كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس عشر
مصعب سأل جود عن اخر مسج ورته لها الحرمه ..
جود من ناحيتها جاوبته وقالت له عن المسج ..
مصعب انصدم من المسج وطلع على طول من الفندق ،،
مصعب : جودي 10 دقايق ربع ساعه وراد ولا تشغلين نفسج بسوالف تفرح العذال ..
جود انصدمت من حركه مصعب ؟؟ وين بيروح .. الساعه الحين 12.30 ؟؟
مصعب كان رايح للشخص اللي يحاول يخرب حياتهم ..
رايح ينهي المشاكل ويعيش مع جود الحياة اللي يتمناها أي شاب ..
الحياة مع جود المفروض تكون احلى من جذي ،، والتعاسه مالها مجال مع جود ،،
عهد مني ياجودي اني انتقم من اللي نزل دموعج ،، جودي انتي اغلى من روحي علي .. مستحيل ارضى بشوف دموعج .. حياتي جودي لو تطلبين عيوني تلقينها بين ايدج .. بس عطيني فرصه ارد لج صاع اللي نزل دموعج صاعين ..
جود كانت بالفندق بروحها وخايفه .. ماتدري شتسوي ..
شوي ،، ولا ينطق باب الغرفه ..
جود كانت خايفه تفتح الباب ولا لأ ،، ومنو ممكن يكون بهالحزه ؟؟
راحت جود تطل من العين السحريه .. ولا تشوف اخوها فهد .. بطلت الباب واهيا مستانسه ..
فهد : قوووووووووووة يا عروسه ..
جود : يقويك يالدووب شيايبك ؟؟ ههه
فهد : يالله مع السلامه .. راد البيت ..
جود سحبت اخوها من ايده : يالاهبل تعال اقول تعال ..
فهد قعد عالغنفه : شلونج جودي ؟؟
جود : الحمدلله انت شلونك ؟؟ شمقعدك هالحزة ؟؟
فهد : ماكو كنت بالبيت ودق علي مصعب قالي ايي عندج لان عنده شغل سريع انتي موصيته عليه وبيرد .. روميووو مسكين يخاف عليج تقعدين بروحج ههههههه
جود سرحت وقعدت تفكر .. صج حقير راح يسهر معاها ..
فهد : وين سرحتي ؟؟ بروميوو ههه
جود : هههه لا لا ولا شي ..
الساعه 2.30 الفجر ..
فهد : جوود مو جنه مصعب تأخر ..
جود واهي تقول بخاطرها ولا أعتقد انه راح يرد سهران مع حبيبه القلب : هااا .. والله مادري ..
فهد : دقي عليه ،، شنو مو زوجج هذا ؟ شوفيه وينه فيه ..
جود : لا دق عليه انت انا مابي ..
فهد : غريبه ... على شورج ..
........
فهد : ما يرد !!
جود : يمكن مشغول !؟ او ما حصل الاغراض اللي ابيها على قولته !!
فهد : جود انتي مو على بعضج ؟ شفيج ؟
جود : مافيني شي سلامتك المهم تبي ايب لك شي تاكله ؟
فهد : لا تسلمين انا يمكن ارد البيت نور كل ساعه دازتلي مسج تسأل عني .. مو متعوده اني اتأخر عليها جذي.
جود بخاطرها : يليت مصعب مثلك يا فهد ! ،،
بعد نص ساعه رن تلفون جود ..
جود : مادري منو داق علي هالحزة ..
فهد : عطيني ارد ..
فهد اخذ التلفون من جود : الوووو .. نعم ؟؟ خير ؟؟ انت متأكد انه اهوا ؟؟ اوكيانا ياي .. مع السلامه
جود بخوف : شصاير فهد ؟؟
فهد : لا مافي شي جود .. (( وشال اغراضه عشان يطلع ))
جود : فهد شفيك ؟؟ انا متأكده ان في شي .. انت وين رايح ومنو اللي دق ؟
فهد : جود وخري بطلع ظروري ..
جود وعيونها كلها دموع : مصعب فيه شي ؟؟؟؟
فهد : مصعب بالعنايه .. مسوي حادث ..
جود انصدمت يوم سمعت كلام فهد : انت تجذب لا اصلن مصعب طلع بس ...
فهد : جود مو وقته روحي لبسي عباتج ويالله اذا تبين اتيين وياي ..
جود راحت تركض تدور عباتها عشان تلبسها ،، كانت حركاتها مو متوازنه .. كانت خايفه ، مهمــا يصير بينها وبين مصعب يبقى زوجها .. يبقى حبيبها ويبقى دنيتها ..
راحت جود مع فهد للمستشفى ،، كان مصعب بالعنايه .. والوايرات محاوطه ويهه من كل جانب ..
كان راسه ملفوف بلفافه بالكـــاد تحبس الدم اللي ينزف .. وايده مربوطه .. اما صدره كان عليه من الوايرات اللي ما يعد ولا يحصى ..
جود كانت واقفه بره وتبجي .. كانت تنطر تقرير اي دكتور يطلع من عند مصعب .. لكن كانت كل العلامات ما تبشر بالخير ،، طلع الدكتور من عند مصعب ..
جود وفهد : دكتور بشر .. ؟؟
الدكتور : مصعب للأسف عنده نزيف داخلي .. وكسر بيده اليمين .. وشرخ بعظم الساق وجروح متفرقه بجسمه..
جود انهارت بالبجي : دكتور مستحيل .. كل هذا .. تراه انسان مو آله مستحيل يتحمل كل هذا
الدكتور : الحادث اللي سواه كان قوي والدعمه كانت من صوبه يعني صوب السايق .. ادعو له ..
فهد : دكتور ما اثر الحاث على خلايا المخ او صحته العقليه ..
الدكتور : والله صعب نعرف ،، لازم يعدي مرحله النزيف وان شاء الله كل شي يكون بخير ..
جود كانت منهاره بالبجي .. : كله مني انا .. انا السبب يافهد شكيت فيه وخليته يطلع
فهد انصدم يوم سمع هالكلام من اخته .. كان متوقع ان السالفه فيها إن : جود هدي اعصابج وهذا قضاء الله وقدره .. وان شاء الله مافيه شي .. بس انتي اهم شي هدي اعصابج
فهد واهو موجه كلامه للدكتور : دكتور يصير ندخل عليه الحين ؟؟
الدكتور : شخص واحد يدخل ..
فهد : جودي دخلي انتي مرته ...
جود دخلت على مصعب اللي كان شكله يقطع القلب ..
جود : مصعب انا اسفه .. انا السبب بس والله مو قصدي .. والله اللي صار كان اكبر مني .. مصعب تكفا رد علي واسمعني .. حبيبي انا والله اسفه ،، حياتي الغلطه غلطتي .. بس .. ما باليد حيله
وقعدت جود تبجي لانها كانت حاسه ان اهيا السبب بكل اللي صار ،، وقت قعده جود مع مصعب انتهى ،، الدكتور قالها ان احسن للمريض ان يكون بروحه ومحد معاه ..
طلعت جود واهيا شايله معاها حزن كبير بقلبها ،، مصعب اللي دايما يكون عند راسها يوم تتعب قاعد يعاني ويتعذب ،، مصعب اللي كان حاطها بعيونه ،، شكت فيه ! بس ليش ؟ كله عشان وحده وما عندها الا دليلين مالهم بالواقع أي صله ..
فهد واهي يمسح على ظهر اخته : جود لا تبجين .. قدر الله وما شاء فعل .
جود واهي تبجي : مصعب مابي انام بالفندق اليوم اخاف انام بروحي ...
فهد : خلاص تعالي نامي عندنا بالبيت ..
جود واهي تتنهد : لامابي اثقل عليكم وبعدين مابي اضايق نور وامها بوجودي ..
فهد : افا يا جود .. افا والله ما هقيتها منج ،، اذا ما شالج البيت عيوننا تشيلج .
جود : تسلم فهد
جود راحت تنام فبيت فهد ..
نور كانت تنطر فهد واهيا تحاتي .. ويوم دخلو ..
نور :فهود وينك ؟؟ ادق عليك ما ترد ؟؟
فهد : نوري جود وياي ..
نور استغرب من وجود جود المفاجئ واللي زاد من استغرابها ملامح جود اللي كانت كلها حزن وضيق : هلا والله بالجود كله .. جود شفيج ؟؟
جود : مافي شي نور ،، انا اسفه اذيتكم اليوم وبثقل عليكم ..
نور :افا جووود بالعكس والله عزيزه وغاليه والبيت شكبره ويشيل مليون واذا ما شالج البيت تشيلج عيوني
جود : تسلم عيونج ..
فهد : نور ودي جود دارها اللي بتنام فيها لانها تعبانه ..
نور :ان شاء الله ..
نور ودت جود دارها وعطتها ملابس لان ما عندها الا الملابس اللي عليها ..
جود كانت منحرجه من اللي صار .. لانها حست انها ضايقتهم ..
فهد فهم نور السالفه وقال لها ان مصعب بالمستشفى ..
نور : انزين اهوا بخير الحين ؟؟
فهد : والله مادري يا نور ،، كلام الدكتور ما كان يطمن بس ادعوو له .. ان شاء الله يكون بخير ..
نور: الله يشفيه ،، ما يستاهل .. وما تستاهل جود .
بالغرفه اللي فيها جود ،،
فيني صنوف الضيق والهم واحزان // وفيني بقايا حبيبن جرحته
فيني فتات جروح وبقايا انسان // وفيني هواجيس واحد ذبحته
فيني من الالم قد نار بركان // وفيني دموع شخصن ظلمته
فيني بعد هذا سواليف ظميان // وفيني دعاوي لعشيقن عشقته
كانت جود تبجي ، ما تدري شتسوي .. كانت اكثــر شي تلوم نفسها ،، كانت حاسه انها اهيا السبب ،، واهيا سبب كل اللي صار مع مصعب .. انا احبه بس ليش سويت جذي ؟؟ ليش شكيت فيه ؟ اهوا كان يحب التراب اللي امشي عليه ، ليش كنت طماعه ؟ ليش سويت اللي سويته ..
جود انسدحت عالفراش واهي تبجي وقعدت تقرا مسجات مصعب اللي بموبايلها ،، واهيا تقرا المسجات لمحت بالمســودات اللي بالموبايل مسج .. ما تذكر انها كانت كاتبته ..
فتحت المسج ..
(( حياتي ادري انج بتتصرقعين وبتقولين منو كاتب هالمسج ،، انا بختصر عليج الصريج ،، انا صعوووبج .. حبيبج غصبن على اللي يبي واللي ما يبي ،، زوجتي العزيزة حــرم السيد مصعب : احبج واموت عليج تدرين ؟؟ واذا ما تدرين طقي راسج بالطوفه ههههههه ،، اتغشمر يا قمر .. حياتي وربي انج دنيتي وما فيها وتأكدي اني راح اسوي المستحيل عشان رضاج .. احبج يا قمر سماي .. صعووبج ))
جود انهارت يوم قرت هالمسج .. مصعب متى كتبه لي ؟؟ ،، انا صج غبيه جنيت على شخص يحبني بيدي .. مصعب انا احبك .. مصعب تكفا تحمل الالم عشاني ،، مصعب اموت عليك ،، وانا اسفه ..
امتلت المخده بالدموع .. كانت هالدموع مو دموع خوف او ظلم .. كانت دموع ندم ودموع حب زوجه لزوجها ..
__________________
ثاني يوم الصبح ..
جود قامت من النوم اتصلت على سايق بيت ابوها .. وقالت له ايي ياخذها لان سيارتها بالفندق ..
جود ركبت السياره مع السايق محبوب وقالت له يوديها المستشفى ..
راحت جود المستشفى حق مصعب ..
ودخلت عليه .. كان بغرفه ثانيه ،، طلعوه من العنايه ..
كان مصعب لي الحين بغيبوبه ،، مايحس باللي حوالينه .. جود وقفت يم راسه تقرأ قرآن .. كانت تدعي له ان الله يشفيه ويقومه بالسلامه ،،
جود قعدت يم راسه وقعدت تمسح على شعره ،، ودموعها تمشي على خدودها بدون صوت ،، كانت تتألم بداخلها ، مسكت ايد مصعب وباستها ،، مصعب احبك من كل قلبي ..
حست جود بايد مصعب تضغط على ايدها ،، كانت ضغطه ايدها تتكلم عن اللي بداخلها .. جود خلج معاي ولا تروحين انا محتاجج ،، جود ظلت متمسكه بإيد مصعب .. مصعب احبك حبيبي احبك من كل قلبي انا مسامحتك .. يليتك تقدر ترد .. يليتك تقدر تتكلم تقولي انك مسامحني ..
اتصل فهد على جود : الوو جود وينج ؟
جود : انا عند مصعب ليش ؟؟
فهد : لا بس اخترعت عليج ما لقيتج بالبيت وخفت ؟؟ بس منو وداج ؟
جود : محبوب دقيت عليه ويابني
فهد : قلتي حق امي ؟؟
جود : لا ما قلتلها .. مابيها تشغل بالها بالموضوع ..
فهد : بس اكيد بتسأل عنكم ..
جود : ميخالف انا اتدبر الموضوع ،، بس مابيها تحاتي .. أي صح فهد .. ابيك تكنسل حجزنا لان المفروض اليوم بالليل نسافر (( وامتلت عينها دموع )) بس صار اللي صار ..
فهد : خلاص جودي ماله داعي تشرحين الموضوع انا اكنسل حجوزاتكم ..
جود : تسلم فهد .
فهد سكر التلفون واهو يدعي حق اخته ان الله يسهل اوضاعها .. جود ما تستاهل ،،
فبيت امينه،،
ام مشعل : امينه اخوج ما دق عليج ؟
امينه : امبله امس بالليل دق يقول انه مكييييييييييييف ،، الاخ سعيد مع شهوده ..
ام مشعل : فديتهم .. الله يهنيهم ،، والله يديمه عليهم .. ويالله عقبالج يابنيتي
امينه : ان شاء الله ..
ام مشعل : الا اقول جود شلونها ؟؟ مالها خبر بعد ما تزوجت ..
امينه : لا يما اليوم بتسافر ان شاء الله شهر العسل .. تعالي صج ذكرتيني ادق عليها اسلم عليها قبل ما تروح ..
ام مشعل : سلمي عليها ..
امينه : من عيوني ..
فبيت ام فهد ،،
ام فهد : رغوده دقي على اختج شوفيها متى بتي لنا ؟؟ اليوم واعدتنا اتيي ..
رغد : يما خليها مع ريلها مسكينه توهم ثالث يوم هههههه
ام فهد : ههههه أي بس هم لا تنساني بعد انا امها ولا مالي حق
رغد : لا يما اكيد لج حق ، بس .. اوكي على هواج الحين ادق ..
رغد رفعت السماعه ودقت على جود ،،
رغد : قوة جودي ..
جود : هلا والله رغود
رغد : جود ها متى اتيين لنا اليوم ؟؟
جود : والله ان شاء الله احال ايي بس شوي مصعب مسخن اذا تحسن شوي بنيي انا وياه واذا لأ بيي بروحي لانه شوي تعبان وكاسر خاطري ..
رغد : وي ما تشوفون شر ..
جود : الشر ما اييج .. عطيني اكلم امي شوي
ام فهد :هلا والله جودي
جود : هلا يما ..
ام فهد : شلونج ؟
جود : الحمدلله ..
ام فهد : يالله نورينا اليوم ناطرينج .. ،، وي .. صج ؟؟ .. سلامات يا بنيتي ما يشوف شر .. دام جذي خلاص خلج مع ريلج .. واحنا اني لكم
جود : هاا .. لا يما ماله داعي ،، احنا بعد طيارتنا مابقالها شي .. لا يما ريحي نفسج حبيبتي .. خلاص والله ماله داعي
ام فهد باستغراب : على هواج يابنيتي ..
جود كان ضايق خلقها من كل قلبها ،، اااااااخ يا حبيبي مادري شسوي بدونك حياتي كلها اعتفست بمجرد غباء مني .. انا السبب والله انا السبب ..
فبيت نور ،،
فهد : نور انا بروح حق مصعب بالمستشفى .. جود عنده ..
نور : ايي معاك عشان اقعد مع جود ؟
فهد : مادري تبين اتيين ؟؟
نور : والله ودي جود معوره قلبي ..
فهد : انزين وحمودي ؟؟
نور : ميخالف اخليه عند امي ... اهو نايم الحين بخلي امي تنتبه له ..
فهد : اوكي خلاص .. يالله بس لبسي وانا ناطرج بالسياره ..
راح فهد السيارة ،، بعد شوي يت نور وشايله محمد بيدها ..
فهد : شعنده البطل ياي ويانا ؟؟؟؟
نور : قعد يبجي بط اذوني وكسر خاطري فيبته معاي ..
فهد : خلاص اوكي .. بس خوفج ممنوع اصطحاب الاطفال هههه
نور : ميخالف نخشه بالجنطه .. ههههه
راحو نور وفهد للمستشفى حق جود اللي كانت تعور القلب .. وشكلها مرهق ومهموم ..
نور : ما يشوف شر مصعب .. ما تستاهلين جود ..
جود : الشر ما اييج تسلمين نور ..
فهد : جود لين متى بتظلين خاشه على امي ؟؟ تره صعب تخشين اكيد بيحز بخاطرها .. وانتي بعد خلاص كنسلتي سفرتج فامي لازم تدري ..
جود : بس مصعب مابيها تحاتي ..
فهد : ميخالف بس لازم تدري ..
جود : والله اخرتها اكيد بقولها ،، وبعدين اكيد راح تدري هذي امي ..
فهد : ان شاء الله يقوم بالسلامه .. شقال الدكتور ؟؟
جود : والله مادري ما شفته ولا سألته ..
فهد : خلاص انا اشوف الدكتور وايي لج ..
فهد راح للدكتور يتطمن على حاله مصعب بسـ .. ،،
ام فهد درت عن مصعب ،، اللي راحت على طول لبنتها بالمستشفى ..
ام فهد حضنت بنتها : ما تشوفين شر يا قلبي .. والله ما تستاهلين يابنيتي
جود وعيونها كلها دموع : الشر ما اييج يما ..
ام فهد : ها طمنيني شقال الدكتور ..
جود واهي تحبس الدموع بعينها : يما فهد راح يسأل الدكتور عن مصعب .. ادعو له ..
ام فهد : الله يقومه بالسلامه ان شاء الله ..
جود : يارب ..
فهد عند الدكتور ..
فهد : دكتور انت متأكد ان هذي حاله مصعب ؟؟
الدكتور : أي والله يا اخ فهد .. وللأسف هذي حاله ..
فهد : بس مستحيل ،، زوجته شلون راح تستحمل الخبر ؟؟ .. انت ما تدري شنو يعني مصعب ..
الدكتور : ميخالف خل ايمانك بالله قوي وان شاء الله خير ..
فهد : مشكور دكتور ..
مصعب طلع من عند الدكتور واهو حاس ان ريوله مو شايلته .. حاس ان الدنيا كلها على راسه .. شلون يقول حق جود ؟؟
شلون يواجه جود ..
دخل فهد على جود بالغرفه ..
جود بخوف ولهفه : فهد بشر ها شنو قال الدكتور ؟؟؟ ؟؟؟؟
فهد بيأس : جود ...
جود خافت : فهد شفيك قول ؟؟
فهد : جود انا بقولج الموضوع وان شاء الله تكونين عن حسن ظني ،، جودي خلي ايمانج بالله قوي .. ومصعبـ ..
جود : مستحـيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل !!!!!!!
شفيه مصعب ..؟؟؟
شنو اللي خلا جود بهالصدمه ؟؟
هالكثـر الموضوع كبير ؟؟
وهل راح يقوم مصعب من هالغيبوبه ؟؟ او انها راح تقضي عليه ...؟؟
تمـ الجزء الخامس عشر
|