لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-08, 10:02 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لافي: حبيبتي انا قايل انك بقره
ناصر: ههههههههههههههههههههه
العنود بزعل: لا تجلس تضحك علي فهموني.. ولا تضحكو علي
ليال: اسمعي حبيبتي.. اذا سألتي سؤال وتنتظري عليه اجابه.. والي سألتيه جالس يلف ويدور عليكي.. تقدري بذكاء منك انك تسألي سؤال ثاني بس بصوره غير مباشره راح يجاوب عليه الي قدامك من غير لا يعرف انه يجاوب على السؤال الاولي
نوف: اخت ليال لوسمحتي.. انا اعترف قدامكم اني زي ما قال ابوي بقره.. ممكن تشرحي لي
لافي: ههههههههههههههههه
ناصر: هههههههههههههه مشكله
ليال: شوفي ياعسل.. عمي سألني ايش الي في بالي
نوف: صح
ليال: وتحداني انه يعرف ايش في بالي
نوف: صح
ليال: لما قال اجابته.. رديت عليه عطني خيارات ثانيه
نوف: صح
عنود: ايوا وبعدين
لافي: ههههههههههههههههههه الله يخلف علي
ليال: خذي عندك عامل اني حلفت اني اقول اذا طلعت اجابته صح.. بس ما حلفت اني اقوله اذا اطلعت اجابته غلط
نوف: ايواااااااااااااااااااا
العنود: اهاااااااااااااااااا
ام ناصر: الله يحفظك يما.. ما شا الله عليكي
ليال: ها ياعمي ايش رايك
لافي: انتي تعرفي رايي فيكي كويس
ليال: آآآآآآآآآآآآه لو تعرف قد ايش احبك
ناصر بغيره: وقدامي بعد
ليال: حب عمي بقلبي ماحد ينافسه عليه
ناصر: انتي تحبي عقله بس
ليال: انا قلت من قبل اني احب الاذكيا.. احب اتعامل معاهم
العنود: على كذا تكرهيني
ليال: اعوذو بالله.. مين قال كذا.. انتي اختي الي احبها كثير.. تعرفي يالعنود لو تقري كثير بتستفيدي.. انتي ذكيه كثير بس محتاجه الي يعزز ذكائك
لافي: معاها حق.. ياريت تقرو كثير انتي والانسه الصامته الي جالسه جنبك
عبير بخوف: ماني صامته بابا انا اسمع بس
ناصر: هذا بعد يعتبر ذكاء يبا.. السكوت يترك فرصه للواحد يدرس الي قدامه
نوف: اتوقع ليال كذا.. دايم اذا اجلست مع بابا ساكته اكيد انها تدرسه.. صح ليال
ليال: غلطانه ياقلبي.. انا اذا سكت وعمي يتكلم فهذا لاني اتعلم منه.. احبه يتكلم واحب اشوف اسلوبه عمي عنده قدره عجيبه على الاقناع لحد الان ماعرفت كيف اتعلمها منه
العنود: اكيد يبيلها دراسه.. وحنا بصراحه مافينا حيل على الدراسه
ليال: بالعكس.. هذي ما تحتاج دراسه.. هذي تبي ممارسه.. صح عمي
لافي: صح ياروح عمك
ليال: وبعدين اذا انتي سألتيه بتلاقي انه ما اخد كورس في كيفية اقناع الناس
العنود: بابا انت ما درست هالشي
لافي: لا يابابا
ليال: ماقلت لي ياعمي.. ايش المعطيات الي عندك خلتك تقول اني بفتح مجله
لافي: ههههههههههههههههههه
العنود: هذي ادخلت في المعطيات والحيثيات
ناصر: هههههههههههههههههههههه
لافي: سمعتك تسألي ناصر عن بعض انواع الاوراق الي تصلح للطباعه
ليال: اهاااااا .. واليوم سمعتني اتكلم عن الاسره والديكور والطفل والمطبخ.. ايوا ايوا
لافي: ها ماجاوبتيني لسا.. بتقولي لي بايش تفكري
ليال: تبي الحقيقه وتصدقني
لافي: اكيد
ليال: الفكره الي براسي تقليديه جدا بس مجنونه.. كل ماقلت اني بطورها.. حسيت انها بتكون سخيفه
لافي: قولي لي عليها وانا بساعدك واذا ماعرفت عندي مين يساعدك
ليال: هو شي يتعلق بالحريم.. حاجه بحته جدا
ام ناصر: اجل لا تنتظر انها تقولك عليها.. هذي الخجل يذبحها وهي مع زوجها فكيف معاك
لافي: ممكن تقولها لك وانتي تقوليها لي
ام ناصر: ههههههههههههه هذا هي عندك واذا وافقت من عيوني بقولك
ليال: ههههههههههههههه لا اقولك ولا تقولي له.. الي براسي هو موضوع الصالون الي قلت لك عليه من قبل
لافي: يووووووووووه لسا تفكري فيه؟
ليال: هذا حلم حياتي
لافي: وايش دخل الورق في الصالون
ليال: كنت مفكره اني اخلي بواجهة المحل بعض الاعلانات الكبيره من الوكلاء الي يروجو لادوات التجميل
لافي: بس هذا النوع من الاعلانات يحتاج للقماش ماهو للورق
ليال: عارفه.. وبعد ابي اعلانات بورق زي المنشورات داخل المحل.. حتى يتشجع المعلن معاي ويعرف اني راح اهتم ببضاعته
لافي: ممتاز.. طيب ليه مهتمه بالمنتديات.. والامور الاسريه
ليال: لاني افكر اعمل دورات داخل الصالون.. الحريم ايش عندهم مهم غير ازواجهم وتربية عيالهم ولبسهم.. بجيب ناس مختصه يلقو عليهم محاضرات.. او نقدر نسميها دورات
نوف: خطييييييييييييييييييييره
ليال: وابي بعد يكون فيه كافيه.. قعده حريمي يعني.. عشان كذا مهتمه بالديكور
لافي: حلوه بس تقليديه
ليال: عارفه.. عشان كذا لازم انزل بثقل وديكور ملفت للنظر وعاملات مختصين على راحة الزباين
ناصر: من ناحية راس المال لا تهتمي
ليال: الله يخليك لي.. بس ماهو هنا المشكله
لافي: اجل وين
ليال: الافكار.. تقليديه ومستخدمه.. لسا مالقيت فكره تميزني عن غيري
لافي: قدامك الوقت الي تبينه.. فكري فيه براحتك ومتى ما قررتي قولي لي
كنت مجهزه لهالكلام من زمان.. كنت عارفه انه بيشك ليه ابتعدت عن قعداتهم وليه ماعندي وقت زي زمان.. الان اقدر اخذ راحتي.. بديت في اساسيات المنتدى.. وحطيت القوانين.. وعملت الواجهات الاعلانيه.. واخترت اروع الالوان الي ماحد من المنتديات استخدمها من قبل.. كنت معجبه بحالي وانتاجي كثير.. غيرت من القوانين الي شفت انها مالها داعي.. وركزت على اظهار العضو بصوره حلوه.. بحيث انه مايعطيه فرصه للانتقال لمنتدى ثاني.. بكذا اضمن المعلن.
طول عمرك ذكيه ياليال.. حتى الفكره الجديده الي عندي ما احد استخدمها من قبل.. انا واثقه من نفسي كثر.. واثقه من نجاحي كثير.. اكيد ماراح افشل اكيد.. نقصني الاسم.. اسم المنتدى ايش راح يكون.. فكرت كثير وكثير.. وعجزت عن التفكير.. ما اقنعني شي.. ماجذبني شي.. حتى اني سألت الي هنا آخذ رايهم لاسم الصالون قلت يمكن يعطوني فكره عن اسم مميز بس مالقيت لافي قال استخدمي اسم ليال واضيفي عليه شي زي ليال الحب.. ما اقنعتني الفكره وبعدين انا كنت ابي ابتعد عن اسمي كثير حتى ما حد ينتبه علي.. دقيت على صلاح
ليال: صلاح.. ياروحي كيف حالك
صلاح: تمام انتي كيفك
ليال: مشتاقه لكم كثير.. ماراح تجي هالايام
صلاح: لا والله انا مسافر لليونان هاليومين عندي شغل
ليال: ياربي يوفقك
صلاح: امين.. عاد تصدقي ابوي لسا يسأل عنك يقول صار له زمان ما كلمك
ليال فاتحه عينها: زمان!!! لسا البارح مكلمته
صلاح: هههههههههههههه عاد ماتعرفي ابوكي.. استيني اعطيه التلفون كلميه.. يبا يبا.. تفضل يبا هذي ليال
بوسلطان بلهفه: ليال
ليال: هلا بالغلا كيف حالك ياروحي
بوسلطان: هلا بنورحياتي
نور حياتي.. واعتمدت الاسم الي اكون عليه هو نور.. وبعد ماتطمنت انه كل شي جاهز وتمام.. وبعد ما أمنت الموقع وخليت اختراقه صعب.. وطبعا بعد ماوفرت من الشباب والشابات الي احسهم بيحملو مسؤولية المنتدى معاي.. وعشان اظمن وجودهم واقلامهم صرت ادفع مبالغ حتى اغريهم.. وهم بدورهم جمعو من اصحابهم.. وابتدى المشوار.. بديت لعبتي
اول شهرين ماكان الاقبال على المنتدى مساوي لتوقعاتي.. بس انا كنت مخليه في بالي هذا الشي.. كنت مستمره وبقوتي.. لحد ماجاني اول طلب اعلان.

الاخت نور.. بعد التحيه نحن شركة******* يسرنا ويشرفنا التعامل معاكي.. لما وجدنا عليه المنتدى من ذوق في التصميم واقبال ممتاز للاعضاء.. لذالك فاننا نطلب منكم تحديد موعد عاجل للقائكم حتى نتشاور عن كيفية الاعلان وماهو مناسب وغير مناسب لكلا الطرفين.. هذا وتقبلو منا فائق التحيه والاحترام.. اخوكم عبدالرزاق بن سالم

تفاجأت فعلا بالرساله وكنت بطير من السعاده.. الحمدلله حطيت رجولي على اول نجاح.. كنت مجهزه كل شي.. كل الرسايل الي توقعت انها تجيني.. وكل الردود الي المفروض اني اقولها.. يمكن اخسر فيها معلن.. بس مستحيل اخسر فيها متابع.. رديت على رسالته وقلت

الاخ الكريم.. عبدالرزاق بن سالم.. لقد شرفني واسعدني اتصالكم الكريم.. وردا على ما جاء في الرساله.. اخي الكريم.. لقد ارتبطت بمواعيد كثيره تمنعني من لقائكم.. وهذي الارتباطات تستمر حتى ثلاثة اشهر القادمه.. فارجو منكم ان تعذرو انشغالي.. اما بالنسبه لاعلانكم فنحن نستطيع انهاء الاتفاق عن طريق الشات.. وسوف ابهركم بما لدي من تقنيه مميزه وجديده في مجال الاعلان عندي بالمنتدى.. انتظر اتصالكم على ميل ************* .. ارجو ان تقبلو اعتذاري على انشغالي.. انتم اعلم بالظروف التجاريه.. في رعايه الله وحفظه.. اختكم نور حياتي

انتظرت يومين حتى يرد.. لكنه مارد علي.. اه خسرت معلن.. معلش اكيد فيه غيره.. دخلت النت وكتبت اسم شركته.. توقعت اني ماراح الاقي شي عن الشركه.. بس تفاجأت انه عنده شركه بمستوى راقي.. رحت ادور عن صور له وشركته.. لقيت الكثير.. عبدالرزاق طلع ماهو هين.. هو ولد رجال معروف بالسوق.. تجرأت واخذت الصور الي تخصه هو وشركته.. ورحت اعمل الاعلان.. بذكائي والخبره الي اكتسبتها من مارتن عملت اعلان ولا اروع كنت متأكده انه راح يجن لما يشوف ايش عملت.. اذا اعجبه من جد راح العب على سعر الاعلان.. واوصله لمبلغ قد يكون خيالي.. بس التقنيه بتجبره انه يدفع انا واثقه انه بيجن لما يشوف الاعلان..
انتظرت اسبوع.. ولقيته يتصل بي على الميل.. واول ما قال السلام عليكم دزيت له الاعلان على صفحه خاصه.. وكتبت في نهايته.. هذا الاعلان سوف يلغى من جهازكم بعد خمس ثواني فلا تحلم بانك تحتفظ به.. وانتظرت
عبدالرزاق: هههههههههههههههههههه
نور حياتي: ...............................
عبدالرزاق: هههههههههههههههههههههههه
نور حياتي: ارحم نفسك كل ذا ضحك
عبدالرزاق: عجبتني الجمله الاخيره.. فلا تحلم بانك تحتفظ به
نور حياتي: من حقي احافظ على شغلي
عبدالرزاق: اكيد من حقك.. ومن حقي ادافع عن اسمي واقول لك اني ماني واحد استغلالي حتى العب عليكي واسرق شغلك
نور حياتي: انا ماقلت هالشي فيك.. انا قلت من حقي احافظ على شغلي
عبدالرزاق: من حقك اكيد
نور حياتي: اعجبك؟
عبدالرزاق: مالحقت شفت شي
نور حياتي: بدزه لك من جديد
عبدالرزاق: بس يمكن اني انسخه هالمره
نور حياتي: اتحداك
عبدالرزاق: بحياتي ماتعاملت مع وحده بهالذكاء والثقه.. انتي منين
نور حياتي: اخ عبدالرزاق.. اتوقع انه الي بيننا شغل.. اما اذا بنبتديها تعارف.. فانا مظطره اني اعتذر وانهي المحادثه..حتى اخلص شغلي مع زبون ثاني
عبدالرزاق: انا اسف.. لو سمحتي وريني الاعلان مره ثانيه
ودزيت له الاعلان.. وانخبل عليه.. قالي بس ماهو ذا الي انا ابيه انا عندي منتج.. ما اختلفت معاه دخلت المنتج الي يبيه بالكلام الي هو قال عليه.. وخلصت شغلي معاه في نفس الوقت.. من غير مقدمات لقيته يقول لي
عبدالرزاق: بدز لك شيك عليه توقيعي.. وحطي الرقم الي تبينه عليه.. الي عملتيه يستاهل الكثير
نور حياتي: ارفض هالاسلوب في التعامل.. ضروري اني اتفق معاك على المبلغ وبعدين تدزه لي لاني ماني متواجده في نفس المنطقه كثير.. ابي نتفق على الفلوس وتدخلها بحسابي البنكي قبل لا ينزل الاعلان
عبدالرزاق: موافق على طلباتك
نور حياتي: خلاص بدز لك رقم حسابي.. متى ماوصلتني الفلوس تلاقي اعلانك في المنتدى
عبدالرزاق: توكلنا على الله
كنت اناقز زي القرود من الوناسه الي كنت فيها.. اول خطوه في طريق نجاحي.. اول مره احس اني قويه ما حد يقدر يكسرني.. اول مره اعرف معنى الضحك من بعد عيالي.. عيالي الي مانسيتهم.. رحت سجدت سجودي المعتاد.. وقتها ناصر ولافي ادخلو علي ولقوني على سجودي.. كنت فاقده الاحساس بالي حولي.. كانت الراحه الي بداخلي تنقصها وجود عيالي.. هالشي يتعبني كثير نزلت من عيني دمعه.. حسيت بناصر يهزني قمت من سجودي وشفتهم جنبي
ليال مستغربه: خير فيكم شي
ناصر بخوف: ليه تبكين
ليال تبتسم: ابد ياقلبي.. عادي
لافي: انتي بخير؟
ليال بتعب: الحمدلله
لافي: جيب مويه لها يبا
ناصر: حاضر يبا
لافي بعد ما مشى ناصر: لسا تفكري بعيالك
ليال بحزن: ماني قادره اعيش بلاهم.. الحزن الي بداخلي كبير
لافي: حنا على ايش اتفقنا.. ماقلنا مالهم نصيب يعيشو
ليال: عارفه هالشي وبحياتي ما اعترضت.. بس احس بالحنين لهم
لافي: اكيد الله بيعوضك يا ليال
ليال: انت خايف علي!!
لافي: اكيد خايف عليكي
ليال: تجي نتكلم بصراحه
لافي: ياريت
ليال: انا اقرى بعيونك شي هالايام واشوفك متردد تقوله.. خير ايش في
لافي: انا عارف انه هالشعور وصلك.. بس انا مستني انك تكوني بخير حتى اكلمك
ناصر يدخل: حبيبتي اشربي شويه
ليال: تسلم لي ياقلبي.. اسمعك ياعمي ايش في
لافي: عندي صفقه ابيكي تراجعيها بس......................
ليال بحده: دام فيها بس انا هنا اخاف
لافي: وتخافي من ايش
ليال: من بس ياعمي
لافي: اسمعي الكلام
ليال بحده: لا ماني سامعه.. اذا بتقول الكلام هذا معناه انه في شي غلط ودام فيه شي غلط اكيد اني مابرضى فيه.. وانت بتزعل مني ساعتها كثير.. انت تعرف اساسا انا مالي بشغلك ولاني حابه اتدخل فيه.. حابه اني اكون زوجه لناصر وبس.. اما شغلك وتجارتك ابي اكون بعيده عنها
لافي بحده: بس كلامك ذا زعلني من الان
ليال: ماعاش الي يزعلك ياعمي.. انت تعرف كيف روحي فيك.. ومن جد احبك.. بس مسألة شغلك خلني بعيده عنها
لافي بحده: وليه شايفتني فاسد ولا سارق.. ولا نصاب
ليال: اعوذو بالله ياعمي.. ماقصدت هالشي بس انا سمعت من بنات كانو معاي بالثانويه انه واحد من الي يشتغلو معاك سرب معلومه مهمه عندك.. وانت من كثر ماكنت معصب بهدلت حياته وقلبت عيشته.. وفي النهايه طلع الرجال ماله دخل باي شي.. عشان كذا انا حذره.. ما ابي الشغل يفرق بننا.. وممكن انه يهدم بيتي واماني مع زوجي
لافي: انا ما انكر انه الحادثه حقيقيه.. بس انا صلحت غلطتي
ليال: ايوا الرجال كان من رجالك المخلصين.. بعد ماصلحت غلطتك من قهره على حاله جاته سكته قلبيه ومات
ناصر: ليال.. ابوي ماقصر عن هله بعد وفاته ولحد الان.. وبعدين هذا قضاء وقدر
ليال: والقضاء والقدر له سبب.. خلوني بعيده عن هالشي.. انا مابيه لا تجبروني عليه.. لاني كارهه اني اخسر اغلى ناس عندي
لافي: ياحبيبتي انا اوعدك اني...........
ليال: لا ياعمي انا ما انتظر وعود.. انا ابي اكون بعيده عن شغلك.. الله يخليك ياعمي ماني حمل مشاكل كفايه الحزن الي بقلبي
ناصر: طيب القي نظره على الصفقه وشوفي المطلوب منك بس
ليال بحده: كل حرف في الصفقه وكل رقم فيها هو سر.. افهمني يا ناصر
لافي: انتي خايفه مني لهالدرجه
ليال: اكيد اني بخاف.. هذا بيتي وهذا اماني من حقي اكون حذره بهالشي.. زعلك ماحد يقدر عليه ياعمي.. وانا ماني قده
لافي: على ذكائك واسلوبك في التعامل الا انك ماكسبتي رضاي هالمره


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 29-12-08, 10:04 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ليال: عشان الي اتعامل معاه ماهو واحد من الشارع ولا بيكون بيني وبينه صفقه وكل مننا بيروح لحاله.. الي بتعامل معاه هو لافي بن فهد عمي ابو زوجي.. انا عايشه في حماه.. لازم احسب الف حساب لهالشي.. أي غلط بعمله.. بيكلفني حياتي ياعمي
لافي طلع من عندي وهو معصب وناصر لحقه يناديه.. قلب فرحتي هذاك اليوم نسيت نجاحي.. زعل علي وماصار يكلمني.. كنت احاول معاه بكل طريقه حتى اكسب رضاه.. بس الاقي منه الصد.. صحيح انه يوقف ويسمعني.. بس بعد ما انتهي يمشي عني.. من غير أي ردة فعل.. هالشي صار يثير جنوني.. انا عارفه اسلوبه زين بيخليني اتنازل حتى ارضيه.. تذكرت وقت الي كنت بالفندق مع ناصر وهو جا معصب.. كان حاسب انه بيشغلني معاه وبيستفيد من عقلي.. فهمتها الان.. ناصر ضغط على كثير حتى اوافق.. كنت اشرح له ليه ما ابي اشتغل.. بس هو ما سمع لي كان مصر بطريقه ما اقدر اوصفها.. كانت تصرفاته معاي شديده وعصبيه.. قدر انه يكسر راسي باصراره.. لما فكرت في الموضوع زين لقيت اني بقدر اعمل الي هو يبيه.. انا حذره كثير واكيد بقدر اسيطر على لافي.. وياخوفي من الي جاي.. قلبي ساعتها كان مقبوض.. كنت خايفه من قراراتي.. كنت حاسه انه شي كبير بيحصل لي من ورا هالصفقه.. بس كنت اكذب على نفسي واقول اني بعرف اسراره وكيف يتعامل في شغله.. اخيرا واقفت.. وطول ما انا اقرا في الاوراق الي قدامي.. وطول ما انا ادرس حالة المنافس الي واقف قدام لافي.. كنت ما اعطيه وجه.. هو داخل نفسه كان سعيد بموافقتي.. بس انا تعمدت اني اوريه اني ماني موافقه ومعصبه من اسلوبه معاي.. صار يحاول يراضيني باي وسيله تكون قدامه.. صرت ارد له اسلوبه معاي اسمع منه ايش يبي وامشي بعد ماينتهي.. كنت كارهته اكثر وحاقده عليه اكثر.. كنت بين شغله وشغلي.. ماكنت احس بالراحه حتى الامان ماني لاقيته ابد.. احساسي بناصر صار معدوم.. احساس الامان الي احبه لما اكون بحضنه تبدل لخوف.. لانه ماقدر يمنع ابوه عني.. لافي اجبره على المناقصه هذي.. وهو نفذ الي ابوه يبيه.. تجاهل رجاي انهم يبعدوني عن شغلهم.. صرت اكره ناصر واكره لافي اكثر منه.. صرت اكره القعده معاهم نسيت الضحك.. يمكن مريت بفترة اكتئاب ماني عارفه بس كنت كارهه روحي.. كنت لما اعصب اصب كل غضبي على ناصر.. وهو مستحمل عصبيتي وثورتي.. كثير طردته.. وكان يطلع عني ويسيبني.. كنت كارهه حالي.. قلت لناصر بعد فتره.. اني ابي انزل السعوديه.. مارضى ما اهتميت لرايه رحت للافي بمكتبه وقلت له
ليال: بوناصر انا ابي انزل السعوديه
لافي: بوناصر؟ اجل وين عمي
ليال: مارديت علي ابي انزل السعوديه
لافي: وليه جايه تقولي لي عندك زوجك اذا انك كارهتني كذا وتناديني بوناصر
ليال: لانه شوري بيدك ماهو بيده.. فليه اتعب حالي واروح اقول له
لافي: تعرفي انك الغاليه عندي ياليال
ليال: من غير مانتكلم في موضوع ماراح نطلع منه بنتيجه.. ابي رد
لافي: على روحتك للسعوديه؟
ليال: ايوا
لافي: واذا قلت لا
ليال: خلاص.. اجل لا
لافي: ههههههههههههه تعالي طيب.. انتي هاليومين عصبيتك مجننتني ماني عارف كيف ارضيكي
ليال: عندي شغل اعذرني
لافي يقوم من مكانه: واذا طلبت من اميرتي اني اعزمها بمكان حلو يريح اعصابها
ليال: شكرا.. اعصابي بخير.. محتاجه اكمل شغلي عشان ارتاح
لافي يمسك يدها: الشغل لاحقين عليه.. اجلسي ابي اتكلم معاكي
ليال بحده: اترك يدي.. قلت ما ابي اتكلم ابي اروح انتهي من شغلي
لافي: ليال تراكي صرتي ترفعي صوتك علي هالايام وانا ساكت عنك واقول عصبيه وتروح لحالها.. بس هالشي جالس يزيد معك قلت انبهك حتى ما تتأثر علاقتنا بكثير من المشاحنات
ليال: شكرا انك نبهتني.. الان سيبني اكمل شغلي.. عشان اذا الشغل الي بيدي ماكمل ماراح تكون فيه مشاحنات بس.. بيصير فيه خراب بيوت
لافي: انتي متصورتني وحش.. افترس الناس
ليال: اذا انت تشوف حالك كذا فهذا شي ثاني.. عني انا ماقلت هالشي
لافي: تصرفاتك تقول
ليال: تصرفاتي تقول انك جابرني على شي انا ما ابيه.
لافي: اذا هالشي مضايقك لهادرجه خلاص من الان اقول لك سيبيه بس ارجعي لي زي زمان
ليال: تلعب على مين حنا عارفين بعض كويس.. بسيبه الان وبرتاح يومين وبترجع انت بنفس معاملة الجفا معاي.. وناصر بيرجع لزنه علي.. وان سبت الشغل الان وتسربت أي معلومه من المعلومات الي انا محافظه عليها الان.. اول شي بتصب عليه غضبك هو انا
لافي: ههههههههههههههههههه انتي حافظتني اكثر من زوجتي الي عايشه معاي سنين عمري كلها
ليال: اروح اكمل شغلي
لافي يطيح بلسانه: تعرفي لو اني شفتك وعرفتك قبل ناصر.. كنت ماسبتك من يدي كنتي صرتي حليلتي من زمان
ليال: ايش الي قلته ذا !!!!!!!!!!
لافي: هههههههههههههههه لاتظني الشين.. انا ما افكر فيكي تفكير قذر.. انتي بنتي الان وهالشي مفرحني كثير.. انا اقصد انك لو كنتي حليلتي كنت عرفت العب بدماغك عدل.. كنت اخليكي تعملي الي ابيه وانتي مبسوطه
ليال: اذا قدرت تعمله وانا بنتك فكون متأكد انك راح تعمله وانا حليلتك
لافي: هههههههههههههههه يعني ما اقدر
ليال: ما انخلق الي يقدر
لافي: الحلو الي فيكي انك واثقه من نفسك.. والاحلى بعد انك قدرتي تكسبي مني الكثير.. احب فيكي هالعزه بنفسك
ليال: اسمح لي
لافي: بس انا ماكملت كلامي
ليال: قلتك من شوي.. كلام مارح نطلع منه بنتيجه.. اكمل شغلي
لافي يمسك يدها وبحزم: سألتي عن الي قلت لك عليه
ليال: اكيد
لافي: وايش طلع معك
ليال: ماطلع معي شي.. الرجال نظيف.. نظيف فوق ما تتخيل
لافي: مستحيل مافي احد يلعب بالسوق وخصوصا جراح هذا غول.. اكيد انه له اخطاء بس انتي ما انتبهتي لها
ليال: شغلنا يعتمد على 1+1=2 اما اذا كنت تقصد اخطاء شخصيه او نقدر نسميها بلاوي شخصيه فهذا ماراح يأثر على شغلنا ابد.. المهم عندي انه الصفقه مضمونه مليون في الميه.. ونسبة الربح فيها تساوي مبلغ ماهو هين.. هذا هو المهم بالتجاره النظيفه.. اما اذا بتعتمد على اخطائه الشخصيه عشان تمسك عليه حجه فتكون غلطان.. انا جلست مع المحامي تبعك وحطيت معاه الشروط الي تضمن حقك كويس.. وتظمن انه ما يتأخر في دفع الحصص المقرره من الربح.. اذا جراح وافق عليها اهلا وسهلا.. ما وافق مالنا بوجع الراس فيه مشاريع ماليه الدنيا
لافي: بس انا ابي هذا المشروع بالذات
ليال: اما انك تشتريه او انك تنتظر موافقت جراح على شروطي.. غير كذا انسى المشروع من اساسه.. انت وصلت لمرحله ما تسمح لك انك تهز اسمك وسمعتك عشان خاطر في نفسك تملك هالمشروع.. وجراح مستحيل يبيعه انت عارف هالشي زين
لافي: ياليت اقدر اشتريه.. هالكلب ماسكه بيده وسنانه.. المهم متى بننتهي من جراح
ليال: السكرتير حقك رتب لك موعد معاه بعد اسبوع من اليوم
لافي: جهزي شنطتك اظمن المشروع بيدي وبعديها بيوم تكوني بالسعوديه
ما اهتيمت للي قاله سبته وطلعت عنه وافق حتى يكسب رضاي.. بس شرطه انه الصفقه تنتهي.. وافقت وانا كارهه حياتي.. كارهه نفسي.. حاسه بالتعب كان ودي ارتاح.. ارتاح زي زمان بحضني.. مالقيت حضني لقيتني اكره اقترب منه.. صرت ارفضه وارفض وجوده.. لما جا موعد زيارتي للطبيب الي يعالجني.. مارضيت اخذ ناصر معاي.. ماصرت احب اطلع معاه اخذت السايق وطلعت.. وكانت المفاجأه.. انا حامل.. ماصدقت حالي.. حامل.. انا حامل
رجعت البيت وانا خايفه.. متوتره.. انا حامل هالخبر المفروض انه يفرحني بس للاسف زاد من توتري.. ايش بعمل اذا ذبحو ولدي.. كيف ادافع عنه كيف احميه.. كنت جالسه في الملحق وانا بدنيا ثانيه.. دخل علي ناصر
ناصر: انتي بخير؟
ليال: ..........................
ناصر بخوف: ليه عيونك زايغه كذا.. صار شي ابوي قال لك شي؟
ليال: ماصار شي.. وزوجي الثاني الي هو ابوك ما قال لي شي
ناصر بحده: رجعنا لقلة الحيا
ليال: لا ترفع صوتك علي بتسمع الي مايعجبك ناصر
ناصر يجرها لحضنه بعنف: لا تخليني اتصرف معاكي بصوره اندم عليها عمري بحاله
ليال: اول مره اشوفك كذا معاي.. خوفي كان بمحله
ناصر بحده: تعبت وانا اراضيكي منتي تاركه لي مجال حتى.............
ليال مصدومه: اتركني لحالي ناصر
ناصر بحنيه: ماكان قصدي اقسى عليكي.. انتي دلوعتي.. قولي لي كيف ارضيكي
ليال بحزن: اقتلني
ناصر: اعوذو بالله ايش تقولي انتي
ليال: ناصر
ناصر: ياروحه
ليال: طلقني
ناصر بحده: انتي اكيد انجنيتي.. كيف تجيبي سيرة الطلاق على لسانك كيف!!
ليال: لاني كارهه حياتي معاك.. ابوك وصلني لهالشي.. وانت منت قادر تدافع عن حياتنا.. ابوك يتحكم بكل صغيره وكبيره بحياتي.. وانا ماتعودت هالشي.. خصوصا منك.. انت زوجي ماهو هو.. انت الي تامرني ماهو هو.. انا مالي علاقه بابوك وبحياته وبشغله.. اجبرتني اني ادخل بذا كله ما اهتميت لرايي قد ما اهتميت لزعله ورضاه
ناصر: حبيبتي.. ابو......................
ليال بحده: يوووووووووووووه لا تقول حبيبتي.. صرت اكره هالجمله منك صرت اكره وجودك.. ناصر صرت اكرهك
ناصر: تعرفي.. انا حاس انك حامل.. ماتكوني بهالحاله الا اذا كنتي حامل
ليال: عشان كذا اقولك طلقني
ناصر يفتح عينه: يعني انتي حامل صدق!!!!!!!!!!
ليال: حامل وخايفه على ولدي لا يضيع مني زي اخوانه.. حامل وخايفه مليون مره اني اقول لك
ناصر بحنيه: خايفه من ايش ياقلبي
ليال تبكي: خايفه على ولدي اخسره.. عارف اذا ولدي مات هالمره بتبعه.. ناصر الله يخليك طلقني
ناصر بحنيه: لا تجيبي سيرة الطلاق على لسانك حبيبتي.. ماحد بيقدر يآذي ولدنا ياقلبي اناهنا وبحميه ليه الخوف بس.. خلاص مالك روحه على الشغل اذا هالشي مضايقك كذا.. وماعليكي من ابوي.. المهم تكوني بخير
ليال بحده: ماني بخير.. ماني بخير.. ما ابيك تقوله ما ابيك
ناصر: حبيبتي اهدي شوي.. قولي لي بالاول تشمي مني ريحه ماهي عاجبتك
ليال: لا.. ماهو زي المره الي فاتت
ناصر: الحمدلله.. تعالي بحضني طيب
ليال بخوف: لا.. قلبي مقبوض وابي اهرب لاي مكان.. الخوف ماليني عليه.. ما ابي اخسره ما ابيه يضيع مني.
ناصر يحضنها: اهدي طيب عشان ناصر الي يحبك اهدي شويه.. اروح اقول لامي اخليها تعمل لك حاجه تشربيها تهديكي
ليال برعب: لااااااااااااااااااااااااا ما ابي احد يعرف.. ما ابي احد يعرف لا تقول لهم عن ولدي
ناصر: خلينا نطلع من هنا.. تبين احجز بفندق كم يوم
ليال: ياريت ماهو كم يوم.. لحد ما اولد بس ناصر.. الله يخليك ما ابي شي يجراعلى ولدي
ناصر: من ايش خايفه انتي كذا
ليال بتردد: مافي شي
ناصر: لا تبكي وتقطعي قلبي قولي ايش فيكي خايفه كذا.. ايش الي مخوفك.. ليه ماتبين تكوني هنا
ليال: مافي شي
ناصر: لا فيه.. وابي اعرف
ليال بخوف: لما طحت هذيك المره فيه احد دفعني
ناصر بحده: يعني ايش!!!!
ليال بحده: ما ادري لاني ماني متأكده.. ما ادري لاني ماشفت احد.. ما ادري لاني ما ابي اظلم احد
ناصر: وليه ماقلتي لي
ليال: ايش اقولك.. مافي يدي دليل
ناصر: ايش الي صار بالضبط
ليال: سمعت احد يناديني باسمي.. بلتفت عليه ولقيت نفسي طايحه
ناصر بحده: اكيد الكلبه عبير
ليال: لا.. لا تظلمها ماهي هي
ناصر: وكيف متأكده انها ماهي هي
ليال: لاني سمعت صوت ذكوري
ناصر: مافهمت ايش تقصدي
ليال: والله ما ادري.. ما ادري
ناصر بحده: تقصدي ابوي ياليال
ليال: كنت شاكه فيه في البدايه بس
ناصر بحده: بس ايش.. ايش عرفتي
ليال: تأكدت من اوراق الحضور بالشركه انه كان موجود بالشركه ساعتها
ناصر: الحمدلله.. والله كنت بجن لو قلتي لي ان ابوي له يد بالي صار
ليال: عشان كذا انا خايفه.. خايفه على ولدي ناصر ما ابي اخسره واموت بحسرتي
ناصر: ماراح اتركك.. بس من الصوت الي سمعتيه
ليال: المشكله انه مافي احد بالبيت غيرك انت وعمي وعمي كان بالشركه ساعتها وانت بالطابق الارضي والسايق والحراس بحياتهم ما ادخلو البيت.. عشان كذا ماقلت لك كنت واثقه اني متوهمه.. بس والله العضيم فيه من دفعني.. صدقني
ناصر: مصدقك حبيبتي مصدقك.. لا تخافي ماراح اتركك لحد ما تولدي
ليال: لا ابي شي اكثر ضمان من وجودك.. ابي ارجع على السعوديه الان
ناصر: الان صعب يا ليال جراح على وصول بكره او بعده بيكون في لندن وانتي عارفه اننا لازم نكون هنا
ليال بحده: انت غبي وحمار ومافي منك.. اكلمك عن ولدي تكلمني عن جراح.. يحترق هو وابوك اقولك عن ولدي ولدي تقولي عن جراح تبي تجنني انت.. كنوز الدنيا ماتعوضني عن شعره من شعر عيالي.. هذا لانك منت حاس فيني منت عارف الشعور الي داخلي.. بموت اقولك بموت.. تكلمني عن جراح.. مين جراح ذا الي بهتم فيه وبنسى ولدي.. ناااااااااااااااااصر قوم اطلع برا.. برااااااااااااااااا

طلع من عندي وقفلت على نفسي.. وصرت اصرخ بكل مافيني.. بكل مافيني حتى اهل ناصر اسمعو صراخي وصراخه علي عند الباب يتراجني افتح.. لافي جا زي المجنون ماهو عارف ايش صاير.. ام ناصر صارت مثل النحله تحوم عند الشبابيك تشوفني اذا كنت بخير.. نوف زاد بكاها وهي تطلب منهم يكسرو الباب العنود كانت تدور مع امها تناديني بكل حنان اني افتح وناصر ظل يهديني ويقولي لا تخافي ما حد بيعرف وماحد بيقدر يعمل شي ترجاني وترجاني اني افتح.. وانا من خوفي مارضيت بعدين فكرت بسرعه قلت كل الي اسويه اكيد انه بيأثر على ولدي خفت عليه وبسرعه سكت وبسرعه فتحت الباب
ليال ترتجف: ابي اطلع من هنا وبسرعه.. بسرعه
ناصر يحضنها: حاضر ياقلبي الان.. مسعووووووووووووود
العنود تركض: انا اناديه
ناصر: تعالي ياقلبي غيري ملابسك وبنطلع من هنا
ليال بخوف: بسرعه ناصر بسرعه بموت بموت
نوف: بعيد الشر عنك ياليال.. لا تقولي كذا بابا اعمل شي
لافي: وين بتاخذها؟
ناصر: بحجز باي فندق
ليال بحده: لااااااااااااااااا اروح المستشفى الاول.. الاول نروح المستشفى
ناصر: حاضر ياقلبي حاضر
لافي: خذها على المستشفى.. وانا بحجز لك بالفندق
ام ناصر: انا بجي معاكي
ليال بخوف: لا الله يخليكي لا.. ابي اروح مع ناصر بروحي
ناصر: لا يما خليها معي
ام ناصر: حاضر يما بسك بكا قطعتي قلبي.. تعالي بحضني شوي
ليال بخوف: لا.. لا انا بموت ما ابي
لافي يجرها لحضنه: بعيد الشر لا تقولي كذا.. بسم الله عليكي ايش جاب سيرة الموت الان
ليال بحده: ابتعد عني.. ماني زوجتك ماني زوجتك.. عيب عليك
ناصر يمسكها: ليال ايش الي تقوليه
ليال: اسأله هو قال لي لو ماكنت زوجتك كان تزوجني
لافي بحده: انتي بنتي.. ايش الي تقوليه
ليال: آآآآآآآآآآآآآآه يما راسي يألمني.. يألمني
ناصر يحملها: نوف جهزي لها ملابس ودزيهم مع مسعود
نوف بخوف: حاضر
طلعت وانا شبه منهاره.. ماني حاسه بنفسي خوفي على ولدي نساني حالي.. الي قلته غلط كبير.. كبير واكيد لافي مابعديها لي.. ام ناصر شفت الشر طلع من عيونها وقتها على زوجها.. ماكان مهم عندي المهم اني اقدر انام ارتاح واتطمن على ولدي انه بخير.. يمكن اكون بالغت بالي سويته بس قلبي مقبوض حاسه انه في شي بيصير لي كبير.. رحت المستشفى.. واصر الدكتور انه ينيمني الليله حتى يتطمن انه اعصابي بخير بعد ما طمني على ولدي انه بخير.
صحيت الصبح ولقيتهم حولي.. كلهم وام ناصر ماهي طايقه وجودها معاي.. اعذرها تغير على زوجها.. بس ماهي مهمه عني المهم ولدي كنت ابي اتكلم بس الدنيا تلف فيني دنا لافي مني
لافي بخوف: ليال لا تتعبي حالك.. انتظري شويه حتى تفوقي
ام ناصر: لا تقترب منها اكثر لا تقول انك اعتديت عليها
لافي بحده: ام ناصر ولا كلمه.. البنت معاها انهيار متى بتفهمي هالشي
ام ناصر: فهمت يا بوناصر فهمت
ليال بتعب: وين ناصر
لافي بحنيه: طلع مع نوف يجيب لك دوا من الصيدليه ماهو متوفر بالمستشفى
ليال: دق على صلاح ابيه يجي
لافي: حاضر
ليال: الان


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 29-12-08, 10:06 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لافي: حاضر
ناصر يدخل الغرفه: حبيبتي انتي صحيتي
ليال: ناصر دق على صلاح ابيه يجيني
ناصر: يجي ليه!! تبين تكلمينه كلميه بس يجي صعبه ياليال.. المسافه ماهي بقريبه
ليال تبكي: الله يخليك قول له يجي
لافي: هاكي التلفون هذا هو معاكي على الخط.. كلميه
نوف: هذي دايخه بابا.. سكرت عيونها
ناصر: ايوا ياصلاح
صلاح بخوف: خير ياناصر.. ايش صاير
ناصر: والله ياخوي ماني عارف ايش صاير.. البنت مابها شي
صلاح: كيف مابها شي وهي بين كل فتره بالمستشفى
ناصر: صلاح ابيك تجي تقعد معاها يمكن بخاطرها شي تبي تقول لك عليه.. تراني ماني عارف اراضيها.. انا قايد لها اصابعي وهي زي منت شايف
صلاح: انا رايح احجز وجاي
ناصر: خلاص ياخوي انتظرك مع السلامه
ام ناصر بحقد: وليه قلت له الان بتقول له اننا نضربها ونعذبها وبتقول على ابوك انه متحرش فيها
نوف: يما الله يهديكي البنت ماهي صاحيه.. هي من فقدت عيالها وهي ماهي بعقلها لاتزديها عاد
لافي بحده: اخر مره اسمعك تقولي هالكلام.. لا تخليني اسمعك شي مايسرك.. انتي بروحك تشوفي حالها.. غيرتك مالها داعي ابد.. ماهو الان جايه تصدقي حكي بنت بهالحاله
نوف: لا تزعل ياخوي الله يلوم الي يلومها.. غارت على ابوك ماهو اكثر
ناصر بضيق: ماصار شي
نوف تهمس: بابا الله يخليك شوف لها ولناصر مكان جنبنا يعيشو فيه.. لا نتركها كذا
لافي: اذا هالشي بيرضي اخوكي انا موافق.. ايش قلت يا ناصر
ناصر بضيق: على ايش
لافي: نوف تقول اني اشوف لكم مكان جنبنا تعيشو فيه
ناصر في دنيا ثانيا: ها اه
ام ناصر بحده: لا طبعا ولدي مايعيش بعيد عني وهذا انا اقولك ان طلعت من البيت وحرقت قلبي على فراقك ماراح ارضى عليك عمري كله.. وانت عاد تقرر امك ولا الغريبه الي تدور على راحتها
نوف: ماما والله حرام الي تقوليه.. ناصر مايستاهل الي تقوليه.. زوجته ماهي بصحتها حتى تسمعيه هالكلام كفايه الي ناصر شافه ارحمي حاله ماما ارحمي حاله
لافي: اذا ودك ماعندي مانع يبا.. شوف الي يريحك
نوف: ناصر مالك ياقلبي.. رد علي ياخوي
ناصر بضيق: مافي شي اسكتي عني شوي
ام ناصر بهمس: شوف اذا طلع من البيت انا بطلع معاه.. ماراح اترك ولدي وهذا انا قلت لك.. ناصر مايعيش بعيد عندي انت سامع.. واذا وصلت انك تذبحني ماعندي مانع بس ولدي مايعيش بعيد عني
لافي: لا تعقدي الموضوع.. شوفي حاله كيف يقطع القلب.. لاتنسي انه خسر عيال ماهو واحد هذول ثنين.. لا تضغطي عليه.. حرمته ماهي بعقلها اجل كيف هو.. لاتخليه يرجع لحالته هذيك.
ام ناصر: لا.. لا.. الي عندي قلته.. مايطلع يعني مايطلع
نوف: ماما هذا صلاح يدق اسكتي لا يسمع ايش تقولي ..الو
صلاح: الو يانوف ايش صاير عندك
نوف: مشتاقه لعيالها ياصلاح.. ليال عايشه مع عيالها
صلاح: الله يلطف بها
نوف: لا تقلق انت.. حنا كلنا حولها
صلاح: ما قدرت احجز تذكرت انه عندي وفد بيجي بعد يومين.. ما اقدر اعتذر لهم ولا اقدر اخلي احد بدالي.. جيتي تحتاج لاسبوع يانوف.. وهي حالها مايسر
نوف: معلش حنا بنتصرف يا صلاح
صلاح: خلي بالك عليها.. نوف لا تتركيها لحد ما اجي
نوف: حاضر يا صلاح مع السلامه
لافي: ايش يقول
نوف: يقول عنده وفد بيجي بعد يومين ومايقدر يعتذر لهم ولا يقدر يخلي احد ثاني يستقبلهم
لافي: الله يعينك يا ليال
ناصر: روحي انتي صاحيه؟
صاحيه.. صاحيه.. انت ماهمك ولدك وتفكر في جراح وهو ما فكر غير بالوفد الي عنده.. وين اروح ياربي.. مالي غيرك.. حركت نفسي ونزلت من السرير وناصر ماسكني.. اخذت الغطا الابيض وفرشته على الارض.. وسجدت قدامهم.. كنت انادي الي انا بحماه من جد الي ماقد تركني لحالي.. الي لقيته جنبي في كل مصايبي.. ياربي يا حبيبي احساس بيذبحني بالخوف.. ايش اعمل.. ايش اعمل.. حاولت احتمي بصلاح ومالقيته.. انا الان احتمي بك.. رحمتك يارب.. ياربي اسألك ابني احفظه لي.. ياربي اسألك ان تمتع نظري به.. ربي لا تذرني وحيدا وانت خير الوارثين.. ربي لا تذرني وحيدا وانت خير الوارثين.. وظليت على سجودي لحد ماهدت نفسي.. كنت اسمع لافي كل شوي يناديني.. والاقي ناصر يقوله اتركها شوي انا ماسكها.. كنت ابي اطلع من المستشفى قبل لا احد فيهم يعرف اني حامل.. رحت افكر بسرعه بسرعه همست لناصر
ليال: في احد فيهم عرف عني
ناصر بهمس: لا ياقلبي
ليال بهمس: ابي اطلع من هنا بسرعه انا بخير
ناصر بهمس: حاضر اروح اخلص الاجراءات واجيكي
ليال بهمس: لا بجي معاك قول لهم انك بتمشيني
ناصر: يلا يقلبي
ام ناصر: وين يما
ناصر: ابيها تتمشى شوي تغير جو
نوف: بجي معاك
ناصر: لا ياقلبي ابي اكون لحالي معاها
لافي: خلاص نمشي حنا ودق علينا طمنا
ناصر: حاضر
اطلعو اخيرا ارتحت من نظرات ام ناصر.. ماكنت رايقه لها ولا كنت رديت عليها كويس.. الكره الي بقلبي ناحيتهم خلاني اكره وجودهم جنبي.. قلت لناصر
ليال: ناصر
ناصر: ياروحي انتي
ليال: انت قلت بتحجز لي في فندق صح
ناصر: الحجز جاهز ياقلبي.. انتظر نطلع من هنا بس
ليال: اجل خلينا نطلع من هنا بسرعه
طلعت من المستشفى بعد ماقعدت مع دكتوري وطمني على ولدي مره ثانيه.. ارتحت شويه حسيت بالامان لاني ماني راجعه البيت مره ثانيه.. وصلت الفندق.. وطلعت على الغرفه ورميت نفسي على السرير.. فزعت من نومتي بسرعه ماعندي وقت ماعندي وقت.. لازم اتصرف بسرعه بسرعه
ليال: ناصر
ناصر: ياروحه
ليال: ابوك قال لي اني بروح السعوديه اذا خلصت وظمن انه مشروع جراح يكون له.. انا مستعده لهالشي والان ابي انتهي منه
ناصر: لا تفكري بالشغل.. ابيكي ترتاحي الان
ليال بحده: انا ما افكر بالشغل انا افكر بولدي.. ابي احمي ولدي.. انت فاهمني
ناصر بحنيه: فاهمك اهدي.. قولي لي ايش تبين وانا اعمله
ليال: ابيك تشتري لي كمبيوتر محمول الان من أي محل بكتب لك المواصفات الي ابيها فيه.. ابيك تدفع لصاحب المحل الي يبيه حتى يجهزه لي الليله.. ابيه الليله
ناصر: خليني اجيب لك جهازك من البيت احسن
ليال: لا ما ابيك تروح البيت قدام عيونهم.. الله يخليك ناصر اعمل الي اقول لك عليه
ناصر: اكتبي الي تبيه يلا
ليال: ياااااااااااربي يخليك لي
ناصر يحضنها بقوه: ليال انا مالي غيرك بهالدنيا.. انتي الهوا الي اتنفسه ياليال.. انتي روحي انا ماني عارف اعيش بدونك.. اياكي يجرا عليكي شي حياتي كلها مرتبطه فيكي.. صحيح انك تشوفيني ضعيف قدام ابوي وامي.. بس هذول ابوي وامي.. ليال.. انتي راحتي وسعادتي.. مابي يجرا عليكي شي بموت بعدك
ليال: ناصر الله يخليك خلني اخلص شغل ابوك وخلني ارجع السعوديه بين اهلي.. هناك بحس بالامان الي مالقيته هنا.. اذا ما امنت الامان لولدي بكون انا الي اهملته.. انا ما ابيه يموت.. هو اهم عندي من نفسي.. انا سمعت كلام امك بالمستشفى كيف ماكانت راضيه انك تسيب البيت.. ما الومها حالي اشد من حالها هي على الاقل تشوف عيالها قدام عيونها بس انا يموتون.. فاهمني
ناصر: فاهمك ياقلبي
ليال: هذي الورقه فيها كل المواصفات الي ابيها.. ماتطلع من عنده الا وانت مستلم الجهاز كامل
ناصر: من عيوني
ليال: انا بطلب لي وجبه لحد ماتجي ابي اكل حتى ولدي مايحس بالجوع
ناصر: دقي واطلبي الي تبينه
ياليتني اشوف اهتمامك بولدك زي ما ابي ماكان هالخوف سكن فيني.. ليه هالمره الخوف من ناحيتك يا ناصر ليه.. ليه حاسه بقلبي مقبوض من ناحيتك ياناصر.. طلع وانتظرت ربع ساعه وطلعت بعده.. ركبت التاكسي ورحت الصراف على طول سحبت فلوس ورحت على شركة طيران وحجزت على السعوديه بعد يومين.. اخذت تلفون وكم شريحه.. ورجعت الفندق بسرعه طلبت الاكل وجلست استنى جيت ناصر.. ارتحت على السرير شويه بعد ما اعطيت جهاز التلفون لاحد العاملات واعطيتها مبلغ محترم حتى يشحن التلفون عندها.. ورحت افكر ما كان ممكن اني انتظر الخوف ماليني والهاجس الي عايشه فيه شل كياني ابي احس بالامان ابي احمي ولدي.. قمت صليت ركعتين ورجعت طردت ابليس من راسي.. ورحت افكر في حركتي التاليه ايش بسوي.. بعد مده طويله جا ناصر وحط قدامي الكمبيوتر المحمول وكان المسكين مبين عليه التعب.
ليال: تعبان؟
ناصر: لا ياقلبي.. شي يرضيكي فيه راحتي
ليال: ادخل تروش وانا بطلب لك اكل.. ونام شويه
ناصر: ايوا محتاج انام
اكل ناصر وعلى طول نام.. فتحت الكمبيوتر.. ورحت على المنتدى على طول.. صار لي تقريبا اسبوع مافتحت الرسايل حقي.. كنت عارفه اني بلاقي الي ابيه.. لقيت اكثر من 45 طلب اعلان.. الاعلان الي عملته لعبدالرزاق لفت انتباه كثير من المعلنين ومن غير لا اتعب نفسي وادور على المعلن صار هو يدور علي.. رحت اخلص شغلي وفتحت الميل انتظر مين يتصل علي.. كانو سبعه معاي بنفس الوقت.. تكلمت معاهم واحد ورا الثاني.. وعشان طموحي اني اكمل مابديت واكمل الخطه الي براسي.. رحت اتفقت على الاعلانات والاسعار.. وجلست كذا لحد ماصحى ناصر من نومه.. استغرب على قعدتي وانا مندمجه مع الجهاز.. كنت ابتديت انفذ الاعلان الرابع.. بس بعد ماصحى اظطريت اني اقفل كل شي واعمل حالي مشغوله بشغل الزفت لافي
ناصر: كل هذا اندماج
ليال: اذا ودك تنام بعد ماعندي مانع ودي انتهي منه بأسرع وقت
ناصر: لا ما ودي انام ودي اجلس معاكي
ليال: عندنا العمر كله.. وبعدين هالشي انت حطيتنا فيه.. بالاصح اجبرتني عليه.. استحمل عاد
ناصر: ياليتني ماعملتها انقلبتي علي.. وماني عارف ارجع ليال واخليها تحبني زي زمان
ليال: اذا قدرت توفر لها الامان الي تبيه.. بتلاقيها تحبك زي زمان
ناصر: لحد فين وصلتي؟
ليال: جراح جالس يدور على شريك ثاني للمشروع غير ابوك
ناصر: كيف!!!!!!!!
ليال: انا قايله لابوك هالشي من زمان جراح يبي الي يشارك معاه بالمشروع.. مايبي يبيعه.. وابوك مصر الا يشتريه.. يبي يملكه لحاله.. جراح ماهو هين بالسوق المعلومات الي عندي عنه تقول انه غول بتجارته.. ابوك بأساليبه الواضحه نفرت جراح منه
ناصر: تتكلمي عن اساليب.. يعني لو كنتي مكان ابوي وبغيتي تملكي المشروع كنتي قدرتي تشتريه من جراح
ليال: بسهوله
ناصر: وليه ماعملتي كذا لابوي!!
ليال: لاني ما ابي مشاكل مع ابوك.. كفايه الي انا فيه.. وبعدين ماهو ذا المجال الي ابي اتخصص فيه.. انا كل امنيتي صالون حريمي.. انا ايش لي بمواضيع الرجال ومشاكلهم
ناصر: اول مره احسك تكذبي.. الي اعرفه انه طموحاتك دائما اكبر من كذا بكثير
ليال: لاني لسا ما دخلت السوق.. انا امنيتي محصوره في الصالون.. يمكن بعد ما انجح فيه افكر في شي اكبر منه ممكن.. بس كذا ابتديها مع لافي بن فهد وجراح بن مبارك.. كفايه الخوف الي فيني .. هالدور مخليني مع ناس ماترحم
ناصر بحده: بس ابوي................
ليال بحده: ابوك اشرس واحد سمعت عنه.. خصوصا بشغله.. الله يخليك ناصر خليني اخلص.. لا توترني
ناصر: خلاص ياقلبي خلاص
ليال: ايش رايك تروح تجلس معاهم شوي اكيد امك ولهانه عليك
ناصر: لا ابي اجلس معاكي
ليال: انا قدامي ساعتين واخلص.. وما ابيك جنبي حتى اركز بالي اسويه
ناصر: صرتي جافه وحاده معاي يا ليال
ليال: هذا الي اجبرتني عليه.. وصلني لكذا ياناصر
ماصدقت متى طلع.. كنت ناويه اني انهي كل شي وارجع لاهلي ما ابي أي شي يوقفني.. خلصت الاعلانات وجلست انتظر اني اوريها للمعلنين.. شوي ودخل علي عبدالرزاق
عبدالرزاق: السلام عليكم
نور حياتي: وعليكم السلام
عبدالرزاق: كيف الحال
نور حياتي: الحمدلله.. ايش اخبار المنتج ان شا الله لقيت الي يسرك
عبدالرزاق: الا لقيت اصحابي يدقو علي من كل مكان ويسألوني مين صمم لك هذا الاعلان.. عاد دليتهم عليكي
نور حياتي: بالفعل تعاملت مع واحد قال لي انه من طرفك
عبدالرزاق: عموما قبل ماتقولي لي اخلص وفكنا قول الي عندك.. راح اقول لك كنت ابي اشكرك على اهتمامك وذوقك معي
نور حياتي: العفو وانا بعد المفروض اني اشكرك عشان دزيت لي معلنين على مستواى راقي
عبدالرزاق: نور لو ماكنتي شخصيه تستاهل الخير ماكنت تشجعت اني اعلن عندك.. انا اتمنى لك التوفق
نور حياتي: شاكره لطفك
عبدالرزاق: ********** هذا رقم الشركه ماني حاب اعطيكي رقمي الخاص حتى ماتظني شي شين.. ابي اقولك لا تترددي تتصلي باي وقت تكوني محتاجه لمساعده فيه
نور حياتي: اولا انت عارف انا كيف اتعامل مع الزباين وهذا اخر شي تتخيل اني ممكن اعمله
عيدالرزاق: من غير تعصيب رجاءا.. لوكنت معطيكي رقمي الخاص من حقك تقولي الي تبينه.. بس هذا رقم الشركه سبحان الله انتي بنت.. بكره تتعرفي على زبون وتبين معلومات عنه لا تترددي هذا قصدي.. وبعدين انا رجال محترم.. ولو ماكنت شايفك محترمه قدامي ماكنت بفكر اساعدك.. فرصه سعيده يا نور
نور حياتي: مع السلامه
انهيت المحاثه وانا معصبه منه.. ماكان فيه داعي يقول لي هالشي.. وقتها خلصت شغلي مع غيره وبسرعه كبيره بعد.. لما دخل علي ناصر كنت تقريبا مخلصه من كل الزباين.. وبديت ارد على الرسايل المتعلقه باعضاء المنتدى.. لما دخل ناصر شافني اضحك.. ابتسم وقال لي
ناصر: القمر يضحك
ليال: سجلت في منتدى يهبل.. حلو مره مره
ناصر: وايش اسمه بعد
ليال: اسمه نورحياتي
ناصر: ههههههههههههههههههه وعشان كذا انتي مبسوطه
ليال: مافهمت
ناصر: اكيد انتي مبسوطه عشان هالمنتدى جا على لقب حبيبتي المفضل نور حياتي
ليال: تصدق عاد ما انتبهت
ناصر: غريبه!!
ليال: من جد ما انتبهت.. كنت افكر في الشغل وما لفت نظري اسم المنتدى
ناصر: وكيف عرفتي عنه
ليال: وحده تعرفت عليها تكلمت معاها من شوي وخبرتني عنه
ناصر: تلفون يعني
ليال: لا طبعا شات
ناصر: وريني ايش الي ضحكك
ليال: تعال شوف هالاعلان ذا
ناصر: هههههههههههههههههههه ايش ذا
ليال: صدمني فكرته حلوه مره
ناصر: وجديده مره
ليال: كنت اتمنى اني اصمم اعلان يهبل كذا لصالوني
ناصر: انتي لسا تغني على هالصالون
ليال: طبعا هذا طموح
ناصر: انتي مكانك ماهو بالصالون ياليال
ليال بخوف: مكاني مع ابوك؟
ناصر: ابوي له اسم ينخاف منه.. يكفي انك بتكسبي اسم ناجح تشتغلي معاه
ليال: اشتغل عنده ماهو معاه يا ناصر
ناصر: في النهايه هذا حلالك وحلال الي جاي ببطنك
ليال: وانا وين من ذا كله.. اذا تعبي بيروح لابوك وبنتظر لحد عمر طويل حتى يرجع لي ولعيالي
ناصر: لاتفهمي قصدي غلط
ليال: الي قلته ماله غير هالتفسير ياناصر


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 29-12-08, 10:14 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ناصر: يا ليال الصالون ماهو ذا المشروع الي تغني عليه
ليال بحده: بس هذا المكان الي ابي اكون فيه ياناصر
ناصر: وليه عصبتي بهالسرعه
ليال: اسلوبك معاي صار ينرفزني
ناصر: ياروحي ياقلبي كنت اتكلم معاكي بس.. ايش رايك انك تشتغلي على فتح الصالون من الان
ليال: حلو ايوه كذا احبك كذا.. بعد حفلة التخرج ان شالله استلم شهادتي واشتغل على التنفيذ
ناصر: خلاص ياقلبي اعملي الي يعجبك
خفت منه اكثر بعد هالكلام الي قاله.. صحيح انه يبين لي انه خايف علي.. بس بعد يرجع ويعطيني كلام مسموم بكلام ابوه.. انا واثقه انه لافي فتح معاه سيرة جراح من جديد.. معلش ياناصر زوجتك ماهي بالشخصيه الغبيه الي ماراح تفهمك.. انا فاهمتك كويس.. كويس
كنت افكر اني ارجع البيت حتى اجهز اوراقي.. كنت ندمانه اني ماراح احضر حفلة تخرجي من الجامعه بس نسخ الشهادات الي قدرت احصل عليها معاي تفي بكل شي ابيه وتعبت عليه.. كان لازم ارجع البيت اوراق البنك والشهادات وجواز السفر هم اهم شي ابي اخذهم معاي.. وماراح اخذ ملابس معاي الفلوس الي سحبتها من البنك تكفيني لحد ما اوصل عند اهلي وبعديها دور على ياناصر انت وابوك.. نمت وصحيت بعز الليل.. الخوف الي بقلبي منعني النوم.. هاجس انه فيه احد يبي يذبح ولدي قاتلني.. قمت اصلي واقرا شوية قرآن.. وجلست كنت اتمنى انه بالي يهدى شوي.. كنت ابي افكر بعقلي.. كنت عارفه انه قلبي هو الي يحركني.. حبي لطفل اشيله بين يدي ذابجني.. وقفت شويه وشفت روحي بمرايه.. وين راح ايماني بالله بالي اسويه.. هذي ماهي ليال الي قدامي.. هذي وحده ثانيه اكيد.. وين راح عقلي.. ايش جالسه اعمل بحالي انا.. اذا عرف ناصربهروبي ايش بيعمل.. لافي ايش بيعمل فيني وفي اهلي.. ايش بقول لناصر ساعتها.. ما ادري ما ادي.. بس انا ما ابي اصحى بيوم واشوف اني فقدت ولدي او انه احد فيهم اذبحه.. ابي احميه واحمي نفسي.. ناصر ماراح يرحمني اكيد بيجبرني على الشغل مع ابوه.. لافي بيحركه باشاره من اصبعه.. انا مابي اعيش هالعيشه.. مابيها ابي بيتي وزوجي وعيالي حولي من غير لا احد يحركهم لي.. من حقي اوفر الامان الي ابيه بحياتي.. من حقي.. لازم اكمل الي براسي.. والي يصير بعدها يصير.. المهم ارتاح.. فتحت الميل ولقيت عبدالرزاق موجود.. هذا هو الي ابيه.. موجود بوقتك ياعبدالرزاق.. اتمنى انك تكون فعلا انسان محترم وتساعدني
نور حياتي: السلام عليكم
عبدالرزاق: وعليكم السلام.. اهلا اختي الغاليه
نور حياتي: اخوي عبدالزراق انا اسفه على اسلوبي معاك
عبدالرزاق: انا موجود هنا من بعد ماقفلتي بثلاث ساعات كنت انتظر دخولك.. كنت ابي اعتذر منك على اسلوبي.. يشهد الله علي اختي اني ماقصدت الشين بكلامي.. واعذريني اذا غلطت عليكي بشي ماهو قصدي
نور حياتي: انسى الي صار.. انا فعلا داخله وكنت اتمنى اني اشوفك
عبدالرزاق: آمريني
نور حياتي: ماآمر عليك عدو.. محتاجه تدلني على محامي ممتاز.. محامي متخصص بالاحوال الشخصيه
عبدالرزاق: بكره يكون عندك.. بكره الساعه 10:00 الصباح تدخلي على ميليك وتلاقي اسمه وارقام تليفوناته
نور حياتي: اخوي عبدالرزاق
عبدالرزاق: نعم
نور حياتي: ابيه الان.. ماعندي وقت انتظر لحد بكره.. وقول له اني بدق عليه الان
عبدالرزاق: لا تقفلي خليكي معاي على الخط
نور حياتي: معاك
وانتظرت.. كانت عيوني معلقه على الشاشه وعلى ناصر الي نايم قدامي.. كنت مصممه على الي بسويه.. ماهو هامني أي عواقب راح تجيني بعده.. المهم اطلع من هنا.. وما ابي ارجع مره ثانيه ابد.. ابد حتى لناصر
عبدالرزاق: نور انتي معاي
نور حياتي: معاك يا اخوي
عبدالكريم: اسمه عبدالكريم المنصور.. اكبر محامي متخصص بالاحوال الشخصيه.. ينتظر منك تلفون
نور حياتي: اخوي ابي منك خدمه ثانيه
عبدالرزاق: آمريني
نور حياتي: ابيك تعاهدني امام الله انك ماراح تسأل عبدالكريم عني.. ولا راح تحاول تعرف أي شي راح اقوله له
عبدالرزاق: اعاهدك امام الله الي بحياتي ما اخلفت له عهد.. اني ماراح اسأل عن اسمك ولا راح اعرف عن شخصيتك أي شي.. بس راح اتطمن عليكي من عبدالكريم.. اختي الكريمه.. كوني واثقه انه الي تتعاملي معاه رجال.. مثل ماله عرض يخاف عليه.. بيخاف على عرضك انتي كمان
نور حياتي: شاكره لطفك ومساعدتك
عبدالرزاق: عبدالكريم المنصور.. رقمه ******* .. بالتوفيق
انهيت المحادثه معاه.. صحيح اني ماراح اثق في عبدالكريم ذا.. كنت ابي اعرف الرأي القانوني لوضعي.. و كنت ابي اتأكد من عبدالرزاق من شخصيته ورجولته.. كنت افكر في تجارتي وكيف انميها وماهو عشان شي.. عشان مصلحتي التجاريه بس.
دقيت على العامله وقلت لها تجيب تلفوني.. كلمت عبدالكريم الي لقيته مهتم فيني من اول ماقلت الو.. يمكن لمكانت عبدالرزاق عنده.. حسيت بهيبة عبدالرزاق عند عبدالكريم.. لاني قلت له القصه كامله من غير ذكر اسماء طبعا.. وقال لي انه قضيتي خسرانه.. بعديها قال بس عشان خاطر عيدالرزاق راح ادليكي على سكك ودروب غير حتى اكسب قضيتي واقلب الطاوله على زوجي وابوه.. صحيح مافي اخطر منها.. بس انا وقفت عندها.. قفلت المكالمه وانا افكر.. ناصر ماعمل لي شي حتى اعمل فيه كذا.. ولافي على قد ماهو قاسي واستغلالي دلعني وكسب رضاي في اشيا كثيره وكبيره ويمكن اذا الله كتب انه الي ببطني يعيش.. بيعيشني ملكه على راس حرمته وبناته.. اذا هو الان يشوفني احسن منهم اجل كيف اذا جبت الي ببطني.. ايش راح يعمل.. استحيت من حالي.. فكرت في صلاح وسوسن هم اغلى من روحي.. باهدم بيتهم اذا عملت هالحركه.. بيتضررو كثير.. لا.. لا.. لا.. ماهو ذا الي انا ابيه.. ابي احس بالامان ماهو اكثر من كذا.. الامان وبس.. ماهو خراب لبيوت اخواني.. تفاجأت بتلفون ناصر.. مين يدق عليه بهالساعه!!.. ايش صار!!
ليال: الو
لافي بلهفه: ليال حبيبتي.. هذا انتي ياليل
ليال: ايوا ياعمي!!
لافي: حبيبتي انتي بخير؟
ليال: الحمدلله بخير ايش صاير
لافي: تصدقي نسيت.. من لهفتي عليكي سمعت صوتك ونسيت انا ليه داق
ليال: !!!!!!!!!
لافي: صحي ناصر.. وقولي له عبير تعبت وخليه يلحقنا على المستشفى
ليال بخوف: خير ايش صار
لافي: لا تقلقي.. صحيه انتي بس وخليه يلحقنا امه عامله مناحه هنا تقول تبيه
ليال: حاضر.. حاضر بصحيه الان.. مع السلامه
قلبي كان بقبوض.. صوته ملهوف علي!!.. نبرته ما اعجبتني ابد.. اعوذو بالله منك يا ابليس.. عمري ماحسيت منه بهالاحساس.. يقولي من لهفته علي من سمع صوتي نسى الي يبي يقوله!!!! ايش الي اسمعه ذا.. بس كويس الي سجلته في التلفون حتى اذا ناصر ماصدقني.. بنقله بتلفوني الجديد حتى اجمع أي دليل يأيد كلامي اذا احد لامني.. الله يشيلك يالافي هديت من امان نفسي.. وتركتني اكلم حالي انا وين وانت وين.
ليال: ناصر.. ناصر
ناصر نايم: ايوا
ليال: اصحى ياناصر
ناصر: لا
ليال: ناصر.. ناصر
ناصر: ايوا
ليال: اصحى لي شوي
ناصر: قلت لا
ليال: يعني صاحي؟
ناصر: لا
ليال: وبعدين معاك اصحى عاد
ناصر: قولي ناصر حبيبي اصحى بتلاقيني بحضنك صاحي
قبل اذا سمعت هالكلام ادوخ.. انسى نفسي وحالي.. الان الاحساس مختلف مره.. ماكنت حابه منه هالكلام يمكن لاني اسمعه بس ما اشوفه.. ضروري الحرمه تشوف هالكلام قدام عيونها حتى تحس بالحب مع زوجها.. قلت له عن عبير وفز لهم.. اصريت انه يا خذني البيت.. قلت له اني اخاف اقضي الليل هنا لوحدي.. كنت مصممه على الي براسي اكثر من قبل.. قلت اروح اجهز اوراقي.. حتى ارجع السعوديه خلاص.. مالي عيشه هنا ابد.. قمت مع ناصر بسرعه نزلني البيت وراح هو المستشفى يلحق على امه.. جاني اتصال من لافي وعلى تلفوني الخاص.. استغربت هالشي ورديت عليه
ليال: هلا عمي
لافي: هلا ياقلب عمك.. كيفك حبيبتي
ليال: بشرني عن الي عندك
لافي: كلهم طيبين
ليال: وعبير كيف صحتها الان
لافي: وش عليكي من عبير الان.. خبريني عن صحتك
ليال: الحمدلله انا احسن بكثير الان
لافي: انا مبسوط انك رجعتي لحضني من جديد
ليال: !!!!!!!!!!!!
لافي: ليال حبيتي.. ماني عارف اعيش من دونك.. ما احس للدنيا طعم اذا مالقيتك حولي
ليال: !!!!!!!!!!!
لافي: ناصر ريحك؟
ليال بحده: انت قليل حيا
لافي: هههههههههههههههه وانتي تصدقي التمثيل ذا على طول ياليال
ليال بحده: والله ماهو تمثيل والله
وسكرت الخط بوجهه كنت معصبه منه كثير.. وهذا الي زاد اصراري بالهروب.. وطبعا سجلت المكالمه على تلفوني.. ودزيتها على تلفوني الجديد.. كنت اساسا مقرره اني اترك هالتلفون هنا وما اخذه معاي.. ما قصرت يا لافي حلوه اتصالاتك هذي جات في صالحي.. استغليت هالفرصه الحلوه اني بروحي رحت ادور بأوراق ناصر الخاصه.. لقيت جوازي وعقد زواجي.. كانو اهم الاوراق الموجوده هناك.. رحت اخذت شهاداتي وتخويل البنك الي عمله لي صلاح.. البطاقات الماليه ودفتر الشيكات السري الي محد عرف عنه شي.. كله كنت مخبيتها بمكان ما حد يقدر يكتشفه والاهم من ذا كله تذكرت السفر.. كنت ذكيه.. فتحت خزانة ملابسي.. لقيت الاطقم الماسيه قدامي.. ترددت اني اخذها بعد تفكير ماهو طويل لانه ماعندي وقت قررت اني اخذها معاي.. اربع اطقم ماسيه والطقم الرابع حق جدة ناصر.. والاطقم الصغيره كان ناصر اخذها لخواتي.. ومانسيت طبعا آخذ الاوراق الي تثبت ملكيتي للاطقم هذي الي اصر ناصر انه يكتبها باسمي.. واخترت الملابس المناسبه للسفر واخذت كل الضروريات الي بحتاجها وقت الهروب.. حتى النعال ( الله يعزكم) اخذت وحده جديده حتى ماحد يعرفني اذا هربت ومانسيت شرايح التلفون والتلفون الجديد بعد خليته بالكيس.. واخذت الكمبيوتر المحمول الجديد.. فكرت في ادق التفاصيل.. بس بقا المكان الي راح اخبي فيه هالكيس..وين وين ياربي.. مابقا عندي وقت طاف من الوقت الكثير.. واخاف يطبو علي.. طلعت برا الملحق وشفت قدامي شجره كبيره اغصانها تكاد تلامس الارض كثيفه باوراقها.. قلت انها مكان كويس اني اخبي فيه الكيس.. ورحت تحتها استخبيت لفتره بسيطه.. خبيت الكيس كويس.. وطلعت بسرعه.. وصلت لحد باب الملحق ولسا بدخل حسيت بيد قويه تجرني.. حاولت اني اركز استوعب الي يحصل.. ما كان عندي قدره للتركيز.. طحت على ارض الملحق.. حاولت احمي ولدي.. لفيت بوجهي.. احاول اشوف مين الي يضربني.. لقيته لافي.. صار يضربني بكل مكان بجسمي.. وهو يسب ويلعن بأقذر الكلمات.. ماكنت مستوعبه
لافي: يابنت الليل.. ياوسخه.. يابنت الشارع.. انا عملت منك وحده محترمه.. دخلتك بيتي وزوجتك واحد ماكنتي تحلمي فيه.. ليه عملتي كذا ليه
ام ناصر ترفسها: ياحقيره.. يا نجسه.. ماتستاهلي الرحمه يا كلبه.. كيف قلبك طاوعك تعمل كذا في ناصر كيف
لافي: الولد عشقك وماكان يشوف غيرك كيف انتي كذا وماحسينا عليكي كيف
ام ناصر: صدقنا ايمانك وصلاتك وسجادتك الي ماتفارقيها.. طلع كله تمثيل ياحقيره.. تفووووووه على تربيتك واهلك الي ما اعرفو يربونك
لافي: انتي الذبح ماراح يشفي غليلي فيكي.. راح اعذبك لحد ماتطلع روحك ياوسخك
شالني من على الارض وانا تفكيري بولدي.. ياربي تحفظه ياربي تحفظه.. ماني عارفه ايش صار وماهو مهم عندي اعرف.. المهم ولدي يا خوفي لا تذبحه من جديد يالافي.. شالني الكلب وربطني برجل السرير.. شد على الحبل حتى يصعب على اني اتحرك.. الكلبه ام ناصر صارت ترفسني برجولي.. ماهو مهم رجولي المهم بطني وظهري.. اه عليك يما كنت حاسه انه بيصير شي.. كنت حاسه.. ياربي رحمتك.. ياربي تلطف فيني.. ياربي رحمتك.. طلعو من عندي بعد ما حسيت انه راح يغمى علي.. لازم اتحرك بسرعه لازم.. ولدي بخطر وانا لازم احميه.. كيف اتصرف كيف.. طلعو مني ودخل علي ناصر
ناصر: ليه يا كلبه ليه.. ليه عملتي كذا.. انا عملت الي مايتعمل عشان ارضيكي.. قلت لك انك روحي قلت لك اني عايش عشانك انتي بس.. ليه عملتي كذا بي.. ايش عملت فيكي حتى تجازيني كذا.. انا ماقصرت عليكي بشي.. وهبتك روحي وعمري ومالي.. انتي لو قلتي ياناصر ارمي نفسك عشاني برميها حتى لو بنار ماراح اتردد.. ياحقيره انا حبيتك بكل مافيني.. بكل مافيني.. وقفت بوجه ابوي هاليومين عشان ارضيكي.. سمحت لك ترفعي صوتك علي وتعامليني معاملة الخدم وكنت مبسوط.. لاني احبك احب التراب الي تمشي عليه.. عمري مافكرت في مستواكي واصلك ونسبك.. فكرت فيكي انتي كنتي قدامي طاهره تخاف الله قلت بس ياناصر لقيت الي تحبك وتخاف عليك وتصون عرضك.. طلعتي وسخه عديمة شرف زي ما قالت عبير.. عبير الي بغيت اقتلها اكثر من مره لانها اهانتك.. طلعت هي الوحيده الي عارفه حقيقتك.. ليتني سمعتها.. ليتني سألتها.. ليتني انتبهت لكلامها وراقبتك وين تروحي ومن وين تجي.
انتبهت انه ماهو في وعيه.. التزمت الصمت كنت خايفه من أي كلمه ممكن اقولها ادفع ثمنها اني اخسر ولدي.. كنت ساكته ماني مصدقه ايش الي اسمعه اكيد انهم اعرفو اني حجزت تذكره.. بس كيف؟!! انا ماتركت وراي أي اثر.. اكيد انهم شافوني وانا اطلع من تحت الشجره.. ايوه ايوه اكيد.. لانه ماصار وقت كبير من طلعت من تحتها ومسكني لافي الكلب يشدني من شعري.. انتبهت على ناصر يطلع سكينه حاده من جيبه.. كانت روحي بتطلع حسيت عيوني من الرعب الي كنت فيه بتطلع من مكانها.. ماتصورت اني اكون بهالحاله وماتصورت اكثر انه ناصر هو الي يكون جالس قدامي وهو بهالحاله.. كان الخوف ماليني من لافي.. خوفي كان بمحله.. واحساسي كان بمحله بعد.. ياربي ترحمني.. ياربي ترحمني.. ياربي اذا كاتب على ولدي يموت موتني معاه يارب.. لا تتركيني لحزني.. لا تتركني لعذابي.. ياربي منك الرحمه.. يارب دعيتك وانا في عز الخطر ثبت قلبي وتنجيني مما انا فيه.. ادعوك يارب العباد الطف بحالي.. يارب.. حسيت بخط ساخن قطع وجهي.. ماحسيت بالام ماحسيت بالوجع.. حسيت بسخونه حاره تقطع وجهي.. ماكنت خايفه ولا كنت مرعوبه من شي.. كنت واثقه بالله كل الثقه اني راح اطلع من الي انا فيه.. مالمت حالي على شعوري بعدم الامان.. مالمت حالي على تفكيري وتسرعي بقراراتي الاخيره.. الي لمت حالي عليه اني مافكرت بالهرب بدري عن كذا.. صحيح كنت متردده وكنت بلغي الي بعمله.. بس الان لا.. فكري ياليال فكري بسرعه.. مافي وقت.. يارب لطفك ومساعدتك يارب
ام ناصر بحده: لا يمااااااااااااا.. لا تنهي مستقبلك على وحده مثل هذي.. هذي زباله وسخ شارع.. ماتستاهل انك تنسجن من تحت راسها.. قوم يا قلب امك مالك حظ بزواجاتك.. قوم يما وبكره ازوجك شيختها.. هذي وحده كلبه
ناصر بحده: اتركيني يماااااااااا .. اتركينيييييييي
ام ناصر تصرخ: لااااااااااااااافي.. يا لاااااااااااااااااااااافي الحق على ولدك جننته هالوسخه بفعلتها.. لاااااااااااااااااافي
نوف بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم.. ناصر انت انجنيت؟ ايش الي عملته ذا
ناصر بحده: طلعو برا.. برااااااااااااااااااااا
العنود برعب: ناصر لا لا تذبحها.. انت لازم تسمعها الاول.. ابتعد عنها ياخوي ابتعد عنها
ناصر: خذي بناتك يما واطلعو برا براااااااااااااااااااا
لافي يزعق بكل قوته: نااااااااااااااااصر ابتعد عنها.. قوم عنهااااااااااااااااااا.. ايش الي عملته ذبحتها؟.
نوف بخوف: لا بابا.. حيه ماصار عليها شي
ناصر بين يد ابوه: انا بذبحك يا ليال بذبحك وماحد بيقدر يوقفني انتي سامعه سامعه
جاني كف من يد امه.. وما اهتميت المهم انهم بعيدين عن بطني وظهري.. هذا المهم حاولت احافظ على هدوئي.. حتى ما انهار واخسر ولدي.. جا لافي وسحب ناصر من قدامي.. جره جر لبرا الملحق واتبعته امه.. ماتوقعت الي صار بعديها.. ماكنت حاسبه انه بيصير معاي كذا.. خصوصا من العنود
العنود: بسرعه يانوف بسرعه.. فكيها معاي
نوف: بسرعه شدي هنا يالعنود
العنود: جالسه احاول
ليال: اذا درو عنكم بيذبحوكم
العنود: حنا نتصرف ماعليكي انتي.. المهم انك تكوني بخير
ليال: ايش الي صار
نوف: انتي ماتعرفي!!!!
ليال: والله العضيم ابد.. لقيتهم يضربو فيني من غير لا يسألوني
العنود: شوفي حنا فكيناكي.. وانتي استخبي بأي مكان.. تهدى الاوضاع ونعرف الحقيقه ونجي ناخذك انا ونوف
نوف: بنحاول نلهيهم عنك اكبر وقت.. تصرفي بسرعه واهربي
ليال: نوف .. انا ماعملت شي.. ما عملت شي
نوف: مصدقتك يا ليال اساسا انا اشك بروحي ولا اشك فيكي
العنود: يلا ياليال بسرعه مافي وقت
نوف: انتظري نمشي.. وبعدين اطلعي.. بس استخبي بسرعه بسرعه
العنود: بنكون معاكي على اتصال
ليال: نوف.. قولي لناصر فيه مكالمه مسجله على تلفونه خليه يسمعها لا تقولي له مني.. خليه يسمعها وبعدين قولي له اني اقول انه في غيرها واخطر منها.. خليه يدور علي الثانيه تراهي ماهي ببعيده عنه.. واذا عجز.. قولي له تراها بجوا روحي
نوف: حاضر
طلعو عني بسرعه.. استنيت شوي وطلعت استخبيت تحت الشجره وشفت الدنيا امان وهربت.. صرت اركض وانا حافيه ما انتبهت لحالي اني حافيه.. وصلت لمحطة باص ودخلت فيه على طول.. انتظرت شويه ومشى.. كنت مرعوبه من فكرت انهم حسو على هروبي.. كنت مثل السارق الي خايف احد يمسكه.. ماهو مظلمومه خايفه من يد ظالمها.. وصلت للمحطه الثانيه وبدلت الباص.. شفت سياره تاكسي نزلت من الباص وركضت عليه.. على طول وبلغه فرنسيه تعمدت اني ابرزها قلت له اني بدفع له مبلغ خرافي اذا وصلني على المطار.. وطار فيني كان يسوق بسرعه جنونيه وانا مع الخوف صرت ادعي من ربي انه يحفظ الي ببطني.. خوفي عليه ماهو علي.. ربع ساعه وكنت في مطار هيثرو رحت ادور على الحمام (الله يعزكم).. ابدل فيه ملابسي.. بدلت ملابسي ولبست عبايتي والغطا.. ولبست النعال (الله يعزكم) الي نسيت البسها حتى وانا بالسياره.. خلصت ورحت ادور على شركة تذاكر.ومن غير ما احدد طريقي.. اول سؤال سئلته
ليال بلغة فرنسيه: اريد أي رحله طائرتها تطير الان.. واذا كانت للسعوديه اكون ممنونه
موظف الاستقبال: الان في هذي اللحظه عندي طائره متوجهه لشرق اسيا.. الهند
ليال: وغيرها
موظف الاستقبال: بعد ربع ساعه.. لماليزيا
ليال: والسعوديه؟
موظف الاستقبال: عندي طائره بعد غد
ليال انتبهت انها حاجزه عليها: لا لا اريدها
موظف الاستقبال: الكويت بعد عشر ساعات ونصف تقريبا
ليال بعد ما دفعت مبلغ محترم: اليس لديك أي طائره متوجهه للخليج الان
موظف الاستقبال: اسمعي يوجد طائره متوجهه الي قطر بعد نصف ساعه ولاكنها على شركة طيران اخرى
ليال: وهل لك أي اتصال بهم؟
موظف الاستقبال: ان كان لديك قدره على الدفع اكثر سأنهي لكي امورك في خمس دقايق
ليال تدفع ضعف المبلغ: احب الذين يساعدونني باخلاص
موظف الاستقبال: جوزيف.. تذكره على طائرة قطر الان
جوزيف: خذ املئ البينات
موظف الاستقبال: شكرا لك صديقي العزيز.. جواز السفر سيدتي الجميله
ليال: هل تراني جميله وانا اضع الغطاء على وجهي؟
جوزيف: يكفيني ان ارى المال عزيزتي حتى اراكي ملكة جمال الكون
كلمته اثرت فيني كثير.. لو ماكنت فكرت في الفلوس ماكنت انا حيه الان.. الحمد لك يارب لولاك ايش راح يكون مصيري الان وانا بعيده عن اهلي.. الموظف خلص الاوراق ورحت على قسم المشتريات.. شريت شنطة سفر حتى ماحد يحس اني هاربه ويبلغو عني.. وبعدين احتجتها عشان الماس الي عندي.. مومعقوله اخليه بكيس كذا.. خلصت ورحت قسم الجوازات وختمو الجواز ودخلت استنى كنت جالسه عند الباب المؤدي للطياره.. وعيوني على الي رايح والي جاي.. لو لمحت احد فيهم راح اسحب نفسي واهرب من جديد.. ويارب يوفقني لخطه ثانيه.. واذا مالقيت بركب الطياره واتوكل على الله.. الي حفظني من يدهم من شوي قادر يحفظني العمر كله.. فكرت اشوي وقلت استخبى بالحمام (الله يعزكم) حتى لو فيه احد يتبعني ماراح يلقاني جالسه انتظر وبعدين ابي ادق على صلاح ومابيه يعرف اني بالمطار.. وبالحمام ماراح يسمع صوت الازعاج ذا.. رحت الحمام (الله يعزكم) واتصلت على صلاح ومالقيت الي رد علي وظليت ادق وماحد يرد.. اتصلت على البيت وبعد ماحد يرد.. استغربت العاده كلهم مجتمعين عسا الله لا يفرقهم.. قلت بتصل على ابوي وترددت.. فضلت اني ادق على سلطان بسأله عن صلاح وامي ليه ماترد ماراح ابين له أي شي.. دقيت ظل يرن وماحد يرد.. اخيرا رد
سلطان بحده: نعم
ليال: سلطان حبيبي هذا انا ليال
سلطان: ليال الساقطه ليال المنحله.. ليال الي نست ربها ودينها.. ليال الي وطت روسنا بالقاع
ليال بحده: وين صلاح.. وين صلاح
سلطان: تدوري على حبيب القلب صلاح.. ماراح يقدر يطهرك من نجاستك ياكلبه.. ابوكي مرمي بالمستشفى.. جاته جلطه يا كلبه تعرفي ايش جلطه وهو بهالسن
ليال بحده: لا انت تكذب.. قول انك تكذب
سلطان: ياليتني اكذب.. ياليت بس ابوي مايجرا عليه شي.. لافي اتصل على ابوكي وقال له سواد وجهك يا حقيره.. وطيتي روسنا ياكلبه بفعلتك
ليال: اسمع انا اشرف من الشرف ياحقير.. والله والي خلق خلقه وعمر حلفي ما جا باطل.. لا ترجع تبوس رجولي اسف على الي تقوله في حقي.. انا ليال النشمي ماحد يقدر يمس شرفي حتى لو كنت انت
سلطان: ابوي تبرا منك وحلف علينا انا وصلاح مانكلمك.. انسي انك بنت النشمي
سكرت الخط بوجهه وانا الدنيا تلف فيني.. المفروض اني اتوقع هالشي.. بس المهم الان ابوي يعيش.. صعدت الطياره وكنت اخر من دخل الباب حتى بس اتطمن انه ماحد بيتبعني.. ركبت الطياره وانا ادعي من قلبي.. ماوقفت دعا لحد ماطارت في الجو وشفت نفسي ابتعد عن الارض.. وقتها بس حسيت بالامان.. يا الله على هالشعور.. من جد شعور غريب.. احساس رهيب.. اكيد لاني في حما الله.. وماني في حما لافي.. بعدته من فكري هو وعيلته كنت ابي ارتاح.. مرت علي ايام طويله وانا فاقده هالامان الراحه النفسيه.. الحمدلله.. فكرت في ابوي كثير هو الوحيد الي ما ابي ابعده عن تفكيري.. كنت واثقه ان لافي الكلب قدر يفر راسهم علي.. هو شاطر بهالشي ماهو مهم الان.. كل شي باذن ربي بينحل.. دامي في حما الله اكيد بيجي اليوم الي يعرف اني انظف من انهم يتقولو علي كذا.. انا فكرت احمي ولدي بس.. غمضت عيوني.. استسلمت للنوم الي فارقني من مده.. وغبت عن الجو الي انا فيه.. فجأه قمت مفزوعه من نومي.. وحسيت باحد يجرني من مكاني وقفت على حيلي ولما شفت الي جنبي اغمى علي.
&&&&&&&&&&&&&&
- يكون لافي تبعها.. اوناصر هو الي وراها وهي ماخذت بالها
- ياترا بتفقد الي بطنها هذا بعد
- ياترا لافي وناصر بيعرفو عن عبدالرزاق
- وعبدالرزاق بينتهي دوره لحد هنا ولا بيزيد المسأله تعقيد
- ايش راح يجرا عليكي ياليال




احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل

مع تحياتي.. دانة الحمادي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 29-12-08, 07:24 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يالله عليج يادانه البااارت هذا اجرامي واكشن درجة اولى

شوفي بعد الى صااار احساااسي يقول ان ام ناصر وعبير هم السبب بس وش سوو
عشااان شككو ناصر في ليل ؟؟
وبعدين ابوها غبي احد يبع بنت كذا
صحيح عندي لج معلومه انتي ماتدرين اكيد عنها السعوديه الحرمه ماتقدر تطلع من اي دولة غير بمحرم حتى لو عندها جواز سفر في حاااله وحده>>>ان يكون عندها تصريح من الزوج انها تطلع بي مفردها >>اتمنى فهمتي علي
ناصر غبي ليه في هذا الجزء حسيتها بسرعه ينقص عليه
لافي وش هو هدفه من هذا كلها ؟؟
عذريني دانه بس ماني قدره افك اللغز هذا الجزء
ونطرينج بكل شوق الى الجزء الجاي
مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية