كاتب الموضوع :
*أسيــ الحب ـــرة *
المنتدى :
القصص المكتمله
&& الفصــــــــــــــــــــ 11 ــــــــــــل &&
للكاتبة
• أسيـــ الحب ـــرة *
* عذبة الاطباع *
دانه وهي نازله وخائفه حيييييييييييييييييل تسمع صراخ وضجه وهوشه
دانه: خير شنو فيكم
بو تركي: هلا بنتي قعدي ونفهمج السالفه
ام ناصر: يعني لا يعني لا ما احد يقدر يقنعني
بو تركي: يابنتي دانه نبي نفرح بعد الاحزان هذاي وودي نسوي حفله صغيره الليله لملكتي انا والحلوه اللي قاعده معصبه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هي رافضه تقول شلون افرح وبنتي حزينه
وتقول شلون اضحك وبنتي تبكي
وشلون افرح وبنتي مهمومه
وشلون اقدر اضحك وتبني تتصنع الضحكه
دانه لما سمعت هالكلام تأثرت كثير بالنسبه جدتها وضحه مو بس امها وجدتها هي حياتها وعمرها واللي عشانه تقاوم هالحزن وتكابر عشان تعيش
أي حبهم قوي اذا حزنت دانه حست امها وضحه واذا هي فرحان تحس فيها بعد
أي كل الثاني يحس باحساسه كانهم تؤام وهن تؤام رغم فارق السن
هما احلى اثنتين
دانه: يما
وتضمها بقوووووووووووووووووووووووه
دانه: احبج
ام ناصر: وانا اموووووووووووووووت فيج
دانه: يما عشاني وافقي نبي نفرح كافي حزن
ام ناصر: شلون افرح وبنتي حزينه
دانه: من يقول اني مو فرحان شوفيني
اضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقعدت تبكي وتضمه امها
دانه: الله لا يحرمني منج وافقي ابي ارقص من زمان ما رقصت
ام طلال: يلا يا يما وافقي
ترى طلال ومحمد ومشعل راحوا يجهزوا للحفل
يعني في حفل ورقص
سديم: كلوووووووووووووووووويش
يا فرحتي بارقص في عرس جدي وابوي
ام طلال: انا اللي باقص لسانج يا بنتي ما توبي
سديم: يا خراااااااااااااااابي ام بتذبح بنتها الحقوا علي
وتركض
بسرررررررررررررررعه
سديم من بعيدا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مامي اعترفي ما تقدر تصيدني
يا فرحتي امي ما تقدر علي
وفجااااااااااااااااااااااءه
سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا
شلون
علميني شلون
ام طلال: تستاهلي انت تضحكي وتغني وفرحانه ورحت وراءج مثل الحرامي وعاقبتج احلى عقااااااااااااااااااااااب
ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااي
سديم: يما ما لقيت غير هالقرف
ام طلال: عشان تحرمي تبين ترقصي بعرس ابوج تستاهلي
سديم: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ما لقيت هالقرف
افففففففففففففففففففففف
شكثر انا اعاني
يما اترجاك ساعدنيني
ام طلال: تستاهلي اطلع من الحفره من نفسك
سديم: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
بطلع من حفره الطين هذاااااااااااااااااااااي
ولله مامي طلعت مو هينه علج افكار انا اقول طالعه على منو فاكيد عليج
ام طلال: من بعيد للحين ما طلعتي يلا رووووووووووووووووحي وتسبحي واكشخي عدل عشان ازوجج وارتاح
سديم: فيها زواج بطلع بطلع واتسبح واتكشخ عشااااااااااااااااان يخطبوني
افففففففففففففففففففففففففففففففففففف
انا غبيه ما في غير هالعائله اجل من اللي بيخطبني
.............: انا
سديم: منو ساعدني تكفى امي عاقبتني عقاب مو حلو حتى لو انك هندي باتزوجك
............... هههههههههههههههههههههههههههههه
حتى هندي انتي راضيه غريبه
امكن شكلي مو حلو ولا يعجبج وتتورطي صدق شنو بتسوين
سديم: ولله ورطه مو مشكله اذا ما اعجبتني اعطيك أي شيء واسكتك
المهم ما تزوجك
...................: ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
ولله انج تكته
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انا ما ابي غير قلبج
سديم: افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
بتساعدني او اقعد ترى عادي اكيد امي بتطرش اختي وتساعدني ادري قلبه حنون مستحيل تخلي بنتها الحلوه بالحفره المقرفه
...............: سديم ولله ما تغيرت للحين هذااااااااااااااااي انتي واحلى فيج انج تعشي يومج بكل لحظه وملقوفه واحبج اكثر وكل يوم يكبر هالحب ولجل عيونج رجعت اتامل هالعيون
سديم: منو انت
...............: معقوله ما عرفتيني انا اللي اضايقج بكل صغيره وكبيره انا عدوج اللدود احد ينساااااااااااااااني
سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت
...............: هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
أي انا
رجعت لج وباحلى موقف لج بالحفره
تدرين احب عمتي حييييييييييييييييييييل
لانها سهلت هاللقاء
سديم: لالا ما اصدق اجل ساعدني عشان اتاكد
....................: اوكي تعالي اعطيني ايدج
ومدت ايدها لج ورفعها بقوه لدرجه انها طاحت عليه والطين على ملابسهم الاثنين
سامي: ادري يا بنت عمتي الحلوه انج تحبين بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
قومي عني يا دبه خفي عن الاكل هذا
سديم:وهي معصبه كيفي شنو بتسوي يا سامي هالمغرور
ساميه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حلو منظركم وين عمتي عنكم
ادري انكم تحبوا بعض بس مو هالدرجه
وتقوم سديم بسرعه
هذاااااااااااااااااااااي ساميه حبيبه قلبها وصديقتها وبنت خالها المفضل
سامي: شكرا يا ساميه ولله انج الفرج
ساميه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
سديم وخري عني روحي تسبحي وبعدين سلمي علي لا تخربي كشختي
سديم: مو كفؤ للي يجي ركض شوق لعيونك بروووح
شكرا اخ سامي على انقاذك لي
سامي وهو يبتسم : العفو يا اميرتي
نتعرف على سامي وساميه
سامي : شاب وسيم واسمر ومتخرج من الجامعه وعمره 24 سنه ويشتغل محامي مع ابوه احمد
اما
ساميه: فتاه جميله وشعرها اسود فحم اصيل وعيونها واسع وسود ومكحله طبيعيه وهذا الللي يزيدها جمال وعمرها 18 سنه وتحب مشعل ولا احد يعرف غير سديم وسندس
بعد ساعه
الكل مجتمع
بو سامي (( احمد )): هذا بنتي اختي دانه تعالي يا عمري اخيرا خلصت شغلي كله بالاردن وقررت ارجع واستقر بالكويت لاهلي وناسي
دانه: هلا خالي اشوف الكويت منوره
بو سامي: منور بوجودك
اماني: بابا حبيبي
بو سامي: هلا يا نور عيني شلونج اشتقت لج
اماني: اشتقت لك وين هالغيبه
بو سامي: خلالالالالالالالاص ما في رجعه باستقر بالكويت لعيونج
اماني وتبوس ابوه: واحلى خبــــــــــــــــــر فديتك
بو سامي" فديتج انا يا روح بابا
ساميه وسامي: يتحلطموا
