كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثلاثون
10:00 الليل
شقة احمد ..الصاله..
البحرين
احمد على التلفون: ان شا الله الف مبروك
عبدالرزاق يضحك من قلب: اخييييييييييييرا
احمد: يا اخي اسكت خليني اسمعه
جراح: اترك بنات ليال مع خوله.. واذا صممت تبيهم بدز السايق لهم يجيبهم
احمد: ولا يهمك..خلي بالك عليها انت بس.. ولا تقلق
عبدالرزاق: قول له مزيان وصبا عندي
احمد: جراح
جراح: خير
احمد: عبدالرزاق يقول لك مزيان والبنت في شقته
جراح يبتسم: ربي لا يحرمني منكم
احمد: يلا طيب سلام
عبدالعزيز: كل شي بخير
احمد: ما كلمني عنها
عبداللطيف: دامها معاه لا حد يخاف عليها
منير: الله يكتب لك انت بعد وتنفك عقدتها معاك
عبداللطيف بحزن: الله كريم
خالد: اقول ليش ما تتكلم معاها.. وفكنا من هالمأساه الي عايش بها
عبداللطيف: اذا انت عرفت توصل لقلب زوجتك هذيك الساعه بعرف اوصل لقلب حبيبتي
عبدالعزيز: ساعات احس انه مافي اغبى منكم
احمد: عدااااااااااااااااااال يالفاشل الكبير
خالد يضحك: لا وينصح بعد
عبدالعزيز: اقول ليش ما تنكتم لا تخليني اقول لهم عن غبائك مع زوجتك
احمد فتح عينه: اوه اوه افا انا اخوك.. اهون عليك تمسخرني بين هالفاشلين
عبدالعزيز ميت ضحك: تهون يبا تهون
احمد: انكتم ابرك لي
وليد يضحك: اقول دامه انكتم قول لنا عن غبائه مع حرمته
عبدالعزيز يضحك: هذا الله يسلمك احمدو كان مره................
احمد يخلي يده على حلق عبدالعزيز: استر على ياخوي
عبدالرزاق: هههههههههههههههههههههه اذا هو ستر عليك انا ما بستر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
10:30 الليل
المنتجع ..عند باب شقة النشمي..
البحرين
مبسوط لاخر درجه.. فرحتي تملي الكون.. اخيرا ليال زوجتي.. اخيرا.. كنت متردد ادخل عليهم الشقه.. كنت خايف لاستهبل من وناستي..او يمكن خايف منها.. صلاح قال لي انها بكت بكا لانها ماهي موافقه.. ليتك ما قلت لي يا صلاح.. تشجعت ودقيت الباب
صلاح مبتسم: وينك فيه
جراح بلهفه: هي بخير؟
صلاح يضحك: لساها زعلانه
جراح يداري شوقه: ولايهمك براضيها
صلاح: الله يعينك على دلعها
جراح: عسل على قلبي
صلاح: حياك
دخلت.. ومالقيتها بالصاله.. شفت عمتي.. جات وسلمت علي.. ووصتني عليها.. قلت لها لا توصي على روحي.. سألتها عن ليال قالت لي انها تغسل وجهها.. شكلها بكت لحد ما خلصت دموعها ابتسمت لاني عارف ليال كويس عارف ان هالاسلوب ما يرضيها.. جاتني وصلاح ماسكها.. عيونها منفخين.. ووجها احمر.. عيوني بعيونها ماودي ارفع عيوني عنها.. ودي اشبع من شوفها.. ابي اجلس معاها ابي اقول لها اني احبها لا انا اعشقها.. جلست بعيد عني.. ماهو مشكله
جراح يحاول يكسر التوتر الي بادي على ليال: وين الوالد ياصلاح
صلاح يبتسم: اخذ ادويته ونام
جراح: نوم العوافي
ام سلطان تحرجه: مافي مبروك للعروس
جراح وبفرحه كبيره: اكيد فيه.. مبروك يا احلى عروس
ليال تشوفه بقهر: ...........................
ام سلطان: اقول ورا ما تاخذ زوجتك وتروحو انتو بعد.. النوم كابس علينا ويلا فارجونا
جراح يضحك من قلب: شوفي الي يريح ليال عمتي
ليال بحده: ابي انام هنا
جراح يقوم: خلاص ياقلبي.. نامي ماهي مشكله.. بناتك قلت لخوله تنيمهم عندها.. لا تخافي عليهم.. خذي راحتك مع اهلك
صلاح يمسكه: وين يارجال
جراح: معلش ياخوي.. تراني من الفرحه خايف استهبل عليكم.. خلني اطلع بكرامتي
ام سلطان تضحك: يا بعد قلبي والله..عسا الفرحه ما تفارقك يما
جراح يبتسم لها: تسلمي لي يما
ام سلطان تمسك يد ليال توقفها: يلا يما امانة الله تحفظكم.. انا داخله انام.. اعذروني عاد
عمتي مشت لغرفتها.. صلاح كمان شاف برود ليال معاي استأذن ودخل غرفته.. بقيت معاها بالصاله.. ساكته حابسه بقلبها البكا.. كنت خايف عليها من أي حركه ممكن اعملها معاها توترها.. تركتها على راحتها
جراح: تعبانه ودك تنامي؟
ليال بحده: ايوا ياريت
جراح بحنيه: مالها داعي العصبيه
ليال بجفا: ودي انام
جراح: خلاص امرك بكره؟
ليال: ....................
جراح بحنيه: خلينا نطلع نتمشى شوي.. نتمشى بس.. غيري جو بدل الهم الي انتي فيه
ليال: ......................
جراح يمسك عباتها: تحبي البسك ياها
ليال تسحب منه العباة: لا شكرا
لقيتها تلبس عباتها.. وتطلع معاي.. ما صدقت حالي.. رحنا نتمشى جنب حمام السباحه.. كانت سرحانه وما تكلمت بحرف.. صرت امشي بعيد عنها بشوي حتى ما اضايقها.. آه لو تعرفي سعادتي يا ليال.. ما اقدر اوصفها.. ولااعبر عنها.. طلعنا لبرا لغاية الزرع صارت تمشي وعيونها معلقه بالزرع.. فيها طبع مزيان.. تحب الطبيعه.. مشينا ومشينا.. كنت مبسوط.. بعكسها هيا الي كانت حزينه.. كنت ابي اقترب منها.. امسك يدها على الاقل بس خايف ومتردد.. احس اني ماني جراح.. معقوله حبها يعمل فيا كذا؟!! ظليت ساكت.. اتابعها واتابع تعبها
ليال بتعب كبير: جراح
جراح: ياروح جراح قولي ياقلبي
ليال بضيق: ابي ارجع
جراح: يلا ياقلبي
رجعنا.. وصلت لشقة ابو ليال.. فتحت الباب ولقيته مقفول.. اكيد صلاح قفل الباب.. دنيت منها قلت انقذ الموقف بدل ما تعمل لنا حفله على حركة صلاح
جراح: خلينا نروح لشقتنا
ليال بحده: طبعا لا
جراح: اسمعيني بس.. كل شقه هنا فيها غرفتين.. الوالد والوالده بغرفه وصلاح بغرفه.. وين بتنامين انتي.. خلينا نروح لشقتنا.. انتي بغرفه وانا بغرفه اوعدك
استسلمت لكلامي من غير مناقشه.. مشيت معاها لحد شقتنا.. فتحت الباب وعلى طول اجلست على اقرب كنب جنبها.. كنت عارف انها تعبانه وعارف انها تعاند نفسها.. احبها احب كل شي فيها حتى عنادها.. دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وجبت لها مويه.. رجعت الصاله وشفتها فارشه السجاده الي كانت على الكنب وساجده.. ظنيتها تصلي جلست جبنها انتظرها تنتهي.. بس مارفعت راسها من السجود.. خفت.. دنيت منها وشفت تنفسها وارتحت.. رجعت لمكاني.. ابتسمت فرح ابتسمت لاني اكتشف ليال.. ما اسمحت لي اني اعرفها من اول يوم شفتها فيه.. الان بس بتترك لي مجال اني اعرفها لو كانت تبي تختلي بنفسها وتسجد براحتها كانت دخلت الغرفه.. بس هذي ساجده وقدامي.. رفعت راسها ودنيت منها قدمت لها المويه.. ياربي اموت عليها كأن المويه نزلت عليها من السما.. قمت فتحت لها غرفتها
جراح: تفضلي حبيبتي.. هذي غرفتك.. نامي وارتاحي واذا بغيتي شي انا بالغرفه الي جنبك
ليال بتعب: ما ابي انام
عنييييده.. الله يعينني عليكي باقي عمري يا ليال.. دنيت منها.. كانت تشوفني بحده.. مسكت يدها بحنيه وعيوني معلقه بعيونها.. نظرتها حاده.. ونظرتي قويه.. ما كان الي بداخلي عند قد ماهو خوف عليها.. غمضت عيونها وحسيتها داخت.. هي بالاساس تعبانه.. قربتها مني وماحاولت تبعدني.. ماني عارف اذا لقت امانها بقربي ولا لا.. كنت سعيد وانا اشيلها بين يدي.. سعيد وانا اشوف كيف نايمه وانا شايلها.. نيمتها على السرير
ليال نايمه: ناصر حبيبي لا تروح
جراح يغمض عيونه بغصه: جنبك ياقلبي.. ما بروح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
7:30 الصباح ..اليوم التالي..
شقة عبدالعزيز ..الصاله..
البحرين
صحيت بدري.. داخلني نشاط.. وقفت جنب الشباك شوي.. كنت حاس روحي جديد.. كل شي له طعم حلو عندي.. حتى هالصباح.. طعمه لذيذ.. صرت اضحك على حالي.. قلت بروح اصحي الكل وبنبتدي شغل.. عارف ان السهره اخذت الكل البارح.. بس انا صحيت يعني الكل لازم يصحى معاي.. بدلت ملابسي وجيت بطلع.. فتحت الباب ولقيت خوله
خوله تبتسم: صحيت؟!!
عبدالعزيز يضحك: تصدقين حاسس بنشاط
خوله تضحك: فطرت ولا ليلحين
عبدالعزيز: والله ليلحين.. وجعاااااااان
خوله تضحك: من عيوني.. الحين اجهز لك شي تاكله
دخلت شقتها.. وانا بعد رجعت شقتي.. جيت بقفل الباب وشفت لينا.. ابتسمت لها وهي ميته ضحك على.. سلمت عليها وجيت بقفل الباب بس سألتني
لينا تضحك: خلصتو سهرتكم متأخرين.. وانت صاحب بدري!!
عبدالعزيز يضحك: حاسس بنشاط ومبسوط
لينا بفرح: عسا الفرح ما يفارقك ياخوي.. فطرت ولا ليلحين
عبدالعزيز يحك شعره: لا ليلحين.. بس قلت لخوله تسوي لي فطور.. تبين الصراحه حاسس بجوع كبير
لينا: ولا يهمك الحين اسوي لك احلى فطور
عبدالعزيز مستغرب: بس خوله قالت بتسوي
لينا: بتنافس مع خولوه مين تجهزه اسرع
ضحكت عليها من قلبي.. من جد هالصباح كان غير.. رجعت وقفت عند الشباك شوي.. كنت افكر في الشغل.. ما كنت ابي افكر في شي ثاني غير الشغل.. ابد ماراح افكر بشي يغث قلبي ويعكر سعادتي.. رحت جبت ورقه وقلم.. ورحت ارسم خطة سير.. اخذت وقت طويل.. شوي واندق جرس الباب.. رحت فتحت
احمد وفي عيونه النومه: هذا فطورك اكل وانت ساكت
عبدالعزيز يضحك: هذا وجه تشوفني فيه
احمد يدخل: اقول خذ فطورك من يدي وما ابي اسمع لك صوت
اخذت الفطور من يده.. وهو راح على الكنب خلص نومته.. كنت اضحك من قلبي.. صباح مافي احلى منه.. رجعت لورقي وانا مستمتع بأكلي.. شويه كمان واندق جرس الباب رحت فتحت
عبدالرزاق نايم وهو واقف: ام سالم تقول انك جعان.. خذ وانت ساكت ولا اسمع لك صوت
عبدالعزيز يضحك من قلب: هذا حالكم من الصبح.. الله يعينني عليكم
عبدالرزاق اخذ له طريق على الكنب وكمل نومته.. فتحت فطور خوله ورحت اتلذذ.. رجعت لاوراقي من جديد.. ما حسيت بشي مميز.. تركت الورق من يدي وصرت اشوف الي نامو على الكنب.. والمشكله انهم يشاخرون.. وشخيرهم هم الاثنين شي مزعج.. دخلت المطبخ وجبت ماي بارد.. وكنت ناوي عليهم بس سمعت صوت الجرس.. رحت فتحت
منير: زين انك صاحي
عبدالعزيز: يا صباح النشاط حياكم
وليد: احنا متعودين على القعده بدري
عبداللطيف: الله الله فطور.. يا صباح الاكل
ضحكت عليهم.. كنت اشوف منير واشوف احمد وعبدالرزاق الي ماهم دارين بالدنيا.. عبداللطيف ووليد اخذو طريق للاكل.. وانا ومنير كنا نشوف بعض وناوين على احمد وعبدالرزاق.. تفاجأت بمنير اخذ الماي البارد من على الطاوله ورشهم به.. وصار الضحك.. احمد مسك منير طاح فيه ضرب.. والله من كثر الضحك جلست على الكنب ماني قادر احرك ساكن.. وعبدالرزاق راح جاب ماي بارد من الثلاجه ورش منير به.. جو ولا احلى.. ربي يخليهم لي.. كان الله اعلم بحالي من غيرهم اش كان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:30 الصباح
المنتجع ..شقة جراح..
البحرين
فتحت عيوني.. لقيت اني في مكان غريب.. فزيت من مكاني وتذكرت زواجي البارح.. رجعت جلست على السرير.. كنت معصبه وانفاسي ماهي طبيعيه.. جلست حتى اهدى شوي.. ماني عارفه كيف بتصرف معاه.. كيف بعيش.. انتبهت لوجود وردتين على المخده الي كانت جنبي.. وحده حمره والثانيه صفره.. وبطاقه مكتوب فيها "صباح الورد لاحلى ورده بحياتي.. على فكره اسمي جراح ياليت تحفظي اسمي.. وبعدين شعرك ما ابيكي تقصيه.. دقي علي اذا صحيتي.. انا مع صلاح" ورده حمره؟ وصفره؟ حب وغيره!!.. يا ويلي غيره مره وحده.. الله يعينك على جراح يا ليال.. اذا طلع غيار وانا شغلي كله مع رجال.. وبعدين ايش موضوع اسمي جراح؟!! ومنين عرف اني ابي اقص شعري!!!!.. يا ويل قلبي الظاهر اني البارح قلت له قصة حياتي وانا ماني حاسه.. تركت الورد والبطاقه في مكانهم.. وطلعت من الغرفه.. كنت جعاااااااانه بموت من الجوع.. امس ما تهنيت بغداي.. ما قصر جراح لاغدى ولا عشا.. رحت المطبخ فتحت الثلاجه ولقيت بها مويه وعصير.. اووووووووه غصب علي بدق عليه وبكلمه.. بس انا جعانه.. رجعت غرفتي ودقيت عليه.
ليال: الو
جراح: ...........................
ليال: جراح؟
جراح بشوية همس: لا.. حبيبك جراح
ليال بضيق: وينك فيه
جراح: دخلت الشقه الان
ليال: انت هنا معاي!!
جراح يدخل عليها الغرفه: احلى صباح على احلى عيون
ليال تسكر الخط: صباح الخير
جراح مبتسم: نمتي كويس
ليال تهز راسها يعني ايوا: .......................
جراح يجلس جنبها: ماله حبيبي متضايق
ليال تقوم عنه: مافي.....................
جراح يمسكها بقوه: يضايقك اذا جلست جنب زوجتي
ليال منزله راسها: لا بس................
جراح: ما تبني اجلس جنبك
ليال منزله راسها: ...................
جراح يجلسها: ابيكي تسمعيني كويس.. هو شي ابيكي تنفذيه لي.. ابي كل ما جيتي تخرجي لاي مكان تقولي لي عليه.. ماهو شك فيكي بس هذا عشان اتطمن عليكي.. ليال.. انا اتعامل مع مزيان بنفس الاسلوب بحياتي ما قلت لها لا لأي مكان تقول انها تبي تروح عليه.. كل المهم عندي انها تقول
ليال تمسك دموعها: ابي اشوف ابوي واجلس معاه
جراح حس انه شديد عليها: اذا متضايقه من شي قولي لي
ليال تعاند: ابي اشوف ابوي
جراح يتنهد: منتي جعانه
ليال بعناد: لا
جراح يبتسم: انتي ما اكلتي حاجه من امس.. ثواني والفطور يكون عندك.. افطري الاول.. وبعدين اجلسي مع اهلك الوقت الي تبينه
ليال تحاول تفك يدها: سيبني ارد على تلفوني
جراح يتركها: مابيكي تطلعي من الغرفه.. كلمي وانتي معاي
ليال تناظر عيونه: تشك فيني!!
جراح يبتسم: بالعكس اخاف تمشي عني وما اشوفك غير اخر الليل
ليال ترد على التلفون: هلا خوله
خوله: صباح الخير ياعروس
ليال توقف جنب الشباك: صلي على النبي
خوله بخوف: الهم صلي عليه.. متضايقه ياروحي
ليال بحزن: فوق ما تتصوري
خوله: عملك حاجه زعلتك
ليال بضيق: لا
خوله: هو جنبك؟
ليال: ايوا.. كيف البنات
خوله: كويسين.. معاي وجات ام لينا اخذتهم.. وانا شوي ورايحه شقتج
ليال بخوف: وصبا ياخوله
خوله: تلعب مع جويل ليش خايفه جذي.. ومزيان جالسه معاي.. الكل بخير وبناتج بعد
ليال تنزل راسها: ما بيرتاح قلبي الا اذا شافتهم عيوني
جراح يبتسم لها: اذا ودك اجيبهم الان
ليال من غير ما تشوفه: تعمل خير اذا تجيبهم
جراح: بدق على الشغالات والسايق.. نص ساعه ويكونو عندك.. قولي لخوله تجهزهم
ليال بترجي: جراح ياليت خوله والباقي يجون هنا بعد
جراح بجديه: لا.. كم يوم ونرجع لهم
خوله: ليال ياقلبي انتي معاي؟
ليال بضيق: ايوا معاكي
خوله: انتي عروس شنو الكل يجي عندك!!.. والله عيب.. يا بنتي افرحي وانبسطي
ليال بضيق: طيب
خوله: ليال.. البنات عندي وبخير ماراح ادزهم لك.. انبسطي يا ليال جراح فرصه حلوه لك.. لا تفرطي فيه.. هو شاري رضاك
ليال تشوف جراح بضيق: خوله ابي.............
خوله بحنيه: قلبي انتي.. اسمعي كلامي.. انسي الي هنا شويه.. ارتاحي يا روحي.. تعبتي كثير وجا الوقت حتى ترتاحي
ليال بضعف: طيب
خوله: بسكر عنك واجلسي معاه شوي
ليال: ماشي.. سلام
جراح يمسك تلفونه ويدق على السايق: هلا رائد.. جيب البنات مع الشغالات وتعال لي على المتجع
ليال: خوله قالت ماراح تدزهم.. انسى الموضوع
جراح مبسوط من حركة خوله: خلاص رائد انسى الموضوع سلام.. اجلسي جنبي
ليال واقفه عند الشباك: مرتاحه هنا
جراح: كنت حاس امس انك مبسوطه معاي.. ومبسوطه وانتي تكلميني.. ايش الي جرا اليوم
ليال بانكسار: ولاشي
جا وقف جنبي صار يكلمني وانا ماني معه.. كل شي جديد على.. رجال جديد ومكان جديد.. حياة جديده ومستقبل ماني عارفه ايش الجديد الي مخبيه لي.. اشيا ما حسبت لها أي حساب.. يمكن ثقل جديد على ظهري.. ثقل ما كنت مقرره اني اكون على صله به.. شوي وجاو الشغالات وجابو الفطور.. كنت ميته جوع.. وبعيد عن الحيا جلست وصرت آكل وهو ما رفع عينه.. يحاول يأكلني وانا ارده.. حاسه بحاجز كبير بيني وبينه.. حاجز اسمه ناصر.. اشوف ناصر بكل مكان.. من فتحت عيني وانا اقارن بينه وبين ناصر.. ناصر كان طيب وحنون اكثر.. جراح شديد علي من اولها اوامر.. وبعدين كيف يقول لي ان اسمه جراح.. انا ما اذكر اني ناديته بأي اسم ثاني غير اسمه.. ومنين عرف اني ابي اقص شعري.. ما اذكر أي شي.. ناصر حتى وان غلطت معاه.. ينتظر لما اكون بحضنه ويقول لي بكل حنان عن غلطي.. كان يخاف على زعلي كثير..انتبهت عليه يدق على صلاح.. شويتين وصلاح جا.. همس له بكلمتين و راح الغرفه للثانيه.. وصل صلاح جنبي وجلس يشوف وجهي ويشوف مزاجي المتعكر
صلاح: بحياتي ما شفتك بهالحال.. هذا لافي يوم الي بهدلك ماكان وجهك كذا
ليال بحزن: ضايق صدري
صلاح: من ايش!!
ليال تغمض عيونها: ماني عارفه
صلاح: صار شي بينكم مزعلك
ليال: صحيت اليوم لقيت على المخده الي جنبي ورده حمره وصفره
صلاح يضحك: حب وغيره
ليال: يمكن مضايقني هالشي
صلاح: كل رجال عنده هالصفات.. الحب والغيره على الي يحبها
ليال بضيق: عارفه.. بس
صلاح بحنيه: كان ودك بصباح مليان دلع ؟
ليال تغمض عيونها: يمكن.. ما ادري صلاح ما ادري
صلاح: متضايقه عشان انجبرتي عليه
ليال بضيق: يمكن
صلاح: على فكره.. انا كنت انقل الشنط وقت الي كان يكلمك وناسي حاله وهو يقول لك ياقلبي.. تراه ما يعرف اني سمعته.. كنت متوقع انه قدر يكسب قلبك.. بس الي باين لي عكس هالشي
ليال تلعب بصبعها: ما انكر ان امس بالذات كان احساسي به غير.. اليوم اختلف تماما
صلاح: هذا معناه انك تبين الي يدلعك.. ومأثره عليكي الورده الصفره
ليال تنزل راسها: اشوف ناصر بكل مكان
صلاح يمسك ذراعها بكل قوه: الاسم هذا ما ابي اسمعك تقوليه حتى لو بالغلط.. الاسم هذا مرتبط بالحلا والغلا وبس.. مفهوم
ليال بخوف من حركته: ايوا ايوا عارفه هالشي.. انت سألتني وانا جاوبت.. اقولك على الي بقلبي ياخوي
صلاح بشوية حده: وانا سمعت الي تبين تقوليه وخلاص.. الان لك زوج ولك حياة وبكره تجيك عيال.. اسم ناصر ما اشوف له مكان بين ذا كله
ليال بحزن: ما قلت الي قلته عشان بالنهايه تعرف اني فاقدته.. انا كارهته وكارهه طاريه.. صلاح اقول لك اشوفه بكل مكان ماهو شوق.. هذا خوف.. شعور ماني لاقيه له تعبير بس ماني حاسه بامان.. صلاح احساسي مشتت
صلاح: ما الوم خوفك.. بس خلي ببالك ان هالشي اذا الله كاتبه عليكي بيتكرر.. ماحد يقدر يغير الي الله كاتبه.. عليكي انك تكبري عقلك وتعيشي حياتك الان.. اكيد ربي بيعوضك الخير
ليال بضيق: ان شا الله
صلاح يمسك تلفونه: ...................
ليال: على من تدق؟
صلاح: على جراح.. هلا جراح تعال حياك
ليال بضيق: وليه بس كنت جالسه مبسوطه معاك
صلاح يضحك: هذا زوجك يا بنت.. مابي تقصري راس ابوي وتتعاملي معاه بهالضيق
جراح يدخل وعيونه على ليال: ليه وقفتي اكل
ليال منزله راسها: الحمدلله شبعت
جراح يجلس جنبها: ما اكلتي شي يا قلبي
ليال تشوف عيونه: شبعت صدقني
جراح يشوف صلاح: كل شي بخير؟
صلاح يضحك: تبي الي يدلعها.. اقول اذا ما تعرف ترانا بالخدمه
جراح يلعب بشعرها: بس دلع؟!! حبيبتي تتدلل بس
صلاح حس ان وجوده ماله داعي: ابوي عنده جلسة مساج الان.. بروح اشوف ايش يعملو معاه.. واذا عجبني الوضع باخذ لي جلسه انا بعد
ليال تبتسم: لا تنساني
صلاح يضحك: ماني ناسيكي
جراح: ما ينسى ايش!!
ليال تشوفه: ينساني
جراح: ما فهمت.. اذا هو ماتبينه ينساكي انا ايش صفتي هنا
ليال تتهرب: متى نروح لابوي
جراح يمسك يدها بحنان: ما قلتي لي.. ليه تبين تقصي شعرك
ليال فاتحه عيونها: ومن قال لك؟!!!
جراح بابتسامته الي ذوبتها: البارح قلتي لي قصة شعرك
ليال منحرجه: ما اذكر شي
جراح يضحك: احبك
ليال بخجل: ........................
جراح يتأمل حياها: ماني مصدق انك زوجتي.. صحيح بعيده عن حضني وخايفه ماني عارف من ايش.. بس الاهم من ذا كله انك زوجتي
ليال تقوم: بجهز عشان توديني لبوي
جراح يمسك يدها: اجلسي.. ابوك عنده جلسة مساج
ليال بضيق: جراح الله يخليك بشوف امي
جراح يجلسها: كنت مفكر انك خجلا مني.. او خايفه.. بس انتي متضايقه.. اخاف تكوني كارهتني
ليال تتنهد: .......................
جراح بخوف: انتي كارهتني
ليال تنزل راسها: ماهو كره.. بس اسلوبك قاهرني.. كيف تتزوجني بهالطريقه
جراح يلعب بشعرها: اشوف خوفك من وجودي.. كنت ابي اتكلم معاك واتقرب منك.. اكيد ماتعرفيني كويس.. وماتعرفي انا كيف اقدر احميكي واحمي عيالك.. حاولت اوصل لك هالشي بس انتي رافضه حتى تسمعي مني كلمه.. ليال منتي عارفه جراح بن مبارك وش يقدر يعمل
ليال تشوف عيونه: جراح انا اعرفك كويس.. اعرف اسلوبك وحياتك ورجولتك
جراح مستغرب: وعارفه كل ذا وما تبيني اقرب منك!!!
ليال: تصدقني اذا قلت لك خايفه عليك انت بعد
جراح يبتسم: اقدر اقول انك حبيتيني
ليال: ماهو حب.. لا تتوقع اني احب رجال عشاني سمعت عنه.. جراح الرجوله عندي...............
جراح باهتمام: ليه سكتي كملي كلامك
ليال تبعد عيونها عنه: انا تعبانه
جراح: لا تتهربي.. كملي كلامك ابي اعرف ايش هي الرجوله عندك
ليال بوجع قلب: الرجوله عندي ان زوجي ما يتخلى عني في عز حاجتي.. وهالشي ماراح اعرفه غير لما اعاشر رجال وانتظر حتى تواجهني مشكله واشوف ردة فعله وش يكون.. هالشي بياخذ وقت كبير.. وقت ممكن اخسر فيه حياتي من جديد.. وممكن اخسر فيه عيال ثانيه بعد
جراح يحضنها: الرجال ماهم زي بعض
ليال تبتعد عنه: وانا ايش يعرفني
جراح يبتسم: احبك.. خوفك ذا ماله مكان معاي.. ماراح تلاقيه بحياتك معاي اوعدك
ليال تغير الموضوع: ابي اسألك
جراح: عن ايش
ليال: ايش قالت لك جاكلين بالضبط
جراح يبوس يدها: بقول لك كل شي.. بس ماهو الان
ليال تشوفه: ليه عاد.. ودي اعرف
جراح بحنيه: بتعرفي كل شي.. بس ماهو الان.. انتي الان عروس.. ما ابي أي شي يكدر خاطرك
ليال تبتسم بحيا: .....................
جراح يمسكها: تعالي معاي
ليال: وين!!!
جراح: بنسيكي الضيق.. وشرايك
مسكني.. يدي بيده.. كان مبسوط.. يتكلم ويضحك.. اقدر احس بسعادته.. وعيب علي افرض ضيقي عليه.. يحاول يشتري خاطري ويبي يسعدني.. وانا في عالم الضيق دافنه حالي.. دخلنا لغرفه مكتوب على بابها.. جلسة اعشاب بحريه.. ما جربتها من قبل.. ريحت على سرير خاص.. وجات الحرمه المختصه وغرقتني بحاجه لزجه صحيح ان شكلها مقرف بس اعطتني راحه عجيبه.. بعدها بمده دخل علي جراح.. جلس جنبي وانا قمه في الاحراج.. مسك جريده بيده وراح يقراها.. يعمل حاله ماهو شايفني بس تكفي ابتسامته الي ملت وجهه حتى تقنعني انه بين كل لحظه وثانيه يسرق نظره حولي.. كان ودي اضحك.. موقف اجبرت نفسي فيه على السكوت.. لاني لو نطقت بحرف بموت ضحك.. بعد مده جات الحرمه المختصه وجراح طلع.. وهو طالع شافني بنظره حب كبيره.. يمكن هالنظره اسعدتني شوي.. خلصت من هالجلسه الي حسيت بعدها بنشاط كبيير.. سمعت الحرمه تكلمني بلغه انجليزيه انه ضروري بعد هالجلسه اكون في بركه جاكوزي حتى يزيد نشاط جسمي.. ما عارضت الموضوع.. رحت معاها على طول.. نزلت الحوض وياهي راحه ما اقدر اوصفها.. بيني وبين نفسي كنت انتظره يجي ويجلس معاي.. لان الحرمه قالت لي ان الجلسه تحتاج 45 دقيقه.. جلست انتظره يجي.. تأخر علي.. فقدت الامل في جيته.. رجع لي الضيق مره ثانيه.. شوي ودخل علي.. وبيده احلى كوكتيل شربته في حياتي.. كان يشوف عبطي وانا بالمويه.. ويضحك علي من قلبه.. كان نفسي في شي اعمله.. اكسر الجو البارد الي بيني وبينه.. ناديته واقترب مني.. اخذت كاسه واعطيته كاسي.. وكملت عبطي بالمويه.. نظراته كانت عجيبه.. وابتسامته تتوهني.. صدق صلاح محتاجه الي يدلعني حتى ارتاح له.. مشى عني وجات الحرمه مره ثانيه لي.. وصلتني لحمامات الشور.. كنت اقول لنفسي خلاص!! بس!! ما شبعت.. اخذت حمامي وطلعت لقيت شنطه تنتظرني.. لقيت فيها ملابس جديده.. والوان كثيره.. بعيده عن لون الاسود الي تعودته.. من هربت من لندن وانا الاسود ما تركته.. لبست الي عجبني.. وبعدين لبست عبايتي وطلعت.. لقيته ينتظرني.. ابتسامته تجنن.. ما اقدر امنع نفسي من اني اشوفه.
جراح: حبيبتي ارتاحت؟
ليال بحيا: كثير
جراح: عجبوكي الملابس
ليال: حلوين
جراح: اخترتي أي واحد؟
ليال: ليه.. كنت مراهن نفسك؟
جراح يبتسم: بصراحه ايوا
ليال: وأي واحد كنت تتمناه
جراح باحراج: اخاف اقول ويطلع الي لبستيه غيره
ليال: وليه تخاف.. عادي قول
جراح: الاخضر الفاتح
مشيت معاه وانا مبتسمه كنت ابي اضحك على حالي.. كنت ابي اضحك لاني اكتشفت انه انسان رقيق.. خايف من زعلي على موضوع تافه.. زي لون ولباس
جراح: ماقلتي لي ايش لبستي
ليال: وليه اقول لك
جراح: ودي اعرف
ليال: الان تشوفه
جراح: اكيد اخترتي لون ثاني صح
ليال تبتسم: ...........................
دخلت لشقة ابوي.. سلمت عليهم وجلست وانا مبسوطه مرررررررررره.. كنت اسمع ابوي وهو يسولف عن جلسة المساج الي شاركه فيها صلاح.. يقول صلاح ماتركه يتهنى.. وصلاح كل شوي يقول ما عملت كذا هذا يبي يضحكك بس.. قمت دخلت غرفة امي وفسخت عبايتي.. شفت روحي بالمرايه.. ناعمه مره.. والفستان الي لابسته مره ناعم.. تحت الركبه بشوي.. بيد قصيره.. وصدر مستور.. كان ناقصني شوية ميك اب.. طلعت لهم.. وجات عيني بعينه.. ما قدرت امنع نفسي من اني اشوف عيونه.. فرحته كبيره وهو يشوف الفستان الي لابسته.. بصراحه الي لبتسه كان ازرق فاتح.. ماكنت اتصور ان اذوقنا تتضراب مع بعض.. صار يهمس لي كل شوي ان لبسي مطير عقله.. كان ودي ارد عليه اسولف معاه.. شي يمنعني حاجز يبعدني عنه.. احس روحي مبسوطه معاه وابي انسى كل شي وابتدي حياتي.. بس هالحاجز لو ارتاح منه .. تغدينا معاهم.. وزاد الجو وناسه.. وابوي انطلق بسوالفه القديمه عن كل شي وفي أي شي.. اشتقت له وللسوالف القديمه.. كنت مبسوطه بهالجو كثيييييير.. رجعت مع جراح على العصر لشقتنا.. دخلت لغرفتي وهو استأذن مني قال عنده تلفون.. ريحت على السرير شويه وانا اسمعه يسولف مع الي متصل له.. قمت من السرير ووقفت جنب المرايه اشوف حالي.. عاجني شكلي مره.. فكرت وقررت البس الفستان الي عجب جراح وتمنى اني لبسته.. غيرت ملابسي ووقفت عند المرايه اشوف حالي من جديد.. انتبهت اني ما اسمع صوت جراح.. طلعت للصاله وما لقيته.. قلت يمكن طلع برا الشقه.. رجعت لغرفتي من جديد.. ما قدرت اجلس احس اني مشاتقه له.. طلعت من غرفتي ورحت لغرفته.. فتحتها بلهفه
ليال بلهفه: ناصر وينك فيه
جراح واقف عند الشباك: موجود ياروحي
لقيته معطيني ظهره.. انتبهت لنفسي وللي قلته.. رجعت وسكرت الباب.. وقفت عند الباب شويه وانا مشتته.. الظاهر ان البارح كنت اناديه ناصر وانا ما ادري بالدنيا.. بس انا الان صاحيه.. البارح يشفع لي نومي.. بس انا صاحيه الان.. ايش بيشفع لي.. رجعت غرفتي وقفلت الباب على نفسي.. كنت ابكي غبيه ياليال.. كيف ما انتبهتي كيف تغلطي هالغلط.. طول هالوقت مالقيت روحي انادي ناصر.. اليوم اناديه!!.. ما قدرت امسك نفسي.. رجعت لي ضيقة الصدر مره ثانيه.. كيف بكلمه الان.. اعذرني تراني اشوفك طليقي الي بهدلني ورماني
جراح يفتح الباب: ليال
ليال داخل الغرفه تبكي: جراح اتركني شوي
جراح بحده: افتحي الباب
ليال متردده: ......................
جراح يضربه بقوه: افتحي ليال
ليال تفتح بخوف: انا..............
جراح يسحبها لحضنه: ليه تبكين
ليال تبكي: جراح انا.................
جراح بحنيه: ايش؟.. مالك؟
ليال تبكي: ماكان قصدي اناديك..........
جراح ينوجع قلبه عليها: ماصار شي يستاهل.. شوفيني ياروحي
ليال تبكي: .......................
جراح بكل حنيه: ليال حبيبتي شوفيني ياقلبي
حملني.. وانا في نوبة بكي.. كنت مغطيه وجهي بيدي.. وما كنت راضيه ارفع يدي عن وجهي.. جلسني على السرير.. وراح يتكلم بحنيه.. وانا دموعي تزيد وضيقي يكبر.. حاول يحضني وكنت ابعده.. وابكي.. جبرني على حضنه.. كنت اصرخ من قلبي.. كنت اضربه ابي ابعده.. كان هادي.. قوي.. خايف علي.. ثابت في مسكته لي.. حسيت بصراخي يضيع.. ضرباتي تستكين.. وكل قوتي تضيع حسيت بالامان.. حسيت بالدفى الي فقدته.. حسيت بإني ليال الي ضيعتها من زمان.. حسيت بإني حرمه اقل حاجاتها هو الامان.. نسيت اني بشر محتاجه اضحك وافرح واعيش.. محتاجه للي يحسسني بأهميتي.. محتاجه لبر للامان
غمضت عيوني.. ودفنت راسي بوسط صدره.. صار يهمس لي بكلمات حسيتها بلسم صرت اهدى شوي شوي صرت اهدى وانا بين ذراعه.. مشتاقه للحنان.. للراحه.. اكثر من سنه مرت انام بخوف واصحى بخوف.. ماعرفت للراحه مكان.. صرت اتذكر لافي وناصر والي صارلي من وراهم.. حاولت اطرد هالافكار ما قدرت.. حاولت اهرب منها وانا بحضنه ما قدرت.. رفعت راسي له
ليال تبكي: موقادره انسى الي عملوه فيني.. اذبحوني وانا عايشه
جراح بثقه: يخسى واحد فيهم يلمس شعره منك
ليال تبكي: جراح انا تعبانه.. والله ماقصدت اناديك ناصر.. ناصر ماله وجود بحياتي ابد.. ماني عارفه ليه اسمه عالق بلساني
جراح يحضنها: نامي ياقلبي.. قلت لك ماصار شي.. انتي مكبره الموضوع.. انا عارف حبيبتي زين.. ماني غبي حتى ما اشوف انه ماهو قصدك.. غمضي عيونك وارتاحي.. انسيهم.. ماراح يلمسو منك ولا من بنات شعره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:30 الليل
شقة حنان ..الصاله..
البحرين
خالد جالس على الكنب جنب سمر: ليش احس من نظراتج انه فيج شي
سمر تشوف التلفزيون: شي مثل شنو!!.. انا اشوق التلفزيون
خالد: تشوفين التلفزيون بس كل شوي تلفي علي تشوفيني.. قولي لي
سمر تتنهد: في شي مضايقني من زمانشفته ومن مده دريت عنه.. ودي اقوله لك بس ما ادري ليش خايفه منك
خالد باهتمام: خايفه مني انا!! ليش
سمر تقوم: ما ادري انت سألتني وانا جاوبت
خالد يمسكها بقوه: الي تبين تقولينه يخص من؟
سمر تناظره بحده: آلمت يدي
خالد يجلسها: انا آسف.. اثارني كلامج
سمر: هذي وانا ما قلت لك شي
خالد: قولي لي
سمر بعناد: ما ودي
خالد: حبيبتي تخبين على خالج حبيبج
سمر: تصدق عاد كنت زمان خالي حبيبي.. الحين ما اشوف منك غير العصبيه.. والصراخ
خالد: سمر حبيبتي.. خلي روحج مكاني.. الكل مخبي عني شي وماهو راضي يتكلم معاي.. اذا كنتي مكاني اش تسوين
سمر بهدوء: يمكن احسن علاقتي مع الكل.. اغير نفسي عشان اوصل للي احبه وابيه
خالد بحده: ول.. صرت بعيونكم جذي!!!
سمر بملل: اكثر من جذي خالي.. انت صرت واحد ما نعرفه
يتبع
|