كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
الجزء التاسع عشر
بالكويت ..
فبيت عبدالمحسن ..
عبدالمحسن كان يفكر بأمينه اللي شغلت تفكيره فجأة .. وقاطع تفكيره صوت تلفون ..
طلال : الو قوة محيسن ..
محسن : هلا طليل ههه شتبي ؟
طلال : بقول لك شي ياخوي بس مادري شلون انا تصرفت بهالغباء الزايد .. بس ..
محسن اعتدل من قعدته : ها خير شصاير ؟.؟؟؟؟
طلال : البنت اللي اليوم انت كلمتها ..
محسن فز قلبه : شفيها .. ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دزيت لها مسج ..
محسن : نعععععععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكيف منوووو ؟؟
طلال : وربي عجبتني .. والله مادري الشيطان لعب بعقلي ودزيت لها مسج
محسن : هههههههههههههههههههه ..
طلال منصدم : شفيك ؟؟؟؟
محسن : يا حلوك ووقعت في شباكي هههههههههههه
طلال بصدمه : الحمدلله والشكر انت شتقول ؟؟؟
محسن : هههههههههههههههههه امبي والله طلعت اثول وينقص عليك
طلال : يا غبي شفييييييك ؟؟؟
محسن : يبا انا دقيت عليك من رقمها عشان انت تكلمها .. ولا انا شبي فيها ،، نوره تكفيني وتوفي .. احبها واموت عليها ليش اخونها ؟
طلال : مو انا استغربت منك بس قلت يمكن يعني خلاص انفصلتو .!!
محسن : ويعه لا تقول جذي ،، عسا لسانك القص ههههه
طلال : ويهك اقوووووووول وييييييهك .. انزين قولي ليش سويت هالحركه ؟؟؟؟؟؟
محسن : يبا انت عزوبي ومادري لي متى بتظل عزوبي ،، وقلت اعرفك عليها لاني متأكد انها خوش بنت وتلوق لك .. بس ها شرايك مو خوش اختيار .
طلال : من ناحيه خوش اختيار صراحه خوش اختيار .. بس هم مادري .. اخاف ما تحبني البنت
محسن : وانت عرفتها عشان تقول تحبك ؟؟ يبا انت واسلوبك .. تخليها تحبك او لا !
طلال : الله يعين ،، بس صج طلعت مو هيــّن ،،
محسن : نيييييياهاهاهاها
طلال : انزين يالله اقلب ويهك انا بروح انام .. تعبان مو نايم من امس .. تصبح على خير ..
محسن : تلاقي الخير ..
يوم الاثنين ..
بـ لندن .. وتحديدا بالمستشفى ..
الدكتور كان يقول حق مصعب ان في أمل لنجاح عمليه راح يجريها له بخصوص النطق .. ومصعب كان متردد باجرائها ،،
جود : ok Dr. he will think then he will give u his answer ,, in between ,, do u think he will be fine and talk again ?
الدكتور : yes .. be sure
جود : thank you doctor ,, and when is the next appointment ? ( متى الموعد الياي ؟ )
الدكتور: after 2 days
جود: ok
مصعب كان مرتاح من ناحيه العمليه ..
كان حاس انها راح تنجح بس هم كان متردد ..
جود : حبيبي شرايك بكلام الدكتور ؟
مصعب هز راسه بالاقتناع .
جود : ها نسويها ؟؟
مصعب : ان .. شاااء .. الله
جود : حبي شرايك نروح ( متحف مدام توسوو ) تره حلو...
مصعب : ع .. هواااا.. هووااج ( وابتسم لها )
جود ومصعب راحو المتحف .. كانو عايشين الجو صح .. ومستانسين على الرغم من قله الكلام بينهم ..
بالكويت ..
فبيت طلال ..
طلال كان يفكر بأمينه ،، البنت حلوة .. والصدفه اللي جمعتنا جد غريبه !! بسـ ..
مسك طلال تلفونه .. وقعد يفكر شنو يكتب لها مسج ..مقطع شعر ؟ ولا اغنيه ولا مسج عادي ؟!
ياليتني في ديره الزين كواي // واشم عطرن عطره في ثيابه
عسى تخفف ريحه الطيب بلواي // ويهون جرح(ن) صابني في غيابه
وان كان خلي ما يهمه تجلواي // فالموت عندي والمعيشه اتشابه
وان كان ما همه مراحي ومضواي // ما عاد في صد المقفي غرابه
لانه تركني ما سمع يوم شكواي // واذا سالته ما سمعت الاجابه
اقول دامك عله الروح ودواي // والعقل من حبك فاقد(ن) صوابه
ومدام قلبك يا منى الروح مرواي // ليه اطلبك ياخوي وتقول مابه؟!
كتب هالابيات وقراها جم مره وقرر يرسلها ..
من ناحيه ثانيه ،، امينه كانت ترتب غرفتها .. ويوم وصلها المسج ماتت ضحك
امينه تكلم نفسها : الحمدلله والشكر هذا شفيه مينون ؟؟ هههههه شنو كواااي !! ماكو شغل ههههه
مسكت موبايلها وقررت ترد عليه ..
(( مادري في توصيل منازل ؟؟ لان عندي قميصين يبيلهم أوووتي !!!! ))
طلال انصدم من مسجها ،، شنو هذي ،، صج مو كفو انا قلت حق محسنو بس اهو اللي ورطني بهالمليقه .. صج صج ملييييييييييقه ..ومسح المسج مالها ،،
فبيت ام فهد .. الكل كان ينطر وصول شهد من السفر .. كانو بيروحون لها المطار بس اهيا ما رضت وقالت لهم انه ما له داعي يتعبون نفسهم ..
ام فهد تتكلم بالتلفون : الوووو السلام عليكم شلونج ام مشعل ؟
ام مشعل : الحمدلله والله تمام
ام فهد : تعالي عندنا اليوم مو المعاريس بيوصلون فتعالي عندنا انتي والعيال ..
ام مشعل : لا فشله من صجج ..
ام فهد : والله عادي ماعندني احد انا ورغد ومبارك مسكين قاعد بالدوانيه بروحه تعالي انتي وابو العيال ويعدون معاه وشوي وراح ايون فهد ومرته .
ام مشعل : اممممم .. خلاص نشوف ان شاء الله ..
الساعه 7 بتوقيت الكويت ..
فبيت ام فهد ...
ام فهد وام مشعل وامينه ورغد ونور وولدها حمودي كانو قاعدين بالصاله .. كان الكل يسولف ومتحمس لرده مشعل وشهد .. شوي ولا يرن الجرس ..
ام فهد : ميرييييي ،، روحي بطلي الباب ..
شهد : يماااااااااااا
ام فهد فزت يوم سمعت صوت بنتها .. : هلااا هلا بالغاليه هلا بعمري شهوده شلونج ؟؟
شهد : يما بخير ولهااااااااااااااانه عليج حدي .. يما في درب مشعل يبي يسلم عليج .
ام فهد : حياه الله ..
ودخلو الاستقبال .. : حيا الله مشعل .. شلونك ؟
مشعل : هلا والله عمتي الحمدلله انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله بخير
شهد : يما جود ما ردت ؟؟
ام فهد بتردد .. : أأأ .. لا يحليلها راحت شهر العسل مع ريلها .
شهد : وعسى مستانسه ؟
ام فهد بحزن : هههه اقولج شهر العسل تقولين مستانسه .. اكيد مستانسه
شهد حست ان بالموضوع ان .. لكنها حاولت تتناسى ..
ام مشعل يت على صوت مشعل .. : هلا هلا هلا هلا بولدي
مشعل : هلا يما شلونج ؟
ام مشعل : الحمدلله انت شلونك ؟
مشعل :الحمدلله انا بخير اسأل عنج ..
ام مشعل : سألت عنك العافيه .. شهووده فديتج تعالي خل اضمج ولهت عليج ..
ام مشعل باست شهوده وضمتها وتحمدت لها بالسلامه ..
مشعل : عمتي وين الريايل ؟؟
ام فهد : بالدوانيه .. اوديك لهم ؟؟ ولا تعرف طريجك
مشعل : هههههههه شدعوه خالتي .. لا تخافين ادل .. ورا المسبح بالدوانيه السنديان ومو الثانيه لان الثانيه حق العزايم الكبيره
ام فهد : ههههههههه تتطنز مع الويه .. يالله اشوف روح جدامي
مشعل : هههههه ان شاء الله .. فديت ام شهووده
راح مشعل الدوانيه ..
وشهد وامها وخالتها راحو الصاله اللي الكل كان ناطرهم يستقبلهم فيها ..
رغد من شافت اختها انقزت ولمتها .. : فديييييييييييييييييييييييتج يالشهده والله ولهت عليج ..
شهد : ولهت عليج العافيه .. انا ولهت عليج اكثر ..
امينه : اهلييييييييييييييييييييين بأخت الجود ،، هلا بالدلوعه
شهد : هلا فيج ياقلبي شلونج ؟
امينه : تمام بعد عمري اسأل عنج ..
شهد : سألت عنج العافيه ..
اما نور كانت متوهقه بحمودي اللي كان متعلق فيها ومو مخليها تقوم تسلم على شهد ..
نور قامت بعد معاناة مع حمود : هلا والله هلا بالعروسه اليديده .. شلونج ؟
شهد : الحمدلله انتي شلونج ؟؟ واي وي فدييييييييييييته هالبطه اللي قاعد
وراحت شهد وشالت محمد .. : قووول شهد .. يالله عفيه ..
نور : هههههه لي الحين ما يقول ماما تبين يقول شهد .. مسكينه تحلمين ههههه
__________________
نهاية الجزء التاسع عشر
|