كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
حصة:مايهمني المهم ان خالد بيعرف بحبج ويمكن يكون حابنج الريال وتتزوجون وتفكونا من صدعتكم..وانا اذا سعيد جتلني وصية مني اجتليه ههههه..
موزة:ههه..لا جد جد حصة..لا تسوين شي الله يخليج..
حصة:بشرط..
موزة:شو شرطج؟
حصة:اذا انا مابقول لخالد..انتي قوليله..
موزة:عن حبي؟
حصة:هيه عيل عن شو؟
موزة:لاا اخااف ..واستحي..
حصة:مالت عليج من حرمة ماتنفعين بشي..والله اقولج موزة اتصرفي يا انج اتقوليله او انا اتصرف..
موزة:انزين خلاص..انا انا بقوله..
حصة:هييه زين..كيف ومتى؟
موزة:هيه..عرفت..
حصة:قولي قولي..
موزة:في مرة يا عدنا خالد وهد كندورته عندي يوم جبيت عليه الشاي بالغلط..
حصة:هيييييييه هالسالفة ههههههههههه
موزة:هيه..خالد هدلي الورقة اللي فيها القصيد فجيب الكندورة..مثل ماانا بعبرله عن حبي وبحط الورقة فجيب الكندورة وبرجعله اياها..
حصة:فكرررررة والله انتي عجييبة..
موزة:بس استحي..
حصة:اوهووو منج يلا قومي هاتي ورقة الحين واكتبي فيه اللي تبينه..
موزة:انزين..
وسارت موزة تيبلها ورقة بالفعل علشان تكتب لخالد فهالورقة عن الحب االلي فقلبها..
وكانت تحس ان الحركة قوية شوية بس بتريحها من الحب اللي شالتنه من شهور.
وكتبت..
"الى الغالي خالد..
سلام ابعثه لك..من القلب..حابة اشكرك على القصيدة الحلوة اللي كتبتلي اياها..كل كلمة عنت لي الكثيير..ومثل القصيدة هذي بكلماتها الروعة بخط ايدك حبيت انا اردلك هالقصيدة باعتراف من قلبي بخط ايدي..داخل فقلبي ..يعنيلي اني اقولك عن الحب اللي يحمله..بس فباطن عقلي..انا هذا الحب مارضى اني اعترف به..بس المشاعر والاحاسيس تغلبت على الفكر..واتمنى اني مب يالسة اسوي شي غلط بكتابتي هالرسالة..خالد..احبك..واتساءل فقلبي..في شعورت حمله لي فقلبك؟؟انت تحبني..مثل مانا احبك..الغالي..سمعت المثل اللي يقولك كفن صفعني نفعني؟؟اكيد سمعته..هذا المثل بيظل محفورفبالي..لانه هذا الكف اللي حصلته وصلني للحب اللي تمنيته..كانت قصة طويلة بينا..كف حصلته من هذاك الريال خلاني اعرفك..اعرف انت منو..خلاني احبك..ولو ماانصفعت..ماكنت بصيح يوم اتقدملي منصوراخوك المرحوم..ولا ماكان قلبي يبرتعش يوم يشوفك..انت الشخص اللي من اغمض عيوني افكرفيه..انت الشخص اللي يوم ارقد احلم فيه..انت الشخص اللي يوم احس اني محتاجة للحب ابا الجأ اليه..انت الشخص اللي من اسمع اسمه احب اتغزل فيه..انت الشخص اللي يوم بيسافر بشتاق له..وانت الشخص اللي يوم بفكر بفكر فيه..وانت الشخص الي بفكر اني اقول اني محتاجة له..خالد..بهذا الكلام يمكن تفهم شعوري تجاهك..احبك نعم احبك..اعتقد ان الشهور اللي مرت كافية علي..قلبي مايتحمل يخلي الحب الكبير هذا فقلبه ..لاني لو ماطلعته فهالورقة بينفجروبموت..وانا اسفة على هالصراحة والراحة فالتعبير عن الشعور..بس يمكن اندفعت شوية..الا وايد..اباك تعرف اني بشتاقلك في سفرك..الله يحفظك..احبك..موزة.."
لفت موزة الورقة تقربت حصة منها يوم شافتها تمسح دموعها..
حصة:موزة؟؟خير ان شالله حبيبتي؟
موزة:.........وسارت موزة تمسح دموعها..لفت الورقة وحطتها على التسريحة وسارت تطلع كندورة خالد من كبتها...واول ماشلتها قربتها من خشمها.ااه وايدد بشتاق لهالريحة..وبفارق هالقطعة اللي منه..حصة غمضتها ربيعتها..مسكينة موزة والله..
حطت موزة الورقة فجيب كندورة خالد..وربعتها وحطتها فخريطة.
حصة خذت الخريطة وسارت عطتها ميري بشكارة قوم موزة علشان تعطيها خالد ..
حصة طلعت عن موزة..وموزة يلست تراقب من دريشتها تتريا خالد يطلع..
واتطمنت ان الخريطة وصلت خالد..بس..اخاف مايقرا الورقة؟؟..
خالد تناول الكيسة من ميري وركب سيارته وسار البيت..وهناك..خالد فر الخريطة باهمال على سريره..وطاح على ظهره وحط أيده ورا راسه ويلس يفكر..الحمدلله الحين بيودون جمال وبيتعالج..وبيرد مثل اول..وموزة..ااه منج ياموزة..بس لو اتأكد انها تحبني..او بس لو انها تعرف اشجد انا احبها...