ساميه: بابا كلا الغلا اخذته اماني
بو سامي: هذا الغاليه بنت الغاليه
وبو سامي يتذكر زوجتها اللي يحبها بمووووووووووووت وتوفت اثناء ولاده ساميه ومن يومها ما تزوج بعدها لذكراها ومن اماني تشبه امها كثيرفكان بو سامي يعامله معامله غير
اماني: يا ربي يا هالحسد
تعالوا سلمو على اختكم الكبيره
سامي: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
اولا نبي حنان ابونا وبعدين نسلمي عليج انتي ماخذه كل الغلا والترحيب
واحنا لنا الله
ام طلال: وبعدين ما ارضى على اماني ام احمد
اماني: موووووووووووووووت حره ما ابي سلامكم كافي حب بابا وامي منيره
سامي: ولا تزعلي يا اختي الحنونه انتي الغلا كله بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
تعرفي هذا حركاتنا لازم نسوي جو
ساميه: وهو صادق سامي انت غاليه على الكل حتى انا مشتااااااااااااااقه لج مووووووووووووووووووت
وين احمد الصغير
طلال وهو داخل: ههههههههههههههههههههه
روحي شوفي شنو يسوي واضحكي يبي هالخروف مو ناوي يتركه
سامي: هلا يا النسيب
طلال: هلا فيك ما شافك مشعل غريبه
سامي: للحين ما تواجهنا
طلال: لو يدري كان بيجري طيرااااااااااان
عاد جاء حبيبه سامي ما يقدر يستغني عنه
ومشعل وهو داخل : اسمع اسمي خير لا يكون سويت جريمه
فجااااااااااااااااءته
سكت
وهو يصارخ ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ي
وينطل عليه أي يقفز
سامي: يا دب كســــــــــــــــــــــــر اعظامي ادري انك مشتاق لي بس مو تكســــــــــــــــــــــرني
مشعل وهو يضربه : بااااااااااااااااايخ
وسديم وهي نازله: ابوااااااااااااااااااااا
بدا فيلم توم وجيري
سامي وهو يبتسم: اذا يعجبج كل يوم بتشوفي حلقه من هالفيلم
سندس: ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي
اجل صار مسلسل توم وجيري
مشعل: بس منو الفار والقطو
سامي: اكيد انت القطو
مشعل: اشواااااااااااااااااااااااا على بالي بتقول اني الفار
سامي: الفار اللي هو جيري اذكى من توم يا غبي
ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
فانا اذكى منك
بو سامي بحده: بسكم ضحك تعالوا عند الرجال ويلا
دانه: انتوا دائما جذي
سديم: على طول وهي تبتسم
وسامي شاف الابتسامه وارسل لها غمزه سريعه
مشعل: يلا يا جيري الولهان كل هذا شوق لها كل يوم و بتشوفها وبتزهق منها
سامي: اشك اني ازهق منها هي الروح والقلب احد يزهق من روحه
سندس: يا عيني كل هذا لها يا حظها احنا نعرفها
ساميه: أي وما احلاها والوجهه مصبوغ لمـــــــــرة الاولى تحمــــــر خجلا
والكل يلتف لسديم
دانه: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
خلاص ما ارضى عليها اطلعوا
بو سامي وهو يصارخ: وينــــــــــــــــــكم
سامي: يلا لنا لقاء اخر يا قلبي
مشعل: اقول تغازله جدامي ولله يبيلك ذبحه
سامي/ انا مذبوح من ابوي قبل منك يلا امشى
ام محمد: يا حلوهم الله لا يحرمنا منهم
ام طلال : وانتي صادقه يلا وراءنا شغل للحفل يلا
ساميه: ماما منيره انا بعد بساعدك
ام طلال : يا لبى قلبج امشي وانا امج
ساميه وهي فرحانه حييييييييييييل لان بالنسبه لها منيره امها الثاني وحنونه هي حييييييييييييييل على عيال اخوه
في مزرعه رائد
رائد قاعد ومهموم ويفكر بدانه ويبي يحاول او يفكر شلون يقدر يوصل لقلبها وهو يدري ان قلبها ملك لراكان وبس بسسسسسسسس هو يتأمل
سلطان: يا هووووووووووووووووووووووه رائد
رائد: سلطان
سلطان: أي سلطان يا حبيبي ادري مشغول فكرك بام عيون حلوه
رائد: اهــــــــــــــــــــــا
سلطان: سلامتك من اها
رائد: سلطان شفتها ويا ليتني ما شفتها
سلطان: حيرتني تكلم ليش ساكت
رائد: ام عيون الحلوه اللي عاشقه ومجنون بها وانتظر هالوقت اللي يجمعني بها عشان اعرفها عدل واخطبها وابيها تكون زوجتي ام عيالي
اهـــــــــــــــــــــــا
طلعت ارمله اخوي راكــــــــــــــان
سلطان وهو مصدوم : شلوووووووووووووووووووووون
تكلم يا اخي
رائد: وانا اتمشى بالخيل برى المزرعه شفتها صدفه والمسكينة ظنت اني راكان وانهارت
اهــــــــــــــــــــــــــــــــا
يا قلبي ما اقدر استحمل
اخوي وانا نحب امراه وحده
وهي دانه
ما الومه هي انسانه روووووووووووووووعه قليله بحقها
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
يا سلطان هي ما نست راكان
سنه وهي تذكره
لو تشوف شوقها لي أي اقصد\ لراكان ما تصدق تقول ان زوجها متوفي امس
دانه ما نســــــــــــــــــت لحظه بالها عن راكان
حياتها راكان ولا بعد تدلعه ركووووووووووووني
اها بقطع نفسي
يا ربي ليششششششششششششششششششش
اتعذب بالحب
سلطان: لا حــــــــــول ولا قوه الابالله
على العموم عرفت من ام عيون حلوه وانها دانه ام رائد وريناد
ام عيال راكان
ويا رائد راكان مات
ومع الايام بتنسى دانه راكان وانت بيكون لك دور كبير بحياتها بتربي عيال اخوك وتوقف معاه
المهم لا تتخلى عنها ولا لحظه
ولو انا منك اسرع من لقاء امك بعيالها ودانه
رائد: وهذا اللي بيصير بستغل الفرصه هم موجودين بالمزرعه ونزورهم الليله
سلطان: الله يستر من هاللقاء ويوفقك ويكتب لك من نصبيها
رائد: ادعي وبعد اخوه واحد منهم شرس الله يستر
ويركض رائد يبي يبشـــــــــــر امه
رائد: يما يما
ام رائد: هلا بقلبي امر يا الغلا
ام سلطان كانت قاعده معاه ولا هي حابه رائد ابدا (( وبتعرفوا سبب الكره))
ريناد: هلا يا خوي تكلم ذبحت امي
رائد: عندي لج بشاره يا الغلا
ام رائد: بشـــــــــــوف عيال راكان قول صح تكفى طلبتك لا تسكت
ما تدري حجم الشوق بقلبي ابي اضمهم بصدري
واشم من ريحه هالغالي راكان
ريحه ابوهم
اهـــــــــــــــا انا حييييييييييييييييييل مشتاقه اكيد رائد يشبه ابوه
يا قلبي مشتاقه اضمهم وابي اتذكر شلون كنت اضم ابوهم
وكان يقول لي
لا تتركيني يا الغلا دقيقه
حضنج يكفيني هالدنيا
روان: قول ولله بنشوف التؤام اخيرا
رائد: أي واليوم تجهزوا الليله بنروح لهم
ام رائد: يا قلبي انا جاهزه ليش ما نروح احين تكفى طلبتك
رائد: لا يا يما ما يصير لازم تتجهزي عدل وتكشخي عشان تحضني عيال ولدج راكان
ام سلطان: ولله معذبه عمرج ليش حابه التعب لعمرج شتبين بعيال ولدج
ام رائد: لا يا ام سلطان هذاييييييييي عيالي عيال ولدي عيالي مو كافي انحرمت منه
انحرم من عياله بعد
ريناد: على العموم امشي نروح نختار لبس حلو
روان: وانا بعد معاج عشان نرجع الديره
رائد: احنا بنقابلها بمزرعتهم هي قريبه باللليل احسن
ام رائد: على شورك يا ولدي
في مزرعه اهل دانه الكل مجتمع بمناسبه حفل ملكه وزواج ام ناصر وبو تركي
عاليه: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
وعد: وانا بعد جيت
دانه: هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاوغلالالالال الالالالالالالالالالالا
لو ما جيتوا بزعل
ام ناصر: انا اللي بزعل عليهم الحفله عائلية ما في احد
عاليه: وانا اقدر هذا حفل امي ام ناصر هذا حلمج يا يما تحقق ولا احضر
شكلج يا يما غيرتي من نور وجد مهند
ام ناصر بثقة زايده: هههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
بس انا غير
انا وضحه ومحمد احلى اثنين
دانه: وانا اشهد احلى اثنين واحلى ما بقلبي
ام طلال: انتوا هني تعالي دانه
هلا عاليه ووعد هني اشوف المزرعه منوره
وعد: منوره بوجودكم اكيد بنحضر
ومحمد يدخل وهو يضحك : يما يما الحقي جدي حالف انه يبي يشوف عروسته انحين هالوقت ذا
نصيحه يا يما خشي (خبئي) خالتي وضحه لان جدي ذاااااااااااااااااااااااااابحه الشوق ولا صابر ساعه عشان يشوفها
وعد وهي تشوف محمد يضحك ودقات قلبها تدق بسرعه ما تدري ليش لما تشوفه توتر وقلبها يدق بسرعه
لا يا وعد لا تنجرفي وراء مشاعرج هذا محمد قاسي ولا يصلح عليج
دانه: اقول يا محمد ما تعرف تسلم على عاليه و وعد
محمد بعفوية وبصدمه: وعــــــــــــــــــــــــــــــــد
دانه وهي تضحك: أي وعد
محمد وهو مرتبك لاول مره ما يعرف ليش يرتبك لما يشوف وعد : هلا وغلا وعد
شلونج حيا الله من جاءنا
وعد: هلا فيك انا بخير انت شلونك
دانه: يا محمد شفيك بس تسلم على وعد بعد عاليه موجوده
محمد: اسف ما نتبهت
دانه: ما الومك اللي ماخذك قلبك يتهنىء به
محمد بعفويه: هي خذت القلب والروح
صدق اللي قال ويغنيه بصوت الحلو والعذب
يا حظ عينك تنام الليل مرتاح
ما كاني خذت ممساي من عيني
ما كاني من قلبي الراحه من يوم شفتك
دانه: الله كل هذا منو سعيده الحظ اللي خذت قلبك
وهي تضحك من قلبها وتدري منو بس يتكلم
محمد: احتفظ لنفسي الاجابه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
اكيد هي عرفت نفسها ما احد يقدر ياخذ قلبي غيرها
اعذريني عاليه
عاليه: لا عادي معذور
محمد: عن اذنكم وخشوا خالتي وضحه عدل ابي العب باعصاب جدي
ام ناصر وهي معصبه: تخسي بروح اطلع له عناد لك ما عاش من يلعب باعصابي حبيب قلبي
ويدخل بوتركي: يخسي ونص الله ما احلى الصدفه دخلت وحبيبتي تدفاع عني الله يا كبـــــــــــــر حظي
او يا بخت حظي وضحه تدافع عني
الله
فديتج يا قلبي
وفديت هالقلب الحلو والرقيق
سديم وراء جدها: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
الله ما احلاكم يا عصافير الحب
المفروض نسميكم
شيبـــــــــــــــان الحب
واحلى حب شفته في عمرك
في صغركم تحبوا بعض والدنيا فرقتكم وبعد مرور السنين تنسوا الجـــــــــراح وتعيشوا هالحب من جديد
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
جدي انا ابي واحد يحبني مثل حبك لجدتي وضحه
جدتي وضحه جدي محمد غالي وانتي جوهره
الله يتم افراحنـــــــــــــــــــا وتكون دوم
ام محمد: اميـــــــــــــــــــــن وافرح بعرس ولدي محمد
اما وعد دورها ما تدري ليش انحرجت وطلعت من القعده الحلوه وكانها ام محمد تقصدها
عاليه: وعد حبيبتي شنو فيج
وعد: عاليه
عاليه: أي عاليه اول مره تخبئي علي يا حبيبتي
وعد: هالدرجه عيوني مفضوحه
عاليه: عيونج وعيونه كلكم واضحين على الكل بس متى يجي يوم افرح بعرسج
وعد: انا ما افكر بزواج حتى تخفى( تشفى ) امي
عاليه: امي بخير والحمد الله حالتها مستقره وقريبا تخرج من المستشفى
وعد: امين عاليه ودي امشي شوي ابي افكر
عاليه: اوكي اوكي بس لا تبعدي
وعد: من عيوني
عاليه: تسلمي هالعيون الحلوه
ونرجع عند سديم
ام ناصر: يا قلبي عليج بنتي ان شاء الله يرزقج بزوج اللي يعشقك ولا يتركج دقيقه
ساميه: هذاااااااااااااااااااااااي خبله
الله يعين اللي ياخذها
سديم: متى جيتي
ساميه: من زمان بس نصيحه اهربي لان سندس متحلفه فيج ما ادري شنو سويتي فيها
سديم: يا ويلي انا حرقت بدلتها بالغلط وانا منحاشه
سندس: سديموووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سديم: يما يما انا بنحـــــــــــــاش احسن ما انذبح
ساميه: ههههههههههههههههههاااااااااااااااي
أي انحاشي هذا اللي شاطره فيه
سديم: حرام عليج بدل ما توقفي معاي تضحكي علي زين اوريكي
ساميه: نشوووووووووووف
يلا سندس تعالي سديم هنا قبل لا تنحاااااااااااااااااااااااااش
سندس من بعيدا انا جايه واعلمها شلون تحرق بدلتي
سديم: يا نذله وتنحااااااااااااش
وركض وراءها سندس وساميه وراءهم ما تدري ليش بس جذي تبي تتستانس شوي وتحرى سديموا
وتركض بسرعه سديم وتشوف وراء وتقول لاختها سندس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
ما تقدري تصيديني
وفجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءه
اقول
او انهي البارت هنيء
ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
وانا اقدر
انزولوا بعد
وتتصدم سديم بســــــــــــــــامي بقووووووووووووووه لدرجه طاحت بحضن سامي
سامي: ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
ادري ولله انج تحبيني بس مو هالدرجه تحبي تطيحي بحضني
سديم: عاد من زين هالحضن من يقول اني احبك انت ولد خالي وبس
سامي: مو من قلبج سوسو يا قلبي عيونج فاضحتج ليش ما تعترفي وتريحيني وترتاحي
سديم: لا يعني لا
وسندس : وهذا انا
اخيـــــــــرا صدتج وين بتنحاشي عني
ههههههههههههههههههاااااااااااي
قالت ما تقدر تصيدني
ساميه وهي تركض تعبانه حييييييييييييل: يوووووووووووووه ما خلصتوا يلا الناس بيجون بعد شوي واحنا ما لبسنا
سندس: ما راح البس حتى اخذ حقي من سديمو الملقوفه
سديم وهي تطلع لسانها : هههههههههههههااااااااي
ما تقدري علي
سامي: احم احم انا هنا
ساميه/ اخي العزيز المحامي العزيز لسديم امشي سندس اخذي حقج منها بيوم ثاني
سامي: انا ما ارضى على بنت عمتي ويغمز بعينه ويشاوره
ولا ارضى على حبيبتي ونور عيني
هههههههههههههههههههههه
سديم عصبت وداست على رجله بقوووووووووووووه
سديم: نجوم السما اقرب لك
سامي: بس ما ابي نجوم السما ابي سديم وبس
ساميه: اقول سندس يلا امشي مكاننا غلط
سندس: لا اصبري شوفي سديمو شلون تخبئي حبها لسامي
هههههههههههههههههااااااااااااااااااي
ودي اشوف سديم شلون تحرك اعصاب سامي
ساميه: ههههههههههههههههااااااااااااي
قصدج سامي شلون يحرك اعصاب سديم
سامي: اقوووووووول خلصتوا من المشاوره ترى سديم راحت من زمااااااااااااااااااااااااااااان
سندس: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
كل منج
ساميه : وانا شكوووووووووووو
سامي: على العموم روحوا الحقوا لا تحرقف شيء او تطيح بحفره انتهبوا عليها هذا قلبي
ساميه وسندس: يا قلبـــــــــــــــــــــي
سامي: هههههههههههههههههههههه
الا انا يا قلبي متى تعترف وارتاح
ساميه: كل هذا وتبي تعترف عيونها فاضحتها
سامي: على العموم روحي شوفيها
سامية: من عيوني
سامي: تسلمي يا احلى اخت
اما محمد كان يتمشى وفجااااااااااااااااءه جاءه اتصال شاف رقم غريبه شو اللي ذكرها فيني سنين وانتظر اتصال منها احين تدق
محمد":: الو
وفي نفس الوقت تمشي وعد قريبا من محمد
محمد: الو ديما
ديما: أي ديما يا محمد ديما حبيبتك
محمد: ديما انتي غلطان انتي حبج مات من زمان حبج دفنتها من سنيين بعد ما تركتيني
ديما: اترجاك يا محمد تسمعني انا احبك ولله احبك غصب عني تركتك مو بكيفي ولله
محمد: ما ابي اطول معاج اللي بينا يا ديما انتهى
وسكر المكالمة اللي بينهم
وعد سمعت او كلمه وهي اسمها ديما وانسحبت وهي منهاره
وعد: احين يا محمد عرفنا منو شاغل قلبك وفكرك
اها يا حظي ليش انجرفت وراء حبي
وبدات تبكي وتصيح على حبها اللي انولد ومات بنفس اللحظه
حمد وهو يكلم رائد: يا رائد لا تدخل لين اقولك فاهم
رائد: أي فاهم بس مو قادر اصبر والوالده بعد
حمد\: انتظر شوي لين امهد لك الطريق
رائد: نتنظر
حمد: جذي تعجبني
دلال: ها خلصت يا حمد انت مصمم على رأيك
حمد: أي لازم القلوب تتصافى وام رائد لازم تشوف عيال ولده مو كافي سنين وهي محرومه منه
ادري خائفه على دانه
دانه قويه وتدري انه رائد مو راكان تصدقين اول ما تشوف ام رائد وهي تضم عيالها اكيد قلبها بيحن هذا ام وتعرف معنى الحرمان
دلال: اللهم امين بس خائفه لا تنهار
حمد: لا تخافي امشي الحفل بدأ
سلمى: وينج يا دلال بدأ الحفل كل اغاني ووناسه وبعد لا يطوفج كلام سديم على شيبان الحب وشكل جدي بيعاقبه عقاب عمرها ما تنساه
دلال: ههههههههههههههههههههههههههههه
ما تاخرت يلام امشي نرقص
سلمى: يلا
دانه : عاليه حبيبتي اخبارج مع خالد
عاليه: اها خالد ماضي ولازم انساه
دانه: بس انتي تحبينه
عاليه: هو ما يحبني واظن يحبج وعشانج رحل عشان يقدر ينساج
دانه: ادري بس انتي تناسبينه اكثر
عاليه: هذا النصيب لازم انسى عشان اقدر اعيش
دانه: الله يوفقج تستاهلي كل خير
عاليه: تسلمين بروح اشوف وعد ليش تاخرت
دانه: أي اخذي راحتج
اما محمد عيونه تلتف يمين ويسار يدور عن شخص
دانه: محمد اشفيها عيونك اليوم رايحه يمين ويسار
اعترف تدور عن منو
تدور عنها
ادري انك قلبك تعلق فيها اعترف يا محمد انت تحبها
محمد: اها يا دانه ما هقيت بحب من جديد بعد تجربتي الاولى الفاشلة
هي وينها
عيوني بتطلع من مكانه متى بتنزل
وفجاءه نزلت وعد بكامل اناقتها ولابسه فستان روعه ومبين جمالها
محمد: اها يا قلبي شنو هالزين كل هالزين في وعد
دانه: يا هووووووووووووووو متى تكلم امك عشان تخطبها
ام محمد: يا ربي هو متى اليوم قبل بكره اخطبها له
محمد: يا يما افضل نتنظر حتى امها تتحسن صحتها وبعدين اخطبيها لي
ام محمد: يا فرحتي اخيرا بشوف عرسك يا حبيب قلبي
دانه: وتشوفي عياله بعد يا خالتي
واثناء السالف والضحك والرقص والكل فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااان
طرق الجــــــــــرس
وتدخل رجل وثلاث حريم
ام رائد ورائد وباقي البنات: الســــــــــــــــــلام عليكم
طلال : ولك عيــــــــــــن تجي بعد
بو طلال " طلال بس وعليكم السلام حياكم الله
مشعل: منو هذا طلال
طلال: هذا رائد اخو راكان
ام ناصر والدموع بعينها : ام راكـــــــــــــــــــــان
ام رائد: خالتي وضحه
وتركض لها وتضمها بقوووووووووووووووووووووووووووووه
ام رائد: خالتي وضحه اشتقت لج 23 سنه محرومه منه ومنكم
اهااااااااااااااااااااااااااا
يا قلبي
حسبي الله على اللي كان السبب
اما دانه قاعده مصدومه هذا رائد مو راكان
يعني راكان راااااااااااااااااح وما بيرجع لي
لا انا احس فيه قلبي يحس فيه شلون
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وترمي الكاس باعلى من عنده قووووووووووووووه
دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
راكان ما يرجع خلاص رااااااااااااااح
شلون
دلال: يا دانه اهدي يا حبيبتي عشاني
ريناد مصدومه د. دانه رفيجتها تطلع ارمله اخوها وام عيال اخوه والتؤام عيال اخوي
ولكن حزنت لحزن امها ودانه
روان وهي بعد مصدومه سلمى اخت دانه ارمله اخوها وام لعيال اخوه
طلال ومحمد ومشعل الشراره بعيونهم يبون يسون شيء يطردوا رائد او شيء بس بو طلال وحمد وبو تركي وبو جراح يقولون لهم لا أي اصبروا شوي نشوف شنو هالسالفه
اما رائد يحس ضايع بينهم وهو قلقان على دانه اكيد منهاره احين خائف عليها من الصدمه هذااااااااااااااااااي
انتهـــى الفصــــــــ الحادي عشـــر ـــــل
للكاتبة
• أسيـــ الحب ـــرة *
• عذبة الاطباع *
اتمنى البارت يعجبكم وعلى فكره انا تاخرت عشان يكون البارت طويل وكافي
اما اسئلتي
1- الان رائد واهله التقوا بدانه واهلها شنو التطورات اللي بتحصل بينهم؟
2- دانه بتنسى راكان وتحب رائد بديل عنه او لا؟
3- محمد ووعد وظهور ديما بحياته من جديد ؟ هل ديما بتلعب دور قوي لتفريق بينهم اما ظهورا عابر ؟
4- سامي وسديم حبايبي قلبي شنو رايكم فيهم؟
5- سعيد اللي فاقد الذاكرة متى بيرجع ذاكرته وهل خالد له دور في مساعد ته لرجعت ذاكرته ؟
6- خالد بينسى دانه او بيرجع للكويت عشان يفوز بحبه لها ؟
7- سندس هل لها حبيب اما قلبه خالي ؟
8- ساميه وحبها لمشعل شنو التطورات اللي بتحصل ؟
9- ام ناصر وبو تركي ادري بتقولون شيبان وكبروا بالعكس الحب ما له عمره شنو رايكم فيهم؟
10 -ذا عندكم شيء قوله او نقد او نصيحه اتقبلها بكل رحب صدر ؟
وسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
وفديتكم واتمنى تسامحوني على التاخير
|