لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-09, 11:41 PM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السادس والعشرون

بعد اسبوعين
في شقة ليال ..في البلكون..
البحرين

اسبوعين مرو.. الكل فينا ذاق طعم المر بعد موت عبدالرحمن.. حادث صعب الرجال تقطع بعد ما اصدمته شاحنه.. تقرير الطبيب الشرعي يقول ان سيارة عبدالرحمن هي الغلطانه.. جراح بنفسه تابع التحقيق.. انا كنت شاكه بلافي.. لافي قدر يعمل الي مايخطر على بال احد.. متأكده ان لافي له يد.. لان التقرير ذكر ان الفرامل جزء بسيط منها كان متآكل.. وانا واثقه انه ماكان متأكل.. كيف والسياره كانت آخر موديل.. احمد ولينا ما تهنو بشهر عسلهم.. احمد جاب لينا هنا وطار مع عبدالرزاق.. عبدالعزيز طبعا معانا وعبداللطيف ومنير ووليد ظلو هنا.. كان الخوف عليهم كبير من لافي.. حرص احمد على المجموعه خلاه يمنعهم من السفر مع عبدالرزاق.. دام فيه شك ان لافي ذبح عبدالرحمن فحنا ما عندنا استعداد نفقد احد ثاني.. اسبوعين والاكتأب مالي المكان.. خوله تركت سالم ومحمد في حضني.. صرت ارضع محمد مع البنات.. كنت سعيده انه بيكون لهم اخ بهالدنيا الي ماني عارفه ايش بيكون مصيرهم فيها.. سالم ياقلبي كان مع ريما الي كانت تلعب معاه ليل ونهار.. وخوله ياقلبي تتصل بين كل شوي تتطمن عليهم.. عبدالعزيز ما تركنا لحظه.. هو بعد كان مهتم بسالم كثير.. كان ياخذه مع البنات والشغاله يمشيهم ويعشيهم ويجيبهم مبسوطين.. معاه حق هذول لساهم صغار على الحزن.. كنت اشوف لمحة الحنان بعيونه بأسلوبه مع العيال.. كنت استغرب حالي ليه هو وحيد.. لو متزوج كان بيصير زوج رائع واب اروع.. ايش عامله بك الدنيا ياخوي.. عبداللطيف ترك امه هنا وراح للكويت.. كان خايف عليها فيما لو اكتشف لافي لعبتنا.. قال انذبح هناك وهي تظل بينكم هنا.. خوفني كلامه كثير كنت ادق عليه واتطمن انه بخير.. صحيح انه زرع بقلبي الخوف لكن ماني عارفه ليه عندي احساس انه عبدالرحمن عرف شي المفروض انه مايعرفه عن لافي.. ايش يكون ياترا.. ليه عبير كانت معاه بالفندق.. لو انه راح عشان ياخذها ويرجع بها.. اكيد كانت على خلاف مع لافي.. يمكن انه هي من قالت لعبدالرحمن على هالمعلومه.. لازم اعرف.. بس منين.. وكيف.. سمعت وحده من البنات تبكي.. رحت ولقيت الكل نايم بس الغلا صاحيه.. حملتها وطلعت بها للبلكون.. هالبنت ما تنام الا اذا انا نمت.. وتقلق على قلقي.. تبكي اذا ودي ابكي.. الغلا اخذت روحي.. حاستها تشبهني كثير روحها متعلقه بروحي.. اظن الحلا تشبهك يا ناصر.. ناصر صار لي زمان مافكرت فيك.. زمان وانت بعيد عن تفكيري.. كذا احسن لي ولبناتي ماني قاصره يذبحهم هالي ما يخاف الله زي ما ذبح الي قبلهم تلفوني يدق.. وينه وين خليته.. هذا هو
ليال: الو
خوله: هلا ياقلبي
ليال بشوق: هلا ياعمري
خوله: كل شي بخير
ليال: بخير ياعمري.. وانتو بشري عن الي عندك
خوله: الوضع يوجع القلب.. لو ماهو الله ثم الرجال الي معانا كنت فقدت عبدالرزاق بعد
ليال: اعوذو بالله.. بعيد الشر عنه يا اختي
خوله: الحمدلله.. الحمدلله
ليال: وام عبدالرحيم ايش اخبارها
خوله: اليوم بس الي اكلت ولا كانت في دنيا ثانيا المسكينه
ليال: واش قلتو لها
خوله: قلنا لها انه مات في حادث
ليال: وعبير
خوله: لا ماحد جاب سيرتها.. ماهو وقتها ابد
ليال: صلاح يقول ان لافي رجع السعوديه وهي معاه
خوله: عساه على جهنم اذا له يد بموت عبدالرحمن
ليال: وكلي امرك لله
خوله: حسبي الله ونعم الوكيل..اش اخبار مزيان
ليال: مزيان والبنت في عيوني.. لا تخافي.. مخليه بالي عليها.. تراها معاي بالشقه مارضيت انها تكون لحالها
خوله: ما منك قصور ياليال.. البنت تضيع من غير جراح
ليال: ولا يهمك لا توصين مزيان في عيوني.. متى بتجون
خوله: اسمع جراح بيرجع الليله.. بس ما اتوقع احمد مايبي يترك عبدالرزاق وهو بهالحال
ليال: ولا يهمك تطمني على عبدالرزاق ولا تديرين بال على الي هنا.. المهم زوجك
خوله: وحشوني العيال
ليال: بنادي سالم كلميه
خوله: أي والله ياختي تسوين فيني خير
رحت اشوف الولد ولقيته يلعب مع ريما.. اعطيته التلفون ومن سمع صوت امه صار يبكي وهي تبكي معاه.. اول مره يفترق عنها.. ياربي ما يفترق عنها ابد.. كنت منتبه على سالم واشوف لينا.. صحيح انها حزينه بس قويه.. عارفه انها ما تهنت.. رحت جلست معها وصرنا نتكلم مده طويله.. شوي وجات مزيان وكملنا الجلسه.. كنت فاقده خوله ولسانها الطويل.. الصراحه تنقال.. لها فراغ كبير بيننا.. والجلسه ما تحلى الا بوجودها.. الحلو ان مزيان ما حسستني انها تلمح عن حب جراح لي.. هالشي كان مريحني.. توقعت اني بعاني من وجود مزيان معاي وتوقعتها بتصك راسي بسوالفها عن جراح.. بس العكس هو الي صار.. بينت لي قد ايش هي محترمه وما تحاول تفرض علي اخوها حتى بغيابه.. تركتهم ورحت غرفتي جلست على جهازي افتح على موقعي.. اشيك الرسايل زي عادتي.. كنت انهي اموري.. سمعت صوت لمى تتكلم بالتلفون.. طلعت من غرفتي وصرت اسمعها ماهو تلصص بالسمع بس صوتها كان حاد وباين انه في مصيبه صايره معاها.. كنت واقفه اسمعها باهتمام.. كانت تكلم رجال توقعت انها تحب عشان كذا ماهي راضيه تتزوج.. رجعت غرفتي مره ثانيه بس لفت انظري اسم عبدالعزيز.. عزيز؟!! لمى تحب عزيز؟!! فرحت بالبدايه بس بعدين لقيتها تقول اسم سهام.. وانها ماتقدر تروح لها تتطمن عليها.. مين سهام هذي.. تكون حبيبة عزيز!!.. بس متى عزيز فتح قلبه للمى وقال لها عن اسراره.. والله ما انتبهت.. زادني الفضول اني اعرف ايش الموضوع.. وقفت وطولت بوقفتي.. كانت اغلب المده ساكته وتسمع عزيز ايش يقول لها.. كانت ردودها بسيطه ما كنت عارفه الموضوع من ردودها.. كنت مصره اني اعرف حتى لو دخلت عليها الغرفة.. كنت ابي اعرف ايش المشكله الي عزيز فيها.. كنت مصره على هالشي.. مسكت المقبظ بفتح باب غرفتها.. بس تفاجأت بشي خطير لمى تقوله.. لفت الدنيا بي.. مستحيل الي اسمعه.. مستحيل.. عشان كذا ما تبي تتزوج؟!! ياقلبي عليكي يا لمى.. طيب ليه تقول لعزيز!!.. ليه عزيز بالذات!!.. يمكن هو يحبها بعد!!.. بس متى؟!! متى صار وحبها.. لمى ما تطلع من الشقه وما تتكلم بالتلفون الا نادر.. لو كانت تكلم عزيز من قبل اكيد اني بنتبه انا معاها اليوم بطوله.. ايش الموضوع؟ ايش الموضع؟
لينا بهمس: اش تسوين
ليال بهمس: لمى تكلم عزيز
لينا مستغربه: عبدالعزيز!!!
ليال تضحك بشويش: اظنها تحبه
لينا تبتسم: من جد اخيرا هالمعقده بتتزوج
ليال بفرح: الله يسمع منك
لينا بهمس: طيب انتي ليش واقفه تسمعيها
ليال تنتبه: لفت انتباهي صراخها معاه.. قلت بشوف ايش فيها.. اكتشفت انها تكلمه
لينا بهمس: والي تحب واحد تتكلم معاه بصراخ جذي
صح.. لو انها تحبه ما تعصب معاه كذا.. بس الي سمعته لسا ماني مصدقته.. يمكن هي تعترف لعبدالعزيز بالي صار لها.. يمكن.. فضلت اني ما اقول للينا على الي سمعته.. بيظل هذا سر وانا اكتشتفه بالتلصص على لمى.. رجعت للبلكون مع لينا وجهازي بيدي.. صارت لينا ومزيان يسولفو عن كل شي وانا اخلص شغلي.. بعد فتره كبيره شفت لمى طالعه من غرفتها وجات تجلس معانا
ريما: خالتي
ليال: ياروحي
ريما: سمر وراكان بيجون لنا بعد شوي.. باخذ سالم ونطلع نتمشى مع بعض
ليال: عمك عبدالعزيز لازم يكون معاكم
ريما بملل: ليش احنا كبار
ليال تبتسم: عارفه انكم كبار بس لازم احد اكبر منكم معاكم
ديما معترضه: ومن قال اننا بنطلع مع سمر وراكان
ريما: سمر قالت لي
ديما: لا طبعا.. ما حد بيطلع سمر قالت بتجي تجلس معانا
ريما: بس هي قالت لي بنطلع
ديما: مافي طلعه حبيبتي
ريما بزعل: ليش عاد.. والله ملل خلينا نغير جو
ديما: مايصير نطلع مع راكان بس عشان هو اخو سمر.. عيب افهمي هالشي
ريما: راكان طول عمره بعيد عننا وحنا نتمشى
ديما بتعب: خالتي ردي عليها
ليال: ريما حبيبتي مايصير.. خلونا نشوف يوم نطلع فيه كلنا
ريما باستسلام: ماشي خلاص

