كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
10:25 الصباح بعد شهرين
شركة لافي ..مكتبه..
السعوديه
بوصقر: يا اخي شكلك ما يطمن النفس عليك
لافي بتعب: انا بخير
بوصقر: ياخوي من لك غيري تفضفض له.. انا اخوك واحرص عليك من الناس كلها
لافي يشوفه: ما تقصر يابوصقر
بوصقر: انا ما اقول هالكلام عشان اسمع منك هالرد.. يالافي البنت الله يرحمها.. صحيح صغيره وصحيح انها حبيبتك ودلوعتك.. بس هذا امر الله.. اذكر الله وتعوذ من ابليس الي يلعب براسك.. عندك غيرها وان شا الله يعوضونك عنها
لافي يهز راسه: .........................
بوصقر يمد له الفايل: خذ هالفايل وشوف الاوراق الي فيه
لافي بملل: ايش ذا!!!!
بوصقر: مشروع جديد لجراح والي معاه
لافي ينتفض: ايش ذا!!!!!!!!
بوصقر يشوفه ومستغرب لحاله: شكلها خناقه
ناصر يفتح الباب بكل غضب: انا ماني قادر استحمل اكثر من كذا.. هذا جالس يعاندني محسب نفسه العم وانا الي اشتغل عنده
بوصقر يمسك ناصر من كتفه: اهدى وانا عمك ايش الي حاصل
مسعود يدخل المكتب بكل هدوء: يا عمي انا اشرح لك بس
ناصر يمسك مسعود من ياقته: من انت!!.. من فاكر نفسك!!.. انت تشرح لي انا.. انت عليك تنفذ الاوامر وبس انت فاهم
مسعود يبتسم: اوامرك يا عمي مخالفه لاوامر عمي لافي
ناصر بكل حده: انت مطرود.. مطرووووووووود
مسعود بهدوء: انا موظف عند عمي لافي يا عمي.. هو الي يقول لي انا مطرود او شغلي ماشي
لافي يتنهد: وبعدين معاكم انتو الاثنين.. لحد متى هالخناق
ناصر يضرب المكتب بقبضته: لحد ما تفكني من وجود هالادمي قدامي كل يوم
لافي يغمض عيونه وياخذ نفس طويل: ناصر خلقي ضيق وماني ناقص.. مسعود ارجع على بيتك الان
مسعود يمشي: تامر ياعمي
ناصر بحده: وبس!!.. وبس!! هذا الي قدرت عليه.. انا اقول له مطرود وانت تقول له يرجع على بيته؟!! هذا الي طلع معااااااااااك.. انا مابقا لي شغل معاك اذا هالمسعود استمر بالشغل معاي هذ........................
بوصقر سحب ناصر: اهدى يا ناصر.. ما يسوى الموضوع.. تعالي معاي واترك ابوك يرتاح شوي.. ارحم حاله واتركه في همه
ناصر يطلع مع بوصقر: انا قلتها كلمه قلتها كلمه مسعود ما يرجع على الشغل لو ايش يصير
سكرو الباب وانا رميت راسي على المكتب.. قررت امشي وارجع البيت.. رفعت التلفون وكلمت مسعود حتى يرجعني البيت.. خلاص ماني طايق نفسي.. كلمته وسكرت التلفون.. غمضت عيوني وسمعتها
.....: لافي.. لافي مالك.. ليه الضيق ماليك.. اكيد فاقد شوفتي.. تبي تشوفني من جديد.. وش رايك يا لافي
لافي يدور بين الحيط على الصوت: اتركيني في حالي اتركيني في حالي.. ارحميني خلاص روحي بتطلع
.....: ههههههههههههههه وهذا الي ابيه تطلع روحك وتجيني.. ابيك تجيني يالافي
ما قدرت اجلس اكثر.. اسمع صوتها بكل مكان بكل مكان.. فتحت باب المكتب وطلعت منه.. وقفت مصدوم من الي شفته.. بومحمد قدامي!!.. معقول بعد هالفتره هذي كلها!!
عادل بهمس: انا آسف لساه واصل حتى ما اعطى تلفون بزيارته
بومحمد: هلا يالافي
لافي بتعب: هلا بك.. حياك المكتب
بومحمد يدخل معاه: انا آسف الي ما اعطيت خبر بزيارتي لك.. بس قلت من الواجب اول ما اوصل للسعوديه اجيك اعزيك
لافي يجلس على الكنب: فيك الخير
بومحمد يجلس بعيد عنه شوي: صحيح جيتي متأخره بس اعذرني.. تراني بصحه متدهوره
لافي بتعب: ماعليك شر.. ايش اخبار الشغل معاك
بومحمد: من الواضح انك ما سمعت باخباري
لافي ينزل راسه: لا ما ادري عن احد هالايام ابد
بومحمد: بعيد الشر عنك السكر على عليا.. وسبب لي مضاعفات في عيني وعضلاتي.. فطلعت تقاعد من الشغل
لافي يهز راسه ولاهو داري بالدنيا: معلش معلش
بومحمد يحاول انه ما يبتسم: فيك شي ياخوي.. تراني سمعت انك من بعد بنتك حالتك حاله
لافي يحك راسه: عايشين يا بومحمد عايشين
.....: لافي لافي.. اشلون عايش وانت ذابحني
بومحمد يكمل: جراح بن مبارك مافي علوم عنه؟
لافي يغمض عيونه بقوه كبيره: ما ادري عن احد يا بومحمد.. ما ادري عن احد
.....: وليه بعيد الشر عنك.. ليه ما تدري عن احد
بومحمد يكمل: السوق يقول انه طلع بمجموعه جديده الكل يشهد له وبمجموعته
لافي وضايقه به الدنيا: ماشي ماشي
.....: ههههههههههه ماشي على ايش.. احسك منت منتبه على الرجال.. اسمعه زين يالافي.. اسمعه زين
بومحمد: سمعت عن مشروع حلو نسيب جراح عامله ويدور شركا معاه
لافي يحاول يضبط اعصابه: ايوا شريك
بومحمد باندفاع: يعني اقدر اعتبر انك داخل معاي
.....: شكلك بتموت اليوم يالافي.. ها اجهز لجيتك لي
لافي وقف مرتاع: بومحمد انت ما تسمع شي!!!
بومحمد مستغرب: شي زي ايش!!
لافي ينزل راسه: ولا شي ولا شي
.....: هههههههههههههههه شي زي صوت بنتي حبيبتي عبير.. صح يا لافي
بومحمد: ما قلت لي يالافي معانا ولا تنسحب قدام جراح ومجموعته
لافي يسحب نفس بصعوبه: معاك اكيد معاك
بومحمد يصافح لافي: تسلم يالافي.. هذي الهقوه فيك.. انا قلت انك بتكون معاي.. بكره اجيك ومعاي الاوراق.. ونتفق على كل شي.. بس هذا انا اقول لك من الان.. المشروع ماهو سهل.. المبلغ الي بترميه فيه بيكون خيالي شوي.. بس سمعة هالمجموعه تشجعك انك ترميه في وحده من مشاريعهم
.....: لافي.. لافي.. مالك ليه سرحان.. اكيد تفكر فيني.. لافي.. لافي لا تبتعد عني ابيك تكلمني انا بعد اش معنى هالرجال الي جالس ومهتم فيه عطني شوية اهتمام انا بعد.. ولا انا ما استهال.. لا اقول لك.. ما ابيك تكلمني ابيك تجيني.. ابي اسحب روحك منك غصب عليك.. زي ما سحبت روحي مني.. وش قلت يالافي
بومحمد يتابع حركات لافي: ايش قلت يا لافي.. اتفقنا خلاص
لافي وقف: اتفقنا يابوجراح اتفقنا
بومحمد مسك نفسه بالعافيه على غلط لافي: بكره موعدنا ان شا الله
لافي يسحبه ويطلع معه: ايوا ايوا
مكتب ناصر
ناصر على التلفون: لا تخاف يا بومحمد.. انا تصرفت مع بوصقر وقلت له ان لافي مشى مع مسعود
بومحمد: انا كنت خايف من وجود بوصقر مع لافي.. قلت الخطه تفركشت خلاص
ناصر: تبي الصراحه مسعود هو الي انقذني بفكرته قال نتخانق واسحب بوصقر معاي
بومحمد: وكيف بترتاح من عادل
ناصر يتأفف: عادل هذا يبيله كم يوم وارتاح منه
بومحمد: انا كلمت جراح والاوراق بتاصلني بعد دقايق
ناصر: حلو اول ما تاصلك الاوراق دق على لافي وقول له ان موعدك معاه بعد ساعه وانت حبيت تأكد على الموعد
بومحمد: ما فهمت
ناصر: ابيك توصل له ان جلستك معاه اليوم كانت بالامس
بومحمد متردد: ايوا بس جراح ماقال لي على هالشي
ناصر: يا بومحمد...................
بومحمد يقطعه: ناصر جراح محذرني من أي خطوه زياده تجي مخالفه للي مرسوم للكل
ناصر: بتكلم مع جراح الان واخليه يدق عليك
بومحمد: ايوا كذا كويس.. رد علي بسرعه الله يخليك.. سلام
ناصر يضرب جاهز الانتر كوم: عادل
عادل يرد: ايوا عمي
ناصر: تعال لي ابيك
عادل: حاضر
ناصر يرد على التلفون: هلا يام ناصر
ام ناصر بخوف: ناصر يما ابوك رجع البيت وشكله تعبان مره
ناصربملل: وانتي ماتعرفي ايش فيه يعني.. لا تقلقي روحك.. كم يوم ويصير كويس
ام ناصر: يا يما ابوك يبي الي يتكلم معاه.. وانت يا يما صاير قاسي عليه.. هذا ابوك
عادل دخل المكتب ووقف ينتظر ناصر: ......................
ناصر: طيب تكلمي انتي معاه وشوفي ايش يطلع معك.. وبعدين قولي لي ايش الي ممكن اني اعمله
ام ناصر: ايوا بس يا يما....................
ناصر: ام ناصر.. عندي اوراق لساها واصلتني اتركيني اركز فيها احسن ما بوناصر بكره يقلب يومي عشاني ما اهتميت بالي فيها.. سلام
عادل بعد ما سكر ناصر مكالمته: آمرني عمي
ناصر بحده: الزفت الي اسمه مسعود وينه
عادل: مع عمي لافي
ناصر: الاوراق هذي تعطيها لعمك لافي يوقعها.. الشيك هذا قول له يوقع عليه وذكره انه طلب يكون من غير اسم عشان موضوع بينه وبين بوصقر هو قايل لي عليه
عادل متردد: عمي واذا سألني ايش هو الموضوع
ناصر بحده: وانا ايش عرفني.. هذا الي قال لي عليه
عادل بخوف: ايوا ياعمي بس هذا شيك.. ومن غير اسم بملبغ ماهو هين.. وتبيني اقول له يوقع عليه من غير سبب اعطيه ياه.. عمي الله يخليك اعطيه انت بنفسك
ناصر وقف وهو يشوف عادل بحده كبيره: انا بكره بجي متأخر وبوصقر بيجي بدري حتى يستلم شيكه.. وماعندي غيرك اثق فيه
عادل مستسلم: خير ان شا لله.. بس عمي الله يخليك.. دق على عمي لافي وقول له
ناصر يعض على شفايفه ويدق على التلفون: حاضر عمي عادل حاضر.. الو
جراح بحده: ناصر انت وش مهبب
ناصر: بوناصر بكره عادل بيعطيك الشيك الي طلبت انه يكون من غير اسم.. لا تنسى انه لبوصقر.. خلاص
عادل ياخذ الاورق والشيك: تامر شي عمي
ناصر: لا
جراح: طلع ولا لسا موجود
ناصر: خلاص طلع
جراح: بومحمد شافك تأخرت عليه في الرد دق علي وقال لي
ناصر: لاني بكره ناوي على عادل.. ماعندي وقت يا جراح.. ماعندي وقت.. ضروري اتصرف بسرعه واضرب عصفورين بحجر واحد
جراح يتنهد: شوف الخطه تبدلت.. ابيك بكره تشوف أي مكان تروح له.. أي مكان بعيد عن المنطقه الي انت فيها.. بس اول شي اعطي عادل شيك ثاني وقول ان لافي قال لك تجهز شيكين
ناصر: فهمتك.. خلاص اعتمد علي
جراح: قول لي بالاول.. وين بتكون بكره
ناصر بكل ثقه: في البحرين طبعا
جراح مستغرب: وايش بتعمل في البحرين
ناصر: بشوفك بوحده من الفنادق.. وضروري تحجز غرفه لي فيه.. واذا كانت باسمك بتكون احسن
جراح: ما فهمت!!!
ناصر: بتجيب لي بناتي ابي اشوفهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
4:00 العصر
البنايه ..شقة جراح..
البحرين
جراح يتابعها بخوف: ليه ساكته
ليال: الغريب انه صادق في الي قاله.. وماكذب باي شي يتعلق بي وبالبنات
جراح: من رايي ضروري يكسب ثقتك حتى توافقي
ليال تشوف عيونه: ما حسيت انه غيران منك مثلا
جراح: تبين الصدق لا.. ماحسيت غير اهتمامه بالبنات.. واذا بيجيب سيرتك يقول امهم
ليال: حلو هذا يعني انه شالني من راسه
جراح: بس انا مستغرب على الهدوء الي هو فيه والثقه الي يكلمني بها
ليال: يمكن لانه عرف بالموضوع من زمان.. وجلس يفكر فيه لحد ما توصل لهالاقتناع ذا
جراح: ممكن هالشي.. و مممممممممممم ممكن شي ثاني
ليال تفهمه: تقصد انه ناوي يحرمني من بناتي
جراح: احتمال.. ضروري نفكر بكل الاحتمالات
ليال: جالسه افكر بهالشي.. خلنا نفترض ان غرضه هالشي.. الاسلم لي ان صلاح يكون معاه
جراح: فكرت فيها بس كيف صلاح بيطلع معاه من السعوديه ولافي وعيونه الي بكل مكان ايش العمل معاه
ليال: بومحمد قال للافي عن مشروع عمي منصور.. قول لناصر يقول له انه جايك حتى يتناقش معاك.. واحتمال صلاح يدخل شريك هو بعد
جراح يتنهد: بس المبلغ الي راح يعرضه عليه بومحمد كبير على صلاح
ليال تبتسم: وصلاح ايش عرفه بكبر المبلغ او صغره.. ضروري يجي يقابلك وهو بعدين يقرر يدخل او ينسحب
جراح يضحك: ذكيه
ليال سرحت عنه شوي: ........................
جراح منتبه عليها: وين وصلتي
ليال تتنهد: في بناتي.. حياتهم تهمني اكثر من ناصر.. صحيح اني مراعيه الله في حقه بانه يشوف عياله.. بس والله والي خلق خلقه.. ان صار لبناتي من تحت راسه شي.. لايكون موته على يدي
جراح يحضنها: ياروحي على المتوحش
ليال تضحك: تربية لافي.. على من تدق!!!
جراح: على ضرتي.. ابشره انه بيكحل عينه بشوفة زوجتي
ليال تضحك من قلب: يا غيووووووووووور
جراح يضحك: هلا صلاح
صلاح يبتسم: فديت الي يضحك انا.. ربي لا يحرمني اسمعها تضحك
جراح يخليه سبيكر: انت ما تستحي تغازل زوجتي قدامي
صلاح: صحيح هي زوجتك بس هي حبيبتي انا.. صدقني لو تخيرها بيننا بيتختارني عليك
ليال بحده: يا وااااااااااثق
صلاح فقع ضحك: طيب ارفعي معنوياتي قدام العذول
جراح يحضنها بحب: تفداها الروح والله.. هذي قلبي انا
ليال تبتسم لع ابتسامه عذبه: صلاح حبيبي
صلاح: ياروح صلاح
ليال: تصور ناصر عارف اني زوجة جراح وعندي منه الغلا والحلا
صلاح بكل حده: اييييييييييييييش؟!!!!!!!!!!!!
جراح: هدي يارجال.. اسمع ايش قال لي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
6:10 المغرب
فيلا العايله ..الصاله..
السعوديه
سوسن: ليال حبيبتي شوفي سلطان
ليال ببرائه: مين سلطان!!
منال تضحك: سلطان اخوكي يا يما
ليال تقوم: يما.. اشوفه ايش اقول له
سوسن تفقع ضحك: حبيبتي شوفيه صاحي ولا نايم
الجده: يما لا تضحكي عليها فهميها
سوسن: لا يما اضحك لاني تذكرت ليال اختي.. دوم تدقق بكل كلمه حتى تعمل لك الي تبينه بالضبط
ام سلطان تمسح دموعها: ليال بنتي كانت كذا
الجده تبتسم بحزن: الله يرجعها لحضني.. نفسي قبل ما ربي ياخذ امانته
فتحيه: اوهووووووووووو قلبناها نكد.. اشوف قومي دقي عليها يالخبله
سوسن تضحك: على الاقل احترميني بنتي صارت طولي وتقولي لي خبله
فتحيه بملل: بنتك ماهي هنا.. بحترمك في وجودها بس.. حتى ما تنقل الي اقوله لولد اختي ويقول اننا اكتشفنا خبالك ومعاناته معاكي
سوسن: لااااااااااااا هذي ما ينسكت عنها.. انا اوريك
فتحيه تشوفها بنص عين: ايش بتعملي يعني
سوسن تلعب بحواجبها: بخلي منال تدق على عدنان وتقوله الي قلتيه لي
فتحيه فزت: الله ياخذ لافي.. لا تدخلي عدنان بيننا
منال ميته ضحك: هذا طاريه عمل فيكي كذا اجل لو تشوفينه وراكي وسامع الي قلتيه ايش بتعملي
فتحيه ووجهها قلب احمر: .....................
ام سلطان: يا بنات ما قلت لكم
منال: خير يما
ام سلطان: لقيت لعدنان زوجه والنعم فيها
فتحيه نطت في حضن ام سلطان: الله ياخذ لافي.. وليه تخربي بيتي عاد واذا على هالخبله مالي شغل فيها خلاص.. ولا كأني اعرفها.. بس الله يخليكي عدنان لا تقربي منه
الجده تهز راسها: الحمدلله والشكر ترا الخبال ساكن فيكي يا يما
فتحيه بخجل: عدنان يقول لي كذا بعد
سوسن ترفع تلفونها: هلا صلاح
صلاح: من عندكم
سوسن: امي ومنال والجده وفتحيه
صلاح: جايكم
سوسن مستغربه: حياك
ام سلطان: ماله!!!
صلاح يدخل: السلام عليكم
الجده بفرح: هلا امي حياك
صلاح يجلس جنب الجده: اسمعوني زين وما ابيكم تقاطعوني لحد ما انتهي.. ناصر عارف بزواج ليال وعارف عن بناته بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
1:20 الصباح اليوم التالي
فيلا لافي ..غرفة لافي..
السعوديه
نمت اليوم من بعد الساعه 10:00.. دوم احس بالالم ذا.. الم فضيع ما يتركني افتح عيوني.. وليه افتحها اكيد اني بلاقيها قدامي وتهدد بذبحي.. كيف اتخلص منها كيف.. اكثر من انها ماتت ايش اقدر اعمل اكثر.. انا دافنها بيدي.. انا ذابحها بيدي.. كيف اسمع صوتها كيف اشوفها.. فتحت عيني وقلبي يدق بسرعه.. بسرعه.. خايف القاها جنبي.. وبالفعل.. لقيتها واقفه عند راسي وبيدها سكين.. انهرت صرت ابكي.. غمضت عيني وما صدقت روحي اني ابكي.. ايوا صرت ابكي.. صحت لطيفه خايفه حضنتني وانا ارتجف
لافي بخوف: شوفيها واقفه على راسي
لطيفه بخوف اكبر: من هذي
لافي مغمض عيونه ويأشر بيده: واقفه هناك
لطيفه ماهي عارفه عن ايش يقصد: مافي احد يا قلبي
لفيت براسي ومالقيتها.. اختفت.. اختفت زي ما تختفي كل مره.. انتبهت للباب انه مفتوح.. ايوا عارف تبي تقول لي انها موجده حولي وموتي قرب.. بتذبحني الكلبه بتذبحني
لافي يشوف عيون لطيفه بتعب: الباب مفتوح؟
لطيفه تشوف الباب: ايوا مفتوح
لافي بخوف: بس انا مقفله قبل لا ننام
لطيفه: وانا نسيته مفتوح بعد ما طلبت من الشغاله تجيب لي كم شغله
لافي دفن راسه بصدر لطيفه وصار يبكي بحرقه: تبي تذبحني.. تبي تذبحني
لطيفه حضنته بقوه: من هذي يالافي!!!!
لافي بتعب: بنتك الكلبه.. من شوي شفتها واقفه على راسي وبيدها سكين
لطيفه: اعوذو بالله من الشيطان الرجيم.. أي بنت الله يهديك
لافي بشبه همس: عبير
لطيفه: الله يرحمها يارجال.. الله يرحمها.. كيف تذبحك وهي ميته
لافي: كيف ميته وانا اشوفها بكل مكان.. انا اسمع صوتها يا لطيفه.. تقول لي تبي تذبحني
لطيفه: اذكر الله يا رجال.. هذا ابليس يصور لك هالشي.. البنت الله يرحمها.. كيف بتذبحك وهي ميته
لافي يمسك راسه: الم يالطيفه الم فضيع
لطيفه: بجيب لك بندول.. ما ادري ايش قصة هالاحلام والالم الي معاك.. لا حول ولا قوة الا بالله
لافي بخوف: وين رايحه
لطيفه: نازله اجيب لك مويه.. الي هنا خلصت
ما انتظرت انها تخلص كلامها وقفت معاها ونزلت لحد المطبخ وهي تشوفني مستغربه لحركاتي والتفاتاتي الي ماهي موقفه.. جلست على الطاوله الي بالمطبخ وهي جابت لي المويه لحدي مع الحبوب
لافي بتعب: جعان يالطيفه
لطيفه بحب: من عيوني ياروح لطيفه
صرت اتابعها وهي تطلع صحون الاكل وراحت تعمل خفايف سريعه وتحطها قدامي.. كان ودي ابكي.. ودي اقول لها على الي صار بيني وبين هالكلبه الي ماهي راضيه تتركني.. جلست جنبي وصارت تأكلني وانا سرحان مع كل حلم جاني من عبير مع كل رنة تلفون كلمتني فيها.. مع كل كلمه سمعتها منها وماحد سمعها غيري.. آآآآآآآآآآه ابي ارتاح.. فجأه سمعت صوت قوي بالطابق الفوقي.. سحبت لطيفه معاي وطلعنا.. كنت متأكد اني بشوفها وكنت ابي لطيفه تشوفها معاي.. لقيت باب غرفة عبير مفتوح.. غريبه الباب مقفول والمفتاح انا بنفسي رميته بالشارع عشان ماحد يفتح لي هالباب.. دخلت الغرفة بسرعه.. وعيني جات على السرير لقيت كيس صغير مرمي عليه رفعته وشفته بخوف.. كيس السم؟!!! ما حسيت بنفسي غير وانا مرمي على الارض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:00 الصباح
سيارة غسان
السعوديه – البحرين
ناصر بحده: اغمى عليه وصحى كأنه جمل طيب ترفع صوتها علي انا ليه
صلاح بهدوء: لا تنسى انها خايفه عليه
ناصر بضيق: تخاف عليه بعيد عني خلاص عاد
نوف تمسك كتف ناصر: هدي اعصابك ياخوي
ناصر يشوفها بحده: لا تقولي قلبك وجعك عليه
العنود: محنا جماد يا ناصر.. حقيقه انه يستاهل بس بصراحه يوجع القلب
ناصر بحده: اجل خلي ببالك اني في مكان وبناتي في مكان.. يربيهم رجال غيري بكره يكبرو وينادوه بابا وانا بالنسبه لهم واحد من الشارع والبركه في الي قلبك واجعك عليه
العنود تمد يدها وتمسك يده: ناصر حبيبي حنا نقصد....................
غسان ضرب بالدركسيون: خلاص يالعنود.. اتركيه في حاله شوي.. نوف لا تجيبو سيرة لافي قدامنا ابد.. اذا جلستو لحالكم تعاطفو معاه براحتكم.. اما قدامنا لا
ناصر منزل راسه: ابي امر محل العاب ومحل مجوهرات.. ومحل ملابس اطفال
صلاح الي جالس جنب غسان التفت على ناصر: مافيه وقت ياناصر.. ما بتلحق تجلس معهم الوقت قدامنا قصير
ناصر: ومن الي قال ان الوقت قدامنا قصير.. ابي اجلس مع بناتي لحد الليل.. اياك تقول لي امهم هي الي قالت هالشي
صلاح: امهم ماقالت ولا شي.. انت طلبت وهي ما مانعت.. انا اتكلم عن ابوك اذا سأل ليه جلست كل هالفتره في البحرين
ناصر: بقول له العنود ونوف طولو بالسوق
نوف بفرح: المهم اني ولدي بيشوف بنات خاله
العنود تضحك: وولدي بعد.. شوف يا ناصر من الان اقول لك ولدي له وحده من بناتك عاد هو يختار
نوف تضحك: وانا بعد انا بعد
ناصر بحزن: طول ما ابوكم عايش مستحيل بناتي يرجعو السعوديه
صلاح يلتفت: تلفون مين الي يدق
ناصر: تلفوني انا.. هلا مسعود
مسعود: كل شي تمام.. بومحمد دق على ابوك واعتذر عن جيته اليوم وبعدين دق على بوصقر واجبره يقابله الان وبلغني انه بيحجز بوصقر عنده لحد العصر يقول حلف عليه عزومة غدا
ناصر: ممتاز.. والشيكات
مسعود: توقعت ياعمي وكل شي تمام التمام
ناصر: غافل عادل واسحبهم خلني بكره ارتاح منه ومن همه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:20 الصباح
البنايه ..شقة جراح..
البحرين
احمد بحده كبيره: وليش ما قلتو لي
ليال مستغربه: وليه خايف كذا
احمد يشوف جراح: هذي تبي تذبحني؟!!
جراح: هدي اعصابك وتكلم بالهداوه خلنا نفهم عليك
احمد: انتو محسبين انه بيجي الحين وبيشوف بناته وبس؟!! لا طبعا هذا بيتعلق فيهم.. وبين كل يومين بيطلب يشوفهم.. محسبينها هينه على الرجال يعرف ان له عيال ورجال غيره يربيهم!!
ليال: من حقه يعرف بهم ومن حقه يجي يشوفهم
احمد بحده: واحد بغباء ناصر ممكن يهدم امان البنات.. ماهو ذي الي كنتي تركضين عليه.. امان بناتك وحمايتهم من لافي
خوله: يا ليال استعجلتي.. كنتي صبرتي شوي
لينا: خوله ما بتعرفين ليال اليوم.. اكيد هالمره بعد مشت على احساسها.. شوفيها اشلون مرتاحه
ليال: الصراحه اني استخرت والحمدلله اني مرتاحه.. هذا شي والشي الثاني ما ابي احرمه من شوفة عياله.. حرام علي.. دامي اشوف لافي وحالته البائسه.. بعطي ناصر مجال انه يشوفهم.. وحتى لوتعلق بهم هذول بالنهايه بناته
احمد: واذا طالب بهم ياليال.. واذا اصر انه هو يربيهم
ليال بثقه: ما يقدر نسيت انه وقع على تنازل عن العيال
احمد يتنهد: ما نسيت.. ما نسيت.. بس انا خايف من لافي.. لافي لحد الحين ينخاف منه ياليال.. الرجال لحد الحين ما انكسر
لينا: طول عمرنا ما شيين تحت رحمة الله.. الي حما ليال ليلة ما طلعت من لندن وجات مع خوله.. بيحمي البنات من شر لافي ان شا الله
ليال تبتسم: لا تحسسني انك ضعيف ايمان
احمد: المسأله ماهي ضعف او قوة ايمان.. اكيد الله الحافظ.. بس بعد ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكه
جراح يوقف: توكل على الله بس.. ايش الان بتجون معانا ولا منتو جايين
خوله وقفت: هذا الي قاصر اترك اختي بروحها واجلس هنا.. يلا قومو
لينا: عاد هذي فاضيه لكم اليوم زوجها عند امه وهي ماعندها غيركم.. يلا حبيبتي وين عيالك
خوله وقفت عند الباب: بجهزهم وجايه.. يلا بس تحركو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
11:05 الظهر
الفندق ..موقف السيارت..
البحرين
صلاح: غسان اتبع السياره الي قدامك
غسان: مين ذا!!!
صلاح: سايق جراح.. اكيد مخطط لشي ثاني
غسان: بس حنا ندور في الفندق
صلاح: خلك وراه انت وشوفه وين يوقف
ناصر: يمكن يبي يشوف اذا فيه احد يتبعنا
صلاح: لا ياحلو.. المراقبه ورانا من السعوديه.. ومافيه احد ورانا الحمدلله
ناصر براحه: الحمدلله
غسان: هذا يأشر اني اوقف.. اوقف جنبه ولا وراه
صلاح: خلك جنبه
غسان يوقف السياره: ننزل ولا كيف
صلاح فتح الشباك الي جنبه: هلا رائد
رائد بفرح كبير لشوفة صلاح: هلا بك يا عمي نورت البحرين بوجودكم
صلاح بابتسامه: تسلم يا رائد.. كيف الي عندك
رائد: كلهم طيبين لاتقلق يا عمي.. الكل بخير
صلاح: ايش الان ننزل ولا ايش
رائد: انتظر ثواني بس.. الحريم بينزلون لسياره ثانيه.. والرجال بتجون معاي
نوف مسكت يد ناصر: انا ماراح اترك ناصر
رائد نزل عيونه: عمتي في انتظاركم بالسياره الثانيه
العنود حضنت كتف نوف بفرح: اوكي اوكي
رائد: السيارات وصلو.. تفضلو معاي
عيوني كانت تتبع خواتي.. لحد ماركبو السياره الكبيره الي قدامي.. وما يبين منها ولا شي.. مافي غير انعكاس لصورتي المترقبه شوفت بناتي.. لفيت بجسمي ورحت للرجال الي قال عنه صلاح انه سايق جراح
ناصر بضيق: جراح وين
رائد بابتسامه: دخل المواقف الان ياعمي ثواني وتلقاه قدامك
ناصر: وبناتي وين؟ مع امهم؟
رائد: ماعندي خبر يا عمي
صلاح يسحبه: اهدى يارجال.. دقايق ونفهم الموضوع
جراح يوصل وينزل من السياره بسرعه: هلا والله.. هلا وغلا
صلاح يحضنه بفرح: بالمهلي واحشني يارجال
جراح بهمس: لي جلسه معك لحالنا نتفق فيها على حقوقي وحقوقك يا ضرتي
صلاح فقع ضحك: مااااااااشي
ماكنت منتبه لجراح وسلامه الحار لصلاح وغسان.. كنت ابي اشوف بناتي وبس.. ودي اشوف هذيك الي تشبني.. ودي احضنهم.. اشمهم.. سلمت على جراح وانا بعالم ثاني.. اشر علي بيده على السياره الكبيره الثانيه ودنيت منها وانا قلبي تتبع السياره الي فيها خواتي.. يا بختهم يشوفو بناتي الان.. يلمسوهم بدل مني.. دخلت السياره ورفعت راسي وشفت بنتين ياخذو القلب قبل العقل.. جالسين مع وحده من الشغالات.. ما قدرت اتحرك.. شعور بالدهشه بالذهول بالخوف غلبني.. ما عرفت اتصرف.. ما قدرت اتحرك.. تذكرت الاكياس والاغراض الي شريتهم لهم.. رجعت سيارة غسان واخذت اغراض بناتي.. رجعت مره ثانيه وركبت انتبهم ان صلاح وغسان وجراح ركبو قبلي.. وحده من البنات صارت بحضن صلاح.. والثانيه بحضن جراح اول ما ركبت السياره ورائد سكر الباب وراي.. مد لي جراح البنت الي كانت بيده.. وقال هذي الحلا.. ياربي هذي الحلا!! أي حلا!! أي حلا!! مافي احلى من الي جالس اشوفه.. مسكتها وجيت ابي احضنها.. صرخت بين يدي ومدت يدها لجراح.. دمعت عيني وهي تناديه بابا.. صار يصفق لها ويمسكها بيده بس ما حاول انه يسحبها مني.. حسيت البنت نافره مني مديتها له.. وانا عيوني تبكي على حالي.. انا ابوكي يابنتي.. انا ابوكي يا قطعه من روحي.. لا تتعلقي بغيري يابابا.. لا تحبي غيري.. لا تنادي بابا أي احد غيري ياقلبي
جراح يضحك: مالك يارجال.. عادي البنت اول مره تشوفك.. اسحب وحده من اللعب الي بالاكياس وحاول تلفت انتباه البنت لها
ناصر بسرعه سحب دبدوب صغير وصار يلفت انتباهها له: كذا!!!
صلاح يضحك: ايوه كذا.. شوف الغلا هي الي مدة ايدها تبي اللعبه
ناصر يسحب دبدوب ثاني: هاكي يا بابا.. تبينه خذيه ياروحي
صلاح يعطيه البنت: دامها تبي اللعبه خذها وحاول انك تلعبها
اخذتها وهي متمسكه باللعبه وتضحك معاها.. عيوني ماهي قادره توقف.. هالبنت رضت تجلس بحضني والثانيه متعلقه بحضن جراح بصوره ضايقتني.. حرمتني اكون اب يابوناصر.. ليه.. ليه.. انتبهت لجراح يضحك ويمد لي البنت الي بيده.. وانا اشوفها تمد يدها لي تبي اللعبه الي بيد اختها.. لا شعوريا سحبتها من يد جراح وجلستا على رجلي الثانيه.. صارت تسحب اللعبه من يد اختها مع اني ماسك لعبتها بيدي الثانيه بس هي مصره على الي بيد اختها.. وهذيك ماهي راضيه تعطيها.. وصار الضرب.. اتنبهت لغسان الي نسيت وجوده يضحك من قلبه.. ويعلق عليهم والباقي يضحكون معاه.. وانا طاير بسعاده اول مره بحياتي احس بها.. اول مره بحياتي اعيش بها قدرت اضبط دموعي بعد فتره وصرت اسولف مع بناتي واضحك لهم وعليهم.. التفت علي وحده منهم والمست خدي.. كنت اشوفها منبهر من حركتها.. تجمعت دموعي من جديد ونزلت.. انتبهت عليهم وعلى ضحكهم علي.. ما اظن ان الاحساس الي داخلي ممكن يحسو فيه.. صعب انهم يحسو فيه.. قلت لغسان يفتح علب المجوهرات.. واخذت من العلب السلاسل الصغيره بس.. الاول مكتوب عليه الله والثانيه آية الكرسي.. مسكت السلسال الاولي ولبست البنت الاولى ياربي عليها باين عليها خلقها ضيق مره.. بس اجبرتها ولبستها السلسال الاولي والثاني.. صارت تبكي وتبي تمزعهم من عليها.. ما اهتميت لبكاها بستها على راسها وصرت البس البنت الثانيه البنت الهاديه الي ما بكت ابد وانا البسها.. انتهيت وبستها على راسها هي كمان.. اول ما شافت البنت الي تبكي اختها كيف ساكته ومبسوطه بالسلاسل هدت هي كمان ورجعت تلمس خدي.. كنت ابي اقول لها ايوا يا قلبي انا بابا.. انا بابا.. اكيد انها عرفتني.. هو الاطفال يحسون اذا كان الي قدامهم ابوهم الحقيقي او لا؟!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
2:00 الظهر
مملكة الاطفال
البحرين
خوله: تسلم يا بومبارك على هالمكان.. زين سويت الي حجزته كامل لنا.. احلى شي اننا بعيد عن الرجال ونقدر نتابع العيال وهم مع الشغالات
جراح يبتسم: ولا يهمك يام سالم كل فتره احجزه لهم المكان كاااااااااااامل ونجي مع الكل نغير جو معاهم
خوله بفرح وهي تتابع العيال: شوفهم شوفهم العيال ناسين روحهم فيه
جراح بخبث: احس ان ماهم العيال لحالهم الي ناسين روحهم فيه
ليال تضحك بصوت واطي: صدقت هي جالسه تمنع روحها عن اللعب معاهم
جراح يضحك: اعقلي يام سالم.. ماعندي هالكلام.. اذا عبدالرزاق يدلعك ويعطيكي على كيفك فأنا لا
ليال تغمز على خوله وتكلم جراح بدلع: حبيبي واذا انا الي بغيت العب وش تقول
جراح ما قدر على دلعها: اطرد كل الي هنا في ثواني.. واترك حبيبة قلبي تلعب براحتها
خوله بقهر طلعت تلفونها: هلا بو سالم
جراح يضحك من قلب: اعقلي ياحرمه
خوله: متى ترجع
عبدالرزاق يضحك: دام جراح يضحك اكيد قاهرك بشي
خوله بنرفزه: ايوه يابوسالم قاهرني قاهرني
ليال: يا شين الدلع عليكي
عبدالرزاق يضحك: وليال بعد ضدك.. لااااااا انا حاجز وجاي الحق على حبيبتي
خوله بفرح: وهـ تفداك روحي يابوسالم لا فديتك خلك مع امك مستريح انا بخير دامك وراي
جراح يضحك: ومن قدك دام بوسالم وراك
خوله: اقول ابتعد عني انت وزوجتك واتركني اشوف اخبار بوسالم
جراح يسحب ليال ويبتعد: زين الي جات منها
ليال تضربه بحنيه: حرام عليك ما ارضى عليها
جراح يضحك: ومن يرضى عليها امزح ياقلبي.. ما قلتي لي مبسوطه
ليال: الحمدلله.. قلبي متطمن.. الي مريحني انه ما التفت علي ابد.. همه بناته وبس.. ماني عارفه كيف اشكرك يا قلبي انك وافقت على هالشوفه
جراح بحب: اشكريني بانك تكوني بخير.. والله يخليكي ابعدي نفسك عن المشاكل
ليال تضحك بصوت واطي: انا وعدتك.. وماعاش الي يكسر كلمتك
جراح يتنهد: طيب
ليال كشرت: وشو طيب؟!!
جراح يلتفت على البنات ويضحك: شوفي صبا كيف تضرب ناصر.. ماتبيه يمسك البنات
ليال تضحك: خليها ربي لا يفرقهم عن بعض
جراح يرفع تلفونه: هلا رائد.. وين الغدا يارجال
رائد: ربع ساعه يا عمي واوصل عندكم.. معلش الشوارع اليوم زحمه
جراح: سوق بشويش ماحد مستعجل.. انا بس قلقت عليك.. يلا سلام
ليال تتنهد: ليت احمد جا هو ولينا وولدهم
جراح: اتركيه براحته.. ليته بس يخف من عصبيته
ليال تبتسم وتشوفه: احلى ما فيه عصبيته
جراح ناظرها بحده: خير يما؟!!!!!!!!
ليال بفرح: ايوه كذا.. طول اليوم ما شفت غيرتك.. تصدق تعودت عليها ومن تختفي افتقدها
جراح يمسك كتفها وبعصبيه: اجل لفي وتحركي على السياره.. خلاص راجعين البيت
ليال تمسك يده بخوف: ليه عاد من شوي نضحك
جراح بعصبيه: وجودك مع ضرتي يثير غيرتي.. انتي وصلاح بمكان واحد ما اقدر على كذا
ليال تضحك: احبك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع
|