لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-09, 02:24 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


}*& الجزء الثاني &*{

مر أسبوع كئيب على أبطال القصه عمر صار له اسبوع واليوم بيدخل الأسبوع الثاني ....
*
*
*

حزنت على ولد اخو صديق ابوي صدق مساكين ولهم سوى حادث والحين بغيبوبه زرتهم قبل والمفاجأة والي ما توقعته بنتهم الي تكون اخت المريض معي بالمدرسه ما اصدق وبنفس الفصل ياااااااي
بس هي دوووم حزينه وتقطع القلب وكل تقول كله مني انا السبب
والله تنرحم بس اليوم عازمين ببيتهم وابوي علطووول وافق وانا بصراحه ناويه اطلعهم تمشيه بس ما أظنهم يوافق بعدين مالنا زمن من تعارفنا صعبه شوي مهو المهم بجي لهم وبطلعها هي من حزنها فيني فضول عجيب ابغي اعرف ليه تقول انهاهي السبب مادري ليه مع انه مو من عادتي أهتم بغيري لهالحد هذا ....
بآآآه لو تشوفونهم أحس انهم عالم آخر والله أغير منهم
كلهم مرحين كلهم مع بعض زي اخواني حسيت بجد انهم اخوان
راجوا: كلاس في وصول بيت أبير
راما : زين راجوا ماتجي الا لما اتصل فيك مفهوم
راجوا : مفهوم

*********************************
عليا: عبير والله ماصارت خلاص يكفي
عبير الي مخبيه راسها في البطانيه وتبكي
عبير: عليوووه مالي خلقكم رحوي لوحدك
عليا :عبير ما يصلح اروح لوحدي بعدين صديقتك راما جايه يالله عبووور عاد ذليتيني
عبير بعصبيه: لاااااااااااااااااااا قلت لك لاااااااااااااااااا .... وانقلعي برا لا اشوف خلقتك ولا خلقت واحد منكم انا لو بيدي موت نفسي وارتحت
كله مني كله مني الي صار بعمر مني انا برااااااااااااااااااااااااااا
طلعت عليا وتوجهت للبنات وأول ما وصلت رمت نفسها على ندى وبكت
ضمتها ندى وجلست تهديها
ندى : علُّوي قلبي شفيك
عليا وهي دافنه نفسها بصدر ندى : عبير مو عبير أختي ابد الي أعرفها
أنا خايفه عليها مرتين تنهار ماتبغي الا تبقى عنده وذبحت نفسها لوم ... أنا تعبت والله تعبت ماعدت أتحمل أبد ....." وبكت"
ساد المكان هدووووء تام ما ينسمع فيها غير صوت شهقات عليا وبعض الهمهمات بس الي ما تحملت أبد وحبت لو تساعد بشكل بسيط راما
راما : أ أ أ عليا ممكن تدليني فين المطبخ
عليا رفعت راسها وناظرت لراما : ليه ؟؟؟؟!!!!!!!
راما : لا بس حبيت اسوي لنا عصير و آآآبس
عليا رجعت راسها على رجل ندى : منال روحي معها
قامت منال وراحت هي وراما ولحقتهم بعدين منال
راما : المفروض ما نخليهم كذا يغرقوا بالحزن عمر بإذن الله بيقوم
منال : انتي ما تعرفي عمر أنا أعذرهم بكل الي يصير لهم
راما : حتى لو شفايدتنا نحنا لازم نسوي شي نقويهم بدل ما نشاهدهم يغرقوا ونبكي عليهم
منال : معك حق شو بيدينا نحنا
راما : بيدينا الكثير أول شي بنعمل العصير وونجيب شوية فطاير مشان ياكلوو ونحاول ننسيهم همهم
منال : وعبير الي ساجنه نفسها فوق
راما : عبير إنتوا خلوها علي مالكم فيها
منال : نشوف شو بتسوي
راما بنفسها : يارب وفقني أسوي شي والله حبيتهم من قلبي يارب ساعدني ... واتصلت براجوا وطلبت صنيه كبيييره فطاير وسوت هي والبنات عصير برتقال وعصير ليمون وعملت صنيه صغيره لعبير حطت فيها أدول وعصير ليمون واسوية فطاير وراحت لغرفتها بعد ما دلوها البنات
*******************
راشد : محمد ريح نفسك ترا ماباقي شي بعد على عرسك يارجل مهلكن نفسك بين ولد اخوخ وشالشركات والمؤسسه غير مشكلة الإختلاس
محمد: راشد انا ماناديتك تصير ابوي الثاني ترى وربي ضايقه بي
راشد: والله انت الي مهدل نفسك بزياده هدي يارجل وين محمد الصبور الهاديء الي حتى بأزمتي ساعدني الي يشوفك الحين ما يصدق انك محمد الي قبل
محمد : خلها على ربك يا رجال تعال بس شوف هالحسابات راجعها انا مخي تقفل مو قادر اركز
راشد: من الضغط الي مسويه لنفسك عطني وانت ريح شوي
محمد: ويين ارتاح يارجال بس خلها على الله
ويطلع جواله
راشد: وش عندك
محمد: خلك بالحسابات بس
واتصل
: هلا عمي
محمد : من متى عمك انا مشاريوووووه
مشاري: ههههههههههههه من اليوم
محمد: لا يكثر بس اقول ...... " بهدووء" مشاري كيف عمر الحين
مشاري : على حطت يدك قاعد عنده واقرى قرآن
محمد: والدكتور ما قال عنه شي
مشاري : كل شي مستقر ماشي جديد
محمد: لا اله الا الله طيب اذا صار شي علمني اول بأول سامع
مشاري: ان شاء الله عمي
محمد والي حاول يكون خمفيف دم شوي : عمي ها نشوف شغلك بعدين انت .. يلا مع السلامه ولاتنسى
مشاري : ماني ناسي ... مع السلامه
سكر الجوال وتنهت دنهيده طوييييييييييييييييييله
راشد: كيفه عمر الحين؟
محمد : على حطت يدك ماشي جديد
راشد : لا حول ولا قوة الا بالله.....اليوم بيدخل الأسبوع الثاني
محمد : ايه وربك يعين ...
راشد : الا شلونها اخته
محمد والي كأنه تذكر شي مهم
محمد : الله يفطنك للشهاده قول آمين
وأخذ جواله وأتصل على منار يشوف وضع عبير الحين وايشوف كا انهم يبون شي
وراشد لها بالأوراق وجلس يعيد حساباتهم
****************
أمل : عليا وين عبير؟؟...... ليه مو قاعده معكم
ندى ردت عن عليا الي للحين سانده راسها على رجول ندى
ندى: فوق عمتي نايمه
أمل : وما نزلت ابد
ندى: لا ما شفناها من اول ما طلعتي وهي نايمه بفراشها
أمل : لا حول ولا قوة الا بالله ... انا ناقصه البنت بتجنني ... طيب والبنـ ... وما امداها تكمل جملتها الا والبنات جايين ومعهم صحون حلى وفطاير وجايبين عصير ليمون يهدىء الأعصاب
منار : نحن هنا عمتوووووو
أمل : الله يصلحكم ..... قولو آمين
البنات : آآآآآآآآآآآمين
منار : عمتووو الحلوه تعالي ذوقي ابداعاتنا
أمل : لا والله يا قلبي ما اشتهي بس ودو لعبير شوي منه والله هالبنت بتذبح نفسها بنفسها
عليا الي قامت من سمعت امها تقول ما أشتهي
عليا : وانتي يمه ليه ما تشتهين
أمل انتبهت على بنتها الي وجهها أحمممممممممممر واعيونها وارمه وجت لها وحطت يدها على خدها وجبينها
أمل : شو يمه تحسين بشي
عليا : لا ... ولا شي بس ليه ما تاكلين
أمل : شربي عصير وانتي يا ندى جبولها أدول خليها تخف الحراره وان ما خفت علموني
عيا : مافيني شي انتي الي ليه ما تاكلي
أمل تمسح على راس بنتها بحنان : ولا شي يمه باكل مع ابوك انتي استانسي مع البنات
عليا : يعني مافيك شي
أمل : لا مافيني
تنهدت عليا ورمت حالها على ندى ونامت على رجلها
****************
: عمر أخوي أنا آسفه ليته انا ولا انت ......عمر احبك اخوي لا تتركني .... عمر الا انت ابيع العالم كله الا انت ..... وترجع تبكي
"" الي ما تعرفوه عبير متعلقه بعمر اكثر من عليا هو كلهم يحبوا اخوهم ومتعلقين فيهم بس عبير غير عبير هي ولا شي من دون عمر عمر كل شي كل شي غير انها محمله نفسا ذنب كل الي بيصير والي صار لعمر... عازله نفسها عن العالم كله كأنها تقول بعاقبك يانفسي مما سبب لها اكتآب وهي ما تدري ""
وهيتبكي سمعت طق خفيف على الباب
: عبير يمه انتي واعيه
هدوووووووووووووء تااااام وتمثيل انك نائم
تدخل امل واتقرب لبنتها
أمل : عبير يمه انتي نايمه
عبير : .........لا رد
أمل : ادري مو نايمه بس طلبتك لا تتعبي نفسك وتتعبينا معاك عمر " وتسمع شهقاتها من طرت عمر " لا تصيحين يمه عمر ان شاء الله بيقوم وبيكون احسن عن قبل لا
تزعلين يمه
عبير بنفسها : أي خير يمه ومو ماشي زي اول بيكون طول عمره عرج كله مني كله مني انا انا السبب
يوم يأست أمل من بنتها قامت واطلعت
ما طولت الا والباب ينفتح بهدوء وتسمع رجلين داخله
عبير : يمه والي يسلمك خليني بروحي
.....: ............ لا رد
عبير قامت : يمــــ......... من انتي ؟؟
راما : انا راما ..." وترفع الصينيه يعني جايبه اكل "
عبير نامت ثاني : تعبت حالك مابي
راما : مو كيفك
عبير : برا
راما : مو قبل ما تاكلي
عبير بعناد : قلت برا
راما بعناد اكبر : شوفي عبيروووه طلعه ماكوا قبل لا اشوقك تاكلي بتعاندي انا اعند منك عادي بنام معك لين تاكلي
عبير: بس انا ما اشتهي غصب هو
هزت راما راسها بمعنى ايه
جلست عبير بعصبيه وضرخت : قلت بر......" باغتتها راما بقطعة فطاير حطتها بفمها "
راما : ما ينفعلك الا كذا ... انا قلت بتاكلي يعني بتاكلي
ابتسمت عبير وجلست تاكل تحت نظر راما الصديقه المجهوله بالنسبه لها

**************************
مشاري الي مافارق عمر لحظه اممممم الا لما يجون خواته بس يخرج والا لا راح للمدرسه مشان الواجبات وزي كذا
مشاري كان جالس عند راس عمر ويقرأ سورة البقره
أما عمر كان بين الصحوة والغيبوبة كان يسمع مشاري يبغي يناديه بس مو قادر يحس ثقل بلسانه واعيونه يحس نفسه خفيييييف و كأنه يسقط في حفره مالها نهايه وصوت مشاري هو نقطة تواصله بالعالم الخارجي
بعدين حس بصوت كأنه يعرفه وصوت مشاري اختفى وحس كأن أحد مسك يده وشي دافي يطيح عليها وصوت يقول عمر ابو خالد قلبي ارجع لنا يمه كان يبغي يقول انا هنا يمه انا اسمعك بس مو قادر ليه .. ليه ما يقدر يقول لهم انا صاحي انا هنا اسمعوني ... يبي يسوي أي شي بس مو قادر يحرك ولا اصبعه واختفى الصوت وصار هدووووووووووووووووء
حس باليأس بالعجز بعدين رجع صوت مشاري والقرآن
*
*
*
*
بعد ما خلص مشاري من القرايه أو بالأصح هو انها ها دخل الدكتور والممرضه بيكشفون على عمر طلع مشاري وجلس على الكراسي وكالعاده فتح كتبه وجلس يكتب وباله مع الي بالداخل
رفع راسه حس فيه شي صاير شاف الممرضه تطلع تركض ودكاتره وممرضات اجتمعوا عند عمر خاف بقوووه خاف يفقد أعز أخوا وصديق
حاول يدخل يفهم بس محد معطيه وجه والي يقهر طلعوه ومنعوا دخوله
*
*
*
*
هناك أول ما دخل الدكتور حس بحركه من عند عمر يعني ....... ؟ ؟ ؟
أمر الممرضه تستدعي الباقي وأخذوا يشوفون شغلهم
أما عمر وكأنه سوى إنجاز حرك صبعه وفتح ح عيونه وما شاف غير وجيه كثير مو مركز شو هم أصلا شك انه للحين يحلم بعدها حس بنور يدخل عينه وشي يعطي فمه ورجع ينام من جديد
*
*
*
عند مشاري
من اول ما طلعوه من الغرفنه وهو رايح جاي رايح جاي مو عارف يجلس أبد ....
ليه هم عنده صحي ... ؟؟؟ لا لا شي صار جديد .....؟؟؟؟
أوووووووووووه يا كلاب أطلعوا طمنوني
وجاه الفرج طلعت ممرضه وما خلاها بحالها مسكها
مشاري: شوووووووووو قوووووولي عمر شفيه
الممرضه : هذا أخ انت
مشاري : ابوي بس شفيه
الممرضه تربت على كتفه وتبتسم : مافي خوف انتا هذا اخوا في كويس هذا يصحي
مشاري : إييييييييييييييييييييييييييييييييييييش وش قلتييييييييييييييييييي ؟!!!
وتروح الممرضه وتتركه يبي يصدق يبي ..... ما يدري مايدري
الي خطر بباله يبغي يدخل ويتأكد بنفسه .....
***************************
منار: منال وش رايك براما
منال : من أي ناحيه ؟
منار من كل النواحي .... امممم بصراحه احسها حبوبه احسها شي ثاني
منال : والله انتي كل الناس عندك شي ثاني بس تصدقي منور قويه من يصدق انها قوت عبير واعنادها حتى عبير ما تسمع الا منها
منار : عبير تغيرت تتوقعين لو بيقوم عمر بترجع زي أول
منال : مادري إمكن وإمكن لا بس أتمنى ترجع لنا عبير مفتقدتها والله .... أقول منارووووه ما تلاحي قرقتينا أقول نامي بكرى مدارس
منار: أوووكي..... "بعد شوي" .. منال رايك عمر يصحى
منال : ............... لا رد
منال : تصدقي أتمنى يصحى أحس يوم يصحى بنرجع زي قبل بس سمعت ماما تكلم عمتي أم عمر تسألها بيمشي زي اول تقول إمكن ما يمشي شلون يعني يعني بيخرج لنا بكرسي .... طيب بسألك منول شو يعني وتر اكيلس انتي تعرفيه ..... منال .... منال .....منالوووه
وتلتفت تشوف منال ناااايمه ولا جابت خبرها
منار : ههههههههههههه أجل كل السوالف كانت لمين ....هههههههههههههه ....طيييييب منالوووه يعني نامي وانتي ساكته أوووووكي قلت طيب بنام خلاص بناااام ...... هههههههههههه للحين أسولف على نفسي شكلي جنيت
تصبحي على خير ياتوأمي وتنام
**********************
عند محمد كان نايم بعد جهد جهيد له كم يوم ما ينام زي الناس
بس الي عكر نومه صوت الجوال الي مو راضي يسكت خذاه وحطه على إذنه
.........: عمييييييييييييييييييييييييييييييييي
محمد : همممممممممممم
....: عميييييييي قووووووم ... عميييييي عمر عمر ههههههههههههه عمر صحي عمر صحي
محمد : والي توه يستوعب شاف جواله قرى مشاري ...
قام بسرعه ....محمد : وششششششششششششش تقوووووول
مشاري : وربي توه طالع منه الدكتور يقول صحي وربي عمي عمر عمر رجع
محمد :من متى ..كيف عمر الحين أجي
مشاري : هههههههههههههههههههههه ..... شوي شوي عمي خلك محلك نايم مو داري عن هوى دارك يقول الدكتور بكرى على الصبح ان شاء الله بيصحى كامل بس في شي
محمد : وش بعد
مشاري : أممممم كيف نخبره عن رجله وعن العمليه الي بيسويها
محمد : بقرييييح المهم انه رجع وبكرى يحلها ألف حلال مع السلامه جاي لك
مشاري : لا لا تجي وين أصرفك انا
محمد : ههههههههههههه قاعد على قلبك انا المشفى واسع بجلس بأي كرسي
مشاري : محيميد أقول اقعد محلك واي شي جديد بقول لك نام انت بس
محمد : يا حماااار إحترمني وش محيميد أصغر عيالك يالتبن بس ما عليه لك جالكسي على البشاره الحلوه
مشاري : كرتون
محمد: كرتون الا حبه
مشاري : وليه الحبه بعد ابيه
محمد : لا مافيه هذي عن ازعاجي
مشاري : مااااااااااااالت وانا جاتي لك أول واحد ببشره
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه زين زين لا يكثر جايك بس
*
*
*
عمر صحى والكل عرف والكل راح يزوره صحيح انصدم بالي في رجله وسى عمليات عده بس للأسف ولا أحد منها نجح الا بنسبة ضئيلة وكتب على عمر يرافقة العكاز او عصى لأنه ماراح يقدر يمشي على رجله هذي
الكل حزن عشانه بس ما بينوا له أما عبير بعد الي صار لعمر انقطعت عن العالم صارت مثل ما تقول حياتها سواد في سواد خايفه من عمر بعد الي صار حاسه بالذنب فحكمت على نفسه بسجن انفرادي
وساعد على هذا ان عمر صار يسكن مع جده أبو أبوه بعد اصرار من عمه محمد بسبب نفسية عمر الزفت وأنه مو متحمل يوسف ونغزاته فنقل عند جده


هذا الي قدرت أكتبه في هالجزء صح مو بذاك المستوى بس ان شاء الله يعجبكم
توقعاتكم . . . ^_^

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-09, 12:57 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
يسلمووو روح عالبارت الرووعـه..


عبيـر
ولومهـا لنفسهـا والعقاب الي فرضتـه على روحهـا..
ما تنلام ومستحيل تقدر ترجع تعيش حياتهـا عادي واهي تشوف اخوهـا يعرج وتعتقد انهـا السبـب فيـه كل شي مقدر ومكتوب..
عزلتهـا لنفسهـا بترجعهـا لانحرافهـا ولا بتتعلـم من الي صار..!


رامـا
فيها الخيـر والله..
حست بمعنـى الاخوة بينهـم وحبـت تشاركهـم فيـه..
الحمد لله الي خلا حادث عمـر يقرب من راما وعبير
وان شاء الله تقدر تطلعهـا من عزلتهـا...


عمـر
صج الله يعينـه..
بس الحمد لله الي تأثرت ريلـه بس مو شي ثاني..
وان شاء الله شوي شوي تتحسـن..
وزيـن انـه قعد عند يده يغير جو ويفتك من شـر يوسف شوي..


امـل
الله يعينهـا
الي صار بولدهـا مو سهـل..
والحين اهو مو جدام عينهـا بعد

آخر شي
سووري عالتأخير
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 16-01-09, 04:41 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
يسلمووو روح عالبارت الرووعـه..


الله يسلمك ويبقيك استحيييت
عبيـر
ولومهـا لنفسهـا والعقاب الي فرضتـه على روحهـا..
ما تنلام ومستحيل تقدر ترجع تعيش حياتهـا عادي واهي تشوف اخوهـا يعرج وتعتقد انهـا السبـب فيـه كل شي مقدر ومكتوب..
عزلتهـا لنفسهـا بترجعهـا لانحرافهـا ولا بتتعلـم من الي صار..!


ان شاء الله ما تنحرف وتتعلم من الي صار بس ما تحرف

رامـا
فيها الخيـر والله..
حست بمعنـى الاخوة بينهـم وحبـت تشاركهـم فيـه..
الحمد لله الي خلا حادث عمـر يقرب من راما وعبير
وان شاء الله تقدر تطلعهـا من عزلتهـا...


ان شاء الله تكون هيا السبب وايخرجووو بعض من الي هم فيه
عمـر
صج الله يعينـه..
بس الحمد لله الي تأثرت ريلـه بس مو شي ثاني..
وان شاء الله شوي شوي تتحسـن..
وزيـن انـه قعد عند يده يغير جو ويفتك من شـر يوسف شوي..


ان شاء الله يسلم منه وهو عند جده
امـل
الله يعينهـا
الي صار بولدهـا مو سهـل..
والحين اهو مو جدام عينهـا بعد

ربي يعيتها هي تمنت يكون عندها بس محمد عارف شو بيصير لو كان عندها وهي عارفه بسكتت وما قالت شي ويمكن سكتت من سلبيتها وعدم قدرتها على فرض رايها
آخر شي
سووري عالتأخير
تقبلي مروري


لا ابد ما تأخرتي ولا شي انا الي
سوووري تأخرت بالرد
وحياااااااااااك دوووووووم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-09, 04:52 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سووووووري سووووووري بقوووه على التأخير والحين احط بين يدينكم الجزء الجديد

}*& الجزء الثالث &*{



بعد شهر بالتمام بعد الأحداث الي صارت
عليا تكلم عمر بالفون
عليا : عمر والله ما صارت طيب قلي وش الي بينكم .... والله حرام أشوف اختي تذبل قدامي وما أسوي شي
عمر : ليه هي وش فيها
عليا : أوووووووووف يابرودك ياشيخ هذا الي قدرت عليه "تقلده" ... وش فيها .... لا صراحه سويت شي أقول لك حتى دراستها مهملتها مو عبير أختي الي أعرفها
عمر ببرود: والمطلوب مني
عليا : انت أخوها عمر انت أقرب مني لها هي تميل لك عمر من دخلت المستشفى وهي موراضيه تكلم أحد ومو راضيه تطلع من الحبس الإنفرادي والله زهقت أنا منكم أنتوا اخوان " وتبكي "
عمر :..............!!
عليا: تعبت أمثل ع شانكم اني سعيده وما همني أنت حزين ومكتأب ع شان رجلك وهي الي ساجنه روحها على مادري وش .... حرام عليكم والله تعبت مادري وش أسوي ع شانكم
عمر : الحين وش له البكا الحين
عليا : ......." تبكي "....
عمر : عليا أنا جاي الحين افتحي لي الباب مو أقعد عند الباب ساعه

عليا : ... ان شـ ـ ـ ـ ا ء الـ ـ ـلـ ـ ـ ـه
عمر : هدي الحين وكل شي بينحل ان شاء الله . . . فمان الله
عليا : مـ ـ ـ ـع السـ ـ ـ ـ ـ ـلامـ ـ ـ ـ ـه


*
*
*
*
*

في الشركه
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعب
راشد: هههههههههههههههه توك ما بعد خلصت
محمد : الا تعال شريك زينه تعال ساعدني
راشد: ما علي منك خلصت انا شخلي محد قال لك أجل
محمد : صدق لا قالو خوي
راشد: ههههههههههههههههههههههه ما علينا الا متى ناوي تعرس
محمد : يمكن على الإجازه هذي على ما أظن
راشد : ما ورى ما اجلت والا البنت صابره عليك
محمد: شعليك انت بنت ولد عمي انت وش دخلك لا تخرب
راشد : هههههههههههههههههه أخر.....أآآآآه" يمسك صدره ".... استغفر الله
محمد فز من سمع الآه من خويه وقام من محله
محمد: رااااااااااااشد ... وش تحس فيه
راشد بصعوبه: الـ ـ ـ د و ى
محمد بربكه : وينه هنا ويفتش مخابي راشد بس ولا شي راشد وين
راشد : بـ ـ ــ ـ ـالـ ـ ـ ـ ـدرجـ ـ
ويفتش بالدرج ويلقى دواه ويعطيه الحبه والمويه ويخليه يرتاح على الكنبه
محمد: ارتاح ... ارتاح
راشد: تسلم تعبتك وانت مو ناقص
محمد بعتب : ابد يارجال لا تعب ولاشي . . . . الا انت ما قلت لي متى ناوي تسوي العمليه
راشد: أي عمليه
محمد: عملية قلبك
راشد بتنهيده : آآآآآآآآآآآآه وراما
محمد: وش فيها ؟؟
راشد : من لها من بعدي ..أنا يا خوك ماردني غيرها أخاف أموت وتضيع
محمد: وأخوانها وش خانتهم
راشد: مابي أأذيها والا ليه مخليها ببيت لحالها
محمد: مو عذر وان تركت نفسك كذا ..... آآآآآآآآه راشد انت صح أكبر مني بس إنت ريحة خالد أن خالد بالنسبه لي مابي ألإكر اني يمكن أفقدك
راشد قام واعتدل بجلسته : محمد ياخوك وش ذا الدموع للحريم مو لك
محمد : غصب عني ياخوك فكرة اني يمكن أفقد خالد مره ثانيه تعجزني
راشد قام ومسك محمد من كتوفه: ناظرني .... محمد ناظر اعيوني أنا وربي كان اسويهاوكل شي جاهز وبعد موهنا برا بس راما . . . بنتي يامحمد ابي اضمن مستقبلها قبل ما أسافر أضمن انها بتعيش بخير ولها سند أأتمنه عليها من بعدي
محمد بعصبيه : ومن قال انك بتموت أنت
راشد : انا ما قلت بموت انا قلت مارح اسوي بنفسي شي لين راما تكون بخير بنتي ما راح اتركها لحالها سامعني يا محمد ما راح اخلي بنتي
ويرن جوال راشد
-------> بنيتي يتصل بك
راشد : هههههههههههههه
محمد : وش بك بسم الله عليك من الي متصل بك
راشد : من غيره ....طريناها تو واتصلت ... عن إذنك
محمد : ههههههههههههه اذنك معك
يرد راشد عليها : هلا يمه آمري

(( راشد هو قبل لا يكون صديق محمد كان من أعز أصدقا وأقربهم لخالد كاتم أساره بعد موته تقرب من محمد لما حس انه بيضيع من بعد خالد وصارو أصحاب وخاصه بعد ما اصر راشد يكون محمد شريك معه بشركته للعله يرد لو شوي من جمايل خالد عليه . . . كان الأخوا الي ماجابته الأم لمحمد كان خالد الثاني لمحمد بس مرض القلب متعبه وعنده موعد بالخارج لعمليه بس كنسله من خوفه على راما والا اخوانها الباقين ماعليهم هي الي مالها أحد بحكم إن راشد وحيد أمه وأبوه وخوالها ربك يعلم عنهم من عقب وفات أمها ما يعرفون لها درب وعلقتها مو ذاك الزود مع اخوانها وخاصه بعد المشاكل الي صارت بينهم فبنا لها بيت لحالها ووفر لها كل شي .... هذي نبذه عن راشد وبنته والباقي تعرفونه بالقصه ))
*
*
*
*
*
عمر : ابوك فيه ؟؟
عليا : ما عليك منه بغرفته الحين انت بس روح لها الله يخليك
عمر يحط يدها فوق راسها وايحوسه لها بحنان
عمر : ولا يهمك انتي بس ريحي بالك وانا الحين راقي لها ومالك الا الي يرضيك
وينطلق عمر متجه لغرفة عبير لازم لازم يحد حد للي صار وبعدين ما يسوى هي غلطت بس ما تمادت وجت له وحاولت تتخلص منه ربي ساعده
وهو بالطريق بالدرج الي مع رجله صعب عليه يرقاه بسهوله قابل يسف بإبتسامة على جنب تشفي وتشمت
يوسف : أوووه عمر عندنا وينك من زمان عنك والا ما كأني زوج أمك
عمر استغفر ربه بنفسه : لا ياعمي وش دعوه بس انت تعرف الحال
زادت ابتسامته: أيه صح نسيت انك ما تمشي وش له راقي اناديلك أمول زوجتي والا تبي بناتي ."" وركز عليهم ""
عمر بهدوئه المعتاد كل ما قابله يوسف: لا مشكور أقدر أمشي الي يشوفك يا عمي يقول مشلول الا هي رجل وحده والحمد لله العكاز قايم بالمهمه
يوسف : حرام والله اني حزنان عليه بالحيل أجل السياره الي من أمك ما تبيها أبيعها لك
عمر قل كذا من أول : تبيها ياعم ما تغلا عليك
يوسف : لا لا انا بس بغيت استثمر لك فلوسك تعرف انت بمكانت ولدي
عمر واضح وضوح الشمس : تسلم والله ما تقصر عن اذنك بروح لخواتي
يوسف بسخريه واضحه : أو أو أو نسيت انه الوقوف يتعبك آسفين والله اقعد بمحلك واناديهم لك لا تتعب
عمر وصار على سنونه: مشكوور أقدر ارقى
ورقى بصعوبه تعبه الوقوف وتعب نفسيه هاليوسف ووصل لغرفة عبير ودق بس ما سمع لها حس دق بأقوى وبضو ما كو صوت تنهد وفتح الباب
عمر : عبير
عبير صوت عمر معقوله بس عمر مستحيل يجي لغرفتها مستحيل تقدم لها عمر ووقف عند راسها هي لمحت العكاز وطلت من تحت الغطى وشافته عمر أخوها حبيبها أبوها أمها كل شي بحياتها عمر بنفسه جاي لغرفتها ما قدرت تمسك نفسها وبدون سابق انذار رمت نفسها عليه فقد توازنه عمر والمته رجله واستند ببكل قوته على عكازه
عبير ببكى: عمممممممممممر آسفه عممممممممر أخوي اهئ اهئ اهئ آآآآآآآسفه
عمر ابتسم عرف مقدار المها مدى شوقها له واحساسها بالذنب مسح على راسها وجلس يهديها
عمر : أفا عبورتي كذا تقابليني .... أووووش عبور ترا اطقها الحين معك صيحه
عبير وهي تتمسك فيه بقوه : آسفه آسفه آسفه آسفه آسفه آسفه
عمر آلمته رجله أكثر وما قدر يخفي الألم بصوته: عـ بـيـ ـر بس خلاص
رفعت نفسها عنه وشافت الألم بوجهه وخافت : عمر شفيك رجلك تألمك
عمر : لا ابد ولا شي الم خفيف لا تخافين
وكنها تذكرت شي وفسحت له مكان بالسرير ..... عمر : عمر أقعد
ابتسم عمر وقعد وجلس يتأملها معقوله هذي عبير يووووه تغيرت شكلها ماتنام بالليل معقوله انا السبب والا كل هذا خوف انتبهت عبير بعمر يتأملها ونزلت راسها وزادت دموعها
عمر : ما ودك تتكلمين
عبير : ..........
عمر : يعني بانظل كذا لبكرى
ناظرته عبير باعيون دامعه : بـ ـ ـس أنـ ـ ـأ مـ ـا عـ ـنـ ـدي شـ ـي
ابتسم عمر بحنيه ومسح على راسها : يعني ابدأ انا
هزت راسها
عمر :أول هالدموع انا ما بيها "ويعطيها منديل" امسحي دموعك اشوف
خذت المنديل منه ومسحت ادموعه وابتسمت
عبير : مسحتهم
عمر : كلهم
عبير بطفوليه : كلهم
ضحك عمر : ههههههههههههه تثلملي كلهم ومن قالها يا ناس .... نبدأ الحين أمممممممم أول شي ليه ما جيتي تزوريني ولاكلمتيني يا بنت ابوها
نزلت راسها وقالت بألم : مالي وجه
عمر : مالك وجه بإيش
عبير : انا السبب
عمر:...........
عبير : انا خاينه خنتكم كلكم بس والله من زمان حاولت اتركه بس مادري ما أقدر
عمر : تحبيه
عبير :ماوصلت اني احبه بس ما قدرت اتركه وبذيك الليله كنت بقول لك بس خايفه خايفه من ردة فعلك
عمر : تدرين عبير لو تأخرتي أكثر وصار شي كان مستحيل أسامحك.. أنا واثق منك وعارفك أكثر من نفسي انتي جوريه ورده دفاعاتها ضعيفه ما تقدر غير انها تستند بأشواكها تنقذها من قسوة الي بيقطفها وياخذ روحها
انتي كنت ومازلتي محل ثقتي والي سويتيه زله وانا أصلا ما زعلت منك ع شان أسامحك
بكت عبير حتى انها ما قدرت تخفي نشيجها
عمر : وبعدين ..... وبعدين مع هالدموع ما راح توقف قلنا سماح ..... قرب لها دلوعت عمر يكفي
عبير ببكا وصوت متقطع : عـ ـ ـمـ ـ ـ ـ ـر أنـ ـ ـ ـ ـا
عمر بقوه : عبير ارفعي راسك
هزت عبير راسها
عمر : قلت ارفعي راسك ناظريني .... ناظري وجهي
رفعت راسها شافت عيونه شافت اخوها عمر الحنون الي ياما احتواها هي واختها الي ياما تحمل زلاتهم الي يتحمل أبوها ع شانهم
عمر بحنيه : عبير قلبي يكفي
عبير رمت نفسها عليه وصاحت من كل قلبها وعمر ابد ما مانع ابد مسح على راسها وخلاها تطلع كل ما بخاطرها موزين لها الكبت خاف يجيها من كثر احساسها بالذنب وكبتها اكتئاب تنهد وقال لها
عمر : عبورتي قلبي دلوعتي يكفي يكفي بكا ما شبعتي
عبير : ........." تبكي ""
عمر : عبير ما صارت ترا وربي ما اتحمل دموعه تعرفين
عبير : انا ..اهئ اهئ .... خفت ....خفت عليك ..ما اشوفك ... عمر لا تتركنا انا ...عمر .. اهئ اهئ اهئ
ضمها له بقوه : ماني رايح انا اخوك عبير انا باقي لكم باذن الله صح اني بسكن مع اهلي اريح لي بس بجي لكم والتلفون يقرب البعيد ألو وحده وتلقوني عنكم ....عبير يكفي عاد عطيتك وجه انا
عبيرتضحك وتبعد عنه وتأشر على ثوبه : هههههههههههه شوف ثوبك
ناظر عمر ثوبه : بنت ابوها خربت ثوبي
عبير : بس دموع
عمر : لا والله توني ادري ويضربها بخفه على راسها
عبير : ههههههههههههههههههههههههه
عمر: ايوه كذا ابيك اضحكي بس موب علي
عبير : ههههههههههههههههههههههههههه
وتدخل عليا عليهم فجأه
عليا : كشفتكم ووووووووووووووووووووووش تسووووووووون
عمر : ناكل جالكسي
عليا نطت لهم تركض : احللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف
عمر وعبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : ايه الشكوا لله عند عمر فاجتن خشته والا انا مالي الا طرده وادموع
قامت عبير وضمتها : تسلملي المطروده
وقام عمر وضمهم كلهن جميع : ويسلمون لي الدلوعه والمطروده
عمر و عبير و عليا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

<<<<<<<<<<<<<<الله يديم عليهم الضحكه يا حلو الأخوان والله
*
*
*
*
*
*
&رامـــــا&
أووووووف اليوم زهق ما عندي شي اسويه حتى البندري مو فاضيه لي زهق زهق ياربي شسوي ايه اذكر البندري عطتني شي
وراحت تفتش بشناطها لييييين لقتها... ورقه ؟؟
فتحتها ولهت رقم وتحته كلام
(( انا عارفه انك بتزعقي علي وبتزاعليني بس شسوي فيه هو قال لي انه يبغاكي ...ههههههههه شكلك طيحتي الرجال يالبنت على العموم انا مالي دخل كلميه وبتشوفي والله انه عسل بس هو يبغاكي انتي ما يبغاني

........... بنووووو))

رمت الورقه كأنها شي حارق لا لا بنووو تبغيني أكلم لا لا مستحيل ... بس أنا لوحدي امكن يملاء لي الفراغ الي احسه وامكن احببه بيا وامكــ...... لا لا رمووو انت مو من هالجنس انتي مو ضعيفه تروحي للطريق هذا هذا بس للي مالهم شخصيه للي ماعندهم ثقه بأنفسهم رمووو انتي مو أي أحد انتي راما راشد لا تشوهي اسم ابوكي هو يحبك ويحاول يسعدك ...
واخذت الورقه ورمتها من النافذه عشان ما تضعف بيوم وتاخذها
وراحت تتصل على ابوها
: هلا يمه آمري
راما : هلا بابتي اشتقت لك
راشد تنهد : آآآآآه .... اشتاقت لك العافيه وأنا بعد مشاتق لك حيييييل
راما استغربت صوت ابوها : بابا اشفيك ...بابا صوتك تعبان انت اخذت الدوا
راشد: يا قلب وروح بابا ايه توني اخذته لا تشيلي همي انتي علميني عن اخبارك
راما : اخباري ...اممممممم تبغي الصدق الصدق
راشد: ايوه ابغى الصدق الصدق
راما : امممم الصدق يقول زهقانه
راشد: وبس مايقول شي ثاني
راما : الا ويقول اني من امس ما شفتك ابيك بابا تعال لي اليوم بابا وربي واحشني
راشد: اعيون ابوها انتي الحين جايك ... ما تبغي شي اجيبه على دربي
راما : امممم نو سلامتك ابغيك انتا
راشد: ههههههههه اوكي هذاني جايك
وقفل منها
راما الحمد لله ان عندي بابا زيك وتحب الجوال وتنزل تحت تنتظر ابوها

******
****
**
*


طبعا مرت الأيام وما في أحداث مهمه تنذكر تخرجوا الأولاد عمر ومشاري.... واخت مشاري ندى زاد حبها وتعلقها بعمر بس خايفه انه يكون من طرف بدت الإجازه ومحمد سوى زواج وأخيراً رحم البنت وتزوج وهو اليوم مسوين حفلة توديع العزوبيه
عند الحريم وبمكان مو بعيد عن الصاله الكبيره ببيت أبو تركي

منال: للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووويش ألف الصلاة والسلاااااااااااااام يا حبيب الله محمد ..... ما بغيتوا هديووووه أخييييييييييييييرا
منار : نو نو هيدي خطه منو مشان يا عمري تخلص دراستا
منال تلتفت على أخته : تهقين كذا
منار : أيوه يا بنتي هيك أجل شو
منال : ايوه هههههههههه شووووو
ويضحكن ويدقن يد ويغمزن وتجي عليا طااااايره لهم واتفرقهم
عليا : نونو تومو انتي وياها ممنوع اشتباكك انتي وياها لو تجلسون جميع خرب العالم كله
ندى : آآه بس لو يدرون بكم أمريكا كان اعلووووم ولا قنبله نوويه
منال ومنار : وش قالولكم هذا جزانا نوسع صدوركم ماااااااااالت بس ما تستاهلون الا التراب انتي وهي
منار: منو تومو بس خلينا نشخل شي برقص { تومو إختصار لكلمة توأم }
منال : قو سستر تومو وخليهم هم هنا
ندى : لا لا تومو ما تسوها عاد انا اليوم بي طرب لين تقولو آمين
منال : مو مسمعينك روحي مناك بس هدى لأنها العروس
عليا : منالوووووه اقطعي الشيطان وخلك مره
منار : وش بتسوين
عليا : منال أدرى
خافت منال : لا من قال أنا هو أنا كنت أمزح بس بشوف ردة فعلكم والا ما كنت ناويه اسوي شي
عليا : أحسب بعد
منار بغيض: خوافه
وضحكووووو كلهم
هدى أخيرا تكلمت : عليا
عليا : أوص أوص نطق الحجر
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هدى بحيا : عليوه بلا حكات خليني أتكلم
عليا : تكلمي تكلمي كولي أذان صاغيه
هدى : لا موب شي بس بسأل عبير وينه
عليا : عبير آآآآه يا عبير عبير مع حبيب القلب وناسيتني عبير يا عمتي مع عمر تحت

يتبع ....

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-09, 04:57 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


هدى: آها شكرا
ندى : يا عيني على الأدب يا ناس يا حظك يا حمودي بس ( واتسوي نفسها ذايبه )
هدى : ارقصن بس وخلوني بحالي
جت منال المتخصصه بالمسجل والأشرطه وتابعها وشغلت لها شريط وجلسو يرقصون
*
*
*
*
*
*
وعند الرجال
الشباب مسوين جو وعرضات ورقصات وطق بعد هم يقولون مو بس الحريم هن الي بس عندهن هالحركات
ابو تركي : محمد كلمت على ابو عبد العزيز" راشد"
محمد : ايه ياعم ويقول انه جاي بالطريق وايقول تراه بيجيب بنته معه
ابو تركي : حياه هو وأهله . . . الا وش لونه هو الحين
محمد: ليجا يا عمي اسأله
وما امداهم يسكتون الا راشد داخل
راشد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وراح سلم على الرجاجيل وجلس عند محمد
راشد : آآآه لا اله الا الله
محمد يساسره: وش فيك
راشد : ولا شي لا تشغل بالك
محمد: راشد لا تستهين فيه الا رحت للمستشفى
راشد :لا ما بعد
محمد يلتفت عليه بعصبيه : انت مجنون ما تفهم ما تحس وليه ما رحت
راشد يهديه : محمد ما يحتاج كل هالعصبيه والصوت العالي وانا مادخلت عندي أشغال بخلصها قبل وبعدين اروح له
محمد : طلبتك يا راشد لا تهمل نفسك
ابتسم راشد على خوف خويه واخوه بعد خالد : ماني بمهملها ان ارتاح ولا تشغل بالك الا بعرسك وتجهيزه
محمد : الله يعين يا اخوك
راشدبمحاوله انه يطلع صاحبه من الي هو فيه : قم قم بس فيني هوى اليوم مشتهي ارقص ومنب راقص الا معك امش بتحدى الشباب
محمد: مهبول طول عمرك منتب عاقل ابد
راشد: هههههههه ولا أفكر قم بس وخلنا نستانس يالله آخر رقصه وانت عزوبي .... ويلتفت على الشباب ... شباب شغلو شغلو بجي أنا وامحمد
مشاري : أوووووه انت تامر بس بشرط
راشد : مخلص الجالكسي من الباقلات يقولون اقطعوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : اجل خلاص مافيه رقص للشيبان
ابو ناصر : شاب من عاداك ياولد
مشاري : يبه ما قلت شي امزح انا
ابو ناصر : مزحك مثل وجهك اعقل
مشاري ميل فمه على جنب : طيب
راشد: خله يا تركي والله انه غالي لو وش يقول
ابو ناصر : ولو يحتم الرجاجيل والمجلس الي هو فيه
راشد : ماعليه يا تركي خله اليوم خلنا نستانس ... ويلتفت على محمد وايقومه غصب.... قم انت وش تحتري معطينك وجه حنا
*
*
*
*
في مكان ثاني بعيد كل البعد عن هالعائلة وجوها الحلو مكان
البندري : هههههههههههه ياعمري انت
: يا قلبي الا ما قلتي لي يا قلبي عطيتي صديقتك الرقم
البندري بغيره واضحه : ايه عطيتها وهزأتني ما تبغيه ليه تسأل
: لا ولا شي بس تعرفين صاحبي رايح فيه من ذاك اليوم
البندري : صاحبك والا أنت
: ههههههههههه يا قلبي ع الي يغارون لا تخافي هو مو أنا . . بنو عمري انا عازمك بكرى لا تقولي مقدر لا لازم تجي
البندري: امممممم بفكر مو أكيد
: لا مو تفكر لازم تجي وجيبي معاك صاحبتك
البندري : ليه شتبي فيها
: مو انا الي ابي صاحبي هو الي يبيها حرام والله قلبه عليها تعبان خليها ترحمووه
البندري: ما عليك منها أنا حطيحها عصب عنها وقول قالت بنووو
: هههههههههه قدها انتي يا عمري وحياتي وكلي
البندري: ههههههههه احبك يا عمري
: آآآآآه أذوب انا
( الله يعينك يا راما الشياطين يخططو عليك )

*
*
*
نرجع عن الرجال وفي مكان بعيد شوي عن الشباب واهبالهم يجلس عمر يراقبهم وابتسامت ألم ترتسم على وجهه قرب له مشاري وجلس بجنبه بعد ما تهزأ للمره المليون من أبوه بسبة حركاته
عمر : شفيك؟!
مشاري : ابد بس ابوي ماسك علي على الزلة ما غير تهزيء فيني والله كرهن بنفسي
عمر : لا والله قول والله
مشاري : عمر وربي مو فايق لك
عمر : وسع صدرك يا رجال الدنيا ماتسوى
مشاري الي التفت لعمر ولاحظ الحزن المرسوب بوجهه : الا انت ما قلتي وش فيك محزن
عمر: من قال اني محزن
مشاري : اعيونك
عمر: لا تصدقها كثير ما تكذب
مشاري : على فكره تراك محزن اكثر مني فرد عليك قولتك وسع صدرك ترا الدنيا ما تسوى
عمر : آآآآه ما تسوى قلتها انت ما تسوى .... الا شوف عمي راشد ههههههه والله انه فله
مشاري : الا انت ذابحني ليه تسميه عمي
عمر : مادري بس كذا تطلع مني
مشاري : لا والله احلف
عمر ببرود ولا مبالات : ماني حالف ولا تصدق ما اغصبك

عند الشباب .......
تعب راشد بس يقاوم وايحاول ما يبين فالأخير ما قدر يتحمل وفضل انه يقعد بدل ما يطيح مغشي عليه عندهم
ناظر ساعته شافها قربت لـ 12 واتصل ببنته وقال لها تطلع
*
*
*
*
*
*
راما والي من أول ما جت ومنال ومنار ماسكات فيها رقصت مع البنات وتجننو على رقصها طلعت فنانه وحبوها أكثر وهي دخلت جو معاهم حتى ما حسو بالوقت
منال : الا رمووو انتي بعمر عبير صح
راما : مادري والله هي كم عمرها
عبير : امممم دخلت 16 من شهر
راما : لا أجل انا أكبر منك عمري 17
عليا : بس انتوا
قاطعتها راما : ما دخلني بابا الا متأخر
البنات : آآآآآآهاااااااا
راما : سؤال ثاني
ندى بلقافتها المعتاده : ليه تسكنين لوحدك مع ان ابوك عنده مره ثانيه
ناظروووو البنات ندى بغضب يعني وش هالسؤال
راما : ههههههه مادري شو السبب بالضبط بس فيه مشاكل انا ما اعرفها حصلت قبل ما أولد وللحين شكلها باقيه شي تاني
عبير : تقطع السالفه من أولها : أيوه نروح لهدى نوقفها البنت دخل جو وم راضيه توقف
ندى : ههههههه تقول مرتبكه بكرى بتشوف الحبيب
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
راحوا البنات لهدى يستهبلو عليها وراما جلست تكلم ابوها بعدين سلم عليهم وطلعت مع ابوها
*
*
*
في السياره راما وأبوها
راما : بابا والله وناسه البنات مررررره حبوبات
راشد: الحمد لله أهم شي استانستي يا قلبي
راما : ايه مرررررره استانست ورقصت معهم وعلقنا على العروس ههههههه
راشد: ههههههههه حرام عليكم
راما : بابا تصدق
راشد بهمهمه : هممممممممم
راما : حبيتهم بقوووه ابد ما حسيت حالي غريبه معهم تمنيتهم هما اخواني
راشد: ..................صمت
راما نفسها بعد سكتت وجلست تفكر واسبحت بأفكارها بعييييييييييييييييييد انتهبهت عقب ان ابوها وقف على جنب وسمعت تأوهات شافته يدور بتعب بيجيوبه وبأدراج السياره وبعدين شافته طلع شي كأنه دواه بعدين رماه بتعب
راشد: الله ياخذ بليسك هذا وقتك .... بعدين مسك مكان قلبه .... لا مو هنا بس اصبر لين نوصل وحط راسع على قدام واغمي عليه
كل هذا يصير قدامها وهي عاجزه مو عارفه تتصرف لين شافت راس ابوها يطيح قداما وكأنها كانت تنتظره
راما : بابا .... وتهزه .. بابا وش فيك بابا لا لا تموت بابا لا تخليني وحدي بابا بابا ..... باااااااااااااااااااباااااااااااا
وجلست تهزه بجنون وانتبهت على صوت وشي يضوي من جيبه وكأن شي لمع ببالها وقال لها خوذيه ردي
أخذته قرت : محمد ...يتصل بك
تذكرت صديق ابوها الي دايم يتكلم لها عنه وردت عليه بدون تردد
محمد: الوووووو
راما بصوت واضح البكا فيه : عـ ـ ـ مـ ـ ـ ـي ابوي
محمد بخوف : مين ... مين معي راما هذي انتي
راما بصوت متقطع : عمي ابوي .... تعال .... ابوي ما يتكلم ....ما يتحرك ... عمي أبوي .( وما قدرت تتكلم وجلست تبكي بصوت خوف محمد ونقز لها قلبه )
محمد : راما ... راما تسمعيني انتوا وين عشان اجيكم
راما : ما دري ما ركزت بالطريق
محمد: ناظري حولك انزلي شوفي حولك على الأقل انتي جنب إيش
راما : طيب ( نزلت وناظرت حولها وعرفت هي وين وبعدين ركبت السياره وكلمته) عمي
محمد: وين
راما نحنا واقفين بالواقف الي جنب الخط الجديد
محمد : أها خلاص لا تخافين هذاني بالطريق
*******
*************
*****************
قام محمد من عند امه وأبوه وعمر الي جاسين بالصاله بعد الحفله الي قبل شوي وراح يركض وكل أفكاره خوف من أنه يفقد خالد مره ثانيه
محمد: لا ... لا راشد مو مره ثانيه مو الحين
ويدق جوله
محمد: نعم
عمر : وش فيك جدتي خايفه وتسألك وش فيك
محمد: قلها انا مافيني شي بس راشد متصل يبيني ضروري شوي وجايها
عمر : أها طيب .... ( يكلم جدته ) تقول لك عساه مابه شي تقول ان قلبها مقبوض حاسه انه فيه شي
محمد: قلها لا تخاف مافيه الا العافيه تريح قلبها
عمر : تقول لك لا تسرع وطمنا

محمد : ان شاء الله
وقفل وتوجه لراشد وكله أمل ان الوقت ما فات
*
*
*
هناك عند راما الي ما كفت وسيله تقوم فيها ابوها ولا كفت دموع ولا بكا
رما: بابا لا لاتموت بابا لا تخليني وحدي با با انا ابيك لا تروح بابا قوم بابا ... بابا ...بابا
فجأه ان فتح الباب من جهت السواق بالأول خافت بس اتطمن من شافت محمد يرجع راس راشد على الكنبه ويقيس نبضه ارتاح نسبيا بس مازال خايف
محمد : راما روحي ركبي السياره بنوديه للمستشفى
راما : شفيه بابا .. لا تقول مات
محمد : مافيه شي بس مغمي عليه قومي روحي للسياره وفتحي الباب الي ورى بسرررعه
رحت راما وفتحت الباب ونوم محمد راشد على الكنب ودخلت راما على طول وبدون مناقشه ورى وجلست راس ابوها على رجلها وجلست تمسح عليه وتقرى السور الي تعرفها من القرآن وتبكي
انطلق محمد بعد ما تأكد من تقفيل السيارة للأقرب مستشفى ودخلووو راشد العنايه . .
**************
*******
طلع الصبح وراشد للحين بالعنايه حلته مستقره الحين بس مانعين الزياره عنه كلم محمد ابوه وخبره وجاو الرجال كلهم ابوه وعمه واولادهم والشباب كلهم تواجدوا بالمستشفى وبعد ما تطمنوا عليه
ابو خالد : محمد راما وينهي فيه
محمد والي توه ينتبه : راما مادري يمكن باستراحة النساء
ابو تركي : البنت مو زين جلستها هنا
محمد : لا وازيدك ياعم منهاره وخايفه
تركي : بعذرها والا بنت بعمرها تشوف ابوها يطيح قدامها ولا تخاف ولا تنهار
ابو تركي : انا اقول البنت ما تجلس هنا هي الحين امانه عندنا
تركي : خلاص تجلس عندي انا بيتي فيه بنات ويمكن تنسى همها شوي
محمد: آآآه تم وربي راحمها من قلبي
تركي التفت للشباب : مشاري
مشاري : لبيه يبه آمر
تركي : قم جب اختك ندى وتعال خذ بنت راشد للبيت
مشاري : ابشر
شوي جا مشاري مع اخته الي دخلت على طول لراما
ندى : رموووو قلبي يكفي
راما : غصب عني هذا ابوي انتي تدرين هو شو بالنسبه لي
ندى : والله أعرف وأعرف مكانته بقلبك وحاسه بك بس يا عمري لا تعذبي نفسك هدي
ويرن جوالها
أبو تركي : ندى يالله يمه اطلعوا خلي البنت ترتاح
ندى : بس يبه هي مو راضيه تتحرك من مكانها
أبو تركي :حطي السيبكر وأنا أتفاهم معها
ندى : رمووو بابا بيكلمك (حطت ندى السبيكر) سم يبه
أبو تركي : يابينيتي تسمعيني
(هزت راسها )
ندى : ايه يبه تسمعك
أبو تركي : يابنيتي ابوك الحين بخير بس مو قايم الحين والا هو بخير لا تخافين الحين انتي روحي مع ندى وارتاحي واذا صار العصر ان شاء الله انه بخير تجين تشوفينه
راما بسرعه : ابي الظهر
أبو تركي : ولا يهمك الظهر بس انتي روحي وارتاحي شوي واذا جا الظهر يصير خير
راما : ان شاء الله
وقامت هي وندى وطلعوا
*
*
*
عند الشباب عمر تعب وخاصه انه واقف له أكثر من ساعه على رجله وما راعاها
الي لاحظ تعبه على شغل ذهنه محمد الي ساسره
محمد: قم رح مع مشاري
عمر: مابي ابي اتطمن
محمد: ما اشاورك قم رح التعب واضح عيك قم يالله أحسن من تنهار
عمر: وعمي من...
قاطعه محمد: انا اطمنك قم
عمر بعناد : لا ماني
محمد بصوت عالي بعد ما شاف مشاري قام بيمشي : مشااااااااااااااااااري عمر بيروح معك
الكل التفت لعمر ولاحظو التعب باعيونه
عمر : قلت لا
ناظره محمد بس سبقه تركي وقال : قم يابوك انت خلقه تعبان وانت ما رحمت نفسك
قال أبو خالد: قم يابوك وخل العناد عنك ... قم لا والله لا أدخلك هنا واخليك تبيت هنا
ضحك عمر على كلمة ابوه وقام عارف انه مافي الا يسمع كلامهم : لا ما يحتاج يبه قمت ( وساسرمحمد) عرفت تلعبها صح
محمد: قلعتك من قال عاندني
عمر: أقول سلام بس
محمد: عمك يالتبن
وراح مع مشاري وراحت راما وندى للسياره وراحوا لبيت تركي راما نامت بعد جهد جهيد وبكى بغرفة ندى اما عمر فنام غصب عليه بغرفة مشاري

*
*
*
*
*
الظهر في آخره صحى راشد وجو له أولاده وجت راما الي بالقوه طلعت وراحت مع اخوانها هالمره وبعدين جاء ابو تركي وابو خالد والشباب وما طولوا وما بقى الا محمد عنده
محمد: وش لونك الحين
راشد: الحمد لله أحسن
محمد: بأجل العرس
راشد: هالمره ان أجلته انساني يامحمد
محمد: بس
قاطعه راشدبعصبيه : لا بس ولا شي ارحم البنت كثر القول عليها وان كان علشاني فأنا شفني مابي الا العافيه محمد والله ما صارت الي يشوفك يقول اني بغيبوبه والا مادري وش فيني
محمد: مستهين بتعبك هذا القلب القلب ياراشد
راشد: وإذا ما يحق لك تاجل .... اسمع كلمتن توصل وتعداك الزواج اليوم يتم ومثل ما خطط له فاهم حتى سفر بتسافر
وانا مو قاعد هنا بطلع وبحضر عرسك كل الي فيني اني ما اخذت دواي بوقته بس . . . ساااااااااامع

ابتسم محمد: سامع
*
*
*
*
*
طبعا ومثل ماقال راشد طلع من المستشفى وتم الزواج وتطمن محمد على راشد وتفاجأ الكل براشد داخل عليهم وحضر العرس من أوله إلى آخره ورقصو البنات الي جت راما لهم واستانسو ونسو كان شي صار الصبح أما راشد مارحم محمد حتى انه دخله يرقص مع العرضه .... مسكين محمد هبل فيه راشد وما خلاه يرتاح وجا وقت الزفه ودخلة محمد
كانت الزفه قمة النعومه اما هدى كانت شي نعومه جمال روعه صدق صدق عروس جلست على الكرسي وجو الناس يسلموا عليها وايصورو معها وجو البنات سلمو عليها وصورو معها ورقصو لها وما ابتعدو عنها الا لمن قالو الرجال بيدخلو ا دخل محمد وابوه وعمه وناصر ومشاري وتركي ابو هدى قرب محمد لها وسلم عليها على راسها وجلس جنبها وسلمو عليهم ابوها وجدها والعم واخوانها ورقصو شوي وطلعوا تم كل شي وطلع محمد وعلى طول للمطار سافروا يقضون شهر عسل واخيرا تم الزواج الي مافيه فترة خطوبه اطول من فترت محمد وهدى


تمت
انتهى الجزء الثالث وان شاء الله يكون حلوووو ويعجبكم
آرائكم ولا تنسونا من توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية