كاتب الموضوع :
*أسيــ الحب ـــرة *
المنتدى :
القصص المكتمله
&& الفصـــــــــــــــ 14 ــــــــــــل &&
للكاتبة
أسيــــــــــ الحب ـــــــــرة
عذبة الاطباع
في المانيا
عاليه
منهاره حيل بعد وفاه خالد ومنومه بالمستشفى وما قصر راكان ومنصور ما خلوه بروحه البنت يتيمه ووحيده اجلسوا بالانتظار ينتظروه تصحى
راكان
ما اصدق خالد مات موت فظيعه يا ربي والمسكين كان عرف ان هذاي حزته اتصل على المحامي بسرعه وبلغه خائف يسبقه الموت وتموت معاه الحقيقه بس ربي اعطاه فرصه عشان اوصل واعرف
الله يرحمك يا خالد
منصور
للان عايش بصدمه ما اصدق خويي خالد وصديق ونور عيني واللي ما تركني دقيقه معاي بالحلوه والمره راح بغمضه عين
إنا الله واليه راجعون
في فيلا بو حسن
حسن : يبا يبا الحق الحق
بو حسن: خير تكلم وقفت قلبي
حسن: يبا راكان عرف من يكون وعرف انا احنا نلعب عليه
بو حسن: يا خوفي يوصل للكويت قبلنا
بو حسين: لا تخاف ارقد وانت امن راكان بيقعد بالمانيا ولا يقدر يطلع منه
هههههههههههههههههههههههههههههه
بو حسن فهم اخوه وافكاره الشيطانيه: هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن وحسين: فهموني شنو خطتكم
بو حسين : بالوقت المناسب تعرفون قبل اعرفوا بالظبط متى بيسافر أي يروح المطار
ويضحك
في الكويت
في فيلا بو جراح
بو جراح: يا حبيبتي يا فطوم اصبري علي ولله احبج انتي زوجتي وحبيبتي
فاطمه: يا بو جراح الى متى زواجنا بالسر شنو ذنب بنتك حرام ولله
بو جراح: اوعدج قريب بكلم ام جراح واعلمها واعلن زواجنا لكل ارتحتي
فاطمه: أي بس انا صبري قليل انا اقدر اوصل المعلومه لام جراح بس انت غالي وحبيبي وياليت انت اللي توصل المعلومه احسن مني
بو جراح : صار يا فطوم
وسكر منها ويفكر شنو هالورطه اللي حطيت نفسي فيها ما تستاهل ام جراح اصبرت علي بالحلوه والمره واجازيه اني متزوج عليها
الله يصبرني على همي
بو جراح: السلام عليكم
ام جراح: وعليكم السلام
بو جراح: شلونج يا ام جراح
ام جراح: انا بخير عسى ماشر يا بو جراح
بو جراح: ها ولا شيء بس تعبان من الشغل
ام جراح: سلامتك يا الغالي
بو جراح وهو يبتسم لطبيتها ورقتها الحلوه : الله يسلمج يا الغاليه الغدا جاهز
ام جراح: أي يا عيوني خمس دقائق ويكون جاهز
بو جراح: تسلمي هالعيون الحلوه
في فيلا ام طلال
سديم: سندس ليش رحتي لها ليش تشرحي له
وبدات تصيح
سندس: يا سديم انا اللي حطيتج في الموقف وهو غبي اتهمج بسرعه وبدون ما ينتبه بس انتي ليش قلتي له انه حبيبج
سديم: انه يستاهل عشان يموت باليوم ميه مره واقول حبيبي فارس ولا هو عرفتي
سندس: بس حرام شوي ويجنن بسبب هالكلمه شوي ويفقد اعصابه عشانج ما الومه يحبج وتجين بكل بساطه تقولي له ان واحد ثاني حبيبي مو انت
الله يعينه
سديم: يستاهل اجل هو جرح مشاعري ولا اهتم ولاشيء واجي اهتم لمشاعره
لا والف لا
سندس: الله يعينج
سديم باجر علينا امتحان فيزياء ما تقدري تغيب
ادري ليش تغيبي عشان ما تبين تواجهين ساميه وتقولي لها ان فارس حبيبي
ادري تبين تخلي هالشيء بينا سر
بس لازم ساميه تتدخل حرام حبك يروح جذي وبتهور منك الاثنين
سديم: اففففففففففففففففففففف
انا بروح ادرس بالحديقه
ام طلال : طلال وين مشعل
طلال: هههههههههههههههههههههههه
للحين تدوري على مشعل
ام طلال: بذبحه بغى يذبحه اخته من الخرعه هالغبي مع غشمرته البايخه والسخيفه
طلال: تدرين وين مشعل اقولج
ام طلال : وياليت عشان هالعصا هي اللي بتأدبه
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
منخش في بيتي
ام طلال: شنو منتظر روح وجيبه لي
طلال : ان شاء الله يلا رايح
في فيلا طلال قريب من فيلا ابوه
مشعل يشوف اخوه : ها بشر رضت عني
طلال : وفي ضحكه أي بس تبي تشوفك
مشعل : الله يستر بنروح بس قلبي مو متطمئن عندي احساس في شيء
طلال: يلا امشى بسرعه
مشعل : السلام يا اغلى ام واحلى وهذا حبه على الراس شلونج يا الغلا
ام طلال: شلوني شلوني أي يا مشعل بغيت تذبح اختك هذاي حركات وتطلع هالعصايه هذاي اللي بتأدبك
وفجاااااااااااااءه دخلت ساميه
ساميه: السلام عليكم شلونج عمتي
مشعل بين نفسه الحمد الله جاء في الوقت المناسب خلني انحاش ويا طلال طيب تلعبي علي
ام طلال: وعليكم السلام هلا وغلا بساميه حبيبه قلبي انا بخير لما شفتج
ساميه: دوم يا ربي
ام طلال: تسلمين وين مشعل ما اشوفه
طلال: ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي
يما استغل فرصه جيت ساميه وانحااااااااااش
حاولي مره اخرى
او نصيحه انسي ترى بتتعبي
ساميه: يما وين البنات
ام طلال: تشوفينهم بالحديقه هناك
ساميه: عن اذنج بروح لهم
ام طلال: اذنج معاااااااااااااج يا عمري
ساميه
شفتها وشقت دمعتها بعينها قلت اكيد اللي بينهم شيء كبير لازم اصلح بينهم ما في حل واحد اسئلها واتصل عليه وهو يسمع اسوي نفسه غلطان ما ادري شلون اتصل
ساميه: هاااااااااااااااااااااي يا حلوه
سديم شفتها بسرعه ومسحت دمعتي وهذا ساميه حبيبه قلبي
سديم: هاااااااااااااااااااااايات هلا وغلا
ساميه: سلامات يقول انج تعبانه عسى ماشر
سديم: سخونه بسيطه
ساميه: سوسو علي انا صديقتك وكاتمه اسرارك هذا ما تمشي علي
وبوقت نفسه اتصلت عليه والحمد الله رد
سامي: سمعت اصواتهم هذا ساميه وسديم قلت بسكر ما ابي اسمعها وبس قلبي مشتاق لصوتها وسمعت حواراهم
سديم
بدات ابكي واصيح واضمى ساميه هي كاتمه اسراري وتعرف مقدار حبي لسامي
وهي تحس اللي احس
ساميه: انا اسمع يا سديم
سديم: تتذكرين لما كنا بالمجمع قلتج بنفترق وذالك وقت سندس مواعده حبيبها فارس وتبي تشوفه وبدات تسولف معاه وجيت انا اسحبها أي يلا قبا احد لا يشوفنا وبس عيون فارس ما نزلت من نظره لي
وفجاءه جاء سامي وبدا يصارخ علي ويسب علي ويقول لي كلام عمري ما راح اسامحه
هو اتهمني بس مجرد وقوف جنبه ما تثبت هالجريمه ليش ما انتبه ان سندس اقرب له وبس انا جيت اسحب اختي لانها طولت لا اكثر ولا اقل
بس هو هاجم على وقال لي كلام جارح وعمري ما راح اسامحه
ومصيره بيعرف هو غلطان وبيندم قد شعر رأسه
وانا ما راح اسامحه لانه شك فيني
وسامي احبه وامووووووووووت فيه بس ما اقدر اسامحه
ساميه
انصدمت هذا اخوي معقوله
اخوي دائم ما يستعجل في اتهام احد وهو محامي
لا طحت من عيني يا خوي لازم كنت تسمعها على اقل وبعدين هاجم على راحتك
سامي
بعد الكلام اللي سمعته اكتشفت اني غلطان يا ربي شلون ما انتبهت ان سندس اقرب للرجل من سديم
بس انا احبها وغيرت عليها اعمتني وبس نظراته كله على سديم
وعيونه وكانه شوي وبياكلها
انا رجل وغيرت عليها
افففففففففففففففففففففففففففففففففف
تسرعت
بدون شعور اخذت مفاتيح سيارتي وحركتها لازم اسوي شيء عشان تسامحني
ادري انها ما راح تسامحني بس بحاول
وانت حبيبتي وبس
ونور عيني
وشغلت سيارتي وبالطريق شفت محل ورد وقفت وشريت باقه ورد كبيره وحطيت بطاقه صغيره
وكتبت
الى حبيبتي الغاليه سديم
اعترف اني غلطت بحقج
وان غلطتي لا تغتفر
ولكن حبي لك
يطلب المغفره والسماح
واظل اطلب مغفره طوال عمري
حتى ترضي علي يا
شمعه حياتي
دخلت فيلا عمتي وشفتهم قاعدين بالحديقه وفز قلبي انااحبها وعمري ما حبيت غيره اها شكثر مشتاق لها
سامي: مساء الحب للغالين
ساميه وهي تضحك: مساء العشق وادري مو لي
اها يا خوي رومانسي حيل منو للورد يا حلوهم وبعد في بطاقه
سامي: هذا لشمعه حياتي واتمنى انها تسامحني من كل قلبي
سديم: ههههههههههههههههههههههههه
منو شمعه حياتك
سامي: احد غيريه هي اللي واقف جدامي الحلوه
سديم: غلطان ما في احد واقف هني غير سديم وساميه ما في احد اسمها شمعه
سامي
ادري حبيبتي انها معصبه ولا بترضى علي على طوال وانا متحمل كل شيء لعيونها
وتجي سندس
سندس: الله لمنو هالورد الحلو
يا عيني الله وبعد في بطاقه ساميه شنو رايج نقراها
ساميه: لا خلي صاحبتها تقراءها على راحتها
سديم
عصبت وهو يضحك يعني يبي يراضيني
غلطتك يا سامي كبيره وصعبه اسامحك
واخذت الورد ومن كثر عصبيتي رميتها باعلى من عندي الى بعيد
وتركتهم
سامي
شفتها وهي ترمي هالورد وانا اعصابي بارد عادي يا حبيبتي ادري انج ما ترضي بسرعه وبس عندي لج احلى هديه بترضى علي
وبدات اناديها
سامي: سديم بس تسمعي هذا مني اخر شيء وبتفهمي
وبديت اغنيه حسب علمي تحبيني لبشار السرحان وطبعا صوتي احلى
ليال البعد ما تنطاق
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني
ليال البعد ما تنطاق
&&
وينك يا دفى سنيني
تعب قلبي الم وفراق
خريف البعد يطويني
وتبكي حولي الاوراق
&&
ليال البعد ما تنطاق
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني
ليال البعد ما تنطاق
&&
تعالي حيل ضميني
بعد عمري انا مشتاق
تقر بشوفتك عيني
وتهدى بروحي الاشواق
&&
ليال البعد ما تنطاق
حسب علمي تحبيني
وبين قلوبنا ميثاق
واذا قصدك تثيرني
ليال البعد ما تنطاق
&&سامي
بعد ما غنيت شفتها تبتسم وراحت
فرحت كثير الابتسامه اعطتني امل انها بتسامحني قريب
افا عليج ان ما جننتج كل يوم ورد ورسائل عشان ترضي
سديم
فرحت كثير وهو يحاول يراضيني بس غلطتك يا سامي ولله بدفعه ثمن غالي بادبك ولا ارضى الا بعد ما اذلك عدل عشان تحرم تشك فيني
هالابتسامه طلعت غصب عني بس الايام بينا
ساميه: سندس تظنين بيرضوا عن بعضا
سندس: ان شاء الله
ساميه: تعالي شنو سالفه الحبيب من متى نخشى عن بعض ها يا سندس
سندس: هههههههههههههههههههههههههههههه
ما في شيء بس ان شاء الله قريب بعلمج بس مو انحين امي جاءت
ام طلال: وين سديم عنكم هاليومين سديم مو عاجبتني
ساميه: لا تخافي يا يما شويه تعب
سديم: باااااااااااااااااااااااااااك
سندس: احلى باااااااااااااااااااااك وين رحتي
ساميه وتشاوره : لا تخافي راح وهو موزع ابتسامات يا حلو اخوي
وفجاءه رن الجرس وجاءت الخادمه ومعاه باقه ورد احلى من الثانيه
سندس : لا تفتحونها اكيد للحلوه اللي قاعده جنبي يا عيني حركات
ام طلال: لمنو هالورد لج سديم
ام طلال
شفتها وهي تبتسم واعرف انها تحب سامي وهو يحبها وشكلهم زعلانه منه وهي يبي يراضيها باي طريقه
ام طلال: الله يهنئيكم
اما عند ام سراب في بيتهم
ام سراب: يا وعد اتصلي على اختج عاليه قلبي مو مرتاح
وعد: ان شاء الله يما
وعد: يما جهازه مغلق امكن تعبانه وترتاح بالليل ان شاء الله باتصل عليها مره ثانيع
ام سراب: ما ادري ليش قلبني قابضني انا حاسه عاليه مو بخير الله يستر
وعد: يا حبيبتي اسغفر ربج عاليه بخير والليله باتصل فيها عشان ترتاحي
ام سراب / أي
وفجاااااااءه تدخل سراب وهي غرقان بدمها وتصارخ وتصيح
سراب: يمااااااااااااااااا الحقيني بيذبحني هالمجنون
وفجاءه دخل وراءها زوجها وهو سكران
زوج سراب: يا خيانه على بالج امج بتنقذج ويجرها من شعرها بقوه ويرميها بالجدار ويضربها وبقوه
وفجاءه
وعد: وخر عنها او اني بذبحك
زوج سراب: ههههههههههههههههههههه يا قلبي وعد الرقيقه بتذبحني تعالي هذا صدري كله لج اضربي
هههههههههههههههههههه قالت بتذبحني
ام سراب: وبعدين معاك ما تستح على وجهك شو شنو سويتها بوجها البنت تشوهت منك
زوج سراب: لالالالالالالالالالا مو مني من حبيبها صح يا سرابي
سراب: لالالالالالالا وخر عني ما ابيك طلقني خلاص النفس عافتك
زوج سراب : اخر شيء افكر اطلقج عشان تاخذي حبيب القلب
وطلع بعد ما ضرب سراب ضرب لدرجه اغمى عليها
ام سراب: يا وعد الحقي اختج بتموت بتموت
وعد : وتشيل اختها وتركبها للسياره وبسرعه تؤديها المستشفى وامها وبدور تبكي على سراب
محمد اول ما شفت وعد خفت وشفت اختها بدمها ومغمى عليها ركضت بسرعه اساعدها
محمد: وعد شنو فيها اختج
وعد: محمد ساعديني هالكلب ضربها حتى اغمى عليها
جاءو الدكاتره والممرضات
وبعد ساعه طلع الدكتور المناوب
دكتور: وين زوجها
وعد: دكتور انا اختها
دكتور: الصراحه المدام تلقت ضرب مبرح ادى الى سقوط الجنين للاسف والام حالتها غير مستقره وانا مجبر اني ابلغ الشرطه لان هذا مبين اعتداء ضرب واضح
وعد: لالالالالالالالالالالالالالالالا
هي كانت حامل النذل الحقير لازم اوقفه عنده حده
اها يا سراب ما تستاهلي اللي جراك رغم نذالتك تظلي اختي وتخبئي طيبه داخل الله يسامح اللي كان السبب بابا هو اللي غيرج علينا
محمد: يا قلبي لا تخافي شده وتزول وهالحقير ما لقى رجال يوقفه عند حده وتاكدي اني بعلمه شلون يضرب امراه وبعد حامل الحقير بيحرم يضرب مره ثانيه أي امراه
وعد ابتسمت لها هذا حبيبها وخطيبها وسندها
اما عند فيلا بوطلال
ساميه: يلا يا بنات تاخرت بروح البيت
سندس: لا توى الناس اقعدي او شنو رايج تنامي عندنا ونسهر ولا تنسي ان باجر الجمعه أي اجازه يلا حبيبتي
سديم: أي عفي حبيبتي نبي سهره حلوه من زمان نفس سهرتنا نفس ذيج هالليله
ساميه: ههههههههههههههههههههه اوكي بس السهره ناقصه شيء واحد وهو سامي
سديم: وانتي صادقه بعد مشعل
مشعل: من ذكر اسمي يتحمل اللي يجيه
سندس: واااااااااااااااااااااااااااااو مشعل جاء وتغمز لساميه
ساميه (( بذبح سندس وارتاح منها )) هههههههههههه ما احد ذكر اسمك
مشعل: هلا وغلا بنت خالي ساميه اسفرت وانورت
سديم: كل هذا ترحيب بساميه وتغمز للاثنين
مشعل: لا تضيعوا السالفه شنو عندكم ذكرتوا اسمي
سندس: ولله نبي نسهر سهره حلوه نفس سهره ذيك الليله تذكره
مشعل: الله بس ناقصنا سامي باتصل فيه ويجي وانتوا هالله هالله ضبطوا الجلسه بالحديقه وبالذات المكان نفسه
سندس: روح روح جيب سامي واحنا نضبطك احلى جلسه
يلا بنات
راحوا البنات وغيروا لبسهم طبعا البنات عادي يجلسوا مع عيال خالهم لانهم متربين مع بعض وهو الوحيده اللي تلبس حجاب ساميه اما سندس وسديم شعرهم روعه ويطقموا دايما بلبسهم
ساميه لبست تنوره طويله اسود و بلوزه رمادي ومع اكسوارات اسود ورمادي وحجابه اسود بالرمادي وتعرفوا لبسه الكويتيات (( لازم الرأس كبره مرتين مع انها ما تعجبني بس هم عاجبهم الله يصلح حالهم ))
سديم لبست تنوره قصيره فوشيه مع برتغالي (( لا تسغربوا هاللونين روعه مع بعض ادري صارخه بس رهيب شفتها على وحده واعجبتني )) ولبست صندل برتغالي يوصل خيطها الى نص الساق
اما سندس لابسه نفس سديم بس اللون غريب هي تحب الوان الهاديه وردي فاتح مع ابيض ولابسه صندل ابيض
هالمره اختلفوا في البس حبوا يغيروا
وبالذات سديم تبي نيو لوك لها لان سامي موجود وتبي تحرق اعصابه
ههههههههههههههههههه حركات بنات تبي تدفعه الثمن غالي
سندس: واااااااااااااااااااااو سديم اول مره تعمليها شو اللي طرى على بالك
سديم: بأدب سامي تأديب
ساميه: واااااااااااااااااااااااو اخوي الليوم عقله بيطير من مكانه والسبه انتي يا سوسو
سديم وبثقه : اكيد وبيطير هذا سديم وجمالها تطيح الطير من السما
سندس: امشي لا تكون واثقه يلا يا حبيبتي
ساميه: الله يكون في عون اخوي ولله راحمه حاله
سندس وهي تصفر: وااااااااااااااااااااااااااااو
انتي اللي بتاخذ عقلي اخوي من جمالك
اخص من حركاتكم انتو الاثنتين
ساميه وسديم بنفس الوقت : اكيــــــــــــــــد الحلو من الحلو نفسه واحنا اللي نحـــــــــــــــــــــــــــلي هاللبس مو اللبس يحلينا
سندس: ههههههههههههههههههههههههههه
عنبوا الله هالثقه وين جاءت مره وحده
الله يستر بس امشوا نجهز باقي شغلنا
ساميه وهي تبتسم: يلا
سديم: اسبقوني انا بجي متاخره وغمزت لسندس وهي فهمتها
في الحديقه عند النافوره وسندس امرت الخدامات يجيبوا البيانوا
وجو هالوقت ربيعي روعه وجلسه عند النافوره تفتح النفس
سامي وهو متشق من الفرحه يبي يشوفها وهو اللي يعزف على البيانو
وجاءت ساميه تشاوره
سامي: من عيوني اذا هذا بينزلها باغني لها احلى اغنيه وجديده بعد ومن مطربه المفضل راشد الماجد
مرحبا يا راعي طرف الكحيل.... لك خفق قلبي وعيني شالتك
لك اسخر كل ما له مستحيل.. ..غايتي يا راحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .... ابتسامتك شفتك وقبالتك
&&&&
نزلت سديم ومجهزه الاضاء عليها كانها عروس وجميله لدرجه شهق سامي من روعه شكلها وهي تبتسم
اما مشعل يبي هالمسرحيه تنتهي بسرعه اما سامي عاجبه الوضع وبدا يغني باعلى من عنده لجميلته الحلوه سديم وكل شيء لعيونها الحكيله عشان ترضى عليه وهو يمووووووووووووووت فيها
&&&&
و لابتسامة عشت القلب العليل ... والعروق ترتوي من مياتك
الحسن اللي ما خلق مثله مثيل.. جل لله من هو كمل في ايتك
الحلا والنور وكل ما له جميل .... ابتسامه شفتك وقبالتك
&&&
مرحبا يا راعي طرف الكحيل.... لك خفق قلبي وعيني شالتك
لك اسخر كل ما له مستحيل.. ..غايتي يا راحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .... ابتسامة شفتك وقبالتك
&&&
انت عيني وروحي الدليل .. وانت في قلبي ترفرف رايتي
وجهك الباسم ومع خصرك النحيف ... فيه تكمل من جمالك ايتك
الحلا والنور وكل ما له جميل .... ابتسامتة شفتك وقبالتك
&&&
مرحبا يا راعي طرف الكحيل.... لك خفق قلبي وعيني شالتك
لك اسخر كل ما له مستحيل.. ..غايتي يا راحتي من غايتك
الحلا والنور وكل ما هو جميل .... ابتسامتة شفتك وقبالتك
مشعل وهو يصفر ويصفق بقووووووووه: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شنو هالرومانسيه يا اخ سامي المفروض يسمونك روميو
ها ارتحي يا سديمو متى ترضي وتسامحي هالمسكين
سديم بدلع: لا يذوق من نفس كأس اللي ذوقنيها كأس الجفاف والحزن
سامي: وانت شنو حارك وراز نفسك انا راضي قريبا حبيبتي بترضى علي وانا اعرف شلون اراضيها ويغمز لها
سديم: طيب
سندس: يا جماعه صلوا على النبي لا تخربوا الجلسه قبل لا تبدأ كافي اميرتنا دخله في زفه روعه ومن حبيبها العاشق الولهان والذي يتمنى ان ترضى عليه حبيبتها
وفجاااااااااااااءه جاءت دانه
دانه: يا سلالالالالالالالالالالالالالالام شنو هالجو الخطير اللي عاملينه
مشعل : هلالالالالالالالالالالالالالا وغلالالالالالالالالالالالالالالا
دانه اختي الحلوه
دانه: انت لا تكلمني سديمو شنو هالشكل هالخطير رووووووووعه
سديم: تسلمين عيونج الحلوه
دانه وترفع حاجبه بكل ثقه : اكيد عيوني هالحلوه
ساميه: امووووووووووووت على الواثقيين
مشعل بعفويه: واموووووووت على اللي يقولها وغمز لها
اما ساميه وجهه قام يعطي الوان هههههههههههههه شكله رهيب
سامي ويشاور مشعل: اقول يا مشعلوا خف حركاتك عن اختي فان اختي خجوله مو مثلك جريء
مشعل ويضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا اعشقها
دانه: بنات بروح اشوف امي شنو تبي متصله علي وارجع لكم انتظروني
سندس: روحي حبيبتي بنتنظرج
عند ام طلال نتنظر بنتها باحر من الجمر لان ام ناصر مكلمتها بخصوص شيء وهي الوحيده امكن تقنع دانه فيه لانها عنيده حيل
دانه: السلام عليكم اهليين مامي الحلوه
ام طلال: وعليكم السلام هلا وغلا بنتي المزيونه
دانه: اهلين شلونج مامي
ام طلال: انا بخير يا قلبي
دانه: دوم يا ربي امر ماما شنو بدك
ام طلال: يا حبيبتي اتصلت عليج بخصوص موضوع ضروري وامج وضحه مكلمتني عشان اكلمج بخصوصه كم صار على وفاه زوجج وكم عمر عيالج
دانه: امكن اكثر من سنه وعيالي بيكملوا السنه الاولى بعد يوميين
ليش شنو دخل هالموضوع
ام طلال: يا بنتي المراه اقصد الحرمه دائما محتاجه لشريك لونيس ولحبيب زوج تحتاج له ويحتاج لها والصراحه بدون المقدمات
تقدم لج واحد وتعرفيه أي اخطبج من ام ناصر والصراحه
دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما ابي اسمع ما تزوج غيره تفهمون انا احبها
مو معناه مات اتزوج غيره
لا والف لا
ما تزوج حشى لو اخر رجل هذا بالدنيا ما اتزوجه ولا ابي اعرف اسمه
سامحيني ماما لازم استأذن
ام طلالك الله يهديج ما خليت لي اكمل
وطلعت معصبه حتى البنات ينادونه وحركت السياره ومشت بسرعه
سندس: شنو فيها هذاي
سديم: ما ادري ليش معصبه
ساميه: يا قلبي الله يكون في عونها دائمه دانه حزينه
مشعل: اقول يا خواتي الحلويين متى تبدأ السهره انا انتظر
سديم : بدات يا قلبي
مشعل : انا ودي اقول شيء وبصراحه ودي هالشخص يتقبل هالشيء
سندس: الزبده اخلص
مشعل: الزبده بالثلاجه
ههههههههههههههههههههههههه
خليني اكمل يا بنت
سندس: كمل نشوف اخرتها
مشعل: احم احم
باغني اغنيه خاصه لشخص عزيز واعتقد هي ذكيه بتفهم
احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله
&&&
سبحان الله من ابدع وصوفك وسواك
من عزني بقلب ما في مثيله
تحقق تتغلا وتبهال بمحياك
يا اللي معاك تقصر دروب طويله
&&&
احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله
&&&
خذت بايدي واسكنتي بوسط دنياك
علمتني اصبر وروحي عليله
من عاد لي ودهم بفراقك
بس ما بيدهم يا الغلا أي حيــــــــله
&&&
احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله
&&&
مونت حياتي اقضي العمر وياك
تبقى حبيبي وروح قلبي وخليله
واكون بقلب يدور عن رضاك
في صبح وقت ونهار وليل
&&&
احترت اعبر عن شعوري من غلاك
واحتارت ابياتي تحدد قليله
كيف الحكي يقدر يوصف مستواك
يا اللي غلاك الكون عيل يشيله
&&&
وكان يطالع ساميه ويغمز لها ويعمل لها حركات
اما ساميه انحرجت منه حييل بتركت المكان
مشعل وراءها : ادعو لي
سديم: روح روح يا قلبي الله يوفقك
سندس: عن اذنكم بروح شوي
سامي ويغمز لها : اخذي وقتج انا والغلا
سندس: ادري المهم جيب نتيجه خلها ترضى عنك
سامي : ولا يهمج ترضى اليوم ان شاء الله
سديم: اقول لا تطولي
سندس: ان شاء الله اعصابج شوي شوي
سامي: حبيبتي ويبوس ايدها سامحيني يا الغلا
اوعدج اخر مره اشك فيج
انت الحب والغلا كله
فديتج
سديم: معقوله يا سامي ما تثق فيني كابنت عمتك وكا حبيبتك
معقوله هالدرجه ما في ثقه بينا
سامي: يا قلبي الغيره اعمتني انتي لو شفتيني مع وحده غيرج شنو بيكون شعورج
سديم وعصبت: اذبحك واتخلص من جثتك
سامي: يا مجرمه المهم رضيتي علي يا قلبي
وفجاء يطلع من عنده كيس صغير هديه
سامي: هذا هديه صغيره لج لا تفتحيها انحين بعدين وبغرفتج وياليت تكوني بمفردج بعد
سديم: وااااااااااااااااااااااااااااو
مع اني بخاطري افتحها انحين
بس مو مشكله اشوفه بعدين
سامي: فديتج ولله
سديم: سامي بس
عند مشعل وساميه
مشعل: الحلو شنو يفكر
ساميه : ها مشعل وهي مرتبكه حيل ما تعرف شنو تقول
مشعل: أي مشعل يا عيون مشعل الصراحه ودي اكمل كلامي هني يا ساميه انا بالعربي احبـــــــــــــــــــــــــــــــــج
ساميه: ها
مشعل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فديت الخجل وراعيتها
وفديت الخدود الحمراء وراعيتها
وفديت خشتج الحلوه وراعيتها
اما ساميه وجهه صار طماطم من الاحراج ومشعل جرئ حيل
ساميه وبصوت واطي وهادي صغير يلا ينسمع: وانا بعد
وانحااااااااااشت
مشعل: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اصدق
ويصااااااااااااااارخ
انا مجنوووووووووووووون ساميه
ساميه سمعته وتضحك من قلبها مجنون واحبك واعشقك
اما عند بيت بو رائد
سلطان ورائد وريناد وروان مع ام رائد موجودين
ريناد وتضعط على رجل سلطان وتشاوره : يلا نفذ الخطه
سلطان: أي انحين
وفجاااااااءه يجي اتصال لسلطان ويستأذن ويرد بلهفه وشوق
سلطان: هلا وغلا بقلبي ووحي
انتي حبيبتي وانا بعد مشتاق لج
اموووووووووحها
يرسل لها بوسه
وروان لحقته لفت نظرها لهفته للمكالمه وسمعت كل شيء
وتقول لنفسه معقوله سلطان يحب وغيري اللي اعرفه انه يحبني ويموت فيني ويتمنى اليوم اللي تحبه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
رائد: منو اللي كلمك يا سلطان
وروان معاهم بالخط وودها تكون غلطانه
سلطان: ناس غاللين بقلبي وغريب تكون شريكه حياتي
روان: عن اذنكم بصعد فوق عندي شغل
ام رائد: روان قلبي شنو فيج وجهج مصفر
روان: لا بس تعبانه من الدارسه
وصعدت غرفتها وبدات تفكر
سلطان يشاوره ريناد: تظني نفع معاها جاب نتيجه
ريناد: أي 100 % انتظر اسبوع وتكون عروستك ان شاء الله
سلطان: الله يسمع منج يا قلبي
ام رائد: يا بنتي ريناد ودي اكلمج شوي تعالي معاي
رائد: لا تطلعوا احنا بنطلع تعال سلطان يلا
سلطان : يلا سلام
ام رائد: يا بنتي الحلوه كبرتي وصرت ما شاء الله حلوه عروس واليوم في احد تقدم لج واظن تعرفيه الدكتور ماجد اخطبج يا بنتي شنو رايج
ريناد: ها د. ماجد خطبني انا
ام رائد: أي انتي يا قلبي يا ماما استخيري ربج والله يكتب اللي فيه الخير
ريناد: عن اذنج بطلع غرفتي
ام رائد: روحي ماما فكري عدل ابي افرح فيج يا قلبي انتي واخوج واختج
ريناد: ان شاء الله
ام رائد: الله يفوقج يا بنتي
اما في بيت ام سلطان
ام سلطان: هلا وغلا ام سالم شلونج يا قلبي حيا الله من جاءنا لا تستحي أي وقت تعالي
هههههههههههههههههههههههه
ساره: يما
ام سلطان: مع السلامه يا قلبي انتظرج
ساره: يما منو اللي بيجي
ام سلطان: افففففففففففففففففففففففففففف
روحي غرفتج بسرعه ما ابي اشوفج يلا تحركي
ساره: افففففففففففففففففففف
بطلع اكيد هذا ام لسان ام سالم
ام سلطان: عليج نور وما ابيج تسمعي الحكي اللي بنقوله
ساره: عاد من زين القعده
بروح غرفتي احسن
ام سلطان: روحهـ بلا رده
لا تستغربون بعض الامهات بدل ما يدعون لعيالهم يدعون عليهم وبعدها تندم لراحت منهم عيالهم
الله يهديهم
ام سالم: السلام عليكم
ام سلطان: وعليكم السلام هلا وغلا ام سالم
ام سالم : هلا فيج يا قلبي
ام سلطان: وشلونج يا ام سالم قولي شنو الاخبار الجديده
ام سالم: هههههههههههههههههههههه
سمعي فلانه تطلقت وفلانه رفعت قضيه على زوجها وفلانه اخطبوها وهي مو حلوها ما ادري شنو فيها من الحلا
ام سلطان: يا ام سالم كل هذا عندج طلعت مو هينه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سالم : اعجبج انا ام سلوم
المهم يا اختي بخاطري ودي اسأل عن سبب كرهج لام رائد وعيالها
ام سلطان: هالحقيره انا اكرهه كره
ام سالم: ليش يا كافي الشر
ام سلطان: اسمعي قبل 29 سنه انا وام رائد كنا اعز من اصدقاء كنا جيران الباب جنب الباب و لا عمري انا وياها تفارقنا وفجاء جاؤ جيران جدد جنبنا وكان حمد وبو حمد اللي هو بو رائد ومن يومها انا اعجبت بحمد وبلى حبيته وتعلق فيه حيل وكل يوم يزيد حبي وكانت ام رائد تعرف اني معجبه فيه ومجنونه فيه وبس للاسف حمد خطبها هي واخوه خطبني وذالك الوقت الحرمه ما لها راي أي ما يسالون انتي موافقه او لا وانا احتقرها واكرها لانها سرقت حبي وانا عشت عمري مع واحد تاف والمشكله اني احبه حماي وهي تدري وبعدها صارت مشاكل بيني وبينها وقدرت انا بشاطرتي اطردهم من البيت وفرقت بين حمد واخوه ومن بعدها ما اقدر احبها ام رائد هي السبب سرقت حبي الوحيد
ام سالم: ما تستحي ولا يهمج انا عندي لج حل تقضي عليها بالمره من ام وعيالها
ام سلطان: أي يا ليت
اما في فيلا بو طلال
عند سديم
فتحت الهديه وكانت عباره عن قلب روعه ومكتوب اسم سديم & سامي
مع رساله غزل وحب وغرام
سندس: الله هذا لج يا سلالالالالالالالالالالالالام
ساميه: ماشاء الله على اخوي رومانسي
اشوف هالهديه رووووووووووووووعه
سديم: يوووووووووووووووه بس اعطوني اياها هذا هديتي
سندس وساميه: اشبعي منها
ههههههههههههههههههههههههههههه
اما عند المستشفى عند وعد & سراب
سراب بدات تصحى من البنج
سراب: اها اها وعد ابي ماي
وعد: اشربي يا حبيبتي على مهلج
وعد: سلامتج يا سراب
سراب: الله يسلمج وين امي
وعد: امي راحت البيت مع بدور تعبت وهي تنظر تصحي
سراب: اها
وعد: ادري اللي بقوله صعب يا سراب ادري انها صعب بس الله بيعوضج ان شاء الله احسن منه
سراب: ما فهمتج شنو قصدج
وعد: كنتي حامل وللاسف سقطتي الجنين
سراب: انا كنت حامل
وعد: ما تدري انج حامل
سراب وهي مصدومه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
انا كنت حامل
شلووووووووووووووووووون
وسقطت
وعد قولي انج نكذبين لا لا تكفين
لا ما اصدق انا حامل وهالحقير هوالسبب
الله ياخذه
وعد: يا حبيبتي سراب اهدي اهدي عشان صحتج هالكلب بياخذ جزاءته القانون بياخذ حقج منه
سراب: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا اللي باخذ حقي بايدي
انا انا
ودخلوا الممرضات ويحاولو ا يهدؤا من انفعال سراب واعطاوه منوم أي مهدئ عشان ترتاح
كانت تصارخ انا اللي باخذ حقي منه
وعد ما تحملت منظره اختها اطلعت من غرفتها وهي تبكي طلعت ودمعتها على خدها
ومحمد كان جاي يبي يتطمئن عليها
محمد: افا ليش هالدموع يا وعد
دموعج غاليه يا قلبي
وعد: محمد
محمد: يا عيون محمد
وعد: احزنتي سراب ما تدري انها حامل والمسكينه انهارات وتبي تاخذ حقها بنفسها
الله يستر ما ادري سراب شنو ناويها
محمد: لا تقلقي يا عمري هذا نتيجه الصدمه
وفجااااؤه
وعد اشهقت : محمد شنو اللي بوجهك
محمد: لا سلامتك هذا نتيجه هالحقير بس ما قدر علي
محمد تهاوش مع زوج سراب وضربها ضرب وجاءت الشرطه واخذت زوج سراب
وعد: يا حبيبي سلامتك جعل فيني ولا فيك
محمد: الله يسلمج لا تفاولي على عمرج بس هذا درس هالحقير عشان ما يضرب المراه
الرجل اللي يضرب المراه ضغيف بس يستقوى على الضعيفه المسكينه
المهم هو اعترف بكل شيء وصار عنده قضتين قضيه اعتداء وخمر ومخدرات
وعد: يبا
محمد وهو يشوفه ابوه وعيونه مليان بالشر
بو سراب: ولله كبرتي ويا بنتي ادوبه تسولفي مع رجل غريب وتضحكي معاه ولله عرفت امج تربيك
ويعطيها كف
محمد: هي ما وقفت مع شخص غريب انا خطيبها
بو سراب: ههههههههههههههههههههههههه
ومن خطبتها من امها
انا اعرف اللي يبي يخطب يجي عند ابوها
محمد: يا بو سراب صلى على النبي الامور ما تنحل بالطريقه تفضل معاي بالمكتب واشرح لك بالتفصيل
بو سراب: ما يشرفني ادخل مع الاشكال هذاي بالمكتب
ودخل على بنتها سراب
:
بو سراب: صباح الخير يا دلوعتي
سراب/ بابا تكفي فكني من ولد عمي خله يطلقني انا تعبت تحملته كفايه ما اقدر
بو سراب: اعتبري طلاقج بيجي بس انتظري شهر بس اخذ حقي من اخوي وولده واعتبري ورقتج جايه
ما عاش من يأذي دلوعتي
وطلع واعطي نظره حاره لمحمد ووعد
وعد: محمد شكل ابوي ناويه علينا الله يستر
محمد: لا تخافي كل شيء وله حل
وعد: ان شاء الله بروح اشوف سراب
محمد: روحي يا قلبي
وعد: تامر بشيء
محمد: سلامتج يا الغلا
وعد: الله يسلمك
اما عند فيلا بو طلال
جاء اتصال عزيز على سندس
سندس: الو هلا حبيبي
فارس: هلا وغلا بقلبي
سندس: شلونك
فارس: بخير لما سمعتج صوتج يا الغلا ودي اشوفج اليوم في موضوع ضروري بكلمج فيه
سندس: اوكي وين تبي نلتقي
فارس : في كوفي شوب بالمارينا تعرفي مكاننا المعتاد
سندس: صار بعد ساعه بكون عندك
سديم: افففففففففففففففففففف من اتصل من صباح الخير
سندس: وهي الفرحه مو شايلتها حبيبي فارس احلامي فارس يا لبى قلبه
سديم: سندس حبيبتي بكلمج بس لا تزعلي
سندس: قولي يا حبيبتي
سديم: انا بصراحه مو مرتاحه للفارس احس انه يلعب عليج
سندس: سديم هو يحبني يحبني مستحيل يخدعني وهو يبيني للموضوع ضروري واتوقع امكن يبي يخطبني
احبه
سديم: الله يستر بس المهم انتبهي لعمرج
سندس: ان شاء الله
اما تلفون سديم جاءه مسج روعه من حبيبها سامي
وهو
من كثر ما أحبك
صرت خايف افقدك
صرت خايف اجرحك
صرت خايف لو تبيني
ماتلاقيني معك
صرت ابحث عن حياتي
لأجل أعانق بسمتك
صرت انا والشوووووووق
نتسابق __بس متى__؟
راح نوصلك؟
وارسلت لها رساله
وهي
(أنا ماأقول أحبك..
قديمه قولة أحبك..
يتيمه قولة أحبك..
عقيمه قولة أحبك..
سخيفه مالها معنى ولا مضمون
سخيفه مثل شمعه ..
بشمس الكون
تعديت الهوى والحب
أنا في مرحلة حب ....
تفوق الحب
تفوق الوصف والتوصيف ...
والتخريف
أنا حبي تعدى الحد ..
أنا جمره .. بعز الصيف ..
..... ماتت برد ....)اما سامي بعد هالرساله تشقق من الوناسه وارسل لها رساله بعد
وهي
فديت عمرك ... وكل مافيك
وفديت كل شي يذكرني فيك .
حتى صوتك وطاريك ..
سديم: هههههههههههههههههههههههههه
يا حبيبي ولله
بس كفايه رسائل
وبعدها رن تلفونها
سامي: صباح الخير والحب لاغلى ناسي
سديم: هههههههههههههههههه
صباح النور
سامي: بس ما في بعد صباح الحب والعشق و.. الخ
سديم: الله كل هذا
سامي: أي ما اشبع منج تدري هالكلمه احبك تروي العاشق الولهان وبعد قلتي له صباح العشق والحب
واقول للناس بس كافي شبعت ما ابي شيء ثاني خلاص حبيبتي راضيه علي
شبي اكثر
انا انسان مو طماع كافي
تكفي كلمه احبك
سديم: سامي
سامي: يا عيون سامي
سديم: احبك
سامي: تكفين قوليها بعد طلبتج
سديم: احبك
سامي: وانا مجنون حبك
ساميه: هههههههههههههههههههههههههههههه
بسكم جنون حب
ويقول ابوي انزل تريق افطر
وانتي يا سديم ارحمي حالي اخوي
طيرت عقلي اخوي بحبج
سديم: مع السلامه
سامي: اشوفج بعد ساعه افطر واجيكي
سديم : حيااااااااااااااااااااااك
اما عند المارينا
فارس: يا فواز تتوقع اللي بيسويه صح شكل قلب البنت بيروح فيها هي تموت فيني
فواز: افففففففففففففففف مو انت تبي توصل قلب اختها اول شيء لازم تعلمها انك ما تحبها
فارس: الله يستر من افكار هذا جاءت يلا امشي
فواز امشي وهو مبتسم : صدقني افكار رهيبه وبجيب نتيجة
سندس: هاااااااااااااااي يا حبي
كانت سندس فرحانه وكاشخه حتى فارس معجبه بكشختها وهو متردد باللي بيسويها يقول لنفسه حرام اكسر في خاطرها
فارس: هاااااايات يا حبي
سندس: فارس تدري شكثر مشتاق لك
فارس: شكثر
سندس: مشتاق لك حيل ودي اقولك شيء يا فارس انتي حبي الوحيد والاخير
فارس قاطعه كلامه: سندس انا بقول كلام خطير وودي تسمعيني وتفهميني
سندس تسمع كل كلمه وقلبه ينزف بدل دمع
فارس: الصراحه يا سندس انا ما احبج وكل كلمه اقوله لج كانت تجذب وانا بصراحه انا احب اختج سديم
سامحيني انا بقطع هالعلاقه
انا ما احبج وانتي بصراحه تستحقي احسن مني
وفجاااااااااااااااااااءه
صوت الكف صحى فارس
أي سندس اعطت فارس كف : انا لعبه يا الحقير انا حبيتك من قلبي وقلت للناس لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هذا حبيبي
انت حقير
والشيء الصحيح اللي قلته اني استحق شخص الثاني احسن
انا الغلطان ليش اخون ثقتي اهلي فيني واتعرف عليك
هذاي نتيجه العلاقه بين ولد وبنت اللي بينا أي علاقتنا حرام وبس حبي صادق
كنت عايشه احلى حلم ولا ودي اصحى
وللاسف اكتشف انك حقير
ولكن للاسف قلبي هو حبك ونسيانك صعب
وبقولك شيء واسمعه واعتبر
لا تلوم قلب يوم انه اغلاك
وش حيلتي
دام قلبي عصاني
رحلت وهي تنزف بدل الدمع دم وندمانه انها سمحت لاشكال فارس يخدعها
بالحب والغرام وبلى اعتبرها لعبه يتسلى بها واذا انتهى راح يدور غيرها
هذا حال شبابنا اليوم
اما عند سامي وسديم عاااااااااااايشين احلى جو
وفجاااااااااااء تدخل سندس وتصارخ وتقول اكرهكك
سامي: سديم شنو فيها سندس
سديم: بروح اشوفها انتظرني لا تروح
سديم: سندس شنو فيج ليش تصارخي شنو قالج فارس احلامج
سندس: وهي تصارخي
لا تقـــــــــــــــــــــــولي اسمه هالحقير
هالحقير خدعني اوهمني بالحب
واليوم يعترفني ويقول انا ما احبج انا احب اختج
سمعتي يا سديم فارس يحبج مو انا
لالالالالالالالالالالالالالالالالا
ويغمى عليها
سديم: سامي سامي الحق علينا
وشالها سامي وسيد للمستشفى
اما سديم متحلف بفارس وعدت لنفسه تنتقم لاخته هالحقير شلون يلعب باختي
اما عند فواز وفارس
فواز: بشر شنو صار
فارس: افففففففففففففففففففففففف ما لي حق ما ادري ليش طاوعتك
فواز: خبل ما ادري ليش يا فارس احس انك تحب سندس اكثر من اختها وشكلت ندمت من خطوتك هذاي
اما في المستشفى
دانه: ما لها سندس
سديم: وتبكي ما ادري طاحت علينا
بعد نص ساعه طلعت دانه مع د.حمد
ام طلال: يا بنتي بشر اختج شنو فيها
دانه وهي تمسح دمعاتها/: انهيار عصبي هي حالتها حرجه وتحتاج للراحه وخلال 24 ساعه ممنوع الزيارة لها
بو طلال: ليش يا بنتي احنا اهلها
د, حمد: المهم انها ترتاح نفسيا لانها تعبانه نفسي
سديم بهمس /: هالحقير بيدفع هالثمن غالي
ولكن سامي سمعها
وطلعت سديم بسرعه وسامي وراءها
اما في بيت ام سلطان
ساره في غرفتها زهقانها وقالت ليش ما اتصل على ديما سمعت انها رجعت الكويت
ساره: هلا وغلا ديما اشوف الكويت منوره
ديما: هلا وغلا فيج منوره بوجودكم
ساره: يا ديما اشتقت لج عندي لج سوااااااااااالف كثيره بس يبيله جلسه أي قعده خاصه
ديما: اجل تعالي في فيلاتي الجديده ونقعده احلى قعده
ساره: صااااااااااااااااااااار
ديما: اشوفج بكره مع السلامه
اما في المانيا
عاليه منهاره وتبكي ليل ونهار على خالد على حبه اللي مات قبل لا يعيش لحظه
وجاء وقت اللي تشوفه عمها لانها بتسافر باجر من صباح الله خير
عاليه: السلام عليكم
حمود: وعليكم السلام هلا بنت اخوي تفضلي
عاليه: هلا فيك وزاد الله فضلك
حمود: شلونج يا بنتي
عاليه: بخير بشوفتك يا عمي شد حيلك وقوى عمرك انا محتاجه لك ما عندي غيرك انت الوحيد البافي من اهلى
محتاج لك
وبدات تبكي
حمود: يا بنتي امسحي دموعج تراها غاليه
يا بنتي عاليه وش به وجهك اصفر ما تأكلي عدل
عاليه بينها وبين نفسه(( شلون اكل وانا فقدت اغلى حب فقدت حبيبي الغالي خالد ))
عاليه: لا عمي مو مشتهيه هالايام هذاي
حمود: يا بنتي اكلي عدل عشاني انا بعد محتاج لج
عاليه: ان شاء الله
اما عند بيت بو حسن و بوحسين
بو حسن: يا حسن سويت اللي قلت لك
حسن: أي يبا بالحرف التام ما غلطت بشيء ولا احد شافني
ام حسن: شنو نسوي بالبنات بكره احنا بنسافر
بو حسين: بنتطرشوا يدرسوا مدرسه داخليه بالمانيا بلا عوار راس ولا شيء
ونرتاح منهم
بو حسن: هذا الراي السليم
مناير: الحقي الحقي علينا بيودنا مدرسه داخليه
ابتسام: احسن من حياتنا معاهم المدرسه الداخليه امكن ارحم منهم
مناير: المهم ما ابي ابتعد عنج
ابتسام: اكيد انا وانتي سوا ما يفرقنا غير الموت
اما عند شقه منصور
منصور: يا راكان جهز شغلك وكل شيء
راكان: أي مشتاق للدانه حبيبتي
ولله لها وحشه
تغيرت او لا
بعدها تحبني او لا
منصور: اقول نام نام طائرتنا الصبح وبكره بتشوفها للين تشبع
راكان: اشك اني اشبع من شوفتها هي غاليه
منصور: لا حووووووووووول نبي نام
نام يا اخي
راكان: بنام
&&انتهى الفصـــــــــــــ 14 ــــــــــــــل &&
للكاتبة
• أسيـــــــــ الحب ـــــــــــرة *
• عذبة الاطباع *
اما للاسئله التوقعات ولا تحرموني من توقعاتكم
1- هل سيتم هاللقاء بين دانه وراكان اما هناك عقبه ؟ وما هي؟
2- شنو خطه بوحسن اللي وصى ولده ينفذه؟
3- سلطان بينجح في خطته وتحبه روان؟
4- ريناد وخطبه لدكتور ماجد بتوافق ؟
5- دانه بتوافق على الخطيب اللي جاءها ومن يكون؟
6- محمد وديما وابو سراب هل ابوه بيكون له دور في التفريق بينهم ؟
7- ام سلطان شنو خطته عشان تقضي على ام رائد وعيالها ؟8- سندس وانهيارها العصبي هل بتنتقم منه ؟
9- وفارس تتوقعون يحب سندس او شعور بالندم؟
10- سديم وانفعالها شنو ناويها عليه وسامي بيوقف معاها او ضدها ؟
مع تحيــــــــــــــــــاتي أسيــــــــــ الحب ــرة & عذبة الاطباع
واكرر لا تحرموني من توقعاتكم وارائكم
|