كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الواحد والثلاثون 1:00 الظهر
شقة ليال ..عند باب الشقه..
البحرين
احمد بحده: وليش ما قلت هالشي!!
جراح بقهر: اللعبه كبيره ومحمد طلع بأقل نسبة من الخساير
احمد يفكر بسرعه: نشاطك لازم يتحول البحرين.. محمد لازم يرجع من لندن ويتابع الامور القانونيه وهو جنبك
جراح: والمشاريع الي هناك من بيديرها
احمد يفكر: بيع صوري
جراح يفهمه: وببيع لمن؟!!
احمد: شوف احد متضرر من لافي.. صاحبك.. خدمته وجا الوقت انه يخدمك.. اترك العقود الصوريه علي وعلى محمد.. فلوسك وحلالك ماحد بيقدر يلمسها
جراح ما سمع شي من الي قاله احمد: بوفواز
احمد: من بوفواز؟!!!
جراح: هو الي لعبنا معاه وبأسمه في لعبة لافي الثانيه
احمد يبتسم: أي أي ونعم به الرجال.. عرفت تختار
جراح يتصل على محاميه: هلا محمد
محمد بضيق: هلا جراح
جراح يضحك: ايش الحاصل ياخوي.. فلوس خسرناها يا اخي تتعوض.. قول الحمدلله انها ماهي بأرواح
محمد والضيق بنبرته: الحمدلله.. بس ماكان ودي يحصل هالشي ياخوي.. غفله مني
جراح: ياخوي مني ومنك.. لاتلوم حالك قول لي
محمد بضيق: خير
جراح يبتسم لاحمد: ودك تعيش بالبحرين
محمد مستغرب: البحرين!!
رحت اقول له على فكرت احمد.. وكلمه احمد بعدي وانا اسمعهم.. محمد كان يلوم حاله على الخساره الكبيره الي حصلت لي بسبب لافي.. صحيح اني انقهرت على فلوسي الي راحت بس ولو جراح ما ينكسر بسهوله.. رجعت كلمت محمد بعد ما اتفق مع احمد على الخطوات الي بيعملها.. واتفقنا اننا نطلق اشاعة اني متزوج وحده من البحرين بنت تاجر مجوهرات معروف.. محمد ضحك على الموضوع بس اعجبتني فكرة احمد.. على الاقل بتبعد تفكير لافي ان ليال زوجتي وانها موجوده في البحرين.. سكرت من محمد ودخلت الشقه.. كانت في البلكون.. وقفت في الصاله اشوفها.. غارقه في حيرتها.. يمكن خايفه.. يمكن رجعت لحالتها القديمه الخوف من لافي على الي ببطنها بس هالمره الخوف مني.. رجعت لي فرحتي من تذكرت انها حامل.. دخلت البلكون وانا ما قدرت اغير من ابتسامتي
جراح يجلس جنبها: السلام عليكم
ليال بضيق: وعليكم السلام
جراح ما قدر يمسك نفسه عن الضحك: سمعتي آخر خبر
ليال تشوف البحر: ما ابي اسمعه
جراح يخطف بوسه: بيعجبك صدقيني.. وبيريحك مني
ليال تتنهد: ......................
جراح يرجع يخطف بوسه: بتزوج
ليال مطنشه: ......................
جراح يلفها لها: ول تبين الفكه مني.. من جراح!! ماهو هامك اذا تزوجت؟!!
ليال تقوم عنه: تبي تتزوج ماحد ما سكك بس لاتضايقني الله يخليك
جراح يجلسها بهدوء: الرجال الي ما يغير على زوجته ماهو برجال
ليال بشوية حده: يغير ما يشك
جراح يبوس يدها: احلف اني ما اشك فيكي ياروحي.. احلف.. ليال تقدري تقولي انه طبع فيني.. احب اعرف عنك وعن مزيان كل شي.. قلت لك من قبل ماراح اقول لك لا.. وبحياتي ماراح امنعك من شي تبينه.. بس من حقي اعرفه
ليال تلين شوي: ما يمنع انك تغير.. ومن حقك تعرف وين اكون ومع مين بس انا نسيت اقول لك
جراح يحضنها: ام صبا زادت هالطبع بداخلي.. خصوصا انها تقول لي انها بمكان وتكون بمكان ثاني.. ليال انا ما اشبهك بها.. انتي عندي الطهر كله.. اكيد خوله قالت لك ان ام صبا كانت على علاقه بغيري وهي زوجتي
ليال يرق قلبها له: كانت تخونك
جراح: لا ياقلبي بس كانت تطلع على الحفلات, النوادي, المطاعم, والسينما معاه.. يمكن كانت تخونني ما ادري وما اقدر اتهمها بشي ما شفته بس انها تعرف غيري هذا بحد ذاته خيانه عندي.. ام صبا عشقت هالرجال وهي زوجتي ياليال
ليال: كيف تعشق غيرك وانت تحبها.. كيف ماشافت حبك لها وراحت تدور على الحب بمكان ثاني
جراح: ماكانت تحب الحشمه.. ماكانت تهتم بالشرع.. متحرره زياده عن اللزوم.. السنع تعتبره تخلف.. الاصول تعتبرها سخافات اجتماعيه.. قبل الزواج مثلت دور الحب والسنع علي.. قالت لي عن عيوبها واحلفت لي انها تغيرت وانا لاحظت تغيرها الي صار قدامي.. بس للاسف ارجعت لكل عيوبها بعد الزواج.. حياتها صاخبه والحفلات الي تعشق الروحه لها مليانه بالمسكرات والرجال وغيره اشيا كثيره تثير جنوني اذا ذكرتها
ليال تشوف عيونه: وانا الرجال يامكثرهم حولي
جراح يضحك: قلت لك انتي الطهر كله.. حجابك وغطاكي عليكي.. مستوره عارفه حدودك مع الكل
ليال بدلع: حلو انك تعرف هالشي وواثق منه
جراح يحضنها بحنيه: لو ماكنت واثق فيكي ما عشقتك
ليال بتقول له بس تراجعت: خلني اقول لهم يجهزو الغدا
جراح يحضنها اكثر: شبعان
ليال براحه: ايش اكلت
جراح: دام زوجتي بحضني شبعان
ليال ترفع راسها وتبتسم: حضن زوجتك مشبعك؟!! من شوي بتتزوج عليها
جراح يضحك من قلب: ايوا صحيح نسيت مسألة الزواج.. تراني خبرتك لا تقولي ما قلت لك
ليال تشوفه بغضب: بذبحك وبذبحها
جراح يقرب عيونه من عيونها: ليه تغاري علي!!!
ليال تمسك ضحكتها: انا اغير عليك؟!! لا ياروحي ما اغير عليك
جراح بثقه: اكيد روحك فيني وتحبيني.. وغرتي علي زي ما غرت عليكي تمام
ليال تقوم عنه وبعصبيه: غني لين تزهق
جراح يضحك على حدتها: تموتي فيني
ليال ترجع له: صح اموت فيك وبدليل البارح ما رضيت تسمع مني كلمه
جراح بإستسلام: من البارح وانا اقول لك آسف.. عارف اننا متفقين ان مشاكل الشغل ننساها وحنا بالبيت بس البارح كنت منرفز من شغلي
ليال بخوف عليه: قول لي وش صار
ماكنت ابي اكذب عليها او اخبي الي صار خصوصا اني فضحت روحي قدامها البارح.. ولو ماكانت حامل ما كنت جبت لها سيرة خسارتي.. بس الان ضروري اكون صريح.. وبعد كذا ضروري احاسب على انفعالاتي معاها.. خلصت كلامي وطلبت مني صورة العقود.. حاولت اغير الموضوع معاها بس ما قدرت عليها بصراحه.. قلت لها ان العقود مع محمد وبحتاج وقت حتى احصل عليها.. راحت جابت الاب توب.. وقالت لي ادق على محمد واخليه ويدز العقود بالميل.. وصار الي تبيه.. جلست في حضني كنت سعيد باهتمامها بشغلي.. قالت لي انها بتدفع الي لعب علي ثمن غالي.. كنت مبسوط.. صحيح محمد يدافع عني بعمره وروحه من اشتغل معاي.. بس اهتمام ليال له طعم غير.. له سعاده حلوه ما قد عشتها بحياتي
ليال رفعت راسها من الاوراق: هذا اسلوب لافي
جراح يبتسم: .........................
ليال ترجع تشوف الورق: اعرفه واعرف اسلوبه زين
جراح: ماهو لافي بس الي يتبع هالاسلوب بالسوق
ليال: اسلوبه خاص جدا ياجراح
جراح باهتمام: كيف يعني ما فهمت
ليال مندمجه بالاوراق مره ثانيه: بعدين اشرح لك.. الان ضروري ارد له اللعبه
جراح: ماني فاهمك
ليال: جراح شغل مخك شوي.. عارفه انك تاجر وذكي.. منت فاهم كيف ارد عليه اللعبه
جراح يسحب الاوراق: الي اعرفه الان اني ابي زوجتي ترتاح بحضني.. تتغدى وتنام شويه وبعدين يصير خير
ليال تبتسم: ماراح تمنعني صح
جراح يبوس راسها: ما اقدر امنعك من شي تبينه.. بس اقتنع فيه الاول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
4:30 العصر
شقة حنان ..الصاله..
البحرين
لينا بتعب: لمى تراني تعبانه من جد.. لا تقعدي كل شوي توجعي راسي
لبنى ماهي طايقه روحها: احنا يالله قادرين على الي ببطوننا هالدور تجين تزيدين علينا
لمى بحده: هييييييييييييي انتي وياها.. مافي وقت للدلع والتأخير.. ليال عرضت عليكم الموضوع وانتو وافقتو
لينا: يا بنت حنا ما رفضنا.. بس ماهو وقته لا ترفعين ضغطي عاد
حنان تضحك: لمى خلينا نكلم احنا
لمى: طيب شوفو الحركات على الاقل.. بلادلع انتي وياها
لبنى مستسلمه: يلا طيب.. يلا خلصينا
لمى تحرك يدها: شوفو الحركه هذي.. تعني كلمة مشروع
سمر تنتبه لهم وتجي تجلس معاهم: جذي صح خالتي
لمى بفرح: صح ياروح خالتج
سمر عاجبها الموضوع: كملي خالتي والله وناسه
حنان مبسوطه من بنتها: وين ديما وريما يما
سمر وهي تشوف حركات لمى: في شقتهم يما
حنان: اتصلي عليهم يما خليهم يجون يتعلمون هم بعد
سمر وهي تقلد حركة لمى الجديده: ديما ماراح ترضى تقول عيب تجي و يمكن تشوف راكان
حنان تضحك: حبيبة قلبي هالبت.. سمعي لينا من الحين اقول لج ديما لراكان ومافي غيره بياخذها
لينا: الي يسمعج يقول الي تقولينه ماحد عارفه.. ولدج مفضوح قدام الكل
سمر بجرأه: دامج تعرفين خالتي يعني اقول لراكان انج موافقه
لينا تضحك: الاول امي توافق وبعدين انتو ليلحين صغار
سمر تجلس جنب لينا: خالتي الله يخليج.. راكان يحبها وهي ماهي ماعطته ريق حلو.. تبين الصدق خالتي ام احمد من طلبتها لمروان وهي قالبه الدنيا
لينا: ما فهمت
حنان بجديه: سمر ماما سكتي شوي.. لينا انتي بنفسج شايفه ان ديما مياله لراكان.. بس الحين عندنا مشكلة مروان
لينا: ولا كأن صار شي.. شوفي حنان.. صحيح ديما صغيره.. بس ماحد بيقدر يجبرها على مروان لو هي ما بغته.. تعرفين لو راكان طلع مثل خاله من الحين اقول لج انسي الفكره
سمر باندفاع: لااااااااااااا من قال اخوي غير.. صح خالتي لبنى.. خالتي صح.. قولي لخالتي لينا انه صح.. خالتي لبنى.. خالتي لبنى.. قولي لها ان راكان غير عن خالي غير قولـ...............
لمى صدعت: بببببببببببببببس ووجع اسكتي عشان لبنى ترد على لينا.. انكتمي شوي.. انخرسي.. ول اكلتنا.. ما يسوى علينا هالراكان
حنان ميته ضحك: سمر ماما اسكتي شوي
لينا ماهي قادره تتنفس من الضحك: البنت ما صدقت وانفتحت
لبنى تضحك من قلب: سمر ماما خالتج لينا عارفه هالشي.. لا تخافين
سمر يضيق: انتو الحين قلبتوها ضحك علي.. عشان ابي مصلحة اخوي صرتو تضحكون علي
حنان تدلعها: سمر حبيبتي انا تزعل؟!! مااااااااااايصير.. تعرفين اني احبج وانتي تدورين مصلحة اخوج.. خالاتج يضحكون معاج
لمى بقهر: تشجعينها بعد!!
سمر تزيد بدلالها: ماما يعني اذا قلت لج ابي اسافر اغير جو تقولين لا
حنان تحضنها بقوه وتبوسها: ومين هذي الي تقدر تقول لج لا
سمر تقهر لمى: يما ناخذ الكل الا خالتي لمى
لمى تدغدغها: انا يالدبه ما اروح معاكم!! تبين اطلع روحج بيدي
سمر تضحك بجنون: خاااااااااااااااالتي حبيبتي خلااااااااااااااااااااااااااااص
حنان تفك سمر من يد لمى: يما منج يالمتوحشه حاطه عقلج بعقل سمر
لمى بقهر: يعني تبين تقولين ان عقلها صغير!! شوفيها اشلون تتكلم وتخطب حق اخوها وانتي ساكته.. هذي عقلها صغير هذي!!
لبنى تضرب لمى من قلب: اذكري الله حسبي الله على بليسج.. اذكري الله لا يصير للبنت شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
5:45 المغرب
شقة ليال ..غرفتها..
البحرين
تغديت ونمت.. ارتحت في نومتي كثير.. اخذت لي شور وطلعت للغرفه.. مالقيته فيها ماني عارفه وش صار لي.. حسيت بضيق كبير جلست على السرير وما قدرت امسك دموعي.. وين راح عني.. ليه تركني من غير لا يقول لي.. حاسه اني لحالي.. فراغ كبير يحوم حولي.. كنت ابكي من قلبي.. انفتح باب الغرفه ولقيته يدخل
جراح يحضنها بخوف: ليه البكا ياروحي.. ها.. وش صار ياقلبي!!
ليال تحضنه بقوتها: ما ادري خايفه ما ادري
جراح يمسح دموعها بخوف: من ايش ياقلبي
ليال تدفن راسها في صدره: جراح لا تبتعد عني.. ماني عارفه ايش صار لي من طلعت بعد الشور ومالقيتك
جراح يحضنها: قلت بشوف البنات بس.. صبا تمشي الله يحفظها وسقطت على الارض
ليال ترفع راسها بخوف: ايش صار لبنتي
جراح يبتسم: ماصار شي بخير كملت طريقها وراحت تلعب مع جويل
ليال تضحك غصب: جويل كبرت على اللعب معاها.. ابي اشوف لها مربيه صغيره بالسن تقدر على الركض معاها
جراح: ماشي نشوف ياقلبي.. الله يعنينني على جويل اذا اعترضت
ليال تشوفه بحب: وخر عني ابي اشوف بنتي
جراح: وابو بنتك ما تبينه خلاص
ليال تقوم عنه نشيطه: تصدق من صرت بحضنك اختفى هالشعور
جراح بخبث: خلاص ماراح ابعدك عنه
طلعت معاه للصاله.. شفت صبا وشفت سعادتها وهي تلعب مع جويل.. حاولت العب معاها بس كنت تعبانه.. كنت اشوف جراح كل شويه خايفه يبعد عن عيني.. ما ابي يبتعد عني ابد.. ما ادري اش صار لي ماكنت كذا.. سمعت تلفونه يدق.. وقف وراح للبلكون يكلم.. لا شعوريا تبعته.. وقفت وراه وهو ماهو حاس بي.. وقفت وامتلت عيوني بالدموع.. لف بجسمه وشافني واقفه والدموع على خدودي.. سكر مكالمته وقرب مني وهو خايف كثير
جراح بخوف: مالك ليال
ليال تبكي: ما ادري.. ما ادري
جراح بخوف: شي يألمك
ليال تهز براسها يعني لا: ..................
جراح يحضنها: كرستين.. كرستين
كرستين تجيه ركض: يس بابا
جراح: جيبي عصير لمام ليال
كرستين: اوكي بابا
هدت نفسي وانا بحضنه.. رفعت راسي من جديد وانا بحضنه.. اشوف خوفه علي.. بس انا مامعي شي.. هو هالشعور الي ملكني اليوم.. كنت ببتعد عنه بس لقيته يرجعني لحضنه.. رجعت وانا مغمضه عيوني.. سمعت كرستين وهي تجيب العصير
جراح بحنيه: ارفعي راسك واشربي العصير
ليال بسعاده تشرب: ....................
جراح يضحك: اياكي تكوني تلعبي علي.. تراني من جد خايف
تذكرت وقتها اني حامل.. انا ليه انسى كذا.. اكيد الي معاي وحم.. هههههههههههه اكيد هالمره متوحمه بجراح كيف نسيت اني حامل.. كشرت بوجهي ومسكت راسي.. غمضت عيوني ورجعت دفنت راسي بحضنه.. ايش اعمل.. اقول له؟.. بس انا ماني خايفه منه انا خايفه يبتعد عني بس
جراح بابتسامه: وش قال لك الدكتور امس
ليال تبتسم: لا تخاف انا بخير.. ما شبعت نوم بس
جراح بخبث يمكن تنطق وتقول له: ولو ابي اعرف ايش قال لك
ليال تبتسم له: قال هالحرمه رقيقه وزوجها زعلها.. عاد خلوه يراضيها قبل يصير عليها شي من جد
جراح يبتسم: اميرتي تتدلل.. تطلب الي يخطر على بالها
ليال تبتسم: اممممممم ابي اصير عروس من جديد
جراح يضحك: بس كذا!!.. خلاص روحي اجهزي
ليال بدلع: اجهز لايش بالضبط
جراح يبوسها: اجهزي بنطلع نغير جو
يتبع
|