خالد طاحت عينه عالكيسة اللي حذاله..لايكون موزة ماقرت القصيدة؟؟؟يمكن اصلا مافتشت الجيوب..طلع خالد الكندورة وفتش جيبه..وحصل الورقة.حس بغصة..يعني موزة ماقرتها..اخ يالقهر..يلس خالد وفتح الورقة بس لاحظ انها ورقة مختلفة ..
هذي مب الورقة اللي حطها..خالد انتبه ويلس يقرا الورقة..
بعد ماخلص خالد من الورقة اللي حس انه يالس يقرا مجرد ظنوون رد يقرا الورقة مرة ثانية..وثالثة..موزة..تحبني؟؟ياسلاام..والله ..موزة تحبني وانا احبها..مستحيل اخلي هالشي يمر بدون ماتصرف..اخيرا اتأكدت..خالد حس انه بيطير من الفرحة..عينه دمعت من فرحته..قام بسرعة وطلع من حجرته خلاص قرر انه يقول لامه انه يبا موزة ويصير اللي يصير هو ريال والشور شوره..
بس اللي رده ان امه مب موجودة حس بالقهر..سار حجرته واتصل بجمال.
خالد:الوو..السلام عليكم..
جمال لاحظ لهجة خالد والنبرة:عليكم السلام..
خالد:جمال اخيرا..اخيرا ا جمال شو اقوولك..تحبني يا جمال مثل ما انا احبها.,.
جمال:منو؟منو هاي اللي تحبك..
خالد:موزة يا جمال..ارملة اخوية..موزة اللي من اول ماشفتها صابني سهم الحب فقلبي..
جمال:اخت سعيد؟؟اللي انصفعت في صحارى هذاك اليوم..
خالد:هيه والله اتصدق..احلى كف..
جمال:هههه احلى كف بعد؟؟امرك غريب..انزين وشو بتسوي على الشو ناوي؟
خالد:بخطبها..وبقول حق اميه اني اباها..
جمال:حلوو..زين زين..يالله بالتوفيق.
خالد:ان شالله ماتتصور شجد انا فرحااااااااااااااان فرحان يا جمااال احبهااااااااااااااااا..
جمال:الله يهنيكم..
سكر خالد التلفون عن جمال وماعرف كيف يحتفل بفرحته موزة وانا نحب بعض..وان شالله بقول حق اميه اني اباها..كيف احتفل بفرحتي...؟كيف؟
اليوم الثاني اللي هو يوم السفرة..الصبح الساعة عشر..سعيد طلع ويا امه وام منصور واخته موزة يوصلونه المطار..وجمال ودته عذيجة سبقهم المطار علشان يخلص الاجراءات
في المطار...
سعيد شاف جمال وسار صوبه هوه وام منصور وامه وموزة..سلمن الحريم على بعض..
جمال ويا سعيد تموا واقفين يتريون خالد اللي قال انه بييهم هالمكان والحريم ساروا ييلسون على الكراسي..
عذيجة بدت ترمس شوية ويا موزة..عن حالة جمال..وماكانت عندها فكرة ان موزة هذي اللي جدامها هيه نفسها اللي ترمسها بالتلفون وهيه نفسها حبيبة خالد..
موزة سمعت صوت عذيجة لاحظت انه مب غريب عليها بس طنشت..ام خالد حطت العين على عذيجة..بنت غاوية وحلوة..ليش مانخطبها حق خالد؟؟
ردت موزة تيلس ويا عذيجة عقب..وسألتها عن اسمها..ومن عرفت انه عذيجة تفاجأت انا شاكة بالصوت ويطلع اسمها عذيجة..وعذيجة من سمعت اسم موزة ابتسمت بس..يعني ماركزت عالصوت..يلسن يسولفن البنات..اخر شي طلبت موزة الرقم من عذيجة..وعطتها عذيجة رقمها..ومن عدت عذيجة الرقم..تأكدت موزة انها عذيجة اللي ترمسها
موزة:عذيجة؟؟ماعرفتيني؟
عذيجة استغربت..
موزة:انا موزة اللي ارمسج بالتلفون..
عذيجة:والله؟؟صدق؟؟سبحان الله شوفي الصدف شقايل..حبيتي موزة..ولوت عليها..
وهنيه من عرفن بعض اندمجن فالسوالف اكثر..وعقب..
عذيجة:خالد اللي احبه موجودة هنيه..
موزة:يشتغل فالمطار؟
عذيجة:لا ..بيسافر..هو واخوية جمال انا قلتلج انهم ربع..وجمال هذا اللي واقف ويا الريال اعتقد اسمه سعيد..
موزة وفكرها سار لبعيد وحاسة بالصدمة:هذا اخوية..
يعني عذيجة تتكلم كانت عن خالد اللي احبه..عذيجة هذي هيه اللي تحب خالد..لااا مستحيل خالد انا احبه.بس..سبحان الله..الدنيا صغيرة..
تمت موزة على هالحال تفكر منصدمة وماتدري انه يايتنها صدمة اكبر لان ام خالد ناوي تخطب عذيجة لخالد..
عذيجة لاحظت التغير في ملامحها..بس ما سألتها عن السبب ويلست ترمس عن خالد..
وعقب يا خالد..وسارن الحريم صوبهم..خالد سلم عليهم وانتبه لشخصين ..
موزة هنيه..و..و..عذيجة!!!!!!!!!!!
موزة كانت علامات الحزن على ويهها ماعرفت على شو تزعل على فراق خالد ولا على صدمتها ان ربيعتها تحب خالد؟؟؟
خالد كان متعجب ليش جيه حال موزة ويلست موزة تراقب عذيجة اللي تطالع خالد بعيون حب..وسعيد يالس ينكت ويا امه وجمال..وام منصور ترمس عذيجة شوية وتسكت ..وموزة وخالد يلسوا يطالعون بعض ..خالد فرحان انه شافها قبل مايسافر...
وهيه كارهة حياتها..يعني خلاص اعترفت بحبي..ليش جيه الحب صعب؟؟ليش؟
عذيجة يمكن تحبه اكثر مني ويمكن هو يحبها..لا لا لا خلاص راسي افتر..
خالد تم مستاانس يطالع موزة بدون مايحس انه في حد بيحاسبه في لحظة حس ان العالم اللي فالمطار اختفوا ومابقا فيه الا هوه وموزة..
وقرب وقت الاقلاع واتجهزوا عللشا ن يركبون الطيارة..خد الد عقب مالاحظ انهم غافلين عنه وعن موزة حرك شفايفه وقال كلمة احبج..موزة حست كانه في ثلجة تمشي في شرايينها خالد يحبني؟؟
الجزء السادس عشر
خالد ركب الطيارة وهو حاط فباله انه اكيد اكيد ان شالله بيخطب موزة يوم بيرجع البلاد..وانهم اخيرا بيتوجون هالحب المتبادل بالزواج وبيعيشون فرحانين طول عمرهم.
جمال يالس ويا خالد ..وسعيد يالس بروحه..
جمال:خالد؟!
خالد اللي كان سرحان يخطط لمستقبله ويا موزة انتبه:ها؟؟هلا جمال آمر الغالي..
جمال:ما يامر عليك عدو..بس..ابا اقولك اني خايف ان العملية تفشل..
خالد:الله لا يقول ..انت ليش مب متفاءل ان شالله العملية بتنجح..
جمال:ان شالله..اتمنى بصراحة يا خالد..ابا ارد بوظبي..وابا اتتزوج وخلاص اعيش هناك..برد عند ابوية..
خالد:انت ما كملت فدبي الا سنة بترد بوظبي؟؟
جمال:هيه..بشتغل ويا ابوية فالشركة ان شالله وبتزوج..
خالد: ان شالله يا جمال ان كل اللي فبالك يتحقق..
جمال:تعرف ياخالد..انا غامضني منصور..كيف كانت بتكون الدنيا بوجودة؟؟كيف كان الوضع بيكون لو انا اللي مت واخوك اللي عاش..
خالد سكت شوية وحزن على ذكرى موت اخوه منصور..
خالد:اسمع جمال..اللي صار قدر مكتوب..ودامنا الحمدلله مسلمين نحن راضين باللي كتبه لنا الله.
جمال:الحمدلله على كل حال..ماتتصور يا خالد بقربي من ربي شجد انا مرتاح..
خالد: هذا ربك..والحمدلله..اتقرب منه قد ما تقدر..وان شالله مابتعيش الا وانت مرتاح الضمير..
جمال:هيه صدقك..
وتم جمال متأثر وايد..ويلس يفكر بهالاشياء..دينه..واهماله له..وتفكيره بحياته بس والحواطة والبنات والسوالف كلها مانفعته..محد بينفعه غير ربه..
خالد شغلت موزة تفكيره مرة ثانية ويلس يدعي ربه انها تكون من نصيبه..جمال رقد..وخالد يلس يدعي..اطالع الساعة وشاف انه باقيلهم وايد على وصوله لامريكا..
ويلس يعد الساعات والدقايق والثواني الين مايوصل للبلاد ويسير يخطب موزة..محد يقدر يرده هالمرة خاصتن انه اكتشف انها تحبه..
في دبي..
ام منصور سارت عند ريلها..وكان يتقهوي توه راد من العين..
ام منصور:سلام عليك الغالي...
بو منصور:عليج السلام..
ام منصور:اقول الغالي بغيتك فسالفة..
بو منصور:خير ان شالله..
ام منصور:خير خير لاتحاتي..
بو منصور:قولي شو عندج..
ام منصور:هيه..انا كلمت خالد ولدك فموضوع الزواج..تعرف الغالي نحن كبرنا والموت قرب..ونبا نشوف عيال عيالنا..فقلت لخالد اني بدورله حرمة..
بو منصور:وخالد شو رايه؟؟
ام منصور:خالد ماقال شي..
بو منصور:ماقال شي؟؟يعني موافق...
ام منصور سكتت شوي,,:هيه ..هيه موافق..
بو منصور:بس مب جنج مستعيلة على سالفة الزواج..منصور ما كمل سنة على وفاته والناس بتتكلم..
ام منصور:صدقك الغالي بس نحن مابنعرس هالسنة يعني بندورله حرمة وبنخليهم يملجون بس..
بو منصور:انزين ومني هالحرمة؟
ام منصور:هيه وصلت...الحرمة طال عمرك وحدة غاوية شفتها فالمطار اليوم وانا سايرة اوصل ولدك هناك..ماشالله عليها جمال واخلاق..وهادية..ومب مبينه راعية حركات
بو منصور:انتي كيف تحكمين على البنية جي..سألتي عنها؟؟
ام منصور:لا بعدني بس بسأل كل اللي اعرفه انها اخت جمال ربيع ولدك
بو منصور:هييه..هذا اللي انشل فالحادث وحليله..
ام منصور:انت وينك عالناس لاهي..وحتى ولدك خميس طلع شراتك..شو هالطبع الخايس الي فيكم..
بو منصور:انتي اصلن في شي يعيبج..هههه مافي شي يعيب الحريم فهالزمن لازم يطلعن فالشي عيب حتى لو مافيه..
ام منصور:ويديه؟؟!!
بو منصور:هههههه شو ويديه بعد..
ام منصور:انزين خلك..المهم ان شالله خالد فدديته اول مايرجع من امريكا بفاتحه فالموضوع وبقوله اني ابا اخطبله عذيجة..ولا شو رايك انسير انخطب ونخليها مفاجئة..هم تشاوفوا فالمطار..وانا لاحظت انعجاب فعينه..
بو منصور:هههههه طلعتي حرمتن مب سهلة..انتي سايرة توصلينه المطار ولا سايرة تحللينه؟؟مب تحليل عليج..
ام منصور:الله وكبر عليك يالساحر لاتحسدني مب ناقصة..
بو منصور:ههههههه..سوي اللي تبينه..وسيري خطبي البنية..
وكملوا باقي سوالفهم..بو منصور وام منصور..
موزة يلست تفكر بالصدمة اللي واجهتها اليوم ..عذيجة تحب خالد العامري؟؟نفس خالد اللي امووووت فيه...وانا هيه اللي عديتها صديجة؟؟
يارب صبرني على هالدنيا صبرني..كم بعيش بدون خالد؟؟وكيف بتكون حياتي لو تركت خالد لعذيجة؟؟؟ااه يادنيا ليش جيه تسوين فيني؟؟ليش؟
مر اسبوع بسرعة..وفي هالاسبوع يابت ام منصور رقم بيت عذيجة من موزة بدون ماتوضح السبب..وقررت انها تسير لهم بالسبت..وكان هذا اسبوع عاشته موزة في عذاب ..بعد خالد عنها..وحب عذيجة لخالد..لين متى بتم على هالحال..محرومة من الفرحة؟
وحصة اتصلت بسعيد وحدووا وقت عرسهم..اللي تقرر بتاريخ 24\12 من هالسنة يعني ماباجلها الا كمن شهر..
يوم السبت العصر..ام منصور يالسة ترمس ام عذيجة علشان تأكد لها انهم يايين يخطبون.
ام جمال:عذيجة..يا عذييجة..
عذيجة وهيه نازلة من فوق الدري..:ها امييه يايه يايه..
ام جمال:نسيت اخبرج بس ترا عوامر يايين يخطبونج اليوم..
عذيجة:عوامر؟؟منو..
ام عذيجة:تعرفين خالد العامري ربيع اخوج جمال...ياي يخطبج..
عذيجة وهيه منصدمة من الفرحة:خالد؟؟خالد ربيع اخوية جمال صدق يا اميه..بس هو برع البلاد..كيف بيي يخطبج..
ام عذيجة:امه يايتنا اليوم تبا تيلس وياج..تعرفين خطبة حريم..وان شالله يوم بيرجع خالد من السفر بييون الرياييل وكل شي بيكون عدل..
عذيجة:يا سلاام..
ام عذيجة:افرحي يا عذيجة من حقج..خالد العامري ولد جمال واخلاق وفلوس..
عذيجة:ولا شي من اللي ذكرتيه يهمني..وسارت فوق حجرتها مخلية امها مستغربة من كلامها..بلاها البنت على الريال..
عذيجة سارت حجرتها واتصلت بموزة تزفلها خبر خطبتها..
موزة:هلا عذيجة..(بدون نفس)
عذيجة:هلااا حبيبتي موزة الغالية اشحالج؟؟(وانتوا اكيد متخيلين اسلوبها انها بتطر من الفرح)
موزة فخاطرها هاي من شو فرحانة..شو شايفة فالدنيا؟
:يسرج حالي الغالية..نبرتج متغيرة اليوم مثل ما انا ملاحظة..
عذيجة:كيف يعني؟
موزة:مم اللي ملاحظتنه انج فرحانة صح؟؟
عذيجة:هييه صح..ووايييد بعد ماتتصورين اشجد..
موزة:ليش؟؟اقدر اعرف..
عذيجة:اميد حبيبتي انا اصلا ماتصلتلج الا علشان اقولج..
موزة:قولي الغالية قولي..
عذيجة:اليوم انا بنخطب..يييييييااااااي
موزة:والله مبرووك منو هذا اللي بيتقدم؟؟
عذيجة:واحد من دبي..منو تتوقعين..
موزة ما حطت فبالها خالد لانه مسافر فقالت اكيد حد من اهلها وبتخلي الساحة خالية لها ولخالد..
:والله ماعندي فكرة..بس يمكن حد من هلج..
عذيجة:حد من هلي اونه..اخ لا..و
بعدين هلي فبوظبي وانا قتلج من دبي
موزة:انزيين قوولي...
عذيجة:الي بتقدملي ياموزة..ممم..خالد العامري..الريال اللي قلتلج اني احبه ربيع اخوية..
موزة:.....................
عذيجة:شو رايج بهالخبر..
موزة ويها اصفر وازرق واخضر..حست ان هالارض ماتقدر تتحملها وفاي لحظة بتطيح ..ريلها صارت بضعف الريشة..ودموعها فلحظة سالت من عيونها..خالد؟؟
خالد؟؟ليش؟حرااااااام..والله احبه..يادنيا ظلمتيني ويا اللي احبه..
عذيجة اللي وايد اتحمست وما لاحظت ان موزة تمت ساكتة كملت:يامووزة احس ان ويهج ويه خير عليه ان شالله انتي اول المعزومين على عرسي..
موزة:ان شالله..عذيجة انا اميه تباني برايج..وسكرت الخط علطول لانها مابغت عذيجة تلاحظ انها يالسة تصيح..فرت موزة عمرها على الشبرية..وتمت تصيح وتندب حظها..
خالد والله احبه.ليش خلاني اعاني..يسير يخطبها عقب ماعرف اني احبه..لا وزيادة انا اول المعزومين على عرس اللي اموووت فيه ..اللي عذبني..اللي صيحني..اكرهك ياخالد على الحياة البائسة اللي عيشتني اياها..اكرهك..اكرررررررررررررهك..لو كان منصور عايش وتزوجنا كنت برتاح اكثر..بدال العذاب الي عشته..لكن حبي لخالد كان يكبر مع الايام..فكل لحظة فكل دقيقة فكل ثانية تمر علي..بس منو حاس باللي احسه..محد..روحي هينه فالظلام اعاني من صد المحبوب..انا فالشرق وهو فالغرب..وحتى وهو بعيد عني معذبني..كلمة احبج اللي قالي اياها فالمطار كانت وهم..كنت اتخيل؟؟ولا كانت لعذيجة وانا صدقت عمري واتحريتها حقي؟؟معقولة تفاهتي وصلت لهادرجة..ليش انا جيه..خلاص كل شي لازم ينتهي ..حبي لخالد لازم يندفن..وللابد..ليش الحب عذبني..
احبك لو تجافيني..على كل الخطا مسامح..احبك يا نظر عيني..""
في امريكا:
خالد واقف على بلكونة الحجرة يطالع الناس اللي يتمشون في الشوارع تحت..وهو يفكر بموزة...وقلبه متحمس علشان يرد دبي ويخطبها..يلا يا خالد ماباقي شي..باجر بيسير المستشفى وبيتحدد موعد عملية جمال..خالد عقب ماخلص تفكير دش داخل ساير عند جمال علشان يشجعه نفسيا..
فتح باب الحجرة..وحصله ساجد في صلاته..وعلى طول طلع خالد برع الحجرة لانه ما حب انه يخرب عليه..
ويلس فالصالة ينتظر جمال..
جمال وهو داخل على خالد..:السلام عليكم ورحمة الله..
خالد:عليكم السلام والرحمة هلا جمال..
جمال:انت دخلت عليه قبل شوية..؟
خالد:هيه نعم..بغيت اسولف وياك بس..
جمال:ايواا..سولف..
خالد:تعال استريح انزين,,
جمال يا ويلس على الكرسي اللي مجابل خالد..
خالد:ها جمال بعدك خايف..
جمال:لا الحمدلله..دام ان الله ويايه انا مب خايف من شي..وكل اللي بيصير سواء نجحت العملية او لا..امره عند الله..وانا راضي .
خالد:ماشالله عليك ..قو ايمانك يا جمال..احسلك..
جمال:ادري ياخالد..اتصدق احس اني وايد ضيعت في شبابي..بس الحين..انا خلاص ان شالله بستغل كل دقيقة في خير..
خالد/ان شالله..
جمال:انزين ياخالد..شو آخر اخبارك؟
خالد:اووهوو..انا خلااص متحمس ابا ارجع دبي ياجمال..
جمال:او او او شو هالابتسامة..اشعنه ؟؟
خالد:شو اقولك..ابا موزة..ابا بسرعة اسير اخطبها..قلتلك انها تحبني؟؟
جمال:تحبك؟؟لا ماقلتلي..بس هيه تحبك؟
خالد:هيييه مثل ما انا احبها..فديتها..
جمال:الله يخليكم لبعض...
خالد:آآآآآآآمييييييييييييييييييييين...
جمال:انزين دام انك ناوي تخطبها ليش ماتخبر سعيد من الحين؟؟
خالد:اخبر سعيد؟
جمال:هيه..مب احسلك..
خالد:والله ماعرف..وهنيه يدخل عليهم سعيد..ويسلم ويردون السلام.
جمال يستأذن لانه بغا يسير يقراله قرءان ويخلي بعد خالد يتفاهم ويا سعيد على راحتهم.
خالد:سعيد اقدر اتفاهم وياك فموضوع..
سعيد:هيه خير ان شالله..
خالد:خير..بس..ابا اقولك اني ان شالله اول مارجع البلاد ناوي اخطب اختك موزة اذا ماعندك مانع..
سعيد عقد حواجبه مستغرب..:اختي موزة؟؟لا الغالي ماعندي مانع..وحياك جان بتي تخطبها يشرفنا نناسب العوامر..
خالد اتشقق فرحان مايعر ف كيف يوصف فرحته..سعيد مامانع..وسعيد اصلا ماحصل شي يخليه يرفض خالد انسان محترم وطيب..واخته بتعيش حياة محترمة وياه..
اليوم الثاني ساروا الشباب وتحدد يوم العملية اللي بيكون عقب ثلاث ايام..
عقب ثلاث ايام:
عذيجة انخطبت..ويالله شو مستانسة..موزة منشغلة فاحزانها..وحصة تتزهب لعرسها..
اما جمال..وفي امريكا..
طايح على سريره..ماسك المصباح..يسبح..ويقرا قرءان ويدعي..وخالد وسعيد واقفين حذال سريره..خايفين عليه فاي لحظة بيون يشلونه لغرفة العمليات..
وعقب ربع ساعة يو وخذوا جمال اللي كان واثق..ومتكل على ربه لغرفة العمليات..
سار خالد يتصل لامه علشان يتطمن عليها..
ام منصور:هلا والله بولدي خالد..هلا..
خالد:اهلين اميه اشحالج..
ام منصور:بخير بس مشتاقتلك حييل..متى بترجعون البلاد..
خالد:بنرجعان شالله قريب..الحين جمال فغرفوة العمليات ادعوله ان العملية تنجح..
ام منصور:ان شالله تنجح يارب..ويشفيه ويسعده..
خالد:آمين..
ام منصور:ويسعدك ياخالد..يالله متى بنشوفك معرس..
خالد ابتسم:قريب ياميه قريب ان شالله..لاني انا بصاحة اقولج خلاص قررت اعرس..
ام منصور استانست زين وايد يعني خطبناله عذيجة فالوقت المناسب..وبيستانس خالد يوم بيعرف اني خطبتله..
وام منصور خطبت لخالد..واهل عذيجة ماردوه..
سكرا خالد عن امه وه يتحلم باليوم اللي بتكون موزة واقفة فيه حذاله بفستانها الابيض.
وهذي نهاية الجزء ال16..
الجزء السابع عشر والاخير..
خالد وسعيد طلعوا من غرفة الدكتور وهم مستانسين لان العملية نجحت وماباقي لجمال الا انه يتعالج علاج طبيعي ومع الايام بيرد يمشي..خالد فرح لربيعه واايد وبعد دام انه خلص العملية بيرجعون البلاد قريب وبيسير يخطب موزة..
خالد سار يتصل حق ام جمال يخبرها ان العملية نجحت وان ولدها بخير..
ورن التلفون ..وسمع خالد صوت ما كان يبا يسمعه بس بما انه اتصل لبيتها كان في احتمال انها ترد عليه..
عذيجة:الوو..
خالد:الو السلام عليكم..
عذيجة اتخبلت من سمعت صوت خالد:عليكم السلام..هلا هلا والله خالد اشحالك..
خالد:بخير وسهالة..عذيجة امج موجودة؟
عذيجة:اميه؟هيه..ليش شي بلاه جمال؟
خالد:لا اخوج الحمدلله بخير والعملية نجحت...
عذيجة:ياسلاام ثاني احلى خبر اسمعه هالاسبوع..ومن الشخص اللي بسسبه صار عندي اول احلى خبر..
خالد مافهم شي: شو.؟؟؟..مافهمت..شو هالخبر..!
عذيجة قالت لخالد وهيه ماتدري ان امه ماقالتله وعلى اساس انه يعرف.:خالد..ههه المفروض انا اللي اكون مستحية واستعبط..
خالد عصب:انتي عن شو تتكلمين؟
عذيجة:ههه حبيبي هد اعصابك...اتكلم عن الخطبة.
خالد:ايواااا..انخطبتي؟؟ههه تستاهلين...بس ليش تقولين حبيبي بعد..
عذيجة:هههه يالله استهبالك حلو..
خالد افتر راسه..هاي شو سالفتها..
عذيجة:شو هالكلام...انت خطيبي..
خالد:....................................وفخاطره.( (هاي شو يالسة تقول))..(وحليلك يا خالد اكبر صدمة يايتنك..)
عذيجة:شوف حبيبي اذا تبا اميه تراها محد..سارت السوق ويا ربيعتها وانا بروحي فالبيت..مم..وخلاص..مافي داعي لهاللعبة اللي تلعبها..انت عجيب .
خالد:عذيجة..انا اكلمج..انتي ليش يالسة تقولين اني انا خطيبج..؟علشان اطول المكالمة؟
عذيجة:لا خالد..انا اقول هالكلام لان امك يت تخطبني من كمن يوم لك..
خالد صدمته هذي كانت قوية حس انه بينفجر من هالخيانة..امه تخطبله وحدة غير موزة..ومنو بعد؟؟عذيجة؟؟لااااااا مستحييل آخذها..مستحييل..
خالد:وانتي لايكون حاطة فبالج اني باخذج..لاتحلمين..وعلى فكرة انا مادري ان اميه خطبتج لي..مادري واصلا هيه كيف تسوي هالشي بدون شوري...انا مب ياهل..
خلاص فكرة اني بكون ريلج شليها من بالج تفهمين يا عذيجة..فهمتي..
عذيجة ودموعها مازرة عينها من كلام خالد قالت بصوت مقطع ومبحوح:ليش؟ليش؟
خالد:انا آسف لان اميه خلتج تحلمين كمن يوم باني باخذج لكن قلبي خذته وحدة ثانية..
وانا ناوي اني خذها يوم برد من امريكا ان شالله..وانتي لا يمكن انج تمنعيني..اصلا اهلج كيف وافقوا علي وانتي اخوج برع البلاد وابوج فبوظبي..!
عذيجة:ابوية وافق..
خالد:مب ضروري..خلاص..ماشي خطبة..انلغت وانا يالس اقولج..يلا مع السلامة
عذيجة:خالد لحظة..
خالد:نعم؟؟
عذيجة:منو هاي اللي تحبها الله يخليك قولي..ارجووك ياخالد..قولي
خالد:....انا بقولج..لانه اذا ماقلتلج الحين بتعرفين يوم بنعرس ومابيكون فيه فرق..واباج تعرفين علشان ماتحطين فبالج انج تمنعيني من اني اخذها وحتى لو حاولتي تسوين شي مابتقدرين حبنا اكبر من أي شي يقدر يمنع زواجنا..انا يا عذيجة احب موزة الفلاسي.موزة اللي كانت مرت اخوية منصور الله يرحمه..هيه نعم وهيه اللي باخذها.
عذيجة:منصور اخوك؟؟
خالد:هيه..وانا اسف اذا خليتج توصلين باحلامج لبعيد ....وعقب تنصدمين بالواقع...مع السلامة.
وسكرخالد السماعة فويه عذيجة..
عذيجة تمت ماسكة السماعة مب مصدقة ان خالد هو اللي يقول هالكلام وبلسانه..وهيه اللي سمعته..الكلام توجه لها..الله يسامحك ياخالد..بس موزة الفلاسي..؟؟؟هذي مب غريبة..انا اعرفها؟هيه..وبدت عذيجة تشبك كل شي..موزة اللي ترمسها فلاسية..واللي تحبه اسمه خالد..وهيه ارملة,,يعني خلاص..هذي هيه البنت نفسها..وهيه اللي كانت ويايه فالمطار وقلتلها اني احب الانسان اللي تحبه..؟؟؟...يااااه الدنيا صغيرة..سبحان الله..
سارت عذيجة حجرتها وخذت تلفونها واتصلت بموزة..
موزة:الو..
عذيجة:الوو السلام عليكم اشحالج موزة..؟
موزة :عليكم السلام..بخير وسهالة ..اشحالج انتي؟
عذيجة:انا الحمدلله بخير..
موزة تمت ساكتة تنتظر عذيجة اللي بدت تكرهها تقول اللي عندها..
عذيجة: موزة...انتي اول وحدة اقولها هالكلام.ترا ..انا وخالد..
موزة شد انتباهها كلام عذيجة يوم يابت طاري خالد..:شو ..شو
عذيجة:خالد..فصخ الخطبة...
موزة وهيه فرحانة من هالخبر:صدق؟؟!!من متى؟؟
وعقب انتبهت موزة ان عذيجة تحب خالد..وغيرت موزة من نبرة صوتها وخلتها حزينة
موزة:انزين ليش خير ان شالله؟
عذيجة:خير يا موزة..بس انا مابا خالد..خلاص..ولا هو يباني..لانه..
موزة:لانه شو؟
عذيجة:لانه يحب انسانة ثانية..وماتوقعت انها هيه اللي يحبها ابدا..ماتوقعت اني اعرفها..فالبداية انصدمت وماقص عليج بعدني منصدمة..بس من لهجة خالد..شفت حب ..حسيت اني دخلت قلبه وشفت الحب اللي فيه.. موزة خالد يحب..وحدة ثانية..
موزة:منوووو؟
عذيجة:هه..من غير ماتسألين كان المفروض انج تعرفين..انتي ياموزة..خالد يحبج حب..وناوي يخطبج.
موزة:خالد؟؟يحبني؟؟صدق؟؟؟وبيخطبني؟؟...وهنيه ماتتصورون شجد كانت موزة فرحانة..
وكملت:بس يا عذيجة..انتي تحبين خالد ..ليش تقولين هالكلام..
عذيجة:انا مهما حبيت خالد..ماعتقد ان حبي بيكون مثل حبج..خاصتن بعد ماسمعت قصتكم منج انتي..وسمعتها وانتي ماتدرين ولا انا ان انا وانتي نحب نفس الانسان..
بس هو طلع يحبج انتي..ليش اخرب امبينكم؟اخليكم تعيشون حبكم احسن..وانا بنسى حبه بسرعة..
موزة:ماعرف شو اقولج يا عذيجة..كبرتي في عيني..
عذيجة:انتي تحبين خالد..وانا مب يالسة اسألج انا يالسة اقولج هالكلام..الله يهنيكم..انا منصدمة من نفسي..ماتوقعت اني بتصل اقول هالكلام..بس هذا المفروض انه ينقال لاثنين يحبون بعضهم..وماتمنى لكم الا السعادة..
موزة:الله يخليج تسلمين يالغالية..انا عمري مابنسى هالكلام..
عذيجة:برايج عيل الغالية..مابا ازعجج اكثر من جذيه..بس ممكن طلب..
موزة:آمري
عذيجة:اذا عرستوا انتي وخالد ان شالله..ممكن تعزميني؟؟
موزة:ان شالله ياعذيجة افا عليج بس شو هالرمسة؟؟اكيد بنعزمج..هههه ماتتصورين شقا انا فرحانة خالد يحبني..وبيتقدملي..واخيرا..
عذيجة:اللي صبرت مثلج تستاهل..برايج الغالية مابطول عليج..مع السلامة
موزة:مع السلامة..
مروا هالاسبوعين بسرعة..وحصة مستانسة لمنظر ربيعتها موزة..الابتسامة مافارجت محياها..واخيرا قامت تطلع وياها ويسيرن يتسوقن علشان عرس حصة قرب..
حصة:اتصدقين موزة اكتشتفت فيج شي..
موزة:شو؟
حصة:يوم تكونين مستانسة تحلوين وايد..ههه اغار مستوية احلى عني..
موزة:ههههه..فديتج تسلمين يالغالية..
حصة:ممم..وين بتعشيني؟؟
موزة:ههه اعشيج..فالج طيب...وين ماتبين..
حصة للدريول..:عبد الواحد..شغل المسجل..
موزة:لا حصة دخيلج لاترقصين ههههههه..مانبا حد يلحقنا..وتسويلنا قصة..
حصة:في احلى من اول قصة..وينك يا عنتر.. وينك..
موزة:ان شالله كمن يوم ويرجع البلاد..
حصة:ويخطبج وتتزوجون ..وتعيشون بسعادة..ياااي..ههههه
موزة استحت..
وعذيجة..حست يالضيج..بس حاولت تنسي نفسها قد ماتقدر بحب خالد..ولهت نفسها..وقررت انها تسير بوظبي..وهلها لين الحين مادروا ان الخطبة انفسخت..
لمت اغراضها وسارت عند ابوها..وفكرت انها تشتغل فالشركة وياه..يمكن الشغل ينسيها حب خالد الوهمي..
خالد وجمال وسعيد قرب اليوم اللي مفروض يوصلون فيه البلاد وقرروا انهم يفاجئون اهلهم..
وكانت احلى مفاجئة..من دخل سعيد البيت وموزة شافته..استانست وايد..سعيد رجع بالسلامة والحمدلله يعني خالد حبيبي وصل البلاد..سارت عند اخوها سلمت ولوت عليه..
موزة:سعيييييد..اخوية الغالي اتصدق اتولهت عليك وااايد..
سعيد:ههه تسلمين الغالية بس مب كثر ما انا تولهت عليج انتي..
ودشت ام سعيد وسارت تسلم على ولدها ووابو سعيد وراها..ويلسوا يسولفون ويا سعيد اللي كان متحمس ومستانس من سفرته لامريكا..ولان عملية جمال بفضل الله نجحت.
وجمال رجع البيت اللي كان فاضي..وكان راجع بيته وهو يمشي بس خالد قايدنه من ايده علشان ماكان يمشي عدل..بس ان شالله مع الايام بيتحسن...
ومن شافت ام جمال ولدها استانست وسارت صوبه تربع..
ام جمال:ولدي حبيبي..الله يوفقك ياخالد في حياتك..الحمدلله انك اقنعته يسير.فديت ولديه الحمدلله يارب..الحمدلله..اخيرا يا جمال..تستاهل غناتيه..الحمدلله على سلامتك..شوف شجا استويت..
جمال :كله بفضل الله تعالى.
ام جمال استانست فقلبها على حال ولدها جمال ويهه منور وكان واضح ان ولدها بدا يغلط لحيته..الحمدلله ان الله هداه..(عقبال الجميع.. آمين يارب)
ام جمال:حياك خطيب بنتي تفضل اشرب شي..
جمال :شوو؟؟خطيب بنتج؟اميه شو هالرمسة..
ام جمال:ماقلت شي ياولدي..تراه خالد اتقدم لاختك..
جمال صد يطالع خالد مستغرب..مب كان يقوله فالطيارة انه ناوي ياخذ موزة وانه يحبها كيف يخطب عذيجة وهو اصلا كان فامريكا..
جمال:اميه خالد هو اللي تقدم وقال انه يبا عذيجة ولا هاي سوالف حريم؟
ام جمال:لا الغالي امه يت تخطبه لعذيجة..
جمال:وخالد انت تدري بهالشي..
خالد:لا..((يالله ياجمال فشلتني جدام امك))
جمال:اصلا حتى لو ييت تخطب اختي انا مابوافق..
وفهم خالد ان ربيعه يقول هالكلام لانه يعرف انه يحب موزة ومايبا يكون له أي ايد في شي يفرق بيه وبين موزة...
رد خالد البيت وهو مستانس دش وسلم والكل اتفاجأ من دخلته عليهم..خميس ومرته وعياله..وخواته عنود وميرة وامه وابوه كلهم متيمعين ويالسين فالحوي..سار خالد وسلم عليهم..ام منصور:هلا والله بخالد حبيبي..
خالد:اهلين..اشحالج الغالية..
ام منصور:بخير..الغالي عندي لك احلى مفاجأة..
خالد عرف هالمفاجأة..:والله..زين زين..بس انا ماحب المفاجآت يا ميه..وانتي تعرفين..
ام منصور:لا ان شالله تعيبك.
خالد:قولي
ام منصور جدام كل اللي يالسين:تراني خطبتلك عذيجة اخت ربيعك جمال..
خالد:هه...ادري..ومنو قال اني اباها..؟!او باخذها؟
ام منصور:تدري؟؟كيف..وشو هالرمسة
خالد:مب ضروري اعرف كيف..بس انا عرفت واتصرفت...
ام منصور :شو سويت؟
|