لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-09, 10:34 PM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثامن والعشرون

10:30 الصباح
شقة ليال ..غرفة البنات..
البحرين



ليال: انت ما نمت لسا
سلطان يلعب مع الحلا: عادي.. اوصل السعوديه واضربها نومه لحد الليل
ليال: ما تتخيل كيف مبسوطه بوجودك معاي
سلطان يبتسم: ياليت اقدر وابسطك العمر كله
ليال مستغربه: ليه انت ناوي تقاطعني العمر كله
سلطان يضحك: بعيد الشر ان شا الله
ليال: انت من البارح تبي تقول لي شي.. قول الي بخاطرك
سلطان متردد: لا ما ودي تعصبي علي
ليال: عامل حالك خايف مني.. قول وسمعني تراك انت الي تخوفني
سلطان يحط الحلا بفراشها: اسمعيني زين.. انتي الوحيده الي اقدر أأمنها على سري
ليال بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش عامل يا خوي
سلطان: ماني عامل شي.. الي عندي هو مجرد احساس.. ماني خايف منه قد ماني انتظره
ليال: ايش تنتظر!!!!
سلطان: الموت
ليال بخوف: اعوذو بالله ايش تقول انت
سلطان: اسمعيني زين.. يمكن يكون احساسي غلط.. ويمكن يكون صح.. ماني عارف.. عارفه.. احس باحساس حلو.. وشوق جميل.. احس بنفسي طايره فوق سحاب.. احاسيس مختلفه
ليال تحضنه: ماني قاصره تخوفني.. كفايه الي انا فيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:45 الظهر
شقة سعود ..عند الباب..
البحرين


احمد: اسمي احمد محامي عبدالعزيز
عاليه من ورا الباب: خير اش بغيت
احمد: ابي اسألج كم سؤال
عاليه بخوف: ما اعرف شي
احمد يبتسم: بس انا ليلحين ما سألت
عاليه: قبل لا تسأل ما اعرف شي
احمد: من الواضح انج خايفه كثير من سعود.. سمعي اذا قررتي انج ترتاحين من سعود للابد.. اتصلي لي على هالرقم.. عندي معلومات تودي سعود في داهيه عمره كله
عاليه تاخذ البطاقه منه: امس اتصلت فيني وحده من هالرقم
احمد: اسمها مريم.. هذي سكرتيرتي.. وهذا رقم مكتبي
عاليه: يعني اذا ساعدتك بتفكني من سعود
احمد بابتسامة انتصار: للابد
عاليه: بتصل فيك احسن
احمد: لا تخافين.. سعود الحين عند وكيل النيابه.. ومعاه واحد من رجالي يعني ما بيعرف اني معاج الحين.. واذا طلع من وكيل النيابه بيعطوني خبر
عاليه بخوف: ولو افضل اني اتصل فيك
احمد: خلاص.. انتظر مكالمتج.. واذا ما لقيتيني كلمي مريم.. لاتخافين.. بنفكج من سعود.. بس ياريت تتعاوني معانا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:00 الظهر
قسم الشرطه ..غرفة وكيل النيابه..
البحرين




سعود بحده: وانا مصر على اقوالي ان عبدالعزيز هو الي قتل زوجتي
عبداللطيف: اخ سعود تقول لي عن علاقتك بزوجتك؟
سعود: ما فهمت اش تقصد
وكيل النيابه: وضح سؤالك
عبداللطيف: سؤالي واضح حضرة الوكيل.. كيف كانت علاقة الاخ سعود بزوجته.. هل كانت العلاقه ممتازه ام يشوبها بعض الخلافات
سعود: ماكان بيننا أي خلاف.. انا وسهام كنا عايشين مبسوطين
منير: واذا كانت علاقتك بزوجتك ممتازه ليش تتهمها بعلاقتها مع عبدالعزيز
سعود: عشان سهام انسانه محترمه وعبدالعزيز خطبها من قبل وابوها رفضه لسمعته السيئه في المجتمع.. بس من الملاحظ انه صار يركض ورى سهام حتى يرجع الحب القديم
عبداللطيف: وكل هذي اكتشفته بنفسك.. ولا سهام قالته لك
سعود: مافهمت
منير بحده: شنو الي مافهمته.. السؤال واضح
وكيل النيابه: مو من حقك ترفع صوتك على الشاهد
عبداللطيف: سعود ماهو شاهد.. سعود زوج الضحيه.. ونقدر نقول انه محل اشتباه
سعود: عندي دليل اني كنت في السعوديه ليلة الجريمه
منير: سعود لا تطلعنا لموضوع ثاني.. نرجع لموضوعنا.. كل الي قلته عن عبدالعزيز وسهام اكتشفته بنفسك ولا سهام قالته لك
سعود: عبدالعزيز كان يجيني كل جمعه ويجلس عند الباب على امل انه يشوف سهام.. هذا دافع قوي لانه يقتلها
منير: ارجو من حضرة وكيل النيابه توثيق ما قاله زوج الضحيه مع ذكر انه يتهرب من اسألة الدفاع
سعود بحده: انا ما تهربت
عبداللطيف: جاوب على السؤال
سعود: سهام كانت تقول لي
منير: اش كانت تقول نبي نعرف بالضبط اش كانت تقول
سعود: ...............................
وكيل النيابه: جاوب على السؤال لو سمحت.. النيابه يهمها تعرف الاحداث بالضبط
سعود يفكر شوي: سهام كانت تقول لي ان عبدالعزيز يتصل فيها ويهددها وهي كانت تقطع الاتصال.. او تتعمد انها ما ترد عليه
منير: وهل هالشي يثير المشاكل بينك وبين الضحيه
سعود بحده: انا ابي اعرف مين المتهم بالضبط.. انا ولا هالي واقف ومحد يسأله
عبداللطيف: اتوقع ان وكيل النيابه قال لك من شوي انه مهم نعرف الاحداث بالضبط
سعود بحده: قلت انه ماكان بيني وبين سهام أي مشاكل
منير: من متى عبدالعزيز صار يطارد سهام.. ويتصل يهددها
سعود يفكر: تقريبا سنه
عبداللطيف: ارجو توثيق اجابة زوج الضحيه مع تأكيد انه ماكانت هناك أي مشاكل زوجيه بين سهام وزوجها
وكيل النيابه: وبعد التوثيق يا اخ عبداللطيف
عبداللطيف: معاي هذا التقرير الطبي من مستشفى حكومي يثبت.. ان سهام تعرضت لضرب مبرح من قبل زوجها.. وانها رفضت اتهام الزوج
سعود بحده: كذب
عبداللطيف: الورقه حكوميه موقعه ومختومه من قبل جهة رسميه
وكيل النيابه يتفحص الورقه: الورقه سليمه
عبداللطيف: معاي تقرير طبي ثاني بتاريخ لا يبعد عن التاريخ في التقرير الاولي بكثير.. يؤكد ان الضحه تعرضت لكسور ورضوض في اليد والصدر من قبل الزوج ورفضت اتهام الزوج بذلك.. الورقه هذي تحمل توقيع سهام.. ارجو من مكتب النائب العام التأكد من بصمات الضحيه على هذي الورقه ان وجد للشك مكان
وكيل النيابه: ماهو رد زوج الضحيه على هذي التقارير
سعود: يمكن تكون سهام تعرضت للي تقولون عليه.. بس انا مالي دخل بأي شي تتكلمون عنه.. يمكن المتهم هو الي ضربها.. ولا ليه ما رضت تتهمني لو اني كنت ضاربها
منير: الاخ سعود.. هل كنت على علم بالرضوض والكسور الي تعرضت لها سهام في ذاك الوقت
سعود: طبعا لا
عبداللطيف: اشلون ما انتبهت دام علاقتك بزوجتك ممتازه
سعود يفكر بسرعه: انا رجال اسافر كثير.. احتمال اكون مسافر ماني متذكر
عبداللطيف: وهذي تقرير حضرة الوكيل يثبت ان الاخ سعود كان موجود بالبحرين لحظة اصدار التقارير الطبيه
سعود بحده: انا قلت يمكن مسافر.. ماني متذكر
منير: راح نفترض ان الي تقوله صح.. مقعوله ما انتبهت ان زوجتك متعرضه لضرب ورضوض!! وكسور بعد!! الي نعرفه ان الانسان ممكن يمثل.. بس يمثل لدرجة انه يستحمل وجع الكسور ويمارس حياته الطبيعيه!! اشلون هالشي
سعود بقهر: هالشي تسألونه سهام
منير يبتسم لسعود: عندنا شاهدتين يثبتون ان علاقة سهام بزوجها علاقه تشوبها المشاكل.. وعدم الاستقرار
وكيل النيابه: شهودكم جاهزين؟
عبداللطيف: أي نعم جاهزين برا وينتظرون
وكيل النيابه: يستدعى الشهود.. شنو اسمهم
منير: شهد ووعد جاسم محمد
وكيل النيابه يستدي الشرطي: .......................
الشرطي: نعم سيدي
وكيل النيابه: استدعي شهد ووعد جاسم محمد
الشرطي: حاضر سيدي
منير: حضرة الوكيل.. ما ادري اذا بتسمح لنا نتكلم مع المتهم بعد هالجلسه
وكيل النيابه: اكيد مافي مانع
الشرطي يدخل: شهد ووعد سيدي
وكيل النيابه: شهد جاسم محمد.. ووعد جاسم محمد
شهد: أي نعم
منير: اش تقربون للضحيه
شهد: صاحباتها
منير: انتو خوات طبعا
شهد: أي نعم
عبداللطيف: اختي شهد ممكن تقولين لنا اشلون كانت علاقة الضحيه بزوجها
شهد: سيئه جدا
وكيل النيابه: وضحي اختي
شهد: زوجها يتعامل معاها بمنتهى السوقيه.. ضرب واهانات وانواع العذاب والكلام الغيرلائق ذكره
منير: كيف تعرفتي بالضحيه
شهد: زميلتي من ايام الدراسه
منير: هل شهدتي وحده من خلافات الضحيه مع زوجها
شهد: كنت مره رايحه ازورها مع اختي وعد.. في الوقت الي اختي كانت مخطوبه.. وكنا نسولف عن الخطبه ويوم الخطبه وايش صار في الحفله
عبداللطيف: وليش سهام ما حضرت الحفله؟
شهد: طبعا لا.. زوجها منعها بحجه انه يغير عليها
عبداللطيف: كملي اختي
شهد: واحنا جالسين سوالف وضحك شوي ودخل علينا زوجها.. وكان في منتهى الحده والعصبيه.. وصار يضرب فيها من غير رحمه
وكيل النيابه: يضربها جذي من غير سبب
شهد: هو سمع اسم عبدالعزيز من ضمن السوالف.. فحسب اننا نتكلم عن ولده
عبداللطيف يبتسم: وانتو تتكلمون عن مين؟
شهد: عن خطيب اختي.. واسمه عبدالعزيز
وعد: الضرب ما صار لسهام بس.. مسكني وضربني انا بعد.. ولما كنت بشتكي عليه.. لقيت سهام تجيني وكانت شوي بتبوس يدي حتى ما اشتكي عليه
منير: واش الي مخوفها؟
وعد: كان يهددها انه بيوقف علاج امها
عبداللطيف: وهو الي يصرف على علاج امها؟
شهد: سهام مارضت تتزوجه الا لما اقنعها انه يصرف على علاج امها.. وبعدين هو قطع العلاج مرتين.. تقدرون تتأكدون من سجلات المستشفى الي تتعالج فيه
منير: نفهم من ذي كله ان الضحيه كانت تتعامل معاملة العبيد مع زوجها
شهد: واكثر من جذي
وكيل النيابه: وضحي اختي لو سمحتي
وعد: شهد تقصد انه عادي يطردها من البيت في نص الليل.. ويجبرها انها ما تروح لاحد حتى تحتمي فيه.. ويجبرها انها تنام في الحديقه الي جنب البيت
وكيل النيابه منصدم: اش رد زوج الضحيه على هالحكي
سعود بكل ثقه: كذب
عبداللطيف: تكذب الشهود!!!
سعود: أي اكذبهم.. سهام كانت عايشه معاي مثل الملكه.. شهد عرضت نفسها علي مره وانا رفضتها.. واكيد حاقده علي
شهد: اعرض نفسي عليك انت!!! ليش خلصو الرجال
سعود بكل ثقه: أي.. لا تنسين اننا طلعنا كم مره
شهد فاتحه عيونها: وايش صار لما كنا نطلع
سعود: كنتي تقنعيني اني اترك سهام واتزوجك
شهد: وكم مره طلعت معاك
سعود: كثير.. الحساب عندج
شهد: اكثر من عشر مرات؟
سعود: اكثر
شهد: وكل مره انا اعرض نفسي عليك.. وانت تسمعني وبعدين تردني بيتي.؟!! لا ارجوك قول اننا كنا نمضي الليل مع بعض
سعود ما قدر يتكلم: ....................
شهد: ما تقدر تتكلم انا عارفه هالشي.. لانك واثق اني ما تزوجت لحد الحين.. يا اخي قول كلام يتصدق
منير: ارجو اثبات هالحكي في محضر التحقيق حضرة الوكيل.. لاني افكر ارفع قضيه على الاخ سعود.. رمي محصنه.. وقذفها
وعد: الي مثلك يسوي أي شي.. ماهو بعيده عليك انك ذبحت هالمسكينه.. الله ينتقم منك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:15 الظهر
في شقة ليال ..الصاله..
البحرين

