كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
8:15 الصباح ..اليوم التالي..
شقة ليال ..البلكون..
البحرين
البارح من اروع الليال الي قضيتها مع حبيبي.. من احلاها على قلبي.. سعادتي ما اقدر او صفها.. وحاله هو بعد ما اقدر اوصفه.. سعيد مبسوط قليله على المشاعر الي بانت عليه.. كنت غبيه الي حاولت اخبي عليه.. بس وش اسوي الخوف سكني.. صحيت بدري اليوم وكلي نشاط
ليال على التلفون: هلا خالتي
ام عبداللطيف: هلا يما صاحيه
ليال: ايوا حبيبتي صاحيه
ام عبداللطيف: وزوجك وين؟
ليال: نايم فيكي شي!!
ام عبداللطيف: أي يما.. سمعي اذا لقيتي وقت مري علي انا وخالتج ام لينا نبيج بموضوع مهم
ليال بخوف: حاضر
من تزوجت جراح مارضيت خالتي ام لينا ترجع على بيتها.. كنت ابيها جنبي وجنب بناتي.. ما بلاقي احن منها علي وعلى بناتي.. قالت دام جراح بيكون في الشقه معاي اكيد ماراح يكون لها قعده عندي.. فخليت لها شقه جنب شقة خالد هي وخالتي ام عبداللطيف ولمى.. واسمها قريبه مني واسمي بكون بحضنها.. والاهم انو لينا قدام عينها.. دخلت غرفتي ولقيت جراح بدا يصحى
جراح وفيه النوم: حبيبتي صحت بدري اليوم
ليال: حبيبي انا بنزل لشقة خالتي ام عبداللطيف داقه علي تبيني
جراح يقوم: خير في شي
ليال تلبس غطاها: لحد الان ما ادري
جراح: فطرتي
ليال بدلع: ماني مشتهيه الاكل الان.. اشوف خالتي وارجع لك.. ما اقدر ابتعد عنك
جراح يحضنها: ماراح افطر لحد ما تجيني.. بستناكي ياروحي
مشيت عنه.. وما ودي اتركه.. هالوحم غريب.. هالاحساس الي داخلي اغرب.. كنت اسمع البنات يتكلمو عن هالموضوع بس ما توقعت ابد اني اطيح فيه.. نزلت تحت.. وفتحت خالتي ام لينا
ام لينا: هلا يما
ليال: هلا حبيبتي.. خير مالكم
ام لينا: حياج يما الحين نقول لج
ام عبداللطيف تطلع من غرفتها: هلا يما زين الي جيتي
ليال: خير يا خالتي ايش صاير
ام عبداللطيف: امس يا يما بطلع من هالشقه ورايحه اشوف شقة العيال اصحيهم.. طلعت ولقيت حرمه عند باب لبنى.. وفي يدها غرشة ماي
ليال مستغربه: يعني ايش؟!!!!
ام عبداللطيف: انتبهت لي وخبت الي بيدها عني مع اني شفتها.. سألتها من انتي.. قالت انها غلطانه في العنوان
ليال تبتسم: طيب غلطانه في العنوان
ام عبداللطيف بجديه: هذي ام خالد يا يما
ليال: وكيف شافتك وقالت لك غلطانه في العنوان.. هو انتي اول مره تشوفينها!!!!
ام عبداللطيف: كانت متغطيه يا يما
ليال: يمكن ماهي هي
ام عبداللطيف باصرار: هي يا يما.. غشيمه عن صوتها انا
ليال تشوف ام لينا: ما فهمت.. طيب ليه متغطيه
ام لينا: اليوم انا طالعه عشان اوصل البنات للسياره حتى يروحون المدرسه.. لقيتها يا يما ترش هالماي الي خالتج تقول عنه قدام باب لبنى
ليال فاتحه عينها: بعد ما فهمت!!
ام عبداللطيف: غرشة الماي ورشه على الباب ماراح يكون غير سحر يا يما
ليال تفز: اعوذو بالله اعوذو بالله ايش تقولي
ام عبداللطيف: عاد هذا الي صار
ليال: يما انتي كلمتيها
ام لينا: اكيد كلمتها قلت لها انتي مين وكنت معصبه عليها.. تركتني ونزلت على الدرج
ليال: الله واكبر الله واكبر
ام لينا تجلسها: اهدي يما
ليال بحده: كيف اهدى وانتي تقولي سحر
ام لينا: اذكري الله انتي الحين
ليال بتوتر: وكيف بنتصرف الان.. قولو لي كيف
ام عبداللطيف: لازم يكون فيه شيخ عشان يقرا ويفك السحر.. اذا مشو عليه
ليال: طيب وكيف نعرف اذا كان سحر
ام لينا: يا يما نقول لج وحده ومتغطيه جات امس وخالتج ام عبداللطيف شافتها وخربت عليها وجات اليوم وانا مالحقت عليها اش بيكون غيرالسحر
ليال تغطي وجهها: كيف بنتصرف الان كيف
ام لينا: والله يا يما لو ماهي حنان مسافره كنت ما قلت لج.. بس ماعندي خيار ثاني
ليال تدق: خوله لازم تعرف
ام لينا: قبل خوله الرجال لازم يعرفون.. هم الي المفروض يتصرفون
ليال: الو خوله.. صحي لينا وتعالو عند خالتي ام لينا بسرعه
لمى وفيها النوم: ليش هالصراخ من الصبح.. والله مفكرتكم ديما وريما
تجمعو خوله ولينا.. ولمى طارت النومه منها.. وهم يسمعون الي خالتي ام عبداللطيف تقوله.. لفت الدنيا بي من جد.. كان هذا الي قاصرني.. واحد اتهم بقضية قتل.. والثانيه زوجها قال روحو استلموها من المستشفى جثه هي وعيالها.. ووحده معتدين عليها.. وغير الي طاحت من على الدرج وسقطت ولدها.. غير هالزفت لافي وعشقه لمحارمه.. الان جا دور السحر.. ياربي ارحمني.. ارحمني ياربي
رجعنا لشقتي من جديد.. خوله فاتحه عيونها.. ولينا الدنيا تلف بها.. لمى كأنها تشوف فلم هندي.. وانا قلبي على لبنى.. من اقول اخيرا استقرت في حياتها القى العجوز خالقه هم ما ينلم لها ولنا.. انا بحياتي ما دعيت طول عمري اتحسب الله لكن الان اذا فعلا فيه سحر.. عساها الحراق.. ربي يحرقها دنيا قبل الاخره.. حسبي الله ونعم الوكيل
شوي وتجمعو الرجال كلهم في شقتي.. الي نايم والي لساه صاحي من النوم.. والي يفرك عيونه يعني بينام على حاله.. خالتي ام عبداللطيف بدت الكلام وقالت لهم على الي صار.. ثواني والكل فتح عيونه.. الكل انتبه للكلام الي ينقال.. حسيت جراح جمد بمكانه.. عبدالرزاق اخذ يكبر ويذكر الله.. احمد ساكت والصدمه باينه على وجهه.. وليد كان يضحك اثر الصدمه.. منير يحاول يهديه.. عبداللطيف قام دخل المطبخ يشرب مويه.. اول مره يعملها.. بحياته ما دخل مطبخي بس من جد كان باين على الكل انه مصدوم من الي يسمعه.. عزيز الوحيد الي احسه امتص الصدمه وفكر بعقله
عبدالعزيز يقوم: انا رايح لشيخ الجامع الي جنبنا حتى يدليني طريق احد المشايخ المختص في السحر
منير وقف: خذني معاك
عبداللطيف: واذا الي امي شافته ماهو سحر
عبدالعزيز: ماراح تضرنا قرائة القرأن بس اذا تأخرنا الي بينضر خالد ولبنى
احمد يقوم: روح لشيخ الجامع وانا بروح اشوف واحد من ربعي.. اخته مسوين لها سحر من قبل
خوله: اتصل فيه ياخوي.. لا تخلي الصدمه تأثر على عقلك
احمد: لا اختي ماهي مأثره ان شا الله بس هو مغير رقمه من زمان.. خليني الحق عليه قبل يطلع من البيت
جراح يقوم: خذني معاك
عبدالرزاق: وانا بتصل على خالد حتى مايطلع برا الشقه ويصير له شي
ام عبداللطيف: أي يما احسن بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:45 الصباح
في السياره
البحرين
احمد: حسبي الله عليها حرمه.. فزعتنا من نومنا عساها تنحرم لذيذ النوم
جراح: اشوفك تدعي زي العجز
احمد: يا اخي شي يشيب الراس.. ولا هذي سواة وحده رجل بالدنيا ورجل بالاخره
جراح: الله عليها
احمد: والله اذا بنسكت هالمره لها.. اقول اختربت بيوتنا وضاعت حريمنا من يدنا.. وياخوفي تتبعهم عيالنا
جراح: تعوذ من ابليس يارجال
احمد: وانت اش يدريك ان الماي الي رشت به باب خالد ومارشت به ابوابنا بعد
جراح: الي عرفته من ليال انها ما تطيق لبنى
احمد: ليت الله يخليها بيدي كنت طلعت روحها
جراح: تعوذ من ابليس.. لا تنسى خالد
احمد: بس ياخوي هذا البيت الي جنبه السياره السوده
جراح: ال بي ام؟
احمد: لا الشفر
جراح: انزل معاك؟
احمد: خلك مرتاح شوي وارجع
جراح يدق: هلا ليال
ليال: هلا ياروحي
جراح: ايش الاخبار عندكم
ليال: عبدالرزاق يدق على خالد وهو مايرد.. ولينا تدق على لبنى وما ترد
جراح: بدز احد من الرجال يكسر الباب يمكن فيهم شي داخل الشقه واحنا غافلين
ليال بخوف: تظن.. انا خايفه
جراح: توكلي على الله.. سكري الخط عبدالعزيز معاي على الخط الثاني
ليال: دق مره ثانيه طمني
جراح: حاضر ياروحي.. هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز: اش الاخبار معاكم
جراح: احمد نزل لصاحبه ولسا ما رجع
عبدالعزيز: انا عند بيت الشيخ علي بن احمد.. الرجال مسافر وبيرجع بعد يومين.. اهله يقولون مسافر يقرا على ناس
جراح: لا حول ولا قوة الا بالله.. وبعدين
عبدالعزيز: ما ادري انتظر احمد وشوف ايش يطلع معاه
جراح: طيب برجع اتصل فيك.. عبدالرزاق معاي على الخط
عبدالعزيز: ارجع اتصلي بي طمني
جراح: ماشي.. هلا عبداللطيف
عبدالرزاق: اتصل على رجالك وخليهم يكسرون باب خالد.. قلبي ماهو متطمن
جراح: خلاص اتصل فيهم الان لا تقلق
احمد يدخل: مين معاك على التلفون
جراح: استنى شوي.. هلا رائد.. خذ معاك ثلاثه من الرجال وروح لعبدالرزاق بشقتي فوق.. اسمع ابيكم تكسرو باب.. خذ عدتك وعلى عبدالرزاق على طول.. سلام
احمد بخوف: صار شي
جراح يحرك السياره: خالد ولبنى ما يردو على تلفوناتهم
احمد بخوف: الله يستر
جراح: بشر ايش صار معاك
احمد: عطاني عنوان الشيخ يقول رقمه ضيعه
جراح: وهذا وقته عاد
احمد: توكل على الله بس.. بيته قريب ما يضيع.. شوف المسجد الي هناك.. وقف جنبه البيت الي على اليسار.. لونه بيج وبني.. مكتوب على الباب بيت الشيخ علي بن احمد
جراح يوقف السياره: ابشرك هذا الشيخ الي عزيز كان عنده.. تراه مسافر وبيرجع بعد يومين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
11:00 الظهر
شقة ليال ..الصاله..
البحرين
خوله تفز: بشر يا بوسالم
عبدالرزاق يدخل الشقه: شقتهم خاليه مافيها احد
عبدالعزيز يوصل: بشرو فتحتو الباب
لمى: الشقه خاليه
عبدالعزيز: والشيخ الي رحت له بيجي بعد يومين
ليال تحضن ام لينا: آه على اختي
ام لينا: تعوذي من ابليس يما.. دامهم برا الشقه احتمال ان السحر ما طالهم
وليد: الله يهديج يا خالتي.. وانتو مصدقين انه سحر
ام عبداللطيف: حتى لو ما كان سحر يا يما.. الحذر واجب
لينا: طيب اتصلو على منصور
ليال: لا نخوفه وحنا مانعرف عنهم شي
عبدالعزيز: نقول له عندنا اجتماع وخالد متأخر علينا
ليال تبكي: ما ادري ما ادري
جراح يدخل الشقه: ليه تبكين صار شي جديد
ام لينا حاضنتها: خايفه على اختها يما
عبدالرزاق: بشرو اش صار معاكم
احمد: رحنا لنفس الشيخ الي عزيز سبقنا له
عبداللطيف: وبعدين.. بنجلس جذي!!!
منير: ومافيه غير الشيخ احمد بن علي!!
وليد: منير خلنا ننزل ونروح نشوف غيره
عبداللطيف: ووين بتشوفون
وليد يمشي: ان شا الله نلف الجوامع كلها
منير يطلع معاه: يلا
عبدالرزاق يتصل: هلا والله بوخالد
منصور: بالمهلي اخباركم يا عيال
عبدالرزاق: ابشرك امورنا حلوه وتعجبك
منصور يضحك: يعني المشروع الي جبته فكرتو فيه
عبدالرزاق يضحك: الا قول خلاص بنبتدي فيه.. عاد يا بوخالد احنا مجتمعين عشان نقرر الموافقه وخالد تأخر علينا.. بيني وبينك هو له طلعات سريه مع حرمته.. اتصل فيه ومايرد علي.. عاد قلت ما اخسر شي اذا سألتك عنه
منصور: لا ما اعرف شي عنه.. من امس ما شفته
عبدالرزاق يضحك: طيب خليه يغير جو مع حرمته والله شكلي خربت عليه من كثر ما دقيت.. اقول احنا ناخذ راي الكل وننتظر خالد لين يرجع
منصور يضحك: لا تنتظره ولا شي.. اعتمد موافقته مني
عبدالرزاق: خلاص شورك وهداية الله.. اشوفك على خير
عبدالعزيز بقلق: ما يعرف عنه شي
عبدالرزاق بحزن: ما يعرف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
12:15 الظهر
جناح غسان ..غرفته..
السعوديه
غسان يتأملها: صحيتي ياروح غسان
العنود تبتسم: نوم عجيب غريب.. احس روحي لسا ما شبعت
غسان يضحك: ودك تنامي بعد
العنود: لا ابي اطرد هالنوم من عيني ابي اشوف ولدي واقعد معاه
غسان: للاسف ولدك نايم
العنود بدلع: وليه عاد.. تراني جالسه عشانه
غسان يسرق بوسه: صاحيه عشانه بس.. طيب والمسكين الي سهران عشانك
العنود: لاااااااااااااااا هذا عاد له روحي
غسان بفرح: يا بخته
العنود: الا قول يا بختي به
غسان: لحظه ياروح غسان ارد على التلفون .. الو
عبير: مرحبا
غسان عرفها: ايوا نعم
عبير بدلع: من معاي
غسان: انتي الي داقه
عبير: اه انا اسفه اكيد داقه غلط
غسان سكر الخط بوجهها: هههههههههههههههههه
العنود تشوفه بشك: من هذي الي ضحكتك كذا
غسان: اقول لك وتصدقيني
العنود بغيره: اسمعك
غسان يضحك: هذي عبير
العنود بحده: خييييييييييييييييير
غسان: استني استني اتصلت من جديد.. بخليها سبيكر.. الو
عبير بدلع: مرحبا
غسان: خير
عبير بدلع: من معاي
غسان: انتي شكلك فاضيه.. منين لك الرقم
عبيربدلع: لا ماني فاضيه.. انا احب
غسان بتريقه: ما شا الله حب مره وحده
عبير: تبيها اكثر من مره ماعندي مانع
غسان سكر الخط بوجهها: ايش رايك
العنود بصدمه: ماني مصدقه.. انت سجلت لها؟
غسان: اكيد بسجل لها تحسبيني بتركها
العنود: ما ابي مشاكل معاها ومع ابوها
غسان: ياقلبي انا الي بربيها لك وبربي ابوها معاها
العنود بضيق: غسان
غسان: استني ياروح غسان دقت من جديد.. وبعد بخليها سبيكر.. الو
عبير: تراني اتضايق اذا سكرته بوجهي.. تقدر تستأذن وبعدين تسكره بس كذا لا.. تراني ازعل
غسان: انتي مصدقه حالك؟!! قال استأذن الظاهر منتي عارفه قدر نفسك
عبير بدلع: ياليت تعلمني ياه
غسان: انتي وحده من الشارع.. وحده قذره.. كل يوم في حضن.. وكل يوم حضن يرميها.. اسمعيني زين.. صحيح اني ماني عارف من تكوني بس الي اعرفه ان زوجتي ملكه بأخلاقها عليكي.. من انتي ومن هيا.. تتوقعين اني اناظر وحده زيك
عبير بثقه: اوعدك تحبني.. راح تحبني اكثر منها كمان
غسان: هههههههههههههههههه الظاهر منتي ملاحظه انك زباله.. حلوه سكرت في وجهها بعد
العنود تحضنه: غسان انا احبك من جد
غسان: والله لاطلع قهري فيها.. واذكرها بالضرب الي اكلتيه من يدي.. بخليها تذوق اضعاف اضعافه.. صبرك علي
&&&&&&&&&&&&&&&&&
2:15 الظهر
شقة ليال ..الصاله..
البحرين
جويل بهمس: مزيان ماما.. حط الغدا
مزيان: لا ياجويل.. ماهو وقت اكل الان
جراح يدني صوبهم: ايش في
جويل: بئول حط الغدا احسن.. الكل تعبان يا ماما.. ومحتاجين للاكل.. انتو فطور مافطرتو
جراح يتذكر حمل ليال ويتنهد: حطي الغدا
جويل بفرح: من عيوني
جراح: يلا ياجماعه.. جويل بتحط الغدا.. وبنجلس ناكل.. تفكير والمعده خاليه ماراح نطلع بنتيجه
وليد يدخل: السلام عليكم
عبدالعزيز بلهفه: وعليكم السلام.. بشر اخوي
وليد: لقينا اثنين.. واحد مريض ومنيم في المستشفى.. والثاني يقولك عرس ولده اليوم وبكره ماهو فاضي
عبدالرزاق يدفن وجهه بيده: لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالعزيز بحزن: وبعدين محنا عارفين هم وين.. ولا احنا لاقين احد من الشيوخ يطلعنا من الي حنا فيه
منير يدخل وعلى التلفون: اكيد الله يسلمك.. خير ان شا الله.. ما قصرت.. من عيوني قبل صلاة العصر نكون عندك.. تسلم يا شيخ ما منك قصور.. مع السلامه
وليد: بشر
منير بفرح: هذا الشيخ الي بيزوج ولده.. يقول لك بيجي.. بس ضروري يرجع بيته قبل صلاة المغرب
عبدالرزاق بفرح: الحمدلله.. الحمدلله
احمد: الحمدلله.. بقا خالد وزوجته
لمى بقهر: الشور يقول لي اني اروح لهالعجوز واطيح فيها ضرب.. لين تطلع روحها بيدي
لينا: حسبي الله ونعم الوكيل.. روعتنا من الصبح
ليال: ان كان سحر.. ربي يحرقها.. ربي يحرقها
ام لينا بحزن: البنت حامل
حسيت ان الكل ناسي ان لبنى حامل.. ومن سمعو كلمة ام لينا الكل انتبه لهالشي.. خفت على ليال الي شفت تنفسها بدى يضبق.. مشيت لحد ما وصلت جنبها.. جلست ومسكت يدها بحنان
جراح: انتي مؤمنه.. قومي اجلسي على سجادتك واسألي الله الفرج
ليال وعيونها بعيده عنه: اكيد.. ربي ما يرد لي رجا
قامت من عندي ودخلت غرفتها.. عيوني تتبعها.. قلبي واجعني عليها.. يادوبها تقول لي حامل.. ياربي انك تفرح قلبها.. ياربي انك تزيح عننا هالكرب.. انتبهت على تلفون عبدالعزيز.. طلعني من افكاري
عبدالعزيز: الو
خليفه: مرحبا عزيز
عبدالعزيز متشكك: عفوا من معاي
خليفه: قبل لاقولك انا مين قول لي اش اخبارك
عبدالعزيز يبتسم: اخباري؟!!!
خليفه: لا تخاف مني ماني عدو.. ابي اسأل عن اخبارك بس
عبدالعزيز بكل حنيه: شخص مااعرفه ومتصل بي يسأل عن اخباري؟!!! الحمدلله اخباري طيبه
خليفه براحه: الحمدلله.. خفت يكون صاير لك شي
عبدالعزيز تدمع عيونه: ليلحين ماعرفت انت من
خليفه متردد: انا واحد من ربعك
عبدالعزيز يوجعه قلبه: حياتي خاليه من الربع.. انت من
خليفه يتنهد: انا اخوك
عبدالعزيز بضيق: ماعندي اخوان.. واذا انت قريب مني بتعرف ان اخواني رموني في الشارع
خليفه: ما اعرفو قدرك وقيمتك.. انا واحد منهم.. ماعرفت من انت الا متأخر.. عموما انا متصل ابي اتطمن عليك بس.. وزين انك ما عرفت انا من.. احسن بعد صدقني.. لاني ما استاهل انك ترحب بي في حياتك مره ثانيه
عبدالعزيز: غلطان يا خليفه
خليفه بحزن: تمنيتك ماعرفت انا من
عبدالعزيز: عرفتك من قلت مرحبا.. بس كنت ابي اتأكد انك متصل.. لي.. عشاني.. خوف علي ماهو خوف مني
خليفه: واحد من ربعنا يقول شافك مع احمد من شوي رايحين القسم.. قلت بسأل عنك.. اتصل في احمد وما يرد علي.. قلت اتصل فيك حتى لو رفضت تكلمني
عبدالعزيز يشوف احمد: واحد من ربعنا مختفي هو وزوجته.. ومحنا عارفين لهم مكان
شفت عبدالعزيز يشوف احمد بأمتنان.. كمل موضوع خالد مع الشخص الي متصل به.. عطاه معلومات وبيانات واوصاف خالد وزوجته ولوحة سيارة خالد وارقام تلفوناته.. كمل مكالمته وشفته قام من مكانه لاحمد.. واحمد وقف له.. لقيت عبدالعزيز يحضنه بقوه.. كلمات الشكر ماوفت احمد هذيك الساعه.. شفت عبدالرزاق وعبداللطيف يمسحو دموعهم اكيد عارفين ايش الموضوع.. انا جالس متفرج.. طلعت ليال على هالمنظر.. دموع عبدالعزيز.. واحمد الي يهديه.. عبدالرزاق المتأثر وعبداللطيف معاه
ليال بخوف: ايش صاير!! جراح ايش صاير!!
عبدالرزاق: باركي لعبدالعزيز.. خليفه ولد عمته كلمه بعد قطيعة سنين
ليال تبتسم غصب: الف مبروك ان شا الله تلاقي عمتك بعد داقه عليك
خوله تمسح دموعها: آمين ياربي
جويل: يلا يا ماما الغدا جاهز.. قمو كلو واتكلو ع الله.. واكيد ربنا هيفرج الهم
جراح يجلس على طاولة الاكل: حبيبتي ارتاحت في سجودها
ليال بكل حنيه: اكيد ياروح حبيبتك.. دامي مع ربي اكيد بكون مرتاحه
جراح يدفن يدها بيده: ..........................
ليال: عزيز خليفه قالك بيحرك الموضوع؟
عبدالعزيز يبتسم: وعدني هو الي يلاقيهم
منير: انا اكلت باروح اجيب الشيخ وانا راجع
جراح: والله ما تقوم يارجال..اجلس كل لك لقمه عدله
منير: ياخوي مافي وقت
جراح: لسا فاضل على صلاة العصر.. تجيبه ويصلي معانا بالجامع ويرجع يشوف شغله ويرجع بيته قبل صلاة المغرب
جلس منير.. والكل في قلق.. حتى عبدالعزيز الي الابتسامه ما فارقته كان قلق.. ما اظن ان احد فينا شبع.. قمنا من على الطاوله وطلع منير ووليد مع بعض.. وجلسنا ننتظر جية الشيخ.. اذن العصر.. احمد دق على منير.. ومنير قال له انهم رايحين للجامع مع الشيخ.. طلعنا كلنا.. وصلنا الجامع وصلينا العصر.. وطلعنا مع الشيخ الي ركب معاي ومع احمد السياره.. واحمد جلس يقول له على الموضوع بالكامل.. وصلنا لشقة خالد.. وراح الشيخ يشوف شغله.. سبتهم وركبت لحبيبتي.. دخلت الشقه ولقيتها في البلكون.. نفس الحال نفس الكدر.. جلست جنبها
جراح: حبيبتي.. الشيخ تحت
ليال بلهفه: وقال لبنى وين
جراح يبتسم: ليال هذا شيخ متخصص في امور السحر.. ماهو عالم بالغيب بيقول لنا خالد وزوجته وين
ليال تتنهد: لا الاه الا الله.. وين عزيز
جراح: الرجال كلهم تحت عند شقة خالد.. انا جيت اطمنك
ليال: طيب قول له يدق على خليفه ويسأله اذا عرف شي جديد
ام لينا تدخل البلكون: جراح يما وصلتو
جراح ينزل عيونه: ايوا خالتي.. الشيخ تحت
ام لينا: يما قول له يقرا على المكان كله.. هو بيعرف انا اش اقصد
جراح يوقف: حاضر.. تامرين بشي ثاني
ام لينا: لا يما.. انتبهو على تليفوناتكم.. يمكن احد تبع خالد يتصل
جراح: ان شا الله
نزلت ووصلت عند الرجال.. قلت للشيخ ام لينا اش قالت.. وهو من نفسه قال لي هذا الي هو ناوي يعمله.. ظلينا واقفين جنب بعض والشيخ راح يقرا القرآن بالمكان.. كمل واخذه منير ووليد قبل أذان المغرب حتى يلحق على عرس ولده.. وقبل لا يطلع شكرناه من قلوبنا على معروفه الي من جد ماحد بينساه.. رحنا للمكتب وجلسنا فيه.. احمد قال الاحسن اننا نبتعد عن الحريم.. اذن المغرب وطلعنا.. صليناها ورجعنا للمكتب مره ثانيه.. وصل منير ووليد.. سمعت صوت التلفون وفزيت من سمعت اسم خليفه
عبدالعزيز: هلا خليفه
خليفه: عزيز.. الاخبار الي عندي ما تسر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
6:00 المغرب
فيلا العايله ..الحديقه..
السعوديه
نوف: جالسه لحالك
بسمه تنتبه لها: لا عادي.. قلت اجلس شوي بهالجو
نوف: مالك
بسمه تبتسم: مافي شي
نوف: عارفه انك ما تحبي تجلسي هالجلسه.. مالك
بسمه: مافي شي مهم صدقيني
نوف تحس عليها: في شي مع ناصر
بسمه تبتسم: لا
نوف: ماراح اتركك الا لما اسمع منك ايش صاير
بسمه بضيق: تأخرت بالحمل.. وخايفه
نوف: عملتي تحاليل
بسمه: ايوا
نوف: وبها شي
بسمه: لا الحمدلله
نوف: وناصر
بسمه تتنهد: ماله
نوف: عملتي له تحاليل
بسمه: ما يحتاج
نوف: وليه ما يحتاج
بسمه: لان زوجته حملت قبل كذا
نوف: وانتي ليه خايفه كذا
بسمه: عشان طليقي جاب الولد الثالث.. بعد ما طلبت الطلاق تزوج على طول.. وزوجته حملت بسرعه.. وهذا هي جابت الثالث
نوف: دام التحاليل قالت مابك شي.. ايش منه خايفه.. وبعدين انتي ما اخذتي وقت من تزوجتي
بسمه تنزل راسها: ماهو خوف.. بس انا اكبر بالسن.. كل هذي عوامل بعد
نوف: ايش رايك بطفل الانابيب
بسمه: تقصدي الحقن المجهري؟!! لا لا اخجل افتح هالموضوع مع ناصر
نوف: تبين تتركي هالموضوع علي
بسمه بخوف: لا طبعا.. تبينه يقول تشتكي لاختي
نوف: ماني غبيه يا بسمه.. اكيد اني ما بجيب سيرتك.. بخليه هو يفتح معك الموضوع من غير ما يحس انك مكلمتني
بسمه بخوف: ودي يانوف.. ودي بطفل من ناصر.. بس انتي تكلميه لا.. ودي احسه هو الي يبي هالشي.. هو الي يسألني
نوف: ناصر بحياته ماراح يسأل
بسمه بخوف: مافهمت هو قال لك انه ما يحبني
نوف تضحك: لا ياغبيه.. ناصر ما يحب يغث حبيبه.. لو ايش ما يكون الموضوع.. حتى لو الموضوع يمس ابوته
بسمه متردد: نوف ودي اسألك
نوف تحط رجل على رجل: اسألي
بسمه: كيف كان يتصرف مع زوجته
نوف: زي ما يتصرف معك تمام.. لا تحسبي انه بيحبها اكثر منك.. هو يحب الي تدلعه وتتدلع عليه.. يحب الي تهتم فيه وتجبره يهتم فيها.. يحب الي تتلهف على شوفته وتعشقه
بسمه تبتسم: يعني ما تغير عن زمان
نوف: اكيد ماتغير ناصر زي ماهو
بسمه: بس احسه بارد معاي.. ما يحبني زي زمان
نوف: لافي خلانا بوضع ما ننحسد عليه.. خلانا نمشي ونكلم نفسنا
بسمه: صرتي تقولي لافي.. وين راحت كلمة بابا
نوف: بعد الي عمله معاي.. مستحيل تسمعيها.. ربي بقلبي عالم.. وعارف اني ما اعصيه.. بس ما اقدر اسامح لافي على الي عمله معاي
بسمه: الله يقومك بالسلامه.. يجي الي ببطنك ويعوضك ربي به خير
نوف تبتسم: ياربي آمين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:00 الليل
قسم الشرطه ..جنب السجن..
البحرين
احمد بحده: يعني شنو!!.. يعني شنو!!
خليفه: احمد.. اهدى.. شوي بنعرف نعرف لبنى وين.. اصبر شوي
احمد فقد اعصابه: تعرف لبنى وين!! اشلون.. اشلون.. شوفه مثل الثور الهايج.. ماهو بعقله يا خليفه ماهو بعقله
جراح يمسك احمد بقوته: انت عارف خالد ايش فيه.. اهدى خلنا نفكر.. محنا عارفين نفكر كويس يارجال
عبدالعزيز يسحب احمد مع جراح: اجلس.. واهدى
خليفه يجيب كاس ماي: شربه يا عزيز
عبدالرزاق ياخذ خليفه ويبتعد عنهم: طيب الدم الي على ثيابه ماعرفت دم من
خليفه: لا طبعا.. كل الي اعرفه انه صدم بسياره بشارع عام.. ونزل خالد وطاح في الرجال ضرب وهو الي غلطان على الرجال
عبدالرزاق: طيب الرجال طلع منه دم
خليفه: التقرير يقول ان الرجال منقول للمستشفى بكدمات ورضوض بليغه
عبدالرزاق: خليفه لا تجنني.. ابي اعرف هالدم دم الرجال ولا لبنى
خليفه: ياخوي اشلون تبيني اعرف والتقرير الي قدامي ماجاب سيرة هالشي.. عبدالرزاق تراني وكيل نيابه ماني المحقق.. اصبر شوي لين يجي الضابط واعرف منه كل شي
احمد على التلفون بصراخ: فيصل انت وين
فيصل: خاطري لو مره وحده تتصل هادي.. خير يا خوي اش صار الحين
يتبع
|