كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
لافي استغرب: عفوا من معاي
جراح عارفه: الي انت داق عليه
لافي: الظاهر اني دقيت بالغلط
جراح بكل هدوء: الظاهر
وجع ان شا الله سكر بوجهي.. ههههههههه دازه لي جراح ياحقيره تتخبين ورا جراح!! وهذي نقطة ضعف حلوه عرفتها عنك ياحنان.. يخوفك التهديد مافي حرمه ناجحه يخوفها التهديد ياحنان.. محسبه صوت جراح بيخوفني ولا بيتركني ابطل من اني ادق عليك واخوفك.. ما عرفتي لافي ياحقيره
لافي يرد على تلفونه: الو
مسعود: هلا عمي
لافي باهتمام: ايوه يامسعود.. ايش الي طلع معاك
مسعود: عمي البودر هذا طلع سم.. سم سريع المفعول.. اسمه Cyankalium.. يذبح في دقايق يسبب سكته قلبيه.. ومايترك أثار واضحه على الضحيه
لافي فتح عينه: ماشي يامسعود.. دق على عادل وقول له يتحرك مع بوصقر
حسيت بالعرق ينزل من جبيني.. مسحته بيدي ماني مصدق.. ايش كانت ناويه عليه هالحقيره.. نزلت لام ناصر.. سألتها عن الحقيره وقت كانت في المطبخ وطلعت معصبه.. وقالت لي عن موضوع العصير.. رجعت غرفتي وانا بموت من القهر.. هالحقيره.. هالحقيره تعمل معاي انا كذا!!.. طلعت من غرفتي.. ورحت لغرفتها.. فتحت الباب وما شفتها تكون هربت!! نزلت مره ثانيه اسأل الشغالات عنها.. وحده منهم قالت لي انها في الحديقه.. طلعت للحديقه وهجمت عليها
لافي يبتسم: حبيبة بابا ايش الي جالسه تعمله
عبير الي كانت ناويه على الهرب: اتمشى فيها شي
لافي يسحبها للفيلا: فيها انك رايحه للسياره وشكلك تهربي
عبير تحاول تضبط اعصابها: وين اهرب وبروح يعني.. جالسه اتمشى واغير من نفسيتي.. ولا تسيت ضربك لي
لافي وقف والتفت عليها بغيض: اتعب نفسيتك الضرب ياقلبي.. ولا يهمك تعالي معاي وبنيكي الضرب.. بنسيكي الام.. اوعدك
عبير وبدا الخوف يسكنها: ايش ناوي عليه
شفت عيونها وشفت الخوف ساكن فيهم.. دنيت منها وانا ودي اطلع روحها بيدي.. في بيتي وتاكل من خيري.. وعايشه بفلوسي وبالاخير تبي تذبحني!! لا تستعجلي يا قلبي يجيك العلم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
6:50 المغرب
فيلا العايله ..الحديقه..
السعوديه
ناصر يبتسم: لا تخاف عليها.. بخير بس الحمل متعبها
غسان بقلق: شكلها تعبان
ناصر: تعبت معاها ياغسان قلت لها نسافر بالاول لقيتها حابه الفكره.. بعدين صارت تقول خايفه من لافي وخايفه يذبح ولدها
صلاح: اذا حالها زي ما تقول عليها ضروري تتصرف يااخي.. البنت خوفها في محله.. شوف لك دبره وهدي بالها
ناصر: ودي.. اقول لك على فكره بس خايف تفهمني غلط
صلاح يشوف عيونه: خير.. ياخوفي منك ومن افكارك
ناصر يضحك: يا اخي حرام عليك.. مافي اطيب مني
صلاح: قصدك مافي اغبى منك
ناصر يضربه على كتفه: ابي اخذها للمنتجع الي كنتو فيه مع عمي.. وعشان ما تقول اني رايح لليال باخذ غسان معي
صلاح يشوف غسان: ها ايش قلت
غسان: ماعندي مانع.. وانا بعد ابي اخذ العنود تغير جو
صلاح: خلاص ولدك خله عند زوجتي تدير بالها عليه.. وانت دير بالك على هالبزر الي معاك
ناصر يرجع يضربه: بزر بعينك.. يا اخي ليه منت مصدقني قلت لك خلاص اختك ما يربطني بها شي.. كل الي يهمني سلامة ولدي وبس
صلاح يتنهد: متى تبي تروح
ناصر: ما ادري انا عادي عندي
غسان: اليوم الاربعا.. نروح اليوم ونرجع الجمعه
ناصر: خلاص.. ماعندي مانع.. بس زوجتك بتترك ولدها يومين!!