&&&&&&&&&&&&&&&&

4:30 العصر
فيلا خالد ..الصاله الارضيه..
البحرين

حنان على التلفون: كلمتها؟
خالد: ماترد علي.. حنان احس اني بذبحها.. بجي البحرين وبذبحها
حنان تضحك: صبرك عليها
خالد بحده: خلااااااااااص ماعاد فيني صبر.. لا تجيبي للصبر طاري
حنان: خلاص ياعمي خلاص ارحمنا
خالد: وينها الحين
حنان: بالحديقه
خالد: اخذي التلفون لها واجبريها تكلمني
حنان تقوم: حاضر
خالد: وخلك جنبها عشان ما تسكر الخط بوجي وتهرب مني
حنان تضحك: حاضر
خالد مصدق روحه: لا ابتعدي عنها شوي يمكن تقولي كلمه حلوه
حنان ميته ضحك: حاضر
خالد: آآآآآه ياقلبي.. احبها
حنان توصل للبنى: لبنى
لبنى تبتسم: هلا ياروحي
حنان: ليال على الخط
لبنى بفرح: ليال حبيبة قلبي والله.. وحشتيني وينك
خالد: كل هذا لليال!!!
لبنى بخوف: من معاي
خالد بحده شديده: من معاك؟!!.. معاكي الي بيموت على كلمه حلوه منك.. معاكي الي ذايب بحبك.. معاك الي ماهو قادر يبتعد عنك.. ماعرفتي من معاك
لبنى بعناد: لا.. اكيد متصل بالغلط.. ماعندنا احد ينعشق بهالطريقه هذي
خالد بحنيه: بذمتك ما وحشتك
لبنى تبتسم: ......................
خالد بحنيه: اسبوعين يالظالمه.. ما وحشتك فيهم
لبنى تزيد ابتسامتها: ....................
خالد: ردي علي ترا والله اجي البحرين وشوفي الي يفكك من يدي
لبنى: اتحداك
خالد يجن جنونه: لبنى لا تتحدين
لبنى تبتسم: اتحداك
خالد: سكري الخط انا جاي البحرين
لبنى بخوف: ماراح تلقاني بالبيت
خالد: والله لو وين تكونين.. بطلعك بطلعك.. وشوفي من يفكك من يدي
لبنى تشوف حنان: عاجبك الي يقوله
حنان تبتسم: زوجك وياحلاة الي يقوله
لبنى: اسكتي زين
حنان ترفع صوتها: وبعدين الا بتسامه مافارقت وجهك.. لش العناد
خالد يضحك: احبببببببببببك
لبنى تضربها: انا ما ابتسمت.. لا تكذبين.. تراه بيحسب اني احبه
خالد: الحين انا الي بتحداكي
لبنى: تحدا من اليوم لحد بكره
خالد: تحبيني
لبنى: اكرهك
خالد: تحبيني
لبنى: اكرهك
حنان بصراخ: والله انكم عيال.. حتى العيال ما يسون جذي
لبنى: خذي يبي يكلمك
خالد بحده: لبنى
حنان تقوم: انا رايحه اشوف عيالي
خالد بحده: لبنى ردي علي
لبنى: نعم
خالد بحده: عارفه ان كلمتني حنان او سكرتي التلفون تراني بحجز على اول رحله جايه البحرين


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:10 العصر
في الفندق ..غرفة احمد..
قطر



احمد على التلفون: وحشتيني
لينا تبتسم: وانت اكثر
احمد: وحشتك؟
لينا بدلع: كثير.. متى ترجع
احمد يتنهد: المفروض انه اليوم.. بس عبدالرزاق تعبان
لينا: معلش حبيبي.. عبدالرزاق يستاهل
احمد: كل شي بخير عندكم
لينا: كل شي تمام
احمد: ومزيان مرتاحه
لينا: مرتاحه على الاخر
احمد: وعبداللطيف يتصل بكم
لينا: ليال تتصل فيه كل يوم
احمد: تمام
لينا: احمد
احمد: ياروحي
لينا: كنت افكر اجي قطر انا وامي نزور خالتي
احمد يضحك: وتشوفين زوجك بالمره ها
لينا تبتسم: ليش عيب!!
احمد: لا.. بس قولي بجي اشوف زوجي وحشني لا تقولين بزور خالتي
لينا بعناد: لا بزور خالتي
احمد: طيب والمسكين الي واحشته
لينا: ماعليك منه فالح للتريقه
احمد يضحك: بس يحبك
لينا: وانا احبه بعد.. ها اش قلت
احمد: في شنو
لينا: اجي ازور خالتي
احمد: لا حبيبتي اجليها شوي
لينا بضيق: ليش عاد
احمد: ماهي حلوه قدامهم ياقلبي.. والله ماهي حلوه
لينا بزعل: طيب خلاص
احمد: طولي بالك يا قلبي.. كم يوم واكون عنك
لينا بزعل: مطولته
احمد: اشلون مطولته وانتي زعلانه جذي
لينا: طبيعي اني ازعل زوجي وبعيد عني تبيني انبسط
احمد يضحك: لا ياقلبي.. ابيكي تحبيني اكثر واكثر
لينا تبتسم: بس جذي

&&&&&&&&&&&&&&&

6:30 المغرب
فيلا لافي ..غرفة عبير..
السعوديه


ام ناصر: بس يا يما ارحمي روحك عاد
عبير تبكي: يما بموت.. بموت يما
ام ناصر: قومي عاد بلا لعب عيال.. صار لك اسبوعين وانتي تبيكين عليه بكا ما شفت زيه.. الي يسمعك يقول انك عشقتيه من جد
عبير تبكي: آآآآآآآآآآآآه يا يما
ام ناصر: ماهو ذا عبدالرحمن الي كنتي ما تطيقيه.. ما هو ذا الي كنتي تبين يطلقك بأي طريقه.. هذا هو مات وارتحتي منه
عبير تبكي: وين ناصر ابي ناصر.. نادي ناصر
لافي يدخل الغرفه: انتي لسا جالسه تبكين.. قومي غسلي وجهك
عبير تلزق بأمها: ....................
ام ناصر: بسم الله عليكي هذا ابوكي ليه خايفه كذا
لافي بحده: قومي غسلي وجهك يا بنت.. وما ابي اسمع صوت بكا هنا مفهوم
ام ناصر: مفهوم يا بوناصر مفهوم.. اتركها الان وهي تروق
لافي بحده: ولدك كلمك؟
ام ناصر: ادق عليه وما يرد
لافي بحده: هالكلب ياليتني اقدر اذبحه
ام ناصر بخوف: لا يا لافي.. الا ولدي
لافي يتركهم ويمشي: ليت الله ياخذكم وارتاح.. وخري عن طريقي
عبير بخوف: ماما دقي على ناصر
ام ناصر بقهر: وانتي تشوفيه يرد علي
عبير بخوف: انا اروح له
ام ناصر: ناويه على حالك انتي.. انتي بعده يعني تلزمي البيت وما تطلعي منه
عبير تبكي: يا حسرة قلبي.. بيذبحني
ام ناصر: من ذا الي بيذبحك
عبير تبكي: الهم.. بيذبحني الهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:00 الليل
فيلا عبدالرحيم ..صالة الرجال..
قطر

عبدالرزاق بحزن: حجزتو للرجعه؟
جراح: لا طبعا ايش تقول انت
عبدالرزاق: ليش.. ناوي تطول هنا
جراح: ناوي اتطمن عليك وبعدين امشي
عبدالرزاق بحزن: انا بخير
جراح: منت بخير.. هذا قضى الله.. حنا حاولنا نمنعه وهو راح لقضاه ياخوي.. كتبت ربك عليه مانقدر نغير شي
عبدالرزاق: انا السبب.. اكيد اذبحه يبي ينتقم مني
جراح: غلطان.. لافي اذا يبي ينتقم منك كان ذبحك انت.. ماهو اسلوبه انه يذبح واحد من اهلك
عبدالرزاق يناظره: تظن انه مات حادث من جد
جراح يحاول يكذب: بيبقى ظن ياخوي.. قوم اذكر الله وغير من نفسك.. واشكر الله على منت عليه.. واطلب من الله يرحم عبدالرحمن ويغفر له.. هذا الي بيدك الان.. واذا حصل وانكشفت الامور.. وعرفت ان لافي له يد بموت عبدالرحمن.. انا الي باخذ بحقه من لافي
عبدالرزاق: مالك شغل.. بعد روحك عن الموضوع.. بعرف كيف اتصرف مع لافي بنفسي
جراح: لا تخلي ابليس يلعب براسك وانا اخوك
عبدالرزاق: مستحيل اخلي ابليس يلعب براسي.. بس لافي صار هدف بالنسبه لي
جراح: ليه متأكد ان لافي له يد بموت عبدالرحمن
عبدالرزاق: وقت الي جا للعزا.. لمحته يبتسم وهو يشوفني.. ومن انتبه اني اشوفه اخفى ابتسامته
جراح: يمكن انك واهم
عبدالرزاق: مستحيل.. ماني واهم.. حتى وقت الي ودعني ورجع على السعوديه.. كان مبتسم
جراح بحده خفيفه: وليه ماقلت لي!!
عبدالرزاق يغمض عيونه: الضيق ماليني
جراح: اختلفت الامور الان
عبدالرزاق فتح عيونه بحقد: قلت لك لافي صار لي هدف
جراح: اوعدني انك تقول لي على كل خطوه تخطيها
عبدالرزاق يبتسم: ابعد نفسك عن الموضوع
جراح بحده: انت جالس تعيد السيناريو الي عمله عبدالرحمن.. تصرف من نفسه من غير لا يرجع لنا.. لا تعيد المأساه يا عبدالرزاق
عبدالرزاق غمض عيونه: لا تخاف علي
جراح يمسك كتفه: لا بخاف.. ماعندي غيرك يا عبدالرزاق.. انا وحيد بهالدنيا وماعندي غيرك.. لا تقطع قلبي عليك.. تراني بحرق العالم اذا صار لك شي انت سامع
عبدالرزاق يمسك يده: لا تخاف.. بقول لك كل شي.. لا تعصب روحك.. وانا بعد مالي غيرك
جراح يحضنه: الله يخليك لي ولعيالك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:30 الليل
شقة ليال ..الصاله..
البحرين

كنت ادور لمى.. الوقت متأخر ولاهي بالشقه وماقالت لاحد هي وين رايحه.. دقيت على خان وسألته قلت يمكن انها طلعت معاه تتقضى.. قال لي انه في شقته.. وانها ما دقت عليه ابد من يومين.. من يومين؟!!! كيف وهي امس قالت لي انها طالعه معاه تشتري غرض وراح تتأخر.. وين راحت.. قلبي قبضني.. رحت ادق على تلفونها.. سمعت صوته فتحت غرفتها ولقيت التلفون مرمي على السرير.. سترك يارب.. ايش اسوي الان.. فكرت ادق على عزيز.. ماعندي غيره.. جيت بطلع من الغرفه ولقيت لينا وراي
لينا: شتسوين بغرفة لمى
ليال بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم.. خوفتيني اشوفك هاليومين تتبعيني مكان ما اروح
لينا تضحك: شاسوي.. الي المفروض اني اتبعه غايب عني.. ماني لاقيه غيرك
ليال تضحك: ذبحتينا.. قلنا لك بيرجع اصبري عاد
لينا: تعالي ذكرتيني
ليال خير ايش في
لينا: قلتي لي اجهز لك الشقه الي هنا عشان صلاح وزوجته.. شفت صلاح وزوجته بس ماشفتك اخذتيهم على الشقه تورينهم ياها
ليال تبتسم: عشانها ماهي لهم
لينا مستغربه: لمين؟!!
ليال: وانتي ليه حاشره نفسك كذا
لينا تمشي عنها: بكيفك وانا اش دخلني فيك
مشت عني.. وانا طلعت من الغرفه وسكرت بابها.. حمدت الله ان لينا ما سألتني عن لمى.. يمكن لينا تعرف هي وين؟!!.. اخاف اسألها.. دخلت غرفتي انصلت على عزيز.. تلفونه مشغول.. ايش سالفته هو بعد على طول تلفونه مشغول.. رحت للبلكون ولقيت مزيان فيه.. سرحانه ولا هي حاسه بي.. طلعت من البلكون وسبتها.. رحت للبنات اتطمن عليهم.. لقيتهم نايمين.. سكرت الباب وطلعت.. رحت لغرفة خالتي ام لينا هي الوحيده الي اقدر اتكلم معاها.. ضربت الباب وسمعتها تناديني
ليال تفتح الباب: كيف تعرفين انو انا
ام لينا تبتسم: ضربتك مميزه
ليال تبتسم: البنات نايمين
ام لينا: أي يما.. تعالي حبيبتي
ليال تجلس جنبها: ماني قادره انام
ام لينا: اش شاغل بالك
ليال: اشيا كثيره.. اهمها لمى
ام لينا: وانا بعد شايفتها هاليومين ماهي طبيعيه
ليال: يعني احساسي بمحله
ام لينا: وشنو احساسك
ليال: انها مخبيه شي علينا
ام لينا: ليال يما.. لمى اخت دنيا.. من الطبيعي ان تكون عندها اسرار.. ماهو شرط انك او غيرك يدرو عنها.. لكل انسان خصوصياته
ليال: عارفه هالشي ياخالتي.. وعمري ما تدخلت بحياة احد.. بس تصرفاتها هاليومين تثير الشك
ام لينا: بيني وبينك وانا بعد اشوف نفس الي تشوفينه
ليال: امس تقول لي بتطلع مع خان.. قلت لها ماشي.. الان اسأل خان عنها قال لي ما شافها من يومين
ام لينا مستغربه: وين راحت يعني!!!
ليال: هذا الي بيجنني.. لمى ماهي بالشقه ابد
ام لينا بخوف: وين راحت بهالوقت
ليال: والله ما ادري
ام لينا: لا هذا شي ما ينسكت عليه
ليال: قلت لك.. قلتي لي خصوصيات
ام لينا: لا يما ماكنت اعرف انها ماهي بالشقه في هالوقت
ليال: كيف اتصرف
ام لينا: اتصلتي على تلفونها
ليال: دقيت ولقيته بغرفتها
ام لينا: اتصلتي على عبدالعزيز
ليال: جهازه على طول مشغول
ام لينا تقوم: قومي معاي
ليال: وين
ام لينا: نروح لعبدالعزيز.. هو بيتصرف.. واذا مالقيناه.. نشوف وليد ومنير
قمت معاها رايحين لشقة عزيز.. طلعت مزيان من البلكون وهي تشوفنا نفتح باب الشقه.. همست لخالتي انها ترجع لها وانا بشوف عزيز.. وهي ردت علي اني اروح وهي لاحقتي.. قلت لمزيان اني رايحه لخان يجيب مقاضي.. اتصلت فيه ومايرد علي.. المهم اني تركتهم ومشيت.. وصلت لشقة عبدالعزيز ودقيت الجرس.. وقفت مده.. وانتظرت حسيت انه ماهو بالشقه يمكن انه طلع.. رحت للمصعد قلت بشوف وليد ومنير.. دقيت زر المصعد وانتظرت.. سمعت عزيز يناديني
عبدالعزيز: ليال خير وين رايحه
ليال: عزيز.. لمى ماهي في البيت قلبي محروق عليها
عبدالعزيز: لا تخافين هي بخير
ليال: انت عارف هي وين!!!
عبدالعزيز: أي عارف شوي وترجع
ليال مستغربه: ليه تكلمني بهالبرود.. لمى وينها
عبدالعزيز: ليال اش فيكي.. قلت لك البنت بخير شوي وترجع
كنت مثبته عيني بعينه.. كنت اقرا عينه ايش تقول.. مسكته من يده.. اول مره اعملها.. اخرجته من شقته وقلت له وقف هنا ولا تدخل معاي.. ما حاول انه يمنعني ابد.. طلع من الشقه وهو في منتهى الخضوع للي اقوله.. دخلت شقته وشفت لمى قدامي جالسه على الكنب.. وقفت متصنمه من الي شفته.. لمى وفي شقة عبدالعزيز!!.. حسيت ان مر علي وقت طويل لحد ما استوعبت الي قدامي.. رحت عليها سحبتها من يدها وجريتها قدامي.. طلعت من شقة عزيز.. ومشيت جنبه عيني بعينه.. فتحت باب شقتي ودخلت مع لمى.. سكرت الباب وتركت يدها بعد ما حسيت انه اظافري مغرسه غرس بمعصمها.. دخلت هي على غرفتها وانا ظليت لازقه بالباب.. ماني مصدقه الي شفته ابد.. عزيز الي معتبرته مثال للرجوله.. عزيز الي يخاف على عرض الكل.. عزيز الي عينه بالارض كل ما مرت وحده فينا من قدامه.. عزيز الشهم.. عزيز الطيب الي مافي مثله.. ليه ياعزيز.. كنت تقول انك تبيها.. ليه ما اخذتها بالحلال ليه.. حسيت اني كنت بانيه تمثال كبير لعزيز.. انهدم كله في لحظه.. لمى الرقيقه الحساسه.. لمى الي اذا تكلمت نفرح بصوتها وعفويتها.. لمى المجني عليها من الزمن.. لمى الي الكل يداري خاطرها ويراعي مشاعرها.. حتى ما تتأزم وترجع لاكتأبها الي كانت فيه من قبل.. ليه ماقالت لي انها تحبه.. ليه ماقالت لي انه يبيها او هي تبيه.. ليه بالحرام ليه.. حسيت انه انهدم اكبر حلم كنت احققه.. حلم انه تكون معي اكبر مجموعه نكون على قلب واحد.. نكون نبض واحد.. انهدم كل ذا بلحظه.. ليتني ما دورت عليكي.. ليتني عشت بحلمي.. ليتني ماعرفت.. انتبهت لخالتي ام لينا جايه علي
ام لينا بخوف: اش صار يما.. ليش واقفه جذي
ليال: ولا شي خالتي.. انا بخير
ام لينا: رحتي لعبدالعزيز.. قلتي له عن لمى
ليال: سامحيني خالتي خوفتك على لمى.. كانت (الله يعزك) بالحمام
ام لينا ماهي مصدقه: أي خير يما الحمدلله انها بخير
رحت لبناتي.. وسكرت الباب وجلست بينهم هم الثنتين.. ماقدرت امسك نفسي قدام بناتي.. صارت دموعي تنزل.. وتنزل وتنزل.. عزيز!!! لمى!!!.. فرشت سجادتي وسجدت.. ورحت اتكلم مع الله.. رحت استغفر.. رحت اطلب منه انه الي شفته مايكون صح.. تمنيت على الله ان تكون الحقيقه غير.. غير الي ببالي وظني.. وقت الي كنت عايشه مع لافي كان احساس يذبحني يحذرني من لافي.. بس مع عزيز ولمى ابد ماحسيت بالخوف.. كنت عايشه بأمان معاهم.. حتى وقت الي حسيت عزيز يحبني كان شعوري بالامان مسيطر علي.. بعكس لافي تماما.. ياربي تكون الحقيقه غير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:00 الصباح
فيلا العايله ..طاولة الطعام..
السعوديه


ام سلطان: ايش قلتي ياختي
ام غسان: القول قولكم.. البنت بنتكم والولد ولدنا.. والي فيه الخير الله يعمله
ام سلطان: اجل توكلنا على الله
بسمه تحضن اختها: الف مبروك ياروحي
مها بفرح: يبارك فيكي
العنود قامت تحضنها: ياربي يهنيكي ويبارك لك
مها بفرح: تسلمي لي
نوف تطبل: مباركين عرس الاثنين
الجده اضحك: الحمدلله والشكر صار الخبال يما
نوف بفرح: وليه مايصير من زمان ما فرحنا
الجده تفتح ذراعها: تعالي يما بحضني..وان شا الله الف مبروك
مها تقوم لها: الله يبارك فيكي يما
الجده: اليوم تروحي مع العنود وغسان وتختاري الشبكه الي تعجبك.. وتشوفي ايش قاصرك وتاخذيه
ام سلطان: قولي الي بخاطرك يما.. والي تامرين عليه يصير
مها: بعد اذنكم انا ما ابي شبكه
ام سلطان منصدمه: يعني كيف يما
العنود بحده: صاحيه انتي.. عروس من غير شبكه
نوف: ليه يا مها.. ليه ماتبين شبكه!!!!
مها منزله راسها: هذا الي بخاطري.. وودي كمان ما نعمل حفله كبيره.. ابي حفله بيننا وبس
ام غسان بحده: وليه ذا كله
مها تشوف امها بأبتسامه: يما هذا الي ابيه
ام سلطان مستغربه: طيب ليه.. فيه عروس من غير شبكه ولا عرس بين الناس
مها تبتسم: .........................
بسمه مستغربه: طيب ليه ساكته ليه ماتردي.. هو انتي كل يوم بتعرسي.. هذي ليله بالعمر
مها بحيا: ما ودي اكلف على سلطان.. وبعدين ماني ماخذه معاي شي.. ودي يكون كل شي يكون هادي
ام سلطان: منتي ماخذه معاكي ايش؟!! ولفين!!.. انتي تتكلمي بالالغاز وهو كمان
العنود بحده: تكلمي لا تقطعي قلوبنا.. ايش هالكلام ذا.. كلام الغاز بالغاز.. كيف يعني مافهمنا الي تقصديه
مها: ليه معصبين علي.. كل الي قلته ما ابي حفله كبيره وما ابي شبكه
الجده: متأكده ماتبين تتكلمي عن شي.. متأكده انك منتي مخبيه شي
مها: غير ان خالي وزوجة خالي هنا وانا خايفه على العنود واخوي ونوف وسلطان معاهم من الطلعه من هالبيت.. وغيرالعرس اذا صار وانعزم الخلق عندنا.. اخاف تدخل وحده البيت وينضر اهل البيت.. او اخاف خالي يعمل مشكله كبيره ليش ما انعزم
نوف تحضنها: توكلي على الله بس.. وكل شي محلول
مها: لا.. ما ابي اطلع عشان الشبكه وما ابي تصير حفله.. اذا سلطان موافق على هالشي خير.. ماهو موافق يشوف وحده غيري
ام سلطان: لا يما.. ان شا الله مافي خلاف.. بقول له وان شا الله خير

&&&&&&&&&&&&&&&&

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 06-04-09, 11:45 PM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

11:15 الظهر
شقة ليال ..البلكون..
البحرين

ام لينا: صح النوم.. كل هذا نوم
ليال بتعب: ماقدرت انام غير متأخر البارح
ام لينا: حاسه انه صار شي بينك وبين لمى
ليال: ماراح اخبي عليكي.. صار.. بس ماودي اتكلم غير لما اتأكد
ام لينا: براحتك.. بس اياكي تتهمي قبل ما تتأكدي.. ان سويتيها بتطيحي من عيون الكل
ليال: لا تخافي علي.. دام الله معي.. باذن الرحمن ماراح اعمل حاجه غلط
ام لينا: ربي يحميكي يا يما
ليال: وين ريما وديما
ام لينا بضيق: طلعومع حنان وعيالها
ليال: وليه متضايقه كذا
ام لينا: عشان راكان
ليال تنتبه: عمل شي يزعلك
ام لينا: لا يما الولد متربي.. بس حبه واضح
ليال تبتسم: دامك عارفه السالفه ليش مضايقه روحك
ام لينا بحزن: ام احمد مكلمتني من كم يوم على ديما
ليال فاتحه عينها: لمين؟!!
ام لينا: لولدها مروان
ليال: ديما لساها صغيره
ام لينا: قلت لها هالشي
ليال بحده: خالتي لا تجننيني.. قلتي لها انك منتي موافقه
ام لينا: اشلون اقول لها ماني موافقه والبنت لها راي.. وانتي تشوفين انها صغيره يا ليال
ليال: كلمتي لينا
ام لينا: متردده اكلمها
ليال: لا حول ولا قوة الا بالله
ام لينا: ام احمد تقول.. انا اربط معاكي كلام
ليال بحده: ايش تربط معاكي كلام هي بضاعه بتشتريها.. البنت لساها صغيره اذا كبرت وصارت بسن زواج هذيك الساعه تتقدم تخطبها.. ما عندنا بنات نرميهم.. اسمع على هذا السمع والله.. قال تربط كلام
ام لينا: رديت عليها بنفس الكلام
ليال: ايوا كذا طمنتيني.. قال مروان قال.. منين طلع لنا هذا بعد
ام لينا: خوفي على ديما تتعذب مثل لينا
ليال: الرحمن يحفظها من كل شر.. لا تتعذب ولا شي.. اتركيها تختار الي تبيه
ام لينا: اشوفك منحازه لراكان
ليال: وليه ما انحاز له.. الولد ولدنا وقدام عيننا رجال والنعم فيه
ام لينا: لا تستعجلين.. مانعرف باكر ايش يصير.. اتركيها على الله يحلها من عندها
صح.. تذكرت عزيز وكيف انا منحازه له وامدح فيه.. وبالاخير ايش طلع لي.. يمكن راكان يطلع زي عزيز.. وزي ماقالت خالتي.. نسيبها على الله هو يحلها من عنده.. شوي ودخلت لمى البلكون.. من شافتني نزلت راسها.. ما رضيت انها تجلس قدامي كنت ابيها تجي لعندي وتكلمني.. كنت قاصده اني اخليها تحس بأنها غلطانه.. وغلطها ماهو بصغير.. سمعت التلفون يرن في قومتي رحت ورديت كان عزيز الي متصل
عبدالعزيز: اتصل على تلفونك ليش ماتردين
ليال بجفا: خير بغيت شي
عبدالعزيز: ابي اتكلم معاكي
ليال بجديه: عن ايش
عبدالعزيز: انتي عارفه عن شنو
ليال بكل هدوء: ما اظن انه الي بتقوله يعنيني في شي.. هذي حياتك وانا مو من حقي اتدخل فيها
عبدالعزيز بحده: بطلي نغمة البرود الي تكلميني فيها.. على الاقل اسمعي اخوكي.. تقولي اني اخوكي
ليال بهدوء: عزيز.. لو كان بخاطرك شي كنت تقوله قبل ما اشوف لمى معاك.. الان مايصلح الكلام
عبدالعزيز بقلة حيله: بس انا...........
ليال تقطعه: قلت لك ما ينفع الي بسمعه الان.. تحب اناديلك لمى تكلمها
عبدالعزيز: مع السلامه
سكر الخط بوجهي.. بيني وبين نفسي كنت سعيده انه اتصل يتكلم معاي.. وسعيده اكثر بالراحه الي حسيت فيها بعد ماسكر الخط بوجهي.. كنت حاسه انه نظيف والعيبه ما تطلع منه ابد.. كنت ابي اسمعه.. بس استحيت من الي بيقوله لي.. اتقبل الكلام من لمى لانها حرمه بس من عزيز صعبه كثير.. رحت للمطبخ.. ماكنت عارفه ايش ابي اعمل.. كنت واقفه زي الي فاقده ذاكره.. انتبهت انه في احد وراي.. عملت روحي مشغوله
مزيان: واقفه والتفكير ماخذ احساسك
ليال تبتسم: تصوري اني دخلت المطبخ ووقفت.. نسيت انا ليه داخله
مزيان تضحك: انتي بعد تجيك هالحالات.. انا تجيني كثير
ليال تضحك: حريم وبالنا مشغول على طول
مزيان: صحيح.. بالنا مشغول على طول
ليال: بايش تفكري
مزيان تبتسم: بحسن.. وحشني كثير
ليال تشوف عيونها: بخاطري جمله ابي اقولها.. بس يمكن تزعلك
مزيان: ماراح ازعل عارفتك.. كلامك موزون
ليال تبتسم: ماهو بكل الوقت
مزيان: لا تخافي.. قولي
ليال: انه يموت وانتي تحبيه.. احسن مايعيش وتكرهي نفسك لانك حبيتيه
مزيان تضحك: صدقتي.. انا ما اعترض على حكم الله.. بس هذا ما يمنع اني اشتاق له
ليال: والشوق له بيوصلك لفين
مزيان: لفين؟.. الله العالم
ليال: لازم تحددي مصيرك.. حالك ماهو عاجب الكل.. خوله دوم قلقه عليكي
مزيان: الله يخليها لي خوله.. دوم القاها الصدر الحنون
ليال: ويخليها لي انا كمان.. ماني عارفه اعيش بدونها.. احس روحي ضايعه
مزيان: تعبتي كثير لحد ماوصلتي البحرين؟
ليال: مافهمت
مزيان: اقصد وقت الي هربتي من لندن.. كيف عشتي وين رحتي
ليال: ما احب اتذكر هذاك اليوم
مزيان: تخافي من ذكراه
ليال: لو ما الله كاتب لي النجاة كنت ميته الان
مزيان: بعيد الشر عنك.. وزوجك؟
ليال: ماله
مزيان: الي اعرفه انه ماله ذنب بالي صار
ليال: حذرته من قبل وماصدقني.. الان خلاص.. المهم عندي بناتي.. مستحيل اسمح لاي شي يفرقني عنهم مستحيل
مزيان: بناتك محتاجين ابوهم بعد
ليال: بعوضهم عن كل شي.. حتى عن وجوده
مزيان: ماراح تقدري
ليال: تبيني ارجع له؟
مزيان: ما هو ذا قصدي
ليال: تبين تتأكدي اني ماراح ارجع له صح
مزيان: الحلو فيكي انك ذكيه.. فعلا ابي اتأكد انك ماراح ترجعي له بالمره
ليال: هذا صحيح ماراح ارجع له ابد.. بس هذا ما يعني اني راح اتزوج غيره
مزيان تضحك: يعجبني ذكائك.. على فكره من شوي حسيتك انتي بعد انك تبيني اتزوج واشوف حياتي
ليال تضحك: كل وحده فينا تلعب على الثانيه..فعلا هذا الي قصدته من شوي
مزيان: صدقيني اذا حسيت اني برتاح في زواج ثاني.. ماراح اتأخر
ليال تناظرها: اتحداكي.. منتي ناويه على الزواج ابد
مزيان: هههههههههههههه .. خلينا نكشف اوراقنا
ليال: موافقه
مزيان: جراح يبيكي
ليال: عارفه هالشي.. والي اعرفه بعد انه وصلكم ردي
مزيان تشوف عيونها بجديه: جراح يبيكي
ليال تبتسم: .......................
مزيان ما نزلت عينها: جراح يبيكي
ليال: هذا تأكيد قوي
مزيان: اخوي بحياته ماحب.. عرف حرمه وتعلق فيها.. وتزوجها وكان فاكر انه يحبها.. بس هالحرمه استغلته اسوء استغلال
ليال: الوالده صار لها زمان من توفت
مزيان: توفت وهي تولدني
ليال: ياقلبي.. الله يرحمها
مزيان: ابوي مات وانا عمري 8 سنين
ليال: الله يرحمهم..
مزيان: عشان كذا تعلقت بجراح.. عوضني الكثير.. على قوته وحدته وعصبيته.. بس احن من قلبه مافي.. جراح شرس ممكن اسميه ذيب اذا حس بالي قدامه يلعب عليه.. بس رجال واخو دنيا لاصحابه والي يغليهم
ليال: لا تمدحيه لي.. انا عارفه جراح كويس.. عارفه اسلوبه في الشغل وبرا الشغل.. عارفه تقريبا كيف عايش وليه عايش
مزيان مستغربه: ومنين تعرفي كل ذا
ليال: لافي.. تصوري ان لافي عطاني فايل كامل فيه كل كبيره وصغيره عن جراح
مزيان: وانتي درستي هالمعلومات
ليال: اكيد.. اجل كيف لافي كان يبي يستغلني في شغله ويلعب على اخوكي
مزيان: وبعد كل الي عرفتيه عنه.. ماتحسي انه بيحميكي انتي وبناتك
ليال: مزيان انا رافضه الزواج.. وجود جراح جنبي بيعرضني وبناتي للخطر.. ليه ماتبين تفهميني
مزيان: طيب ماتبين تتزوجيه فهمناها.. على الاقل قولي انك مرتاحه له.. معحبه فيه
ليال: مزيان لا تكذبي على نفسك.. انا ماعندي هالشعور تجاه جراح
لينا تدخل عليهم بفرح: احمد وصل احمد وصل.. شفتهم من البلكون
ليال تضحك: الله يخلف عليكي بالعقل
مزيان: روحي له.. جايتنا ليه
لينا بفرح: ابي اقول لك ان جراح معاه
ليال: روحي جهزي روحك طيب.. بتقابلي الرجال وهذي حالتك والله يهج
لينا تركض: بروح بروح
ليال تمسك مزيان: الكلام الي قلناه بيننا.. مايطلع برا
مزيان تمسك يدها: سرك في بير.. ودي اكون اختك.. كفايه انك رضيتي تفتحي قلبك لي.. ماراح اخون ثقتك تأكدي
كنت مبسوطه منها.. هي كمان عانت بحياتها.. عاشت يتيمه لا ام ولا اب هي كمان تدور على المجموعه.. وعارفه ان جراح هو بعد محتاج لهالمجموعه.. بس ما اقدر اخليه يكون جزء منها.. اماني انا بعد مهم.. اسبقتني مزيان للصاله تنتظر جراح.. ظليت بالمطبخ شوي.. دخلت لمى علي.. عملت حالها تشرب مويه.. اخذت نفسي ومشيت.. دخلت غرفة العيال ولقيتهم صاحين ويلعبو مع مربيتهم.. محمد ياقلبي كمان صاحي.. ظليت شويه معاهم ورحت غرفتي غيرت ملابسي.. وصلو الرجال وانا كنت بغرفة ملابسي.. سمعت بابي انفتح وتسكر ومافي صوت!!.. قلت اكيد انها لمى.. بس ماهو وقته للكلام.. وحتى اذا بغت تتكلم ضروري اني اسمعها بس الان ابي اطلع اسلم على احمد قبل لاياخذ لينا ويمشون.. ابي اعطيهم هديتهم لسا ما هاديتهم.. طلعت من غرفة الملابس.. وتفاجأت انه الغرفه خاليه.. قلت احتمال ان لمى دخلت ومالقت احد وبعدين اطلعت.. شوي واحس بيد تمسك كتفي وتجرني
ليال بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
خوله بصراخ: انا جيت
يا حبيبة قلبي.. رعبتني بس كانت مفاجأه حلوه.. اول ما ادخلت جات تشوفني.. لسا حتى ما شافت عيالها.. صرت حاضنتها واناقز زي القرود.. وحشتني المجرمه
خوله: حيلك حيلك.. ماني قادره اتنفس
ليال حاضنتها بقوه: وحشتيني وحشتيني.. ماني عارفه اعيش بلاكي
خوله تضحك: حرام عليكي اكلمك كل يوم خمس مرات هذا ما يكفي
ليال بدلع: لا ما يكفي.. شوفتك ووجودك غير
خوله تحضنها: ياروحي انتي
ليال: عبدالرزاق برا؟.. بروح اسلم عليه
خوله: لا عبدالرزاق بقطر.. قلت له يجلس مع امه كم يوم.. الحرمه انكسرت بعد عبدالرحمن
ليال: الله يعينها ويصبرها
خوله: بروح اشوف عيالي
ليال: محمد صاحي مع بناتي.. وسالم مع ريما طالعين مع حنان وعيالها
خوله: كل شي تمام؟
ما ادري ليه حسيت بخوف من سؤالها.. رديت عليها بأن كل شي بخير.. بس كنت اكذب عليها.. لسا موضوع عزيز ولمى شاغلني.. كنت مهمومه في داخلي.. واكيد راح اقول لها.. بس خوله عجوله.. واخاف من تهورها.. طلعنا لغرفة العيال وجلسنا معاهم شويتين.. وبعدين طلعنا للي برا.
ليال بفرح: وخالد هنا بعد!!.. الحمدلله على السلامه
خالد: الله يسلمك.. قلت زوجتي طالعه مع العيال اكيد بترجع على هنا
ليال تبتسم: تفكيرك صح.. مابقى شي وترجع.. الساعه الان قربت 6:30.. اكيد انهم على وصول
احمد: كل شي بخير؟
ليال بتردد: كل يوم اكلمك وما تغير شي
جراح يبي يلفت انتباها: ليال اخبارك؟
ليال تبتسم: الله يسلمك.. ان شا الله ماتعبتو في الرحله
جراح يبتسم: الحمدلله.. مافي تعب ان شا الله
ليال: عبدالرزاق كيفه الان
احمد: محتاج وقت.. الي هو فيه ماهو شوي
ليال تلتفت على جراح: بوصبا.. ودي اشوف نسخه من تقارير الحادث
جراح بثقه: توصلك ان شا الله
لينا تطلع من الغرفه: يلا احمد انا جاهزه
احمد: يلا تراني تعبان
خالد: عبدالعزيز وين!!.. ما جا يسلم
ليال: ماعنده خبر عن وصولكم اكيد
خالد: انا مكلمه
ليال: طيب دق عليه شوفه
خالد: لا انا بروح له
مزيان طلعت بشنطتها: انا بعد جاهزه يا جراح.. جويل يلا جيبي البنت حنا ماشيين
جراح بغيره على ليال: جيبي البنت جويل
جويل: حاضر استاز
ليال: احمد انا ما هاديتكم
احمد بحده: وتشوفين هذا وقته
ليال بدلع: الا هذا وقته.. كم احمد ولينا انا عندي
جراح بضيق: اعذرونا حنا.. تعبان ومحتاج ارتاح
احمد: والله وانا بعد التعب هد حيلي.. ليال الله يخليكي اجلي هالشي
ليال بحده: بتسمعو الكلام انتو الان وتوقفو ولا كيف يعني
جراح يشوف حدتها بابتسامه تذوب: اسفين.. امرينا ايش تبين
ليال تلخبطت: ابي صبركم شوي.. بهادي احمد وليال.. أأأ اقصد لينا.. وكل واحد يروح مكان مايبي.. فيها شي هذي
جراح مبتسم: الي تشوفينه.. تفضلي
ليال تروح غرفتها: انتظروني شوي
احمد يهمس: تراني كاشفك.. امسك روحك شوي
جراح بهمس: الكل عارف اني احبها.. يا اخي حتى وهي معصبه تاخــ......... ييييييييه ايش جرالي
احمد يضحك: ماهو منك من الي فيك
جراح بهمس: بس يارجال نسيت نفسك
احمد بهمس: بتقلب الطاوله على الحين
جراح بهمس: ايوا جالس تخربط.. تحبها وعصبيتها.. استح على وجهك بس
احمد: هههههههههههههههههههههههه
جراح بهمس: قصر حسك فضحتنا
احمد يضحك: انت الي فاضح روحك
جراح بهمس: ايش اسوي قلت بطلع بس امسكت فيني
احمد بهمس: لا تصدق روحك تراها امسكت فيني
جراح بضيق: ولازم تذكرني يعني
وصلت ولقيت احمد وجراح يتهامسو.. كنت واثقه انه الحكي على.. طلعت من شقتي واطلعو معاي.. وصلت للشقه الي جنبي وفتحتها بالمفتاح..
ليال: افتحي الباب
لينا مستغربه: وبعيدن
ليال: هذي هديتي لكم.. الشقه هذي لكم حتى تكونو جنبي
لينا بخوف: بس احنا متفقين اننا بنسكن مع اهل احمد
خوله: افتحو الباب وادخلو اشوف.. سمعوني زين.. العشا عندكم.. الساعه 10:00 باليل الكل بيكون هنا ويلا.. روحي خلي زوجك ينام ويرتاح.. واذا حسيتي روحك تمللتي.. تعالي عندنا
لينا تشوف احمد: .......................
احمد يبتسم: انتي اختاري اش تبين.. وانا تحت امرك
لينا بهمس: لا انت اختار.. انت الرجال
جراح يضحك: يعني ماحد سمع انتي ايش قلتي
مزيان تضحك: احرجت البنت
جراح ونظراته مركزه على ليال: ايش احرجتها الكل سمعها
خوله: وبعدين معاكم يلا خلونا نروح نرتاح
ليال ولا تردي عنه: يلا يالينا
احمد: قولي ياقلبي اش تبين
لينا تبتسم: ابي هنا.. جنبهم
ليال بفرح: ايواااااااااااااااا
شفته كمان مره كيف يشوف تصرفاتي.. كنت مبسوطه ماحسيت بروحي.. وهو يتبع كل تحركاتي.. ما انكر ان ابتسامته ضيعتني قبل شوي.. بس لا انا قلت قراري وخلاص.. قراري ما اقدر ارجع فيه.. يا اختار سعادتي مع رجال مثل جراح.. او اني افقد بناتي.. مستحيل ارضى بهالشي.. حسيت روحي فجأه حزينه.. انتبهت ان عيوني كانت بالارض.. رفعت عيوني ولقيته شوفني بخوف.. اكيد حس علي.. ما مهم.. المهم عندي بناتي.. طلع خالد وعزيز.. وكنت في دنيا ثانيا.. الزقت مزيان بي
مزيان بخوف: فيكي شي.. وجهك يقول تعبانه
ليال تبتسم: سلامتك انا بخير
عبدالعزيز يحضن احمد: حمدلله على السلامه يالغالي
احمد يسلم بحراره: الله يسلمك
عبدالعزيز يمد يده: حمدلله على السلامه ياخوي
جراح يبتسم غصب: الله يسلمك.. كيف حالك
عبدالعزيز يناظر ليال: بخير عساك بخير.. ام سالم الحمدلله على السلامه
خوله: الله يسلمك ياخوي
عبدالعزيز: ليال اشلونك
ليال بضيق: الحمدلله
جراح بغيره: يلا يامزيان نمشي
مزيان: يلا اسمحولنا.. جراح تعبان
خوله: لا تنسين مزيان.. اليله العشا عند احمد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:00 اليل
فيلا العايله ..جناح سلطان..
السعوديه

سلطان: وليه مستغربه يما
ام سلطان بقهر: عشان حالك انت وياها ماهو عاجب الكل.. انت منت طبيعي.. تصرفاتك تقول انك منت مبسوط او مهموم.. او بك شي ماني عارفته
سلطان يبوس راسها: وليه العصبيه يا ام سلطان.. ماصار شي لذا كله
ام سلطان بخوف: لا يما صار.. قلبي ماهو متطمن عليك.. قلبي مقبوض
سلطان: تعوذي من ابليس يا ام سلطان.. مايصير الا الي ربي كاتبه
ام سلطان: يا يما قول لي ايش فيك.. ليه متغير هاليومين
سلطان يبتسم: والله يا يما ما ادري.. احساس كذا ماني عارف له تفسير.. يما
ام سلطان بخوف: يا روحي يما
سلطان يرمي براسه في حضنها: لا تخافي يما.. انا بخير صدقيني.. لا تخافي علي
ام سلطان: طيب قول لي الاحساس الي داخلك يمكن اعرف ايش فيك
سلطان: ماني عارف اوصفه.. احساس حلو
ام سلطان تمسح على شعره: ربي يطمني عليك.. ويفرحني بذريتك.. ويوفقك بحياتك
سلطان يناظر عين امه: لا مابي ذا الدعا كله.. قولي الله يرضى عليك
ام سلطان تدمع عيونها: ربي يرضى عليك.. زي منت مرضيني ومرضي ابوك
سلطان بفرح: صدق يما.. راضيه علي انتي وابوي
ام سلطان: راضيه من قلبي عليك.. ربي يرضى عليك ويهنيك
سلطان يقوم من حضنها: ماقلتي لي.. ايش اتفقتو انتي والحريم
ام سلطان: مها تقول ماتبي حفله ولا تبي شبكه
سلطان مستغرب: وليه!!!
ام سلطان: خايفه على الكل من لافي يما.. ماتبي تطلعون من البيت ولا تبي احد يدخله.. حتى لافي ما يضر احد
سلطان: حنا نطلع كل يوم نروح اشغالنا.. لافي ما بيسجنا ببيوتنا رعب منه!!.. قولي لها ما يقدر يسوي شي
ام سلطان: يا يما عجزنا معاها.. ماهي راضيه
سلطان: خلاص اجل اعطيها فلوس الشبكه في يدها.. بكره اذا تزوجنا آخذ لها
ام سلطان: خلاص يما الي تامر عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:30 الليل
فيلا خالد ..الصاله الارضيه..
البحرين


سمر: ماما انا طالعه انام
راكان: وانا بعد تعبان بروح انام
حنان: يلا وانا بعد ابي ارتاح.. لا تنسو تبدلو ملابسكم.. راكان اياك ادخل عليك والقاك بالملابس هذي
خالد: مفكرتهم عيال صغار!!!
حنان تركب الدرج: لا اشوف التعب بعيونهم.. اكيد بيتكاسلون يغيرون ملابسهم
لبنى: من صدق طالعه تنامين!!
حنان تلف: من جد تعبانه ليش تبين شي
لبنى: بدري وبعدين احنا معزومين عند لينا الليله
حنان: أي عارفه.. سمر وراكان ما ودهم يروحون.. انا بريح شوي وبعدين بستعد
لبنى تقوم: انتظريني جايه معاج
حنان تروح عنها: عن الدلع.. منتي تعبانه.. وشكلك تبين تسولفين.. عندك زوجك سولفي معاه لحد ما اصحى
لبنى تركض وراها: انتظـــــ................
خالد يمسكها: وبعدين معاكي انتي
لبنى: خير اش تبي
خالد: انا جاي من قطر عشان تلحقين حنان
لبنى: ومن قال لك تعال من قطر
خالد بهمس: قلبي
لبنى بهمس وتقلد اسلوبه: خلاص خلي قلبك يجلس معاك
خالد يبتسم: قلبي جالس معاي.. وانا ماسكه بقوتي وبشوف اشلون يتركني ويمشي عني
لبنى: اترك يدي
خالد: لا
لبنى: خالد
خالد: يا روح خالد
لبنى: اترك يدي
خالد: قلت لا.. تعالي معاي
لبنى بخوف: وين
خالد: نجلس.. ولا تبين نروح غرفتنا نرتاح
لبنى تحاول تفك يدها: ما ابي اجلس ولا ابي اروح معاك أي مكان
خالد يجرها لحضنه: ولا حتى في قلبي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:45 اليل
شقة ليال ..غرفة العيال..
البحرين

رجعت لغرفة البنات مره ثانيه.. جلست معاهم العبهم.. سالم طبعا نايم.. جا تعبان مره بعد اللعب مع ريما.. شفت الحلا النومه قاتلتها خليتها بفراشها ورجعت كملت لعب مع محمد والغلا.. خوله طلعت مع جراح ومزيان ولمى حتى يشترو هديه لاحمد ولينا.. وام لينا والبنات رجعو لبيتهم حتى يجيبو اغراضهم لاني حلفت على خالتي تجلس عندي اسبوع.. وهي المسكينه ماصدقت.. كنت حاسه بخوفها من بعد لينا.. ومن اول ماقلت لها تجلسي عندي وافقت على طول.. يا حبي لها.. خالد كان ينتظر جية لبنى بفارغ الصبر.. اول ماجاو اخذ زوجته وحنان وعيالها وراحو على بيتهم.. جاني تلفون من سلطان.. تركت العيال مع المربيه وصوفيا.. وطلعت للصاله اتكلم معاه.. جلست اسمعه وهو يسولف عن مها.. حسيته سعيده مره.. كنت اتمنى اني اتطمن عليه.. والحمدلله هذا هو بيتزوج وان شا الله ربي ييسر اموره ويسعده.. كان بين كل جمله وجمله يقول لي منتي زعلانه مني.. كان يعتذر لي عن كل شي عمله معاي.. حتى واحنا صغار.. كنت مستغربه عليه.. بس مبسوطه منه لانه رجع يعيد حساباته مع الكل.. سوسن يوميا تكلمني وتسولف لي عنه.. منال مع كل اتصال لازم تقول لي على موقف من مواقفه.. في النهايه كنت مبسوطه.. سكرت المكالمه معاه.. ورجعت على العيال.. صحت الحلا وهي تبكي.. ماصار لها وقت كبير من نامت.. حملتها بين ذراعي اهديها.. لقيت اختها تبكي هي بعد.. وهالمره بكاهم ماهو طبيعي.. جلست مع المربيه نحاول نهديهم بس مافي فايده.. البكا مختلف ماهو زي كل مره يبكون فيه.. حسيت قلبي وقف.. طلعت ادور على الي هنا.. تذكرت انهم طلعو.. انشل تفكيري عيالي يبكون وانا ماني عارفه كيف اتصرف.. اروح وين.. خان مع خالتي ام لينا.. ايش اسوي.. فتحت باب الشقه ورحت اتلفت.. ماعندي بعد الله غيره.. دعيت الله انه يكون بالشقه.. تمنيت من قلبي انه بالشقه.. دقيت بالباب بجنون.. رحت اناديه استنجد به.. كنت فاقده عقلي للي اسويه.. فتح الباب والخوف ماليه
ليال برعب: عيالي ما ادري ايش جرا لهم.. عيالي
عبدالعزيز بحده: وين العيال
ليال تأشر: هناك.. مع المريبه
عبدالعزيز: روحي جهزيهم بناخذهم للمستشفى.. بلبس وبجيكي
ليال برعب: اخاف اروح والقاهم ميتين.. بموت بعدهم
شفته تركني.. وراح يركض لغرفته لبس ثوبه وجا يركض.. كنت واقفه خايفه ادخل على البنات.. مسكني من كتفي.. وصفعني بحده.. يمكن بعد الكف الي جاني دخلتني شوية قوه بس ظليت واقفه برا الشقه ودموعي ماهي موقفه.. دخل على غرفة البنات.. وقال للمربيه تجيب عبايتي وغطاي.. حمل البنتين مع صوفيا ووصل عندي
عبدالعزيز بحده: البنات بخير ومافيهم شي تحركي البسي عبايتك مافي وقت
ليال برعب: بدق على فيصل
عبدالعزيز: لا العيال محتاجين طبيب اطفال.. عجلي
لبست العبايه.. وحملت وحده منهم والثانيه بيد المربيه.. صار يسوق فينا بسرعه لحد ماوصلنا المستشفى.. تم كل شي بسرعه.. رحنا على قسم الطوارئ.. وبسرعه فحصو العيال.. العيال صار جسهم احمر من ايش ماني عارفه.. صار جسهم مليان حرار.. وبكاهم بكا ماهو طبيعي.. كنت واقفه برا الغرفه وعزيز داخل معاهم.. سمعتهم هدو.. وبكاهم اختفى.. خفت من قلبي يكون جرا عليهم شي.. رحت ركضت ابي اطلع من المكان الي انا فيه.. حسيت روحي وقفت.. رفعت يدي اغطي اذني ما ابي اسمع شي.. ما بي اعرف ان عيالي صار لهم شي.. شفت المربيه تركض وراي تمسكني
مارلين: ماما.. بابا يبيكي
ليال بخوف: والعيال
مارلين تبتسم: كويس ماما
حسيت براحه من سمعت انهم كوسين.. رجعت امشي للغرفه الي كانو فيها.. وقفت انتظر عزيز.. قلبي كان تعبان مره.. وروحي احسها هربت مني ورجعت مره ثانيه.. كنت ابي اشوفهم
عبدالعزيز: ليال تعالي الدكتور يبي يكلمك
ليال بخوف: العيال فيهم شي!!
عبدالعزيز يبتسم: لا يا خوافه تعالي اسمعي الدكتور يبي يقولك اش صار
ليال تجر رجولها: عزيز ماني قادره اتحرك
ما حسيت برجولي تتحرك.. ما كنت قادره امشي.. كنت واقفه بس.. جات المربيه وامسكتني لحد ماجلست على الكرسي.. ركض عزيز يجيب لي مويه.. فعلا كنت محتاجه للمويه.. حسيت بريقي نشف.. ارتحت شوي ورجعت للدكتور مع عزيز.. طمني على البنات.. وقال لي ان الي صار لهم نوع من انواع الحساسيه.. ما اذكر ايش اسمها.. بس المهم انه اعطاهم ابر.. تروح الي فيهم.. بس محتاجين للابر هذي لمدة يومين بعد.. ارتاح قلبي كنت حاملتهم بين يدي وابوس فيهم قدام الدكتور.. طار عقلي.. الحمدلله.. ركبت السياره مع عزيز.. وهم بحضني ما رضيت انه المربيه تشيلهم.. كنت ابكي على حالي كلما تذكرت ايش صار لي من شوي.. عرفت ان بناتي نقطة ضعف كبيره لي.. كيف اقدر اداري هالشي.. ما اقدر.. ما اقدر.. روحي متعلقه بهم.. ماني عارفه ليه تذكرت ناصر.. صارت دموعي تنزل اكثر من تذكرته.. ماعرف كيف يحمي عيالي الي راحو.. ماعرف اني من غيره ضايعه.. وبوجودي معاه بعد ضايعه.. وصلت العماره ولقيت خان واقف تحت عند البوابه والخوف باين عليه.. طمنته وقلت له عن العيال
عبدالعزيز: انا نسيت تلفوني بالشقه
ليال تنتبه: وانا بعد
عبدالعزيز: تلاقين خوله عامله مناحه عليج فوق
ليال: خلنا نطلع بسرعه
ركبنا المصعد.. واخذ من يد المربيه الغلا.. كان يلاعبها وهي نايمه.. بس كانت تبتسم في نومتها.. كنت ابتسم مع ابتسامتها.. وابكي في نفس الوقت.. كنت حاسه اني بنحرم منهم.. احساس فضيع بالضعف.. احساس عمري ماحسيته.. اليوم ذقت معه طعم المر
عبدالعزيز: كنت ابي اشرح لك الي صار بيني وبين لمى
ليال بحزن: سبق وقلت لك هذي حياتك.. ماهو انا الي بحاسبك
عبدالعزيز يبتسم: لا تخافين اخوك طول عمره رجال.. مافي بيني وبين لمى أي شي حرام
ليال تبتسم: الحمدلله
عبدالعزيز: ماتبيني احلف
ليال: قلت لك ماهو انا الي بحاسبك
عبدالعزيز: اكيد احساسك يقول اني نظيف غير جذي كنتي مسحتيني من الدنيا
ليال تبتسم غصب: مع انك ذكي.. بس ماني عارفه ليه معيش روحك بحزن
عبدالعزيز: الله كريم.. يعيشني براحه ويعيشك براحه انتي بعد
ليال تشوف البنات: آمين
انفتح باب المصعد.. وشفت جراح وبيده التلفون وكان يصرخ للي يكلمه.. من شافني قفل الخط وصار يناظرني بحده وبغضب كبير.. كان باب شقتي مفتوح.. وانتبهت انه باب شقة عزيز بعد مفتوح.. تذكرت اننا طلعنا وما انتبهنا للابواب انها مفتوحه.. شوي وطلع رجال من شقتي لابس بدله شرطه.. خفت وحاولت استخبى ورا عزيز.. ايش الي ممكن صار
احمد بحده: انتو بخير؟
عبدالعزيز: الحمدلله بخير
خوله تبكي: ذبحتيني تعرفين اشلون ذبحتيني.. وين كنتي
عبدالعزيز: بشويش عليها.. العيال صارت معاهم حساسيه شديده واخذناهم للمستشفى
احمد بحده: تاخذهم على المستشفى وتاركين الابواب مفتوحه كأنه احد خطفكم
عبدالعزيز: والله اسأل الي ماعندها عقل.. البنات تعرضوو لحساسيه من تغيير الجو.. وهي صراخ وبكا تقولك ماتو
خوله بحده: بعيد الشر عنهم
عبدالعزيز يبتسم: اكيد بعيد الشر.. بس هذي مو كلامي.. كلام العاقله الي في حضنك
خوله حاضنتها: انتي بخير ياقلبي
ليال تهز راسها لا: ........................
لينا: الحمدلله انه مافيهم شي.. جيبي البنت يا مارلين


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 06-04-09, 11:50 PM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مزيان: ليال جيبي البنت من يدك وتعالي ارتاحي داخل
كنت في حضن خوله.. في حضن امي.. بكيت لحد ما شبعت.. دخلت غرفتي وسكرت علي الباب معاها.. وجلست ابكي ضعفي.. هذا وانا ليال القويه.. شوية حساسيه بعيالي تعمل فيني كذا.. اجل كيف بعمل اذا طلع لافي بحياتي.. حياتي الي ماني عارفه لها طعم الامان.. حتى وانا بعيده عن لافي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:30 الليل
شقة احمد ..الصاله..
البحرين

وصلت لشقة احمد مع مزيان من نص ساعه تقريبا.. خوله تقول ان ليال نامت من التعب.. واحمد فضل اننا نأخر موعد العشا.. ماهو مهم عندي.. كنت ابي ابتعد عنها انا راجع للندن الليله.. ماشي على الساعه 3:00 الفجر.. هذي اخر جلسه بجلسها معاهم.. واخر مره بشوفها فيها.. احس بالنار تحرق قلبي.. ما اذكر اني غرت على زوجتي وقت الي عرفت انها تعرف رجال غيري.. اخذت الامور ببساطه.. يمكن عشان طبعها يشبه اطباع الانجليز.. بس للاسف سعوديه.. آآآآآآآآه ياقلبي.. زوجتي رمت ببنتها.. وليال روحها بتطلع عشان عيالها.. ليتني عرفتك قبل ناصر يا ليال.. غمضت عيوني.. ورحت اتنفس بصعوبه.. وقفت كنت ابي اقف في البلكون شوي.. اكتشفت انه في بلكون بس مره صغيره.. الي في شقتي كبيره.. بس ماهو مهم كنت ابي اغير جو.. كنت ابي اتنفس.. منظرها مع عبدالعزيز في المصعد قلب كياني.. كنت راجع من قطر تعبان.. مشتهي النوم.. بس من شفتها طار النوم من عيني.. تعلقت فيها لدرجة اني ملكتها بيني وبين نفسي.. كيف املكها وهي ماهي لي.. باين غلاة عبدالعزيز عندها.. اشيا كثيره باينه.. بس ليه حسيتها تلخبطت من شافتني ابتسمت لها.. ليه حسيت بفرحها.. وليه انقلبت فرحتها لحزن مره وحده.. الف ليه وليه.. جلستي طولت.. ارجع لشغلي احسن.. ارجع للوحده ارحم.. ارجع لحياتي الي بعمرها ماراح تتغير
احمد يدخل عليه البلكون: وين وصلت.. نناديك صار لنا ساعه.. وين سرحان
جراح يبتسم: ابد افكر بمشروع معروض علي
احمد يضحك: علي يا بوصبا
جراح يلف وجهه: على الدنيا كلها
احمد: تعال زين.. الحريم وصلو والعشا جاهز
جراح: خالد وصل
احمد: أي نعم..هو مع اهله
جراح يتنهد: الكل هنا يعني
احمد يضحك: تعال زين
مشيت معاه.. ودخلنا الصاله.. تفاجأت بصبا في يد ليال.. استغربت من حركتها.. يمكن انها تقصد شي من هالحركه.. يمكن تبي تبين لي اهتمامها بي.. جالس اضحك على حالي.. هي حتى ما سلمت علي.. شافتني وخلصت سوالفها مع خوله
خالد: وين سرحان
جراح بحزن: ابد اسمعكم اش تقولو
عبدالعزيز: والله منت معانا بالمره
جراح يبتسم: بالعكس.. لازم اكون معاكم لانها آخر مره اشوفكم فيها
خالد بصدمه: وليش وين رايح؟!!!
جراح: راجع مكاني
احمد مستغرب: منت صاحي يا خوي.. في شي مزعلك
جراح: سلامتك.. بس عندي شغل متأجل ولازم ارجع له
خوله مصدومه: طيب اترك مزيان وصبا معانا خلص شغلك وارجع مره ثانيه
جراح يبتسم: وتظني اني اقدر اتركهم هنا وارجع لهم
مزيان: جراح لازم يرجع لشغله
لينا: اشوفج موافقته
مزيان: ما اقدر اعترض
لبنى: انتي قولي انك تبين تجلسين وهو ماراح يعارض
مزيان: حتى لو قلت له هالشي.. قلبي ما يطاوعني اتركه واجلس هنا
الكل كان منصدم من خبر سفرنا.. الا هي.. جالسه تلعب مع صبا.. اسلوبها خلاني اصمم تكثر على السفر.. لو انها اعطتني شوية امل كنت بعت الدنيا وجلست جنبها.. بس من الواضح انو لا.. خلاص ياقلبي ابعد وارحل.. مالك بقلبها مكان
عبدالعزيز: اش قلت يا جراح
جراح ينتبه: في ايش!!!
خالد يضحك: اقولك ماهو معانا ابد
احمد: عبدالعزيز عازمنا على رحله بحريه
جراح يبتسم: تبي تأجل رحلتي يعني
عبدالعزيز يحك راسه: تقدر تقول جذي
جراح: تسلم يا خوي.. عندي شغل.. ضروري اني اتابعه
لينا: العشا جاهز تفضلو
راحو الحريم في غرفه.. وحنا في غرفه ثانيه.. قمت للمغسله اغسل يدي.. كنت بطيئ في مشيتي.. احمد غسل وسبقنا على الطاوله.. خالد مع عبدالعزيز.. وانا انتظرت وراهم.. ماكنت مشتهي الاكل.. كان ودي اخذ البنت ومزيان وامشي.. مشى خالد وعبدالعزيز.. وانا ظليت واقف سرحان بها.. وبشكلها وهي في حضن خوله تبكي من غير صوت.. نفس داخل ونفس طالع.. والوجع الي كسر من نفسها.. وحبها لبناتها الي خلاها فريسه لضعف كبير قدام الكل.. ما انكر انه انوجع قلبي عليها.. ما انكر اني ضعفت بعدها.. بحياتي ما كنت ضعيف غير معاها.. وين قوتك يا جراح.. وين اختفت قوتك.. ليه انا مسلوب الاراده كذا.. حتى وقت الي عرفت بالي سوته زوجتي.. ما انكسرت كذا.. انا بحياتي ما حبيتها كذا.. اكذبت علي بحبها وحنانها لحد ما تزوجتها.. وبعديها انكشف القناع.. كنت محسبها بتعوضني الي فقدته.. بس للاسف تسرعت بالزواج.. والان اتحسر على سنين عمري الي راحت.. عشتها وحيد.. وبنهيها وحيد.. حسيت بحركه وراي.. فتحت المويه اغسل يدي.. جيت بنشف يدي ولقيتها واقفه وراي.. ناظرتها.. وشفت عيونها من تحت الغطا.. على اني شفتها مره وحده كاشفه.. بس صورتها لازالت عالقه براسي.. كنت ناوي اذل نفسي واكلمها.. وايش فيها اذا هنت نفسي عشانها.. تظل الانسانه الي احبها واتمناها.. حسيتها بترجع
جراح بلهفه: ليال
ليال حست من صوته: آسفه بس كنت ابي اغسل.. خذ راحتك بروح المطبخ
جراح يبتسم: انا خلصت تفضلي
ليال بارتباك ماعرفت ايش تقول: ...................
جراح: لحظه لو سمحتي لا تمشين.. ودي اقول لك شي
ليال بارتباك: اعذرني.. مافي بيننا كلام
جراح: وليه احمد وعبدالعزيز تتكلمي معاهم براحه.. ليه انا لا
ليال: عشان احمد وعبدالعزيز وخالد وعبدالرزاق اخواني.. اخواني وبس
جراح بابتسامه: بس انا لا.. صح؟
ليال: دامك طلبتني.. هذا يعني انك منت اخوي.. ولا راح تصير ابد
جراح بفرح: يعني مستحيل اصير اخوكي صح
ليال مستغربه: ايوا مستحيل تصير اخوي
جراح بابتسامته الي تخقق: وهذا الي ابيه.. ما ابيكي تحسي اني اخوكي ابد
ليال تتركه وتمشي: .......................
جراح: ماني عارف اذا الي بقوله يهمك او لا
ليال توقف: .......................
جراح: اذا جاكي احساس في يوم اني اخوكي.. ابيكي تطردي هالاحساس.. ابيكي تظلي واثقه اني ماحبيت غيرك
ليال تلف عليه: انت قليل حيا
جراح: ماهو عيب اني اعترف لك بشي داخلي.. ما ابي اندم في يوم لاني ما صارحتك
ليال تتركه وتمشي: اجل بتندم لانك صارحتني
مستحيل اندم.. مستحيل.. كنت انتظر هالفرصه حتى تعرفي اني احبك.. وهذاهي جاتني.. وكويس اني ما فرطت فيها.. الان اقدر اسافر وانا بالي مرتاح.. رحت للشباب وجلست معاهم.. المره هذي كنت مبسوط.. مبسوط.. يكفيني اني شفت ارتباكها.. ويكفيني اني مستحيل اكون اخوها

&&&&&&&&&&&&&&&&

3:30 الفجر
شقة ليال ..غرفة ليال..
البحرين

خوله: من جيت ما شفت اهل الكويت
ليال: ام عبداللطيف راسها والف سيف ترجع للكويت تتطمن على عبداللطيف.. عاد الشباب راحو معاها
خوله: زين الي ما خلوها لحالها
ليال: لا الحمدلله ماهي لحالها.. وبعدين انا اكلمها كل يوم لا تخافي
خوله: ليش اشوفك بعيده عن لمى.. صاير شي بينكم
ليال: سوء تفاهم بس
خوله بخوف: وليلحين ماتصالحتو
ليال: صار البارح.. وماصار وقت اني اكلمها اليوم.. بكره ان شا الله نجلس مع بعض
خوله بخوف: شي عادي؟
ليال تبتسم: عادي جدا لا تشغلي بالك انتي
خوله تبتسم: طيب
ليال: على ايش ابتسامتك ذي
خوله تبتسم: لا ولاشي
ليال تفز: لا ابي اعرف
خوله تضحك: قلت لك ولا شي
ليال: قولي احسن لك.. تراني بشوف لي مكان ثاني انام فيه
خوله: نامي نامي.. حطي راسك ونامي الوقت متأخر ولسا مانمتي
ليال: خوله بتتكلمين تراني والله اطيح فيكي عض لحد جسمك ما ينطق
خوله فتحت عينها: ول عليكي.. بتنطقي جسمي
ليال تسحب ذراع خوله: تحبي تجربي
خوله تسحب ذراعها: اعوذو بالله منك.. يما صدق مفترسه
ليال تضحك: يلا قولي اسمعك
خوله بخبث: شكلك ماتعشيتي زين
ليال تداري ابتسامتها: بالعكس اكلت والحمدلله شبعت
خوله: طيب اعترفي تراني كاشفتك
ليال: اعترف بايش
خوله بخبث: بارتباكك ولخبطتك.. وكلامك الي نصه ماهو مفهوم قدام الكل
ليال بحزن: انتي غلطانه.. كنت مشغوله وبراسي الف شي
خوله: على خوله يا ليال
ليال: ماهو على خوله.. حطي روحك بدالي.. ايش تختاري عيالك الي شفتي الموت عشان يجون الدنيا.. ولا جراح
خوله تتنهد: الاختيار صعب
ليال: في حالتك الاختيار صعب.. بس في حالتي لا.. بختار بناتي
خوله: ليال انتي شابه.. وجميله.. والعين عليكي.. حرام تنسي نفسك
ليال: ماني ناسيتها.. وبعدين اذا لي نصيب باخذه.. كل شي الله كاتبه علي بيصير وبشوفه.. ليه اتعب روحي بالتفكير
خوله: حسيتك ملتي له اليوم.. ويمكن انك فكرتي فيه من قبل
ليال: بحياتي ما فكرت غير ببناتي وبشغلي.. وبلافي
خوله بقهر: يا ذا لافي الي قلب حياتنا كلنا
ليال: انتي متصوره ان موت عبدالرحمن جا كذا
خوله: جا كذا او ما جا كذا.. من شوي كنتي تقولين انه كل شي الله كاتبه بيصير.. وهالشي مكتوب على عبدالرحمن
ليال: طبعا هالشي بيد الله.. بس ولو.. لافي ورا موت عبدالرحمن
خوله: اخلصي خلينا في جراح
ليال تغطي نفسها: جراح الان راح على لندن.. كم الساعه الان؟ .. الساعه الان 4:00 الفجر.. يعني الطياره طارت من نص ساعه.. نامي ياقلبي وانسيه.. خلاص ماراح يرجع مره ثانيه
خوله: متأكده انك تكلمين نفسك عنه.. وواثقه بعد.. ليال بذمتك.. ما ارتحتي له
ليال تغمض عيونها: وانتي فاكره انه عندي مجال للحب
خوله: حرام الي تسوينه بحالك.. على الاقل جراح رجال.. وبيشيل معاكي مسؤليه
ليال تفز: وتتوقعين انه بيربي بنات واحد غيره.. وغيره هذا منافسه الاول بالسوق.. تتوقعي بيكون لهم الاب الي ابيه.. يا خوله.. بناتي ما حد بيعوضهم عن ابوهم
خوله بحده: لا تكوني مفكره انك ترجعي له
ليال: نجوم الظهر اقرب لعيونه.. انا الان متزوجه بالنسبه له
خوله تاخذ نفس عميق: ريحتيني.. وليلحين مايبي يتزوج
ليال تتنهد: تزوج او ما تزوج.. هالشي ما يهمني.. حياتي وحياة بناتي اهم عندي منه.. لا تتوقعي اني بفكر برومنسيه واقول حبيبي الي ما حبيت قبله وشفت الدنيا على يدينه ودلعني وما ترك شي بخاطري وما سواه.. و.. و.. و.. لا يا حبيبتي اذا فكرت كذا ماراح اعرف اعيش واربي بناتي.. انتي عارفه لافي والي عمله في بناته.. تتوقعي بسمح لبناتي بنفس المصير.. في ام تقدر تغمض عيونها وهي عارفه عن ابو زوجها هالشي!!.. حتى لو شفت ناصر يبني لي ولبناتي قصر ما حد يقدر يخترقه.. خوفي من لافي على عيالي بيكون موجود.. ماراح الاقي للراحه مكان.. هذا ولافي ما عرف اني عندي بنات وخوفي عليهم كذا.. اجل كيف اذا عرف
خوله: ودي اقول لك شي بخاطري
ليال بهم: قولي
خوله: لمحت نظره بعيونك حلوه لجراح.. لا تردي علي.. عارفه انك بتكذبين.. بس الي شفته مخليني اخاف عليكي كثير
ليال: دام الله معطيني القوه.. لا تخافي علي.. المهم بناتي
خوله: لما عبدالرزاق تعرف على جراح.. كنت مبسوطه اني اتعرف على مزيان.. جراح انسان طيب وحبوب.. يحب الي يحبه.. قلب مافي منه.. عبدالرزاق احتاجه في كثير من اشغاله.. تصدقين انه عمره ما رفض له طلب.. وعمره ماسأله ليش.. عبدالرزاق بالمقابل ما كان يقصر معاه.. كثير من الصفقات شالها عبدالرزاق وجراح كان مشغول عن تكملتها.. كثير من..................
ليال: خوله انتي تبين توضحي لي الوجه الطيب من جراح؟
خوله: انا اسولف
ليال: عارفه كل الي قلتيه.. ويمكن اني اعرف اكثر من الي تعرفينه عن جراح.. لافي كان يتبعه خطوه بخطوه.. كان زي ظله.. وهالشي يخوف يا خوله يخوف
خوله: يا غبيه الحقي تزوجيه.. دام البنات صغار.. اذا لافي عرف انهم بناتك هذيك الساعه قولي انهم بنات جراح.. زواجك من جراح الان بيكون ورقة ضمان لامان البنات
ليال: بيبقون بنات ناصر بن لافي.. بيربي وبيتحمل بنات رجال غيره
خوله بحده: منتي بتربين بنته.. وبتتحملين مسؤولية بنت وحده غيرك
ليال تبتسم: الموقف مختلف
خوله: اسمعيها مني.. هالشي جراح ما يعرف له طريق.. الرجال يبي الي تحبه وتخاف عليه.. وتعوضه حنان امه.. فاهمتني
ليال تتنهد: فاهمتك.. صدقيني ماهو انا الحرمه الي تناسبه.. انا ببتدي شغلي وابي انجح فيه
خوله: ومين قالك اتركي شغلك.. حنان ياحلوها.. زوجه وام.. وامرأة اعمال.. قدرت توفق بين شغلها وعيالها وبيتها.. بس حظها الدمار الي طيحها بواحد مثل زوجها.. بسم الله الرحمن الرحيم
ليال بخوف: يا الله تستر ايش ذا
خوله تفز من السرير: قومي خلينا نشوف
ليال تفز وراها: وين رايحه ماعندنا رجال جنبنا
خوله بخوف: لينا بروحها في الشقه
لمى في الصاله: اش صار.. اش هالضرب ذي كله
خوله توقف عند باب الشقه: الضرب على باب عبدالعزيز
ليال بخوف: ياربي تستر
لمى تركض: بتصل عليه
خوله: لا شوفي احمد الاول
ليال تناظر من العين: لينا الغبيه افتحت بابها
لمى بخوف: وخري خلينا نلحق عليها لا يصير لها شي
خوله تفتح الباب: خير اش صاير
لينا: ضابط؟!!!!! اش الي صاير
الضابط يأشر على شقة عبدالعزيز: هذي شقة عبدالعزيز سعود
لينا: أي نعم خير
الظابط: تعرفين هو وين الحين
ليال بحده: اتوقع اننا سألنا ايش الي صار
الظابط يرفع صوته: انا الي اسأل وانتو هنا تجاوبون
ليال بحده: انت هنا في بيتنا.. من الذوق انك ترد علينا.. اذا صرنا عندك في القسم نجاوبك على اسألتك.. جاي وجه الصبح وضرب على الباب.. اقلقتنا واقلقت راحتنا.. وترفع صوتك تبينا نجاوبك
الضابط بحده: ولا كلمه انتي..................
لمى تبعد ليال وتوقف قدامها: اعذرني اخوي.. انا اسفه.. خذ الاعتذار مني.. بس نبي نفهم اش الموضوع.. حنا حريم وبروحنا..على الاقل نفهم اش صاير
الضابط: ندور على المتهم عبدالعزيز سعود.. ولازم نلقاه الحين.. هو وين
ليال بخوف: متهم؟!!!!!!
لمى بخوف: ماهو موجود.. ومانعرف هو وين الحين.. ليش متهم؟
الضابط: ماهو وقت اسأله.. جبر
الشرطي: نعم سيدي
الضابط: توقف عند بابه حتى يجي.. بخلي معاك شرطيين
الشرطي: حاضر سيدي
احمد يفتح باب المصعد: ههههههههههههههههههه بس ذبحني ضحك
عبدالعزيز: ههههههههههههههههه يا اخي كنت تمسكه والله ياهي طيحه
احمد يشوف الضابط: اش صاير!!!!
الضابط: من فيكم عبدالعزيز سعود
عبدالعزيز يبتسم: انا عبدالعزيز
الضابط: انت مقبوض عليك
ليال بحده: عزيز.. ليه ايش عامل.. حرام عليك اتركه
خوله تمسك ليال: اهدي خلينا نفهم
احمد بحده: مقبوض عليه اشلون يعني
الضابط يلبس عبدالعزيز الاساور: في القسم تعرف
ليال تبكي: عزيز.. عزيز.. ماعمل شي.. الرجال ما عمل شي اتركه
عبدالعزيز بحده: ادخلي داخل.. داااااااخل.. اتصلو على خالد يجي الحين ويكون معاكم.. احمد اتصل فيه خله يكون مع الحريم.. مانروح ونتركهم
ليال تبكي بحرقه: عزيز.. عزييييييييييييييييييييييز

- ايش الي صار
- ايش عمل عزيز
- ايش بيكون مصير ليال بعده
- ايش موضوعه مع لمى بالضبط؟!!

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 06-04-09, 11:54 PM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لكم قراءة ممتعة .........

وعلى الوعد ان شاء الله قريبا ........


بصراحة لا استطيع التحديد ..... ولكنني لن اطول باذن الله .........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-04-09, 09:22 AM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 105129
المشاركات: 6
الجنس ذكر
معدل التقييم: مع تحياتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مع تحياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اساله كثيره واجوبه منتظره

احداث سريعه ومؤثره

تزداد فيها التشويق ولاثاره

لكن ما احزنني انه بعد طول انتظر لم تنزلي الا البارات 26

لكن نعطيك فرصه ولو تاخرتي علينا اختى لن نرضى الا بثلاث بارات او اربعه

تحياتي لكم

اتطلع بشوق للبارات القادمه

 
 

 

عرض البوم صور مع تحياتي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية