لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-09, 10:30 PM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع تحياتي مشاهدة المشاركة
   اساله كثيره واجوبه منتظره

احداث سريعه ومؤثره

تزداد فيها التشويق ولاثاره

لكن ما احزنني انه بعد طول انتظر لم تنزلي الا البارات 26

لكن نعطيك فرصه ولو تاخرتي علينا اختى لن نرضى الا بثلاث بارات او اربعه

تحياتي لكم

اتطلع بشوق للبارات القادمه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التأخير السابق ... خارج عن ارادتي ...........


وان شاء الله لن يتكرر ..........

وبالنسبة للبارت 27 ...........


بعد قليل .............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 09-04-09, 10:36 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء السابع والعشرون

8:45 الصباح
فيلا العايله ..جناح سلطان..
السعوديه

سلطان مستغرب: هالجمعه!!
ام سلطان: ايوا.. الموعد ماهو مناسب لك؟
سلطان: لا عادي.. بس انا مالحقت جهزت
بوسلطان: وانت ايش محتاج حتى تجهز.. هذول الحريم الي محتاجين وقت
سلطان: يما على كلامك باقي يومين
ام سلطان: واذا.. ايش يعني!!
سلطان يبتسم: خلاص نتوكل على الله
بوسلطان يحضنه: اه يا يبا.. بزوجك وبرتاح من همك
سلطان يضحك: ول.. هم مره وحده!!
بوسلطان يضحك: ايوا هم.. انت البكر يبا.. المفروض انك اول واحد تعرس ما هو آخر واحد
سلطان: مكتوب يبا.. الكل يا خذ نصيبه
ام سلطان:ياربي يبارك لك فيها.. ويرزقك الذريه الصالحه
سلطان بحزن: قولي ربي يرضا عليك
ام سلطان: ربي يرضا عليك ويفرح قلبك زي منت مفرح قلبي يا يما
سلطان: وانت يبا راضي علي
بوسلطان: راضي يا يبا.. عساني افرح بذريتك..واشيلهم بين يدي زي ما ا اشيل عيال خواتك
سلطان: تفرح بعيال صلاح يالغالي.. بس بقول.. تراه واعدني انه يسمي على اسمي
بوسلطان بحده: وش تقول انت.. اقولك عيالك تقول عيال صلاح.. مالك هاليومين.. كلامك ماهو على بعضه
سلطان: ولا شي.. انا بخطب وبدري على الزواج..وصلاح يمكن زوجته تكون حامل هاليومين
ام سلطان ما سكه ضكتها بالعافيه: ليه انا ماقلت لك
سلطان مستغرب: عن ايش؟!!
بوسلطان يضحك: اقول تراه زواج
سلطان بحده: خير!!!!!!! .. ماحد قال لي
ام سلطان: نسيت اقولك
سلطان بحده: اكيد تمزحي.. مين قال انه زواج.. كذا بهالسرعه زواج
ام سلطان تضحك: هذا الي صار عاد.. جهز روحك.. انا بمشي اشوف اشغالي.. الحريم يستنوني
سلطان بحده: تعالي يما.. استني شوي
بوسلطان: ههههههههههههه مشت عنك وماراح تستناك.. بيني وبينك هي متفقه معاي على هالشي.. تبيك تتزوج بسرعه.. تقول امنية حياتها انها تزوجك.. عاد لا تخرب فرحتها
سلطان يبتسم: يعني طابخينها انت معاها
بوسلطان بخبث: بصراحه ايوا.. وانت ليه متوتر كذا.. فيه شي منت عارفه تبيني افهمك ياه.. اسألني تراني بجاوب عليك.. اذا في شي منت عارفه منت فاهمه.. تراني بالخدمه
سلطان يضحك من قلبه: عساك طول العمر وصالح العمل يا بوسلطان.. ربي يسكنك اجمل مساكنه واوسعها.. ربي يسعدك ويهنيك.. ويبعد عنك الكدر والحزن يا بوي
بوسلطان يحضنه: ليه احس اني خايف من هالكلام الي اسمعه منك يا سلطان.. ليه تخوفني بهالكلام !!!!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الصباح
قسم الشرطه ..غرفة وكيل النيابه..
البحرين


وكيل النيابه بحده: اعترف
عبدالعزيز بهدوء: اعترف بشنو
وكيل النيابه: بالتهم المنسوبه لك
عبدالعزيز يبتسم: بريء.. وانت عارف اني بريء
وكيل النيابه بحده مبالغ فيها: لا تنسى نفسك.. انت قدام وكيل النيابه.. وانا قدامي ادله وتهمه توديك بداهيه اذا ما اعترفت
احمد يتدخل: باعتباري محامي المتهم.. ابي اقول انه حدتك مالها داعي.. انت سألت سؤالك وهو جاوب عليه.. اذا فيه سؤال ثاني ياريت نسمعه
وكيل النيابه يشوف عبدالعزيز بقهر: وين كنت من يومين.. يوم الاثنين.. تاريخ 7/ يونيو.. الساعه 11:15 باليل
عبدالعزيز: كنت بشقتي
وكيل النيابه: عندك شهود بهالشي
عبدالعزيز: ماعندي
احمد: لا عنده.. عنده شهود وانا مستعد اني احضرهم
وكيل النيابه بتريقه: بتجيبهم من وين!!! من الشارع؟
احمد بنرفزه من اسلوب وكيل النيابه: التريقه مكانها ما هو هنا.. لها مكان ثاني.. الشهود موجودين.. جيران عبدالعزيز
وكيل النيابه يضحك: الحريم!!!
احمد ماسك نفسه: ليش في قانون جديد يمنع شهادة الحريم
وكيل النيابه يلعب بالقلم الي بيده: لا.. بس المعروف عن المتهم ان الحريم يموتون فيه.. يحبونه اشلون ماتعرف يا اخي.. له قدره على جذب الحريم غير طبيعيه كبار كانو ولا صغار.. اكيد انهم بيشهدو لصالحه
احمد بحده كبيره: الحريم الي تتكلم عنهم حريمي.. ومابسمح لك انك تسيء لعرضي.. ولا بعتبر هالشي قذف .. وانت عارف انه هالشي يعاقب عليه القانون.. ممكن يشيلونك من الكرسي الي انت جالس عليه.. وتستريح في بيتكم.. لسوء ادبك مع الناس
وكيل النيابه بحده: ما اسمح لك
احمد بهدوء: حدتك هذي توفرها لمسؤلك لما يسألك عن التقرير الي بدزه له
يدخل الشرطي: سيدي
وكيل: نعم
الشرطي: فيه رجال برا يقولون انهم محامين المتهم
وكيل النيابه: فيه محامي معاه وهذا يكفي
احمد: ماهو انت الي تقرر اذا يكفي او لا.. المتهم هو الي يقرر
وكيل النيابه يشوف احمد بحقد: خلهم يدخلون
الشرطي: حاضر سيدي
وكيل النيابه يبتسم: اهلا وسهلا.. مين حضراتكم
عبداللطيف: عبداللطيف صالح.. محامي الاخ عبدالعزيز
منير: منير زايد.. محامي الاخ عبدالعزيز
وليد: وليد خالد.. محامي الاخ عبدالعزيز
وكيل النيابه: منتو من البحرين؟!
عبداللطيف: من الكويت
احمد يبتسم: فيه قانون يمنع المحامي الكويتي يترافع عن المتهم البحريني
وكيل النيابه يبتسم: لا مافي
منير: نبي نفهم ايش الموضوع
وكيل النيابه باسلوب بارد: الاول قولي لي فيه محامين غيركم.. عشان ما اعيد القصه كل شوي
وليد فاهم عليه: اذا احتاج الامر.. بتلاقي محامين الكويت كلهم في مكتبك بكره.. اذا هالشي مايزعج حضرتك
وكيل النيابه يضحك: ليلحين معزتك عند اهل امك يا عزيز
احمد ينتبه: المتهم اسمه عبدالعزيز.. ياليت نحافظ على الالقاب.. ولا بيكون من حقنا نناديك خليفه من غير حضرة الوكيل
منير: ياليت نبتدي.. ممكن نفهم الموضوع
وكيل النيابه يشوف احمد بقهر: الاخ عبدالعزيز.. المتهم الي حضراتكم جايين تدافعون عنه.. متهم في قتل زوجة ابوه
وليد: ومنين صار متهم؟
وكيل النيابه: ابوه مقدم بلاغ يتهمه فيه
منير: والدليل على هالاتهام؟
وكيل النيابه: فيه عنده شهود يقولون انهم شافو عبدبالعزيز طالع من بيت ابوه وهو معصب.. ليلة وقوع الجريمه
احمد يشوفه ببرود: والشهود هذول.. من الشارع ولا شهود من جد
وكيل النيابه بحده: كلمه ثانيه.. وبرميك برا.. انت فاهم
احمد بجديه: ردا على تهجمكم.. وردا على اسلوبكم المستفز.. اقدر اقول لك.. مافي قانون يرمي المحامي برا غرفة التحقيق
منير: احمد اهدى شوي.. نبي نشوف الشهود حضرة الوكيل
وكيل النيابه: فيه جلسه الساعه 12:00 اليوم حتى يتم التعرف على المتهم.. ومن حقكم تسألو الشهود الي تبونه
وليد: في شي ثاني حضرتك ماقلته؟
وكيل النيابه بتريقه: ليش انت مستعجل وراك شي؟!!
احمد يكلم وليد: شفت بعينك.. هذا حاله من اول ما وصلنا
وليد: احمد.. فيه قانون واحنا من حقنا نقدم تقرير بالي يسويه.. اهدى شوي
وكيل النيابه يبلع ريقه: عبدالعزيز.. ايش علاقتك بالمتوفيه.. سهام
عبدالعزيز بهدوء: زوجة الوالد
وكيل النيابه يبتسم: احلف عاد
عبدالعزيز: ................
وكيل النيابه بحده: جاوب
احمد: لو سمحت حضرت المحقق انت تسأل والمتهم يجاوب.. عندك دليل على سؤالك قوله.. ماعنك اتمنى توفر حدتك
وكيل النيابه سفه احمد: انتظر جوابك عبدالعزيز
عبدالعزيز: جاوبت.. سهام زوجة ابوي
وكيل النيابه بحده: وحبيبتك
عبدالعزيز: من قال؟!!
وكيل النيابه: انا اقول
احمد: منين لوكيل النيابه هالمعلومه؟!!.. او بصوره ادق.. منين النيابه تعرف ان المتوفيه حبيبه للمتهم
عبدالعزيز يبتسم: تحب اجاوب على سؤاله حضرة وكيل النيابه
وكيل النيابه يشوفه بحقد: .......................
منير: قول يا عبدالعزيز
عبدالعزيز يبتسم: خليفه ولد عمتي.. واخوي الي ما جابته امي.. صاحبي وكاتم اسراري
احمد بقهر: هالانسان.. صاحب لك انت!!!!
منير يمسك يد احمد بقوه: احمد خلاص.. محنا هنا عشان الوكيل.. احنا هنا عشان عبدالعزيز
وليد: نبي نشوف تقرير الطبيب الشرعي
وكيل النيابه وعيونه على عبدالعزيز: ماوصل
احمد: اطلب تأجيل التحقيق حتى يوصل تقرير الطبيب الشرعي
منير: ونطلب جلسه خاصه مع المتهم.. نتشاور فيها على الي صار
وليد: وتقرير كامل يوصف الواقعه.. هذا زائدا صوره من المحضر
وكيل النيابه: صوره من المحضر؟!!
عبداللطبف: أي نعم صوره من المحضر.. احنا من حقنا نقدم فيك تقرير.. اتوقع انه تنفيذ القانون ما يزعجك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:25 الصباح
شقة ليال ..الصاله..
البحرين


ام لينا: ليال يما.. عبدالعزيز بخير
ليال تبكي: ماهو بخير يما ماهو بخير.. عزيز ماعمل شي.. ليه يمسكونه
ام عبداللطيف: العيال معاه يما.. الله يلطف فيهم كلهم
خوله: بس بكا ذبحتي روحج
ليال تبكي: ماتحسو بالمظلوم كيف يحس.. عزيز عزل روحه عن الناس كلها.. ماحد فيكم سأل ليه.. خاف على الكل وماحد خاف عليه.. خاف علي وعلى بناتي.. وما تبيني ابكي عليه
لينا: ليال ياقلبي ماحد فينا مصدق الي هو فيه.. وماحد فينا يصدق الشين فيه.. عزيز من عرفناه وهو رجال
ليال تبكي: يما قلبي على اخوي.. يجرونه وهو يصرخ في الكل نادو خالد لا تتركو الحريم لحالهم
ام لينا تمسح دموعها: الله يلطف فيه يا يما
لبنى: ليال.. ماهو زين الي تسوينه.. كأنه بعيد الشر عنه مات
ليال بحده: لا تقولي ماااااااااااات.. بعيد الشر عنه.. ياربي تنجيه
خوله: ايوا جذي.. ادعي الله ينجيه
ليال تبكي: خالد.. ماردو عليك
خالد موجوع قلبه على صاحبه: لا يا يبا ما حد يرد
راكان: اش رايك اروح اشوف.. وانت خلك مع الحريم
ليال بحده: لاااااااااا ما احد يروح.. اصبرو شوي.. يمكن يجون ويجيبونه معاهم.. ياربي تجيبه لي سالم
سالم: نعم خالتي
خوله: لا يما تعال حبيبي
سالم: ماما خالتي ليش تصيح
خوله: تعبانه شوي يما
ريما: خليني باخذه خالتي.. تعال حبيبي
سالم: تعالي نلعب
ريما: تعال
ليال تفز بخوف: يما بناتي يبكون
خوله تقوم معاها: اذكري الله ايش صار لك.. تعالي نروح نشوفهم.. تعالي صلي ركعتين واطلب الله يفرج الهم
ام عبداللطيف: لا حول ولا قوة الا بالله
ام لينا تمسح دموعها: هي بعد الي شافته ماهو قليل.. الله يعينها
ام عبداللطيف: عبداللطيف من سكر المكالمه مع احمد.. هب بالكل عشان نجي.. يسوق فينا تقولين مجنون
ام لينا: يحبونه.. والله انه رجال والنعم فيه
ام عبداللطيف: أي والله يحبونه.. بشوش مع الكل
لبنى: ليش ساكته
حنان: مصدومه.. ماني قادره استوعب
لبنى: لمى بعد شكلها نفس الشي
حنان: خالد
خالد بحزن: نعم
حنان: لازم نكون هنا.. مانقدر نرجع البيت ونخلي الحريم بروحهم
خالد بحزن: أي اكيد
راكان: لا تخافين يما.. اكيد ما بنتركهم بروحهم
لينا تهز لمى: لمى انتي بخير
لمى تنتبه: أي بخير
لينا: تظنين اش صاير
لمى بحزن كبير: الله اعلم
لينا: الله يطلعه من الشر
لمى تمسح دموعها: الله كريم.. الله كريم
لينا: وانتي ليش تصيحين بعد
لمى تنزل راسها: لانه عبدالعزيز
راكان: خالي الحق هذا عمي احمد متصل
خالد يرد بسرعه: خيراحمد اش صار
احمد: ليال وين
خالد: منهاره.. بشر عبدالعزيز ليش متهمينه
احمد: خالد.. اهدى.. الموضوع كبير.. ابي ليال
خالد: ما اقدر اناديها.. تبي خوله؟
احمد: لا خوله كانت بقطر
لمى: جيب التلفون انا اكلمه
خالد: لمى جنبي تبيها
احمد ينتبه: أي أي اشلون نسيت لمى وينها
لمى تاخذ التلفون: خير احمد
احمد: لمى.. عبدالعزيز يوم الاثنين.. الساعه 11:15 باليل وين كان
لمى: بشقته
احمد: انتي شفتيه
لمى من غير تردد: أي شفته وكلمته بعد
احمد: طيب حلو.. سكري وبتصل بعد شويه
خالد باهتمام: اش قال
لمى ترجع لكرسيها: يسأل عن عبدالعزيز وين كان يوم الاثنين الساعه 11:15 باليل
خالد: ليش هو وين كان
لمى تلتفت له: هنا بشقته
راكان: خالي اشرايك تتصل في عمي فيصل.. خله يكون هنا.. اسمع خالتي ليال اشلون تصيح
حنان: أي والله خالد خله يكون موجود.. ما نعرف ايش بيصير اذا عرفت عبدالعزيز متهم بشنو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 09-04-09, 10:54 PM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


