كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
ساره ادمعت : اسمحلي ,..اعرف اني غلطت بحقك وانت اترييتني وايد ..بس بعد فهد ريلي وحرام اللي اسويه فيه وهو محتاج للحب والحنان اكثر مني ومنك كافي اللي استوى فيه متعذب 20 سنه من بعد ماصار له .. وهو صاني وحبني واخلصلي يعني المفروض اصونه
خالد صد صوب الثاني يحاول ما يبين انه متضايج : يعني قصدج خلاص نودر بعض
ساره : تذكر يا خالد يوم قلت انك راح تودرني وتزوج غيري يوم انا بييلك وبقولك انساني ..وانا ييت واقولك انساني يا خالد لاني خلاص بكون لزوجي فهد اللي ماشاف مني غير العذاب والظلم والخيانه .. ولازم اعوض عليه هالشي
خالد صد وشافها وبعصبيه : وحبنا يا ساره ؟ووعدج لي
ساره : حب الزوج لزوحته اكبر من اي شي .صح اني وعدتك ..بس اتخلى عن هالوعد اهون من اني اظلم ريلي واخونه واتخلى عنه .. افهمني يا خالد ..وانت انسان طيب ومحترم وكل وحده تباك
خالد بصوت حزين : يعني اخر كلام لج
ساره : اسمحلي
خالد وهو ماسك دمعته : انا قلت لج يا ساره اذا بيوم من الايام حبيتي ريلج ماراح امنعج انا كنت اباج لانج ماكنتي تحبين ريلج .. وما حبيت انج تتعذبين بس مدام حبيتي فهد خلاص ها هو الاهم عندي ترى سعادتج من سعادتي .. ويوم اشوفج مستانسه حتى ( مغمض عيونه وبحزن يقولها )حتى لو مع غيري .. هني صدقيني بستانس اللي يحب صدق يتمنى لحبيبته السعاده واتمنى لج السعاده يا ساره لاني اعرف اذا غصبتج انج ترديلي راح تتلومين في فهد وانا ما ابيج تندمين لانج خذتيني مدام اخترتي هالقرار.. خلاص الله يوفقج .. وانا بحاول انساج يا ساره ..بس بعد بعتبرج بنت خالتي ولا ممنوع
ساره وهي تصيح : لا طبعا لو شو ماصار بتم ولد خالتي اللي يخاف عليه ويعزني
خالد : خلاص يا ساره الله يهنيج وين ما تكونين ..
ساره تشوفه وهي تصيح بوخاطرها تقول ماتوقعت ان قلب خالد كبير وانه بيتمنالي الخير حتى لو مع غيره
ساره بحزن : : يعني اطمن مب متضايج مني
خالد ماسك نفسه ويحاول يحبس دموعه وحزنه : خلاص قلت لج سعادتج من سعادتي ومدام انتي لقيتي شريك حياتج انا بحاول انساج بحاول
سار ه : اتمنى لك كل السعاده يا خالد .. وان شاء الله تحصل وحده احسن مني .. لانك انسان طيب وخلوق
خالد : الله يسعدج يا بنت خالتي
ساره طلعت من غرفته ...
اما خالد فخذ نفس ويلس وهو يصيح والدموع تنزل منه غصبن عنه ..:
خالد والدموع بعيونه : مستحيل احصل شراتج يا ساره انتي حبي الاول وحب الاول عمره ماينسى
وقال خاطره بصوته ودموعه على خده
(( أكذب عليك ان قلت بنساك
ان قلت ببعد خاطري فيك
لا تصدق لو تركنــــــــاك
قلبن يحبك ما يخليك
أحلى الليالي كانت وياك
تهديني اجمل الحب واهديك
( وهني خالد تم يصيح من خاطره لانه عرف ان ساره ماراح تكون له .........وانه فقدها للابد))
شلة ( أكذب عليك ) للشاعر البدواوي
بعد ماردت تمت تفكر بخالد وايد
ساره بخاطرها (( يالله ماعرف اللي سويته صح ولا احس اذا رديت لخالد احس اني ظلمت فهد.. ويوم ارد لفهد احس اني ظلمت خالد..والله الاثنين يغمضون ))
سالم وهند
هند وهي ترتب الشنط وتتحرطم
سالم متلبس ..ومتكشخ وهو يغني
سالم يتعدل جدام المنظره : دان وداااااان اوووه مممم دان وداااان ..
هندمعصبه : والله حرام ما كملنا الا كم يوم هني..وانت تبانا نرد البلاد ليش ماعرف
سالم : عندي اشغال
هند : يالله عاد اونك تسوي عمرك بزنس غصب
سالم شافها بنظره حقد
هند طنشته
سالم : شو يعني مب عايبنج
هند : لا مب جي .. بس ما تميت وايد
سالم : شهر العسل بس كم يوم مب شهر
هند : ليش انت مليت مني
سالم : لا مامليت بس عندي اشغال
هند : يالله ان شاء الله نعوض باجي ايامنا حتى لو بعد السفر صح حبيبي
سالم من غير نفس : هيه اكيد
#############################
نوره وعبدالله
نوره وهي بغرفتها
عبدالله بالصاله ويا امه
ام عبدالله : صبلي القهوه شوي .. ما تقهويت اليوم
عبدالله وهو يصب القهوه : ان شاء الله امايا
عبدالله ماسك الفنجان : تفضلي
ام عبدالله : دام فضلك يا وليدي
نوره هني توها يايه تبى تيلس وياهم بس سمعت اسمها وقفت مكانها من وراء غرفتها
ام عبدالله : ها يا عبدالله .. شو مرتك ما حملت
عبدالله تغيريت ملامح ويه : لا والله بعدها
ام عبدالله : غريبه وايد تاخرت
عبدالله: هالشي مب بايدي ولا بايدها ..التاخير من رب العالمين
ام عبدالله : ونعم بالله ..بس الحينه نحن بنكمل سنه غريبه يعني طولت هالكثر
عبدالله : التحاليل كلها سليمه
ام عبدالله : ودي اشوف عيالك يا ولدي انت اكبر عيالي يعني البجر
عبدالله : ان شاء الله والله كريم
نوره دخلت غرفتها وهي تصيح .. حست انها بتفقد عبدالله ..وخافت يتزوج عليها
عبدالله دخل شاف نوره تصيح
عبدالله بسرعه راح عندها : شفيج يا عمري
نوره تمسح دموعها : مافيني شي
عبدالله: وهالدموع
نوره : بس جي
عبدالله : نوره بلاج قولي انا ريلج
نوره : مافيني شي مافيني شي
نوره راحت عنه اما عبدالله فاستغرب وايد من نوره وقال بيخليها لين تهدى
وفي اليوم الثاني
في برج العـــــــــــــــــــــــــــرب
اللي العيون مستحيل ما تنبهر بجمال هالبرج من فخامة المكان ورقيه والاماكن المطليه بالذهب .. وكان صدق كل شي فخم وغاوووووووويييييييييي ولا بالاحلام
ساره وهي تشوف البرج من داخل : واااااااااااو خيال
فهد : تشوفين هالمكان كيف روعه
ساره : هيه والله روعه
فهد يشوفها : بس انتي اروع يا بعد هلي
ساره ابتسمت : تسلم عيونك الاحلى
فهد : بعدج ما شفتي الجناح اللي حجزته لنا
ساره دخلت غرفتها في برج العرب ومب كانه غرفه مكان وااااااااااااااسع وفخم وراقي كل شي حلو
ساره وهي تشوف الغرفه : عمر ي ماتوقعت برج العرب بهالحلاه
فهد: يالله شفتيه عن خاطرج
ساره : الصراحه احلى من الحلو
فهد : عيل انا بروح اقولهم خلا يجهزون العشاء
ساره : وانا بروح ابدل ملابسي
كل واحد مسوي مفاجاه للثاني طبعا بدون محد يدري بالمفاجاه
فهد راح ياب كيكه وصورة ساره عليها وحاط شمعه وحده .. وطبعا مع بطاقه حلوه.. ومع اربع ورود حمر
اما ساره فالمفاجاه هي
ساره ا لبست فستان عرسها للمره الثانيه ورفعت شعرها وخلت مكياج بسيط وحلو وتعطرت ..
فهد بعد ما خلاهم يجهزون العشاء وياب الكيكه .. طبعا مع اربع ورود حمر وكل ورده بداخلها بطاقه صغيره ..
فهد وهو يتريه ساره
ساره يوم طلعت من غرفة الملابس بفستان العرس
انبهر فهد وقف مكانه مستغرب معقوله هاي ساره
ساره بخجل راحت عنده : شرايك بالمفاجاه
فهد فاتح عيونه: انتي ساره
ساره تضحك : ليش
فهد : بفستان العرس
ساره : هذاك مب كانه فستان عرس كان يوم عادي او يوم قاسي وعرسنا الحينه ابتدى
فهد مسك ايد ساره وحب ايدينها : يا عساني ما خليت( انحرم ) منج ..
ساره ابتسمت : ولا منك
فهد : تعرفين اتمنى هاللحظه من زماااااااااااان اااااااااااااه يا ساره لو تعرفين كيف السعاده تغمرني بهالوقت
ساره : وانا راح احاول اعوضك عن كل شي .. انت يا فهد ما قصرت فيه صنتني وحبيبتي وتحملتني
فهد : كل شي عشانج يهوووووووون يا اغلى ناسي
ساره شافت الكيكه عليها صورتها
ساره: الله شو هالكيكه ..
فهد : اصلا الكيكه مب حلوه اللي محلي الكيكه صورتج
ساره ابتسمت وشافت شمعه استغربت : فهد ليش حاط شمعه وحده
فهد : لان حياتي ابتدت من الحينه يعني عمري كانه سنه باجي ايامي مالها معنى انا بهالسنه اعيش..وهالشمعه بعد معناتها ان قلبي وقلبج واحد
ساره تشوفه وبخاطرها (( كيف ما حسيت بحبك لي كيف اهملتك انت انسان تنحب من اول نظره ))
فهد مسك ايد ساره ويلسها وعطاها الورود
ساره : اربع ورود حمر
فهد : وكل ورده لها بطاقه صغيره اقري شو المكتوب
ساره خذت الورده الاولى وفتحت البطاقه وشافت حرف ( أ) وفتحت البطاقه الثانيه وشافت حرف ( ح)
والورده الثالثه ( ب) والاخيره ( ج )
فهد قالها بصوت عذب: الكلمه هي احبج يا ساره
ساره استحت وايد ونزلت راسها ..فهد وايد رومانسي
فهد: خذي اقري هالبطاقه بعد
البطاقه مكتوب فيها
(( أحبــــج وبحبج طول حياتي
ياللي الحب ما انكتب الا لاجلج
ياللي كلمة احبج محد يستاهلها سوااااااااج
هيه احبج وبحبج العمر كله
وبنثر ورود العالم باسمج ..لاجل ابين غلاج
ياللي حبج تغلغل بداخلي وبدمي ..
ياللي ما عرفت الحب الا معـــــــــاج
ساره رفعت راسها وهي مستحيه
فهد : والهديه راح توصلج بعد ايام
ساره : كافي هالشعور كله احلى هديه عندي
فهد تقرب منها اكثر وبصوت واطي : لو اكتب من اليوم لين باجر ابيات شعر وغرام مستحيل اوفي لو جزء بسيط عن اللي بداخلي ..
فهد : ساره غمضي عيونج شوي
ساره على نياتها غمضت عيونها ..
فهد حب ساره على خدها ..
ساره صدت صوب الثاني ويها استوى قوس قزح ..استحت وايد
فهد : بلاج
ساره : فهد .. يالجذاب قلت بتعطيني هديه
فهد : يعني حرام احب مرتي.. ترى انتي قلتي انا معاريس يداد .. ويحليلي ما خليتيني المس شعره من ايام الملجه لين الحينه .ولا بعد ممنوع
ساره بعدها مستحيه : بس انا استحي تعرفني عدل
فهد : خلاص يا عمري .. يالله نيلس عسب نتعشى
اره بدت تحب فهد .وتحس بغلاته وجيمته ..
وهاليوم يوم لا ينسى لفهد وساره
وهاليوم بداية حياتهم الحلوه ....
##############################
اما هند وسالم بعد ما ردو من شهر العسل او ما اعتقد انه شهر العسل
سالم دخل غرفته بسرعه وهو تعبان يى ينام
هند سلمت على امه واخته
ودخلت شافت سالم نايم
هند : عفان الله مسرع ما نمت توك ياي
سالم : تعبان بلاج
هند : زين ايلس ويايه شويه
سالم : عندج اهلي يلسي وياهم لين ما تبين انا تعبان
هند : هي والله اروح عندهم احسن
هند وهي يا ام سالم واخته الفضوليه عاشه
هند بدلع : الصراحه ميته يوووع ما شي عشاء
عاشه : جي تشوفين فندق .. توج يايه من السفر
هند انقهرت : وانتي جي تكلميني جذي
عشاه : مادري عنج لا سلام ولا كلام
هند : مب متفيجه
عاشه ..طنشتها
ام سالم : شو تبين اقول للخدامه تجهزلج العشاء
هند : بروح روحي اقولها
عاشه : اقول هند شو وين الصوغه ما يبتي لنا شي من شهر العسل
هند تشوفها بنظره : جي انا رايحه عسب اييبلج اغراض .. شوفي اغراض دبي حلاتها خذي اللي تبينه ..وبعدين انا مب رايحه عسب اتشرى حق الغير ..انا رايحه ويا ريلي عسب نستانس ..عفان الله من اول يوم تسالين عن الاغراض
عاشه عصبت : ايه انتي بلاج ..انا اتغشمر وياج وجي كلتيني
ام سالم : بس سكتو ..توه سالم راح ينام
هند : هيه والله بروح عند ريلي احسن
عاشه : روحي راحت روحج ان شاء الله
ام سالم تسكت بنتها
هندبعصبيه / : شو قلتي
ام سالم : ماقالت شي...روحي عند ريلج شوفي شو يبى
هند راحت الغرفه
ام سالم : بلاج على البنت لاتنسين انها حرمة اخوج حشى من اول يوم تضاربون
عاشه : اصلا انا من ايام الملجه ما ادانيها ما احبها شايفه نفسها ما ادري علىشو .. لا احترام ولا شي .. وانا اللي ما يحترمني والله ما احترمه لو شو ما يستوي ...
###################################
محمد وهو يالس ويا امه ..
محمد : ها امايه شرايج بالريم
ام محمد : ماشا ءالله عليها مزيونه انا بس كم يوم رحت بيتهم الصراحه تخبلت عليها صدق عرفت تختاريا محمد بنت عوايل ..
محمد عاد شوي وحلجه بينشق من الفرحه : قلت لج ذوقي حلو
ام محمد : هيه صح ما خبرتك
محمد : خير
ام محمد : شيخه بنت عمك
محمد متحمس : بلاها
ام محمد : انخطبت اليوم ..
محمد تضايج : والله
ام محمد : هيه والله اليوم وبعد اسبوعين الملجه ان شاء الله الصراحه شيخه الف واحد يتمناها
محمد تضايج لانه كان يتمنى شيخه لخالد ..
ام محمد : بلاك محمد ليش زعلت لا يكون ندمان لانك ماخذتها
محمد : لا شوو..الحمد لله مستانس ويا الريم بس الصراحه كنت ابي شيخه لربيعي ..لان شيخه بنت والنعم فيها ..وماكنت ابيها تكون الا لربيعي
ام محمد : خلاص الله ما كتب لهم النصيب الله يرزقه ببنت الحلال
محمد : امين
محمد راح عند خالد وطبعا خالد تغير وايد بعد ماساره ودرته
محمد يحاول يونسه قد مايقدر بس الحب الاول عمره ما ينسى بسهوله.
محمد وهو واقف ويا خالد عند البحر
محمد ماسك كتف خالد : بس يا خالد لين متى بتعذب روحك الحينه البنت بذمة ريال ثاني وانت روحك قلت اذا هي يت وقالت انها ماتباك راح تودرها
خالد مربع ذراعه : هيه صح قلت هالرمسه بس ما توقعت ايه هاليوم وساره تتخلى عني
محمد : بعد ساره ما غلطت
خالد صد شاف محمد
محمد : لاتزعل مني ..بس انت اذا ساره زوجتك حتى لو خذتها بغصب تحب تكلم غيرك وتخونك ..مهما كان هاي عرضك ..صح .. ولازم تخلص لريلها لانه واجب عليها
خالد : وانا كيف بعيش قولي كييييف
محمد : الصراحه كنت اتمنى شيخه تكون من نصيبك بس شيخه للاسف انخطبت
خالد : الله يهنيها اصلا انا ما افكر اتزوج
محمد عصب : لا والله يعني ساره وفهد يستانسون وانت تخرب حياتك .. حياتك لازم ما تتوقف ببعد ساره .. الحياه لازم تستمر
خالد : حياتي مالها اي معنى بدونها .. هي كانت كل املي بهالدنيا
محمد : والله ماعرف شواقول
خالد بحزن: يالله الله كريم .. المهم ترى ما باجي شي على عرسك واذا بغيت اي شي ترى انا حاضر وعلى فكره ترى الكوشه انا بختارها وعليه الحساب ..
محمد : ليش اتعب نفسك
خالد بابتسامه بس حزينه : افا عليك يا بوجاسم انت اكثر من اخو .. عاد مب فهد يكون نسيبك يعني اخو زوجتك تودرني
محمد : افا عليك .. انت بعدك ماعرفت غلاك عندي ..انت يا خالد الصديق اللي عمره ماابيعه لو شو ما يصير مب كل حد يحصل صديق مخلص بهالايام ..
خالد :سلمت يا محمد سلمت
خالد لين الحينه حب ساره بقلبه وبدمه وصح ان قال لساره انه راح ينساها بس هو يحاول بس مب قادر ..
اما ساره فحياتهم من اروع اللحظات ...اللي كل زوج وزوجه يتمنون هالحياه المليئه بالحب والحنان
ساره تراوي الفستان لفهد
ساره ماسكه فستان اللي بتلسبه بعرس الريم : ها يا فهد شرايك بالفستان
فهد : توه الناس باجي شهر
ساره : يعني ما باجي شي
فهد يغمزلها : اكيد حلو مدام انتي مختارتنه وبيكون احلى يوم بتلبسينه
ساره استحت : فهد
فهد تقرب منها ومسك ايدها : ما ابي اسمع اسم فهد
ساره استغربت ..
فهد بابتسامه : ابي اسمع كلمة حبيبي ..مب انا ريلج ومن حقج ادلعيني ولا بس تاخذين الحب والدلال مني
ساره ويها مثل الطماط : فهد عاد استحي
فهد: ليش شو قلت ..ولا بعدج ما تحبيني
ساره : بلا
فهد يبى يحرجها : شوو
ساره : اللي قلته
فهد : ما قلت شي
ساره : فهد عاد
فهد : زين شووو قولي
ساره بكتب استحي اقولها
فهد : زين كتبي
ساره كتبت بالورقه (انا احبك)
فهد : وليش كاتبتنها
ساره حاطه ظفرها بحلجها : استحي
فهد : بس ابي اسمعها منج هالكلمه
ساره : والله استحي
فهد اونه زعل : خلاص اصلا انتي ما تحبيني
ساره على نياتها : لا والله انا احبك
فهد صد صوبها وابتسم : قلتيها
سار ه كانت تبى الارض تنشق وتبلعها استحت : وي شو قلت
فهد : هالكلمه اللي اترياها من زماااااااااااااان ..
واخيرا قلتيها ..
ساره : كله منك جذبت عليه وخليتني اقولها
فهد : رديتي الروح اللي فيه بعد ما قلتي هالكلمه
ساره خلاص قلبها مثلا الحصان حدها مستحيه .قلبها يدق بسرعه .
فهد : اذا انتي تحبيني انا اموت على الهوى اللي تتنفسينه
ساره: فهد بس والله استحي
فهد : خلاص لا تستحين ترى انا ريلج ومابينا اي رسميات
ساره : هيه بس بعد استحي
فهد : يعني صدق صدق تحبيني
ساره صدت صوب الثاني : يعني مب مصدق يعني اجذب عليك
فهد : الصراحه مب مصدق وايد
ساره صدت تشوفه: كيف ابين لك
فهد اونه يفكر : مممممممممممممممم ابيج تقولين كلام من عندج يعني اهداء منج حقي بس الكلام نابع من قلبج
يعني الفي كلام حقي مب تعطيني اغنيه ابي كلام من عندج يعني انتي مألفه
ساره : ما عرف اكتب خواطر مثلك
فهد: اللي يحب يعرف يكتب ابيات من الخواطر
ساره : ماعرف
فهد : كيفج ..هذا شرطي ..لو مقطع صغير لو بيت واحد
ساره تفكر :
وقالت بصوت رقيق وعذب
(( يا ويــــــــــل قلبـــي شكثر مغليــك
ألقـــــى كل مره حبك يزيد يوم حد يطرريــــــــــك
ما أعتقـــــــد انساك لو مهما يصــيــر
لانك الوحيـــد اللي ما أبيـــعك لو مهمــا يصـــير..
فهد : الله الله شو هالكلام الغاوي بعد تقولين انج ما تعرفين تعبرين
ساره اونها استحت : والله صدق ماعرف
فهد: من بعد هالكلام مستحيل اصدقج ..كلامج وايد حلو بس معقوله حقي
ساره : اكيد طبعا .. وانا بعد ابي اسالك انا بقلبك لين الحينه ؟
فهد : اذا ودج تتاكدين حفري قلبي وبتشوفين اسمج فيه بس دخيلج لاتأذينه تراج انت فيه
ساره تشوفه بتامل : الله عليك يا فهد وين مخبي هالاحساس والحب كله
فهد مسك ايد ساره عند قلبه : بقلبي يا بعد هلي .. بس انتي ما خليتيني اعبر عن حبي الكبير
ساره تشوف فهد بتامل وكل يووووم يزيد حبها لفهد اكثر
اما خالد طبعا انسان بلا رووح
دايما متضايق وزعلان ..
ام خالد تشوف خالد وقلبها يتقطع اكثر على ولدها
ام خالد راحت عنده ف البلكونه : ها يا خالد شو تسوي
خالد : اشم شوي هوى
ام خالد : خالد تراك مب ع بعضك من اكثر من اسبوعين
خالد ساكت
ام خالد : شوف يا خالد ابي ارمسك بسالفه وما ابيك تعصب
خالد يصد : لببيييه يا امايه
ام خالد : خلاص يا خالد لازم تزوج .. الكل تزوج الا انته وتراك مب صغير يا خالد
خالد صد صوب الثاني : بس انا ما ابي اتزوج
ام خالد : ولين متى يعني بتم بهالحاله ترى اللي تفكر فيها خلاص تزوجت من زمان .. يعني ما شي فايده تترياها
خالد بخاطره ( ياليت اقدر اشيلها من بالي ))
خالد : الله كريم يا امايه ..واذا فكرت اتزوج اكيد بخبرج
اما الريم فتجهز حق عرسها
لان باجر هو عرسها والكل فرحان بهاليوم
حتى خالد مستانس لان عرس ربيعه اللي يعتبره اكثر من الاخو
|