كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
لافي يفتح الدرج: خذ
ناصر يشوف الشيكات الي بيد ابوه: ايش ذول!!
لافي بنظرة حب: هذا لنوف وهذا للعنود.. انا احب عيالي وعمري ما تمنيت لهم الضر.. انا عايش عشان عيالي.. لا تترك عيال ابليس يلعبو عليك.. لافي ذبح عمره عشان عياله انت طول عمرك تشوفني كذا
ناصر يوقف وياخذ الشيكات منه: ما قصرت هذا دليل على انك طيب وقلبك كبير.. وبوصل الشيكات للبنات واقول لهم ابوكم يبي يعوض خسارتكم.. بس ما تلاحظ يابوناصر ان المبالغ قليله بالنسب للي فقدوه البنات!!
لافي بابتسامه: انا ومالي وحلالي ملك لعيالي.. الي يطلبوه ما بغليه عليهم حتى لو طلبو عمري
ناصر يمد يده: لو سمحت الاوراق
لافي مستغرب: ليه!!
ناصر: صار لي نص ساعه وانا جالس معاك.. وشكلك منت موافق على الشروط الي بالقعد.. خلني امشي عشان عندي شغل
لافي يبتسم: شغل مع مين؟
ناصر ومركز عينه بعيون ابوه: مع جراح طبعا.. ما سمعت عن المشروع الجديد الي بيطرحه اليوم!!
لافي كشر: أي مشروع!!.. ماوصلني علم عنه
ناصر يبتسم: وهذا العلم وصلك.. الاوراق لو سمحت عشان اجهز اموري لاني ناوي ادخل شريك مع جراح في ذا المشروع
لافي من غير تفكير وقع على الاوراق: دوامك يبتدي الان
ناصر بأبتسامة نصر: جهزلي كشوفات الشركه في الفتره الي غبت فيها لحد الان
لافي: الكشوفات بتكون على مكتبك بعد شويه.. ابي اسم المحامي الي كتب لك هالعقد
ناصر: ليه!!
لافي: ابيه يشتغل معاي.. محتاجه في الفتره الجايه
ناصر يضحك: المحامي ذا تبعي انا.. تقدر تقول ملكي انا.. ماحد بيشغل معاه غيري انا.. شوف لك محامي تبعك.. عشان أي غلط بيصير من المحامي تبعي بتقول اني لاعب عليك.. وهالشي ما ابيه يصير ابد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:30 الصباح
شقة خالد ..غرفته..
البحرين
لبست ووقفت عند المرايه اشوف حالي.. احس بثقه في داخلي من بعد الي صار.. ثقه تخليني ادخل مع ليال الشركه وانا بكل قوتي.. ثقه تخليني متأكده اني اقدر اعتني ببنتي واربيها واحميها من اي أذيه ممكن تتعرض لها في ايامها الجايه.. من صار الي صار وانا ساكته وما فتحت هالسيره ابد مع خالد.. بس مع نفسي غير.. ماكنت اسرح الا بهالموضوع وماكنت افكر الا بهالموضوع.. لمى مره قالت لي انها توقعت مني ردة فعل تزلزل الكل.. بس سبحان الله انا حاسه بهدوء.. حاسه براحه كبيره.. يمكن عشاني ارتحت من ام خالد نهائي.. يمكن عشان عمي جلس معاي وقال لي كل شي صار بينه وبين العقربه ام خالد.. يمكن لانه حلفني ما اجيب سيرة الي قاله لي لخالد ولحنان حسسني اني مهمه عنده وان الي صار عشان خاطري.. وانه قدر يرمي هالعقربه في مستشفى للمجانين حتى يدافع عني ويجيب حقي لي منها
خالد حاول كثير انه يبتدي في حوار معاي على الي صار.. بس انا ما كنت حابه ابين له فرحتي وسعادتي بالي صار لامه حتى ماياخذ مني موقف.. عارفه انه يحب امه كثير وعارفه اذا استحمل فرحتي فيها اليوم بيجي اليوم الي يلومني على هالشي عشان جذي ما كنت حابه افتح معاه الموضوع ابد.. تركت سعادتي بقلبي وبس.. فرحتي تملي عيوني وبس.. واكتفيت معاه بسكوتي.. ماهو شماته فيها بالعكس احساس بان حقي الي انتظره جاني.. حياتي تبدلت بين يوم ليله.. عشت الفرح الي كنت اسمع عنه.. نسيت بدر وحياتي معاه.. نسيت عذابي ومعاناتي.. بديت اعيش الحياه صح.. بديت اضحك صح وانام صح.. بديت احب كل شي حولي اكثر من اول.. صرت احب خالد اكثر واكثر صرت احب اجلس مع البنات وامزح معاهم اكثر من أي وقت مر علي معاهم.. كانو لي الاهل والعون.. كانو لي الخوات الي ماجابتهم امي.. صرت في الفتره الاخيره او من بعد الي صار بالتحديد احب جلسة السجود.. احب اتكلم مع ربي في كل شي.. اكتشفت ان كل السعاده الي انا فيها لان نفسي راضيه لاني اعايشه بشكل حلو وراقي مع ربي.. التعويض الي ربي عوضني ياه مستحيل احد يقدر يعوضه لي.. بنتي الي ربي حفظها لي هي روحي وحياتي.. هي ضحكتي وراحتي.. كلها اسبوعين وتكون بحضني.. كلها كم يوم وتعيش معاي اشوفها قدام عيني تلعب وتتعب.. تضحك وتصيح.. تقوم وتطيح.. ياربي تحفظ حياتي وزوجي وبنتي وخواتي واخواني.. وابوي الغالي منصور
خالد يدخل ويشوفها سرحانه: حبيبي يفكر في من
لبنى واحلى ابتسامه: اقولك وماتزعل
خالد يبتسم: طبعا لا
لبنى باحراج: خالد ودي اعترف لك بشي بس اخاف تزعل علي
خالد خاف من الي ممكن تقوله: خير ياقلبي
لبنى تشوف عيونه: انا احب
خالد منع روحه عن الضحك: ما شا الله تحبيييييين؟!!
لبنى وماخذه راحتها: خالد ما اقدر امنع رحي عنه.. احبه من قلبي.. ماكنت اتوقع اني احب احد مثله.. تصدق راحتي وسعادتي مرتبطين بوجوده
خالد: يا بخته.. صدق محظوظ
لبنى تضربه على كتفه: لا تحسده.. ما ارضى عليه
خالد يبتسم: طيب اسمه الي حبيتيه عشان اروح اترجاه يتركك لي
لبنى: اش تبي بأسمه.. اسمه محفور بقلبي
خالد يحضنها: وانا!!!!!
لبنى تبتسم: انا آسفه راحت عليك
خالد يضحك: افا راحت علي مره وحده.. زعلت يالبنى وبشوف اشلون تراضيني.. ولا اقول لك روحي لحبيبك خليه يدلعك
لبنى بهمس: ما تقدر تزعل علي اتحداااااااااااااااااااااااااك
ما اقدر ما احبه.. ما اقدر اعيش بدونه.. صحيح بين كل فتره اتذكر الي صار.. من فرقتني امه عنه لحد اليوم بس بسرعه الغي هالفكره عن راسي وافكر فيه وفي حبه وحياتي معاه.. التفكير في الي راح ماراح يزيد قلبي غير حسره ووجع.. وانا ما ابي الوجع يسكني من جديد.. كفايه علي.. من حق قلبي يرتاح الحين.. من حق قلبي ما اتعبه اكثر.. طلعت معاه ورحت المستشفى لحنان بنتي.. جلست معاها لحد ما قال لي خالد بنمشي.. كل مره اطلع عنها وانا ما ودي افارقها.. احس اني اترك قلبي معاها وامشي.. معلش صبرت ياقلبي كثير.. ما بقى الا كم يوم وتفرح ان شا الله.. طلعنا لمحل اثاث.. خالد قال ضروري ننتقل للبنايه الجديده.. وضروري نختار الي نبيه بسرعه حتى الوقت يكون في صالحنا.. اول شي اخترت احلى اثاث يناسب بنتي.. الحين هي اهم مني.. وفرحتي بها اهم من راحتي.. خالد ياقلبي اخذ كل شي شافته عينه وقال بنتي وابيها اميره على عرش الدلع.. ضحكت له وقلت ما ابيها تتربى على الدلع بس.. بيها تتربى على السنع
&&&&&&&&&&&&&&&&&
10:45 الظهر
محل منصور الشيخ
البحرين
منصور طاير من الفرحه: اش قلتي ياخوله
خوله تفكر: والله ياعمي كلهم عاجبيني.. بس محتاره
عبدالرزاق: اذا عاجبينك خذيهم كلهم
خوله تفكر: لالا هذول بس. ليال اش رايك
ليال: خوله تعرفيني ما احب الذهب.. انا احب الالماس
منصور: مزيان يبا اصبري شوي الاطقم هذول ماراح يعجبونك.. فيه اقم خاصه عندي داخل الخزنه شوي ويجيبوها العمال
مزيان براحه: زين الي قلت لي
ليال تضحك عليها: وليه ما قلتي انهم ماعاجبينك
مزيان تضحك: استحيت وبعدين عيبه في حق عمي اقول له هالكلام
منصور بحنان: لا يبا عادي.. وبعدين كل شخص وله ذوقه.. الاطقم هذي لها ناسها.. ومافيها شي لو سألتيني عن الاشكال الي تبينها اذا عندي بوريكي ماعندي بقول لك اعذريني
العامل وصل: عمي 20 طقم من الي آمرت عليهم.. وهذول اطقم المدام الي موجودين بالخزنه
منصور ياخذ علب ليال: ليال يبا تفضلي
ليال تفتح العلب بفرح: تسلم لي يابعد حيي.. ما قصرت معاي
منصور يفتح العلب الثانيه وهو يشوف ليال بحنيه: انتي بنتي.. والي تبينه انا حاضر له.. شوفي هذول يبا مزيان
مزيان فتحت عينها: واااااااااااااااااااااااااااااو خياااااااااااااااااااااااااااال
خوله: ياخبله وش تشوفين
مزيان: شوفي الاطقم الي عند ليال.. عمي انا ابي زي هذول
منصور يضحك على ردة فعلها: الاطقم هذي ماهي من عندي.. وبعدين هي ملك ليال من زمان
جراح ساكت ويشوف الاطقم ووده بسألها بس منع نفسه: بوخالد طيب اشكال مقاربه لهالاطقم
منصور: شوفو الاطقم هذي.. هي مشابهه للي عند ليال بس التصميم غير
ليال تركت علبها مفتوحه وراحت تشوف الاطقم الي جابها منصور: واااااااي حلوين ياعمي.. شوف ابي واحد.. اثنين.. ثلاثه.. امممممممممممم اربعه.. امممممم وهذا الخامس.. انا ابي هذول
منصور فتح عينه عليها: يابنت
ليال رفعت عينها عليه: خير!!.. ابي هذول
جراح يضحك: لا تردها يابوخالد تاخذ الي تبيه
مزيان معترضه: وانا مصره على علب ليال.. ليال بيعيني وحده منهم
ليال تضحك: انا آسفه هذول ملك الغلا والحلا.. اعذريني والله يا مزيان.. حتى انا بحياتي ما لبستهم
جراح فهم ان الاطقم من ناصر: مزيان حبيبتي.. شوفي الاطقم هذي بالاول واوعدك يكون عندك زي الي تبين
مزيان ابتسمت لجراح: انا آسفه نسيت حالي.. بس من جد اخذو عقلي
ليال تحظنها: والله ما يغلو عليكي.. وان في نفسك تلبسيهم عادي عندي.. بس ابيعهم اعذريني
خوله واقفه تشوفهم وساكته: خلصنا عبدالرزاق؟
عبدالرزاق حس يضيقها: أي حبيبتي
خوله: عمي شوف لي اسعار هالطقمين.. الله يخليك باقي علي مشوار طويل.. والعيال تاركتهم مع الشغالات
ليال فهمت: خوله ماله داعي.. حتى جراح ما يعرف عن الموضوع
خوله ما عطتها وجه: عبدالرزاق اقدر انتظرك بالسياره؟
عبدالرزاق: جراح حاسب انت وبعدين نتفاهم
جراح: ماشي
ليال مسكت خوله: كنت محتاجه للفلوس.. ماهو معقوله امد يدي لكم واقول لكم سلفوني.. ما دخلت عليكم عشان تصرفو علي او تسلفوني وانا ماني عارفه اذا برجع هالفلوس ولا لا.. ماهو من العقل اتسلف منكم واخسر الفلوس واقول لكم اعذروني.. ما تعودت اعتمد على غيري وانا معاي ياخوله
خوله بحده: على الاقل نعرف.. تصرفتي من غير ما احد يعرف.. كأنها حياتك بروحك.. واحنا شنو
ليال: انتو كل حياتي.. بس الفلوس لا ياخوله.. السلف تلف.. والدين ما يترك صاحبه مرتاح
خوله بحزن: ومن متى رهنتي الاطقم
ليال: من اول ماتعرفت على حنان.. في اليوم الي توفى فيه عمي ناصر الله يرحمه
عبدالرزاق: كان عندي الي بيكفيك يا ليال.. كان ممكن توفري على نفسك كل هالعنا الي انتي فيه.. انا اخوكي الكبير.. مافي اخو بيفرح بالي سويتيه
ليال: عبدالرزاق انت اخوي ويشهد الله علي انك مقام الاخ الي اعتز به.. بس شغلي انا مسؤوله عنه.. لو اني واثقه من الربح كنت اخذت منك.. بس نفسي ما قبلت امد يدي لاي احد
عبدالرزاق بزعل: ماني أي احد ياليال.. من شوي قلتي اني اخوك الكبير
جراح: ليه ما دفعتي دينك من فلوس المهر الي عطيتك ياها.. ليه صبرتي كل هالمده
ليال تبتسم: مهري هذي فلوس زوجي الي عطاني ياها ما ابي اخسرها.. جراح الاطقم هذي ناصر الي شراها لي يعني لو راحت ماراح تهمني.. اسمي اني رهنتها عشان أأمن حياة بنات ناصر.. اما فلوس جراح فهي لي انا.. ما ابي اضيعها عشان اطقم ناصر.. الموضوع بالنسبه لي حسي ماهو مادي
عبدالرزاق: بس اسمه رهن
ليال معترضه: لالالالا ماهو رهن الي متعارف عليه هالايام.. عمي منصور ما يرهن.. وقال لي انه ما مايتعامل بالرهن.. اعطيته الاطقم وعطاني المبلغ الي طلبته.. قلت له ان وفيت دينك يرجعو لي وان ما وفيته فهم حلال عليك.. الرجال شريف معاي
منصور بعتب: تشوفني ادل طريق الحرام؟!!
عبدالرزاق بضيق: لا ياعمي.. حاشاك الحرام.. بس تصرفها غلط.. معاك او مع غيرك.. هي تصرفت من نفسها وفي رجال حولها.. لو ماعندنا ممكن اعذر.. بس الحمدلله الخير كثير
ليال تبتسم: والنعم بالكل ورجولة الكل.. انا ما تصرفت من نفسي.. انا متشاوره مع صلاح وهو وافق على فكرتي.. ماهو عشان مستقله بكم او ما اشوفكم اهل لثقتي.. بالعكس.. كل الي كنت افكر فيه اني ما ابي امد يدي لاي احد
مزيان تبلع ريقها: يعني بتقلبوها محزنه والليله ملكتي
خوله وتحس النار شابه فيها: لا ياقلبي.. فرحتك اهم من كل شي
كنت متأكد ان ليال متفقه مع منصور على هالحركه.. لاني من كم يوم بس سألتها منين لها كل هالفلوس الي شرت بها العماره.. والي ابتدت فيها الشراكه مع المجموعه ابتسمت لي وقالت ان خوله بعد تلح عليها بهالسؤال.. انا واثق ان منصور مستحيل يغلط بكذا تصرف ويجيب الاطقم قدامنا كذا.. واثق بعقله وحكمته.. عارف طبعه وتصرفاته.. اكيد ليال متفقه معاه.. خوله كانت واقفه وتبي الموضوع يخلص باي طريقه.. الغريب اني كنت ساكت.. ماغير نظراتي الي اتبادلها مع عبدالرزاق.. هو متضايق لان ليال ابعدت الكل وما لجأت لاحد وقت الي كانت محتاجه للفلوس.. وانا محتار افرح عشانها تبي تحتفظ بفلوسي وماهو هامها لو تخسر اطقم ناصر ولا اعصب لاني كل يوم اكتشف انها تعتمد على نفسها وتنسى وجود الرجال الي ممكن يساندونها في موضوع زي ذا.. واحد غير منصور كان سرق الاطقم من زمان
طلعنا من منصور بعد ما استقر راي مزيان على طقمين حلوين من اختيار ليال.. خوله كانت بعيده شوي وليال احترمت قهر خوله وما حاولت تستفزها ابدا.. اقدر اقول اني حسيت انهم ممكن يدخلو جو الزعل مع بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
1:20 الظهر
فيلا العايله ..الصاله..
البحرين
ام سلطان حاضنه نوف: جعل الفرح ما يفارق عيونك يما
نوف بتعب: اخير وصلت يما.. مقدر انام والخوف بيقتلني على سلطان
ام سلطان تبوس راسها: بعيد الشر عنك وعنه.. الحمدلله على سلامتكم يما
نوف مغمضه عيونها: يما ما شفت جدتي
ام سلطان: جايه بالطريق يما
نوف دايخه: وين الكل مافي غيري معاكي
ام سلطان: العنود اخذت سلطان لانه نام.. وعمتك بالمطبخ تقول للشغالات يجيبو لك اكل
نوف بتعب: يما ما اشتهي ابي انام بس
ام غسان تقرب منها: نوف يما.. اجلسي اكلي شي وبعدين نامي
نوف: عمتي ابي انام بس
ام غسان: لا يما ما يصير كذا انتي والد.. اكلي شي بسيط وبعدين نامي.. ولدك محتاج قوه ورضاعه
في الملحق
ناصر برا الملحق: يام شهد.. ام شهد
غسان: البنت البارح جات منهاره.. المسعف يقول انه وقت الي نثر الدم الي بالكيس على سريرها ثارت اعصابها.. اظطريت اعطيها مهدأ
الجده: خير ما فعلت يما.. الان نشوف ايش الموضوع.. ناصر دق على مسعود
ام شهد تطلع: حيا الله عمتي ام فهد.. هلا عمتي
الجده تبعدها عنها وبحده: ناصر اعطيها التلفون.. كلمي زوجك.. يبي يتطمن عليكي
ام شهد اخذت التلفون: الو
مسعود: هلا حبيبتي
ام شهد: هلا هلا.. بشر ايش صار معاك
مسعود يضحك: كل الخير حبيبتي لا تخافي علي.. طمنيني على العيال
ام شهد: طيبين شهد نايمه.. وسعد جالس يشوف التلفزيون
مسعود: تمام.. بكلمك بين كل فتره.. الان التلفون الي معاكي سلميه لناصر حتى يوثقو فيكي.. قولي له الوقت الي تبين تكلميني فيه راح تطلبي منه.. وضروري تكلميني قدام أي احد.. حتى ما يشكو ان بيننا لعبه او شي شين ناوين عليه
ام شهد: حاضر.. طيب انادي سعد تكلمه.. تراه من صحا وهو يسأل عنك
مسعود: لا حبيبتي.. ماهو الان.. اسمعيني زين.. ابيكي تتقربي منهم بصفا نيه وطيبه حتى نظمن حياة العيال.. واذا حسيتي انهم متضايقين منك الزمي مكانك وخلي عيالك جنبك
ام شهد: ماراح تجي
مسعود يتنهد: ارتاح من لافي وارجع اخذكم
ام شهد تبكي: الله ياخذه ونرتاح منه.. الله ياخذه
مسعود: يلا ما اوصيكي على العيال.. مع السلامه
ام شهد تبكي: العيال بعيوني.. مع السلامه
الجده: تطمنتي عليه وتطمن عليكي
ام شهد تمسح دموعها: ايوا عمتي الحمدلله
الجده: ناصر صلاح يما اتركوني معاها شوي
يتبع
|