خوله: وانتي مضايقه روحج على هالكلمتين يعني
ليال: ايوا.. لو انك تسمعي سوسن والكلام الي تقوله عنه.. كنتي تحسي انه يقول الصدق
خوله: والله يا بختي اذا بحس بموتي.. على الاقل اصلح من اموري قبل ما اقابل وجه الله.. اقول ابعدي ابليس عن راسك.. ما بيصير الا الي الله كاتبه لك
لمى تطلع من غرفتها: صباح الخير
خوله بحده: صباح الخير في عينج.. اذن العصر وانتي بفراشج
ليال: وانتي حاسده هالمسكينه على النومه
خوله تضحك: ولا حاسدتها ولا شي عليها بالعافيه هالنومه.. قولي لي ياقلبي ارتحتي
لمى تبتسم: أي والله مرتاحه ما تتخيلين
خوله: اقول اش رايكم نجلس نخطط على اول المشاريع.. ونشوف في وشو بنشتغل.. عشان اذا طلع عبدالعزيز نبتدي شغل.. ومانترك له مجال يفكر في الي كان فيه
لمى: اول شي نسوي له اكبر حفله حتى يعرف ان نظرتنا له ما تغيرت
ليال: ما طلبتي غالي.. تصير الحفله.. اقول لكم ايش رايكم نعمل الحفله في فندق
خوله: ليش مين بتعزمين
ليال: مجموعتنا بس
لمى: والله فكره
لينا تطلع من المطبخ: فكرة شنو!!!
لمى بفرح: اذا طلع عبدالعزيز بنعمل حفله وتكون في فندق
لينا بفرح: ايوااااااااااا
لمى تقوم تفتح الباب: انا بفتح.. وانتو اقترحو افكار حلوه للحفله
لبنى بفرح: هاااااااااااااااااااااااي يا عسل
لمى مستغربه: هااااااااااااااي يا بصل.. بسم الله اش فيهم الناس فرحانين
ليال بفرح: عساها دوم
لينا بخبث: اقول ان شا الله كل شي بخير
لبنى باحراج: بس يا بنت
خوله: لاااااااااااااااااا لبنى هذي المستحيه!!!!
لينا: تخيلي عاد لبنى تضحك ومبسوطه
خوله: طبيعي البارح راجعه معاه بروحهم
لبنى بحيا: بس يا خوله
خوله بفرح: هاااا بشري
لبنى: نمت في حضنه
لينا تختفي ابتسامتها: بس!!!!!
خوله ترميها بالمخده: اقول مالت عليج وعلى الدروس الي عطيتج ياها.. قومي عن وجهي قوووووووووومي
لمى: ههههههههههههههههههههه
ليال: خوله حرام عليكي اتركيها براحتها.. خليها تنبسط.. اليله نامت بحضنه وبكره.........
لبنى تضربها: بس انتي بعد
لينا: واااااااااااااااااااااي اموت على الحيا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 14-04-09, 10:42 PM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


6:30 المغرب
قسم الشرطه
البحرين

خالد يحضن عبدالعزيز: وحشتني ياخوي.. وحشتني
عبدالعزيز يحضنه: وانت اكثر والله.. اخبارك
خالد: ضايع من غيرك
احمد: أي اكيد ضايع من غيره.. احنا ما نملي فراغ
خالد: الا عبدالعزيز ماحد يملي فراغه
عبدالرزاق: صدقت.. المكان فاضي علينا
عبدالعزيز: الله لا يحرمني منكم.. وانتو كلكم هنا ومن مع الحريم
خالد: راكان ووليد وعبداللطيف
عبدالعزيز: الحمدلله.. واخبارهم هناك
عبدالرزاق: كلهم اشتغلو مباحث حتى يطلعو ثغره نقدر نطلعك منها
عبدالعزيز يبتسم: الله لا يحرمني منكم
خالد بهمس: اذا تسأل عنها تراها في دنيا ثانيا.. بكا وحزن وانهيار
عبدالعزيز بخوف: من جد
خالد بهمس: قلبت الدنيا.. صراخ وبهدله في الاولي والتالي
عبدالعزيز يبعد نظره عن خالد: توقعت انكم تنسوني.. هالمره المصيبه كبيره
خالد بحده: عيب عليك يا رجال.. احنا اخوان.. لو شنو يصير انت منا وفينا
عبدالرزاق: معلش يا خوي.. لا تعصب عليه.. خله يقول الي في خاطره
احمد: جراح يسلم عليك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز يبتسم: الله يسلمه
احمد: عبداللطيف.. يقول انه بهدل ابوك اليوم
عبدالعزيز: .........................
عبدالرزاق يمسك كتفه: عارف ان هالشي صعب عليك.. وعارف انه يهين من قوتك.. بس اسمعني.. خلي ايمانك بالله قوي.. وان شا الله بتطلع من الي انت فيه
عبدالعزيز: الحمدلله
خالد: اقول دامك بروحك هاليومين.. نبيك تفكر في اول خطوه نبتدي فيها الشغل
عبدالرزاق: صح.. هذا الحكي المضبوط.. فكر في اول حركه نبتدي فيها.. نبي نبتدي من عقلك هالمره ونشوف ذكائك يالذكي
عبدالعزيز: ماني قادر افكر بشي.. صورة سهام ماهي راضيه تتركني.. احس اني السبب في موتها
عبدالرزاق: مقدر ومكتوب.. لا تلوم حالك على شي مالك يد فيه.. هالشي مكتوب عليها من كانت في بطن امها
احمد: عبدالرزاق معاه حق.. كلها يومين وبتطلع من هنا.. في اليوم الثالث عاد بنبتدي شغل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:30 اليل
فيلا العايله ..الصاله..
السعوديه


ام سلطان بفرح: الف مبروك يا يما.. الف مبروك
سلطان: الله يبارك فيكي يالغاليه
مها: الله يبارك فيكي خالتي
سوسن: اقول نبي نرقص.. وامي ناذره
ام غسان: وهـ وانا بعد.. يلا يما شغلو لنا شي نرقص عليه
فتيحه: وانا بعد ابي ارقص بس انتو!!!
الجد تضربها بالعصى: استحي على وجهك يا بنت.. تراني اقول لزوجك
فتحيه: وهـ فديت عدنان انا.. قال حبيبتي خذي راحتك ولا تخلي شي بخاطرك
منال تضحك: الله يرحم هذاك اليوم الي ماكنتي تبينه فيه
فتحيه: من هذي الي ما تبيه.. وهـ فديت روحه بس
سلطان بهمس: شفتي كيف تحب زوجها
مها بحيا: أي اشوف
سلطان: بتحبيني كذا
مها تبتسم: ..................
سلطان يمسك يدها: ابيكي تحبيني مها
مها ذابحها الحيا:...................
سلطان يضحك: طيب طيب الدم بيطلع من وجهك.. كذا الحيا يعمل بك
مها: خلاص عاد الكل يناظرنا
سوسن: اقول اتركي اخوي ياخذ راحته
سلطان يضحك: وانتي ناسيه اذنك عندنا
سوسن: طبعا.. اجل كيف اتطمن على اخوي
سلطان: تطمني دام هالقمر معاي.. تراني مبسوط
سوسن: يعني ادق على ناس واقول لهم
سلطان: وانتي محسبه ان ناس ما يدرو عني يعني
سوسن بحده: ومن وراي ياسلطان
سلطان: طبعا.. من وراكي ومن قادمك بعد
منال تسحبها: وانتي جالسه نشبه بينهم.. استحي على وجهك واتركيهم مع بعض
سوسن: شفت الحيا ذابح مها قلت اخف من دمي شوي
منال: هههههههههههههههه المسكينه ذابحها الحيا
ام عبدالله: اش عندكم انتي وياها تتهامسو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:00 الليل
فيلا العايله ..المجلس..
السعوديه

كنت مبسوط اني شفتها.. كفايه اني تطمنت عليها.. صحيح اني مانمت البارح غير لما اخذتها بحضني.. بس على الاقل هي بخير.. ومتزوجه هه وحامل.. طول عمرك ذكيه.. عايشه في البحرين.. ماحد بيفكر انك عايشه في البحرين.. اكيد هذاك الرجال زوجها.. كانت مبسوطه.. الحمدلله الي شفتها مبسوطه.. الان تقدر تحقق حلمها وتصير ام بس ماهو انا زوجها ولا انا ابو عيالها.. الله يسامحك يبا.. حرمتني زوجتي وعيالي
صلاح: وين وصلت
ناصر يبتسم: ابد مبسوط
صلاح: بس منت معانا
ناصر: انت عارف وين اكون اذا سرحت
عبدالله: انت احسن علاج لك الزواج
ناصر يبتسم: صدقت احسن حل لي الزواج
صلاح بفرح: والله!! ومن قررت تختار
ناصر: لا لسا
عبدالله: دامك عزمت خلاص.. ان شا الله تتيسر امورك
ناصر يتنهد: الله كريم
بوعبدالله: وين وصلتو يا عيال
غسان: اتركهم عنك جالسين يحلو قضية الامم المتحده
عبدالله: لا والله هالعانس الي طايح بكبودنا.. اخيرا قرر يتزوج
ناصر يضربه: عانس بعينك محسبني حرمه
بونور: خير ما تفكر فيه.. يا خوي الهم ملك عمرك.. شوف حياتك وانبسط فيها
بوسلطان: الله ييسر لك الخير يبا
كنت متأكد انكم بتفرحو لي.. ما الومكم اكيد خايفين على ليال مني.. ما الوم خوفكم وتفكيركم.. هذي ليال.. آآآآآآآآآآآه يا قلبي.. يعز علي اتزوج غيرك يا ليال يعز علي انطقها حتى.. وينك يا قلبي.. ماني قادر اصدق انك صرتي لغيري
ناصر: غسان
غسان يبتسم: يا عيونه
ناصر: طالب بسمه منك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:30 الليل
شقة ليال ..الصاله..
البحرين


ليال: ما ودك تجيبيها للبر.. اقول انكتمي بس
خوله بحده: انا الي انكتم ليلوه لا تخلينا نتضارب قدام الحاسدات
لينا تضحك: ومين الحاسدات يا عيوني ان شا الله احنا
ليال: استنو شوي خلوني ارد على التلفون
خوله: لااااااااااااااااا اتركي التلفون وتعالي كملي تهديدك
ليال: والله عيب اسكتي شو خليني اشوف مين على التلفون
خوله تحط يدها على حلقها: انكتمنا عمتي انكتمنا
ليال تضحك: الو نعم
جراح: يا اهلين
ليال بارتباك: نعم مين معاي
جراح يبتسم: جراح
ليال بارتباك: اهلا وسهلا.. خير
جراح بحده خفيفه: خير!! يعني قول الي عندك وخلصني!!
ليال: انا اسفه.. ماهو ذا قصدي.. بس...........
جراح يخبي عصبيته: عموما.. ادق على احمد وجهازه مقفول عبدالرزاق بعد جهازه مقفول
ليال: تلاقيهم مع عزيز.. يمكن ما فيه ارسال في المكان الي هم فيه
جراح بغيره: عزيز!! كنت ابي اسأل عن عبدالعزيز.. ايش اخر الاخبار
ليال: الحمدلله.. فيه ادله لصالحه.. وان شا الله خير
جراح: انتي بخير
ليال تفتح عينها: انا!!!!
جراح بحنيه: ايوا انتي.. في شي متعبك
ليال باحراج: لا الحمدلله انا بخير
جراح: والبنات كيفهم
ليال: الحمدلله
جراح: اذا تبين تسألي عن مزيان تراها كويسه وولهانه عليكم.. وصبا تقول انها تبي تلعب مع البنات.. تحس بوحده لحالها
ليال تخبي ضحكتها: الحمدلله انهم بخير
جراح: من صوتك مبين عليكي تضحكي
ليال: مين انا؟!!
جراح: ايوا.. انا قلت شي يضحك
ليال: لا ابد
جراح: على فكره
ليال: خير
جراح: انا كمان بخير
ليال تمسك ضحكتها بالقوه: تبي تكلم خوله
جراح يبتسم: طيب اضحكي ليه حابسه ضحكتك
ليال: خوله معاك
جراح بحده: لياااااااااااااااااااااال
خوله: ول ول اذني يا جراح ول عليك
جراح باحراج: بذبحها.. بذبحها ياخوله
خوله: استريح بس اقول والله ما تقدر
جراح يتنهد: أي والله ما اقدر
خوله: ايش اخبار مزيان
جراح: خوله ابي اكلمها
خوله: بعطيك رقم جوالها
جراح بفرح: احلفي
خوله: أي وليه ما اعطيك ياه
ليال: اياكي تعمليها
لينا: عطيه عطيه
لمى: أي يا ام سالم عطيه
ليال: اياكي يا خوله تعمليها تسمعيني
خوله: عاد انا حلفت اني اعطيه.. ما بصوم ثلاث ايام عشاني رديت بحلفي لاجل عيونك
جراح: خوله.. دامها عصبت لا خلاص.. ما احب اضايقها.. خليها على راحتها.. بس قولي لي
خوله: شنو
جراح: تحسيها مبسوطه عشنها كلمتني
خوله تبتسم: أي
جراح بفرح: من جد!!!
خوله: أي
جراح: الله لا يحرمني منك يا خوله
خوله: وانت متصل عشان مين
جراح: عشانها يا خوله عشانها.. عارف انه عبدالعزيز غالي عندها كثير.. قلت بسأل عن حالها بعد الي صار له
خوله تغطي عشان ليال ما تفهم اش تبي تقول: يا جراح انت عارف انه اخوي.. اخوي وبس
جراح: عارف ياخوله.. بس احس بغيره تذبحني
خوله: والله غلطان.. الموضوع ما يستاهل ابد
جراح: صدقيني لو تعطيني ريق حلو بس.. راح يصير الموضوع عادي.. بس هذي مطنشتني
خوله: عيالي
جراح بحده: وانتي مصدقه هالكذبه الي هي معيشه نفسها فيها.. خوله منتي غبيه.. هذي خايفه من وجود رجال بحياتها
خوله: صدقت.. بس ما بيدي شي
جراح بحزن: ضايقه بي الدنيا
خوله: ارجع هنا
جراح: ودي.. والله ودي.. ابيع الدنيا وما املك واعيش وياها.. ما تعرفي ايش عملت بحالي
خوله: وانا احاول بعد
جراح: عارف انك منتي مقصره.. بس ما بقى فيني صبر.. احس اني بجي بخطفها.. وبغصبها على وجودي بحياتها
خوله تضحك: اهدى ياخوي.. تبي تزلزل الدنيا علينا
جراح: آآآآآآآآآه ابرد ماعندك احر ما عندي
خوله: اقول افتح المكيف
جراح بضيق: يا رايقه.. اشكي لك حالي وانتي تتريقي
خوله: انت عارف انه ماهو قصدي.. بس المشكله اني جالسه بين الكل وكلهم ساكتين ويسمعوني.. ما اقدراتكلم.. عيونهم بحلقي ينتظرون الحرف يطلع مني
جراح باهتمام: وهي كمان؟.. تحسيها تبي تعرف



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 14-04-09, 10:51 PM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خوله تناظر ليال: بصراحه أي
جراح: آآآآآآآآآآآه ياقلبي.. خوله
خوله: يا نعم
جراح: وش رايك نحرجها قدام البنات
خوله تضحك: اخاف يا جراح
لينا بحده: وانتي ما عندك غير كلمة اخاف.. يا بنتي من شنو تخافين من ليال.. اشوف جيبي التلفون
ليال تمسكها: لينا والله عيب الي تعملوه
لمى تمسك ليال: قومي يا لينا كلميه.. والله ما عندها سالفه.. هذي وحده ما تجي غير بالقوه
لينا وماسكتها ليال بقوتها: خوله خلي الرجال على السبيكر..خليني انا بكلمه.. هالبنت ما ينفع معاها الدلع
ليال بحده: وبعدين انتي معاها.. خلاص عاد خلاص.. جراح من فضلك سكر التلفون.. ولا عاد تتصل مره ثانيه
جراح بحزن: خوله انتي معاي
خوله منكسر خاطرها عليه: أي معاك
جراح: يلا مع السلامه
خوله بانكسار: مع السلامه
ليال تقوم عنهم: هذي اخر مره تتصرفو معاه كذا.. انتو سامعين.. طلبني وقلت لا.. انتهينا عاد
لينا: ماني شايفه سبب لعصبيتك هذي
ليال بحده: لها اسباب لا تخليني اجن على تصرفكم ذا انتو فاهمين
لمى: وليش كل ذي عاد
ليال بحده: بناااااااااااااااااااااااااتي.. ليه منتو حاسين بوجع قلبي
خوله: لا تكذبين على نفسج.. بناتج بيكونو بخير مع جراح انتي عارفه هالشي زين
ليال بحده: ماهو عشان كلمتين منه بتنقلبي علي يا خوله
خوله توقف: انتي عارفه اني ما انقلب عليج.. ماهو خوله الي كلمه توديها وكلمه تجيبها.. انا خوله ام سالم.. قلتها لج من قبل وبقولها لج الحين.. جراح هو الامان لج ولبناتج
لينا: قعدي زين وين رايحه
خوله واقفه تبي تمشي: مالي مكان هنا
ليال مصدومه: بتمشين وتتركيني
خوله بزعل: لحد ما تهدين على الاقل
ليال تمسكها: خوله لا تعملي معي كذا
خوله تناظرها: ماهي خوله الي تسمع لها كلمتين وتنقلب عليج
ليال بخوف: ماقصدت لا تفهميني غلط.. انا ما قصدت من جد
خوله بجديه: لا تنسين ان بناتج هم بناتي بعد.. ما برضى اذبح بناتي يا ليال
ليال تدمع عيونها: كنت معصبه وما حسيت بالكلام الي اقوله
خوله تمشي: مره ثانيه حاسبي على كلامج
لينا تمسك خوله: من شوي نضحك ونسولف.. مافي شي يستاهل يا ام سالم
خوله تشوف لينا: لاء فيه
لينا: يا خوله الكل عارف انج تخافين على ليال اكثر من روحج
خوله: ياليت تقولين لها هالكلام
ليال تحضنها: خوله لا تزعلين على.. لا تزعلين على.. الدنيا تسود يعيني اذا عملتيها
خوله: لحد ما تهدين وبرجع بعدين
ليال بجديه: ان طلعتي مني وانتي معصبه كذا.. برجع السعوديه
خوله مصدومه: نعم؟!!!!!!!
ليال تحضنها: انتي عارفه انه برجعتي موتي وموت بناتك.. بترضي علينا الاذيه
خوله تجلس: طبعا لا.. روحي جيبي لي شي اشربه
ليال بفرح: طيران
لمى: يلعن ابو التمثيل والله صدقتج
لينا مصدومه: تمثلين؟!!!!
خوله تضحك: طبعا امثل
لينا: حسبي الله على ابليسج وانا الي صدقت
خوله: تصدقين اني اترك اختي وابتعد عنها!!
لينا بألم: وجعني قلبي عليها.. الله يغربل بليسج يا خوله.. ليال اكسرت خاطري
خوله: خليها.. عشان تثمن كلامها مره ثانيه
لينا بحده: بس انتي تبينها بالغصب تحب جراح
خوله: ياليتها تعترف بس انها تحبه.. هالشي الوحيد الي ماني عارفه له اجابه
لينا تضرب لمى: وانتي عارفه انه تمثيل وساكته ما تقولين لي
لمى: منتي غشيمه عن خوله.. اول مره تجلسين معاها؟!!
لينا: لا ماهي اول مره.. حتى ليال مشت عليها هاللعبه
لمى: عشانها غلطت على خوله.. مجبوره تصدق
خوله: اذا جات ابيكم تسألوني جراح اش قال لي وليش انا مارديت عليه
لمى: حلو يعجبني عقلك يا خوله
لينا: تبين كلامنا يرقق قلبها عليه
خوله: مثل ما لبنى رقت لزوجها
لمى: هذي هالخبله سالفتها سالفه.. والله لو هالعجوز بيدي كنت دفنتها حيه
لينا: واشلون يا فالحه
لمى: اقرب شي ممكن اقول لابوخالد على الي تسويه.. لبنى مسويه حالها خايفه على هالعجوز وبيتها
خوله: صدقتي ومافي بيت بيخترب غير بيت لبنى
لمى: خوله انتي الوحيده الي تقدرين تكلمينها.. انتي عندج عجوز وعرفتي تتصرفين معاها.. اكيد بتعرفين تتكلمين مع لبنى
خوله: يا روحي انتي.. عبدالرزاق كان يسفرني ونبتعد عن امه.. خالد هذي وجع قلب الصراحه.. لاهو راضي يبعد امه عن حياته ولا هو قادر يحمي زوجته من سوالف امه
لينا: مع انه عارف زين ان امه ورا السوالف ذي كلها
ليال: واحلى عصير لاحلى خوله في حياتي
خوله: ماهو بكيفج غصب عليج
ليال: ماشي غصب عن شكلي بعد.. انتي تتدللي
لمى: اقول دام الاخت ليال مستسلمه للاخت خوله بهالطريقه.. وماراح ترفض لها طلب.. اقول ورا ما تتصل على الاخ جراح وتسولف معاه ونتسمع سوالفيهم
خوله تبتسم: تقولين فيها؟!! والله لاتصل فيه
ليال تمسكها: لا تذليني عاد
خوله بعناد: انا حلفت
ليال تمسك نفسها: اللهم طولك ياروح
خوله تتصل: اقول لينا
لينا تمسك ضحكتها: خير يام سالم
خوله: ورا ما تعترفين انج تحبين
لينا تضحك: يمكن ابيه هو يقول لي الاول
خوله: ههههههههههههههههههههه تصدقين فاتتني
لمى: اقول يام سالم.. لو يقولون للينا الحين انهم يحبونها.. تتوقعين بتفرح
خوله: والله يا اختي احس ان أي.. بتفرح بس بتسوي روحها معصبه
لينا تضحك: اشوفج حافظتني يام سالم
لمى: اشدعوه.. ليلحين مارد!!!
خوله تحط السماعه: لا ما رد
ليال بهمس: الحمدلله
خوله تسمعها: بس انا جاتني فكره تخليه يرد بسرعه
لينا: لحقيني فيها.. تراني ولهانه اسمع منه كلمة احبها
ليال تضربها: لينوه.. روحي بتطلع مني
لمى تضحك: عادي روحج تطلع وجراح يردها
خوله: فيج شي ليال!!!!
ليال تعض على اسنانها: مين انا مبسوطه.. مبسوطه غصب عن شكلي
لينا بصراخ: ايوااااااااااااااااااااااااا اتصل اتصل هذا جراح
خوله ترفع السماعه وهي تضحك: الو
جراح بخوف: صار لها شي
خوله تحطه سبيكر: لا تخاف هي بخير
جراح يتنهد: طمنتي قلبي.. ما ازعلت منك؟
خوله: ما تقدر.. الا ام سالم ما تزعل منها
جراح: الله يخليكم لبعض
خوله: وينك فيه
جراح: في المكتب
خوله: مشغول يعني؟
جراح: مشغول حدي.. بس ماني طايق اشتغل
خوله: افا ليش عاد
جراح ينتبه: اقول منتي خاليه ايش عندك
خوله: ابد ليال والبنات راحو المطبخ قلت اتكلم معاك براحتي
جراح يضحك: على جراح يام سالم
خوله بحده: اقول وراك ما تنكتم وتتكلم.. وقت ذكائك يعني.. هذا وانا اجرك بالكلام وواضح لك.. خلاص اعمل الي اقولك عليه
جراح بجديه: لا.. ما ابيها تزعل.. لا تعملي كذا معاها.. ما ارضى على ضيقها
خوله تتنهد: كل هذا حب
جراح: ومن قال.. هذا احترام
خوله بحده: جرااااااااح
جراح يضحك: خير فيكي شي!!!
خوله بحده: شوف تراني عامله المستحيل.. والله اسكر التلفون وماعاد تسمع صوتي فاهم
جراح: اقول منتي ملاحظه انك ترفعي صوتك على وانا ساكت لك
خوله: عادي.. اخوي الصغير ومن حقي
جراح: ........................
خوله: شكلك زعلت
جراح: لا عادي.. تامرين شي
خوله تعاند: أي
جراح: آمريني
خوله: انا ضايق خلقي وانت بعد.. كلمني شوي
جراح: اقول عندك زوجك روحي تكلمي معاه.. واتركيني بهمي
خوله: افاااااااااااااا.. ما عاش الهم يا بومبارك
جراح: بومبارك؟
خوله: انا حاسه ان مبارك بيجي قريب
جراح يبتسم: ........................
خوله: ول حتى ما فيه آمين
جراح: آمين آمين.. اقول اعتقي البنت وقفلي التلفون
خوله: قلت لك ماهي حولي.. في المطبخ
جراح بحده: ليااااااااااااااال
ليال من غير لاتحس: نعم
جراح بجديه: اخذي سماعة التلفون ابي اكلمك
ليال متردده: ...........................
خوله ترفعها لها: افول خذيها وكلميه
ليال متردده: ............................
لينا: جراح تسمعك كلمها
جراح: ليال انا اسف.. ما كان قصدي اني اخليكي بهالموقف.. اوعدك ماراح يتكرر
ليال: ...........................
جراح: ما تبين تردي علي
ليال: ماعندي شي اقوله
جراح: عموما حبيت اعتذر.. مع السلامه
ليال: مع السلامه
خوله بهمس: اموت واعرف ليه مانعه روحك
ليال تقوم عنهم: بناتي.. وحركتكم هذي حركة عيال.. انتو كذا تقللو من احترام الرجال لكم.. الموضوع جدي وانتو تتعاملو معاه كأنكم مراهقات

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:00 الليل
فيلا خالد ..المطبخ..
البحرين

لبنى على التلفون: وين العيال
حنان: سمر مع ديما طبعا.. وراكان طلع مع اصحابه.. وانا رجعت من بيت ابوي من شوي
لبنى: ماصار شي على موضوع عيشتج معاهم
حنان: عادي.. ابوي تاركني على راحتي.. وامي مثل ماهي مافي شي جديد
لبنى: الله يعينج
حنان: وانتي بشري اش اخر الاخبار
لبنى: بحيا.. نمت بحضنه البارح
حنان بفرح: وبس
لبنى تضحك: أي بس
حنان: ياااااااااااااااااااي ما اقدر.. تطور خطير
لبنى: ما تتخيلين رقته
حنان: عيني ياعيني
لبنى: يوه عاد تعرفين اني اموت عليه
حنان: عارفه الحمدلله انكم بخير.. وين انتي الحين
لبنى: في المطبخ مجهزه عشا
حنان: ايواااااااااا.. دلع يا دلع
لبنى: نفسي احس لو مره بعمري اني متزوجه.. خاطري احس باحساس اني حرمه ومتزوجه.. عمري ما حسيت بهالاحساس
حنان: كثير اسمعج تقولين هالجمله.. بس عمري ما سألتج
لبنى: عن شنو
حنان: ما كنتي تحسين انج متزوجه مع بدر؟
لبنى: حنان خالد وصل بكلمج بكره
حنان: ماشي ياقلبي.. مع السلامه
مع السلامه ياقلبي.. اعذريني اني كذبت عليج.. نسيت روحي.. ما انتبهت لنفسي.. اشلون اقول جذي لها.. كنت مصره اني اخبي هالشي بداخلي.. ابي خالد بس الي يعرفه.. ابي اقول لخالد وبس.. ما ابي احد غيره يعرف.. وينك ياروحي تأخرت علي كثير.. وحشتني يا خالد..جهزت العشا.. كنت مفكره نجلس بالحديقه.. بس جاني شعور بالخوف.. ما حبيت موضوع نواف يتكرر.. خصوصا ان حنان راجعه من بيت عمي واكيد امه عارفه اني بروحي مع خالد.. فكرت اني اخذ العشا لفوق.. بعد تراجعت عن هالفكره.. ليلحين ترجع لي ذكرى الرجال الي كان بالغرفه.. وقفت في المطبخ نزلت دمعه من عيني على حالي.. ماني عارفه اخذ راحتي ببيتي.. خايفه ومتردده.. حتى وانا بحضن زوجي وفي بيتي.. حسبي الله ونعم الوكيل.. ياربي احفظني من ام خالد.. ياربي ارحمني..ابي اتصل فيه واسأل عنه تأخر كثير.. مسكت التلفون كنت بتصل فيه.. بس سمعت الباب انفتح.. طلعت من المطبخ ورحت للصاله مشتاقه له.. شفته وشفت امه جنبه.. وقفت مصدومه.. هذا الي كان ناقصني.. رحت وسلمت عليها.. رجعت للمطبخ اتصل في حنان
لبنى: لحقيني
حنان بخوف: خير
لبنى: امج عندنا
حنان بصدمه: لاااااااااااااااا
لبنى: الله يخليج تعالي
حنان: جايه يالبنى.. جايه
غسلت وجهي.. ورجعت مره ثانيه للصاله.. كنت شوي وبنفجر.. ماني طايقه روحي.. تذكرت الغرف فوق.. ركبت للطابق الثاني.. ورحت قفلت الغرف.. تركت غرفة راكان وسمر مفتوحه.. قلت حرام الحين بيجون واكيد يبون ينامون.. غيرت ملابسي ونزلت مره ثانيه.. شوي وجبت العصير.. قدمته لها.. اخذت الكاس بس رجعت حطته على الطاوله
خالد: يما ماشربتي عصيرج
ام خالد: ما احب العصير.. وانت بعد لا تشرب يما
خالد مستغرب: ليش يما
ام خالد: ما تدري يمكن احد حاط فيه شي
لااااااااااااا ما قدرت استحمل.. تركتهم ورحت على المطبخ مره ثانيه.. كنت واقفه وابي اصيح.. تخيلت الليله بتكون غير.. تخيلت الليله غير.. غير.. ياربي ارحمني ياربي.. بموت من تصرفاتها.. بموت
خالد بحنيه: متضايقه؟
لبنى تلتفت عليه: أي متضايقه أي
خالد: معلش.. اتصلت علي مشتاقه لي.. رحت ازورها وقالت تبي تنام عندي.. ما قدرت اقول لها لا
لبنى: انت عارف يعني شنو وجودها معاي
خالد يبوسها على راسها: معلش استحملي عشاني
لبنى بضيق: خالد ماني قادره ماني قادره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 14-04-09, 10:59 PM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



1:45 الصباح
فيلا العايله ..جناح ناصر..
السعوديه

دخلت جناحي وانا ماني طايق حالي.. الضيق الي داخلي شي ما اقدر عليه.. ليه تسرعت.. عارف اني اعاقب روحي.. ليه تسرعت.. وصلت غرفتي ولقيتها فاضيه.. احسن بعد.. مالي خلق اني اتكلم مع احد.. مالي خلق لاي شي.. ابي افكر بليال وبس.. شوي اقول كويس اني تطمنت عليها.. وشوي احس بنار تاكل قلبي.. معقول نستني بهالسهوله.. انا كنت اتمنى لها الرضى ترضى.. كنت ما اشوف غير رضاها.. دلعتها وعملت لها الي هي تبيه.. كيف تبيعني بهالسهوله.. وكل ذا عشان ايش.. طفل يقول لها ماما.. هو مين اهم من مين.. الطفل ولا الزوج.. غمضت عيوني ورميت نفسي على الفراش.. كلهم مهمين.. الزوج والطفل كلهم مهمين.. وهي ياقلبي مالقت لا الزوج ولا الطفل.. ليه مضايق نفسي وانا عارف اني قصرت معاها.. الله يسامحك يبا.. دخلت (الله يعزكم) الحمام واخذت لي دوش اطرد هالافكار من راسي.. طلعت غيرت ملابسي.. وطلعت من الجناح.. وصلت لغرفتها.. ترددت اني ادق الباب.. كنت ابي ارجع لجناحي وأأجل شوفتها لبكره.. بس قلت لا.. اكسر نفسي عشان ليال تعيش.. فتحت الباب ودخلت
ناصر: بسمه
بسمه بضيق: اهلين ناصر
ناصر يقرب منها: مبروك
بسمه بضيق: الله يبارك فيك
ناصر: مالك
بسمه تبتعد عنه: سلامتك
ناصر: الضيق باين عليكي
بسمه تنزل راسها: وباين عليك انت بعد
ناصر: متضايق من حالي
بسمه: وانا متضايقه عليك
ناصر يبتسم بحزن: تحبيني بعد كل الي صار
بسمه: تعرف زين اني احبك.. الله يجازي الي كان السبب
ناصر: استعجلتي الي بلغتي ابوكي وغسان
بسمه تبكي: ماظنيت ابوي يطلقني منك.. قلت بيصلح الامور.. صدقني يا ناصر ما كان ودي اتطلق منك
ناصر يحضنها: انسي.. الله يقدرني واعوضك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:30 الصباح
شقة ليال ..غرفة البنات..
البحرين
لمى: ليلحين صاحيه
ليال: جفاني النوم
لمى: تفكرين في جراح
ليال: لا طبعا.. افكر في بناتي
لمى: انا فتحت لج قلبي وقلت لج عن الي صار لي.. وقلت لج اني ما اقدر اشوف رجال يلمسني.. انتي شنو عذرج
ليال تحضنها: انا عارفه انه جراح ماهو لي
لمى: الرجال باين عليه العشق
ليال: لافي ما بيتركني افرح يا لمى.. بيذبحه قدام عيني
لمى: وكلي امرك لله
ليال: وكلته يا لمى وكلته.. بس اني اخذ جراح مستحيل.. احكم عليه بالموت وعنده بنت محتاجه وجوده جنبها
لمى: كل شوي تطلعي بحجه شكل.. باين انج منتي مستقره على راي.. وهذا اكبر دليل على انج تحبينه
ليال بجديه: لمى انا ما احبه
لمى: طيب ما تحبينه.. انا عارفه انج تحبين تتعاملين مع الاذكيا.. جراح ماهو بالذكاء الي تحبي تتعاملي معاه؟
ليال تبتسم: احب ذكائه
لمى: وشخصيته القويه في الشغل؟
ليال: ما انكر ان شخصيته تلفت النظر
لمى: ما شفتي حلاته.. شفتي طوله عرضه.. ابتسامته؟
ليال: زي مواصفات عزيز.. منتي ملاحظه.. اقدر اقول ان جراح بالنسبه لي زي عزيز
لمى: ملاحظه.. بس عزيز شخصيته اضعف من جراح.. ما بيقدر يحميكي مع عيالك
ليال: انا ماافكر في عزيز غير كأخ.. ما ارضى عليه تقولي عنه كذا..هو حنون زياده عن اللزوم بس ماهو ضعيف شخصيه
لمى: وشوفي حنيته على ابوه وين وصلته
ليال تنزل راسها: الله يزيح عنه.. ويطلعه لنا بالسلامه
لمى: آمين.. بذمتج جراح لو ينحط بنفس الموقف.. بيتعامل معاه جذي
ليال: طبعا لا.. بيتعامل بقوه.. توصل للقسوه
لمى: قسوه في الحق ماهو في الباطل
ليال: انا معاكي بس.................
لمى: بس شنو.. لا تذبحين روحج عاد.. انتي تحبين ناصر ليلحين؟
ليال بحده: ابد.. ماعاد له مكان بقلبي ابد
لمى: وعزيز
ليال: عزيز اخ وبس
لمى: وجراح
ليال تتنهد: ما ادري
لمى: هذي تلفونج الي يرن
ليال مستغربه: خير مين الي يدق بهالوقت ..الو
لبنى: هلا ليال
ليال بفرح: هلا ياروح ليال اخبارك
لبنى: ماني بخير.. ام خالد نايمه عندي الليله وانا ضايقه بي الدنيا.. ابليس يلعب براسي انها بتعمل لي مصيبه من مصايبها
ليال: تبين تجين عندي
لبنى: يا ريت ليال ياريت
ليال: تعالي ياروحي.. شوفي اذا زوجك ماعنده مانع وتعالي.. تراني جالسه مع لمى.. واذا ما قدر يجيبك بدز لك خان وباجي معاه
لبنى: لا حنان عندي.. بتركها مع امها وبخلي خالد يجيبني عندج.. ليال ابي شي ثاني
ليال: لك عيوني ياقلبي
لبنى: بنتقل انا وخالد لشقه عندج.. ابي ام خالد تبتعد عني وعن أي مكان اعيش فيه.. واذا تبي تشوف ولدها تجي تشوفه بشقة حنان
ليالي تبتسم: تعالي انتي الان ومن بكره تلاقي الشقه جاهزه لك وبعيده عن عيون ام خالد