غسان: ماعليك انت.. نوف وامي موجودين
ناصر يوقف: خلاص بقول لبسمه تجهز.. وهذا انا اقول لك اذا عاندت معاي بغصبها على الروحه.. يعني لو تشوفها زعلانه طنش مفهوم
غسان يشوف اهتمام ناصر: مفهوم عمي اذا تحب اني اضربها لك ماعندي مانع
ناصر: اتخسى تمد يدك عليها.. اجلس مكانك وخلني اروح اقنعها
صلاح بعد ما مشى ناصر: تظنه صادق بشعوره تجاه اختي
غسان يتنهد: ما ادري لا تسألني.. ودي اصدق شعوره تجاه اختي.. اتركني اروح البحرين معاه واشوف ايش يصير.. كيف راح يتصرف.. بس صدقني اذا شفت منه غير الي نتوقعه الان بمد يدي عليه
صلاح بضيق: ولاتنسى تجره معاك حتى تطوله يدي واخلص عليه
غسان ضحك غصب عليه: هو الي يجبرنا على هالتفكير
صلاح يتنهد: انا ما ابي شي غير اني اتطمن على اختي.. كل الي ابيه ان الكلب ابوه يتركها تعيش.. ماهو كفايه البنت تركناها تعيش بعيد عنا
غسان بضيق: يا اخي مجبورين.. ايش بيدكم تعملوه حتى تأمنو حياتها
صلاح بشوية حده: ما كنا مجبروين يا غسان.. ما كنا مجبورين.. حنا غلطانين من الاول كيف صدقنا لافي بالي قاله.. يا اخي ما ادري كيف خانني عقلي وصدقت في اختي حبيبتي انها تخون زوجها.. يمكن لانها طلبت ان الفلوس الي احولها لها تكون باسمي ومن غير ما احد يعرف.. ابليس لعب في راسي ضدها.. تصرفت بغباء.. ظلمتها ورميتها بديره ومع ناس مااعرف عنهم شي.. ويوم الي عرفت الحقيقه كامله استحيت اقسى وافرض عليها انها ترجع السعوديه واحميها.. الرجوله ياخوي عمرها ما تخون صاحبها.. وانا الرجوله خانتني وظلمت اختي.. الله رحمني بجراح يوم طلب يتزوجها.. رميت الحمل الي المفروض احمله على جراح.. وكل هذا ما يشفع لي ظني باختي وتركها تتغرب قدام عيني وانا ساكت
غسان ما لقى شي يقوله: ...........................
صلاح يشوفه ويبتسم: عارف انك تبي تقول هالشي من زمان.. من غير لا تقوله ياخوي.. عارفه زين.. تركي لاختي ماهو من الرجوله بشي.. ما كنت اعرف لافي ما كنت اعرف كيف اتصرف معاه.. اعتمدت على عقلها.. ما شكيت بقرارتها ابد.. تصرفت بس عشان هي تحس بامان.. الامان الي ما قدرت اوفره لها هنا.. هي حسته بعيد عني ومع ناس اغراب.. آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
غسان: اترك عنك.. الي صار صار.. ولو يرجع الزمان ماراح تغير شي.. لان ربك كاتبه.. صلاح الي برقبتنا الان اكبر واهم من انك تفكر في الماضي.. والحمدلله الامور ماشيه زي ما نبي.. اترك عنك هالكلام الي لا يقدم ولا يأخر في شي
صلاح يتنهد: ايش اخر اخبار عبير معاك
غسان بنرفزه: الله ياخذها وارتاح منها.. يا اخي استغرب كبف العنود ونوف خواتها.. يا اخي زباله حتى الزباله انظف منها.. جريئه بطريقه تقزز.. وقحه واثقه من نفسها وعمرها.. بنت الكلب ما يأثر فيها الكلام الجارح الي اقوله لها
صلاح: هذا انت قلتها.. بنت كلب.. تربيت ابوها
غسان بقهر: الله ياخذها وياخذ ابوها ان شا الله.. نفسي اشوف الدنيا بعدهم كيف تصير
صلاح ضحك: كيف تصير يعني.. مربعه ولا مثلثه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
7:10 الليل
شقة جراح ..غرفة البنات..
البحرين
جراح: شوفي لينا ايش تقول لك.. المساحه عندك كبيره وتقدري تعملي الي تبينه
ليال تفكر: هذا الي ابيه
جراح: مع اني اشوف اننا نخلي لكل بنت غرفتها كذا احسن.. يعني لكل وحده منهم شخصيتها وعالمها
ليال: هذا الكلام اذا كبرو.. اما الان ابيهم يعيشو مع بعض.. يتعلمو ان حياتهم بيقضوها مع بعض.. واذا كبرو هذيك الساعه لكل وحده فيهم غرفتها.. انت شوف علاقتهم كيف حلوه.. ما ابي افرق بينهم حتى بالنوم
جراح: الي يريحك.. بس خلي ببالك ولدي بخليه بعيد عنهم
ليال تضحك: اشوفك واثق انه ولد
جراح يبتسم: ولد بنت ماهو مهم المهم انه يجي بالسلامه وتكوني بخير معاه.. الحمدلله ما ابي شي من الدنيا غير كذا
ليال ترمي براسها بحضنه: حاسه بخوف.. من ايش ماني عارفه
جراح: نروح المستشفى نتطمن
ليال: لا ياقلبي ماهو على الولد.. خوف كذا ماني عارفه على ايش ولا من ايش
جراح يحضنها: اذكري الله وتعوذي من الشيطان.. استني ياقلبي هذا بونايف داق.. الو
بونايف بفرح: هلا بومبارك.. اخبارك
جراح يبتسم: الله يسلمك.. ايش اخبار توقيع العقد بين التجار
بونايف يضحك: ابشرك وصل الخبر للافي وقالب الدنيا.. واحد من التاجر داق علي يقول انه مهدد ياخذ المشروع مني
جراح يضحك: خله يهدد زي ما يحب.. حنا وش ورانا
بونايف يضحك: الله ياخذه ان شا الله.. المهم انا عازمكم بكره وعازم مجموعه من اصحابي احتفالا بالمشروع
جراح: اشاور الي معاي وارد عليك.. عموما مافي اعتراض على الفكره بس احتمال ان بعض الي معاي ما يجون
بونايف: شوف ياخوي دامك بتجي يبقى الحفله قايمه قايمه.. وربعك براحتهم الي بيجي حياه الله والي مشغول بعوضه عنها ان شا الله مره ثانيه
جراح: ما تقصر ياخوي.. ما يصير خاطرك الا طيب
بونايف: انتظر مني مكالمه.. بأكد عليك بالمكان والوقت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
7:40 الليل
فيلا لافي ..غرفة عبير..
السعوديه
عبير مربطه: فكني قلت لك.. فكني ايش ناوي عليه
لافي جالس على الكرسي الهزاز يبتسم: ناوي على الي كنتي ناويه عليه
عبير فتحت عينها: انا كنت ناويه على ليله حلوه.. نطير من الارض ونوصل للسحاب مع المخدرات
لافي بنفس النظره: نطير مع المخدرات!!.. ولا تبين تطيري روحي مع السم
عبير مستغربه: سم!! أي سم الي تقول عليه هذي مخدرات وبعدين الكميه الي اعطيتك ياها ما توصل للسم هذا انت عايش ومابك شي
لافي يمسك رقبتها: انتي عارفه ان الي بالكيس سم سريع المفعول
عبير بصراخ: مستحيل مستحيل.. انا مستخدمته قبل كذا حتى شوف الكيس مابه الا كميه بسيطه
لافي يبتعد عنها: خلاص يا قلبي.. استعمليه الان وقدامي واشوف اذا كان مخدرات صدق ولا سم
عبير تحاول تكسب وقت: مين قال لك انه سم
لافي يشوف الكيسه الي بيده: دزيته للمعمل ياحلوه وقالو انه سم
عبير جاتها فكره: واكيد مسعود هو الي دزيت الكيس معاه.. لعب عليك.. لعب عليك.. اكيد شهد قالت له عنك ويبي ينتقم من بنتك زي ما كنت تبي تلعب على بنته
لافي فكر شوي: بس انا دزيت معه كمية بسيطه للتحليل بس والكيس ظل معاي
عبير وحست ان الخيط الي تمسكت فيه انقطع: ولو اكيد الموضوع فيه لعبه
لافي يقترب منها: جربي الي بالكيس قدامي خليني اقتنع انها مخدرات
عبير بخوف: لا طبعا.. وانا ايش يضمني ان الي بالكيس ماهو سم.. اكيد واحد من رجالك بدل المخدرات.. ماني غبيه حتى اضيع عمري عشانك
لافي طلع منها وقفل الباب وراه: .............................
الله يشيلك.. الله يشيلك كيف بطلع نفسي من هالورطه الان.. ليتني قدرت اهرب من البيت.. بس ماراح ينفعني الندم الان.. حاولت اتخلص من الحبل الي مربطني به من رقبتي لحد رجولي.. الله ياخذه شل حركتي بالحبل.. بس قدرت اخلص وحده من ايادي.. مديت يدي تحت مخدتي وسحبت تلفوني.. دقيت على ماما.. وماردت الحقيره وينها فيه.. هذا وقته تعالي لي ياكلبه زوجك الحقير بيذبحني يبي ينهي على الي بقى مني.. دقيت على غسان.. يلا ياغسان يلا.. آآآآه ياقلبي ما يرد.. تذكرت ناصر.. دقيت عليه.. رد ياناصر ماهو وقته رد.. اتصل في من الان!!.. اتصل في من!!
عبير على التلفون تصرخ: مسعووووووود
مسعود انصدم من صوت الصراخ: خير.. خير عمتي ايش صاير
عبير تصرخ: الحقني يامسعود الحقني.. لافي يبي يذبحني.. يبي يسممني
مسعود يبتسم: اعوذو بالله.. يا عمتي عمي لافي يحبك ويتمنى رضاك كيف تقولي هالكلام
عبير وهي ماهي قادره تضبط اعصابها: مسعود اسمعني اسمعني
مسعود يحاول ما يبين فرحته: عمتي الله يخليكي.. اذا كان فيه خلاف بينك وبين عمي هذا شي ما يدخلني به.. الله يخليكي لا تدخليني بمشاكلكم
عبير: آآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي.. مسعود اسمعني اسمعني
آه يالحقير آه يالكلب سكر الخط بوجهي.. انا يا مسعود تسكر الخط بوجهي.. وينك ياناصر الكلب ماراح اندم اني هديت حياتك.. بحياتك مااهتميت بي.. ليت اقدر اوصل للحقيره بسمه واذبحها هي بعد وتجلس بحسرتك بعدها.. انتهي من الي انا فيه واوعدك يكون هذا ردي عليك لانك اهملتني.. ظبطت اعصابي ورجعت دقيت على ناصر ومارد.. مالي غيره مسعود
مسعود يرد عليها: هديتي ولا لسا عمتي
عبير وبدت تبكي: اسمعني.. انا شريت كيس سم وكنت مقرره اني اذبح لافي.. لافي اعتدى علي قلت لناصر وماصدقني مالقيت احد يصدقني.. قررت اني انتقم من لافي لاني مالقيت الي يحميني منه.. اليوم اكتشف كيس السم بجيبي الان يبي يذبحني الحق علي.. الحق علي.. انا بموت بموت
مسعود وهو بيطير من السعاده: عمتي ام ناصر وين
عبير ونفذ منها الصبر: مااااااااااااادري عنها ادق عليها وما ترد علي.. الحق علي.. حرام عليك لا تتركني
مسعود: خلاص عمتي خلاص انا جايك بالطريق
سكر مني وحسيت بلافي يفتح الباب.. لعبت بازرار التلفون ورجعته بسرعه تحت المخده ورجعت يدي لتحت الحبل حتى ما يحس اني تصرفت بشي.. كنت خايفه منه وما بقى عندي كلام اقوله الخوف من الي ممكن يعمله شل تفكيري وحركتي
لافي دخل وقفل الباب وجلس جلسته: كلمتي من ياقلبي؟!!
عبير عرفت انه سمعها: .......................
لافي طلع الكيس من جيبه ورمى كميه من البودره بكاس العصير الي جابه معاه: وهذا احلى عصير لعبورتي حبيبتي عشان كانت تبي تذبح ابوها حبيبها الي تكذب وتقول انه اعتدى عليها ههههههههههههههههههه
عبير وبدت ترتجف: تبي تذبحني!!
لافي يشوفها ويبتسم: زيك تمام
عبير وهي ترتجف: انت وصلتني لهالشي.. تصرفاتك خلتني افكر بهالشي.. حرام عليك انا بنتك.. ما في احد يعمل كذا بعياله
لافي يضحك: وفي عيال يعملو كذا بابوهم.. الي تركني والي يبي يكسرني والي يبي يذبحني
عبير تشوف كاس العصير: هذي سواة يدك.. لو انك زي باقي الرجال كنت شفت كيف عيالك يحبونك ويتمنون رضاك
لافي يشوف عينها: ..........................
عبير بدت تستفزه: انت ليه كذا.. ليه غير البشر.. ليه منت من البشر.. ليه انت شيطان
لافي واحلى كف: حقيره
عبير رفعت وجهها: خسرت عيالك كلهم وجاي تذبح اخر شي لك منهم.. بموتي يالافي انسى يكون لك عيال.. انسى.. انا الوحيده الي مستحمله عيشتك وساكته عن سواياك.. انا الوحيده الي طلعت شبهك فيهم.. انا الوحيده الي المفروض انك تقربها منك وتحبها وتدللها وتلبي طلباتها من غير خسه ونذاله.. لاني بنتك الوحيده فيهم.. شبهك يالافي شبهك بالضبط
لافي وبدا الغضب يعميه: حقيره.. الي تفكر زي تفكيرك معاي لازم تموت
عبير تضحك: شفت كيف اني اشبهك.. تفكيري زي تفكيرك بالضبط.. الموت هو الطريق الوحيد الي تريحنا من المشاكل الي نكون فيها.. الموت هو الخلاص لكل مشاكلنا.. القتل هو احسن طريقه ننتهي فيها من عدونا.. وانا العدو الوحيد الي لي هو انت.. اما انت كل الناس اعدائك.. خاف من كل الناس يالافي.. كل الناس لما تعرف بموتي بيتصرفو معاك زي ماراح تتصرف معاي.. بيقتتلووووووووووووووك.. نهايتك هي الموت يالافي.. الموت مقتول.. تحسب اني بموت كذا!!.. مستحيل اموت يالافي بتلقاني قدامك بكل مكان تكون فيه.. حتى بنومك.. بقعدتك.. ماراح اتركك.. بخليك كل ما تلتفت تلقاني قدامك.. صحيح بموت بس روحي بتتعبك.. شوف عيوني.. شوف عيوني.. هالعيون ماراح تنساها ابد.. هذي عيون عبير الي بتتعبك وتعذبك لحد ما تقتلك.. اوعدك
لافي يضحك: شكلك تشوفي افلام كثيره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:20 الليل
البنايه ..قسم الرجال..
البحرين
احمد: لا طبعا.. الخوف على لمى
عبدالعزيز: ضروري يتغير اسمها.. جذي البنت مختفيه عن العالم وماهي قادره تعيش
احمد: احنا لو نرتاح من لافي.. ماراح يبقى أي خطر على لمى.. بس اذا البنت ظهرت باسمها بيعرف انها اخت عوض وبيركض وراها حتى يحاول يعرف فلوسه وين راحت
جراح: شوفو الي تبونه وانا مستعد.. ماعندي مشكله
عبدالرزاق: لحظه يا شباب.. شنو يعني نوجد لها شخصيه جديده!!.. وافترضو احد تعرف عليها وبغى يخطبها شنو الحل بعدين
منير: الحل اننا نشوف هي اش تقول
عبداللطيف: بتختار انها تجلس في مكانها وتسكر على نفسها.. هذا هي الي تبيه وتدور عليه
وليد: افترضو اننا خسرناه مبلغ كبير.. جزء كبير من ثروته يكسر شوكته قدام التجار في الحاله هذي بيقدر انه يآذينا او يأذي لمى؟!!
جراح يتنهد: بكل سهوله.. المسأله ماهي مسألة فلوس هو يملكها.. المشكله في عقله وخبثه
عبدالرزاق: عقله الي يمشي ويذبح بالناس الي ما يبيهم.. اش هالآدمي!!
عبداللطيف: وين الباقي وين راحو
احمد: خالد طلع مع ابوه.. ومحمد مع عياله
جراح: ايش قلت بموضوع هناء ياعبداللطيف
عبداللطيف يتنهد: مالي خاطر
عبدالرزاق يمسك رجوله: انسى لمى.. شوف ياخوي.. انت ما تتعيب.. المشكله اني اسمع ام سالم تقول انها ما تطيق احد يذكرها بأخوها والي صار لها معاه.. وانتو اكثر ناس تذكرونها فيه.. هي لانها مالقت الي يوقف معاها غيركم عشان جذي مستحمله العيشه معاكم.. ولا غير جذي كنت تشوف البنت بعيده عنكم او طاردتكم من حياتها من زمان.. ياخوي البنت محتاجه لراحه نفسيه.. زواجك منها بيعقد الموضوع.. كلنا نعرف انك تحبها وما تتمنى غيرها.. بس هي مستحيل تفكر فيك.. فكر في غيرها الله يهديك
عبداللطيف يتنهد: اش قلتو عن عزيمة بونايف
جراح يشوف احمد: دق علي من شوي يقول ان الموعد بكره الساعه 9:00 باليل
احمد فاهم عليه: حلو وبعدين بنتعرف على تجار جدد ووجوه جديده.. يعني بيصير لنا معارف على نطاق اوسع بعيد عن معارف جراح وعبدالرزاق.. هالشي بيشيب راس لافي.. بس الاهم نتعرف على ناس لافي خسرهم او يبي يفلسهم عشان نضمن ولائهم
منير: تفكر في لعبه جديده عليه!!
احمد يبتسم: طبعا.. بس هالمره بنفكر في مشروع وبيديره ناس حبايبنا.. وقدام لافي مالنا دخل
جراح يضحك: لافي لو يسمع عنك بس.. اول راس تطير هي راسك
&&&&&&&&&&&&&&&&
9:15 الليل
فيلا لافي ..عند باب الفيلا..
السعوديه
لحارس: مسعود!! عمي معصب ويقول اول ما يوصل مسعود خلوه يجيني بسرعه
مسعود يبتسم للحارس: هذا انا داخل الله يستر بس
مشيت على اقل من مهلي.. عارف ليه داق علي ويبيني.. ومتأكد انه اقدم على الي عبير قالت عليه.. من سكرت التلفون منها وانا جالس مبسوط ومروق.. ايش ابي اكثر من كذا.. كان ناوي يذبح بنتي وهذا هو ذبح بنته.. ههههههههههههههه حقك وصلك يامسعود.. يا فرحتي.. قالت ايش الحق عليها.. طيب ياعمتي وتاج راسي.. بلحق عليكي بالعيد.. وصلت الفيلا وفتحت الباب ودخلت.. عارف ان ام ناصر معزومه الليله عند وحده من صحباتها الي ما تتركهم ابد.. هههه اكيد بينفعوها بعد بنتها.. لو كانت مهتمه ببيتها وبنتها وماكان صار لها شي الليله
الشغاله تشوف مسعود: مسعود اش اخرك بابا فيه صرااااااااخ
مسعود يحاول يطرد الفرح من وجهه: وينه فيه
الشغاله: في غرفه حقت عبير
مسعود: تعالي معاي دليني الطريق
كنت امشي معاها وانا عارف اني بفضح روحي وجهي باين عليه الفرح.. ايش العمل الان اكيد بتبع عبير الليله لو بقى وجهي على هالملامح.. دنيت من غرفتها وسمعت صوت خطواته.. باين التوتر عليه.. فتحت الشغاله الباب وبانت لي جثة عبير.. كنت واقف برا الغرفه من شفتها اختلفت تعابير وجهي.. دخل الخوف بقلبي.. الله واكبر كيف استحمل هالمنظر كيف جاه قلب وذبح بنته.. ضناه
لافي شافه وزعق فيه: وييييييييييييييييييييييينك فيه ليه تأخرت
مسعود وعيونه على الجثه: ايش سويت بالبنت!!!!
لافي انتبه لنفسه: ايش الي تقوله انت.. دخلت عليها ولقيتها ميته
مسعود يشوف عيون لافي: موتتها ماهي طبيعيه
لافي وتغيرت ملامحه اكثر: انتحرت اكيد.. تخانقت معاها وضربتها.. ودخلت عليها لقيتها كذا
مسعود والدنيا لفت به: مبين عليها اثار الحبل.. انت كنت مربطها؟!!
لافي تلعثم بالحكي: لا طبعا هي ربطت حالها حتى تبين اني عذبتها هي قالت لي هالحكي قبل ما اتركها واطلع عنها
مسعود: ربطت حالها كيف يعني!! كيف عملتها!!
لافي جلس على الكرسي منهار: هذا الي صار
مسعود ضبط اعصابه: ايش الي تامر عليه عمي
لافي دفن راسه بيده: خلصني منها
مسعود: روح لغرفتك ودق على عمتي ام ناصر وعمي ناصر.. واتركني اتصرف
لافي طلع من الغرفه: بسرعه قبل لا ابتلش فيها ويقولو اني ذبحتها.. حسبي الله عليها هي تنتحر وانا ابتلش
تبعته بنظراتي لحد ما سكر باب الغرفه.. رحت بسرعه وقفلتها.. خفت انه يكون عامل لي لعبه ويبي يبلشني بجثتها.. قلت اقفل الباب واذا صارت حركة نذاله منه نطيت من الشباك ودخلت الفيلا من الباب من جديد.. رجعت شفت الجثه.. الله اكبر عليه كيف قدر يعملها.. غمضت عيوني كنت ابي اهدى.. لفيت بالغرفه ابي اركز تفكيري.. لقيت كاسة عصير على الطاوله دنيت وسحبت الكاس ابي اشرب.. ابي ابلل ريقي ابي استوعب كيف عملها؟!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:40 الليل
المنتجع ..شقة غسان..
البحرين
العنود بملل: ناصر شوف تلفونك مين.. ذبحنا ولا هو راضي يسكت
ناصر عارف انه ابوه: ايش عليكي منه.. يتصل لحد ما يشبع اكيد انه بيمل وينخرس من حاله
غسان يضحك: اكيد يبون يراضونك
بسمه تتخصر: ومن هذول ان شا الله
غسان يلعب بحواجبه: ناس يقولو للقمر قم وحنا نجلس مكانك.. ناس الضحك ما يفارق اشكالهم ماهم زي حضرتك شايله الهم وتدوري فيه
ناصر بحده: وجع ان شا الله.. لا تكلمها كذا.. ماعليكي منه حبيبتي هاكي شوفي من يدق
بسمه اخذت التلفون وتشوف غسان بقهر: هه الان هذول الناس الي الضحك ما يفارقهم.. كثر منها بس
العنود: مين الي يدق!!
بسمه بضيق: لافي
العنود بملل: متى بنرتاح
ناصر: حنا مرتاحين ومافي احسن مننا.. اتصالاته كلها عشان الشغل وبس
العنود: رجعت له الشيك الي دزه لي ولا لا
ناصر يضحك: قطعت شيك نوف وخليته على مكتبه قلت له نوف تقول هذا ماراح يعوضها عن الي فقدته
العنود: وانا!!!!
ناصر: بصراحه شفت انه ما آذاكي قلت ما اجيب طاريك حتى ما يفكر ينتقم منك انتي بعد
غسان اثرت في نفسه هالكلمه واخفى حزنه: جعنا ياحريم
ناصر انتبه: وحنا جايبينهم حتى نشغلهم.. بنطلع ننبسط ونبسطهم معنا
بسمه تشوف عيونه: وين نروح
ناصر: هالمنتجع فيه مطعم يعجبك.. يلا قومي اجهزي انتي معاها
العنود تقوم مع بسمه: ثواني ونجهز
ناصر بعد ما مشو: شفت وجهك.. ليه تغير وجهك بعد الي قلته
غسان وقف وسحب شماغه: عشاني جعان يعني؟!!
ناصر مسك ذراعه: ايش الي ما اعرفه يا غسان
غسان يشوفه باستغراب: ايش بلاك.. ايش قلت انا لذا كله
ناصر وبدا يعصب: هو آذى العنود بعد
غسان يتنهد: .........................
العنود وصلت مع بسمه: يلا جهزنا
بسمه بضيق: يوووووووه رجع يدق ياناصر
ناصر من القهر قفل التلفون: خله يحترق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:50 الليل
فيلا لافي ..الصاله..
السعوديه
زين الي انتبهت لنفسي.. زين الي لحقت على عمري.. كان زماني مرمي جنبها.. وياحلوها من خطه.. ميت جنبها يعني ذبحتها وذبحت نفسي معاها.. وهالحقير يطلع منها زي الشعره من العجين.. كبيت العصير واحتفظت بالكاس.. بصماتي عليه.. واكيد بصمات لافي وعبير بعد.. بس اذا ظل الكاس عندي.. عادي لو اهدد فيه لافي.. وايش يعني بصماتي عليه.. طبيعي انا الي خبيته.. قلبت الغرفه على تلفونها لحد ما لقيته واخذته هو بعد.. فتشت الغرفه طولها بعرضها.. وتأكدت انه ما بقى شي يربطني او يربط لافي بهالغرفه.. شفت سلة الغسيل حقت عبير.. انتبهت لكلمتها انه اعتدى عليها.. وابتمست.. رحت فيها يالافي وعلى يدي.. خلصت اموري بسرعه ونزلت ورميت اغراض عبير بالسياره.. ورجعت للصاله انتظر الاوامر ايش تكون.. انتبهت من سرحاني على صوت ام ناصر.. تصرخ وتلطم خدها منهاره بصوره فضيعه.. لا ياشيخه تبكين!! كنتي اهتميتي على الاقل.. ماني عارف من اصدق اهمالها ولا بكاها وانهيارها
لافي وصل جنبه: ايش بقا الان
مسعود انتبه من سرحانه: الصلاه والدفن
لافي: صلاه!! يلا اجل ندفنها الان وخلاص
مسعود يشوف باستغراب: والله!! وصلاة ايش الي تبي تصلي عليها بها الساعه!! تراويح؟!!
لافي يشوفه بقهر: تتريق
مسعود يتذكر: بقى تقرير الطبيب لاستخراج شهادة الوفاه.. حتى تندفن الجثه.. نسيت هالشي.. ضروري التقرير حتى تندفن
لافي نشف الدم بعروقه: تقرير الطبيب!!
مسعود: اكيد.. فاكر اننا ندفنها وخلاص.. خير ياعمي انت خايف من شي!!
لافي بكل ثقه: لا طبعا ايش يبي يخوفني
كان ودي اضحك عليه.. اول مره ما يعتمد علي في موضوع قتل.. بس ليه عبير الي قتلها؟!!.. يمكن ما يبيني اعرف قسوته على عياله بعد؟!!.. يا عيني يالافي.. شكلك يقطع القلب.. بشوف كيف بتحلها
لافي: يلا ننقلها للمستشفى
مسعود اخفى ابتسامته: يلا ياعمي
لافي يمشي ويرجع يلتفت عليه: دقيت على ناصر
مسعود: دقيت ياعمي وجهازه مسكر
لافي بدنيا ثانيه: ........................
تركته وسبقته على السياره.. وقت الي شفت انه مافي احد حولي قدرت ابتسم.. فتحت الباب وجلست بالسياره سكرت الشبابيك وقفلت الابواب وصرت اضحك.. موتك على يدي هالمره يالافي.. تذكرت اني رميت الشنطه الصغيره الي اخذت بها الادله من غرفة عبير بالكرسي الي خلفي.. طلعت بسرعه وفتحت الصندوق وخبيت الاغراض كويس.. قفلت الصندوق وانا احاول ارجع لحالة الحزن الي سكنتني.. تذكرت ناصر.. قررت اني اخبي الكثير من الحقيقه عليه حتى اتركه ياكل بعمره على ابوه ويمكن هو بنفسه يذبحه وارتاح انا من هالمهمه وارجع لعيلتي وحياتي معاهم.. قلت ما ابي اتصل فيه الان.. ابي اتركه خله يفرح هاليومين مع زوجته.. واذا رجع بالسلامه يعرف براحته.. ليه اكدر خاطره.. هالمسكين ماهو لاقي يفرح.. هههههههههههههههههه.. قفلت الباب وجلست انتظر جية لافي.. مسكت تلفوني دورت على الي ابيه وسمعته.. سكرت النلفون.. لا انا اسكر الجهاز كله احسن.. أأمن ههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&
10:15 الليل
شقة عبدالرزق ..غرفة العيال..
البحرين
خوله: وانا بعد قلت هالشي بس ما ادري ابي اجهز من الحين.. سالم يكبر ومحمد الله يحفظه ما يتركه ينام الليل
لبنى: خوله الله يهديج انتي مدلعه محمد
لينا: رحمي سالم هالمسكين
خوله بشوية حده: وانا وش مسويه.. لا تحسسوني اني ما احب سالم وافضل محمد عليه
مزيان: ماحد قال هالشي بس دلعك لمحمد واضح وهذا يضره
خوله بملل: مثل ما ربيت سالم اربي محمد.. وهذا هو سالم الله يحفظه مافي منه
لينا بقهر: يووووووه انتي ما تسمعين غير نفسج.. وماراح تسوين غير الي تبينه
لمى: ليش ساكته فيج شي
ليال بضيق: لا ابد
خوله تنتبه لها وتجلس جنبها: اش صاير ياروحي
ليال ترمي براسها بحضن خوله: خوف ماليني اليوم ياخوله.. احس انه بيصير شي
لمى تدني جنبها: شي مثل شنو
ليال بتعب: ما ادري.. شي وفيه لافي
لبنى: وجع ان شا الله.. لافي صار بحياتي كأنه ام خالد.. الله يفكك منه مثل مافكني منها
ليال تلتفت: لبنى حاسبي على حنان الله يخليك
لبنى: منتبهه ياليال عارفه انها طالعه مع عيالها
ليال تتنهد: قلبي مقبوض
لينا: شوفي اذا علينا احنا بخير.. شوفي اهلك كلميهم وحذريهم
ليال: كلمت صلاح وقلت له.. وكلمت امي وابوي وسوسن بعد.. حتى منال البعيده عن المشاكل حذرتها.. بس قلبي ماهو راضي يهدى
مزيان: قلتي لجراح
ليال: طبعا
خوله تسحبها: قومي قومي انتي علاجك بسجودك.. قومي ارتاحي ولا تقلبين راسنا بلافي الله يشيله
صوفيا: مام
خوله: نعم صوفيا
صوفيا: مام هويدا مع حريم
لينا بفرح: اكيد يبون يسألون عن عبداللطيف
خوله: قومو كلكم اطلعو لهم.. اتطمن على هالي بين يدي ونطلع لكم.. واذا سألوكم قولو لهم لافي في الموضوع وهم بيفهمون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
10:35 الليل
المستشفى
السعوديه
الدكتور: لافي!! يا اخي انت مؤمن لا تعمل بحالك كذا
لافي وروحه بتطلع: ايش طلع معاك
الدكتور مستغرب: سكته قلبيه يالافي و..... و........
لافي بخوف: خير ايش في
الدكتور: لقيت بدمها نسبة مخدر.. تقدر تقول ماهي بسيطه.. واحتمال قوي انها الي سببت في الوفاه
لافي مسك الحيط ولفت به الدنيا: مخدر!!!
الدكتور مسكه: لافي.. ماني متأكد اذا المخدر سبب في الوفاة ضروري اشرح الجثه حتى اتأكد
لافي دايخ: لا تشريح لا.. اكتب تقريرك واذكر انها سكته قلبيه.. لا تفضحني
الدكتور: افا عليك انت اخوي.. الي تبيه اكيد بيصير.. بس بعد فيه شي ثاني
لافي يشوفه بحده: خير
الدكتور: جسمها فيه اثار حبال.. احتمال انها تعرضت للقتل او احد جبرها على المخدر.. اسمع مني ياخوي وخلني اعطي امر بتشريح الجثه
لافي يتنهد ويبتدي تمثيل: انا كنت رابطها.. شفت كيس المخدر وانجنيت.. ربطتها بس ما ضربتها.. ما قدرت امد يدي على بنتي.. فكيتها اول ما حلفت انها ماقد جربت منه.. آآآآآآآآه ليتني جبتها المستشفى ولا صدقتها
الدكتور: والكيس وين
لافي: نثرته بالحديقه.. مالقيت طريقه ثانيه.. ماعرفت اتصرف
الدكتور متأثر: انا بكتب لك التقرير الان.. وتطمن ما تنفضح وراسي يشم الهوا.. لاتقسى على نفسك انا عارف انك تحب عيالك.. ادعي من الله يرحمها
لافي وبدا يشم نفسه: الله يرحمها
مسعود يجيه ركض: عمي.. عمتي قالبه الدنيا برا
لافي يمشي معاه: يلا خلاص انتهينا
الدكتور: نص ساعه وكل شي يصير جاهز.. لا تقلق
لافي: كثر الله خيرك
مسعود بعد ما مشو عن الدكتور: خير ايش صاير
لافي يبتسم: سكته قلبيه.. يقول انها تتعاطى مخدر وهذا الي سبب لها الوفا
مسعود تذكر: مخدرات!! ومنين
لافي وقف يفكر وماهو قادر يربط الاحداث مسك يد مسعود ومشى معاه: خلني انتهي من دفنها وبعدين نعرف منين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع
|