كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الحـــادي عشــر
=======
(وبعد اسبوع من ارسال ريم للايميل..)
يــــوم الاربــــعــاء..
(دخل يوسف الانترنت..كان مرة مشتاق لريم..ويتمنى انه يشوفها..بس للاسف ما لقاها..فتح ايميله اللي صار له اسبوع ما شافه..لقى منها ايميل!!!)
يوسف: ريم ترسل ايميل!! مو بالعادة..
يوسف: الله يستر لا يكون صاير شي..
(قرا يوسف الايميل..)
يوسف: وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر !!!!
يوسف: معقولة هالكلام يطلع من ريم ؟! ريم اشتاقت لي انا؟!!!
(حس يوسف بوناسة لانه ريم بدت تحس فيه..وبعد اقل من ربع ساعة دخلت ريم..يوسف ما اعطى ريم فرصة انها تسلم عليه على طول كلمها..)
يوسف: ريييييييييم..
ريم: بسم الله !! هلا !!
يوسف: احبك ياريم والله احبــــــــك..
ريم: لووووول !! شكلك ملخبط بالبوكس
يوسف: لا ياريم مو ملخبط..ريم انا احبك انتي ومحد غيرك..
ريم:..............
يوسف: ريم لا تسكتين..
ريم: وش تبيني اقول ؟!
يوسف: قولي اي شي بس لا تسكتين..
ريم:...........
يوسف: قولي انك مشتاقة لي زي ما انا مشتاق لك..
ريم: لوووول ومين قالك اني مشتاقة لك !!
يوسف: اللي مرسل لي (وحشتني سواليفك..وحشة شوفة اكثر)..هو اللي قالي..
ريم: اها وانت توك تقرا الايميل ؟!
يوسف: ايه والله اليوم بس دخلت الانترنت من اخر مرة كلمتك فيها..انشغلت شوي..
ريم: ايه المهم ترى كلها اغنية يعني مو مستاهلة..بعدين انا كاتبة كلام قبل الاغنية..ومعناتها اني اقصد الكلام لكن الاغنية بس اهداء عادي..
يوسف:هههههه لا تصرفين..الا مشتاقة لي..وبعدين مو الاغنية هي الدليل..الايميل كله دليل على انك مشتاقة لي..
ريم:ايـــــــه اشتقت لك..ارتحت !!
يوسف:ايـــــــــــــــــه ارتحت..
ريم:...............
يوسف:ريم..
ريم: هلا..
يوسف:تدرين اني ما قلت لك كيفك..هههه
ريم:لوووول انا الحمدلله بخير انت كيفك ؟!
يوسف: بشوفتك اكيد بكون بخير..
ريم:......
يوسف:اممم طيف وكيف الدراسة ؟! ان شاء الله تمام ؟
ريم: ايه الحمدلله تمام..عاد الله يعين قربت الامتحانات النهائية للترم الاول..ما بقى عليها الا اسبوعين..
يوسف: عاد ما اوصيك ياريم ابيك تشدين حيلك وتتركين الانترنت بهالفترة بس عشان ما تنشغلين عن المذاكرة..
ريم: ايه ان شاء الله انا ناوية اتركه من بكرة..لاني ببدا اختم المناهج..
يوسف:اممم والله وكبرتي وصرتي بثالث..خلاص بنزوجك..
ريم: لوووول يله شد حيلك ودورلي على عريس..
يوسف: ههههه ولا يهمك..انتي بس قولي المواصفات اللي تبينها..
ريم:اممم طيب اصبر بفكر..
يوسف:لا والله ؟! ما صدقتي على الله اقولك تشرطي..ما فيه شروط انا اللي بختار لك..
ريم: لووول لا ما فيه انت قلت كلمة ولازم تكون قدها..
ريم:شوف شروطي مو صعبة..والله اني قنوعة لووول
يوسف: يله ورينا الشروط..
ريم:اممم طبعا اهم شي اخلاقه..وانه يحبــــــــــــــــني..لكن من ناحية الشكل..فابيه مملوح واسمر وطوله حلو..
يوسف: طيب وش رايك تقولين اسمه يوسف !!
ريم: لووول لا والله..
يوسف:هههه والله كانك قاعدة تتكلمين عني..
ريم: الله من الثقة الزايدة..
يوسف: هههه لا من جد شوفي..انا اقولك ايش الاشياء اللي فيني وانتي تبينها..
ريم: اها..وشي ؟!
يوسف:اول شي واهم شي..احبـــــــــــك..
ريم: !!!
يوسف: اصبري لا تعصبين بكمل..
ريم:......
يوسف: ثاني شي اسمر وطولي حلو..انا من ناحية الاخلاق فانتي احكمي علي انا ما احكم على نفسي..
ريم: لوووول اصبر اصبر نسيت اهم شرط..
يوسف: يله اشرطي يا كثر شروطك..وين القناعة..
ريم: لوول عاد كيفي..
يوسف: ايه والله يحق لك تتشرطين..
ريم:اممممم اهم شرط انه مو سعودي..
يوسف: ههههه اجل وش تبين يا عمري ؟؟
ريم: امممم ابي خليجي بس اهم شي مو سعودي لوووول
يوسف: ايه وليه ان شاء الله ؟
ريم: بس كذا ما احبكم يالسعوديين لوووول
يوسف: افا..ولا انا !!
ريم: المهم بتدور لي والا لا ؟؟ ( تصرف)
يوسف:.......
(فتح موضوع الزواج خلا يوسف يتذكر كلام امه له وانها وصته انه يتزوج البنت اللي يحبها وتحبه..وتقدر تسعده..قعد يفكر يوسف..ووصل انه ريم هي انسب بنت له !!..ما حب يتكلم بالموضوع ويشغلها عن دراستها..وامتحاناتها اللي ما بقى عليها شي..)
ريم: يوسف..وينك ليه ما رديت علي ؟!
يوسف: لا هلا انا معاك..
ريم: ترى امزح اصلا مين بايع عمره يتزوجني الا سعودي..
يوسف:هههههه لا من ناحية مين بايع عمره..فالكل مستعد يبيع عمره عشانك..
ريم:..........
يوسف: استحيتي صح ؟!
ريم: لووول لا..
يوسف: احلفي..
ريم: منيب حالفة..
يوسف: ههههه حركات تستحين وخدودك حمرا..
يوسف: ريم انتي كم عمرك بالضبط ؟؟
ريم: لووول وش اللي خلاك تسال فجاة !!
يوسف: لا بس عشان وانا ادور لك على عريس اقوله كم عمرك بالضبط..لازم يعرف..
ريم: اها اذا كذا اوكي بقولك بالضبط كم عمري..لوووول
يوسف: ههههه ايه يله قولي..
ريم: امممم بتم 18 سنة يوم ___/___
يوسف: اها يعني ما بقى كثير على عيد ميلادك..
ريم:ايه بعد ثلاث اسابيع تقريبا..
يوسف: العمر كله ان شاء الله..
ريم: تسلم..
ريم: وانت ؟!
يوسف:انا باقي لي كم شهر واتم 24...
ريم: يعني 24 لا تتفلسف..
يوسف: هههه لا 23 وكم شهر..
ريم: لا تصغر نفسك..احلى وانت كبير..
يوسف: انا احلى وانا كبير !!
يوسف: عيونك الحلوة..
ريم: ما شفتها..لوووول
يوسف: يكفي انها عيونك..اكيد بتكون حلوة..
ريم:........
ريم: يوسف ملاحظ انك طول اليوم تجاملني..
يوسف: اجاملك !!
ريم: ايه..
يوسف: ريم لا تقولين هالكلام انتي عارفة اني اقول هالكلام من قلبي وان عمري ما جاملت..
ريم: طيب طيب..لا تزعل..
يوسف: يهمك زعلي ؟!
ريم: امممم اسال نفسك..
يوسف: انا اقول يهمك..
ريم: لوول ايه يوسف اكيد يهمني..
ريم: المهم يوسف الحين اذن والفجر..ولازم اطلع..
يوسف:.......
ريم: ايه صح اليوم اخر يوم لي بالانترنت..ان شاء الله ارادتي تصير قوية ولا ادخل لووول..وان دخلت برسل لك ايميلات..
يوسف: اوكي..وانا بعد برسل لك وابي اتطمن عليك..
ريم: ان شاء الله يصير خير..
يوسف: الله يوفقك..ان شاء الله تبيضين وجه اهلك ووجهي بنتيجتك..
ريم: امييييين..
ريم: يله يوسف الصلاة وانت بعد قوم لا تتاخر على الصلاة..
يوسف: ان شاء الله انا بس انتظرك تطلعين وبطلع..
يوسف: ريم..
ريم: هلا !؟
يوسف: انتي رجعتي لي روحي وحياتي من جديد..
يوسف: والله احبك..
(تقرا ريم كلام يوسف..تبتسم..تقوله له باي بدون ما تعلق على كلامه..)
(بدت الامتحانات وانشغلت ريم بالدراسة..وطبعا الانترنت نسته تماما..ومرت ايام الامتحانات طويلة على يوسف..كان يتمنى ريم تدخل ويشوفها ويتطمن عليها..بس بنفس الوقت ما كان يبيها تنشغل عن دراستها..)
اخر يوم امتــــحانـــات...
الجوهرة:ريـــــــــم..خلللللللصناااااا..
ريم:هههههه ايه والله الحمدلله..هااه بشري كيف امتحانك اليوم ؟!
الجوهرة:اليوم حلووو..بس خلاص اسكتي قولي اي شي ثاني غير الامتحانات..
ريم: هههههه طيب يلا بس خلينا نرجع من جد تعبااااانة..وابي انااام..
الجوهرة: هههه مو بس نوم..النوم والطلعة والوناسة والتطنيش وكل شي بسويه اليوم..
ريم:ههههه
(ويرجعون على بيوتهم على طول..ريم تنام وما تفكر بشي غير انها ترتاااح من التعب اللي كانت فيه..)
(بعد يومين من انتهاء الامتحانات..كانت ريم اون لاين..)
lamoo has just signed in
ريم: لمىىىى الله..من زمان عنها..
ريم: كح كح كح..احس انك غباااار..
لمى:ههههه والله انتي اللي غبار..كيفك يالدبة من زمان عنك..
ريم: انا تمااااام باركي لي خلصت امتحانات..
لمى:ههههه مبروووك.عاد ان شاء الله النتيجة حلوة وتبيضين وجهي<<<<على بالي امك..
ريم: لووول ان شاء الله تكون حلوة..
ريم: ايه صح نسيت انا اسالك انتي كيفك ؟!
لمى: انا الحمدلله بخير..اليوم كان عندي امتحان..وخلصت اخيرا..
ريم: والله ؟! مبروك بس غريبة حنا نخلص قبلكم..
لمى:مدري عنهم..اساليهم..
ريم: لووول..
لمى: المهم...كيف يوسف؟؟
ريم: لووول تساليني انا عن يوسف.. الحين مين بنت اخوه انا والا انتي ؟!
لمى: ههههه لا وابشرك بعد تراني الحين عنده..
ريم: لوووول
لمى: بس والله مدري وين راح خلاني على الانترنت وراح..
ريم: لوول اكيد النادي..عاد هو مسوي فيها حركة..
لمى:ههههه ايه والله بس اذا جيتي للصدق والله تراه خواف..ترى يخاف مني..
ريم:لوووول اجل النادي والعضلات منظر بس..
لمى:هههههه بالضبط..
لمى:هاه ريم ومتى الشهادة ان شاء الله..
ريم:بعد بكرة ان شاء الله..
ريم: عاد افكر اطلع بعد الشهادة اوسع صدري..بس على حسب النتيجة..
لمى: هههه ذكرتيني يوم اني بالثانوي نفس الحالة..
ريم: لوووول
لمى: ووين تبين تطلعين..ومع مين ؟!
ريم: اممم انا وصديقتي بس..ويمكن نروح الفيصلية..
لمى: اها حلوو..
لمى: اهم شي انبسطوا..
ريم: ايه على قولتك..
(ويقعدون يسولفون الى ما رجع يوسف..وفعلا كان بالنادي..)
يوسف: احم..احم..سلام..
لمى: بسم الله وعليكم السلام..روعتني..الحين انت وين كنت..
يوسف: ما تشوفين العضلات يعني وين كنت هههههه
لمى: ههههه تكفة يالعضلات..
يوسف: المهم بس لا يكثر..بروح اخذ لي دوش..
لمى: نعيما مقدما..
يوسف:هههه والله انك خبلة ..ايه هذا وجهي ان تزوجتي..اعقلي اول بعدين نزوجك..
لمى: هههههه مالك شغل فيني..
يوسف: ههههه يله اشوفك..
لمى: طيب طيب
ريم: لمى وينك ؟!
لمى: هلا والله ريم معليش..بس يوسف جا..
ريم: اها لا عادي..
ريم: ووين كان؟؟
لمى: زي ما قلنا..والحين بياخذ له دوش..تعرفين الولد مرة متعب نفسه وعضلاته وش كبرها هههههه
ريم: لوووووول
ريم: لمى برب شوي..
لمى: تيت..
يوسف: لمى ما طفشتي من الانترنت..وبعدين مين قاعدة تسولفين معه..اسمعك تطقطقين..مين الخبل اللي يسولف معاك..ههههه
لمى: هههههه هذي وحدة مالك شغل فيها..
يوسف: لا لمى جد مين ؟!
لمى: تبدا بحرف الريــــــــــم..ههههه
يوسف: ريم !! ايه والله هي خصلت امتحاناتها..قومي قومي ابي اكلمها..
لمى: لا اصلا هي برب بعدين منيب قايمة..
يوسف: الا بتقومين..
لمى: هههه والله يا حنا حشيناك حش..
يوسف: قومي بشوف وش قلتوا..
لمى: بس لو رجعت بتقوم..
يوسف: طيب..طيب..
(يقرا يوسف كل اللي تكلموا فيه لمى وريم..وعرف وين ريم تبي تروح يوم الشهادة..فكر يكلمها..بعدين تراجع..وما يبي انه يعرف وين بتروح..)
|