11:00 الظهر
فيلا العايله ..عند البوابه..
السعوديه

لافي يسوق السياره: خلي في بالك يمكن ما تدخلين الفيلا
ام ناصر: انا ماراح امشي من غير لما اشوف عيالي
لافي بتريقه: عيالك مره وحده.. قولي ولدك
ام ناصر وهي ملهوفه على ناصر: ولدي زين.. ابي اشوف ولدي
لافي لغرض في نفسه: بس انا ابي اشوف الكل.. الكل واهمهم العنود
ام ناصر: أي اكيد.. الان جاي تشوف نوف والعنود.. اكيد وحشوك دامهم انقطعو عن عينك اكيد يوحشونك ما ادري هالغلا لهم على ايش.. الي اعرفه انك تناديهم على الطالعه والنازله بقر
لافي: اذا حبيتيهم انتي الاول بعدين انا بحبهم.. انا تمنيت خلفتي كلها رجال.. البنات ايش اعمل بهم.. خلفتي لي بقر.. ماغير الحسره الي تاكلني بقلبي
ام ناصر: الدلال والعز لهم.. والان حسره
لافي: الا انتي ما كلمتي وحده فيهم من جاو على لندن
ام ناصر: لا.. لان نوف حرقت قلبي وقت الي خيرتها بينك وبين زوجها.. واختارت زوجها علينا.. والعنود تزوجت حتى من غير ما تقول عندي ام بدق عليها اخذ رايها.. بوريك فيهم الان.. وبتشوف ايش اعمل فيهم الثنتين
لافي يضحك على عقلها: الي يسمعك يقول عرفتي تربين.. تكذبين على نفسك انتي ولا جالسه تقنعي نفسك انهم عيالك
ام ناصر تلتفت عليه وبحده: كيف يعني ماهم عيالي.. من حمل فيهم وولدهم اجل
لافي يبتسم بخبث: انتي ما نكرنا.. بس مين ربا؟!!!
ام ناصر تلف وجهها عنه: هالمكان ماهو مكان مناسب حتى نتكلم بهالموضوع
لافي: وليه مين جنبك حتى يسمعك.. الان طول هالسنين ما اهتميتي فيهم.. جايه تبين تقنعيني انك شايله بقلبك على نوف والعنود
ام ناصر تبتسم بقهر: البركه فيك كرهتني فيهم من جبتهم تريقه وكلام يغث.. واقول لك يالافي خف علي هالشي ماهو بيدي.. وانت تزيد وتزيد.. ما تدري انك تزيد النار بقلبي.. تعرف ايش الي فاجأني منك
لافي باهتمام: ايش
ام ناصر: نوف والعنود ربو تحت يدك.. من وهم صغار كنت تهتم فيهم.. وانا اشوفك ويزيد النار بقلبي
لافي يمسكها بحنيه: قلت بهتم فيهم يمكن اطلعهم رجال استند عليهم.. شفتك راميتهم على الشغالات
ام ناصر تلتفت عليه: ايوا ربوهم الشغالات.. تعرف ليه
لافي يسبل لها عينه: ليه ياقلبي
ام ناصر: لانك من تشوفني افتح عيني بعد كل ولاده تعايرني عشان جبت لك بنت.. كرهت بناتي عشانك كرهتهم
لافي يضحك: لا مسكينه الله يلوم الي يلومك.. عاد هذا عذر!! ولا جالسه تعيدي فيه.. شوفي غيره الله يخليكي
ام ناصر: ماعندي غيره.. كنت اكره نفسي واكره البنت يوم انها جات
لافي: اجل ليه جايه وعامله روحك عنتر وتبين تورينهم دامك تكرهيهم
ام ناصر تبتسم: عشاني غصب عليهم امهم
لافي: ما قدرتي تصيري امهم.. ولا راح تصيري.. خلاص الوقت فات على الامومه
ام ناصر بلامبالاه: ما يهموني المهم عندي ناصر.. هذا ولدي
لافي يضحك من قلب: وعرفتي تربيه على كذا
ام ناصر بفخر: ايوا عرفت اربيه
لافي بقهر: لاعرفتي تجيبي عيال ولاعرفتي تربي.. كنت اسأل نفسي دوم ليه تحبي ناصر اكثر من الكل.. تصدقين ماعرفت الجواب
ام ناصر: ...........................
لافي يضحك على منطقها التافه: لطيفه
ام ناصر: ........................
لافي يجرها من يدها: اذا اكلمك تردي علي
ام ناصر تشوفه بقهر: اتركني ساكته يالافي.. تعرف اني احبك وماراح اخسرك عشان بناتك
لافي يبتسم: وعشان ولدك؟.. تخسريني
ام ناصر بثقه: عشانه بس مستعده اخسر عمري
لافي متفاجأ: اجل كذا؟!!!
ام ناصر تبتسم تغيضه: ايوا كذا
لافي يضحك: الله يخلي لك ناصر يا ام ناصر
ام ناصر تبتسم براحه: ويخليه لك يا بوناصر.. انا عارفه انك ما تعيش بلاه.. ولدي تحط طوعك من كان صغير.. بس انا حاسه انها فتره بسيطه وتعدي.. بكره ينسى ليال زي ما نسي بسمه.. ويرجع لنا زي زمان واحسن
لافي بتنهيده: انا ممني نفسي بهالشي.. واقول اصبر يالافي بكره ينساها ويرجع لك
ام ناصر تمسك يده بقوه: شفت كيف.. دامي افكر زيك يبقا بيصير الي نبيه
لافي يمسك يدها بحنيه: ما قل حبي في قلبك يالطيفه
ام ناصر تشوفه مفكره حالها منتصره عليه: يزيد كل يوم يالافي.. كل يوم
لافي بشك: وكيف؟!!
ام ناصر تبتسم: عشان ماعندي رجال غيرك تريبت على يده
لافي بفخر: طول عمري احبك.. اغلب وقتي احس اني بذبحك من تصرفاتك.. بس ارجع احبك اكثر من قبل
ام ناصر بثقه: لاني احبك.. ولاتنسى.. عمري انقضى وانا طوع امرك
لافي بعنجهيه: باقي شي واحد منتي راضيه تتركيه
ام ناصر مستغربه: ايش هو!!
لافي: عزايمك.. صحباتك
ام ناصر: انت عارف ان عزايمي كلها للحريم المهمه.. لا تنسى انا من وزوجة من.. عزايمي وحفلاتي لهم هي الي تعمل لك واجهه عند ازواجهم.. لا تنكر ان اغلب شغلك مشى عن طريقي
لافي يبتسم: ما انكر.. بس الان خلاص.. ابيكي تتفرغي لي.. انسي العزايم والحريم وجلساتهم الي ما منها داعي
ام ناصر بثقه: غلطان.. انا لازم استمر بهالشي.. ماراح ارضى اسمنا يختفي من لسان الناس بعد ما تركت الشغل
لافي يعض شفايفه: لطيفه.. ليه اذا قلت لك بطلي من شي.. قمتي تعاندي فيني
ام ناصر: ومن متى اعاندك
لافي: قلت لك بطلي من العزايم.. يحتاج اعيد
ام ناصر: 35 سنة وانا عايشه على هالجو.. جاي الان تقولي بطلي؟!!.. لافي ما اقدر.. ما اعرف.. تعودت على هالشي
لافي وعارف انه ماراح ينتهي منها: على الاقل قللي منها.. مره في الاسبوع
ام ناصر مغصوبه: تحت امرك.. الي تامر به يصير
لافي يوقف عند بوابة الفيلا: مرحبا
الحارس الاول: اهلا وسهلا
لافي بصيغة امر: افتح البوابه بسرعه
الحارس الاول: ومن انت!!!
لافي بحده: من اهل االبيت.. تحرك يلا
الحارس الثاني يجي على صراخ لافي: خير ايش في
الحارس الاول: الاخ يقول انه من اهل هالبيت وانا ماعندي تصريح اني ادخل احد هنا
الحارس الثاني يطل بالسياره: خير اخوي.. من حضرتك
لافي بحده: قول عمي يا كلب.. افتح البوابه
الحارس الثاني بحده: دام ما عندي تصريح اني افتح الباب لاحد اليوم.. فماراح افتحه
ام ناصر: هذا بوناصر يا ولدي.. عيالي هنا.. دق عليهم وقول لهم امكم وابوكم هنا
الحارس الاول: انا دقيت على البيت وهم بيجون الان
لافي بخبث: تتوقعي ليه كل ذا
ام ناصر: وانا ايش عرفني.. انا ماراح امشي من هنا.. ابي اشوف ناصر
لافي يلتفت على الحراس: وينهم هذول.. يكلمو مين كل هذا
ام ناصر: هذا هو جاك
حارس الاول: اعذروني هذا عمي سلطان وصل
لافي يضحك بجنون: سلطان صار عم!!!
سلطان بحده: خير ايش في
لافي يضحك: يقولون انك صرت عم صحيح هالكلام ههههههههههههه
سلطان يناظره بهدوء: .............................
لافي يضحك: عمي سلطان ممكن اشوف عيالي يا عمي.. ههههههههههههههه
سلطان بهدوء: مالك عيال يالافي
لافي ماسك اعصابه ويحاول ما يبدل ضحكته: وليه عمي تمنعني من شوفت عيالي
سلطان يحك شعره: العيال الي عندهم اب مثل ما الومهم اذا تبرو منه.. لافي عيالك ما يبونك
لافي يسكت عن الضحك: وين ناصر
سلطان بثقه: ماهو شغلك تعرف ناصر وين
ام ناصر: سلطان يما.. جايين نشوف العيال بس.. ليه كل هالعداوه يا يما
سلطان يشوفها بقهر: تسألين ليه العداوه.. ما تعرفين ليه؟!!
ام ناصر بثقه: اذا على ليال بوناصر قال لكم هي وش سوت.. واحنا شفنا الرجال طالع من الملحق يدور عليها.. صار وغلطنا بالظن معاها.. الامور تأخذ برويه.. واحنا جايين نصلح الامور.. نشوف العيال.. ونرجع ليال لناصر معززه مكرمه
سلطان يضحك بتريقه: أي ليال الي تتكلمين عنها.. ليال لحد هاليوم ما نعرف هي وين بسبب زوجك المحترم وعمايله.. وياخوفي يكون ذبحها ودفنها وجاي يمشي بجنازتها
ام ناصر تمسك يد لافي حتى ما يعصب عليه: ايش هالي تقوله يا سلطان.. هالكلام ما تقوله لعمك بوناصر.. روح قول لناصر الي قلنا لك عليه.. وانا الان بدخل اشوف الوالده واقول لها على الي صار بيننا وبين ليال
سلطان: انتي جالسه تغني على ليال.. ليه انتي ما تدرين ان زوجك ذبح نوف؟!!.. وانك ماراح تدخلي هالفيلا الا على موتي
ان ناصر فتحت عيونها: كيف؟!! ذبح نوف كيف؟!!
سلطان يبتسم بقهر: ما دريتي!!!.. اجل انا بقول لك على الي زوجك المحترم عمله ببنتك
لافي بحده: روح نادي ناصر ياكلب
سلطان يكمل: بنتك كانت حامل وزوجك اجهضها بحبه اعطاها ياها بالغصب.. البنت منهاره لحد الان.. عرفتي زوجك وش عمل
ام ناصر تشوف لافي وهي ماهي مستوعبه: مستحيل اصدق مستحيل
لافي: ماعليكي منه هذا يبي يثير فتنه بيننا يبي ينتقم لاخته.. لا تصدقيه
ام ناصر: اكيد ماراح اصدقه اكيد
لافي بكل غضب الدنيا: افتح البوابه ابي اشوف البنات وناصر
سلطان بهدوء: ارجع مكان ما جيت.. ولا توريني وجهك مره ثانيه
لافي بحده: ايش!!!!!!!!!
سلطان: ما احب اعيد كلامي مرتين.. سمعتني ايش قلت.. زيد
الحارس الاول: نعم عمي
سلطان: ما يدخلون لو يعملو ايش.. الناس هذول اذا جاو مره ثانيه.. قول لهم عمي سلطان يقول لكم مالكم عيال هنا
لافي بحده: انت قد الكلام الي قلته
سلطان: قده.. والله وانا سلطان.. قده
لافي بحده: بتخسر حياتك
سلطان يبتسم: بتذبحني يعني
لافي بحده: لا تحدني اسويها
سلطان يبتسم: اجل بتلقاني فاتح لك صدري واقول ياهلا بالموت.. بيكفيني اني وقفت قدام لافي بن فهد.. وخليته يطلع عن هدوئه.. وبدل ما يجي البيوت بالليول ويذبح الاجنه ببطون امهاتها صار يوقف بالشارع ويهدد بالقتل
مشيت عنه وما تركت له مجال انه يكمل.. كان نفسي ادوسه بسيارتي.. كان نفسي ازرع السكين بعيونه وهي تناظرني.. تناظر مين؟!! لافي بن فهد.. بركان يغلي براسي وبينفجر.. انا عارف انه بينفجر.. وين بتروح من يدي يا سلطان وين بتروح
ام ناصر ماهي مصدقه: عشان كذا ناصر ماراضي يرد على اتصالاتي؟!! ذبحت ولد نوف؟!!
لافي باعلى مافي صوته: بتسكتين ولا اطلقك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:50 الظهر
قسم الشرطه ..في غرفة معزوله..
البحرين

احمد مستغرب: طيب ليش ابوك جذي!!
عبدالعزيز يبتسم: والله ما ادري
منير: لازم فيه سبب للكره.. موطبيعي يسرق فلوسك ويرميك هالرميه ذي من غير اسباب
عبدالعزيز يبتسم: ضروري فيه اسباب.. بس صدقوني ما اعرفها ما اعرفها
عبداللطيف: اتركنا من ابوك.. وخلنا في سهام
عبدالعزيز دمعت عيونه: سهام كانت الصدر الحنون بالنسبه لي.. حبيتها من قلبي.. عشت معاها احلى ايام عمري
احمد: تقصد ايام طويله
عبدالعزيز: أي ايام طويله
احمد: وليه ما تزوجتها
عبدالعزيز: ابوها ما كان راضي
وليد مستغرب: ليش؟؟ الي اعرفه انك مدير علاقات عامه.. مركز زين وسمعه زينه
عبدالعزيز يبتسم: انا كنت مدير بنك
احمد بحده: شنووووو!!!!
عبداللطيف: وليش قلت انك مدير علاقات عامه
عبدالعزيز: عشان ماحد يسأل عني
احمد: بس انا سألت عنك
عبدالعزيز يضحك: الي سألت عنه اسمه عبدالعزيز سعود.. مدير علاقات عامه في وحده من الشركات.. تشابه اسماء.. وانا عشان اعرف اعيش بين الناس.. كنت استخدم اسمه.. ومسمى وظيفته.. والي يبي يسأل عني ما يدقق في الاسم الرباعي.. بالكاد يسؤلون عن عبدالعزيز سعود
منير: واش الي صار عشان الناس تبتعد عنك جذي
عبدالعزيز: ابوي
وليد: لا حول ولا قوة الابالله.. يا عبدالعزيز.. ما بقى عندنا وقت.. جلسة الشهود ما بقى عليها شي.. واحنا محنا فاهمين منك شي
عبدالعزيز: ابوي رماني بتهمه.. وابوسهام عرف عنها ورفض يزوجها لي.. خايف على بنته من سمعتي
احمد: شنو هالتهمه
عبدالعزيز ينزل راسه: ...........................
عبداللطيف يمسك كتفه: احنا اخوانك.. والي بتقوله ماحد بيعرف عنه غيرنا.. واذا كنت حريص على سمعتك طول هالسنين.. كون واثق ان احنا حريصين على سلامتك اكثر
احمد: عبدالعزيز.. انت واحد منا وفينا.. والي يصير عليك يصير علينا
وليد: والله مافي وقت.. قول ذبحتنا
عبدالعزيز: ابوي.. اقصد ماني متأكد اذا هو او لا.. المهم اني دخلت غرفتي بيوم لقيت بنت عمتي.. نايمه بسريري
منير: انت على علاقه بها؟!!
عبدالعزيز يضحك: البنت معاها 10 سنين
منير فاتح عيونه: وبعدين!!
عبدالعزيز: حاولت اقعدها من نومها.. بس ما اقعدت.. هزيت كتفها وانتبهت انها من غير ثياب
منير بخوف: وبعدين
عبدالعزيز: لقيتهم داخلين علي
وليد: مين بالضبط
عبدالعزيز: ابوي وعمتي وزوج عمتي.. وولد عمتي
احمد يبتسم: ولد عمتك خليفه
عبدالعزيز ينزل راسه: أي ولد عمتي خليفه
منير: وبعدين
عبدالعزيز: ابوي طردني من البيت.. وزوج عمتي قدم بلاغ.. وخليفه ماقصر.. خسرت سمعتي وشغلي
منير: واشلون طلعت من القضيه
عبدالعزيز: كنت مرمي بالسجن.. ماني مستوعب.. ولاني مصدق.. بعد مده طويله.. تفاجأت بوكيل النيابه الي كان ماسك القضيه زمان.. يقول لي ان اهل الضحيه تنازلو عن القضيه.. والبنت برأتني
عبداللطيف: اشلون يعني!!!
عبدالعزيز: تسألني؟!!! .. ما كان مهم عندي اعرف المهم عندي اني اطلع من الي كنت فيه
منير: وشفت ابوك؟
عبدالعزيز: أي رحت له.. وطردني مره ثانيه.. قلت له اني بريء.. واني ما سويت شي.. بس ما صدقني



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 09-04-09, 10:55 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


احمد: وين رحت بعديها
عبدالعزيز: رحت لاخوي.. وكاتم اسراري
احمد: خليفه
عبدالعزيز: أي خليفه.. مالي غيره
وليد: واش صار
عبدالعزيز: تركته يضرب فيني لين شبع..
منير: وما سألته ليش تنازلو عن القضيه
عبدالعزيز: يقول ان البنت من خوفها مني قالت لهم انها طلعت مع ابوي.. وبعدين ما حست بالدنيا وهي معاه
وليد: طيب اذا ماهو مقتنع من الي اخته قالته ليش تنازلو عن القضيه
عبدالعزيز: ما ادري
منير: بس!! رحت له وخليته يضرب فيك وسمعت منه هالكلمتين وبس؟!!
عبدالعزيز بحزن: أي ضربني وسمعت منه هالكلمتين وبعدين مشيت عنه
عبداللطيف مستغرب: انت ليش مستسلم جذي!!!
عبدالعزيز: كم سنه تعرف وليد ومنير
عبداللطيف: من ايام الثانويه.. اكثر من 15سنه
عبدالعزيز: اش رايك تصحى بكره.. وتلاقي منير يقول لك انك معتدي على اخته.. ووليد سارق كل فلوسك
عبداللطيف حاسس فيه: أي فاهم اش تقصد.. بس انت رحت لخليفه وتركته يضرب فيك وماتكلمت ما دافعت عن نفسك.. يا اخي انت ما سألته عن ادق التفاصيل الي تهم قضيتك
عبدالعزيز: تقدر تقول اني كنت في دوامه.. يمكن تركته يضربني عشان كنت ابي اصحى من الي كنت فيه
احمد: وصحيت؟
عبدالعزيز: كل ما حاولت اصحى.. القى نفسي في دوامه ثانيه
وليد يكتب في دفتر صغير: اكيد عملو لها فحص تبين لهم انها بكر
عبداللطيف: اكيد ولا قضيه مثل هذي تستاهل الحق العام ياخذ حقه
عبدالعزيز: يعني شنو
منير: يعني بنت عمتك راحت المستشفى و.........
عبدالعزيز تايه: فاهم هالشي.. انا ماني فاهم الحق العام
وليد: يعني أي جريمه يكون لها صاحب.. اذا صاحب الحق تنازل عن حقه يبقى شي اسمه الحق العام يعني انت مجرم في نظر القانون والقانون يبي حقه منك
عبدالعزيز يهز راسه يعني فاهم: بس دام هالشي صار ليش خليفه مارضى يسامحني
احمد: يمكن فكر انك مالحقت على الاعتداء وانهم دخلو عليك ولحقو على البنت
عبدالعزيز عيونه بالسقف: كل شي جايز.. هههه عشان جذي يتعامل معاي اليوم كأني عدوه
عبداللطيف: اتركك منه.. بيجي اليوم الي يجيك ويعتذر منك.. اذا منت غالي عند اهلك فانت غالي عندنا
منير: متى اخر مره كلمت فيها سهام
عبدالعزيز: من قبل وفاة عبدالرحمن اخو عبدالرزاق
وليد: وبعديها ما كلمتها؟
عبدالعزيز: كنت اتصل فيها وما ترد علي
منير: صار شي بينكم
عبدالعزيز: أي تخانقتنا.. عصبت عليها وتركتها ومشيت
عبداللطيف: متى شفتها
عبدالعزيز: ليلة زواج احمد
وليد يكتب: قبل لا تتوفى بـ 15 يوم قبل وقوع الجريمه
عبداللطيف: وين شفتها
عبدالعزيز: بحديقة بيتها
عبداللطيف: يعني ما دخلت البيت؟
عبدالعزيز: لا ابد
منير: هي عايشه الحين في نفس البيت الي كنت تعيش فيه مع ابوك
عبدالعزيز: أي
منير: ومتى اخر مره دخلت هالبيت
عبدالعزيز يحاول يتذكر: من اكثر من 8 سنين
وليد: فتره كافيه عشان بصماته تنمسح
احمد: في ادوات تخصك في بيت ابوك؟!!
عبدالعزيز: اكيد وقت الي طردني ما اخذت شي معاي
وليد بخوف: يعني ممكن يوزع ادله على وجوده
احمد يفكر: ممكن بس مستبعد
عبداللطيف: شتفكر فيه
احمد ماكان يبي يقول ان الادله ممكن تثبت وجوده حتى عبدالعزيز ما يخاف: طريق ثاني للجريمه
عبداللطيف الي ماكان منتبه لاحمد: تقصد الشهود زور.. دامه صار له 15 يوم ما شافها معناه الشهود زور.. وسهل نجيب معلومات عنهم
احمد يبتسم: صح.. خلنا نعرف مين هم الاول.. وليد اكتب.. السؤال عن الشهود وسمعتهم من بعض الجيران.. والتأكد من سهر كل واحد فيهم وين يكون كل ليله
عبداللطيف: شنو علاقة ابوك بجيرانه
عبدالعزيز: زينه مع ثلاثه منهم.. والباقي مقطوعه علاقته فيهم نهائي
احمد: ليش؟!!
عبدالعزيز ينزل راسه: ابوي سكير
وليد يكتب وهو موجوع قلبه: حلو كل هالشي في صالحنا
احمد يشوف عبدالعزيز وهو متأثر: من علمك تصير رجال بكل هالشهامه
عبدالعزيز نزلت دمعته: ابوي
وليد: وعلى شنو تخانقت انت وسهام
عبدالعزيز ينزل راسه: كنت محتاج فلوس
عبداللطيف: هي كانت تصرف عليك؟
عبدالعزيز: لا ابدا.. انا كنت محتاج انها تساعدني.................
احمد يقاطعه: تساعدك ترجع فلوسك الي ابوك سرقهم.. عشان تكون شريك معانا
عبدالعزيز يبتسم بحزن: صح
منير مستغرب: اشلون تقدر ترجع فلوسك.. بأي طريقه!!!
عبدالعزيز بحزن: لا تنسى اني مدير بنك.. ماصرت مدير الا بعد خبره واجتهاد ماهو سهل.. الحسابات لعبتي.. وخصوصا الامور البنكيه.. صحيح اجرائاتها كثيره.. بس نسبة الاختراق لرقم الحساب تصير اذا صارت المسأله عند واحد مثلي وبخبرتي
وليد بحده: غبي
منير يضرب يده في الجدار بكل حده: تعرض حياتك للخطر وانت عارف ابوك.. عشان تحصل فلوس تكون شريك معانا في المشروع؟!!!!
عبداللطيف: يا غبي كنت تقول.. احنا يد وحده.. مايسوى الي انت فيه الحين.. يا غبي لا تقول ما فكرت انه ممكن تصير مصيبه.. اكيد حسبت حساب لذي كله اكيد
منير بحده: وينك يالمدير.. اشلون ابوك لعب عليك واخترق امانك.. ليش ماقلت انك خبير بحل هالمصيبه
عبدالعزيز يدفن وجهه بيده: حسبت حساب لكل شي.. لكل شي.. بس سهام عصبت لاني الغيت الي كنت بسويه.. ويمكن هالشي الوحيد الي ما حسبت له حساب.. اكيد صار بينها وبين ابوي شي.. اكيد تصرفت من نفسها اكيد
منير: الفلوس الي ابوك سرقها منك تساوي كم؟
عبدالعزيز: ملايين
وليد: ملايين؟!!
عبدالعزيز: مدير بنك.. ولي نشاطات تجاريه متعدده.. اش تتوقع يكون عندي
عبداللطيف: طيب اشلون يسرق ابوك ملايين.. اشلون؟
وليد وراسه يلف: اكيد الفلوس ما كانت موجوده في البيت.. وبعدين تقول ملايين يعني في حساب خاص لك
منير: لو مبلغ بالالاف بنقول معلش.. بس حساب رصيده ملايين ينسرق جذي؟!!
عبدالعزيز: لما قبضو علي عشان قضية بنت عمتي.. استلم مكاني في البنك مدير ثاني بيني وبينه منافسه وصلت لعداوه كبيره في الشغل.. ابوي لعب معاه وزورو توقيعي.. وبتاريخ قبل القبض علي.. وقدر ابوي يسحب الرصيد
احمد: والورقه هذي طبعا نقل رصيد
عبدالعزيز: طبعا
احمد: كنت تقدر ترفع قضيه.. والتزوير بينكشف
عبدالعزيز: واحبس ابوي؟!!!!!
وليد بقهر: احلف عاد.. ابوك يستاهل الحبس.. الحين زين الي انت فيه
عبدالعزيز: تعرف لو ابوي طلب مني الفلوس.. صدقني ما تأخرت فيهم عليهم.. كنت وهبته كل الي املكه.. قبل كنت اترجاه يقبل مني شيك فيه كم الف.. ما كان يرضى.. بس.............
احمد بحزن: بس شنو.. انت متعلق فيه كثير
عبدالعزيز ينزل راسه: ...........................
احمد: وامك كويتيه؟
عبدالعزيز يضحك: آآآآآآآآآه ياقلبي.. أي نعم كويتيه.. تزوجت قبل ابوي.. وجابت منه عيال.. مات زوجها وبعديه بمده تزوجت ابوي.. ابوي مارضى بعيالها فتركتهم مع جدتي.. زاد كره اخواني لها ولي.. لانها تركتهم عشان ابوي.. بعد ما جابتني.. ذاقت الويل من يد ابوي.. طلبت الطلاق وابوي وافق بشرط انها تتنازل عني.. ووافقت.. طلقها وارجعت ديرتها
احمد: وكنت تزورها؟
عبدالعزيز: لا طبعا.. ممنوع على اني اذكرها حتى.. بس لما كبرت وصارت عندي فلوس.. رحت ادور عليها.. لقيتها وشفتها وتوقعت انها تحطني بحضنها.. بس للاسف لقيتها تبتعد عني.. واخواني لقيت مافي اقسى من قلوبهم
منير: ماحاولت تتقرب منهم؟
عبدالعزيز: اكيد حاولت.. في اول زياره لي للكويت رحت لهم.. كنت اعطي من الفلوس وما بخلت عليهم.. شفت ان امي كانت عايشه مع اخوي الوسطي وعياله في بيت جدتي بعد موتها.. وحالتهم كانت حاله شديده من الفقر.. والكبير كان عايش مع اهله في بيت ما تقول عنه بيت.. كان شبه زريبه..شريت محل مثل ماقال لي وحولته له سوبر ماركت جبت البضايع وكتبته باسم اخوي الكبير.. امي شريت لها فيلا تعوضها عن العيشه الي عايشتها وكتبته باسمها وتركت لها شوية فلوس بالبنك.. واخوي الثانيه طلب فلوس.. وعطيته مبلغ كبير وبس
وليد: وبس شنو.. اتركوك؟!!!
عبدالعزيز يبتسم: وتتوقع لو اقبلو فيني بتلاقيني هنا
احمد بحزن على صاحبه: لا حول ولاقوة الا بالله
منير: اشلون ابوك تزوج حبيبتك
عبدالعزيز: حتى بعد مارفضني ابوها.. استمرت علاقتي بسهام.. ما كنت راضي اتنازل عنها.. لقيتها بيوم تقول لي جاها معرس.. خفت عليها من ابوها.. قالت ولا يهمك.. انا قلت لا.. قلت لها بتحطين نفسك في مشاكل معاه.. قالت مايهمني والي يبيه يسويه.. المهم سهام رفضت المعرس.. وصارت مشاكل كبيره مع ابوها.. بعديها بكم شهر.. ابوها طلع مع امها ما نعرف وين كانو رايحين.. طلعو وما قالو لسهام هم وين.. يوم كامل واحنا قلق وخوف عليهم.. عرفنا ان صار لهم حادث.. الاب توفى والام دخلت غيبوبه.. وقلت خلاص جا الفرج من الله.. بس تفاجأنا ان الرجال مات وعليه ديون كبيره.. وسهام ضاعت بالاوراق الي بين يدها.. خفت عليها وكان ضروري اني اتصرف.. والمبلغ الي معاي ما يجي شي من الديون.. رحت لابوي تمنيت انه يفتح لي الباب.. كنت اصرخ ابي هالمبلغ وماراح اطلب غيره.. انا متأكد اني ماقلت له عن موضوع الديون وسهام.. انا بس قلت له المبلغ واني ابيه ضروري.. غير هالكلام ما قلت.. ما ادري منين عرف عن سهام وابوها والوضع الي هي فيه
منير بقهر: اكيد من خليفه
عبدالعزيز بثقه: مستحيل خليفه ينطق بسر بيننا
احمد: بعد الي سويته باخته اكيد كل شي تغير
منير: تقصد الي هو مقتنع ان عبدالعزيز سواه باخته
عبدالعزيز يفكر: يمكن.. كل شي يصير
عبداللطيف شافه سرح: وبعدين تقدم لها؟
عبدالعزيز ينتبه ويكمل: أي
احمد ينتبه انه رجع سرح: عبدالعزيز كمل ياخوي
عبدالعزيز: وين وصلت؟!!
منير: وافقت سهام على الزواج من ابوك اول ما تقدم لها؟!!
عبدالعزيز: عرض عليها الزواج وتسديد الديون.. رفضت وطردته من البيت.. اتصلت لي وقالت على الي صار.. وطبعا مافي يدي شي اسويه.. ما كنت اقدر اقول لها اطرديه لاني ما اقدر اصرف على علاج امها واسدد دين ابوها.. ولا اقدر اقول لها اخذيه.. لانه بيحرمني منها دنيا وآخره.. والوالد ما قصر رايح جاي على سهام.. انواع العذاب النفسي اتبعه معها.. مااقدر اوصف الي كان يسويه
وليد: واشلون تزوجها
عبدالعزيز: الام دخلت غيبوبه ما صحت منها.. الاطبا قالو لسهام في امل من علاجها بس برا البحرين.. وطبعا انا ماعندي الفلوس الي تكفي علاجها وسفرها
احمد: وافقت على ابوك بشرط انه يعالج امها
عبدالعزيز ينزل راسه: تقدر تقول ابوي لعبها صح معاها.. صار يدز لها الجيران الي حولها يكلمونها.. ويقولون لها ان العلاج بيد سهام وهي مانعته عن امها.. وشنو يعني لو ضحت وتزوجت واحد عشان يعالجها
احمد: وتقول لي تحبه!!!
عبدالعزيز: ابوي طول عمره حنون علي.. بس اش اقلبه وغيره علي ما ادري
عبداللطيف: من بعد ما سهام تزوجت ابوك حاولت تكلمها؟
عبدالعزيز: ابد.. ولا فكرت حتى
احمد: اول اتصال لك معاها عشان تطلب منها تشاركك في اللعبه على ابوك
عبدالعزيز بضيق: أي.. وياليتني ما اتصلت.. ياليتني ما رجعت اكلمها
عبداللطيف يمسك كتفه: ماراح نعترض على كتبة الله.. وين ايمانك
عبدالعزيز يمسح دموعه: الحمدلله
منير: طيب بعد ما تخانقتو.. ما كلمتك؟
عبدالعزيز: كنت اتصل وماحد يرد علي
عبداللطيف يكلم وليد عشان يكتب: قول تقريبا يتصل في اليوم اكثر من عشرين مكالمه
منير: هذي اثبات على استمرار العلاقه
وليد: نقدر نطلع شهاده من شركة الاتصال ان المكالمات صارت من 15 يوم بس
احمد: حتى لو طلعنا.. هذه تهمه تدينه.. ليش كلمها وشنو يبي منها
عبداللطيف: وخلي في بالك ان اكيد احد شافه وهو يتخانق معاها في الحديقه
منير: وبطريقه او ثانيه وصل هالخبر لابوه
وليد بقهر: واقف في الشارع ويقول يا عالم شوفوني
احمد: كان وقت ليل ولا صبح
عبدالعزيز: كان ليل
منير: حلو.. خيط ممكن نلعب عليه.. ليل وما دخل معاها البيت
احمد: لالا انسى هالشي.. اذا محامي ابوه شاطر بيقلب التهمه عليه.. ما بنلعب على هالشي.. بنلعب على اوراق البنك
عبداللطيف: وانا افكر بهالشي بعد
منير: تقصد بتساوم ابوه
احمد: أي
منير: بس احنا عندنا جريمة قتل.. اذا ابوه اسقط حقه في الدعوه.. لا تنسى الحق العام
احمد: ماني ناسي هالشي.. في شي ثاني في بالي
وليد: نشوف الشهود.. وبعدين نحدد اول حركه لنا
احمد: لا.. المتهم الاساسي عندنا هو الاب.. نمشي على هالاساس
منير: صح
وليد: عبدالعزيز اعذرني بهالسؤال.. سهام اشلون علاقتها بابوك
عبدالعزيز: سيئه
وليد: هالشي في صالحنا بعد
عبداللطيف: هو المستفيد الوحيد من قتلها
منير: قول لي عن صديقاتها والناس الي قريبه منهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:45 الظهر
شقة ليال ..الصاله..
البحرين

راكان: خالي
خالد ينتبه: خير صار شي
راكان: عمي عبدالرزاق وصل
خالد: المسكين جا يركض
راكان: شفته وهو يركن السياره ودخل العماره يركض.. المسكين بعد خان وهو ساق السياره
خالد بحزن: الله يعين الكل.. عبدالرحمن وعبدالعزيز.. ياربي سترك
راكان: انا افضل انك تنتظره عند الباب.. يمكن خالتي ليال اذا شافته تزيد
خالد يقوم: صح
راكان يفتح الباب: منت بعقلك يا خالي
خالد: ما بقا فيني عقل
عبدالرزاق يفتح باب المصعد: خير اش صار
خالد: اهدى يا رجال.. ما صار شي
عبدالرزاق بخوف: شلون ما صار ام سالم تكلمني وليال صراخها واصل لي
خالد: يا خوي ترانا موجودين من الساعه 5:00 الصباح.. وماعرفنا شي ليلحين
عبدالرزاق: احمد ما اتصل؟
خالد: اتصل يسأل عن عبدالعزيز وينه فيه يوم الاثنين الي فات.. وقال السالفه كبيره
عبدالرزاق بخوف: هالشي ما يبشر بخير
فيصل يوصل: خير يا جماعه صار شي جديد
خالد: غير الي قلته لك ماصار
فيصل: وليال
خالد: بغرفتها.. معاها الحريم
فيصل: خل اشوفها احسن
راكان: بقول لاختي تعطيهم خبر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 09-04-09, 11:02 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

1:45 الظهر
خارج قسم الشرطه
البحرين

عبداللطيف: والله قلبي ما يطاوعني امشي واترك عبدالعزيز
ومنير: خلني اسوق يا احمد
وليد: وين تسوق ترانا جينا بسياره ثانيه
احمد: اتركوها هنا.. بعدين نجيبها لازم نكون مع بعض حتى نتناقش
منير: ولا يهمك.. جيب بسوق شكلك تعبان
احمد: خذ ما احس اني بقدر اسوق
عبداللطيف: خذ يا منير المفاتيح الله يخليك.. نطلع هالمسكين من الي هو فيه.. وبعدين اذا تبي تسوي حوادث ما عندنا مانع
احمد يفتح باب السياره: وليد اتصل في مريم.. وعطها الاسامي كلها.. وتقرير الطبيب الشرعي.. قول لها نبي على الساعه 9:00 الليل كل شي جاهز
عبداللطيف يدخل: تتوقع مريم والمجموعه تكفيهم 7 ساعات عشان يجيبون معلومات عن هالامه هذي كلها
احمد: ماهي بروحها يا عبداللطيف.. وبعدين مريم تقدر تسوي الشغل بسرعه.. علاقاتها كبيره
منير يشغل السياره: شفتو ابوه
احمد: انا قبل لاشوفه كنت شاك فيه.. بس الحين انا متأكد
عبداللطيف: يا اخي شكله قاسي
منير: ماهو شكل واحد زوجته مقتوله ومتهم ولده
احمد: عشان جذي انا متأكد ان له يد في موتها
منير: هالخليفه ذابحني بأسلوبه.. ياليت نقدر نغيره
احمد: ما نقدر القانون ما يسمح
عبداللطيف: نقدر نضيعه بقضيه وبينزاح من طريقنا
منير يضحك: واش بتسوي له يعني
عبداللطيف بلهجه مصريه: مثل الافلام المصريه.. هنحط حتتين حشيش تحت المخده ونبلغ عليه
منير: عاشت اللهجه.. خلاص انا موافق دام اننا بنزيحه عن عبدالعزيز
احمد: انتو غلطانين.. وجود خليفه مهم.. دام عبدالعزيز يعرفه زين بيبقى واحد نعرفه ونعرف شخصيته وبنقدر بسهوله نتوقع اشلون يفكر واشلون بيتصرف.. نقدر نلعب على هالخط
منير: صدقت.. وجوده مريح لنا
احمد: ها يا وليد خلصت مع مريم
وليد: أي خلاص.. قاعده تسب وتلعن
احمد يبتسم: دامها تسب وتلعن يعني بتنتج عدل
منير: اش بتقول للي في البيت
احمد ينزل راسه: الله يعيننا عليهم.. ليال منهاره.. والله يستر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:20 العصر
فيلا لافي ..غرفة المكتب..
السعوديه


لافي على التلفون: هذي كل المعلومات
مسعود: أي نعم عمي
لافي: جهزت الي طلبته منك
مسعود: جاهز عمي
لافي: انتظر مني اشاره
مسعود: حاضر.. تامر شي ثاني
لافي: وليال مافي اخبار عنها
مسعود: ابد ياعمي.. بس انا شاك في صلاح اخوها.. يكون في الشارع يمشي.. ومن يحس ان في احد يراقبه.. غير مساره في الشراع ورجع لمكتبه.. احتمال وده يروح لها بس لما يشوف السياره تلحقه.. يغير رايه
لافي: مراقب تليفونه
مسعود: ايوا عمي.. مافي أي اتصالات تخليني اشك فيه
لافي: هو يتكلم عن الشغل؟
مسعود: لا ابد اغلب اتصالاته تكون لاصحابه وسوالف شباب بس
لافي: هذا يعني ان عنده رقم ثاني ياغبي
مسعود: مافي شي بأسمه يا عمي
لافي: اكيد مطلعه باسم احد من اصحابه.. او احد من موظفينه
مسعود: الان بسوي قائمه باسماء اصحابه وموظفينه وبدزها لصاحبنا حتى يشوف الارقام وانا بنفسي بدق واشوف
لافي: قول لي ايش يصير معاك
مسعود: حاضر عمي.. تامر شي ثاني
لافي: لا خلاص.. مع السلامه
ام ناصر: مافي شي جديد
لافي: لاطبعا مافي شي جديد.. دام ليال موجوده.. دامها بهالعقل.. اكيد مافي شي جديد
ام ناصر: ليتني ذابحتها بذيك اليله
لافي: يا ليتك يا ام ناصر.. يا ليتك
ام ناصر: ايوه عشان هي تموت وانت تلتفت لشغلك.. وانا انسجن وتتزوج غيري
لافي بقهر: وانتي مفكره انك تقدري تمنعيني اذا بغيت
ام ناصر: ماراح ارد عليك.. اغير الموضوع احسن.. لاني الوحيده الخسرانه من ذا كله
لافي: ايش اخبار الزفت الي حابسه نفسها بالغرفه
ام ناصر: زي ماهي
لافي: احسن.. عشان تتربى.. يكون مره ثانيه ماتعصيني.. وياليت عيالك كلهم يجون تحت رجلي يبكون.. وانا استمتع بعذابهم
ام ناصر ما قدرت ترد: ...................
لافي: الي ما فيه احد فيهم يبرد القلب.. الثور ثور.. والبقره بقره
ام ناصر: انت من شفت ليال وعرفتها.. كرهت عيالك كلهم.. وين غلاتك لناصر.. وين لهفتك لنوف والعنود.. وين دلعك لعبير.. كل هذا راح وبقت ليال براسك
لافي يشوف عيونها بابتسامه: عشانها الوحيده الي فلتت من يدي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:00 الليل
فيلا العايله ..الحديقه..
السعوديه

كنت جالس بالحديقه.. ضايقه بي الدنيا.. سلطان قال لي عن الي صار مع ابوي اليوم.. في داخلي كنت خايف وافكر ايش ممكن تكون حركة ابوي الجايه.. كنت افكر كيف اخليه يبعد تفكيره عن هالعايله.. مالقيت حل.. مالقيت شي ممكن يبعد ابوي عني وعن هالعايله.. يمكن اني ضعيف.. وكيف ما اكون ضعيف.. هذا ابوي.. لو واحد غير كنت عرفت اتصرف.. بس كيف اتصرف مع رجال هو ابوي.. الكلمه الغلط بحقه اثم.. ياربي الحل من عندك
سلطان: ناصر.. مالك جالس لحالك كذا
ناصر بحزن: ابد ياخوي.. جالس
سلطان يبتسم: لا تقول جالس تفكر بكلام ابوك
ناصر بحزن: وانا عندي غيره افكر فيه
سلطان: ابعده عن تفكيرك ما يقدر يسوي شي صدقني
ناصر يتنهد: اجل ما عرفت ابوي هذا يقدر يعمل اشيا كثير
سلطان يبتسم: بيقدر على الله يعني
ناصر: استغفر الله.. لا طبعا ما يقدر
سلطان: خلاص اجل اتركه على ربك.. ما تدري بكره تلاقيه عابد زاهد بحياته تايب عن ذنوبه
ناصر بابتسامه صفره: ابوي؟!! مافي شي بعيد عن الله
سلطان يبتسم: يا رجال.. عيش حياتك.. ترا كل شي مقدر ومكتوب.. ابد لا تخاف.. دام الله معاك.. ابد لا تخاف
ناصر: ليتني.. اقدر اكون بقوتك يا سلطان
سلطان: ما انكر اني كنت زيك.. جاتني ايام كثيره كنت فيها متردد.. وخايف من أي تصرف ممكن اسويه.. عارف لما قويت ايماني بالله.. صرت غير.. احس اني زاهد بكل شي.. احس ان بداخلي قوه تهد جبال
ناصر بحزن: جبال مره وحده.. معاك حق.. تقدر تهد جبال.. بس لو الجبل الي قدامك هو ابوك.. اتحداك تكون بهالقوه
سلطان يأشر لعقله: بذا يا ناصر تقدر تغلبه من غير لا تعصيه
ناصر: انت طيب كثير ياخوي.. لسا ماعرفت ابوي باين.. هذا ذبح ولد نوف من غير رحمه.. تتوقع العقل يغلب رجال بهالعقل
سلطان: انت ما ترتجي الرحمه منه.. الرحمه من الله يا خوي
ناصر: ادعيه بليلي ونهاري.. يحفظ ليال.. ويحفظ خواتي.. اما انا ماني مهم
سلطان: لو مالك اهميه ماكنت انخلقت يا خوي
ناصر يبتسم: تغيرت كثير يا سلطان
سلطان: قوم وتغير انت بعد
ناصر: ودي اتطمن على ليال.. سلطان.. الله يشهد علي اني ما اقول لاحد عنها.. ولا احد بيعرف عنها حرف مني.. سألتك بالله يا خوي.. طمني عليها
سلطان يبتسم: دامك سألتني بالله.. بقول لك
ناصر يمسكه بقوته: قول
سلطان: بخير ونعمه وصلاح ماهو مقصر معاها
ناصر يبتسم: تحلف
سلطان: احلف يا خوي.. ليال بخير.. هدي بالك
ناصر: هي تزوجت من جد؟
سلطان ينزل راسه: تزوجت ياخوي.. كذا أأمن لها
ناصر تدمع عيونه: يعني خلاص.. مافي امل ترجع لي!!!
سلطان يهز راسه يعني لا: ................
ناصر: زمانها حملت
سلطان يبتسم: ايوا.. هي حامل الان
ماحسيت بنفسي.. صارت دموعي تنزل وماقدرت اتحكم فيها قدامه.. خسرت حبيبتي.. للابد للابد.. وقف جنبي لحد ما نفسي هدت.. صار يقويني بكلام اول مره اسمعه يقوله.. كنت سارح عنه بعيد.. كنت مع ذكرى ليال.. ذكرى حياتي معاها.. ذكرى سعادتي.. ليه يبا.. ليه.. سعادتي صارت ذكرى.. جلس فتره معاي.. استأذن مني يمشي
ناصر: وين رايح خلك معاي
سلطان: ودي اروح لواحد من احبابي في البحرين.. صار لي زمان عنه.. عاد اليوم عازمني على العشا.. قلت اروح.. بكره زواجي وبنسى الكل
ناصر: خلي بالك على زوجتك يا سلطان.. حطها بعينك.. مها تستاهل
سلطان: ودي اوصيك على اهلي انت بعد.. هلي يحبونك.. طول عمرك رجال بعيونهم.. لا تتخلى عنهم.. اوعدني انك تنسى ليال.. ماهو عشاني زعلان عليك او بخاطري شي.. لا.. ليال امانها ماهو معاك.. انساها ياخوي وشوف حياتك مع غيرها.. خلي ابوك ينساها بعد.. خليه يشوف انك نسيتها حتى ينساها هو بعد
الي تطلبه فوق عن ايرادتي ياخوي.. في حد ينسى روحه.. هذي روحي كيف انساها.. ليتك تعرف بعذابي من دونها.. مشى عني ودخل الفيلا وانا فكري مشغول كثير بالي قاله.. ليه جاني احساس انه ممكن يموت.. ليه كان تفكيري بأبوي انه ممكن يعملها.. يذبح سلطان عادي.. يهدم بيت وسعادة مها عادي.. حملت نفسي ودخلت الفيلا رحت لجناحي اخذت جوازي.. وركبت سيارتي.. ومشيت وراه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:30 الليل
شقة ليال ..الصاله..
البحرين

ليال بحده: مستحيل مستحيل.. الي انت تقول عليه بياخذ ماهو اقل من شهر.. عزيز مستحيل يضل المده هذي بالسجن مستحيل
منير بحده: اذا بتجلسين بهالحده تفكيرين.. ماراح نوصل لحل ابد.. وبعدين لا تحسبين نفسك جالسه في شركه تديرين الي تبينه فيها.. هذي جريمه وقانون.. الحركه الوحده قبل لا تخطينها لازم تكونين عارفه شنو نتايجها
وليد: عبدالعزيز.. غالي علينا مثل ماهو غالي عندج.. اهدي شوي عشان نعرف نفكر.. عبدالعزيز محتاج لمخرج ماهو محتاج لتعصيب
عبدالرزاق بهدوء: انا مع ليال.. الخطه هذي بتاخذ اكثر من شهر.. نبي حل اسرع
منير بحده: اذا عندك قول لنا.. الموقف الحين ما يستحمل تحددون مدة النجاح.. المهم هو النجاح بذاته انتو ليش ما تبون تفهمون
وليد: جريمة القتل ما تبي كل هالعصبيه للتفكير.. حل الجريمه محتاج لوقت ولهدوء.. العجله الي انتو فيها ماهو لصالح عبدالعزيز ابد
عبداللطيف: مريم وين وصلت
احمد: في الطريق
منير: اتمنى انها عرفت معلومات تفيدنا
احمد: ان شا الله.. اتكلو على الله بس
كنت في حاله تعيسه.. وتفكيري ماهو مضبوط.. الحزن الي انا فيه كبير.. احس اني فقدت انسان كان خايف علي وعلى عيالي.. ماهو وقت اني اخسر احد الان.. انا في حاجه لهم كلهم.. كلهم.. ياربي لا تحرمني منهم.. مالي غيرك.. ياربي يا حبيبي رجيتك وعمري ما طلبتك شي الا وحققته لي.. ياربي طلع لي عزيز بخير وسلامه.. قمت ورحت عند بناتي.. صرت اشوفهم وكأني اشوفهم لاخر مره.. عيوني ماهي راضيه توقف.. كنت اقول لنفسي.. لافي ماله دخل بالي صار لعزيز.. اجل لو له دخل وفعلا فقدت عزيز من ورا لافي ايش بعمل.. سؤال قلب حالي اكثر.. رحت وسجدت حتى تهدى نفسي.. ضروري تهدى نفسي حتى اعرف افكر واشوف طريقه واطلع عزيز فيها.. قمت من سجودي.. ولقيت صورة جراح قدامي.. معارفه واتصالاته ممكن تخدمني.. واكيد بتلفون واحد اقدر اطلع عزيز.. بس هذي جريمة قتل.. ولو بوافق على طلب جراح.. بشرط عزيز يطلع.. ايش جالسه اقول انا.. كيف افكر بهالطريقه.. اروح اقول للرجال تعال طلع لي عزيز.. واذا طلع لي بتزوجك؟!!!.. اكيد انجنيتي ياليال.. ماهو انا الي ترخص بنفسها بهالطريقه.. مهما يكون انا ليال.. شوي وتذكرت لمى.. صح.. انا كيف نسيتها.. طلعت للصاله.. وشفتها في عالم ثاني وتفكير ثاني.. الحزن ملاها وقتل روحها.. رحت جنبها وسحبتها بيدي
خالد: وين ياليال؟
احمد: اتركي لمى ياليال ابيها تكون موجوده
ليال: معلش احمد دقايق بس.. ابيها تساعدني
حنان: اخذي وحده من الشغالات يا ليال
ليال: دقايق يا حنان ماني متأخره
لبنى: طيب اروح انا معاج.. اتركي لمى هذي محاميه ووجودها مهم
ليال بحده: قلت ماني متأخره.. وبعدين احنا في غرفتها.. ماني مهاجره معاها
شفت عيون احمد.. اكيد فهمني.. كنت متأكده انه فهم حدتي ايش تعني.. ماهمني المهم عندي اجلس معاها.. لمى خيط مهم بالي صار لعزيز.. وضروري افهم.. دخلت معاها لغرفتها.. وقفلت الباب علينا.. ومن غير لا اتكلم.. اجلست على الكرسي وراحت تتكلم.. كنت مسنده نفسي على الباب.. اسمعها باهتمام.. باهتمام كبير.. كنت اشوفها واشوف تعابير القهر بكلامها.. كنت اشوف عيونها ورجفت يدينها.. اشوف نفسها الي ماهو منتظم.. من قهر كبير ومن ظلم اكبر.. اكتشفت ان الي جرا لي ارحم بكثير من الي جرا لها.. حسيت اني ابي اصرخ من القهر الي ملكني.. لمى الي بحياتي ما فكرت اكلمها واسألها عن الي سمعته وقت الي كانت تكلم عزيز وما انتبهت اني اسمعها.. ما انتبهت اني سمعت كلمة اعتداء بس ماعرفت وقتها ايش تقصد.. صارت تقولي عن مشكلتها مع عوض الكلب الي اعتدى عليها ورماها لصاحبه.. والخسيس الثاني ماقصر هو بعد.. كمل على البقيه الباقيه من الانوثه الي تحملها هالانسانه الرقيقه الي قدامي.. عيسى.. قد ايش كرهت هالاسم.. قد ايش تمنيته قدامي واقتله.. على اني احترمت عزيز.. واغليته وخليته بمكانة اخواني.. عزيز الي انقلب حالي عليه بعد مشكلته هذي.. عزيز الي من اول ما عرفته عرفت معه الرجوله.. وخوفه علينا حنا الحريم.. حسبناعرضه.. وصار مسؤول عننا وحنا اخوان دنيا.. يداري خواطرنا ويشوف الي قاصرنا.. عمره مابخل علينا بحاجه.. يطلع اخو عيسى.. قالت لي كيف عرفت عزيز.. وكيف ساعدها.. قالت لي عن مشاكل عزيز مع امه واخوانه وابوه.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم
زلزل كياني هالي عرفته.. عزيز يا حرقة قلبي عليك.. كيف ابوك اكرهك كذا.. ليه امك اهملتك كذا.. كيف ما شافو حنيتك وقلبك الابيض.. كيف ما حبو شخصيتك الصافيه.. ليه اتركوك.. ليه.. الان عرفت ليه كان وحيد.. الان عرفت هو ليه انعزل عن الناس والعالم.. آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي.. انتبهت للباب ينفتح وانا مسنده ظهري عليه.. ابتعدت عن الباب بسرعه.. ورحت للمى حضنتها وصرت ابكي معاها.. الي قالته لي زاد الحزن بقلبي.. ما كنت يائسه.. ابد.. بحياتي ما كنت يائسه.. عمري ما يأست من رحمة ربي.. بس ماهو عيب اني احزن.. ماهو عيب اني انهار.. لي طاقه واحسها خلاص.. انتهت.. بالي سمعته من لمى.. لمى المكسوره في ثوب بنت.. لمى المجروحه انوثتها من اقرب الناس لها.. اخوها.. سكر ومخدرات ورقيق ابيض وبلاوي تقولها لي وماني قادره اقبض منها شي.. من هول الي سمعته صار معي مثل العازل على اذني.. اكتفيت من الي سمعته.. اكتفيت.. وما اقدر اسمع شي ثاني.. هذا وانا ما ذقت شي منه وما قدرت استحمل.. كيف الي عاشت فيه وشرب مر كاسه.. سمعت ضرب خفيف على الباب.. اسرعت احاول امسح دموعي بس للاسف كان واضح اني ابكي.. ولمى بعد
احمد من ورا الباب: ليال انتو بخير
ليال تفتح الباب: بخير احمد.. شوي ونجي
احمد بهمس: صوتها كان واضح لي.. وسمعت كل شي قالته لج.. ابيها تطلع للصاله.. وابي اتكلم معاج
صدمني بالي قاله.. ما توقعت ان في احد غيري عرف بقصتها.. يمكن وجهه الحزين خلاني اصير قويه حتى ما اكسر من نفسه اكثر

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية