كاتب الموضوع :
primrose
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلاام عليكم..
مرحباا زهوووره.. الجزء هذاا فيه اختلااف كبييير بشخصية الخنسااااء.. صاايره عوبا..هخهخخه
لاا جد صاايره قوويه وتفكيرها اعجبني لما قالت بصير اعيش لنفسي وارضي ربي.. يمكن من هناا تلقى ذاتها اخيراا وتقدر تاصل للرضى عن نفسها واذا هي رضت عن نفسهاا خلااص ماايهم رضى الناااس حتى لو كان زوجها من ضمن هالناس.. وغير كذاا حسيت فيه تطووور كبير بوصف المشااعر صاايره مشااعر الخنساااء اوضح بكثييييير في هذاا البارت عن اللي قبل.. بس بااقي مشااعر وليد توضح لنا اكثر..
صدق زهووره.. ليش اخترتي للبطله اسم الخنساااء ؟؟ احسه طويـــل وصعب في هالوقت نطقه.. تدرين الحين وانا اكتب جت على بالي فكره هل اخترتي الخنسااء لانه قريب من الخرسااء وهذا وضع الخنسااء فبيكون فيه جناس مدري سجع مدري وش يسمونه باللغه العربيه؟؟؟ هخهخهخه
العمه سلمى : يااشيخه رووحي الله لاااا يردتس ازعلي زعل لاا ترجعين عقبه... والله مااا فيه اثقل من دمتس .. وبعدين كيف تعييبين على البنت بشي مقدر من الله.. والله يمكن بكره انتي يصير لتس صدمه قوويه وتصيرين خرساااء ؟؟ وبعدين عندتس بنت حااسه انه بيجي يووم وتنقلب عليتس؟؟؟ صراحه ماا الومها لو انقلبت عليتس.. مااسحه شخصيتها كلــــــش.. واتوقع هي بكره بتمسحتس من حياتها..؟؟؟
هدى : والله انتي احلى وحده بالقصه .. حنوونه مرره.. اشةى انتس ماكنتي زي سلمى وبنتهاا؟؟؟ وكنتي خير معين للخنسااء وقت ماا احتااجت احد يووقف جنبهاا بوسط غياب امها وعدم اهتماامهااا فيهاا..
الجده : تهبــــــــــــــــــل.. ههههههه والله مت ضحك لما قالت للحنسااء ليش ماالبست لبسها بالصبااحيه.. سبحان الله كل كبيرات السن مااايعجبهن هلنووعيه من الملااابس مهماا اختلفت البلدان فيهن..
الاعمام : صراحه اني استاانست انهم وقفوا مع الخنسااء وفرحوا لها بعد هالقطااعه اللي كانت بينهم.. واحس ان سيف هوو اللي ممكن يااقف بوجه وليد لوو عرف هو وش يسوووي للخنسااء؟؟
الخنساااء : الله عليتس ياا القوويه.. اليووم انتي غير بكل شي. اوول شي مواجهتس لعمتس وانتس مااسكتي لهاا.. احسن خليهاا تعرف انتس مو معناة ان ماالتس لساان تستوطي حيطتس وتقعد تجرح فيتس .. . وحركاتس مع وليد صرااحه شي خطير.. الحين انتي كل هاللي تسووينه تبينه يطلق بس للاسف انقلبت الخطه على رااستس.. بس احسن اللي صاار عشان يعرف انه ظالم بكل فكره عنتس .. وعشاان يانبه ضميره كل ماشافتس.. ومن هناا ياا خنااااس يمكن تقدرين تاصلين لشي انتي تبينه وماا خططتي له؟؟؟
العقيد وليد : تستاااااااااهل اللي صـــااار لك. خلك مرره ثاانيه تقعد تهين البنت وتسبهاا وحاااقد عليهاا وانت واااثق من تربيتهاا.... بس والله رحمتك وانت ضاايع بعد حركاتها معك.. صااير مرره كانك بزر موو فاهم مسأله حساابيه.. هخهخهخه
بس تدري وليد انا اتووقع انك بتحاول تكفر عن كل دقيقة اهنتهاا فيهااا وبتحااول تكفر عن كل مسبه قلتها لهاا.. وعشاان كذا اتوقع ان فيه تباادل ادوار بينكم... الحين الخنسااء هي اللي بتصير تجرح وتهين فيك . وانت بتسكت وتبلع اهاناتها لانك منحرج من اللي سوويته ولانها بعد اماانه من عمك؟؟ ايه صح اعجبني موقفك من العمه لما قلت ان مااعندك وااسطه .. ومت ضحك على تبريرك هالتصرف للحنسااء لما قلت ان ابووك يطالعك يستنى منك ردة فعل تسكت عمتك.. بس ليش حاسه انك كذااااااب وان هالتصرف نااابع من شخصطك الكريم وما لابووك اي دخل فيه.. هخهخهخه.. تدرين انا ارجع اقوول انك حبيت الخنسااء من اوول مره شفتها فيهااا لما جت بيت عمك تبي لها مكان تعيش فيه.. وعشان كذا كانت صدمتك قوويه لما شفتها ببيت خالها بهذاك الوضع واللي تسوويه من تحقير واهانه لها عشاان تشيلها من قلبك قبل ماا تطبق عليهاا احكامك..
زهووره مااقصرتي والله على هالبارت .. وكنتي قد الوعد يااقلبي.. ونستنى البارت الجاااي بكل شوووق والله يووفقتس ياارب ..
التعديل الأخير تم بواسطة زارا ; 31-01-09 الساعة 10:10 PM
سبب آخر: عشان احط الرد..بعد الحجز
|