&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:00 الظهر اليوم التالي
قسم الشرطه ..غرفة وكيل النيابه..
البحرين


عبداللطيف: واستنادا لتقرير الطب الشرعي الذي يثبت انه لا توجد بصمات تخص المتهم بساحة الجريمه.. ولوجود دليل رقم 3 يفيد ان المتهم كان يتصل من تلفونه على القتيله قبل وقوع الجريمه ربع ساعه.. وهو يتصل من تلفون شقته الثابت.. ونظرا لشهادة عامل توصل الاكل للمنازل الذي يثبت وجود المتهم في شقته ساعة وقوع الجريمه.. فأن الدفاع يطلب من وكيل النيابه الافراج عن المتهم لبرائته من التهم
وكيل النيابه: شوي شوي اخوي عبداللطيف.. لحد الحين ما تضحت البرائه بالنسبه لنا.. عدم وجود بصمات لا يأكد عدم وجود المتهم في بيت الضحيه.. فقد يكون لابس قفازات.. والاتصال من التلفون الثابت من شقته ممكن أي احد يقوم بهالاتصال غير المتهم
عبداللطيف: الى ماذا يشير حضرة وكيل النيابه
وكيل النيابه: النيابه واضحه فيما تقول
منير: عندنا الشهود حضرة الوكيل
وكيل النيابه: وزوج الضحيه عنده شهود بعد
وليد: نحتاج الى اعادة استجواب للشهود حضرة الوكيل.. بعد اذن النيابه
وكيل النيابه: يستدعى شهود زوج الضحيه باكر في تمام الساعه 12:00 ظهرا
احمد بهمس: اوعدك جلستك ماراح تطول.. ثق بالله
عبدالعزيز يبتسم: الله كريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:30 الظهر
شقة ليال ..الصاله..
البحرين
خوله تضحك: صح النوم
لبنى بضيق: طيب
لمى: ول عليج.. ردي عدل مثل الناس
لينا: لا تزيدين على هالمسكينه.. كفايه الي فيها
لبنى: أي والله كفايه الي فيني.. الله ياخذها وارتاح منها
ليال: لا حول ولا قوة الا بالله
لمى: قلنا لج قولي لعمج على بلاوي زوجته انتي منتي راضيه
لبنى: خايفه ياناس يا عالم خايفه مجهزه لي بلوى
خوله: الله يعينج يا لبنى.. حسبي الله عليها
لبنى: ليت الله يرحمني منها
ليال: كذا ما ينفع.. لازم تجلسي معها وتعرفي هي ليه تعمل كذا
لمى: صح واجهيها وهدديها
لبنى بخوف: اخاف اخسر خالد.. وهي الله ياخذها من تسوي لي شي.. اهدده بالطلاق
خوله: يا حماره انتي.. اي خناق بينج وبينه قلتي وينك يا طلاق
لبنى: بس ماهو من قلبي.. ما ابي ابتعد عنه..احب خالد احبه
لمى: لا حول ولا قوة الا بالله
لبنى: مستعده اتنازل عن حالي وحلالي وما املك للي بيفكني من ام خالد
خوله تسحب لمى: تعالي خلينا ندبر جريمة قتل
لمى: ههههههههههههههههههه وانا جاهزه
لينا تضحك: احسبوني معاكم
لبنى بحده: احر ما عندي ابرد ماعندهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:30 الليل
شقة احمد ..الصاله..
البحرين

احمد على التلفون: شنو!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.....: .........................
احمد يفز: ومن متى هالشي صار
.....: .........................
احمد: لاحول ولا قوة الا بالله.. لاحول ولا قوة الا بالله
.....: .........................
احمد بخوف: جراح؟!!!!! وين يجيبها الله يهديك
.....: .........................
احمد: ماشي ماشي بشوف اش اقدر اسوي
.....: .........................
احمد: توكل على الله يا رجال
.....: .........................
احمد: والله ما ادري اش يبي يصير معاي.. بكون معاك على اتصال
.....: .........................
احمد يصرخ: ياخوي
.....: .........................
احمد: انت بخير؟
.....: .........................
احمد: الله يلطف فينا وفيها.. الله يلطف بالكل
رحت لغرفتي.. ماعندي عقل براسي.. اش صار لك يا احمد عمرك ماكنت جذي.. طلعت من الغرفة مثل ما دخلتها.. رحت المطبخ.. ورجعت الغرفه مره ثانيه.. لازم اضبط اعصابي.. الموقف يعتمد علي.. ياربي رحمتك.. رجعت المطبخ وشربت كاسة ماي.. اطلع على عبداللطيف احسن.. لا اتصل بخالد الاول نجتمع كلنا مع بعض ونقرر اش بنسوي
احمد يتصل: ..هلا خالد
خالد: هلا بك
احمد بجديه: انت وين
خالد: بشقة ليال.. عندي مشكله.....................
احمد: اسمع ياخوي.. احنا بمشكله كبيره.. اطلع من الشقه وانتظرني عند الباب.. عبدالرزاق معاك؟
خالد: لا
احمد: اطلع بسرعه لازم اشوفك
خالد: حاضر
سكرت التلفون من خالد.. احاول اتصل في عبدالرزاق تلفونه مشغول.. اتصلت في عبداللطيف.. وقلت له ينادي منير ووليد ويجوني فوق عند ليال.. قلبي بنبض بسرعه.. يالله سترك.. طلعت من شقتي وشفت خالد وافق وخايف
خالد: خير اش صار
احمد يدق الجرس على العبدالرزاق: نجتمع واقول لك
عبدالرزاق بيده التلفون يفتح وعيونه حمره: أي جراح أي.. وين وصلت
خالد: يه اش فيه عبدالرزاق
احمد: انتظر عبداللطيف والي معاه نسيت اقول لهم يجون عند عبدالرزاق
دخلت مع عبدالرزاق الي باين عليه عرف بالموضوع.. وصل عبداللطيف والي معاه.. من شافو عبدالرزاق وشافو حالتي.. خافو من اشكالنا.. عبدالرزاق سكر التلفون من يده والتفت عليهم وقال لهم.. حسيت وقفت الدنيا عندهم لحظه
خالد: وهالي داخل هذي اش بنقول لها
عبدالرزاق : ما ادري
عبداللطيف: لا حول ولا قوة الا بالله
منير: اكيد بتروح لهم
احمد بخوف: اكيد هذا اول شي فكرت فيه
وليد: لا تنسون عبدالعزيز
عبدالرزاق: لا الاه الا الله
فيه اشيا كثيره لازم نفكر فيها والان.. الف سؤال محتاج لاجوبه.. الخطر على الكل.. والخوف على الكل.. واحنا بهالحاله صعب اننا نفكر.. الخوف ماهو على فرد من المجموعه.. هذا على الكل.. وماحد بيلوم احد على أي تصرف غير مدروس
منير: جراح بيكون موجود؟
عبدالرزاق: جراح في المطار الحين
وليد: الحادث متى صار
احمد: الساعه 4:30 العصر
منير: ادفنوه؟
عبدالرزاق: أي.. صلو عليه وصلاح اتصل بي
منير: جراح اشلون عرف عشان يجي بهالسرعه!!
عبدالرزاق: هو كان جاي عشان عبدالعزيز.. وانا اتصلت فيه وقلت له
جلسنا شوي.. وصرنا نحط خطه.. امان الكل مهم.. والخوف على الكل.. واولنا عبدالعزيز.. محتاج الي يكون جنبه بكره.. وبكره يوم مهم بالنسبه له.. عبدالرزاق روحته صعبه.. وعبداللطيف بعد.. وخوله اكيد بتروح.. والعيال؟!! اه يا ربي راسي يلف.. سترك ياربي.. رحنا لشقة ليال.. والكل مجتمع معاها.. دخلنا وحنا وجوهنا توجع القلب
خوله: ول اش هالوجوه
ليال تفز: مالكم؟
عبدالرزاق: ارتاحي ليال
ليال بخوف: ايش صار
احمد: قعدي واسمعيني زين
ليال بحده: قولو ايش صار.. لا تذبحوني ببرودكم.. انطقو
عبدالرزاق بحده: قلت اسمعيني اجلسي واسمعيني
احمد يمسكه: ياخوي بشويش عليها
عبدالرزاق: بس انت بعد.. واجلس مكانك.. اجلسي ليال واسمعيني زين
ليال بخوف: عزيز فيه شي..ايش ها.. ايش طلع هو الي قتلها.. مستحيل عزيز كان هنا.. والله لو على موتي وموت بناتي بروح اشهد لصالحه
عبدالرزاق بحده: لياااااااااال
شفتها مثل الغريقه.. ضايعه ماهي عارفه ايش صار.. وياخوفي عليها لا يصير عليها شي.. ياربي سترك.. كنت راحم حالها.. وعيوني بكت على خوفها.. شوي وانضرب الجرس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 14-04-09, 11:08 PM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



8:45 الليل
شقة ليال ..عند الباب الشقه..
البحرين

كنت واقف عند باب الشقه.. من داخلي ارتجف خوف عليها.. ياربي تقويني.. احس روحي بتطلع اشلون بكلمها واشلون بقول لها.. كنت اتمنى انهم ما اقالو لها شي.. كنت عارف اني بوصل لها الخبر بصوره اقوى.. دقيت الجرس.. تفاجأت بها هي تفتح الباب
ليال بخوف: جراح بعد!!!.. ايش صاير.. اكيد فيه احد مات.. جراح ايش صاير
جراح: حبيبتي انا لله وانا اليه راجعون
ليال تشوفه مومصدقه: ابوي!!!!!!
جراح يمسكها: سلطان وزوجته
سمعت صرخة خوله.. يمكن صرخة خوله خلتني انتبه انه ليال بين يدي.. كانت في دنيا ثانيا ماحست بنفسها.. كانت تشوف الفراغ.. هزيتها.. خفت عليها كنت ابي احطها بحضني.. كنت ابي اقربها من قلبي.. يمكن تلاقي الامان الي تدور عليه.. اسحبت يدها من يدي.. وركبت على الدرج.. تأكدت ان مزيان والبنت دخلو عند الحريم.. وطلعت وراها.. طلعت ورا حبيبتي.. كانت تركب على الدرج وهي ماهي بوعيها.. وصلت للسطح.. وقفت عند زاويه.. وبعدين راحت للزاويه الثانيه.. شافت السما وارجعت شافت الارض.. لقيتها تسجد.. تسجد على السطح.. وقفت خايف عليها.. مرعوب من الي ممكن يجرا لها.. تركتها شوي وبعدين قلت لا.. ما اقدر اكون بعيد عنها اكثر من كذا.. دنيت منها.. هزيتها وطاحت بين حضني.. حملتها على يدي.. من هول الي انا فيه نزلت على الدرج نسيت المصعد الي كان قريب مني.. نزلت بها على الدرج.. وصلت لشقتها ولقيت عبدالرزاق واقف واحمد جنبه والخوف ذابح الاثنين
جراح: الحقوني بدكتور.. البنت اغمى عليها
عبدالرزاق: فيصل جاي بالطريق.. خذها على غرفتها
دخلت غرفتها وحطيتها على سريرها.. جات خوله ومزيان.. ما كنت ابي اطلع ابي اكون جنبها.. ما هان علي اتركها وهي بهالحال.. خوفي عليها اكبر.. رعب على الي ممكن يصير لها.. سحبني عبدالرزاق للصاله.. الحريم كانو يبكون والرجال الحزن مالي عونهم وقلوبهم.. بيني وبين نفسي.. ماكنت اعرف سلطان حتى احزن عليه.. حزني كان على حبيبتي.. حزني كان على رجال توفى وجنبه زوجته بأول يوم زواج لهم.. يا الله ما ارحمك.. ياربي ترحم هالبنت الي مالها ذنب.. تعذبت ومالقت الي يعينها على هالدنيا.. وصل الدكتور فيصل ودخل عليهم.. وانا النار تاكل قلبي خوف عليها.. جلس معاهم مده.. وانا خلاص فقدت الصبر.. وقفت ورحت لهم.. فتحت الباب ودخلت
خوله بحده: انت اكيد نسيت حالك
جراح: ماهو بيدي
خوله: جراح.. انتظر برا شوي
جراح: كيفها
خوله تسحبه وتطلع معاه: اش تتوقع يعني
جراح يهز راسه: لا تلوميني
خوله: استريح ياخوي.. لا تخلي الي هنا يتكلمو عنا
طلعت من الشقه بعد كلام خوله.. انا بصفة ايش ادخل عليها واتطمن عليها.. ولاشي ولاشي.. مالقيت مكان ثاني اروح له.. ما اقدر اطلع من هنا او حتى ابتعد.. حبيبتي داخل وانا ابتعد عنها.. جلست على الدرج ودفنت وجهي بين يدي.. ماعندي حل ما عندي.. ودي اتزوجها ودي تكون زوجتي وام لعيالي.. وتكون ام مبارك.. انا وين وهي وين.. انا في ايش افكر.. وهي بايش حالتها
احمد: جراح
جراح: تظنها تروح للسعوديه
احمد يجلس جنبه: روحتها خطر عليها
جراح: وايش خطتك
احمد: نروح على اننا من اصحاب صلاح وهذول حريمنا وهي تكون بين الحريم
جراح يهز راسه: كويس كويس
جلست كذا مده كبيره.. ماكنت طايق احد يكملني.او احد ياخذ رايي بحاجه.. فيصل طلع منها وما قال شي يبرد قلبي.. قال بخير وتحتاج وقت.. كلام الاطبا ساعات ينرفزني.. ايش افهم من ذا انا الان.. اصر فيصل انه يظل موجود.. رجعت وجلست معاهم بس كنت بالبلكون.. تأخر الوقت كثير.. عدى الوقت بسرعه.. حسيت فيهم كل شوي واحد فيهم ينام.. الحريم دخلو الغرف وفي من دخل مع ليال.. الرجال نامو على الكنب.. وانا ظليت صاحي في البلكون.. ما احس بالوقت الي يمر علي.. الشوق داخلي لها يزيد.. كنت ابي اروح اتطمن عليها.. كنت ابي اشوفها.. اذن الفجر.. صحيت الرجال وصلينا جماعه.. ورجعو نامو بسرعة البرق.. انا ماصدقت انهم يصحون.. بس ايش الفايده رجعو نامو.. سمعت التلفون يرن.. رحت بسرعه ارد
جراح: الو
صلاح: السلام عليكم
جراح: وعليكم السلام مين معي
صلاح بشك: ممكن اكلم عبدالرزاق
جراح: نايم يا خوي.. مين معي
صلاح: ماهو مهم ادق عليه مره ثانيه
جراح: سعودي؟!!!
صلاح: خير!!!
جراح: انت سعودي صح
صلاح: انا صاحبه من السعوديه
جراح: جراح بن مبارك معاك.. انت صلاح
صلاح براحه: وقعت قلبي ياخوي
جراح يبتسم: بعيد الشر عنك.. عضم الله اجركم ياخوي
صلاح: اجرنا واجرك.. بشرني عن اختي
جراح: لا تقلق ياخوي.. مع خواتها واخوانها
صلاح: ماتقصر يالغالي.. كنت افكر اجي بس الوضع عندي ما يسر
جراح: لا تترك الي عندك.. ليال الحمدلله بخير.. ولا تخاف عليها.. الخوف بس تصبح وتقول تبي تجي
صلاح: عشان كذا قلت بجي.. حتى ما تتهور وتجي هي
جراح: عيبه تترك الي عندك.. ولا تخاف اذا ليال اصرت تجي.. بتدخل وما حد يقدر يمسها بسو
صلاح: ماقصرت ياخوي.. والله ان قلبي معصور الم عليها.. ريحت قلبي الله يريح قلبك
جراح: نمت ولا لسا
صلاح بهم كبير: والله لسا.. جفاني النوم
جراح: الان انا طمنتك على ليال تقدر تنام وترتاح.. ما بقى شي والمعزين بيجون.. واحتمال ليال معاهم.
صلاح: لا تخليها تجي.. قول لها يهدى الوضع وانا اجيبهم لها.. جراح ياخوي طلبتك لا تخلها تجي
جراح: ودي اقول لك تم.. بس ما اقدر ارفض لليال طلب.. اذا قالت بتجي بجيبها بنفسي.. ويخسى احد يمسها وراسي يشم الهوا
صلاح: شوف ام سالم هي الي تقدر عليها.. امانه عليك ياخوي حاول
جراح: احاول ولا يهمك
صلاح: مع السلامه
جراح: مع السلامه
ليال: تكلم مين
جراح يلتفت: ليال!!! انتي بخير
ليال بحزن: كنت تكلم مين
جراح يبتسم: هذا صلاح.. قلق عليكي
ليال: وخر ابي اكلمه
جراح يبتعد: تفضلي
ليال تدق: .......................
جراح: الرجال تعبان ما نام من امس.. اكيد تطمن عليكي ونام
ليال تمسح دموعها: فديت قلبه
جراح: ايش تامرين عليه يا اميره
ليال باصرار: انا بروح لهم
جراح: خلاص تروحي لهم
ليال مثل الغريقه: من جد توديني
جراح: اوديكي ويخسى لافي او غيره يلمسك او يلمس شعره من بناتك
ليال تمسح دموعها: لا بروح بروحي من غير بناتي.. خوله تجلس معاهم
جراح: انتي تامرين
ليال تنزل راسها: انا خايفه على الشباب.. يمكن يعرف لافي انهم الي لعبو عليه في سالفة عوض
جراح: تبين تروحي لحالك
ليال بحزن: ياريت
جراح: من عيوني
ليال: كيف بتتصرف
جراح: اخذك واخذ مزيان ونروح بطيارتي.. بقول اني سمعت عن نسيب لافي الي مات وجيت اعزي
ليال: وانا
جراح: بقول هذي زوجتي والي معاها اختي
ليال تسرح بعيد: .........................
جراح بخوف: ليال
ليال تنتبه: ما ادري.. متى ما صحى الرجال نشوف ايش يقولو
جراح: منتي واثقه بي
ليال: ماني بعقلي حتى اقرر
جراح: اتركيني اقرر لك.. واوعدك ماراح تندمي
ليال تسرح: ............................
جراح: جعانه يا قلبي
ليال تنتبه: لا شكرا
جراح: تبين نطلع تغيري جو
ليال تسرح: .......................
جراح: ليال
ليال تتركه وتروح البلكون: ................
تبعتها وهي سرحانه.. جلست على الكرسي.. والتفكير واضح عليها.. خفت اتكلم.. قلت اسيبها واذا بغت تتكلم انا جنبها.. كنت اتابع شكلها وحركة عيونها.. الحزن مزروع بقلبها.. كيف اكون بر للامان لك يا ليال.. كيف كنت سعيد انها جالسه قدامي.. صحيح ان النوم جفاني خوف عليها.. بس الان مرتاح لاني اشوفها.. على انها ماكانت لابسه الغطا.. بس كانت مغطيه شعرها.. تعجبني حشمتها واحترامها لنفسها.. كنت اتابع حركاتها وانا سعيد مبتسم.. والله لو تنتبه علي بترميني من البلكون.. الناس حزن وهي قاتله روحها على اخوها.. وانا سعيد ومبتسم لانها جنبي.. متى تصيري زوجتي ياليال.. متى

&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:15 الصباح
فيلا العايله ..جناح غسان..
السعوديه


جالس على الكنب.. جالس لحالي.. ساكت.. مكسور.. عاجز.. محطم.. كيف رخصت باختي حبيبتي.. كيف تركتها تموت بالساهل كذا.. قصرت معك يامها.. الان عرفت احساسك ايش يعني.. كنتي حاسه بالموت ياروح اخوكي.. كيف ما انتبهت على سلطان.. هو بعد كان باين عليه من تصرفاته.. الموت كان قريب منهم وانا ما انتبهت.. رخصت بك ياروحي.. تركت لافي يقتلك عشاني تزوجت العنود.. آآآآآآآآآه يا يبا وصيتني على مها وما حافظت عليها.. وصيتك ما نفذتها يبا.. ركضت ورا حبي وعشقي للعنود ونسيت مها.. ليتني ما تزوجتك يالعنود ولا تموت اختي دلوعتي حبيبتي.. كيف دفنتها.. غطيت يدي بوجهي.. عيوني ماهي راضيه نبكي عليها.. نار بقلبي تحرقني.. ودي اروح له واذبحه.. وايش يعني يذبحوني بعد ما اذبحه وايش يعني.. اموت ما يهمني.. مها وراحت.. وبسمه ورجعتها لناصر.. يكون يفكر يذبحها هي بعد؟
ام غسان تهزه: غسان يما
غسان ينتبه: يما.. مالك
ام غسان تبتسم غصب عنها: مافي شي يما.. انا بخير
غسان بحزن: الحمدلله انك بخير
ام غسان: يما.. ما يصير تعمل بحالك كذا.. هذا اعتراض على قضى الله
غسان ينزل راسه: ماهو اعتراض يما.. هذا اهمال مني
ام غسان: ومن قال انه اهمال.. الحمدلله الي البنت راحت وهي صالحه.. يما.. اطلب لها الرحمه من الله
غسان مستغرب: كنت مفكر انك محروقه على موتها
ام غسان: اعوذو بالله يما.. ماني غبيه حتى اعمل كذا.. هذا قضى الله.. وبعدين البنت كانت ناويه عمره.. ربي مريح قلبي عليها يما
غسان يرمي نفسه بحضنها: ذبحها لافي يما
ام غسان: يما.. الله اخذها.. وبعدين لافي ما يقدر يلمس منها شعره اذا الله كاتب لها النجاة
غسان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ام غسان: معلش يما.. معلش

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:40 الصباح
فيلا العايله ..جناح صلاح..
السعوديه




الحمدلله الي نام.. قلبي معصور عليه الم.. كان خايف على ليال ومن كلم ارتاح.. ماجاني نوم.. قلت انزل اجهز تحت.. نزلت وانا خايفه اشوف احد ما كنت ابي اشوف احد او اتكلم مع احد.. خصوصا اهل صلاح.. كنت خايفه من الي ممكن يقولوه.. كنت متأكده ان لافي له يد بموت سلطان ومها.. التفكير ذبحني.. والخوف كان مسيطر علي.. دخلت المطبخ وانا ماني عارفه ايش بعمل.. تفاجأت بالعنود جالسه على الكرسي.. من شافتني فرحت
العنود تبتسم غصب: الحمدلله انك انتي
نوف تحضنها: مالك
العنود: ما ادري.. خايفه من الكل
نوف تجلس جنبها: وانا بعد.. اكيد لافي له يد بالي صار
العنود: انا متأكده من ذا
نوف: تظني يصيبنا شي
العنود بخوف: والله ما ادري.. انا خايفه غسان يتركني.. ماهو طايق يشوفني
نوف: لاتقولي انه طردك
العنود: لا.. بس شفته ماهو طايق يشوفني.. طلعت من عنده وجيت هنا
نوف: لافي ما بيرتاح غير لما يذبحنا
العنود: لو على موتنا تهون.. يقتلنا ونرتاح بس مها وسلطان ايش ذنبهم
نوف: حسبي الله ونعم الوكيل
العنود: انا خايفه من جد.. قلبي موجوع.. خايفه من غسان
نوف: ما اقدر اقويكي لاني محتاجه الي يقويني.. انا وانتي بكفه وحده
العنود: تظني عمتي تلومنا
نوف: من حقها.. من حقهم كلهم يلومونا
العنود: حياتنا بتنقلب؟
نوف: والله ما ادري
العنود بخوف: ما اعرف اعيش من غير غسان.. نوف الحقيني مابي زوجي يتركني
نوف بحزن: انا محتاجه الي يلحق علي
العنود تبكي: والله مالنا ذنب بالي صار.. هم ادرى بهالشي
نوف تبكي: هذول عيالهم الي ماتو يالعنود ماهم من الشارع.. يعني ما تقدري تلومي احد فيهم على الي بيقوله
العنود تبكي: يقولو الي يقولوه.. بس ما اترك غسان.. بموت اذا تركت زوجي
نوف تبكي: عمتي ام سلطان ما بكت.. انا خايفه عليها كثير
العنود: وعمتي بعد ما بكت.. كانت مبتسمه
نوف بتعب: بموت من الخوف
العنود: بموت من الحسره
ام سلطان تدخل عليهم وتشوفهم يبكون: خير يا بنات مالكم يما.. ليه البكا
نوف بخوف: ولا شي.. حنا بخير
ام سلطان تحضنها: تخبي علي يما.. انا امك
نوف تبكي بحضنها: لا يما.. حزن بس
ام سلطان تمسح دموع نوف: ولا تحزني ولا شي.. مافي شي يحزن وانا امك.. قومي غسلي وجهك
ام غسان تدخل وتشوفهم: خير ياختي مالهم البنات
ام سلطان: يقولو حزانا
ام غسان تضحك: اقول قومو غسلو وجوهكم قال حزانا.. على ايش حزانا
العنود تبكي: عمتي انا خايفه
ام غسان تحضنها: من ايش يما
العنود تبكي بحرقه: ....................
ام سلطان تجيب لها مويه: خذي شربيها باين تبي الي يدلعها
ام غسان تضحك: يا حلو الدلع اذا جا من العنود.. اشربي يما
غسان برا المطبخ: العنود.. انتي هنا
العنود تمسك عمتها بقوه: هذا غسان.. يما قلبي
ام غسان: وخايفه من غسان بعد!!
ام سلطان تتغطى: نوف يما تغطيتي
نوف: ايوا يما
ام سلطان: غسان يما تعال العنود هنا
غسان يدخل: السلام عليكم
ام سلطان: وعليكم السلام.. هلا يما اجلس بنجهز الفطور الان
غسان: لا يالغاليه محتاج انام
ام غسان: قومي يما اغسلي وجهك وروحي مع زوجك نامي لك شويه انتي كمان
غسان بضيق: مالها تبكي
ام غسان: تبكي على اختها يما.. معلش خليها تبكي ترتاح
غسان بجفا: يلا يالعنود

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية