لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-11, 10:19 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجـــــ 21 ــــزء &*{

ظلااام ... ظلاام
هكذا هي حياتي الآن
أكرههم ..أكرههم كلهم ..
حتى من كان ...
كان حبي تخلا عني
رحل ...
رحل وتركني هنا وحدي


طلت من الباب على غرفة أختها : منوووووله حبيبتي ما تبي ننزل تحت الكل جاي ..و ...

ردت عليها بحده : لا ...
منار : منال بس ..
منال : قلت لك لا ..ما راح انزل
يأست من أختها حابسه نفسها بغرفتها من يوم صار عليها الحادث وعاشت بالظلام وهي عازله نفسها عن العالم ....

نزلت تحت لهم وهي تهز راسها بمعنى ما رضت تنزل
عليا : موووو مشاور هي ووجهها انا جايه هنا ليه الا تنزل غصب عنها قال ايش مابي احد ... كل هذا على شانها ما تشوف عنها ما شااافت الدوووبه
منار بمرح مصطنع تحاول تلطف الجو : يعني انا ما اكفي الدوووووبه
وتحشرج صوتها وما قدرت تكمل كلامها
تقدمت منها عليا وضمتها: ازمه واتعدي ياقلبي بس هي شوي متأثره باللي صار لها
خبت وجهها بكتف عليا ودمعت عيونها : غصب عني غصب عني ما اقدر اشوف اختي كذا وما أقدر اساعدها
مسحت على ظهرها تهديها وتجرها معها تجلس على الكنب مع البنات
بعد ما حست انها هدت صبت لها معهم عصير وجلسويسولوفوا عن كل شي بس ينسون همهم
بس عليا براسها موال ما خلص ... ان كانت منال تعتقد انها تخلصت منهم فهي غلطانه ... قامت فجأه مما أثار اهتمام البنات لها ..
ابتسمت : اممم بروح دورة المياه ... هييي انتي وياها انتبهو لأختي تراها وصايه ... واغمزت لندى يعني من اخوك
وابتعدت عنهم ... بس ما راحت زي ما قالت لهم لا انطلقت لغرفة منال ... وببالها ..انا اللي بطلعك من ظلامك وانا بنت ابوي ..اجل ما تبين احد

*
*
*
*
*
نايمه على فراشها تعبت من كثر التفكير ..
تحس بالوحده الفراغ ...
كل شي انتهى ...
سمعت صوت الباب يفتح ببطئ ... جمدت بمكانها تسوي نفسها نايمه ..ريحة العطر ما تعرفها أكيد هذي وحده من البنات ... اووووف ما يفهمون مو قالت ما تبي احد ...
تسكر الباب وسمعت صوت خطوات تقترب لها وبالثقل يجلس على سريرها ...


من اول ما نزلت عيونها عليها وهي عارفه انها ما نامت وانها تمثل يكفي اثبات نفسها الغير منتظم ...
مسحت على ظهرها وابتدت تكلمها ما يهمها ترد المهم تسمع : منول الغاليه لمتى بتعيشين بظلامك هذا ... يعني انعميتي خلاص انتهت الدنيا .. تتخلين عن كل شي ..عن اللي يحبوك ..( حست بانتفاضتها تحت ايدها وظلت تكمل كلامها )

اما عند منال فكانت ترد عليها بأفكارها بدون ما ترد وخاصه من قالت يحبوك ..هـه.. يحبوك قالت انا حتى الحب اللي بسببه صار لي الحادث وينه تخلا عني .. من اللي يحبني من ؟؟
انا كل اللي حوالي يشفقون علي مو حب فيني ... وابتدت دموعها تسيل وشهقات مكتومه تخرج منها ...

حست فيها عليا : منال واجهيني ..لا تهربين مني ..لا تهربين من واقعك .. منال تسمعيني انتي
ضمت لها غطاها بقووووه : بس .. بس .. عليا تكفين بس ... روحي اتركيني انا ..انا مابي شفقتكم ..انا مابي شي ..اتركوني ...اتركوني

عليا: ما راح نتركك ... حتى لو ما تبيننا واللي تسمينها شفقه حنا نسميها حب ... حب يا منال
منال بألم : أي حب ..أي خرابيط انا حتى خالك ..خالك راح يفسخ خطبته مني ..هـه من يبي زوجه عميا ... قولي لي من يبيها
وردا على جوابها وكانه حاس انها تتكلم عنه وتسأله رن جوال عليا اللي ابتسمت من شافت المتصل
*
*
*
في مكان ثاني

من صار لها الحادث وهو بين نارين ..
تمنى انه مالك عليها على الأقل يظمنها .. بس الحين .. الحين ... ما يقدر يعرف عنها شي غير من بنت اخوه وبنات اخته .... يا شينها من حاله ..
ما قدر يصبر ودق على عليا بما انها اجرأ وحده وماراح تجامله بتقول له الصدق
عليا : السلاااااااام ..اهلين خاااالوووو الغالي
الوليد: هلا ... علوووي طالبك طلبه قولي لي كيفها شفتيها .. طمني قلبي
نزلت عيونها بخبث على منال : تبي الصدق والا ولد عمه
الوليد الصدق... وبدون لف ودوران
عليا : امممم بصراحه .. ما طلعت من غرفتها ورافضه تقابلنا كلنا تحت جايين لها حتى زوجت عمر جايه على شانها بس هي معنده ما تبي تطلع .. تصدق الوليد ( وابتسمت اكثر بعد ما شافت كيف تجمد) تقول محد يحبها واننا نشفق عليها .. الوليد تدري وش قالت
الوليد وهو يعتصر ألم من اللي تعانيه حبيبته : وش ؟؟
عليا بخبث: تقول انك راح تفسخ خطبتك منها وانك ما تبيها واكيد تكرهها لأنها مشوهه ( هي قالت مشوهه منال التفتت عليها وكأنها تشوفها )
الوليد : ما عاااش من يشفق عليها ... وما عاش من فرقني عنها أنا الـ... عليا هي عندك
عليا : امممممم لا انا عندها ليه ؟
الوليد بقلة صبر خلاص واصل حده : طيب قولي لها ... ماعاش ولا جابته امه اللي بيفرقني عنها وملكتنا بإذن الله بأقرب فرصه ويا ويلها سمعتي قولي لها يا ويلها ان رفضت وقد اعذر من انذر ..قبل ملتمس لها العذر الحين ما يفرقني عنها غير الموت فااااهمه ...غير المووووت... مع السلامه
وقفل الخط حتى ما انتظر يسمع شي منها وانطلق بأسرع ما عنده بيمشي لعمها الكبير مو ابوها .... هو اللي بيحل له مشكلته معها
أما عليها فبعد ما قفلت إلتفتت لمنال : شفتي كيف خالي يحبك .. حرام عليك تفسخين خطبتك منه ... وهو إلى هاللحظه متمسك فيك
منال : ليه ..هو شو قال لك
عليا : سلامتك يا قلبي لو أنا عنده كان ذبحني على شانك ... يقول لك ملكتكم قريب ويا ويلك لو رفضتي ...
تنهدت منال : عليا قولي لخالك أنا ما أصلح له ..أنا الحين اعتبر معاقه .. ما أصلح له ..
عليا : مجنونه أنتي تبينه يذبحني ..سوووري حبيبتي أنا أبي نفسي ..
منال بألم : راح يمل مني ... راح يتركني ... "زي غيره " .. قالتها بهمس
رفعت عليا حاجبها استغراب من كلمتها ..ايش تقصد... بس ما حبت تدخل معها مواضيع ثانيه همها الحين بس كيف تطلع منال من وحدتها اللي هي فيه : على العموم يا حلوه أنتي ما يصير البنات كلهم مجتمعين تحت وأنتي هنا أمشي بس أنزلي ووسعي صدرك ...
منال : ما تيأسي أبد .
عليا: نوب .. ولا بالأحلام وإلا ما كنت عليا يوسف ..
ضحكت منال على خفت دمها وقررت تنزل وش وراها على الأقل أحسن من جلستها لحالها هنا والهواجس اللي تموتها ... واللي ذابحها سفر سليمان وتركه لها... تنهدت بعد ما جا ببالها وحاولت تبعده عن تفكيرها لليوم أقل شي : أوكي بس بشرط ما تبعدين عني تراني أمشي بدون ليتات ... وابتسمت ...
عليا قابلتها بروح مرحه : ولاااا يهمك أصير لك ليتات وأبوها كم منو عندنا حنا ...

وبصوت عالي نادت عليا : أحم أحم بعدوووووووو سنيورتا مناااااااال وصلت

وقابلوها البنات بالضحك على هبال عليا والتعليقات وأخذ منال بالأحضات وبعدها بالسوالف حتى نسيو أنفسهم ....

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-11, 10:22 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

*
*
*
*
*
قاعد مع زوجته بعد ما صرف خالد ورزين
اما عن هدى خلاااص وصلت حدها الطلق متعبها بس معنده مو رايحه للمستشفى توها ومحمد قلقان عليها وما زال يدور حواليها ويسمع تأوهاتها وهي تتألم
محمد: هدى خليني اوديك المستشفى احسن لك
هدى : لا .. اممممم آآآه ... لااا ما يحتاج
محمد: طيب انادي امي .. امك أي احد
ما ردت عليه ...
محمد: تراني دقيت
هدى : محمد بعد عني ولا تدق تراني وربي مو طايقه حتى نفسي ...آآآه
هدت شوي وحس محمد بهدوئها وما قدر يصبر ونزل تحت عند امه يقول لها عن مرته ...
ما تعدى الغرفة او بالأصح القسم الا وسمع صراخها تنادي بأسمه ما شاورها لفها بلحافها وشالها معه للمستشفى خلاص اظن يكفيها كذا ماراح يرتاح الا اذا كانت هناك ....
*
*
*

نرجع للبنات وسوالفهم
طبعا اللي مترأس المجلس عليا ومنار بهبالهم ورجتهم والضحك واصل إلى آخر البيت ...

إنتبهت على جوالها يرن بنغمه خاصه فيه إستغربت داق عليها هالوقت بالعاده الحين هو بالشغل ونادر ما يخلص الوقت هذا .... بعدت عن البنات وإزعاجهم وردت ومازاد غير كلمتين : أنا جايك الحين خلك عند الباب

زاد من وتيرة قلقها ... وبدت الهوجس والتحليلات ....
انتبهت لها عبير : راما ؟! ... عمر فيه شي
راما : مادري والله بس شكلي بمشي ....
رفعت نظرها للبنات وشافت الإستهبال على وذنه بين منار وعليا ومنال ميته ضحك عليهم لأنهم قاعدين كل وحده تجرها مره لعندها تبيها تجلس جنبها
منار : سلمي لي على البنات ...
عبير : أنا طالعه معك ناصر قبل شوي مكلمني يبيني أطلع ...

عليا : نعم ..نعم ما عندنا هالحركات ..اجتماع المتزوجات يعني ....
عبير : لا اجتماع ولا غيره بنطلع انتوا لا رجال ولا بيت ينتظركم وحنا رجالنا عند الباب ( ودق جوالها يأكد على كلامها ) .. وهذا جوالي يدق يبيني أطلع ... مع السلامه بنات نشوفكم على خير ...

طلعت عبير واستفردو براما
راما: هييييي لا تناظروني كذا مالي دخل هو اللي من قبل شوي داق يقول جايك ..
عليا : ماعلينا منك ..عبير نقول حامل ومتعبها انتي شو عذرك
ابتسمت راما : اممممم اني مرأه متزوجه
منار : لا والله مو عذر يا حبيبتي مافي روحه الحين دقي على ولد خالي الموقر وقولي له ماني طالعه
راما : سوووري ... ( ودق جوالها ) يالله بنات مع السلامه نشوفكم على خير ...
منار : اخووووك كرريييييه
عليا : لا تقولي عن اخوي شي هذا عموري
منار :لا والله
عليا : أي و.... سوري بنات جوالي .... هلاااا بالغالي
منار : شوفو الخيانه جوالي
عليا : أحممم ... ندوووش يقول عموري ماودك تمشين معنا
منار : نعم نعم ..لا تقولي انك بتمشين الحين والسي عمر يقول اطلعي
عليا : بصراحه .... أي وحجر علي من بيجيبني للبيت هو مشغول مو فاضي لي
منار : تعالي مع ندى ما عندها مانع
ندى : سوري حبيبتي بصراحه ميشو داق علي يقول دقايق وانا عند الباب ..علووي ميشو بيجي شكريااات
طيرت منار عيونها : بناااات وش الجلسه هذي ما جلستوا وش هالكلام
ضمتها عليها وأسرت بإذنها : جلسنا اللي يكفي عليك بأختك أنا بنيت أول لبنه أنتي كملي وترا خالي اتصل ووقال لها ملكتهم قريب انتي كملي الباقي
بعدت منار عن عليا بدهشه وبسرعه هزت عليا راسها وراحت تلبس عبايتها

************************
******
*
*
*
*
*
مر الوقت وهو يتأمل زوجته الحمد لله اللي الله سلمها له ولعياله... فتحت عيونها ...
مسك يدها بحنان واليد الثانيه تمسح على راسها : الحمد لله على سلامتك الغلا
هدى بتعب : الله يسلمك ...
حاولت تقوم لكن هو ما سمح لها مو اول مره تولد بس هالمره يحس انه أصعب ولاده مرت عليها
هدى : أمي جت ؟!
ابتسم لها : بعد شوي انتي ارتاحي بس ويصير كل شي بخير
هدى : ولدي ..ويـ...
محمد: ارتاحي ..كل شي بخير بس انتي ارتاحي

ماجلسو لهم وقت إلا الباب ينفتح وتدخل عليهم أم خالد وأم ناصر ويستلمون المهمه بدال محمد

*********
إلى هنا حبيت أختم الجزء وإنشاء الله الجزء الجاي بننتقل لفتره زمنيه بعييييده عن هذي الفتره إن شاء الله يعجبكم
تحياتي .....

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 26-04-11, 05:15 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

باقي بارتين واخلص الروايه
لكن ماشفت أي ردود
ولا أي متابعه ..
البارتين خلصتهم لكن ليه انزلهم وأتعب نفسي ومافيه أحد يتابعني ولا يبدي رأيه
أنا لمين أكتب

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 07:23 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168583
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوسو فله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوسو فله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

احم والله مقدره تعبك وتبين ردود تبرد الخاطر بس الواحد ينشغل

معليش حبيبتي وصدقيني في لك في قلب كل من يمر هنا محبه وغلا

انا امر والله وافتقدك كثير بس انشغل لاارد ع البارت وربي اشيل في خاطري على نفسي

واقول اني مقصره السموحه حبيبتي ومايرد خاطرك الا طيب بحاول اكتب اللي في بالي كله ولازعلك

اعذريني ولي عوده ان شاءالله

دمت بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور سوسو فله   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 12:15 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


لا جد سوسو أنا توي الصراحه ببداياتي حاولت أطنش انه مافيه ردود انتقاد شي مني مناك أحد يقول أخطيتي هنا أصبتي هنا ...
يعني أحس إإن اللي أكتب له قيمه ...
عزيت نفسي بعدد المشاهده وقلت أكمل يمكن لعل وعسى لكن خلصت وما أحد رد
شي يوجع القلب والله
مشكووره سوسو الله يعطيك العافيه بردتي خاطري والله
وأم عبد المحسن ان شاء الله بنزلهم لا تخافين بس ابي ردود تبرد خاطري

هاا والباقين هاا كل هالعدد اللي يشوفونها والأسامي المصفوفه تحت إذا دخلت أقراها ماراح تردون ماراح تتعبو أناملكم الحلوه وتكتبون لي هنا شي يشجعني أكمل مشواري
والا رايكم أعتزل مهنة الكتابه وأريحكم مني


انتظر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية