كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
وضحه في غرفتها محيرتنها الدمعه المعلقه على خده واللي استقرت عند شفايفها وعيون ذياب اللي كانت فيها دموع ياربي شو الي صار ذياب شو فيه انا شو فيني احساس بالخوف والرهبه مااعرف شو اسوي وقالت انها بتكلم شما تفهم منها السالفه اكثر عقب ما تاكل لها شوي لانها ميته من التعب.
ذياب اللي يقول لعمره انه ما يبا يحب وانه ما يشغل عمره بهالشي لقى الخوف على بنت عمه متربع قلبه وشعرها اللي لامس ايده بكل نعومه دموعه اللي ما نزلت في يوم الا عليها هيه عيونها اللي كلها تساؤلات ماعرف شو يسوي ويفكر في قراره انه ما يخليها جي لازم يسوي شي عشان بنت عمه تكون في احسن حال
شما : الوو مرحبا عموتي شحالج عساج طيبه
ام سيف : مرحبتين والله انا بخير يسرج حالي
شما : ماشالله اكيد امي عندكم لو كنت ادري كنت نزلت عندكم
ام سيف : هيه امج هني منو يخاويني غيرها الله لا خلاني منها ان شاء الله . الا يا بنتي منو يا يبنكم البيت
شما ارتبكت بس قالت عادي شو فيها : والله يابنا ذياب لان الدريول ما يرد على التلفون
ام سيف : هيه ماعليه يا بنتي اندوج وضيح تباج حشرتني
وتموا شما ووضيح يسولفون وام سيف تخبر ام ذياب انه ولدها ذياب رادنهم البيت
ام ذياب : زين والله يظهر انه يا عوشه من غيرما نسوي أي شي العيال روحهم بيتوالمون على بعض
ام سيف وهيه تبادل ام ذياب الفرحه : هيه والله .. الحمدلله يا فاخره عسى الله يتمم كل شي ونخليهم جي احسن من غير ما نخطط لاي شي الصدف تراها احلى من أي شي ثاني
وكملوا سوالفهم وفي الصوب الثاني شما تخبر وضيح كل شي بالتفصيل لكن وضحه ما قلت لها عن ذياب يوم كان عندها في الغرفه وهني شما تخبر قرار ذياب بانه ياخذهم باجر عشان الفحوصات
وضيح : لا شو انتي مينونه تبيني اطيع .. لو حد درى من اخواني واللا شي شو بسوي انا
شما : ما حد بيدري وبعدين اللا هيه مستشفى ياحظي اللي يسمعج سايرين نتمشى نحن يعني
وضحه : والفضيحه شو تبيني اسوي ما ابا استحي..
وهني يمر ذياب ويسمع الرمسه وخذ السماعه من شما
ذياب : وضحه كلها ساعتين وبردكن الجامعه بس نبا نتطمن عليج ويكتبون لج ادويه بس
وضيح وهيه قافطه : بس ماله داعي انا باكل وان شاء الله كل شي بيكون اوكي
ذياب باصرار :لا يا وضحه مافينا اتطيحين علينا مرة ثانيه خلاص باجر زهبوا عماركم على الساعه 10 الصبح بخطف عليكم انتهى الموضوع لا تقولين لا
وضيح : ان شاء الله ومشكور النشمي مايهون علي تعبك ( بمستحى طبعا(
ذياب وهو مب مصدق عمره باللي قاعد يحسه: لا افا عليج الغاليه كله واللا صحتج
وشما يالسه مستانسه وتغايضهم : الله الله يا اخ ذياب شو هالحنيه كلها
ويقوم يكفخها بالسماعه على راسها ويضحك وهيه تتحلف له وترد تكلم وضيح اللي تسمع شو يقولون وضحه: انتي شو هالرمسه بعد ما تدرين اني بروحي مستحيه
شما: لا تستحين ولا شي فديت اخويه يا حظها اللي بتكون في قلبه وتضحك
اما وضحه: طالع الحسد انتي شلج اللي في قلبه برايها ما يخصنا نحن فيه.. وتموا شوي يسولفون وقالوا بيسيرون يرقدون شوي لانهم تعبانات من الدوام واللي صار لهم مب شوي.. طبعا سلمى ماشي شغله غير تزهب لعرسها او تشوف التلفزيون وذياب طلع غرفته يرتاح وشما بعد وعلي في المدرسه هو واخوانه فطيم واحمد وابوهم في الشركه.. وسيف استغرب وين ولد عمه سار يدق له تلفونه مغلق خاف عليه اتصل البيت ردت عليه البشكاره
سيف : الوو
ريفا( البشكاره) : الوو
سيف : اقول ريفا بابا ذياب في البيت
ريفا: Yes sir
سيف : اوكي ياللا باي.. وسكر عنها وقال بيسير البيت بيشوف بلاه اليوم وسار البيت ودخل الصاله بعد ما دخلته ريفا لين تزقر ذياب قعد يتريا وقال بيقرا الجريده لين ما ايي ذياب.. شما من صوب ثاني مارقدت قالت خلني اجرب هالاي شادو اليديد ابا اشوف لونه علي وحطت وجحلت عيونها وماشالله عليها غدت ماشي احلى عنها وقالت بنزل براوي سلمى لانها كانت يالسه في غرفه تحت تشوف التلفزيون وهيه نازله شافت واحد يالس على الكراسي ويقرا الجريده وحاطنها على ويهه وهيه قالت اكيد ذياب ماشي غيره قالت خلني اراويه انا شو مسويه وهيه فاله شعرها تبا الكشخه تكمل ونزلت شوي شوي وماحس بها سيف وقربت منه وشلت الجريده عن ويهه وقالت له : بوووو شو راااايك في عيوني.. تجمدت شما مكانها شافت سيف في ويها.. سيف مرة ثانيه لا ياربي حرام ويها احمر وهو تيبس مكانه شاف شي عمره ما شافه شاف جمال الكون كله شعر حرير مسترسل لين ركبها عيون جحيله ذباحه هذي منو شما مرة ثانيه.. ابتسم لها ابتسامه كلها حنان وانبهار وهيه شردت فوق مادرت بعمرها وهو مارام يخوز عينه عنها وهيه تربع وشعرها يطير وراها سيف يفكر.. ياربي شما مب معقول احلى الصدف معاها بنت عمي هذي مني وفيني وبهالجمال وشوي تنزل البشكاره وهيه تقوله انه ذياب راقد ما بطل لها الباب وهني انتبه وقال خلاص بييه عقب وظهر من البيت وهو مب قادر يتحرك وشما في غرفتها دموعها خربت كل شي في ويها وتقول سيف شافني مرة ثانيه هالمره غير عن كل مرة حست بقشعريره في جسمها يوم تذكر ابتسامته لها سحرتها رغم صدمتها ومستحاها هدت شوي بس كانت توهم عمرها انها ما تفكر لكن في الواقع مافارقها طيفه ذاك اليوم ابد وهيه بتموت تبا تعرف هو شو يقول عنها الحين اهم شي انه ما يقول هيه تتعمد في هذا كله وحاولت تهدي نفسها شوي لين ما غفت عشان تنش العصر وتشوف شو بتسوي.. يظهر انه في هالبيتين عشاق اثنين شما وسيف ووضحه وذياب 4 قلوب معذبه يحبون بس يخبون عن اعمارهم حب شفاف عذري مايعرفون شو نهايته وماحد منهم يعرف تفكير الثاني فيه كيف لانه الكل صارت له مواقف ما ينحسدون عليها
الجزء الثالث
وصباح اليوم الثاني ساروا شما ووضحه الجامعه ووضحه بعدها في تردد كبير من اللي بيصير اليوم وهي تحاول انها تقول لشما انهم يغيرون رايهم لكن ما شي امل
شما : يا بنت الناس افهمي ذياب يوم يقول شي ماشي يرده غير ربه يعني لا تحاولين
وضيح: ياربي انا في موقف محرج ما اعرف شسوي..
(لكن شما تقول في نفسها اللي استوا بج اهون 100 مرة من اللي يستوي بي ويا اخوج وتتنهد من خاطرها(
شما: شوفي انا احس انه ذياب والله خايف عليج خليه يتطمن ويرتاح باله
وضحه : والله مادري شقولج (وهيه في خاطرها الفرحه مب سايعتنها انه ذياب خايف عليها احساس غريب بدا يتغلغل قلبها ونفسها انه في هالكون شخص يحاتيها غير امها وابوها)..
وصلوا الجامعه وحضروا اول كلاسين ووضحه كل ما يقترب الموعد قلبها تزيد دقاته ووصلت الساعه 10 ويتصل ذياب بشما ويقولها انه سوالهن تصريح خروج من الجامعه وبيردهن عقب وهو يترياهن برا وسارن للبوابه وبخطوات ثجيله تمشي وضحى وركبوا في السياره هدوء ماشي غير صوت الراديو
ذياب: ها وضحه شو هبتج الحين ان شاء الله احسن
وضحه: الحمدلله بخير بصحه وعافيه
ذياب بابتسامه : عاد ها لا تزيغيننا عليج ما بوصيج على الاكل وياويلج ان طحتي مرة ثانيه ترا بعاقبج ويضحك عليها
وضحه تبتسم وتقوله: افا عليك ان شاء الله باكل (وفي خاطرها: فديته والله اول مرة اعرف انه راعي سوالف ومرح)..
وضحه خلاص تقدر تقول انه ذياب امتلك كل شي فيها عقلها روحها تفكيرها وانه ماحد بهاالدنيا بيخاف عليها كثر ذياب ولد عمها اللي ما بيخليها لين يتطمن على صحتها.. وهو تفكيره صار شبه كامل عن وضحه ولين ما فكر بكل عقله قال في خاطره (هذي بنت عمي انا احق الناس فيها وما اظني حد بيحافظ علي وعلى اهلي وبيتي غيرها) وشما تعيش دنيا ثانيه.. دنيا في سيف والاحراج اللي ملاحقنها معاه وابتسامته الساحره عكس اول مره لما ضحك من خاطره عليها ويقطع ذياب تفكير الكل وقال لهم : ياللا وصلنا انزلن
نزلوا هم الثلاثه ودشوا المستشفى وعلى طول على الفحوصات عشان يشوفون نسبه الدم والحديد في جسمها ولقوا انه فعلا فيها نقص دم وحديد وفيتامينات كتب لها الدكتور على ادويه فيتاينات ووصاها على اكل معين وخضروات عشان تتقوى وتتحسن وهم ظاهرين وضحه في قمه الاحراج انه ذياب سوا ها كله على حسابه وفي السياره
وضحه : مشكور النشمي مااعرف شو اقولك كثر الله خيرك
ذياب: افا عليج يا بنت العم مافي داعي تقولين هالرمسه ما مبيننا وانتي تستاهلين انه الواحد يربع وراج (وهو مستغرب حس انه زودها شوي معاها (
وضحه وهيه كلها احراج
قالت شما: الله الله شو هالحنيه بصراحه مادريت انه اخوي حنون بهالطريقه يعلني ما اخلا منك
ويضحكون عليها.. وصلوا الجامعه ونزلت شما ووضحه تعدل غشوتها لانها بتنزل التفت عليها ذياب وهو مبتسم قالها : الله الله بعمرج الغاليه
وهيه ماقدرت تستوعب الكلام هذا ونزلت على طول.. وضحه ما تمشي وضحه تطير فوق السحاب من كلام ذياب.. ولد عمي ذياب كله رقه واحساس الله انا ما احلم هو قاللي الغاليه هو خايف علي.. هو دموعه ما نزلت الا علي انا بس قالت انها ما تبا تستعيل على شي تخاف احساسها يجذبها.. اما شما ما تدري شو قالها وما يحتاي انها تدري لانها حست انه اخوها مهتم بشكل زايد على وضحه وفي خاطرها (الله يهنيهم يارب ..(
رجع ذياب الشركه وشاف ابوه وعمه وسلم عليهم وهو داش..
ابو ذياب : مرحبا والله بولدي تعال صوبنا ايلس
ابو سيف : حيا الله بولد اخوي شحالك
ذياب : الحمدلله ها بشروا شو رست المناقصه علينا؟؟
ويدخل عليهم سيف وهو محتشر من وناسته : مبروووووووووووووك رست المناقصه علينا
ابو سيف : الحمدلله يارب الله وفقنا
ابو ذياب: الحمدلله الله ما يضيع تعب حد
ذياب : ههههههههههههههههههه يظهر هذا ويهي انا خير عليكم
سيف يطالعه بنص عين : هيه صح انته ماشي غيرك وبعدين وينك انته ها؟ ما تنشاف شو شاغلنك
ذياب ( اخ لو تعرف شو شاغلني الا شو اللي مولع قلبي): انا موجود بس شوي اخذ لي ريلاكس..
ويتمون يتناقرون لين ماقرروا انهم اليوم يظهرون رباعه يسيرون يتمشون وبيخبرون ربعهم.. لكن سيف يفكر بانسانه دخلت فواده من غير أي انذار مواقف خلتها ملاكه الوحيد كيف كان غبي يوم بغوها له وهو قال لا ما يبا يخطبها.. بس يمكن صدق كل تأخيره فيها خيره وصار اللي صار ودعى ربه انه الي فيه الخير يجدمه.. وتم اليوم على خير وخلصت الدوامات ورجعن البنات من الجامعه وكل وحده عايشه عالمها الوردي اللي ما ودها ينتهي.. طلعوا الشباب في الليل مع ربعهم اللي هم ذياب وسيف وفاضل وسالم وساروا يتمشون صوب المارينا وعقبها يلسوا في الكافي اللي في المارينا ومايحتاي اقول شو ذياب يحمل من جمال واخلاق وطيبه وبعد سيف الي كان ما يقل عن ولد عمه كل واحد يقول للثاني خوز انا احلى عنك.. ومجابلهم كان في 3 بنات يالسين وكان فيهم وحده حلوة تجذب أي حد صوبها
سالم : طالع فضول يا ويلي على هالعيون
فاضل : قوم لا الحين انا اللي حبيتها ما رمت اوصل لها بوصل لهذي اللي مااعرف عنها شي شو ابابها
ويضحكون ذياب وسيف على سالم اللي كان يبا يغير الجو ويضحك.. البنات كانن شوي يسمعن حشره الشله.. البنت اللي مجابلنتنهم كانت عيونها معلقه على سيف بس هو سرحان في عالم شما راعيه السوالف ام الروح المرحه.. سالم انتبه انه البنت عينها على سيف ويتناغز هو وفاضل انهم بيسوون حركه في سيف.. قام سالم وكتب في ورقه رقم سيف وحطها على طاوله البنت وكتب انه هذا رقم اللي انتي عينج عليه ..البنت انصدمت من اللي صار بس استانست في نفس الوقت وعلى بالها انه سيف هو الي مطرش ربيعه وسيف هذا كله ما يدري باللي صار على باله انه سالم رقم البنت بس مب له هو.. وعدت الليله على خير بعد ما رجع سيف لبيتهم دخل ولقى لكل رقود ودخل غرفته وبعد ما استعد للرقاد لقى في تلفونه مسج (انته يا اشهى عطش.. لا.. انته يا اشهى ربيع .. من سكنتك سكنني للغلا الف معنى) اشتغرب من الرقم لانه ما عرفه وقال بيتصل يشوف منو للي مطرش المسج وعقب فكر قال لا ما بتصل يمكن حد مغلط والا شي.. وحط راسه ورقد.. ذياب يلس شوي ويا ربعه وعقب سار البيت ومالقى حد غير اخوه علي يالس يشوف التلفزيون
ذياب : مب جنه شي مدرسه باجر
علي : وعليكم السلام والرحمه يا اخي العزيز
ذياب : لا تغير الموضوع شو مسهرنك لين الحين
علي : والله شبعت رقاد الظهر ومافيني رقاد الحين.. بكمل الفلم وبسير انخمد
ذياب : الله يعيننا عليك .. تعرف ظني مصلحتك وين ما فيني على الحنه يالله تصبح على خير
علي : وانته من اهله..
ذياب في غرفته يفكر في نظرات وضحه اللي كلها حنان وطيبه وبالذات في اول مرة كيف يوم مسك شعرها وعلى باله انه اخته.. في نفسه يقول يا ترى كيف ما علقت وضحه على هالموضوع ولا تكلمت فيه عند شما؟ ورد قال لا لا يمكن قالت لشما بس ماحد فتح السالفة وياي لانهم اكيد عرفوا اني ما اقصد وتمت الافكار في راسه لين مارقد..
وفي بيت سيف الساعه 3 دق تلفونه وهو في سابع نومه ونش على صوت التلفون اللي لقى فيه 7 مس كول ورد على التلفون قبل لا يبند..
سيف بصوت تعبان.. : الوو ........
واييه صوت ناعم في التلفون يرد على سيف
المتصله : الو مرحبا .. منو سيف
سيف وهو مستغرب: هيه نعم منو وياي ؟؟
وترد عليه وتقول: انا شيخه ..
سيف : منو شيخه ؟؟ الغاليه يمكن غلطانه انا ما اعرف حد بها الاسم
شيخه : لا مب غلطانه انا اعرف وين داقه .. مب انته الي عطيتني رقمك في المارينا مول وبالتحديد في الكافيه ؟؟
سيف وكله استغراب : انا ؟؟ متى انا ما عطيت حد رقميه (وهو يحليله متاكد من نفسه انه ما سوى شي)
شيخه تكلمه وقلبها يدق بقوو : ادري انك مب انته اللي عطيتني اياه بيدك بس انته طرشت ربيعك وهو عطاني اياه..
سيف : انا؟؟ يابنت الحلال استهدي بالله انا ما سويت هذا كله.. متى طرشت ربيعي شو بلاج انتي..
وتم سيف يذكر وهو انتبه انه سالم قام عند البنات وعطاهن رقم بس مايدري رقم منو يظهر انه سواها فيه وعطاهن رقمه
سيف : والله مادري شقولك ياختي انا تذكرت السالفه انه ربيعي نش وسار صوب طاوله البنات بس انا على بالي انه رقم لنفسه هو مب عني انا
شيخه وهيه منصدمه : يعني مب انته اللي طرشته ؟؟
سيف باحراج : لا والله انا ما طرشت حد هو سوا ها كله من عنده انا شو ابا في بنات الناس عسب اتحرش بهم ؟؟
شيخه وكلها احباط ترد عليه: اسمحلي سيف بس والله كان ودي انه تكون انته لانه ما تدري شكثر انجذبت لك ولا تعتبرها مني قواة عين اني اقولك هالكلام بس غصب عني يوم بتعلق في حد واتمناه مافي غير اني اسوي جي
سيف وهو كله دهشه وحاول انه يخلي الموضوع عادي: لاعادي مسموحه ماصار الا الخير سوء تفاهم بس وانحل وانتي عرفتي انه ما بيدي حيله في اللي استوا والحين تامريني على شي
شيخه بحزن : ما يامر عليك عدو سلامتك.. والله يحفظك
سيف : مع السلامه..
وتم سيف يفكر بالحركه البايخه الي سواها سالم فيه وتم متضايج ويفكر في هالبنت اللي كيف قدرت جي تسوي ولين ماياه النوم مرة ثانيه ورقدت على اساس بيتفاهم مع سلوم اليوم الثاني ان شاء الله.
شيخه غرقت في عالمها.. ليش ياربي انحطيت في هالموقف المحرج.. ليش يوم احس اني تعلقت فيه جي صار؟؟ الحين انا في نظره وحده لعابه وعندي هالسوالف البطاله بس انا تعلقت به ماحبيت احرم نفسي منه وانا بروحي استوا فيني المقلب لو ادري انه هو مايدري عن حركه ربيعه ماكنت فكرت حتى اني ادق له وتمت فيها ضيجه لين ما غفت عينها..وفي اليوم الثاني شما ووضحه طبعا ساروا الجامعه والشباب مع شوابهم في الشركه وكل شي كالمعتاد مافي أي تغيير .. تلاقوا ذياب وسيف في الشركه وسيف يخبر ذياب عن اللي صار وتم ذياب ناقع عليه من الضحك
سيف : لم ثمك الحين لا افرك بشي على شو تضحك والله اني اخاف انك وياهم في اللعبه
ذياب وبضحك: لا والله حشا علي اني ما اعرف شي انا انتبهت انه نش من مكانه بس مادريت انها لعبه عليك.. يحليلك يا ولد عمي والله ومطيح البنات
سيف : بس بس الله يخليك انته الثاني على شو مستانس لو انك مكاني ما بتقول جي ..
ويدخل عليهم ابو ذياب : ها عيالي شو الاوضاع عندكم
سيف + ذياب : كل شي الحمدلله ماشي
ابو ذياب : الحمدلله.. اقول ذياب نباك تسير توصي امك انهم يعدلون الحجر الفاضيه في البيت لانه قوم عمك حمد بيوون عندنا كم يوم لين يصلحون بيتهم تدري عاد مافيه لزمه يسيرون ياجرون شقه اللا هم 5 والبشاكير ترا ويا بعض سير اللحين الله يرضى عليك
سيف : مشكور والله يا عمي بس ليش هالعباله ترا كنا بنسير ناخذ شقه وبعدين الشغل ما بيطول في البيت الا شويه تعديلات
ابو ذياب: افا عليك يا ولد اخوي ما يستوي البيت كبير ويضم الكل فيه فوق روسنا انتوا لا تقول جي
سيف : طول الله بعمرك عمي تسلم ما تقصر بس عاد شي مشكله انا اجابل ويه ذياب 24 ساعه وععععععععع
ذياب: ودك يالهرم تجابلني بس ماعليه ان مافريتك ويا الدريوليه بتشوف ..
وتموا يتضاحكون شوي لين ما مر الوقت وطبعا ذياب سار البيت عسب يخبر امه انه قوم عمه بييون بالباجر
ام ذياب: هذي الساعه المباركه واللله بيونسون علينا هالكم يوم (وهيه في بالها فرحانه اكثر لانه بيصير فرص وايده ذياب بيشوف فيها وضيح) وهو بعد هالشي تم في باله انه بيلاقي غناته اكثر من قبل..
وفي الجامعه طبعا البنات بعدهم ما يدرون باللي بيصير وانه وضحه ما بتفارق شما على الاقل هالكم يوم وهو يسولفون شما ووضحه يستعيدون ذكريات الطفوله وكيف كانوا يلعبون مع ذياب وسيف وسلمى واللي خلا هالمواضيع تنفتح انه كل وحده في بالها واحد وشاغل تفكيرها وبعدين تغير مجر الكلام وصار كله عن عرس سلمى اللي ما بقى عليه غير شهر بس
وضيح : اسميني ما بخلي شي ما بسويه في عرس سليم عشان اظهر غاويه
شما : امبونج غاويه فديتج بس اخيرا بيستوي عندنا عرس ماشي احلى من جي وترا اخبرج يوم بنييب راعيه الصالون بتيين بيتنا عسب تتعدلين ويانا
وضيح : اكيد طبعا عيل وين تبيني اسير.. اقولج قومي قومي بنسير انشوف ربيعاتنا وين مختفيات.. وساروا صوب ربيعاتهم وهو يدرون انه علاقتهم سارت اقوى من قبل 100 مره بس من غير ما يعترفون لبعض كل وحده تحس بالثانيه انه في تغيير في حياتهم.. ردوا البنات من الجامعه ووضحه نزلت بيتهم لقته عفسه ونص الاشياء مظهرينها برا
وضحه : السلام عليكم
ابو سيف : وعليج السلام بنتي شحالج
وضحه : يسرك حالي يابوي خير شو مستوي هني ؟؟
ابو سيف : ماشي يابنتي قلنا بنعدل البيت شوي وبنغير الديكورات فيه
وضحه : ونحن كيف بيكون وضعنا عمال داخلين طالعين علينا ؟؟
ابو سيف : لا يابنتي نحن بنسير بيت عمج راشد كم يوم لين ما يخف الشغل شوي في البيت .. تدري عمج حلف علينا ما نسير في شقه
وضحه وهيه منصدمه ومستانسه : والله؟؟ اللله يا بوي بكون ويا شموتي طول الوقت (ولكن هيه تفكريها صح ويا شما لكن بعد تفكر يا ربي كيف بكون انا وذياب في بيت واحد ما يفرقنا غير يدران) ودعت ربها انه كل شي يعدي على خير.. طبعا شما اول ما دخلت بيتهم لقتهم هم بعد معتفسين يرتبون حق عيال عمهم اللي بيونهم باجر
شما : وااااااااي وناسه والله فديت ابوي انا راعي الافكار
بو ذياب : ههههههههههههه حسبي الله على بليسج بس تفديتيني يوم اني ما خليتهم يسيرون مكان ثاني ؟؟
ام ذياب : وانا يعني شو ما كنت اباهم ايوون ولو ابوج خلاهم براحتهم انا ما كنت بخليهم
شما : فديتكم والله علني ما خلا منكم ياربي..
طبعا تقرر انه غرفه بتكون حق ام سيف وابو سيف وغرفه حق سيف اما شما لزمت انه وضحه تكون وياها في نفس الغرفه ما صدقت انهم بيتيمعون في بيت واحد.. وفي المسا تيمعوا الشباب في الكافيه كالعاده وسيف مب ناسي حركه سالم اللي سواها فيه فاضل وذياب وسيف متيمعين يتريوون سالم يوصل واول ما وصل سالم وهو يضحك في خاطره
سالم : السلام عليكم يالربع
فاضل +ذياب + سيف : وعليك السلام والرحمه
سالم يطالع سيف ويبتسم وسار يلس على طرف بعيد عنه.. على اساس انه ناوي يقول لسيف الي سواه فيه وهو يحليله مايدري انه البنيه اتصلت بسيف
سيف : ها الراس العود شو ها الي سويته يصير منك جي
سالم: ول ول ول شو اللي سويته بعد ( هو مايدري عن شي (
سيف : مادري بك شعنه انته ترقم البنت برقميه انا ها ؟؟
سالم : ماشالله عليك يا فضول مسرع ما خبرته ما مداني اتكلم
فاضل : حوه انا مارمست ولا قلت شي وبعدين اسكت لين تعرف شو صار
سيف : انته يا استاذ سلوم البنيه اتصلت بي وعلى بالها اني انا اللي طرشتك لها زين جي يعني تبلشني بها
سالم وهو منطر ضحك : ياريال قول والله انها اتصلت بك هههههههههههههههههه ماشالله عليها حار بحار خافت عليك لا اتطير
سيف : اخ منك مسود الويه وتضحك بعد اللحين انا شو يفكني منها لو ردت اتصلت مرة ثانيه
سالم : والله ياخوك انا شفت عيونها عليك ما خازتهن وانته سرحان قلت خلني ابرد فوادها وبس .. لكن خبرني شو صار ؟؟
سيف : والله تخبرها هيه انا هب قايل شي عن البنيه .. تبرد فوادها وتحر فوادي انا
ذياب وفاضل يضحكون عليهم..
ذياب : ماعليه يا سيف هدي ماعليك يمكن تكون من نصيبك .. والكل يضحك عليه
سيف يشوفه بنص عين : لا والله تتمضخر انته بعد لو فارينها عليك ما بتقول جي
فاضل : تبا الصدق البنت مزيونه والله يوفق كل اللي يجمع راسين بالحلال
سيف وهو منحرق من رمستهم: قص الله رووس عدوينكم صدق انكم انتوا ااتطلعون قرون ..
وتموا يسولفون ويضحكون على سيف اللي ابتلش بسبه سالم..
وسيف وهو في الطريج راد البيت يرن تيلفونه ونفس رقم البارحه.. سيف بينه وبين نفسه: ( يالله هذي متصله شو اسوي انا الحين.. شو اقولها يعني معقوله ما فهمت من رمسه البارحه) وقرر انه يرد عليها طبعا بعد ما دق التلفون فتره طويله رد
سيف : الوو
شيخه : الوو مرحبا
سيف : مرحبين الشيخه
شيخه : شحالك سيف عساك مرتاح
سيف وهو مستغرب انها كيف جي ترمسه : بخير يسرج حالي ..
وفتره سكوت بينهم ويقطعها صوت سيف: خير اختي اقدر اخدمج بشي
انحرجت شيخه : لا مشكور.. بس بس سيف انا ادري شو الي يدور في بالك.. ادري انك تقول هذي وحده رقموها ومسرع ما دقت لي وماخذها راحتها وياي من غير أي مستحى
سيف ساكت لانه فعلا هذا الي في باله ..
شيخه: اسمعني يا سيف ادري انك متضايج لكن والله في سماه اني مستحيل ارمس مع حد جي غير اني انجذبت لك من اول نظره ومن غير ما اعرفك شي قوي يخليني اكلمك وادق لك ماقدرت امنع نفسي من شي انا اتمناه
وسيف طبعا اللي مب قادر يقول أي شي من عقب كلامها لانها قرت افكاره كلها بس رغم هذا كله هو مب في خاطره انه يكلمها
شيخه : بس انا ابا منك طلب واحد
سيف : اتفضلي الشيخه
شيخه : بس ابا اني اتصل بك كل يوم اتطمن عليك.. بس ما ابا شي ثاني صدقني غير اني اعرف انك بخير ومافيك الا العافيه وغير هالشي انا ما ابا
سيف مب عارف شو يرد عليها وهيه تلح في طلبها شوقها له خلاها بس تعيش على كلمه انه هو بخير ومافيه شي
سيف : على خير الشيخه ( ما عرف شو يرد عليها فقالها جي لين يلقى حل (
شيخه : مشكور يا سيف والله اني بذكرلك هالشي طول عمري
سيف وهو مستغرب من هالبنيه : تامرني بشي الغاليه
شيخه : سلامتك وربي حافظنك في دروبك مع السلامه
وسكر سيف عنها وهو يقول ياربي شو من الجنس هذي يعني المفروض تحس.. سيف مب متضايج من شي غير انه ما يبا يعلق بنت الناس فيه وهو يدري انه قلبه مب لها ويخاف لانه له اهل يخاف عليهم وقال في نفسه الله يستر ودعى ربه انه هالشي ما يبعده من شما لانه تعلق بها من مجرد ابتسامه منها وصرخه خجل فيها ..
وصل سيف البيت ولقى بيتهم طبعا مقلوب ..فعرف انه خلاص قرار سيرتهم لبيت عمه شي اكيد وفي داخله فرحه وخوف.. في اليوم الثاني على الريوق والكل متيمع
سيف : صبحكم الله بالخير
ام سيف وابو سيف : الله يصبحك بالنور
ام سيف : قرب اتريق وخذ لك كوب جاي قبل لا تسير .... ويشرب الجاي وتنزل وضحه من فوق عشان تتريق وتسير الجامعه ..
وضحه : صباح الخير
الكل : صباح النور ....
ابو سيف : هلا والله ببنتي الدلوعه شحالج
وضحه : بخير ابويه يسرك حالي واليوم عاد انا كلي طاقه لانه بنسير عند شميم فديتها..
سيف في خاطره تنهيده كبيره يوم سمع هالاسم (هيه والله فديتها (
ام سيف : انزين يالله تريقي وتراج تدرين يوم بتردين لا تردين على هني سيري بيت عمج وانا امبوني بسير لهم عقب وباخذ سامانج وياي
وضحه : ان شاء الله امايه .. اقول يالله بسير وين الدريول
ابو سيف : والله الدريول طرشته يودي شوي سامان بيت عمج
وضحه : انزين كان تريتوني ترا انا اللي المفروض امر على شما ونسير الجامعه الحين بنبطي
سيف : قومي انا بوديكن يالله اركبي..
وظهروا الاثنين من البيت ووضحه تفكر في رده فعل شما يوم انها بتدري انه سيف اللي بيوديهم وهيه ماعندها علم بهالشي
طبعا سياره سيف مخفي شامل يعني مستحيل يبين شي منها دقوا هرن حق شما وظهرت من البيت وهيه راكبه السياره
شما : السلاااااااااااااااااااااااااام عليج يالسلحفاه..
وشما هذا كله بعدها بغشوتها وما صدت جدامها لانها تعدل شنتطها وفايلاتها تفرهم ورا
وضحه تحاول تبين لها انه سيف اللي يسوق : وعليج السلام يالغزال.. سيف في خاطره ( هيه والله غزال (
شما : قولي حق دريولكم الخبله يحط عيظه اغنيه اهمه يعني هو ما يعرف.. وهني عاد تنطر وضحه من الضحك عليها مارمت تقبض علينا وشما مستغربه وتدعي ربها انه ما يكون شي غلط في الموضوع ومارامت تصد تشوف اذا في شي واللا لاء
وضحه بضحك: اقول بابو سواف حط حق الشيخه شما بنت راشد اللي سمعته..
وهني شما ماتت خلااااااص ماقدرت تستوعب شو الي صاير وشافت جدامها لقت سيف بهيبته وكشخته هو الدريول لا يا ربي ليش هو.. ويضحك سيف وحاول انه ما يخليها تحس بالاحراج..
سيف : شحالج بنت العم عساج طيبه ..
شما بخجل: بخير الله يسلمك..
سيف : الا ماشالله شكلج تحبين هالاغنيه وايد (وهو يضحك لانه ذكر انها نفس الاغنيه غنتها يوم دخلت البيت وهو موجود(
شما تبتسم بخجل وماقدرت ترد عليه.. تقول انا شو سالفتي كله انفضح جدامه وهو في نفسه فرحان يقول الله على المواقف اللي تجمعني فيج يا احلى شما بدنيتي كلها.. وتم السكوت هو سيد الموقف لين ما وصلوا الجامعه ..
سيف : يالله مع السلامه
وضيح + شما :الله يحفظك..
وساروا لكلاساتهم ووضحه تقلد شما يوم ركبت السياره وشما تضحك على عمرها وعندها احساس انه في ييتهم لبيتهم لازم بيصير شي لانه وهيه بعيده عنه تصير لها اشياء ماتخطر على بال احد ..
شما : تعالي يالخاينه ليش ما اتصلتي وقلتي انه سيف هو اللي ياي كنت بسير ويا دريولنا والا بسوي احتياطاتي
وضيح : والله انه صار فجأه بعدين ماحطيت في بالي انه خبالج بعد الصبح كنت اتحرا في الرده بس ..
شما: لا والله انتي تدرين انه مالي وقت وممكن اقول أي شي زين جي احرجتيني ويا الريال
وضيح : ههههههههههههه لا هالمره اهون يعني شي عادي مب قوي شرات كل مر
شما وهيه قافطه : هيه والله صدقج .. وساروا يحظرون اول الكلاسات وكل شي مشى عادي ..
ذياب وسيف مع بعض في مكتب سيف.. طبعا سيف خبر ذياب سالفه البنيه (شيخه) اللي تتصل به وقاله شو كانت تقوله
ذياب: والله يا خوك وتوهقت بس عاد شو بتسوي الحين
سيف : والله مادري بس انا قلت بتريا عليها كم يوم وان شاء الله بتصرف وياها حتى لو اتصلت اليوم بحاول اني اقولها أي شي حتى لو جذبت وقلتلها اني خاطب او معرس أي شي
ذياب : خيبه تخيب العدو هههههههههههههه ثرك مب هين يا ولد حمد عقيت البنيه يحليلها
سيف : سير لا عاد انا مب مهتم بشي عافانا الله الا هم ربعنا الملاقيف ..
ذياب : ههههههههههههههه ماعليه جان ما خبرتهم عليك ..
وتم سيف يخبر ذياب عن الترتيبات الي في بيتهم وشوي عن الشغل وهذا هو يومهم ....
في بيت ام ذياب : مرحبا الساع والله بعوشه تصدقين اني فرحت من قالوا لي انكم بنتيووننا
ام سيف : تسلمين والله ندري بكم ماشي من صوبكم قصور وانا اكثر يا وخيتيه بس نخاف الا نثقل عليكم
ام ذياب: افا خلي عنج هالرمسه انتي بس يازين ذيج الساعه اللي بتكونون فيها قراب ..
ام سيف : الله يخليكم لنا ان شاء الله..
وتمت ام ذياب تخبر ام سيف عن الغرف وانه كيف بيكون الوضع في البيت واستانست ام سيف وايد على الترتيبات اللي مسوينها لهم
وايي وقت الغدا.. الرياييل وصلوا من دواماتهم وعبيد وعلي وفطيم بعد وصلوا من المدارس واحمدوه الصغير في الروضه.. وعلى الغدا في بيت ابو ذياب
ام ذياب : واعليه انا على بناتي شما ووضحه اللي ما ياكلون ويانا
ام سيف : هيه والله يحليلهن ما ياكلن من الطبيخ الغاوي
سلمى : يالله اللحين اللي يسمعكن يقول ماشي اكل هناك ميتات يوع
ام ذياب: لا يا امي لكن شو بيكون اكلهم هب شرات طبيخ البيت
علي : لا ماعليج امي شما ما بتقصر تخطف على الاخضر واليابس
عبيد : هههههههههههههههه شو عنز
وتنغزه امه.. ويرد عليه بو سيف : سود الله ويهك منو العنز ها هذي شما بنت راشد شيختك
عبيد : هههههههههههههههه ابويه انا ماقلت شي ترا علوه خوها يقول جي انا شو يخصني..
وسيف يسمعهم يطرون روحه وساكت يفكر فيها..
بس في عالم ثاني من طروا الاكل.. يفكر ذياب بوضحه وصحتها وياربي هيه تاكل عدل والا لاء.. وبما انه اكل الجامعه مب شي فهو خايف انها تتـاثر مرة ثانيه لكن دعى ربه ان كل شي يكون اوكي وياها.. ونشوا الكل من الاكل وساروا يشربون الجاي وعقبها دخلوا حجرهم يقيلون شوي لين العصر.. يات الساعه 5 وركبن البنات السياره وهم يتخيلون الوضع كيف في بيتهم الحين..
شما : تدرين انا بدخل البيت الحين وكلي حذر من انه اسوي شي غلط وانصاد هالمره
وضحه : هههههههههههههه بتعيشين حاله رعب يحليلج والله
ووصلوا للبيت ودخلوا الثنتين وشما كلها حذر.. ولقوا الكل يالس ماعدا عبيد وعلي اللي يدرسون حق امتحانات نص السنه ومن عقبها عرس سلوم ..
شما +ووضحه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام..
ويلسوا شوي تحت يسولفون..
ام ذياب : ها يابنتي يا وضحه شو صحتج عساج طيبه
وضحه: الحمدلله عموه يسرج حالي..
وترد ام سيف: عمتج ام ذياب خلتج ترقدين ويا بنت عمج شماني ندريبكن ما بتطيعن تكونون كل وحده في صوب ..
شما: هيه والله عموه اصلا حتى لو هيه بغت انا مستحيل اخليها روحها..
سيف يراقب شما في طريقه كلامها رغم ان في عيونها خجل واضح بس تحاول تكون طبيعيه..
وذياب يالس يتقهوى ويا ابوه وعمه.. عقب التفت لقى انه شما ووضحه طلعوا فوق يغيرون ويرتاحون شوي وهو يشوف وضحه يقول في خاطره يا ويلي على كل خطوة تخطيها فيها ثقل ربي حافظنها من كل شر ان شاء الله..
وعقب ظهروا الشواب صوب العزب والحريم ساروا عن يرانهم والشباب ويا ربعهم وما بقى في الصاله غير سلمى ... وعقبها نزلن البنات وياها ..
|