لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-08, 09:46 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس عشر




دخل فهد على جود بالغرفه ..
جود بخوف ولهفه : فهد بشر ها شنو قال الدكتور ؟؟؟ ؟؟؟؟
فهد بيأس : جود ...
جود خافت : فهد شفيك قول ؟؟
فهد : جود انا بقولج الموضوع وان شاء الله تكونين عن حسن ظني ،، جودي خلي ايمانج بالله قوي .. ومصعبـ ..
جود : مستحـيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل !!!!!!!
جود طاحت على الارض من كثر البجي .. : مستحيل مصعب ما يتكلم .. مستحيل ،، مصعب قبل شوي كان يكلمني ،، قبل شوي كان يضحك معاي شاللي صار ؟؟
فهد : خلي ايمانج بالله قوي .. والله بيده الشفاء ادعي له جود ..
جود كانت منهاره بالبجي وامها وورغد يهدونها بس ماكان الموضوع نافع ..

الدكتور طلب منهم يطلعون من عند مصعب لحين تهدا جود لان أي شي يأثر على المريض ..
فهد كان يحاول يطلع جود لكن جود كانت تبجي وترفض انها تطلع من عند ريلها ..
هذا حبيبها هذا مصعب ..
الكل طلع من عند مصعب وظلت جود متمسكه بايده .. كانت تبجي على ايده .. كانت تبوس ايده اللي لافها واير المغذي ..

ااااااه يا مصعب .. اااه يا حياتي ،، ليش كل اللي يصير لنا ؟؟ ليش احنا بالذات ؟؟ بس الحمدلله على كل حال ..
أذن المغرب .. قامت جود فرشت السياده وتوضت وصلت ..
كانت جود تدعي حق مصعب ان الله يقومه بالسلامه وترد صحته مثل اول واحسن ..

بـــك استجير ومن يجير سواك ؟؟
فأجر ضعيفا يحتمي بحماك ،،

جود مسكت القران وقعدت يم راس مصعب وقعدت تقرا قران وتمسح على شعره ، حسته طفل محتاج لها .. وحسته الزوج اللي ظلمته ،، ندمت على كل اللي صار .. لكن الندم للأسف ما يعدل شي من الموضوع ..
رن تلفون جود ،، كان المتصل ام مصعب ..
جود : الو .
ام مصعب : الو هلا بنيتي .. شلونج ؟
جود : الحمدلله خالتي انتي شلونج وشلون عمي ؟
ام مصعب : الحمد لله نسأل عنكم ،، الا اقول مصعب شلونه ؟؟ ادق عليه جهازه مسكر
جود ارتبكت : خالتي .. مصعب .. احنا بالمستشفى مصعب شوي متعور والحين منوم بالمستشفى ..
ام مصعب بخوف وصدمه : مصعب بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي مستشفى جود ؟؟ وين فيه ؟
جود قالت حق خالتها اهما بأي مستشفى ،، ام مصعب على طول راحت عند جود .. راحت تشوف ولدها ..

ام مصعب واهي تبجي وابو مصعب يهديها : جود شصار فيه ؟؟ شالقصه . ؟؟
جود واهي مو قادره تمسك بجيتها : خالتي طلع اهوا .. ((( ترددت جود تكمل ولا لأ )) .. طلع من الفندق عشان اييب اغراض انا وصيته عليها بس الله كتب و ،،
ام مصعب كانت تبجي على ولدها .. : اخ يا مصعب يا ولدي ..
جود : خالتي ادعي له تكفين ..

انتهى وقت الزياره .. وصار لازم على الكل انهم يمشون .. جود طلبت من الدكتور انه يسمح لها تنام عند مصعب ،، الدكتور وافق .. جود راحت اول شي الفندق اللي كانو فيه وسوت ( جك آآوت ) ولمت اغراضهم وخذت السايق معاها عشان تعطيه الاغراض واهي ترد المستشفى بسياراتها ..

ردت جود المستشفى وراحت للغرفه اللي فيها مصعب ..
حطت كرسي يمه وقعدت .. قعدت تتأمل ويهه والدموع تمشي على خدودها .. مصعب حبيبي .. اسفه ..
مسكت القران وقعدت تقرا ،، ظلت تقرأ لين أذان الفيـر .. صلت وحطت راسها على طرف السرير ونامت . . كانت تعبانه لها يومين مو نايمه ،، وشلون تنام وحبيبها يتعذب .. وماراح يتكلم ؟!!!

الساعه 8.30 الصبح ..
جود حست بأحد يمسح ايده على شعرها ،،
بطلت عينها بصعوبه كانت تعبانه وطريقه نومها كانت متعبه ،، ورقبتها قامت تعورها ..
رفعت راسها وطالعت مصعب ..
مصعب كان فاتح عينه نص فتحه .. كان مبين عليه التعب لكنه كان يبتسم لها ..
جود ما عرفت شتسوي كانت مستانسه ،، مسكت ايدها وباستها ولفت الشيله على شعرها وطقت على الزر عشان الدكتور ايي وتقول له ان مصعب قام من الغيبوبه ..


مصعب مسك ايدها ..
مصعب : ج ججج .. وو .. د دد
جود عيونها امتلت دموع ،، مصعب ما يقدر يتكلم .. حبيبها ما يقدر يقول حتى اسمها حطت جود ايدها على راس مصعب ومسحت على جبينه : حبيبي .. لا تتكلم ماله داعي
مصعب انصدم انه ما قدر ينطق اسم جود شاللي صار ؟؟ ليش مو قادر اتكلم : ججو .. جووو. .. ججوود .. (( قالها بصعوبه )) ششسسسساا .. للفه
جود قعدت تبجي وحطت راسها على صدره : حبيبي مافيك شي .. شده وتزول .. حبيبي خل ايمانك بالله قوي .. وشي طبيعي وبتصير زين
مصعب كان حاس انه انشل وما راح يقدر يتكلم مره ثانيه وابتسم لها ،، كانت ابتسامته تدل على معنى كبير .. كانت تقول جود انا عشانج صار هذا حالي ،، وراح اظل اسوي المستحيل عشانج ..
جود : كانت تبجي من كل قلبها على حال حبيبها .. وزوجها ..
مصعب رفعها من على صدره ومسح دموعها واشر لها بصبعه (( جود لا )) لا تبجين ..

جود طلعت من عند مصعب وراحت للدكتور وقالت له ان مصعب صحا من الغيبوبه .. الدكتور راح لمصعب وكشف عليه ..

الدكتور : الحمدلله هذا شي يبشر بالخير .. وان شاء الله حالته تتحسن يارب
جود : الحمدلله ..

الدكتور طلع من عند مصعب بعد ما اجرى كل الفحوصات ..
جود قعدت عالكرسي اللي يم راس مصعب ..
مصعب اشر لها اتيي تقعد يمه عالفراش .. وفهمت من جم كلمه قالها انه يبي ورقه وقلم ..
دورت جود بجنطتها لقت قلم بس ما لقت ورقه .. اشر لها على قوطي الكلنكس اتيبه عشان يكتب وراه ..
يابت جود القوطي وقعدت يم راس مصعب ..
مصعب اخذ منها القلب والقوطي وكتب لها ..
** جودي احس اني تعبان واني ضعيف ... اول مره احس اني ضعيف هالكثر **
جود : حبيبي لا تقـوـ ... ( وتراجعت عن الكلمه ) لا تكتب جذي انت قوي وادري راح تتخطى هالشي .. انا واثقه فيك
** بس يا جود انا احس اني مو قادر اتحمل الالم اللي براسي وايدي اليمين ذابحتي .. واللي زاد الطين بله اني مو قادر اتكلم **
جود : حبيبي انا واثقه ومتأكده انك قوي .. والله كريم ان شاء الله
** الله كريم يا جودي .. جودي ودي اقولها بلساني لكن ،، .. جودي انا اسف تعبتج وياي **
جود واهي تبجي : مصعب لا تعتذر .. انا اللي المفروض اعتذر لاني انا السبب حبيبي والله انا السبب
** حياتي مو قلنا هالدموع ما نبي نشوفها ؟؟ حبيبتي جود .. احبج ،، ورسم لها قلب حب كبير وكتب فيه ليتني انطق جان قلتها بصوتي .. بس بخلي خافقي ينطق **
جود كانت تكبت الدموع بعيونها .. تحاول تكابر عشانه عشان ما تحسسه بمعاناته .. كانت تدري ان مصعب يتألم لكنها كانت تحاول ترفع من عزيمته ..

الساعه 10.45 الصبح ..
ام فهد : الو ها يما بشريني ؟؟
جود : يما الحمدلله قام من غيبوبته اليوم ..
ام فهد : الف الحمدلله لك يارب ..
جود : يما لحظه بشبكج مع ام مصعب كاهي تتصل علي قاعده ..
ام فهد : لا خلاص ماله داعي سلمي عليها واحنا اليوم ان شاء الله راح انيي ..
جود : اوكي ..

سكرت جود التلفون من امها وردت على خالتها ام مصعب ..
ام مصعب : بشري جودي ؟؟
جود : الحمدلله خالتي قام من الغيبوبه ..
ام مصعب بصوت باكي : الحمد لله يااااارب ..
جود : الحمدلله
ام مصعب بحزن : ويتكلم ؟؟
جود : ....
ام مصعب : جود ..
جود : خالتي للأسف لأ ..
جود طلعت بره الغرفه .. : خالتي صابه شلل وأثر على النطق .. بس ان شاء الله يقوم بالسلامه .
ام مصعب واهيا تبجي : الله كريم يا بنيتي الله كريم ..

جود دخلت الغرفه مره ثانيه على مصعب اللي كان توه ماسك القران يبي يقرأ ..
جود : حبيبي امك تسلم عليك ..
مصعب بصعوبه : ييي .. ييسسسلـ ... مها
جود : حبي لا تتعب نفسك حياتي خلاص ،، لا ترهق اعصابك .
مصعب سكت للحظه ورجع يقرأ قران ..

جود قعدت ترتب اغراضه طاحت عينها على موبايله .. تذكرت اللي صار والسبب اللي وصل مصعب لهالمواصل ..
جود رتبت كل شي .. وطلعت بره الغرفه .. راحت للدكتور تسأله عن حاله مصعب ..

الدكتور : اختي حاله مصعب لي الحين مستقره الحمدلله
جود : الحمدلله .. انزين دكتور مافي حل للمشله اللي صابته بالنطق ؟
الدكتور : الحل بيد الله ،،
جود : اذا سفرناه بره تعتقد نلقى له علاج ؟
الدكتور : ان شاء الله .. اذا تبيون سفروه ان شاء الله يلقون له علاج .
جود : ماشي .. شكرا دكتور .
الدكتور : العفو .. ولو احنا بالخدمه .
__________________

جود ردت لغرفه مصعب ،،
دخلت ولا تلاقي حرمه واقفه عند راسه .. كانت متنقبه وحاطه الغشوة .. مو مبين منها شي ..
جود انصدمت ؟؟ منو هذي ؟؟ منو تكون ؟؟
جود : السلام عليكم ..
الحرمه : وعليكم السلام هلا بالجود والجمال اللي خذا حبيبي مني ..
جود بصدمه : .........
الحرمه : جود حبيبتي شفيج ؟؟ منصدمه ؟؟ ولا حاشتج سكته قلبيه ؟؟
مصعب كان مو عارف شيسوي ما كان يقدر يتكلم جان قال شي : أأأأ .. جج .. ججووو.. دد
جود والدموع ملأت عيونها : لا انتي جذابه ،، اكيد جذابه اصلن (( وراحت وقفت يم مصعب )) اصلن مصعب ما كان له علاقه بولا حرمه قبل وانا متأكده ..
الحرمه : بس تره انا اهي الحرمه نفسها اللي يت لج بشرق .. ونفسها اللي يت لج وانتي مع اختج ،، يعني انا مالي بالجذب أي صله واعتقد وريتج الصور والمسجات ..
مصعب : جج ... ووو ..د .. لاااا تصدقق .... يييينها ..

جود ما كانت منتبه لكلام مصعب ، حست ان الدنيا قامت تدور فيها ، مصعب مستحيل يسويها .. انا صدقتها وكان الضحيه مصعب .. مستحيل اصدقها مره ثانيه ..
جود : طلعي بره انتي حقيره انتي تبين تخربين بيوت .. انتي ولا شي .. ماتربيتي ولا تعرفين ريحه التربيه .. طلعي براااااااا
الحرمه : انا بطلع بره ،، وانتي وكيفج .. هههههههه

طلعت الحرمه وتركت وراها صمت مطبق !!

مصعب طالع بعيون جود .. كانت عيونها حايره ماتدري تصدق منو ؟؟ زوجها اللي جدامها ولا كلام الحرمه والادله اللي معاها ؟!
مصعب طالع جود وعيونه كانت شايله مليانه حزن .. : ج,, و ,, د
جود انتبهت من الشرود اللي كانت فيه : هلا مصعب امر
مصعب اشر لها بيده انها تقعد يمه ..
راحت جود وقعدت يمه عالسرير اللي بالكاد يشيل شخص واحد ..
مصعب : ججووو .. د ،،، قق .. ققلللم
جود فهمت من مصعب انه يبي القلم عشان يكتب لها اللي يبي يقوله ..
جود يابت له القلم وورقه لقتها بين اغراضه ..
جود : تفضل مصعب ..
جود مسك القلب وقعد يكتب لها ** جود ما ابيج تحطين كلامها فبالج .. انا عارف هذي منو بس مابي اظلم احد ،، خل اقوم بالسلامه واحل الموضوع ،، مابيج تشغلين نفسج بشي يفرح العذال **
جود تذكرت مصعب يوم قالها هالجمله قبل لا يطلع من الفندق وغمضت عينها عشان تحفظ الدموع اللي داخلها ..
كانت جود عايشه بين نارين .. نار الحرمه ونار زوجها اللي يحبها ويحلف انه ماله أي علاقه بأي بنت ..

كانت كلمات مصعب المنثوره على الورقه بخط مبعثر من ايدي متصله بواير ( الـّدرب ) لها تأثير كبير على جود .. ليش ياربي كل ما انزاحت ثقتي بهالريال ترد وتتجمع ،، لاني احبه ؟؟ ولا ...

قاطع تفكيرها صوت باب الغرفه .. دخلت ام مصعب مع ابوه ..
ابو مصعب : السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
مصعب اكتفى برفع ايده ردا للسلام على ابوه وتمتم ببعض الكلمات اللي تبين رده ..
ام مصعب قعدت تبجي على حال ولدها .. : يولدي والله ما تستاهل يا ظناي
مصعب ابتسم لامه واشر لها على صدره ورفع ايده رفعه بسيطه وطلع لها عظلاته ..
كان يعني بكل هالحركات ان : يما انا لي الحين بخير ..
ام مصعب ضحكت يوم شافت ولدها بهالحاله : مصعب ارتاح يا ولدي ماله داعي كل هالعباله .. خلاص يبا صدقتك ادري انك قوي هههه
الغرفه امتلت بالضحك اللي فارق عيون جود ومصعب من فتره طويله ..

ام فهد وصلت المستشفى بعد ام مصعب وابو مصعب بفتره قصيره وكان معاها فهد ،،
فهد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فهد : ها شلونك حجي ؟؟
مصعب هـز راسه اشارة انه بخير ..
فهد حز بخاطره شوف مصعب بهالحاله واهو ما يقدر ينطق : يالله مأجور ان شاء الله ،، جووود شنو قال الطبيب ؟
جود : قال ان حالته الحمدلله .. وان شاء الله نلاقي له علاج بره..
فهد : على خير .. بس خل يرخصونه وان شاء الله نروح كلنا يميع .. انا وانتي ومصعب .
ام فهد : ويييييييه لا تسمعك نور تذبحك ..
ام مصعب : جود والله اسفين يا بنيتي توج عروس وكل هذا صار .
جود : شدعوه خالتي مو لهدرجه .. وبعدين دامي ويا صعوب كل شي يهون ..
مصعب ابتسم لمرته وضم كفها بكفه .. وباسه ..

فهد : مو قلت لكم قيس وليلى
ام فهد : الظاهر من عيونك ول عليك
فهد : يما الحين من عيونج انا بيصير فيني شي ههههه
ام فهد : هههههه ماكو ام تحسد عيالها

ابو مصعب كان يفكر بولده ويدعي له ان ه يقوم بالسلامه ..

انتهى وقت الزيارة .. وعادت الطيور الى اعشاشها ..

ظلت جود مع مصعب .. قعدت يمه ..تأملت ملامحه ..
تغيرت ملامح صعب وايد .. اللي صار له أثر فيه وايد ،، ويهه مرهق .. واللحيه صارت ديرتي .. عيونه كانت تقول مليون شي وشي .. قعدت يمه قالت له شعر اهيا كاتبته له ..
انا اشهد ان الحظ جابه لي هديه // في زمان(ن) خانته كل الهدايا
واشهد ان السالفه ماهي بديه // غصب عني ساقني رب البرايا
بالبدايه منه افكار خليه // ولا دريت الا وهو وسط الحنايا
كنت اسولف لا عليا ولا عليا // ما حسبت حساب ذنب ولا خطايا
لين ما قلبي توجه له شويه // وابتديت احس في وصله معايا
وابتديت اشتاق لعيونه الشقيه // لعنبو هالشوق سوا بي سوايا
وقمت اجيب اعذار وافكار غبيه // بس يبقا الامل فيني بقايا
اشهد السالفه صارت قضيه // واشهد اني كارهن كل القضايا
واشهد ان الوقت ما يهدي هديه // في زمان(ن) خانته كل الهدايا
وسلامتك ..

مصعب ابتسم ابتسامه رضا لزوجته ومد ايده وقربها منه وطبع بوسه على جبينها ..

جود خجلت من حركته وويها صار احمر ..
مصعب مسك القلم ..
** شفيها اللي صارت اشاره مرورر ؟؟ **
جود : انت اشاره المرور مو انا ههههههههه
مصعب قعد يضحك عليها .. فديتج يالجود يليتني اقدر جان لميتج بحضني ومالج فكه ..

الساعه 11 بالليل ..

جود غفت عالكرسي .. اما مصعب فكان يتأمل ويهها الملائكي الصغير اللي حاوطته خصلات شعرها بطريقه عشوائيه .. انا اسف جود تعبتج معاي .. ماكان المفروض ان كل هذا يصير ،، بس الحمدلله لك يارب صارت على جذي مو اكثر ..

الساعه 12.30 غمض مصعب عيونه ونام .. كان لاول مره من اول ما تزوجو ينام بهالراحه ..

يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..

شنو راح يصير ؟؟

تمـ الجزء السادس عشر

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 29-12-08, 09:47 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السابع عشر




يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..

الممرضه : سنو في حبيبتي ؟؟
جود ببجي : مادري اهو قاعد يصرخ يقول راسي .
الممرضه قربت من مصعب اللي كان يتألم .. : ان شاء الله مافي سي بابا بس هذا أشان راس مال هوا في جرح
جود : اكيد ؟؟؟؟؟
الممرضه : هزا دوا انا يعطي وكل شي يجي اوكي .

جود تطمنت يوم سمعت كلام (( السستر )) وخذت منها الحبه وعطتها مصعب ..
جود واهي تمسح دموعها : حبيبي سم بسم الله واكل الحبه .
مصعب تمتم بكلمات كان يحاول يبسمل فيها بس ما قدر ،، وقالها بقلبه .. واخذ الحبه ..
جود : مأجور حبيبي ان شاء الله .. وان شاء الله راح تتعافي
مصعب رفع عينه على حبيبته ونور دنيته واهو يتألم وحرك راسه بالنفي ،، كان مصعب فاقد امر شفاءه .. كان حاس ان هذي اخر اللحظات اللي يقضيها مع حبيبته ..

كان ماسك راسه وضاغط على اسنانه ،، على امل انه يخف الالم .. اشر لها على الورقه والقلم ،،
جود قربت منه وعطته الورقه والقلم ..
** حبي جود .. انا اسف اذا ما قدرت اكمل وياج المشوار ،، احس اني تعبان ومو قادر اتحمل الالام اللي احس فيها **
جود واهي تبجي : حبيبي انت مافيك شي .. والله مافيك شي وصدقني راح تتعافى انا متأكده .. وانت قوي وادري انك راح تتحمل الالم اذا مو عشان احد عشاني انا بس .. عشان جود ... وعشان الحب اللي بيننا .
مصعب ابتسم لها ومسح اطراف اصابعه على خدها يمسح الدموع اللي جرحت هالخد ..
مصعب : أأأ... أأسفف .
جود ما تحملت شوف مصعب بهالضعف وطاحت على صدره تبجي : لا تعتذر صدقني راح نطلع من هالمستشفى سوا وبنسافر وبنروح شهر العسل وانت بترد تنطق .. بس تكفا لاتقول جذي ،، بعدين انا اعيش مع منو ؟؟ اقعد مع منو ؟ منو يقول لي جودي ؟؟ منو يدلعني ويمسح دموعي ..

مصعب سكت وغمض عينه ،، كان يحبس دمعه اوشكت على السقوط .. وحط ايده على شعر جود وقعد يمسح عليه .. وبدون شعور .. نامو اهما الاثنين ..

رابع يوم بالمستشفى ..
الساعه 10 الصبح ..
مصعب قام من النوم .. حس بوجود جود على صدره لين الحين ..
مصعب بخاطره : احنا نمنا جذي !! فديتج يالجود تعبتج معاي ..
مصعب حس بألم خفيف براسه بس كان وايد احسن من امس .

الدمتور طق الباب عشان يدخل ..
مصعب مسح ايده على راح جود عشان تقوم ..
جود على طول انتبهت وطالعت مصعب .. اشر لا على الباب على اساس ان في احد بيدخل ..
قامت جود لبتست شيلتها وقعدت عالكرسي ..
الدكتور دخل .. السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
الدكتور : ها شلون مريضنا ان شاء الله احسن ؟؟
جود : والله مادري شوفه عينك ..

الدكتور فحص مصعب ..
الدكتور : لاااااا مريضنا قوي قوي .. والحمدلله بتحسن مستمر
مصعب ابتسم ابتسامه راحه .. : الل .. اللحممد .. لله
الدكتور ربت على جتف مصعب يشد من عزيمته ..

جود : دكتور نقدر نطلعه ؟؟
الدكتور : اذا يبي عادي بس لازم ينتبه لصحته .. ولا يشغل باله باشياء تضايقه .
مصعب حرك راسه بالايجاب .. يبي يطلع ..
جود : كاهو يقولك يبي يطلع ..
الدكتور : على هواك ..

جود راحت مع الدكتور تخلص الاجراءات .. وتطلع زوجها ..
اتصلت جود على امها وام مصعب وبشرتهم ان مصعب تحسن وان شاء الله اليوم بيطلع مصعب ..
ام مصعب قالت حق جود انهم يروحون يتغدون عندها .. وجود قالت لها انها بتاخذ راي مصعب .. واكيد ما راح يرفض

جود راحت لغرفه مصعب اللي كان واقف على عكاز ..
جود : مصعب حبيبي ليش قمت من الفراش .. ليش تتعب نفسك .
مصعب التفت لها وطالعها بنظره يقولها تراني لي الحين فيني قوه اوقف على رجلي ..
جود ابتسمت له لانها فهمت انه يبي يسوي شغله بنفسه وراحت وقفت وضمته من ظهره ،،
جود : حبيبي مستحيل اتخلى عنك لو يصير اللي يصير .. انا احبك ،، وانا اسفه لاني وصلتك لهالمواصيل ..

الساعه 2 الظهر .. فبيت ابو مصعب ..

ام مصعب : هلا بولدي هلا بحشاشه يوفي .. هلا بالغالي ..
مصعب اكتفى بابتسامه لامه ..
قعدت جود مع مصعب مع امه ..
جود : وين عمي ؟
ام مصعب : والله طالع من الصبح وما يدري ان مصعب طلع .. بس الحين اتوقع يوصل ..

ظلو جود ومصعب وام مصعب يسولفون .
بعد ربع ساعه
ابو مصعب :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
ابو مصعب : هلاااااااااااااااااا بولدي ..
مصعب حاول يقومن من الكرسي ويتسند على عكازته ويبوس راس ابوه ..
ابو مصعب : استريح يا ولدي استريح ،، طمنا شلونك ؟؟
مصعب هز راسه بالايجاب .
جود : يقول انه زين ..
ابو مصعب : والله ما ندري شنقول لج يا بنيتي ،، صج ونعم الزوجه ، وما غلط مصعب يوم اختارج
مصعب ابتسم ابتسامه عريضه واهو يطالع ابوه ويأشر له بصبعه (( شفت يا يبا ))

طلع جود مع مصعب الساعه 4 من بيت ابوه وراحو لبيت ام فهد اللي استقبلتهم بكل حب وحنيه .. وقعدو عندها لين الساعه 8
وبعدها ركبو السياره رادين لبيت ابو مصعب عشان ينامون هناك ..
مصعب : لاااا .. ججوو .. ججوود
جود استغربت ليش مايبي يروح بيت اهله : ليش حبيبي ؟؟ ماتبي نروح بيت ابوك ؟
مصعب : الفننن ..ددق .. اللييي .. حجززناه
جود تذكرت انها راحت سوت جك آآوت بالفندق .. : حبي انا سويت جك ااوت لان احنا حاجزين بس لـ 3 ايام ،، تبينا نروح مره ثانيه ؟
مصعب هز راسه بالايجياب .. ورد وتسند عالكرسي مال السياره لانه حس انه تعبان .
جود راحت بيت ابو مصعب وخذت اغراض حقها وحق مصعب وقالت لام مصعب وابوه انهم بينامون بالفندق ..
طلعت جود وركبو السياره وراحو الفندق نفسه اللي حجزو فيه قبل 5 ايام ..

حجزو سويت .. لمده يومين ..
دخلو الغرفه ،،
جود : تفضل يا احلى زوج شفته بحياتي ...
مصعب طالعها بطرف عين ورفع حواجبه واشر على نفسه من فوق لي تحت (( جذي احلى زوج !! ))
جود راحت وضمته : احلى زوج ونص ولو كنت اعور واصمخ واعمى واعرج .. ووو ووو .. ..
مصعب : او ... اوووله وقعد يضحك ..
جود حست انها بامان معاه ،، حسن ان حضنه اهو الشي الوحيد اللي ينسيها كل شي .. صج لي قالو .. الحب بعد الزواج يطـلع ،، احبك مصعب ..

فبيت عبدالمحسن ،،،
وصل مسج حق محسن من مصعب يعاتبه انه مادرى عنه ولا سأل بهالايام..
محسن دز مسج لمصعب (( هلا مصعب ،، والله العظيم مادري .. وربي محد قالي فهيد هالقوطي ما كلمني من اسبوع .. بيي لك الحين انت وين ؟؟ ))
مصعب رد عليه (( لا ماله داعي .. المهم اسمعني .... ))
محسن : (( أي .. أي .. اوكي خلاص ،، صار .. فمان الله ))
__________________

جود : حبيبي منو تكلم ؟؟
مصعب : محح .. سن ..
جود : ولد عمي ؟
مصعب هز راسه بالايجاب
جود : فهيد من متى يذكر .. ويييي صح ذكرتني اقول لفهد يحجز لنا لندن ..
مصعب : ... ليييش ؟
جود : حبيبي الدكتور قال ان ان شاء الله نلقا لك علاج بره عشان ترد تقولي جود حبيبتي ..
مصعب مسك موبايله وكتب لها ..
(( اذا بنروح عشان اقدر ارد اقولج جود حبيبتي .. فأنا من الحين اقولج جاهز )) ووراها الموبايل .
جود : فديتك (وابتسمت له )

دقت جو على فهد ..
جود : الو قوه فهد .
فهد : هلا بالغاليه مرت الغالي ..
جود : هلا فيك .. فهود ادري تعبتك واذيتك بس ممكن تحجز لنا لندن حق عقب باجر ؟
فهد : أي من عيوني . بس ان شاء الله نلاقي حجز .
جود : عفيه حاول .. يعني يوم الاربعا تقريبا
فهد : ان شاء الله احاول .

الساعه 7 المغرب.
مصعب : ججوود
جود : عيونها
مصعب فهمها انه يبي يتعشى بره .. لانه مل من جو القعده ..
جود بدلت هدومها وساعدت مصعب بتغير هدومه ،، وطلعو ..

راحو يتعشون وبالمطعم ..
جود : مصعب تدري اني احبك وايد ؟
مصعب هز راسه بالنفي
جود : افا .. انزين تدري اني اموت بك ؟
مصعب : هز راسه بالنفي
جود : ليييييييييش ؟؟ لهالدرجه مو واثق من حبي لك ؟
مصعب مسك ايدها وباسها .. : ااححبببج .. هذذا ،، اللييييي .. كتأأكد .. ممممنه
جود عيونها امتلأت بالدموع ،، مصعب من يوم صار له الحادث ما نطق غير اسمي وما تكلم الا معاي وحتى لو كان هالشي صعب عليه .. لكنه يحاول بس عشان ما يحسسني بالضعف او انه تغير علي ..
جود وعيونها مليانه دموع : احبك مصعب .. ومقدره كل شي تسويه عشاني .. كل شي ..
مصعب نزل راسه واحتضن ايدها ..

كانت يدور فبال مصعب مليون شي وشي كان يفكر باللي تحاول تهدم حياتهم ،، اهوا عرفها بس يبي الدليل ..
ما يبي يظلم احد معاه ..

لاتظلمن اذا ما كنت مقتدرا .. فالظلم يرجع عقباه الى الندم ..
تنام وعين المظلوم واعية ً .. تدعو عليك وعين الله لا تنمـ ..

خلصو من عشاهم وردو الفندق ..

بعد يومين ..
فبيت ام فهد الساعه 5 العصر ..
فهد : جود انا ربع ساعه واوصل لكم .. عسى زاهبين .
جود: أي كل شي مزهبينه ..
ام فهد : جودي ما اوصيج على ريلج ونفسج ..
جود : تامرين امر يا ست الكل ..

مصعب سلم على عمته وطلع ..
بالمطار ..
فهد : حمودي سو حق عمتك باي .
محمد اشر بايده حق عمته جود
جود : امواه باي يا حلووو بشتاق لك وااااايد وبييب لك حلاو هههههه
فهد : لا مسكين فهم فهم ههههههههه

مصعب وجود سلمو على فهد وراحو قاعه المغادرون ..
الساعه 9 ..
يرجى من جميع المسافرين .. رحله رقم .... المتجه على بريطانيا على متن الخطوط الجويه الكويتيه التوجه الى البوابه 5 ..

مصعب وجود راحو لبوابه 5 لان الطياره على وشك الاقلاع .. كانت تذكرتهم على الـ فيرست كلاس ..
مصعب وجود ركبو بكراسيهم .. واستعدت الطياره للأقلاع ..
وو ..

الله اكبر الله اكبر الله اكبر .. سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون .

اقلعت الطياره المتجهه على لندن ..
جود كانت ماسكه ايد مصعب لانها تخاف من لحظه الاقلاع ..
جود بخوف : مصعب اخاف ..
مصعب ضغط على ايدها يحاول يهديها ..(( جودي لا تخافين حبي ))..
جود كانت خايفه ومنزله راسها .. مصعب طلع من جيب بنطلونه علج وعطاها واهو يضحك عليها .. واشر على اذنه (( عشان ما تتسكر اذونج ))

بعد 6 ساعات تقريبــا وصلو لندن ..

جود : الحمدلله على السلامه حبيبي ..
مصعب ابتسم لها وضغط على الكرسي عشان يقوم يوقف ..
جود ساعدته ورفعته .. ونزلو من الطياره ..

كان الجو بلندن شوي بارد .. جود كانت مو حاسبه حساب ان الجو يكون جذي ..
راحو قعدو عالكراسي ينطرون تكسي .. كان المطار شبه فاضي لانهم وصلو لندن الصبح ..

جود : مصعب برررد .. انت بردان ؟؟
مصعب : قرربببب.. قرربيي
جود قربت من مصعب واهي ما تدري شنو يبي ..
مصعب طبع بوسه رقيقه على خدها .. : دففف .. دفييتيي ؟
جود خدودها صارت حمره : لا صار حر ههههههه
مصعب ابتسم لها وطلع نوته صغيره كان حاطها بجيبه وكتب عليها ** جود الدنيا هذي كلها مو حلوة بدونج .. الله يخليج لي **
جود انحرجت من كلامه ومسكت القلم من ايده وكتبت ** وانت بعد الله لا يحرمني منك ويخليك لي **

مسك جود ومصعب القلم مع بعض ورسمو قلب حب ..
جود سحبت القلم من ايد مصعب وكتبت تحت القلب .. حبيبي .. احبك وحطت حرفه داخل ..

مصعب ابتسم لها وسرح بخياله ..
مصعب : جججووو..جووود
جود اخترعت من النبره اللي ناداها فيها : مصعب خير ؟؟
مصعب كان ماسك راسه : جووددد .. الاأأأألم رررد .

جود اخترعت عليه وطلعت حبه الدكتور عطاها اياها حق مصعب اذا الالم رد عليه ..
جود : حبيبي هاك هالحبه ابلعها الدكتور قال زينه حق الم راسك .
مصعب مسك الحبه من ايد مرته وبلعها ..
جود حطت راس مصعب على جتفها ..: حبيبي ارتاح ولا تشغل بالك بأي شي ..
مصعب غمض عيونه .. والالم لين الحين براسه ..

جود كانت تحاتي زوجها وحبيب قلبها وتدعي له .. واهما ينطرون التكسي اللي راح يوديهم الفندق .

جود بحزن : حبيبي انتا قوي وبتصير زين صح ؟؟
مصعب رفع راسه وطالعها : ان .. شااااءء .. الله
جود ابتسمت ودمعه خفيفه طاحت من عينها : احبك .
مصعب ضمها على جسمه : وأأننا بعد ..

التكسي بعد 10 دقايق وصل وركبت جود مصعب التكسي وركبت بعده .. وقالت له ينقلهم لفندق One Aldwych وراحو ..
بالتكسي ..
جود : حبيبي الحين شلون راسك ؟؟
مصعب حرك راسه انه احسن شوي ..
جود : الحمدلله ..

وصلو الفندق .. كان فندق جنان .. يكفي انه فاز بأفضل 100 فندق بالعالم هالسنه ..
مصعب كان اول مره يدخل فندق بهالفخامه .. مصعب انسان بسيط .. وماله سفرات وايده .. اكثر سفراته مصر والسعوديه ..

حجزوا غرفه بالفندق ..
جود : حبيبي ها شرايك بالمكان ؟؟
مصعب صفر واهو مستانس .. : ححللوو مثثلج
جود : هههه حبيب العمري انتا ..
مصعب : ييدييده
جود: عشانك مادري من وين أطلع الكلمات ههههه
مصعب : ههههه .. (( وسكت فجأة .. ))
جود : حبي شفيك ..
مصعب اشر لها انه تعبان شوي ويبي ينام ..
جود خافت وساعدته عشان يروح الفراش ..

جود راحت غيرت هدومها .. وطلعت هدوم حق مصعب و .. راحو ينامون .. كانو تعبانين من السفر ..

جود واهي بحضن مصعب : احبك تدري ..
مصعب : واأناا .. بعع .. بعععد

مصعب كان يتألم بس ما كان يوضح لجود .. لين ما نامو وكل واحد يطمح بيوم يديد يكون احسن من اليوم اللي اهما فيه ..

ثاني يوم الصبح ..
جود : صعوبي قوم قلبي ..
مصعب : ............
جود بخوف : مصعب .؟؟؟
جود كانت تقوم مصعب بس ما كان يرد عليها ..
مصعب بطل عينه بصعوبه : جوووودد ،، رراسسييي

جود ماتت خوف ،، شتسوي .. اتصلت على الـ (( كستمر انفورميشن )) وطلبتهم يتصلون على المستشفى ،،
جود واهي تبجي : حبيبي الحين الاسعاف يايه .. تحمل عشاني ياقلي .. تحمل ..
مصعب : جووود ،، بممممووووت رراسسي
مصعب كان يصرخ من الالم اللي حاس فيه ..
وجود كانت ما عندها غير انها تحاول تخفف عنه ..

شنو راح يصير بالبارت الياي ؟؟
وهــل راح يعرفون شنو سبب الالم اللي حاس فيه ؟؟

تم الجزء الـسابع عشر

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 29-12-08, 09:48 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر




مصعب كان يصرخ من الالم اللي حاسه براسه ..
جود اتصلت على الـ (( كستمر انفورميشن )) عشان يطلبون الاسعاف ..
مصعب كان يتألم بقوة .. ماكان يدري شسيوي .. وجود كانت خايفه ومو عارفه تتصرف .

بعد 10 دقايق وصلت الاسعاف .. ونقلو مصعب للمستشفى ...
بالمستشفى ..

الدكتور : Don’t worry madam every thing is fine (( لا تحاتين كل شي بخير الحمدلله ))
جود بخوف : Are you sure ?(( متأكد ؟ ))
الدكتور : of cures ,, u can go to him now(( أكيد تقدرين تروحين له ))
جود : thanks doctor I appreciate (( شكرا .. انا ممتنه لك ))

جود راحت بخطوات سريعه لغرفه مصعب اللي كان منسدح عالفراش مال المستشفى ..
مصعب رفع راسه على جود اللي كانت توها تدخل الغرفه وابتسم
جود ارتاحت من ابتسامه مصعب اللي كانت شايله وياها الم كبير : الحمدلله على السلامه حبيبي
مصعب هز راسه .. (( بمعني الله يسلمج ))
مصعب اشر على جود انها اتييب له قلم .. وجود لبت الطلب على طول ..
مصعب مسك القلم وكتب لها .. ** جودي الدكتور تدرين شنو قال لي ؟ **
جود بخوف : شنو حياتي ؟؟
مصعب كتب لها ** ماني قايل لان السبب سخيييييييييف وما توقعته جذي **
جود ارتاحت شوي : قول يالله لا تصير بايخ ..
مصعب ** يقول الشق اللي براسي كان ملوث ،، ومو منظف عدل .. فهذا السبب **
جود : الحمدلله لك يارب .. ازمه وانفكت .. بقى لنا ..
جود بغت تكمل بس سكتت .. خافت تجرحه
مصعب ** شنو اللي بقا لنا ؟؟ النطق ؟؟ **
جود حست انها جرحته وهزت راسه بالايجاب .
مصعب ابتسم لها وقال لها .. : للاا .. تت ..تتحاااتيييين .

الدكتور فحص ريل مصعب اللي كان فيها شرخ بسيط من الحادث ومجبسه ولقى انها الحمدلله بخير وبطل الجبس .. وسمح لمصعب انه يطلع من المستشفى لان اللي فيه مو خطر وماله داعي قعدته بالمستشفى ..

جود طبعا كانت طايره من الفرح ،، اخيرا مصعب يقدر يمشي .. اخيرا يقدر يتحرك بحريه .. وان شاء الله عن قريب يتكلم يارب ..
ردو الفندق ،، ومصعب على ريله يمشي .. ااااااخ يا مصعب .. اخير ا تمشي يمي اخيرا احس انك واقف على طولك بقوه .. يارب ياكريم يرد مصعب يتكلم .. ينطق اسمي .. يسولف وياي ..

بالفندق .. قعدت جود يم مصعب على طرف السرير ..
جود : مصعب حبي تبي تاكل شي ؟
مصعب : للاا وابتسم لها .. ببااااكك .. باااكلللج هههه
جود انحرجت من كلمه مصعب وويها صار احمر ..

بالكويت ..

فبيت امينه ..
امينه : الووو مشيعلللللللللللللللللللل يا الدوووووب يالله متى اتيي الكويت ؟؟ والله ولهانه عليك يالمليق
مشعل : شتبييييييييييييييييييين واي قطيعه خليني بشهر العسل .
امينه : صار لك شهر ونص مو شهر ما صارت مشيعل ههههه
مشعل : هههه انتي شكو ،، انا مستانس ويا مرتي وكيفي .. ولا محتره لانج لي الحين ما تزوجتي ورفيجتج تزوجت وخلتج ؟؟
امينه ضاق خلقها يوم سمعت هالكلام من مشعل ،، ذكرها بجود اللي مشتاقتلها موت : هه ما تضحك مليق
مشعل حس انه ضايق اخته : انزين يالحلوة تدرين متى راح نرد الكويت ؟
امينه : لأ شدراني
مشعل : لمن أمل وتطق جبدي راح ارد هههههههههه
امينه : واااااي ملاااقه مشعلووو
مشعل : انزين وين امي ؟
امينه : لحظه اعطيك اياها ..

راحت امينه ودت التلفون حق امها وكلمت مشعل ..

اما فبيت ام فهد ..
رغد : يما ،، ما دقينا على جود نتطمن عليها ..
ام فهد : توني يايه اقولج دقي ، والله قلبي على قلبج ..
رغد دقت على جود ..
جود : الووو هلا والله رغوده
رغد : هلا فيج شلونج .
جود : تمام الله يسلمج ..
رغد : ولهنا عليج يالغلا ..
جود : توله عليج العافيه ..
رغد : هاج امي تبيج
جود : واي فديتها عطيني اكلمها ..
ام فهد :هلا بنيتييي شلونج ؟؟
جود : هلا يما الحمدلله بخير
قعدت جود تبجي لانها اول مره تسافر بدون امها ..
جود : يما ولهانه عليج وايد ..
ام فهد : والله انا اكثر .. شلون مصعب عساه بخير
جود : الحمدلله
ام فهد : عطيني اكلمه ....
جود: يما ــــ ،،
ام فهد تذكرت ان مصعب ما يقدر يتكلم : ااا .. سلمي عليه يا بنيتي وديري بالج على نفسج .. يالله انا اخليج ..
جود : ان شاء الله يما .. ما شي
ام فهد : بحفظ الرحمن
جود : مع السلامه

مصعب .. اشر على جود يعني منو ؟؟
جود : حبي هذي امي ..
مصعب ابتسم ..
جود : حبي شرايك نطلع اليوم ؟
مصعب ابتسم لها وبين لها انه موافق ..

طلعت جود مع مصعب ..
راحو الـ هايد بارك وتمشو ..
كانت جود مرحه وتضحك وكانت تحاول تخفف على مصعب اللي حاس فيه ..
جود : مصعب ... اسمع انا ابي اسوي وياك سباق .. ههههه ادري الطلب غبي وبتقولي شفيج مينونه بس انا وحده تبي تركض .. تتسابق ؟؟
مصعب : لللااا هههه
جود : بليز يالله دام مافي ناس
ابتسم لها مصعب وحاول يركض .. لكنه ما قدر .. لي الحين الالم بريله موجود ..
جود : لي الحين ريلك تعورك؟
مصعب : رررجج.. رججلك
جود : هههههههههههههه حتى وانت مكسر عنيد ،، انزين يالبدوي قولي .. رجلك لي الحين تعورك ؟
مصعب : ههههههه .. ل .. لل .. لا
جود : هههه فديتك .

تعب مصعب شوي من المشي فقال حق مرته انه يبي يقعد ... وراحو قعدو على كرسي من كراسي البارك ..
كان في وحده من بعيد تمشي مع ريلها .. كان شكلهم عرب لان البنت لابسه عبايه .. وشيله ..

مصعب كان يطالعهم بنظره مو غريبه .. كانت ويوهم مو غريبه عليه .. لا لا ويه البنت يعرفه عدل ..
مصعب : ججووو .. ججود ،، ههذذي ههدى معع ححمنيي وللد عمممي
جود : تضايقت يوم سمعت اسم هدى .. هدى مرته اللي طلقها ،، لي الحين يذكرها ..
جود : تبي نروح نسلم عليهم ؟؟
مصعب طلع النوته من مخباته وكتب ** نسلم عليهم شلون ؟ انا ما اقدر اتكلم .. شقول لهم ؟؟ **
جود خاطرها انكسر على مصعب : ميخالف حبيبي ان شاء الله تهون وكل شي يتحسن ،،

طلعو جود ومصعب من البارك وراحو يتعشون ..
كانت الساعه تقريبا 9
مصعب كان سرحان بخياله .. شلون حمني وياها ؟؟ شنو يابهم بروحهم لهالمكان ..
معقوله اهو زوجها ؟؟ بس اذا اهو زوجها معناته انها تزوجت .. وبـجذي مو اهيا اللي يت لي المستشفى او قالت حق جود عني .. اذا مو اهيه اللي سوت هالعمايل منو تطلع ؟

جود : مصعب حبي وين سرحت ؟
مصعب : هااا .. (( وحرك راسه بالنفي .. يعني ولا شي ))
كانو ياكلون بكل هدوء .. ماكان بينهم سوالف نظرا لحاله مصعب ،، مع كل هذا كانو محط انظار الكل ..
الكل كان يطالعهم ويتنهد عالحب اللي كان ذايب بعيونهم ..

واهما قاعدين ياكلون يت وحده .. جود رفعت عينها .. : هلا ؟؟
الحرمه : شلونج جود ؟؟
جود بصدمه : تمام ؟!!!!!!
الحرمه : نسيتيني مره ثانيه ؟؟ يحتاج اطلع لج المسجات والصورة ؟؟ لا بس انا خليتهم بالكويت ما يبتهم معاي ..
مصعب منصدم مو عارف شنو يسوي .. : لللاااا ... للاااا .. ججج ..ججذذذاببه
الحرمه : اسكت يالاطرم اسكت ..
جود : سكتي يا حقيره ولا كلمه .. اووووووووووووص .. ريلي احسن من ويهج ياالمومتربيه .
الحرمه : ههههههههههههههههههه يا حلوج وانتي معصبه .. المهم انا مو يايه اقولج شي يديد ،، بعد انتي تدرين حبيبي (( وتطالع مصعب )) ما دز لي شي وانتي السبب خليتيه يطلع من البيت بالليل ،، وسوا الحادث فالمسكين ما كان فاضي يدز لي مسجات غزل ..
جود وقامت من الطاوله : جااااااااب يا حقيره .. ما اسمح لج تقولين هالكلام .. روحي عني وخري وخلينا نعيش بروحنا
مصعب كان يتمنى انه يقدر يتكلم .. بس ما كان يقدر يقول شي .. مسك مرته ودفع الحساب وطلعو ..
جود كانت تبجي بخوف من المستقبل المجهول اللي اهما عايشين له ..
جود رفعت عينها الممتليه دموع وطالعت مصعب : مصعب صج اللي قالته ..
مصعب طالعها بنظره طفل منكسر ويأس من كل شي .. : ليييتنييي .. أأأتت .. أأتتكلم ..
جود ظلت تبجي عالحال اللي اهيا فيه .. عروسه ما نعمت بشهر العسل اللي اهيا فيه ..
من اول يوم زواجهم انقلبت الدنيا عليهم ،، ما كان مجال للسعاده .. وكل ما حسو ان همومهم راحت .. تطلع هالحرمه .. بس ليش ؟؟ وشنو هدفها ؟؟
__________________

بالكويت ..
فبيت ام نور ..
نور : فهود شلون جود ؟
فهد : تصدقين مادري !! والله ما دقيت عليها ..
نور : خل ندق بس الساعه جم عندهم ؟؟
فهد : مادري جنه 10 او 9.30
نور: أي زين خل ندق نشوفهم شلونهم ؟؟
فهد دق على اخته ..
فهد : الووو قووه جوجو
جود : هلا والله فهيد شلونك ؟
فهد : الحمدلله بخير .. ولهان عليكم والله شلونج وشلون مصعب ؟
جود : الحمدلله كلنا بخير
فهد : الحمدلله لك يارب .. انزين شلون على كلامه .. ان شاء الله لقو له علاج
جود : ان شاء الله خير ..
فهد : ان شاء الله .. انزين هذي نور تبي تكلمج ..
جود كلمت نور اللي كانت ولهانه عليها .. وسولفو ..
نور : يالله ردي ردي ولهانا عليج .
جود : ان شاء الله ..
نور : يالله عيل انا اخليكم مع بعض .. بيباي
جود : بيباي

مصعب وجود كانو بسكوت .. محد فيهم يتكلم ومحد فيهم يبدي ،، كل واحد منهم يبي يقول شي بس للأسف كان السكوت اهو سيد الموقف ..
جود ومصعب وصلو الفندق ::
جود نزلت من السيارة وراحت مع مصعب الفندق ..

بالفندق ..
مصعب مسك النوته ونادى جود يبي يقول لها اللي بقلبه ويكسر حاجز الصمت اللي بينهم ..
مصعب كتب ** جود ابيج تقرين كل اللي بكتبه حرف حرف .. وتتأكدين اني انا مالي ذنب باللي صاير **
جود كانت حاسه ان كل اللي بداخلها مات .. حست انها ضعيفه .. ماتدري شتسوي تصدق منو .. كل مره تزيد الظروف سوء عن اللي قبلها ...
جود : بس يا مصعب ...
مصعب حط صبعه على شفايفها عشان تسكت .. وكتب لها
** لا بس ولا شي .. انا مابيج تحطين اعذار ،، انا ابيج تكونين لي عون مو فرعون ،، جود انا بقولج ... **
وقال مصعب اللي فباله كله ..
جود : ان شاء الله .. انزين انا الحين بنام ..
مصعب ** حبي تصبحين على خير ،، تراج وحشتيني **
جود انحرجت وفهمت شقصده ..

ثاني يوم بالكويت ..
امينه : يما انا بطلع تامرين على شي ؟؟
ام مشعل : لا حبيبتي بس ديري بالج على نفسج ولا تتأخرين .
امينه : ان شاء الله ..
طلعت امينه تتمشى بمرينا .. كانت تبي جم بلوزه على جم جينز ..

واهيا تمشي .. شافت جدامها عبدالمحسن ..
عبدالمحسن طبعا على طول عرفها .. وراح عندها يتميلح ..
محسن : امينه شلونج ؟؟
امينه بصدمه من جرأته : هاا ،، الحمدلله انت شلونك اخوي ؟
محسن : الحمدلله .. انا اذكر شايفج مكان .. همممممم .. ويا شهد كنتي .. اخت مشعل مو جذي ؟؟
امينه : أي نعم اخوي ..
محسن : تشرفنا ... ممكن طلب اختي...
امينه : تفضل .
محسن : اختي تلفوني طفا مافيه بطاريه وابي ادق على ولد عمتي ايي لي لان بندش سينما فميخالف استعير تلفوني ثواني .. ؟
امينه : تفضل (( وطلعت التلفون من جنطتها .. ))
محسن اخذ التلفون ودق : الووو قوة طلول شلونك ؟؟ طلالوة يالله وينك انا ناطرك عند pual .. اوكي ماشي باي
محسن رد التلفون حق امينه .. : مشكوره اختي تعبتج معاي .. واحرجتج ..
امينه : لا عزيز وغالي حياك الله

ومشت امينه واهيا مستغربه من تصرف عبدالمحسن وتتكلم مع نفسها :: هذا لا يكون لعاااابي .. وييييه يا شينه ولد عم توم كروز ،، اكيد نفس الطينه ..ملييق .. بســ ،،

من طرف ثاني عبدالمحسن كان طاااااير من الفرحه .. : هيااااااااااا اخيرا كلمتها ويه بويه .. ياخي شحلاتها .. حلوة والله ومؤدبه .. صج اني مينون يوم ما خطبتج يا امون ..
طلال : شفيك اسم الله عليك وشعندك يم المزيونه ؟؟
محسن : اقص لسانك لو قلت حلوة مره ثانيه اغار ههههه
طلال : الله .. الله .. الله ... كل هذا حب ..... شدعوه حب من اول نظره
محسن : ااااااااه يا حب .. اااااااه هههههه
طلال : ولييييييييييييين احنا ما نخلص من واحد الا طلع لنا واحد .. تونا مزوجين عمور مفتكين منه وبعدها فهيد المليق والحين دورك ولد عمه .. قطع
محسن : رجاءا اسكت يالقوطي احسن لك لا الحين ارتكب فيك اعظم جريمه بالعالم ..
طلال : وييه يالله يالله اقول الفلم نصه خلص من ويهك وسوالفك المراهقيقه اللي مادري شلون صايره واللي يقول توه عمرك 16 مالت اقول مالت .
محسن : تكفا انت شفهمك بالحب ؟؟ يالله امش بس ندخل سينما ..

امينه كانت تتسوق .. وتفكر باللي صار .. واااي امبي صج مليق وكريه .. يعني خلصو خلق الله يالي انا يطلب التلفون .. يت فبالها انها ما شافت رقم اللي داق عليه ..
طالعت الرقم ومسحته .. ول عليه شحلات رقم رفيجه ،، يبا عيال الهارفي وربعهم انا شيابني لهم !!
خلصت تسوق وردت البيت ..

فبيت ام نور ..
نور : مامي وير از فهد ؟
ام نور : نايم
نور صعدت فوق ولا تسمع محمد يبجي .. : وي وي وي حبيبي شفيه يبجي ؟
محمد يبجي : ممممم .. مممم
فهد : نورو تكفين سكتي ولدج بناااااااااااام
نور : ههه انزين
نور خذت محمد وطلعت بره الصاله ..
فهد : نووووووووووووووووووووووووووووووور تعالي
نورخافت وراحت : هلا فهد فيك شي ؟؟؟
فهد :لا تعالي قعدي وياي بسولف معاج
نور :هههههههههههههه امبي انت مو صاحي توك تقولي سكتي حمود بتنام ..
فهد : يبا طار النوم بقعد مع زوجتي حبيبتي ام حمود انتي شتبين ؟
نور استحت : انزين عيل انا قاعده على راسك بس لحظه بروح اييب حمودي
فهد : لا تكفين الا حمودي بو دمعه خليه عند امج عفيه انا بقعد اسولف وياج انتي مو حمود حمود خليه بعدين
نور راحت حق امها تودي لها حمود وردت لفهد ..

نور : بااااك هههه
فهد : مع الويه باك بعد ها هههههه
نور : أي عيل شلون ،، مرتك متطوره مع العصر ،، ولا عبالك يبت لك حمود يعني خلاص صرت عيوز
فهد : أي عيل شعبالج ،، يبا عيوزه وبتزوج عليج باجر
نور : نننننننننننننننننننننععععععععععععععععععععم !! again again انا ما سمعت عيد اشوووف
فهد : يمممممممممممما منكم يالحريم تموتون لي سمعتو ان الريال بيتزوج عليكم
نور :اكيد نموت .. شلون تحط معاي وحده .. مستحيل ارضى
فهد : لا تخافين انتي وموقادر عليج وبعد احط ثانيه ..
نور مدت البوز يعني زعلانه : ....
فهد : فديت هالزعلان ،، تعالي بووسه .. ههههههه
نور : موبي موبي زعلانه ماحبك ..
فهد : تعالي ابوسج اراضيج هههههه
نور : وخر يالمينون ..

فبيت امينه .. الساعه 11 بالليل ..
وصل لها مسج ..
(( قوة امينه .. تتسائلين منو انا .. بس انا اقولج وبسهوله بسيطه جدا ،، انا طلال رفيج محسن اللي اليوم دق علي من تلفونج ))
امينه انصدمتتتتتت من وقاحته .. شنو هذا قليل الادب وقح ما يستحي !!
(( نعم اخوي اقدر اساعدك بشي ؟؟ ))
رد عليها (( افا يعني السالفه عمل انساني ؟؟ يبا انا ما ابي عمل انساني .. انا ابي اكلمج بموضوع تسمحين ؟؟ ))

امينه ما ردت عليه واهيا معصبه .. ومتنرفزه من اللي سواه ..


بعد يومين ..
بـ لندن ..
جود : مصعب حبي يالله قوم يا حياتي ..
مصعب :: هااااا
جود : حياتي يالله قوم موعدك بقا له ساعه الا ربع قوم يا حياتي ..
مصعب هز راسه يعني انزين !!
جود : يالله يا حياتي انا بدلت وانت نايم يالله لا تصير ياهل قوووم ..
مصعب بطل عينه وابتسم لها وطبع بوسه على خدها .. : صصصبببا.. صبباح .. اللخيي.. الخير
جود بابتسامه زادت ويهها الجميل جمال : صباح النور يا عسل ..
مصعب قام وبدل هدومه ..
لبس بنطلون جينز لو وست ( بس طبعا لو وست ذرب مو مثل هاليومين !! ) وقميص gusse كانت جود شاريته له هديه وجود سوت له شعره بطريقه ذربه وطلع جنان ..
كان هاليوم ذكرى يوم حبهم .. واول يوم عرفو بعض فيه ..

تذكرونه ؟؟ تذكرون جود شلون كانت عنيده وما حبته ؟؟ وبعدها كل شي تغير .. وبدا قلبها ينبض بحبه .. تذكرون يوم شافها بعرس فاطمه اخت امينه ؟؟ والله الايام تركض.. وكاهم كمــلو سنه من معرفتهم ..

مصعب طلع النوته ونادى جود عشان تقرا اللي بيكتبه .. ** جود حبيبي .. كل عام وانتي بمليوووووووووون خير وكل عام وانتي حبيبتي .. احبج قد الدنيا وما فيها **
جود استانست لانه تذكر هاليوم : وانت بخير يا هواي .. وتسلم لأنك تذكرت ..

وارتمت جود بحضن مصعب .. وتركو للأفعال التعبير .. !!

بالكويت ..
فبيت عبدالمحسن ..
عبدالمحسن كان يفكر بأمينه اللي شغلت تفكيره فجأة .. وقاطع تفكيره صوت تلفون ..
طلال : الو قوة محيسن ..
محسن : هلا طليل ههه شتبي ؟
طلال : بقول لك شي ياخوي بس مادري شلون انا تصرفت بهالغباء الزايد .. بس ..
محسن اعتدل من قعدته : ها خير شصاير ؟.؟؟؟؟
طلال : البنت اللي اليوم انت كلمتها ..
محسن فز قلبه : شفيها .. ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دزيت لها مسج ..
محسن : نعععععععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكيف منوووو ؟؟
طلال : وربي عجبتني .. والله مادري الشيطان لعب بعقلي ودزيت لها مسج
محسن : هههههههههههههههههههه ..
طلال منصدم : شفيك ؟؟؟؟

شسالفه محسن ؟؟ وليش ضحك ؟!!
وشنو راح يصير بموعد مصعب ؟

الجزء الياي فيه وايد مفاجأت ..


تمـ الجزء الـثامن عشر

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 29-12-08, 09:51 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر


بالكويت ..
فبيت عبدالمحسن ..
عبدالمحسن كان يفكر بأمينه اللي شغلت تفكيره فجأة .. وقاطع تفكيره صوت تلفون ..
طلال : الو قوة محيسن ..
محسن : هلا طليل ههه شتبي ؟
طلال : بقول لك شي ياخوي بس مادري شلون انا تصرفت بهالغباء الزايد .. بس ..
محسن اعتدل من قعدته : ها خير شصاير ؟.؟؟؟؟
طلال : البنت اللي اليوم انت كلمتها ..
محسن فز قلبه : شفيها .. ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دزيت لها مسج ..
محسن : نعععععععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكيف منوووو ؟؟
طلال : وربي عجبتني .. والله مادري الشيطان لعب بعقلي ودزيت لها مسج
محسن : هههههههههههههههههههه ..
طلال منصدم : شفيك ؟؟؟؟
محسن : يا حلوك ووقعت في شباكي هههههههههههه
طلال بصدمه : الحمدلله والشكر انت شتقول ؟؟؟
محسن : هههههههههههههههههه امبي والله طلعت اثول وينقص عليك
طلال : يا غبي شفييييييك ؟؟؟
محسن : يبا انا دقيت عليك من رقمها عشان انت تكلمها .. ولا انا شبي فيها ،، نوره تكفيني وتوفي .. احبها واموت عليها ليش اخونها ؟
طلال : مو انا استغربت منك بس قلت يمكن يعني خلاص انفصلتو .!!
محسن : ويعه لا تقول جذي ،، عسا لسانك القص ههههه
طلال : ويهك اقوووووووول وييييييهك .. انزين قولي ليش سويت هالحركه ؟؟؟؟؟؟
محسن : يبا انت عزوبي ومادري لي متى بتظل عزوبي ،، وقلت اعرفك عليها لاني متأكد انها خوش بنت وتلوق لك .. بس ها شرايك مو خوش اختيار .
طلال : من ناحيه خوش اختيار صراحه خوش اختيار .. بس هم مادري .. اخاف ما تحبني البنت
محسن : وانت عرفتها عشان تقول تحبك ؟؟ يبا انت واسلوبك .. تخليها تحبك او لا !
طلال : الله يعين ،، بس صج طلعت مو هيــّن ،،
محسن : نيييييياهاهاهاها
طلال : انزين يالله اقلب ويهك انا بروح انام .. تعبان مو نايم من امس .. تصبح على خير ..
محسن : تلاقي الخير ..


يوم الاثنين ..
بـ لندن .. وتحديدا بالمستشفى ..
الدكتور كان يقول حق مصعب ان في أمل لنجاح عمليه راح يجريها له بخصوص النطق .. ومصعب كان متردد باجرائها ،،
جود : ok Dr. he will think then he will give u his answer ,, in between ,, do u think he will be fine and talk again ?
الدكتور : yes .. be sure
جود : thank you doctor ,, and when is the next appointment ? ( متى الموعد الياي ؟ )
الدكتور: after 2 days
جود: ok

مصعب كان مرتاح من ناحيه العمليه ..
كان حاس انها راح تنجح بس هم كان متردد ..
جود : حبيبي شرايك بكلام الدكتور ؟
مصعب هز راسه بالاقتناع .
جود : ها نسويها ؟؟
مصعب : ان .. شاااء .. الله
جود : حبي شرايك نروح ( متحف مدام توسوو ) تره حلو...
مصعب : ع .. هواااا.. هووااج ( وابتسم لها )
جود ومصعب راحو المتحف .. كانو عايشين الجو صح .. ومستانسين على الرغم من قله الكلام بينهم ..

بالكويت ..
فبيت طلال ..
طلال كان يفكر بأمينه ،، البنت حلوة .. والصدفه اللي جمعتنا جد غريبه !! بسـ ..
مسك طلال تلفونه .. وقعد يفكر شنو يكتب لها مسج ..مقطع شعر ؟ ولا اغنيه ولا مسج عادي ؟!
ياليتني في ديره الزين كواي // واشم عطرن عطره في ثيابه
عسى تخفف ريحه الطيب بلواي // ويهون جرح(ن) صابني في غيابه
وان كان خلي ما يهمه تجلواي // فالموت عندي والمعيشه اتشابه
وان كان ما همه مراحي ومضواي // ما عاد في صد المقفي غرابه
لانه تركني ما سمع يوم شكواي // واذا سالته ما سمعت الاجابه
اقول دامك عله الروح ودواي // والعقل من حبك فاقد(ن) صوابه
ومدام قلبك يا منى الروح مرواي // ليه اطلبك ياخوي وتقول مابه؟!
كتب هالابيات وقراها جم مره وقرر يرسلها ..

من ناحيه ثانيه ،، امينه كانت ترتب غرفتها .. ويوم وصلها المسج ماتت ضحك
امينه تكلم نفسها : الحمدلله والشكر هذا شفيه مينون ؟؟ هههههه شنو كواااي !! ماكو شغل ههههه

مسكت موبايلها وقررت ترد عليه ..
(( مادري في توصيل منازل ؟؟ لان عندي قميصين يبيلهم أوووتي !!!! ))
طلال انصدم من مسجها ،، شنو هذي ،، صج مو كفو انا قلت حق محسنو بس اهو اللي ورطني بهالمليقه .. صج صج ملييييييييييقه ..ومسح المسج مالها ،،

فبيت ام فهد .. الكل كان ينطر وصول شهد من السفر .. كانو بيروحون لها المطار بس اهيا ما رضت وقالت لهم انه ما له داعي يتعبون نفسهم ..
ام فهد تتكلم بالتلفون : الوووو السلام عليكم شلونج ام مشعل ؟
ام مشعل : الحمدلله والله تمام
ام فهد : تعالي عندنا اليوم مو المعاريس بيوصلون فتعالي عندنا انتي والعيال ..
ام مشعل : لا فشله من صجج ..
ام فهد : والله عادي ماعندني احد انا ورغد ومبارك مسكين قاعد بالدوانيه بروحه تعالي انتي وابو العيال ويعدون معاه وشوي وراح ايون فهد ومرته .
ام مشعل : اممممم .. خلاص نشوف ان شاء الله ..

الساعه 7 بتوقيت الكويت ..
فبيت ام فهد ...
ام فهد وام مشعل وامينه ورغد ونور وولدها حمودي كانو قاعدين بالصاله .. كان الكل يسولف ومتحمس لرده مشعل وشهد .. شوي ولا يرن الجرس ..
ام فهد : ميرييييي ،، روحي بطلي الباب ..

شهد : يماااااااااااا
ام فهد فزت يوم سمعت صوت بنتها .. : هلااا هلا بالغاليه هلا بعمري شهوده شلونج ؟؟
شهد : يما بخير ولهااااااااااااااانه عليج حدي .. يما في درب مشعل يبي يسلم عليج .
ام فهد : حياه الله ..
ودخلو الاستقبال .. : حيا الله مشعل .. شلونك ؟
مشعل : هلا والله عمتي الحمدلله انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله بخير
شهد : يما جود ما ردت ؟؟
ام فهد بتردد .. : أأأ .. لا يحليلها راحت شهر العسل مع ريلها .
شهد : وعسى مستانسه ؟
ام فهد بحزن : هههه اقولج شهر العسل تقولين مستانسه .. اكيد مستانسه
شهد حست ان بالموضوع ان .. لكنها حاولت تتناسى ..
ام مشعل يت على صوت مشعل .. : هلا هلا هلا هلا بولدي
مشعل : هلا يما شلونج ؟
ام مشعل : الحمدلله انت شلونك ؟
مشعل :الحمدلله انا بخير اسأل عنج ..
ام مشعل : سألت عنك العافيه .. شهووده فديتج تعالي خل اضمج ولهت عليج ..
ام مشعل باست شهوده وضمتها وتحمدت لها بالسلامه ..
مشعل : عمتي وين الريايل ؟؟
ام فهد : بالدوانيه .. اوديك لهم ؟؟ ولا تعرف طريجك
مشعل : هههههههه شدعوه خالتي .. لا تخافين ادل .. ورا المسبح بالدوانيه السنديان ومو الثانيه لان الثانيه حق العزايم الكبيره
ام فهد : ههههههههه تتطنز مع الويه .. يالله اشوف روح جدامي
مشعل : هههههه ان شاء الله .. فديت ام شهووده

راح مشعل الدوانيه ..
وشهد وامها وخالتها راحو الصاله اللي الكل كان ناطرهم يستقبلهم فيها ..
رغد من شافت اختها انقزت ولمتها .. : فديييييييييييييييييييييييتج يالشهده والله ولهت عليج ..
شهد : ولهت عليج العافيه .. انا ولهت عليج اكثر ..
امينه : اهلييييييييييييييييييييين بأخت الجود ،، هلا بالدلوعه
شهد : هلا فيج ياقلبي شلونج ؟
امينه : تمام بعد عمري اسأل عنج ..
شهد : سألت عنج العافيه ..
اما نور كانت متوهقه بحمودي اللي كان متعلق فيها ومو مخليها تقوم تسلم على شهد ..
نور قامت بعد معاناة مع حمود : هلا والله هلا بالعروسه اليديده .. شلونج ؟
شهد : الحمدلله انتي شلونج ؟؟ واي وي فدييييييييييييته هالبطه اللي قاعد
وراحت شهد وشالت محمد .. : قووول شهد .. يالله عفيه ..
نور : هههههه لي الحين ما يقول ماما تبين يقول شهد .. مسكينه تحلمين ههههه
__________________

نهاية الجزء التاسع عشر

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 29-12-08, 09:52 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء العشرين

بـ لندن ..
جود كانت بمحل ملابس قسم الرجال .. كان هالمحل بالفندق من تحت .. كانت تدور قميص حق مصعب تشتريه له كهديه تعبر له عن حبها .. واهيا تفتر بين الهدوم .. ولا اتيي لها الحرمه ما غيرها !!
الحرمه : هلا بالحلوة وقربت من جود وسلمت عليها
جود : ...... هلا فيج ؟!!!!!!!
الحرمه : شلونج ؟
جود بنظره منكسره : شنو تبين مني بالضبط ؟؟ حرام عليج كل ما تعدلت اوضاعي انتي تطلعين تخربين حياتي
الحرمه : هههاااااااي .. تتمسكنين مع الويه .. المهم يايه احذرج لآآخر مره واقولج عن ريلج .. ولا بعدين انتي تحملي اللي ايي لج .
جود : مستحيل اشك بزوجي عشانج انتي .. انتي تبين تخربين حياتي وبس .. تكفين خلاص ارحميني وفجي عني .. تكفين خلاص
الحرمه : هه من عيوني ،،
وراحت ..

جود تضايقت لكنها حاولت تتناسى السالفه .. الحرمه هذي بس تبي تخرب حياتهم مو اكثر من جذي .. بس هم لو فكرت بمنطقيه اكبر راح الاقي عندها أدله عن مصعب .. اوووووووف ياربي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بعد يومين .. مصعب قرر يسوي العمليه
الدكتور : ok ,, we will see u on tuseday
جود : ok Dr. than you . Bye
طلعو جود ومصعب من المستشفى وكل واحد منهم يفكر بالعمليه ويدعي انها تنجح ..

بالكويت ..
فبيت طلال .. كان طلال يتكلم بالتلفون مع امينه ويحاول يقنعها باعجابه ..

امينه : بس اخوي انا ما عمري صار بيني وبين أي احد علاقه .. ما عمري كلمت صبي .. اوكي انا جريئه لكن مستحيل اكلم صبي بالتلفون .
طلال : بس امينه انا شاريج
امينه : وانا شنو يضمني انك مو مثل الباقي .. تحبون البنت عشان مصالحكم .. ولا تتكشخون فيها وبعدين لخاص تقطونها .
طلال : افا امينه .. ما توقعتها منج ... مو لهدرجه عاد ... والله انا اقولج والله ان انا غير وماراح يخيب ضنج فيني ..
امينه : صعب اتأقلم عالوضع بهالسرعه .. عطني فرصه افكر بالموضوع
طلال : اخذي وقتج .. واذا اتخذتي القرار قوليلي .. انا اتركج برعايه الله ،،
امينه : اوكي ماشي .. تسلم اخوي ..
طلال : يسلمج مع السلامه .

محسن : ها طلول شصار
طلال : والله هالبنت شكلها ماكو امل .. عنيده وراسها طابوووووق
محسن : يبا من طيب اصلها .. خوش وحده
طلال : لايكون عينك صارت زايغه وتحط العين عليها
محسن : هههههه لا يبا عندي نوره تسوى الدنيا
طلال : أي عبالي بعد ..
محسن : انزين انا برب بروح اكلمها ههههه ..
طلال : وليش يا حضره الاستاذ عبدالمحسن ما تكلمها هني ؟؟ ولا في أسرار
محسن : ويهك اسرار .. بس احم .. اخاف تحسدنا ههههههه
طلال : ويييييييييهك بو حسنا .. وييييييهك ..
محسن دق على نوره وقعد يسولف وياها ..

نوره : طويله ، عيونها بنيه غامجه ، شعرها طويل فيه تموجات بسيطه معطيته جمال زياده عن جماله ، بيضا خدودها ورديه ،، ملامحها خليط بين الملامح العربيه والغربيه .. كانت جميله وتجذب العين .. يعني باختصار قطعه من القمر .!! ومحسن كان يحبها حب ما بعده حب ..

نوره : الو ..
محسن : هلا بالالو وراعيه الالو .. فديت الصوت
نوره بحيا : فديتك انتا ..
محسن : شلونه حبيبي اليوم
نوره : بخير انت شلونك ؟
محسن : بخير بسماع صوتج .
نوره : تسلم لي ..
محسن واهو يطالع طلال : نوارتي حبيبتي تدرين اني اموووووووووووت عليج ؟
نوره : حسون بس عاد والله تحرجني جذي
محسن : العذال ماتو قهر ..
نوره : ليش منو عندك ؟
محسن : طلالو واهو في غيره .. محد يدري عن حبنا الا اهو ..
نوره : حبيبي ميخالف تروح بعيد عنه شوي ؟
حمسن : ليش ياقلبي ؟
نوره : حبي بكلمك بموضوع
محسن : من عيوني ... (وخر عن طلال ) .. ها حبي خير ؟؟
نوره : حبي مادري شقولك بس في موضوع مضايقني وايد ..
محسن واهو خايف : كل شي ولا ضيقج يا حياتي ..؟؟ خير ياعمري ؟
نوره : حبي اليوم تقدم لي واحد خطبني من اهلي وانا رفضته ..
محسن : واهوا يعني اول واحد يتقدم لج ؟؟ دايما يتقدمون وانتي ترفضين بأمر مني
نوره : بس حبيبي ،، الموضوع هالمره مو جذي ..
محسن اخترع وخاف انها تطير من ايده : ليش شصاير ؟؟؟؟
نوره : حبي اهلي قامو يشكون سبب رفضي للخطاب اللي ايون لي .. امي اليوم تضايقت مني لان اللي يالي كان زين وانا رفضته ..
محسن : مشكله يا قلبي خوفي اهلج ما يوافقون علي الحين .. انا لي الحين ما توظفت .. انتي تدرين انا الحمدلله الشهاده خذيتها بس الوظيفه لي الحين .
نوره : حبيبي بس اخاف الظروف تاخذنا من بعض ..
محسن : وعد مني يا نوره اذا كان لنا نصيب ان نتزوج فراح نكون لبعض واخذيها وعد مني .
نوره ارتاحت من كلام محسن : تسلم حبيبي والله يخليك لي ..
محسن : اعترف اني حبيتك واعترف اني بك هيمان // وتعترف عيني بحلاك ما شفت يا نوره
نوره بحيا : فديتك
محسن : فديت اللي يتفداني .. يماااااااا احبج .. احببببببببببببببببببببببج يا بنت تعرفين شنو يعني ؟؟ يعني اموت عليج ..

بـ لندن ..
جود : حبيبي في موضوع شاغلني ..
مصعب كتب لها عالنوته ** شنو جودي ؟ **
جود : حبي سالفه الحرمه .. ذاك اليوم .. (( وسكتت ما كملت ))
مصعب ** شنو ذاك اليوم ؟ **
جود : لا مصعب ولا شي .. بس انا مستغربه شنو تبي منا !
مصعب **جودي انا كنت اتوقع ان هذي هدى مرتي .. اهي السبب بس الحين يا جود احس اني استبعدت الفكره نهائيا .. اللي معاها هذا ولد عمي واكيد تزوجها .. فـ مو معقوله وحده متزوجه تسوي جذي .. **
جود : مادري يا صعووب .. بس جد الموضوع شاغلني .. وبقولك شي ومابيك تتضايق ،، حبي قمت اشك والله .. مهما يكون من كثر ما تقول كلام قمت اشك ..
مصعب انصدم ان جود تشك فيه وكتب لها ** افا يا جودي تشكين بمصعب ؟!! ما هقيتها منج .. بس تبين الصراحه ما ألومج انا لو ايني واحد يقولي عنج شي وعنده ادله صراحه اصدق ،، بس الله يقدرني واعرف منو السبب ورا كل هذا **
جود حطت راسها على صدره : ان شاء الله .

الساعه 11 بالليل ..
جود : حبي ،، يايبتلك شي وما وريتك اياه وان شاء الله يعجبك ..
مصعب : ككللل .. ششيي .. حللووو .. من.. منج !!
جود : يسلم لي هالريال حبيبي ، انزين غمض عيونك .. وقوم وقف ..
مصعب غمض عيونه وقام وقف .. جود راحت وقفت وراه .. وشالت بلوزته اللي لابسها ولبسته القميص اللي اشترت له اياه .. وسكرت الزراير ..
جود : يالله بطل عيونك يا حلو ..
مصعب بطل عيونه وابتسم ابتسامه اعجاب ..
جود : شرايك يا جميل ..
مصعب : اشر لها بالابهام يعني (( يهبل ))
جود استانست .. وضمته .. : اللي محليه انت ولا اهو مو حلو ههههه
مصعب ضحك عليها .. هالبنت فيها سحر وجاذبيه وبراءه ،، سبحان من صورج يا جود ..

يوم الاثنين ..
بالكويت وفبيت امينه تحديدا ..
امينه : الو هلا طلال ؟؟
طلال : هلا براعيه الصوت
امينه : طلاااال !!
طلال : اسف ماما والله غلطت مادري
امينه : خلك خوش واحد .. أي خير اخوي بغيت شي ؟
طلال : لا بس اتطمن عليج ..
امينه : تسلم .
طلال : يسلمج ،، انزين فكرتي بالموضوع
امينه باستغباء شديد : أي مووضوع ؟؟؟
طلال : افا يعني نسيتي .
امينه وتسوي نفسها صج نست : أي نسيت ذكرني
طلال : موضوعنا .. امينه والله احبج صدقيني وابي لج ولي الخير .. تكفين لا توقفيني .
امينه : بس انت مادري شلون صاير .. من اول اتصال تقول انك معجب والحين تقول انك تحبني !!
طلال : انا مو احبج بس أبي احبج لانج عاجبتني
امينه بصدمه : عاجبتك ؟؟ ومن متى انت شايفني اصلن ؟
طلال : انا كنت من بعيد اطالعج وعجبتيني .
امينه : اها جذي السالفه !! بس اخاف انت جيكر ..
طلال : وانتي نوعج تطالعين المظاهر ؟؟ تره اذا انتي تشوفين المظاهر تره ماراح تلاقيني حلو !! بس اذا تبين الجوهر فأنا ملك جمال
امينه : هههههههه ثقه !!
طلال : واثق الخطى يمشي ملكا ههههه
امينه : انزين يالملك انا الحين استأذن تبي شي ؟
طلال : لا سلامتج ..
امينه : يسلمك باي ..
طلال : مع السلامه

طلال كان مرتاح لان حس انها شوي كانت زينه معاه
اما امينه فكانت طايره من الفرح لان اسلوبه ماشي ويا اسلوبها وحبت هالاسلوب !!

بـ لندن ..
جود : حبي باجر العمليه تدري ؟
مصعب هز راسه واهو متوتر .. وطلع النوته وكتب لها ..
** تصدقين .. متوتر ؟؟ وقلق **
جود : حبي لا تخاف وكل شي بيرجع مثل اول واحسن .. بس انت قو قلبك وان شاء الله مافيك الا الخير
مصعب رد كتب لها ** هي هي جودو لا تضنين اني ضيعيف تره انا اخرع بلد .. بس احس شوي بتوتر .. تبين تصدقين اني مو خايف ؟؟ **
جود : أي شلون ؟؟
مصعب ** يالله نروح الهايد بارك بخاطري اتسابق وياج **
جود : بس اخاف في ناس ؟
مصعب ** ودينا مكان مافيه الا انا وانتي ..

جود ومصعب طلعو وراحو البحر ..
كان عندهم الساعه تقريبا 2 الفجر .. كانو يتمشون تحت ضوء القمر ..
كان اللي بينهم مو اقل من حب .. كان حب مابعده حب .. لكن بنفس الوقت كان الجو فيه توتر عشان عمليه مصعب ..

شنو راح يصير بالعمليه ؟
وهل راح تنجح ؟
وشنو راح يصير على طلال وامينه ؟
وهل راح تكون نوره من نصيب محسن ؟
__________________

نهاية الجزء العشرين

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نونيـ !!, تأليف الكاتبة نونيـ !!, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نونيـ !!, رواية كويتية رومانسية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية