لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-11, 09:25 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تنقل للقسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 09:38 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&& الفصـــــــ الرابع ـــل &&
للكاتبة * أسيــــــ الحب ــــــرة *
• عذبة الاطباع *


ام ناصر: يا حمد بسرعه تعال اخاف تروح مني بنتي مثل ما راح ناصر وراكان

حمد: انا جاااااااي خمس دقائق وانا عند الباب لا تخافي يا ام ناصر


وجاءت الاسعاف شالت دانه وهي تنزف وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى

في المستشفى
ام ناصر ودلال وحمد منتظريين على نار وجاءت ام طلال وام محمد مع طلال ومشعل ومحمد وسلمى


ام طلال: يما وضحه شلون دانه وشلون طاحت على الدرج

ام ناصر:وهي تصارخ
ام ناصر: انتــــــــــــــــــــــي السبب
اطــــــــــــلعي برى اذا صار لبنتي شيء ما اسامحج ولا اسامح ابو تركي



طلال: يا ام ناصر شكو جدي

ام ناصر: جدك هو السبب اللي فيه دانه
حسبــــــــــي الله ونعم الوكيــــــــــــــــل


حمد: يا جمــــــاعه اهدؤا عشان دانه
لا تنســــــــى ان صحه دانه تهمكم كلكم
اصبـــــــروا بهـــــــــــــدوء

ام ناصر: يا حمد روح شوف شنو صار لبنتي وانا ابي منيره تتطلع من حياتنا
من دخلت حياتنا المشاكل دخلت وراءها

ام محمد: تعوذي من الشيطان يا ام ناصر هذا امر الله

ام ناصر: ونعم بالله بس انا خائفه على بنتي
تخيلي يا منيره ويا ام محمد
بو تركي جاء وفجر القنبله على وجهينا
وقال لدانه الحقيقه
قال انج استغليتي ناصر انتي وابو طلال
وانج تنازلتي عن حضانه مقابل طلاقج وقال كلام ما واولى ولا تالي
حسبي الله عليه
الله لا يوفقك


محمد: يا يما منيره اظن من حقنا نعرف شنو صار ودانه بعد اختي

ام طلال: وهذا اللي خائفه منه لما تعرفوا الحقيقه

طلال: يا يما قولي وارتاحي


ابو طلال: انا اللي بقولكم


طلال ومشعل وسلمى : يبــــــــــــــــا


ابوطلال: أي ابوكم
انا بعد السبب
لازم اتحمـــــــــــل غلطتي وادفع الثمن وامك ما لها ذنب

ام طلال وهي تبكي: يا تركي بنتي تروح مني بعد ما رجعت لي

ابو طلال وهو يواسيها:بنتج بتظل معاج ولا احد يقدر يفرق بينج وبينها
وابوي الله يسامحه

طلال: يبا احنا نسمعكم

حمد: شنو رايكم تروح مكتبي تسولف على راحتكم

محمد: ما تقصر يا حمد

وراحوا بو طلال وعياله مكتب حمد
عند ام ناصر في استراحه الانتظار

ام طلال: يا ام ناصر ولله ما لي ذنب انا بريئه وخائفه على بنتي

ام ناصر: يا منيره اللي ابيج تعرفينه ان حلال ناصر يظل بروحه أي ما احد يشاركنا
ولا نبي شراكتكم

ام طلال: يا ام ناصر انا ما تهمني الحلال والشركه والمال والخرابيط
اهم شيء عند بنتي
سمعتي يا يما وضحه
بنتـــــــــــــــــــــــــــــــي


ام ناصر:وانا بعد تهمني بنتي ولا تنسي هذا بنتي

ام محمد: بسكم البنت المسكينه تولد داخل ومحتاجتكم انتوا الاثنتين
انتي امها وبعد انتي امها
من كد دانه عندها ام الاولى والثانيه
امها وضحه وامها منيره
لا تنســــــــــــوا هي محتاجتكم
ادعـــــــــــــو لها يقومها بالسلامه


ام طلال وام ناصر: اميــــــــــــن يا ربي يشفي بنتي


عند مكتب حمد

بو طلال: اولا اقولكم السالفه بس ابيكم توعدوني تظلوا معانا ولا ابي التؤام يعرفوا لانهم صغار

طلال: هذا وعد ان سرك يكون في بئر

محمد: واوعدكم ان مكانتك تظل محفوظه

مشعل وسلمى: واحنا بعد نوعدك


بو طلال: سمعوا
انا كنت خادم ومطيع لابوي جدا
يقولي ابوي يمين اروح يمين يقولي يسار اروح يسار
أي ما اعصي امره باي سبب
وهو غصبيني اتزوج امكم وانا احب وحدها غيرها وانا وامكم مشاكل كثيره وكل يوم وتزيد
انا احترم ام طلال زوجتي وام عيالي بس الحب لا
تقدر تقول موده وولفه
اما الحب للي اخذت قلبي وسافرت
المهم تقبلت امكم وجابت طلال ومشعل وبعدها مشاكلنا كبرت
وللاسف انا طلقت ثلاث مرات ولا اقدر ارجعها

وابوي حلف علي ان ما رجعتها ما اكون ولده ولا يعرفني
وبعدها ابوي عرفني على واحد شاطر تاجر معروف ناصر و بالحيله زوجناه منيره ولا كان يعرف انها مطلقه وعندها عيال هذاي فكره جدكم
ومنيره تاخذ حبوب منع حمل ولكن الله أراد انها تحمل ولما حملت ابوي عصب وقال ما دمنا يختلط بالغريب
من السوالف هذاي وبعدها عرف ناصر بلعبتنا وقرر ينتقم منا ورفض يطلق منيره مع العلم منيره كانت رافضه الطلاق على كلامه لقت عند ناصر اللي ما لقت عندي وهو الحب وبس انا غصبتها تتطلق ومنه ووافقت عشان طلال ومشعل وناصر قرر ان الطلاق مقابل تنازل حضانه عن دانه وهي وافقت وهي تبكي المسكينه
هذا اللي صار


محمد: لا حــــــول ولا قــــــــوه الا بالله

سلمى: يعني المسكينه دانه عاشت عمرها بكذبه واحنا بعد

طلال: اجل انا اقدر موقف ام ناصر

مشعل: وانا بعد ما اقدر اصدق شلون تلعبوا بقلوب الناس بالطريقه
وطلع وهو معصب


ابو طلال: مشعــــــــــــــــــل

طلال: يبا اتركه هو مصدوم مصيره بيرجع
واحنا نحبك
بس لازم توقف جدي عند حده
انا ما ارضى على اختي يجي يتهجم عليها هي وجدتها

ابو طلال: وهذا اللي بيصير

محمد: وانا معــــــــاكم
صدق صار لي مده وانا مسافر ولا قدرت اتعرف على اختي دانه عدل بس ما ارضى عليها

وسلمى: وانا بعد



بعد سبع ساعات دانه في غرفه عمليات وولدت بالسلامه وجابت تؤام بنت وولد مثل العســــــــــــــل

وطلعت دانه وتهذي بس راكان يا حبيبي وينك


وطلع لهم دكتور ماجد

دلال: د. ماجد شلونها

د.ماجد: ابشركم هي بخير العمليه نجحت وجابت تؤام ولد وبنت
بس عندي سؤال
وين راكان

حمد: ها ليش

ام ناصر: ليش

د.ماجد: بس تترد وتقول راكان وينك يا حبيبي قلت اسأل عنه لانه كسرت خاطري

حمد: ولله يا خوي هذا زوجها وهو متوفي

د.ماجد: إنـــا الله وإليه راجعــــــــــــون
انا استاذن تقدروا تشوفها بس هي تحت تأثير المهدي البنج

ام ناصر: مشكـــــــــــــور



في غرفه دانه بالمستشفى

بعد ساعتين صحت دانه من تأثير البنج

ام طلال: الحمد الله على السلامه يا قلبي
مبرووووووووك جبتي تؤام روعه

ام ناصر: يما سلامات يا عمري مبروك التؤام

سلمى: سلامات دندونه

دلال: سلامات دانه

دانه: يما وين راكان
يما جاء راكان

والكل يطالع الثاني مستغرب

ام ناصر: يما دانه حبيبتي راكان مات وشبع مات خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص تعبنا


دانه: لا انتي جذابه
خليتني اعيش طول عمري بكذبه ليش ما تكذبي علي


وام ناصر تضرب دانه كف تبي تصحيها من اللي فيها


دانه: يما
ليـــــــــــــــــــــــــش؟؟
انا ما اقدر اعيش ولا اعرف اربي عياله من دونه
شلووووووووون



ام طلال: يما يا حبيبتي اهدي تقدري تربيهم احسن تربيه انتي وامج وضحه
يا يما لا تضعفي عيالج محتاجيين


دانه: استغفـــــــــر الله العظيم
دلال حبيبتي شنو جبت انا

دلال: يا دندونه ولد وبنت مثل العســــــــــل

دانه: اللـــــــــــــــــــــــــه
انا صرت أم
وعيالي بيتربوا من دون ابوهم

سلمى: لا حول ولا قوه الا بالله
استغفري ربج يا دندونه شنو الكلام هذا
قولي شنو بتسمينهم

ام طلال: سمي الولد راكان والبنت كيفج

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اسمي راكان
راكان حي ما مات
راكان عايش بقلبي

ام محمد: خلالالاص يا جماعه خلوها على راحتها

دلال: انا بقولكم بتسمي الولد رائد والبنت ريناد

سلمى: حلو بس شلون عرفتي

دانه: هههههههههههههههههه
دلال نصفي روحي وتعرف
انا بعلمكم ليش اسمي الاسماء هذاي
لان راكان خاطره بالاسماء هذاي
يحب الاسماء هذاي

وترجع دانه لاحلى ذكرى
الله ما احلى الذكريات الحلوه لما ترجع لها تتمنى الزمن يوقف وتعيش اللحظه بدل المره ميه مره ولا تتمنى الووقت يمشي

(( في المزرعه))
دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان حرام عليك
بسسسسسسسسس
ولله تعبت


راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عشان تحرمي تحرميني منج
حرام عليج منخشه بالاسطبلات
كل هذا تبين تحرمين من وجهه
لالالالالالالالالالا
ما راح اخليج
بضمج بـقــــــوه واحضنج بقوه بعد
ولا ابيــــــــج تطلعي من حضني
ولا تحـــــرميني من وجودج


دانه: هههههههههههههههههههه
بسسسسسسسسسس
حرام عليكم
ما اقدر اتنفس بس اعطني مجال شوي
ضمني مو تخنقني



راكان: ههههههههههههههههههههههاااااااااي
ها وسعت شوي



دانه: أي احســـــــــــــــــــــن الحين اقدر اتنفس


راكان: مدائم ارتحتي ممكن يا جميلتي دندونه ترافيني بجوله على فرسي الغالي اللي مو اغلى منج فرس دندونه ( من حبه لدانه سمى فرسه دندونه))

دانه: أي ممكن

راكان: من بعدج يا جميلتي

دانه: تسلمي على ذوقك الرفيع لانك تعرف السيدات قبل الرجال

راكان: يا قلبي اكيد انا ذوقي رفيع لو مو ذوقي رفيع كان ما تزوجت جميلتي

دانه: اكيد انا جميلتك

راكان: هههههههههههههههاااااااااي
شكلنا مطولين واحنا واقفين يلا اركبي
هذا النسوان ما يمشن غير بالعين الحمرا


دانه: اكيــــــــــــــــــــد ((نبره تهديد\))

راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مو اكيد
انا ما اقدر على زعل جميلتي

وركبوا فرس دندونه وتجول بانحاء المزرعه
واثناء تجولهم

دانه: حبيبي راكان

راكان: يا عيون راكان

دانه: تسلمي عيونك اذا جاءنا ولد شنو ودك تسميه

راكان: أكيـــــــــــــــــد
رائـــــــــــد

دانه: واذا بنت

راكان: ريناد

دانه: راكووووني حبيبي ليش الاسماء هذاي بالضبط

راكان: مو عاجبتكي

دانه: بالعكس حلوه

راكان: وانا ودي اعرف بعد بس كلما اسمع الاسمين يحنى قلبي كنا اعرف اشخاص اسمهم رائد وريناد ولهم معزه بقلبي
لا تســـــــــــألين ودي انا اجابه ولكن ذاكرتي تخوني


دانه: ان شاء الله يرزقنا عيال عشان تسميهم على كيفك

راكان: وان شاء الله لا يحرمني من وجودج وحسج
الحيــــــــــاه من دونج ما لها طعم

دانه: وانا بعد



.........................................

وطلعوا باقي افراد العائله واتركوا دانه على بالهم نايمه وهي ما نامت بلى تعيش احلى ذكرياته ولا تتمنى تصحى منها

و
بدا تغني دانه بصوت حزين

غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&

من يوم شفتك شفت سعدي وهنأي
وايام عمري يا الغلا قربك تلين
تذكر حبيبي يوم كنت معاي
غنت ورود الحب وسط البساتين

&&&

غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&


شعري بوصفك يا حبيبي تعاي
غلاك عندك فوق اعلى الميزانين
ما اقول من حبي حبيبي كفايه
دائم الهوى جمع بالاحساس بين قلبين


&&&

غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&

اوعدني ما تعشق حبيبي سواي
واوعدك ما اعشق سواك انتي يا زين
اعيش حبك واعشقك للنهايه
واحيا للوصلك يا غرامي المحبين

&&&
غمــــض عيونك واحلم انك معاي
وان زمن ما يوم فرق حبيبي
وباعطيك عمري وروحي هداياه
واهدينا احساسي ونبض شريان

&&&


وفي شخص سمع غناء دانه الحزين وعرف ان هذا صوت دانه احد ما يعرف صوت اللي يحبه

..........: وهو يكلم نفسه
يا ليتني مكان راكان اها يا دانه كل يوم اشوفج ولا اقدر اعبــــــر عن حبي لك وشكل حبي بيظل حبا صامتا
اها متى يجي اليوم اللي اقدر اعبر عن حبي


وظل الشخص واقف قريب من غرفه دانه يتمنى يدخل بس دانه للحين للعده وان د.ماجد ما كان يدري ان المريضه بالعده واصلا ما في دكتوره لان الوقت متاخر وكان مناوبته د. ماجد




ويمشي د. ماجد ويسلم على الكل و ينتبه للدكتور خالد واقف قريبا من غرفه د. دانه


د. ماجد: السلام عليكم شلونك د. خالد
د. خالد: وعليكم السلام هلا د. ماجد شلونك

د.ماجد: انا بخير اشوفك قريب من غرفه د. دانه

د. خالد: أي كنت اسئل عنها الممرضات وابي اعرف شنو جابت

د. ماجد: ابشرك ولدت وجابت تؤام حلويين ولد وبنت وهي بخير بس المسكينه تهذي باسم زوجها الله يرحمه وصيت عليها الممرضات

د. خالد: يا د. ماجد دانه هي دكتوره معانا وتوفي زوجها قبل خمس شهور او اكثر وهي تملك نصف المستشفى وهي رئيسه في قسم القلب واكبر جراحه رغم صغره سنه بس نجحت في المجال الصعب وطبعا انا معاه

د. ماجد: ولله تعرفني جديد توني اربعه شهور الله يكون في عونها ويصبرها هذا اختبار من ربي
والله يعوضها بعيالها


د. خالد: اميـــــــــــن


نتعرف على د. خالد ودكتور ماجد

د.خالد: دكتوره وجراح في القلب وثاني دكتور ناجح في المجال في الكويت وعمره 30 سنه ما تزوج اظنكم عرفتوا السبب للحين يحبها وكان زميل لها في الدارسه وتخرج عمره 26 ودانه لحقت معاها في السنتين الاول بس قدرت تملك قلبه بس للاسف هو ما قدر يملك قلبها لان ملك لراكان
وخالد مزيون طويل وابيض وجسمه رياضي ويلعب حمل الاثقال

د. ماجد: دكتوره نسائي ومختص في الولاده وعمره 26 سنه وعنده اخو واحد اصغر منه بالسنه وهو ماهر ويشتغل بالشرطه وبنتعرف عليه بعدين اكثر
وماجد اسمر حلو وجسمه ضعيف وحلو ولا رياضي بس حلو
وماهر نفسه بس اختلاف انه جسمه رياضي


وطبعا نسيت اقول التؤام بيجلسوا بالحضانه لانهم ولدوا مبكرا
وانتهى اليوم بسلامه




ومرت الايام وطلعت دانه من العده

ام ناصر: كلوووووووووووووويش
طلعت من الشر يا قلبي

ام طلال: يا قلبي طلعتي من الشر ان شاء الله

دانه: تسلموا

لاشمي وين رائد وريناد

لاشمي: يس مدام

دانه: انتبهي لهم زين بروح المستشفى وبعدها المكتب


ام ناصر: يما لا تعبي عمرج توج طالعه من العده

ام طلال: أي كلام امج وضحه صدج لا تعبي

دانه: اصلا انا راحتي في دوامي وبعدين لما اقدر اشفي مريضي احلى راحه لما اشوف السعاده في وجه المريض ارتاح

ام طلال وام ناصر: الله يوفقج يا بنتي


وطلعت دانه من الفيلا وتتمنى راكان موجود
تعودت انها تتطلع مع راكان للدوام ويفطروا مع بعض


في مستشفى

د. دلال: يا هلا ومرحبا توه ما نور المكان

ممرضه عاليه: يا هلا بدكتوره دانه توه ما نور المكان


د. دانه: المكان منور بوجودكم


دلال: دندونه ليش ما سافرتي تغيري جو سيدا المستشفى

دانه: ههههههههههه ليش اسافر انا ما ارتاح الا بشغلي


ويجي دكتور خالد
د. خالد: السلام عليكم الحمد الله على السلامه د. دانه

دانه: وعليكم السلامه الله يسلمك

د. خالد: ها مستعده دانه لاول مريض

دانه: ههههههههههههههههههههه أي مستعده

د.خالد بين نفسه دوم الضحكه يا ربي اها يا دانه بضحكتج هذاي تذبحيني
اهــــــــــــا ما احلاها


د. دانه: د. خالد خالد

د. خالد: ها

د. دلال: يووووووووووووه يا د. خالد دانه ساعه وهي تناديك ولا حياه لمن تنادي

د. دانه: اعترف يا خالد منو اللي شاغل فكرك اخيرا بتتزوج

د. خالد: خالد في قلبه وحده ومستحيل ينساها واتمنى تعرف مقدار حبي لها واتمنى قربها

د. دانه: امين تستاهل كل خير عن اذنكم بروح اشوف اول مريض


ممرضه عاليه ساكته وتطالع د. خالد وتتمنى ان الوحده هذاي تكون هي بس عيون خالد تقول غير
أي عيون خالد تتابع دانه لين دخلت غرفه المريض وعرفت منو الوحده


ممرضه عاليه بصوت مسموع: اهـــــــــــــــــا

د. خالد: هلا عاليه انتي هني

ممرضه عاليه: أي عن اذنك

في احد الممرات
تمشي ريناد بسرعه وفرحانه ان اقبولها هني مع ان رائد اخوه قاله لها بيفتح لها عياده خاصه بس اصرت تشتغل في المستشفى هذا واستقبله د. حمد استقبال حلو ورحب فيها وقبل بها أي وافق على العمل معانا

وهي وتمشي وتتصدم بواحد

ريناد: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي\

ما تشوف عمى

ماجد: انتي اللي ما تشوفيني
عميه

ريناد: نعــــــــــــــــــــــــم ما تستحي على وجهك

ماجد: ولله انتي اللي ما تستحين وخري باخذ اغراضي وراءي شغل مو فاضيه على العميان
انتبهي للطريق

ولا اعطاه مجال ترد عليه


ماجد: ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي
ولله انه حلو بس لسانها طويل
وانتبه انه ماخذ ملفها مو ملفه

يووووووووووووووووووه هذا مو ملفي


وينتبه للوراء

ريناد: لو سمحت اعطيني ملفي

ماجد: تفضلي واسف ما انتبهت

ريناد: حصل خير واخذت ملفها ومشت بسرعه

ماجد: هههههههههههههههههاااااااااااااااااي
مع السلامه يا د. ريناد بنشوفج على طول بالمستشفى


وتروح ريناد لسيارتها وتسب وتلعن بالشخص اللي دعمها وعفس الدنيا



وانتهى الدوام وراحت دانه لشركتها وتابع حلالها الشغل الوحيد هو اللي
يساعدهاعلى نسيان همه

في الشركه

دانه: السلام عليكم استاز حميد جيبي الملفات والاوراق المهمه بسرعه

((معلومه دانه في الشغل شديده وقويه نفس جدتها وضحه وعلى فكره جدتها وضحه تفهم بالشغل بعد وتاخذ رايها حتى ناصر وراكان ياخذون راي امهم وضحه لانها ذكيه وعقربه ما احد يقدر يمس لها اصبع من شده وذكاءا المعروف بالتجار))

حميد: ان شاء الله

دانه: يا حميد المناقصه هذاي لازم ترسي علينا أي ناخذه باي طريقه ما ابي شركه بو تركي تربح فيها دائما احنا الاولى ونظل الاولى

حميد: ان شاء الله بس يا مدام في شركه جديده نازله وقويه ورئيسها اقوى واذكى واحتمال ترسي عليه المناقصه هذا حكي التجار

دانه وتعصب: المناقصه بترسي علينا يعني بترسي ما يهمني هو ذكي الخ تفهم يا حميد
ابي الشغل يمشي مثل ما ابوي وراكان عايش
ولا ابي خائنه وغش
ما اسامح الخائن

حميد: ان شاء الله يا مدام


في شركه اخرى ويديرها رائد ورفيجها بالروح وولد عمه سلطان

رائد: اقول سلطان تشتغل عدل او تروح البيت احســـــــــن لك

سلطان: حـــــــرام عليك الشرى مو عليك الشرى علي انا اللي اساعدك

رائد: بلا كلام فاضي ابي المناقصه ترسي علي

سلطان: ههههههههههههههههه ترسي عليك مستحيل


ويعصب رائد
رائد: ليـــــــــــــــــــــــــش

سلطان: لو قبل 5 شهور كان بترسي عليك بس دانه ناصر العالي رجعت لشغله وجدتها وضحه وابوها ناصر والمناقصه كل سنه ترسي عليهم ولا احد يقدر عليهم
وتخيل دانه جراحه كبيره في تخصص القلب مع هذا تشتغل بالتجاره وتدير حلالهم بعد ما توفي زوجها وابوها


رائد: انت واجهت زوجها او ابوها

سلطان: ولا مره بس من سمعتهم الواحد يخاف منهم

رائد: لا تخاف اخوك رائد يقدر على دانه ووضحه

سلطان: ان شاء الله

رائد: يلا امشى شكلك حلوه لك القعده

سلطان: هههههههههههههههههااااااااااااااي
لا بس ودي اتعشا من ايد خالتي ام رائد

رائد: هههههههههههه شكلك حاس امي متصله علي وتوصي عليك تعال تعشا عندنا

سلطان: احب خالتي


وطلعت دانه من الشركه وراحت لسيارته ولقت مبنشره وشكل احد متعمد

دانه: افففففففففففففففففففففففف
هذا وقت



ونفس الوقت طلع رائد وسلطان وعلى فكره الشركتيين قريبه أي فاصل اشاره ودوار


سلطان: رائد شوف المزيونه وبعد معصبه وملامحها تجنن

رائد: التف وتمنى اني ما شافها وهي تتافف وخدوده الورديه وقوته وجبروته

سلطان: امشى نساعدها
رائد شوف


رائد انصدم اول مره يشوف بنته قويه

رائد: مجنونه شلون تحرك السياره وهي مبنشره


دانه: الموت اخذ مني حبيبي وانا مستحيل اخاف اللي كاتبه ربي بيصير
وتسرع دانه وتبكي بدل الدموع دم وتتذكر راكان


ولا انتبه لرائد وهو يشوف دموعها ويتمنى يمسح دموعها

سلطان: اهوووووووووووووووو
رائد



رائد: سلطان تتوقع ليش تبكي وليش الدموع


سلطان: ولله ما ادري يا خيو امشى هي راحت بطريقه وانا جوووووووووووووووووووعان

رائد: يلا
ويلف السياره ويغير اتجاه ويروح البيت



عند بيت ام رائد

ام رائد: هلا وغلا بولدي سلطان

رائد: كل الترحيب بسلطان افا وانا ولدج حبيبيج رئووووودي

ام رائد: وانت نور عيني

وتدخل ريناد

ريناد: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
قول لي
مبرووووووووووووووووووووووووك
انا تعيينت في مستشفى الامل (( مستشفى دانه وحمد))

سلطان: مبروووووووووووووووك يا احلى بنت عم

واجل بتشوفي د. دانه

ريناد: الله يبارك بعمرك
منووووووووووووووووووو


رائد: من جدج
مبرووووووووووووووووووك


ريناد: سلطان منو دانه

سلطان: الله يسلمج هذاي منافستنا في الشركة هذاي جراحه كبيره جراحه في القلب واشطر جراحه وزوجها راكان ابوها ناصر والموت الحمر جدتها وضحه هي عقربه ما احد يقدر يمسها
ومن توفي زوجها وابوها هي استلمت زمام الامور


ام رائد لما سمعت اسم راكان قلبه فز ويدق بسرعه
ام رائد:شنو شنو اسمه راكان
يما رائد روح شوف امكن يكون اخوك
ما في اخبار


سلطان: خالتي

رائد: يما اهدي انا وظفت محققيين يدور عن اخوي واعطيتهم صورتي و
ووكلي امرج لله
ان شاء الله ولدي بيكون عندج قريب

ام رائد: متى رائد 23 سنه وهو محروم مني ودي امتع نظري بشوفه قبل لا اموت

ريناد: الله يطول بعمرج يا الغلا وتشوفي اخونا راكان

وجاءت روان بس لما شافت سلطان كشت أي بعدت عنه ما تحبه كل يضايقها ويزعجها


معلومات عن سلطان
عمره 27 سنه وهو يشتغل مع رائد وحبوب وطيب لبعد درجه وجسمه رياضي واسمراني وعنده غمزات أي حلو
وعند ام شريره ام سلطان ما تحب ام رائد ابد

ابو سلطان عمه كبير بالسن وطيب
وعند بنت وحده مغروره وتموت لرائد وتحبه حيييييييييييييل
واسمها ساره وعمره 24 سنه وفاشله بالدراسه وتقعد بالبيت ما عنده شغل ولا شيء غير رائد جاء
وتحب تسمع اخباره وترافق ريناد مو لسواد عيونها عشان رائد


.......................................ز


روان: ماما

ام رائد: لا تخافي يا عيون ماما

سلطان: هلا يا ست روان ما تعرفي تسلمي على ولد عمج

روان: ولله ولدي عمي ما يعرف ذوق كل شوي عندنا اللي يقول ما عندكم بيت

رائد: روان وبعدين معاج

وطلعت روان وهي معصبه

رائد: امسحه بوجهي يا سلطان تعرفه ياهل

سلطان : لا عادي


وفي فيلا دخلت دانه والسياره ولعت من الحراره


ام ناصر وهي تركض خائفه على بنتها

ام ناصر: دانه يا دانه

دانه: هلا يما انا بخير لا تخافي علي

ام ناصر: انتي مجنونه الاطار( التاير)) محترق ومبنشر وتسوقي اذا انتي ما تبين عمرج انا ابيج انا محتاجه لج وعيالج ولو نسين رئودي ورنود بعد محتاجيين لامهم

دانه: سامحيني يا الغلا اخره مره


وبعدها جاءوا محمد وطلال ومشعل وام طلال وام محمد وسلمى وسندس وسديم عند دانه


محمد: السلام عليكم

دانه: هلا وغلا حمود حبيبي شلونك

محمد: بخير يا احلى دندونه

مشعل: وانا ما لي رب ابي بعد بسلم على حبيبه قلبي

سديم: تعال حبيبي سلم انا حبيبه قلبك

مشعل: رووووووووووووووحي زين من حلاتج
حبيبه قلبي دندونه


دانه: تسلم يا مشعل بس كسر خاطر المسكينه سديم كان قلت لها كم كلمه حلوه


ام طلال: خليج منهم شلونج وشلون رئودي ورنود

دانه: هم بخير

طلال: وينهم نبي نشوفهم

دانه: دقيقه لا شمي جيبي بيبي

لاشمي: اوكي مدام


طلال: يا حلوهم

دانه: عيونك الحلوه يا طلول

ام محمد: يا يما شنو اللي سمعته

دانه: شنو يا خالتي

ام ناصر: تقولي او اقول
سمعوا
حضرته ست الحسن والدلال تسوق السياره وهي مبنشره ولا بعد التاير محترق الله ستر عليها


طلال: شنوووووووووووووووووووووووو
ليــــــــــــــــش ؟؟؟
بايعه عمرج


ام طلال: يما ليش ؟؟

سلمى: دانه شنو هالتهور انتي ام وعيالج محتاجينج

دانه: افففففففففففففففففففففففففففففففف
أي حياه ما تهمني
راكان راح شنو ابي بالحياه
في الطماع والانانيه والحب ضائع
شنو ابي
اللي احبه راح واخذه الموت مني
وبعد اخذ ابوي
علموني ليش اعيش وانا اموت باليوم ميه مره


وركضت باسرع ما عندها وهي تبكي وحركت سياره راكان \
وتدوووووووس البنزين




ام طلال: يما محمد طلال مشعل الحقوا عليها هذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي
بتذبح عمرها


ودانه بالسياره
دانه: راااااااكوني ليش رحلت
اهـــــــــــــــــا رحلت وتركتني اعيش بلا قلب بلا مشاعر
بــــــــلا احســــــــــــاس

تركتني اعيش جســـــــــــــد بلا روووووووووح



محمد وهو يكلمها من دريشه أي جامه(( النافذه)) السياره: دانه وقفي
دانه وقفي السياره


مشعل: يا دانه وقفي السياره امج وضحه تصيح وتبكي المسكينه خافي الله فيها حرام ولله


وتوقف دانه


وينزل طلال بسرعه ويضم دانه
ودانه تصيح وتبكي

دانه: مو بيدي ولله مو بيدي ما اقدر انساه كل لحظه ذكراه ببالي


طلال: استغفري ربج انتي دانه القويه والمؤمنه راكان مات وناصر مات والباقي امج وضحه ومنيره خافي الله فيهم
وعندج عيالي رائد وريناد محتاجين لامهم دانه مو كافي فقدوا ابوهم ولا حتى شافوه

دانه: استغفر الله استغفر الله

وبدات تهدي دانه ورجعها طلال وهي نايمه

ام ناصر: يما يما بنتي شفيها طلال

ام طلال: يا ويل قلبي شفيها

طلال: هي بخير بس خلوها ترتاح

وشالها طلال وصعدها لغرفه ونامت وهي تحلم براكان حبيبه وروحه

دانه: راكان لا تتركني

طلال: انا طلال مو راكان يا دانه

دانه: ترجيتك لا تتركني انا محتاجه لك

طلال: لا حــــــــول و لا قوه الا بالله
دانه اصحي انا طلال مو راكان

دانه: طلال (( تقوله بصدمه))

طلال: أي طلال يا دانه الى متى حالج بيظل جذي راكان مات والبقى براسج لا زم تكوني قويه عشان امج وضحه ومنيره

دانه: ان شاء الله


واشرقت شمس صباح اليوم التالي لابطالنا الحلويين

عند بيت ام رائد

ريناد: يما تاخرت على دوامي

رائد: بسم الله اكلي شوي شوي احد يسابقج

ريناد: تاخرت هذا اول يوم لي ادعي لي بالتوفيق

ام رائد: موفقه يا عمري

رائد: وانا ما لي دعوه

ام رائد: الله يوفقكم

روان: يلا رائد تاخرت على الكلية

رائد: ان شاء الله امشي ما ادري ليش ما تسوقي وارتاح وترتاحي


روان: ما احب احبك انتي تؤدي وتجيب انت اخوي وحبيبي

رائد: امشي بس لازم نمر سلطان اولا سيارته خربانه

روان: اففففففففففففففففففففففففف
ليش


رائد: روانوا بعدين معاج هذا ولد عمج

روان: ما احبه

رائد: احد قالج حبيه احترميه على اقل مو عشانه عشاني

روان: عشانك باحترمه بس عشانك

رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
بس امشي

روان: يلا مع السلامه ماما

ام رائد: مع السلامه يا روح ماما


عند مواقف سيارات المستشفى
ريناد تسوق بسرعه
ولا انتبه للسياره


و اصدمته


ريناد: انـــــــــــــــــــــــــــــت

ماجد: انتي ما تشوفي حرام عليج سيارتي تنوي مطلعتها من الوكاله

ريناد: وهي متوتره انت اللي ما تشوف


ماجد: بالله منو الغلطان قولي الصدق ومستعد اصلح السيارتين

ريناد: من قالك صلح سيارتي

ماجد: يووووووووووووووه هذاي اللي تذبحني

ونزلت دانه من السياره وانتبه لدكتور ماجد يتهاوش مع بنت

دانه: السلام عليكم خير يا د. ماجد

ريناد: وعليكم السلام انتي د. دانه

دانه: أي نعم خير شنو صاير

ريناد: انا تنوي متوظفه هني دكتوره نسائيه

دانه: هلا حياج

ماجد: لا حصل خير بس د. ريناد اتعدمتني اصدمتني بالسياره وحصل خير
عن اذنكم تاخرت مع السلامه

ريناد: اسفه د. دانه على اللي صار

دانه: حصل خير


ودخلت المستشفى والكل يرحب فيها

ريناد و وهي تكلم نفسها صدج لما قال سلطان خطيره بس ما قال انها جميله وااااااااااااو


دلال: دانه تعالي حمد يبيج

دانه: ليش شنو عنده انا عندي عمليه وبعدين بروح المكتب

حمد: دانه تعالي

دانه: ان شاء الله

ودخلت مكتب حمد

دانه: خير

حمد: ابي اعرف ليش تسوي جذي امج وضحه ماتت من البكي

دانه: يا حمد لحظه ضعف وهذا اخره مره

حمد: اللي ابيج تعرفينه يا دانه انتي اختي ولا ابيج تضعفين ابدا انتي
دانه بنت ناصر
لا تنسين

دانه: ان شاء الله


وطلعت دانه من مكتب حمد وانتبه لعيون خالد تابعها
ودانه تعتبر خالد اخو وهو يعرف بس يتمنى انها تفهم نظراته لها

د. خالد: هلا وغلا . دانه مستعده للعمليه
د. دانه: أي مستعده






انتهى الفصـــــــ الرابع ــــــــل

لا تحرموني من توقعاتكم وردودكم
لا بطالي
دانه
رائد
سلطان
خالد
ماجد
ريناد
سلمى
جراح
طلال
مشعل

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 10:16 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

& الفصـــــ الخامس ــــــل &
للكاتبة
• أ سيـــــ الحب ــــ رة *
* عذبة الاطباع *



في كلية الهندسه بالخالديه نزل رائد روان بسرعه لان تاخر وسلطان بعد ما قصر مع روان طلعها من تطورها أي استفزها للين قال بس وروان معصبه


رائد: مع السلامه يا حلوه انتبهي لنفسج

روان وهي معصبه: لا تخاف انا روان اكيد بانتبه لنفسي وتسكر الباب بقوه

سلطان: ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
كسرت الباب اختك
الله يعين اللي ياخذها
يااااااااااااااااي عصبيه


رائد: اقول


سلطان: نعم

رائد: اسكت لو بابي صار له شيء انت بتصلحه فهمت

سلطان: ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
ليش


رائد: يا هووووووووووووووووووووه
هذا اللي بذبحه
شكلي انا بذبحك مو روان


سلطان: اذا روان ذبحتني عليها بالعافيه اما انت لا


رائد: ههههههههههههههههههههههههه
شكلك طحت ولا احد سمى عليك

سلطان: اها طحت في حبهاولا هي تحس يا ليت تحس عجزت وانا اوضح بس الكره عمى قلبها وعيونها
شوفتهم تســــــــــــــــــوى الدنيا وما فيها


رائد: انت حالتك معصيه وخطيره
سلطان
سلطان: أي حالتي وصلت للمرحله الحرجه واختك الخبله بتذبحني ولا تحس فيني

هلا امر

رائد: لا ولا شيء سلامتك تاخرنا وراءنا مناقصه بفوز على دانه وجدتها


سلطان: (( بين نفسه ادري فيك رائد شكلك بعد طحت ولا احد سمى عليك
يا رب تكون من نصيبك وتتجمع فيها قريب تستاهل كل خير))


رائد: بين نفسه( يا ربي اجمع بيني وبين ام عيون ناعسه )))
وضحك لما تذكر شكلها وهي معصبه تجنن وتاخذ العقل ولما تبكي تحزن وبعد شكلها عذاب




في الكلية الهندسه
تمشي روان بسرعه وشالت كتبه وتبي تلحق على محاضرتها ولكن
تتصدم بوحده وتطيح اغراض

روان: افففففففففففففففففففففففففففففففففففف
ليش هذا حظي جذي اكيد بيطردني الدكتور


سلمى: بس حبيبتي حصل خير اساعدج


روان: انا اسفه ما انتبه لج



سلمى: حصل خير يا قلبي

روان: انا روان

سلمى: وانا سلمى عاشت الاسامي روان

روان: عاشت ايامج يا قلبي
سلمى انا اول يوم لي بالكليه ولا ادل شيء ولا اعرف شيء تساعدني


سلمى: اكيد كم روان عندنا

روان: تسلمين

سلمى: اشوف جدولج


روان: كاهوه

سلمى: الله تقريبا كل محاضراتي مع محاضرتج اجل بنكون مع بعض

روان: الله زين

سلمى: ليش ما نروح للكافتيريا الدكاتره اليوم ما يدواموا


روان: اوكي يلا


وبدات روان تتعرف بسلمى اكثر واصبحوا اعز الاصدقاء




في المستشفى

د. خالد: مبروك يا د. دانه نجحت العمليه

د. دانه: هذا بفضل الله وبفضلك وبس باقي ننتظر 24 ساعه

بعد اذنك بروح الشركه عندي شغل


د. خالد: دانه

د. دانه: لبيه راكان


خالد لما سمع راكان عصب

خالد: دانه متى تصحي راكان مات
سمعتي راكان مات
عيشي حياتج شوفي اللي حولج
انتبهي لنفسج وانتبهي لغيرج
شوفي للي يحبج وشاري حبج ورضاج وينتظر اليوم يعترف بحبه لج
يا دانه


وتعطي دانه كف خالد

دانه: اسمعني عدل يا دكتور خالد
قلت دكتور خالد
اولا راكان صدج مات بس عايش بقلبي
لا انت وغيرك يقدروا يغيروا مكانته
راكان القلب والروح
راكان كل حياتي حتى لو ما كان جنبي
اذا انت تحبني فللاسف قلبي مو ملكي
قلبي اخذه شخص ولا رجعه لي
قلبي عند راكان
وقلب راكان هنا وتآشر على مكانه قلبه

عن اذنك

وطلعت بسرعه

خالد: شكلي بعيش اركض وراء سراب وراء حب ميت قبل لا يعيش وتنزله منه دمعه القهر ودمعه الحب الميت قبل يعيش

وهناك شخص سمع الحوار القاسي

..........: وشكلي يا خالد انا بعد بعيش اركض وراء سراب وراء حب ميت قبل لا يعيش

وتنزل منها دمعه الحب اللي تتمنى تعيش معاه العمر ولا تقدر تعبر عن حبها لان قلبه مع شخص ثاني
اهـــــــــــــا ما اصعب الحب هو الحب من طرف واحد
تحب شخص وشخص هذا يحب غيرك



وهل القلبان المجروحان بيلتقوا وبيعالجوا جرح الحب اما كل شخص بعيش حياته بعيد عن الثاني
الله العالم
ولكن هذااااااااااي الحياه تعطي وتاخذ
تحب وينحب


دانه عند السياره وهي تسوق

دانه: سامحني يا خالد انا اعتبرك مثل اخوي وقلبي مو ملكي قلبي اخذه راكان ولا رجعه لي
اهــــــــــــــــــــــــــــــــا


في اشاره
سيارتين جنب بعض

رائد التفى بسياره اللي جنبه وشاف ام عيون الناعسه

رائد: يا لبـــــــــى قلبج يا ام عيون ناعسه

سلطان: ههههههههههههههههههههههههه
اقول رائد الاشاره خضراء امشى
ام عيون ناعسه راحت من زمان


رائد: ها ها

سلطان: ههههههههههههههههههههههااااااااااااي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت اللي حالتك معصيه مو انا


رائد: مو زمــــــــــــــان ما كنت بطيح ومن نظره بس ودي اتعرف عليها

سلطان: للاسف راحت ولا تعرف اسمها ولا شيء عنها بس تعرف شكلها الله يكون في عونك يا رئووودي
ما حبيت غير وحده تعرف شكلها بس وبعد ضاعت من ايدك راحت


رائد: اكيد هي تشتغل بشركة قريبه من شركتنا ومصير الايام بتقربنا من بعض يا ام عيون ناعسه


سلطان: اقوووووووووووووول حرك السياره اشغالنا تطلعت لكل لعيون ام ناعسه


رائد: لاجلها اترك الدنيا واركض وراءها اترك المال وكل شيء واركض وراءها هذاي قلبي وروحي


سلطان: ههههههههههههههههههههههه
مسرع حبيت

رائد: يا سلطان انا كنت ما اؤمن الحب من نظره اولى اما احين اؤمن ولااصدق اني حبيت من نظره وحده
وقلبي صار مو ملكي صار ملكها واتمنى اتملك قلبها
يا رب اجمعني فيها


سلطان: اميــــــــــــــــن بس زهقت كم ساعه واحنا ندور يلا نرجع الشركه واذا لك نصيب فيها بتجتمع فيها مره ثانيه

رائد: وانت صادق
ورجع للشركه ووكل امره لله


اما دانه وصل للشركه وهي منهاره بس امسحت دموعها لازم تراعي حلالها وحلال عيالها

دانه: السلام عليكم
استاز حميد: وعليكم السلام مدام دانه

استاز حميد: مدام دانه عندي لج بشاره بس ابي الحلاوه

دانه: تكلم يا حميد

استاز حميد: ربحنا المناقصه مبرووووووووك

دانه: ولله اجل تستاهل الحلاوه قول لمديره الحسابات يصرف لك 200 دينار لشهر هذا

استاز حميد: تسلمي يا مدام دانه وكثر الله خيرك


دانه: اخيــــــــــــــرنا
اوعدك يا حبيبي وزوجي ووالدي العزيز بحافظ على الشركه وتستمر بتطورها ولا تغير ابدا



في شركه ابو تركي

ابو تركي: شنو تقول ليش انا المفروض اللي اربح مو هذاي بنت ناصر

ابو طلال: يا يبا اهدى شوي عشان نفهم السالفه

طلال: يا جدي استغفر ربك هذاي التجاره ربح وخساره


ابو تركي: اسكت انت اكيد انت سربت السعر لاختك عشان تربح الصفقه وجدك و وابوك يخسروا يا جليل الحيا

طلال: لا يا جدي اختك دانه عزيزه و غاليه بس قسم بالله ان السعر ما يعرفه احد غيرنا الثلاثه


ابوتركي: اجل ليش خسرنا

وطلع ابو تر كي معصب

ابو طلال: يا طلال الحق جدك الله يستر منه اكيد بيروح لدانه المسكينه وين تلاقيها

طلال: ان شاء الله

ويجي مشعل : طلول وين رايح

طلال: تعال معي وانت ساكت

مشعل: الله يســــــــــتر



في شركه ناصر العالي
دانه قاعده بمكتبه ومشغوله بالاوراق ولا انتبهت للوقت

دانه: يووووووووووووووه تاخرت اكيد امي وضحه بتزعل علي تاخرت على الغدى


ودخل عليها ابو تركي وهو معصب حيييييييييييييييل

دانه: خير خير داخل الشركه من دون استئذان ولا شيء ليش هي وكاله من دون بواب

ابو تركي: خير في وجهك يا بنت ناصر هي كلمه وحده ما في غيرها

دانه: خير

ابو تركي: تنازلي عن الصفقه

دانه: هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
ليش اتنازل انا ربحتها بجهدي ولا بوساطه ولا بغش مثلك


ابو تركي: ههههههههههههههههههههههه
صدق اللي قال هذا الشبل من هذا اسد
تشهبي ابوك ناصر
بكل شيء حتى بالغرور والثقه والقوه
يا بنت ناصر انتي مو كدي تنازي احســـــــــــــــن لج


دانه: يا بو تركي هي كلمه وحده
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ما اتنــــــــــــــــازل


ويرفع بو تركي ايده على دانه ولكن دانه وقفته

دانه: ما عــــــــــــاش من يرفع ايده على دانه بنت ناصر العالي وعشان انت جد اخواني بمشيها بمزاجي بس المره الثانيه اقطع ايدك


وانصدم بو تركي من قوه دانه رغم انها فقدت اثنين من اعز ما تملك مفروض تضعف
مو تصير قويه


دانه: ادري استغربت ليش ما ضعفت انا
انا دانه بنت ناصر وحفيده وضحه
واولى درس علموني اني ما اضعف في وجه العقبات لازم اكون قويه
لان الضعيف ما يعيش والكل يذله

اعترف اني مجروح جرح كبير وفقدت اثنين اغلى من قلبي بس عندي عيالي واهلي وجدتي تســـــــــــوى والدنيا فيها
عشــــــــان جذي لازم اكون قويه
ولا تنســــــــــى جدتي وضحه هي نفسي ما تحب الضعف وانت اكثر واحد تعرف شلون جدتي واجهت ضعفك وصارت اقوى منك لما تزوجت غيرك وعاشت حياتها وانت مازلت متعلق بوهم
أي يا بو تركي انت خســــــــــــرت جدتي ومستحيل تكسبها من جديد
انصحك ابعــــــــــــــد عن حياتنا
واذا تفكر تنتقم منا انصحك شيل الفكره هذاي من رأسك لاننا تخطيناك أي صرت ماضي ولا تهم جدتي ولا انا بعد

وطلع الجد وهو منصدم من كلام دانه
ويضرب في سكان السياره

ابو تركي: انتي صادقه يا دانه انا ابي انتقم من وضحه لانها كملت حياتها والمشكله بعد ما لعبت عليها اكتشفت اني احبها واني ظلمت نفسي اكثر من وضحه

ومشى وهو مهموم ويفكر لو سى هذا كان حياته حلوه بس لو تفتح للشيطان مجال

(( تبون تعرفون قصه ام ناصر و ضحه .. وبو تركي محمد شلون لتقوا وشلون حبوا بعض وافترقوا

قبل سنين لما كانت وضحه شباب وعز شبابه جميله واجمل من الجميلات وشخصيه قويه وتحب الكل والكل يحبها وابوها مدلعها اخر دلع وكانت وحيده ابوها
ومر من الايام كانت وضحه طالعه من السوق وهي فرحانها وسعيده ومع صديقتها فتحيه وجاءت سياره مسرعه وكانت بتصدم وضحه بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هو وقف بريك قوي ووضحه خافت واغمى عليها
نزل محمد بسرعه هو خائف على الملاك اللي طايح بالارض

فتحيه: ما تشوف عمي
ذبحت البنيه

محمد: لا ان شاء الله بخير ويضربها على الخفيف عشان يصحيها

وضحه وتفتح عينها بخفيف
ومحمد انبهر بجمال عيونها
هذاي اجمل من عيون المها
الله ما اروعك

تخيلوا امكن اقعدوا 10 دقائق وكل الثاني يطالع الثاني


فتحيه: وضحو حبيبتي انتي بخير

وضحه: أي و تمشي وعيونها متعلقه بعيون محمد
ومحمد واقف مكانه بس يتابع هالعيون الحلوه
وتمنى الايام تجمع بينهم

ونزل اخو محمد حمد
حمد: محمد كل هذا عند ام عيون حلوه

محمد: وهو معصب حــــــــــــــــــــــدك حمــــــــــــــد
هذا هالغزال لي وبس فهمت او لا

حمد: أي فمهنا فمهنا

بس امشى ابونا محرقنا بالاتصالات يسأل عنا


وبعدها ابو محمد زوج محمد ببنت عمه هنادي( ام تركي ) ومحمد رافض الزواج بس وافق عشان ابوها وبعد ما تزوج هنادي وفي يوم من الايام جاءت الصدفه والتقى بوضحه وتعرف عليها وهي لا اعطت وجهه وهو يتمنى بس تعطيه نظره ومع الوقت قدر يكسب وضحه وعلاقتهم تطورت حتى ان خطبها من ابوها وهو وافق
وطبعا محمد ما قال عن زواجه ببنت عمه ومحمد يحاول يكسب وضحه عشان اموال ابوها
وقدر يسرق نص اموال الشركه بس ابو وضحه صاده وهو يبوق وتهاوش معاه وبعد وضحه تهاوشت وقال كلام لها جارح ان ما يحبها وهو استغله عشان اموالها
وبسبب الهواش أي الخلاف محمد مع ابو ضحه
ابو وضحه مات وبعدها وضحه فصخت خطبتها منه وعرفت انه متزوج وانه خدعها
وبفضل بو ناصر أي زوجها وقف معاها صديق ابوها رغم صغر سنه الا تاجر شريف وشاطر وتزوجها
ومحمد انقهر لانها كملت حياتها وهو متعلق فيها واعترف لها كذب أي ما كان يقصد ومن اليوم هذا يكرها او يعتقد انه يكرها بلى هو يموت فيها ويتمنى يكون قربها
ويكره بو ناصر كره فظيع لدرجه يحب يسرق منه المناقصات بس بو ناصر ذكي ويفهم ولا قدر محمد عليه\
وهذا اللي قهره زياده))


اما
طلال ومشعل اسمعوا الحوار اللي بين دانه وجدهم
وانصدموا بقوه دانه من يصدق هذا الكلام يطلع من دانه
بس طلال تطمئن ان دانه بتجاوز محنه وتستمر بحياته اخيرا

ومشعل بعد تعجب بقوته اخته



وطلعت دانه و حركت السياره وتوجهت للبيت الى جدتها وامها وضحه وحبايبها رئودي ورنودي


دانه(( وهي تتصنع الفرح والسرور ومن داخل منفجره بالحزن): هااااااااااااااااااااااااااااااااااي
مااامي


ام ناصر: هاااااااااايات يا قلبي شلون يومج

دانه وهي تحب رئودي ورنودي: تمام حلو وربحت المناقصه اعجبج ماما


ام ناصر: الف مبرووووووووووك يا قلبي ان شاء الله تدوم تربحي

دانه: تسلمي يا احلى مامي بالكويت

ام ناصر: هههههههههههههههههههه
بس لا تنسيني شنو با قولج
امج منيره عازمتنا على الشالهيات نهايه الاسبوع مو تعذري شغل ما شغل بنروح كلنا حتى رئودي ورنودي

دانه: ان شاء الله


وجاء نهايه الاسبوع والكل راح للشاليهات حتى روان اقنعت اخوها رائد يروحون الشاليه بعد وحجز لهم ومع ام سلطان وبو سلطان وسلطان واخته


في الشاليه
في ثلاث شاليهات
الشاليه الاول وهو لدانه وجدتها
والشاليه الثانيه لام طلال وبو طلال وباقي عيالهم
والثالث بو جراح وام جراح وجراح

وطبعا الرابع والخامس لعائله رائد وسلطان



ريناد: الله يا حلو جو البحر

ام رائد: وانتي صادقه يا بنتي الجو حلو

ريناد: الله انا بنزل البحر

روان: الا تعالي امشى نروح لسلمى اعرف عليج وعلى خواتها

ريناد: امكن ما القى احد بسني

روان: لا تخافي عنده اخت عســــــــــــل وبعد دكتوره دانه
ول بعد عندها عيالها واسمائهم رائد وريناد وزوجها متوفي واسمه راكان


ام رائد: هلا راكان وينه


ريناد: يما روان تقول ان اخت رفيجتها دانه زوجها متوفي واسمه راكان بس

ام رائد: اها يا قلبي متى اشوف ولدي حبيبي

ودخل رائد وسلطان

رائد: ان شاء الله قريب يا يما لا تخافي المحقق اللي ارسلت يسال عن راكان يقول ان قرب من مكانه بس اصبري يا الغلا
وان الله مع الصابرين

روان: يلا تامرين شيء بالغلا

ام رائد: سلامتج بس انتبهي لنفسج ولاختج


وطلعوا ريناد وروان عشان يروح لعائله ام طلال

سلمى: يا هــــــــــــــلا وغـــــــــــــلا روان حبيبتي

روان: هـــــــــــــــــلا فيج يا عمـــــــــــــــــــري
اعرفج على اختي ريناد دكتوره في مستشفى الامل


سلمى: يا هلا فيج تشرفنا اجل انتي تشتغلي مع اخي دانه



دانه: ههههههههههههههههههه
انا اسمع اسمي خير
اعترفي شنو تقولي



ريناد: دكتــــــــــــــوره دانه


دانه: يا هلا وغلا ريناد انتي هني


سلمى وروان: تعرفوا بعض

دانه: نشتغل مع بعض اكيد نعرف شلون رنودي حبيبتي

ريناد: انا بخير

ويرن تلفون سلمى ومتصل عليها جراح

سلمى: عن اذنكم


دانه: اعترفي رايحه لجراح حبيبك


سلمى: أي بروح لحبيبي وروحي جراح كافي انه المسكين خليته ينتظر ساعه والمسكين ما يقدر يصبر يبي يشوفني ويمتع نظره بحبيبتها

هههههههههههههههههههههههههههههه
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


دانه: روحي يا قلبي


روان: يا قلي على سلمى تهبل عن اذنكم بروح شالهينا و ارجع


دانه: اجل انا بعد استئاذن اشوف عيالي

ريناد: اقدر اشوف سميتي

دانه: تعالي حبيبتي


عند جراح وسلمى
جراح: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
كان قعدتي
ساعه انتظرج وذبحني الشوق
حـــــــــــــــرام عليج


سلمى: اسفه هن التاخير


وبدا يغني جراح

جراح : هذاي الاغنيه اهداء لج يا الغلا
مشتاق لك موووت يا اللي طول غايبك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
اتذكرك كل يوم واموت واحياك
واقول وينك تجي تسأل عن اخباري



جراح: يا حبيبتي ذبحني الشوق
ويشيله ويرفعها
احبــــــــــــــــــــــــج
يا مينونه ما تفهمين لا تبعدي عني دقيقه


سلمى: جراح تكفي نزلي فديتك ما راح ابعد عنك دقيقه نزلي لا احد يشوفني

جراح: ما لي شغل ما بنزل لج


سلمى: تكفي على قوله السعوديين تكفى تهز رجال


جراح: هههههههههههههههههههههههههههههه
كسرتي خاطري بنزلج بس بشرط
وهو يشاوره


سلمى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا
ما اقدر



جراح: افا الطلب صغير بس بوسه صغيرونه



ويجي مشعل ويخرب عليهم


مشعل: هههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
يا سلام يا سيدي جراح
عايش قصه روميو وجوليت



جراح: مشعل


مشعل: نعم


جراح: اذلف عن وجهي احسن لك


مشعل (( ببرود ): ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ؟؟



جراح: انا ذابحك ذابحك

ويلحقه جراح ولعبوا لعبه القط والفار



سديم وتجي تركض عند سلمى: شنو السالفه ليش جراح يركض وراء مشعل اكيد مشعلوا خرب عليكم جوكم الحلو صح
وهي تهز راسه مثل الهنود


سندس: سديم

سديم: نعم

سندس: سديموا ليش تحبي اللقافه ترى سلمى وجهه طمامه ليش تحرجينها

سلمى وتعصب: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


سندس وسديم: ههههههههههههههههههههههههههه
تعالي ما راح نكرر


سلمى: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اروح لحبيبتي دندونه احســــــــن منكم




ونروح عند ام ناصر تمشي بالبحر وتفكر شلون دنيا وتفكر بهموم القلب
وتسال معقوله رغم السنين للحين احبه شلون ويا ربي ما اقدر اسامحه بس لما اسمع اسمه يفز قلبي
وهي تمشي وتغني وهو يسمعها
ويقول لنفسه الله ما تغيرتي يا وضحه حتى صوتج يجنن



هذاي عسى ربي يسامحه والا انا ماني مسامحه
تحاول باطرافه تستر وهي اكثر شيء يفضحه






ام ناصر: وهي مصدومه محمد

بو تركي (( على فكره ام تركي متوفيه من زمان بس الحب لوضحه))

بو تركي: أي وضحه انا محمد

ام ناصر وتمشي بسرعه تبي تهرب من مواجهته هربت قبل سنين ولا ضعفت له ولا تبي تضعف وتبين شوقها وحنينها



بو تركي: وضوح اترجـــــــــــــــاكي توقفي دقيقه احنا هربنا من بعض سنين
ابي بس دقيقه طلبتــــــــــــــــــج لا ترديني
يا وضحه مشتاق لك موت ترى انا عايش بالدنيا جسد بلا روح اقاوم واكابر حبي
واليوم اكتشفت وسألت نفسي الى متى؟؟ ضاع من عمرنا الكثير ما نبي نضيع اكثر ما نبي ضيع حبا صعب الوجود
اترجاك وضحه تسمعيني للاخر انا احبج ولا عمري نسيتج
ترى الكلام اللي قلته من قبل سنين من وراء قلبي و ولما سرقت اموال من شركه ابوج مو نقص عندي اموال ابوي عندي خير بس كنت ابي اثبت له اني رجال واقدر اعتمد على نفسي ويا ليت قدرت بس اللي طلعت منه اني خســـــــــــــــــــــــــــرت انقى واوفى حب

وضحه سامحيني


ام ناصر وهي تسمع كل حرف بتأني وتبكي بدل الدمع دم وهي تتألم من داخل البركان اللي كبته انفجر وتبي تسمع الكلام من قبل سنين كان سامحته بس ضاع العمر واحنا حبنا ضايع شلون يعوض عني حبي وقلبي ووفاه والدي باسوه توفي ابوي والسبب حبيبي


ام ناصر: يا محمد بعد السنين جاااااااااااااااي وتعترف لي مو تظن الوقت تأخر



بو تركي: لا في وقت باقي اترجاك لا تحقري عمرج انا احبج وشاريج مو كافي ضيعتج العمر كله و مستحيـــــــل اضيعج من جديد



ام ناصر: اهـــــــــــــا يا محمد
عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ماتمــــــــــــنيت شيئ
قد ما تمنيـــــــــــت اشوفـــــــــــــــــــــك
واروى عيـــــــــني من حـــــــــــلاك
وتلمــــــــــــــــس كفوفي كفوفك
حتى اناعندي ظــــــــــــــــروف
يمكـــــن اصعب من ظــــــــــروفك
المســـــــــــافة بيننا يا حبيبي مو بعيدة والظروف اللي تقول للاسف ما هي جــــــــديد
لا تعذبني معاك وانا ذايب في هواك

عمرى مــــــــــــا تمنيت شى


وبدا تمشي تركت محمد يتحطم من قلب بس محمد تاخر تاخر كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـر
جرح القلب والزمن قدر يعالجه بس يجي بعد العمر يقول اسف صعبه
صعبه تسامحه وينه العمر كله ليش ما جاء ليش جاء احين وين الحب
وين اللي يقول انتي قلبي وروحي وصعب يتركني ويتركني ويجي بعد العمر هذا ويقولي انا اسف نبي نعوض عن عمرنا اللي ضائع وحبنا اللي ضائع



وهذاي الحياه
هناك قلوب مجروحه وتعاني ولكن نعيش ونضحك واحنا من داخل نتألم ونتقطع من داخل





ونروح عند شاليه ام سلطان

ساره: يما وين سلطان

ام سلطان: اففففففففففففففففففففففف
اكيد مع رائد


ساره: بروح ما ادري ليش معصبه دائم






ونروح عند دانه تمشي قريب بالبحر وتلعب بالماي وتتذكر احلى ذكري لما جاءت هي وراكان بالشاليه (( وهم يسبحوا بالبحر وكان بالليل والجو رومانسي وضوء القمر معطي جو فظيع وروعه ))

راكان: ووووووووووووينج يا قلبي بصيدج



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما تقدر تصيدني انا سباحه ماهره


راكان: ههههههههههههههههه
يا سباحه الماهره ليش ما قدرتي تهربي مني
تدري ليش ما تقدري لانج ما تقدري تقاومي حبيبج راكاني


دانه: هههههههههههههههههههههههههه
راكان


راكان: يا عيون راكان


دانه: احبـــــــــــــــــــــك وتبوسه وتنحاش


احبــــــــــــــــــــك يا مجنون


راكان/ وهي يسبح وراءها : انا مجنـــــــــــــــــون دانه يا زين بختي



و وبدا تصحى من ذكراها


دانه: (( وتصارخ بهستيريا )): وووووووووووووينك يا راكوني
ليشششششششششششششششششششششش
تركتني وتضرب بالماي بقوه
وعدتني ما تخليني
حرام عليكم


وتجي سلمى بسرعه من صراخ دانه


سلمى: دانه سمى عليج يا قلبي راكان مات وادعي له بالرحمه


دانه: سلمى ما اقدر انساه كل يوم يزورني باحلامي حتى بحياتي وفكري وحتى هني يزورني ويذكرني باحلى الذكريات يا دانه ما قدر
افهموني



وسحبت سلمى دانه لان حالتها صعبه


ورائد وهو يمشي شاف ام عيون ناعسه وهي تعبانه


سلطان: يا هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
راااااااااااااائد
اكلمك


وانتبه لام عيون ناعسه وهي تعبانه واختها تسحبها وتشيلها وتؤن وتقول وينكي يا حبيبي ليش تركتني وين وعدك ليش تركتني


سلطان: اكلمك ساعه ولا ترد علي ما الومك شفت ام عيون ناعسه ورحت فيها وطي
هههههههههههههههههههههههههههه

رائد: اهـــــــــــــــــا سلطان احبها ولما شفتها بالحاله هذااااااااااااااااااااااااي ودي اركض واساعدها بس اساعدها على أي صفه

ويجي اتصال لرائد مهم وينسحب عن سلطان


رائد: الو هلا متى صار خلاص نص وانا عندك


سلطان انا بروح مشوار وارجع بعد ساعه مع السلامه


سلطان: الله وياك


ويرح رائد للمحقق سلمان

سلمان: هلا اخوي رائد اقعد


رائد: هلا سلمان بشر لقيت اخوي


سلمان: أي بس ما ادري شلون اقولك ابيك تسمعني للاخر




رائد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
شلون اقول لامي
سنين وهي تنتظره ولا يطلع متوفي قبل سبع شهور وعنده زوجه وعيال


سلمان: عند تؤام وامهم سمتهم مثل ما ابوهم يبي رائد وريناد


رائد: اها فديت يا خوي ما نسانا حسبي الله عليه من فرق بينا وبينه
يا سلمان شلون اقول لامي
امي بتنهار اذا عرفت بالموضوع


سلمان: يا رائد ادري الخبر صعب عليها بس لازم تعرف على اقل ترتاح


رائد: يعطيك العافيه على العموم ابي اسم امهم وابي اشوف عيال اخوي

سلمان: ان شاء الله الاسم بيكون عندك




وعند الشاليه

سلطان وراء روان

سلطان: بموووووووووووووووووووو


روان: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليش تخرعني حرام عليك


سلطان: ههههههههههههههههههههههههههههه
شكلج يضحك وانتي مخترعه أي خائفه ويهبـــــــــــــــــل


روان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
وتتركه


سلطان: اها يا رواني متى اكتم حبي لج ؟؟ الله يصبرني ؟؟



بعد نص ساعه يجي رائد


ام رائد: راااااااااااااااائد


رائد: هلا يما



ام رائد: ما في خبر عن اخوك


رائد: يما تكلم


ام رائد: تكلم .............. انا مو ياهل أي جاهل تكلم ولدي وينها قولي وريحني


رائد: يما الموت حق وراكان عطاج عمره


ام رائد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالا

ويغمى عليها

وتدخل روان وريناد: يماااااااااااااااااااااااا




انتهى الفصــــــ الخامس ـــــــــــــــل

سامحوني على التاخير اما الفصل السادس ما ادري متى انزله متى ما فضيت اكمله وانزله


اما اسئلتي


1- تتوقعوا شنو بيصير بام رائد ؟؟
2- رائد لما يعرف ان دانه زوجه اخوه شنو بيسوي؟
3- تتوقعوا شلون ام رائد فقدت ولده راكان؟؟
4- وبخصوص ام ناصر بتسامح بو تركي ؟؟ او لا
5- سلطان وروان الى متى حالهم كذى . ؟ تتوقعوا في البارت الجاي يعترف لها ؟
6- ماجد وريناد ........ وخالد المسكين بيظل يركض وراء حبه لدانه ؟؟
7- منو الشخص اللي سمع الحوار اللي بين دانه وخالد؟؟ منو ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 10:19 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&الفصــــ السـادس ـــل&
للكاتبة
• أسيـــــ الحب ـــــــرة *
• عذبة االاطباع *

رائد: يماااااااااااااااااااااااااااااااا

ريناد: الحق علينا يا رائد امنا بتموت بسرعه ودها المستشفى


ويجي سلطان ورائد ويشيلون ام رائد وركض للمستشفى


بعد ساعتين طلع دكتور

رائد: ها يا دكتور بشر

سلطان: دكتور تكلم


ريناد: الله يخليك قول امي بخير

روان: اسكتوا تكلم يا دكتور


دكتور: ولله الوالده جاءت انهيار عصبي وتحتاج للراحه


رائد: لا حــــــــــــــــول ولا قــــــــــوه الا بالله


روان: بس شنو السبب امي كانت بخير تضحك وتسولف معانا ما فيها شيء


سلطان: اهدي يا روان الله ان شاء الله امج بتكون بخيـــر



روان: سلطان اسكــــــــــــت

تكلم يا رائد شنو الكلام اللي قلته لامي عشان تنهار



وسلطان انسحب من نفسه وتركهم ياخذون راحتهم
سلطان تضايق من كلمه روان وانسحب احسن من يسمع كلام زياده

ريناد: تكلم شنو قلت لامي


رائد : قلتها ان راكان لقيناه بس هو مات حتى ما سمعت اخر كلامي راكان عيال تؤام رائد وريناد
ما قلته ان راكان ما نسانا
الله من الزمن قدر يفرقنا مرتين اولا قبل 23 سنه ولما لقيناه اكتشفنا انه ودعه الدنيا


روان وهي تنهار : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
انت جذاب يعني راكان مات
امي بتموت
امي تنتظر كل دقيقه من عمره عشان تشوفه ولما لقيناه يموت
الله يا ربي


ريناد : معقول راكان اخوي فقدناك للابد
الله يرحمك يا راكان
ما صدق راكان اللي كان يعلب معانا في يوم نفقده وبعد 23 سنه اخيرا بيرجع لنا بس رجع للربه

بعد ما اصدق عنده تؤام وسماهم مثل ما قلنا له


رائد: أي اتذكر لما قال لي انا عيالي ريناد ورائد واقوله انا راكان وريناد وانتي راكان ورائد
الله يا قلبي
بس ان شاء الله قريب بشوفه عيالي أي عيال اخوي عيالي وتشوفهم امي وتعوض حرمانه من ابوهم


وانسحب رائد بعد وهو حزين ومصمم انه يكلم المحامي عشان يبي حضانه عيال اخوه




في الشاليه

طلال: اماني حبيبتي لا تزعلين

اماني: لالالا طلال انت ما تحبني

طلال: انا احبج واموووووووت فيج


ويجي مشعل الملقوف: اخوي طلول شوف المزايين البنات الحلووووووين انا اختار وانت اختار
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اماني: مشعلوا ووجع ان شاء الله

وطلعت منهم وهي معصبه


طلال: يا شين اللقافه انا ساعه احاول اراضيه وانت تقول تعال اختار انت اختار انا بروووووووووووووح اراضي امونتي
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



مشعل : روح روح

وقعد مشعلوا يتغزل بالبنات (( الله يهدي شبابنا )))



طلال: حبيبتي روحي امونتي


اماني: لالالالا روح تدور لك امونه ثانيه


طلال: لو اللف الدنيا كله ما القى نفسج انت قلبي ورحي وعمري

اماني: أي أي جذب علي بالحكي


طلال: يا قلبي عن جد احبك وعمري ما نسيتك بس تعرف ظروف شغلي كل شيء على راسي وهالعله مشعلوا ما يشتغل عدل مثل الناس
يلا فديتج امشي نسبح الجو روعه والبحر وااااااااااااااااااو


اماني: ان شاء الله ابدل ونروح



عند شاليه ام ناصر

ام ناصر: يما دانه اتصلي على امج خليها تجي واخوانج وخواتج وكلهم عندنا نبي نغير جو


دانه: ان شاء الله


وبعد ساعه الكل اجتمع


جراح: اقول يا دانه متى تقنعي العسل اللي عندي ابي اعرس يلا حددوا العرس وهي كل شوي نأجله عشان دانه

دانه: هههههههههههههههههههههه
ليش
لازم تحددون شرايكم بعد شهريين ونص يمدي تجهز


جراح: يحيا العدل وينج يا دانه من زمان


سلمى: بس دندونه ما يمدي


دانه: هههههههههههههههههههههههههه
ارحمي حاله يمدي تجهزي المهم والباقي كمليه بعد العرس
ترى بزعل


ام جراح: يعطيج الله العافيه يا قلبي يا دندونه قدرتي تفري راسه وتقنعيها

دانه: هههههههههههههههههههههههه
انا دانه اعجبج

عن اذنكم


ويجي محمد

محمد: سلام ليكون تاخرت

طلال: لا جيت بوقتك

محمد: زين وين دانه ما اشوفها

مشعل: جاءتها مكالمه شوي وترجع

محمد: اها


دانه: هلا وغلا دلول وينج وين كل الغيبه هذاااااااااااااااي


دلال: هههههههههههههههههههههههه
هلا فيج شاسوي بحمد يقول نغير جو نسافر
وانا ما عندي مانع ما تحصلي السفر كل مره تعرفي ظروف شغلي


دانه: ههههههههههههههههههههههههههه
عليج بالعافية
اهم شيء انج مرتاحه


دلال: أي واااااااااااااااايد
لحظه هذا حمد يبي يسلم عليج


دانه: أي اعطيني حبيبي حمودي اشتقت له


دلال: شنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
ولج عين

وتسكر التلفون بوجهه دانه


دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مينونه هالبنت


وتتصل مره ثانية


حمد: ردي عليها يا بنت


دلال: لا خلها تستاهل ليش تقول هالكلام

الجوري: ماما ليث معصبه


حمد: هههههههههههههههههههههههههه فديتج يا جوري
امج معصبه على خاله دانه والله يعين دانه على عصبيته دلال



وترد دلال

دلال: نعم ( من دون نفس ))


دانه: تردين انج تهبليـــــــــــــــــــــــــــن وانتي معصبه وتاخذي العقل يا خبـــــــــــــــله حمد مثل اخوي شلون تصدقي كلامي



دلال: يا خوفي تطبق المثل اخاوي واخاويج واخذ ريلج واخليج



دانه: ههههههههههههههههههههههههههههه
هالبنت هبله
ولله غبيه
انا دانه يا عمري قلبي وروحي لراكان ولالف رجال ياخذ مكانه


دلال: المهم انتي شلونج


دانه: انا بخير انا بالشاليه تعالي باجر انتي وحمد

دلال: من عيوني انا من باجر عندج


دانه: المهم يلا اعطيني خيو حمد

دلال : ها اخذي خيوج حمد

حمد: هلا وغلا ام رائد شلونج

دانه: هههههههههههههههههههههههه كبرتني
هلا فيك شلون الرحله

حمد: بخير بس ناقصنا وجودج انتي والتؤام وام ناصر


دانه: ان شاء الله الجيات اكثر

حمد: يلا انا استـــــــــــــأذن بروح المستشفى اشوف الوضع تأمرين شيء يا دندونه


دانه: سلامتك يا خيو


ورجعت دانه لهم
دانه: باااااااااااااااااااااااااااااااااااك ليكون تاخرت عليكم

ام ناصر: منو اللي كلمج يا يما

دانه: دلال حبيبه قلبي توها رجعت من السفر وتسلم عليج وبتجي باجر

ام ناصر: الله يسلمها

سديم: دانه وين سافروا

دانه: ماليزيا


سديم: الكل يمدح ماليزيا للمعاريس


سلمى: ولله هي حلوه


دانه: تجنن وتاخذ العقل وسافرت مره لها مع راكان حبيبي


جراح: لا يا حبيبتي انا وسلمى بنروح شهر عسل رحله بحريه للجزيرة فيلكا يمدوحنها وبعد ما في ناس وايد وناخذ راحتنا


سندس: بالحر شلون


جراح: اذا انا بمكان واحد مع سلمى يكفي ويوفي امتع عيوني ونظري فيها سواء ماليزيا او أي دوله اهم شيء اكون معاها ولا يفرقنا غير الموت

دانه بانفعال : لا ان شاء الله ما احد يقدر يفرقكم

وانسحبت منهم وهي تبكي تذكرت راكان
صدق اللي قال القلب مع واحد بس





وطلعت اماني وراءها

اماني : يا خالتي ام ناصر انا بروح ارتاحي

ام ناصر: الله يعطيج العافيه يا بنتي



اماني: و الى متى يا دانه ؟ الى متى تعيش بالدوامه ؟ راكان مات والله يرحمه الى متى تعيش مع الناس ولا كن عايشه معاهم ؟ يا دانه مثل اختج ادري انج فقدتي انسان غالي بقلبج وصعب النسيان بس على الاقل حاولي تعيش حياتج الطبيعية
يا قلبي مو عشاني ولا عشانج عشان امج وجدتج وعيالج محتاجين لامهم



دانه: اهــــــــــــــــــا يا اماني
وبدات تبكي ولا تقدر تقول شيء زياده بس تضم أي تحضن اماني بقوه



اماني: ابكي اذا البكاء يريحج بس ابيج تكوني قويه


بعد نص هدت دانه

اماني: ها صرتي احسن

دانه: أي مشكوره الله لا يرحمني من احلى مرت اخ بالكويت


اماني وهي ترفع حاجبها: عشان تعرفي قيمتي

دانه: يووووووووووووووووه روحي زين

ويتسابقوا من يوصل اسرع للشاليه



اما في المستشفى

دخل حمد وراح سيده مكتبه وتفقد البريد والدكاتره وبعد شوي بيفتر بالمستشفى



رائد في الكافتيريا مع سلطان

سلطان: الى متى حالك جذي؟ امك محتاجه لك

رائد: ما في الا حل واحد

سلطان: حل شنو ؟

رائد: باطالب حضانه عيال اخوي لامي عشان ترتاح

سلطان: شلون اصلا الحضانه للام وشلون بتحرم ام من عيالها

رائد: امي انحرمت من اخوي على اقل تشوف عياله يتربون عندها تعوض عن حرمان ابوهم ولا اظن امهم بترفض هي فرصه عشان تعيش حياته اسهل

سلطان: الله يهديك


وتجي رائد مكالمه ويمشي بممر المستشفى

رائد: هلا سلمان عرفت منو الام

سلمان: أي دانه ناصر العالي

رائد: نــــــــــــــــــعم دانه ما غيرها


سلمان: أي


رائد: يا سلمان ابيك ترفع قضيه حضانه الاطفال لامي

سلمان: شنــــــــــــــــــــــــــو

وشلون الاصل الحضانه للام ودانه ناصر العالي معروفه والقضيه خسرانه انصحك تحله وديه أي تتفق معاها عشان امك تشوف العيال


رائد: حتى ان كانت معروفه فانا رائد بن حمد ومعروف بعد تصرف يا خوي


سلمان: على راحتك


ويمشي حمد بالممر ويشوف رائد ومن الفرحه على باله راكان وراح له بسرعه وميت من الشوق وضمه بسرعه وبقوه


حمد: اهــــــــــــا راكان وينك اشتقت لك يا خوي

رائد: ها


حمد: راكان قالو لي انك ميت وانا ما صدقتهم ما اصدق انت حي راكان انت حي


رائد: لا انـــــــــــــــــــــا مو را كان انا رائد


حمد: لا انت راكان اخوي وزوجتك دانه وجاءك تؤام مثل العسل ودانه ما قصرت سمت التؤام مثل ما تبي رائد وريناد


رائد: اقولك انا رائد اخو راكان التـــــــــــــؤام


حمد: وهو يحاول يستوعب الكلام اللي قاله

حمد: اجل انت مو راكان وصدج راكان ميت وانت اخوه شلون وينك عنه السنين وهو يدور عنك ولا خلى مكان وهو يدور عليكم شلون اختفيتوا

رائد: منو معاي اول

حمد: انا د.حمد رفيج راكان بالروح الروح تقدر تقوله اخوه

رائد: والنعم يا د. حمد يا خوي السالفه طويله اهم شيء اتطمئن على امي وبعدها اقولك السالفه

حمد: اجل انتظرك وعيال اخوك محتاجين لك

رائد: اكيد عن اذنك ومشى بغرور

حمد: صدق اللي خلق وفرق راكان متواضع واخلاقه مع الناس حلوه ورائد مغرور وشايف نفسه
اهـــــــــــــــا يا راكان افتقدك يا خوي

وراح يكمل شغله





واشرقت شمس الصباح على ابطالنا الحلويين


الممرضه عاليه : صباح الخير يا د. دلال اشتقنا لج حبيبتي

د. دلال : صباح النور يا قلبي اشتقت لج بالعافيه

الممرضه عاليه : عن اذنج بشوف مريضه عندي

د. دلال : اخذي راحتج انا بروح لحمد

وتمشي عاليه بسرعه وتحاول تتفادي أي تتحاشى خالد لانه قررت تنساه لانها تعبت أي تركض وراء حب وراء سراب وتتمنى من قلبه انها تقدر تنساه


وفجاااااااااااااءه










اقول













لا ما اقول















ههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول





تتصدم خالد

د. خالد: عـــــــــــــــــــــاليه (( قاله بعفويه وانصدم بالعيون الخجوله اللي ما انتبه له بس هو يحب دانه ومستحيل يفكر غيرها عنده امل انها تنسى راكان وتحبه وتتزوجه))


د. خالد وهو انتبه لنفسه : اســــــــــــــــف


عاليه حاولت انها تبعد ولا قدرت الصدف تجمع بينهم وتتذكر يا ربي شلون انساه وانا اشوفه كل يوم وكل يوم اعيش حلمي انه يحبني وانا احبه
اهــــــــــــــــــا

وراحت تكمل شغلها



خالد وهو يكلم نفسه: انا شفيني من نظره من عيونها الخجوله قدرت تسحرني ويقوله الشيطان ويوسوس لا حبك الوحيد دانه وبس لا عيون عاليه ولا غيرها تقدر تتأثر فيني وصدق كلامه وامشى يكمل شغله وهو يتابع حاله ام رائد




رائد: وهو يكلم د. خالد

رائد: ها يا دكتور بشر شلونها


خالد وهو يطالعه ومشبه عليه ولا يعرف وين يشوفه وعلى فكره هو شاف راكان مره في عرس راكان ودانه عشان جذي ما يتذكر شكله


د. خالد : لا الحمد الله هي تجاوزت مرحله الخطر بس امك محتاجه للراحه ولا تنفع اهم شيء راحته النفسيه اكد لا تنفع حاولوا تحافظوا على اعصابها تكون هاديه


رائد: شكرا اقدر اشوفها

د. خالد: أي تقدر عن اذنك



في مكتب حمد ما نام وهو يفكر في اخو راكان رائد شنو قصده لا يكون بيحاول ياخذ حضانه عيال اخوه لا دانه بتموت ما تقدر على فراقهم هم الريحه اللي باقيه من راكان حبيبه حتى دلال دخلت ولا حس فيها


دلال: حمد حبيبي

دلال: حمود حبيبي رد علي


حمد: ها متى دخلتي

دلال: من زمان منو اللي شاغل فكرك اعترف لا يكون تحب غيري الله لا يكون تخوني ترى بذبحك


حمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال حبيبتي ما في حب غيرج ولا وحده تقدر تدخل قلبي غيرج انتي الدواء والروح وحياتي من دونج ما له طعم
بالعربي ما في احد


دلال: اشــــــــــــــــــــوا
اجل شنو تفكر فيه قول لي


حمد: بقوله لج بس توعديني ان دانه ما تعرف عن الموضوع خير شر


دلال: ليش شنو الموضوع هو خطير وليش ما تبي تعرف


حمد : باقولج اسمعيني للاخر

دلال: ان شاء الله


حمد: اسمعيني وانا امشي بالمناوبتي على المرضى وكنت امشي في ممر 2 اللي قريب من الكافتيريا وشفت واحد يشبه الا راكان ومن فرحتي رحت له وضميته وقلته اشتقت لك يا راكان ما اصدق انت راكان

تخيلي رد علي بدون نفس انا مو راكان انا رائــــــــــد اخو راكان قلت شلون قال بعدين اقولك اها يا دلال تخيلي راكان مقعد بس اللي يتكلم معاج غير راكان راكان كان حبيب ولا كان مغرور وتخيلي
قلت له عيال اخوك محتاجين قال اكيــــــــــــد

انا يا دلال خائفه يطالب بحضانه عيال اخوه ودانه وتنحرم من عيالها كافي انها انحرمت من ابوها وراكان الله يستـــــــر ولا ابي تدري ان راكان له اخ ويشبه



دلال: لا حـــــــــــول ولا قوه الا بالله
المسكينه دانه وين تالقيها من مشكله لمشكله وين طلع هذا رائد تعال شلون اخوه ليش ما عرفنا عنه شيء ولا راكان قال لج


حمد: انا من قبل راكان لي ان اهله فقدهم في الغزو بعد ما استشهد ابوه ومن يومه يدور عليهم ولا لقاهم وهم بعد ولما لقاوه
اهـــــــــــــــا رحل راكان
شكله ما له نصيب يقابل امه واخوه وخواته


دلال: لا حــــــــــول ولا قــــــــــــوه الا بالله لا تخاف اكيد دانه ما تعرف الموضوع يلا امشى نروح


حمد: وين

دلال: الشاليه دانه عازمتنا بنتاخر عليها وتعصب علينا ما لي خلق اسمع كلام يغث

حمد: هههههههههههههههههههههههه
دقيقه واجي اسبقيني



دلال: بس لا تتاخر

حمد: ان شاء الله كاهو طلعت




في جناح ام رائد

رائد: سلامتك يا الغاليه

ام رائد وهي بدات تصحي: رائد راكان وينه معقوله لما قدرت اوصل له ياخذه الموت ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
مو كافي انحرمت منه 23 سنه مو بسيطه
حسبي الله اللي كان السبب


روان: يما اهدي الدكتور وصى انج اعصابج تكون هاديه راكان الله يرحمه راح اللي ارحم مني ومنج وتدرين ان راكان عنده عيال تؤام عسل مثل رائد راكان وسماهم رائد وريناد وان شاء الله قريب تشوفيهم



ام رائد: الله ولدي عنده عيال اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــا
يا دنيا ما حضرته لما تخرج ولا فرحت في عرسه ولا بعياله
اها يا قلبي


ريناد: الخير فيج يا عمري عياله موجودين اللي خلف ما مات عياله محتاجين لجدتهم الحلوه يلا ضحكي ولا بعد عندج رئودي ورنود اثنين بنشوف من اغلى انا او عيال ولدج


ام رائد: كلكم غالين
رائد يما



رائد: امري يا الغلا


ام رائد: متى اشوفهم عيالي


رائد: قريب يومين ان شاء الله ويكونن في حضنج

ام رائد: الله لا يحرمني منك يا قلبي


رائد : ولا يحرمني منج يا الغلا يلا نستاذن نامي وارتاحي عشان تستقبلي احفادج وانتي بصحه وبقوه


ام رائد: ان شاء الله


روان: تـــــــــامرين بشيء يا الغلا


ام رائد: لا سلامتج بس انتبهي لاخوج


ريناد: مع السلامه يا مامي


روان: لا تسرقي كلامي هذا كلمتي باي يا مامي


ام رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلا روحوا ابي انام




في الشاليه دانه قاعده قريب من البحر وتتذكر راكان حبيبها اها يا قلبي اشتقت لك يا حبيبي اها يا راكوني الحياه من دونك ماله طعم




دلال: بووووووووووووووووووووووووم



دانه: بســـــــــــــــــم الله متى جيتي


دلال: من زمان بس شفت الحلو سرحان قلت ابي اتامل هالجمال حلو عن جد حلو


دانه: شكر شكرا ادري اني جميله



دلال: من قال ان الكلام عنج انا اتامل البحر شلون جميل



دانه: يا حيــــــــــــــوانه


وتنحاش دلال من دانه لانها اذا عصبت لا احد يقرب منها


دلال: عفي بنت ما تعبتي انا تعبت


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اتعب نسيتي اني كل يوم كنت اركض مع راكان هذاي الرياضه المفضله لنا الاثنين ولا قدرنا نقطعها ولا قدرت اليوم اقطعها بعد
كل يوم امارس الرياضه واتخيل راكان جنبي الله ما احلى هالايام


دلال: دندونه حبيبتي ندخل داخل ابي غدا

دانه: وانتي دايمه همج بطنج وبس الله يعين حمد عليج

دلال: لا حمد صار نفسي


دانه: ههههههههههههههههههههههههه
اجل انتي تاكلين عن قبيله شلون اثنين الله يعين انا بروح اكل بعد مو جوعانه بس خائفه تقضي على الاكل انتي افه ما احد يقدر يقرب منج

وتنحاش منها


دلال: صبر صبر انا افه يا دوده


دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي بس فالحه بالحكي بس كركر ماما تحركي انتي قلت حمد نفسج اجل يا ويلنا على غدانا



دلال: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
بلحق على الغدا

وتركض وراء وهم فرحانيين




ام ناصر: دووووووووووووووم الضحكه ليش تتراكضوا


دلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دانه: ههههههههههههههههههههه
هالخبله هذاي بتلحق على الغدا تكون جوعانه وخائفه من حمد يخلص الغدا ولا يترك لها شيء



حمد: ههههههههههههههههههههههههههه
طيب يا دلال انا ما اترك لج انا حبيبج



ام ناصر: احم احم انا موجوده

حمد ودلال ودانه: السموحه يا الغلا احين نقدر نتغدا


ام ناصر: اكيـــــــــــــــــــــــــــد
ههههههههههههههههههههههههههههههههه



ومرت الايام والشهور
وجاء عرس سلمى وجراح
واقامت صاله الفرح في فندق ساس قاعه الهاشميه (( القاعه خياليه وحلوه ومناظرها حلوه القاعه على شكل سفينه وقريبه من البحر أي تطل على البحر واطلبت الفنانه نوال واحلام يحيوا الحفل ))

ودخلت سلمى هاديه وحلوه وزفتها احلام مع نوال
ودخل جراح كاشخ وفرحان اخيرا صار عرسهم

في الكوشه

جراح: مبروك يا الغلا

سلمى: .................... (( منحرجه)


جراح: قلت يا الغلا مبروك عليج انا



سلمى: بصوت هادي الله يبارك بعمرك



جراح وهو يكلم امه يبي يطلع بسرعه ما يبي يقعد اكثر
وبعدها طلعوا


ودانه كاشخه حدها
وجاءت ريناد تسلم على دانه

ريناد: شنو هالحلاوه هذاي تهبلين وتاخذين العقل


دانه: عيونج الحلوه يا عمري


ريناد: اسمحيني اعرفج على امي


ام رائد: هلا وغلا بدانه الزين كله يا عمري


دانه: تسلمي يا خاله

ام رائد: اجل احنا نستاذن ولدي راكان برى


دانه : راكــــــــــــــــــــــــــــان


ريناد: تقصد رائد

دانه: ها بسلامه

روان: سلمي على سلمى اول ما تكلمكم


دانه: ان شاء الله يوصل

وانتهى الحفل من احلى ما يكن

في السياره رائد

ام رائد: يما ريناد رفيجتج دانه حلوه هي متزوجه


ريناد: لا ارمله وعندها تؤام عسل ريناد ورائد

ام رائد: ما شاء الله عليها مو مبين جمال ودلال ولا كانه متزوجه وطلعت بعد ارمله وشنو اسمه زوجها


ريناد: راكان


رائد: وبدا يشك زوجها راكان واسمها دانه وعندها تؤام ريناد ورائد ومعقوله ريناد ما شكت


رائد: ريناد شنو اسمها الكامل


ريناد: دانه ناصر العالي


رائد: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو



ام رائد: شنو صار بعيال اخوك متى اشوفهم


رائد: قريب بيكون في حضنج

روان: وااااااااااااااااااااااو
اخرينا بنشوف عيال اخوي فديتهم كم عمرهم احين


رائد: اظن 8 او 9 شهور صغار


ريناد: يا حلوهم


رائد: وهو يفكر بين نفسه معقوله الصدف انها جمعت بين دانه وريناد سبحان الله بس دانه بتندمي على غرورج وعيال اخوي بعيشوا معاي لا انتي كدي ولا جدتج وضحه بعد هذا اللي ناقص اخذتي اخونا وعشتي معاه طوال العمر وبعد تفكر تاخذي عيال اخوي (( نسى ان عيال اخوه ان دانه امهم ))



دانه: يما خلصت

ام طلال: أي يما من بيرجعنا


دانه: اكيد يا طلال او محمد


ويجي د. خالد : السلام عليكم شلونج دانه وخالتي ام طلال


دانه: د. خالد

خالد: أي خالد ما رحلت ولا سافرت شلون اسافر وابعد عن قلبي وروحي انتي يا دانه


دانه: وبعدين معاك يا خالد انت عارف القلب لمنو


خالد: ادري ان قلبج لراكان بس راكان مات الله يرحمه

دانه: الله يرحمه بس هو عايش هنا بقلبي ولا اقدر افتح لقلبي غيره افهمني
انت يا خالد اعتبرك اخوي


خالد: ما في امل تغيري رايج وتفتحي قلبك لي

دانه: يا ليت يا د. خالد انت تستاهل احسن مني


خالد: بس ما ابي غيرج

دانه: يا خالد سكر الموضوع


خالد: اها يا دانه اجل بسافر وارحل عشان اقدر انساك رحلتي المانيا بعد ساعه بس قلت لنفسي امتع نظري بشوفج امكن تغيري رايج وتفتحي قلبك لي بس للاسف ما في فائده تامرين شيء يا الغلا


دانه: خالد بتسافر جد


خالد: أي ما اقدر اقعد وانتي تعتبريني اخوج انا اعتبرج الروح والغلا كله وابي اكثر من جذي ابي قلبج وروحج بس للاسف قلبج اخذه شخص ثاني و لا رجعه لج اها يا قلبي
مع السلامه



بس بقول لج شعر اسمعيني

يعزف على أوتار
قلبي صدى صوتك البعيد......
لينتشلني من كومة اليأس والتفكير...
لتحيا عباراتي ....وينبض القلب من جديد
.......صداك ....يفعل بي كل هذا؟!!
فكيف إذا لامست يداك
..ونظرت لعيناك...
وبكيت على صدرك...
يامن أهواك..
يغيب العالم بغيابك ...
ويصمت حداداً لفرقاك...
فأنا معك يا عمري
في كل مكان وفي
كل الأوقات...
.في سكناتي
وعباراتي ....
في حلمي
ومنامي ......
يا أغلى الناس،،

ورحل وهو يجر ندمه وعشقه وحبه لدانه ما يقدر ينساه رغم كل جفاه ورغم كل الجروح يظل يحبها





ام طلال: منو هذا يا دانه


ودانه هي تمسح دموعه: يما هذا زميلي بالمستشفى يحبني من سنين بس انا احب راكان ولا اقدر انساه حاول اكثر من مره يكسبني بس ما اقدر احبه احبه كل لحظه وكل دقيقه وهو عايش معاي راكان بقلبي مستحيل انساه


ام طلال: لا حــــــــول ولا قوه الا بالله يما ليش كان اعطيتي له فرصه امكن تقدري تنسي راكان


دانه وهي بتغير السالفه : كاهو محمد جاء


محمد: تاخرت عليكم


دانه: أي ليش تاخرت


محمد: كل من مشعل بقولكم السالفه بعدين

دانه: انا عن نفسي ما ابي اسمع السالفه ابي انام بس تعبت من الرقص

محمد: وين عيالج


دانه: ما قصرت امي وضحه اخذتهم بعد ما طلعوا المعاريس وراحوا البيت

محمد: اها


عند المعاريس في جناح العرايس (( العرسان ))
جناح كامل حلو وراقي اعطوا الفندق هديه للمعاريس

جراح: سلمى لحظه لا تتدخلي انتظري دقيقه او غمضي عينج


سلمى: ليــــــــــــــش

جراح : غمضي عينج وبتعرفين


سلمى: اوكي


ويشيلها يدخلها جناحهم


سلمى: جـــــــــــــراح نزلني


جراح: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا نذرت ان تزوجنا بدخلج جناحنا وانتي بحضني
أي مستـــــــــــــــــحيل انزلج



جراح: احبـــــــــــــــــــــج




سلمى: وانا احبك يا المينون بس نزلني تعبت من اللفه حرام عليك


جراح: يشرفني اني اكون مجنون سلمى الله ما احلاها


سلمى: جـــــــــــراح نزلني


جراح: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر ابعدكي عن حضني

وبدا يفر أي يللف عليها بالجناح كله


سلمى: جراح ولله دخت راسي يعورني


جراح وهو ينزلها : سلامتك وين اللي يعوركي (( تتألمي ))

وتركض سلمى للغرفه النوم وتنحاش منه بس هو اسرع منه

جراح: سوسو تلعبي علي بس انت اللي تحطتي ولا احد سمى عليك


سلمى تطالع المكان
سلمى: يوووووووووووووووووه انا هنا

وتفكر تنحاش وبس جراح اسرع منها ومسكها بقوه


جراح: هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
يا قلبي ما تقدري تهربي مني
انا حبج وحياتج


سلمى: يووووووووووووووووووووووووه دئمه انت تغلبني ليه


جراح: يا عمري في الحب ما في غالب ولا مغلوب كلنا متســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وين احبج و يطفي النور(( بس هذا خصوصيتهم عرسان
هههههههههههههههههههههههههههههه))

وبعدها اليوم الثاني راحت سلمى وجراح يسلموا الاول على بو جراح وام جراح وبعدها لاهل سلمى وبعدها يروحوا لجزيره فيلكا يقضيوا شهر العسل
الاسبوعان الاول في اليخت وبعدها في الجزيره


مشعل: جراح انتبه لاختي مو تغرق


جراح : فالك ما قبلناه

مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههه
اتخيله هي تغرق وانت وراءها مساكين معاريش في شهر العسل غرقوا في البحر


سلمى: مشعلواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


سديم: تستاهل

مشعل: سديموا اسكتي احســـــــــــــــن لج


جراح: عاد هذا حدك ما ارضى سديم

سلمى: نعم نعم


مشعل: هههههوههههههههههههههههههه
جاك الموت يا تارك الصلاه

سديم: وانا بعد ما ارضى عليك وعلى اختي الحلوه سلمى


سلمى: أي أي قصوا علي بالحجي ((الحكي )) أي الكلام الحلو


وجراح يجر سلمى لحضنه : مستحيـــــــــــــــــل اقص عليج بالحجي انت حبيبتي وروحي ونور عيني والحياه من دونج ما له طعم


عاد دور سلمى من الاحراج قال الكلام هذا جدام اهلها هذا اللي زاد احراجها


سديم: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
الحقــــــــــــي علي



ام طلال: شفيج تصارخي


سديم: يمااااااااااااااااااااااااااا
ابي اتزوج
ابي اتزوج
ابي زوج يدلعني ويقول لي كلام حلو وعذب الخواطر


وامها تحذف الكوشيه عليها : مالت عليج


مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااا ي

القطي وجهج فشلوج


سديم : يا حلاتك ساكت


مشعل: انتي كد هالكلام هذا


سديم وهي ترفع حواجبها : كدها ونص


وتنحاش سديم وراءها مشعل


جراح: هههههههههههههههههههههههههههههه
ما يعقلوا هالاثنين



سندس: مستحيل



سلمى: تأمرين شيء يا الغلا


ام طلال : سلامتج بس كلميني كل يوم


ابو طلال: ما اوصيك على سلمى هذاي نور قلبي

جراح: سلمى في القلب مصونه ومحفوظه لا توصي حريص باكون العيون اللي تراقبها وتحميها من الخطر


طلال: هههههههههههههههههههههه
اقول يا روميو اذا جاءت اختي تشتكي منك يا ويلك تعرف شاسوي فيك


محمد: وانا بعد ما ارضى على اختي وحبيبه قلبي


جراح: ههههههههههههههههههههه
المفروض توصوا عليها علي مو العكس


سندس: هههههههههههههههههههههههه
سلمى هالله هالله في جراح اكليه عدل ونوميه عدل ما ابي يضعف اخاف على ولدي يجي معصكل (( ضعيف ))



سلمى: من عيوني


جراح: تسلم هالعيون الحلوه


طلال: اقول يا روميو وجوليت يلا امشوا نوصلكم عشان لا تتاخروا عن اليخت


جراح: مشينا




في بيت دانه


دانه تلعب مع عيالها


ويرن جرس البيت

دانه: ميري ميري افتحي الباب


ميري: مدام في رجال برى يبي انتي مدام


ام ناصر: منو اللي يبيج يا يما

دانه: ما ادري بروح اشوف

دانه: نعم اخوي


الرجال: الاخت دانه ناصر العالي

دانه: أي نعم امرا

الرجال: انا مراسل جايب لج امر من المحكمه


دانه: امر شنو

الرجال: ممكن توقعي وتعرفي الموضوع اخذي الورقه

دانه: أي ان شاء الله


ودانه تطالع الورقه وتنصدم

دانه: شنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو


ام ناصر: خير خير يا يما

دانه: الاخ رائد بن حمد رافع قضيه حضانه لعيال اخوه راكان
شلون راكان عنده اخو وشلون يطالب بالحضانه يما فهميني


ام ناصر: شنو هذا اللي خفت منه

دانه: ليش يما راكان عنده اخو شلون راكان مو ولد عمي شلون

ام ناصر: اتصلي على حمد وعلى دلال بعد ومحامي العائله وبتعرفي شنو السالفه

دانه: يما اخاف ياخذو عيالي انا ما اقدر اعيش من دونهم

ام ناصر: ما يقدر وانا اشمى الهواء انا وضحه ما احد يقدر علي اتصلي عليهم


بعد بنص جاء حمد ودلال ومحامي العائله بو صلاح

بو صلاح: السلام عليكم شلونج يا ام ناصر ويا دانه


ام ناصر: وعليكم السلام انا بخير تفضل يا خوي

دانه: هلا عمي بوصلاح انا بخير انت شلونك

بو صلاح: انا بخير امروا شنو السالفه

حمد: أي يا خالتي شنو صاير
دلال: يما وضحه ليش ساكته

ام ناصر: جبت الاوراق اللي قلت عنه يا بوصلاح

بو صلاح: أي معاي

ام ناصر: اسمعوني ولا تقاطعوني
راكان بن حمد العالي مو ابن العالي


دانه: شنو مو ولد عمي شلون


ام ناصر: قلت لا احد يقاطعني ابو راكان رفيج وخوي ناصر بالروح والروح واثناء الغزو امه واخوانها كانوا بالمانيا هو رفض يروح معاهم قعد مع ابوه وبعدها جاء وقت الغزو وكان ابوه من المجاهدين ضد الجنود العراقين وهوا يوزع المنشورات ويعمل كل شيء وكان الجنود يدور على حمد بن فهد ....

ولدرجه ان ناصر خاف عليه وخبئه عنده بالفيلا بس حمد كان عنيد ولا يخاف وراح يواجهوهم و ولده معاه بعد كان شجاع رغم صغر سنه كان عمره 9 سنين تخيلوا شاف ابوه وهو يقتال جدام عينه ومن يومه كان متأثر من مقتل ابوه
ابوه استشهد وهو يحارب الجنود و راكان شاف ابوه بدمه ويستشهد وتأثر حيل لدرجه مرض ولا قدر يتكلم ومن يومها ما احد قدر يخرج حالته كان عازل نفسه من الناس وفي يوم من الايام كان راكان بن حمد العالي ولد عمج الصدجي ولد حمد وعاليه يمشي ضربت عليه رصاصه ومات وامه تاثرت وتبكي ولا تنام الليل ابدا والمسكينه تعذبت وهي تنادي ولدها راكان
وراكان مره سمع عاليه تنادي

عاليه: يا راكان حبيبي ولدي تعال انا امك حبيبتك تعال يا نور عيني

تعال فديتك
تعال انا امك
تعال انا امك وحبيبتك
تعال بعوض عنك الحرمان
تعال يا عمري انا امك محتاجه لك


راكان: سمع كلامه وتأثر كثيـــــــــــــــــر وركض لها


راكان: انا يا يما موجود ما رحت يا حبيبتي


ومن اللحظه هذا عاليه تبنت راكان وربته احســــــن تربيه وبعد حمد وناصر بس احنا عشان كنا خايفين عليه لان ابوه حمد اعداءه كثيــــــــــــر غيرنا الاسم عشان نحمي من اعداء ابوه

وراكان عنده اخو تؤام رائد واخت ريناد وروان

عشان جذي راكان يبي يسمي عياله باخوه واخته لانهم ما نساهم بس الزمن فرق بينهم وامه من سمعت خبر وفاه زوجه قعدت بالمانيا وهي منهاره
واظن رجعت تدور على ولدها ولما لقته لقته ميت بس عياله موجودين اكيد تبي تشوفهم


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
شلون يما
ولا بالاحلام يصير جذي


ام ناصر: عشان انا خفت من الزمن في الوراق تثبت حقج وان راكان ولد عمج متوفي وان ماله أي حق اخفيت هالاوراق للزمن وجاء وقته احين وبيعرف هالرائد شلون يطالب حضانه التؤام والحضانه معروفه للام


دانه: يما تصرفي انا ما اقدر اعيش من دون عيالي


بو صلاح: تطمئني القضيه ربحان ربحان الحضانه للام ومستحيل يفوز به لا تخافي عيالج بيظلوا معاج


دلال: دندونه لا تحاتي ولا تخافي ما احد يقدر ياخذو عيالج

حمد: أي دانه رائد ما يقدر يعمل شيء



دانه: انا بروح ارتاح تعبانه


ام ناصر: روحي ارتاحي يما



وراحت دانه للغرفتها وهي قلقه خائفه لا تفقد عيالها

ام ناصر: راحت دانه ابي رائد يتأدب

حمد: شلون يا خالتي


بو صلاح: يا وضحه شنو انتي ناويه

ام ناصر: انا وضحه ما احد يقدر يتحداني انا اكبر تاجره اتصل على حميد و رابح

بو صلاح : انتي شنو ناويه خليها نحلها وديه احســـــــن من هالاسلوب

حمد: أي يا خالتي


ام ناصر وهي تعصب: انا وضحه ويتجرئ يرفع قضيه على بنتي كل شيء الا بنتي ما اسامح أي احد يقرب جنبها اتصلو عليهم وهم يعرفوا شغلهم عدل قولهم الزعيمه تبي تأدب رائد بن حمد فهد وهم يعرفوا شغلهم





&&انتهى الفـصـــــــــ السادس ـــــــل&&

1-تتوقعوا ام ناصر شنو ناويها عليه؟
2_ القضيه منو بيربحها رائد اما دانه؟
4- عاليه لما تعرف ان خالد سافر شنو بيصير لها؟
بس ما عندي اسئله ثاني
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
لا تحرموني من ردودكم وارائكم
الحلـــــــــــــــــــــــــــوه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 10:25 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الســــــــــــــــلام عليكم
شلونكم حبايبي
عساكم بخير
اسفه عن التاخير بس تعرفوا الظروف
بس المهم قدرت اني اكملها مع انه شوي قصير
سااااااااااااااامحوني على التــــــــــاخير

&&الفصـــــــ السابع ـــل &&

للكاتبه
• أ سيـــــــــ الحب ــــــره *
• * عذبة الاطباع *

حمد : بس يا ام ناصر انت تعرفي حميد ورابح مجرميين انت قلتي ما راح تتعاملي مع هذاي الاشكال


بو صلاح: أي يا ام ناصر الموضوع ما ينحل بالطريقه


ام ناصر: اجل اسكت واخلى رائد يجي ويحطم قلب بنتي مو كافي انها تحطت لما فقدت راكان
انا وضحه يلا يا بو صلاح اتصل فيهم


في القهوه
حميد ورابح جالسين

حميد: يا رابح الزعيمه تتصل فينا

رابح: من جدك رد رد شوف شنو تبي


ام ناصر: السلام عليكم حميد ام رابح

حميد: معاك حميد يا الزعيمه

ام ناصر: جاء الوقت اللي تسددوا دينكم وترد الجميل


حميد: امري يا الزعيمه رقبتنا لج سداده


ام ناصر: ابيك تأدبني واحد عدل واسمه رائد حمد فهد وابيك يكون في كسور أي شيء ما عدا انك تذبحه


حميد: ااعتبري الامر صار يا الزعيمة


ام ناصر: هذا العشم فيكم مع السلامه


حميد: يا رابح الزعيمه طلبت منا نأدب رائد حمد بن فهد

رابح: بس هذا معروف شلون وافقت والكل يقول عنه شرس أي ما احد يقدر عليه شلون

حميد: يا رابح انت تعرف ان خير الزعيمه مغرقنا وتعرف لولاها كان كنا بالسجن بفضلها قدرنا نطلع براءه الزعيمه جميله على راسي وجاء الوقت اللي اسدده

رابح: ادري بس رائد هذا شرس ويبي تخطيط عدل


حميد: اجل ندرس خطوات ونعرف نقاط ضعفه وبعدين نهجم عليه ونأدبه عدل

رابح: صار




في فيلا ام ناصر


حمد: ارتحتي يا ام ناصر انتي بتعقدي السالفه اكثر

ام ناصر: ما ابي احد يناقشي لازم رائد يعرف مع منو يتعامل احنا ال العالي

بو صلاح: اجل انا استاذن بتابع القضيه واعطيج اخر التطورات

ام ناصر: ما قصرت يا بو صلاح

بو صلاح: انا تحت خدمتج مع السلامه



في بيت ام رائد


ام رائد: يا روان رجع اخوكي او لا


روان: اتصلت عليه وقال جااااااااااااي بالطريق

ام رائد: احســــــــــن لازم اتكلم معاه بالموضوع اليوم قبل باجر


ريناد: يما شنو عندج


ام رائد: لما يدخل اخوج تعرفي


ريناد: ننتظر ونشوف


ويدخل رائد مع سلطان لما روان شافته تضايقت زياده تقول لنفسه (( اففففففففففففففففففففففففف
هذا لزقه وراءنا وراءنا ))


رائد: الســــــــــلام عليكم

سلطان: وعليكم السلام
ههههههههههههههههههههههه

رائد: ليش ترد السلام انت معاي

سلطان: ارد بالنيابه عنهم ارحم لاحبالهم الصوتيه حرام ترد عليك

رائد: ههههههههههههههههههههههه
سخيف

روان: وانا معاك خيو

سلطان: اشوفكم قلبتوا ضدي

ريناد: عاد حدكم ما ارضى على ولد عمي سلطان


سلطان: فديتج يا بنت عمي الحلوه احسن من الل مو معبرني ومعتبرني وانا والطوفه واحد


روان : زين عرفتك نفسك يما انا استاذن بروح ارتاح


ام رائد: روحي يما ارتاحي

سلطان وبين نفسه(( افا يا حبيبتي ليش جذي ليش تعاملي بقسوه كاني قاتل احد من اهلها الله يلين قلبه وتحن علي ))

ام رائد: رائد شنو صار بعيال اخوك


رائد: قريب بتشوفيهم ويعيشوا معج


ام رائد: شلون وشنو سويت


رائد: رفعت قضيه حضانه عيال اخوي لج


ام رائد: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــو
ليــــــــــــــــــش
ليش ما رحت لها وحليت الموضوع ودي
يا ربي منك
شلون تبي تحرم ام من عيالها
انا بس ابي اضمهم واشوفهم



رائد: بس يا يما انتي انحرمتي من راكان 23 سنه على اقل تاخذي عياله بحضنج


ام رائد: ما في احن من الام
انا ودي اشوفهم بس
تعرف عنوانها



رائد: أي


ام رائد: خلاص اتصل عليهم وانا ابي اقابله بنفسي

رائد: يما


ام رائد: ما بغير راي

رائد: ان شاء الله



في اليخت
عند العرسان جراح وسلمى

جراح: مســــــاء النور يا قلبي

سلمى/ مساء الحب يا عمري

جراح: الله يا سوسو ما تدري شنو كثر فرحتي اخيرا تحقق حلمي ا من كنت صغير وانا احبج واحلم فيج واخير صار الحلم واقع


سلمى: جراح

جراح: عيونه

سلمى: تسلمي عيونك

جراح: الله يسلمك
يا حياتي ودي اقولج كلام كثير

بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
من اجـــــــــــــــل اصبحت شاعر القلوب وكتبت لكي اجمل قصيده تعبر عن حبي واشك انها تعبر لان حبي لك ما له حدود

اعشقك حتى الجنون
اعشقك واهواك
اعشق كل ما فيك
واعشق رائحه شعرك الفواح
اعشق فمكي الممتلئ
وايضا وجنتكي(( خدودك)) الحمراء
عندما تحمر خجلا
ويزداد جمالك عندما
تبتسمي لي احلى ابتسامه
اهــــــــــــــا
يا قلبي كل هذا
ولا تريدي ان اعشقك زياده
ال تعرفي ان عشقك
مزروع في فؤادي
ويجري دم بعروقي
يا حبيبتي انا مجنونك
ومجنون حبك وهواءك
انا معشوقك للابدا


(( الشعر من تأليفي وتخيلوا متى الفتها اثناء مراقبتي بامتحان تخيلوا ادور وقلت اخاف انساه اللي قلته لنفسي لازم اكتبه وطلبت من طالبة تعطيني قلم و ورقه عشان اكتبها
شنو رايكم اصلح اكون شاعرة بعدا ؟؟؟؟))




سلمى: واااااااااااااااااااااااااااااااو
هذااااااااااااااا لي
اجل تحبني كثير


جراح: يا هووووووووووووووووووووو
انا مجنونج لو تبين احذف عمري بالبحر لعيونج اطب النار
انت حيــــــــــــاتي
انت امــــــــــــــل حياتي انتي الامل اللي اعيش عشانه وبس
ولاجلك صرت شاعر



سلمى: تدري يا جراح انا بعد احبك من كنت صغيره بس خفت لا تبادلني الشعور فسكت عشان ما انصدم بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
احيـــــــــــــــن
الفرحة مو شايلتي
هذا اهدااااااااااااااااااااء لك خااااااااااااااص
احبــــــــــــــــك

غلاك صفّيته على موضع الرمش ،،
متثبتٍ ما بين رمشه ورمشه ،،

يعني على ما جازلك في الهوا امش ،،
العب على مزن السحايب .. ورشه ،،

عيش .. في عيوني .. طالبك يالغلا عيش ،،
ياعــل تفــدا مبسمك ألف خشـــــه
((منقول ))




جراح: اليوم يا سوسو احلى يوم بعمري


سلمى: وانا بعد الله لا يحرمني منك يا الغلا


جراح: شنو رايك نروح نسبح الجو رووووووعه


سلمى: اخاف اغرق انا مو ماهره بالسباحة

جراح: انا موجود شلون تغرقي يا قلبي يلا

سلمى: يلا وهي تبتسم

جراح: الله لا يحرمني من الابتسامة الحلوه


............................................



ونروح للمستشفى الامل
دكتور ماجد عنده جوله يشوف المرضى واخوه ماهر اتصل عليه وقال بيجي

ماجد: يا ماهر لا تجنني تعال واخذ اللي تبي عندي شغل

ماهر: ههههههههههههههههههههه اكيد بجي نص ساعه وانا عندك

ماجد: حياك



وتجي الممرضه عاليه

عاليه: السلام عليكم شلونك د. ماجد


ماجد: وعليكم السلام هلا بالاخت عاليه اخبارك انا بخير

عاليه: دوم يا ربي د. ماجد شفت د. خالد

ماجد: هههههههههههههههههههه
خالد سافر للمانيا يكمل دارسته


عاليه:شنـــــــــــــــــــــو متى وشلون


وتروح بسرعه لغرفه الممرضات وهي تبكي وتصيح

عاليه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
سافر وتركني ليش
ادري انه يحب دانه وان مستحيـــــــــــــــل يحبني بس على اقل اشوفه امتع نظري بشوفه حبيبي
ليش يا حبيبي رحلت وتركتني وحيده
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش

ويجي اتصال لها من اختها وعد

وعد: عاليه الحق على امي بتموت امي طاحت علينا

عاليه: شنو انا جايه


وعاليه بدون ما تحس شالت معاه نسكافيه حار لزميلته سناء
من تاثير الصدمه أي صدمتين سفر حبيبها وطحيته امها

وتركض تبي تلحق على امها


الا تتصدم بواااااااااااااااااحد عريض وللاسف النسكافيه انكب عليه وهو حار



ماهر: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يي
ما تشوفين((( بعصبيه بكونه رجل شرطه))

انتي تسمعيني حتى اسف ما في
اففففففففففففففففففففففففففف
خربتي علي البدله العسكريه لازم ارجع البيت وابدله
افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


اما عاليه المسكينه ما تحملت بدات تبكي اكثر واكثر


وماهر انتبه لنفسه وانتبه لعيونها الحزينه والخجوله

عاليه ما قدرت تقول شيء بس تبكي

وجاء ماجد وانقذها من الموقف المحرج


ماجد: ماهر انت هني


ماهر: لا هناك اجل وين شوف ممرضتك شنو سوت ببدلتي العسكريه وانا وراء دوام اف من المستشفى هذا


ماجد انتبه لدموع عاليه وهو يعرف ان الممرضه عاليه حساسه ورقيقه

ماجد: عاليه حصل خير اخوي هذا عصبي ولا يعرف يتفاهم ليش الدموع


واخيرا قدرت تنطق بكلمه


عاليه:د. ماجد ساعدني امي طاحت ولا ادري شنو فيها والاسعاف جايه بالطريق أي خمس دقايق وهي موجوده


اما ماهر تفشل من نفسه المسكينه كانت تحاتي امها ولا انتبته له وزاد همها



وتجي وعد وهي تركض لاختها


وعد: عاليه امي امي بتموت

عاليه: لا تخافي

د. ماجد: بسرعه انقلوا المريضه للعنايه المركزة

وعد: عاليه اخاف امي تروح منا

عاليه: لا تخافي امي قويه بتعيش عشانكم


وتجي سراب اخت وعد الكبيره


سراب: وعد شفيها امي

عاليه: لا تخافي امي ان شاء الله تكون بخير


سراب: انا ما كلمتج هذا امي مو امج نسيت ان امج ماتت وان امي زوجه ابوج وبس

وعد: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انتي يا سراب شلون عرفتي انتي دائما ما تسأل عنا


عاليه: بس يا وعد احترمي اختج الكبيره

وعد: انت دائمه جذي يا عاليه تحترم الكل وتعطي له اهميه هذا سراب دائمه تهينج وانت تقولين اسكت
لا ما اسكت
ترى عاليه اخت حتى لو ما كانت اختي من امي وابوي
الله يا الدنيا صارت احسن من اختي اللي من امي وابوي
وهذا عاليه تعتبر امي مثل امها ولا حسستني يوم انها مو اختي
تحبني حتى امي تحبني اما انت يا سراب اول ما تزوجت رحتي وتركتيني لو عاليه كان ما قدرنا نعيش على الله معاش الوالد ومعاشها حتى انها تخلت عن حلمها انها تكون طبيبه ودخلت التمريض عشان تقدر تشتغل وتصرف علينا اما انتي يا سراب ما عندج قلب تزوجتي ورحلتي ولا حتى فكرتي تزورينا
انتي بلا قلب روحي لزوجك احســــــــــــن لج
مو احنا نفشل ليش جايه ومتعبه عمرج


سراب: جــــــــــــب ولله طلع لج لسان

وتتطلع وتخلي وعد وعاليه

وعد: ليتج يا عاليه انتي اختي من امي وابوي

عاليه: انا اختج بالاسلام و لا تنسي ان امج مثل امي وكانت صديقه امي الله يرحمه وعوضتني عن حنانها واعطتني احلى اخت

وتضم وعد عاليه

وعد: الله لا يحرمني منج يا الحنونه
دائمه توزعي حنانج على الكل وتهتمي للكل وتنسي نفسج


عاليه: وين بدور

وعد: يووووووووووووه نسيته بالبيت نائم

عاليه: يا قلبي اكيد بتدور علينا وبتبكي المسكينه بروح لها


نتعرف على عائله عاليه

عاليه: ممرضه دخلت التمريض عشان تصرف على اهلها بعد وفاه ابوها المفاجى

ام سراب: زوجه ابوها وعندها بنات من زوجها المطلق

سراب: بنت عاديه ولكنه حلوه بس مغروره ولا تحب عاليه وتعبره عدوتها اللدوده وعمرها 27 سنه ومتزوجه ولده عمها السكير

وعد: بنت طيوبه وحبوبه وجميله وعمرها 20 سنه وتحب عاليه مووووووووووووووووووووت وتعتبره اخته اللي ما جابتها امه


بدور: بنوته حلوه وعمره 10 سنين ودلوعه امها واختها وتحب عاليه بعد




في المستشفى
عاليه: هذاي بدور جبتها شنو صار لامي

سراب: يووووووووووووووه ما تفهمي هي مو امج قولي خالتي


عاليه: وعد شنو صار


وعد: للحين ما طلع احد


عاليه: بروح اشوف
انتبهي لبدور


وعد: ان شاء الله

سراب: منو مفكره نفسه البطله المنقذه



وتجي ريناد بسرعه تبي ملف احد المرضى وتدور عن عاليه


ريناد: عاليه انا ادور عنج وانتي هني

عاليه: هلا وغلا د. ريناد امري


ريناد: ما يأمر عليج عدوا ابي ملف المريض طارق

عاليه: ان شاء الله دقائق ويكون عندج

ريناد: مشكوره

وراحت عاليه لصوت مكتب الملفات وكان ماهر ما تحرك من مكانه وكان ينتظر الفرصه عشانه يكلم ام عيون حزينه


ماهر: لو سمحتي اخت عاليه


عاليه وهي مصدومه وخائفه منه: نعم اخوي امر

ماهر: حبيت اعتذر اللي صار اسف ما كان قصدي اصارخ عليك غصب عني


عاليه: حصل خير((وهي تبتسم )) انا اسفه بعد ما انتبه عليك واحرقتك بالقهوه

ماهر: لا عادي حصل اجل استاذن بس انتبهي مو كل مره تسلمي منه


عاليه: ان شاء الله


ريناد: يووووووووووووه عاليه وين الملف


عاليه: هذا الملف واسف على التاخير

ريناد: احبج يا حلوه

عاليه: وانا بعد احبج




وبعدها بنص ساعه طلع د. حمد وماجد


عاليه: ها بشروا شفيها امي

د. حمد: ولله يا عاليه ما ادري شنو اقولج بس حاله ما تسر جلطه بالقلب وجلطه بالمخ بعد أي جلطتين كل وحده اقوى من الثانيه وهي احين بالعناية المركزه ادعي لها


عاليه: شنووووووووووووووووووووو
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر قولي غير جذي امي فيها جلطه
نقدر نسفرها تعالج برى


د. ماجد: هني او هناك بيقول لج نفس الشيء وبعدين ما تقدرين تسفرينها حاله حرجه ممنوعه عنها الزياره بعد حتى تتعدى مرحلة الخطر

وتجي وعد وتسمع كلامهم وتنهار

وعد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
امي
ليييييييييييييييييييييييييش


عاليه: وعد حبيبتي هي ازمه وتعدي ان شاء الله ادعي لها

وعد: عاليه هذااااااااااااااااي امي امي ما لي غيرها

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر


سراب: وعد شنو صاير امي شنو صار لها تكلمي ليش ما ترد علي


وعد: سراب امي فيها جلطة وما ادري متى بتقوم منها

وتصيح


سراب: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت جذابه
امي ما فيها جلطه
شنو صار عشان تعصب
علميني



عاليه: يا سراب انتي الكبيره لازم تعقلي اختج الصغيره ان شاء الله امي تقوم منها ادعي لها



سراب: هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اللي بتجنني

هذا امي مو امج
ما تفهمين امج ماتت وشبعت موت
وشكلج تبين امي تموت ادري فيج ما تحبينها عشانها تزوجت ابوج
ادري انتي وحده حقوده محتره مني
انا عندي ام و زوج يحبني
اما انتي ما عندج احد



وفي واحد سمع حوار وكان راجع صدفه لاخوه ولا قدر يسكت

ماهر: هييييييييييييييييييييييييي انتي ما تعرف تتكلمي ثمني كلامج تكلمي واحترم مشاعر الاخرين
ما ادري شلون تكلمي بالطريقه على كلامج هي امها بعد لانها ربتها الام مو بس اللي تحمل هي اللي تربي احتمال ان الشخص يكون عنده امان أي اثنتين ويا حظهم من عنده شخص يهتم فيهم
انتي انسان ما عندها مشاعر


عاليه انسحبت ما قدرت تتحمل كافي اليوم كلها صدمات صدمه وراء صدمه


عاليه في البلكونه هذا مكانه المفضل تحبه تقدر تبعد عن العالم وتعيش عالم بروحها بس هناك شخص دائما معاها ولا تتركها تعرف اذا عاليه بالمكان معناه انها فيها شيء


دانه: ما له القمــــــــــــــــــــــــــــر زعلان ليش الدموع يا الغلا


عاليه:............................................ ....


دانه: يووووووووووووووووه انا اكلمح ردي
عن جد علووووووووووووي شفيج




عاليه: دانه انا محتاجه لج ما اقدر اتحمل هالدنيا هالدنيا قاسيه علميني يا دانه ليــــــــــــــــــــــــــــــــــ ش
اعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
الناس قاسيه
وقلوبهم حجـــــــــــــــــــــر ما ترحـــــــــــــــــــــــــم
علميني ليش اعيش
واللي احبه راح وتركني وعشت وحيده بلا ام ولا اب
ادري ام سراب ما تقصر بس انا محتاجه لج اوعديني يا دانه انك ما تتركيني
انت اعـــــــــــــــز صديقه من كنا صغار ما افترقنا واتمنى نكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون دائما مع بعض
احبـــــــــــــــــــــــــــــج




دانه: ما تحملت هالكلام هذا قامت تبكي وبعد عاليه تبكي وتضم دانه اكثر خائفه من هالدنيا
وكانها طفله ضائعه ولقته امها وتضمها بقوه خائفه لا تفقدها



دانه: اوعــــــــــــــــــدج اكـــــــــــــــون جنبج دائما ولا اتركج انا دندونه
يا علووووووووووووي



عاليه: ههههههههههههههههههههههههههههه
فديت دندونه الحلوه


دانه: ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
فديت علوووووووي الحلوه


عاليه: الله لا يحرمني منج يا الغلا


دانه: ولا يحرمني منج يا الغلا كله


دانه: يلا امشي بروح الشركه تروح معي


عاليه: لا ما اقدر بقعد مع امي ام سراب
دانه: علوووووووي انتي دائمه حنونه يلا يا الغلا تبين شيء

عاليه: سلامتج بس انتبهي لنفسج لا تســــــــرعي


دانه: ان شاء الله



وراحت دانه متوجهه للشركه

ورائد وسلطان كانوا في الاشاره نفسه اللي واقفه دانه وطبعا دانه ما انتبهت للعيون اللي بتطلع من مكانها عشانتبين شوقها


سلطان: يا هوووووووووووووووووووووووه الاشاره خضراء امش تحرك


رائد: سلطان الحقي علي طحت ولا احد سمى علي


سلطان: سم الله عليك كاهو سميت عليك
هههههههههههههههههههههههههه



رائد: سخيــــــــــــــــف


سلطان: يا بابا حرك السياره
يوووووووووووووووه اشتغلت حمراء من جديد كل منك شوف اللي وراءنا شلون معصبين


رائد: احد قال لهم اوقفوا وراءي جاء هم اللي جاء


سلطان: يا هووووووووووووووووووووه تحرك بس


رائد: ان شاء الله تحركنا





في سياره رابح وحميد


رابح: كاهو تحرك روح وراءه يا حميد لا تضيعه

حميد: يلا وراءه احنا


رائد : مو كأن سياره تلحقنا


سلطان: وين

رائد: هالخضراء

سلطان: لا ما في كمل طريقك


رائد: اوكي


ودخلت دانه الشركه

دانه: السلام عليكم

السكرتير: وعليكم السلام

دانه: جيب لي البريد بعد 5 دقائق

دانه: الله كل هذا بريد

السكرتير : في بريد غريب جاء لج مو واضح

دانه: اعطيني


السكرتير: هو موجود خارج

دانه: شلون

السكرتير: تعالي وشوفي بعينك


وطلعت دانه وانصدمت شلون نست ان اليوم الذكرى السنويه لاحتفال زواجها و راكان مجهز الهديه من سنه وجاءت بوقتها عباره عن تمثال كبير و مكتوب

معشــــــــــــــــــوقك راكان



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

وانا معشوقتك
واظل اعشق للابدا

اها يا قلبي مجهز الهديه قبل وقتها قبل سنه وانت تذكرني
وانا ما ذكرتك
شلون انســــــــــــــــــــاك
احبــــــــــــــــــــك


ما اقدر انســـــــــــــاك

حتى بالهديه مهدي شريط وكان يقول بصوته أي مسجله بصوته
الحب معنى للوفا بين قلبين
يا عاذلين القلب لا تعذلوني
لا صار من تهواه يسوى ملايين
ودك تحطه فوق كل الظنوني
حتى لو إنه بعيد عن العين
البعد بعد القلب لا تشغلوني
أنا كذا طبعي كذا
لا تقولون ..حتى مع الغالين
طبعي جنوني!


×.×.×

إلى البسمة الحلوة
التي أزهرت بيداء عمري
إلى سحابة الغيث
التي أمطرت في سماء حياتي
إليك أيها الغالي
أرسل أجمل عباراتي



دانه:
ما قدرت تسمع اكثر قعدت تصارخ وصيح احبك ليش تركتني والسكرتير اتصل بطلال يقوله عن دانه وجاء بسرعه لها


طلال: دانه


طلال: يا دانه


دانه:
ما بي غيره
ما بي غيره ولله
غيره بالدنيا ما يحلاهي
اخذوا كل اللي تبونه
وحده اللي باقي لي


طلال: دانه اترجـــــــــــــاك ردي


دانه: راكان حبيبي اخيرا جيت حلوه الهديه
احبــــــــــــــــــك



طلال: هالبنت انجنت ردي علي يا بنت الناس انا طلال اخوج
راكــــــــــــــــان مات

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت جذاب راكان حي


طلال: يا حميد السكرتير اتصل على د. حمد وقوله احنا جاااااااااااايين بالطريق

السكرتير: ان شاء الله


طلال شال اخته وهي تهذي وتقول احبك انت حبيبي وينك
مو حاسه باحد



بعد ربع ساعة

د. حمد: شنو صار شو السالفه


طلال: علمي علمك جيت وهي تهذي وتحكي وكانه تكلم راكان ولا هي داريها عن احد


حمد: لا حول ولا قوه الا بالله

ماجد: خير يا د. حمد شنو صاير شفيها د. دانه



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
اتركوني
ما اقدر
انا ابي اموووووووووووووووووووووووت
راكووووووووووووووووووني
وينك


وجاءت ريناد بسرعه لها

ريناد: سمى عليك يا قلبي دانه انتي اقوى من جذي


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ابعدوا عني


ويغمى عليها


الكل بصوت عالي: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
دانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه



وبعد نص ساعه طلع د. حمد

ام ناصر: يا ولدي بشر شفيها بنتي

ام طلال: يا ولدي شو فيها الله يرضى عليك رد علينا


دلال: تكفى حمد لا تسكت رد علينا

طلال ومشعل: تكلم


عاليه: اترجاك قولي انها بخير ما لي غيرها


حمد وهو يحط ايده على راسه وهو حزين لوضع دانه : دانه جاءها انهيار عصبي شديد وكانت قريب تصيب بجلطه أي لا تستغربوا الجلطه ما تجي الكبير بس
دانه كانت بتروح بغمضه عين بس الله ستر ادعوا لها

عاليه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا

وركضت وهي تبي تنحااااااااااااش ما تبي هالدنيا
دانه قبل شوي تضحك معاها وتسولف معاها ما فيها شيء
شلون بغمضه عين تنقلب هالنيا فوق تحت شلون


ام ناصر: بنتي انـــــــــــــــا


ويغمى عليها



ام طلال: يما وضحه


ويركض بو تركي لما سمع خبر بموضوع دانه خائف على وضحه يعرف غلاته دانه بقلب وضحه



بو تركي : ها بشروا شنو صار

ام طلال وام محمد والباقي مستغربين شلون ان ابو تركي مهتم لدانه وجدتها


بو تركي: رد و علي


بو طلال: دانه جاءها انهيار عصبي وام ناصر ما تحملت اغمى عليها

بو تركي/افااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا حـــــــــــول ولا قوه الا بالله




في اخر الليل
ما في تطور بصحه دانه رافضه انها تقوم تسمعهم ولا ترد عليهم

اما حميد ورابح لحقوا برائد وسلطان




ورائد نزل معصب

رائد: خير ليش لاحقينا

حميد: وهو يطالع رابح أي ابدا


سلطان: خير يا خوي



ورابح يطلع العصاه ويضرب رائد ويتهاوش معاهم رائد بكونه يلعب العاب قوى أي يرفع اثقال قدر يدافع عن نفسه اما سلطان ما قدر انضرب ضرب لدرجه نزف دم حييييييييييييييييييييييييييييييييييييل



رائد اصاب كم اصابه بس مو مثل رائد


حميد: يلا ننحاش




رائد: سلطان ردي لا تغمض عينك بشغل السياره
يوووووووووووووووووووه

الكلاب مبنشري التاير(( الاطار ))
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسوق تكفي رد علي

وهو كان يسوق بسرعه جنونيه وهو ينزف بكثره وشوي يغمى عليه

بعد ربع ساعه وصلوا المستشفى ولا قدر
اغمى عليه هو وسلطان


اما العرسان في اليخت

اشرقت شمس الصباح على البحر

سلمى: صباح الحب يا حبي

جراح: صباح الفل والياسمين والحب يا نور عيني

سلمى: واااااااااااااااااااااااو كل هذا لي

جراح: اكيد انتي حبيبتي وعمري وحياتي
وهذاي بوسه لاحلى لزوجتي الحلوه

سلمى: شكرا يا زوجي العزيز

جراح: يلا يا حبيبتي انا بعملك احلــــــــــــى فطور


سلمى: يا خوفي العكس
هههههههههههههههههههههههه

جراح: ههههههههههههههااااااااااااااي
زوجج اكبر طباخ وامهر بعدا

سلمى: ههههههههههههااااااااااي
نشـــــــــــــــــوف
ليش لا


جراح: يلا تعالي ساعديني قصي البصل


سلمى: نعم نعم شنو انا اقص بصل لا حبيبي
مو انت تقول امهر طباخ يلا يا سيد جراح اطبخ وقص بنفسك
هههههههههههههااااااااااااااااي


جراح: مو مشكله بنمشايه لج كم سوسو عندي

سلمى: ههههههههههههههههههههه
وحده بسسسسسسسسسسسسسسس


جراح: واحلى وحده بس لو تساعدني وتقص الطماطم بس طمامه

سلمى: تـــــــــامر يا عمـــــــــــــــــري


جراح: يسلمــــــــــــي هالقمر الحلـــــــــــــــــو


سلمى: الله يسلمك بس انتبه للطبخ انا جوعانه لا يحترق اكلنا واموت جوووووووووووووووووووووووووع


جراح: هههههههههههههههههههههااااااااااااي
لا تخافي حبيبك بطل واكلنا ما راح يحترق


سلمى: وهي تصارخ جــــــــــــــــراح
شوووووووووووووووووووووووف

























الاكل احترق
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
انا جوعانه انت ما تعرف تطبخ وخر خلني اسوي لي سندويشه احسن واخف



جراح: وانا بعد سوي لي


سلمى: لا انت تقول انك امهر طباخ روح واعمل لك وحده ثانيه
ههههههههههههههههااااااااااااااي


جراح: يا النحيسه


سلمى: تعـــــــــــال لا تزعل بسوي لك وحده بس بشرط


جراح: انتي تـــــأمري

سلمى: تساعدني

جراح: من عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوني يا قلبي

سلمى: تسلم عيونك


ونرجع لابطالنا الحلووويين في المستشفى

الحمد الله رائد حاله بخير أي الحمد الله اما سلطان عنده كسور وضربات كثيره لدرجه جاءت ام سلطان تتهاوش مع رائد وتقول له السبب اما ساره جااااااااااااااااااااااااااااااااي ركض وخائفه مو على اخوها على حبيبها رائد


ساره: خالتي ام رائد امسحيها بوجهي امي ما تقصد تعرفي خائفه على ولدها






ام رائد: لا ممسوحه يا قلبي

ساره: تسلمي يا خالتي

روان: اقول ساره شلون اخوج احين شفتيه او لا

ساره: لا بروح اشوفه

روان: أي ما يشوف شر


روان: يوووووووووووووووه ما بغت تروح شلون رائد
رائد رائد
بس تســــــــــــــــأل عنه ما تستحي هالبنت


ام رائد: بسج يا بنت

روان: يما هالبنت ما احبها غصب


ام رائد: يووووووووووووووه
ويعدين معاج

روان: خلاص سكت

ويجي رائد

رائد: الســــــــلام عليكم شلونج يما


ام رائد: وعليكم السلام هلا بقلبي شلونك انت بخير

رائد: ما فيني غير العافية المسكين سلطان هو اللي اكلها صدق عنده كسر في ايده وروضوض في عده اماكن


روان: جـــــــــــــــــــــــد
ولله
سلطان تعبان حييييييييييييييييييييييييييل


ريناد: هااااااااااااااااااااااااااي
جيتكم
ها شلونك رائد احســــــــــــــن


رائد: الحمد الله ليش متاخره


ريناد: كنت اتطمئن على د. دانه المسكينه جاءها انهيار عصبي شديد

ام رائد: منو دانه الحلوه يا قلبي عليها ما تستاهل

روان: ما تشوف شر شلونها احين

رائد: ليش جاءها انهيار عصبي

ريناد: تخيلوا اليوم الذكرى السنوي لزواجها وزجها مرسل لها هديه خاصه ومجهزه قبل سنه هذااااااااااااااااااااا لااللي خلها تنهار


رائد: الله شو الحب مجهز لها هديه قبل سنه

ريناد: ما سمعتها وهي تناديه وتقوله ارجع بس الله يخليك دقيقه

رائد: الله يكون في عونها والله يصبر قلبها


اما عند جناح دانه
ام ناصر ما قعدت دقيقه ومنهاره وتدعي لها الله يقومها

بو تركي: يا وضحه قوي قلبج دانه محتاجه لج لا تنهاري


ام ناصر: محمد اخيرا جيت

بو تركي: انا من زمان موجود بس خائف من رده فعلج

ام ناصر: انا محتاج لك انا تعبت
انا شايله هموم جبال ما اقدر
احاتي هالبنت
هالبنت مو راضيه تنسى ولا تقدر تعيش من دون راكان


بو تركي: هي ازمه وتعدي ان شاء الله بتشوفينا تنط وتضحك وتسولف وتلعب مع عيالها
بسسسسسسسسسسسس
هي محتاجه وقت عشان تقدر تنسى
وانا اعرف النسيان صعب لان اللي يحب يحب مره وحده وصعب النسيان

ام ناصر: انا ودي تعيش بنتي سعيده
انا خائفه عليها


بو تركي: لا تخافي هذا دانه قويه
وبتوقف على رجلها من جديد بس هي محتاجتكم لكم كلكم

ام ناصر: مشــــــــــــــكور بس اوعدني لا تتركني

بو تركي: انا اقدر اتركج مستحيـــــــــــــل انت الهوى والحب
وضحه تتزوجيني

ام ناصر: شنوووووووووووووووووووووو

بو تركي: ادري ما الوقت مناسب بس ودي اعرف اذا مستعده تعيش معاي اللي بقى من عمرنا


ام ناصر: ما ادري اولا خلى دندونه تقوم وتصير بخير وارد عليك خبر

بو تركي: يلا انا استاذن اول ما تصحى دانه تطئمني اوكي

ام ناصر: ان شاء الله



اما عند عاليه وسراب ووعد

وعد: عاليه شنو صار على امي

عاليه: ما صار شيء جديد على حالها

وعد: علوي اترجاااااااااااك ما تتركيني


ابو سراب: وانا وين رحت


سراب وعد : بابا

ابو سراب: أي ابوكم انا اخر ما يدري هذا امكم تطيح ولا احد يعلمني ما كانني ابوكم

سراب: يبا اللي صار بسرعه ولا كانه بوعينا نحاتي لامي ما كنا نفكر بشيء


وعد: وانت شنو يهمك !! انت تتمنى امي تموت عشان نعيش عندك يا بابا انت السبب اللي صار لامي

ابو سراب: وعد احترمي نفسج انا ابوكي


وعد: للاسف انت ابوي يا حظ عاليه ابوها وامها متوفين

عاليه: انا استـــــــــــاذن

ابو سراب: لا قعدي يا الحلوووووووووووووه

عاليه وهي خائفه من نظراته انسحبت بسرعه


سراب: بابا سامح وعد هي ما تعرف تتكلم عدل تعرفها

وعد: لا اعرف عدل اتكلم مو كافي انه زوجك ولد اخوه السكـــــــــــران وكل يوم يضربج


سراب: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وعد تكفين خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص


وعد: لا ما اقدر اسكت هو كان موجود لما امي طاحت الخادمه قالت لي ان اخر واحد شافته امي هو انت اعترف شنو قلت لها



ابو سراب: الكافي اللي يخلها تكره عمرها وتفضل الموت
ههههههههههههههههههههههههه
ويخليهم يعيشون بحيرتهم


بدور: بابا راح

سراب: أي راح

بدور: احســــــــن كا احبه


وعد: حتى انتي تفهمي


سراب: الله يكون بعونها اخاف ان صار شيء بامي ياخذها هي قاصره ويقدر ياخذه

وعد: ما يقــــــــــــدر



ومحمد كان يركض بسرعه خائف على دانه اول ما سمع الخبر عنها واخيرا وصل

محمد: ها بشروا شنو صار


طلال: لا الحمد الله كانه صارت احســــــــــــــن


سديم: وين سندس احد شاف سندس

مشعل: كانت قبل شوي هناك

سديم: لا ما لقيتها

ام طلال: اجل وين راحت


طلال: خلا ص بروح ادور هناك

مشعل:وانا هناك

محمد: وانا بدور بالحديقه








سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


اختي








طلال: سديم وخري ابعدي


سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اختي سندس












انتهى الفصـــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــل
لا تحرموني من ردودكم وارائكم
حبايبي
سلام

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, القراءه, اشوفك, تمنيت, تستحق, رومانسيه, روايتي, عمري
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية