كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
محمد وعبدالرحمن في السيارة طالعين يتمشون..
عبدالرحمن: وش آخر اخبار الهلال؟
محمد:ماشاء الله الزعيم اخذ البطولات كلها..ماترك ولابطولة للناس
عبدالرحمن:اي والله ..ياخي شجع الزعيم وارتاح...!!
محمد:اسمع الأربعاء مبارتنا ضد الاهلي..على كاس ولي العهد..ترى الشباب متحمسين لها..وراح نسوي مسيـــــرة اذا فاز الزعيم
عبدالرحمن:ايه انا واصدقائي ماعندنا سالفة غير هالمباراة..واذا على المسيـــــرة شكل شباب الرياض كلهم بيمشون للمسيرة
محمد:افا1111 عليك الى الفجر واحنا محتفلين,مو بس شباب الرياض انا اعرف شباب من برى المملكة وربي جايين للرياض علشان المباارة..وغير الشباب الي في مناطق المملكة المختلفة..
عبدالرحمن:ياسلام والله..
محمد:اقول خلينا نروح لبيتنا فيصل عند نواف ..نروح لهم
عبدالرحمن:يالله نسلم على نواف من زمان عنه...
دخلــــــــوا الشباب على نواف وفيصل..جلسوا سواليف مع بعض
عبدالرحمن:هاه ابو سعود شخبار رجلك
نواف:لا ان شاء الله الدكتور راح يشوفها بكرى وان شاء الله بترك العربية
فيصل:زين والله..اشتقنا لك ياخي اطلع وشوف الشباب حالفين اذا قمت بالسلامة يسون لك عشاء كبير
نواف:والله حتى انا مشتاق لهم وللعب
محمد:انت ماتبت ياخي اترك الكورة
نواف:حب الكورة يسري بدمي
فيصل:الا على طاري الكورة ..الذيب يلعب في المباراة الجاية
نواف:كيف مايلعب هذا الســــــامي
عبدالرحمن:والله سامي الجابر اسطورة الملاعب ..
نواف:توك تدري
فيصل:ههههههههههههه
عبدالرحمن: ايه توني ادري هههههه
محمد:بس ترى الأهلي مو بسهل
فيصل:قال مب سهل..يابابا ترى الي راح يلعب ضد الاهلي الزعيم تعرف وش معنى الزعيم
عبدالرحمن:محال محال قولوا محال مافيه زعيم غير الهلال اووة اووووة اووة بتحبو مين؟
فيصل+نواف+محمد:هـــــــــــــــلال
عبدالرحمن:حبايبكــــــم مين؟
فيصل+نواف+محمد:هـــــــــــلال
عبدالرحمن:والله اني روعة..اصلح اغني في المدرجات
فيصل:ايه ماشاء الله لايسمعك محمد عبدة يعتزل
عبدالرحمن:عاد انت وجهك يافيصل وش يعجبك الله يخلف..
نواف:والله انك صادق مايعجبة العجب ولا الصيام برجب..
فيصل:كني اسمع احد يحش فيني وش رايك محمد.؟
محمد:والله يمكن هنا فيه ناس ماتعرف منهو فيصل ابو نايف...
فيصل:وش اخبار ريما؟
نواف: تمام..تعال وش دخلك بريما؟
فيصل:بنت خالي وزوجة الغالي
نواف:ههههههه ايه خلك كذا
فيصل:انا طول عمري كذا..بس فيه ناس مايقدرون
نواف:الله اكبر يافيصلوة..مين مايقدرك غيري
فيصل:لو سمحت..فيصل..مين ذا فيصلوة..ترى اذا تعديت حدودك لاتلوم الا نفسك
نواف:يعني وش بتسوي يالله؟
محمد:لا والله قوم طقه وانت اعطيه بوكس..هيه والله انكم بزارين
عبدالرحمن:انتم تفشلون..قال كبار قال
نواف:فيصل ماتلاحظ ان هالبزارين صاروا يتطالون على الرجاجيل
فيصل:اي والله احنا طول وعرض وشنبات..وثانوية عامة يتطنزون علينا
نواف:يالله انت وياهـ قوموا ذاكروا احسن لكم
عبدالرحمن:يعني طردة محترمة هذي
فيصل:سمها الي تبي..بس ورينا انت ومحمد عرض اكتافكم يالله
محمد:عبدالرحمن خلينا نقوم عن هالمهبل ذولا..يقولك من عاشر قوم اربعين يوماً صار منهم
نواف:اخس والله وصرت تقول حكم ياحمـّود
عبدالرحمن:يالله قوم وش نبي فيهم..
فيصل:يالله انت وياه برررررررررررررى
عبدالرحمن:ترى احنا قمنا برضانا مو علشانكم..والغرفة غرفة نواف
نواف:انا وفيصل واحد..الغرفة غرفته..ويستقبل الي يحبى له ويطرد الي يبيه
عبدالرحمن:يعني كذا انت وياه
فيصل:لقـــــط وجهك بس
محمد:عبدالرحمن خلينا نروح احسن من مقابل وجيههم
طلعـــــــــوا عبدالرحمن ومحمد تحت بالحديقة..!!
في غرفة نواف..
نواف:وانت فيصل بعد يالله قم وسكر الباب وراك
فيصل:وش تقول؟
نواف:ههههههههههههههه مثل ماسمعت.. فيني نوم
فيصل:يانك دب نوم ..ياخي ماتشبع
نواف:حرام عليك اذكر ربك..والله لو صار فيني ارق..وعجزت لاانوم..ياويلك مني
فيصل:لا اله الا الله..بعدين من قالك ان لي عين..انا عيني باردة
نواف شهق:اهـــــــــــــئ..انت مالك عين..اساساً انت معروف في العائلة ان لك عين
فيصل:كلنا لنا عيون..والي ماله عين اعمى صح ولا لا؟
نواف:ههههههه..بس صدق عينك قوية
فيصل:هههههههههههه ..والله حركات..تصدق راح اخلي العين سلاحي في وجه الاعداء مثلك
نواف:اللحين انا اعداء..شكلك تابع افلام كرتون مع اخوك عبودي
فيصل:ايه والله سبيس تون خطيرة
نواف:هههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههه
في الحديقة محمد وعبدالرحمن جالسين يسولفون..
رن جوال عبدالرحمن..
عبدالرحمن:هلا نوف
محمد ابتسم
نوف:وينك؟امي وابوي يستنونك
عبدالرحمن:عند محمد
نوف:محمد!!
عبدالرحمن:ايه..ليش؟
نوف:لا ولا شيء..بس يعني ابوي معصب شوي يقول تعال ادرس وذاكر وراك ثانوية ياستاذ
عبدالرحمن:والله ان هالثانوية اذا خلصت راح اسوي لكم عشاء
نوف:هههههههههه اللحين تعال ..
عبدالرحمن:يالله جاي..
نوف:اجل..تشا1111و
عبدالرحمن:الحمد لله والشكر يالله تشاوو
: :
عبدالرحمن:يالله انا اترخص
محمد:وين تونى؟
عبدالرحمن:لا بس الوالد يبيني ارجع..واذاكر..النسبة وماادراك مالنسبة
محمد:الله يعين..وش ذي تشاو والله انك خطير ياعبيد
عبدالرحمن:لا بس اقلد هالخبلا نوف..اذا جت تسكر تقول تشاو
محمد:ههههههههههه ياحليلها
عبدالرحمن:يالله ..اشوفك بكرى فمان الله
محمد:فمان الكريم
: : :
ريما شدت حيلها وتذاكر وتتعب..والهنوف مثلها بس على اقل اهتمام من ريما..اما نوف مرتاحة الكل ثانوية عامة الاهي ثاني ثانوي....
: : :
نواف راح للدكتور سوى له الفحوصات اللازمة..وصار يمشي بدون عربية او عكازات..وكل يوم يروح للنادي الصحي ..
: : :
ريـــــــــما اتصلت على البنات هنوف ونوف وندى علشان يجونها..عازمتهم بما ان بكرى مباراة الزعيم..ومسوية لهم سربرايز اذا فاز الهــــــــلال!!طبعاً البنات متحمسين ويدعون ان الهلال يفوز علشان السربرايز...
نواف اتصل على ريما..
نواف:مساء الخير والاحساس والطيبة مساء مايليق الا باحبابه
ريما:هههههه مساء النور
نواف:شخبار ريومتي
ريما:تمام..انت شخبارك؟وش قالك الدكتور؟
نواف: ياريما الدكتور قال لي خلاص ماتمشي الا بعربية لمدة سنتين
ريما:وش تقول..؟صادق؟
نواف:الي سمعتيه..وانا متضايق ..
ريما:يعني سنتين!!لا مو معقولة..نواف قول انك تمزح!!تكفى..تراني على اعصابي
نواف:لا امزح ابشرك تركتها..وصرت امشي طبيعي
ريما عصبت:طيب ليش تفاولت على نفسك..!!
نواف:خلاص الريم لاتزعلين حقك علي..
ريما:لا انا مو زعلانه بس خوفتني وربي احس اني رجولي ماعاد يشيلوني من الخوف
نواف:كل هذا علشاني ياحـــــــــظي!!
ريما:هههههههههه....ايه وش اخباركم متحمسين للمبارات بكرى؟
نواف:لا
ريما:شلون يعني!!ترى بكرى الهلال راح يلعب
نواف:عارف
ريما:اول مرة اشوفك مو متحمس..مع انها مباراة نهائية على كأس
نواف:لاني عارف ان البطولة بعون الله لنا!!الهلال اذا شاف الذهب مايسكت لازم يشيله
ريما:الله يسمع منك..تخيل عزمت البنات بكرى...هنوف وندى عصبوا يوم عرفوا ان بكرى مباراة الهلال..يقولون الله يعين عليك انتي ونوف
نواف:هههههههه ليش مايحبون الكورة.؟
ريما:والله مجانين..يعني تخيل حتى الهلال عادي عندهم
نواف:ونوف؟
ريما:لا ياحياتي يابنت عمي..هلاليه مثلي..اتفقنا بكرى نلبس ملابس الهلال الsports
نواف:ياسلام عليكم..خلاص شكلي ماراح اروح للملعب..ابي اجي عندكم اتابع الكورة
ريما:ياسلام ومين بيسمح لك تجلس مع البنات
نواف:ياهوووووة تغارين..
ريما(ياربي انا وش قاعدة اقووول!!)
ريما:الذيب سامي راح يلعب؟
نواف:سامي مصدر قلقل لأي واحد يلعب ضدهـ..مدري وش راح اسوي اذا اعتزل
ريما:لا ان شاء الله ..تونى
نواف:ريما
ريما:سم
نواف:ابي اطلب منك خدمة ممكن؟
ريما: انت تآمر ..اذا قدرت ان شاء الله بسويها..
نواف:نوف تحب محمد؟
ريما:هاه..
نواف:وش فيك؟ اسئلك
ريما بذكاء:اذا سئلناها تتهرب وتحاول تصرف نفسها من الاجابة...وبعدين ايش هي الخدمة
نواف:محمد ياريما يحبهـــــــا!!
ريما:وانا اتوقع حتى هي تحبه بس مدري وش فيها1111؟
نواف:طيب حاولي تعرفين منها هي تحبه ولا لا؟ لان محمد صراحة يحبها ويبي يعرف وش مشاعرها تجاهه
ريما:شوف انا بتكلم معاها اذا جتنا...واحاول اشوف وش تقول..اوكي!
نواف:اوكي..وانا قلته مالها الا حريمها
ريما:هههههه شفت كيف مالها الا حريمها..
نواف:يالله حبيبتي انا استئذن فيصل ازعجني بسيارته ينتظرني بنروح انا وياها للشباب..ويتصل واسوي لي رفض
ريما:هههههههههه خلاص..بس اسمع اذا قالوا لك بنلعب كورة ..لاتوافق تكفى
نواف:والله علشانك ولا تعرفين الكورة بالنسبة لي ايش..بس علشانك ماراح العب
ريما:تسلم لي..يالله روح لفيصل..
نواف:ههههه يالله..مع السلامة
ريما:الله يسلمك..
: : :
في المدرســــــــة..ريما ورشاء كل سوالفيهم عن الهلال..!!والبنات طفشانات منهم..
ريما:ايه انا مسوية سربرايز للبنات اذا فاز الهلال
رشاء:والله لو يحبون السماء ماسوي لهم مفاجأت..انا واثقة ان شاء الله ان الهلال راح يفوز..ومابقى الا هي اسوي لخواتي مايستاهلون
ريما:هههههههه ليش؟
رشاء:بس يهاوشوني وبعدين انا اتابع المباراة مع امي..ترى امي هلاليه
ريما:صدق؟اها ياحبي لها ..بوسي راسها وسلمي عليها..وخليها تدعي للهلال
رشاء:ابشري..لاتوصين حريص
اسماء:يالله انتم ماخلصتوا هذرة..يكفي كل يوم هلال هلال هلال ارحموني في البيت هلال في النت هلال في الجوال هلال في المدرسة هلال ذبحتوني
ريما:ايه شجعي الهلال وفكي عمرك
اسماء:انا هلاليه بس مو كذا..اقول حر قوموا نشرب لنا بارد
ريما:يالله
رشاء:قوموا للمقصف حق المدرسة عازمتكم على آيس كريم...بس على شرط الي لونه ازرق
اسماء:بعد حتى الآيس كريم..خلاص هونت مابيه
ريما:ايه انا ابي الايس كريم الازرق فديت الي عازمنا
رشاء:احم احم...لا تخلني عاد اعزمك على طيارتي الخاصة مو عاد على ايس كريم
اسماء:عشتوا..من وين لك طيارة خاصة
رشاء:ههههههه اللحين بتمرني عند باب المدرسة واسافر
ريما تغني:لا تسافر قبل ماشوفك لو دقايق قبل الوداع
رشاء:هههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههه
اسماء:والله انكم رايقات احلى مافي اليوم انه اربعاء
ريما:لاتنسين مباراة الهلال لو سمحتي
اسماء:وبعد مباراة الهلال..لاتزعلون
: : :
ريما اول ماطلعت من المدرسة نامت....والعصر على الساعة 4 ونص صحتها امها من النوم..!!
(راح اقولكم مفـــاجأة ريما...)
طلبت من امها انها تروح مع البنات على مطعم محترم وتعزمهم على العشاء بمناسبة فوز الهلال..واتفقت مع عمتها نورة ان هنوف تنوم عندهم بس من غير ماتعرف هنوف ..وبعد مع ام نوف اتصلت عليها وطلبت ان نوف تنوم عندها بدون ماتعرف نوف أي شي عن النومه..واتصلت على جدتها هياء وطلبت منها ان ندوش تنوم عندها مع البنات بعد اتفقت معها على انها ماتخبر ندى بأي شيء في خصوص النوم...طبعاً الامهــات كلهم وافقــــوا على طلب ريما. بعد الحاح شديد من الريم...
بعد المغرب جوا البنات..
ريما لبست فانيلة الهلال..ولبست معاها بنطلون جينز برمودا ومع تحت كنه مثني..وصندل مسح ابيض وازرق.وساعة زرقاء..ومجعدهـ شعرها.ولفت شعرها ببكلة على شكل هلال...نوف لبست فانيلة الهلال مع بنطلون ابيض...!!
نوف جت اول شي نزلها عبدالرحمن وراح لدرة الملاعب(ملعب الملك فهد الدولي) علشان يروحون يحضرون المباراة
والهنوف راحت مع السواق<فيصل طنشها ..وندوش مع تركي
اول ماوصلت هنوف ونزلت من السيارة..كان تركي واقف ينّزل ندى..هنوف نزلت بسرعة وتركي اعجبته طولها ومشيتها..
تركي:مين هذي؟
ندى بكل مكر:مدري؟
تركي:شلون ماتدرين
ندى:انت وش دخلك ؟
تركي:اقول انزلي بس لاامشي واتركك
ندى: وهي نازلة سكرت الباب..بعدين طقت على نافذة سيارة تركي..
تركي فتحت النافذة
ندى وهي مبستمة:على فكرة البنت الي من شوي دخلت هنوف بنت عمت ريما..سلام
تركي ضحك..وحرك سيارتة وراح للملعب..!!
هنوف كانت بالحوش حق بيت ريما بتدخل للبيت..
ندى دخلت بسرعة
ندى:هنوف وقفي شوي
هنوف وقفت وضحكت لندى
هنوف:هلا وغلا بندوش شخبارك..اشتقت لك يالدبا
ندى: وانا اكثر انتي شخبارك؟
هنوف:الحمد لله
ندى:حزري من الي كان يسئل عنك؟
هنوف:مين؟
ندى:تركي..
هنوف:ههههههه ليش وش يبي؟
ندى:مدري بس يمكن معجب مغرم
هنوف:الحمد لله والشكر وربي انك مصرقعة كيف يكون معجب مغرم على قولتك..وانا ماقد تكلمت معاه ولا صار لي موقف وياه
ندى:قولي آمين
هنوف:آمين
ندى:جعله يصير بينكم موقف وتتفشلين ويطيح وجهك وتلقطينه..هههههههههه
هنوف:طيييب يالسخيفة انا اوريك
فصخت صندلها وانتو بكرامة وجلست تركض ورى ندى علشان تضربها
ندى:خلاص تكفين هنوف ماعيدها
هنوف:مانيب انا وش يضمن لي؟
ندى:وعد
هنوف:نصبر ونشوف
ريما سمعت الصراخ وطلعت للحديقة هي ونوف..!!
نوف:وش فيكم
ريما:انا اقول وش هالهوشة هوشة قطاوة حشى
ندى وهنوف شهقوا:اهــــــــــــــــــــئ احنا قطاوة
ريما:هههههه لا محشومات
ندى:اشوى
هنوف:ايه حسبالي شي ثاني
ريما:تفضلوا داخل
ندى:ندري اجل وين نتفضل برى؟
هنوف:ياربي وش هالذكية
نوف:هههههههههههههههه
ريما:الله يعين قلبي عليكم
ندى:طالع طالع..مين الي عازمنا؟هاه بنات
هنوف ونوف:ريـــــــــــما
ريما:حقكم علي..يالله امشوا اللحين بتبداء المباراة...
نوف:يالله بسررررررررررررعة
بعد مرور اسبوع..ندى وافقت على ماجد..واتصلت ام ماجد..وكانت فرحانه لما عرفت بموافقة ندى...وبعد 3ايام جاء ماجدمن الشرقية ومعاه عمه وزوج اختة غادة...يخطبون ندى..وكان في استقبالهم تركي وابو ريما..وخطبوا ندى رسمي..
: : :
نواف فتح مشروع خاص فيه..وهو مكتب للهندسة..يشتغل فيه وطبعاً وظف اصدقائه فيه..وسوى حفلة بسيطة له ولاصحابة في مقر المشروع في المكتب..
طبعاً ريما عرفت وانبسطت بفكرة نواف وحست انه عرف كيف يفكر..ريما راحت مع السواق لمحل الحلويات..واشترت تورتة كبيرة لونها ازرق وابيض <علشانه هلالي..كتبت عليها الف مبروك افتتاح المكتب الجديد وبالتوفيق..وارسلت بوكية ورد جوري ومعاهـ بطاقةمكتوب عليها
حبيبي نواف
الف مبروك المشروع
والله يعطيك من خيرة ويكفيك شرة..
بالتوفيق لك
الريم ...
وراحت لمكان المكتب وارسلت السواق ينزّل الاغراض والبوكية معاهـ ..وصته يعطية نواف شخصياً(حتى السواق يعرف نواف)
نواف لما استلم الاغراض وفتح البطاقة كان مبسوط من حركة ريما..وارسلها مسج يقول فيه..:
اهلاً هلا يابعد كل من لي
ياغلى من الغالين ياروح روحي
يفز لك قلبي ورابح واهلي
وتطيب في قربك جميع الجروحي
فديتك يالغلا
وعساني مانحرم منك..
حبيبك:نواف
: : :
مرت السنة الدراسية بسرعة..وجاء وقت الاختبارات النهائية..مر الاختبار الاول وكان رياضيات
طلعت ريما من قاعة الاختبارات آخر وحدة..
رشا:هاه بشري ياحرم نواف وشلون اختبارك؟
مشاعل:وراك ماطلعتي بدري؟
ريما:مدري انا حليت كويس .بس متوترة الاسئلة صعبة شوي
اسماء:دايماً الرياضيات مشكلة..بس ان شاء الله نعوض بالمواد الجاية
رشا:اجل انا وش تقولون عني ماحليت ولاشيء..تخمين وسؤال الاختيارات جالسه اقول حقرى بقرى قلي عمي عد العشرة
ريما:ههههههههههههههههههههه حتى بالاختبارات ماتتركين هبالك!!
مشاعل:مثلي والله تخمين وجالسة اعد الي تصير عليها العشرة اختارها إجابة
اسماء:فكونااااا تكفون الرياضيات وراح فكروا بمادة بكرى
رشاء:تدرون عاد انا بطلع كتاب من تأليفي جديد اسمة الرياضيات في عيون رشاء..واصير بنت نيوتن
اسماء:امحق بنت خطيرة.. النظارات ماجات من عبث(رشا تلبس نظارات)
ريما:تعالوا بنات انا بعزمكم اليوم ع الفطور يالله خلونا نروح للكفتيريا حقت المدرسة
رشا:تسلمين يالغالية ياحرم نواف
ريما:ههههههههههههه ياقلبي نواف..ياحبني له ياناس
مشاعل:عيب عليك ياقليلة الحياء..احنا بعدنا مانخطبنا قدري مشاعرنا
رشاء:هههههههههههههههه
اسماء:هاه عاد متى آخر مرة كلمك الغالي (غمزت عينها)
ريما:ياحبكم للتطفل انتي وياها ..وش دخلكم؟
مشاعل:ايوة كذا ياريما احقريهم الحقران يقطع المصران
رشا:كح كح كح وش ذي الامثلة القديمة الغبار,حقران,,مصران
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت ريما من المدرسة وأول ماوصلت البيت كانت امها واقفة عند الباب
ام ريما:هاه بشري.؟
ريما:يعني الرياضيات ماعتقد احد بالمملكة راح يجيب الدرجة الكاملة
ام ريما:يعني زين ولا لا؟
ريما:انا راضية عن حلي..واعتقد انه زين
ام ريما:الحمد لله شدي حيلك بس هالاسبوعين..يالله افطري تلاقين الفطور جاهز بالمطبخ
ريما:لايا الغالية انا افطرت بالمدرسة مع البنات..بس ابي انوم اللحين لاني حاسة ان الارض تفتر فيني ..صحوني الساعة 3 العصر اووكي!!
ام ريما:نووم العوافي..انا بروح اطمن ابوك لانه كل شوي يتصل علي من الشركة ويسئل عنك!!
ريما:ياحياتي والله يابو ريما
صعدت ريما لغرفتها وكانت باردة ..وظلام فيه نور خفيف حق الابجورات..امها مجهزة الغرفة علشان تجي وعلى طول تنام..ريما(الله لايحرمني منك يايمة) غيرت ملابسها ولبست قميص ودخلت وانتوا بكرامة الحمام ورن جوالها طلعت من الحمام وهي مستغربة مين يتصل ذا الوقت؟طلع نواف..
نواف:الو صباح الخير!!
ريما:صباح النور والسرور
نواف:كيفك؟
ريما:تمام وانت شخبارك؟
نواف:دوم ان شاء الله..هاه بشري شلون اليوم الرياضيات عسى حليتي زين؟تراني على اعصابي من اليوم وانا اطالع الساعة علشان اكلمك
ريما:ايه انا سويت الي علي ومدري ربي كريم..تسلم لي ..الا تعال وش عرفك ان علي رياضيات؟
نواف:يعني حرمي المصون تختبر وانا مدري وش عليها افا بس افا!!
ريما:هههههههههههههههه
نواف:وش فيك تضحكين؟
ريما:لا بس تذكرت اليوم رشاء صديقتي ..ماتقولي غير ياحرم نواف
نواف:هههههههههههههههه ,,والله صديقتك خطيرة تدرين ليش؟
ريما:ليش؟
نواف:علشانها تذكرك فيني حتى بالاختبارات
ريما بإستهتار:هاهاها <ضحكة طنازة...ومن قالك انه لازم احد يذكرني فيك..انا مانسيتك ابد
نواف:ههههههه حلوة ذي الضحة..يعني مانسيتيني ابد ابد!!!
ريما:ابد ابد
نواف:ابد
ريما:ههههههههه بتخلص المكالمة على ابد
نواف:يالله روحي نامي..وذاكري نحو زين اوكي!!
ريما:ان شاء الله ..بس دعواتك لي
نواف:الله يوفقك ويسهل عليك الاختبار..
ريما:لحظة نواف ...بالله ايش عرفك ان علي نحو
نواف:حبيبتي انا معاي جدولك واعرف وش عليك..يالله ماطول عليك روحي نامي مع السلامة
ريما:ههههه مع السلامة
..
ريما ماتاكل ماشرب ماتنام حالتها حاله على طول تدرس وتذاكر ام ريما وابوريما متوترين واعلنوا حالة التئهب في البيت....كان بيتهم متكهرب علشان ريما والثانوية العامة ...
: : :
في بيت العم سعود
محمد يذاكر ومجتهد..ومدرس داخل ومدرس طالع.
.الساعة 3 الفجر مر نواف يبي يروح لغرفتة ولقى باب غرفة محمد مشغلة واللمبة (الليت)شغالة
دخل نواف على محمد يبي يتطمن عليه..وحصلة نايم على المكتب والكتب متبعثرة وراسة مدفون بين الاوراق ...شكله يكسر الخاطر
نواف راح للسرير وسحب وغطى فيه محمد...وطفى النور..حس ان محمد محتاج ينوم...
بعد ماذن الفجر نزل نواف وصلى بالمسجد وبعدين صعد وراح يصحي محمد وجلس يدردش معاهـ..ويشجعة على المذاكرة..
|