لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-11, 11:02 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&الفصــــــــــــــــ 12 ــــــــــــــل &&
للكاتبة
• أسيـــــــــــــ الحب ــــــــرة *
• عذبة الاطباع *


في القاء هذا رائد حيييل متوتر ولا يعرف شنو يقول وحمد واقف معاه وما قصر بس محمد وطلال ومشعل الشر بعيونهم
اما بو تركي واقف يبي يسمع كلام رائد ما يبي يحكم عليه بسرعه بدون ما يقول رائد شيء


بو تركي: يا ولدي رائد امر قول اللي بقلبك

رائد بين نفسه شنو اقول وشنو اخلي : اهاااااااااااااااا يا عمي شقول واخلي


بو طلال: تكلم يا ولدي اكيد في قلبك كلامك تبي تقوله

حمد: تكلم يا خوي اخو الغالي

رائد: اها يا عمي قبل 23 سنه كنت انا واخوي ما نتفارق مع بعض وحتى صديقنا اسمه راكان بن حمد
أي راكان ولد عم دانه الصدقي من حب ابوي لعمه دانه مووووووووووووووووت
حبهم اكثر من حبا اخوان وحتى انهم اتفقوا يسمي عيالهم نفس الشيء لانهم اسمهم واحد حمد ويبون عيالهم يقولون اسمهم نفس الشيء ابوي سمى راكان وانا طلعت برى الحسبه وعمي حمد سمى راكان
وكل يوم علاقتنا تزيد وحبنا يكبر حتى اني اذكر دانه يوم كاتت صغيره دلوعه وكنا ننضايقه احنا الثلاثه بس راكان اخوي ما يرضى عليها يروح يراضيها وفجاءه جاء الغزو وابوي حلف على امي تسافر لاهلها بالمانيا امن لنا واخوي متعلق براكان وابوي وقال مستحيل يتركهم وكان عمرنا 6 سنين وكان يبي يحمي الوطن ويشيل سلاح بيده بس ابوي كان خائف علينا حيل وارسلنا بسرعه لمانيا بوساطه واخوي راكان مسوي عمره نائم وهربنا وراح لسياره بابا ومن يومها ما
نقطعت اخبار بابا وراكان
حتى لما وصلنا المانيا استقبلونا اهل ماما لانها اصل الماني استقبال حار وما قصروا معانا
ولما اكتشفنا انا اخوي راكان مو معانا انجنت ماما
وتهذي ولدي راح ولدي راح
وبعد المصيبه العظمى بعد فقدانا لراكان فقدنا اوراقنا الثبوتيه أي سرقت وبعد مساعده اهل خير والسفاره الكويتيه ما قصرت طلعتنا اوراق ثبوتيه ثانيه وبعدها بشهور سمعنا خبر تحرير الكويت ونبي نرجع
بس جاءتنا الصاعقه الكبرى و هو وفاه بابا وراكان واللي نجهل شلون صار
ومن بعدها امي رفضت العوده للكويت ما تبي تستوجع وتتذكر بابا وراكان
ومع انها ما نستوهم كل يوم تذكرهم وتتمنى انهم يكون احياء وتبي الخبر اللي سمعناه يكون كذب ولكن اكدتنا السفاره بوفاه حمد أي بابا توفى وهو شهيد وبعد راكان مات وهو شهيد
ومرت الايام والشهور والسنيين وكبرنا مع احلامنا ان راكان حي لاني اخوه التؤام واحس فيه واحس فرحه وحزنه وحبه لدانه بعد
ورجعنا الكويت بعد 23 سنه محرومين من ديرتنا ومن اخونا وابونا واهلنا ولما اكتشتفت ان اخوي حيا شكثر فرحت وكنت بطير من الفرحه وجاء اليوم اللي بشوف اخوي اخيــــــــــــرا بعد حرمان 23 سنه
ودي اضمه واقولك يا خوي يا دنيتي لا تتركني انا من دونك ولا شيء
ومرت الايام وكثرت من المحققين عشان القى اخوي والصدمه العظمه



ورائد وهو يبكي : لقيته ويا ليتني ما لقيته لقيته جثه جامده أي ميت اهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
تاخرت
تعرف لما تعيش كل يوم على حلم وده يتتحقق وبقى(( وهو يأشر باصبعه )) بس شعره صغيره اقدر اوصل له وافرح قلب امي وخواتي
اهااااااااااااااا يا قلبي
لقيت اخوي ميت
تاخرت يا خوي سامحيني
حسبي الله اللي كان السبب اللي فرقنا عنهم

وبعدها اكتشفت ان اخوي متزوج وعنده تؤام ونفذ وعده لي انه يسمي عياله ريناد ورائد
وهذا دليل انه ما نسانا
اها يا خوي سامحيني تاخرت
كان ودي احضر فرحه وارقص بعرسه وارقص بعد في حفل تخرجه
وقلت بعوض عنه بضم عياله بحضني
عشان جذي رفعت قضيه حضانه لعيال راكان
ودي اربيهم واعوض عن ابوهم وادري اني غلطان مستحيل احد يعوض عن ابوهم وامهم
وانا جربت ما قصر خالي لما رباني
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
كنت محتاج ابوي
محتاج لحضنه ومحتاج اشكي له
ومحتاج لحضن اخوي ولجمعته الحلوه

واسمحوني اذا ثقلت عليكم لا تخافون ما راح اخذ عيال راكان بس امنيتي انكم لا تحرمون امي من انها تضمهم
امي عانت كثير ومحتاج لعيال ولده المحروم


بو تركي وبو طلال و بو جراح متأثر حيل لان اللي صار للعائله شيء كبير معنى حرمان الابو ولاخو وفجاء تلقى اخوك وتبي تضمه وتكتشف ان الموت سبقك ضمه قبلك هذا المصيبه العظمى

بو تركي: يا ولدي رائد مستحيل احد يحرم عم من يزور او يضم عيال اخوه واحنا اهل مهما صار من خلاف او مشاكل نبقى اهل وتبقى ولد وعم عيال دانه
وفديت من طرف دانه وراكان وعيالهم

بو طلال: وانا بعد مع ابوي


طلال: سامحني يا خوي كنت ادافع عن اختي ولا ابي احد يجرحها

محمد: وانا بعد

مشعل: هلا وغلا باخو جديد وتعال كل يوم عندنا وتوقف معاي لا تنسى مع فريق مشعل

طلال ومحمد يضحكو على خبال مشعل

رائد: من عيوني بفريق مشعل



اما عند الحريم
ام رائد بس تضم وتبوس ريناد الصغيره ورئودي الصغيره

ام رائد: اها يا قلبي يشبون هالغالي


ام ناصر: يا اختي ذبحتي عمرج بالبكي ارحم حاليج

ام رائد: شلون ما تبيني اتأثر هذا عيال الغالي ولدي راكان وحبيبي وفلذه كبدي

دانه وهي حيل متأثره من منظر ام رائد لانها ام وتحس معنى الحرمان مو كافي انحرمت من ولدها 23 سنه وهي بعد انحرمت من حبيبها وروحها راكان
ام رائد: يا دانه طلبتج قولي تم

دانه: لج عيوني يا خاله

ام رائد: ابي اخذهم بس يوم وهي تأشر اصبعه بس يوم واحد ابي اضمهم وابوس واشمى ريحه هالغالي

دانه: لج بعد ثلاثه ايام يا ميري يا ميري جهزي ملابسي رئوي ورنود حق اربع يوم


ام رائد: تسلميني يا قلبي ولله انج حنونه طالعه على جدتج


ريناد: الله يا دانه انا فرحانه كثير لانج تقربي لنا صرنا اهل يا كبر حظي دانه ام عيال اخوي ام رنود ورئوي
الله يرحمك يا خوي نفذت عهدك تسمي علينا انا ورائد
احبج يا دانه لانج نفذت عهده

دانه: يا حبيبتي هذا راكان حبيبي وروحي شلون ما انفذ امنيته وعهده


سديم: يا جماعه عندي لكم كلمه لازم اقولها

ام طلال: مو وقتج يا سديمو

سديم: يما تكفين

ام ناصر: منيره خليها تتكلم تكلمي يا عمري

سديم وسندس: انا او انتي تتكلمي

سندس: لا انا
سديم: انا
سندس": لا انا

سديم: يعني انا ما تفهمي

ساميه: يووووووووووه توم وجيري وقفوا انا بقول واحل مشكلتكم

ام محمد: أي يا ساميه تكلمي هذاي الاثنتين صدعوا راسي

ساميه: من عيوني
بعد اسبوعيين
رئودي ورنودي بيكمل عمرهم سنه وبمناسبه جمع الشمل واجتمعت العائله والحمد الله بنسوي حفله عيد ميلاد للتؤام الحلوووين وبمناسبه جمعتنا الحلوه
والله لا يفرقنا


وعد: وانا معاكم بساعدكم

عاليه: وانا بعد

وريناد وروان: بعد احنا بنساعدكم حفله عيال اخونا

ام رائد: وانا بعد

دلال: من بقى كلنا بنشارك والحمد الله القوب تصافت وردينا قلب واحد جسد واحد عائله وحده
الله لا يفرقنا



دانه: هههههههههههههههههههههه

وهي تضحك و تتمنى ان راكان موجود في جمع العائله اخيرا لقت امها وعرفتها وجدتها وضحه تصالحت مع امها والقلوب تصافت وبس ناقصني وجودك يا قلبي
صدق انك رحلت وتركتني اعيش وحيده من دونك بس عندي اغلى شيء منك واحلى هديه منك وهم التؤام هم من ريحتك مستحيل انساك احبك
وامك بعد فرحانه تضم عيالنا
ليتك موجود تشوف امك شلون تضم عيالنا وتحبهم وشلون تزف روان عشان ما تلعب بخدودهم لما اشوف امك فرحانه احس انك فرحان اتذكر كلمتك انك ودك بس يوم واحد بس تشوفهم وتضمهم اها يا راكان رحلت ولا تحقق حلمك بشوفته اهلك


عاليه: دانه يا قلبي وين راح فكرج
دانه


دانه: عاليه
فكري وقلبي وروحي للغالي اللي ما قدرت انساهم دقيقه


ام رائد: دانه يما

دانه: امري يا خاله

ام رائد: رائد يبي يدخل يسلم عليج


دانه: اسمحيني يا خاله ما اقدر اشوفه اخاف انهار كل ما اشوفه اتذكر راكان
اخاف افقد شعوري واظنه انه راكان
فهمتيني يا خاله

ام رائد: فهمتج يا قلبي


يلا يا بنات امشوا

ريناد: بس يما ما شبعنا
روان: ريناد صادقه


ام رائد: الايام كافيه وبتكفي والجمعات بتكثر احين الناس تعبانين والساعه قربت على 2 الفجر يلا
طبقوا هالمثل هذا خير من زار وخف


دانه: اتركيهم يا خاله طلبتج

ام رائد: لعيونج اتركهم لج


روان: وااااااااااااااااااااااااااااااو
تعيش دانه
وينج من زمان
اول انحن على مامي ولا ترضى وانتي جيتي وكلمه اقنعتيها


ام رائد: هذا ام الغاليين اللي بحضني وشلون ارفضه طلب

وتركض دانه لام رائد وتضمه بقوووووووووووووووووه

وتشاورها

دانه: كان يتمنى لقاءكم اليوم قبل باجر بس الموت سبقكم في لقاءه
ام رائد: لا اعتراض على حكمه الله هذا يومه والخير في اللي بحضني بيعوضني عن ابوهم حتى لو قليل وانتي بعد بتحكي لي كل سولفه وحياته بس مو وقته اجله
توعدني تقولي كل حرف قاله وكل كلمه قاله لا تخافي علي ودي اعيش معاج بالذكره بعدا


دانه: من عيوني بحكي لج عنه بكل صغيره وكبيره

ام رائد: تسلمي هالعيون الحلوه


وخرجت ام رائد

رائد: يما شلونها قولي رفضت تقابلني صح ما تبي تشوفني لاني اشبه راكان

ام رائد: يا ولدي رائد من حقه لا تفتح جراح مسكره واشك انها تسكرت وكافي انها رضت اشوف عيال الغالي
وبعد اسمحت لي يقعدوا عندي لمده ثلاثه ايام كافي كافي يا ولدي


وسهروا بنات سهره حلوه وتعرفت روان اكثر على البنات وبالذات دانه وفرحت



وطبعا اشرقت شمس الصباح اليوم التالي والكل رجع بيته بعد هالايام الحلوه والحزينه في المزرعه
والكل رجع للدوامه


في المستشفى
دانه: صباح خير شلونج عاليه

عاليه: انا نمت كل من سهرتنا البارحه

دانه: ههههههههههههههههههههههههههه واحلى سهره ودي نكررها كل اسبوع مره نغير عن جو روتين الملل

عاليه: وانا معاج يلا استاذن وراءي شغل


ويجي د. ماجد
د. ماجد: صباح النور د. دانه شلونك
د. دانه: هلا د. ماجد انا بخير انت شلونك
د.ماجد: الله جابج بغيتج في موضوع خطير

د.دانه: تكلم خير شنو صاير خوفتني

د.ماجد: في مريضه ابيج تشوفينها اشك حالته اعداء جنسي وهي طفله عمره 8 سنين وهي رافضه تتكلم امكن لما تشوفج تقدري تطلعي من هالحاله اللي فيها

د. دانه: يلا انا معاك يلا اشوفها


د. ماجد: هاااااااااااي نجودي جبت اميره هالمستشفى جميله وروعه واحلى من فله هذاي اللي قلتج عنها

نجد بصوتها الطفولي المجروح: صدج هذاي فله المستشفى

ام نجد: اخيرا تكلمت

ودانه وهي تنزل مستواءها : أي يا حبيبتي انا فله هالمستشفى حلوه صدج انا فله

نجد وبراءه الطفوله وتضمها: الله فله انتي فله

دانه: أي حبيبتي د. ماجد تقدر تتركنا بروحنا انا ونجد الحلوه

نجد بصوتها المجروح: لا ما انا حلوه انا وصخه كل دم دم مو حلوه مو حلوه

دانه: حبيبتي انتي حلوه يا ام نجد ممكن تتركيني انا ونجد بمفردنا عشان اقدر اسولف معاه براحتنا

ام نجد وهي تبكي: أي بس امانه خليها تاكل ما اكلت شيء رافضه تاكل تقول انا وصخه
حسبي الله اللي كان السبب

دانه: من عيوني

دانه: الماما وراحت انا ونجد الحلوه بروحنا يلا اكلي

نجد: لا مو حلوه انا وصخه لازم اموت انا وصخه كل دم شوفي شوفي

لما شافت هالمنظر دانه انصدمت
وانفعلت
نجد شقول وشخلي حسبي الله عليه
لو تشوف ساق نجد مشوه ومقطعه قطعه
طفله 8 سنيين عانت من اعتداء جنسي وتشوه بالساقين
والسبب اثناء الاعتداء كان زجاج مرمي على الارض والمجني ما كان مهتم لعمرها ولا بالزجاج اللي مرمي بالارض سوى جريمتها
والمصيبه العظمى ان المجرم مجهول للان لم يتم التعرفه عليه نفذ جريمته وهرب وترك طفله مجروحه جرح جسدي ونفسي
حسبي الله ونعم الوكيل

دانه ( هي تجاريها أي تبي توصل لمستوى عقلها الباطن ): حبيبتي نجودي انا فله الحلوه بس من داخل وصخه أي قلبي كله دم بس اعيش تدري ليش

نجد بصوتها المجروح والطفولي: ليـــــــــــــتش ؟
دانه: عشان ماما اذا حزنت هي تحزن واذا ما اكلتي هي ما تأكل

نجد: شو عرفج ان ماما ما اكلت

دانه: نسألها عشان تتاكدي وطلعت تنادي ام نجد

ام نجد: امري يا قلبي

دانه: اسألي يا قلبي
نجد بصوتها الطفولي المجروح: ماما انتي اكلتي (( طبعا الكلمات متقطعه من فمها ))

ام نجد ودموعها تنزف دما بدل الدمعمتأثرا بابنته الوحيده: شلون اكل وبنتي اكلت وشلون اشرب وبنتي ما شربت

نجد وهي تبكي : ماما احبك
ماما انا اسفه اذا انا سبب هالدموع

ام نجد: يا حبيبتي انتي فرحتي بالدنيا ابدا ما تكون سبب دموعي بس زعلانه لانج ما اكلتي شيء

نجد: خلاص باكل بس بشرط انتي تاكلي معي


ام نجد: مشكوره د ادنه انتي ملاك الله يوفقج يوميين وهي ما تضحك من دخلتي وكلمتيها بدات تضحك وتعيش حياته أي حياته طفولتها مع ان هالكلب دمر طفولتها بس لو اعرف منو ايكون اقطع جسمه قطع واكسر الزجاج فوق راسه
حسبي الله عليه الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخر

دانه: لا تخافي يا ام نجد الله يمهل ولا يهمل ومصيرنا بنعرف الجاني وياخذ جزاته

وطلعت وهي حزينه ومتضايقه

د. ماجد: د. دانه اسفه اني خليتج تواجهيين هالموقف
د. دانه: لا عادي بس هالحاله احزتني في ناس جذي ما عندهم رحمه هذا طفله طفله طفله تفهم يعني شنو طفله
اها يا القهر بس اعرفه عشان ما ارحمه المسكينه ما رحمها اعتدي عليها وهي على الزجاج شوه ساقها
حسبي الله عليه


د. ماجد : الله لا يوفقه ولا تخافي اخوي ماهر ماسك التحقيق وما راح يتساهل بالموضوع بنعرف الجاني ان شاء الله وبمساعدتج تعرفي شكله اوصافه لان البنت رفضت تكلم للمحققين والمحققات ما اعطتهم لا حق ولا باطل

د. دانه: ان شاء الله قريب بس تخف حالتها اكلمها

د. ماجد: يعطيج العافيه تعبانج مع انج تخصصج قلب وليس اطفال وبس عندج قلب حنون وكبير تقدري تلطفي في وضعهم المتوتر

د. دانه: الله يعافيك هذا واجبي اني اخفف على المرضى كلهم مو شرط في تخصصي

عن اذنك بطلع بروح الشركه

د. ماجد: اذنج معاج



وهو طالعه د. دانه دخل ماهر اخو ماجد بسرعه
ويركض ومستعجل ولا انتبه لطريق
وفجاءه ومره ثانيه يصتدم بعاليه

عاليه: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ماهر: وهو مصدوم ما اصدق عاليه

ماهر: سلامتك اسف ما شفتج

عاليه: لا عادي حصل خير اخوي

اما ماهر انعجب باخلاق عاليه وادبها واحترامها للغير لو وحده ثانيه كان طولت لسانها وسمعته كلام ما يليق لمقامه


ماهر: عاليه انتي عرفتيني او لا

عاليه وهي منصدمه للشخص الوجهه مألوف بس مو متذكر منو هذا

عاليه: اعذرني اخوي انا مشغوله عن اذنك

ماجد من بعيدا : ماهر ليش تاخرت
هلا عاليه شلونك

عاليه: هلا د. ماجد شلون نجد احين

ماجد: بفضل الله ود. دانه هي بخير ولكن الخوف من باجر يأثر عليه بصحه النفسية

ماهر انقعر شلون عاليه تعطي وتاخذ مع اخوه ماجد كانه رفيجها او اخوه ليش ما فكر كانها اخوها وهذا الصحيح بس قلب المحب يفكر بالاسو

ماهر: اقول يا دكتور ماجد شكلك ماخذ راحتك وانت تسولف مع الممرضه عاليه

واتركهم مصدوميين

اما ماجد يضحك بين نفسه ( يا حلوك يا ماهر الحب غزو قلبك واسرك وعاليه بنت طيبه وتستاهل كل خير وانت بعد

عاليه: اسفه سببت لك مشاكل بينك وبين اخوك

ماجد: لا عادي بس ماهر عصبي الله يكون في عون زوجته ما ادري شلون تتحمل عصبيته

عاليه: اكيد بتتحمل هذا زوجها عن اذنك

ماجد: ولله يا عاليه انت اصيله وطيبه


ماهر: كان كملت لا ارجع حفلت ارجع هذا اللي ناقص تسولف وماخذ راحتك وناسي اني مهمل شغلي وجاي ركض عشانك وتتركني وتسولف معاها


ماجد: ههههههههههههههههههااااااااااااااااااي

ماهر بقولك شيء بس لا تزعل
اعترف انك تغار عليها


ماهر: ها ها

ماجد: الله يهنئيك عاليه بنت طيبه وتستاهلك
بس لازم تخف من عصبيتك شكلك بتخرعها واذا فكرت تتقدم لها بترفضك عشان عصبيتك


ماهر: قول ولله لا
اجل من اليوم بخلي اعصابي هاديه

ماجد: هذا المطلوب
المهم شنو صار بقضيه عرفتوا الجاني

ماهر وهو معصب : للاسف ما عرفنا بس بنصيده هالحقير تاكد انه ما يسلم من ايدي وبعلمه شلون يتجرى يدمر طفوله طفله 8 سنوات

ماجد: اول ما تعرفوا اعطوني خبر






اما في بيت ام طلال

سديم وسندس وساميه في غرفتهم

سديم: هاااااااااااااااااااااااااي بنات جبت لكم فيلم اكشــــــــــــن روعه


ساميه: وااااااااااااااااااااااااااااو احبج
ولله احبج


سندس: بس تدرون ناقصنا الكولا والكاكاوات وشبس بعد
انا بجيب الكاكاوت وشبس وانتي يا ساميه روحي للمخزن جنب المطبخ وجيبي الكولا لنا وسديم شغل الفيلم وتجهز الجو


سامي: بس اخاف مشعل موجود

سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
هو طالع ولا هو راجع لا تخافي ما في احد انزلي انزلي يلا

ساميه: بنروح واشوف اخرتها


سندس: متاكده ان مشعل طالع

سديم : أي بسسسسسسسسسسس انتي روحي اشتغلي

سندس: يلا بس انتي بعد اشتغلي



في المخزن
ساميه: يووووووووووووووه ليش انا اجيب الكولا
افففففففففففففففففففففففف
ليش لي المهامات الصعبه

افا كانه هذا هوا الكولا اخير




وفجااااااااااااااااااااااءه تبي تطلع
























بس






























البـــــــــــــــــــــــــــــــــاب تسكر ومقفول


ساميه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا





ساميه وهي تصارخ : سديم سندس مو حلوه المزحه باااااااايخه افتحوا الباب
يما
ابي بابا





بعد نص ساعه

سندس: سديم
سديم

سديم: هاااااااااااا شنو عندج

سندس: مو كانها ساميه تاخرت

سديم: أي ولله لا يكون صار لها شيء امشي ننزل نشوفها

سندس: يلا


اما في الصاله قاعد مشعل ويضحك ويشوف التلفزيون


سديم: بووووووووووووووووووووووم



مشعل: الله ياخذ عدوج شلون طلعتي



سديم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت من فوق
انت اللي شنو فيك


سندس: سديم يلا نروح نشوف البنت

مشعل: لحظه سديم انتي وين كنتي

سديم: فوق اجل وين

مشعل: اجل منو اللي بالمخزن

سندس وسديم بصوت عالي : ســــــــــــــــــــــاميه

مشعل: الله ياخذ عدوج اجل قفلت على البنت على بالي انتي يا هبله

ويركضون

ومشعل يفتح الباب

وتطلع ساميه وهي تصارخ: انتوا وينكم من اللي قفل الباب علي ادري انتي يا سديم شنو هالحركات البايحه تعرفيني اخاف من الاماكن المغلقه



سديم: مو انا مشعــــــــــــــــــل



ساميه بصدمه : شنو مشعل

وتشوفه وتخز خزه من فوق لتحت

وتقول كلمه وحده
اكـــــــــــــــــــــــرهك


وتدق على سامي : الو انت وينك تعال بسرعه اخذني من بيت عمتي بسرعه وهي تصارخ

اما مشعل انصدم هذاي ساميه معقوله تغير وحلوت ولا بعد خوااااااااااافه

مشعل : انا

ساميه: انت اسكت ولا كلمه ادري متعمده

سديم: يا حبيبتي ساميه ولله مو قاصده اسمعيني

ساميه : ما ابي اسمع شيء
وطلعت ساميه وراء سديم تلحقها بسرعه تبي تفهمها السالفه

سامي: ها خير ليش الصراخ والبكي ليكون زعلت مع سديم



سديم: لحظه ساميه اسمعيني

وفجاءه ما انتبهت سديم للكره اللي طايحه بالارض وتعثرت وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت

بس طاحت وين














هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بحضن سامي


سامي: هههههههههههههههههههههههه
ادري انج مشتاقه لحضني ليش العناد وحرقه الاعصاب اعترفي

سديم وهي معصبه: عاد من زين الحضن
وععععععععععععععع
يلوع الجبد


سامي: ههههههههههههههاااااااااااااااااي

وهو رافع حاجبه
بس اعترفي عاجبج صح



ساميه: هي انت وياها يلا ابي اروح البيت

سديم: لحظه ساميه اسمعيني دقيقه

سامي: سديم يا حبي (( طلعت عفويه بدون ما يحس )) بعد ساعه اجيبها لج وكلميها بعد ما تهدئ

سديم: افففففففففففففففففففففففففف
بقره ما اسمعتني


مشعل: سديم كلمتيها

سديم: افففففففففففففففف
ما ادري متى تكبر معقوله ما فرقت بيني وبينها
يا فشلتي قفلت على البنت شتقول عنك احين


مشعل: يووووووووووووووه دلع بنات شوي تزعل وترضى من نفسها

وطلع وهو معصب
حزت الكلمه بخاطره اكرهــــــــــــــــــــــك

معقوله يا ساميه تكرهيني
اجل اللي ما يبني ما ابيه
بانساج للابدا



سندس وهي تكلم بتلفون: أي ادري يا قلبي انك مشتاق لي بس شنو اسوي اهلي ما يرضون اطلع اوعدك تخلص الامتحانات اشوفك


سديم: يا الحب عادج تكلمينه

سندس: اها يا سديم احبه احبه
وترقص وتقول احبه

سديم: الحمد الله امكن هالولك يجذب عليج شباب هالوقت كذابين يعرفون الالف بنت ويقولون لها نحبج والبنات مساكين حساسات ورقيقات ويصدقا ويعيش تجربه حب حلوه بدايتها ونهايتها مره


سندس: لا سديم هو يحبني

سديم: نشوف بس انتبهي



في السياره سامي وساميه

سامي: بعرف ليش الصراخ والبكي شنو صاير

ساميه: مشعل قفل الباب علي بالمخزن نص ساعه وانا ابكي واناديهم ولا احد جاء فتح الباب

سامي: هههههههههههههههههههههههههههه
يا خبله امكن مشعل مو قاصده
على باله ان انتي سديم وهو دائم يتغمشر مع اخته مثل جذي

ساميه: ها معقوله
المسكينه سديم تلحقني تبي تفهمني وانا ما اعطيتها وجهه بكلمها واراضيها


سامي: شنو رايج تعزمين على عشاء برى على حسابي انا وانتي وسديم وسندس


ساميه: هههههههههههههههههههههههه
قول من اول انك تبي تشوفها على راحتك
بس مدام انت اللي بتدفع ما عندي مانع

سامي: فديت اختي اللي تفهمني

ساميه: فديت اخوي العاشق

وانحين بكلمها وعزمهم



سديم: سندس تعالي

سندس: شنو

سديم: هالهبله اتصلت احقرها مثل ما احقرتني ولا ارد عليها

سندس: حرام شوفي شنو تبي امكن تبي شيء ردي

سديم: يوووووووووووه يا سندس انتي وايد طبيه يلا عشانح برد

سديم: الو نعم شنو تبين خير

ساميه: بلي بلي بلى كل هذا لي

سديم: اختصري يا انسه ساميه لاني ما اكلم الخوافات

ساميه: هههههههههههه بايخه
المهم حبيت اعزمج انتي وسندس لعشاء محترم برى والمكان اللي يعجبج

سديم: هلا ولله بنت خالي العزيز هذا الكلام الحلو
صار نبي نروح للمارينا


سندس: قولي ولله بنطلع اجل بكلمي حبيبي فارس ونلتقي هناك

سديم: الله يستر من لقاءكم يلا

سندس: الو حبيبي فارس شلونك يا قلبي
فارس : هلا بالصوت العذب انا بخير مدام اسمع صوتج العذب

سندس: تسلم يا عمري اليوم بنطلع للمارينا شنو رايك نلتقي هناك
فارس: يا بعد جبدي ولله احبج اكون هناك ليش ما اكون لعيونج اجي وابحر في بحر حبج

سندس: حبيبي اشوفك هناك

سديم: سندس شنو رايج نطقم انا وياج نفس البدله

سندس: صار نلبس البدله الخضراء مع الزيتي حلو

سديم: حلو يلا




في الشركه
دانه مشغوله بالوراق والمناقصات
وراسها يعورها
ويدخل حميد السكرتير

حميد: استازه دانه في شخص ينتظر برى ادخله

دانه: منو

حميد: ما قال اسمه بس يقول انتي تعرفيه

دانه: اوكي يدخل


رائد: الســلام عليكم شلون دانه

اما دانه رفعت راسها وانصدمت راكان لا مو هذا راكان هذا اخوه رائد لا تنسي يا دانه رائد مو راكان

دانه: وعليكم السلام تفضل اخوي

رائد: اظن تعرفيني انا رائد اخو راكان

دانه: أي حياك تبي تشرب شيء

رائد بين نفسه (( ابيج بكبرج لي وابي قلبج )): عادي أي شيء حار

دانه: حميد جيب لنا 2 نسكافيه

دانه: امر يا ركووني اسفه اقصد رائد

رائد: لا عادي
بغيت اقول لج شيء

ويدخل حميد : تفضلي استازه دانه

دانه: أي كمل شنو كنت تبي تقول

رائد: بغيت اعتذر عن تصرفي لما رفعت قضيه حضانه للاطفال وتاكدي وان العيال بيعيشوا معاج انت امهم واولي فيهم
اما بخصوص راكان بغيت اعرف شلون مات

دانه: ها يا اخ رائد ما احب اتكلم بالموضوع اذا عندك أي سؤال اسئل حمد هو يعرف تفاصيل الحادث
صدقني تذكر الحادث يؤلمني

رائد: أي عن اذنج بطلع تامرين بشيء

دانه: لا سلامتك

رائد هو يبتسم: الله يسلمج

وطلع

سلطان: ها بشر شنو صار قلت لها شيء اعترف بحبك قالت احبك بشر يا خوي


رائد: يووووووووووووووه كل هذا بجاوب عليه ما قدرت اقول شيء قمت اقط خيط وخيط ولا اعرف اتكلم اسئل عن شغلات ما لها داعي
اف من اللسان اللي ما قدر يقول شيء


اما في المستشفى طلعت ريناد وفي شخص مضايقها ما يستحي يلاحقها لسيارتها

ريناد: خير ما تستحي لوجهك لتلاحقني لسيارتي

........: الحقج الحق هالقمر يا الله يا ربي يكون من نصيبي


وفجاااااااااااءه
طرااااااااااااااااااااااااااخ
بدات هواش وخانق

ماجد: ما تستحي تلحق بنات الناس ما عندك خوات

ريناد: تكفى ماجد اتركه

ماجد وهو معصب : حركي سيارتج وروحي بيت يلا بسرعه


وحركته ريناد سيارته وهي معصبه ليش يكلمها بالاسلوب هذا ما له حق ادري انه يبي يساعدني بس ما له حق يعصب علي مو انا اللي قلته تعال الحقني
اففففففففففففففففففففففففففف



اما وعد عند امها بالمستشفى تحسنت صحتها كثير واللي مشرف على علاجها هو دكتور محمد اللي يحبها

وعد: يما حبيبتي انتي شلونج انحين احسن

ام سراب: الحمد الله يا يما انتي شلونج وين عاليه وسراب ما شفتهم

وعد: عاليه اكيد عندها مرضى تشوفهم لما تفضى بتجي عندنا اما سراب اكيد عند ولد عمي المحترم


وتدخل سرااااااب عليهم و عينها مؤرمه ومنتفخه ووجها مصفره وضعفانه ومتغيره حييييل

سراب: السلام عليكم شلونج يما الحمد الله على سلامتج

ام سراب : وعليكم السلام هلا يما الله يسلمج
يما سراب شنو فيج ليش عيني منتفخه ووجهج مصفر وجسمج ضعفان


سراب: لا سلامتج عيني عشان طحت بالحمام على وجههي والضربه القويه جاءت بعيني واما ليش ضعفان مو مشتهيه اكل ولا بس

ام سراب وهي مو مصدقه كلامها تدري انها مضروب من زوجها وولد عمها الله يسامح ابوه لما زوجها
اها يا بنتي ليتي سمعتي كلامي ورفضت

ام سراب: اها سلامتج

وطلعت سراب بسرعه

وعد: تعبت نفسها بالزياره كانت ما جاءت

ام سراب: وعد ما ابي اسمع هالكلام هذا اختج مهما صار بينكم


ويدخل د. محمد : السلام عليكم شلونج خالتي ام سراب

ام سراب : وعليكم السلام انا بخير يا ولد انت اللي شلونك

د. محمد: انا بخير ولا بخير

ام سراب: يا كافي ليش يا يما

د. محمد: اللي احبها اموووووووت بهواءها زعلانه مني ولا اعرف شلون اراضيها

وعد وهي معصبه: روح راضاها واحنا شكو وطلعت وهي معصبه

وعد: انا اللي غبيه ليش فتحت قلبي له ليش اتعلق بوهم اكيد يحبها وهي زعلانه وانا يا حسرتي على قلبي تعلق بوهم افففففففففففففففففف

وهي قالت بكلام بدون ما تحس

محمد: لا ما عاش اللي يقول على حبيبتي غبيه حتى من نفسه انا قلبي متعلق فيها وهي زعلانه حيل وهي واقفه جدامي بس ما ادري شلون اراضيها
فهمتي او اوضح

اما وعد دورها انحاشت بعد سمعت كلام محمد

وعد وهي فرحانه وشافت عاليه وتضمها

وعد: احبه احبه وبلى مجنون بحبه

وتدور معاها

عاليه: هههههههههههههههههههههههههههههههه
منو اللي تحبيه

وعد: هذا يبيلها قعده شنو رايج نروخ المقهى المستشفى
عاليه: يلا فرحيني

محمد: يا حظي هي تحبني



في كافتيريا المستشفى

عاليه: يلا تكلمي ليش ساكته وبس جيده في توزيع الابتسامات
وتتلفت وراء وتشوف د. محمد اخو دانه

هههههههههههههههههههههه
عرفت منو اللي تحبيه ومنو اللي توزعي له ابتسامات

الله يهنئيج يا قلبي

يلا امشي نروح لماما




اما في غرفه الممرضات
رجل: لو سمحت وين الممرضه عاليه

عبير ممرضه ومغروره ومتكبره : انا عاليه خير

رجال: ممكن بطاقتج عشان اتاكد

عبير بقهر لان الرجل اللي جدامها شكله غني ومبين عليه بعد سياسي : لا مو مدوامه اليوم

رجال: شكرا بس لو دوامت ممكن تعطيها كرتي ضروري مسأله حياه وممات

عبير: من اقولها

رجال: معاج المحامي جاسم بو محمد

عبير من سمعته باسمه اهتزت معقوله شنو يبي محامي مشهور بعاليه الهبله

عبير: ان شاء الله يوصل

وبعد ما طلع رمتى الكرت في الزباله
عبير: وين بيجي الخير لج يا عاليه بتظلي بالفقر نفسنا

عبير تكره كره حيل لعاليه لانها جربت تمشيها بنفس طريقها السهر والفجور والشرب وبس عاليه صارخت بوجها وفضحتها جدام الممرضات وقالت عاليه ما تمشي هالطريق حتى لو مت من الجوع
لهذا تبي توصلها بالطريق وللان ما قدرت




اما محمد & وعد امكن ظلوا بالكافتيريا ساعه وهم يتكلموا بالعيون
الله ما احلى كلام العيون يعبر اكثر من اللسان

محمد: يا قلبي احبج

وعد: وانا بعد بس ديما من تكون

محمد: ماضي وانتهى وانت الحاضر والمستقبل


وعد: الله لا يحرمني منك يا الغلا

محمد: ولا يحرمني من هالعيون الحلوه


وفجاءه

طلال: محمد محمد هو اكلمك ساعه ولا ترد


محمد: شنو اللي جابك هني

طلال: زهقلان طفشت من الدوام قلت اجيك اتسلى عندك ومنها ونص ساعه ودوامك يخلص مره وحده نطلع نتعشى برى

محمد: صار بس باخذ جوله على المرضى

طلال: اوكي انتظرك

هو انت يلا تحرك اشوفك ما قمت شنو فيك اليوم ولله انك اليوم متغير مو محمد

محمد: قمت قمت يلا





في مطار الكويت
نزلت وحده وهي مليان شوق لحبيبها اكتشفت ان فلوس الدنيا ما تشتري حبه الوحيد
هي هذه ديما كانت حيل فقيره وابوها سكران وامها مطلقه ومتزوجه من واحد ثاني ولا تعرفها ولا ربتها ولا يوم واحد شافتها من ولدتها تركتها وعاشت معاناه مع ولدها وتزوجت واحد شايب عشان فلوسه وعشان تفتك من حياه ابوه وتخلت عن حبها لمحمد رغم محمد عنده فلوس بس ابوها اجبرها وهي بعد راضيه ورجعت انحين الكويت ارمله وعمره 22 سنه ما تهنت بحياتها يوم


ديما: يا محمد رجعت لعيونك ومعاي الفلوس بس مو سعيده
اففففففففففففففففف
تنوي ادري ان هالفلوس ما تشتري السعاده ولا الحب
احبك وعشانك رجعت


ديما نتعرفه عليها عمرها 22 سنه وحلوه وشعره كيري حلو واحمر فاتح وبيضاء حيل وعيونها عسليه وجسمها رشيق جد ولكنها حقوده ومغروره رغم فقرها
ولان اصبحت غنيه وزاد غرورها وتكبرها






في المارينا المول

سديم: ساميه ما اتفقنا ان سامي بيكون معنا

سامي سمعها: هههههههههههههه سديم لا يكون ما تبيني اجي معاكم
ليش انا ثقيل عليكم


سندس: لا سامي بس سديم ما تقدر ...

سامي: ادري المهم

ساميه تبي تنقذ الموقف: يعطيك العافيه يا خيو الحلو بس ودنا نتمشى شوي نشوف السوق احنا البنات شوي

سامي: فهمت يلا لكم نص ساعه وبينا اتصال




سندس: سديم هذا فارس يتصل شسوي

سديم وهي تشاوره: خليه يصبر شلون تصرفي ساميه

سندس: ما اقدر حرقني بالاتصالات ما اتوقع ان سامي يجي معانا انا خائفه

ساميه: الله شوف هالمحل حلو

سديم: هذا حلو بنشوف هالمحل وساميه وتعالي هناك او بينا اتصال

ساميه يلا وهو عاجبه المحل وتدري ان ذزقها وذوق التؤام يختلف عشان جذي وافقت يفترقوا


سديم: يلا اتصلي عليه خلي يجي في زارا

سندس: الو هلا فارس تعال في محل زارا


فارس: طاير من الفرح طاير بشوف حبيبتي سندس

وهو يكلمه ربعه عن اذنكم هالطير ووقع
ههههههههههههههههههههه

فواز: الله يهنئيك بس ضبطنا معاك

فارس: من عيوني

فواز: روح روح باس لا تطير الطير ويروح بعيد

فارس: لا تخاف هي ما تشرب ريد بول عشان يعطيها جوانح
ههههههههههههههههههههههه
فواز: هههههههههههههههههه روح يا بابا



في محل زارا
سديم متوتره ما تدري ليش خائفه
وعند ملابس الاطفال التقت بفارس اخير
اول مره تشوفه بعد 4 شهور اتصالات

فارس انهبل بجمالها معقوله هذا سندس وانتبه لوحده قريبه منها تشبها بلى نسخه عنها بس قلبه طار لثانيه ما يدري ليش مثل ما يقولون فز قلبي لها


فارس: سندس حبيبتي شنو هالجمال احلى من الوصف

سندس: هلا حبيبي عيونك الحلوه

فارس: ما تعرفينا على رفيجتج

سندس: ههههههههههههههههههه
هذا تؤامي وروحي الثاني سديم اللي حكيتك عنها انها دم خفيف وحلوه وجريئه اكثر مني


فارس وهو ما نزل عيونه من سديم: تشرفنا سديم وهو يبتسم

سديم: خلاص امشي


فجاااااااااااااااااااااااااءه

في واحد صرخ


سامي: ســـــــــــــــــــديم


سديم: يمااااااااااااااااااااااااااا
سامي


وانحاش فارس بسرعه ما يدري


سامي : ما توقعت توصلي هالدرجه من الدناءه انتي اللي سرقتي قلبي وروحي وحياتي تخونيني ما اصدق
شلون وثقت فيك واعطيتكم نص ساعه
وشكلج مواعده ولا بعد ما تبيني اجي عشان ما اخرب عليج

سندس: سامي انت فاهم غلط ولله فاهم

سامي : ما ابي اسمع شيء

سديم: سامي


ويعطيها ساااااااااااامي كف لدرجه يفقده توازنها

سامي: يلا تحركوا نروح البيت



زبالسياره شغل سامي اغنيه غداره لراشد الماجد وعيونه على سديم كانه يقول هذا لج
اما سديم حالتها حاله انصدمت ما اعطاها فرصه تدافع عن نفسها هو غلطان
ظلمني
خلاص هو ما يستاهل حبي

يا غداره تركتي قليب في ناره
وجرحتني وغدرتيني ونسيت الدنيا دواره
اكتشفت وانتهى كل شيء
وبعد ما تنفع اعذارك
وعيني ما تبي شوفك ولا اريد اسمع اخبارك
ويدور الزمن ولله وتقضي العمر محتاره
اما سديم بعد الاغنيه انهارت وارسلت رساله لساميه تبي اغنيه نامت عيونك
وشغلتها ساميه وبسرعه ولا تدري ليش


يا كيف نامت عيونك وانت ظالمني
وانا عيوني تعاف النوم لو لتزعل
اسهر وقلبي لاجل عينك يخاصمني
كاني انا خطيت ولازم اتحمل

&&&



وفجاءه سكره سامي

ساميه: ليش سكرت هالاغنيه

سامي/: ما اعجبتي يلا يا هوانم وصلنا انزلوا

وسديم نازله قالت كلمه : صدقني بتندم لانك ظلمتني وتجي تطلب مني اسامحك وذيك الوقت من يساعدك لانك جرحتي قلبي
وتسكر الباب بقوووووووووووه


ساميه: شفيها سديم ليش تقول هالكلام ليكون سويت شيء اعرفك متهور

سامي: يووووووووووووووووه
اسكتي تعبان ما لي خلق اتكلم


ساميه سكتت غريبه سامي يحب سديم ويموت فيها وليش تقول ظالمني وانها ما تسامحه بكره بعرف السبب منها



نزلت سديم بسرعه لغرفتها وسكرت الباب عليها وبدت تصيح وتبكي وتكسر كل شيء حولها

اما سندس تحس بالذنب لان اللي صار هي السبب هي اللي مواعده فارس مو سديم ليش يا سامي ما سمعت كلامي



اما في المانيا

سعيد: يا منصور متى اطلع من المستشفى تعبت

منصور : قريب ان شاء

وفجاءه يدخلون رجال عليهم

الرجل الاول: السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام منو انتوا

الرجل الاول : احنا اهل ولدي سعيد واسمه الصدقي راكان

وانا ابو بو حسن وهذا عمه يو حسين

بو حسن: ولدي حبيبي وينكم الله العالم الكل ظنك وانت ميت وامك المسكينه تبكي وتصيح والحمد الله انت حي حي

بو حسين: أي الحمد الله واحنا عملنا اوراق خروجك وتروح تشوف امك

اما سعيد او راكان: انصدم هذا اهليهم ليش ما احس بالاحساس انهم اهلي انا احس هذ1ا مو ابوي ولا عمي ما ادري ليش

منصور: الحمد الله اجل اسمك راكان اخيرا هذا اهلك شلون عرفتوا

بو حسن : بفضل المستشفى مسويه اعلان عنه وصورته وقلنا هذا ولدنا حبيبنا

بو حسين: يلا جهز اغراض اخوك حسن وحسين جاء بالطريق عشان يستقبلوا اخوهم الحبيب


حسن: هلا وغلا اخوي حبيبي اشتقت لك
وينك البيت من دونك

ويدخل حسين : هلالالالالالالالالالالالالالالالالالا بولد عمي الغالي واخوي
ولله لك وحشه كلنا فقدناك



وطلع سعيد اقصد راكان معهم وهو احساسه يقوله هذا مو اهلي شلون ما احس باي شيء حولهم امكن عشن انا فاقد الذاكره


في فيلا بو حسن

ام حسن : هلا وغلا بولدي الحبيب

وتضمه
اما راكان : للحين ما يحس بشيء تجاهم شلون هذاي امه بس عنده احساس انه امه غير وابوه غير


واغمى على راكان


بو حسن: يلا شيلوه وحطوه في غرفه المخصصه


مناير وابتسام: منو هذا يقولون هذا اخونا

مناير: من جد وين هالجمال شوفي اخوي حسن وع وهذا حلو ووسيم ما في شبه بينهم

ابتسام: ما ندري امشي نلعب احسن لا يشوفنا ابوي ويضربنا ضرب محترم

مناير: يلا ما ابي اضرب شبعت منه البارح حتى ظهري تشبع

ابتسام : هههههههههههههههههه يلا اختي وبنت عمي الحلوه ما لنا غير بعض

مناير: الله لا يحرمني منج ولله انج اختي اللي ما جابتها امي

ابتسام: ليش هالحكي يلا





اما عند منصور وخالد

خالد: لا ولله اهله طلعوا شلون
منصور: ما ادري ما رحت لهم شكلهم مجرمين

خالد: شو دليلك انهم مجرمين

منصور: احساسي

خالد: امشى يا احساس
نبي عشا محترم


منصور: ههههههههههههههههههههههه
قول من اول تبي عشا بس بشرط على حسابك

خالد: يلا امشي المهم نغير جو







ونرجع الكويت


تطلع دانه من الشركه وهي متاخره وتعبانه وفي احد يراقبها

دانه: منو وراءي

............: انا ما عرفتيني انا اللي احبج ليل ونهار ومن كنت صغير احلم فيج وانتي تحطميني


ويأشر على المسدس بيده انا ما اقدر اعيش من دونج انا احبج دانه

حرام عليج 12 سنه وانتظر منج تفهميني مو حرام انا ما اقدر اععيش
اذا ما راح تكوني من نصيبي ما راح تكون لغيري











ويضغط على مسدس










طـــــــــــــــــــــــــــراخ





وفجااااااااااااااءه يطلع رائد




لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
انتبهي دانه








سلطان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا


رائد انتبه لنفسك،















انتهى البارت
1- تتوقعوا من اللي حاشته الرصاصه ؟ دانه او رائد او سلطان؟
2- منو الشخص اللي صوب مسدس نحوها ؟
3- سامي واتهامه بسديم؟
4- اذا عرف سامي ان سديم بريئه هل بتسامحه؟
5- فارس وفز قلبه لسديم؟ شنو التطورات
6- وسندس وحبها لما تكتشف انه خدعه ولعب شنو بيصيرها؟
7- عائله سعيد الللي هو راكان معقوله ما طلع راكان حبيب دانه؟ شنو التطورات اللي بتجي؟
8- عائله الجديده واحساس راكان ومنصور انه مو اهله وين بيوصل وتتوقعوا هم اهله صدج او احساس كاذب؟
9- مشعل وساميه بعد اللي صار شنو بيصير؟ هل مشعل بيحبها او مجرد حب من طرف واحد؟
10- 10 -وشنو توقعاتكم للاحداث الجايه بين وعد ومحمد وديما؟
11- وســــــــــــلامتكم وكل عام وانتوا بخير وترقبوا البارت الجاي الخميس هذا او الجمعه وسامحوني على القصور

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 11:07 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&& الفصـــــــــ 13 ــــــــــــل &&
للكاتبة
أسيـــــــ الحب ــــــرة
عذبة الاطباع


طبعا نرجع لمشهد دانه ورائد وسلطان والقاتل

...........: انا احبج يا دانه من كنت صغير وحرام عليج صبرت عليج 13 سنه واكثر بس ما اعطتيني وجه
اذا ما تكون أي ما تكوني لغيري وباموت من بعدج



دانه: يما من الشخص يا ربي هو بعيد بس وجهه مالوف والصوت افففففففففففففففففففف
المشكله لابسه اللي يخفي وجهه
ومطلع المسدس

وبعدها جاء رائد يركض وراءه سلطان ويصارخوا



واطلق المسدس طلقته


وتقدم وركض رائد بسرعه يبي يحمي دانه فدزها رماها بعيد وركض سلطان وراء رائد عشان يحميها

وكلهم طاحوااااااااااااا بالارض


والمصيبه العظمى
الطلقه
كانت













اقول ما اقول












رائد: يا ابن الذين















سلطان: حقير












دانه: خلوني انا اللي بادبه















كانت الطلقه علم
أي المسدس لعبه
وفسخ القناع مشعل هو يضحك
ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
أي يا بطني
انت يا روميو وين جيت
لو اني مصوركم
كانت طلعتوا فله

رائد: انت غبي قلبي وقف والسبب غشمرتك البايخه

سلطان: حده


اما دانه ساكته تشوف عيون رائد وهو يصارخ ومعصب ويخاف عليها كانها تشوف راكان وهو يعصب بعد نفس الحركه والسبب واحد وهو الخوف عليها

دانه ما نطقت بشيء بس تضايقت حيل لان المزحه بايخه حيل اخوها جاءه تالي الليل ومعه مسدس لعبه ويلعب عليها بكلام عن جد موقف بايخ ويجي اخ زوجج ولد عمه وراء ولا تدرين هم ليش وراء انا بشركه وهم بشركه معقوله رائد يلاحقني او يراقبني معقوله يشك فيني امكن يدور لي الغلطه عشان يقدر ياخذ عيالي ولا فكرته ان ممكن الحب هو اللي خلاه يراقبها


ومشت دانه

ومشت دانه وحركت سيارتها ولا كلمه مشعل ولا شيء بس خزته أي اعطت نظره عتاب ولوم لانه عيشها بواقع مؤلم


مشعل : دانه حبيبتي لا يكون زعلتي انا امزح اسف ادري غشمرتي بايخه بس تكفين ردي علي كلميني


وحركت السياره واتركته هو يترجاه تسمعه ولكن ما تقدر اخوه مزحه ثقيل وكان كافي ان يذبحه اليوم بصدمه قلبيه لانه عيشها برعب وخوف



رائد: انا اقول يا مشعل شنو هالحركات البايخه متى تكبر اللي كبرك عندهم عيال وبيت وتسوي هذا السواياه أي الافعال هذاي
مو عيب
عيشت اختك المسكينه برعب واحنا
يا يبا شعلت قلوبنا أي وقفتها


سلطان: الله يهديك يا مشعل ما كان له داعي هالمزح امزح مزحه خفيفه مثل المزحات والغشمرات هذاي ذبحت ناس احمد ربك ان دانه ما وقف قلبه من الخرعه والخوف



مشعل: افففففففففففففففففففف
كل مزحه
وانا اقول شعندك يا رائد تلاحقي اختي اشوفك هاليومين انت وراءها


رائد : ها


سلطان: احنا ما نراقبها بس صدفه شركتنا قريبه من شركه اختك وانا واخوي نحب نتطمئن على ام عيال اخوي مهما كان هذا امراه أي حرمه وينخاف عليها



مشعل وهو مو مصدق اكيد يا رائد لك سبب ثاني ما عليه الايام بتكشفه : اوكي يلا مع السلامه






واشرقت شمس الصباح على ابطالنا الحلوين
منهم من استيقظ وتأمل ان حبيبته تحبه ومنه من تتنمى ان حبيبها يحبها ومن من كانت تريد تعيش حلمها وهو انت تعيش وحبيبها في الاحلام ولا تستيقظ



ام سلطان: يا ساره قومي يلا وراءج معهد

ساره : افف قلت لكم ما احب ادرس ما ادري ليش غاصبتني ادرس

ام سلطان: عشان مصلحتج مو نافعج غير شهادتج

ساره: وانتي صادقه مو نافعني غير حبيبي وروحي قلبي زوجي قريب رائد


ام سلطان: ههههههههههههههههههههههههه
احلمي يا بنت
رائد مستحيل يكون لج


ساره: ليش

ام سلطان: لسببين
اولا انا ما احبه كافي انه ولد هالعقربه
وثانيا مغرور وشايف نفسه ولا يفكر فيج نهائي واظن ابي راحتج يا بنتي وسعادتج بعد
وسعادتج مو مع رائد مع واحد غيره تعرفين


ساره: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اخذ غير رائد
اما ولد اختج هذا مستحيل اخذه
اف


ام سلطان: اقول اقول قومي ترى اعطيتج وجهه زياده بروح اقوم فلذه كبدي احسن من مقابل وجهه العنز


ساره وبصدمه: انا عنز


ام سلطان: وبقره ما تفهم


ساره: الله يسامحج يما



ام سلطان : يا سلطان قوم قوم يا ولدي

سلطان بعفويه: روان حبيبتي


ام سلطان عصبت وتصارخ: حبتك برص ان شاء الله يا غبي قوم بس ببلا خرابيط حب


سلطان وهو مخترع شفيها الوالده يووووووووه نطقت اسم روان هذا انا بس نطقت شنت الهجوم بلا رحمه لو قلت لها بخطبها شنو بتسوي سترك يا ربي

سلطان: يما انا قايم

ام سلطان: ما شفت شيء

وتنزل وهي تدعي على عيال العقربه البنت تبي الولد والولد يبي هالبنت تفكر شلون افتك من هذه العائله السخيفه اكرهج يا ام رائد لانج اخذتي اغلى ما املك وهو حبيبي (( بنعرف بعدين سبب كرهه لعيال ام رائد وبعد ام رائد))




في فيلا بو تركي

ام ناصر: صباح الخير يا قلبي
بو تركي: صباح الحب والفل والياسمين لاحلى قمر بالكويت

ام ناصر: ههههههههههههههههههههه كل هذا لي يا كبر حظي

بو ناصر: باموت من ضحكتج ما تغيرتي هذا الضحكه ضحكتج من سنين ما تغيرتي واللي جننتني وخلتني احبج واتعلق فيج


ام ناصر بدلع : بس عشان ضحكتي


وتدخل دانه عرض: هههههههههههههههههههههههه
وكلج ببعضج حلو عشان جذي عمي بو تركي يحبج ولا نساج

وتشاور عمه بو تركي انقذتك كنت بتروح بداهيه

بو تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههه
اصلا بجواب وبقول احبه من راسها الى اصابع رجلها


دانه: كل هذا حب

بو تركي يبتسم: واكثر

ام ناصر تبتسم: الله لا يحرمني منك يا الغالي
بو تركي: ولا يحرمني منج يا الغلا

دانه: يلا عن اذنكم بروح المستشفى وعسى المحبه بينكم تدوم

ام ناصر بو تركي: امين

ام ناصر: ويرزقج الزوج الصالح المحب

دانه وهي تصارخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
زوجي وحبيبي وروحي بس هو راكان
ما اخذ غيره لو اموت


ام ناصر: الله يهديج





في فيلا ام طلال

سندس: يا سديم وبعدين معاج ذبحتي عمرج بالبكي

سديم: يا سندس سلمي ذبحني ليش يشك فيني اخر شيء اتوقع ان سامي يشك فيني ليش وين هالحب اللي يقوله عني اختفى فجاءه
ما يعطيه الحق يتهمني
حتى المتهم يعطونه الحق الدفاع عن نفسه
سامي ما اعطاني فرصه
ولله بيندم ما بسامح ابدا


سندس/ امشي وراءنا مدرسه

سديم: ما لي خلق قول لامي اني تعبانه ما اقدر ادوام

سندس وتبوس اختها: عشاني لا تفكر صدقين انا السبب وبصلح غلطتي

ويتصل فارس على سندس وترفض المكالمه وتسكر
كل منك اللي صار بسامي وسديم

فارس: اففففففففففففففففففففففف
ما ترد ما ادر شنو صار

فواز: يا اخي ريحي اعصابك واتصل على ساره وكيف على راحتك وانسى سديم وعيونها

فارس : شلون اقدر هالانسانه اللي سرقت قلبي اها مع انها تشبه كثير بس ملكت قلبي
فواز: شوقتني اشوفها اللي سرقت قلبك بدقيقه وانت طوال عمرك تكلم الف بنت ولا قدرت تجيب راسك وقلبك وهالبنت بدقيقه قدرت تمتلك قلبك
بس انت تلعب على اختها شلون


فارس: انتي بتساعدني

فواز: هههههههههههههههههااااااااااااي
ولا يهمك يا خوي بدبر لك خطه عشان ما تخسر حبيبه قلبك سديم

فارس: تسلم يا خوي

فواز: الله يسلمك تحت خدمتك يا خوي


..........................

اما عند سامي متحطم ويفكر
معقوله يا سديم تخونني
لا ما اصدق
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
احبج وامووووووت فيج
ليش يا قلبي تخونني
لا ما اصدق انها تخوني
بس شفتها بعيني
لحظه سندس كانت واقفه قريبه منها
امكن هذا حبيب سندس
ليش ما فكرت


ويقطع افكاره اتصال

يرد بدون نفس: الو

سندس: السلام عليكم شلونك سامي
سامي: هلا سندس وعليكم

سندس: كملها على اقل مو مهم بغيت اشوفك اليوم ضروري

سامي: بس انا موفاضي

سندس: يا سامي بس ابي دقيقه

سامي: خلاص وين تبين تشوفيني

سندس: في ستاربكس بالشرق

سامي: صار

سندس سامحيني يا سديم لازم انقذ حبكم انا السبب ولازم اصلح الخلاف اللي بينكم بس عندي احساس حتى لو عرف انك بريئه مستحيل تسامحيه بسهوله



في المدرسه

ساميه: سندس هلالالالالالالالالالالالالا

سندس: هلا حبيبتي

ساميه: وين سديم

سندس: تعبانه

ساميه: سلامات وبين نفسها اكيد بعرف السالفه اللي بينها وبين اخوي




اما عند جراح وسلمى (( حرام نسانيهم ))
جراح: حبيبتي وينج

سلمى وبتمشي ثقل عشان حملها وصل للسابع
سلمى: هلا حبيبي انا موجوده بالمطبخ

جراح وهو معصب : قلت لج الف مره لا تعبي عمرج انا جبت خادمه لمن وليش عشانج وعشان ترتاحي حتى يطلع هالصغيرون اللي بطنج اللي جنن امه وابوه


سلمى: هههههههههههههههههههههههه
حبيب قلب الماما

جراح: وانا

سلمى: وانت روح سلمى
جراح ودي اقولك شيء


جراح: قولي يا روح وعمر جراح


سلمى: اذا صار فيني شيء عيش حياتك تزوج

جراح: اصصصصصصصصصص ويسكر فمه بايده
ما ابي اسمع هالكلام مره ثانيه
تفهمين
الموت ما يقدر ياخذ مني حبيبتي


سلمى: بس الموت حق

جراح: يا سوسو وبعدين معاج

سلمى: ان شاء الله بسكت

جراح: ما تبين تغديني يا الغلا

سلمى: اكيد الغدا جاهز

جراح بين نفسه الله يحفظج لي يا قلبي انا من دونج ما اسوى اعيش


سلمى: حبيبي الغدا جاهز تعال

جراح: انا جاااااي يا قلبي

سلمى: تعال يا قلبي ودفيني

جراح: باعطيج الحب والحنان والدفء كلها ما ابخل عليج شيء ولا يوم انسى هالحب بلى كل يوم يكبر ويزيد حبج


وتحمر خدودها


جراح:: ههههههههههههههههههههههههههههههه
اموووووووووت هالخدود الحمره


سلمى: بس جراح

جراح: خلالالالالالالالالاص بسكت

جراح: بس بقول لج شيء

سلمى: قول

جراح: احبج


سلمى: مو اكثر مني

جراح: لا انا اكثر

سلمى: انا اكثر

جراح: ههههههههههههههههههههههههههههه
بنتهاوش مين يحب الثاني اكثر
واتفقنا انا كل واحد يحب الثاني اكثر
الله لا يحرمني منج يا اغلى


سلمى: ولا يحرمني منك




ونروح للمستشفى عند محمد وديما


محمد وهو يدخل على ام سراب: السلام عليكم شلونج خالتي ام سراب

ام سراب: وعليكم السلام هلا بولدي انا بخير لما شفتك


محمد: دوم يا ربي لا اليوم ما شاء الله انت بخير اقدر ارخص تطلع باجر لاني ابي اتطمئن عليج اكثر

ومحمد ما نزل عينه عن وعد
وعد منحرجه وعيونها على الارض

محمد: هلا شلونج وعد

وعد: هلا وهي تبتسم ابتسامه خجوله انا بخير

محمد: ما في شلوني انا بخير لما شفتج وغمز لها وطلع

اما وعد ما توقعته جرئ كذا

اما ام سراب عارفه ان محمد يبي يخطب وعد وهي ادت موافقتهم بس باقيه الخطبه الرسميه بالبيت لما تطلع

ام سراب: يما وعد حبيبتي

وعد: لبيه يما

ام سراب: لبى قلبج يا عمري وعد عيونج فاضحتج

وتضحك ام سراب على بنتها وتدعي الله يوفقها

وطلعت وعد منحرجه من امها ومحمد ودانه كلمت امها ووعد بخصوص خطبتها لمحمد وهي ادت موافقتها بس لما تطلع امها من المستشفى

وعد: احبك

محمد: وانا بعد اموووووووت فيج


وعد بصدمه : محمد

محمد: أي محمد يا عيون محمد



وفجاءه تجي وحده تبي تشوف حبيب قلبها ولما شافته
تمنت ما تشوف
عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك
وشوفتك بس مع وحده غيري

ديما: محمد

محمد بصدمه: ديما
ديما وهي تبتسم (تقول لنفسه ما احد يقدر ياخذك غيري انت حبيبي )): أي ديما

محمد: يا ديما هذا وعد خطيبتي وحبيبتي
وعد يا ديما هذا ماضي وانتي الحاضر


اما ديما انصدمت شلون قالها انت ماضي وهي حاضر: صدقني محمد بتندم

وطلعت و مصممه تبي تنتقم من محمد شر انتقام


محمد: ممكن يا وعد اقول لج شيء يا حبي

وعد: تفضل يا عمري

محمد: مو هني اجلسي على اقل

وعد: جلست تكلم
محمد: بقول شيء بس قبل تاكدي انتي حبي وحياتي اما ديما حب ماض وجرح قديم ديما كانت حبيبتي وحياتي وكنا نحب بعضا رغم الظروف اللي كان تمر فيها كنت شاريها وكنت ماعند الكل عشانها
بس هي باعت حبي وتزوجت واحد غني شايب ورحلت عني وتركتني مجروح ومطعون ومن جرح الخيانه
هي وعدتني انها ما تتركني ولكنها باعتني برخيص
وجيت انتي وقدرتي تنسيني ديما وطوايف اهلها وتقدر تداوي هالجرح بحبج وحنانج
وتاكدي ان ديما حب ماضي وانتب الحاضر والغلا


وعد: محمد الصراحه اعجبتني فيك اكثر شيء الصراحه انك واضح وصريح
وتاكدي يا محمد انك حبي الاول والاخير ولا ديما وغيرها تقدر تغير حبي لك

محمد: اموووووووووت فيج يا الغلا
فديتج ولله يا عمري كله


وعد: هههههههههههههههههههههه
ادري يلا باي

محمد: فديت الضحكه وراعيتها

وعد: بس يا محمد

محمد: ههههههههههههههههه

دانه: اقول يا عصافير الحب ما تدور لكم عش ثاني تاخذون فيه راحتكم لاننا في مكان عام يلا

محمد و وعد : دانه

دانه: أي دانه محمد عيب عليك كانت خذيتها وضميتها بعد

محمد: ما طلبت شيء


وعد: لالالالالالالالالا محمد

محمد: لا تخافي حبيبتي باجر امج تطلع وبعدها نجي نخطب رسمي وبعدها بيومين ملجتنا وبعدها اسبوع عرسنا


دانه: يما منك حاسبه حار بحار اركد شوي البنت انحاشت منك كل مستعجل اصبر
\
محمد: ما اقدر اصبر من دونه

دانه: ههههههههههههههههههههههه
عصافير بالبيت وبالمستشفى


وفجااااااااااءه تدخل حاله مستعجله

امراه عجوز: الحقوووووووووووووني ولد بيروح مني تكفون

محمد ودانه يركضون
طبعا هذا حاله جديده وحال المستشفيات



في المانيا

في فيلا بو حسن وبو حسين

مناير وابتسام: السلام عليكم

راكان: وعليكم السلام

مناير: انا مناير وهذ بنت عمي ابتسام واختي

راكان: هلا ولله ما تذكركم

مناير وزلت لسانها : واحنا بعد

حسن : انتوا شنو تسون هني

مناير : ولا شيء بس نبي نتعرف على اخونا الجديد


حسن : يلا كل وحده بغرفتها اخر مره اشوفك هني

حسن : صح النوم يا راكان كل هذا نوم

راكان: ليش طردت هالبنات حرام ما لهم ذنب

حسن: اولا شيء بعائلتنا احنا البنات عندنا ما يتدخلو بشيء

راكان: بس انا اخوهم

حسن وهو تورط: أي بس هم ازعاجكم

راكان: لا عادي مره ثانيه لا تطردهم من غرفتي لصارت غرفتك اطردهم على كيفك

حسن وهو معصب بس مسك اعصابه: ان شاء الله وطلع

راكان: الله يستر انا ما لي قعده هني لازم ادور لي طريقه انحاش منهم


اما في الحديقه بو حسن وبو حسين

بو حسن: هههههههههههههههه
ولله جاء الوقت اللي انتقم من حمد وعياله واولهم ابدا براكان وبعده برائد هذا الحقير بالذات ما انساه
ولا تنسى ابوهم السبب
هم السبب في طردنا من بلادنا الكويت


ويجي حسين فرحان

حسين: ابشرك يا يبا ويا عمي بس شنو حلاوه البشاره

بو حسن : اولا نشوف شنو هالبشاره

ويطلع ويوريهم الجوازات

بو حسن : وااااااااااااااااااااااااااااو
هههههههههههههههههههههههههههههه
اخيرنا
ولله تستاهل لك 3 الاف دينار حلاوه البشاره
ما اصدق شلون جبت هالجناسي والجوازات
ما اصدق

حسين :/ افتح جوازك يا عمي وتلقى اسمك غير طبعا هذا الجوازات والجناسي كلفتني اخيرا
واخيرا يا عمي تقدر تدخل الكويت من دون شوره او شيء ثاني

بو حسين: بعدي ولدي هذا بدايه انتقامنا من عائله حمد ندخل الكويت ونخرب ونقلب حياتهم فوق تحت

وبدا يضحكون ضحكه الشريره
بس راكان سمع كل شيء
اجل انتو مو اهلي لازم اطلع من دون يحسوا



راكان: الحمد الله طلعت ووقف له تاكسي وراح منصور


منصور: راكان

راكان وهو يضمه: أي راكان بس ما ادري منو اكون كل اللي اعرفه ان هالعائله اللي اخذتني مو عائلتي وتبي تنتقم لاهلي واهلي بالكويت


منصور: لحظه ابي افهم شنو اولا ادخل


راكان وهو يجلس
منصور: انتظر اجيب لك شيء بارد وجهك ما يتطمئن بخير


يما ممكن تعملي لنا عصير برتقال

ام منصور: من عيوني

منصور: خليها ثلاث

ويتصل على خالد وهو يجي بسرعه
ويرن الجرس

منصور: ارتاح اكيد هذا خالد

خالد: خرعتني شنو صاير

منصور: ادخل وتفهم السالفه


خالد: تكلم يا خوي خوفتني

راكان: يا خالد يا منصور العائله اللي تقول انهم اهلي مو اهلي اهلي بالكويت وهم يبون ينتقمون مني ومن اخوي ومن العائله واللي اعرف انهم مطردون من الكويت واليوم حسين طلعوا لهم جوازات مزيفه وجناسي بعد يدخلوا الكويت وهو ناوي نيه شينه وكبيره والله يستر منهم
وهم بعد من اكبر تجار المخدرات
شفت في مخزنه مخدرات كبيره ويبون يوزع الليله شاحنه كبيره انا خائف على اهلي منهم
هم مجرمين
والمشكله هالذاكره ويضرب راسه بقوه
ما يتذكر يا ناس ساعدوني


وفجااااااءه
احد يطق الباب بقوه

خالد: من يطق الباب بقوه
منصور: بشوف

خالد: لحظه انا اقول راكان يختبئي امكن هالمجرمين جاء يدور عنه

منصور: وانت صادق ما في حل واحد ادخل داخل من الغرف مع امي والبس حريم


راكان: البس حريم

منصور: أي بسرعه هذا مجرمين

راكان : اوكي يلا نشوف اخرتها


حسن : ساعه عشان تفتح الباب

حسين: اففففففففففففففففف وخر وين راكان


خالد: شلون تدخلون بدون اذن صاحب البيت

بو حسن: فتشوا البيت بسرعه دور راكان

اما خالد حاول يهدي منصور عشان ما يتهور لان اشكالهم ما تدل بخير


حسن: ما لقينا شيء يبا

بو حسن: وين راح ما تعرفون
منصور بحده: لا

بو حسن: عيال يلا بس يا ليت اذا شفتوه قول ان اهله ينشدون عنه ونحاتيه

خالد: ان شاء الله يوصل


ام منصور: خير يا عيال شنو يبون هالمجرمين

راكان: اخر زماني البس لبس حريم بس الحمد الله هم شكلهم ناويه نيه كبيره الله يستر


وفجاءه راكان يحس براسه يعوره

راكان: اييييييييييييييييي راسي

منصور: راكان روح ارتاح


خالد: أي روح

راكان : أي انا تعبان
منصور: تعال المجلس جاهز نام وارتاح

راكان ويبتسم : شكرا اشهد انك وانت خالد اخواني اللي ما جابتهم امي

منصور: ولو احنا اخوان وبنوقف معاك حتى تعرف من تكون وين اهلك


.................................................. ..



في الكويت
وبالتحديد في مجمع التسوقي الشرق في ستاربكس
سامي منتظر سندس

سندس: مساء الخير يا سامي ادري تاخرت اسف بس مو بيدي

سامي: مساء النور عادي

سندس: انا بدخل الموضوع سيده بدون مقدمات وابيك تفهمني وتسمعني للاخر

سامي: اوكي اسمعج

سندس: امس لما شفتنا في زار بالمارينا كان واقف معانا واحد أي كان يكلمني انا مو سديم وهو حبيبي فارس وانت ظلمت سديم

سامي: هههههههههههههههههههههه
انتي اللي تبي تدافع عن اختج وتجذبي تقولي انه رفيجج مو رفيجها
وعيونه ما نزلت عن سديم وشلون تقنعيني
انا احب سديم
وسديم خانت هالحب
ومستحيل اصدقج لانج تبي تحمي اختج
وتجذبي عشانها


وفجاااااااااءه

تضرب سديم سامي كف قوي
سديم: هذا وحده لك
وانتي ليش
ليش انا قلتج لا تشرحي له
بس ما تسمعيني كلامي
يقول تجذبي عشاني
ولعلمك انا احبك واموت فيك وبعد الكلام اللي سمعتها مستحيل اسامح
وقلبي هذا خساره فيك
لانك انسان شكاك واتهمت بدون ما تسمع دفاع المتهم
بس تدري الكلام اللي قلته صح هذا حبيبي عندك مانع


وفجاااءه يبي يضربها يذبحها ما تحمل هالكلام


سامي وانفجر من الغضب واعطاها كف لدرجه طاحت بالارض وتجمعت الناس حولهم

سامي: مستحيل يكون هذا حبيبج انا حبيبج وبس

سديم: لا هو حبيبي ارتحت
يلا سندس خساره هالوقت الضايع عشان تشرحي له



اما سامي بحاله صدمه معقوله سندس صادقه وان سديم قالت هالكلام عشان تحرني او تغثني وتعذبني
وشلون حبيب سندس مو حبيبها
انا غبي شلون اهجمت عليها بدون ما اتاكد
لا تصدق هذا اختها واكيد تبي تخفي عن اختها وتحمل ذنبها
بس قالت حبيبي
يخسى انا حبيبج وبس
هالكلام طلعتيه عشان تعذبيني ادري

افففففففففففففففففففففففففففففففففف


وطلع من سوق شرق بكبره وهو حزين




ونرجع للمستشفى
عاليه: عبير شلونج
عبير بدون نفس: بخير لما ما اشوفج

عاليه: الله يسامحج
وفجاءه يجي رجال تعرفوه المحامي جاسم بو محمد
جاسم: السلام عليكم لو سمحتو يا خوات وين القى الاخت عاليه

عاليه: وعليكم السلام انا عاليه خير يا خوي

عبير: لا يكون مواعده
ههههههههههههههههههههه
عاليه وهي تطالعه من فوق لتحت : خير اخوي

جاسم: اسف ما عرفت عن نفسي انا محامي جاسم بو محمد محامي عمج سلمان تذكرينه

عاليه وهي تتذكر عمها سلمان لما كانت صغيره يتهاوش مع ابوه كثير أي خلافاتهم كثيره : أي شلون انسي عمي

جاسم : ممكن نجلس بمفردنا

عبير: أي بخليكم اصلا انا عندي شغل

جاسم: يا اختي ما ادري شقول غير عمج سلمان طالبج طلبيه وهو تعبان في المانيا وانا مجهز كل شيء

عاليه: بس شلون اسافر وامي اقصد زوجه ابوي تعبانه


ومر ماهر وشاف عاليه مع رجل غريب ودموعها تنزل وخاف عليها


عاليه: عمي تعبان حيل وشو تذكرني هو سنينه ناسينا شلي ذكره فينا


جاسم: الانسان كبر وحس بغلطه وهو ما عنده عيال اقصد توفي عياله وزجته بحادث فظيع وهو اللي نجا وقال لي اقولج حلم ابوج

عاليه: بابا

جاسم : ابوك
عمج سلمان حلم باخوه وهو يوصي فيج ويقول بنتي يا سلمان امانه برقبتك


عاليه: وبدات تصيح وتصارخ
بابا
كانه حاس فيني


ودخل ماهر بسرعه: ماهر: عاليه خير ليش تصارخي
منو انت

جاسم: يا اختي عاليه تذاكرج جاهزه وانا كلمت المدير واخذت منه لج اجازه مفتوحه يا ليت تسرعي لان عمج بين الحياه والموت
ويطلب لقاج

ماهر ويطلع مع المحامي : يا خوي ممكن تفهمي السالفه

المحامي: من تكون الاولا

ماهر تردد شنو يقول احبه وكل اللي يمسه يمسني : انا صديق العائله

المحامي وشفت عيونه والحب يلمع بيه عرفت ان يحبها ويموت فيها بس هي احق اذا تريد يعرف

المحامي : اسف اسئلها وهي تجوابك عن اذنك


ماهر طلع المحامي وانا مقهور بس صادق ما لي حق اسئل منو انا زوجها اخوها ولد عمها واحد بس يحبها بس شكل عيونها تحب غيري

ماهر: اها يا قلبي الى متى تعاني

وقرب منها وحاول يواسيه

ماهر: عاليه ليش هالدموع تدرين دموعج غاليه ويمسحها

عاليه اول مره شخص يحن ويعطف علي ويمسح دمعتي لا يكون يشفق علي
انا ما ابي شفقه لا هذا عيون اعرفه لمعتها لا يحبني
بس قلبي اخذ شخص ثاني
عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك
وينك يا خالد تحس فيني
اسفه لازم اوقف يا ماهر عشان ما تعيش نفس تجربتي حب من طرف واحد
اها عذابه كثير


عاليه: عن اذنك وطلعت وخليت ادري اللي اسويه لمصلحتك يا ماهر
انا ما اكون لك ولا غيرك
ابي خالد احبه
حاولت انساه بس ما قدرت
ما تدرين امكن اشوفه يحبني وينسى دانه



ماهر تركتني بدون كلمه تبي تفهمني ان قلبه ما لي مكان
اها يا قلبي شكثر تعاني
خلني اروح اشوف شغلي
واترك الحب وعواره وهمه



عاليه رحت للمدير د. حمد وابي اشوف عن اجازتي بروح ابي اسافر بسرعه ابي اشوف عمي يا كثر مشتاقه لك عمي

عاليه: السلام عليكم
د. حمد: وعليكم السلام هلا اخت عاليه شلونج لا تخافي كلمني المحامي عن موضوع عمج وهذا اجازتج مفتوحه


وتدخل د. دلال: الله عاليه عندنا بس انتهبت لعيونها شكلها كانت تبكي يا قلبي عاليه عليج

دلال : عاليه حبيبتي ليش هالدموع

د. حمد: عاليه بتسافر المانيا بتزورعمها هو تعبان حيل وانا اعطت لها اجازه مفتوحه

دلال : ابتسمت لما شفت حنان زوجي على الكل حمدت ربي انه زوجي وله قلب حنون وكبير

دلال: ما تقصر يا حمد احبك

عاليه: عن اذنكم بطلع


حمد: وانا بعد احبج تعالي يا قلبي
بقول لج شيء قربي

دلال : ها قربت

حمد: بعد قربي
بعد قربي حبيبتي
قربت منها وبوس خدها وقلت لها
امووووووووووووووت فيج
وحمرت خدوده وودي ابوسها اكثر بس المكان مو مناسب
افففففففففففففففففففففففففف

دلال: حمد لا تنسى احنا بمكان عملنا امكن أي احد يدخل شنو موقفنا

حمد: ما يهموني الناس كل اللي يهمني انتي وبس

دلال وهي تبتسم : الله لا يحرمني منك يا الغلا

حمد وهو يبتسم كثر: ولا يحرمني منج



في مكان ثاني وبزمن ثاني

.............../ حبيبي متى ترجع يا قلبي محتاجه لك

............../ مو كيفي انا احاول

............./ تكفى اترجاك عشاني وعشان عيوني وترمش عيونها العسليه
اها اشتقت لعيونج وضمج
احب بسسسسسسسسسسسسسسسس
مو قادره اوصل لها الحق ابي الحق عليها
ابي اناديها بس مو عارف اسمها

لحظه هالعيون اعرفها عدل


............../ وقفي حبيبتي لحظه
................/ بدلع وقفت بس الى متى انت بعيد ا عني يا حبيبي
................../ انا احاول ولله احاول بس مو قادر اوصل لكم
انتي دانه حبيبتي أي قولي أي انا اعرف هالعيون


......./ أي انا دانه حبيبتك بس دانه محتاجه لك موووووووووت

........./ وانا بعد محتاااااااااااج لج انتوا وينكم وانا منو
وقفي


وراحت عني وحاولت الحقها
وهالدرجه خالد ومنصور يصحوني ودموعي عشر

راكان: شفتها شفتها

منصور: منو بسم الله عليك هذا كابوس

راكان: وهو يبتسم لا هو حلم جميل

خالد: بس كنت تصيح وتناديها دانه وقفي

راكان: هي محتاجه لي اكيد انها تحس ان حي مو ميت

خالد ما ادري احس اعرف هالدانه وهالراكان معقوله دانه نفسها قلت لنفسي لا في الف دانه غيرها وراكان وبعد
تخيل يطلع راكان زوج دانه شنو هالصدمه وهي تقول حي
لحظه ابي تدقق بملامحه لازم اتاكد ما في الا حل واحد حمد يرسل لي صوره راكان واتاكد اذا هو لا


منصور: خالد خالد وين رحت بعد

خالد: موجود في حل بس اذا صار صدج بكون اعرف اهلك ان شاء الله

راكان: قول ولله

خالد: ادع لي ان يسئل اموري


منصور وراكان: امين





في مطار الكويت
جاء دانه ووعد ومحمد بعد برفقه دانه يعني ما ادري ليش جاي اكيد عشان يبي يوقف مع واعد
وبعد دلال وحمد
واحد واقف بعيد يودعه وداري مستحيل تكون له بس يبي يمتع عينه بشوفته ما يدري ليش امكن ما يشوفها مره ثانيه

عاليه: وعد انتبهي لامي ولصحتها اوعديني تتصلي علي

وعد: ان شاء الله بس لا تنسي تتصلي علي

عاليه: صديقتي وحبيبتي ونور عيني دانه عيش حياتج وانسي راكان

دانه وهي تشاوره: اذا انتي قدرتي تنسي خالد انا اقدر انسى راكان

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 11:09 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دانه وهي تشاوره: اذا انتي قدرتي تنسي خالد انا اقدر انسى راكان
عاليه وهي تبتسم: لا ما اقدر

دانه: اجل لا تلوميني

عاليه: وانا اقدر انتي نور عيني


عاليه: حبيبتي وقلبي دلال

دلال: قصي قصي علي بالحجي ادري الغلا والحب كله لدانه

دانه: يا شين اللي يغيرون

دلال: هههههههه

عاليه: بس بس كلكم غلاكم بقلبي ما اقدر اوصفه انتوا الاثنتين اعز صديقاتي

مع السلامه

عاليه: محمد اهتم بامي ووعد وانتبه من ابوه

محمد: وعد وامها بعيوني وسافر وانتي مرتاحه

عاليه: الحمد الله اقدر اسافر وانا متطمئنه


حمد وهو بعيد عنهم ويكلم خالد: أي وبس ليش شلون
خلاص الليله برسلها لك فاكس تتطمئن بس اوعدني تعلمني

خالد: وعد الليله تعرف بس ارسلي الصوره




اما عند شخص واقف يراقب كل حركه وكل كلمه ووده يتقدم ويودعه بس مو قادر بعيونه حب بس مو لي
هذا الاغنيه تليق لهم
اصعب حب لما تلاقي اللي تحبك ما يحبك
ولما تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما يحس
تبدا ضعف يمكن يعطف
تبدا توهم يبدا يخطف وفجاءه
تحس ان اللي وقعت بحبك ما يستاهلك

&&&&

اقوى عذاب
لما تدموعك تنزل منك
جدام عينه وما يشوفه
اقوى عذاب
كل ما تجي تقول احبك
يسكت قلبك وما يقوله
قول انك عايش وحدك
متغربه داخل حكايه
خائف من أي نهايه

&&&

تبدا ضعف يمكن يعطف
تبدا توهم يبدا يخطف وفجاءه
تحس ان اللي وقعت بحبك ما يستاهلك



رحلت وبقلبي حب وكلام
ودي اقولها وقفي
ودي اترجاه
بس اعطيني فرصه امكن اكون لك الصدر الحنون والحب صادق
بسسسسسسسسسسسسسسسس
رحلت وبعيونها لمعان غريب
كانه شوق
ليكون بتشوفه هناك اعرف لمعان هالعيون
هذا لمعان الشوق والولهه
الله يا عاليه بترحلي وبتقابلي حبيب القلب وشكلج مشتاقه له واتمنى انه يحبج ومشتاق لج كثرج


ورحل وترك المطار وهو حزين وراح للبحر يبي يقعد معاه يشكي همه الوحيد هو الوحيد اللي يسمع له ويشكي له



اما عاليه
فهي فرحه وقلق
فرحه لاني بتروح المانيا
وخالد حبيب القلب هناك
هي قررت تنساه بس امكن القدر تحاول تجمع بينهم
امكن هي تكون له الصدر الحنون والحب الصادق
وقلقه وخائفه على عمها وتدعي انه ينجي ولان هو الوحيد الباقي من ريحه ابوها
اها يا خالد تغيرت او عادك تحب دانه
اتمنى اقدر انسيك دانه


المحامي جاسم: بنتي لازم تعرفي ان حاله عمج حرجه واول ما نوصل نروح لمستشفى

عاليه: ان شاء الله



اما عند خالد قاعد وما تحرك عن الفاكس
وفجااااااااااااءه رن

هذا هي ورقه وبدات تطلع

خالد: افففففففففففففففففف جهاز بطيء يلا بسرعه ودي

اخيرا

وفجااااااااااااااءه شاف ويا ليت ما شاف الصوره
معقوله
لا ما اصدق
هو هو
حبيب دانه
يعني حبي ضايع
اصحى متى حبك لقيته عشان يضيع
دانه لراكان
وراكان لدانه
والمشكله ما اقدر اخونك يا راكان انت رفيجي وصديقي وحبيتك
ورحمت حالك لما تنادي باسمها
ما ادري ليش فز قلبي بالاسم
هي هي
اللي احبها
عمري ما حبيت غيرها
شفتها مره وهي تروح من ايدي
ولما جاءت فرصه ثانيه اقدر اكسبها
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
يا ربي
قدر الله وماشاء وفعل
استغفر ربك هذا اللي كاتبه
كافي المسكين راكان بروح افرح قلبه واقوله اني اعرف اهلك



ويحرك سيارتي

وحسيت احساس غريب كاني مرتاح ما عاد اهتم لهموم الدنيا ووسخها
همي الوحيد اللي اني اقدر اوصل له واقوله ان دانه ما نستك
وكل يوم تذكر وعندك عيال تؤام روعه وسمتهم مثل اللي تبي


ويدوس البنزين وهو فرحان يبي يوصل لخويه وصديقه ويفرحه رغم حزنه الكبير ولكن صداقته اكبر واوثق من هالحب

خالد: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
هالوقت هلاشاره

أي اخيرا صارت

وداااااااااااااااس بنزين













وفجاااااااااااااااءه
























جاءت سيارتين مسرعه كبيره

وتتصدم بسياره خالد






خالد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا
ارجوك يا ربي
ابي اوصل له واقوله بس
ارجوك





وبدات الناس تجتمع حوله والصراااااااااااااااااااااااااااخ







وبنفس الوقت وصلت عاليه المانيا وحركت السياره متوجهه للمستشفى اللي عمها فيه





عند حااااااادث خالد


واحد اجنبي : يووووووووه تاخر الاسعاف
الرجل بيموت

خالد: راكان اعرف اهلك




واحد ثاني: وصل





منصور وراكان
راكان: يا منصور خالد تاخر قبل ساعه مكلمنا هو جاي وتاخر


وفجاءه يجي اتصال لمنصور

منصور: لا تقول خالد
انا جااااااااااااي

راكان: شنو تكلم شنو فيه انطق يا اخ
خالد
خالد صار له حادث قوي وحالته حرج

راكان: بروح معاك

منصور: لا خطر عليك اقعد

راكان: لو اموت ما اتركه دقيقه يلا انا معاك





في المستشفى
د. طوني: يا خالد وفر كلامك بيتعبك

ويركض طوني بسرير خالد يبي يلحقه يبي ينقذ



عاليه امشي وفرحانه اخيرا بشوف اغلى اثنين بقلبي عمي وخالد

وفجاااااااااااااءه
اشوف زول او لمحه خالد يمر جدامي بدمه

عاليه كل اللي قلته

عاليه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
خاااااااااااااااااااالد


المحامي جاسم
شفت مريض والاطباء يركضون يبون ينقذون قلت الله يكون في عون اهله



وبعدها لقيت عاليه وتصارخ وتركض وراءهم وتركتني



عاليه : حبيبي خالد

وهي تبكي

خالد: ع... الي.......ه


عاليه: أي عاليه يا عيون عاليه خالد تكفى قاوم عشاني عشان قلبي
ترى ما اقدر اعيش من دونك
انا احبك
امووووووووووووووووت فيك
خالد اترجااااااااااااااك
لا تتركني
كافح عشان قلبي



خالد: وهو يحاول ينطق يقول : راكان
دانه


عاليه: اشششششششششششش
اسكت
بتتعب اكثر
ادري انك تحب دانه
بس انا اقدر انسيك دانه
اترجاك لا تتركني
انا احبك
انا اقدر ما اعيش من دونك






منصور
دخلت واركض وراء رفيجي وصديق ونور عيني واللي ما عرفت ملذه الصداقه الا منه هو عزيز بقلبي


راكان احاول اسابق الزمن بلحق على رفيجي وصديقي واللي وقف معاي بكل صغيره وكبيره
والطامه العظمى أي المصيبه العظمى ان هو اللي يعرف اهلي وهو الخيط الوحيد اللي اقدر اوصل لهم
بس ما كان هذا همي كثر قلقي على صديقي اخاف افقده




وبغرفه خالد

د. طوني: يا انسه لازم يدخل غرفه العمليات
خالد: طوني انا اعرف ان ساعتي قربت بس اعطني دقيقه ودي اقابل راكان


وفجاءه اقبل لي راكان ومنصور


عاليه
لما شفت اثنين دخلوا على خالد بقلق وخوف كبير الاول ما عرفته بس الثاني

عاليه صارخت باعلي صوتي: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راكان انت حي
ما اصدق
وينك دانه بغت تجنن



راكان كان همي الوحيد صديقي وفجاءه شفت وحده وتصارخ وتقول راكان انت حي ونطقت اسم حبيبتي بس الموقف ما يستحمل اسئلها خوفي الكبير على خالد


خالد: اقدر اروح وانا متطمئن
راكان اهلك تعرفهم عاليه وعندك تؤام روعه
أي عندك بنت و ولد وسمتهم مثل ما تبي
رائد وريناد
دانه ما نستك دقيقه


راكان
تنزل دموعي وانا اسمع الحقيقه وانتظر اسمعها بس هالثمن غالي اخذه صديقي
حبيبتي دانه مشتاق لج



عاليه
لما سمعت يقول اني بروح وانا مرتاح وقف قلبي
وقلت لها
عاليه: وانا يا خالد
عمري وانتظر منك كلمه احبك اترجاك قوله لي
سنيني تمر وكل لحظه اتمنى هاللحظه
بس ما ابي اسمعها ابيك تعيش وتقوله لي كل يوم



خالد
لما شفت دموعها وحبه لي
حاولت انطق اللي كانت تتمناه


بسسسسسسسسسسس



خالد : أ ح ب ك


احبك



عاليه
سمعتها ويا ليتني ما سمعتها
اخر كلمه قاله لي
الكلمه اللي اتمناه وتحققت بس الثمن كان غالي
هو روح حبيبي





وطحت وانا اصارخ واهذي




المحامي جاسم: عاليه


راكان
شفتها وهي تطيح وتقول

اصعب ما في الحياه تحب شخص
وانت تعلم انك لن تكون له


وسقطت وهي منهاره وهي تهذي


عاليه: قاله قاله لي
قال احبك
قال احبك
صح سمعت راكان
هو يحبني بس الموت اخذه مني
ليش قول لي يا راكان




وفجاااااااااءه وسمعت كف قوي
وكان منصور ضربها بقوه

منصور: إنا الله وإليه راجعون


عاليه
لما ضربني صحيت
قلت هذا مو حلم
صح خالد مات وهو يقول احبك


وجاءت الممرضات ود. طوني ودخلوها الغرفه واعطوه منوم


المحامي جاسم: اجل انت راكان بن حمد


راكان
بعد حادث خالد وصراخ عاليه
بدات صوره سريعه تمر بحياتي دانه جدتي وضحه عمي ناصر
وامي واخوي رائد
أي استرجعت الذاكره بس الثمن كان غالي وهو وفاه اعز صديق كل همه يوصلني الحقيقه باسرع وقت وخائف من الموت ياخذه قبل لا يقول هالحقيقه
اها يا دانه حبيبتي اشتقت لج
وصحاني من هالتفكير صوت المحامي وعو يسألني

راكان: انت تعرفني

المحامي: اكيد اعرفك انت اعز صديق لخالد وخالد اتصل فيني وقال لي كل شيء وتاكد ان هويتك بترجع لك
الحمد الله اللي عرفني على خالد وقدرت اوصل لعاليه
وهو اللي وصلني لعاليه ولك
بس ارتاح يومين وانت ترجع مع صديق وتدفنه بنفسك



راكان:مشكور وبس ياليت لا احد يعرف اني حي غير د. حمد اظنك
تعرف بس قوله يستقبلنا بالمطار

المحامي جاسم: العفو هذا واجبي
عن اذنك




انتهى الفصــــــــ 13 ــــــــــــــل

ولا تحرموني من ردودكم
وتشجيعكم الرائع كان بخاطري انزل بارتيين بس للاسف هالعطله بطلع المزرعه مع اهلي ولا اقدر بس قلت على اقل اوفي بوعدي اني انزل بارت نهايه الاسبوع
ما حطيت اسئله المجال لكم مفتوح للتوقعاتكم
وسلالالالالالالالالالالالالالام

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 11:15 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&& الفصـــــــــــــــ 14 ــــــــــــل &&
للكاتبة
أسيــــــــــ الحب ـــــــــرة
عذبة الاطباع


في المانيا
عاليه
منهاره حيل بعد وفاه خالد ومنومه بالمستشفى وما قصر راكان ومنصور ما خلوه بروحه البنت يتيمه ووحيده اجلسوا بالانتظار ينتظروه تصحى



راكان
ما اصدق خالد مات موت فظيعه يا ربي والمسكين كان عرف ان هذاي حزته اتصل على المحامي بسرعه وبلغه خائف يسبقه الموت وتموت معاه الحقيقه بس ربي اعطاه فرصه عشان اوصل واعرف
الله يرحمك يا خالد


منصور
للان عايش بصدمه ما اصدق خويي خالد وصديق ونور عيني واللي ما تركني دقيقه معاي بالحلوه والمره راح بغمضه عين
إنا الله واليه راجعون





في فيلا بو حسن

حسن : يبا يبا الحق الحق


بو حسن: خير تكلم وقفت قلبي

حسن: يبا راكان عرف من يكون وعرف انا احنا نلعب عليه

بو حسن: يا خوفي يوصل للكويت قبلنا

بو حسين: لا تخاف ارقد وانت امن راكان بيقعد بالمانيا ولا يقدر يطلع منه
هههههههههههههههههههههههههههههه

بو حسن فهم اخوه وافكاره الشيطانيه: هههههههههههههههههههههههههههههههه


حسن وحسين: فهموني شنو خطتكم


بو حسين : بالوقت المناسب تعرفون قبل اعرفوا بالظبط متى بيسافر أي يروح المطار

ويضحك



في الكويت
في فيلا بو جراح
بو جراح: يا حبيبتي يا فطوم اصبري علي ولله احبج انتي زوجتي وحبيبتي

فاطمه: يا بو جراح الى متى زواجنا بالسر شنو ذنب بنتك حرام ولله

بو جراح: اوعدج قريب بكلم ام جراح واعلمها واعلن زواجنا لكل ارتحتي

فاطمه: أي بس انا صبري قليل انا اقدر اوصل المعلومه لام جراح بس انت غالي وحبيبي وياليت انت اللي توصل المعلومه احسن مني
بو جراح : صار يا فطوم

وسكر منها ويفكر شنو هالورطه اللي حطيت نفسي فيها ما تستاهل ام جراح اصبرت علي بالحلوه والمره واجازيه اني متزوج عليها
الله يصبرني على همي


بو جراح: السلام عليكم

ام جراح: وعليكم السلام
بو جراح: شلونج يا ام جراح

ام جراح: انا بخير عسى ماشر يا بو جراح


بو جراح: ها ولا شيء بس تعبان من الشغل

ام جراح: سلامتك يا الغالي

بو جراح وهو يبتسم لطبيتها ورقتها الحلوه : الله يسلمج يا الغاليه الغدا جاهز

ام جراح: أي يا عيوني خمس دقائق ويكون جاهز
بو جراح: تسلمي هالعيون الحلوه



في فيلا ام طلال

سديم: سندس ليش رحتي لها ليش تشرحي له

وبدات تصيح

سندس: يا سديم انا اللي حطيتج في الموقف وهو غبي اتهمج بسرعه وبدون ما ينتبه بس انتي ليش قلتي له انه حبيبج

سديم: انه يستاهل عشان يموت باليوم ميه مره واقول حبيبي فارس ولا هو عرفتي

سندس: بس حرام شوي ويجنن بسبب هالكلمه شوي ويفقد اعصابه عشانج ما الومه يحبج وتجين بكل بساطه تقولي له ان واحد ثاني حبيبي مو انت
الله يعينه

سديم: يستاهل اجل هو جرح مشاعري ولا اهتم ولاشيء واجي اهتم لمشاعره
لا والف لا

سندس: الله يعينج
سديم باجر علينا امتحان فيزياء ما تقدري تغيب
ادري ليش تغيبي عشان ما تبين تواجهين ساميه وتقولي لها ان فارس حبيبي
ادري تبين تخلي هالشيء بينا سر
بس لازم ساميه تتدخل حرام حبك يروح جذي وبتهور منك الاثنين


سديم: اففففففففففففففففففففف
انا بروح ادرس بالحديقه



ام طلال : طلال وين مشعل

طلال: هههههههههههههههههههههههه
للحين تدوري على مشعل

ام طلال: بذبحه بغى يذبحه اخته من الخرعه هالغبي مع غشمرته البايخه والسخيفه


طلال: تدرين وين مشعل اقولج

ام طلال : وياليت عشان هالعصا هي اللي بتأدبه

طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
منخش في بيتي


ام طلال: شنو منتظر روح وجيبه لي

طلال : ان شاء الله يلا رايح



في فيلا طلال قريب من فيلا ابوه
مشعل يشوف اخوه : ها بشر رضت عني

طلال : وفي ضحكه أي بس تبي تشوفك

مشعل : الله يستر بنروح بس قلبي مو متطمئن عندي احساس في شيء

طلال: يلا امشى بسرعه

مشعل : السلام يا اغلى ام واحلى وهذا حبه على الراس شلونج يا الغلا

ام طلال: شلوني شلوني أي يا مشعل بغيت تذبح اختك هذاي حركات وتطلع هالعصايه هذاي اللي بتأدبك


وفجاااااااااااااءه دخلت ساميه
ساميه: السلام عليكم شلونج عمتي


مشعل بين نفسه الحمد الله جاء في الوقت المناسب خلني انحاش ويا طلال طيب تلعبي علي


ام طلال: وعليكم السلام هلا وغلا بساميه حبيبه قلبي انا بخير لما شفتج

ساميه: دوم يا ربي

ام طلال: تسلمين وين مشعل ما اشوفه

طلال: ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي
يما استغل فرصه جيت ساميه وانحااااااااااش
حاولي مره اخرى
او نصيحه انسي ترى بتتعبي


ساميه: يما وين البنات

ام طلال: تشوفينهم بالحديقه هناك

ساميه: عن اذنج بروح لهم

ام طلال: اذنج معاااااااااااااج يا عمري




ساميه
شفتها وشقت دمعتها بعينها قلت اكيد اللي بينهم شيء كبير لازم اصلح بينهم ما في حل واحد اسئلها واتصل عليه وهو يسمع اسوي نفسه غلطان ما ادري شلون اتصل


ساميه: هاااااااااااااااااااااي يا حلوه

سديم شفتها بسرعه ومسحت دمعتي وهذا ساميه حبيبه قلبي
سديم: هاااااااااااااااااااااايات هلا وغلا

ساميه: سلامات يقول انج تعبانه عسى ماشر

سديم: سخونه بسيطه

ساميه: سوسو علي انا صديقتك وكاتمه اسرارك هذا ما تمشي علي
وبوقت نفسه اتصلت عليه والحمد الله رد



سامي: سمعت اصواتهم هذا ساميه وسديم قلت بسكر ما ابي اسمعها وبس قلبي مشتاق لصوتها وسمعت حواراهم

سديم
بدات ابكي واصيح واضمى ساميه هي كاتمه اسراري وتعرف مقدار حبي لسامي
وهي تحس اللي احس


ساميه: انا اسمع يا سديم

سديم: تتذكرين لما كنا بالمجمع قلتج بنفترق وذالك وقت سندس مواعده حبيبها فارس وتبي تشوفه وبدات تسولف معاه وجيت انا اسحبها أي يلا قبا احد لا يشوفنا وبس عيون فارس ما نزلت من نظره لي
وفجاءه جاء سامي وبدا يصارخ علي ويسب علي ويقول لي كلام عمري ما راح اسامحه
هو اتهمني بس مجرد وقوف جنبه ما تثبت هالجريمه ليش ما انتبه ان سندس اقرب له وبس انا جيت اسحب اختي لانها طولت لا اكثر ولا اقل
بس هو هاجم على وقال لي كلام جارح وعمري ما راح اسامحه
ومصيره بيعرف هو غلطان وبيندم قد شعر رأسه
وانا ما راح اسامحه لانه شك فيني
وسامي احبه وامووووووووووت فيه بس ما اقدر اسامحه


ساميه
انصدمت هذا اخوي معقوله
اخوي دائم ما يستعجل في اتهام احد وهو محامي
لا طحت من عيني يا خوي لازم كنت تسمعها على اقل وبعدين هاجم على راحتك





سامي
بعد الكلام اللي سمعته اكتشفت اني غلطان يا ربي شلون ما انتبهت ان سندس اقرب للرجل من سديم
بس انا احبها وغيرت عليها اعمتني وبس نظراته كله على سديم
وعيونه وكانه شوي وبياكلها
انا رجل وغيرت عليها
افففففففففففففففففففففففففففففففففف
تسرعت


بدون شعور اخذت مفاتيح سيارتي وحركتها لازم اسوي شيء عشان تسامحني

ادري انها ما راح تسامحني بس بحاول
وانت حبيبتي وبس
ونور عيني


وشغلت سيارتي وبالطريق شفت محل ورد وقفت وشريت باقه ورد كبيره وحطيت بطاقه صغيره
وكتبت
الى حبيبتي الغاليه سديم
اعترف اني غلطت بحقج
وان غلطتي لا تغتفر
ولكن حبي لك
يطلب المغفره والسماح
واظل اطلب مغفره طوال عمري
حتى ترضي علي يا
شمعه حياتي

دخلت فيلا عمتي وشفتهم قاعدين بالحديقه وفز قلبي انااحبها وعمري ما حبيت غيره اها شكثر مشتاق لها


سامي: مساء الحب للغالين

ساميه وهي تضحك: مساء العشق وادري مو لي
اها يا خوي رومانسي حيل منو للورد يا حلوهم وبعد في بطاقه


سامي: هذا لشمعه حياتي واتمنى انها تسامحني من كل قلبي


سديم: ههههههههههههههههههههههههه
منو شمعه حياتك

سامي: احد غيريه هي اللي واقف جدامي الحلوه


سديم: غلطان ما في احد واقف هني غير سديم وساميه ما في احد اسمها شمعه


سامي
ادري حبيبتي انها معصبه ولا بترضى علي على طوال وانا متحمل كل شيء لعيونها



وتجي سندس
سندس: الله لمنو هالورد الحلو
يا عيني الله وبعد في بطاقه ساميه شنو رايج نقراها


ساميه: لا خلي صاحبتها تقراءها على راحتها



سديم
عصبت وهو يضحك يعني يبي يراضيني
غلطتك يا سامي كبيره وصعبه اسامحك
واخذت الورد ومن كثر عصبيتي رميتها باعلى من عندي الى بعيد
وتركتهم



سامي
شفتها وهي ترمي هالورد وانا اعصابي بارد عادي يا حبيبتي ادري انج ما ترضي بسرعه وبس عندي لج احلى هديه بترضى علي


وبدات اناديها


سامي: سديم بس تسمعي هذا مني اخر شيء وبتفهمي

وبديت اغنيه حسب علمي تحبيني لبشار السرحان وطبعا صوتي احلى


ليال البعد ما تنطاق
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني
ليال البعد ما تنطاق

&&

وينك يا دفى سنيني
تعب قلبي الم وفراق
خريف البعد يطويني
وتبكي حولي الاوراق

&&

ليال البعد ما تنطاق
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني
ليال البعد ما تنطاق

&&

تعالي حيل ضميني
بعد عمري انا مشتاق
تقر بشوفتك عيني
وتهدى بروحي الاشواق

&&

ليال البعد ما تنطاق
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني
ليال البعد ما تنطاق
&&سامي
بعد ما غنيت شفتها تبتسم وراحت
فرحت كثير الابتسامه اعطتني امل انها بتسامحني قريب
افا عليج ان ما جننتج كل يوم ورد ورسائل عشان ترضي



سديم
فرحت كثير وهو يحاول يراضيني بس غلطتك يا سامي ولله بدفعه ثمن غالي بادبك ولا ارضى الا بعد ما اذلك عدل عشان تحرم تشك فيني
هالابتسامه طلعت غصب عني بس الايام بينا



ساميه: سندس تظنين بيرضوا عن بعضا

سندس: ان شاء الله

ساميه: تعالي شنو سالفه الحبيب من متى نخشى عن بعض ها يا سندس

سندس: هههههههههههههههههههههههههههههه
ما في شيء بس ان شاء الله قريب بعلمج بس مو انحين امي جاءت


ام طلال: وين سديم عنكم هاليومين سديم مو عاجبتني

ساميه: لا تخافي يا يما شويه تعب

سديم: باااااااااااااااااااااااااااك


سندس: احلى باااااااااااااااااااااك وين رحتي


ساميه وتشاوره : لا تخافي راح وهو موزع ابتسامات يا حلو اخوي


وفجاءه رن الجرس وجاءت الخادمه ومعاه باقه ورد احلى من الثانيه

سندس : لا تفتحونها اكيد للحلوه اللي قاعده جنبي يا عيني حركات

ام طلال: لمنو هالورد لج سديم

ام طلال
شفتها وهي تبتسم واعرف انها تحب سامي وهو يحبها وشكلهم زعلانه منه وهي يبي يراضيها باي طريقه


ام طلال: الله يهنئيكم


اما عند ام سراب في بيتهم

ام سراب: يا وعد اتصلي على اختج عاليه قلبي مو مرتاح

وعد: ان شاء الله يما

وعد: يما جهازه مغلق امكن تعبانه وترتاح بالليل ان شاء الله باتصل عليها مره ثانيع

ام سراب: ما ادري ليش قلبني قابضني انا حاسه عاليه مو بخير الله يستر


وعد: يا حبيبتي اسغفر ربج عاليه بخير والليله باتصل فيها عشان ترتاحي

ام سراب / أي

وفجاااااااءه تدخل سراب وهي غرقان بدمها وتصارخ وتصيح

سراب: يمااااااااااااااااا الحقيني بيذبحني هالمجنون


وفجاءه دخل وراءها زوجها وهو سكران

زوج سراب: يا خيانه على بالج امج بتنقذج ويجرها من شعرها بقوه ويرميها بالجدار ويضربها وبقوه

وفجاءه

وعد: وخر عنها او اني بذبحك


زوج سراب: ههههههههههههههههههههه يا قلبي وعد الرقيقه بتذبحني تعالي هذا صدري كله لج اضربي
هههههههههههههههههههه قالت بتذبحني


ام سراب: وبعدين معاك ما تستح على وجهك شو شنو سويتها بوجها البنت تشوهت منك


زوج سراب: لالالالالالالالالالا مو مني من حبيبها صح يا سرابي


سراب: لالالالالالالا وخر عني ما ابيك طلقني خلاص النفس عافتك


زوج سراب : اخر شيء افكر اطلقج عشان تاخذي حبيب القلب
وطلع بعد ما ضرب سراب ضرب لدرجه اغمى عليها

ام سراب: يا وعد الحقي اختج بتموت بتموت


وعد : وتشيل اختها وتركبها للسياره وبسرعه تؤديها المستشفى وامها وبدور تبكي على سراب


محمد اول ما شفت وعد خفت وشفت اختها بدمها ومغمى عليها ركضت بسرعه اساعدها

محمد: وعد شنو فيها اختج

وعد: محمد ساعديني هالكلب ضربها حتى اغمى عليها

جاءو الدكاتره والممرضات


وبعد ساعه طلع الدكتور المناوب

دكتور: وين زوجها

وعد: دكتور انا اختها

دكتور: الصراحه المدام تلقت ضرب مبرح ادى الى سقوط الجنين للاسف والام حالتها غير مستقره وانا مجبر اني ابلغ الشرطه لان هذا مبين اعتداء ضرب واضح

وعد: لالالالالالالالالالالالالالالالا
هي كانت حامل النذل الحقير لازم اوقفه عنده حده
اها يا سراب ما تستاهلي اللي جراك رغم نذالتك تظلي اختي وتخبئي طيبه داخل الله يسامح اللي كان السبب بابا هو اللي غيرج علينا

محمد: يا قلبي لا تخافي شده وتزول وهالحقير ما لقى رجال يوقفه عند حده وتاكدي اني بعلمه شلون يضرب امراه وبعد حامل الحقير بيحرم يضرب مره ثانيه أي امراه


وعد ابتسمت لها هذا حبيبها وخطيبها وسندها

اما عند فيلا بوطلال

ساميه: يلا يا بنات تاخرت بروح البيت

سندس: لا توى الناس اقعدي او شنو رايج تنامي عندنا ونسهر ولا تنسي ان باجر الجمعه أي اجازه يلا حبيبتي

سديم: أي عفي حبيبتي نبي سهره حلوه من زمان نفس سهرتنا نفس ذيج هالليله


ساميه: ههههههههههههههههههههه اوكي بس السهره ناقصه شيء واحد وهو سامي



سديم: وانتي صادقه بعد مشعل



مشعل: من ذكر اسمي يتحمل اللي يجيه


سندس: واااااااااااااااااااااااااااااو مشعل جاء وتغمز لساميه


ساميه (( بذبح سندس وارتاح منها )) هههههههههههه ما احد ذكر اسمك


مشعل: هلا وغلا بنت خالي ساميه اسفرت وانورت

سديم: كل هذا ترحيب بساميه وتغمز للاثنين

مشعل: لا تضيعوا السالفه شنو عندكم ذكرتوا اسمي


سندس: ولله نبي نسهر سهره حلوه نفس سهره ذيك الليله تذكره

مشعل: الله بس ناقصنا سامي باتصل فيه ويجي وانتوا هالله هالله ضبطوا الجلسه بالحديقه وبالذات المكان نفسه

سندس: روح روح جيب سامي واحنا نضبطك احلى جلسه
يلا بنات


راحوا البنات وغيروا لبسهم طبعا البنات عادي يجلسوا مع عيال خالهم لانهم متربين مع بعض وهو الوحيده اللي تلبس حجاب ساميه اما سندس وسديم شعرهم روعه ويطقموا دايما بلبسهم

ساميه لبست تنوره طويله اسود و بلوزه رمادي ومع اكسوارات اسود ورمادي وحجابه اسود بالرمادي وتعرفوا لبسه الكويتيات (( لازم الرأس كبره مرتين مع انها ما تعجبني بس هم عاجبهم الله يصلح حالهم ))
سديم لبست تنوره قصيره فوشيه مع برتغالي (( لا تسغربوا هاللونين روعه مع بعض ادري صارخه بس رهيب شفتها على وحده واعجبتني )) ولبست صندل برتغالي يوصل خيطها الى نص الساق
اما سندس لابسه نفس سديم بس اللون غريب هي تحب الوان الهاديه وردي فاتح مع ابيض ولابسه صندل ابيض
هالمره اختلفوا في البس حبوا يغيروا

وبالذات سديم تبي نيو لوك لها لان سامي موجود وتبي تحرق اعصابه
ههههههههههههههههههه حركات بنات تبي تدفعه الثمن غالي


سندس: واااااااااااااااااااااو سديم اول مره تعمليها شو اللي طرى على بالك

سديم: بأدب سامي تأديب

ساميه: واااااااااااااااااااااااو اخوي الليوم عقله بيطير من مكانه والسبه انتي يا سوسو


سديم وبثقه : اكيد وبيطير هذا سديم وجمالها تطيح الطير من السما


سندس: امشي لا تكون واثقه يلا يا حبيبتي


ساميه: الله يكون في عون اخوي ولله راحمه حاله


سندس وهي تصفر: وااااااااااااااااااااااااااااو
انتي اللي بتاخذ عقلي اخوي من جمالك
اخص من حركاتكم انتو الاثنتين


ساميه وسديم بنفس الوقت : اكيــــــــــــــــد الحلو من الحلو نفسه واحنا اللي نحـــــــــــــــــــــــــــلي هاللبس مو اللبس يحلينا



سندس: ههههههههههههههههههههههههههه
عنبوا الله هالثقه وين جاءت مره وحده
الله يستر بس امشوا نجهز باقي شغلنا


ساميه وهي تبتسم: يلا

سديم: اسبقوني انا بجي متاخره وغمزت لسندس وهي فهمتها




في الحديقه عند النافوره وسندس امرت الخدامات يجيبوا البيانوا
وجو هالوقت ربيعي روعه وجلسه عند النافوره تفتح النفس

سامي وهو متشق من الفرحه يبي يشوفها وهو اللي يعزف على البيانو

وجاءت ساميه تشاوره
سامي: من عيوني اذا هذا بينزلها باغني لها احلى اغنيه وجديده بعد ومن مطربه المفضل راشد الماجد

مرحبا يا راعي طرف الكحيل.... لك خفق قلبي وعيني شالتك
لك اسخر كل ما له مستحيل.. ..غايتي يا راحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .... ابتسامتك شفتك وقبالتك

&&&&


نزلت سديم ومجهزه الاضاء عليها كانها عروس وجميله لدرجه شهق سامي من روعه شكلها وهي تبتسم
اما مشعل يبي هالمسرحيه تنتهي بسرعه اما سامي عاجبه الوضع وبدا يغني باعلى من عنده لجميلته الحلوه سديم وكل شيء لعيونها الحكيله عشان ترضى عليه وهو يمووووووووووووووت فيها

&&&&

و لابتسامة عشت القلب العليل ... والعروق ترتوي من مياتك
الحسن اللي ما خلق مثله مثيل.. جل لله من هو كمل في ايتك
الحلا والنور وكل ما له جميل .... ابتسامه شفتك وقبالتك

&&&

مرحبا يا راعي طرف الكحيل.... لك خفق قلبي وعيني شالتك
لك اسخر كل ما له مستحيل.. ..غايتي يا راحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .... ابتسامة شفتك وقبالتك

&&&
انت عيني وروحي الدليل .. وانت في قلبي ترفرف رايتي
وجهك الباسم ومع خصرك النحيف ... فيه تكمل من جمالك ايتك
الحلا والنور وكل ما له جميل .... ابتسامتة شفتك وقبالتك

&&&
مرحبا يا راعي طرف الكحيل.... لك خفق قلبي وعيني شالتك
لك اسخر كل ما له مستحيل.. ..غايتي يا راحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .... ابتسامتة شفتك وقبالتك

مشعل وهو يصفر ويصفق بقووووووووه: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شنو هالرومانسيه يا اخ سامي المفروض يسمونك روميو

ها ارتحي يا سديمو متى ترضي وتسامحي هالمسكين

سديم بدلع: لا يذوق من نفس كأس اللي ذوقنيها كأس الجفاف والحزن

سامي: وانت شنو حارك وراز نفسك انا راضي قريبا حبيبتي بترضى علي وانا اعرف شلون اراضيها ويغمز لها


سديم: طيب

سندس: يا جماعه صلوا على النبي لا تخربوا الجلسه قبل لا تبدأ كافي اميرتنا دخله في زفه روعه ومن حبيبها العاشق الولهان والذي يتمنى ان ترضى عليه حبيبتها



وفجاااااااااااااءه جاءت دانه
دانه: يا سلالالالالالالالالالالالالالالام شنو هالجو الخطير اللي عاملينه

مشعل : هلالالالالالالالالالالالالالا وغلالالالالالالالالالالالالالالا
دانه اختي الحلوه

دانه: انت لا تكلمني سديمو شنو هالشكل هالخطير رووووووووعه

سديم: تسلمين عيونج الحلوه

دانه وترفع حاجبه بكل ثقه : اكيد عيوني هالحلوه

ساميه: امووووووووووووت على الواثقيين



مشعل بعفويه: واموووووووت على اللي يقولها وغمز لها


اما ساميه وجهه قام يعطي الوان هههههههههههههه شكله رهيب


سامي ويشاور مشعل: اقول يا مشعلوا خف حركاتك عن اختي فان اختي خجوله مو مثلك جريء

مشعل ويضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا اعشقها


دانه: بنات بروح اشوف امي شنو تبي متصله علي وارجع لكم انتظروني

سندس: روحي حبيبتي بنتنظرج



عند ام طلال نتنظر بنتها باحر من الجمر لان ام ناصر مكلمتها بخصوص شيء وهي الوحيده امكن تقنع دانه فيه لانها عنيده حيل


دانه: السلام عليكم اهليين مامي الحلوه

ام طلال: وعليكم السلام هلا وغلا بنتي المزيونه

دانه: اهلين شلونج مامي

ام طلال: انا بخير يا قلبي

دانه: دوم يا ربي امر ماما شنو بدك

ام طلال: يا حبيبتي اتصلت عليج بخصوص موضوع ضروري وامج وضحه مكلمتني عشان اكلمج بخصوصه كم صار على وفاه زوجج وكم عمر عيالج

دانه: امكن اكثر من سنه وعيالي بيكملوا السنه الاولى بعد يوميين
ليش شنو دخل هالموضوع

ام طلال: يا بنتي المراه اقصد الحرمه دائما محتاجه لشريك لونيس ولحبيب زوج تحتاج له ويحتاج لها والصراحه بدون المقدمات
تقدم لج واحد وتعرفيه أي اخطبج من ام ناصر والصراحه


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما ابي اسمع ما تزوج غيره تفهمون انا احبها
مو معناه مات اتزوج غيره
لا والف لا
ما تزوج حشى لو اخر رجل هذا بالدنيا ما اتزوجه ولا ابي اعرف اسمه

سامحيني ماما لازم استأذن



ام طلالك الله يهديج ما خليت لي اكمل


وطلعت معصبه حتى البنات ينادونه وحركت السياره ومشت بسرعه

سندس: شنو فيها هذاي

سديم: ما ادري ليش معصبه

ساميه: يا قلبي الله يكون في عونها دائمه دانه حزينه


مشعل: اقول يا خواتي الحلويين متى تبدأ السهره انا انتظر


سديم : بدات يا قلبي

مشعل : انا ودي اقول شيء وبصراحه ودي هالشخص يتقبل هالشيء

سندس: الزبده اخلص


مشعل: الزبده بالثلاجه
ههههههههههههههههههههههههه
خليني اكمل يا بنت



سندس: كمل نشوف اخرتها


مشعل: احم احم
باغني اغنيه خاصه لشخص عزيز واعتقد هي ذكيه بتفهم


احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله


&&&

سبحان الله من ابدع وصوفك وسواك
من عزني بقلب ما في مثيله
تحقق تتغلا وتبهال بمحياك
يا اللي معاك تقصر دروب طويله


&&&

احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله



&&&

خذت بايدي واسكنتي بوسط دنياك
علمتني اصبر وروحي عليله
من عاد لي ودهم بفراقك
بس ما بيدهم يا الغلا أي حيــــــــله


&&&

احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله


&&&

مونت حياتي اقضي العمر وياك
تبقى حبيبي وروح قلبي وخليله
واكون بقلب يدور عن رضاك
في صبح وقت ونهار وليل

&&&

احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله


&&&




وكان يطالع ساميه ويغمز لها ويعمل لها حركات
اما ساميه انحرجت منه حييل بتركت المكان


مشعل وراءها : ادعو لي

سديم: روح روح يا قلبي الله يوفقك

سندس: عن اذنكم بروح شوي

سامي ويغمز لها : اخذي وقتج انا والغلا


سندس: ادري المهم جيب نتيجه خلها ترضى عنك

سامي : ولا يهمج ترضى اليوم ان شاء الله


سديم: اقول لا تطولي


سندس: ان شاء الله اعصابج شوي شوي



سامي: حبيبتي ويبوس ايدها سامحيني يا الغلا
اوعدج اخر مره اشك فيج
انت الحب والغلا كله
فديتج


سديم: معقوله يا سامي ما تثق فيني كابنت عمتك وكا حبيبتك
معقوله هالدرجه ما في ثقه بينا


سامي: يا قلبي الغيره اعمتني انتي لو شفتيني مع وحده غيرج شنو بيكون شعورج

سديم وعصبت: اذبحك واتخلص من جثتك

سامي: يا مجرمه المهم رضيتي علي يا قلبي

وفجاء يطلع من عنده كيس صغير هديه


سامي: هذا هديه صغيره لج لا تفتحيها انحين بعدين وبغرفتج وياليت تكوني بمفردج بعد


سديم: وااااااااااااااااااااااااااااو
مع اني بخاطري افتحها انحين
بس مو مشكله اشوفه بعدين


سامي: فديتج ولله


سديم: سامي بس




عند مشعل وساميه


مشعل: الحلو شنو يفكر


ساميه : ها مشعل وهي مرتبكه حيل ما تعرف شنو تقول


مشعل: أي مشعل يا عيون مشعل الصراحه ودي اكمل كلامي هني يا ساميه انا بالعربي احبـــــــــــــــــــــــــــــــــج




ساميه: ها

مشعل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فديت الخجل وراعيتها
وفديت الخدود الحمراء وراعيتها
وفديت خشتج الحلوه وراعيتها




اما ساميه وجهه صار طماطم من الاحراج ومشعل جرئ حيل



ساميه وبصوت واطي وهادي صغير يلا ينسمع: وانا بعد


وانحااااااااااشت



مشعل: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اصدق
ويصااااااااااااااارخ

انا مجنوووووووووووووون ساميه




ساميه سمعته وتضحك من قلبها مجنون واحبك واعشقك





اما عند بيت بو رائد
سلطان ورائد وريناد وروان مع ام رائد موجودين


ريناد وتضعط على رجل سلطان وتشاوره : يلا نفذ الخطه
سلطان: أي انحين


وفجاااااااءه يجي اتصال لسلطان ويستأذن ويرد بلهفه وشوق

سلطان: هلا وغلا بقلبي ووحي
انتي حبيبتي وانا بعد مشتاق لج
اموووووووووحها
يرسل لها بوسه


وروان لحقته لفت نظرها لهفته للمكالمه وسمعت كل شيء
وتقول لنفسه معقوله سلطان يحب وغيري اللي اعرفه انه يحبني ويموت فيني ويتمنى اليوم اللي تحبه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا


رائد: منو اللي كلمك يا سلطان


وروان معاهم بالخط وودها تكون غلطانه


سلطان: ناس غاللين بقلبي وغريب تكون شريكه حياتي


روان: عن اذنكم بصعد فوق عندي شغل

ام رائد: روان قلبي شنو فيج وجهج مصفر

روان: لا بس تعبانه من الدارسه


وصعدت غرفتها وبدات تفكر



سلطان يشاوره ريناد: تظني نفع معاها جاب نتيجه


ريناد: أي 100 % انتظر اسبوع وتكون عروستك ان شاء الله


سلطان: الله يسمع منج يا قلبي


ام رائد: يا بنتي ريناد ودي اكلمج شوي تعالي معاي


رائد: لا تطلعوا احنا بنطلع تعال سلطان يلا

سلطان : يلا سلام


ام رائد: يا بنتي الحلوه كبرتي وصرت ما شاء الله حلوه عروس واليوم في احد تقدم لج واظن تعرفيه الدكتور ماجد اخطبج يا بنتي شنو رايج

ريناد: ها د. ماجد خطبني انا


ام رائد: أي انتي يا قلبي يا ماما استخيري ربج والله يكتب اللي فيه الخير

ريناد: عن اذنج بطلع غرفتي


ام رائد: روحي ماما فكري عدل ابي افرح فيج يا قلبي انتي واخوج واختج

ريناد: ان شاء الله

ام رائد: الله يفوقج يا بنتي


اما في بيت ام سلطان

ام سلطان: هلا وغلا ام سالم شلونج يا قلبي حيا الله من جاءنا لا تستحي أي وقت تعالي
هههههههههههههههههههههههه


ساره: يما

ام سلطان: مع السلامه يا قلبي انتظرج

ساره: يما منو اللي بيجي

ام سلطان: افففففففففففففففففففففففففففف
روحي غرفتج بسرعه ما ابي اشوفج يلا تحركي

ساره: افففففففففففففففففففف
بطلع اكيد هذا ام لسان ام سالم


ام سلطان: عليج نور وما ابيج تسمعي الحكي اللي بنقوله

ساره: عاد من زين القعده
بروح غرفتي احسن


ام سلطان: روحهـ بلا رده

لا تستغربون بعض الامهات بدل ما يدعون لعيالهم يدعون عليهم وبعدها تندم لراحت منهم عيالهم
الله يهديهم


ام سالم: السلام عليكم

ام سلطان: وعليكم السلام هلا وغلا ام سالم

ام سالم : هلا فيج يا قلبي

ام سلطان: وشلونج يا ام سالم قولي شنو الاخبار الجديده

ام سالم: هههههههههههههههههههههه
سمعي فلانه تطلقت وفلانه رفعت قضيه على زوجها وفلانه اخطبوها وهي مو حلوها ما ادري شنو فيها من الحلا


ام سلطان: يا ام سالم كل هذا عندج طلعت مو هينه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ام سالم : اعجبج انا ام سلوم
المهم يا اختي بخاطري ودي اسأل عن سبب كرهج لام رائد وعيالها

ام سلطان: هالحقيره انا اكرهه كره

ام سالم: ليش يا كافي الشر

ام سلطان: اسمعي قبل 29 سنه انا وام رائد كنا اعز من اصدقاء كنا جيران الباب جنب الباب و لا عمري انا وياها تفارقنا وفجاء جاؤ جيران جدد جنبنا وكان حمد وبو حمد اللي هو بو رائد ومن يومها انا اعجبت بحمد وبلى حبيته وتعلق فيه حيل وكل يوم يزيد حبي وكانت ام رائد تعرف اني معجبه فيه ومجنونه فيه وبس للاسف حمد خطبها هي واخوه خطبني وذالك الوقت الحرمه ما لها راي أي ما يسالون انتي موافقه او لا وانا احتقرها واكرها لانها سرقت حبي وانا عشت عمري مع واحد تاف والمشكله اني احبه حماي وهي تدري وبعدها صارت مشاكل بيني وبينها وقدرت انا بشاطرتي اطردهم من البيت وفرقت بين حمد واخوه ومن بعدها ما اقدر احبها ام رائد هي السبب سرقت حبي الوحيد


ام سالم: ما تستحي ولا يهمج انا عندي لج حل تقضي عليها بالمره من ام وعيالها

ام سلطان: أي يا ليت

اما في فيلا بو طلال
عند سديم
فتحت الهديه وكانت عباره عن قلب روعه ومكتوب اسم سديم & سامي
مع رساله غزل وحب وغرام


سندس: الله هذا لج يا سلالالالالالالالالالالالالام


ساميه: ماشاء الله على اخوي رومانسي
اشوف هالهديه رووووووووووووووعه


سديم: يوووووووووووووووه بس اعطوني اياها هذا هديتي
سندس وساميه: اشبعي منها
ههههههههههههههههههههههههههههه


اما عند المستشفى عند وعد & سراب

سراب بدات تصحى من البنج

سراب: اها اها وعد ابي ماي


وعد: اشربي يا حبيبتي على مهلج

وعد: سلامتج يا سراب

سراب: الله يسلمج وين امي


وعد: امي راحت البيت مع بدور تعبت وهي تنظر تصحي

سراب: اها

وعد: ادري اللي بقوله صعب يا سراب ادري انها صعب بس الله بيعوضج ان شاء الله احسن منه


سراب: ما فهمتج شنو قصدج

وعد: كنتي حامل وللاسف سقطتي الجنين

سراب: انا كنت حامل


وعد: ما تدري انج حامل

سراب وهي مصدومه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
انا كنت حامل
شلووووووووووووووووووون
وسقطت
وعد قولي انج نكذبين لا لا تكفين
لا ما اصدق انا حامل وهالحقير هوالسبب
الله ياخذه


وعد: يا حبيبتي سراب اهدي اهدي عشان صحتج هالكلب بياخذ جزاءته القانون بياخذ حقج منه


سراب: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا اللي باخذ حقي بايدي
انا انا


ودخلوا الممرضات ويحاولو ا يهدؤا من انفعال سراب واعطاوه منوم أي مهدئ عشان ترتاح
كانت تصارخ انا اللي باخذ حقي منه



وعد ما تحملت منظره اختها اطلعت من غرفتها وهي تبكي طلعت ودمعتها على خدها

ومحمد كان جاي يبي يتطمئن عليها


محمد: افا ليش هالدموع يا وعد
دموعج غاليه يا قلبي


وعد: محمد

محمد: يا عيون محمد

وعد: احزنتي سراب ما تدري انها حامل والمسكينه انهارات وتبي تاخذ حقها بنفسها
الله يستر ما ادري سراب شنو ناويها


محمد: لا تقلقي يا عمري هذا نتيجه الصدمه


وفجااااؤه

وعد اشهقت : محمد شنو اللي بوجهك

محمد: لا سلامتك هذا نتيجه هالحقير بس ما قدر علي


محمد تهاوش مع زوج سراب وضربها ضرب وجاءت الشرطه واخذت زوج سراب

وعد: يا حبيبي سلامتك جعل فيني ولا فيك

محمد: الله يسلمج لا تفاولي على عمرج بس هذا درس هالحقير عشان ما يضرب المراه
الرجل اللي يضرب المراه ضغيف بس يستقوى على الضعيفه المسكينه
المهم هو اعترف بكل شيء وصار عنده قضتين قضيه اعتداء وخمر ومخدرات



وعد: يبا

محمد وهو يشوفه ابوه وعيونه مليان بالشر

بو سراب: ولله كبرتي ويا بنتي ادوبه تسولفي مع رجل غريب وتضحكي معاه ولله عرفت امج تربيك
ويعطيها كف


محمد: هي ما وقفت مع شخص غريب انا خطيبها


بو سراب: ههههههههههههههههههههههههه
ومن خطبتها من امها
انا اعرف اللي يبي يخطب يجي عند ابوها

محمد: يا بو سراب صلى على النبي الامور ما تنحل بالطريقه تفضل معاي بالمكتب واشرح لك بالتفصيل


بو سراب: ما يشرفني ادخل مع الاشكال هذاي بالمكتب


ودخل على بنتها سراب
:
بو سراب: صباح الخير يا دلوعتي

سراب/ بابا تكفي فكني من ولد عمي خله يطلقني انا تعبت تحملته كفايه ما اقدر

بو سراب: اعتبري طلاقج بيجي بس انتظري شهر بس اخذ حقي من اخوي وولده واعتبري ورقتج جايه
ما عاش من يأذي دلوعتي


وطلع واعطي نظره حاره لمحمد ووعد


وعد: محمد شكل ابوي ناويه علينا الله يستر

محمد: لا تخافي كل شيء وله حل

وعد: ان شاء الله بروح اشوف سراب

محمد: روحي يا قلبي

وعد: تامر بشيء

محمد: سلامتج يا الغلا

وعد: الله يسلمك



اما عند فيلا بو طلال
جاء اتصال عزيز على سندس

سندس: الو هلا حبيبي

فارس: هلا وغلا بقلبي

سندس: شلونك

فارس: بخير لما سمعتج صوتج يا الغلا ودي اشوفج اليوم في موضوع ضروري بكلمج فيه

سندس: اوكي وين تبي نلتقي

فارس : في كوفي شوب بالمارينا تعرفي مكاننا المعتاد

سندس: صار بعد ساعه بكون عندك


سديم: افففففففففففففففففففف من اتصل من صباح الخير


سندس: وهي الفرحه مو شايلتها حبيبي فارس احلامي فارس يا لبى قلبه


سديم: سندس حبيبتي بكلمج بس لا تزعلي

سندس: قولي يا حبيبتي

سديم: انا بصراحه مو مرتاحه للفارس احس انه يلعب عليج

سندس: سديم هو يحبني يحبني مستحيل يخدعني وهو يبيني للموضوع ضروري واتوقع امكن يبي يخطبني
احبه


سديم: الله يستر بس المهم انتبهي لعمرج

سندس: ان شاء الله

اما تلفون سديم جاءه مسج روعه من حبيبها سامي
وهو
من كثر ما أحبك
صرت خايف افقدك
صرت خايف اجرحك
صرت خايف لو تبيني
ماتلاقيني معك
صرت ابحث عن حياتي
لأجل أعانق بسمتك
صرت انا والشوووووووق
نتسابق __بس متى__؟
راح نوصلك؟

وارسلت لها رساله
وهي
(أنا ماأقول أحبك..
قديمه قولة أحبك..
يتيمه قولة أحبك..
عقيمه قولة أحبك..
سخيفه مالها معنى ولا مضمون
سخيفه مثل شمعه ..
بشمس الكون
تعديت الهوى والحب
أنا في مرحلة حب ....
تفوق الحب
تفوق الوصف والتوصيف ...
والتخريف
أنا حبي تعدى الحد ..
أنا جمره .. بعز الصيف ..
..... ماتت برد ....)اما سامي بعد هالرساله تشقق من الوناسه وارسل لها رساله بعد

وهي
فديت عمرك ... وكل مافيك
وفديت كل شي يذكرني فيك .
حتى صوتك وطاريك ..



سديم: هههههههههههههههههههههههههه
يا حبيبي ولله
بس كفايه رسائل

وبعدها رن تلفونها


سامي: صباح الخير والحب لاغلى ناسي

سديم: هههههههههههههههههه
صباح النور

سامي: بس ما في بعد صباح الحب والعشق و.. الخ


سديم: الله كل هذا

سامي: أي ما اشبع منج تدري هالكلمه احبك تروي العاشق الولهان وبعد قلتي له صباح العشق والحب
واقول للناس بس كافي شبعت ما ابي شيء ثاني خلاص حبيبتي راضيه علي
شبي اكثر
انا انسان مو طماع كافي
تكفي كلمه احبك


سديم: سامي

سامي: يا عيون سامي


سديم: احبك


سامي: تكفين قوليها بعد طلبتج

سديم: احبك

سامي: وانا مجنون حبك



ساميه: هههههههههههههههههههههههههههههه
بسكم جنون حب
ويقول ابوي انزل تريق افطر
وانتي يا سديم ارحمي حالي اخوي
طيرت عقلي اخوي بحبج



سديم: مع السلامه


سامي: اشوفج بعد ساعه افطر واجيكي

سديم : حيااااااااااااااااااااااك




اما عند المارينا

فارس: يا فواز تتوقع اللي بيسويه صح شكل قلب البنت بيروح فيها هي تموت فيني

فواز: افففففففففففففففف مو انت تبي توصل قلب اختها اول شيء لازم تعلمها انك ما تحبها

فارس: الله يستر من افكار هذا جاءت يلا امشي

فواز امشي وهو مبتسم : صدقني افكار رهيبه وبجيب نتيجة



سندس: هاااااااااااااااي يا حبي

كانت سندس فرحانه وكاشخه حتى فارس معجبه بكشختها وهو متردد باللي بيسويها يقول لنفسه حرام اكسر في خاطرها


فارس: هاااااايات يا حبي


سندس: فارس تدري شكثر مشتاق لك

فارس: شكثر

سندس: مشتاق لك حيل ودي اقولك شيء يا فارس انتي حبي الوحيد والاخير


فارس قاطعه كلامه: سندس انا بقول كلام خطير وودي تسمعيني وتفهميني

سندس تسمع كل كلمه وقلبه ينزف بدل دمع

فارس: الصراحه يا سندس انا ما احبج وكل كلمه اقوله لج كانت تجذب وانا بصراحه انا احب اختج سديم
سامحيني انا بقطع هالعلاقه
انا ما احبج وانتي بصراحه تستحقي احسن مني



وفجاااااااااااااااااااءه


صوت الكف صحى فارس
أي سندس اعطت فارس كف : انا لعبه يا الحقير انا حبيتك من قلبي وقلت للناس لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هذا حبيبي
انت حقير
والشيء الصحيح اللي قلته اني استحق شخص الثاني احسن
انا الغلطان ليش اخون ثقتي اهلي فيني واتعرف عليك
هذاي نتيجه العلاقه بين ولد وبنت اللي بينا أي علاقتنا حرام وبس حبي صادق
كنت عايشه احلى حلم ولا ودي اصحى
وللاسف اكتشف انك حقير
ولكن للاسف قلبي هو حبك ونسيانك صعب
وبقولك شيء واسمعه واعتبر
لا تلوم قلب يوم انه اغلاك
وش حيلتي
دام قلبي عصاني


رحلت وهي تنزف بدل الدمع دم وندمانه انها سمحت لاشكال فارس يخدعها

بالحب والغرام وبلى اعتبرها لعبه يتسلى بها واذا انتهى راح يدور غيرها
هذا حال شبابنا اليوم







اما عند سامي وسديم عاااااااااااايشين احلى جو



وفجاااااااااااء تدخل سندس وتصارخ وتقول اكرهكك



سامي: سديم شنو فيها سندس

سديم: بروح اشوفها انتظرني لا تروح


سديم: سندس شنو فيج ليش تصارخي شنو قالج فارس احلامج

سندس: وهي تصارخي

لا تقـــــــــــــــــــــــولي اسمه هالحقير
هالحقير خدعني اوهمني بالحب
واليوم يعترفني ويقول انا ما احبج انا احب اختج


سمعتي يا سديم فارس يحبج مو انا
لالالالالالالالالالالالالالالالالا


ويغمى عليها


سديم: سامي سامي الحق علينا


وشالها سامي وسيد للمستشفى

اما سديم متحلف بفارس وعدت لنفسه تنتقم لاخته هالحقير شلون يلعب باختي



اما عند فواز وفارس

فواز: بشر شنو صار


فارس: افففففففففففففففففففففففف ما لي حق ما ادري ليش طاوعتك


فواز: خبل ما ادري ليش يا فارس احس انك تحب سندس اكثر من اختها وشكلت ندمت من خطوتك هذاي




اما في المستشفى

دانه: ما لها سندس


سديم: وتبكي ما ادري طاحت علينا


بعد نص ساعه طلعت دانه مع د.حمد

ام طلال: يا بنتي بشر اختج شنو فيها

دانه وهي تمسح دمعاتها/: انهيار عصبي هي حالتها حرجه وتحتاج للراحه وخلال 24 ساعه ممنوع الزيارة لها

بو طلال: ليش يا بنتي احنا اهلها

د, حمد: المهم انها ترتاح نفسيا لانها تعبانه نفسي


سديم بهمس /: هالحقير بيدفع هالثمن غالي
ولكن سامي سمعها


وطلعت سديم بسرعه وسامي وراءها






اما في بيت ام سلطان
ساره في غرفتها زهقانها وقالت ليش ما اتصل على ديما سمعت انها رجعت الكويت

ساره: هلا وغلا ديما اشوف الكويت منوره

ديما: هلا وغلا فيج منوره بوجودكم

ساره: يا ديما اشتقت لج عندي لج سوااااااااااالف كثيره بس يبيله جلسه أي قعده خاصه

ديما: اجل تعالي في فيلاتي الجديده ونقعده احلى قعده

ساره: صااااااااااااااااااااار

ديما: اشوفج بكره مع السلامه




اما في المانيا

عاليه منهاره وتبكي ليل ونهار على خالد على حبه اللي مات قبل لا يعيش لحظه

وجاء وقت اللي تشوفه عمها لانها بتسافر باجر من صباح الله خير


عاليه: السلام عليكم

حمود: وعليكم السلام هلا بنت اخوي تفضلي

عاليه: هلا فيك وزاد الله فضلك

حمود: شلونج يا بنتي

عاليه: بخير بشوفتك يا عمي شد حيلك وقوى عمرك انا محتاجه لك ما عندي غيرك انت الوحيد البافي من اهلى
محتاج لك

وبدات تبكي


حمود: يا بنتي امسحي دموعج تراها غاليه
يا بنتي عاليه وش به وجهك اصفر ما تأكلي عدل


عاليه بينها وبين نفسه(( شلون اكل وانا فقدت اغلى حب فقدت حبيبي الغالي خالد ))
عاليه: لا عمي مو مشتهيه هالايام هذاي

حمود: يا بنتي اكلي عدل عشاني انا بعد محتاج لج

عاليه: ان شاء الله


اما عند بيت بو حسن و بوحسين

بو حسن: يا حسن سويت اللي قلت لك

حسن: أي يبا بالحرف التام ما غلطت بشيء ولا احد شافني

ام حسن: شنو نسوي بالبنات بكره احنا بنسافر

بو حسين: بنتطرشوا يدرسوا مدرسه داخليه بالمانيا بلا عوار راس ولا شيء
ونرتاح منهم

بو حسن: هذا الراي السليم



مناير: الحقي الحقي علينا بيودنا مدرسه داخليه
ابتسام: احسن من حياتنا معاهم المدرسه الداخليه امكن ارحم منهم

مناير: المهم ما ابي ابتعد عنج

ابتسام: اكيد انا وانتي سوا ما يفرقنا غير الموت





اما عند شقه منصور


منصور: يا راكان جهز شغلك وكل شيء


راكان: أي مشتاق للدانه حبيبتي
ولله لها وحشه
تغيرت او لا
بعدها تحبني او لا


منصور: اقول نام نام طائرتنا الصبح وبكره بتشوفها للين تشبع


راكان: اشك اني اشبع من شوفتها هي غاليه



منصور: لا حووووووووووول نبي نام
نام يا اخي


راكان: بنام












&&انتهى الفصـــــــــــــ 14 ــــــــــــــل &&
للكاتبة
• أسيـــــــــ الحب ـــــــــــرة *
• عذبة الاطباع *
اما للاسئله التوقعات ولا تحرموني من توقعاتكم
1- هل سيتم هاللقاء بين دانه وراكان اما هناك عقبه ؟ وما هي؟
2- شنو خطه بوحسن اللي وصى ولده ينفذه؟
3- سلطان بينجح في خطته وتحبه روان؟
4- ريناد وخطبه لدكتور ماجد بتوافق ؟
5- دانه بتوافق على الخطيب اللي جاءها ومن يكون؟
6- محمد وديما وابو سراب هل ابوه بيكون له دور في التفريق بينهم ؟
7- ام سلطان شنو خطته عشان تقضي على ام رائد وعيالها ؟8- سندس وانهيارها العصبي هل بتنتقم منه ؟
9- وفارس تتوقعون يحب سندس او شعور بالندم؟
10- سديم وانفعالها شنو ناويها عليه وسامي بيوقف معاها او ضدها ؟

مع تحيــــــــــــــــــاتي أسيــــــــــ الحب ــرة & عذبة الاطباع

واكرر لا تحرموني من توقعاتكم وارائكم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 11:24 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

& الفصــــــــــــ 15 ـــــــــــــــــل &
للكاتبة
أسيــــــــــ الحب ـــــــرة
عذبه الاطباع


سديم تركض واشرت للسايق بسرعه شغل السياره بس سامي وقفها

سامي: على وين يا قلبي

سديم والدمع بعينها: بدفع هالحقير الثمن غالي

سامي: وانا بعد معاج بس مو بالطريقه اولا شيء نتطمئن على سندس وبعدها اوعدج باخذ حق سندس بايدي
كم سديم عندي
يلا امسحي دموعي تراها غاليه

سديم وهي تسمح دموعها: الله لا يحرمني منك

سامي: ولا يحرمني منج يا نور ونبض قلبي

سديم: سامي عمري ما سألتك هالسؤال ممكن اسألك

سامي: اسئلي يا قلبي

سديم: شكثر تحبني
سامي: تدري اني احبج كثر عدد نجوم
وشقول واخلي
انتي حبي الوحيد
وان شاء الله تكوني زوجتي وام عيالي


سديم ابتسمت تطمئنت على نفسي بعد صار لسندس مو شويه كانت تحب فارس مووووووووووووووووت بس هالحقير غدر فيها وقال ما يحبها كان يلعب بمشاعرها
خفت لا يكون سامي بعد يلعب علي
عاد انا باستخف اذا سامي ما يحبني بموت ما اقدر اعيش


سديم: احبك


وركضت داخل المستشفى فرحانه


اما سامي فرحت من قلبي بس هذا فارس اكيد مسوي مصيبه بس اعرف السالفه واعلمك شلون تأذي سندس هذا اختي الثالثه بعد وتؤام حبيبتي سديم
بيدفع الثمن غالي يا فارس




دانه: ها بشروا ما صحت

ام طلال: لا يا عمري

سديم": يما يما سندس صحت

بو طلال: يا ام طلال امسحي دموعج وادخلي لبنتج الحمد الله على الحال

ام طلال: ما قدرت بنتي كانت بتروح مني بغمضه عين

بو طلال: عشاني
ام طلال : وهي تبتسم وانا معاك ندخل سوا

ام طلال لو مره اشوف الحب في عيوني زوجي رغم اني احترمه واحبه ولكن حبي لناصر اكبر أي غير حب الوحيد ناصر وعمري ما تحب غيره
عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك يا ناصر
واقولك اسفه كان ما قصدي
انا احبك السبب هو ولد عمي وعمي
هم اللي فرقونا
ولكن حكم القدر
بس يظل بو طلال زوجي وابو عيالي وولد عمي


بو طلال
شفتها وهي تفكر قلت الى متى تحبي ناصر ناصر مات والله يرحمه
متى يجي دوري انا تعبت واحاول
وادري انك ما تبادلي الشعور
ودي اصلح غطلتي وارجع الزمن ولا زوجتج ناصر ولا حبيته ولا جبتي دانه
ولكن حكم الاقدار

المهم يا عمري حسي انا بموت من دونج


ام طلال:يا عمري يلا

بو طلال وهو يبتسم: يلا يا قلبي


سديم: حرااااااااااااااااااااام عليج
ليش يا سندس
كنتي بتروح منا
احنا نحبج


ام طلال: يا حبيبتي الحمد الله على السلامه
بو طلال: شلون الحلوه


سندس وابتسامتها متصنعه: انا بخير


دانه: هااااااااااااااااااااااااااااااااي شلون القمر اليوم الله الله طالع بدر


سندس: هاايات يا دانه


وبعدها دخل مشعل وطلال واماني وبعد خالهم بو سامي وسامي وساميه وام ناصر وبو تركي وجراح وسلمي وام جراح وبو جراح


ساميه وهي تشاور سندس: سلامتج يا قلبي

سندس: الله يسلمج

ساميه: سندس ودي اتكلم معاج وانا حاسه فيج وبس لما يروحوا الكل لنا قعده خاصه

سندس وهي تعبانه : ان شاء الله






اما في الكوفي والمقهى الشبابي كان قاعد فارس والنيران بقلبه تأكله ما يدري ليش قلق بس قلبه حاس بشيء


فواز: يا فارس وبعدين معاك تلعب معانا ولا انت معانا


فارس: لا تلومني قلبي انا حاس في شيء صار عن اذنكم انا طالع



وفجااااااااااااااااءه
جاااااااااااءه اتصال



فارس هذا رقمها معقوله


............: السلام عليكم

فارس: وعليكم السلام

..........: شلونك يا قلبي

فارس: انا بخير منو معاي

......: ههههههههههههههههههههههههههه
معقوله يا فروسي ما عرفتي
يحقك ان مشغوله بفلانه وفلانه وتغازل هذاي وتطلع مع هذاي ونسيتني انا غدير أي طلعت من السجن وجاي اخذ حقي منك مسرع نسيت
انا اللي اوهمتني بالحب وعشت احلى ايام عمري وياليت ما صدقتك وبسببك جريت وراءك ونفذت اللي تبيه وتركتني بعاري وفضيحتي وابوي بسببك مات واخواني تبرى مني
صدقني بتدفع ثمن غلطتك
الدنيا دوراها وتدور
واخذا حقي منك




فارس: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
غدير
انت كذابه
غدير مات وهي منتحره
انت تكذبي علي


...........: هههههههههههههههههههههههههه
لا اجل انا شبحها
لازم امثل اني ميته عشان اقدر اخذ حقي
وتاكد يا فارس الدنيا دوراه
وجاء دورك اللي بتدفع ثمن غلطاتك
اللعب ببنات الناس مو لعبه



وسكرت المكالمه بوجهه


تعالوا تعرفوا على غدير
غدير انسانه جميله وروعه تعرفت على فارس واوهمها بالحب وحملت واهلها اعرفوا بحملها وابوها مات وهو مصدوم اخوانها تبرى منهم والاخ فارس رفض يتزوجها ويصلح غلطتها وما في حل الا تتخلص من الجنين وقدرت تتخلص منه وبس المباحث قدرت تكشف جريمتها وعاقبتها حكم سنتين سجن وهي حاقده على فارس حيل وناويه تنتقم منه


الله يعينك يا فارس
اثنين ناويين عليك
هذا نتيجه اعمالك واستهتارك


وغاااااااااااابت الشمس عن احباء قلبنا واشرقت من جديد

سديم: صباح الخير يا حلوه

ساميه: صباح النور يا عمري اكيد انا حلوه

سديم: من كلمج انا اكلم هالقمر قاعد

سندس وهي ما لها خلق تضحك: ضحكتيني وانا ما لي خلق من قال لج اني قمر

ساميه: وبدرهم ونجومهم بس يا سندس كفايه اضحكي عشان الدنيا تضحك لج

سندس: وين تضحك لي بل خدعتني مع حقير مثل فارس سديم طلبتج قولي تم

سديم: تم

سندس: ابي انتقم من فارس



وفي نفس الوقت
غدير جالسه مع فواز حبيبها وهو يجهل ان غدير حبيبته فارس

غدير: يا حبيبي فواز طلبتك قول تم

فواز: لعيونج تم

غدير: ابي اخذ حقي من فارس

فواز وهو متردد: بس شنو سوى لج

غدير: قول شنو ما سوى وخلى
المهم بتساعدني او لا


فواز: بساعدج يا قلبي بس بشرط وتعرفي ويغمز لها

غدير فهمت: تم بس ابيك تنفذ الخطه اللي اقواله لك بالحرف الواحد

فواز: اسمع يا قلبي

غدير: فتح اذنك عدل





اما في بيت ام رائد

روان محترقه من الغيره وتبي تعرف منو حبيبه سلطان
وكان سلطان ورائد تحت

سلطان: اقول يا رائد وهو ينتبه لروان تنزل


رائد: تكلم يا اخ سلطان

سلطان: انا قررت اتزوج


رائد: الف مبرووووووووك منو تعيسه الحظ هذاااااي

سلطان: قول من سعيده الحظ اللي بتاخذ سلطان


روان: مبروك يا سلطان منو سعيده الحظ انا اعرفها

سلطان وهو يبتسم اول مره روان تعطيه وجهه مو مصدق الاخ
هههههههههههه

سلطان: تعرفيها عدل

روان: انا

سلطان: أي انتي ويغمز لها


روان: شنو تخربط شنو تقول


سلطان: اقول يا رائد انت موافق او لا


رائد: الف مبروووووووووووك اكيد موافق يا النسيب


روان وهي فهمت هي العروس وركضت لغرفتها وهي تضحك وفرحان ما تدري ليش معقوله انا احب سلطان
بس انا ما اطيقه طول حياتي
معقوله انا احبه وبس اكابر ولا ابي اعترف

وفجااااااااءه دخلت امها

ام رائد: يا عيني يا عني كل هذا سواه سلطان لو ادري كان قلته اخطبها من زمان ها شنو رايج موافقه
ههههههههههههههههههه
اصلا مبين من وجهج انج موافقه

الف الصلاه والسلام وعليك يا حبيب الله ومحمج رسول الله
كلووووووووووووووووووويش
كلووووووووووويش




ريناد : سلطان سلطان مبرووووووووووووك يلا وين الحلاوه


سلطان ويغمز : ابشري تعالي الحلاوه في الصاله هذاااااااي


ريناد بساذجه: ولله يا لبى قلب ولد وعمي


سلطان : وفري الكلام هذا لزوجج وخطيبج


وفجاااااااااااااااااءه




ماجد: السلام عليكم شلونج يا عروسه


اما ريناد ودها الارض تشق وتبلعها من الاحراج
وهي تتوعد في سلطان على الحلاوه اللي تحرج

ماجد: احم احم احم انا هنا

ريناد: ها ماجد

ماجد: يا عيون ماجد شلونج

ريناد: بخير

ماجد: اذا تسألي عن حالي انا بخير الحمد الله بشوفت الوجهه القمر

ريناد: كيفك

ماجد: بخير لما شفتج

ريناد وهي منحرجه: دوم

ماجد: تسلمي



فجاااااااااااااءه دخل رائد

رائد: احم احم يا اخ ماجد انتهى الوقت ما في شوفه ولا قعده مع العروس الا يوم العرس


ماجد: قول امين يا رائد

رائد وهو شاااااااق الضحكه : اميييييييييييييييييييييييييييين

ماجد: اشوف فيك يوم في نفس موقفي ان شاء الله


رائد: اقول اخ ماجد اعطيتك وجهه زياده ما وراك شغل

ماجد: هههههههههههههههههههههههه
اقول يا الغلا تامريين بشيء


رائد: لا سلامتك


ماجد: ما سألتك سألت حبيبتي ونور عيني ريناد


ريناد: لا سلامتك

وطلعت للغرفتها وهي فرحانه حييييييييييييييييييييييييل



اما في المانيا

منصور: يا راكان شفت شنطتك(( الحقيبه )) جاهزه او لا


راكان: لا تخاف كل شيء جاهز بس ودي اشتري هديه للحبيبتي دانه تروح معي

منصور: لا بس لا تاخر بعد 5 ساعات طيارتنا موعدها

راكان وهو ياخذ مفتاح السياره: لا تخاف بوصل قريبا احسب لي ساعه واكون عندك

منصور: الله يحفظك يا خوي ويجمع شملكم انت ودانه





اما في الكويت
حمد قاعد على اعصابه ينتظر اتصال من خالد يتطمئن قلبه بس ما اتصل لا يكون صار له شيء الله يستر بس ليش يبي صوره راكان معقوله
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هذا سابع المستحيلات


دلال: حبيبي

حمد: ............
دلال: يا حمد
وتصاااااااااااارخ

يا حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد


حمد: هااااااااااااااااا شفيج جوري فيها شيء


دلال : اعترف منو تفكر لا يكون بغيــــــــــــــري اذبحك


حمد: هههههههههههههههههههههههههه
الحمد الله
صدق اللي قال عقول الحريم (( ويأشر باصبعه )) صغيره
لا انا اقدر
عندي القمر وافكر بالنجوم


دلال: أي قصي علي بالحكي
في وحده اعرفها رجلها متزوج عليها وهو يموووووووووت فيها والمسكينه منهاره لايكون تسويها ترى بذبحك انت وزوجتك الثانيه





حمد: هههههههههههههههههههههه
لا
وحده ويا لله واجيب اثنتين مجنون
انتي حبيبتي وحياتي وعمري


دلال: ما ينعرفك تسبني وتمدحني


حمد: هههههههههههههههههههههههه
حبيبتي عشان ما ترفعي راسج فووووووق فوووووووق
وتطيحي وانا اخاف عليج من الطيحه تعور الراس


دلال: يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
روح زين


حمد: لا وطنيه


دلال: لا فيفا


حمد: ههههههههههههههههههه
شنو رايج نطلع شركه جديده اتصالات ونسميها اول حرفي من اسمنا ح. د


دلال: ولله فكره حلوه

حمد: لا يكون صدقتي انا حدي مشغول باداره المستشفى والله يعين دانه مشغوله بشيئن
ما تقدري شلون تفضى لحياتها


دلال: خلها امكن الشغل ينسيها راكان شوي

حمد: ما اظن تقدر تنساه

دلال: الله بيكون في عونها اهلها يضغط عليها في واحد خطبها وامكن يزوجها غصب

حمد: نعـــــــــــــــــــــــــــــم ليش الدنيا فوضى اظن دانه عاقله وتعرف مصلحتها ما داعي هالسوالف

دلال: هي عاقله وبس ام ناصر تبي مصلحه بنت ولدها

حمد: بس لا يضغطوا عليها ولا يصيروا بالزمن وهم عليها
ارحموا حالها
هي عايشه ولا كانها عايشه
ما يفهم غيري

دلال: ليشششششششششششششششششش

حمد: لا تفهميني غلط دانه اختي وراكان اخوي ونصفي الاخر
انا فقدت نصفي اخر واعيش مع الناس ولكن افقد اخوي
اتمنى انه يكون موجود معي
هو عزوتي وناسي

دلال: يا حمد ادري انك فقدت اخوك وصديقك ونصفك الاخر
وبس الدنيا لازم تمشي
والله كريم
ان شاء الله تجتمعوا بالاخر سوا


حمد: امييييييييييييييييييييييين


دلال: بعد عمري طويل احبك

حمد: مو اكثر مني
هههههههههههههههههههههههههههههههه


دلالوهي تبسم: انا اكثر


وفجااااااااااااءه

الجوري: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا اثتر أي اكثر منكم



حمد ودلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أي يا روح بابا وماما

الجوري: احبك بابا

دلال: وانا

الجوري: وانتي بعد




اما في مكان ثاني
في فيلا ام ناصر وبو تركي
دانه قاعده مع التؤام عيالها في غرفتهم وهي تلعب معاهم
لما تلعب معاهم تنسى همومه شوي
مع ان صعب نسيانك حبي

دانه: رنوووووود وين بعدين معاج العبي عدل


رائد : بابا

دانه وانصدمت هذاي اول كلمه ينطقه بابا
وينك يا بابا تشوفك ولدك قال بابا
الله يا قلبي
اشتقت لك احبك رغم مرور السنين بتضى ذاكرك معاي للابدا
ولا احد يقدر يفرقنا عن بعضا

وفجااااااااءه
غفت دقيقه
وراحت الى عالم ما في احد غيره حبيبه


راكان: دانه

دانه: يا عيون دانه

راكان: اشتقت لك

دانه: مو اكثر مني

راكان: تعالي وضميني

دانه: انا محتاج للحنانك بعد ضمني ولمني

راكان: تعالي يا روح راكان اضمج

وبدا يهمس لها احلى الكلام


دانه: راكان ليش تركتني





راكان: اشششششششششششششششششششششش وياشر على فمه

خليني اسمتع وحبيبتي في حضني

ما ابي اضيع دقيقه

حبيبتي معي

الله يا كبر حظي



دانه: احبك



راكان: امووووووووووووت فيك







وفجااااااااااااااااءه













ام ناصر: يما دانه روحي نامي بغرفتج





دانه: يما ليش صحيتني ابي انام واكمل حلمي





هذا شعر الفتها اوصف شعور دانه مثل شعوري لما فقدت حبيبي وحلمت احنا سوا بعد الدنيا ما فرقتنا



حلمت حلم وودي ما اصحى منه

حلمت وانا وحبيبي سوى

بعد الدنيا ما فرقتنا

حبيبي حبيبي

ذكراك ما غاب دقيقه

وحبك كل يوم يكبر

رغم بعدك

واعيش احلى ذكريات حبنا

حلمت حلم و ودي ما اصحى منه

حلمت وانا حبيبي سوى

بعد النيا ما فرقتنا

كلمه وحده واقولها بس

احبــــــــك رغم البعد

اعشــــــقك رغم البعد

اهـــــواك واظل اهواك

للابد

معشـــــــوقتك للابدا



(( لكاتبه أ سيـــ الحب ــــره & عذبه الاطباع ))





دانه: راكان



ام ناصر: يما دانه حبيبتي راكان خلاص مات وراح اللي ارحم منج ومني

ريحي يا قلبي يا بنتي تعبت وانا اشوفج مثل العايشه ولا كانج عايشه



دانه: يما انا ضايقتج انا مرتاحه مع ذكراه

ومستحيل انسى راكان

حتى لو تزوجت غيره

ما ابي اظلم واحد معاااااااي

شلون اتزوج وانا احبه موووووووووووووت

ولا اقدر انام من دون صورته

تظنين احد يرضى زوجته تنام مع صوره زوجها السابق في حضنها

ارحميني يما







ورااااااااااااااااحت واخذت مفاتيح سيارتها وحركتها تبي ترتاح الكل يضغط عليها امها وام ناصر وبو تركي الكل يحاول يقنعها وبس هي ما تقدر تتنفس تحس احد يحاصرها ويخنقها محتاج تشمى هواء عشان تقدر تفكر وراحت لمكان واحلى مكان المحبب لها شاطى البحر





دانه: يا ليت اقدر همومي بالبحر وارتاح





وفجااااااااءه



دلال: السلام عليكم





دانه: دلال وعليكم السلام

شنو عرفج بمكاني





دلال: اتصلت خالتي ام ناصر وقالت انج طلعتي زعلانه وادري هذا المكان الوحيد اذا تعبتي رحتي له



دانه: وهي تضم دلال

محتــــــــــــــــــــــاج له

مشتـــــــــــــــــــــاق

ما نسيته ابدا

كل يوم اعيش الذكرى لحظه بلحظه

تدري حتى هني اتخيله جنبي وهو يضمي ويقول لي

احبـــــــــــــــــــــــج



واقوله احبك

ويقول لي مو اكثر مني ونتجادل منو يحب الثاني اكثر

دلال انا تعبت

ما اقدر اعيش من دونه

انا اللي مصبرني عيالي وانتوا واهلي

لولاهــــــــــــــــم ما قدرت اعيش لحظه







دلال: يا حبيبتي ادري النسيان صعب وانج فقدتي انسان غالي وصعب أي شخص يقدر ياخذ مكانه وبس امج تعبت من تعبتج

ارحمي حالح وام ناصر تبكي ليل ونهار وانتي عايشه بالذكرى

اصحي خلاص راكان مات عيشي حياتج

انا ما اقولج تزوجي غيره

بس على الاقل عيشي مع اهلج وحاولي تتاقلمي مع الكل

الكل يفكر في همج





والدليل

انهم وراءئ منتظرين اشاره عشان يجوا هني عندج









مشعل:/ هااااااااااااي يا حلو هالجو

تعال جدي وجدتي الجو رهيب





طلال: مساء النور يا قمر كلهم



محمد: مساء الياسمين لاحلى ورده شفتها



ام طلال: مرحبا ببنتي الغاليه



سديم: مو اغلى مني هااااااااااااااي





بو تركي: مساء النور يا حلوه وجدتج القمر

ام ناصر: سلام قلب يعشقج ويتنفس هوااااااااااءج





سندس: الله كل هذا لدانه هلا وغلا





دانه دمعت عينها هذا عائلتها واقفه جنبها وبالذات جدتها وامها الاولى واالثانيه واقفه معاها وحده لوحده

لولاهــــــــــــــــــــم كان صارت مجنونه







اماني: باقي انا ما سلمت

سلالالالالالالام يا اخت زوجي العزيز





سامي: سلام يا بنت عمتي الحلوه والجميله اللي قاعده جنبج ويغمز لها





سديم: استحى على وجهك مو جدامهم





بو سامي:

ههههههههههههههههههههههههه

طالع على ابوه

جرئ

المهم نبي نفرح فيكم الاثنين





مشعل:/ نسيت اربعه وياشر على ساميه





اما ساميه انحرجت وانسحبت





مشعل: بااااااااااااااااي







بو تركي: تعااااااااااااااااااااال اقعد ما تستحي البنت وجها صار طماطم ما تستحون ارحموا حالهم



ام ناصر: يا حبيبي اتركهم يعيش حبهم

الله لا يحرمهم من البعض





ام طلال: امييييييييييين





جراح وسلمي: السلام عليكم ادري متاخريين بس تعرفوا سوسو وطلباتها لازم البيها





دانه: وعليكم السلام لا عادي اهم شيء طلبات سوسو



سلمى: لا تصدقونه هو جذاب هو اللي اخرنا صح بس هو يحط العذر فيني



جراح: طيب يا سوسو





دانه" هههههههههههههههههههههههههههههه

بس هذا وانتوا كبرتوا وللحين الواحد يعاند الثاني





جراح: سوسو



سلمى: لبيه



جراح: لبى قلبج شنو رايج نتمشى



سلمى: يلا



جراح اعطيني ايدج



سلمى: تفضل



جراح: الله لا يحرمني من وجودج يا الغلا

سلمى: ولا يحرمني منك





كل صار هذا جدام دانه وهي تذكرت احلى ذكرى راكان لما كانوا بالشاطىء نفسه



راكان: ممكن يا أميرتي تتشرف وتعطيني ايدج الذهبيه

دانه: أي ممكن يا ركوووووووني تفضل



راكان وهو يبوس ايدها: الله لا يحرمني منج انتي حياتي وروحي



دانه: ولا يحرمني منك يا اغلى من روحي



راكان: فديتج

ويبوس خدها







وتصحى دانه من احلى بذكرى من اختها المزعجه



سديم: دااااااااااااااااااااانه

هييييييييييييييييييييييييي

اكلمج ساعه ما تدري

منو تفكري اعترفي لا يكون حبيتي واحنا ما نعرف





دانه: هي انتي ما عندج اسلوب

افكر بحبيبي وروحي ونو عيني راكان وبس ولا حبيت غيره ولا احب غيره





سديم: اسفه يا دانه





دانه: عادي امشي نروح لهم



سديم: يلا







اما عند ساميه وسندس



ساميه: اففففففففففففففففف يا سندس اعترفي انا رفيجتج وبنت خالج

احكي قول لي ليش ما لك





سندس : يا ساميه شنو اقول ان حبيبي وحياتي كان يلعب معاااااااااااي ولا بعد يعترف لي انا ما احبج احب اختج وسامحيني وكنت اعتبرج لعبه

حقيــــــــــــــــــــــــر

ولله بيندم على اللعبه هذااااااااااي





وفجاااااااااءه جاءه اتصال





ساميه: يا سندس ردي من متصل عليج



سندس: هالحقير وهذا بسكر عليه



ساميه: شنو ناويها يا سندس لا تلعبي بالنار



سندس: صدقين بيندم على عدد شعر راسه لانه لعب بمشاعري

ما يعرف منو يتعامل معها

انا سندس

اللي يقرب مني يا ويله

بيدفع الثمن الغالي







اما عند فارس فهو قلق ومتوتر ما يدري ليش وهو يتصل على سندس كذا مره ولا ترد ولا يعرف ليش يتصل عليها امكن الشعور بالذنب





فواز: السلام عليكم

يا هوووووووووووووووووو

فااااااااااااااارس





فارس: ها فواز متى انت هني



فواز: من زمان بس اللي ماخذ قلبك يتهنئ بك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فارس: انا ما احد ياخذ قلبي

وللاسف قدرت وحده من نظره تاخذ قلبي

وهي سديم



فواز: ما ادري ليش احسك انك تحب سندس بس تكابر

يا اخي اعترف لها واعتذر لها

وتتصلح الامور





فارس: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

مستحيل

انا فارس ولد ابوي

اعتذر ولا بعد منو

من بنت

احد قالها صدقني

ما احد طقها على ايدها وتحبني وتصدقني

هذا نتيجه افعالها







فواز: تبي الصراحه يا خوي

البنت كالورده حساسه

حيل

واحنا الشباب نعرف شلون نوصل لها بالكلام الحلو والمعطر بالورد والجوري

والبنت مسكينه حساسه مصدقه هالافلام الرومانسيه وتقول لنفسها يحبني

والمسكينه تطيح بالحفره اللي حفرها الشاب

وليش ما يفكر الشاب اللي يغازل ان الدنيا دوراه

ويجي دور اختك واكيد ما ترضى عليها

وبعد البنت بنت ناس ولا هي جايه من الشارع

مثل ما ترضى على اختك المفروض ما ترضى على بنت الناس بعدا

ولا تنسى بعدا هي اختك بالاسلام







فارس: يووووووووووووووووووووووه

وبعدين معاك بالحكي اللي لا يؤدي ولا يجيب







فواز: الله يهديك





فارس: ويهديك ان شاء الله



فواز: انا الله الحمد الله ربي هداني وقلت اجي انصحك يا رفيجي واترك هالدرب



فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الله فواز يهدي ويترك البنات واللي خبرك خبر





شنو اللي صار







فواز: شفت الموت بعيوني ولحظه فكرت شنو سويت وشنو عملت لوجه الله

صليت بالمسجد

قريت القران

اعتمرت بالعمره

حجيت حجه لوجه الله

تصدقت لوجه الله

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

للاسف لحظه ببقابل ربي وشنو اقوله

انا اسف رجعني واوعدك اصلي واعتمر واتصدق

بسسسسسسسسسسسسسسسسس

كنت اركض وراء الدنيا والبنات والشرب والمغازله واللعب

ولا فكرت لحظه شلون اقابل ربي وانا اغازل البنات او اشرب

يا فارس ما عمرك فكرت ان امكن باللحظه تموت وانت تشرب شيشه وتغازل شلون بتقابل ربك







فارس: يوووووووووووووووووووه

اشوفك صرت مطوع (( شيخ))





فواز: الحمد الله انا توبت لوجه ويا ليت رفيجي يرافقني الدرب الصحيح





فارس: واذا ما رافقت





فواز: اسمحني بقاطع علاقتنا لان علاقتنا بدا بمصلحه الركض وراء البنات

وانا ابي اعمالي كلها لوجه الله

ولا اريد اعصي ربي بالمعصيه





فارس: من يقول انك تشرفني صداقتك روح روح انا بكمل مشواري وراء البنات واللي خبري خبرك ويغمز له







فواز: الله يهديك كان ودي تكون معاي في طاعه الله وليس في معصيه الله وبس ما بتركك حتى تكون معاي بطاعه الله





فارس: يا هووووووووووووووووووووو

ما نبي غصب هو

ابي اكمل طريقي هذا الطريق عاجبني عندك مانع





فواز: الله يهديك





فارس: افففففففففففففففففففففففففففففففف

اقول فارق فارق بس

مستحيل ارافق بالدرب

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقول هداني ربني

نسينا شنو كلينا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه









وطلع فواز وهو حزين ويفكر بخوي ورفيق دربه وكان وده ان اللله يهديه مثل ما الله هداه

اها يا ربي تهدي فارس وتنوره للطريق الصح ويترك درب السوء





وفجاااااااااءه يرن تلفونه ومنو بعد غدير

لالالالالالالالالالالالالالالالالا

يا غدير انا توبت مستحيل اساعدج بالانتقام



ويسكر التلفون بوجهااااااااااااااااااااا









غدير: الحقير يسكر التلفون بوجهي طيب نشوف اخرتها اذا ما تبي تساعدني غيرك بيساعدني

ههههههههههههههههههههههههههههههههه







اما عند ساره وديما



ساره: هلا وغلا بديما انورت واسفرت



ديما: هلا فيج شلونج يا قلبي عساج بخير



ساره: يخير لما شفتج تفضلي





ديما: سولفي علي يا حلوه شنو اخبارج



ساره: شنو اقولج اني احب ولد عمي وهو ما يعبرني ولا معطيني وجهه

وابي اوصل له قبل لا غيري يقدر يوصل له





ديما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسيطة انا ام افكار وان شاء الله توصل لقلبه بعد

بس انا ابيج تساعديني



ساره: بشنو





ديما: بوقته

اولا نفكر بولد عمج

شنو اسمه



ساره: رائد



ديما: يا حلو اسمه

المهم اخذي هذاي الخطه ونفذها اليوم روحي للبيت







ساره: شنو المناسبه





ديما: اخترعي المناسبه أي شيء

ساره/ يووووووووووووووووه تذكرت بنت عمي اخته انخطبت وبروح ابارك لها ومنها انفذ الخطه





ديما: تعجبيني يلا البسي احلى لبس عندج



ساره: ههههههههههههههههههههههههه

اكيد انا سوووووووووري





ديما: هههههههههههههههههههههههه

لا لبناني

يلا البسي قبل لا اروح

ودي اشوفج وانتي كاشخه







بعدها بنص ساعه





ساره: شنو رايج فيني



ديما وتصفر: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

يا حلو يا عيني ما اقاوم الاحمر





ساره: حلو علي





ديما: اكيد الحلو للحلو



ساره: تسلمين يلا نمشي



ديما: يلا وانا وراي شغل ثاني



ساره: شنوه



ديما: بعدين اعلمج اهم شيء اذا نجحت الخطه بشريني





ساره: من عيوني



ديما: تسلمي هالعيون الحلوه

يلا عن اذنج بمشي

مع السلامه وموفقه الله ان شاء الله







اما في بيت ام رائد

رائد: يما

ام رائد: نعم يما

رائد: الجماعه ما ردوا لج خبر وافقت او لا

ام رائد: للحين يا رائد اصبر شوي

رائد: مو قادر

وفجااااااااءه يرن التلفون


ام رائد: الو

ام ناصر: السلام عليكم شلونج ام رائد

ام رائد: وعليكم السلام انا بخير شلونج ام ناصر

ام ناصر: انا بخير بس ودي ارد عليكم البنت رفضت يا ام رائد للحين ما نست راكان وصعب تاخذ غيره



اما رائد يحس قلبه بيوقف بلحظه بيعرف ردها وده يعرف احين مو صابر وده انها تكون موافقه ويكون اسعد واحد بالكويت


ام رائد: لا حول ولا قوه الا بالله
لا عادي يا ام ناصر بس كان ودي عيالي ولدي تربى عند عمهم احسن من الغريب

ام ناصر: يا ام رائد الكل حاوله معاه وبس ما في فائده
انا ما ابي افقد بنتي كافيه انها عايشه ولا كانه عايشه
الله يصبر قلبه
هذا راكان ما احد مثله


ام رائد وتمسح دمعتها ومشتاق للولدها مو كافي انحرمت منه من احلى مراحل عمره الطفوله المراهقه الشباب يوم تخرج من الجامعه وزواجها
ما في ام تتحمل تعيش من دون ضناها الله يصبر قلبها
حسبي الله اللي كان السبب



اما رائد يشوف امه تسكر التلفون وتمسح دمعتها

وجاءه

رائد وهو يمسح دمعته امه: افا يا الغاليه ليش الدموع
الف مره قلتج ما احب اشوف الدموع بعيونج


ام رائد: يا رائد تذكرت راكان
دانه رفضتك عشان للان تحبه
ومستحيل تاخذ غيره
وتقول
هو زوجي وحده
وانا ان كنت ما اكون له وما اكون لغيره
ومستحيل احد يجي ياخذه مكانه



اما رائد كانه عارف الرد وعارف ان دانه حبه الوحيد للراكان
حتى رغم انه يشبه راكان وفكر للحظه انها توافق عشان انه يشبه
ولكن الحب وحده لك يا راكان


رائد: يا يما امسحي دموعج ولا ابي اشوفها وان شاء الله


وطلع رائد من البيت وهو متضايق حيل
حلم عمره قريب يتحقق وبس اها
هي ما تريد غيره
اها يا راكان حتى وانت ميت وتفكر فيك
متى ترهف بحالي وبس باظل انتظرك حتى قلبك يلين لي



ساره في الباب ارن الجرس او لا
يا كثر ما احبك رائد


وفجااااااااااااااااااءه انفتح البااااااااااب بقوه


وطلع رائد واصطدم بساره

سارهوطاحت بالارض من قوه الاصطدام
ساره: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي



رائد ولا انتبه عليها : اسف ما شفتج


ساره: لا عادي

وفجاااااااااءه تبي تقوم ولا تقدر تطيح مره ثانيه


رائد: ساره هذا انتي

ساره: أي يا ولد عمي ما عرفت انك وحش


رائد: هههههههههههههههههههههههههههههه
مره وحده وحش
مسموحه يا بنت عمي


ساره: أي شكل ريلي التوت


رائد: سلامات يا بنت عمي
اوديج الطبيب

ساره: لا ما يحتاج بس ممكن تساعدني ودي ادخل اسلم على خالتي وريناد وروان


رائد: من عيوني

ساره: تسلمي وتبتسم وهي تشوف رائد يساعدها ولكن يساعدها ويعتبرها مقل اختها والمسكينه تركض وراء سراب


ام رائد: ساره شنو فيج سلامات


ساره: الله يسلمج بس هذا رائد الوحش ما يشوف اصطدم فيني وهوقوي ووحش وانا ضعيفه صغيرونه ما اتحمل هالعنف
وطحت على الارض والتوت ريلي


ام رائد: سلامات وانت يا رائد ما تشوف تتصطدم بالناس ولا تشوف شنو هذا


رائد: اسف وتامري شيء يا الغلا


ساره غلطت: لا سلامتك


ام رائد: لا سلامتك


ساره/: اسفه يا رائد تعودت على سلطان وهو يقول لي أي طلعت عفويه


رائد: لا عادي حصل خير يا بنت عمي


وطلع واتصل على سلطان محتاج يفضض على احد





اما عند سراب وامها ووعد

سراب: يما حبيبتي

ام سراب: يا عيوني امري

سراب: ما فكرتي ترجع للبابا احنا محتاجين لكم سوا


وعد: لا ان شاء الله اصلا بابا كل يضرب ماما ولا يرحم حالها احنا مرتاحين جذي


سراب: يما بابا ترك الشرب هالسم وووعدني انه يحافظ على صلاته تكفين اعطيه فرصه احنا محتاجين لكم سوا


ام سراب: بفكر


سراب وهي تضم امها : فديتـــــــــــــــج ولا يحرمني من قلبج الحنون

وفجاااااااااااااءه يرن جرس الباب


بدور: انا انا بفتح البابا وتركض تفتح الباب
والمصيبه طلع ابوهم القارع


بدور: بابا

بو سراب: يا عيون بابا

بدور اول مره تشوف ابوه حنون بزود تعودت عليه بقسوته غريبه وشكلها بعد تغير مربي لحيه ودشداشه قصير صاير كانه مطوع


بو سراب: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


سراب: وعليكم السلام
هلا وغلا بابا
شلونك


اما وعد انصدمت من شكل ابوها تغير 360 درجه

بو سراب: بخير يا عيون بابا شلون ام سراب


ام سراب وهي مصدومه من تغير بو بناتها : بخير انت شلونك


بو سراب: بخير لما اشوفكم مجتمعين حولي
يما وعد ما تسلمي على بابا حبيبك


وعد: هلا وغلا بابا شلونك

بو سراب: انا بخير
سراب حبيبتي عندي لج
مفاجاءه


سراب: شنو قول بابا

بو سراب ويطلع ورقه من جيبه: هذا ورقتج طلاقج


سراب: وهي حزينه وفرحانه بنفس الوقت ما تبي تتطلق بس الحياه مع ولد عمها صعبه
تسلمي يا بابا


بو سراب: يما وعد حبيبتي كلمني محمد وفهمني وانا موافق وقرر الاسبوع الجاي الملكه محتاجه شيء او شيئات لا يردج لسانج قولي لي وانا ابوج


وعد وهي منحرجه ومنصدمه من تغير المفاجئ للابوه : لا تسلم ما تقصر عن اذنكم

وطلعت فوف

بو سراب: يا ام سراب انا الحمد الله تغيرت وتوبت لوجه الله ويا ليت اصلح غلطتي ونرجع نربي بناتنا سوا محتاجين لنا
شنو رايج نملك سوى مع بنتج

ام سراب وهي تبتسم: اللي تشوفه


سراب: كلوووووووووووووووووويش

احبكم
وتضمهم سوا


بدور: وانا بعد احبـــــــــــــــــــــــكم

وتركض وعد من الدرج وتضم امهم وابوهم
الله يا دنيا
ما احلى الجمعه
امي وابوي سوى
ما يحرم هالطعم غير الحرمان منه
سنين وعايشين بلا امان وبلا استقرار
واخير ابوهم عرف غلطته وصلحه

سراب: يبا ودي الليله تملك على امي عشان نجتمع سوى مثل ذيلك الايام

بو سراب: من عيوني بدق على الشيخ االممالك ونملك احين كم سراب عندي


وبعد ساعه اخير تحقق الاستقرار في عائله بو سراب ولمى شمل عائلتهم امهم وابوهم سوى

وعد: بابا اخير احنا سوى

بدور: وااااااااااااااااااااااو
بابا انا بدي نروح نتمشى سوى مع بعض في أي مكان المهم سوى

بو سراب: من عيوني يلا روحوا البسوا

سراب و وعد و بدور: هيييييييييييييييييييييييييييييييي يحيا العدل


بو سراب: يا ام سراب حبيت اعتذر لج انا اسف ادري جرحتج وعذبتج معاي
بس اوعدج اخلص لج ولا اخونج ولا اذيج ابدا
والله يقدرني واسعدك انتي وبناتنا ان شاء الله

ام سراب: امين يا عين ابوي

بو سراب: فديتج ولله


سراب : هههههههههههههههههههههههه
شنو هالرومانسيه خربنا عليكم

وعد: يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام
يا خطير يا رايق
شنو هالحركات يا بابا


بدور: هههههههههههههههه
بابا وماما وسخين
هههههههههههههههههههههههههههه


سراب: بدور عيب

وعد: عيب


بدور: يا سلام اتتوا تقولوا كلام وهو موعيب اجل انا عيب


سراب: يما شفتي يا اختي وعد كلام اختنا بدور

وعد: أي سمى الله عليها اكبر من سنها


بدور: انا كبيره غصب عن اللي ما يرضى


ام سراب: خلصتوا يا بنات من الحكي انا وابوكم نتنظركم بالسياره


سراب وعد : أي خلالالالالالالالالاصين

بدور: انا خلصت اما هم لالالالالالالالالالالالالالا

وتركض وتخليهم


.......................................


في فيلا ام رائد


روان وهي داخله وتعبانه من السوق


روان: السلام عليكم
وشافت بنت عمها ساره تضايقت ما تحبها


ريناد: وعليكم السلام كل هذا سوق يا اختي اتصلت عليج كم مره ليش ما تردي


روان: يوووووووووووووه يا ريناد تعرفي اذا دخلت السوق لا اعرف امي ولا ابوي

ام رائد: يا روان بنت عمج ساره موجوده روحي سلمي عليها

روان: ان شاء الله بروح ابدل وانزل دقيقه وارجع لكم

ام رائد: نشوف عيب تخلي بنت عمج ولا تنزلي

روان: اوكي اوكي

ام رائد: يا رواني اعرف حركاتج يلا بلا حرمه بايخه


روان: خلاص عرفت يا ماماتي



وتدخل ريناد على ساره

ريناد: هلا حبيبتي ساره توها روان جاءت

ساره: هلا فيج حبيبتي المهم حبيت اجي اسلم عليج وابارك لج


روان وتدخل باناقتها الزايده

روان: هااااااااااااااااااااااااي


ساره: هاااااااايات شلونج يا حلوه

روان: انا بخير يا حلوه


ساره: مبروك على خطبه اختج ريناد

روان : الله يبارك لج بس مو تباركي لي بعد وتغمز لاختها


ساره: شنو المناسبه

روان: ليش ما عرفتي سلطان خطبني وانا وافقت ما عندج مفكره


ساره وهي منصدمه وبس ما تبي تبين لهم شيء: الف مبروك يا قلبي ادري انه اخطبج بس ما عرفت انج وافقتي عليه
مبروك
واخير زوجه اخوي سلطان
يا حلوج


روان: الله يبارك بعمرج الفال لج ان شاء الله

ساره: تسلمين عن اذنج تاخرت
مع السلامه


روان : مع السلامه



وطلعت وهي منقهره للان ما قدرت تسوي جزء من الخطه وبس قدرت على الاقل افتح حوار معاه
ههههههههههههههههههههههههه
وامكن المره الجايه واقدر اكثر
مشوار الف الميل يبدأ بالف خطووووووووووه


اما يا سلطان يا حسافه اخوي خطب ولا ندري عنه
الله يستر لو امي ما تعرف بتقلب الدنيا فوق رأسه
خليني اكلمه والله يستر




اما في المستشفى عند مكتب د. محمد

د. محمد وهو يكلمه حبيبته ويبارك لها بملكه ابوها وامها :هلا وغلا بالصوت

وعد: هلا فيك

د. محمد: شلونج يا قلبي

وعد: بخير لما سمعت صوتك

محمد: فديتج وفديت الصوت وراعيتها

وفجاءه تأشر له السكرتير انه في وحده تبيه برى أي خارج واشر له يدخله


ودخلت ديما بكل ثقه واناقه وريحه عطرها الفواحه وقعدت نتنظر محمد يخلص مكالمته واكتشفت انه اللي يكلمه هي وعد
جاءتها فرصه من ذهب تقدر تخرب علاقتهم بصوت واحدوتضحك بين نفسها محمد بتكون لي وحدي يعني وحدي



محمد: يا عيوني الف مبروك على ملكه ابوج وامج والفال لنا الاسبوع الجاي ان شاء الله


وعد: الله يبارك بعمرك



وفجااااااءه
ديما بصوتها وبكل دلع: حبيبي ما صارت مكالمه انا انتظرك انا حبك الوحيد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




اما وعد سمعت هالصوت وفسكرت المكالمه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
محمد يخوني
لا مستحيل
اكيد هذاي وحده تبي تخرب اللي بيني وبينه
بسسسسسسسسسسسسسسسسس
شنو تسوي بمكتبه
لالالالالالالالالالالالالالالالا
راسي بينفجر من التفكير
وانقذتها صوت اختها تناديها


سراب: وعد تعالي حبيبتي بابا يريدك


وعد: انا جايه



اما في مكتب محمد
معصب وشوي كان بيذبح ديما وصلت الجراءه انها تقول هالكلام


محمد: ابي اعرف ليش
شلون توصل لج هالجراءه


ديما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بكل بساطه انتي حق من حقوقي ويحق لي ادافع عنه



محمد: يا ديما لو جيتي قبل 3 سنين وقلت هالكلام كان صدقتج بس بعد ما عرفتج وعرفت تفكيرج
انتي تحبي الفلوس وبعتي نفسج عشان الفلوس وبعد بعتي هالحب اللي بينا
وبعد ما صارت عند\ج فلوس جايها بكل بساطه وتدوري عن حبج
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
لا يا ماما اصحي
حبج مات
تعرفي مات
وحبي انا وعد وبس

يلا فاااااااااااااارقي
ولو شفت وجهج مره ثانيه صدقين بتندمين
افففففففففففففففففففففففففففففففففف



ديما: طيب يا محمد هذاي اول اللعب توى الناااااااس
مو مشكله بصبر واشوفج النتيجه
صدقني ما راح ايأس ابدا
بواصل الكفاح وراء حبي
اعترفت اني اخطأت لما ركضت وراء المال واهملت حبي



محمد: يا ديما تأخرتي واااااااااااااايد
لما قلبي حب غيرج
حتى لو ما حبيت غيرج
ما اقدر اسامحج
انتي بعت قلب حبج وركضتي وراء المال
شنو يضمني باجر بعدا تبيعي قلبي وتركضي وراء المال مره ثانيه


وطلع من مكتبه


اما ديما طلعت من المكتب وتفكر بكلام محمد عدل وبس هي تبي حبه
ومستعده تدفع الملايين عشان تكسب او تستعيد حبه الوحيد






اما في المانيا

منصور: يا راكان متى تجي

راكان: انا جااااااااااااي افتح باب الشقه

منصور: يا خوي تاخرت

راكان: شسوي كل ما اشوفج شيء اقول هذا بيطلع حلو على حبيبتي
ما تعرف شكثر انا مشتاق لها
ما اقدر اوصف شعوري
بطير من الفرحه
ولله بطير من الفرحه



منصور: هههههههههههههههههههههههههه
يا خوي امشى وراءنا الطياره
واخيرا بتشوف حبيبتك وتشبع من شوفتها


راكان وهو متوتر: كلمت المحامي هو كلمه حمد او لا شنو قال له وشنو ردت فعل حمد وتتوقع شنو قال


منصور: وقف وقف لحظه كل هذا بجواب عنه يا اخي اصبر بنشوف المحامي بالمطار واسئله
يما منك ادري انك مشتاق وانك متوتر


راكان: لا تلومني هذا حبيبتي دانه واخيرا بشوفها بعد غياب سنه وبعد بشوف عيالي يا ربي اشكرك واحمدك


منصور: اقول يا سيد روميوا امشى لا تطوفك الطياره ولا تقدر تشوف جوليت


راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
هذا وشلت الجناط(( الحقائب )) ونروحوا للطياره

يلا يا طياره لا تحركي من دوني
انا مشتاق حيل لحبيبتي دندونتي


منصور: هههههههههههههههههههههههه
العقل راح يا راكان
خلف الله عليك
امشى امشى
كل هذا فرح


راكان: اها يا ربي يا منصور ما تتصور فرحتي
ودي اغمض عين وافتح عين واشوف دندونتي


منصور: يلا يا خوي ان شاء الله تشوفها
بس حرك حرك وراءنا المطار


راكان: وهذا ركبنا السياره يلا يلا حرك بسرعه


منصور: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منو اللي مأخرنا وهو يغني وجاي بكل بساطه حرك حرك بسرعه
اقول اسكت لا اذبحك
ولا تشوف حبيبتك دانه

راكان:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الا دانه
وهذا سكرت فمي بس حرك يا خوي
ذبحني الشوق قبل لا تذبحني
مشتاق ولا احد يعرف مدى شوقي غير اللي يعشق


منصور: اجل انا مو عاشق
انا احب حبيبتي وعمري خطبيتي
ولا سويت نفسك


راكان: انا غير غير غير
انا احبها لدرجه الجنون
والمشكله انها تظن اني ميت
وشوقي لها كبير
وودي افاجئها واضمها واقولها
احبـــــــــــــــــــــــج ولا اقدر اعيش من دونج


منصور: ان شاء الله تقابلها وتقول هالكلام
يلا وصلنا المطار انزل


راكان
سعيد وطاير من الفرحه ويحس ان الوقت قصير قصير جدا وان اللقاء اخيرا بيصير
حبيبته قلبه وروحه دانه
ما يفصل بينهم غير الالفاف الكيلومترات ويحس ان البعد اللي بينهم قريب أي نص ساعه ويوصل لها ويضمها ويحضنها بقوه
اها يا حبيبتي مشتاق لج مووووووووووووووووت


المحامي جاسم بو محمد : هلا وغلا راكان ابشرك خلصت الاجراءات وهذا اوراقك الرسميه وبس باقي كم شغله اول ما توصل الديره بخلصها لك


راكان: تسلم يا خوي ما قصرت


اما عاليه فحالته حاله المسكينه منهاره وتفكر بحبيبها وروحها خالد
راح خلاص
انحين فهمت لما دانه تقول لها صعب تنساه
ما الومها
يا ليت يكون حي يطلع حي
بس انا شفتها لما يلقط انفاسه الاخير
اقتنعي الموت حق حق


منصور: اختي عاليه


عاليه: هلا اخوي امر


منصور: بغيت اقولج شدي حيلج وخليج قويه الموت حق واهل خالد محتاجيين وقتج معاهم
وان شاء الله بيعوضج عن خالد


عاليه: مستحيل احد ياخذ مكان خالد هو وبس
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


منصور: الله يكون في عونج ويصبرج



المحامي : يلا يا جماعه امشوا هذا نداء لطيارتنا

وعند المفتش بلغتهم طبعا

المفتش او الضابط: انت عاليه

عاليه: أي


الضابط: انت منصور

منصور: أي نعم

الضابط: انت جاسم

المحامي/ أي نعم


الضابط: انت راكان

راكان: أي نعم


الضابط ويغمز لضابط الثاني
الضابط: لو سمحت سيد راكان تفضل معانا

المحامي : ليش شنو صاير

الضابط: تفضل المكتب وتعرف من المسئول


راكان: اوكي نشوف



من بعيد
بو حسن & بوحسين

بو حسن: هههههههههههههههههههههه
يا خوي شكل الخطه نجحت
راكان ما يقدر يسافر



عند مكتب الضابط المسئول

المحامي: لو سمحت يا حضره الضابط شنو القضيه شنو السالفه


الضابط ولا رد عليه ولا عبره ولا اعطاه اهميه
كل اللي سواها فتش حقيبه راكان


الضابط وهو يفتح الجنطه وبعد التفتيش لقى ماده بيضاء وهي المخدرات


الضابط ويصارخ على راكان: شنو هذا يا سيد راكان


راكان : ها
وهو ما قادر يستوعب شيء
شنو هذا جنطتي بس اللي داخله ما لي شغل
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


عاليه وهي تصارخ عليهم: وين تاخذوا راكان حرام عليكم
ولله ما له ذنب
عمي جاسم تصرف
سوى شيء
لالالالالالالالالالالالالا
تكفون
لا ما اقدر
حرام لا تحرمونه من حريته
هو بيشوف حبيبته دانه بعد فراق طويل
لا تكفون تصرفوا شيء


راكان: يا عاليه امسحي دموعج تاكدي بطلع منها المهم لازم جثه خالد توصل الديره واكرام الميت دفنه لا تتاخروا
واذا على حمد ودانه لا تقولهم شيء
وان شاء الله ربي يحلها



والضابط ياخذ راكان للسجن
راكان وهو يمشي شاف بو حسن وهو سيجارته ويضحك

بو حسن: وهو قرب منه شوي
تدري يا راكان قدرت ابعدك توصل الكويت
وهذا اول خطوه لانتقامي تنجح والباقي ان شاء الله اقدر اوصل لاحباء قلبك
واولهم حبيتك
ويغمز له

اما راكان فار وبغى يذبحه
كل شيء يقدر يتحمله الا احد يقرب صوب او يلمس شعره وحده من حبيبتها


راكان وهو يحاول يستفزه: ما تقدر لانها كم يوم واتخلص من الورطه اللي ورطتني اوصل الكويت واخرب خططك
لا تفرح كثير فالنهايه انا ما انتصر عليك


منصور: يا عاليه وين رايحه


عاليه: ما اترك اخوي وهو محتاج لي دانه اعتبرها اختي وبعد راكان اخوي محتاج لي واهل خالد موجودين وبيوقفون بالواجب واكيد لو خالد مكاني بيسوي نفسي
ولا تحاول تمنعني
ما تقدر


منصور: لا ما اقدر
كل اللي اقدر اقوله
انتي بنت رجال
افتخر انج تكوني اختي


عاليه: ويشرفني ان اكون اختك عن اذنك هالله هالله في اهل خالد ما عنده غير اخت وحده وام بس
الله يكون في عونهم

منصور: ولا يهمج بكون لهم العون


المحامي: انا كلمت ولدي احمد محامي شاطر وشرحت له القضيه وان شاء الله بيوقف جنبكم ولا يتركم


عاليه : مشكور ما قصرت

المحامي : هذا واجب


انتهـــــــــــــى الفصــــ 15 ــــــــل
للكاتبه
أسيـــــ الحب ـــــرة
عذبه الاطباع
سامحوني على التاخير
اما البارت الجاي ان شاء الله ربي يسهله
واكتبه وانزله بسرعه
اتمنى من كل قلبي

اما التوقعات
وسؤال المهم
1- راكان والقضيه اللي تورط فيها بيطلع منها او يدخل السجن وينحرم من حبيبته؟
2- ديما ومحاولات بتوقف عند هالحد او تستمر ؟
3- محمد يقدر يقنع وعد ؟ وهل وعد بتزعل منه او تدري انه حركه من ديما؟
4- فارس واتصالات لسندس شنو يبي يوصل ؟ وليش ؟
5- خطه غدير اما خطه سندس اللي بتنجح في انتقام من فارس ؟ وشنو هي؟
وسلالالالالالالالالالالامتكم
فديتكم لا تحرموني من توقعاتكم الحلوه
وارائكم
تشجيعكم المستمر بيخليني اواصل الكتابه وان شاء الله البارت الجاي ينزل

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, القراءه, اشوفك, تمنيت, تستحق, رومانسيه, روايتي, عمري
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية