كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
عبدالعزيز يفتح عينه: ما شيكت رقم اللوحه؟
رائد: ما لحقت عمي دوبني استلمت هالمعلومات الان.. والسياره زي منت شايف بعيده مره.. ما شكيت ان ممكن يكون هو فيها
مشيت وقلت لرائد يجي معاي.. طويت الورقه وخليتها بجيبي.. مشيت وانا ادعي من قلبي ما يكون هو.. صحيح كان ودي اشوفه من زمان بس وجوده الحين وقدامي خطر كبير.. وصلت للسياره.. وكانت معتمه.. الشبابيك مغطاه بالعازل الاسود.. تأكدت من اللوحه والرقم.. وقفت جنب الشباك.. انتظرت انه يفتح واتكلم معاه.. صرت اشوف الشباك بحده.. ولما مالقيت منه استجابه.. ضربت الشباك بقوه.. فتح لي صرت مركز عيني بعينه وانا ساكت.. الحين هذا هو!! وش فيه من الزود.. اش فيه غير الرجال.. مسكته من ياقته بقبضتي.. ورفعت يدي ابي اضربه
داخل العماره عن البوابهالحارس بخوف: عمي انتظر شوي لا تطلع الان
جراح حامل صبا: ايش صاير!!!
الحارس: فيه معلومات وصلت لرائد من شويه.. هذا غير ان فيه سياره غريبه واقفه بعيد شوي
جراح بحده: و رائد وين؟
الحارس: مع عمي عبدالعزيز وشكلهم يتضاربو مع هالشخص
ليال حامله الحلا وبخوف: خلنا نرجع يا جراح
مزيان وهي ماسكه الغلا بقوه: نرجع يا جراح
جراح بحده: خان.. خاااااااان
خان يجي يركض: يس بابا
جراح: افتح الشقه هذي
خان بسرعه يفتحها:................
جراح يعطي صبا لجويل: ليال.. ادخلو بالشقه هذي ولا تطلعو الا اذا رجعت.. وانت انتظر عمك عبدالرزاق وقول لاهله يدخلو مع الحريم
ليال تدخل هي ومزيان مع الشغالات والعيال: ..........................
الحارس بحزم: عمي ما اقدر اتركك تطلع لهم.. رائد قال لي ما اتركك تطلع.. الاول يتأكد من السياره والاشخاص الي فيها
جراح بحده: وخر عن طريقي
الحارس يوقف في طريقه: على موتي.. رائد قال حتى لو تقتلني ما اتركك تطلع
عبدالرزاق يوصل: خير ليش هالصراخ.. وش صاير!!!
الحارس يطمنه: ما صاير الا الخير عمي.. خذ عمي جراح وتفضلو بالشقه مع الحريم.. شوي ونجيكم
خوله تلزق بعبدالرزاق: ليال وين.. وين راحت ليال
الحارس: عمتي الكل هنا بالشقه.. لا تخافي الكل بخير. عمي عبدالرزاق الله يخليك خذ عمي جراح معاك.. شوي ونجيكم
مع عبدالعزيز
عبدالعزيز: انت تكذب على من
ناصر بين يد عبدالعزيز: ما اكذب عليك.. اقول لك اهلي ساكنين بهالمنطقه ولاني عارف هم بأي عماره قلت اوقف انتظر يمكن اشوف احد منهم واروح لهم
عبدالعزيز بحده: مافي احد بهالمنطقه سعودي
ناصر: انا متأكد انا جاي مع صاحب لي من فتره لهم بس مضيع المكان.. والعماير هنا يا مكثرها
عبدالعزيز بذكاء: في عيله من السعوديه منتقلين من فتره بسيطه.. بعد وفاة قريب لهم.. يمكن هم
ناصر: اذا كان المتوفي اخو الزوجه فهم
عبدالعزيز: أي على ما اذكر انه اخو الزوجه
ناصر برجا: الله يخليك.. هذول هم.. ما تعرف وين راحو
عبدالعزيز يتركه: لا.. بس انت وش علاقتك بهم
ناصر تنزل دموعه: قصه طويله.. صدقني ماني عدو.. انا جيت اتطمن على اهلي بس.. ما ابي غير اني اتطمن عليهم
عبدالعزيز: ما ادري عنهم شي.. بس دامهم اهلك اشلون ما تعرف عنهم شي
ناصر يمسح دموعه: فيه من ظلمنا وفرقنا عن بعض.. حتى اني اتطمن عليهم ماصار لي امل فيه.. انحرمت من اني اتطمن عليهم
عبدالعزيز بجديه: ابيك تمشي من هنا.. هالمنطقه كلها عوايل.. واذا غيري شافك بيصير لك نفس الي صار لي معاك
ناصر يركب سيارته: ودي اطلب منك شي
عبدالعزيز بملل: ما بقدر اسوي لك شي.. العيله الي تقصدها ما اعرفها وكل الي جمع بيني وبين رجالها مجرد سلام.. كان يصلي معاي بالمسجد
ناصر بعد ما فقد الامل: شاكر لك
وقفت في مكاني لحد ما مشى.. ما حبيته ابد.. ما حسيته رجال ابد.. ولافيه ريحة الرجوله.. دمعته قريبه.. لا ويبكي بعد.. ليتني اشوف الكلب ابوك واذبحه بيدي.. الي شافته هالمسكينه من يدكم ماهو قليل.. ما نسيت وجهها المشوه.. قلب مزاجي حسبي الله عليه قال يبي يتطمن عليها.. بس منين عرف طريقها!!!
رائد: عمي انت بخير
عبدالعزيز بحده: بخير.. جعله ما يتهنى.. قلب مزاجي
رائد: ضروري افتح وحده من الشقق الي بالطابق الاول.. عشان اخليها مكان خاص للسيارات والحريم ما تظطر تطلع للشارع
عبدالعزيز بمزاج متعكر: زين ابتدي بالي قلت عليه من الحين.. بس الاول شوف مهندس
رائد يقرب من العماره: خير ان شا الله
الحارس بخوف: صار شي ياخوي
رائد: لا ياخوي كل شي بخير.. الجماعه نزلو؟
الحارس: ايوا وعمي جراح مره معصب
عبدالعزيز: انا اكلمه.. وينهم رجعو فوق؟
الحارس: لا ياعمي بهذي الشقه
عبدالعزيز: ادخل ونادي جراح مابي الحريم يحسون
الحارس: عمي دق عليه تلفون دخلتي بتخوف الحريم
عبدالعزيز ينتبه: ماترك فيني عقل هالكلب
اتصلت على جراح وطلع لي هو وعبدالرزاق.. قلت لهم الي صار وجراح بدى عليه التوتر.. السؤال الي محيرنا ناصر وش عرفه مكان ليال ومن متى!!.. طلعنا مع الحريم.. ووصلنا الرصيف البحري.. وشفنا محمد وتعرفنا عليه.. رجال ممتاز مبين عليه ذكي.. ويحب الشغل.. كلامه كان موزون حاول منير ووليد يمزحو معاه بس هو كان يبتسم لهم.. يعني انكتمو ماهو وقت مزح صرت اضحك على الخيبه الي تنرسم على وجوههم.. صرت اشوف مزاج ليال مريح.. كنت اشوفها لحد ما انتبهت لعيوني.. رحت اكلمها بشفايفي طبعا من غير صوت.. صحيح اني ما بعرف اش بتقول لي بس مهم عندي تعرف اش ابي منها.. لقيتها تضحك وتهز راسها يعني أي.. كنت اسألها عن جراح اذا قال لها عن ناصر.. فقالت أي.. ودام انها مبسوطه هذا يعني ان موضوع ناصر مافي خوف منه
احمد اقترب منه وبخوف: شنو تقصد بموضوع ناصر؟!!
عبدالعزيز: ناصر كان جنب العماره من شوي
احمد بخوف: اش تقول!!
عبدالعزيز: هذا الي صار
احمد: ليال عرفت
عبدالعزيز: أي جراح قال لها.. بس شكل الامور تبشر بخير
احمد ماهو متطمن: الامور ما تبشر بخير ياعبدالعزيز.. اذا ناصر وصل لليال بهالسهوله لافي بيقدر يوصل لها اسرع من ناصر
كنت اتكلم مع احمد بصوره جديه.. وأأكد عليه ضروره الانتقال للبنايه الجديده بسرعه.. هذا اسرع وأأمن حل ممكن اننا نلجأ له.. شفت ليال وهي تكلم لمى.. غصب عني ابتسمت للثنتين.. ماني عارف كيف لفيت بنظري عنهم وجات على مزيان.. شفت دموع بعيونها.. كانت ساهيه هيمانه.. وتشوفني!!!
صحيح لمى رفضت الزواج بي وليال قالت لي على كل شي.. بس انا بحياتي ما فكرت بمزيان.. وبعدين ما ابي اخسر جراح.. اكيد بتصير مشاكل من جهة الكل.. عارف انهم بياخذو موقف من جراح اذا رفضني.. ما ابي أي مشاكل.. ابد ابد.. انا سعيد جذي.. سعيد كثير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:30 الصباح
على المركب
البحرين
سمر تدني من خالها: خالي حبيبي
خالد يحضنها: ياروح خالك انتي
سمر بدلع: خالي ريما تقول انهم هذيك المره صادو سمك.. ابي اتعلم انا بعد.. قول لعمي عبدالعزيز يعلمني
خالد: حبيبتي الحين الكل مشغول بالشغل.. خلك مع البنات انتي.. ومتى ما فضينا اقول له
مروان تدخل من غير شعور: انا اعلمك.. ما يبي لها شي.. بسيطه.. بس بنتظر راكان يجي راح يشوف الوالده
عبدالعزيز ينقذ الموقف: سمر يبا بغير ملابسي وبنجلس نصيد.. قولي للبنات يجهزون
سالم بجديه: وانا بعد ابي مثلهم
راكان وصل ويحمله: انت عاد خلك معاي.. وانا بعلمك
سالم بدلع: لا انا ابي ريما
مروان يضحك على حركة سالم: خلك مع الرجال حتى تطلع قوي مثلهم اش تبي في البنات
سالم يفكر: يعني ما العب مع ريما
راكان يشوف مروان بلوم: لا حبيبي تشوفها وتلعب معاها بعد.. قول لي اش رايك تلعب معانا شوي وتروح تلعب مع البنات شوي
سالم يركض بفرح: اوووووووووووووووكي
مروان يضحك: يجنن الله يحفظه
راكان وهو متضايق من وجود مروان: طلعنا في عمر بعض
مروان: انت اش تخصصك
راكان: انا درست تجاري
مروان بفخر: وانا علمي
عارفه انهم بيدخلو في تنافس على ديما.. الحلو ان ديما ماتدري عن الاثنين.. اما المجرمات لمى ولبنى ما اعتقو ديما المسكينه.. صرت انا وخوله المحامين عنها.. شوي وانتبهت ان مروان نظراته على سمر.. نغزت خوله وهمست له.. ولفت حتى تشوفه.. ما قدرت تمسك نفسها من الضحك.. قلت للينا وقالت احسن بعد خلنا نرتاح من وجع الراس.. حنان عرفت وفرحت.. قالت احمد يازينه اكيد اخوه يشبهه.. همست لي وقالت والاهم اني بتطمن على ركان ان ماحد يناشبه على ديما وبتطمن على سمر انها مع واحد اخوه احمد.. ضحكت على خبالها قسمت ووزعت على كيفها عشان بس تتطمن على عيالها.. استأذنت من الكل وقمت بروح اطلق رجولي.. انتبهت ان مزيان ماهي معانا.. رحت ادور عليها.. نزلت الكبينه ولقيتها جالسه بآخرها تبكي
ليال تحضنها: ايش صاير ياقلبي.. مالك مزيان
مزيان تمسح دموعها: مافي شي ياقلبي.. وجع راس بس
ليال تجلس وتبتسم لها: ماراح اعتقك.. بتقولي لي تراني بفضحك قدام الكل
مزيان تبتسم غصب: تفضحيني؟.. ماعندي مانع
ليال تضحك: ول عليكي ياكبر الحزن الي ساكنك.. قولي يابنت ايش جرا لك
جويل تجي ومعاها عصير: انا بئول لك يا ماما
مزيان بحده كبيره: جويل ولا كلمه
جويل طنشت مزيان: البنت عاشئه.. ولا راضيه تقول مين.. حالا مقلوب بكا ونواح وكل ما جيت اسئلا شو حصل لك.. تكدب علي وتئول بتزكر حسن
مزيان ويزيد بكاها: ولا شي من الي قلتيه صح غير اني فاقده حسن.. هذا الصحيح فاقده حسن
ليال تبتسم: وخير يا طير.. وتحبي مافيها شي.. حبي ياقلبي واعشقي وش فيها غلط.. ليه تخبي هذا حنا قدامك نقول كل شي بخاطرنا.. ليه انتي تسكتي.. ليه تخبي بقلبك وتعيشي بضيق
جراح يجيهم وبخوف: مالكم ايش صاير.. اختفيتو وخفت عليكم
جويل تشوفه بقهر: حزرتك أبل هيك وما سمعت الكلام.. شوف النتيجه هلأ
جراح يدني من مزيان ويحضنها: وش فيه القمر يبكي.. مين ضايقك
مزيان تبتسم غصب: ماصاير شي جويل تحب تكبر الموضوع.. تذكرت حسن بس.. هاليومين ذكراه ماهي تاركتني
جراح يحضنها بقوه: تكلمي عنه.. تكلمي عن الي بقلبك.. ليه تسكتي.. اذا انك تستحي مني هذي ليال عندك
غمزت لجويل عشان تطلع.. وطلعت.. جلست شوي معاهم وخرجت لجويل.. سألتها مزيان تحب مين قالت عبدالعزيز.. ابتسمت لااااااااا انا فرحت.. كنت بطير من الفرحه.. بس صدمتني جويل وقت قالت ان جراح ماهو موافق.. خفت شوي من الجمله الي قالتها جويل.. سألتها عن الموقف الي خلاها تقول ان جراح ماهو موافق وقالته لي.. ضحكت عليها تذكرت نظرته وقت قلت له عن لمى ورفضها لعزيز.. عرفت انه هو بعد يتمناه لمزيان.. تركتها وبمشي بس مسكت ذراعي وصارت تترجاني اقول لها وش فهمت.. قلت لها جراح يبي عزيز هو الي يطلبها مايبي احد يفرضها عليه.. يبي عزيز من نفسه يقول ابي مزيان.. ارتاحت بالي قلته لها ومشت عني.. الان جا دور احمد.. رجعت جلست مع الحريم وعيني على احمد ما صدقت وقت الي التفت علي يشوفني.. قلت له القصه ضحك بالاول وابتعد عن عبدالعزيز حتى ما ينتبه عليه.. طلبت من احمد انه هو يبتدي باقناع عزيز او بطرح الموضوع
لينا باهتمام: اش عندك معاه اشوفكم تكلمو بعض.. ودي خاطري اعرف لغة الشفايف
ليال تضحك: ما يبيلها شي.. ركزي في حركه الشفايف وبتعرفين الحرف كيف ينطق
لينا: الحقي الحقي احمد يبيكي
انتبهت عليه.. وعرفت انه يبي يتكلم عن ناصر.. اخذت المعلومات منه وعرفت ايش يبى بالضبط.. اقتنعت بفكرته.. اتصلت على صلاح وقلت له كل كلمه قالها احمد.. صلاح وافق وقال لي انه بيفتح الموضوع مع ناصر.. احمد اكد على ان صلاح يقول لناصر ان له ولد.. بكذا بيتشجع حتى يشتغل مع ابوه وبينقل كل المعلومات الي في المكتب خوف على حياة ولده من ابوه
مزيان جلست جنب ليال وبضيق: جراح يقول لك انتي بخير
ليال تمسك كتفها: قولي له ليال تقول دام مزيان متضايقه هيا متضايقه
مزيان تحاول ما تلتفت ناحية عبدالعزيز الي واقف مع لمى: ماله داعي الخوف.. انا بخير شوي واروق
هويدا: مزيان ايش اخبار العيشه في البحرين
ليال ترد: العيشه هنا تاخذ العقل
مزيان بضيق: تلاقي روحك الي ضايعه منك.. بس ما تقدري تلحقي عليها
هويدا تضحك: يعني الشغل 24 ساعه
هناء: اختي تقصد بتشوف زوجها زي الناس والعالم ولا بتنحرم منه زي لندن
ليال واجعها قلبها على مزيان: يا بعد قلبي يا هويدا محمد يغيب عنك طول اليوم!!
هويدا تتنهد: ياختي خليها على الله.. لو اختي واخته ماهم معاي كنت جنيت
هناء تضحك: عاد هويدا وعذاباتها مع اخوي
هلا: اهم شي بشروها بتشوف زوجها ولا بتنحرم منه
خوله: شوفي اوعدج حتى لو محمد قعد معاج انتي من نفسج بتفتحين له الباب وتقولين له روح اشتغل
هويدا تمسك قلبها: واااااااااااي على محمد وليه ان شا الله اطرده انا ما صدقت لقيته
لمى تضحك عليها: عشان القعده معانا تنسيكي الناس والعالم
هلا: انا عن نفسي بجلس معاكم عمري كله.. انا من وصلت ما بطلت ضحك
جلستهم تاخذ القلب.. ناس بسيطين في جلستهم ماهم متكلفين ابد.. صحيح اسمعهم بس عيني على لمى والي تقوله لعزيز.. ابتسمت لانها تشجعه يخطب مزيان.. لمحت نظرة الجرأه بعيونه شفته يقول لها انه يقدر ينسي مزيان حزنها بس يخاف من رفض جراح.. التفت على مزيان الي جالسه جنبي بس عيونها تتبع عزيز بكل تحركاته.. ياليت اقدر اقول لها على عزيز والي يقوله يمكن تهدى نفسها
مع الشباب
عبدالعزيز: اكذب يعني
خالد بعد ما اختاره احمد حتى يافتح عزيز في الموضوع: لا تكذب ولا شي.. بس على الاقل خلك واضح
عبدالعزيز يرفع راسه للسما ويتنهد بقوه: بالاول كانت مشاعري مع ليال.. بس لقيت روحي ما تقبلها غير اخت.. لمى ما اقدر احبها.. ما اقدر هي بعد اخت لي.. صحيح كنت ابي اتزوجها عشان احميها.. بس الحقيقه اني ما احبها
خالد بهدوء: كنت بتظلمها
عبدالعزيز يبتسم له: بالعكس.. انا ما اعرف اظلم.. بتكون معززه مكرمه.. بجبر روحي على حبها دامي اشوفها سعيده
خالد: ورفضتك يا اخي.. خلاص الموضوع منتهي
عبدالعزيز يرفع عينه على مزيان الي اكشف انها شافته ونزلت عينها: هذا انت تقول منتهي.. خلاص عاد سكر الموضوع
خالد يمسك رجوله: هالموضوع ما ينتهي الا لما تتزوج
عبدالعزيز: خلاص ولا يمهمك بنشر بالجريده عن مواصفاتي والحياه الي عشتها والمصايب الي عاشت معاي.. وماراح انسى اكتب رقم تلفوني.. واوعدك ماحد بيتصل ويقول حياك نسبك يشرفنا.. امك رمتك وابوك محكوم عليه بالاعدام
خالد يضحك: يا اخي انا خسرت يوم من حياتي ماعرفت اشلون قضيته.. فتحت عيني لقيت الدنيا اختلفت.. رجال مرمي بالمستشفى زين الي ما ذبحته.. وزوجتي الي كانت ترمي بنفسها على الحيط وكانت تصرخ بجنون وهي بروحها بالغرفه ولو ما لحقو عليها الموظفين الي بالفندق كانت رمت روحها من سابع دور.. يا اخي احنا عايشين.. والاهم اننا مع بعض.. ليش تعقد الامور
عبدالعزيز يخطف نظره لمزيان: ادخل في الموضوع الي تلحن فيه من اول ما جلست
خالد يضحك: اخت جراح.. عينها عليك.. مزيان ومزيونه.. عانت في الدنيا وتبي تلاقي الراحه.. جراح منا وفينا وماراح يقول لك نسبك وامك وابوك
عبدالعزيز يبتسم بحزن: انت عارف جراح من؟!! عارف ولد من؟!! عارف اش يملك واش يقدر يسوي؟!! انا وين وجراح وين
خالد: وانت عبدالعزيز الرجوله والسنع.. وين يلاقي رجال مثلك وبأخلاقك.. وبعدين صحيح انك منت بغناه بس تملك
عبدالعزيز يفتح يده: وين الي املكه الي عندي كله راح.. الحمدلله.. الله انعم علي بالصحه والعافيه وبكم وبأشيا حلوه كثيره.. بس الفلوس انا ما املكها ياخالد
خالد يعدل جلسته: احمد ما قال لك؟!!
عبدالعزيز: عن شنو!!
خالد: المحكمه رجعت فلوسك.. وبعد ثلاث ايام تلاقيهم بحسابك
ما صدقت الي سمعته.. عارف اني كذبت على خالد.. بس ما قدرت اقول له اني اتابع نظرات مزيان لي.. حاسس اني ميال لها.. بس قلت لمى مستحيل اتخلى عنها.. وهذا لمى رفضتني ومن شوي تقنعي بمزيان ما بقى غير ردة فعل جراح وهذا الي خايف منه.. لا شعوريا رفعت عيوني ولقيتها تناظرني.. اشوف حزنها واشوف ضيقها.. وحاس ان هالضيق انا سببه.. بس ضروري اتصرف.. عارف ان رجولتي ترفض فكرة اني اترك مزيان بضيق جذي.. بس شسوي ما ابي مشاكل ما ابي افقد هالناس الحلوه الي عايش معاها لو جراح قال لا.. انتبهت اني اشوف عيونها واتمناها ترجع تشوفني.. وهذا هي شافتني ابتسمت لها.. احس اني اسمع دقات قلبها.. تنهدت وابتعدت حتى ماحد يلاحظ اللخبطه الي سكنت فيها.. وقفت ونزلت البحر.. رحت اغوص واسبح.. تفكيري انربط بها فجأه.. منعت روحي عنها بس الان احس بجرئه غريبه.. وياخوفي من الي بيصير بعدها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
11:00 الظهر
فيلا العايله ..جناح ناصر..
البحرين
الشوق اخذني لك ياليال.. ما اقدر ما افكر غير فيكي.. ياليت اقدر الحقك وين ما تروحي.. ما كنت ابيكي تحني علي.. كنت ابي اتطمن عليكي بس.. كاره روحي.. ما احس اني رجال حتى بنظر حالي.. كنت ابكي بين يد هذاك الرجال زي الطفل.. ايش اسمي الي كنت فيه غير ضعف.. ليه شخصيتي كذا.. ليه ما رحت على البحرين قبل كذا ودخلت للعماره الي كان سلطان فيها ودقيت على كل باب حتى اشوفها قدام عيني.. ليه ما اجرها واجبرها تعيش معاي واكيد حبي لها بينسيها قسوتي معاها.. ليه ما عملتها قبل كذا ليه.. ليه انتظرت لحد ما تركت المكان الي هي فيه وشافت مكان ثاني.. ليه استسلمت انها تكون لغيري وانا واقف اتفرج وابكي زي الاطفال.. ليه.. ليه ما قتلت زوجها وحرمتها منه زي ما حرمتني من قربها ليه.. ليه زوجها يملكها وانا لا.. ليال حبيبتي انا روحي انا.. ماراح اتركها لغيري ابد
بسمه تدخل عليه: السلام عليكم
ناصر بحزن: وعليكم السلام
بسمه: خير ياروحي مالك جالس كذا
ناصر بتعب: تعبان.. ضايق خلقي.. ليه راجعه بدري من الشغل
بسمه تجلس جنبه وبابتسامه حنونه: حسيت بضيقك قلت اترك الشغل واجي افرح معاك شوي
ناصر يشوفها بحزن: تجين نسافر كم يوم
بسمه بفرح: ايوا.. ودي اخذ اجازه شهر من شغلي اقضيهم معاك
يتبع
|