لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-09, 01:02 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
كالعادة روح بارت ما يقل روعه عن الي قبلـه..تسلم ايدج عليـه

رامـا
حلو فيهـا انهـا قطــت الرقم من فوق وانهـا فكرت بابوهـا..بس ترددهـا وانها بتدق عليـه ما يبشـر بالخيـر كلـش..ولو البندري تمت تضغط عليها ممكن تليـن..الله يستـر.. بالنسبـه لابوهـا فما الومهـا لا بجـت وخافت عليـه اول شي لانه ابوها ثاني شي لانه الوحيد الي بقالهـا بالدنيا ومن غيره تضيـع..كسرت خاطري يوم تمنتهـم خوانهـا سبحان الله اخوانهـا تحس روحها غريبة بينهـم وناس غرب تحس روحهـا وحدة منهـم..

البندري
صديقة سوء بكل ما تعنيـه الكلمـه..ومو كافيـها الضلال الي اهي فيه تبي تسحـب صديقتهـا لـه..والله يستـر من الي تكلمـه والي ناوي عليـه..

راشـد
الحمد لله على سلامـته..وصار لازم يسوي العمليـه..

محمـد
ونعـم الصديق والله..الله يكتبـله الخير له ولهدى ولا يفرقهـم..

عمـر
الحمد لله الي راح لعبيـر وقالهـا انـه مو زعـلان منهـا..
والله يعينـه على كلام يوسـف وحقـده..يعني فوق التعـب الجسدي وانـه ليلحين ما تعود انـه يمشي على ريل وحدة يي يوسف ويكمـل عليـه..


عبيـر
الحمد لله الي كلمهـا عمـر..وان شاء الله تكون تعلمـت من الي سوتـه..

تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 18-01-09, 06:36 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم..
كالعادة روح بارت ما يقل روعه عن الي قبلـه..تسلم ايدج عليـه
هلا فيك الروعه وربي حضورك ومتابعتك لي وتعقيبك سلمتي

رامـا
حلو فيهـا انهـا قطــت الرقم من فوق وانهـا فكرت بابوهـا..بس ترددهـا وانها بتدق عليـه ما يبشـر بالخيـر كلـش..ولو البندري تمت تضغط عليها ممكن تليـن..الله يستـر.. بالنسبـه لابوهـا فما الومهـا لا بجـت وخافت عليـه اول شي لانه ابوها ثاني شي لانه الوحيد الي بقالهـا بالدنيا ومن غيره تضيـع..كسرت خاطري يوم تمنتهـم خوانهـا سبحان الله اخوانهـا تحس روحها غريبة بينهـم وناس غرب تحس روحهـا وحدة منهـم..

الضمير هو الي اشتغل ذيك الساعه ومثل ما قلتي يمكن مع الضغط تلين وكثر الدق يفك اللحام <<<< مثل قديم يعني لو ضغطت بنوو عليها امكن تضيع
ربي ينجيها منها ويقرب لها اخوانها ويصفي قلوبهم ويخلي لها ابوها


البندري
صديقة سوء بكل ما تعنيـه الكلمـه..ومو كافيـها الضلال الي اهي فيه تبي تسحـب صديقتهـا لـه..والله يستـر من الي تكلمـه والي ناوي عليـه..

البندري زي التفاحه الفاسده تحقد على خواتها الصالحات وتنشر بلاها لهن وهي زيها
ولا تنسي فلوس راما تسوي هوايل ربي يبعدها عن راما وينجيها من مكرها هي والي معها


راشـد
الحمد لله على سلامـته..وصار لازم يسوي العمليـه..

الله يسلمك .... وينه يسمعك تملل محمد وهو يحاول فيه بس عنيييد ماله الا الي براسه يقول اول يطمن على راما بعدين يسوي الي يبونهمحمـد
ونعـم الصديق والله..الله يكتبـله الخير له ولهدى ولا يفرقهـم..

آآمين ويهدي سرهم

عمـر
الحمد لله الي راح لعبيـر وقالهـا انـه مو زعـلان منهـا..
والله يعينـه على كلام يوسـف وحقـده..يعني فوق التعـب الجسدي وانـه ليلحين ما تعود انـه يمشي على ريل وحدة يي يوسف ويكمـل عليـه..

هاي الدنيا مع ان عمر دووم يسأل نفسه هو شو عمل له مشان يطين عيشته بس منشان الغاليه نور اعيونه ماماته متحمله ربي يعينه وعبير حبيبته ولو عارف من زمان ان حالتها كذا كان ما ارتاح لين تكون بخير مو هو اخوها

عبيـر
الحمد لله الي كلمهـا عمـر..وان شاء الله تكون تعلمـت من الي سوتـه..

ان شاء الله قولي تابت ما عاد ترجع لها ابد حرمت ربي يهديها وان شاء الله
تقبلي مروري

حياااااااااااااااااااااك دووووم
وربي استانس من القاك ردك يحسسني اني كتبت وما ضيعت جهدي كذا
ربي يسعدك ومشكوووره على طلتك
دمت بود
روووح

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-09, 10:14 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجزء الرابع &*{

راشد يمسح على راس بنته الي من دخل بعد زواج محمد المستشفى وهي ما فارقته : ها يا قلبي وش أخبارك مرتاحه عند أخوك رائد والا مرته مضايقك مثل العاده
سندت راما راسها على كتف ابوها تخفي الضيق : امممم نو بابي لا تشغل بالك بي ..." وباسته على خده" ... انت بس فكر بنفسك وبصحك بس أنا بخير
راشد : متأكده يبه
راما : متأكده ياباباتي يا زوج ماماتي الله يرحمها .... وابتسمت بوجهه .... بروح اجيب لك مويه شكلك عطشان صح
وراحت تتهرب من نظرات ابوها وأسألته وخافت تعترف له واتقول له عن الي بداخلها ووشقى فيها
راشد لاحظ حزن بنته والهم الي تحاول تخفيه هو عارف زوجة ولده رائد نسره وما تحب أحد يشاركها بيتها زين متحمله امه تنهد بداخله وهو يكلم نفسه: آآآآه يا قلب أبوها انتي أنا لو بشقى بشقى بيكي انتي الي لو بتركك بتركك لمين يارب لا تاخذ روحي قبل ما اتطمن على بنتي واتأكد اني ما تركتها وحيده يارب احميها من عيال الحرام وارزقها من يحبها وحبب خلقك بها يارب

*
*
نروح عند راما الي كانت بتجيب مويه لأبوها وهيا بالطريق رن جوالها وشافت بنوو يتصل بك ....
استغربت منها من زمان ما كلمتها من عقب الرقم هذاك الي عطتها وهوشتها هي واياها على الحركه القذره لها وهيا اصلا قطعت فيها وما عادتت تكلمها حولته صامت وما كلمتها بس ما يأسد واتصلت من جديد لين زهقت راما وردت عليها
راما بحده : خييييييييير
البندري: بسم الله وش فيك نطيتي بي سلمي بالأول
راما : نعم بنو قولي الي عندك وخلصيني وش تبين
البندري: لا انا مابي شي منك بس انا حابه اعزمك واطلعك شوي بس شكلك ما تبغي شي مننا
راما : وانتي تشوفيالوقت حلو للطلعات وبعدين طلعاتك ما عدت احبها
البندري : ليه
راما : والله اسألي نفسك تحسبيني غبيه والمكالمه الجماعيه قالت إيش احمد حرام يحبك حبه بليس وجلس فوقه التيس قولي آمين
البندري : شفيك راما عليه هو والله يحبك وبعدين هو ماطلب كثير بس بيكلمك بس حرام عليك
راما: لا والله يا..... لا اله الله بنو بقفل الحين اعصابي خلقه منهاره بدونك
البندري : ليه شفيك ياروحي
راما : بنووو انا عند بابا الحين بعدين اكلمك .... باي
البندري : أوكي انتظرك ... باي
تنفست و12345678910 وتنفست بعمق ورسمت على جهها اروع ابتسامه ودخلت لأبوها : هاي بابا تأخرت عليك
راشد ابتسم : لا ابد يابابا بس شوي كل هذا مويه
راما : لا بس جلست اكلم بنو بالجوال وجيت
راشد: راما عمري انا ما كان ودي اتدخل بس وربي يابنتي ما ارتحت لها البنو ذي انتبهي يا قلبي لنفسك منها انا ما أقول اتركيها بس انتبهي منها
راما وهي تأشر على اعيونها : من اعيوني انت تامر امر
********
*********
*
*
*
*
*
هدى : محمد
محمد : اعيونه
استحت هدى : لا بس ........ >>>>> استحت
محمد: بس وشو هدوي
هدى : لا خلاص ولا شي بس انت وش فيك
محمد: انا شفيني مافيني شي
هدى : اممم الا انت دايم سرحان شفيك
محمد: افكر
غارت هدى خافت من تفكريه: بإيش
محمد استغرب من نبرتها وابتسم بخبث: فيها شاغلتلي بالي شايل همها
احترقت عاد صدق هدى من هذي : من منهي الي شاغله بالك يا محمد
ناظرها محمد على جنب وشاف اعيونها تقدح نار لو تحرق حرقته : انتي ليه محترقه تبي تعرفي شفكر فيه
هدى : محمد لو ......... خنقتها العبره فكرة ان محمد حلمها الي انتظرته لين جاها لين تزوجته يفكر بغيرها تذبحها .
التفت عليها محمد لاحظ الدموع الي متعلقه بجفونها رحمها هو عارفها حساسه واتصدق كل شي ابتسم وطبح قبله على جبينها بين اعيونها وقال بحنان : ليه الدموع تشكي في يا هدى انا لو بحب غيرك ليه تزوجتك ليه خليتك تنتظريني سنين لين تزوجتك
"هدى ما تحملت حنانه وبكت "
مسح دموعها : هدوي والله ما فكر بأحد الي افكر فيها هي مؤسسات اخوي خالد تعرفي انها امانه وخاصه ان راشد مو بقوته الحين وبعد دخلته آخر مره شايل همه وعمر وعملياته الي ما نجحت وحاله بعد ما يئس ورفض أي فكره انه يعمل أي عمليه ثانيه هدى يا عمري انا تعبان .. وربي تعبان
مسحت هدى الباقي من دموعها وسندت راسها على كتفه : ليه تتعب وانا موجوده محمد انا مستعده اشيل همك وهم كل من يهمك ... لا تفكر كثير خل الدنيا تمشي المؤسسه ان شاء الله بخير ول صار براشد صديقك شي ابوك وعمك والشباب فيه كلهم مو مقصرين وانت تعرف بغلاته عند الجميع واما عمر ليه تشقى فيع هي فتره وان شاء الله تعدي انت بس حسسه انك معه بأي قرار يقرره والعمليات محمد بعذره والله تعب منها خله الحين يرتاح بعدين هو بيجي بنفسه وايقول عمي ابي اسويها انت بس لا تفكر كثير لا تتعب نفسك
ابتسم محمد: تصدقي اني غبي .... ليه ما اتزوجت من زمان
ابتسمت هدى وما تكلمت
ابتسم محمد: قال هدى نمتي امشي قومي فيني طاقه قومي بمشيك بمكان شي قومي ياكسوله
وقاموا وراحو يتمشون وايعيشو عسلهم
*
*
*
*
*
نرجع للي معيشين نفسهم بكآبه
عمر: قلت لك ماني طالع ليه تتعب نفسك
مشاري: وانا قلت بتطلع عمر يالله والله بتستانس حرام تحبس نفسك
عمر : والله مشاري ما أقدر اطلع ارحمني ياشيخ
وانا قلت بتطلع الشباب كلهم مشتاقين لك وانت حابس نفسك على إيش مادري
عمر: اروح انا حالي كذا
مشاري: وش فيه حالك ياشخ رووووح زهقتني انا مادري وش الي مخليني اسمعك يالله مع السلامه تراني جاي
عمر: واذا ماني
مشاري : ما شاورتك
وايقفل السماعه بوجهه
ناظر عمر السماعه وضحك : عصب هههههههههههه مادري وش بسوي بحالي لو منت فيه بيغصبني اطلع ... وناظر رجله ... هه تطلع ياعمر انت خطوه ما تقدر تمشيها من غير هذا تعبت من الدنيا هذي آآآآآه( تنهد من قلب)
مشاري دخل على طول : سلامت قلبك من الآآآآه قم اخلص مشينا
عمر يناظره بنص عين : ومن قال اني رايح معك
مشاري : انا امش اخلص بنروح لعمي رشود عقب بنروح للشباب
عمر : مشاري
قاطعه مشاري رايح للدولاب يطلع له لبسه : مشاري ما مشاري كرهت اسمي انا قلت بتطلع يعني بتطلع ورجلك الي حاجرك انساها مو انت اول واحد ولا ثاني واحد يمشي بعكاز لا تحجر نفسك على شي ما يستاهل عمليه الي رفضتها سكتنا عنها وقلنا يالله تعب من العمليات حتى سفر برا ما تبي وسكتنا بس بعد ما تروح وما تجي وتعيش حياتك هذا الي ما نبيه عمر الأولي نبيه
عمر : عمر الأولي مالت
مشاري : من الي موته عمر موجود بس جالس يكذب على نفسه وين الي يقول( اضحك لو الدمع همال ..
اضحك وانسى همومك...
دنيا فانيه ليه تشغلنا ....
ليه نحزن ونذرف دمعنا الغالي له ...
اضحك واهجر دموعك ....
وابتسم يمكن تدخل الفرحه بقلب مهموم )
ابتسم عمر : وتذكر خاطرته هذي الي قالها يوم مشاري حزين ويبكي يوم كانو بالمتوسط من ابوه وانه يفضل اخوه عليه وهو ما يعتبره رجال لو وش ما سوى
رمى مشاري الثوب على عمر : البسه ولا تتأخر علي ... وطلع
ما حب عمر يعاضه أكثر من كذا واخاصه يوم لاحظ الحزن باعيونه لبس وطلع وراحوا لراشد بعدين بيمرو الشباب
*
*
*
*
ندى : علوو والله حراام ليتي اقدر اساعده ليت
عليا : وبعدين معك كل ما سمعتي مشاري يكلمه جيتي لي حرام وحرام وخذ من هالدموع ندى ياعمري والله احبك لا تكذبي على روحك ندى انتي معجبه بس ما تحبيه انسيه ندى
ندى : انتي وش تقولي حرام عليك انتي تبيني انسى عمر مستحيييل انا احبه اموت عليه ادري يمكن ما يبادلني الإحساس بس احبه بس علووي لو تسمعي مشاري وهو يقول له يكفي لمتى وبعدين قال لا ياشيخ تموتي انا اصلا ليه اكلمك انتي ايش عرفك بالحب
عليا : لا والله زين علمتيني اجل مع السلامه.. قفلت بوجهها
ما استحملت ندى واتصلت من جديد
عليا : نعم وش تبين
ندى : علاوي عاد لا تزعل
عليا بعصبيه : علاوي بخشتك انقلعي يا احماره ايش علاوي هذي تعرفين اني ما احب هالإسم
ندى : عليا عاد لا تزعلي ولا عشان مشاري هو الي مطلعه عليك ما تحبيه انا ودي افهم ايش الكره هذا الي بينكم اعوذ بالله حرب
عليا : قلتي حرب نديه والله ان تكلمتي عنه وربي بتندمي فاهمه اففففففف يا كرهك انتي وهو
ضحكت ندى عليها : طيب خلاص بس صدق عليا انت شوفيلي عمر هو يحبني بعد والا لا
عليا : اللهم طولك يا روح نديه وتبن ان ما قفلتي لا أقفل بوجهك خربتي مزاجي بعد ما كان رايق
ندى عوجت فمها : طيب خلاص بقفل مع السلامه
عليا : مع السلامه
سكرت ندى من عليا وتنهدت : عمر آآآه لو تدري بحبي لك بقلبي من صغري وانا احبك وكبر حبك يوم كبرت عمر احبك ليتك بعد انت تحبني ليتي اعرف مشاعرك تجاهي
(( ندى رومنسيه ومخربها رومنسيتها الزايده وقرايتها الروايات الرمونسيه الا مدمنه عليها خياليه درجه أولى ))
قامت ومسحت دموعها وما قدرت تمنع نفسها واتصلت بمشاري
مشاري : يا مساء الخير .. البقالات مسكره والمطاعم اعتزلت وانا اليوم منب جاي مبكر ناويها سهره محترمه تعويضيه مع عمر شي ثاني
ندى : بسم الله علي ما بعد قلت شي
مشاري: ما يحتاج عارف وش بتقولين فأنا جبت الزبده لك على طول
ندى : طيب انت وينك
مشاري :بالسياره ومعي عمر " ويلتفت لعمر " عمر تكلم خلها تتأكد ان معي احد
ضحك عمر وقال: لا تصير خالتي
مشاري : لا بنته سبحانه مشككين بأخلاقي والله يا عالم ما اركب بنات بسيارتي عاد لو هي كوشخه عاد
ومات عمر ضحك من كلام مشاري
ندى ابتسم خلاص هذا الي تبيه : طيب خلاص مع السلامه
مشاري : سلمك ربي
قفلت منه وانتعشت الحين بعد ما سمعت ضحكته وراحت تشوف امها كان تبي مساعده تساعدها
*
*
*
*
*
*
*
في مكان ثاني
: بنو ما يصير لمتى بنتظر أنا
البندري: اووووووه حمود والله اني حاولت وش تبيني اسوي فيها حتى عزيمه عزمتها وش تبيني اسوي طيب
أحمد: وبعدين يعني وبعدين شوفي انا صبر ما عندي دبري نفسك
البندري : طيب مو انا بس افكر لوحدي فكر انت معي هي مغروره شوي وصعبه انت ساعدني عليها
أحمد:أممممم انتي قلتيلي ان ابوها داخل في المستشفى صح
البندري : ايوه
أحمد: وقلتيلي انها ببيت أخوها وعندها مشاكل بينها وبين مرت أخوها وهي دوووم وحيده
البندري: ايوه هيا دوم وحيده حتى قبل لا يدخل ابوها المستشفى
أحمد: أمممممممممممم أها حلو الخطه اجل على مراحل بتتنفذ اما الحين ابغيك تسحبيها معك للمول وانا بتصرف هنا
البندري : وش بتسوي
أحمد: مالك دخل انتي جيبيها وبس والباقي علي
البندري: ههههههههههه أوووووووكي ولا يهمك اعتبرها جت
أحمد: اووكي
وقفلت من أحمد واتصلت براما الي واصل الزهق عندها لأعلا مستوياته
البندري : أهلييييييييييين
راما: هلا
البندري : أف شو الأخلاق التجاريه هذي
راما: بنو قولي شو عندك والله تراني واصله حدي
البندري : ليه شفيك رمووو
راما: ولا شي زهقانه شوي
البندري ( والله وجيتي بوقتك ) : أمممممم طيب ايش رايك نروح لمول اليوم والنروح الزهق عنك
راما: والله مو شينه خلاص اجل بمر عليك
البندري : اوووكي انتظرك .... باي
راما باي
ورجعت البندري تتصل وبأحمد
البندري: حمودي استعد جايينك
أحمد: سويتيها تعبيني
البندري: ما عليك اجيبها انا
أحمد: تسلمين والله ....
البندري: الله يسلم خاليك ومغليك
أحمد: اووكي بنو نلتقي بالمول
البندري: اووكي اجل بروح أغير ....باي
أحمد: باي
***********
*
*
*
*
*
*
*
*********************

راما : (( يارب طفششششششششش ولا هذي دلال تطّفش مالت عليها وعلى بناتها )) وقامت بتكلم ابوها تروح للسوق مع بنوو مسكت جوالها بتكلم ابوها الا هو رن وكأن ابوها حاس فيها
راشد: هلا بأمي وأبوي وأهلي كلهم
راما الي تحاول تخبي نبرة الحزن من صوتها : هلا يبه وش لونك الحين ؟
راشد: الحمد لله على فضله بخير ونعمه بس أحتري يقولون اطلع
راما : الحمد لله
راشد والي حس باللي فيها : يمه وراك ما جيتي اليوم لي
راما : اممممم ما حصل لي
راشد: اها ما حصل لك طيب يبه انتي كنتي تبين من شي وشو
راما بتردد: لا يبه مابي شي
راشد: متأكده ولا تطلعين ولا شي
ابتسمت راما وكأنه كان معها : لا يبه كنت بطلع بس بصراحه مالي خلق
راشد: على راحتك يبه الا وش اخبار دانه ورؤى معك ودلال ؟؟
(((دلال مرت رائد أخوها الكبير وبناتها دانه 21بثاني جامعة وراشد ولده البكر 20 يدرس ادارة اعمال ورؤى 15 تغار من راما بشكل بسبب اهتمام جدها بها وبسبب جمالها الي تتميز فيه ونعومتها ودلعها والثقه الكبيره الي معطيه اياها ولراما غير رائد 2 طلال وعلي و3 خوات مريم ومرام وميس الي تكون القعده بالنسبه لهم وبينها وبين اختها ميس خاصه خلافات واهواش على انه بينهم عمر كلهم متزوجين وعندهم عيال ما عدى ميس الي تعتبر مالها غير شهور متزوجه <<<< نعود للقصه ))

راما : الحمد لله على كل حال
راشد: مرتاحه
راما بعبره : يبه متى تطلع
راشدتنهد : آآآه قريب يمه قريب
راما واتحاول تكتم الصيحه : متى؟
راشد: راما قلبي لا تكتمين طلعيها ادري يمه انك متضايقه طلعيها وارتاحي
راما: لا ... مـ ـ ـا بـ ـ ـي شـ ـ ـي
راشد: ................... ( ينتظرها تتكلم )
يوم حست راما انها بتبكي ومو قادره تمسكها : يبه
راشد: عيون ابوها آمري
راما: يبه بقفل
راشد: طيب مع السلامه ولا تتضايقين يمه ورائد لي تصرف ثاني معه
رامابسرعه: لا ... لا يبه لا تقول له شي
راشد: ما عليك انتي روحي تروشي على قولتك وصلي واقري لك كم آيه تطمن قليبك ونامي واذا أصبح الصبح يحلها ألف حلال
راما : ان شاء الله
راشد: تصبحين على خير يمه
راما : تلقى خير
وقفلت من ابوها وسوّت كل لي قاله ابوها ونست البندري وأهله سبحانه ربي حماها من الي كان بيجيها منهم
*
*
*
*
*
*
*
*
*********************************
وتمشي الدنيا وكل لاهي بدنياه والإجازه قربت تنتهي بس أبو خالد وأبو تركي ما خلوها تنتهي من دون ما يونسو احفادهم واعيالهم وطلعوهم لسفره قصيره وحلوه وقالو لمحمد اذا رجع يلحقهم هناك وكانت الرحله لمكه بطلب من راشد الي اصر ابو خالد انه يروح معهم وطبعا راما معه بعدين ينزلون على الطايف والباحه كلهم على يومين ثلاثه بعدين يروحوا لأبها ويقعدوا اسبوع
في مكه.....
تم تقسيم العوائل كالآتي
راشد مع بنته
ناصر مع ندى منال ومنار
تركي مع زوجته وامه وعمرت عمه
سلوى مع زوجها زياد
والشياب جميع يقولون ما يبون يجرجرو حريم
والباقين الوليد ومشاري وعمر جميع
*
*

الوليد: عمر لا تعاند انت ما تتحمل
عمر بعناد وكبرياء رجل : منب عاجز بطوف برجولي
الوليد: عمر والي يسلم والديك اجلس وخلك رجل
عمر: لا
الوليد: عمــ
قاطعه عمر: لا تحاول ومشى وتركه
الوليد واقف بيأس راحم عمر بس موب عارف وش يسوي
أقبل مشاري لهم واستغرب وقفة الوليد لحاله
مشاري: وين عمر
الوليد : العنيــــــد ما رضى
مشاري : وشووووووو موب بكيفه
الوليد: عاد اقنعه عجزت معه
مشاري: وينه هو الحين
الوليد تلفت ولمحه مو بعيد : هناك شفه
مشاري : حلووووو ما ابعد .... ابعد انت (( وياخذ الكرسي ))
الوليد: وش بتسوي
ابتسم مشاري على جنب بخبث : راقب وتعلم
واخذ الكرسي وانطلق بكل سرعته وهو يصرخ : طرييييييييييييييييييييييييق ....طريييييييييييييييييييييييييق
التفت عمر على الصراخ وكان بيبعد ما درى بنفسه الا يجلس على شي ويسرع فيه ويوم وقف انتبه بالي يضحك
مشاري: يااااااااااااااااشيخ بلوتوث على هالوجه ... ههههههههههههههههههههههه
عمر الي للحين تحت تأثير الصدمه ما بعد استوعب : حمااااااااااااااااااار
مشاري : هههههههههههههههه شف وجهك بس اصبر اصبر بصورك ما تتفوت الصوره
عمر: يا ويلك (وحاول يقوم بس ما قدر حس بألم برجله وجلس) .......حماااااار
صوره مشاري وجلس يضحك وجاالوليد وصارو ينكتون عليه وضحك معهم يخفي الم رجله وتعبه
*
*
*
*
عند البانت الي ابتلا بهن ناصر
ندى : ناصر تعبنا
ناصر بضيق : تحملن باقي لنا شوط وانخلص
ندى : بس تعب
ناصر : نديه بتطوفين وانتي ساكته والا وش لون
ندى : مب أنا الي تعبت منال ومنار
ناصر : نديه طوفي وانتي ساكته .... بنات لا تبعدون ومشى قدامهن
منال قربت من ندى واضربتها: دبه انكتمي
ضحكت ندى : ليه تستحين
جت مع الجنب الثاني لندى واضربتها : لا ما تستحي بس انتي بلا ملاغه
ندى : يا قلبي استحو التوأم
ويرصونها بقووه : انكتمي
ناصر يصرخ عليهن: اخلصن خلونا نقضي عمرتنا
ندى : هههههههههههه طيييييييييييب
ناصر: انكتمي
ندى : هههههههههههههه زعلته
منال +منار : انكتمي
****
*
*
*
******
راشد: تعبتي يمه
راما بوناسه: اممممم ..لا
راشد: شفيك مستانسه
راما : بقوووووه .... يبه لا تقاطعني قاعده ادعي
ضحك راشد: ههههههههههه ....طيب طيب سوري ادعي
راما : ابو شاطر ... انت ادعيلي
راشد: ومن عندي ادعيله غيرك
راما: عندك كثير بس أهم شي لا تنساني
قبــّل راسها : ما راح انساك

*****
*

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-09, 10:17 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


تــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــع. . . .

*
*
خلص الكل عمرته واجتمعوا عند بوابة الملك فهد
وتم حصر
ورجعوا كل واحد لغرفته
البنات من التعب ناموووووو على طوووووول
الشواب بعد نامووو
الي بقى الشباب الي نام منهم ناصر بس اهلكوه البنات
مشاري لاحظ ان عمر فيه شي هو ملاحظ عليه من هناك بس قال يمكن من كثر اهتمامه فيه يتوهم او لأنه خاف انه عوره يوم يجلسه على الكرسي قرب لعمر وسأله
مشاري: عمر وش فيك
عمر : لا شي
مشاري : عمر رجولك
عمر : لا ( بحده) قلت لك ولا شي
طنشه مشاري ونزل لرجله وبدى يمرخها بشويش
مشاري: وين علاجاتك
عمر: هناك بالثلاجه
اخذها ونام على فراشه وامشاري يمرخ له رجله
مشاري: من متى واهي تعورك؟
عمر: من وقت
مشاري: من متى ؟
عمر: قلت من وقت ما تفهم
مشاري: اركد لا تشوف مشاري من وجهه الثاني
عمر :..................
مشاري:................
مشاري: آسف
عمر : أنا الي آسف
ويلتفتون للوليد ويضحكون
عمر: مشاري تشوف الي اشوفه
مشاري : ههههههههههه احلى لقطه اصبر اصبر بس
وصوره وماااااااااااااتو ضحك
عمر: حرام خالنا قومه
مشاري: من متى المعرفه
عمر+ مشاري: هههههههههههههههههه
كان الوليد جالس وامتكي يشوف التلفزيون ومن التعب نام وبيده الريموت وشكله ههههههههه يموت من الضحك
مشاري: رحمته خل نقومه
قرب مشاري من الوليد : الوليد ولوووودي
الوليد : هممممممم
مشاري: عمر شف شف انه راعي سوابق
عمر: طيب
مشاري قرب وهمس بإذن الوليد: ولودي قلبي قوووم
الوليد: همممم ياحياتي انتي بس شوي
مشاري بنعومه اكثر: لا لا حبيبي قم الحين

الوليد يهز بيده : قلبي اتصل بك بعدين انا الحين تعبان
مشاري وعمر: ههههههههههههههههههههههههههه
مشاري بدفاشه دفه بقوووه: قم قم قم قم قم قم... عطيناك وجه ياراعي البنات
قام الوليد وبنص عين مفتوحه : هذا انت يالله مسى الخير وش تبي
مشاري بنعومه : ابيك يا عمري
الوليد: وعععععععععع وانا مابيك
مشاريدفه بقوه : مالت عليك هذا وانا راحمك قم لفراشك لا يدخلك برد تقوم علينا جدتي موصيتنا عليك يا ولد الماما
الوليد: ولد الماما جابته امك
مشاري: ايه واشفه مطيع ونايم بفراشه
الوليد: الزبده وش تبي
مشاريبملاقه: ابيك تروح لفراشك لا يحوشك البرد
الوليد: حاشك تيس انقلع عن وجهي جتني كوابيس منه
وقام وراح لفراشه واتبعه مشاري وناموووو في هناء وسلام
***************
**
**
*
**
**
******************
في مكان آخر بعيد عن هذا المكان
عليا : اووووووووووووووووووف غش غش غش
عبير رفعت راسها عن الرواية الي جالسه تقراها : شفيك
عليا: غش ليه كلهم يسافرو ونحنا لا
عبير: طيب قولي لأبوي
عليا : هنا مربط الفرس ابوي هو الي معيي علينا لا نروح والا هم عزمونا
عبير : طيب وش تبيني اسوي لك
عليا : ولا شي مــــــــــالـــــــــــت عليك ما منك نفع ولا منفعه انا اخدم نفسي بنفسي خلك برواياتك بس
عبير: الحمد لله هن الي مسلياتني
عليا : متخلفه تسلي بهن بس وانا اخوض حربا ضروس مع الروم
عبير: روم مره وحده
عليا : ابوك عن الفرس والروم وامريكا والقنابل النووويه بعد بس انتي ادعيلي وماعليك ان ما طلعنا من الخياس هذا ما كون عليا بنت أبوها
عبير ببرود : الله يوفقك ...
ورجعت تكمل قرايتها
عليا ماتت غيظ من برود أختها تقهرررررر وطلعت للصاله عند أمها وابوها الي جالسين يشوفو التلفزيون ويشربوا شاهي
عليا : احم ... احم ياعرب يا قوم
أمل ابتسمت على خبال بنتها وردت : ماذا لديك يابنت العرب
عليا : أخس يا عربي انتا تعجبيني ماماتي
أمل : وش عندك وش مخبيه يابنت أبوك
يوسف التفت على أمل بغيظ: وأبوها وش فيه ما عجبك
أمل: سلامته ابوها بسم الله شجاك ما قلت شي
يوسف: لا شكلنا موب عاجبينك ... لا يكون للحين متولهه على ريحة الغالي "قالها بمسخره"
أمل: يوسف "تنهدت" وش فيك ما قلت شي انت الغالي انت زوجي وش فيك
يوسف : أحسب بعد " ورجع يتابع التلفزيون
عليا كانت واقفه واتناظر بغيظ وقهر خربو سالفتها : باباتي ما ماتي خربتوا علي حماسي
تناست أمل ومثل كل مره الي حصل وابتسمت لبنتها : وش تبين يمه
عليا: امممم هو طلب صغيرووووون مررررره
أمل : الي هو
عليا: نسافر
يوسف ببرود ومن دون ما يلتفت : لا
عليا: بس بابـ
قاطعة يوسف : قلت لا
عليا: لا ..ليش لا حرام تخلص الإجازه وما طلعنا مكان بابا ابي اروح لأي مكان أهم شي لما تجي المدارس ويسألوني البنات وين سافرنا أقدر أقول لهم واتكلم عنهم ...بابا يرضيك يرضيك تكون ندووو أحسن مني تسافر لثلاث أماكن وانا مخيسه بالبيت يرضيك يا بابا
يوسف والي كسرت خاطره بنته ودلوعته: يا بابا أنا مشغول
عليا بدلع : دايم دايم مشغول متى تتفضى لنا ... اووكي خلاص مابي اروح مكان طابت نفسي
واطلعت من الصاله وهي منقهره من ابوها
التفتت امل على يوسف: يوسف
قاطعها يوسف: ولا كلمه وقام من مكانه وترك أمل مكانها
واتجه لغرفة بناته طق الباب
طق
طق
طق
: أدخل
: لا تدخل مافيه أحد
يوسف: وايهون عليك ابوك
عليا: ايه مثل ما هان عليه بنته تترجاه
ابتسم يوسف: ومن قال هان عليها ولاحقها لغرفتها
عليا: واضح حتى انه قال خلاس بكرى مسفرها
يوسف فتح الباب ودخل : ادخل بابا
عليا: والحين يقال انك مادخلت تراك مابقي الا تجلس عندي
ويقرب يوسف ويجلس على حافة السرير بجنب عليا
يوسف: بابا زعلانه
عليا : ............ ما ترد
يوسف: بابا قولي طيب زعلانه على باباتك
عليا: يسأل نفسه ويعرف
يوسف: طيب بابا والي يقول لك بعد بكرى مفرها للمكان الي تبيه
وتنط عليا : صدق والله يبه ياااااااااااااااااااااااااي " وتنطنط على السرير من الفرحه واتبوس ابوها على حده وترجع تنطنط " أحببببببببببببببببببك باباتي أحبببببببببببك
يوسف: ههههههههههههههههههه دوووووم يارب هالضحكه
*
**************
*
*
*
**************

راشد بحنان وهو يمسح على راس بنته راما : واشخبار بنت ابوها
راما : الحمد لله مستانسه انها مع ابوها
راشد: يمه راما وش لونك مع البنات عساك ارتحتي معهم
راما وما صدقت ابوها سألها كانت تنتظره يسأل التفتت عليه بحماس
: بابا جنااااااااااااااااااان جناااااااااااااااان وناسه صدق ينحبون عبوري ندوو علوي وحتى تومو يجننو انت لا تخاف علي مو انا بنتك اندمج مع أي أحد بسررررعه
راشد: ايه اعرفها رمو بنتي " وقام وعدل شماغه ورجعه على روى " يالله ما ودك تطلي عليهم
راما: طالع .....وين ؟؟؟
راشد: للجماعه وانتي روحي للبنات استانسي
راما : أممممممم ... طيب
راشد رجع جلس ورفع وجهها بيده وقال بحنان : وش بخاطرك يمه
راما : لا ولا شي بس لا تنسى خذ دواك معك
راشد: ان شاء الله ويالله علشان أوصلك بدربي
راما : لا لا ما يحتاج الغالي انا ادل الطريق روح انت ولا تخاف
راشد: متأكده
راما : ايه متاكده
راشد : خلاص اجل اتركك بس من توصلين عندهم دقي علي أوكي بابا
راما : اوووكي ولا يهمك
باس راشد بنته على جبهتها وقال لها : انتبهي على نفسك يمه
راما : ان شاء الله ... وانت يبه
راشد: مع السلامه
راما : مع السلامه
وطلع راشد أما راما راحت تتجهز وتتلبس وهي تغني مبسوطه
لبست عبايتها واطلعت
*
*
بنفس الوقت وبمكان ثاني
عمر : مشاريوووه انقلع عن والله مالي حيلك
مشاري: طيب قلي ليه ...
عمر: كذا بدون شي مابي اتحرك من سريري انقلع
مشاري: نوب ..نو وي ... نو ...لا .. وش بقي بعد كان تعرف بعد قلت منب مبعد
عمر: مشاري ..ميشو انقلع عن تكفى والي يرحم والديك
عقد مشاري حواجبه ونزل لعمر ورفع الغطى وبدى يدلك رجل عمر
مشاري: من متى ؟؟
عمر: الي ...
مشاري : من متى تألمك
عمربألم شوي : آآه مادري .... مشاري يكفي خلها..آآه
قام مشاري وراح للشنط وطلع بدله لعمر ورماه عليه
مشاري: تلبس على ما اقرب السياره واجيلك
عمر: لوين
مشاري بعصبيه: مو شغلك وبلا عناد والبس شوي وجايك
ابتسم عمر: طيب ما يحتاج كل هالعصبيه انقلع وهذاي لاحقك
مشاري: لا لا تحرك شوي وجاي
عمر: منيب عاجز قلت لاحقك
مشاري: ومن قال الحين انك عاجز .. قلت لا تحرك انت امس اتعبت رجلك وانا بهبالي زدت ما خففت ..سمعت لا تتحرك
عمر ميل فمه : طيب .. أومر ثانيه
مشاري ابتسم وضربه على كتفه : ابد سلامك بس لاتخاف احساب الجالكسي عليك ....سلااااااااااااااااااام
ويرميله بوسه بالهوى ويطلع
عمر : هههههههههههههه خبل وربي .... بس غالي ولو الله ثم وجوده مادري كيف بيكون حالي
*
*

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-09, 10:21 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


تــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــع . . . . .

*
*
*
نرجع لراما الي طلعت من الروم بتاعها ومتجهه الى الفتيات بالروم الثاني
(((((( ترتيب الغرف
أول شي غرفة راشد وراما بعيد الي بجنبه غرفة تركي وزوجته ابو خالد بعدين غرفة البنات بعدين غرفة ابو تركي بعدين غرفة الاولاد بآخر السيب )))) المهم
راما كانت تمشي ومشغوله تفتش بشنطتها بهمه واثقه السيب فاضي لأن الحين العصر وما اظن أحد بيكون فيه وهي كذا مادرت الا بشي طوييييييل ضربها بقوووه بغت تطيح بس ثبتها كانت خايفه اول ما رفعت راسها شافت أول شي بنطلون جنز رفت شوي تيشرت سماوي ومادري شفيه ما ركزت حيل رفعت شوي يييييييي ذقن فيه شعر لا لا فيه شارب ياربيييييييي شو الورطه الي انا فيها
في الجهه المقابله كان مشاري طالع من الغرفه مستعجل يفكر بعمر لازم يوديه للمستشفى ما يصير يهمل رجله كذا وكان مستعجل وما انتبه غير لا صدم بشي أسود وكان بيطيح وابحركه عفويه منه مسكها وثبتها وبعد عنها شوي ابتسم لما شافها ترتجف وترفع راسها شوي شوي لين صارت اعيونه باعيونها رحمها شاف الدموع فيها
مشاري بخاطر: لا لا حرام لا تبكي حرام اعيونك الحلوه هذي تجرحها الدموع ....
قطع تفكيره لما شافها نزلت تجمع اغراضها الي تناثرت بالأرض نزل معها وجمعها
مشاري : آسف ... عسى ما جاك شي
راما بصوت يالله يطلع : لا أبد ...مشكور
جمعت أغراضها بسرعه ودخلتهم بالشنطه وانطلفت وراحت لغرفة البنات
ابتسم مشاري : حلوه ..هههههههههههههههه "بخاطره : وش جاك انت ووجهك استح عيب عليك بس وربي اعيونها حلوه فيها شي يجذب "
ومشى بس انتبه ان فيه شي بالأرض شاف عطر مكسور
مشاري : مسكينه كسرته لها ...
قرأ ايش هو ماركته وراح يقرب السياره وهو يبتسم ما تخيل بيوم يصير له الموقف بعدين وبخ نفسه وحاول يشيلها من باله

أما راما دخلت عند البنات وهي ترجف من راسها لرجولها واستندت على الباب فتره تتنفس
استغربت منها منار فسألتها : شفيك ؟!!
راما: ولا شي ولا شي
منار : لا صدق وش فيك من اول مادخلتي وانتي ترجفين
وصلهم صوت ندى من الغرفه : تومو تو من عند الباب
منار: رااااما اااااا
ندى :اجل وش مجلسكم عند الباب امشو والا تراه خربت تومو ون عليك
منار انتبهت لرجفة راما اول ما سمعت صوت ندى واستغربت بس قالت مطلعه الي فيك مطلعته : ما تقدرين لو حاولتي
ندى : نشوووووف
راما خافت من نظرات منار لها وخافت تكشفها قالت لها : امشي قبل لا تقلب لك راس أختك
رفعت منار حاجب يعني لا تتهربين وقالت: طيب .. امشي
دخلو على البنات
ونقزت منال قالت تومو تفكر بما أفكر
منار : وبماذا تفكر
قلو جميع لندى : ندووووووووووووووووو
قالت ندى : يا ربي خير مصيبه كارثة سوف تقع ..نعمممممممم
تومو: كلمي على هدى خل نستهبل عليها
ندى : نونونو سوري ابي اختي تتهنى بشهر عسلها مابيه يتحول الى بصل منكم
تومو : الله يخلييييييييك ندوووووو بس نهبل بها شوي ونحرجها
ندىوكان الفكره عجبتها : امممممممم افكر
منار: مذله هي اخلصي
ندى بخبث : اممممم أوووكي بس بشرط
تومو : وشووووو
ندى : ما يكون بجوالي نبي جوال ما تعرفه وما يخطر بباله
والتفتو كلهم على راما الي مو معهم ابد ابد .....
انتبهت لهم وخافت نظراتهم كتركزه عليها وخبيثه بعد
راما : وش عنكم
ندىمدت يده : احم احم
خافت راما : وووشوووو ما ما مامعي شـ شـ شي
ندى : الا معك
راما : وشو طيب
منار ماتتت ضحك : جوالك ياغبيه
راما: وشوله
ندى : لا ذي الي موب معنا ابد بنهبل بهدى
راما: بس هي ما تعرفه
منال: وهو المطلوب ولا حتى تتوقع منك تسوي به شي
راما: بس اخاف تزعل علي
منار ساسرته : لا تخافين بنرمي المصيبه كلها على راس المملوحه
راما : بس
جت ندى اخذ الشنطه : بنبطي نشاورك هاتي بس
واخذو الجوال ودقت ندى وحطت سبيكر
دقو اول مره ماردت ثاني مره ... ثالث مره .... خامس مره ردت بس مسكته منار بحكم ان صوته فيه بحه شوي بعكس منال الي ينقط نعومه
منار : الووووو قلبي
مسكو البنات ضحكتهم
مار: ادري ساكته اكيد عندك احد بس لا تقفلين طلبتك عمري
هدى انهبلت وخافت رجل وشكله عارف اني بنت <<<<<<< غبيه أكيد بيعرف مو هذي حركة كل البنات للأرقام الغريبه
ياربي وش تسوي آخر شي قفلته بوجهها
يوم قفلت هدى السماعه ماااااااااااااااااتوووووو ضحك عليها
راما : حرام عليكم نشفتوا دمها
ندى : أقو ل أبعدي بلا مثاليه
وايدقو مره ثانيه ويتقفل بووجههم
آخر شي رد محمد على التلفون
محمد بعصبيه : نعممممممممم
نقزو البنات من العصبيه وبدو يتراموا الجوال كل وحده تقول ردي انتي ما علي وما يسمعو غير صوت محمد وهو يقول الوووو

بالطرف الآخر أول ما رجع محمد كان جايب عصير لهدى وراحوا يكملو تمشيه بس اقلقهم الجوال استغرب بعد ربكة هدى وتقفيلها له
محمد: هدى من
هدى خافت وبان عليها : مـ مـ مـ مـادري
محمد بعصبيه خاصه ان صاحبه مصر : عطيني اياه
هدى بغباء : لا لا موب لازم الحين بيمل وما عاد يدق
محمد: بقل صبر: قلت عطيني ... ما تسمعيييييييييين
أخذ الجوال ورد بعصبيه من قليل الادب هذا الي يدق على زوجته
محمد بعصبيه : نعممممممممم
بعدين سمع أصوت وردي انتي لا مالي دخل انتي فكرك ووحده تقول ياويلي خالو خالو مابي أخاف عرف انه البانت وانها لعبتهم بس ولو تصرفهم غلط ولازم يتأدبووو
آخر شوي وصله صوت ناعم وخايف : ا ا الووو

نهاية الرمي انتهت عند راما بحكم انه جوالها وهي ما لقت غير انها ترد عليه
راما : الوووو
ضحك محمد بسره واضح الخوف عليها بس رد بعصبيه : من معي منال والا منار والا ندى ايكم
راما: أ أ ...
محمد: منننن بسرررررعه
راما بسرعه : ولا وحده منهم
عقد حواجبه محمد :قال اجل من
راما : أ أ أنا راما آسفه عمي ما قصدنا سامحنا
محمد: راما ؟؟؟ .... بنت راشد
رامابخوف: ا ا ايه
محمد: ماظنيت هذي عوايدك .....
راما وتدعي على البنات بسرها : أ أ لا أقصد ايه أقصد مادري
محمد: البنات عندك
راما: البنات"" ورفعت راسها لهم وهم أشرولها تقول لا بس نذاله فيهم قالت "" ا ايه
محمد: حلو حطي سبيكر
راما : سم ان شاء الله
وحولته سبيكر
محمد بصوت عالي: ياتيووووووووووس وش هالمزح الثقيل ومن جواله ذا بسرررعه
ندى: بسرعه مو نحنا راما
ناظرتها راما بعين حاره بس رد محمد برّد خاطرها
محمد: موب علي حركاتكم وانتم منار منال والله اني داري انها من تحت راسكم وش هالحركات
منال بسرعه : سوري سوري خالوووو
محمد : سوري بوجهك بس حسابكم لا رجعت
انتم وندى
ندى : وراما تراها معنا
راما بسرعه : كذابه انتي أخذتي مني جوالي
ندى : بلا كذب والا عشان ما تتعاقبين
محمد: بس انتي وهي راما يعاقبها ابوها
بس انتوا حسابكم معي وخلني اشوف وحده متصله ياويله
مع السلامه وتراه أعذر من أنذر ....مع السلامه
وقفل الجوال
ناظرووو البنات بعض بعدين كلهم : ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
تووووووووووووووووووحفه احلى موقف
منار : بس صدق ندى الله يعيننا على خالي تراه صادق وماينسى
ندى : اهم شي استانسنا وهم الحين مسافرين ما يقدرون ياصلونا طنشي يا سدتي وافرحي
واذا وصلو فكرنا كيف نفات من العقاب
منار : يا عيني يانفلت ما أقدر انا
غمزت ندى بعينه : اعجبك انا
*********************************
*
*
*************************

:اووووووووووووووووف انا قاهرتني ابوي مادري على ايش يدللها
لا وامسفرها بعد وانا هه ماااااااالت على وجهي بالبيت حتى طلعه ما كو
عبد العزيز : الحين وش محرقن رزك انتي
ميس : عزوز ... عزوز قلبي حبي سفرني سفرني
عبد العزيز : أسفرك ! . . . ههههههههههه ضحكتيني ما لنا وقت مسافرين وبعدين توي جديد بالوظيفه ما اقدر آخذ اجازه تحملي هالصيف
ميس : لا... لا... لا ما يصلح راموووه ام اعيون تسافر بالصيف وانا لا والي يقهر بعد بتشوف ابها قبلي
عبد العزيز : ليه يا عمري انتي ما قد رحتي لها
ميس : لا
عبد العزيز قرب لها ولصق لها وحط يده على كتفها وقربها له : وبس يا عمري بخاطرك ابها ... بس ولا يهمك بس انتي اصبري على وادبرلي إجازه واسفرك للي تبي وش قلتي
حمممممرت ميس استحت ما توقعتها منه : امممم لا ....بس ... هو ... خلاص مو لازم
ضحك عبد العزيز عليها ياعمري استحت اعجبه الوضع وقال خل نكمل عليها باسها على خها وقربها بحيث صار ظهرها ملاصق لصدره وضمها بخفه وهمس لها : متأكه
ميس نست راما والي جابوها وماتت حيا وما قدرت تتكلم بس هزت راسها
بعد عنها عبد العزيز وقال اجل يا قلب عزووز تجهزي بنروح للهاف مون يالله
ميس : والله يا قلبي انت عارف اني زهقانه من البيت دقيقه وجاهزه
عبد العزيز : طيب مو تتاخرين ان تاخرت بطلع واتركك
ميس بدلع : وأهون عليك
عبد العزيز : ايه تهونين اخلصي والا رحت عنك
وتركض ميس وتدخل تتجهز وما صار عشر دقايق الا هي متجهزه وولابسه العبايه مسك يدها وطلعوا للهاف مون
**************************
طلال: هلاااااااااااااااااا والله هلا بالغلا كله هلا عمري
مشاعل : اهلين بابا
طلال : وش الزين وش هالكووشخه على فين ياحلووو
جلست عند ابوها وبدت تدلع عليه : اممم بابا لا تقول لا لا تفشلني
طلال باس راسها ما عاش من يفشل شعلتي آمري
مشاعل : اممممم بروع عند رؤى بابا عاد لا تقول لا الله يخليك
طلال : ومن بيوديك لها
مشاعل: ومن غيره باباتي حبيبي
طلال : ومن قال ...
مشاعل بدلع : بابا
طلال : لا ...لا تحاولي
ناظرته مشاعل باعيون ترجي
جا مشعل وانقهر دايم يغير منها من جهت ابوه
مشعل : بس بس طاحت اعيونك
مشاعل : لقفه ....( والتفتت لابوها ) بابا وش قلت
مسك اخدودها بقووووه : وانا اقدر يا ناس مادري هالبنت وش لون تقنعني
مشعل : اجل انا عادي اطلع مع الشباب
ناظره طلال بعين حاره
مشعل : هههههههه ترا مو صدق امزح امزح
طلال : انت يبيلك طلعه انت وسالم اعادة تاهيل
مشعل : وراشد يبه
طلال : ليتكم كلكم راشد ... وبعدين وش جابكم ووش جاب لكم راشد
قم بس قم امسك شغل السياره على بال ما اجي اودي المزيونه
مشعل : ان شاء الله ..." وابصوت واطي "" ليتي مشاعل هذي
طلال : وش قلت تراني اسمع
مشعل : ولا شي يالغالي سلامتك
طلال : احسب بعد
*********************
*
*
*
***********************
أحمد: بنووووو
البندري : آمر
أحمد : بسألك صديقتك راما هي كذا مغروره وشايفه نفسها
البندري: اممممم وليه تسأل عنها
أحمد ببرود: ولا شي كذا سؤال .... ما جاوبتيني ؟؟؟
البندري: ايه تقهر تدري حمود وادري انتقم منها ودي اكسر خشمها
ودي اسرق كل فلوسها وادمرها
أحمد : ليه!
البندري: قبل كانت معي دايما نروح ونجي الحين ومن عقب الرقم صارت تنم علي بالطلعه ... اوووووف والي يقهر بعد انها مسافره وانا لا هه هنا ماني وجه سفر
أحمد وكأن لمعت بباله فكره بس يتصنع الامبالات: مسافره .... تعرفين وين؟
البندري باندفاعيه وعصبيه: مادري ما سألتها ولا ابي اسألها
أحمد بتودد : بنووو عمر اسأليها هي وين الحين
ناظرته بالندري بتمعن يعني وش تبي منها
غمزلها وبخبث: مو تبين تكسري خشمها
البندري: ايه اكيد
أحمد: ولا يهمك بس علمين هي وينها الحين
تحمست وأخيرا بتنتقم وطلعت جوالها ودقت على رقم راما
أما أحمد جلس يفكر ويتخيل نفسه معها راما ذيك الملاك الي الي أخذت عقله آآآآه بس لو يشبكها كان هو بنعيم والا صوتها ياربي على صوتها
يجننن يخبل تصبري علي تصبري جايك جايك وماني مرتاح الا لين اخذ الي ابي منك .... قاطع افكاره صوت البندري وهي تكلم راما واشر لها تقرب بيسمع ايش تقول
راما: ايه الحمد لله وناسه بنووو البنات جنان هنا يجننوو
البندري بغيض: ايه حلو اهم شي تستانسي الا راما بسألك
راما: امري
البندري: الا وين انتي اقصد مسافره لوين علشان اتخيل نفسي معك بنفس المكان
راما : يا قلبي انتي ولا يهمك معاي كمره راح اصور لك كل شي وكأنك موجوده معاي اممم نحنا الحين ماشين لجده بنروح للأسواق مو مطولين يوم وبعدين على الطايف لأبها... بنوووو متشووقه اشوف ابها واركب التلفريك وووو احس بحماس
البندري : ايه حلو اجل ياعمري ما اطول عليك باي
راما : باي وانتبهي لنفسك
البندري: ان شاء الله مي تو
وقفلت منها والتفتت لأحمد : كذا حلووو
أحمد : واحلا من الحلووو يالله يا حياتي مشينا
البندري: لوين ما بعد شربت قهوتي ولا ...
أحمد: تذكرت عندي شغل مع الوالد امشي اوديك لبيتكم ونلتقي بعدين
البندريبخيبة أمل : طيييب ومتى راح تطلعني مره ثانيه
أحمد: قريب امشي بس
البندري بدلع ماصخ : أوووكي بس لا تعصب مو حلو اذا عصبت حياتي
أحمد كارها بقووه بس لجل عين تكرم مدينه : اووكي قلبي

تمت
انتهى ان شاء الله يكون قد المستوى

وهذا تعريف بعائلة راشد ابو راما
((1- رائد الولد البكر حب بنت خاله وتزوجها وهو صغير ما ارتاح لين تزوج دلال وله منها دانه راشد ورؤى
2- مريم الاخت الكبرى على قولتهم رزجها اسمه حمد ولها منه ولد واحد اسمه سامي الي يكون بعمر راشد دلوع امه وابوه بحكم انه ما عندهم غيره
3- علي هاادي ووماعليه من أحد يمووووت بأخته ميس ومدلعها على الآخر زوجته اسمها عهود ولهم سالم . سجى
4- طلال فروووش درجه اولى بس أهم شي خواته يحب يعاند اخته ميس وينقهر من حبها لعلي رغم المشاكل الي صارت بس يهتم ويحب اخته راما وكثير يزورها يقول حرام بسبتهم ساكنه لوحدها تزوج غصب عن الكل اخت صديقه منصور بعد ما كانت امه الله يرحمه رافضتها تزوج خلود وعمل زواجه وزواج منصور بليله وحده له منها مشعل . مشاعل
5- مرام تجزوجت صديق اخوها طلال منصور فرفوشي تنسى نفسك معه دمه خفيف وراعي مقالب لهم توأم سمر . سلمى وينتظرون المولود الجديد
6- ميس الأخت الصغيره من زوجت راشد الأولى والي تعتبر عروس للحين تزوجت عبد العزيز مالهم الا شهور بس بس مشكلتها عقدها على راما تحب علي تموووت فيه وتحب تعاند طلال زيه
7- وآخرشي راما الي عرفتها قبل ))


ان شاء الله بيبرز دورهم بالأجزاء الجايه رايكم ربي لا خرمني منه

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية