كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
________________________________________
الجزء الــــــــــــــــــــــــثـــــــــــــــــــــالث
وأنا من يوم ما غابت
مطيت بحزني ظهر الخيل
ابرحل وابتعد وانسى
مكان فيه طاريها
أسابق صفحة الماضي
فوعرات الخلا فليل
مهاجر بالحزن والغم
أحاول أنسى ماضيها
يخاويني في سماء أرضي
مضويني نجم سهيل
ينور في الفضاء خطي
عن العثرة بلياليها
علي ميرو حبيبي ليس تصيحين شي يعورج
ميرة : وصلني البيت علي الله يخليك لا تسوي فيني شي
على نقع من الضحك حليلها خايفة مني
ميرة أطالعته معصبة :شو الي وايد يضحك
علي :ماشي وراح جدام وقالها : يكون في علمج أنا مب نذل عشان أأذي بنت عمي
وكمل طريجه وهو ساكت
.................................................. ..
سلطان : مادري
أم سلطان شو الحين
سلطان : أتوكلي
أم سلطان فديت ولدي الغالي أنا من باجر بخطبلك اياها
سلطان (في خاطره ) أخاف تطلع عوفة وبتلش فيها أمي كل حد عندها حلو
……………………………….…………………………..
في بو سلطان
9:55
ميرة : أوي سلطان في الحوي أخاف
علي : أنزلي بشوف شو بيقول
ميرة : أي .أنت مينون ولا شو
نزل علي ولا عبرها
وسلطان لما شافها نازله من سيارة علي طلعن ينونه
سلطان : ما شاء الله وايد ما خذين راحتهم الاخوان
علي :بلاك سلطان
سلطان : ليش رادة معاه مب مع الدريول
على :لا والله عيل تركب ويا الغريب ووياي لا وأنا ولد عمها
سلطان :مسودة الوية سيري داخل أنا بعدين بتفاهم وياج
علي : هي ما يخصها أنا ركبتها وياي
سلطان : لا والله روحكم
علي : لاويانا ميثو ما شفت أختك نازله من ورى
سلطان : هي صح .... بس .....ليش ما ردت مع الدريول
علي :أنا ما خليتها ترد مع الدريول روحها في الليل
سلطان :مب روحها البشكارة معاها
علي : لا والله البشكارة معاها حتى لو……. الحين مب الصبح ولا الظهر عسب تأمن عليها .......... هي صح يوم أنت في البيت ليش ما يبتها
سلطان : علو خلاص فكني مرة ثانية أنا بيبها ارتحت
علي : هي .........بعد شي لا تواجعها
سلطان:مسويلي فيها روميو.............. أنشالله بعد أوامر ثانية
علي : لا سلامة راسك فمان الله
سلطان: فمان الله
علي ركب سيارته وحمد ربه أن سلطان ما لاحظ أن ميثة محد
وسلطان سار علطول عند ميرة وقالها مرة ثانية يوم يكون ليل تتصل فيه وهو بيبها
.....................
أما علي فتم يحاتيها
علي: ( ياربي ليكون واجعها بسببي ...أنا أدريبه سلطون وايد شديد يمكن جدامي يكون عادي ويسير من وراي يكفخها أنا لازم أطمن عليها بخلي ميثوه تتصل فيها ......وليش ميثوه تتصل أنا بتصل بس عقب شوي يمكن سلطان بعده عندها)
.................................................. ...................................
بيت مطر
1:00
مطر: أهي صوت شو هذا .................... منو المتفيج الي يتصل الحين:ألو
:ألو
مطر : ها منو
:شو بعد منو أنا منصور حد يتصلبك غيري
مطر: ههه هلا منصور غريبة متصل الحين.......... الا الساعة كم الحين
منصور : وحدة
مطر: أقول حد يتصل في حد الساعة وحدة أسميك متفيج
منصور : هي الشباب..... ما دريت أني مرابع دياية ترقد الساعة سبع
مطر : أولاَ أنا مب دياية أنا ديج ثانيا لمعلوماتك أنا أرقد عشر مب سبع
منصور: ههههههههههه عشر علي أنا
مطر : خلاص تبت ياريال
منصور :الله يهديك ............... أنزين ليكون أزعجتك
مطر : لا حبيبي آمر
منصور : لا كنت أبا أشوف شو تسوي على العموم أشوفك باجر يالديج
مطر:هههههههههه أوكي see you tomorrow
منصور : يلا في حفظ الرحمن
مطر : مع السلامة بعد ما سكر مطر عن منصور سمع صوت باب ينفتح فطلع يشوف منو
مطر:نهيان
ناصر:لا أنا ناصر
مطر : حضرتك من وين ياي الحين الساعة وحدة.... وأنت باجر ما عليك مدرسة
ناصر : لا علي مدرسة بس كنت يا ربعي
مطر: لا والله احلف أنت بس بعدين تعال شو هالريحة
ناصر : ها ........لا ولا شي بس كنا ياسين في الكوفي وفي شباب يدوخون...... فالريحة يت في ثيابي
مطر : شباب يدوخون ها............. هالمرة بعديها المرة الياية ماشي فاهم
ناصر : ان شاء الله
مطر: سرت عند امي
ناصر : هي أول ما وصلت سرت عندها
وقام ناصر بيسير غرفته
مطر: ناصر متى امتحاناتكم مال آخر السنة
ناصر صد عليه :عقب ثلاث أسابيع
مطر : نبغي درجات ترفع الراس فاهم
ناصر : ان شاء الله وراح ناصر بس وقف نص الطريج وصد على مطر :. أبغي أقولك شي دوم أسأل عمري
مطر :قووووووووووووول
ناصر :الحين أنت وصقر أتمون برع البيت لين ساعة ثنتين وثلاث شمعنى أنا
مطر :لأن نحن ما ورانا شي أنت وراك مدرسة
ناصر عيل صقر لين الحين ما يى وهو وراه جامعة
مطر : صقر ريال وأنت بعدك صغير
ناصر أنزييييييييييييييين تصبح على خير
مطر : وأنت من أهله
ناصرولد متهور وايد ومطر كان وايد يخاف عليه لان أبوه مات وهو صغير عسب جي كان وايد شاد عليه
..................................................
يا ربي أتصل ولا ما أتصل أف بتصل وبتوكل على الله دق الرقم الي سيفة بعد ما طلع من بيت عمه باسم القلب
تو تو وتو وتوو وتو
علي هاي ترمس منو الحين الساعة وحدة
رد اتصل مرة ثانية محد رد عليه في المرة الثالثة وصله صوت ناعم
ميرة :ألو
علي : مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن
ميرة :علي
علي :عيون علي أنتي
ميرة والتوتر باين على صوتها : ليش متصل خير في شي
علي : اشتقتلج قلت أتصل في حبيبتي فيها شي
ميرة : علي لا تمشكلني أنا مب ناقصة مشاكل
علي : لا مشاكل ولا شي أنت في الحجرة
ميرة :هي
علي : خلاص عيل سيري أقفلي الباب ومحد بيسمعج
ميرة : علي أنت شو تتحراني
علي: أقفلي الباب أول بعدين أنا متصل أقولج شي وأصكر
ميرة :علي أخاف سلطان يدخل عليه
علي :بقولج سالفة وبصكر والله
ميرة : لحظة وراحت تقفل الباب
ميرة : يلا قول بسرعة
علي :بلاج فديتج محد بيسمعج
ميرة : عليييييييييييييييييي
علي: أولا شحالج
ميرة :بخير يلا قول
علي :قبل ما أقول أنا ماحب أرمس حد ما يسويلي سالفة رمسيني عدل ولا بزعل وبصكر
ميرة : خلاص قول
علي :كنت خايف عليج قلت أتصل أطمن شو قالج سلطان
ميرة : هزبني وقالي آخر مرة أركب وياك
علي : الهيس قالي ما بصرخ عليها.............. ميرة سوري والله
ميرة : عادي علي لا تفكر
علي :متلوم فيج
ميرة : لا تفكر قتلك
علي : أكيد
ميرة : أكيد الحين ............هاي السالفة
علي :هاي السالفة الأولى أما السالفة الثانية
ميرة: شو
علي : أسمعيني ولا تصكين التلفون
ميرة : يلا قول
علي : أحبج
ميرة ذابت وعلي استغل هالفرصة: أموت فيج أنا بدونج ما أروم أعيش أشفقي بحالي حرام عليج
ميرة: علي خلاص
علي: ليش فديتج خليني أعبر على الي في قلبي
ميرة : تبغي تتهرب: علي شوالسالفة الثالثة
علي: انزين بطوفلج اياها ............ الثالثة اقتراح شو رايج كل يوم لما الكل يرقد تكلميني
ميرة : علووووووووووووو صدق ما تستحي تبا تخربني
علي :ههههههه فديتج عادي والله ما بقول حق حد
ميرة : مستحيييييييييييييييييييييييييييييل
علي : أنزيييييييييييييييييييييين مسجات
ميرة :لااااااااااااااااااااااااااااااا
علي :انزين خلاص (ومد بوزه)
ميرة:علي فديتك أفهمني
علي : ما بقول شي بشكي همي لله...................... هي صح ترمسين منو كنتي
ميرة : ودوم
علي : ترمنسينا ساعة وحدة شو عندج
ميرة : تسألني عن سؤال
علي : هيييييييييييييييييييييييييييييييي
ميرة ابتسمت : يلا عيل تصبح على خير
علي : وأنت من أهله
صكرت ميثة التلفون وهي ميتة من الضحك :والله أحبه أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببه
......................................
بيت مطر
7:00
ثاني يوم الصبح
مطر : صباح الخير
ناصر : هلا مطر صباح النور
مطر : شصبحت فديتك
ناصر مستغرب: بخير يعلك الخير
مطر : تريجت
ناصر: لا ما أتريج
مطر : قوم أتريج وياي
ناصر : لا ما شتهي وبعدين متأخر على المدرسة مرة ثانية
مطر : انزين أنت بتروح الحين
ناصر:هي بغيت شي
مطر : لا بس أباك تشد حيلك
ناصر :ان شاء الله
مطر: ناصر اذا جد قسيت عليك فها لمصلحتك أنت تدري بمعزتك عندي أنا أعتبرك ولدي
نهيان :وأنا بعد أعتبرك ابوي فديتك والله يا أصيع أبو في العالم
مطر : يا الهيس أنا أبوك أنت يا الشحط أنا ناصر ويلا يلا تطلعلي أنت بعد
نهيان :هههههههه ناصر شوتبا في ويع الراس والمدرسة سير أرقد أحسلك
مطر: لا أبويه يكفي ثنين فاشلين أنا ناصر أبا يكون أحسن مني ومنك
نهيان : ها وما شالله شو تبا يطلع دكتور
مطر : والله عاد كيفه الجامعة بخليه على كيفه يختار أنا أهم شي عندي ييب نسبة و يدخل تخصص زين
ناصر : ان شاء الله بدخل التخصص الي تباه بس أستأذن منكم بروح وايد تأخرت مع السلامة
مطر ونهيان : مع السلامة
أم مطر: شو راح ناصر
نهيان : هي راح ولدج حبيبج
ام مطر: وأنت شو مب ولدي
نهيان : بلا بس من ولد لين ولد يفرق مطر العزيز الغالي وناصر الدلوع وانا وحليلي ضايع في الطوشة
ام مطر: اسميك أنت بعد..................مطر الى شحال منصور
مطر: بخير
ام مطر : ما شاء الله عليه ولد زين ولد ناس محترمين وحليلها أمه ما تقصر تتصل دوم فيه
مطر: هيييييييييييييييييييي
أم مطر: الى اخته أنخطبت ولا لاء
مطر (بعصبية ): وأنا شعرفني
أم مطر : والله بنت طيبة تستاهل كل خير (وكانت تنغز مطر بالرمسة)
مطر قام بعصبية مالها داعي : أنا رايح
أم مطر : ويدي بلاه هذا
نهيان : تراج انتي الله يهداج أمي الولد ما يبغي يعرس وانت كل يوم تمدحيله في بنت
ام مطر : والله الحق ينقال وهذا مطور انا وايد مسوتله سالفة لو وحدة غيري جان غصبته ولا سوتله سالفة لكن قلبي طيب شو أسوي
نهيان ضحك على أمه لانه يدري لو أنها تروم تغصبه جان غصبته لكنها تعرف أن مطر مستحيل حد يغصبه على شي ما يباه
ام مطر : وانت بدل هالابتسامات الي مالها داعي استوي أحسن من أخوك وعرس انت بعد مب صغير
نهيان : والله يا أماية ياريت بس اخاف اجرح مشاعر البنات الي يموتون عليه ههههههههه
أم مطر: فقدتك انت والبنات الي تعرفهم ما عندهم سالفة يعرفون واحد مثلك
نهيان : ضحك على أمه وقام باس راسها :يلا تأخرت أنا
أم مطر: فحفظ الرحمن
................................
بيت سعيد
7:30
سعيد يطالع المنبه :الساعة سبع ونص يعني خلاص روضة لبست أحمد والدريول وداه ....غريبة ليش ما رجعت الحجرة خلا أسير أشوفها أخاف فيها شي وبتلش ....صدق ما استحي أبتلش أونه بس صدق قمت أخاف ما أسمع صوت لو هي برع جان عالأقل سمعت صوت حركة أوووووووووووووووووووف انا بسير أشوفها ....... ولا أقول خلا أتلبس اول وبعدين وأنا طالع بشوفها عسب ما تظن أني مستهم عليها
:اووووف منو المتفيج الي متصل الحين
: ألوووووووووووووووووووووو
: صباح الخير حبيبي
: منو حبيبج بعد
.................................................. .................................................. ................................
طلع من الحمام وتلبس و لبس غترة وعقاله ولبس ساعته بعين شاف ساعته ثمان الا ربع هاي وين ليكون عند فيصل تعطر وشل بوكه ومفاتيحة والمبايل وطلع من الغرفة راح غرفة فيصل فتح الباب شوي شوي لقا المكان ثلج دخل داخل عدله لحافه وباس راسة وظهر يا ربي هاي وين ليكون راحت مع الدريول تودي أحمد بس ما شفتها تلبس عباتها يمكن يوم دخلت الحمام .......... حتى ولو شقى تروح بدون ما تقولي .............
لو طلعت رايحة وياه لأدبها عدل...... عيل تروح بدون شوري ...... نزل تحت يمكن تكون تحت لقاها يالسة بنص الدري وحاطة راسها بين ريلها تقرب منها لين ما وصل عندها نزل لين مستوى راسها
سعيد : روضة
روضة : وهي على حالها :هلا بغيت شي
سعيد : لا شفيج
روضة : ما شي فيني رقاد
سعيد : انزين سيري أرقدي داخل
روضة وهي على حالها : انزين رايحة الحين
سعيد :روضة أرفعي راسج
روضة : سعيد والله ما فيني شي روح الدوام عشان ما تتأخر
سعيد :قتلج أرفعي راسج لا تخليني أعصب عليج
رفعت راسها
فتح عيونه متفاجأ : تصيحين ليش
روضة: ما شي شوي تعبانه
سعيد: قومي أوديج المستشفى
روضة : لا مافي داعي شوي بستوي زينة
سعيد:أنزين على الأقل روحي أرتاحي في الغرفة
روضة : ان شاء الله الحين بقوم
سعيد تابعها بعيونه لين ما دخلت الغرفة وبعدين ظهر ما يدري ليش حس بنغزة
روضة أول ما دخلت الغرفة رن مبايله راحت أترد علية :ألو مرحبا ....هلا والله بروحي ....ههه............. .فديتك والله محد يسواك ...............أحلف أنت بس .....هههههههههههههه......هي ظهر قبل شوي........... .تعال يلا أترياك..........في وداعة الله
.................................................. ...........................................
مريم : ما عرفت صوتي زعلانة أنا حد ينسا حبيبته مريومة
علي : فديتج والله راقد ما أنتبهت على هالصوت الحلو
مريم : بغيت أقومك حق الجامعة أتلبس واتصل فيني
علي : من عيوني يا عيوني أنتي
بعد ما سكر علي ابتسم باستهزاء وراح يتلبس
(علي صح كان يحب ميرة ويموت عليها بس كان مثل كل الشباب يرمس بنات وخليفة ياما نصحه يودرهم ويقوله أنه بيندم بس هو يقول أنهم تسليه لاغير)
.................................................. .................................................. ...................
سلطان طالع من البيت ورايح الدوام نزل استار مارت ياخذله شي يشربة لأن طلع من البيت متأخر فما كل شي
عقب ما خذله الي يباه وخذ حق هزاع بعد حاسب وظهر وهو ظاهر حدرت بنت متحجبة بس حاطة فول ميك أب
سلطان في خاطرة : بسم الله وين رايحة هذي الصبح ولا بعد متحجبة...... أونها عاد ) ابتسم في ويها جان تخزه خزة ضحك بصوت عالي وظهر (ياله على المحترمه ).
.................................................. .................................................. ..........................
فتح الباب ودخل ما حصل حد : توها تقول أنا أترياك خريطة تم يزاعج :روضة رواضي رواضي
روضة :هلا هلا هلا والله
سالم : هلا أونه أنا زعلان من متى ما يتي العين جنة ما عندج اهل هذا سعود منسنج حتى أخوج التوم
روضةفي خاطرها (ليتكم تعرفون كيف حياتي يا سالم )
سالم : حو الأخت وين سرحتي حتى ما سلمت عليه
روضة : موجودة تعال سولف وياي من زمان ما سولفنا...... الى شحال مريومة
سالم : ههههههههه مريوم روحها فلم حاشرة البيت بالأغاني وتيول قامت تيول أحسن مني
روضة :ههههههههههههههههههه سوالف والله هالبنت
وتموا يسولفون مع بعض
سالم هذا أخو روضة التوم وهي عندها أخو أكبرمنه أسمة خالد ومريم هذي بنته الوحيدة عمرها ست سنوات بتروح صف ثالث وهي دوم مع عيال خالتها الشباب عسب جي كله تيول وتحب سوالف الشباب ,وأخت أصغر منها أسمها وديمة وهي ربيعة ميرة الروح بالروح
.................................................. ........
في مدرسة سيف
11:00
سيف في المدرسة عندهم الحصة الخامسة
سيف : ميود قوم نظهر الأستاذ غايب ثاني ثنوي بنات برا يالسات
مايد : يلا يمكن تشوف العاشقة الولهانة سهيلة
سيف: الله يلوع بجبدك مثل ما لوعت جبدي خا طري أعرف أنا هاي حلجها ما ينطر من كثر الابتسامات
مايد :ههههه
ونزلو وقفوا تحت مبنى البنات بعد مبنى البنات في دجة يالسين عليها البنات
سيف :أف هاي أهني قم أنروح هكو علو صوب الحديقة
مايد : يلا
سيف : ما قلتلك كتبت رقمي على يدار الصالة الرياضة
مايد : يوم أقول مينون الحين بتتصل فيك
سيف : خسي والله اذا أتصلت بتشوف شي ما شافته في حياتها
مايد : عيل ليش حاط الرقم
سيف : عسب البنات لكن هي لااااااااااا
.................................................. ............................
في الجامعة الامريكية
ريم : حمدو بلاج مويمة اليوم
حمدة : صقر زعلان
الريم : بلاه بعد هالدلوع
حمدو : حرام عليج معاه حق
الريم : أسمحيلي حمدو ولد عمج وايد يتشرط ما قلتيلي ليش زعلان
حمدو: عشان سالفة العرس
الريم : يوم أن معاه حق عيل وافقي ليش مأجلة هالجد
حمدة : أحس عمري بعدني صغيرة
الريم : حليلج يالياهل بعدج ترضعين
حمدة : هههه ريمووووووووو عاد
.................................................. .................................................. ..............
في حصة العربي سيف يالس مع ميود وداقين سوالف والمس بعدها ما يت
مرة وحدة دخلت وحدة معصبة وتصكر الباب بالقو
مس : السلام عليكم
الصف : وعليكم السلام
مصطفى (مصري): مس حتوزعي الأوراق
المس : اسكت ( هالأبلة هفات )
الشباب : نقعوا من الضحك
مس: ولك أنتوا ما بتستحوا مافي واحد فيكم فيه ذرة حياء وفي وجه بريق كراما ولك شو هالعلامات وما بتستحوا تسألوا عن الامتحان كمان
الشباب كل واحد ميود ضكته وسيف يضحك ويطالع مايد : عشان المس ما تشوفه
مايد حليله متورط يقوله صك حلجك أضحكني زيادة جي ( هو ما كان يروم يضحك لأنه مجابل المس
سالم : مس
المس : اش لما الكبار بيتكلموا الصغار يخرسوا فاهم
هني مايد ما أستحمل ونقع من الضحك في ويه المس
جان تخزه هايج الخزة
.................................................. ..
سلطان كان ظاهر من الدوام شوي ولما رجع الدوام شاف البنت الي شافها في ستار مارت يالسة تدفع الفاتورة
وهي طالعة يته فكرة الأخ سوا عمره مركز في المبايل ويمشي..... ليش ما يقوم يدعمها هيج الدعمة
البنت : أي أنت ما تشوف عمي
سلطان : بلاج
البنت : عنبو ذا الويه الي لك....ما تستحي ولا تخيل ترد بعد غلطان وزعلان صدق الي قال طرطور ويتشرط
سلطان فاتح ثمه الله وكبر مقواها والله لو مب بنية لهفيتها كف السبالة
ولما سار مكتبه يته ضحكة جان يضحك (صدق قوية أبوي هاي ما ينخاف عليها عن عشر رياليل بس دلاعة السبالة والله لو مرتي جان ظويت الخيزرانة على ظهرها الخامة)
.................................................. ........
الساعة 2:00
بيت سعيد
سالم : يلا عيل بستأذن أنا
روضة : تم تغدى ويانا
سالم : مرة ثانية ان شاء الله
اشوي ودخل عليهم سعيد : السلام عليكم
سالم: هلا والله .الله حية النسيب
سعيد:أهلين علومك
سالم : طيبة والله العلوم من صوبك
\سعيد : الحمدالله
سالم :اترخص أنا وايد تأخرت
سعيد :وين وين ما شي تيلس أهني على الغدا
سالم والله متأخر ومواعد ريال قلت أمر على رواضي بالمرة مدام هيه ما تي ولا تسأل
سعيد : ما يخصها هي أنا الي مشغول بس وعد بني هذا الأسبو ع
سالم : ان شاء الله برخصتكم عيل
وسلم على سعيد وروضة تم لاوي عليها ساعة
سعيد حس بإحساس غريب يمكن الغيرة ما يعرف ( بلاني انا هالأيام شكلي بديت أحبها لا شو أنا من أول أعزها وأحترمها لكن حب لا )
.................................................. .................................................. ..............
على الغدا بيت أبو سلطان
أم سلطان : سلطون أنا كلمت العرب اليوم وقالوا بيشاورون البنية
سلطان : ليش يشاورون البنية بعد
أم سلطان : يالله بالستر وليش ما يشاورونها هي بتعرس ولا هم...... بعدين أسمع هاي وحيدة اهلها وأبوها وايد يحبها ويدلها ليكون تزعلها وتفشلني جدام العرب
سلطان : وليش من أول ما قلتيلي أنها وحيدة
سلطان : ليش بلاها الوحيدة :ان شاء الله
سلطان : بزية وأنا ما أقهر أتعامل مع وحدة ياهل
أم سلطان : ودي سلطون أصطلب أحسلك ناوي تفشلني جدام الناس ولا اشو
سلطان : حاس بوزة وسكت
.................................................. .................................................. ...............
الساعة 3:00
بيت نورة (الله يرحمها )
اليدة: ميري ميري ويع
ميرة : نعم ماما
اليدة : نعامة ترفسج قولي آمين يلا حطي غدا
ميري : راحت وهي تتحرطم على اليدة
سيف يالس في حجرته يطالع التلفون الي يرن يحاول يتذكر الرقم بس مب عارف رقم منو هذا
سيف : حليله نقع الريال
سيف : الو
: ألو مرحبا
سيف من سمع الصوت عفس ويهه
.................................................. .................................................. ........................
بيت بو خالد (الي هو بو روضة )
الظهر والناس كلهم راقدين ومريوم حاشرة البيت بالأغاني وتيول الحبيبة تراها يويلة ما تشوفونها بنت الصراحة أنا أنصدمت منها يوم شفتها تتحدا الشباب ولا كل يوم عندها ربيع طايفة الأجانب الأخت )
وديمة:أف مريووووووووووووووووووم حشرتينا خفي الصوت
مريم:انزييييييييييييييييييييييين العصربتفتكين مني بروح بيت خالو مريم
وديمة:أحسن بعد............... الى شخبار عبود
مريوم : وع خلاص ما حبه الحين انا ربيعي حمد
وديمة : منو حمد العامري
مريم : لا هذا مغني انا ربيعي حمد الأصلي كله ايلس عنده في الباص
وديمة : وحليله عبدالله خلاص ودرتي
مريم : هي وحليله بيلسه عندي بعد
وديمة : هههه وعبيد مسكين
مريم :هي وحليله بيلسه بعد عندي
وديمة : وعبدالرحمن
مريم : وع عاد هذا ما دانيه
وديمة :ههههههههههههههههههههههه
وظهرت فوق
(هذيل الشباب كانوا في باص مريوم وهم مب صغار كلهم صف أول وثاني عدادي وهم من نفس الفريج وهي عاد ربيعتهم ودوم تيلس معاهم في الباص وهم عاد أونه يحمونها.........................)
.................................................. .................................................. ......................................
نهيان ظاهر من الجامعة مع ربيعه راشد
راشد :وين رايح
نهيان :رايح البيت
راشد: تعال وياي تغدى في بيتنا
نهيان : لا وين ياريال ما روم
راشد :يلا العيوز زعلانة عليك تقول ما تنشد عنها مول
نهيان : اذا جي عيل بنروح
(راشد هذا هو ربيع نهيان وايد وهو عايش مع امه بروحهم لان أبوه متوفي عسب جي نهيان ما يستحي يروح بيتهم لان ماعندهم بنات وهو كان وايد مع أم راشد وكان يعتبرها مثل امه ويزقرها اماية ودوم يروح ييلس معاها و أحياناَ يظهرون ثلاثتم مع بعض واذا حد سال ام راشد كم ولد عندج تقول اثنين مب واحد )
.................................................. .................................................. ......................................وصلوا بيت أم راشد ونزلوا الشباب ودخلوا البيت
راشد : أماية أماية تعالي
أم راشد : ها بوية وشافت نهيان
نهيان تقرب منها وباس راسها : مرحبا ملايين في ذمتية ولا يسدن
ام راشد :دزته بعيد : لا تسلم عليه زعلانة عليك لا تسال ولا تنشد عني مسود الويه
نهيان :هههههههههههههههه مشغول والله أماية وبعدين أستحي كل يوم اي
أم راشد : وابويي من كثر البنات الي في البيت تستحي
نهيان : لا بس بعد كل يوم داق ويهي وياي
أم راشد : عيل خلاص أنا بعد ما بخلي نهيان يحدر بيتكم تراه هو بعد يستحي كل يوم يدق ويهه
راشد : هي والله أماية وايد أستحي ههههههههه
نهيان : هي ما علي اتفقتي انت ورشود عليه ها
راشد : هي هي خلاص ما نباك اظهر
ام راشد : رشود ويع اصطلب استخفيت انت ولا شو
راشد :هههههههههههههههههههههه اتمصخر أماية
ام راشد : مصخرتك مثل ويهك كله ولا نهيان
نهيان :هي أماية قوليله
ام راشد :هي هذا العزيز الغالي
راشد :ههههههههههههههههههههههه انزين بطوفها انا هالمرة أماية وين الغدا يوعانين نحن
ام راشد :دقايق وبخلي البشكارة تحطه يلا استريحوا
(راشد كان وايد يحب أمه لأنه ماله غيرها وكان ما يردلها طلب وكان بين فترة وفترة يظهرها من البيت عسب ما تمل وأحياناَ نهيان يكون معاهم
راشد شخصية غريبة تخلي الواحد يحبه غصباَ عنه كان حنون لدرجة فضيعة ووايد يحب نهيان وما يردله طلب حتى لو طلب عيونة كان دايماَ يجدم الكل على عمره وكان فيه هيبة غير عن نهيان الخريش يجذب الواحد له وكان غير عن كل الشباب ما يهمه البنات وهل السوالف مع أن ربعه كلهم يرمسون بنات بس هو غير )
كان راقد ومتهني في رقاده فجأة سمع صوت صريخ تحرى أن يتهيأله بعدين حس الصوت يزيد
قام من النوم سعيد وسمع صوت يهال ورد رقد تحرى يصيحون عادي بس بعدين حس انهم يصيحون ومحد سكتهم يمكن روضة تحت: خلا أظهر وشوف شوفيهم وظهر من الحجرة تفاجأ بلي شافه كان وده يصرخ بس تيبس من الصدمة
ظنكم شو بيكون راي أهل البنية ؟
وروضة شو الي خلاها تصيح شو مخبية ؟
ومطر ليش وايد عصب لما طرو شما؟
ومنو هذا الي أتصل في سيف وعفس ويهه ؟ وشو يريد ?
وشو الي خلا سعيد يتفاجأ و يتيبس في مكانه؟
وحمدة وصقر بيتراضون ولا صقر خلاص غير رايه من كثر ما تأجل العرس؟
________________________________________
الجزء الـــــــرابع
تعرف الظلم؟!
لا حبيت شخص مادري عنك...
تعرف الصعب؟!
اذا كنت مخلص والي تحبه غدر بك
تعرف القهر؟!
أنك تسهر الليل والي تحبه عمره ما حلم بك
"نصيحه"
إذا فكرت تحب حب اللي يحبك
الاثنين
3:10
بيت سعيد
سعيد واقف مكانه متيبس وهو يشوف روضة طايحة على الأرض مغمى عليها وعيالها حواليها يصيحون
سعيد بعد شوي حس أنه واقف مكانه بعده منصدم وبسرعة راح عندها وشلها ووداها الغرفة نومها على السرير بعدين حط عطر على الكلينكس وتم يحركه عند خسمها
روضة بدت تفتح عيونها شوي شوي سعيد ابتسم ومسح ايده على شعرها :اشفيج رواضي
فجأة روضة : اتذكرت الي صار وتمت أتصيح وسعيد يحاول يهدي فيها وهي تصيح آخر شي سحبها لحظنه وهي تمت أتصيح وما هدت .......................... سعيد يحسها تحاول تبعد عنها شي ما تيغي تتذكره .................................................. ...
بيت ابو الريم
الشارجة
:سيف : نعم
المتصل: سيف ال...... موجود
سيف : لا الشيخة الرقم غلط
وصكر على طول
فهالوقت دخلت الريم الغرفة تقوله عن الغدا شافت ويه متغير
: بلاك
سيف : هاي ذلت عاري
الريم :منو
سيف : في غيرها العنز
الريم: سهيلة بطي
سيف :هي
الريم: انزين بلاك أنت على البنت
سيف : ذبحتني ولا بعد قايله حق البنات أن أنا أحبها ومعجب فيها ومتخبل عليها بعد
الريم : هههههه وحليلها تحبك
سيف : حبتها الجرادة اليوم تخيلي لاحظت أني من شفتها قمت راحت الحبيبة ولحقتني وين ما انا واقف ولا الحبيب ميود يضحك بغيت أجتله
الريم : انزين رمسها
سيف : تخسي والله يعدين لما البنات بيسألونها شو قالج بتقولهم كلام حب وغزل
الريم :ههههههههههههههههههه
سيف : بلاكم أنتو تضحكون أنتو مب حاسين بالقهر الي فيني
الريم : تراك انت اول مرة أشوف ولد ما يبغي يرمس بنت ولا بعد تحبه ولو قالها تبوس ريله بتبوس
سيف : أنا غير انا ما داني الي تذل عمرها
الريم :انزين من وين يابت رقمك
سيف: كاتبنه في الصالة الرياضية
الريم : مسود الويه يوم كاتبنه ................اتحمل عيل...................... هي صح نسيت غدا
سيف : ابويه هني
الريم :هي تحت
ونزلو تحت ولقوا أبوهم يالس ويا اليدة الريم راحت يلست عن أبوها وحطت راسها على صدره
اليدة : ريمو ويع اعقلي انت مب صغيرة
الريم : ليش يدوه شو سويت
اليدة : عيل حاطة راسج على صدر أبوج قومي عنه يمكن يضيج
أبو سيف : لا عمتي عادي
اليدة : كيفك انا كنت ابا راحتك وصدت ويها وعوت بوزها بو سيف ابتسم (ياله هاي العيوز ما بتيوز عن طبعها )
.................................................. .................................................. ........
سعيد يطالع روضة الي لين الحين في حضنه حسها هدت وختفى صوت تنفسها
سعيد بحنية عمره مامنحها الى لعياله ولسارة : بلاج حبيبي شو فيج
روضة س .سا .,....لم
سعيد :سالم بلاه
روضة : سوا .ههيئ حا .حادث
سعيد :ان شاء الله هو بخير لا تخافين الحين بتصل فيه وبخليه يطمنج عليه
شل المبايل ودق على سالم
تم يرن بعدين
: ألو السلام عليكم
سالم :وعليكم السلام هلا والله
سعيد : وينك ياريال أنت
سالم : أنا في الطريج
سعيد : يعني أنته بخير
سالم : هههههه أكيد هاي رواضي نشرت الخبر وين هي عطني ياها
سعيد : شو قايلها أنت
سالم :ههههههه هي أتصلت فيني قالتلي أنت وصلت قلتلها لا بعدني سويت حادث وبعدين صكت علبالي أنقطع الخط
سعيد : أنزين هكي خذها طمنها عليك
وعطاها المبايل وتمت ترمس وبعد ما خلصت بندت المبايل وعطته
سعيد :روضة ألبسي عباتج
روضة : ليش
سعيد: ألبسي وخلاص
وطلع من الغرفة
وبعد شوي لقته يالس يلعب بالسويج
: سعيد :يلا روحنا
روضة : وين بنروح
سعيد: في السيارة بقولج
روضة : والعيال
سعيد : ما بنطول بنخليهم مع البشارة يلا
روضة عقدت حياتها وراحت وراه
في السيارة
روضة تمت ساكتة لين ما وصلوا عند المستشفى ونزل سعيد وهي تمت فاتحة عينها أطالع سعيد
سعيد : فتح بابها : ادري لو عرفتي أنا يايين هني ما بترضيين تين يلا أنزلي
روضة نزلت وهي ساكتة المشكلة أنها تعرف شو فيها وها الي يخليها طول الوقت سرحانة
دخلت عند الدكتورة وفحصت عليها
:مبروك أنتي حامل
روضة اكتفت بابتسابه باهته
قامت من السرير وعدلت عباتها وطلعت
سعيد : شو قالولج
روضة : ما شي يلا نروح
سعيد : شقى ما شي أنا بدخل عند الدكتورة
روضة : سعيد بقولك في البيت
سعيد عقد حياتة بس هدها وراح للدكتورة وقالتله أنها حامل في الشهر الثاني
استانس سعيد وايد
وطلع وهو شاج الحلج
:يلا نروح
.......................................
أم سلطان : سلطاااااااااااان ......سلطااااااااااااااااان
سلطان :هلا أماية
أم سلطان: مبروك ابوية وافقو
سلطان لله يبارك فيج كنت متأكد أنهم بيوافقون حد يرفضني أنا
أم سلطان :ههه ما قول الى الله يهديك وهالله هالله ببنت الناس
سلطان : بنت الناس في عيوني يامي
أم سلطان : بدينا من الحين
سلطان :ههههههههههه شكلها العيوز بدت تغار
..................................................
في سيارة سعيد
روضة كانت سرحانة وسعيد استغرب منها بلاها هاي بدل ما تفرح
سعيد :روضة بلاج
روضة :ها ولا شي
سعيد : عيل بلاج مويمة
روضة : لا بس يالسة أفكر في سالم ما يندرى وصل ولا لاء
سعيد : أتصلي فيه عيل
روضة : لا بتصل بعدين
سعيد وهو يبتسم : هالمرة ان شاء الله بنت
روضة :ابتسمت وطالعته : شو بتسميها
سعيد : اذا بنت على أماية شيخة
روضة : واذا ولد
سعيد : اذا ولد مادري يمكن أسميه عمر بس انا حاسس أنها بنية
روضة : كله واحد
سعيد : صح كلهم عيالنا
.................................................. .................................................. ......
بيت بو هزاع
4:00
دخل البيت وهو معصب أنا أراويها السبالة مسك هزاع مبايله
تم يرن بعدين شلته
: هلا حبيبي
هزاع : يزوي وينج
اليازية وهي خايفة(بلاه هذا ) : في البيت
هزاع : أدري في البيت بس حضرتج وين كنتي الصبح
اليازية بعفوية : هي ترا اليوم الصبح خالد أخوية قال بيودينا المول عشان نتشرا لأن عرس بنت عموتي قريب وبعدني ما....
قاطعها هزاع : وكيف حضرتج تطلعين من البيت دون شوري ها
اليازية :حبيبي هز...
هزاع : لما أنا أرمس تلمين ثمج فاهمة ولا لا
اليازية :والدموع تنزل على يبهتها بدون ما تحس
هزاع : ومرة ثانية اذا ظهرتي دون شوري والله ياليازية لتشوفين شي عمرج ما شفتيه فاهمة ولا لا
أقول سمعتي صوت قطار الامارات اليديد
اليازية : ل لا
هزاع : عيل أسمعي وصك التلفون
: توتوتوتوتوتوتتو
اليازي كانت تصيح أول مرة هزاع يصرخ عليها جي
حتى هزاع كان يعرف أنها تصيح لكن هزاع معروف لما يعصب محد يكلمه أو يرادده لأن وايد يعصب وما يحس بنفسه
تم مغتاض
: تستاهل محد قالها تطلع دون شوري بس حرام وايد صرخت عليها ولا أقول أحسن عسب ما تعيدها
.................................................. .................................................. ..........
بيت بو خالد
مريم يالسة تطالع تلفزيون
فاطمة : مريوم قومي يلا متى بتذاكرين حضرتج
مريم : أماية ما أبغي بعدين
فاطمة شو بعدين يلا باجر آخر يوم بعدين أجازة يلا حبيبي
مريوم : أوووووووووووووووووووووووووووف
خالد : مريوووووووووووووووووووووووم
مريم : آسفة
دخل البيت سالم ومريم نقزت في حضنه
سالم : هلا والله هلا
مريم : عمي وينك من زمان ما شفناك
سالم : هي والله أنا بعد من زمان ما شفتج من جني متصبح بكشتج هههههههههههه
ودخل الصالة وهو شال مريوم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : يلس مع خالد
خالد : مريوم حبيبي روحي يلا ذاكري
مريم : انزييييييييييييييييييييين
خالد : الا شحال روضة
سالم : بخير تسلم عليكم بتي يوم الاربعاء.................... بس
خالد : شو بس بلاك
سالم : مادري حاسس انه فيها شي مصفره ووايد تسرح
خالد : يمكن في شي شاغل بالها ما عليك أنت
سالم : مادري يمكن مضاربة مع سعيد
خالد : لا ما أظن عمرها ما شكت منه اكيد هو حا طنها في عيونه أنت تتوهم ما عليك
سالم : ياريت والله لو يكون كلامك صح وأني أتوهم
.................................................. ..................................
الساعة : 7:00
نهيان يالس مع راشد في بيت ام راشد
نهيان : وينها العيوز ما يت اليوم
راشد :ظاهرة
نهيان : غريبة عيل مب انت موصلنها
راشد : لا بتروح العرس اليوم عسب جي خالتي مرت عليها بيروحون مع بعض
نهيان: عرس من الحين
راشد: بيروحون بيت خالتي بعد
نهيان : هيييييييييييييييييييييييي
بيت مطر
الساعة 8:20
نهيان كان راجع من عند راشد فدخل البيت وشاف امه يالسة راح يلس معاها
الامتحانات جريبة والكل يذاكر مطر كان رايح يشوف ناصر يذاكر ولا لااااااااااا
دخل الغرفة سمع صوت ماي أكيد يتسبح
بعدين راح فتح الدرج وانصدم
معقولة نا صر ......................
.................................................. .............................................
توت توت توت
: أف جن محد في البيت غيري
ميرة : الو
البنت : ألو مرحبا ميرة موجودة
ميرة : هي انا ميرة منو معاي
البنت : انا شمسة
ميرة : :هلا الشيخة بس منو شمسة ما عرفتج
البنت : انا مرة شفتج في العين مول وتبادلنا الأرقام
ميرة ( عرفت انها جذابة بس قالت خلا أشوف شو تبى ) هيييييييييييييييييييييي
شمسة : علومج
ميرة بخير
شمسة : عيل خلا نتعرف على بعض امتحاناتج جريبة ولا
ميرة : لا أنا ثنوية عامة
شمسة هــيييييييييييييييييييييييييييي
شمسة : انزين عندج خوات
ميرة : لا ما عندي
شمسة : وحيدة ولا
ميرة : لا عندي أخو (ميرة والبنت كان كل كلامهم كلمة كلمتين )
شمسة : هيييييييييي أنزين شسمه
ميرة : سلطان
شمسة : (خلاص ما عرفت شو تقول ): أنا بكون صريحة معاج أنا أعرف سلطان من زمان وأحبه وهو يحبني بس من شهر وهو يتهرب مني وقبل كم يوم لما أتصلت فيه قالي انه كان يقص علي وما يحبني أنا مابا منه شي بس الي اباه أنج أطمنيني عليه
ميرة استغربت : مادري
شمسة : انا بتصل فيج كل يوم وانت قوليلي اخبارة
ميرة تمت محتارة بعدين قالت :انزين
شمسة : مشكورة ما عرف كيف أشكرج
ميرة :لا عادي الحين بسكر انا
شمسة : براحتج الشيخة
.................................................. .................................................
ناصر طلع من الحمام وتفاجأ بالشي الي بيد مطر
مطر (وهو يتكلم من ورا أسنانه ) : شو هذا
ناصر : ارتبك ه .ه ....هذا ااااااااا
مطر وهو يصرخ : أقولك شو هذا تسمع ولا أسمخيت
ناصر : نزل راسه
مطر : هذا الي ملهنك عن الدراسة ومخلنك ..... آه خسارة يا ناصر
ناصر ما عرف شو يقول ونزل راسه
مطر : مدام هاي سواتك عيل أسمع طلعة من البيت ماشي ومبايل بسحبة منك من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة بظهر يا علان بظهر يا فلان ماشي سامع ولا لاء......... ورقعة ويهك مابا أشوفها من تشوفني تفز من مكانك وتنقلع فاهم
ناصر :,,,,,,,,,,,,,,,
مطر : فاهم ولا لاااااااااااااااا
ناصر : فاهم
وطلع مطر ولقى أمه وأخوه
أم مطر : بلاك تزاعج
مطر : سيري شوفي ولدج شومن سواد ويه مسوي
الأم : ويدي شو مسوي بعد
مطر : يتحرى المريلة بالدخان
نهيان وأمه انصدموا ومطر طلع من البيت وكان مسرع ما يعرف وين يسيير
.................................................. ......................................
سارة : أخيراَ أتكرمت ورديت علي
سعيد: والله سوري يا قلبي كنت في المستشفى وأنت تدرين مافي ارسال
سارة :ليش جبيبي شي يعورك
سعيد : لا
سارة: عيل شوووووووووووو
سعيد ( أف تورطنا شكلنا ) : لا بس روضة شوي تعبانة
سارة :أوووووووف بلاها بعد
سعيد : ماشي حا.......حامل
سارة : شوووووووووووووووووووو حامل........... سعيد (تسوي عمرها تصيح ) انت ما تحبني سعيد أنت خاين
سعيد : منو قال ما حبج فديتج أنت الهوا الي أتنفسه
سارة : أحسك تبا ترتبط فيها اكثر و أكثر
سعيد .: يتهيألج حبيبي
وتمت تصيح وهو يهديها لين ما صكرت
سعيد : أف ما بغت ( سعيد معقولة أنا مابا سارة تكلمني وأباها تسكر بسرعة لا مستحيل الظاهر من حنتها جي قلت )
سعيد دخل البيت ما حصل حد طلع فوق لقاها مع أحمد وشكله معذبنها
روضة : يلا أحمد حبيبي قوم عشان ترقد عندك باجر مدرسة
أحمد : مابا
روضة : ياماما قوم لا تعذبني
أحمد : مابا مابا
سعيد : احمد قوم أرقد باجر عندك مدرسة وماما تعبانة
أحمد : بس شوي لين ما يوصل الكبير على الاربعة
سعيد: تسمع الرمسة أنت ولا لاء
أحمد : مااماااااااااااااااااااااااااا
سعيد وهو يصارخ : قلتلك قووووووووووووووووووم
أحمد والدمعة في عينه أنزيييييييييييييييييييييييين
روضة كسر خاطرها قامت وراه وراحت لعنده
.................................................. ......................
يالس مع أمه جان يرن مبايله باسم الغلا كله ابتسم وطلع
:مرحبا ملاااااااااااين في ذمتية ولا يسدن
اليازية : أهلين (بجفا ) .بسير بيت يدتي ممكن ولا لا
هزاع : روحي فديتج
اليازية : باي
هزاع : باي وابتسم بأسف
.................................................. .................................................. ................................
بيت بو خالد
خالد دخل غرفته لقا مريم يالسة في حظن فاطمة
خالد : السلام عليكم
فاطمة وعليكم السلام
خالد : رقدت
فاطمة : هي تعال شلها
خالد شل بنته ووداها غرفتها
ورد يلس عن فاطمة : شو حبيبي ان شاء الله احسن
فاطمة : الحمدالله
خالد ما يعرف شو يسوي يشوف الدموع تتجمع في عين مرته ويشوفها يأسانة بس ما يروم يسوي شي هالشي مب بايده
خالد وهو يمسك أيد فاطمة :ان شاء الله هالمرة الله بيثبته في بطنج يا فاطمة لا تخافين
فاطمة : ان شاء الله
خالد : وليش هالدموع عيل
فاطمة : تعبت أنا يا خالد خلاص ما روم أتحمل اذا هالمرة عقيت خلاص ما أبا عيال أنا...... وأنت دورلك حرمة ثانية
خالد حطا صبحه على ثمها : ما أبا أسمع هالكلام مرة ثانية اذا ما تبين عيال ما علي لكن دورلك حرمة ثانية شليها من مخج فاهمة وأنا الحمدالله عندي مريم واذا الله مب رايد يرزقنا بعيال هذا قدرنا
والحين قومي تلبسي أنا عازمنج على العشا )
فاطمة : ومريم
خالد : مريم تعشت والحين راقدة ما عليها شر ان شاء الله بعدين أماية في البيت وهاي الجنية ما تخاف من شي
فاطمة: ههههههههههه حرام عليك
(فاطمة حرمة خالد وبنت خالته في نفس الوقت بعد ما يابت مريم حملت اربع مرات وعقت وهي مب راضية تروح تتعالج لانها وايد تخاف من العمليات والعملية نسبة نجاحها مب مضمونة والحين هي حامل وقايلة حق خالد اذا عقت خلاص ما تبغي عيال وخالد وافق لانه يشوفها كيف تتعب وهي عرضت عليه يتزوج بس هو رفض هالموضوع )
(فاطمة عندها اختين بس وحدة أكبر منها واسمها مريم وهي معرسة وعندها ولدين ووحدة أصغر منها اسمها العنود سنة أولى جامعة )
.................................................. .................................................. .........................
صقر لقيتة مسقاي سم
مكسور جناحة من أصحابة
طايح على الارض وينزف دم
ويون من حر ماصابه
حنيت له يوم يتألم والدمع قاطر من أهدابه
أخذت عنة حمول الهم عامين أراعية وأشقابه
ويوم طاب طار وماسلم
قطع وريدي بمخلابة و
بعد ما طلع مطر من البيت أمه راحت عند ناصر والدموع في عيونها والصدمة في ويها دخلت الغرفة لقت ولدها يالس على الشبرية وويهه بين كفوفه وزعلان .........شافت ضناها يآئس من الدنيا .............مستحيل هذا ناصر ولدي حبيبي الي دلعته وجدمته على كل عيالي يسوي فيني جي يعذبني وأنا امه الي ضحيت عسبه هو وأخوانه ليش يا ناصر لييييييييييييييييش سويت جي ............أنزين مب عسبي ............عسبك أنت عسب صحتك وشبابك ...............شو أسوي الحين ...............راحت عنده وبكل طيبة وحب حطت أيدها على جتفه وفجأة مثل جبل الي انهار مثل الصخرالي انكسر مثل صقرالي انجرح وناوي يجرح في كل الي حوله ...................بدون ما يسوي حساب لهل الأم الي يت عنده عسب تهديه ............ انفجر لكن مش مثل أي ينفجار انفجار يجرح أعز صديق وأغلى حبيب
ناصر(وهو يصارخ ) :هو شخصه الحين ليش يدخل في شي ما يخصه قوليله ما يخصه
أم مطر : هد بوي هد أعصابك .............. هو لو ما يعزك ما قالك هالرمسة
ناصر:ما يخصه فينييييييييييييييييييييي ما يخصه
أم مطر :انزين ما يخصه أنا بقوله يوم بي................. بس أنت فديتك هد أعصابك
ناصروالدموع في عينه : قبل ما ينصح الناس خلا يسير يشوف عمره
وقبل ما يكمل حس بحرقة في ويهه وما حس الا بيد طبعت اصابعها على ويه شاف في عيون أمه الحسرة والألم وفي عيون اخوه الي عطاه الكف الغضب
نهيان : لسانك هذا بقصه قبل ما ترمس عن مطر فاهم ولا لاء هذا الي ترمس عنه ضحى بعمره وشبابة عسبك اذا أنت ناسي بذكرك أنه كان يتحمل التعب كل يوم و يداوم الصبح ويدرس العصر عسب حلالك محد يلعب فيه واذا في فضل لحد أنك واقف على ريولك بعد الله فهو لمطر الي ضحا بكليته عسبك ولكنك ما تستاهل انت الرمسة حرام فيك .......... والحين بعد كل الي سوالك ياه بدل ما تحمد ربك أنه الله عطاك أخو مثله يحبك ويخاف عليك ترمس عنه وتصارخ على أمك ..............هاي المريلة يا الريال بالدخان والصريخ ........... ولا بعد تقول محد يخصه فيني وتسبه ..................مب هذا مطر الي اعتبرك ولده وحاول يعوضك عن حنان الابو ...........مب هذا مطر الي عمره ما ردلك طلب ............ أنت المفروض بدل لا تصارخ تكون ندمان وتصيح مب من القهر من الندم........ انت لو تبوس راسه ليل نهار ما راح تردله بعض من أفضاله عليك ..............
وطلع نهيان من الغرفة ومن البيت بكبره وناصر انهار في الصياح جنه ياهل وأمه تحاول تهديه
ركب سيارته وتنهد ما يعرف وبن يروح بس الي يعرفه أنه مب طايق المكان والبيت بالتحديد مشى بالسيارة بدون هدف ما حس بعمره الى جدام بيت راشد أطالع الساعة الساعة عشر
: أوووووووووووف يمكن أمه ردت من العرس وأكيد اهلها معاها راشد قالي عيال عمته يايين من الفجيرة وراح ينامون عندهم
اتصل فيه أحسن
راشد : مرحباااااااااااااااااااااااااا ملاييييييييييييييييييييييييييييين في ذمتيه ولا يسدن
نهيان : مرحب باجي ............... وينك
راشد : في البيت شفيك
نهيان :اظهر أنا عن الباب
راشد : انزل أنا في الميلس
نهيان : مخنوق أبا أظهر
راشد :أمممممممممم انزين أنا ..........ولا أقولك دقايق وأنا عندك
تم راشد في السيارة يتريا وما حس الا بالباب الي عنده ينفتح بس الباب الي ورا بعد صد نهيان علطول ورا
شاف ياهل دخل : السلام عليكم عمي
نهيان فاج حلجه : ها ....هي وعليكم السلام
وراشد ماسك ضحكته :هذا ولد عمتي خلوه عندي وراحو العرس
نهيان :هييييييييييييييييييييييي بس ما شفته يوم ييت
راشد :هههههههههههه تراه كان مع الخدامه وأمه قايلتله يوم يشوفني يقولي أنه بيتم معاي بس هو استحى وما خبرني لين ما دخلت أنا البيت وشفته وقالي السالفة
نهيان :هيييييييييييييييي
راشد :حرك بلاااااااااااااااااااااااك
نهيان وهو يحرك السيارة : شو اسمك حبيبي
الولد :جاسم
نهيان ابتسم له وكمل طريجة وراشد لاحظ أنه فيه شي بس سكت لأن جاسم هنيه
نهيان راح المبزرة ونزل وجاسم راح يلعب بعيد عنهم
راشد :بلاك
نهيان :ها ولا شي
راشد : هب عليه ارمس
نهيان : ناصر
راشد :بلاه
ناصر :يدوخ
راشد :شوووووووووووووووووووووووووووووو انزين ليش
نهيان أطالعه : شو بعد ليش
راشد : يعني ليش ما سألته
نهيان :لاء والله يباني أسئله بعد مسود الويه
راشد :شو سويت عيل
نهيان : عطيته كف
راشد : وأخوك بعد ضربه صح
نهيان :لا....................... واجعه بس ................ أنا روحي استغربت أنه ما ضربه
راشد :أنت وأخوك غلطانين
نهيان طالعه بعصبية
راشد : لا تطالعني جي المفروظ تروحون ترمسونه تسألونه شو الي خلاه يسوي جي
نهيان : أنت ما تعرف ناصر ناصر وايد مدلعتنه أمي عسب جي أخترب
راشد : حتى ولو .... يمكن مب هذا السبب الي خلاه يدوخ
نهيان : ماااااااااااااااادري كل الي أدريه أني مب طايق البيت
راشد : أرقد عندي عيل اليوم
نهيان :لا ااااااااااااااا شو أهلك أهني
راشد : عادي ترى جي جي أنا برقد في الميلس أرقد وياي أحسن
نهيان : بشووووووووف
.................................................. .................................................. ...................
هزاع :أوووووف أنا شقا براضيها عمرها ما زعلت علي عسب أعرف
هزاع ياب مبايله وطرشلها
أنا قلبي على الفرقا عصاني
يحبج ما يحب انسان ثاني
تولع فيج في يوم وليلة
وربي بج يا حبيبي أبتلاني
أحـــــــــــــــــبـــــــــــــج
بس اليازية ما ردت عليه
طرشلها
(لو التمني ينفع الي تمنى ما صرت بلوم نفسي شقية أشوف كلاَ مع حبيبة تهنى وأنا حبيب ا لروح صعباَ علي )
اليازية طرشتله
مصدر حياتي عزتي واعذرني مقدر أواصل بالهوى حاني الراس
صحيح حبك نقطة الضعف فيني ما نكرت لكن عزتي ما لها قياس
هزاع رد طرشلها
كرهت الحال من صغري فديت (الموت )لو يدري عساه بس يعبرني و ياخذني بسرعة( لقبري )
بعد ما طرشلها المسج ابتسم ابتسامة خبث وما مرت دقيقة الا اليازية تتصل
هزاع سوا عمره تعبان
هزاع : ألوووووووووووو
اليازية : هزاااااااااااااااع شو هالرمسة الي
هزاع : اليازية ارحميني حرام عليج أنا تعباااااااااااااااااان
اليازية :شو فيك حبيبي
هزاع : تعبان شوي وأنت بعد زعلتي علي
اليازية: تراك أنت
هزاع: الــــــــــــــــــــــيازية ارحميني
اليازية : خلاص حبيبي أنا مب زعلانة بس أنت لا تعب عمرك
هزاع (ابتسم ):اشحالج بعد
اليازية :زينة أنت شو أخبارك
هزاع : ما شي اخبار.................. بس هي سلطان خطب
اليازية : مبرووووك يستاهل
هزاع :هيييي ترا أنا غيران منه شمعنى هو يخطب أنا بعد أبا أخطب
اليازية :ههههههههههه أخطب حد ما سكنك
هزاع :يزوووووووووووووي لا تستهبلين أنا الصراحة قمت أخاف اذا راشد أخوج عرف كيف بتكون نظرته ليه
ما أتخيل راشد يزعل عليه بصراحة ما بلومه اذا جتلني
اليازية : هزاااااااع بلييييييييييييييز
هزاع : أنتي الي ارجوووووووووووووووووج أنا ما أرووم أكثر من جي ما أرووووووووووم......... عندج لين يوم الجمعة تفكرين اذا ما بغيتي أنت من طريج وأنا من طريج والله يوفقج
وبند من دون ما يسلم حتى
انتشر خبر حمل روضة في نفس الليلة والكل فرحان وأم سعيد قالت أنها بتسوي عزيمة يوم الخميس وبتعزم كل الأهل
طبعاَ من المعزومين سيف والريم
سيف : سوري يدوه بس أنا مواعد الشباب بنسير أنخيم في البر
الريم : وأنا ما بسير
اليدة : ليش ان شاء الله
الريم :يس جيه ما بسيييير
اليدة : بشوف ياريمو كيف ما بتسيريييين
ريم قامت لأنها سمعت مبايلها يرن
: ألو
:الوووووو
الريم : حمدو بلا صوتج
حمدة : ما شي بس شوي مضايجة
الريم : حمدو بترمسين ولا
:حمدة :مابا أغثج
الريم :عيل ربيعتج عالفاضي قولي بلاج
حمدة : ماشي كنت ألعب في لابتوب أخوية صالح قلت خلني افتح أشوف الصور الي عنده وشفت صورة .....
الريم : بلاج حمدو صورة أمنوه شفتي
حمدة: صورة أخواني ومعاهم صقر وبنية أجنبية لاوية علييه
الريم : تحريت شي
حمدو : ليش هذا شي بسيط
الريم : ليش أنت تحاسبينه على ماضيه حمدو اذا على جيه بضيعينه من أيدج صقر يحبج وشاريج لا تخلين لحظة غضب أضيعه من أيدج
حمدة : مادري
الريم wait ............شو الي ما تدرين شو سويتي
حمدة : كنـــــــــ........ت داخلة الmsn وهو كان داخل جان اطرشله الصورة
الريم: صدق أنج غبية وشو قال
حمدة : قهرني استغرب وقال هاي صورة جديمة من وين يبتيها شفتي وقاحته
الريم : وأنت شو رديتي
حمدة ما رديت تم يقولى تدرين أن هاي سوالف مراهقة وأن انا أعرفة وهو يحبني
حمدة : ما كنت أتوقعه جي
الريم :بس يا حمدة
حمدة : ريم غيري الموضووووووووووووع
الريم : ان شاء الله
وتموا يسولفون وبعدين بندو عن بعض
.................................................. ....................
أم مطر دخلت غرفتها واتصلت في نهيان
وبعد رنتين رد
نهيان :الووووووووووو
أم مطر :ها بوي وين أنت
نهيان : ميلس قوم راشد
أم مطر : متى بترد
نهيان :لا أنا اليوم برقد عنه أماية
أم مطر : لييييييييييييييييش أبوية تعال البيت أحسن
نهيان : لاااااااااااااا أماية باجر بي أنا
أم مطر : انزين بوي
نهيان :أماية مطر رد
أم مطر: لااااااااااا
نهيان :انزين عيل أماية مع السلامة
أم مطر : مع السلامة سلم على راشد
نهيان :ان شاء الله
أم مطر اتصلت في مطر بس تلفونه مغلق وبعد شوي دق الباب ودخل ناصر
ناصر : أماية
أم مطر : ها بوية بغيت شي
ناصر : لا بس
أم مطر :شو فديتك قول
ناصر: أماية زعلانة علي
أم مطر دمعت عيونها :لا بوية مب زعلانة
ناصر راح باس راسها ويلس عندها: ومطر بيسامحني
أم مطر : مطر طيب يوم بي استسمح منه وبيرضى ...........قوم نام الحين بعدين يصير خير
ناصر : ان شاء الله
ميرة يالسة في غرفتها تذاكر
وفجأة أنفتح الباب
ودخل سلطان تم يتحاوط في الغرفة بعدين طلع
ميرة أستغرفت
رد فتح الباب بالقو وقفله وميرة ميتة زيغة ميرة وايد تخاف من سلطان
سلطان :.........................
.....................................
نهيان وراشد راقدين في الميلس لأن نهيان تعبان وقال أنه بيرقد وراشد ما حب يضايجة فرقد مع أ نه ما كان فيه رقاد
وفجأة انفتح الباب ودخل واحد مع مخدته ولحافه راشد قام من الرقاد يطالع منو
جاسم : رشوووووووووووووووووووووود برقد عندكم
راشد : انزيييييييييييييين خف صوتك نهيان راقد
جاسم راح صك الباب وحطا لحافة على الأرض ومخدته ورقد
راشد : قوم ليش راقد على الأرض روح أيبلك دوشك(فرش )
جاسم : ماروووووووووووم عادي ما يعور
راشد:أووووووف تعال أيلس على دوشكي لي ما أيبلك فرش بس ها خلك ساكت نهيان تعبان ويبا يرقد
جاسم : انزين
راح راشد ويابله دوشك وفرشله عنده
راشد : يلا قوم أرقد
جاسم :انزييييييييييييييييييييين
جاسم بهمس : تعرف رشوووووووووووووووووود
راشد : تنهد : أحنا شو قلنا ما أبغي أسمع صوت
جاسم (والدموع في عينه ): شو هذا في البيت كله بنات وما أكلم حد وهني يوم أي محد يسمعني وصد الصوب الثاني
راشد وايد كسر خاطره جاسم قام يلس عنده وتم يمسح على شعره
راشد : قول حبيبي شو تبغي تقول بس بصوت واطي
جاسم : لا ما بقول أصلاَ أنا محد يحبني في البيت أمي وأبوي ما يحبوني يحبون بناتهم أكثر مني ويوم اتكلم يقولولي اسكت طفرتنا وهني أنت كله ما تسويلي سالفة تسكتني
راشد : انزين أنا آسف قوم سولف وياي
جاسم : ما أبغي أنا بروح وشل لحافه ومخدته وظهر
راشد اتنهد صد على نهيان
شافه راقد في سابع نومه
حط راسه بيرقد بس ما قدر قام راح دخل البيت وشاف ان جاسم يالس بروحة ويلعب بلاي اشتيشن وحاط اللحاف عليه
ابتسم وراح عنده
راشد : جسوم عادي ألعب وياك
جاسم :صدق
راشد وهو يبتسم : اذا تباني
جاسم : أنزين تعال ألعب
راشد : خلا نسولف أول وبعدين بنلعب
جاسم : لا أول بنلعب بعدين بنسولف
راشد : أوووووووووووووووكي
.................................................. .................................................. ...................
اليدة : دخلت على الريم الغرفة
اليدة : ريمو رتبي أغراضج باجر بنسير العين
الريم (تتنهد ): العزيمة يوم الخميس باجر نسير لييييييييييييييييييييييييش
اليدة : بنرقد لين يوم الجمعة
الريم :بس
اليدة ما سوتلها سالفة وظهرت من الغرفة
الريم : اووووووووووووووووووووووووووووف
.................................................. .................................................. ...................................
الساعة
2:00
راشد : يلا حبيبي نقوم أنام
جاسم : يلا بنسكر أول وقاموا راشد شل لحاف جاسم ومخدته
وظهروا كان ظلام وايد لأنهم كانوا مسكرين الليتات
جاسم مسك جلابية راشد و راشد أطالعه : بلاك خايف
جاسم :هي
راشد :ابتسم ومسك أيده
دخلوا الميلس كان برد وايد راشد عدل اللحاف حق جاسم وجاسم رقد
جاسم : رشود ما بنسولف
راشد : سولف فديتك أنا أسمعك
تم جاسم يسولف وراشد رقد من التعب ويوم قام شافه بعده يسولف وبعدين جاسم قال
جاسم : رشوووووووووود تصدق تعبت أبا أرقد
راشد : ههههههههههه تو الناس يالله تصبح على خير
جاسم : وأنت من أهله
ظنكم سلطان ليش دخل وقفل الباب ؟
وعلي من زمان ما تصل ليش هل هذا السبب الي خلا سلطان يدخل عليها بدون ما يدق الباب؟
ومطر وين راح ؟
ويوم بيرد كيف بيتعامل مع ناصر ؟
خليفة شو سالفته هو طبعه هادي ولا له سالفة ؟
شو بيستوي في العزيمة يوم بيشوفون الريم ؟
وشمسة شو تبا من ميرة ؟
وصقر كيف بيحاول يرضي حمدة؟
فاطمة بيعدي الحمل على خير ولا بتعق مثل كل مرة ؟
اليازية بتوافق على طلب هزاع ولا لاء ؟
________________________________________
الجزء الخــــــــامس
حسافه تصغر بعيني وكنت بعينـي الغالـي
حسافه ينتهي حبك من افكاري ومـن بالـي
ميرة يالسة في غرفتها تذاكر
وفجأة أنفتح الباب
ودخل سلطان تم يتحاوط في الغرفة بعدين طلع
ميرة أستغرفت
رد فتح الباب بالقو وقفله وميرة ميتة زيغة ميرة وايد تخاف من سلطان
سلطان :ميروو في وحدة تتصل بج تسألج عني
ميرة : ها .ه ه هي هي
سلطان : شو قالتلج :
ميرة : ما شي تسولف
سلطان: من متى تتصل
ميرة : من يومين (وهي تتصل من أربع ، خمس أيام )
سلطان : خبرتي حد
ميرة : لا
سلطان : ابتسم شاطرة تعرفين ياميرو اذا خبرتي أمي شو بسويبج
ميرة بسرعة : لا لا تخاف ما بخبر حد أحسن
سلطان:هي تدرين اخوج بيعرس وحرام تخربين عليه
ميرة:طبعا
وفتح الباب وطله
ميرة:تنهدت : اوووووف
رد انفتح الباب وميرة بحلقت عينها وبلعت ريجها :اذا اتصلت مرة ثانية لا تردين فاهمة
ميرة : ها
سلطان وهو يصرخ : فاهمة ولا لا
ميرة : فاهمة فاهمة
سلطان :صكر الباب
ميرة : اوووووووووووووووووووووووووف
.......................................
مطر طلع من البيت مسرع ما يعرف وين يروح وقف السيارة وبند عينه :آه فتح عينه وصد شاف بيت ربيعة منصور فتح باب السيارة ونزل راح الميلس واتصل في منصور:
منصور: هلا والله بحبيب القلب
مطر : أهلين وينك
منصور : بلاك مطوور
مطر : ماشي وين أنت
منصور: في الطريج رايح البيت تامرني بشي
مطر : تعال أترياك في ميلسكم
منصور : دقايق وانا عندك
حس بحرقة في حلجة يحس أنه عطشان راح المطبخ يشرب ماي ماحس الا وحدة تقتحم المطبخ : خلوووووووووووووف حظرتك هني وانا أدورك في البيت كله
مطر شرق بالماي وكان معطي شمة ظهره فما عرفته
شما : يالرقيق .عاد مول ما تستحمل ........ وين لا بتوبي وين حا طنه......... عندك لابتوب لازم اتشل مالي
مطرابتسم L بلاها هالخبلة )
شما : خلووووووووووف بلاك أرمس .....شمة بدت تخاف: خليفة بلاك
جربت منه
مطر في خاطرة لااااااااء لا تجربين
يااااااه..كل هذا الموت فيك وانت حي؟
ليه ساكت؟ياخي قل لي اي شي
قبل تتقفل في صوتك كل ابواب الكلام
وينفتح جرح في قلبك يستفزك للسلام
السلام اللي يودي ومايجيب
غير نفس كل مااشرق همها..عيا يغيب
شمة وقفت جدامه : فتحت عينها)( لا مطر مستحيل بس شفيك ليش شكلك زعلان ومهموم ما حيدك جي أحس أنه فيك شي.......... ما يخصني أنا خلاص مطر انتهى من حياتي أنا المفروووض ما افكر فيه خاصة عقب الي سواه فيني )
ماحست بالوقت الي مر وهي تستعيد ذكرياتها مع حبيبها بس فجأة حست على عمرها أنها بعدها واقفة جدامه
مطر حب يقطع جو التوتر
مطر : أحم......... .شحالج شمة
شمة : (بحزن) بخير أنت شحالك
مطر : بخير
مطر كان بيطلع من المطبخ عيب علي هاي اخت ربيعي وهو طالع لمح لمعة في عيونها تهدد بنهمال الدموع
فظهر
شمة : مطر
مطر صد بدون حاسية : لبيه
شمة : والدمعة فضحتها : بعدني أحبك
مطر صكر عيونة بصعوبة وبلع ريجة وطلع من المطبخ طلع من البيت كلهَ ركب سيارتة وتم يمشي بها والدوع تارسة ويهه لين حس نفسه خلاص ما يروم وقف السيارة ودفن راسة في السكان وهلك عمره بالصياح دموعه تنزل وقلبه يتقطع المشهد هذا يذوب قلب الكافر عليه
مطر ما يعرف يصيح على أخوه ولا على نفسه ولا على شمة الي ضيعها من أيده بس هي أعترفتله أنها مستعدة تسامحة على الي سواه فيها مطر يتذكر ذاك اليوم الي قسا على قلبة في سبيل صداقته
ليتني ما عرفتج يا شمة ليتني ما شفتج اليوم............ ليتني مت قبل لا أشوفج آه بس آه
مطر : تم يتحرك بالسيارة ومب حاسس بشي بس بعدين حس على رنة المبايل الي أول ما شل التلفون أنقطعت
وشاف مكالمات لم يرد عليها :10 مكالمات
سته من منصور
وثلاثة من أمه
ووحدة من نهيان
وقبل ما يتصل بحد رن مبايله باسم منصور
مطر رد عليه
منصور: مطر وينك شفيك انت بخير وليش ما ترد على المبايل وليش ما أتريتني لين ما أي
مطر: شوي اشوي عليه ....... ما فيني شي بعدين كنت تعبان وفيني رقاد قلت اروح انام أحسلي
منصور : يعني أنت في البيت
مطر: هي كنت راقد عسب جي ما رديت عليك
منصور أطمن شوي :أنزين ليش كنت مضايج يوم ييت
مطر: ماشي مثل العادة الوالدة تعيد سالفة الزواج وانت أدرى شقى أضايج من هالسالفة
منصور :هي عندي الي عندك عالعموم ما با أعطلك على نومتك تصبح على خير
مطر:وانت من أهله
ما أدري ليش جذبت عليه الصراحة ............ بس الي أدريه أني ما أبغي منصور يعرف أني طولت في بيتهم
حتى لا يشك مجرد شك أني ممكن شفت حد من أهله وما بغيت اقوله على ناصر لان أدري بمنصور بتم يسأل مية سؤال وأنا مصدع وأبغي أرقد
حرك مطر السيارة وراح البيت كانت الساعة توها ثنتين دخل الصالة شاف أمه تترياه
مطر:أماية شو تسوين يالسة ألحين
أم مطر :أترياك شفتك تأخرت وما ترد على المبايل
مطر: الله يهديج يا أماية مب ياهل أنا
أم مطر: لو بتكبر بتم بعيني ياهل اخاف عليك
مطر ابتسم حق أمه وراح باسها على راسها :يلا أماية روحي ارقدي الحين وانا بعد بسير أرقد
أم مطر : بس بغيت أرمسك بسالفة ناصر
مطر: أماية أنا تعبان وابغي ارقد وناصر باجر برمسه أنا يلا أماية قومي الحين
أم مطر :بس لا تضايجه وأسمعه
مطر (وشو الي خربه غير دلعج يا أماية ): ان شاء الله اماية تصبحين على خير
أم مطر :وانت من اهله
أما شمة بعد ما طلع ركضت غرفتها وصكرت الباب واساندت عليه وتمت تصيح وتتذكر الي صار والي خلاها
من اسعد بنت الا اتعس بنت صح أنها تضحك وتسولف لكنها من داخل أنسانة ميتة
(ليش ليش يا مطر ليش ترجع بعد ما نسيتك ليش تفتح جروح مسكره من زمان ليش تنزف جرحي
من اول وايديد ليش تتلذذ بتعذيبي آه
يوم الأربعاء
الساعة 6:00 الصبح
بيت أم راشد
أم راشد داخلة الميلس
أم لراشد:راشد رشوووووووووووود قوم روح الكلية يلا قوم
راشد : ها أماية شو شو تبين
أم راشد :قوم يلا قوم
راشد :أنزين أنزين وانجلب الصوب الثاني
ام راشد :رشووود وصمخ قوم أقولك
راشد : اوووووووووووووف أنزييييييييييييييييييييين قمت ها
راشد :نهيان نهيان قوووووووووووووووم يلااااااااااااااااااااااااااااااا
أم راشد : مسود الويه حد يوعي حد جي
راشد: لا عيل أنت توعيني بصريخ عادي
أم راشد :احين أنا أوعيك بصريخ متى هالكلام
نهيان قام وهو يبتسم :صباح الخير اماية
أم راشد :صباح النور والسرور هالولد مب أنت
نهيان :هههههههههههههههه
راشد :انزين ماعلي المهم جسووووم ودوه داخل ينام لا تخلونه هني
أم راشد :الحين أنتوووووووا قوموا ويصير خير بعدين
راشد ونهيان قاموا وتغسلوا ونهيان لبس من عند راشد وظهوا مع بعض راحوا الكلية
....................
اما في بيت مطر
مطر كان راقد وامه توعيه وهو لا حياة لم تنادي
:أم مطر :اوووووووووووووووووووووف أنا تعبت منك الصراحة
ام مطر يابت غرشةالماي الي تعود مطر انه يوعيه وجبته على ويه
مطر:أماااااااااااااااااااااااااااااااااية
أم مطر :يلا قوم
وظهرت
مطر :اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
وراح تلبس ونزل تحت
شاف ناصر يستعد عسب يروح المدرسة
ناصر: صباح الخير
مطر ما رد عليه وشل سويجه وراح الدوام
ناصر :نزل راسه
.......
كان راقد وحليله ومتهني فجأة أنفتح الباب بالقو وهو ما تحرك
من مكانه لانه خلاص تعود على هالوضع
مريم يت ويلست على ظهره
:عمي عمي قووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
سالم :اوووووووف أنا ما أدري متى بفتك منج الناس يتصبحون على ويه حلو وانا أتصبح على كشتج
مريم :عمييييييييييييييييي بزعل ترى
سالم :قام وأنا أروووووووووووووووووم أن الريم شيخة الحريم تزعل علي
مريم :ههههههههههههههههههه عمي ابغي اسير الألعاب ابوي ما يبغي يوديني
سالم :ليش ما يبغي يوديج
مريم :مااااااااااااااااااااا ادري يقول أنه مشغول وامي تعبانة ما تروم تروح
سالم : صدقه أمج ما تروم وانت الله يهديج بس ما علي اليوم العصر انا بوديج
مريم :اليوم لااااااااااااااااا بنسير بيت يدوه
سالم : هييييييييييييييي اليوم بترووووووووووحون عند العيوز
مريم :منو العيووووووووووووووز
سالم :خالتج منو بعد في غيرها عيوز
مريم :ههههههههههه بفتن عليك
سالم :ههههههههه ما بقى الا عنووووووووووودوووووه تزيغني قومي أنتي روحي الحين وراج مدرسة وانا العصر
بوديج وبعدين بردج عند يدوه
مريم :أوووووووووووووووووووكي
...........
روضة دخلت الغرفة بعد ما روح أحمد
سعيد:روضة بتروحين اليوم ولا باجر
روضة :لا اليوم
سعيد : أنزين عيل لا تنسين تجهزين أغراضج وأغراص العيا ل وهي ولا تنسيني
روضة : ان شاء الله (متى نسيتك عسب انساك الحين أنت بس الي ناسيني)
...........
معقول ما حسيت
مثلي ولا عانيت معقول
ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
حزني عليك أكبر من همي وعتابي
خليتني بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟؟
الساعة 10:00 صباحاَ
في دوام هزاع وسلطان
سلطان : وهي لين الحين ما اتصلت
هزاع:لاء
سلطان :أنت بعد عندج لين يوم الجمعة جان قلت لين يوم الاربعاء
هزاع :انت متفيج شكلك
سلطان :هههههههههههه اشوفك ما تشوف شكلت ترى
هزاع : ما أظن في شي يضحك
سلطان :ان شاء الله وكتم ضحكته وتم يطالعة
هزاع : هزرك ليش ما أتصلت
سلطان : ما أدري الصراحة علمي علمك
هزاع : اخاف أنها خلاص ما تبغيني
سلطان :أصلاَ لو تحبك صدق كانت قالت من أول ما قلتلها
هزاع :اووووووووووووووووووف ما أبغي افكر في الموضوع راشد داوم
سلطان:لاء أنا ساير عنده وبي
هزاع :أحسن بعد
..............
منصور : بلاك أنت اليوم
مطر : ماشي ما فيني شي
منصور :انزين ليش ويهك مصفر
مطر: مب راقد عدل مريض
منصور: قوم بنظهر دافن روحك في هالمكتب
مطر: ما أروم اظهر شغل على راسي
منصور:أوووووووووووووف
منصور : منو هاي
مطر:أي وحدة
منصور:الي لابسة تنورة قصيرة
مطر: وحدة مقدمة عندنا
منصور: وافقتوا عليها
مطر:لاء
منصور: أحسن يا ريال هاي مب ياية تشتغل
مطر: منصور اذا فكرت فيوم وخطبت وحدة أهلها بيقبلون فيني
منصور:ليش ناوي تخطب
مطر:أسالك في شي بيخليهم يرفضون
منصور:لاء طبعاَ مية وحدة تتمناك وما في شي يعيبك
مطر:في خاطره بس الي أتمناها ما أروم اوصلها آآآآآآآآآآآه)
منصور: مطر بلاك فيك شي
مطر:لاء سؤال مر على بالي قلت اسئله
منصور أطالعة باستغراب بس بعدين صك السالفة
هيام :علي أبغي اشوفك احسن عمري متضايجة
علي :من شو متضايجة ياعمري
هيام :البنات كله يعيبون عليه في الجامعة أنا ماألروم اتحمل اكثر من جي الصراحة
علي :شو الي يخليهم يعيبون عليج
هيا:أمي أمي تدري اني ما أدانيها أوووووووووووووووووف لو تموت تفكني
علي (يوم تقول عن أمها جي شو من خير فيها بعد): أنزين حبيبتي أهدي أنتي وانا اليوم بشوفج
علي:انزين مع السلامة
علي :مع السلامة
عيي:أووووووووووووووووووووف أذتني بنت المصرية هاي
خليفة :حرام عليك
علي :سير لاه حرام عليك اوناه ياخي هاي صايعة بشكل
خليفة: بلاها هي الحين
علي :تقول ان البنات يعبون عليها عسب أمها
خليفة :هي شو يخصها ليش هي تختار امها
علي :اقول يالحنون أنتا أنا واحد يوعان قوم ناكل شي احسن من هالسوالف الفاضية
خليفة :الله يهديك يارب
..............
ميرة :أتصدقين ودوم بعد ما رمسني مول ما اتصلت معنا تتصل كل يوم الصبح
وديمة : يمكن رمسها
ميرة :بس كيف عرف أنها تتصل فيه هي قالت أنها ما ترمسه
وديمة :يمكن شاف رقمها من الكاشف
ميرة :يمكن ما شفتي شكله ودوم يوم دخل بغيت اموت
وديمة :أدريبج خوافة
ميرة:هههههههههههههههههه بس صدق اقولج قمت أتنافض يوم ظهر شكيت انه عرف عن علي
وديمة :جان زين لو عرف عسب يأدبج مسودة الويه
ميرة :هههههههههههه حرام عليج هو الي اتصل مرة وحدة بس كان يبا يطمن
وديمة: أدافعين عنه ها
ميرة :فديته تدرين أحبه
وديمة : لاء ما ادري .
ميرة :ودووووووووووووم عاد
وديمة :انزين ذاكرتي الفيزياء كلها
ميرة :هي ليش
وديمة :أيبي الكتاب بسالج شي
ميرة :أنزييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لحظة
وكملوا سوالف عن الدراسة بعدين
...................
الساعة 2:00 الظهر
بيت الريم
الريم كانت توها داخلة البيت رادة من الجامعة
اليدة :جان ما يتي مسودة الويه انحنا مب بنسير اليوم ولا سويتي عمرج ما تدرين
الريم :تو الناس جي بنسير الحين
اليدة : هي الحين
الريم : الحيييييييييييييييييييييييييين ماماتي انا برقد ويوم بقوم بنسير
اليدة :لا والله
الريم :ماماتي انا رايحة أنام واذا مستعيلة روحي أنتي
اليدة : قصورج بعد اتمين هني يلا روحي يبي اغراضج
الريم :أوووووووووووووووووووووف أنزين أنا بتغدى ويوم بخلص بتسبح وبتلبس وبنسير
اليدة :يلا أترياج أنا
..............
بيت بو هزاع
الساعة :2:00
ميثة :هزاع أماية تقولك غدا
هزاع :ما أبغي قوليلها
ميثة : كيفك
هزاع :أوووووووووووووووووف هاي متى بتتصل انا بديت أوسوس الصراحة فاللحظة رن تلفونة
وجان يفز من مكانه راح يشوف منو
ويوم شاف أن سلطان اتحطم
هزاع:ألو
سلطان :مرحب
هزاع:اووووووووووف شو تبا ياخي متصل الحييييييييييييييييييييييين
سلطان :زين مني متصل اسال عنك وأقولك خبر عن حبيبة القلب بس ما علي مع السلامة
هزاع :سلطان شو مع السلامة ارمس شو ارمس
سلطان :ترى انا ما استحي حد يتصل في حد الحين
هزاع:أووووووووووووووووف سلطون ارمس لاايلك لين البيت الحين
سلطان : راشد رايح مع أهله العمرة
هزاع : شو متى وكيف وليش ما قلتلي
سلطان :متى امس وكيف بالطيارة وليش ما قالتلك اسالها بس على ما أظن خلاص البنية تابت هههههههههه
هزاع :وقت مسخرتك الحين
سلطان :انت ترى متخبل اخطبها وفكنا ياخي
هزاع :خلا تي واشوف ردها الاول عيل ما تدري متى بيون
سلطان :ما ادري انا يوم سألت عن راشد في الدوام قالولي محد بعدين وانا طالع محمد قالي
هزاع تنهد:هيييييييييييييييييييييييييييييييي انت شخبارك
سلطان :بخير
هزاع : حددوا متى العرس
سلطان :في الصيف
هزاع :زين زين وقلت حق البنية أن يمكن ينقلونك دبي
سلطان :لااااااااااااااااااء بخليها تحت الأمر الواقع ههههههههههههه
هزاع :شوووووووووووو
سلطان :أنا مب متأكد من النقل أصلاَ سيف قالي مجرد كلام لين الحين
هزاع: يلا الله يوفقك
سلطان :هي ان شاء الله عالعموم أخليك الحين أنا
هزاع :أنزين يلا فمان الله
سلطان :فمان الله
............................
على الغدا الكل ياكل ويطالعه بس هو هادي ولا معبر حد منهم
مطر كان حاسس بعيونهم عليه بس هو كان بارد لدرجة محد يتصورها
وناصر ما كان يا كل
أم مطر : ناصر ليش ما تاكل
ناصر :أكل أماية أكل
ناصر : مطر بغيتك عقب الغدا بكلمة راس
نهيان رفع راسه وشاف ناصر بمعنى أنت صدق مينون
مطر : شوف أول مواعيدك يمكن مواعد الربع ولاشي وراكم سهرة
نهيان:هههههههههوبعدين حس الكل يخزه جان ينزل راسه ويكتم ضحكته
ناصر نزل راسه :مطر أنا آسف ووعدك ما أسوي هالشي مرة ثانية
مطر :آسف هاي ما تفيدني
ناصر :قولي شو ممكن اسوي عسب تسامحي
مطر :تنهد :وقام من كرسيه وظهر فوق غرفته وناصر عيونه أنملت دموع وطالع نهيان (نهيان على الرغم من كل شي بس وايد طيب ما أستحمل منظر أخوه)
نهيان :يوم بقوم العصر روح رمسه واذا ما طاع خله كم يوم لين يهدى
ناصر :بس أنا خلاص تبت والله تبت ليش ما يسامحني
نهيان :تنهد :بيسامحك ان شاء الله بس أنت أهدى الحين وكمل أكلك
ناصر :بسني أنا بروح أشوفه
وقام راح دق الباب على أخوه
مطر كان يالس على الكمبيوتر يخلص شغله يوم رفع راسه أنصدم بناصر
ناصر :ممكن أرمسك
مطر:مشغول انا الحين شو تبغي
ناصر: بس ابغي ارمس فموضوع مهم
مطر:نزل راسه وتم ساكت وبعدين رفع راسه وتم يطالع ناصر قام من مكان وشل سويجة وبوكه ولبس كابه
مطر :يلا تعال
ناصر :وين
مطر: مب تبا ترمس ما أظن هني مكان مناسب وانا ما ابغي الوالدة تتعب علينا عسبك قوم بنظهر بنرمس برع البيت
ناصر: انزين بلبس كندورتي وبي
مطر :يلا اترياك في السيارة
.....................
في سيارة سعيد
سعيد :بتروحين اليوم بيتكم
روضة :ليش ما بنسير بيت عمتي
سعيد :بلا بس المغرب يعني
روضة : خلاص بقول حق سالم يوديني المغرب
سعيد :وليش سالم أنا موجود
روضة :بس جي تعب عليك
سعيد:لاء عادي
ورن مبايله
سعيد شاف الرقم وطنش لأن روضة هني وعياله بعد
أحمد :بابا تلفونك
سعيد :أنزين بابا
سعيد :ألو
سارة : هلا حبيبي ليش ما ترد
سعيد :لاء ما سمعته
سارة :وين انت اسمع حشرة
سعيد :رايح العين
سارة :أوووووووووووووووووووف يعني ما بشوفك
سعيد :لاء
سارة :وينها عيل أم العيااااااااااااااااااااااال
سعيد : أففففففففففففففففففففففففففففففففف برمسكم عقب انا لاني مب فاضي الصراحة
وصكر التلفون بدون ما يسلم حتى
وصد على روضة تطالعه والف سؤال في عيونها طنشها وطالع جدام وكانه مب مسوي شي
مطر :ابغي ارمس أبغي ارمس ما أشوفك ترمس عيل
ناصر : مطر أنت مسامحني
مطر :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ناصر : نزل راسه ما يعرف شو يقول صح انه كان يبغي يرمسه بس ما توقع أن كل الشجاعة الي فيه راحت
مطر : أووووووووووف أنزين من متى وانت تدوخ
ناصر : من شهرين
مطر :ارفع راسك مب المدرس الي في مدرستكم أنا.............. انا أبغيك ترفع راسك وترمس شرات الرياييل قولي انك غلطت وانك ما راح تعيدها قولي ليش سويت جي قووووووووووووووووووول
ناصر بكل شجاعة رفع راسه والدموع مالية عيونه : تدري ليش سويت جي تباني اقولك ليش أنا بقولك أنا كنت أنسان فاضي ما في حد يهتم فيه صح اماية مب مقصرة لكن لو شو هي حرمة ما راح تفهمني و أنت مشغول يا أما يا ربعك او في الشغل ونهيان طول الوقت مع راشد جنه راشد أخوه مب أنا شو تباني أسوي برايك شفت كل شي متوفر ابغي فلوس امي تعطيني بدون حتى ما تسأل اظهر وأرجع وقت ما أبى هي لا تستغرب أنت تظن أني أستأذنك قبل كل ظهرة فانت غلطان لأنك ما تعرف شي وتدري منو خلاني أسوي جي أماية هي أماية اماية كل ما أبغي اظهر والوقت متأخر تقولي روح بس أرجع قبل مايي مطر واذا أنت ييت تتصل بيه تقولي أرجع مطر رجع هي الي كانت تحرضني على الطلعة لاني ادري لو قتلك ما بترضى أظهر قبل ما تعرف مع منو امشي و لو عرفت ما بتخليني اظهر
مطر :تدري أني ما بخليك معنى هذا أنك تدري أن الي تسويه غلط بس مستمر فيه ورديت كل الموضوع على أمك .........أمك الي كانت تبى سعاتك ما كانت تدري أنك بتسوي جي
ناصر :بس أنا ندمان والله ندمان بس سامحني صدقني اول وآخر مرة
مطر :ندمان ندمان على شو على الي سويته ولا على الي كنت تسويه
ناصر ودموعه على خده :لو ابوي كان عايش وكان هو هني بدالك كان سامحني لأن ما أظن في أبو يزعل على عياله
الكلام هذا كان مثل الالم الي يعيد الجروح والأوجاع
مطر ودموعه على خده مب قادر يسيطر على عمره خلاص من كل صوب هالايام تجرحه وتعذبه ليش أنا بالذات ليييييييييييييييييييييييش ليش كل الي احبهم بعاد عني أبويه وشمه والحين ناصر الي اعتبرته ولدي يشكك بحبي له يشكك في ابووتي له يظن اني مب مسامحنه والله انا مسامحنه لكن بغيته يتعلم شوي لكن بعد هالرمسة ما أظن اني انفع استوي أبو لاني ابو فاشل الحمدالله يوم هديت شمة ............شمة انسانة طيبة وقلبها صافي ما تستاهلني انا والظاهر أني نسيت أنهم بيرفضوني حتى ولو خطبتها لاني...................
ما وعى الا بناصر ماسك ايده ويبوسها
ناصر:مطر ابوس ايديك ابوس ايديك سامحني ما كان قصدي الي قلته والله ما كان قصدي
مطر:وهو يسحب ايده ويحطها على جتفه :ليش أسامحك كل الي قلته صح المفروض أنت تسامحني مب أنا
ناصر :لاااااااااااااااااااااااااااء انت سامحني أنت ابوي وأخوي العود
مطر :ناصر انا ما أبغي أرمس فهالسالفة المهم الحين بنبدا صفحة يديدة انا ما بكون أبوك بس بكون ربيعك بس بشرط تقولي كل شي أي شي فاهم
ناصر وهو يبتسم :ان شاء الله ان شاء الله
مطر: والدخان هذا تودره
ناصر : ولا بي صوبه بعد لا تحاتي
مطر :لااااااااا مب بس جي دراستك أباك تنتبهلها ولا تنسى ان الامتحانات على الابواب
ناصر :ان شاء الله بس انت
مطر ابتسم :انا برد مثل اول واحسن بعد بس ها اذا
ناصر :لا توصي
مطر :ابتسم وكمل طريجة راد البيت
..................
الساعة 4:00 العصر
الشارجة
الريم كانت مخلصة من زمان بس يالسة في غرفتها على النت تتصفح المواقع كانت تبا تمرر الوقت
عسب ما تسير مع يدتها من وقت وهي مب عارفة من متى هالمحبة الي نزلت عليهم يعني لازم يعزموني أووووووووووووف
طالعت الساعة الساعة توها اربع نزلت تحت لقت يدتها راقدة
الريم :يت منها أحسن
وشوي ولا اليدة فتحت عينها ريمووووووووووووو مسودة الوية تو الناس جان ما نزلتي
الريم :ها ماماتي تو الناس
اليدة :وايد تو الناس أووووووووووف يلا قومي تاخرنا على الناس
الريم في خاطرها( وايد تاخرنا )
ركبوا السيارة ومشوا فيها شوي ولا اليدة راقدة
الريم :أوووووووووووووووف ماماتي رقدت أنا شو اسوي
الريم : ماماتي
اليدة :ها
الريم :بكونون كلهم هناك
اليدة : والله ما أدري بس ما أظن بس لا تخافين باجر بتشوفينهم كلهم
الريم : بيت منو بنروح
اليدة :بيت بو منصور
الريم :شمعنى
اليدة :بس جي أنا أبغي أروح
الريم :أنزبن كم بنت عندهم
اليدة :عندهم شمة بس مرت سعيد بتي بعد يعني وايد متستانسين
الريم (هي وايد الصراحة ) هاي الي حامل
اليدة :هي وبعد عندهم خليفة و منصور
الريم :همممممممممممم
سكتت الريم واليدة ردت تنام
الريم :أووووووووووووووووووف خلا أشوف سيفو وين واصل
أتصلت به بس محد يرد
.............
سعيد وحرمته توهم واصلين البيت
سعيد شال فيصل لأنه رقد و أحمد يمشي روحه مع انه مدوخ
سعيد دخل البيت ما حصل حد في البيت راح علطول فوق غرفته
دخل لقاهم مشغلين المكيف ومدخنين الغرفة ودخلت روضة بعده عقت عباتها وشوي الا داخلة شمة
شمة :السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام عليكم
سعيد ابتسم :وعليكم السلام
شمة :راحت عنده ووايهته
:علووووووووووووومك
سعيد: بخير
شمة :تصدق وايد مشتاقتلك
سعيد :هي عسب جي يالسين تتريوني
شمة: هههههههههههههههههههههههه روااااااااااااااااااضي يا قلبي ما شفتج
سعيد :رفع حياته ها من وين نازل عليج الحب
شمة :أصلاَ أحنا من زمان ربع بس انت الي خربت علينا
سعيد :وأنا شلي ان شاء الله خربت عليكم أونه ههههههههههه
شمة :ههههههههه أنزين أخليكم الحين أنا بروح ارقد ما رقدت اليوم أترياكم تون مع السلامة
روضة وسعيد :مع السلامة
سعيد:هههههههههههه خبلة هالبنت
روضة :حرام عليك وقامت من مكانها
سعيد : تعالي وين رايحة
روضة :برتب الثياب
سعيد :تعالي شو ترتبين انتي تعبانة والدكتورة قالت لازم ترتاحين
هني رن تلفونه
روضة تنهدت لأنها يمكن المرة العشرين الي ترن بس هو ما يرد هي تعرف انها سارة وانه ما يبغي يرد عليها بس ليش
لكن سعيد ما كان يبغي يرد لانه كان يدري انها سارة واكيد زعلانه لأنه صكر في ويها وأكيد راح تتكلم عن روضة وهالشي الي فعلاَ يعصبه مهما كان روضة مرته وما يرضى عليها
روضة :أووووووووووووف رد أنزين تلفونك اذاني
سعيد :لا أنا مصدع وهذا وايد يرمس
روضة خلاص ما استحملت اكثر من جي :أووووووووووف لين متى يعني بتجذب اونك تتحسب أني ما أدري انها هي الي تتصل
سعيد:ابتسم
روضة :انت شو يضحكك
سعيد : الصراحة اضحك عليج
روضة :وشو هالشي الي وايد يضحك
سعيد :الصراحة كنت أدري أنج تغارين بس مب لهدرجة
روضة نزلت راسها
سعيد أطالع روضة بنظرة استهزاء ورفع راسها :روضة لو بتقصين على العالم كله علي ما بترومين انا أدري زين أنج مب بس تحبيني وتغارين عليه أنت تموتين فيه
وهدها وراح فصخ كندروته ورقد عند ولده وخلاها مكانها منصدمة هي تدري أن كلامه صح مية المية انها تحبه بس للاسف يا سعيد ما قدرت حبها لك وبتندم بس بعد شو بعد ما يطيح الفاس على الراس وراحت هي غيرت ثيابها ورقدت
................
الساعة 5:00
بيت ام راشد
أم راشد كانت قايمة من النوم توها لأنها اصلاَ ما ترقد وايد شافت راشد يالس في الصالة بعد ما راحت عمته هي وعيالها اليوم الظهر
أم راشد : شحالك أبوية
راشد:هلا اماية شحالج أنتي
أم راشد :بخير ناقصني شوفتك
راشد :أطالع امه :من متى العيوز تبا تشوفني ما احيد تطيق ويهي
أم راشد: راشد شو هالرمسة ليش ما اطيق ويهك ليش انت مب ولدي
راشد :لاء العيوز وراها شي شو السالفة
أم راشد : ما وراني شي بالعكس أبالك الخير
راشد 0عرف السالفة اووووووووف ):أماية انا قلتلج زواج ما بتزوج
ام راشد :ليش أنا يا أبوي مب دايمتلك وانت ويا امنو بتم
راشد :أماية الله يطول بعمرج شو هالرمسة بعد الله يهديج
ام راشد :انا ابغي اشوف عيالك قبل ما أموت
راشد :الله يطول عمرج يا اماية ان شاء الله يومي قبل يومج
أم راشد :كم مرة قايلتلك لا تدعي هالدعاء تبا تزعلني ولا شو
وقطع رمستهم تلفون البيت الي قام راشد يشل عليه
راشد :ألو
المتصل :الوو السلام عليكم
راشد :هلا وعليكم السلام منو معاي
المتصل :أنا وضحة بنت خالتك
راشد :هلا هلا وضحة أسمحيلي ما عرفتج
وضحة :عادي عادي شحالك
راشد :بخير
وضحة(أووووف أنزين أسال عن حالي ):خالو موجودة
راشد :هي لحظة وعطا أمة التلفون
أم راشد :هلا والله هلا ........... بخير الحمدالله أنت شحالج.......... لاء لاء مب زعلانة قالتلي أمج أنج تعبانة ........... شو لاء فديتج مسموحة ........أنزين عيل يلا مع السلامة
أم راشد :وحليلها وضحو
راشد :ليش بلاها
أم راشد :تتحراني زعلانة لأنها ما يت اليوم
راشد :وليبش ما يت
ام راشد :مريضة وهي بعد ما أدري بلاها أنا أقول حق امها ودوا البنية عند مطوع البنية مب صاحية ما تصدق
راشد :مطوع ليش بلاها
أم راشد: عين صايبتنا تصدق رشود كل ما يي واحد يخطبها ما ترضى
راشد هز راسه باسف
(وضحة ما كانت عين صايبتنها لكنها كانت تحب راشد وراشد كان يعتبرها مثل أخته بس هي تحبه وايد عسب جي رافضة كل حد عسبه وراشد كان يعرف بهالشي وعسب جي هو رافض الزواج لأنه مايبغي يجرح مشاعرها وهو متفق مع نفسه اذا تمت ترفض كل حد بيروح يتزوجها مب حباَ فيها بس لانه في هالشي سعادتها ......راشد تعود يجدم الناس على نفسه عسب جي هو دايماَ الي يضحي عسب غيره يستانس )
...............................................
مريم :أوووووووووووووووووووف عمي قووووووووووووم قووووووووووووووووووووووم
سالم :هممم همم
مريم :يلا كلهم راحوا بس انا تميت
سالم قام من رقاده :تنهد وتم يطالعها
مريم :عمي سلووووووووووووووووووم
سالم :سلوووووووووووووم ها بشوف منو يوديج
مريم :خلاص خلاص والله آسفة ههههههههه
سالم :منو في البيت
مريم :يدوه
سالم :ليش وينهم
مريم :راحوا كلهم بيت يدوه نورة
سالم :هييييييييييييي ودوم راحت
مريم :هي
سالم :أنزين يلا ترييني بلبس وبنسير
الساعة 5:30
في السيارة
اليدة :ريمو كم باقي
الريم :وايد ارقدي ماماتي
اليدة :سيفوه وصل
الريم :ما يرد بيتصل يوم بيشوف الرقم
اليدة :زيييييييييييييييييييين
الريم: مليييييييييييييييييييييييييييت أنا أوووووووووووووف
اليدة : شو بتوصلين شو مليتي بعد
الريم:عوت بوزها
اليدة: هناك يوم بنسير سولفي مع البنات مب تيلسين جنج بومة
الريم فتحت عيونها (بطوفلج اياها هالمرة ):ان شاء الله
اليدة :هي فديت بنتي انا أباهم يقولون بنت نورة حرمة ولا كل الحريم
رن تلفون الريم
شلته
ألوووو..........هلا سيفو .
اليدة :عطيني أياه
الريم:لحظة خذ يدوه أول
اليدة :هالوووووووووو.
سيف:فديت الهلووووووووووووووووووو أنا
اليدة :سيفان فديتك علومك
سيف:الحمدالله العلوم من صوبك شو وصلتوا
اليدة:لا بعدنا
سيف :زين زين
ليدة :ها عاد ما أوصيك على عمرك هالله هالله في عمرك
سيف :ان شاء الله
اليدة :وعن الخبال شوي شوي يوم تسوق هالدراجة مالتك
سيف:ان شاء الله يدوه أنا ساير يا مطاوعة لا تخافين
اليدة :هي هي أحسلك
خذ الريم تباك
الريم :ألوووووووووو..............ههههههههههه...........أ سكت يالسة تطالعني شكت أنا نرمس عنها ........ههههههههه...............منو هههههههههههه يمكن الأمام مايد ولا الشيخ سلطان ولا المطوع خليفة
هههههههه ........................ ما ادري والله لين الحين كله رمل ما شفت مزايين .......... ان شاء الله برقمهم عنك
يهالويه أنزين عيل .................... مع السلامة
اليدة :بلاكم تضحكون ها
الريم:لا ماماتي سيف يرمس عن ربعه
اليدة :عن ربعه ها مسوديييييييييييييييييييين الويوه ولا عني
الريم:هههههههههههههههههه
........................
الساعة 5:30
العين مول
مريم تتمشى ويا سالم وشوي سمعوا صوت يزاعج
:سالم سلوم
سالم صد شاف علي وخليفة وتوايهوا
علي : شحالك
سالم:والله بخيرعلومكم أنتو
علي:بخير ها مريومة علومج
مريم :بخير
خليفة:شو أنشوفك هني وياها
سالم:هي هاي طريقة يديدة في التقردين
خليفة:ههههههههههههههههههههه
علي: مريومة ساكتة شو مستوي في الدنيا
سالم صد عليها حتى هو استغرب ما يدري بلاها
خليفة: هي والله حتى أنا مستغرب أم لسانين ساكته
مريم:ما أرووووووووم ارمس حلجي يعورني
علي:ههههههههههه اذا جي معذورة البنت
خليفة:هههههههههههه هي هي معذورة أنزين عيل نحن نترخص الشباب يتريونا
سالم: مرخوصين الغالي هي تعال سعيد يا
خليفة:ما أدري والله ما رحت البيت اليوم
سالم:أنزين عيل يلا مع السلامة
خليفة :مع السلامة
مريم:عمي
سالم:ها
مريم:أبغي اقولك شي
سالم اطالعها باستغراب البنت فيها شي ما ترمس وايد والحين ترمس بصوت واطي
سالم:شو حبيبي شو تبين
مريم:ابا اسير حمام
سالم:اشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
مريم:حمام
سالم:أهييييييييييييييييييييييييييي شو هالبلوة أوووووووووووف
مريم:عمييييييييييييييييي
سالم :انزيييييييييييييين منو بيوديج انتي الله يهديج بس يلا تعالي
وراحوا عند الحمام
سالم :ادخلي وانا بترياج هني
مريم:ما ابغييييييييييييييييييييي
سالم:منو بيدخلج يعني
مريم:ما أبغي
بعدين مرت وحدة كاشخة والشعر كله برع وريحة العطر شالة المكان
سالم لما شافها يت علباله فكرة
سالم:مريوم روحي عندها وقوليلها ابا اروح حمام
مريم:لااااااااااااء استحي
سالم:يلا سيري بسرعة
مريم:هههههههههههههههههههههههههه استحي
سالم:يهالويه تضحك بعد سيري
مريم:أنزيييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مريم راحت عندها البنية لما شافتها ابتسمت تحرت سالم مطرشلها الرقم ولاشي
البنت:شو حبيبتي شو تبين
مريم:عمي سالم يقولج وديني الحمام
البنت أطالعتها مستغربة:ههههه انزين يلا نروح
وراحوا سالم كان واقف عند الحمام ولما مرت البنت أبتسمتله وهو شق الحلج عاد ما صدق
بعد شوي طلعت مريم والبنت سارت
سالم:مريوم شو قالتلج
مريم :ما شي سألتني عن أسمي وعمري
سالم:ما سألت عني
مريم:قالت منو هذا
سالم:هي وأنت شو قلتي
مريم:قلت هذا عمي سلوووووووووووووم
سالم فج عيونه:مالت على هالويه سلوووووووووووووم شو بتقول عني البنية ...........اسمعي روحي عندها وقوليلها مشكوووووووووووورة وعطيها هالورقة يلا بسرعة
مريم سارت مثل ما طلب وسوت والبنت شلت الرقم وهي تضحك
الساعة 6:00
حجرة سعيد
سعيد قايم من النوم شاف احمد
سعيد:أحمد وين ماما
احمد :تحت
سعيد : روح أزقرها
راح احمد شوي ولا روضة داخلة:بغيتني
سعيد:هي ساعة كم بتروحين بيت أهلج
روضة:ما بروح يدوه بتي اليوم
سعيد: شو يعني ما بتسيرين
روضة:لاء
سعيد:أنزين ويوم أماية تسالج قولي انج ما بغيتي أنا مب ناقص محاضرات
روضة:عوت بوزها :ان شاء الله
وظهرت
......................
اليدة والريم توهم واصلين اليدة دخلت البيت عادي متعودة جنه بيتها والريم مستحية
اليدة :السلام عليكم
ام سعيد:هلا والله وعليكم السلام
اليدة:ها هاي الريم يبنالكم اياها
أم سعيد:واي فديتها نسخة من نورة الله يرحمها شحالج حبيبتي
الريم:بخير
ام سعيد:وينج محد يشوفج
اليدة:خليكم أنتو الحين خلي البشكارة تنزل أغراضنا من السيارة
ام سعيد دقايق
دخلت البشكارة وهي شالة الاغراض
اليدة:سوما ودي هالشنطة غرفتي والشنطة الثانية غرفة شمة
الريم:ماماتي شو غرفة شمة بعد أن بتم وياج
اليدة: أحسن غرفتها عسب تتعودين عليهم
الريم:شو اتعود عليهم
اليدة:صخي حكي شمة ياية
شمة :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راحت باست يدتها على راسها
اليدة:هاي شمة
الريم : ابتسمت هلا
شمة:اهلين علومج
الريم :بخير
شمة راحت يلست عن الريم وشوي دخلت روضة
اليدة:هلا والله هلا بشيخة الحريم هلا
روضة :هلا
اليدة عاد :هاي مرت الغالي سعيد ام احمد
الريم:هلا علومج
روضة:بخير شخبارج انتي
الريم:بخير
شمة تتصاصر الريم:عاد يدوه متوليه الامر ما بتخلي حد الا ويتعرفج عليه
الريم:ابتسمت لها:بس أنا ما اشوف حد
شمة:بعد صلاة المغرب بتشوفين الصالة ممزورة كلهم بيجتمعون
الريم:هييييييي بس أنا أعرفج من قبل شايفتنج
شمة:هي يوم يتي احيد كنت أنا وميثة
الريم: هييي ميثة بتي
شمة:هههههه هي لازم تي
الريم:ليش تضحكين
شمة: عليج شكلج ما تبينها تي
الريم:عادي ما أعرفها أنا
شوي دخل سعيد:اليدة:هلا هلا هلا والله
سعيد:أهلييييييييييييييييييييييييييين بالغلا والله
وسار عندها وباس راسها
اليدة: مبروووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووك
سعيد:الله يبارك فيج
اليدة:هي عاد حطها في عيونك هاي فيها روحين الحين
سعيد:هههههههههههه في عيوني اصلاَ هي
ليدة:ما اشوف أنا جي عيل
الريم استغربت من اليدة شقى ترمس جي والبنت موجودة
سعيد:أسأليها روضة أنا مقصر عليج
روضة :لاء يدوه مب مقصر
سعيد:سمعتي براءة طلعت
اليدة: هي بعد نسيت هاي الريم بنت عمتك
سعيد:هلا شحالج
الريم:بخير الحمدالله
سعيد:أنزين عيل استاذن انا
اليدة:وين وين
سعيد:مواعد واحد من الشباب
اليدة:يلا في حفظ الرحمن
................
الساعة 7:30
بيت أبو سعيد
اليدة ما قصرت عرفت الريم على كل العايلة والكل كان يالس ويسولف...... الريم وايد أرتاحت حق شمة وتمت تسولف معاها وحبت ميرة بعد بس ميثة مول ما بلعتها ولا منصور الي يالس مجابلنها ولا شل عينه من عليها ماتدري بلاه كل ما تطالعه يشق الحلج ولا بعد ما يستحي يالس الشباب كلهم بعد الصلاة راحوا الا هو بعده يالس
ويطالعها اونه وايد مشتاق حق اليدة ويالس معاها أوووووووووووووووووووووووف من هالسخيف
في الصالة يالس ابو منصور وام منصور واليدة وميرة وميثة والريم وروضة ومنصور و شمة وأم ميرة وأم ميثة
شمة:ابوية ما يستوي الريم تي العين وما تظهر
ابو منصور:طبعاَ بنظهرها باجر
شمة:لاء ابوية اليوم بنسير المول وباجر بنوديها مبزرة
منصور يطالع شمة بنص عين:قولي انج تبين تظهرين وفكينا
شمة:هي ابغي اظهر
ابو منصور: تعب عليها توها ياية
شمة:باجر ما بتروم تروح لان عزيمة والشباب كلهم بيظهرون مع ربعهم بعد الغذا
منصور:لاء لا تخافين انا بتم بوديكم
شمةLاووووووووووف ما يبغينا نسير باي طريقة)
شمة:بتودينا مكان واحد واحنا نبا نسير مبزرة والمول
منصور:بوديكم مبزرة باجر والمول يوم الجمعة
شمة:الجمعة بيردون من وقت
ام منصور :ماعلي عشان خاطري ودهم
منصور :انزييييييييييييييييييييييييييييييين يلا روحوا تلبسوا
الريم:شمة وين المطبخ بروح أشرب ماي
شمة وصفتلها المكان ومنصور استغل الفرصة ولحقها
الريم:كانت تشرب ماي ومعطية الباب ظهرها ويوم لفت أنصدمت من الي واقف عند الباب
منصور كان واقف عند الباب ومصكرنه ومتساند على الباب
الريم ردت القلاص مكانة وياية تظهر بس منصور بعده متساند على الباب
الريم:ايه قوم بظهر
منصور:مب قبل ما أقول الرمسة الي عندي
الريم:ما بيني وبينك رمسة
منصور:ادري بس بقولج أياها
الريم:تنهدت :شوووووووو
منصور:أنت بتسيرين جي
الريم:شقى يعني جي
منصور:يعني بهذا الي على ويهج سيري امسحي يلا
الريم:انقهرت :أسمع لا تيلس تتأمر عليه فاهم ..........انا جدام هليه اظهر جي وانت ما يخصك
منصور:هذاك في الشارجة هني العين مب الشارجة
الريم:كله واحد وانا ما بمسح الي على ويهي
نصور:تدرين انج أول بنية تردلي طلب
الريم:اطالعته باحتقار :ممكن أمشي
منصور خاز من جدامها(أنزين يالريم أن ما خليتج تندمين على هالرمسة ما اكون منصور مب أنا ألي بنية تعاندي)
وظهر من المطبخ شاف شمة وميثة جاهزات والريم يالسة عند روضة
منصور: يلا كم بتريا أنا
شمة:مخلصين
منصور:ميرو ما بتين
ميرة:لاء برد البيت بسير اذاكر شوي وبرقد تعبانة
منصور:انزين روضة
روضة:لاء ما اروم بعدني تعبانة من الخط
منصور:انزين توكلنا
ميثة:يلا
ركبوا السيارة والريم ساكتة وميثة ساكتة بس شمة الي تهذرب رن مبايل ميثة:
ألووووووووو..........هلا لا بعدين برمسج انا ..........يلا مع السلامة
منصور:ميثو منو متصل
ميثة:أربيعتي
الريم متفاجئة
منصور:شو تبا متصلة الحين
ميثة : ما ادري بعدين برمسها
منصور:هييييييييييييييييييييي
الريم هالأنسان غريب ما أدري كل حد يحبه ويخاف منه الا انا ما ادانيه وبعدين هو شله في ميثة بس يحب يتأمر ولا هي بعد تجاوب شكلها تحبه وهو ما مسولها سالفة أسميها ما عندها سالفة حد يحب واحد سخيف هي بعد خقاقة تستاهل عيل صدق لايقين على بعض خقاق وخقاقة)
وصلوا المول والكل تغشى الا الريم
منصور:ايه اتمشوا جدام
شمة وميثة تمشوا جدام الا الريم تاخرت شوي لانها كانت تعدل وقايتها
منصور أطاع الريم:جدام عموووووووووووو
الريم:أطالعته (اوووووووووف بلاه حاط دوبه من دوبي)
وراحت جدام تموا يتمشون في المول ومنصور كل ساعة يدوس عباة الريم من ورا ولما تصد تشوفه يطالع الصوب الثاني ويبتسم
الريم(اووووووووووووف بصيح يقهرني وايد)
وصلوا عن محل كلهم دخلوا منصور تم واقف عند الباب الريم ظهرت بسرعة
الريم:بسألك سؤال أنت ما تشوف
منصور:عقد حياتة :ليش
الريم:أونك ما تدري انك دست عباتي الف مرة
منصور:يبتسم:سبع مرات بس
الريم:تستهبل
منصور:لاء روحي أهبل
الريم:انت شو مشكلتك
منصور:ما عندي مشكلة أنت الي زعلانة مب أنا
الريم:اووووووووووووووووووووووووووف
وردت دخلت داخل
منصور ضحك بصوت عالي
ميثة:شو كان يقولج منصور
الريم:ما شي
ميثة:ماشي عيل ليش رايحة عنده ها
الريم :شووووووووووووو كنت أرمسه عادي
ميثة:اطالعتها باحتقار :لا والله
الريم:ناقصتنج انا أسمعي أرمسه ما ارمسه ما يخصج
ميثة:بس بقولج شي اذا انت حاطتنه فبالج شليه
الريم:لاء لا تخافين مخلتنه حقج وطالعتها بحتقار ولما صدت شافت منصور وراها مبتسم
منصور:يلا خلصتوا ولا بعدكم
ميثة وهي تمد بالرمسة خلصنااااااااااااااااااااااااااا
منصور وهو يقلدها امشواااااااااااااااا عيل
شمة:ضحكت ومشت
وراحوا يلسون على الكراسي الموجودة هناك
منصور:شو تبون عشاء
الريم:أنا ما ابغي
منصور أطالعها :أخذلكم مثلي
ميثة: هي خذلنا مثلك
منصور:شموووووووو ما كنت تبين تروحين الحمام شعرج تبطل
شمة:ها لا لفيته خلاص
منصور أطالعها بمعنى يا الغبية
شمة:بس بي وياك وانت تطلب
منصور:أوكي يلا ومشوا هم كانوا بيطلبون من بيزا وكان المطعم جريب من مكان يلستهم فمنصور يقدر يشوفهم
شمة:ها شو تبا
منصور:شو كانوا يقولون ميثة والريم قبل ما أدخل المحل
شمة : اسكت يتضاربون عليك
منصور:لا لا
شمة:ههههههههههه والله العظيم ضرابة من الخاطر بس الريم هدت الموضوع
منصور:غريبة أخاف هي الي بدت
شمة: لا من ميثو وايد تغار صدق تقهر
منصور:اذا أنت تقهرج أنا ما أدانيها
شمة:والله حقودة بشكل
منصور: بسج حش أحسها لاحظت
شمة:هي هي شل الطلبية يلا خلصت
منصور:يلا
وتموا ياكلون والريم ما كانت تبا تآكل لين ما شمة حلفت عليها وكانت بعد مضايجة لأنها تلاحظ عيون منصور عليها ولأنه كان مجابلنها
....................
وديمة:العنود
العنود:هلا
وديمة :تبغين مريم تصيح
العنود:حرااااااااااااااااااااام عليج
وديمة:شوفي والله بتضحكين
وديمة:مريووووووووووووووووووووم
مريم:ها
وديمة:وين وداج اليوم سلوم
مريم تبا تقهرهم:ودااااني الالعاب ولعبني وسرنا تمشينا وشفنا علوه وخلوف
وديمة:أصغر عيالج علوه وخلوف اونه
مريم:هي هم ربعي وشفنا بعد عليااااااااااااااااااااااااااااا
العنود:منو عليا
مريم:وحدة وايد حلوة احبها انا
العنود منقهرة :منو هاي
مريم:ما أدري عمي سلم عليها بس من بعيد
العنود:هي لازم من بعيد ما يروم جدام الناس
مريم:هي وهي احسن منكم وأطيب بعد
العنود:ودوووووووووووم سكتيها لا اصفعها
وديمة:هههههههههههه تري قلتلج بصيحها يالغيارة
وديمة: مريوم تعرفين القرد الي بيت خالتج مريم
مريم:هي
وديمة: يشبه سالم
مريم حست أنها ما تروم ترد عليها لانها تخاف منها فما لقت غير طريقة وحدة وهي الصياح
العنود:أووي ليش صاحت
وديمة:ههههههههههههههه ما ترضى على سالم وما تروم ترد عليه الحين فصاحت
مريم صاحت وراحت أتصلت في سالم والعنود تضحك
مريم:ألووووووووووووو........هئ هئ ه ئ هئ ه ئههه .عمي شو........وف هاذيل يسبونك ........ههئئئئ هاي ودوم وعنودوووووووووو ................... أنزين ماعلي ........هئهئهئ يلا باي
مريم:يقولكم ياي وبيضربكم .............ههئ هئ هئ هئ ويقول قولي حق العنود دواج عندي
العنود:مالت عليه خلا يي بشوف شو بيسوي
مريم صاحت وراحت عند امها
فاطمة:يت:انتو يهال ولاشوووووووووووووو ما تستحون تحطون عقلكم بعقلها
العنود:فطيم بنتج هاي ام لسان وما تستحي
مريم صاحت زيادة
فاطمة:بس بس صخي عنها
مريم؟:ودوووووووووووووم تضحك وتمت تصارخ
فاطمة:"ودوم يوزي حرام عليج
وديمة:ههههههههههههههههه
فاطمة:خلا نسير عنهم ما ما يلا خلا يولون
..................................
وصلو عند بيت ميثة
ميثة:مشكووووووووووووووووووووووووووور ما قصرت
منصور:العفو
ميثة:مع السلامة
الكل ما عدا الريم:مع السلامة
الريم اول ما دخلت راحت عند يدتها تشوفها
يوم ظهرت لقت شمة مغيرة ويالسة تطالع التلفزيون
الريم:شمة ماشاء الله خلصتي
شمة:هي أنا وايد سريعة
الريم:أنزين وين حجرتج بروح ابدل
شمة :ثاني غرفة على ايدج اليمين
الريم:أوووووووووووكي
الريم طلعت فوق ودخلت ثاني غرفة على يدها اليمين
فتحت الباب راحت تدور بعينها على شنطتها بس طاحت عينها عليه راقد على الشبرية ويرمس بالتلفون ويضحك وكان عاق سفرته وتام بالكندورة منصور تم يطالعها مستغرب
منصور:لحظة
منصور:غرفة شمة الغرفة اللي مجابلة غرفتي
الريم:آه سوري
وظهرت (اووووووووووووووووووووف شو هالمواقف الي دايماَ تجمعني فيه بس شكله حلو وهو بشعره يا ترى يرمس منو وهو مستانس جي وأنا شلي مالت عليه السخيف وراحت غرفة شمة غيرت ثيابها ولبست مخور الريم كانت يايبة كله مخور لانها تدري أنها بتيلس في البيت وبيتهم فيه شباب وهي ما عندها جلابيات اصلاَ لانها ما تلبس ما لقت غير المخور الي اليدة تسويلها اياه بس هي ما تلبسهم بصراحة أول مرة ماماتي تسوي شي ينفعني)
.....................
سعيد:يا بنت الناس ما صكرت في ويهج
سارة:بلا بلا هاي أكيد مسوتلك سوا انت تغيرت تغيرت
سعيد: ما تغيرت ولا شي أنت الي صايرة وسواسية وتطفرين بالواحد كم مرة اقولج ما أبغيج تطرينها لا بالزين ولا بالشين هاي مرتي وانا ما ارضى عليها فاهمة
سارة: مدامك ما ترضى عليها ليش ترمسني حرام يمكن تجرح احساسها لكن انا عادي تجرح وتعذب ولا تسأل
سعيد:سارة أنا مب فاضي حق دلع اليهال هذا اعقلي وودري عنج هالسوالف
سارة:أوووووووووووووف أنزين غير السالفة
سعيد:أحسن بعد
وغيرت السالفة وتمت ترمس معاه
................................................
الساعة
10:30
بيت بو منصور
الريم:عيل وين الباقين
شمة:محد روضة ترقد عيالها واماية وابوية يرقدون من وقت
الريم:هيييييييييييييييييييييييييييييييييي
شمة:أدري انج اليوم سمعتي اشياء مب فاهمتنها بس أنا بقولج عنها فليل قبل ما انام
الريم ابتسمت : هي الصراحة روضة والي قالته ماماتي لها وميثة
شمة: ما عليج انتي انا رايحة ايب فلم خلوف يايبلي اياه وبنشوفه وبعدين بنرمس بهالسوالف
وراحت تيب الشريط
الريم ابتسمت لها الريم وايد حبت شمة حستها طيبة واللي على قلبها على السانها
وهالوقت رن تلفونها وكان أبوها
الووووووووووو .............هلا حبيبي ....................بخير هي وصلنا ...............لا مب محتاجة شي..........انزين باجر بقولها .................. يلا فمان الله
ولما سكرت سمعت صوت وراها كان منصور وشكله معصب
منصور:............................................ ....
|