كاتب الموضوع :
روح بلا أمل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
سووووووري سووووووري بقوووه على التأخير والحين احط بين يدينكم الجزء الجديد
}*& الجزء الثالث &*{
بعد شهر بالتمام بعد الأحداث الي صارت
عليا تكلم عمر بالفون
عليا : عمر والله ما صارت طيب قلي وش الي بينكم .... والله حرام أشوف اختي تذبل قدامي وما أسوي شي
عمر : ليه هي وش فيها
عليا : أوووووووووف يابرودك ياشيخ هذا الي قدرت عليه "تقلده" ... وش فيها .... لا صراحه سويت شي أقول لك حتى دراستها مهملتها مو عبير أختي الي أعرفها
عمر ببرود: والمطلوب مني
عليا : انت أخوها عمر انت أقرب مني لها هي تميل لك عمر من دخلت المستشفى وهي موراضيه تكلم أحد ومو راضيه تطلع من الحبس الإنفرادي والله زهقت أنا منكم أنتوا اخوان " وتبكي "
عمر :..............!!
عليا: تعبت أمثل ع شانكم اني سعيده وما همني أنت حزين ومكتأب ع شان رجلك وهي الي ساجنه روحها على مادري وش .... حرام عليكم والله تعبت مادري وش أسوي ع شانكم
عمر : الحين وش له البكا الحين
عليا : ......." تبكي "....
عمر : عليا أنا جاي الحين افتحي لي الباب مو أقعد عند الباب ساعه
عليا : ... ان شـ ـ ـ ـ ا ء الـ ـ ـلـ ـ ـ ـه
عمر : هدي الحين وكل شي بينحل ان شاء الله . . . فمان الله
عليا : مـ ـ ـ ـع السـ ـ ـ ـ ـ ـلامـ ـ ـ ـ ـه
*
*
*
*
*
في الشركه
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعب
راشد: هههههههههههههههه توك ما بعد خلصت
محمد : الا تعال شريك زينه تعال ساعدني
راشد: ما علي منك خلصت انا شخلي محد قال لك أجل
محمد : صدق لا قالو خوي
راشد: ههههههههههههههههههههههه ما علينا الا متى ناوي تعرس
محمد : يمكن على الإجازه هذي على ما أظن
راشد : ما ورى ما اجلت والا البنت صابره عليك
محمد: شعليك انت بنت ولد عمي انت وش دخلك لا تخرب
راشد : هههههههههههههههههه أخر.....أآآآآه" يمسك صدره ".... استغفر الله
محمد فز من سمع الآه من خويه وقام من محله
محمد: رااااااااااااشد ... وش تحس فيه
راشد بصعوبه: الـ ـ ـ د و ى
محمد بربكه : وينه هنا ويفتش مخابي راشد بس ولا شي راشد وين
راشد : بـ ـ ــ ـ ـالـ ـ ـ ـ ـدرجـ ـ
ويفتش بالدرج ويلقى دواه ويعطيه الحبه والمويه ويخليه يرتاح على الكنبه
محمد: ارتاح ... ارتاح
راشد: تسلم تعبتك وانت مو ناقص
محمد بعتب : ابد يارجال لا تعب ولاشي . . . . الا انت ما قلت لي متى ناوي تسوي العمليه
راشد: أي عمليه
محمد: عملية قلبك
راشد بتنهيده : آآآآآآآآآآآآه وراما
محمد: وش فيها ؟؟
راشد : من لها من بعدي ..أنا يا خوك ماردني غيرها أخاف أموت وتضيع
محمد: وأخوانها وش خانتهم
راشد: مابي أأذيها والا ليه مخليها ببيت لحالها
محمد: مو عذر وان تركت نفسك كذا ..... آآآآآآآآه راشد انت صح أكبر مني بس إنت ريحة خالد أن خالد بالنسبه لي مابي ألإكر اني يمكن أفقدك
راشد قام واعتدل بجلسته : محمد ياخوك وش ذا الدموع للحريم مو لك
محمد : غصب عني ياخوك فكرة اني يمكن أفقد خالد مره ثانيه تعجزني
راشد قام ومسك محمد من كتوفه: ناظرني .... محمد ناظر اعيوني أنا وربي كان اسويهاوكل شي جاهز وبعد موهنا برا بس راما . . . بنتي يامحمد ابي اضمن مستقبلها قبل ما أسافر أضمن انها بتعيش بخير ولها سند أأتمنه عليها من بعدي
محمد بعصبيه : ومن قال انك بتموت أنت
راشد : انا ما قلت بموت انا قلت مارح اسوي بنفسي شي لين راما تكون بخير بنتي ما راح اتركها لحالها سامعني يا محمد ما راح اخلي بنتي
ويرن جوال راشد
-------> بنيتي يتصل بك
راشد : هههههههههههههه
محمد : وش بك بسم الله عليك من الي متصل بك
راشد : من غيره ....طريناها تو واتصلت ... عن إذنك
محمد : ههههههههههههه اذنك معك
يرد راشد عليها : هلا يمه آمري
(( راشد هو قبل لا يكون صديق محمد كان من أعز أصدقا وأقربهم لخالد كاتم أساره بعد موته تقرب من محمد لما حس انه بيضيع من بعد خالد وصارو أصحاب وخاصه بعد ما اصر راشد يكون محمد شريك معه بشركته للعله يرد لو شوي من جمايل خالد عليه . . . كان الأخوا الي ماجابته الأم لمحمد كان خالد الثاني لمحمد بس مرض القلب متعبه وعنده موعد بالخارج لعمليه بس كنسله من خوفه على راما والا اخوانها الباقين ماعليهم هي الي مالها أحد بحكم إن راشد وحيد أمه وأبوه وخوالها ربك يعلم عنهم من عقب وفات أمها ما يعرفون لها درب وعلقتها مو ذاك الزود مع اخوانها وخاصه بعد المشاكل الي صارت بينهم فبنا لها بيت لحالها ووفر لها كل شي .... هذي نبذه عن راشد وبنته والباقي تعرفونه بالقصه ))
*
*
*
*
*
عمر : ابوك فيه ؟؟
عليا : ما عليك منه بغرفته الحين انت بس روح لها الله يخليك
عمر يحط يدها فوق راسها وايحوسه لها بحنان
عمر : ولا يهمك انتي بس ريحي بالك وانا الحين راقي لها ومالك الا الي يرضيك
وينطلق عمر متجه لغرفة عبير لازم لازم يحد حد للي صار وبعدين ما يسوى هي غلطت بس ما تمادت وجت له وحاولت تتخلص منه ربي ساعده
وهو بالطريق بالدرج الي مع رجله صعب عليه يرقاه بسهوله قابل يسف بإبتسامة على جنب تشفي وتشمت
يوسف : أوووه عمر عندنا وينك من زمان عنك والا ما كأني زوج أمك
عمر استغفر ربه بنفسه : لا ياعمي وش دعوه بس انت تعرف الحال
زادت ابتسامته: أيه صح نسيت انك ما تمشي وش له راقي اناديلك أمول زوجتي والا تبي بناتي ."" وركز عليهم ""
عمر بهدوئه المعتاد كل ما قابله يوسف: لا مشكور أقدر أمشي الي يشوفك يا عمي يقول مشلول الا هي رجل وحده والحمد لله العكاز قايم بالمهمه
يوسف : حرام والله اني حزنان عليه بالحيل أجل السياره الي من أمك ما تبيها أبيعها لك
عمر قل كذا من أول : تبيها ياعم ما تغلا عليك
يوسف : لا لا انا بس بغيت استثمر لك فلوسك تعرف انت بمكانت ولدي
عمر واضح وضوح الشمس : تسلم والله ما تقصر عن اذنك بروح لخواتي
يوسف بسخريه واضحه : أو أو أو نسيت انه الوقوف يتعبك آسفين والله اقعد بمحلك واناديهم لك لا تتعب
عمر وصار على سنونه: مشكوور أقدر ارقى
ورقى بصعوبه تعبه الوقوف وتعب نفسيه هاليوسف ووصل لغرفة عبير ودق بس ما سمع لها حس دق بأقوى وبضو ما كو صوت تنهد وفتح الباب
عمر : عبير
عبير صوت عمر معقوله بس عمر مستحيل يجي لغرفتها مستحيل تقدم لها عمر ووقف عند راسها هي لمحت العكاز وطلت من تحت الغطى وشافته عمر أخوها حبيبها أبوها أمها كل شي بحياتها عمر بنفسه جاي لغرفتها ما قدرت تمسك نفسها وبدون سابق انذار رمت نفسها عليه فقد توازنه عمر والمته رجله واستند ببكل قوته على عكازه
عبير ببكى: عمممممممممممر آسفه عممممممممر أخوي اهئ اهئ اهئ آآآآآآآسفه
عمر ابتسم عرف مقدار المها مدى شوقها له واحساسها بالذنب مسح على راسها وجلس يهديها
عمر : أفا عبورتي كذا تقابليني .... أووووش عبور ترا اطقها الحين معك صيحه
عبير وهي تتمسك فيه بقوه : آسفه آسفه آسفه آسفه آسفه آسفه
عمر آلمته رجله أكثر وما قدر يخفي الألم بصوته: عـ بـيـ ـر بس خلاص
رفعت نفسها عنه وشافت الألم بوجهه وخافت : عمر شفيك رجلك تألمك
عمر : لا ابد ولا شي الم خفيف لا تخافين
وكنها تذكرت شي وفسحت له مكان بالسرير ..... عمر : عمر أقعد
ابتسم عمر وقعد وجلس يتأملها معقوله هذي عبير يووووه تغيرت شكلها ماتنام بالليل معقوله انا السبب والا كل هذا خوف انتبهت عبير بعمر يتأملها ونزلت راسها وزادت دموعها
عمر : ما ودك تتكلمين
عبير : ..........
عمر : يعني بانظل كذا لبكرى
ناظرته عبير باعيون دامعه : بـ ـ ـس أنـ ـ ـأ مـ ـا عـ ـنـ ـدي شـ ـي
ابتسم عمر بحنيه ومسح على راسها : يعني ابدأ انا
هزت راسها
عمر :أول هالدموع انا ما بيها "ويعطيها منديل" امسحي دموعك اشوف
خذت المنديل منه ومسحت ادموعه وابتسمت
عبير : مسحتهم
عمر : كلهم
عبير بطفوليه : كلهم
ضحك عمر : ههههههههههههه تثلملي كلهم ومن قالها يا ناس .... نبدأ الحين أمممممممم أول شي ليه ما جيتي تزوريني ولاكلمتيني يا بنت ابوها
نزلت راسها وقالت بألم : مالي وجه
عمر : مالك وجه بإيش
عبير : انا السبب
عمر:...........
عبير : انا خاينه خنتكم كلكم بس والله من زمان حاولت اتركه بس مادري ما أقدر
عمر : تحبيه
عبير :ماوصلت اني احبه بس ما قدرت اتركه وبذيك الليله كنت بقول لك بس خايفه خايفه من ردة فعلك
عمر : تدرين عبير لو تأخرتي أكثر وصار شي كان مستحيل أسامحك.. أنا واثق منك وعارفك أكثر من نفسي انتي جوريه ورده دفاعاتها ضعيفه ما تقدر غير انها تستند بأشواكها تنقذها من قسوة الي بيقطفها وياخذ روحها
انتي كنت ومازلتي محل ثقتي والي سويتيه زله وانا أصلا ما زعلت منك ع شان أسامحك
بكت عبير حتى انها ما قدرت تخفي نشيجها
عمر : وبعدين ..... وبعدين مع هالدموع ما راح توقف قلنا سماح ..... قرب لها دلوعت عمر يكفي
عبير ببكا وصوت متقطع : عـ ـ ـمـ ـ ـ ـ ـر أنـ ـ ـ ـ ـا
عمر بقوه : عبير ارفعي راسك
هزت عبير راسها
عمر : قلت ارفعي راسك ناظريني .... ناظري وجهي
رفعت راسها شافت عيونه شافت اخوها عمر الحنون الي ياما احتواها هي واختها الي ياما تحمل زلاتهم الي يتحمل أبوها ع شانهم
عمر بحنيه : عبير قلبي يكفي
عبير رمت نفسها عليه وصاحت من كل قلبها وعمر ابد ما مانع ابد مسح على راسها وخلاها تطلع كل ما بخاطرها موزين لها الكبت خاف يجيها من كثر احساسها بالذنب وكبتها اكتئاب تنهد وقال لها
عمر : عبورتي قلبي دلوعتي يكفي يكفي بكا ما شبعتي
عبير : ........." تبكي ""
عمر : عبير ما صارت ترا وربي ما اتحمل دموعه تعرفين
عبير : انا ..اهئ اهئ .... خفت ....خفت عليك ..ما اشوفك ... عمر لا تتركنا انا ...عمر .. اهئ اهئ اهئ
ضمها له بقوه : ماني رايح انا اخوك عبير انا باقي لكم باذن الله صح اني بسكن مع اهلي اريح لي بس بجي لكم والتلفون يقرب البعيد ألو وحده وتلقوني عنكم ....عبير يكفي عاد عطيتك وجه انا
عبيرتضحك وتبعد عنه وتأشر على ثوبه : هههههههههههه شوف ثوبك
ناظر عمر ثوبه : بنت ابوها خربت ثوبي
عبير : بس دموع
عمر : لا والله توني ادري ويضربها بخفه على راسها
عبير : ههههههههههههههههههههههههه
عمر: ايوه كذا ابيك اضحكي بس موب علي
عبير : ههههههههههههههههههههههههههه
وتدخل عليا عليهم فجأه
عليا : كشفتكم ووووووووووووووووووووووش تسووووووووون
عمر : ناكل جالكسي
عليا نطت لهم تركض : احللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف
عمر وعبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : ايه الشكوا لله عند عمر فاجتن خشته والا انا مالي الا طرده وادموع
قامت عبير وضمتها : تسلملي المطروده
وقام عمر وضمهم كلهن جميع : ويسلمون لي الدلوعه والمطروده
عمر و عبير و عليا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<<<<<<<<<<<<<الله يديم عليهم الضحكه يا حلو الأخوان والله
*
*
*
*
*
*
&رامـــــا&
أووووووف اليوم زهق ما عندي شي اسويه حتى البندري مو فاضيه لي زهق زهق ياربي شسوي ايه اذكر البندري عطتني شي
وراحت تفتش بشناطها لييييين لقتها... ورقه ؟؟
فتحتها ولهت رقم وتحته كلام
(( انا عارفه انك بتزعقي علي وبتزاعليني بس شسوي فيه هو قال لي انه يبغاكي ...ههههههههه شكلك طيحتي الرجال يالبنت على العموم انا مالي دخل كلميه وبتشوفي والله انه عسل بس هو يبغاكي انتي ما يبغاني
........... بنووووو))
رمت الورقه كأنها شي حارق لا لا بنووو تبغيني أكلم لا لا مستحيل ... بس أنا لوحدي امكن يملاء لي الفراغ الي احسه وامكن احببه بيا وامكــ...... لا لا رمووو انت مو من هالجنس انتي مو ضعيفه تروحي للطريق هذا هذا بس للي مالهم شخصيه للي ماعندهم ثقه بأنفسهم رمووو انتي مو أي أحد انتي راما راشد لا تشوهي اسم ابوكي هو يحبك ويحاول يسعدك ...
واخذت الورقه ورمتها من النافذه عشان ما تضعف بيوم وتاخذها
وراحت تتصل على ابوها
: هلا يمه آمري
راما : هلا بابتي اشتقت لك
راشد تنهد : آآآآآه .... اشتاقت لك العافيه وأنا بعد مشاتق لك حيييييل
راما استغربت صوت ابوها : بابا اشفيك ...بابا صوتك تعبان انت اخذت الدوا
راشد: يا قلب وروح بابا ايه توني اخذته لا تشيلي همي انتي علميني عن اخبارك
راما : اخباري ...اممممممم تبغي الصدق الصدق
راشد: ايوه ابغى الصدق الصدق
راما : امممم الصدق يقول زهقانه
راشد: وبس مايقول شي ثاني
راما : الا ويقول اني من امس ما شفتك ابيك بابا تعال لي اليوم بابا وربي واحشني
راشد: اعيون ابوها انتي الحين جايك ... ما تبغي شي اجيبه على دربي
راما : امممم نو سلامتك ابغيك انتا
راشد: ههههههههه اوكي هذاني جايك
وقفل منها
راما الحمد لله ان عندي بابا زيك وتحب الجوال وتنزل تحت تنتظر ابوها
******
****
**
*
طبعا مرت الأيام وما في أحداث مهمه تنذكر تخرجوا الأولاد عمر ومشاري.... واخت مشاري ندى زاد حبها وتعلقها بعمر بس خايفه انه يكون من طرف بدت الإجازه ومحمد سوى زواج وأخيراً رحم البنت وتزوج وهو اليوم مسوين حفلة توديع العزوبيه
عند الحريم وبمكان مو بعيد عن الصاله الكبيره ببيت أبو تركي
منال: للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووويش ألف الصلاة والسلاااااااااااااام يا حبيب الله محمد ..... ما بغيتوا هديووووه أخييييييييييييييرا
منار : نو نو هيدي خطه منو مشان يا عمري تخلص دراستا
منال تلتفت على أخته : تهقين كذا
منار : أيوه يا بنتي هيك أجل شو
منال : ايوه هههههههههه شووووو
ويضحكن ويدقن يد ويغمزن وتجي عليا طااااايره لهم واتفرقهم
عليا : نونو تومو انتي وياها ممنوع اشتباكك انتي وياها لو تجلسون جميع خرب العالم كله
ندى : آآه بس لو يدرون بكم أمريكا كان اعلووووم ولا قنبله نوويه
منال ومنار : وش قالولكم هذا جزانا نوسع صدوركم ماااااااااالت بس ما تستاهلون الا التراب انتي وهي
منار: منو تومو بس خلينا نشخل شي برقص { تومو إختصار لكلمة توأم }
منال : قو سستر تومو وخليهم هم هنا
ندى : لا لا تومو ما تسوها عاد انا اليوم بي طرب لين تقولو آمين
منال : مو مسمعينك روحي مناك بس هدى لأنها العروس
عليا : منالوووووه اقطعي الشيطان وخلك مره
منار : وش بتسوين
عليا : منال أدرى
خافت منال : لا من قال أنا هو أنا كنت أمزح بس بشوف ردة فعلكم والا ما كنت ناويه اسوي شي
عليا : أحسب بعد
منار بغيض: خوافه
وضحكووووو كلهم
هدى أخيرا تكلمت : عليا
عليا : أوص أوص نطق الحجر
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هدى بحيا : عليوه بلا حكات خليني أتكلم
عليا : تكلمي تكلمي كولي أذان صاغيه
هدى : لا موب شي بس بسأل عبير وينه
عليا : عبير آآآآه يا عبير عبير مع حبيب القلب وناسيتني عبير يا عمتي مع عمر تحت
يتبع ....
|