لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-09, 08:00 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الخامس والثلاثون

8:45 الليل
فيلا لافي ..الحديقه..
السعوديه

لافي فاتح عينه: خيييييييييير!!!
ضاري: ما تعبت يا اخي.. ولدك هذا.. والناس حوالينا وش تبي الناس يقولو عنا.. دافنين بنتهم وجالسين يتضاربون
ناصر يسحب عمه ويمشي معاه: تعال ياعمي.. ابوي اعصابه ثايره.. معلش وفاة اختي مأثره عليه
لافي مسك ضاري من كتفه: ما بعدي لك الي سويته على خير
ضاري زاح يد لافي بهدوء: عيب عليك.. اخوك انا ماني من الشارع تكلمني كذا
المفروض ان اعصابي تكون هاديه.. ولا بكشف نفسي.. ارجع للمجلس احسن.. اجلس وارسم الحزن على وجهي.. شفت مسعود واشرت عليه.. جاني ركض
مسعود: خير عمي
لافي يداري حدته: ودي اكسر ودي احرق ادمر.. فيني غضب ابي اطفيه
مسعود: ايش رايك لو تروح عند صاحبنا تشرب لك كاس وتنسى الهم الي انت فيه
لافي يشوفه وبيتسم: انت صح.. اخلص من الي بالمجلس وبطلع عند صاحبنا اشرب لي كاس يروقني
مسعود: انا الي بسوق
لافي مسغرب: وليه يعني!!
مسعود: اخاف عليك.. لما تكون عصبي كذا ما تركز بسياقة السياره
لافي يشوف تلفونه: ماني عارف من يدق علي!!
مسعود: جيب التلفون انا ارد
لافي فاتح عيونه: مافي رقم يا مسعود!!!
مسعود مستغرب: كيف يعني!!!
لافي يرفع التلفون لمسعود: شوف
مسعود فاتح عينه: معقول!! هذا هو سكت من نفسه.. لا تزعج نفسك اكيد بالغلط
لافي ورجع التلفون يدق: الو
.....: لافي يبي يذبحني.. لافي يبي يسممني.. الحق علي.. الحق علي
لافي ماهو مصدق الي يسمعه رمى التلفون من يده: مستحيل.. مستحيل
مسعود بخوف: خير ياعمي.. اش قالو لك !!!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:15 الليل
فيلا العايله ..الحديقه..
السعوديه

صلاح على التلفون: تعرف شي عنه؟
جراح: كل الي اعرفه عنه ان الخلاف بينه وبين لافي صار على شي من الورث.. ماني متذكر بصراحه ايش هو الورث.. المهم ان ضاري وقف في وجه لافي وجاب اثباتات ان ابوه كتب هالشي باسمه.. ومن بعدها لافي جن جنونه على اخوانه كلهم.. تقدر تقول ان لافي تقريبا طلع من ورث ابوه بشي لا يذكر.. وباقي الورث توزع على اخوانه واخته ام غسان
صلاح: وضاري هذا شخصيته كيف.. طيب ولا زي لافي
جراح: لا بالعكس ضاري طيب مررره.. مختلف عن لافي تماما.. تقدر تقول ضاري غبي بشغله بعكس لافي.. عشان كذا ماهو مشهور.. معتمد على العقار الي عنده هو مصدر رزقه الاول.. اما التجاره حاول يكون تجار بس ماقدر يثبت وجوده بين التجار
صلاح يفكر: تعرف جا ببالي اسأله كم سؤال عن طفولة لافي يمكن نلاقي جواب على اسألتنا
جراح: لا ما انصحك.. خلك بعيد عن هالموضوع.. ماتعرف يمكن لافي يجرجره بكره بالكلام ويعرف انك سألت عن ماضيه.. ساعتها عاد الله يرحمك ياحلو
صلاح يضحك: ما اوصيك على اهلي.. دام الموضوع فيه موت
جراح يضحك: بعيد الشر عن روحك.. خلك بعيد يا صلاح.. ارتباطك بلافي خله مع ناصر وبس.. الباقي ما اظمنهم لك.. خلك حذر بكل شي تعمله
صلاح: ان شا الله خير
جراح: هم وصلو ولا لسا
صلاح: تلاقيهم بالدرب.. ناصر قال لي ان حرمة ضاري وبناته يبون يشوفون زوجتي واختها ويواسونهم
جراح: حرص على زوجتك واختها من أي كلمه تطلع منهم.. كل اجابه منهم احتمال توصل للافي.. ولا تخليهم يفتحو مجال لضاري واهله انهم ياخذو راحتهم بالزيارات.. يواسونهم وانتهى الموضوع.. ماتعرف ايش ممكن يصير من وراهم.. عارف اني بشتت تفكيرك.. بس الحرص زين.. عدونا يبينا فاتحين عيننا عليه 24 ساعه
صلاح: ان شا الله خير.. سلام
غسان يجيه مسرع: صلاح
صلاح: خير ايش صار
غسان: مسعود داز لي رساله يقول فيها ان عبير توفت مسمومه
صلاح: !!!!!!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:40 الليل
سيارة مسعود
السعوديه


مسعود: ليه ما تبي تروح لصاحبنا ياعمي
لافي مشتت: ما ابي اروح.. لف فيني بالشوارع
مسعود ابتسم.. طلع تلفونه ودق رنه وسكره بسرعه قبل ينتبه له لافي: عمي منت جعان.. ايش رايك نوقف حتى تاكل شي
لافي ولاهو داري بالدنيا: اعمل الي تبيه
مسعود ابتسم: عمي تلفونك يدق
لافي يرفع التلفون ويشوف انه من غير رقم: ماعليك منه
مسعود: جيبه ياعمي وخليني ارد
لافي تجرأ ورد: الو
.....: انا بموت بموت.. الحق علي.. الحق على
لافي سكر الخط وهو يحاول يبلع ريقه: وقف بأي مكان ابي اشرب.. ابي اشرب
مسعود يداري ابتسامته: ان شا الله عمي
موتك على يدي يالافي.. اصبر علي بس.. ان ما جننتك.. ما اكون مسعود.. طباخ السم لازم يذوقه.. وانا بذوقك هالسم بيدي قطره قطره بس اصبر علي.. ياما جايك مني.. انا تلعب على بنتي انا.. صبرك علي
مسعود: عمي تلفونك رجع يدق
لافي رد: الو
.....: آآآآآآآآآآآه ياقلبي.. اسمعني اسمعني.. لافي بيموتني بيموتني
لافي سكر الخط وغمض عيونه: ............................
مسعود: عمي انا وصلت عند البقاله بنزل اجيب لك مويه
لافي ماهو مركز: ايوه ايوه
هههههههههههههههه الان اقدر اضحك.. نزلت من السياره ووصلت للبقاله دقيت واعطيت تعليماتي لمرزوق بسرعه.. ووقفت في البقاله وانا اتمشى على اقل من مهلي.. الان اكيد الان.. ليتني اقدر اطلع واشوف ايش الي يصير معك يا لافي.. هههههههههههههه ليتني قلت لمرزوق يصور افا بس.. هذي فاتتني.. معلش عشان ماعندي وقت للتخطيط كل شي جا بسرعه يا لافي.. خطتي تعتمد على اني ادق الحديد وهو حامي.. ادق الحديد وهو ايش؟.. حاااااااااااامي
لافي دخل البقاله بخوف كبير: مسعود مسعووووووود
مسعود يروح له بسرعه: خير يا عمي.. خير
لافي ماعرف ايش يقول: ما خلصت
مسعود: الا خلصت.. معلش البقاله كبيره ورحت ادور المويه
لافي اخذ القاروره من يده وفتحها يشرب: جيب غيرها.. ريقي ناشف
هههههههههههههههههه ريقك ناشف.. ماشي اخذت كم قاروره احتياط معاي.. قلت اكيد ريقه بينشف الليله.. خلني اعمل حسابي احسن.. ركبت السياره وهو يتلفت من خوفه.. اول مره اشوف لافي خايف.. اول مره احس ان الروح ممكن تفارقه في دقيقه.. معقول هالغول الي طول عمره يخوف الناس.. يجي هالزمان الي يخاف فيه.. طبعا يخاف.. وهو الي عمله شي سهل
مسعود: عمي بعد اذنك
لافي ينتبه له: ايش؟!!
مسعود: انا برجع اعيش معاك بالفيلا.. قلبي ما يطاوعني اتركك وانت زعلان كذا
لافي يتنهد: فيك الخير يا مسعود.. محتاجك تكون جنبي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:00 الصباح
فيلا العايله ..مجلس الرجال..
السعوديه


صلاح: لسا صاحي
ناصر يفكر: ايوه لسا
صلاح: في شي صار بينك وبين عمك.. ولا لسا تفكر بمسج مسعود
ناصر يتنهد ويرمي راسه على الكرسي: افكر بمسج مسعود
صلاح: طيب كلمه تأكد منه احسن
ناصر: التلفون الي يكلمني منه مغلق.. دزيت له مسج ثاني اول ما يفتح تلفونه اكيد بيتصل
صلاح: تمام
ناصر: غسان لسا ما جا
صلاح: لا لسا
ناصر: ما ابي اجلس متكتف لحد ما يقتل الي هنا كلهم وانا اتفرج عليه
صلاح يضرب كف بكف: عطني طريقه بعيد عن ذبحه بعيد عن اننا نشتكي عليه
ناصر: حتى لو اشتكينا.. مافي يدنا دليل واحد.. حتى التقرير الي مسعود قال يبي يتأكد ايش مكتوب فيه وغسان راح يجيب نسخه منه.. انا متأكد ان لافي مأمن نفسه فيه.. مستحيل يترك وراه أي غلطه مستحيل
صلاح: الا ما يجي يوم وينكسر فيه
ناصر يعدل من جلسته: من اليوم لحد ما يجي اليوم الي ينكسر فيه بيكون ذبح الكل وحنا جالسين ومكتفين.. هذا سمعني وانا اكلمك.. ولقط ان بسمه حامل.. وماني عارف اذا سمع طاري ليال او لا
صلاح: تقدر تقول ان بسمه شافت أي غرض من اغراض ليال.. وقالبه حياتك غيره وشك
ناصر رجع يتنهد: انت صح
صلاح: اذكر الله.. ما يصير الا الي ربي كاتبه
ناصر يرفع التلفون: هذا مسعود يدق.. الو
مسعود بهمس: هلا عمي
ناصر خلاه سبيكر: ليه تهمس!!
مسعود بهمس: عشاني انتقلت بالفيلا مع ابوك
ناصر: ليه!!!!
مسعود بهمس: عشان اراقبه
ناصر: ما فهمت
مسعود بهمس: انا شاك انه قتل اختك.. الغريب ان شهادة الوفاه تقول انها سكته قلبيه.. هالشي صار في نفس اليوم الي اعطاني فيه كمية من البودره وطلب مني اني اروح احللها.. ورحت ولقيت ان البودره هذي سم
ناصر مصدوم: سم؟!!
مسعود: ايوا سم.. عبير دقت علي تستنجد فيني وانا سجلت كلامها كله.. اعترفت لي انها شرت السم عشان تقتله بس هو شاف الكيس معاها.. واكيد هو الي ذبحها
ناصر يشوف صلاح بحده: كانت ناويه تذبحه معقوله هذي!!.. وتبيني اصدق الي تقوله يامسعود
مسعود بهمس: بتصدقه اول ما تسمع التسجيل.. بصوت عبير انا ما اكذب
صلاح يأشر على ناصر: .....................
ناصر فهم عليه: دز التسجيل يا مسعود ابي اسمعه
مسعود: حاضر.. بس بقول لك على شي قبل
ناصر: خير
مسعود: انا اتفقت مع واحد حبيبي من شركة الاتصال عشان العب على ابوك
ناصر: ماني فاهم!!
مسعود: صاحبي هذا له في امور التكنولوجيا وتركيب الاصوات.. دزيت عليه التسجيل الي بصوت عبير.. وقلت له ياخذ بعض الجمل ويدزها على تلفون ابوك
ناصر يشوف صلاح: تبيه يحسب ان عبير عايشه
مسعود بهمس: لا تخلينا نقول عايشه على الاقل نقول روحها تطارده
ناصر ما قدر يمسك روحه عن الضحك: زي الافلام يعني
مسعود بهمس: صدقني من شفت خوفه بعيوني وانا مصدق حركة الافلام هذي.. المجرم ياعمي دوم يخاف من طاري ضحيته.. وانا متأكد ان ابوك هو الي ذبحها
ناصر: يعني بتتفق مع احد يطارده بالاتصالات!!!
مسعود بهمس: بالضبط.. وهذا الي صار.. انا ابتديت اللعب معاه
ناصر يضحك: كمل معاه.. وقول لي على الي يصير.. ولا تنسى توصف لي ردود افعاله
مسعود يضحك بهمس: من عيوني.. عمي محتاج فلوس
ناصر: بكره بسحب لك الي تبيه.. اترك لي نسخه من مفتاح سيارتك.. وبخلي لك الفلوس فيها
مسعود بهمس: ماشي.. سلام
صلاح فقع ضحك: شفت كيف.. كسر ابوك بيجي من ورا هالشي.. ما قلت لك ربك يحل الامور بس حنا محتاجين الصبر
ناصر بفرح: نسيت اسأله شنو كانت ردة فعله بعد ما سمع صوت عبير وهي ميته
صلاح: هذا التسجل وصلك.. افتح وخلنا نسمع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:00 الصباح اليوم التالي
البنايه ..مكتب وليد..
البحرين


وليد بشوية حده: لا تجنني يا بوسالم الله يخليك.. شنو الي ماهو منطقي بالي اقوله
عبدالرزاق يحك راسه: يا وليد الي تقوله فوق الخيال.. يعني اشلون اجهزه وكميرات ومراقبه.. كأننا في حرب الله يهديك
وليد يتنهد بقهر: أي نعم ترا احنا في حرب اذا ما تدري بقول لك
عبدالرزاق يبتسم بحنيه: محسبني خبل ياوليد
وليد ينتبه لنفسه: محشوم يابوسالم.. بس هذا اسمه تقدم علمي.. يمكن انك تسمع عنه بالافلام وصعب عليك تصدق انه يصير في الحقيقه.. فيه من يطبقه وفيه من يستخدمه.. بس ماحد يعرف عنهم يابوسالم.. لان المواضيع هذي ماهي للعلن.. يا بوسالم الي اقوله قمة المنطق والعقل في تنفيذ هالموضوع.. اشلون تبي تكشف لافي قولي!! نحط قدامنا البلوره السحريه ونقول لها ورينا لافي اش يسوي الحين؟!!
احمد يمسك نفسه عن الضحك: يا بوسالم.. صحيح ان الموضوع خيالي شوي بس الحين أي احد ممكن يسويه.. حتى الشباب الصغار الي ما درسو ممكن ينفذونه.. فما بالك بوليد
عبدالرزاق: ماني مقتنع.. ماني مقتنع.. انا من اشتغلت في التجاره وانا ما اعرف غيرها.. لا تجون الحين وتقولون لي كاميرات وتسجيل ومراقبه ولعبه ممكن نكسر فيها لافي بهالطريقه وهالاسلوب.. انا ماني مقتنع.. الي اعرفه ان التاجر ينكسر متى ما خسر فلوسه.. بس انتو بتقلبون الموازين
وليد يشوف احمد: حلو يابوسالم اهتمو انتو بالتجاره واتركوني اشوف شغلي.. الخطه الحين مافيها مشروع ومافيها تجاره يعني كل الي ابيه منكم توافقوني على المخطط الي بيدي..وبعدين وين راحت سعادتك بالي سواه مسعود مع صاحبه.. ما قلت انه ذكي وعرف يتصرف
عبدالرزاق: أي بس مسعود ما قلبها كميرات ومراقبه.. هي كلها كم اتصال
وليد: لان البرنامج بسيط ومتوفر ببرامج الوندوز يعني عنده مكالمه قصص الجمل الي يبيها وسمعها للافي.. بس انا عندي برنامج ماهو هين يابوسالم.. بنقدر نتحكم بالكلام والجمل الي احنا نبي نقولها
عبدالرزاق: البرنامج واجهزته بتكلف يا وليد.. وبعدين الي مسعود سواه ما كلف شي.. ولافي صدقها بسرعه
وليد يشوف عبدالرزاق بحده: ومتى مالافي انتبه لهالاتصالات بينكشف كل شي.. يا بوسالم دام الموضوع حامي ولافي غرقان بهمه وماهو منتبه خلنا نستغل هالفرصه


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-05-09, 08:05 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

1:30 الظهر
فيلا لافي ..المجلس..
السعوديه
منتديات ليلاس


مسعود بقلق: تضنه نام الان
ناصر يلف بالمجلس: ما ادري
مسعود: تحب ادق على سميره اشوفها
ناصر: ايوا.. دق واسألها عنه
مسعود يفكر: طيب ليه انت ما تروح تتأكد.. امك ما بتشك فيك
ناصر: لا بتشك لاني قلت لها تعبان وبرتاح بالمجلس تبيني الان اروح واقول لها لافي وينه
مسعود: انت صح
ناصر: عملت حالي قلق عليه وقلت له يروح غرفته يرتاح
مسعود: وهو سمع كلمتك؟
ناصر: لحد ما كنت معاهم بالفيلا هو كان جالس وما تحرك
مسعود: ما اظن يتحرك.. الي شافه اليوم ضيع عقله
ناصر ضحك: الغريب انه صدق انها عبير.. مع انها ما تشبهها.. لا بطولها ولا بعرضها.. ولا حتى عيونها
مسعود يبتسم له: خليتها تلبس وحده من عبايات عبير وقلت لها تحط نفس مكياجها وتستخدم نفس عدساتها وانا بتفسي شريتهم لها وبعدين لقيتها من نفسها الثمت زي عبير بالضبط
ناصر: ولو ما تشبهها ابد
مسعود: قلت لك.. الجاني يخاف من فعلته.. وابوك شاف شي يذكره بعبير من الطبيعي انه يصدق لانه خايف
ناصر: تبي تقنعني انه خايف لانه ذبح وما خاف لانه اعتدى.. قول شي يصدقه العقل
مسعود: صدقني الموت شي مختلف.. المعتدى عليه انت مؤمن انه موجود جنبك وحولك وممكن تشوفه بأي وقت.. بس الميت المندفن المنتهيه حياته لما تشوف زوله قدامك.. كل خلاياك راح تتوقف عن شغلها لان العقل مقتنع ان هالشخص ميت والعين تقول انه واقف قدامك.. جيب لي عقل يستوعب هالشي
ناصر يضحك: وعشان كذا حاله انقلب بهالسرعه هذي!! عساه من الحال بزياده.. يستاهل الي يجرى له
مسعود يبتسم: لا تشمت يا عمي
ناصر وقف ضحك ونزل راسه: المشكله يا مسعود انه ابوي.. ابوي يا مسعود.. ماني عارف افرح ولا احزن عليه.. اشمت ولاينوجع قلبي عليه
سميره دخلت ومنحرجه: عمي نام
مسعود وقف: نام وين
سميره بخوف: في غرفته
ناصر: وعمتك وين
سميره متردده: عمتي عمتي
مسعود قرب منها: مالك يا بنتي.. صاير شي
سميره تشوفه بخوف: ما ادري
ناصر وبدى القلق يحتويه: قولي يا سميره ليه خايفه كذا
سميره وقفت ورا مسعود خايفه: غصب عني يا عمي غصب عني.. عمتي شربت من كاس العصير الي عمي لافي شرب منه
مسعود ضحك: يعني نامت معاه
سميره بخوف: ايوا
ناصر: لا تخافين.. هذا منوم ماهو اكثر.. ثلاث ساعات وتلاقينهم صاحيين
سميره براحه: يعني منت زعلان مني.. تراه غصب عني صدقني
ناصر رق قلبه لحالها: لا تخافين يا بنت الحلال كل شي بخير
مسعود: سميره روحي جيبي الشنطه الورديه الي خبيتيها لي بالملحق
سميره بهمه: من عيوني ثواني بس
ناصر يشوفها وهي تطلع: ليه مغلوب على امرها كذا
مسعود: من جابها ابوك وهي بهالحال
ناصر: ومنين جابها!!.. انا مستغرب كيف وحده زيها تشتغل عندنا كيف اهلها اسمحو لها
مسعود يتنهد: ابوك طبعا.. هو فيه غيره.. هالبنت ابوها وامها متوفين وعندها اخ مسافر ولا عارفين هو وين.. البنت عاشت عند عمها.. وزوجته ما رحمت هالبنت من سكنت عندهم.. وابوك جابها عنده بهدف انها تشتغل وتصرف على نفسها
ناصر مستغرب: وابوي منين يعرفها حتى يجيبها!!
مسعود: عمها سايق بوصقر.. وهو بنفسه الي كلم ابوك يشوف لها شغل.. عاد ابوك ما صدق بنت وبتشتغل عنده
ناصر فتح عينه: هي كمان!!!
مسعود: ايوا اعتدى عليها
ناصر: وانت منين عرفت؟!!
مسعود نزل راسه: سمعت الشغالات يتكلمو عني وانصحوها تبلغني.. هي في البدايه خافت تقول لي بس جاتني في يوم مع وحده من الشغالات وهذيك هي الي قالت لي.. وهي يا عيني ساكته وخايفه
ناصر دفن وجه بيده: وماتبين افرح للي يصير فيه
مسعود: قول لي ياعمي كيف بنستر على البنت
ناصر: بنزوجها يا مسعود.. ان شا الله بنزوجها.. اسمع ايش رايك بـ.................
سميره تدخل: عمي بوسعد هذي الشنطه
مسعود بابتسامه: ما قصرتي يا يبا.. اسمعي ابيكي تكوني بالفيلا الان.. انا وعمك ناصر شوي وطالعين عندنا شغل.. أي حركه من عمك وعمتك تحسي انهم صحو فيها.. تدقي علي على طول
سميره: طيب والعزا ياعمي.. والرجال
ناصر: قلت لاعمامي يتصرفون ويغطون على غيابي.. انتي انتبهي بس لعمي ضاري.. هو الي تاخذي الاوامر منه.. روحي شوفي شغلك الان
سميره وهي تطلع: من عيوني
مسعود وهو يطلع الاغراض: هذي ملابس اخذتها من سلة الغسيل حقت عبير.. قلت اذا فعلا اعتدى عليها زي ما تقول راح نلاقي دليل بهالشي
ناصر يهز راس: وغيره
مسعود: شوف هذا كاس العصير الي شكيت انه يكون سقها السم منه
ناصر: خله معك ضروري ناخذه على معمل للتحليل
مسعود: وهذا كيس لقيته بخزانتها.. كيس كبير شويه عن الي شفته بيد ابوك وقت الي عطاني بودرة السم
ناصر مستغرب: وايش تتوقع يكون سم بعد!!
مسعود: ماني عارف.. كل شي ممكن.. احتمال انها شرت كميه كبيره عشان تقدر تذبحه
ناصر: هالكيس بعد محتاج يروح لمعمل تحليل
مسعود: هذول مجموعة عبايات لها اخذتهم وعملت زيهم بس بقياس سميره حتى تبدل براحتها.. والاصليات بترجعهم سميره بخزانة عبير
ناصر يبتسم: حلو
مسعود: اما هذي عاد.. العبايه الي كانت عليها وحنا ماخذينها على المستشفى وهي ميته
ناصر يضحك: ما تركت شي ما فكرت فيه
مسعود يبتسم: هالعبايه بيكون لها دور كبير في زرع الرعب بقلبه
ناصر: وتظن الرعب ما خطاه
مسعود: لا كل الي معاه الان هو خوف.. ماهو اكثر من كذا
ناصر يرفع تلفونه: هلا صلاح
صلاح: ناصر الرجال وصل.. تراني طالع من الفيلا ومتوجه لمكتب ابوك
ناصر: خلاص ياصلاح.. انا ومسعود جايينك بالطريق
صلاح: مسعود!! لا ياخي ليه قلت لمسعود
ناصر: ومن بيأمن الدرب لنا يا صلاح.. مسعود يعتمد عليه.. لاتخاف
صلاح يتنهد: يلا طيب.. الرجال مستعجل وحنا نبيه يخلص بسرعه
ناصر: يلا يلا.. جاينكم
مسعود يرجع الاغراض للشنطه من جديد: يلا عمي بدق على سميره ترجع الشنطه مكانها
ناصر يشوف ساعته: وباقي الاغراض!!
مسعود: نشوفها بعدين بقت عندي كميه من المنوم لا تخاف.. متى ما فضينا نيمنا ابوك وامك وجلسنا تشوف الاغراض براحتك
ناصر ينتبه ويمد يده داخل الشنطه: هذا تلفونها!!!

5:45 المغرب
البنايه ..قاعة الاجتماعات..
البحرين

عبير تضحك: شفت كيف اني اشبهك.. تفكيري زي تفكيرك بالضبط.. الموت هو الطريق الوحيد الي تريحنا من المشاكل الي نكون فيها.. الموت هو الخلاص لكل مشاكلنا.. القتل هو احسن طريقه ننتهي فيها من عدونا.. وانا العدو الوحيد الي لي هو انت.. اما انت كل الناس اعدائك.. خاف من كل الناس يالافي.. كل الناس لما تعرف بموتي بيتصرفو معاك زي ماراح تتصرف معاي.. بيقتتلووووووووووووووك.. نهايتك هي الموت يالافي.. الموت مقتول.. تحسب اني بموت كذا!!.. مستحيل اموت يالافي بتلقاني قدامك بكل مكان تكون فيه.. حتى بنومك.. بقعدتك.. ماراح اتركك.. بخليك كل ما تلتفت تلقاني قدامك.. صحيح بموت بس روحي بتتعبك.. شوف عيوني.. شوف عيوني.. هالعيون ماراح تنساها ابد.. هذي عيون عبير الي بتتعبك وتعذبك لحد ما تقتلك.. اوعدك
لافي يضحك: شكلك تشوفي افلام كثيره
عبير بخوف: احذرك يالافي.. احذرك.. ماراح اتركك.. ماراح اخليك تتهنى بدنيتك
لافي يقرب منها: ومن قالك ياروح لافي ابيكي تتركيني.. ابيكي جنبي على طول.. انا ما اعيش بلاكي ياروح لافي.. انتي حبيبتي وروحي.. نسيتي انك حبيبتي
عبير تصرخ: الحقووووووووووووووووني
لافي يمسك فكها ويقرب العصير منها: اصرخي ياقلب لافي ماحد بيسمعك.. امك وقلت لها تغير جو عند وحده من صاحباتها.. واخوكي ماهو جنبك عايش في مكان بعيد عنك وماراح يلحق عليكي.. واخواتك عافوكي.. والشغالات انتي عارفه انهم ما يقدرو يعملو شي بوجودي.. من بقالك غيري ياقلبي.. من بقا لك غير لافي الي يحبك ويغليك.. اشربي العصير
عبير تتعمد ذكر هالشي لانها عارفه بالتسجيل: العصير الي تبي تسممني فيه
لافي يضحك: ايوا ياروح لافي.. هذا العصير الي مليته من كيس السم الي كنتي تبين تذبحيني فيه.. جا دورك عشان تشربيه.. اشربي يا قلبي.. اشربي وفرحيني بشوفتك وانتي تموتي بنفس الطريقه الي كنتي تبين تذبحيني فيها
عبير: وليه كنت ابي اذبحك ما سألت نفسك ليه
لافي يضحك: عشاني حبيتك يعني
عبير بحده: لا عشانك اعتديت علي ياخسيس
لافي يضحك: هو فيه اعتداء بالرضا يا قلبي!!.. ها؟!!
عبير: انت حقير
لافي يضحك: عارف هالشي.. اشربي
عبير تفلت بوجهه: طول عمرك حقير ونذل.. بحياتك ماراح تصير بعين احد رجال.. انت الرجوله بعيده عن عيونك وحياتك.. انت الخسه مزروعه بدمك.. اوعدك اني افضحك يا لافي اوعدك اني اتبعك مكان ما تروح
لافي صفعها بكل قوته واجبرها تشرب العصير: بعلمك كيف تتكلمي معاي بهالطريقه.. اشربي وريحيني.. اشربي وفكني من وجودك بالدنيا.. اشربي وخليني استمتع بشوفة الروح تفارق جسدك
عبير تشرب مغصوبه: آآه آآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لافي يبتعد عنها: ما قلتي لي ياقلبي.. حلو طعم العصير المسموم
عبير وبدت تختنق: هوا .. هـ ـو ااااااااا
لافي يضحك: ياحلوك وانتي تموتي.. منظرك حلو ياقلبي
عبير وبدت تسحب الهوا بصوبه: هاااااااااااااااااااااااااااه هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لافي بتمتع: لا تنسين اذا شفتي جدك في جهنم تقولي له ابوي يسلم عليك ويقول لك انت مرتاح وانت تحترق؟
عبير وتحول لونها للون الزهري من انقطاع الاكسجين: .................................
لافي يضحك باكبر قوه فيه: ههههههههههههههههههههههههههه الان بس اقدر ارتاح.. رحتي ياقلبي.. جهنم ياروح لافي.. جهنم.. خليني اروح واجهز لدفنك وارتاح من وجهك الي يقلب الكبد.. ولا اقول لك اروح اشوف شغلي ابرك منك.. وانتي برميكي على مسعود يريحني منك
عبير مرميه على سريها وعيونها تتبع روحها بعد ما ماتت: ...............................
لافي طلع من الغرفه وسكر الباب وراه بكل هدوء: ............................
احمد سكر الجهاز: مريض.. هالرجال مريض
عبداللطيف: وش نبي اكثر من هالدليل عشان نرتاح منه.. يلا خلونا نقدم هالدليل للجهات المختصه بالسعوديه عشان نرتاح من وجوده بالدنيا
خالد: ماهو احنا الي نقرر هالشي ياعبداللطيف
احمد وقف: لافي عنده ولد وهو يقرر شنو الحركه الصحيح الي ممكن يتخذها
منير بكل حده: لا تحرقون اعصابي على من تبون تعتمدون على هالخبل ناصر.. هذي من غير عقل صلاح هو الي يوجهه مكان ما احنا نبي.. الحين تبون تعتمدون عليه عشان يتخذ قرار!!!
ليال تشوفه بحزن: .......................
منير ينتبه لكلامه: لا تزعلين مني.. انا الي شفته من ناصر بعد سالفتج معاه تشيب الراس.. الحين تبون تخلون القرار قي يده!! ماهو قد المسؤوليه يا ليال ماهو قدها
مريم: اهدى يا منير.. وليد قال راي.. ولحد الحين ما اتخذ قرار عشان تحمق جذي
منير بحده: لا بحمق وبقلب الدنيا بعد.. مجرد ان تنذكر هالنقطه هذا يعني ان تنفيذه ممكن يصير
خالد: وحتى لو صار ولا واحد فينا له الحق بإتخاذ هالقرار
منير بكل حده: هذا الي كنت خايف منه فرصه وجات.....................
عبدالرزاق بحده: منير
منير سكت ونزل راسه: ........................
لمى: خلونا ننسى موضوع اتخاذ القرار المناسب للافي.. اش رايكم نلعب على وتر انه مريض.. صدقوني.....................
منير يقطعها: شفتي شفتي.. انا عارف انكم بتطولونها وبتعرضونها ويصير وين اذنك يا حبشي
خالد ضحك: يا اخي انا ما اشوف ان لافي لعب عليك عشان تحتد جذي
منير بحده: ماشي مالعب علي وما يقدر بفضل من الله.. بس ماهو مخلينا نتنفس.. شوف التهديدات الي تجي لحنان.. شوف رعب ليال على عيالها.. شوف جراح وتجارته الي جالس يديرها باسم واحد غيره.. شوف عبدالرزاق ماهو قادر يخطي خطوه الا واتصال من لافي ينبهه انه حاط عينه عليه.. شوف عمي منصور اشلون الاشاعات في السوق مأثره على تجارته.. يا اخي الكل تعبان الكل خايف
جراح بهدوء: سبق وقلت اني مستعد اعوض خسارة أي احد فيكم اذا جات على الخساير.. وانا الحين اضيف على جملتي.. الي يشوف ان المشاكل بدت تأثر على حياته انا مستعد لتعويض الكل.. حتى لوجات اني اشتري اسهمكم بشركتنا اذا بغيتو تعزلو
منير وقف وبكل عصبيه: هذي اهانه ماراح اسمح بها.. انا لو خايف او جبان كنت شفتني من زمان جايك وابيع عليك سهمي.. انا.........
عبدالرزاق يمسكه: اجلس واسكت
منير جلس بس معصب: انا...............
عبدالرزاق بهدوء: خلاص يايبا.. خلاص
احمد: مالها داعي العصبيه يا اخي.. جراح قال للي يبي انت تبي؟
منير بحده: طبعا لا.. ماهو ذي قصدي
جراح بطيب نفس: يا اخي انا عارف قصدك زين.. وماني فاهمك غلط.. انت متوتر وموتر الكل معاك
خوله تتنهد: انا مع منير في الي يقوله
عبداللطيف: وانا بعد معاه
لبنى: وانا معاه
منير: الحمدلله الي فيه احد فاهمني
منصور: عبدالعزيز يبا منت معانا
عبدالعزيز يوقف: اسمحو لي انا.. مزيان تعبانه وابي اتطمن عليها
ليال بخوف همست لجراح: اكيد تذكر ابوه والي عمله فيه
جراح بحزن: اكيد
لمى: منير لقيت الي يفهمك.. وكلنا فاهمين قصدك.. بس الصح يقول محنا اصحاب القرار في هالموقف.. صح ولا لا
منير: صح
لمى: خلاص يبقا ننتظر الفرصه المناسبه حتى ينفتح لنا المجال
عبدالرزاق بهدوء: يا اخي ترا المجتمع الخليجي مجتمع صغير.. والاشاعه تنتشر فيه بأسرع من البرق.. هذي الاشاعه فاشلون جريمة قتل.. فكر بزوجة صلاح على الاقل.. صلاح اقرب لنا من ناصر واخته الثانيه.. فكر في سمعة صلاح وولده.. صلاح تاجر وانت عارف الباقي ماله داعي اقوله
منير غمض عيونه مستسلم لكلام عبدالرزاق: ..........................
خوله: والحين شنو.. شلون بنتصرف!!
احمد: بالعقل يام سالم.. بالذكا
حنان تفرك يدها: وياليت لو سمحتو اكون البطله في هاللعبه.. عشان ارد له التهديدات الي يوصلها لي مع التجار
احمد: لا تكوني فاكره نفسك جمس بوند!!
حنان بثقه: واحسن منه بعد
لبنى: لا حبيبتي اجلسي مكانك واستريحي.. ماني بايعتك برخيص.. هذا لافي ياقلبي
حنان: هذاك اول الي نقول لافي.. الحين كل شي تغير
ليال: احمد حول التسجيل على تلفوني
عبدالرزاق: ليش؟!!!
ليال: عشان العب بالصوت واتصل على لافي.. نويت اكمل لعبة مسعود
جراح يهمس لها: اقطع هدومي!! انتحر يعني!! اكسر هالمكان الي حنا فيه عشان ترتاحين
ليال تبتسم وبهمس: وليه كل ذا!!
جراح بهمس: ايش قايل لك الصبح انا
ليال تضحك: خلاص خلاص.. دامك منت موافق خلاص.. رضاك عندي بالدنيا
جراح وصار وجهه احمر من التعصيب: ودي اذبح من جد من جد
ليال تضحك: لا يكون سمعت الي قاله هالمتوحش وجاك خاطر تقلده
جراح ماسك نفسه: ودي تصدقين.. ودي
ليال بدلع: واهون عليك
عبدالرزاق: ياعمي انت وياها.. شوية انتباه لو سمحتو
خوله تتأفف: رايقين الصراحه.. في عز الي احنا فيه وهم جالسين همس وضحك
لينا تهمس لخوله: حبيبتي بقولج الي قالوه.. سمعت كل شي
خوله تقرب منها اكثر: قولي قولي سمعيني
ليل تضربها على رجولها: وجع بالعدو ان شا الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:30 الليل
فيلا العايله ..الصاله..
السعوديه


الجده بشوية حده: قومي ناديها وقولي لها اذا ما جاتني بجي لعندها
العنود: ان شا الله قايمه اهدي انتي بس
ام غسان: يا خالتي ليه كل ذا.. هي هاليومين على طول تعبانه ماهي طايقه نفسها.. وهذا الحمل الي تتمناه امس تقول لي ليتها ما تمنته
نوف تضحك: طلع عليها اكثر من بيع السوق
ام غسان تضحك: عشان تعرفون قيمة الضنا
نوف: تبين الحق يا عمتي سلطان عندي بالدنيا.. احس ان روحي بتطلع مني اذا شفته يبكي
ام سلطان: عيني عليك يا صلاح.. وينها نوف الي روحها تطلع عليك اذا تأخرت عن جيتك للبيت.. كل شي تغير اشوف.. وجا من ياخذ قلبها وروحها بعد
نوف تضحك: يما اياكي تقولي له
ام سلطان بعناد: الا بقول
نوف بدلع: يمااااا عشاني
الجده تضحك: خالتك تضحك معك يا يما
نوف: عارفه بس احب اتدلع عليها وتدلعني
الجده نزلت راسها وتذكرت ام ناصر الي المفروض تكون في مكان ام سلطان: الله يخليكم لبعض يارب
بسمه وصلت لهم وهي قالبه الوجه: السلام عليكم
الجده شافتها وضحكت: ول على خشتك.. هذي خشه تجينا فيها
بسمه وهي واصلها حدها: يما غسلت وجهي.. اكثر من كذا ماعندي
العنود ما استحملت وجلست على الارض من الضحك: يما قلت لك خبله وش تبين فيها
ام غسان ميته من الضحك: هذا رد تكلمين فيه جدتك
بسمه قارفه من روحها: يماااااااا الله يخليكي.. تراني زاهقه من روحي
نوف تضحك: على كذا روحك بتترك وتهرب منك
بسمه تمد لسانها: بنادي ناصر يدور لي عليها
العنود فاتحه عينه: نوف هذي بسمه الي مدت لسانها؟!!!!!
نوف مستغربه: تصدقين والله ماصدقت انها تعمل هالحركه
بسمه ترمي بنفسها بحضن امها وتبكي: يوووووووووووووووووه انتي وياها حرام عليكم عاد.. انا من حملت وانا اتصرف تصرفات بحياتي ما عملتها.. احس اني وحده غير
نوف تشوف العنود: من صدقها هذي الان!!!!!!
العنود تضحك: لا البنت ماهي صاحيه صدقيني.. شوفي اياكي تتعاملي مع ناصر كذا.. حنا نستحمل بس اخوي المسكين لا
بسمه تتنهد: ياحبه يجلس ويشوف حالتي.. دوبه يضحك ويتريق.. البارح اقول له اخر مره احمل
ام سلطان: اعوذو بالله من الشيطان الرجيم.. يا يما لا تجيبي هالكلمه على لسانك
بسمه ترجع تبكي: ماهو مني.. ماكنت ابي اقولها.. صدقيني الحكي يطلع مني غصب عني
الجده تضحك: حالتك ما ينسكت عليها.. كنت خايفه انك زعلانه علي من يوم موضوع ليال
بسمه مستنكره: ومن قال هالشي!!.. انا اعملها!!.. ازعل عليكي انتي يالغاليه!!!
العنود تضحك: دام هذي حالك وما تحسين بالي تقوليه يمكن انك تعمليها
بسمه بحده: انكتمي ياكلبه
نوف فاتحه عينها: ها!!!!!!!!!!!
بسمه حطت يدها على حلقها: ماهو مني ماهو مني
ام غسان ميته ضحك: يما هذا نوع من الوحم جديد يعني!! ولا ايش صنفه بصراحه اول مره اشوف كذا!!
بسمه ترجع تبكي: آآآآآآآآآآآآه يا يما تعبانه
ام سلطان تضحك: دواكي عندي.. وبأذن الله الي عندي بيريحك
بسمه نطت لها وحضنتها: ابوس يدك ابوس رجولك.. فكيني من الي انا فيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 الصباح اليوم التالي
فيلا لافي ..غرفته..
السعوديهنمت؟!! معقوله نمت؟!! حاسس بوجع براسي.. جلست على السرير وشفت لطيفه نايمه جنبي.. اوووووف ماني طايق حالي.. دفنت راسي بوسط يدي.. معقوله جالس اشوفها قدامي معقوله!! الكلبه قالت انها ماراح تتركني.. وهذا هي تتبعني.. مستحيل اصدق مستحيل.. اكيد فيه لعبه.. اكيد فيه شي ماني مستوعبه.. بس مين الي بيلعب علي مين.. مين الي بيجيب صوت عبير ويخليها تكلمني.. منين بيجيب وحده تشبه عبير كل هالشبه ويخليها قدامي.. رفعت راسي وانا مغمض عيوني ورميت نفسي من جديد على السرير.. ابي ارجع انام احس بألم فضيع فتحت عيني ومن غير لا احس جات عيني على الباب.. فزيت من الي شفته.. كنت واقف وهي واقفه قدامي ما يفصلني عنها شي ابد ابد.. ونفس حركتها الي كانت بالسياره صارت تعيد حركتها على رقبتها تهددني بالقتل.. طحت من طولي على الارض.. مسكت الارض بيدي وانا اشوفها واقفه قدامي عيوني بعيونها وعقلي ماهو قادر يجمع معي.. غمضت عيوني بقوه ورجعت فتحتهم وهي لسا بمكانها واقفه وحركتها مستمره.. حسيت اني ارتعش التفت على منيره وصرخت بأعلى مافي حسي
لافي بخوف: لطييييييييييييييييييييييييييييييفه
لطيفه فزت من نومها: خير يا لافي خير
لافي على الارض وعيونه على لطيفه: شوفي شوفي مين واقف عند الباب
لطيفه وصلت عنده مجزوعه: مافي احد عند الباب يالافي مافي احد
رجعت اشوف الباب مره ثانيه.. اختفت عبير.. اختفت عبير.. الكلبه الكلبه الكلبه.. ماراح تتركني.. ماراح تخليني ارتاح.. انا قلت بذبحها وبرتاح منها.. بس الضاهر لا.. غمضت عيوني ورميت راسي على صدر لطيفه.. الم فضيع.. الم فضيع
لطيفه بخوف: حبيبي رد علي فيك شي
لافي يهز راسه يعني لا: .......................
لطيفه بخوف: ايش الي شفته على الباب
لافي رفع راسه والعرق مالي وجهه: راسي.. الم فضيع يالطيفه
لطيفه تحاول ترفعه: قوم ياروح لطيقه الحين اجيب لك بندول يريحك
لافي جلس على السرير ومسك يدها: لا تتركيني لحالي
لطيفه تهديه: ماني رايحه مكان بجيب الحبوب مع المويه بس.. هذا هم جنب الطاوله
لافي يشوفها بجزع: متأكده ماكان فيه احد عند الباب!!
لطيفه ترجع له بسرعه: والله ما كان فيه.. انت ايش شفت
لافي يغطي وجهه بيده: الظاهر كنت احلم
لطيفه تعطيه الحبوب والمويه: اكيد ياقلبي.. بسم الله عليك الرحمن الرحيم
لافي: نامي نامي انا صرت بخير خلاص
مستحيل كنت احلم مستحيل.. انا كنت جالس قبلها ايوه وكنت صاحي.. انا متأكد اني كنت صاحي.. وقفت وقلت بنزل للحديقه احس اني مخنوق.. مسكتني لطيفه خايفه.. طمنتها اني بخير وانه كان حلم.. طلعت وسكرت الباب وراي.. ورحت عند باب غرفة عبير.. وقفت شويه وخانتني الشجاعه اني افتحه.. اكيد بشوفها جالسه على السرير تنتظرني ادخل عشان تذبحني.. ايش الي جالس اقوله.. خايف

________________________________________


يالافي!!.. خايف!!.. ابتعدت عن غرفة عبير بسرعه.. نزلت للحديقه وجلست على اقرب كرسي.. كنت افكر بعبير من جديد.. وقفت ضروري اتصرف اذا بظل افكر فيها بجن.. ضروري اضبط اعصابي.. ضروري اقنع نفسي انها ماتت واندفنت.. معقول الميت يرجع وينتقم!! اكيد اني اتخيل.. اكيد عقلي حفظ الكلمتين الي قالتهم لي قبل لا تموت وجالس يعيدهم علي الان.. ايوه يا لافي ايوه.. ابي افكر في الشغل حتى انسى هالكلبه.. خلني ادق على بوصقر ويمر علي ونتكلم عن المشروع الي بيدخله مع جراح.. تذكرت ان تلفوني تركته في الغرفه.. رجعت الفيلا.. ومسكت الدرابزين.. ورفعت راسي بصعد.. شفتها واقفه على راس الدرج فوق تشوفني بنظرتها الحاده.. وحركتها الي بدت تخوفني من جد.. حاولت اصعد اول سلمه لكني ما قدرت.. حسيت برجولي ما تشيلني.. ايوا خفت ايوا خفت من وجودها مع اني عارف انها ميته ومتأكد اني دفنتها.. نزلت راسي احاول اتنفس.. احاول اركز رفعت راسي من جديد ومالقيتها.. وقفت بسرعه ورحت لغرفتي.. سكرت الباب لا انا قلفته من الخوف.. خوف اني ارجع اشوفها من جديد.. رميت نفسي على السرير.. حاولت اغمض عيوني يمكن ارجع انام.. ما قدرت.. وقفت من جديد.. ورجعت جلست.. حست على لطيفه وصحت من نومها
لطيفه بقلق: حبيبي انت بخير
لافي يهز راسه ومشتت: بخير نامي انتي.. الحلم مأثر علي لسا
لطيفه: يمكن عشانك ما اكلت كويس.. خليني اجيب لك شي تاكله الم راسك تراه من قل الاكل.. حبيبي الله يخليك.. خليني اجيب لك خفايف على الاقل
لافي يشوف عيونها: دقي على وحده من الشغالات لا تتركيني
لطيفه مسكت التلفون: ان شا الله يا روحي
وقفت عند الشباك.. كل الي ابيه شوية هوا.. شوية هوا اتنفسه.. صورتها في بالي.. وحركتها ماني قادر انساهم.. الصوره تتكرر معاي بصوره مستمره.. بس دام الصوره تتكرر في بالي ليه ما اشوف عبير قدامي من جديد.. صح لو كانت خيال كنت بشوفها ولطيفه معاي.. هذي اكيد حقيقه اكيد لعبه انا متأكد انها لعبه.. بس كيف تكون لعبه وانا شايفها اليوم مع ناصر وهو ماشافها حتى مسعود بعد ما شافها.. وبعدين وبعدين.. لزقت راسي على الشباك وغمضت عيوني
لطيفه تمسك كتفه: لافي
لافي انتفض بقوه: وجع وش فيكي
لطيفه بخوف: انت الي وش فيك
لافي يبتعد عن الشباك: مافي شي
لطيفه: حبيبي الشغالات ما يردون علي اكيد نايمات.. بروح اصحيهم وارجع لك بسرعه
لافي يشوفها بخوف: لا تتأخري
طلعت ورجعت قفلت الباب وانا لحالي.. ليتني رحت معاها وتعذرت اني بغير جو.. ايش الي صار لك يالافي.. عمرك ما خفت.. عمره الخوف ما دل طريق لقلبك.. ايش الي صار الان.. تذكرت بوصقر.. ورحت للتلفون ودقيت عليه.. ضروري اشغل تفكيري ضروري افكر بشي ثاني غيرها.. دقيت ومارد علي.. اااااااه اكيد نايم.. رميت التلفون من جنبي ورحت افكر بجراح.. جراح الوحيد الي يساعد عقلي على التفكير.. جراح هو الي يحفزني على الشغل.. رن التلفون ورديت عليه وانا متأكد انه بوصقر
لافي بفرح: بوصقر
.....: انا عبير يا لافي.. نسيت صوتي
لافي وقف وبلع ريقه: ........................
.....: اكيد انك فرحان لانك تشوفني كل اليوم.. صح؟.. قول لي صح
لافي انربط لسانه: .......................
.....: وين صوتك يالافي.. ما قلت لك برجع اذبحك.. ما قلت لك ماراح اتركك.. انت الي جنيت على نفسك يالافي.. حفرت قبرك بيدك
لافي رمى التلفون من يده وطاح على الارض: ...............................

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:45 الصباح
البنايه ..شقة عبدالعزيز..
البحرين
لمى تفتح الباب: يا اهليييييييييييين.. وينك يا اخي صار لنا زمان ما شفناك
فيصل يبتسم: كأن مكتوب على جبهتي ان ماراح تشوفوني الا لما تصير عندكم مصيبه
لمى تضحك: بعيد الشر لا تقول هالكلام.. حياك
فيصل بهدوء: وين الشباب
لمى تأشر له: في المجلس الكل مجتمع اليوم هنا
فيصل مستغرب: ان شا الله خير!!!
لمى تضحك: لا تحسسني انك معقد عاد
فيصل ضحك: معقد؟!! كأنه لقبج وتبين ترمينه علي.. لا حبيبتي خليني على بالج.. انا فيصل
لمى تغيرت ملامحها من سمعت حبيبتي: حياك داخل لا تنسى تبارك لعبدالعزيز زوجته حامل
فيصل فتح عيونه: ما شاالله بهالسرعه
لمى عصبت: اذكر الله يارجال.. قاصر مصايب هالمسكين
فيصل يضحك: قلت ما شا الله.. لا تاكلينا.. بس تصدقين هالرجال تسرع بزواجه.. احد يصر انه ما يسوي عرس يفرح فيه.. انا ما أأيد هالشي.. حتى وليد ومنير ما اعجبوني بصراحه.. احسهم استعجلو كثير
لمى تشوف عيونه: وشنو الي تحبه انت
فيصل: احب اخذ اموري بهدوء.. انا لو مكان عبدالعزيز كنت سويت عرس وسافرت ولفيت الدنيا باسبوع.. انسى الهم الي انزرع بقلبي سنين طويله.. واودعه مره وحده من حياتي
لمى غارقه بعيونه: تصدق اني معاك في الي قلته
فيصل يضحك: يا الله الحمدلله على كل حال.. الحمدلله الي الله سخر له زوجته ويفرحه بولي العهد الي جاي
لمى نزلت راسها: ان شا الله.. حياك تفضل داخل
ليال سحبت لمى بعد ما دخل فيصل: ايش قالك
لمى تبتسم بحزن: يسمع الخبله خولوه تقول لي معقده قال لي معقده
ليال تضحك: وهو الصادق.. ما تشوفين نفسك انتي
خوله توصل جنبهم: وش عندكم على هالهمس
لمى بحقد: انتي تنكتمين سامعه
خوله تطنش: وليش ان شا الله.. شنو مسويه فيج!!!
لمى: فيصل يناديني يالمعقده على حسج
خوله فقعت ضحك: والله وصرت مثال الكل يحتذي بقولي
لمى تدزها وتمشي: امحق مثال على قولتج
ليال تضحك: تعالي زين لا تزعلين
خوله تلحقها وتسحبها: لمو من صدقك زعلتي
لمى وقفت وتنهدت: لا طبعا.. بس اثرت فيني هالكلمه لما سمعتها من فيصل.. صحيح الكل يرميها علي ضحك وما يقصدون شي.. بس ما كنت ابي اسمعها من فيصل
ليال تشوف خوله بعد ما مشت لمى: ما اصدق!!!!!!
خوله بهمس: تحسينها تحبه
ليال بحزن: وليه لا.. فيصل بعيد عن الكل ومايعرف عنها شي.. طيب وفي حاله.. والاهم من ذا كله يعرف انها مطلقه يعني حياتها بتكون مرتاحه معاه
خوله مستغربه: انتي ليش تكررين انه ما يعرف عنها شي.. ليش هي صاير معاها شي احنا ما نعرفه!!
ليال تنتبه: لا لاطبعا.. وايش راح يصير يعني
خوله: الحمدلله خوفتيني.. طيب وش رايج نجمع بينهم.. قولي لاحمد يلمح له عن لمى.. ويمكن الله يسخر لهم الخير
ليال بحزن: بعد ايش؟!! فيصل خطوبته بكره
خوله فاتحه عينه: قولي كلام غير ذا
ليال تنزل راسها: احمد بنفسه قال لي
خوله بحده شوي: مصيبه لاتكون هالخبله متعلقه فيه وماحد درا عنها
ليال: ماهو مهم تتعلق فيه المهم انها لقت الامان معاه
خوله بحده: عقب شنو عاد.. هذا هو راح من يدها.. غبيه ويوم انها حبته ليش ما قالت.. ليش ما عرفنا.. عايشه بروحها.. تفكيرها عالمها حتى حياتها بروحها.. واحنا بالاسم حولها ومعاها
ليال بحزن: ماهي لاقيه الي يريحها يا خوله.. الحرمه فينا دوم تدور على امانها وهي ماهي لاقيته حتى ترتاح
خوله بغيض: لا تجلسين تدافعين عنها وتتفلسفين.. وحده مثلها اول ما تحس بس بالامان حول أي واحد ممكن ترتاح له تقول على طول.. روحي يا شيخه نرفزتيني


عند الرجالعبدالرزاق يضحك من قلبه: يقول لك صلاح.. ناصر راح لهم وخلا الحراس يكسرون عليه الباب.. عاد يوم فتحوه لقوه مرمي على الارض والتلفون جنبه
وليد يضحك: خله عساه الموت.. ليته ميت
جراح: اعجبتني هاللعبه يا وليد.. تسلم يدك على هالتخطيط
وليد بفخر: حاضرين للطيبين.. بس لحد الحين مقهور منكم
عبدالرزاق يضحك: زين الي جمعت.. يعني ماهو بس انا بروحي
وليد يبتسم: تعرف وش عيب هالامه يابوسالم.. ان الواحد ما يشوف كبر التقدم الي قدامه.. كل الي يشوفه عيشته وبس.. وعلى هالشي يقرر عيشته هذي واقعيه او خياليه.. بس انه يجرب!! انه يغير من واقعه!! انه يحاول يطور من روحه!! طبعا لا.. الكلمه الي حفظتها من الكل "لا يا وليد هالشي ما يصير وماراح نستفيد" وش دراكم اننا ماراح نستفيد خلونا نجرب.. يعني عشان ما قد جربنا هالشي او ماسمعنا عن احد غيرنا جربه يبقى خلاص ما يصير ومستحيل تحقيقه!! لا طبعا الدنيا ماهي بجذي
عبداللطيف: عشان جذي الغرب متقدمين علينا ياخوي
وليد يضحك: صدقت ياخوي.. ما عندهم شي اسمه مستحيل كل شي يصير وكل فكره غريبه ممكن يهيؤون لها الظروف عشان يسوونها.. بس احنا هنا اااااااااااااه ما ادري متى عقولنا بتتغير
عبدالعزيز يضحك: مع الزمن اكيد بتتغير يا وليد.. الحين خلنا مع فرحة هالانتصار.. الصراحه توقيت ولا اروع منه.. والظروف جات في صالحنا
منير: بعد هالخطه ممكن تنكشف.. يعني ممكن انه يغمى عليه وزوجته تكون جنبه.. ممكن ترفع التلفون والاخ وليد يتابع حواره وساعتها بتثبت للافي انه صوت عبير الي على الخط
وليد: تحركاتي بتصر في حال استلمت مسج من عند مسعود.. هو عيونه على كل شي.. واذا هو غفل الشغالات كلهم يتابعون وراه
منير: سرعة الاتصال يا وليد بتكون بطيئه
وليد: لا تخاف يااخي.. توكل على الله بس.. وما بيصير الا الي ربك كاتبه.. ومسعود ماهو واحد سهل هذا عقله يوزن بلد.. انت ما شفته اشلون مسك ناصر وتكلم معاه حتى يسيطر على اعصابه من بعد ما سمع التسجيل الي بتلفون عبير.. يا اخي حسيته دكتور ماهو مجرد سايق
فيصل: الخبره تحكم.. والرجال سنه كبير يعني واعي ويعرف اشلون يتصرف في هالامور
منصور الي يعيش مع واحد مثل لافي اكيد بيكون عقله واعي مثل مسعود
عبداللطيف: المهم في الموضوع انه مافي رقم ومافي احد يقدر يتبع الاتصال ومصدره
منير يهز راسه: الله يستر علينا ويوفقنا
عبدالعزيز: ان شا الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-05-09, 08:10 PM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

10:25 الصباح بعد شهرين
شركة لافي ..مكتبه..
السعوديه

بوصقر: يا اخي شكلك ما يطمن النفس عليك
لافي بتعب: انا بخير
بوصقر: ياخوي من لك غيري تفضفض له.. انا اخوك واحرص عليك من الناس كلها
لافي يشوفه: ما تقصر يابوصقر
بوصقر: انا ما اقول هالكلام عشان اسمع منك هالرد.. يالافي البنت الله يرحمها.. صحيح صغيره وصحيح انها حبيبتك ودلوعتك.. بس هذا امر الله.. اذكر الله وتعوذ من ابليس الي يلعب براسك.. عندك غيرها وان شا الله يعوضونك عنها
لافي يهز راسه: .........................
بوصقر يمد له الفايل: خذ هالفايل وشوف الاوراق الي فيه
لافي بملل: ايش ذا!!!!
بوصقر: مشروع جديد لجراح والي معاه
لافي ينتفض: ايش ذا!!!!!!!!
بوصقر يشوفه ومستغرب لحاله: شكلها خناقه
ناصر يفتح الباب بكل غضب: انا ماني قادر استحمل اكثر من كذا.. هذا جالس يعاندني محسب نفسه العم وانا الي اشتغل عنده
بوصقر يمسك ناصر من كتفه: اهدى وانا عمك ايش الي حاصل
مسعود يدخل المكتب بكل هدوء: يا عمي انا اشرح لك بس
ناصر يمسك مسعود من ياقته: من انت!!.. من فاكر نفسك!!.. انت تشرح لي انا.. انت عليك تنفذ الاوامر وبس انت فاهم
مسعود يبتسم: اوامرك يا عمي مخالفه لاوامر عمي لافي
ناصر بكل حده: انت مطرود.. مطرووووووووود
مسعود بهدوء: انا موظف عند عمي لافي يا عمي.. هو الي يقول لي انا مطرود او شغلي ماشي
لافي يتنهد: وبعدين معاكم انتو الاثنين.. لحد متى هالخناق
ناصر يضرب المكتب بقبضته: لحد ما تفكني من وجود هالادمي قدامي كل يوم
لافي يغمض عيونه وياخذ نفس طويل: ناصر خلقي ضيق وماني ناقص.. مسعود ارجع على بيتك الان
مسعود يمشي: تامر ياعمي
ناصر بحده: وبس!!.. وبس!! هذا الي قدرت عليه.. انا اقول له مطرود وانت تقول له يرجع على بيته؟!! هذا الي طلع معااااااااااك.. انا مابقا لي شغل معاك اذا هالمسعود استمر بالشغل معاي هذ........................
بوصقر سحب ناصر: اهدى يا ناصر.. ما يسوى الموضوع.. تعالي معاي واترك ابوك يرتاح شوي.. ارحم حاله واتركه في همه
ناصر يطلع مع بوصقر: انا قلتها كلمه قلتها كلمه مسعود ما يرجع على الشغل لو ايش يصير
سكرو الباب وانا رميت راسي على المكتب.. قررت امشي وارجع البيت.. رفعت التلفون وكلمت مسعود حتى يرجعني البيت.. خلاص ماني طايق نفسي.. كلمته وسكرت التلفون.. غمضت عيوني وسمعتها
.....: لافي.. لافي مالك.. ليه الضيق ماليك.. اكيد فاقد شوفتي.. تبي تشوفني من جديد.. وش رايك يا لافي
لافي يدور بين الحيط على الصوت: اتركيني في حالي اتركيني في حالي.. ارحميني خلاص روحي بتطلع
.....: ههههههههههههههه وهذا الي ابيه تطلع روحك وتجيني.. ابيك تجيني يالافي
ما قدرت اجلس اكثر.. اسمع صوتها بكل مكان بكل مكان.. فتحت باب المكتب وطلعت منه.. وقفت مصدوم من الي شفته.. بومحمد قدامي!!.. معقول بعد هالفتره هذي كلها!!
عادل بهمس: انا آسف لساه واصل حتى ما اعطى تلفون بزيارته
بومحمد: هلا يالافي
لافي بتعب: هلا بك.. حياك المكتب
بومحمد يدخل معاه: انا آسف الي ما اعطيت خبر بزيارتي لك.. بس قلت من الواجب اول ما اوصل للسعوديه اجيك اعزيك
لافي يجلس على الكنب: فيك الخير
بومحمد يجلس بعيد عنه شوي: صحيح جيتي متأخره بس اعذرني.. تراني بصحه متدهوره
لافي بتعب: ماعليك شر.. ايش اخبار الشغل معاك
بومحمد: من الواضح انك ما سمعت باخباري
لافي ينزل راسه: لا ما ادري عن احد هالايام ابد
بومحمد: بعيد الشر عنك السكر على عليا.. وسبب لي مضاعفات في عيني وعضلاتي.. فطلعت تقاعد من الشغل
لافي يهز راسه ولاهو داري بالدنيا: معلش معلش
بومحمد يحاول انه ما يبتسم: فيك شي ياخوي.. تراني سمعت انك من بعد بنتك حالتك حاله
لافي يحك راسه: عايشين يا بومحمد عايشين
.....: لافي لافي.. اشلون عايش وانت ذابحني
بومحمد يكمل: جراح بن مبارك مافي علوم عنه؟
لافي يغمض عيونه بقوه كبيره: ما ادري عن احد يا بومحمد.. ما ادري عن احد
.....: وليه بعيد الشر عنك.. ليه ما تدري عن احد
بومحمد يكمل: السوق يقول انه طلع بمجموعه جديده الكل يشهد له وبمجموعته
لافي وضايقه به الدنيا: ماشي ماشي
.....: ههههههههههه ماشي على ايش.. احسك منت منتبه على الرجال.. اسمعه زين يالافي.. اسمعه زين
بومحمد: سمعت عن مشروع حلو نسيب جراح عامله ويدور شركا معاه
لافي يحاول يضبط اعصابه: ايوا شريك
بومحمد باندفاع: يعني اقدر اعتبر انك داخل معاي
.....: شكلك بتموت اليوم يالافي.. ها اجهز لجيتك لي
لافي وقف مرتاع: بومحمد انت ما تسمع شي!!!
بومحمد مستغرب: شي زي ايش!!
لافي ينزل راسه: ولا شي ولا شي
.....: هههههههههههههههه شي زي صوت بنتي حبيبتي عبير.. صح يا لافي
بومحمد: ما قلت لي يالافي معانا ولا تنسحب قدام جراح ومجموعته
لافي يسحب نفس بصعوبه: معاك اكيد معاك
بومحمد يصافح لافي: تسلم يالافي.. هذي الهقوه فيك.. انا قلت انك بتكون معاي.. بكره اجيك ومعاي الاوراق.. ونتفق على كل شي.. بس هذا انا اقول لك من الان.. المشروع ماهو سهل.. المبلغ الي بترميه فيه بيكون خيالي شوي.. بس سمعة هالمجموعه تشجعك انك ترميه في وحده من مشاريعهم



.....: لافي.. لافي.. مالك ليه سرحان.. اكيد تفكر فيني.. لافي.. لافي لا تبتعد عني ابيك تكلمني انا بعد اش معنى هالرجال الي جالس ومهتم فيه عطني شوية اهتمام انا بعد.. ولا انا ما استهال.. لا اقول لك.. ما ابيك تكلمني ابيك تجيني.. ابي اسحب روحك منك غصب عليك.. زي ما سحبت روحي مني.. وش قلت يالافي
بومحمد يتابع حركات لافي: ايش قلت يا لافي.. اتفقنا خلاص
لافي وقف: اتفقنا يابوجراح اتفقنا
بومحمد مسك نفسه بالعافيه على غلط لافي: بكره موعدنا ان شا الله
لافي يسحبه ويطلع معه: ايوا ايوا

مكتب ناصر

ناصر على التلفون: لا تخاف يا بومحمد.. انا تصرفت مع بوصقر وقلت له ان لافي مشى مع مسعود
بومحمد: انا كنت خايف من وجود بوصقر مع لافي.. قلت الخطه تفركشت خلاص
ناصر: تبي الصراحه مسعود هو الي انقذني بفكرته قال نتخانق واسحب بوصقر معاي
بومحمد: وكيف بترتاح من عادل
ناصر يتأفف: عادل هذا يبيله كم يوم وارتاح منه
بومحمد: انا كلمت جراح والاوراق بتاصلني بعد دقايق
ناصر: حلو اول ما تاصلك الاوراق دق على لافي وقول له ان موعدك معاه بعد ساعه وانت حبيت تأكد على الموعد
بومحمد: ما فهمت
ناصر: ابيك توصل له ان جلستك معاه اليوم كانت بالامس
بومحمد متردد: ايوا بس جراح ماقال لي على هالشي
ناصر: يا بومحمد...................
بومحمد يقطعه: ناصر جراح محذرني من أي خطوه زياده تجي مخالفه للي مرسوم للكل
ناصر: بتكلم مع جراح الان واخليه يدق عليك
بومحمد: ايوا كذا كويس.. رد علي بسرعه الله يخليك.. سلام
ناصر يضرب جاهز الانتر كوم: عادل
عادل يرد: ايوا عمي
ناصر: تعال لي ابيك
عادل: حاضر
ناصر يرد على التلفون: هلا يام ناصر
ام ناصر بخوف: ناصر يما ابوك رجع البيت وشكله تعبان مره
ناصربملل: وانتي ماتعرفي ايش فيه يعني.. لا تقلقي روحك.. كم يوم ويصير كويس
ام ناصر: يا يما ابوك يبي الي يتكلم معاه.. وانت يا يما صاير قاسي عليه.. هذا ابوك
عادل دخل المكتب ووقف ينتظر ناصر: ......................
ناصر: طيب تكلمي انتي معاه وشوفي ايش يطلع معك.. وبعدين قولي لي ايش الي ممكن اني اعمله
ام ناصر: ايوا بس يا يما....................
ناصر: ام ناصر.. عندي اوراق لساها واصلتني اتركيني اركز فيها احسن ما بوناصر بكره يقلب يومي عشاني ما اهتميت بالي فيها.. سلام
عادل بعد ما سكر ناصر مكالمته: آمرني عمي
ناصر بحده: الزفت الي اسمه مسعود وينه
عادل: مع عمي لافي
ناصر: الاوراق هذي تعطيها لعمك لافي يوقعها.. الشيك هذا قول له يوقع عليه وذكره انه طلب يكون من غير اسم عشان موضوع بينه وبين بوصقر هو قايل لي عليه
عادل متردد: عمي واذا سألني ايش هو الموضوع
ناصر بحده: وانا ايش عرفني.. هذا الي قال لي عليه
عادل بخوف: ايوا ياعمي بس هذا شيك.. ومن غير اسم بملبغ ماهو هين.. وتبيني اقول له يوقع عليه من غير سبب اعطيه ياه.. عمي الله يخليك اعطيه انت بنفسك
ناصر وقف وهو يشوف عادل بحده كبيره: انا بكره بجي متأخر وبوصقر بيجي بدري حتى يستلم شيكه.. وماعندي غيرك اثق فيه
عادل مستسلم: خير ان شا لله.. بس عمي الله يخليك.. دق على عمي لافي وقول له
ناصر يعض على شفايفه ويدق على التلفون: حاضر عمي عادل حاضر.. الو
جراح بحده: ناصر انت وش مهبب
ناصر: بوناصر بكره عادل بيعطيك الشيك الي طلبت انه يكون من غير اسم.. لا تنسى انه لبوصقر.. خلاص
عادل ياخذ الاورق والشيك: تامر شي عمي
ناصر: لا
جراح: طلع ولا لسا موجود
ناصر: خلاص طلع
جراح: بومحمد شافك تأخرت عليه في الرد دق علي وقال لي
ناصر: لاني بكره ناوي على عادل.. ماعندي وقت يا جراح.. ماعندي وقت.. ضروري اتصرف بسرعه واضرب عصفورين بحجر واحد
جراح يتنهد: شوف الخطه تبدلت.. ابيك بكره تشوف أي مكان تروح له.. أي مكان بعيد عن المنطقه الي انت فيها.. بس اول شي اعطي عادل شيك ثاني وقول ان لافي قال لك تجهز شيكين
ناصر: فهمتك.. خلاص اعتمد علي
جراح: قول لي بالاول.. وين بتكون بكره
ناصر بكل ثقه: في البحرين طبعا
جراح مستغرب: وايش بتعمل في البحرين
ناصر: بشوفك بوحده من الفنادق.. وضروري تحجز غرفه لي فيه.. واذا كانت باسمك بتكون احسن
جراح: ما فهمت!!!
ناصر: بتجيب لي بناتي ابي اشوفهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:00 العصر
البنايه ..شقة جراح..
البحرين

جراح يتابعها بخوف: ليه ساكته
ليال: الغريب انه صادق في الي قاله.. وماكذب باي شي يتعلق بي وبالبنات
جراح: من رايي ضروري يكسب ثقتك حتى توافقي
ليال تشوف عيونه: ما حسيت انه غيران منك مثلا
جراح: تبين الصدق لا.. ماحسيت غير اهتمامه بالبنات.. واذا بيجيب سيرتك يقول امهم
ليال: حلو هذا يعني انه شالني من راسه
جراح: بس انا مستغرب على الهدوء الي هو فيه والثقه الي يكلمني بها
ليال: يمكن لانه عرف بالموضوع من زمان.. وجلس يفكر فيه لحد ما توصل لهالاقتناع ذا
جراح: ممكن هالشي.. و مممممممممممم ممكن شي ثاني
ليال تفهمه: تقصد انه ناوي يحرمني من بناتي
جراح: احتمال.. ضروري نفكر بكل الاحتمالات
ليال: جالسه افكر بهالشي.. خلنا نفترض ان غرضه هالشي.. الاسلم لي ان صلاح يكون معاه
جراح: فكرت فيها بس كيف صلاح بيطلع معاه من السعوديه ولافي وعيونه الي بكل مكان ايش العمل معاه
ليال: بومحمد قال للافي عن مشروع عمي منصور.. قول لناصر يقول له انه جايك حتى يتناقش معاك.. واحتمال صلاح يدخل شريك هو بعد
جراح يتنهد: بس المبلغ الي راح يعرضه عليه بومحمد كبير على صلاح
ليال تبتسم: وصلاح ايش عرفه بكبر المبلغ او صغره.. ضروري يجي يقابلك وهو بعدين يقرر يدخل او ينسحب
جراح يضحك: ذكيه
ليال سرحت عنه شوي: ........................
جراح منتبه عليها: وين وصلتي
ليال تتنهد: في بناتي.. حياتهم تهمني اكثر من ناصر.. صحيح اني مراعيه الله في حقه بانه يشوف عياله.. بس والله والي خلق خلقه.. ان صار لبناتي من تحت راسه شي.. لايكون موته على يدي
جراح يحضنها: ياروحي على المتوحش
ليال تضحك: تربية لافي.. على من تدق!!!
جراح: على ضرتي.. ابشره انه بيكحل عينه بشوفة زوجتي
ليال تضحك من قلب: يا غيووووووووووور
جراح يضحك: هلا صلاح
صلاح يبتسم: فديت الي يضحك انا.. ربي لا يحرمني اسمعها تضحك
جراح يخليه سبيكر: انت ما تستحي تغازل زوجتي قدامي
صلاح: صحيح هي زوجتك بس هي حبيبتي انا.. صدقني لو تخيرها بيننا بيتختارني عليك
ليال بحده: يا وااااااااااثق
صلاح فقع ضحك: طيب ارفعي معنوياتي قدام العذول
جراح يحضنها بحب: تفداها الروح والله.. هذي قلبي انا
ليال تبتسم لع ابتسامه عذبه: صلاح حبيبي
صلاح: ياروح صلاح
ليال: تصور ناصر عارف اني زوجة جراح وعندي منه الغلا والحلا
صلاح بكل حده: اييييييييييييييش؟!!!!!!!!!!!!
جراح: هدي يارجال.. اسمع ايش قال لي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:10 المغرب
فيلا العايله ..الصاله..
السعوديه

سوسن: ليال حبيبتي شوفي سلطان
ليال ببرائه: مين سلطان!!
منال تضحك: سلطان اخوكي يا يما
ليال تقوم: يما.. اشوفه ايش اقول له
سوسن تفقع ضحك: حبيبتي شوفيه صاحي ولا نايم
الجده: يما لا تضحكي عليها فهميها
سوسن: لا يما اضحك لاني تذكرت ليال اختي.. دوم تدقق بكل كلمه حتى تعمل لك الي تبينه بالضبط
ام سلطان تمسح دموعها: ليال بنتي كانت كذا
الجده تبتسم بحزن: الله يرجعها لحضني.. نفسي قبل ما ربي ياخذ امانته
فتحيه: اوهووووووووووو قلبناها نكد.. اشوف قومي دقي عليها يالخبله
سوسن تضحك: على الاقل احترميني بنتي صارت طولي وتقولي لي خبله
فتحيه بملل: بنتك ماهي هنا.. بحترمك في وجودها بس.. حتى ما تنقل الي اقوله لولد اختي ويقول اننا اكتشفنا خبالك ومعاناته معاكي
سوسن: لااااااااااااا هذي ما ينسكت عنها.. انا اوريك
فتحيه تشوفها بنص عين: ايش بتعملي يعني
سوسن تلعب بحواجبها: بخلي منال تدق على عدنان وتقوله الي قلتيه لي
فتحيه فزت: الله ياخذ لافي.. لا تدخلي عدنان بيننا
منال ميته ضحك: هذا طاريه عمل فيكي كذا اجل لو تشوفينه وراكي وسامع الي قلتيه ايش بتعملي
فتحيه ووجهها قلب احمر: .....................
ام سلطان: يا بنات ما قلت لكم
منال: خير يما
ام سلطان: لقيت لعدنان زوجه والنعم فيها
فتحيه نطت في حضن ام سلطان: الله ياخذ لافي.. وليه تخربي بيتي عاد واذا على هالخبله مالي شغل فيها خلاص.. ولا كأني اعرفها.. بس الله يخليكي عدنان لا تقربي منه
الجده تهز راسها: الحمدلله والشكر ترا الخبال ساكن فيكي يا يما
فتحيه بخجل: عدنان يقول لي كذا بعد
سوسن ترفع تلفونها: هلا صلاح
صلاح: من عندكم
سوسن: امي ومنال والجده وفتحيه
صلاح: جايكم
سوسن مستغربه: حياك
ام سلطان: ماله!!!
صلاح يدخل: السلام عليكم
الجده بفرح: هلا امي حياك
صلاح يجلس جنب الجده: اسمعوني زين وما ابيكم تقاطعوني لحد ما انتهي.. ناصر عارف بزواج ليال وعارف عن بناته بعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:20 الصباح اليوم التالي
فيلا لافي ..غرفة لافي..
السعوديه



نمت اليوم من بعد الساعه 10:00.. دوم احس بالالم ذا.. الم فضيع ما يتركني افتح عيوني.. وليه افتحها اكيد اني بلاقيها قدامي وتهدد بذبحي.. كيف اتخلص منها كيف.. اكثر من انها ماتت ايش اقدر اعمل اكثر.. انا دافنها بيدي.. انا ذابحها بيدي.. كيف اسمع صوتها كيف اشوفها.. فتحت عيني وقلبي يدق بسرعه.. بسرعه.. خايف القاها جنبي.. وبالفعل.. لقيتها واقفه عند راسي وبيدها سكين.. انهرت صرت ابكي.. غمضت عيني وما صدقت روحي اني ابكي.. ايوا صرت ابكي.. صحت لطيفه خايفه حضنتني وانا ارتجف
لافي بخوف: شوفيها واقفه على راسي
لطيفه بخوف اكبر: من هذي
لافي مغمض عيونه ويأشر بيده: واقفه هناك
لطيفه ماهي عارفه عن ايش يقصد: مافي احد يا قلبي
لفيت براسي ومالقيتها.. اختفت.. اختفت زي ما تختفي كل مره.. انتبهت للباب انه مفتوح.. ايوا عارف تبي تقول لي انها موجده حولي وموتي قرب.. بتذبحني الكلبه بتذبحني
لافي يشوف عيون لطيفه بتعب: الباب مفتوح؟
لطيفه تشوف الباب: ايوا مفتوح
لافي بخوف: بس انا مقفله قبل لا ننام
لطيفه: وانا نسيته مفتوح بعد ما طلبت من الشغاله تجيب لي كم شغله
لافي دفن راسه بصدر لطيفه وصار يبكي بحرقه: تبي تذبحني.. تبي تذبحني
لطيفه حضنته بقوه: من هذي يالافي!!!!
لافي بتعب: بنتك الكلبه.. من شوي شفتها واقفه على راسي وبيدها سكين
لطيفه: اعوذو بالله من الشيطان الرجيم.. أي بنت الله يهديك
لافي بشبه همس: عبير
لطيفه: الله يرحمها يارجال.. الله يرحمها.. كيف تذبحك وهي ميته
لافي: كيف ميته وانا اشوفها بكل مكان.. انا اسمع صوتها يا لطيفه.. تقول لي تبي تذبحني
لطيفه: اذكر الله يا رجال.. هذا ابليس يصور لك هالشي.. البنت الله يرحمها.. كيف بتذبحك وهي ميته
لافي يمسك راسه: الم يالطيفه الم فضيع
لطيفه: بجيب لك بندول.. ما ادري ايش قصة هالاحلام والالم الي معاك.. لا حول ولا قوة الا بالله
لافي بخوف: وين رايحه
لطيفه: نازله اجيب لك مويه.. الي هنا خلصت
ما انتظرت انها تخلص كلامها وقفت معاها ونزلت لحد المطبخ وهي تشوفني مستغربه لحركاتي والتفاتاتي الي ماهي موقفه.. جلست على الطاوله الي بالمطبخ وهي جابت لي المويه لحدي مع الحبوب
لافي بتعب: جعان يالطيفه
لطيفه بحب: من عيوني ياروح لطيفه
صرت اتابعها وهي تطلع صحون الاكل وراحت تعمل خفايف سريعه وتحطها قدامي.. كان ودي ابكي.. ودي اقول لها على الي صار بيني وبين هالكلبه الي ماهي راضيه تتركني.. جلست جنبي وصارت تأكلني وانا سرحان مع كل حلم جاني من عبير مع كل رنة تلفون كلمتني فيها.. مع كل كلمه سمعتها منها وماحد سمعها غيري.. آآآآآآآآآآه ابي ارتاح.. فجأه سمعت صوت قوي بالطابق الفوقي.. سحبت لطيفه معاي وطلعنا.. كنت متأكد اني بشوفها وكنت ابي لطيفه تشوفها معاي.. لقيت باب غرفة عبير مفتوح.. غريبه الباب مقفول والمفتاح انا بنفسي رميته بالشارع عشان ماحد يفتح لي هالباب.. دخلت الغرفة بسرعه.. وعيني جات على السرير لقيت كيس صغير مرمي عليه رفعته وشفته بخوف.. كيس السم؟!!! ما حسيت بنفسي غير وانا مرمي على الارض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:00 الصباح
سيارة غسان
السعوديه – البحرين


ناصر بحده: اغمى عليه وصحى كأنه جمل طيب ترفع صوتها علي انا ليه
صلاح بهدوء: لا تنسى انها خايفه عليه
ناصر بضيق: تخاف عليه بعيد عني خلاص عاد
نوف تمسك كتف ناصر: هدي اعصابك ياخوي
ناصر يشوفها بحده: لا تقولي قلبك وجعك عليه
العنود: محنا جماد يا ناصر.. حقيقه انه يستاهل بس بصراحه يوجع القلب
ناصر بحده: اجل خلي ببالك اني في مكان وبناتي في مكان.. يربيهم رجال غيري بكره يكبرو وينادوه بابا وانا بالنسبه لهم واحد من الشارع والبركه في الي قلبك واجعك عليه
العنود تمد يدها وتمسك يده: ناصر حبيبي حنا نقصد....................
غسان ضرب بالدركسيون: خلاص يالعنود.. اتركيه في حاله شوي.. نوف لا تجيبو سيرة لافي قدامنا ابد.. اذا جلستو لحالكم تعاطفو معاه براحتكم.. اما قدامنا لا
ناصر منزل راسه: ابي امر محل العاب ومحل مجوهرات.. ومحل ملابس اطفال
صلاح الي جالس جنب غسان التفت على ناصر: مافيه وقت ياناصر.. ما بتلحق تجلس معهم الوقت قدامنا قصير
ناصر: ومن الي قال ان الوقت قدامنا قصير.. ابي اجلس مع بناتي لحد الليل.. اياك تقول لي امهم هي الي قالت هالشي
صلاح: امهم ماقالت ولا شي.. انت طلبت وهي ما مانعت.. انا اتكلم عن ابوك اذا سأل ليه جلست كل هالفتره في البحرين
ناصر: بقول له العنود ونوف طولو بالسوق
نوف بفرح: المهم اني ولدي بيشوف بنات خاله
العنود تضحك: وولدي بعد.. شوف يا ناصر من الان اقول لك ولدي له وحده من بناتك عاد هو يختار
نوف تضحك: وانا بعد انا بعد
ناصر بحزن: طول ما ابوكم عايش مستحيل بناتي يرجعو السعوديه
صلاح يلتفت: تلفون مين الي يدق
ناصر: تلفوني انا.. هلا مسعود
مسعود: كل شي تمام.. بومحمد دق على ابوك واعتذر عن جيته اليوم وبعدين دق على بوصقر واجبره يقابله الان وبلغني انه بيحجز بوصقر عنده لحد العصر يقول حلف عليه عزومة غدا
ناصر: ممتاز.. والشيكات
مسعود: توقعت ياعمي وكل شي تمام التمام
ناصر: غافل عادل واسحبهم خلني بكره ارتاح منه ومن همه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:20 الصباح
البنايه ..شقة جراح..
البحرين



احمد بحده كبيره: وليش ما قلتو لي
ليال مستغربه: وليه خايف كذا
احمد يشوف جراح: هذي تبي تذبحني؟!!
جراح: هدي اعصابك وتكلم بالهداوه خلنا نفهم عليك
احمد: انتو محسبين انه بيجي الحين وبيشوف بناته وبس؟!! لا طبعا هذا بيتعلق فيهم.. وبين كل يومين بيطلب يشوفهم.. محسبينها هينه على الرجال يعرف ان له عيال ورجال غيره يربيهم!!
ليال: من حقه يعرف بهم ومن حقه يجي يشوفهم
احمد بحده: واحد بغباء ناصر ممكن يهدم امان البنات.. ماهو ذي الي كنتي تركضين عليه.. امان بناتك وحمايتهم من لافي
خوله: يا ليال استعجلتي.. كنتي صبرتي شوي
لينا: خوله ما بتعرفين ليال اليوم.. اكيد هالمره بعد مشت على احساسها.. شوفيها اشلون مرتاحه
ليال: الصراحه اني استخرت والحمدلله اني مرتاحه.. هذا شي والشي الثاني ما ابي احرمه من شوفة عياله.. حرام علي.. دامي اشوف لافي وحالته البائسه.. بعطي ناصر مجال انه يشوفهم.. وحتى لوتعلق بهم هذول بالنهايه بناته
احمد: واذا طالب بهم ياليال.. واذا اصر انه هو يربيهم
ليال بثقه: ما يقدر نسيت انه وقع على تنازل عن العيال
احمد يتنهد: ما نسيت.. ما نسيت.. بس انا خايف من لافي.. لافي لحد الحين ينخاف منه ياليال.. الرجال لحد الحين ما انكسر
لينا: طول عمرنا ما شيين تحت رحمة الله.. الي حما ليال ليلة ما طلعت من لندن وجات مع خوله.. بيحمي البنات من شر لافي ان شا الله
ليال تبتسم: لا تحسسني انك ضعيف ايمان
احمد: المسأله ماهي ضعف او قوة ايمان.. اكيد الله الحافظ.. بس بعد ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكه
جراح يوقف: توكل على الله بس.. ايش الان بتجون معانا ولا منتو جايين
خوله وقفت: هذا الي قاصر اترك اختي بروحها واجلس هنا.. يلا قومو
لينا: عاد هذي فاضيه لكم اليوم زوجها عند امه وهي ماعندها غيركم.. يلا حبيبتي وين عيالك
خوله وقفت عند الباب: بجهزهم وجايه.. يلا بس تحركو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:05 الظهر
الفندق ..موقف السيارت..
البحرين





صلاح: غسان اتبع السياره الي قدامك
غسان: مين ذا!!!
صلاح: سايق جراح.. اكيد مخطط لشي ثاني
غسان: بس حنا ندور في الفندق
صلاح: خلك وراه انت وشوفه وين يوقف
ناصر: يمكن يبي يشوف اذا فيه احد يتبعنا
صلاح: لا ياحلو.. المراقبه ورانا من السعوديه.. ومافيه احد ورانا الحمدلله
ناصر براحه: الحمدلله
غسان: هذا يأشر اني اوقف.. اوقف جنبه ولا وراه
صلاح: خلك جنبه
غسان يوقف السياره: ننزل ولا كيف
صلاح فتح الشباك الي جنبه: هلا رائد
رائد بفرح كبير لشوفة صلاح: هلا بك يا عمي نورت البحرين بوجودكم
صلاح بابتسامه: تسلم يا رائد.. كيف الي عندك
رائد: كلهم طيبين لاتقلق يا عمي.. الكل بخير
صلاح: ايش الان ننزل ولا ايش
رائد: انتظر ثواني بس.. الحريم بينزلون لسياره ثانيه.. والرجال بتجون معاي
نوف مسكت يد ناصر: انا ماراح اترك ناصر
رائد نزل عيونه: عمتي في انتظاركم بالسياره الثانيه
العنود حضنت كتف نوف بفرح: اوكي اوكي
رائد: السيارات وصلو.. تفضلو معاي
عيوني كانت تتبع خواتي.. لحد ماركبو السياره الكبيره الي قدامي.. وما يبين منها ولا شي.. مافي غير انعكاس لصورتي المترقبه شوفت بناتي.. لفيت بجسمي ورحت للرجال الي قال عنه صلاح انه سايق جراح
ناصر بضيق: جراح وين
رائد بابتسامه: دخل المواقف الان ياعمي ثواني وتلقاه قدامك
ناصر: وبناتي وين؟ مع امهم؟
رائد: ماعندي خبر يا عمي
صلاح يسحبه: اهدى يارجال.. دقايق ونفهم الموضوع
جراح يوصل وينزل من السياره بسرعه: هلا والله.. هلا وغلا
صلاح يحضنه بفرح: بالمهلي واحشني يارجال
جراح بهمس: لي جلسه معك لحالنا نتفق فيها على حقوقي وحقوقك يا ضرتي
صلاح فقع ضحك: مااااااااشي
ماكنت منتبه لجراح وسلامه الحار لصلاح وغسان.. كنت ابي اشوف بناتي وبس.. ودي اشوف هذيك الي تشبني.. ودي احضنهم.. اشمهم.. سلمت على جراح وانا بعالم ثاني.. اشر علي بيده على السياره الكبيره الثانيه ودنيت منها وانا قلبي تتبع السياره الي فيها خواتي.. يا بختهم يشوفو بناتي الان.. يلمسوهم بدل مني.. دخلت السياره ورفعت راسي وشفت بنتين ياخذو القلب قبل العقل.. جالسين مع وحده من الشغالات.. ما قدرت اتحرك.. شعور بالدهشه بالذهول بالخوف غلبني.. ما عرفت اتصرف.. ما قدرت اتحرك.. تذكرت الاكياس والاغراض الي شريتهم لهم.. رجعت سيارة غسان واخذت اغراض بناتي.. رجعت مره ثانيه وركبت انتبهم ان صلاح وغسان وجراح ركبو قبلي.. وحده من البنات صارت بحضن صلاح.. والثانيه بحضن جراح اول ما ركبت السياره ورائد سكر الباب وراي.. مد لي جراح البنت الي كانت بيده.. وقال هذي الحلا.. ياربي هذي الحلا!! أي حلا!! أي حلا!! مافي احلى من الي جالس اشوفه.. مسكتها وجيت ابي احضنها.. صرخت بين يدي ومدت يدها لجراح.. دمعت عيني وهي تناديه بابا.. صار يصفق لها ويمسكها بيده بس ما حاول انه يسحبها مني.. حسيت البنت نافره مني مديتها له.. وانا عيوني تبكي على حالي.. انا ابوكي يابنتي.. انا ابوكي يا قطعه من روحي.. لا تتعلقي بغيري يابابا.. لا تحبي غيري.. لا تنادي بابا أي احد غيري ياقلبي
جراح يضحك: مالك يارجال.. عادي البنت اول مره تشوفك.. اسحب وحده من اللعب الي بالاكياس وحاول تلفت انتباه البنت لها
ناصر بسرعه سحب دبدوب صغير وصار يلفت انتباهها له: كذا!!!
صلاح يضحك: ايوه كذا.. شوف الغلا هي الي مدة ايدها تبي اللعبه
ناصر يسحب دبدوب ثاني: هاكي يا بابا.. تبينه خذيه ياروحي
صلاح يعطيه البنت: دامها تبي اللعبه خذها وحاول انك تلعبها
اخذتها وهي متمسكه باللعبه وتضحك معاها.. عيوني ماهي قادره توقف.. هالبنت رضت تجلس بحضني والثانيه متعلقه بحضن جراح بصوره ضايقتني.. حرمتني اكون اب يابوناصر.. ليه.. ليه.. انتبهت لجراح يضحك ويمد لي البنت الي بيده.. وانا اشوفها تمد يدها لي تبي اللعبه الي بيد اختها.. لا شعوريا سحبتها من يد جراح وجلستا على رجلي الثانيه.. صارت تسحب اللعبه من يد اختها مع اني ماسك لعبتها بيدي الثانيه بس هي مصره على الي بيد اختها.. وهذيك ماهي راضيه تعطيها.. وصار الضرب.. اتنبهت لغسان الي نسيت وجوده يضحك من قلبه.. ويعلق عليهم والباقي يضحكون معاه.. وانا طاير بسعاده اول مره بحياتي احس بها.. اول مره بحياتي اعيش بها قدرت اضبط دموعي بعد فتره وصرت اسولف مع بناتي واضحك لهم وعليهم.. التفت علي وحده منهم والمست خدي.. كنت اشوفها منبهر من حركتها.. تجمعت دموعي من جديد ونزلت.. انتبهت عليهم وعلى ضحكهم علي.. ما اظن ان الاحساس الي داخلي ممكن يحسو فيه.. صعب انهم يحسو فيه.. قلت لغسان يفتح علب المجوهرات.. واخذت من العلب السلاسل الصغيره بس.. الاول مكتوب عليه الله والثانيه آية الكرسي.. مسكت السلسال الاولي ولبست البنت الاولى ياربي عليها باين عليها خلقها ضيق مره.. بس اجبرتها ولبستها السلسال الاولي والثاني.. صارت تبكي وتبي تمزعهم من عليها.. ما اهتميت لبكاها بستها على راسها وصرت البس البنت الثانيه البنت الهاديه الي ما بكت ابد وانا البسها.. انتهيت وبستها على راسها هي كمان.. اول ما شافت البنت الي تبكي اختها كيف ساكته ومبسوطه بالسلاسل هدت هي كمان ورجعت تلمس خدي.. كنت ابي اقول لها ايوا يا قلبي انا بابا.. انا بابا.. اكيد انها عرفتني.. هو الاطفال يحسون اذا كان الي قدامهم ابوهم الحقيقي او لا؟!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:00 الظهر
مملكة الاطفال
البحرين

خوله: تسلم يا بومبارك على هالمكان.. زين سويت الي حجزته كامل لنا.. احلى شي اننا بعيد عن الرجال ونقدر نتابع العيال وهم مع الشغالات
جراح يبتسم: ولا يهمك يام سالم كل فتره احجزه لهم المكان كاااااااااااامل ونجي مع الكل نغير جو معاهم
خوله بفرح وهي تتابع العيال: شوفهم شوفهم العيال ناسين روحهم فيه
جراح بخبث: احس ان ماهم العيال لحالهم الي ناسين روحهم فيه
ليال تضحك بصوت واطي: صدقت هي جالسه تمنع روحها عن اللعب معاهم
جراح يضحك: اعقلي يام سالم.. ماعندي هالكلام.. اذا عبدالرزاق يدلعك ويعطيكي على كيفك فأنا لا
ليال تغمز على خوله وتكلم جراح بدلع: حبيبي واذا انا الي بغيت العب وش تقول
جراح ما قدر على دلعها: اطرد كل الي هنا في ثواني.. واترك حبيبة قلبي تلعب براحتها
خوله بقهر طلعت تلفونها: هلا بو سالم
جراح يضحك من قلب: اعقلي ياحرمه
خوله: متى ترجع
عبدالرزاق يضحك: دام جراح يضحك اكيد قاهرك بشي
خوله بنرفزه: ايوه يابوسالم قاهرني قاهرني
ليال: يا شين الدلع عليكي
عبدالرزاق يضحك: وليال بعد ضدك.. لااااااا انا حاجز وجاي الحق على حبيبتي
خوله بفرح: وهـ تفداك روحي يابوسالم لا فديتك خلك مع امك مستريح انا بخير دامك وراي
جراح يضحك: ومن قدك دام بوسالم وراك
خوله: اقول ابتعد عني انت وزوجتك واتركني اشوف اخبار بوسالم
جراح يسحب ليال ويبتعد: زين الي جات منها
ليال تضربه بحنيه: حرام عليك ما ارضى عليها
جراح يضحك: ومن يرضى عليها امزح ياقلبي.. ما قلتي لي مبسوطه
ليال: الحمدلله.. قلبي متطمن.. الي مريحني انه ما التفت علي ابد.. همه بناته وبس.. ماني عارفه كيف اشكرك يا قلبي انك وافقت على هالشوفه
جراح بحب: اشكريني بانك تكوني بخير.. والله يخليكي ابعدي نفسك عن المشاكل
ليال تضحك بصوت واطي: انا وعدتك.. وماعاش الي يكسر كلمتك
جراح يتنهد: طيب
ليال كشرت: وشو طيب؟!!
جراح يلتفت على البنات ويضحك: شوفي صبا كيف تضرب ناصر.. ماتبيه يمسك البنات
ليال تضحك: خليها ربي لا يفرقهم عن بعض
جراح يرفع تلفونه: هلا رائد.. وين الغدا يارجال
رائد: ربع ساعه يا عمي واوصل عندكم.. معلش الشوارع اليوم زحمه
جراح: سوق بشويش ماحد مستعجل.. انا بس قلقت عليك.. يلا سلام
ليال تتنهد: ليت احمد جا هو ولينا وولدهم
جراح: اتركيه براحته.. ليته بس يخف من عصبيته
ليال تبتسم وتشوفه: احلى ما فيه عصبيته
جراح ناظرها بحده: خير يما؟!!!!!!!!
ليال بفرح: ايوه كذا.. طول اليوم ما شفت غيرتك.. تصدق تعودت عليها ومن تختفي افتقدها
جراح يمسك كتفها وبعصبيه: اجل لفي وتحركي على السياره.. خلاص راجعين البيت
ليال تمسك يده بخوف: ليه عاد من شوي نضحك
جراح بعصبيه: وجودك مع ضرتي يثير غيرتي.. انتي وصلاح بمكان واحد ما اقدر على كذا
ليال تضحك: احبك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-05-09, 08:12 PM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

10:30 الليل
البناية ..قاعة الاجتماعات..
البحرين


احمد: هذا هم على وصول لا تخاف عليهم
منير في قمة القلق: انا ماني عارف ليال اشلون تفكر.. يا اخي ساعات احس انها خايفه منه وتبي تخش البنات تحت جلدها.. وساعات مافي اجرأ منها في اتخاذ قرار اغلب الي هنا يشوف انه ماهو في صالح البنات
عبدالعزيز يدقق في شوفة منير: لا تكون خايف انك تنضر من ورا قرار ليال
متير بحده: لا طبعا.. انتو ليش تشككون في كلامي هاليومين.. انا عارف ليال زين مستحيل تتخذ قرار تضر فيه الكل
عبدالعزيز: بصراحه لاني اشوفك تعصب وتحتد مثل الحلو الجالس جنبك.. وانت في الاساس بعيد عن الموضوع كللللللللله.. اذا احمد عصب بقول معلش لانه الوحيد فينا الي مسؤول عن حلال ليال وهو محاميها الخاص
منير: هذا ما يمنع اني اخاف عليها انا بعد.. هي اختي بعد.. لا تحاولون تشككون باحساس الاخوه الي ساكن بالكل.. انا متأكد انكم كلكم عندكم هالاحساس
عبدالعزيز: انا معاك في هالشي.. وصح الي تقوله.. بس من باب السنع بقولك عيب وغلط
منير معترض: خير!!!!!
عبدالعزيز: اول شي ليال على ذمة رجال محافظ عليها وصاينها وشايف كل طلباتها وطلبات بناتها.. لو هي وحيده مثل قبل كان كلامك صح
منير: أي معاك.. صح الي تقوله بس يا اخي قرارهم هالمره ماهو صح.. ومن حقنا نعترض عليه
عبدالعزيز: من حقنا نوجه يارجال.. مالنا أي حق نعترض
منير مالقى شي يقوله: .........................
وليد: خلاص عاد سكرو هالموضوع ليال من طلعت من العماره واحنا نتناقش في شي خلاص صار وانتهى.. خلونا نخطط للي جاي
عبداللطيف: اهم شي نفكر فيه صوت عبير.. لافي ما يسمعه الا في مكتبه.. وغير المكتب يكون عن طريق التلفون.. ممكن ينتبه لهالشي
احمد يفهمه: ضروري يكون في فيلته بعد
منير: وفي السياره بعد
عبداللطيف: الي اهم من جذي.. ضروري انه يطلع هو وزوجته من الفيلا عشان نقدر نركب كاميرات المراقبه وسماعات الصوت
احمد: حلو.. نقول لناصر ياخذ امه وابوه يطلعهم ويتعذر ان ابوه نفسيته تعبانه.. وتدخل ياوليد تركب على راحتك
عبدالعزيز: دام الوقت في صالحنا.. ننتظر جراح عشان يكلم ناصر الليله ونتحرك احنا بكره
وليد: لا شنو بكره.. بكره موضوع الشيكات يا حلو
عبدالعزيز ضحك: افااااااااااا اشلون نسيت
احمد يبتسم بفرح: بكره احلى واكبر ضربه للافي
عبداللطيف يضحك: لازال الوقت في صالحنا.. دام بكره لافي بيكتشف موضوع الشيكات.. يبقى بعد بكره طلعته من الفيلا في صالحه عشان يغير جو ويهدى.. وفي صالحنا عشان نخلص شغلنا
منير: ما قلتو الفلوس وين بتروح
عبدالعزيز بحزم: لناصر طبعا.. مانبي أي فلس حرام يدخل جيوبنا
احمد: احنا هدفنا نزيح لافي من طريق شغلنا.. كل الي نبيه مجال آمن عشان نشتغل.. فلوس لافي اما تنحجز في حساب خاص له بعيد عن عينه او يستلمها ناصر.. ناصر عاد في يده القرار
منير بضيق: صح قرار مثل هالنوع ينترك بيد هالغبي ناصر.. بس غيره لا

&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:35 الظهر
شركة لافي ..مكتب عادل..
السعوديه


ناصر جالس على الكرسي المقابل لمكتب عادل: حلو.. الاوراق هذي من سلمها
عادل: صقر هو الي جابها لحد هنا ياعمي
ناصر يعمل حاله تذكر: اه تذكرت استلم الشيكات؟
عادل بتوتر: لا ياعمي ما قلت لي اسلم صقر شي.. قلت لي اني اسلم بوصقر
ناصر منتبه على الاوراق الي بيده: ايوه عادي مافي مشكله.. اذا احد فيهم سأل عنهم اعطيه ياهم
عادل: كيف ياعمي اعطيه ياهم.. الشيكات هذي خطره كثير
ناصر يشوفه: ما فهمت
عادل: امس لما عطيتها عمي لافي قال لي انه ما يذكر المبلغ كم فوقع عليها من غير ما يكتب أي شي ثاني
ناصر ضرب المكتب بيده: كيف يعني!!!!.. انت الان بيدك شيكات خاليه ماعليها غير التوقيع بس!!!
عادل وقف بتوتر: ايوه ياعمي.. امس طول اليوم ادق عليك عشان اقول لك.. وانت رنتك خارجيه ومارديت علي.. والمحاسب بعد ما جا على الشغل امس.. عجزت وانا ادق عليه ومارد علي.. بس لا تخاف ياعمي الشيكات عندي ما حصل لها شي.. مخليهم بالخزنه وقافل عليهم زين
ناصر جلس على الكرسي من جديد وهو يتنهد براحه: جيب الشيكات
عادل جلس على كرسيه وفتح الخزنه الي قدامه: ثواني يا عمي
ناصر يشوفه ويحاول يمنع ابتسامته: ..........................
لافي على الانتركوم: عادل تعال لي ابيك
ناصر يرد عليه: ايوه يابوناصر.. انا معاه دقايق ويجيك
لافي رجع يكلمه: بوصقر كلمك
ناصر: لا ليه
لافي متردد: امس عادل يقول عن شيكات انا وقعتها وماني عارف اذا استلمها بوصقر ولا لا
ناصر يشوف عادل المرتبك: لا ما جا استلمهم.. وهذا عادل بيعطيني ياهم وجايك هو على طول
لافي: لا خذهم منه وانت تعال لي
ناصر ينهي الحوار بين ابوه: حاضر
عادل ونشف ريقه: ماني لاقيهم ياعمي
ناصر بحده: يعني كيف!!!!!
عادل وبدى يرتجف: ماني لاقيهم.. انا مخليهم بيدي في الخزنه ياعمي والله صدقني
ناصر بحده: طلع كل الي بالخزنه بسرعه
عادل سحب كل الاوراق والفايلات من الخزنه بصوره جنونيه: هذا كل الي بالخزنه ياعمي
ناصر راح يفرز كل الفايلات: دور بالراحه
عادل يمسح عرقه: ان شا الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يا ترا هذي بداية النهايه بالنسبه للافي
ولا بيتقبل هالضربه بقوته المعتاده
بترتاح المجموعه من لافي في الفتره الجايه ولا بيزيد التركيز على المراقبه والخطط لكسر لافي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-05-09, 08:14 PM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بهذا الجزء .... انتهيت من نقل اخر جزء نزلته الكاتبة الرائعة والمبدعة قبل مرضها .......


وسوف ننتظر عودتها بالسرمة ... بكل صحة وعافية ( طهور ان شاء الله )


اتمنى لكم قراءة ممتعة ......


ولنا لقاء اخر بعد عودة الكاتبة المتميزة ........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية