كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع والعشرون 8:00 الليل
شقة جراح ..غرفة مزيان..
البحرين
جراح: مزيان
مزيان: جاهزه جاهزه خلاص
جراح: حبيبتي الجماعه اعتذرو
مزيان مصدومه: عشان نور؟!!!
جراح: احمد يقول اخت خالد ماهم لاقينها هي وعيالها
مزيان: يعني شنو
جراح: يعني اغسلي وجهك وخلينا نوقف معاهم لحد مايلقو الحرمه والعيال
مزيان: حاضر
جراح: تظني الموضوع من جد ولا لعبه
مزيان: نروح ونشوف
جراح: لو لعبه.. من بكره ينتهي عرس احمد وحنا طايرين على لندن
مزيان: الي يريحك
جراح: خايف تكون لعبه
مزيان: لا تستبق الامور.. نروح ونشوف
جراح: خلصتي
مزيان: ايوا خلاص.. بس بمر اشوف صبا الاول وحنا ماشين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:15 الليل
في شقة ليال .. الصاله..
البحرين
لبنى بخوف: اش قال هشام
خالد متردد: يقول ماشافهم
لبنى: يعني شنو.. وين راحو
احمد: قوم معانا يا خالد نروح بيت هشام
سحبني احمد ومشيت معاه.. طلعنا وتركنا الحريم سكر عبدالرزاق الباب.. كنت مذهول من الي سمعته.. احسهم يكلموني وانا بعيد عنهم.. ما اسمع صوتهم.. تفكيري انحصر بكلام هشام.. ماتو روح استلم جثثهم.. حنان راحت مني!!.. وعيالي راحو معاها!!.. انا ربيتهم.. انا دلعتهم.. عيالي ماتو؟ معقول!!! انتبهت لوصول جراح واخته.. احمد فتح لها باب شقة ليال.. وجراح وقف يشوف شكلي
عبدالعزيز بخوف: خالد اش قال هشام
عبدالرزاق: انطق يارجال شكلك يخوف
خالد يبكي: يقول اصدمتهم شاحنه.. وجثثهم بالمستشفى
سمعت صراخ لبنى الي كانت واقفه ورا الباب تسمعنا.. كانت تصرخ بفجعه.. كنت مذهول.. شي ما يصدقه العقل.. ركضو الحريم عليها.. حسيت الدنيا تلف فيني مسكني جراح وسحبني للشقه.. اشوف الكل يتحرك قدامي وما اسمع صوت لاي احد.. اشوف احمد يتكلم في تلفونه.. شفت وليد اخذ تلفوني وكان يكلم احد بس ماني عارف من.. الكل كان في حركه وانا كانت في ذهول.. حنان راحت مني.. والعيال راحو معاها.. لبنى منهاره قدامي وانا مشلول.. خوله جات وجابت معاه كاسة ماي اعطتها لعبدالعزيز شربني شوي.. ورجع الكاس لخوله.
خوله بحده: اقول لك رش الماي على وجهه.. الرجال في صدمه
عبدالعزيز: خالد رد علي كلمني ياخوي
جراح: خالد.. يا خوي رد علينا
احمد: اسمعو.. فيصل يقول مافي جثث وصلت.. سأل واحد من اصحابه وقال له مافي جثث وصلت لاي مكان
منير: وقسم المرور يقول مافي حوادث شاحنات صارت
لبنى تبكي: قوم نروح لبيتها
خالد: ها؟!!
منير: لبنى.. اهدي شوي خالد في صدمه
جراح: روحو انتو لبيتها.. وانا اخذ خالد للمستشفى
عبدالرزاق بحده: يلا تحركو.. اكيد الحرمه والعيال عايشين بسرعه
عبدالعزيز: عبدالرزاق انت تجلس مع الحريم هنا وبنادي خان معاك.. احمد ومنير ووليد وانا رايحين لبيت حنان.. جراح خذ خالد معاك.. لبنى وصفي لنا العنوان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:30 الليل
فيلا لافي ..غرفة عبير..
لندنعبير بفرح: والله
عبدالرحمن: أي حبيبتي.. خلاص احسبي عندك.. 10 ساعات بالظبط وانا عندك
عبير: احبك عبدالرحمن احبك
عبدالرحمن يضحك: مشتاقه لي
عبير: ما تتخيل قد ايش
عبدالرحمن: جهزتي شنطك
عبير: جاهزه يا روحي
عبدالرحمن: خلاص مابقى شي ونكون مع بعض
عبير: كيف حصلت على حجز
عبدالرحمن: طلعت على البحرين بالبر.. وحجزت على لندن
عبير: يعني انت بالبحرين الان
عبدالرحمن: أي حبيبتي.. شوي واوصل المطار
عبير: ما ادري كيف بينقضي الوقت يا عبدالرحمن
عبدالرحمن: تطمني ياروحي
عبير: الان بس انا متطمنه
عبدالرحمن: لو تقولي لي من ايش خايفه
عبير: صدقني اذا جيت بقول لك على كل شي.. ماراح اخبي عليك ولا شي صدقني
عبدالرحمن: خلاص ياروحي.. كلها كم ساعه واكون معاج وتكوني بحضني
عبير: متى بس متى
عبدالرحمن: طولي بالج يا روحي
صرت احب اتكلم معاه.. عارفه اني ماني طايقته بس غصب بستحمله.. ماراح ارجع لحياتي القديمه.. ابي اغير حياتي كلها واولها انت يا لافي.. مستحيل كنت اصدق انك تلعب علي.. بس للاسف عرفت تلعب علي صح.. طول عمري احس اني ذكيه ومافي احد يلعب علي.. وماحد قدر يلعب علي غيرك.. 10 ساعات وتتغير حياتي كلها.. مجبوره استحملك يا عبدالرحمن.. لازم اغير حياتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:15 الليل
فيلا العياله ..جناح سلطان..
السعوديه
سوسن: والله الي يشوف حالك يقول انك مغصوب ياخوي.. اذا ماتبيها قول
سلطان: ومن قال اني ما ابيها
سوسن: اجل مالك يا روح اختك.. ليه ماتقول لي على الي فيك
سلطان: الوقت متأخر الان يا سوسن.. روحي لزوجك وعيالك.. وبكره يصير خير
سوسن: سلطان عشاني يا خوي قول لي مالك
سلطان: احس اني طاير فوق السحاب.. احس انه روحي معلقه بخيط.. تنتظر متى ينقطع حتى تطير
سوسن: يعني ايش!!!!
سلطان: ما ادري.. احس اني مجرور جر لشي ماني عارف ايش هو
سوسن: ما فهمت
سلطان يتنهد: روحي عني ابي اقرا قرأن شويه
سوسن: احسن بعد.. اقرا الله يهدي بالك.. ويزيح عنك هالشي
سلطان: بوسي ليال عني
سوسن: كنت بجيبها بس امسكت بجدتها ومارضت تجي
سلطان يبتسم: الله يخليها.. الله يرزقك غيرها يا سوسن.. ويعوضك بدل الي راح
سوسن: الله يسمع منك يا شيخ
سلطان: هههههههههههه
سوسن: اعجبتك
سلطان: تعرفي كنت اتمنى اطلع شيخ دين
سوسن مستغربه: اول مره اسمع منك
سلطان: عمري ماقلت هالامنيه قدام احد غيرك
سوسن: الله ينولك الي تبيه
سلطان: مابقى وقت
&&&&&&&&&&&&&&&
11:20 الليل
شقة ليال ..الصاله..
البحرين
وصل خالد وجراح من ساعه تقريبا.. خالد شكله يقطع القلب.. وجع قلبي منظره كان يكلم نفسه زي المهبول.. دخلته الغرفة الي كانت لبنى جالسه فيها قبل زواجهم.. جراح كان معاه وما تركه لحظه.. كان يلف الغرفه ونسمع صراخه وبكاه وكلامه الغير مفهوم.. غصب علينا كنا نبكي معاه.. حنان راحت من بيننا في لحظه.. رحمتك يا ربي.. فرشت سجادتي وسجدت سجودي.. قلبي مقبوض والخوف ملك قلبي.. ماني عارفه ليه كنت اشوف سلطان قدامي.. رفعت راسي من سجودي ودقيت عليه.. جلست اتكلم معاه وجلس يسولف عن الخطبه.. ماني عارفه ليه خايفه عليه ونفسي احضنه.. غريب هالشعور الي ملكني الليله.. شفت بعيني كيف الاخ يفقد عقله بموت اخته.. اكيد هو مر بنفس الاحساس عشان كذا تغير.. ماصار سلطان الاولي.. سكرت من عنده.. وطلعت من غرفتي ولقيت فيصل قدامي
ليال بخوف: بشر ياخوي
فيصل يبتسم: مافي جثث اختي
ليال: الحمدلله.. الحمدلله.. الله يبشرك بالخير
فيصل: ابي اشوف لبنى
ليال: ثواني بس اشوفها وين.. شفت خالد؟
فيصل: أي شفته واعطيته مهدأ مره ثانيه
ليال: زين ما فعلت.. شوي ويفقد عقله
عبدالرزاق: تأخرو.. تأخرو
ليال: دقيت عليهم؟
عبدالرزاق: اجهزتهم مسكره
ليال: ايش موضوع الاجهزه المسكره هذي
عبدالرزاق: الشور يقول اني اروح وراهم
فيصل: طول البال يابوسالم
عبدالرزاق: اشلون اطول البال وانا ماني عارف عن اخواني شي
صدق فيها.. اخواننا مانعرف هم وين ولا ايش صاير معاهم.. دخلت على الحريم في البلكون ولقيتهم ساكتين.. لبنى واقفه بانكسار تشوف البحر.. عارفه ايش تفكر فيه.. ياربي يا حبيبي جيبهم سالمين.
ليال: فيصل يقول مافي جثث
لبنى تنتبه: الحمدلله
ليال: اكيد هشام لاعب وحده من العابه
لبنى بضيق: اتمنى
ليال: الله لا يحرمنا من بعض
لبنى بحزن: أمين
ليال: فيصل يبي يتطمن عليكي
لبنى: انا بخير
ليال: ماتبين تروحي تشوفي خالد
لبنى تنزل راسها: لا
ليال: لسا زعلانه عليه
لبنى: ........................
ليال: طيب بنادي فيصل
تركتها ورحت انادي فيصل.. وقف معاها شوي وشافها بخير وبعدين راح لغرفة خالد.. تأخر الوقت.. شفت القلق بعيون لينا.. صحيح انها تداريه بس كان واضح لي.. ياربي تمم فرحتها بكره على خير.. ياربي ترجع حنان لنا وهي بخير وسالمه
جراح: نور
ليال بخوف: خير
جراح: عارفه وين بيت حنان
ليال: لا ياخوي
لبنى: انا ادله.. خذني معاك
ليال بحده: لا طبعا ايش الي تقوليه
لبنى: ابي اروح اشوف اختي
ليال: اصبري شوي
جراح: اعطيني العنوان وانا بطمنك
مزيان: اعطيه يا لبنى.. خليه يتطمن ويطمنا
كانت عنيده.. مصره انها تروح معاه.. انا عارفه انها ماهي بوعيها تفكيرها بحنان والعيال نساها العيب وانه جراح غريب عليها وماتعرفه.. كانت حركاتها حاده.. وعصبيتها مفهومه.. تركنا جراح ومشى للرجال.. وانا جلست اناظر خوله ولمى وهم يشوفو قلق لينا.. اصريت اننا ندخل الصاله.. يمكن لينا تهدى شوي.. بدل ماهي كل شوي تناظر الشارع وتشوف السيارات الرايحه والجايه.. جلسنا في الصاله.. شوي والرجال اطلعو مع خالد واجلسو معانا.. صار الجو هادي.. صوت الانسام بس هو الي واضح.. غير كذا مافي غير نظرات الخوف والترقب من المجهول.. جلسنا مده طويله.. حسيت انه الخوف الي داخلنا بيقتلنا لازم نتصرف لازم نعمل شي.. وقفت وكنت بتكلم.. شفت راكان وهو يفتح الباب ويدخل.. وقف له الكل مذهول.. لبنى بدت بالصراخ وخالد معاها.. سحبه خالد لحضنه وصار يبوسه.. وراكان يا عيني ماهو عارف ايش الموضوع.. دخلت حنان.. وهي تشوف الصراخ والحاله الي خالد ولبنى فيها.. رمت لبنى بجسمها على حنان وصارت تبكي بحرقه.. حضنها خالد.. وصار مثل الطفل.. يبكي بحضن امه.. دخلت سمر وهي ماسكه ايس كريم بيدها
جراح: يا رااااااااااايقه.. ايس كريم!!!
عبدالرزاق: وين كنتو كل ذا
سمر: جعت ورحنا تعشينا
جراح فاتح عيونه: رحتو وين يبا!!!!!
سمر: مالهم خالي وخالتي يصيحون جذي
راكان: ما ادري.. من دخلت وهم على هالحال.. تقولين ضايعين وتوهم لاقينا
سمر: ههههههههههه هذول يصيحون من جد
جراح يناظر عبدالرزاق: يا برودهم يا اخي
خوله بحده: انا ماسكه اعصابي.. ليلحين ماصارخت
لبنى تحضن سمر: انتي بخير يما
سمر: بخير خالتي.. ليش تصيحون!!!!
لبنى: ولا شي يما.. دامكم بخير خلاص.. مايهم أي شي ثاني
فيصل يمسك كتف خالد: خالد انت بخير
خالد يحضن حنان: بخير ياخوي
جراح: وين احمد والرجال
راكان: جايين ورانا
لينا بخوف: هم بخير؟
حنان: بخير لا تخافين عليهم
لمى: ايش الي صار لكم
حنان بهمس: بعدين اقول لكم.. العيال ما يدرون عن شي
وقتها بس خفت.. جملتها حسستني بالخوف.. طلعت من الشقة ونزلت بالمصعد واتبعتني لينا.. حسيت بجراح ورانا.. ركبت المصعد.. ولينا معاي
جراح بحده: وين رايحين
ليال: نشوف رجالنا.. في شي؟!!
جراح: لا بس الوضع مايطمن انا نازل معاكم.. ما تنزلو لحالكم من غير رجال
عارفه انه رجال وشهم بعد.. بس خوفي ماهو منه.. خوفي من لافي.. وصلنا للطابق الارضي.. في الوقت الي دخل فيه الرجال.. عبدالعزيز كان ثوبه مليان دم.. هالشي زرع بقلبي الخوف عليه.. واحمد كان زيه تمام
ليال بخوف: ايش الي صار
احمد: الحقير كان حابس حنان ويبي فلوس.. والعيال خدرهم.. ما درو ايش صاير بين امهم وابوهم
ليال: وموضوع موتهم!!!
احمد: قلت لج يبي فلوس.. يقول انه مقهور من حنان وحب يوريها انه يقدر يذبح خالد عليها
جراح: كيف يعني!!
عبدالعزيز بحده: لا كيف ولا غيره.. ادبناه وجبرناه يطلق حنان
لينا بفرح: تقول الصدق
احمد: اكيد من جد محسبتنا نلعب
ليال: والعيال يا احمد هذا ممكن يطالب بهم
احمد يبتسم: قلنا لا تخافين خليناه يوقع على تنازل غصب عليه
ليال بفرح: والله من جد الي تقوله
عبدالعزيز بتريقه: من جد يا مدام
ليال تنتبه: انت بخير
عبدالعزيز يشوفها بحده: .....................
لينا: احمد تعال غير ملابسك
جراح: يجون عندي بالشقه يغيرو ملابسهم وبعدين يرحو معاكم.. اذا شافوهم الحريم كذا بيخافو
كنت واقفه وعيوني على عزيز.. حسيت بغيرته من جراح.. ما توقعت انه يصدق حاله انه زوجي حتى توصل معاه للغيره.. يكون يحبني؟ مستحيل انا ما افكر في الزواج ابد ابد.. ابي اعيش لبناتي وبس.. ركبت المصعد وركب عزيز معاي.. بسرعه قفلت باب المصعد
عبدالعزيز: ليش ما انتظرتي يركبون معانا
ليال: عشان اتكلم معاك
عبدالعزيز: عارف انج ذكيه
ليال: زي منا عارفه قوة ذكائك
عبدالعزيز: والمطلوب
ليال: انا ماني زوجتك.. انا اختك وبس
عبدالعزيز: ابي اعرف ليش خايفه من جراح مع انه رجال محترم
ليال: خوفي من لافي.. الي جراح ما يعرفه ان لافي عنده شخص ينقل له كل تحركات جراح واصحابه.. خوفي لا يعرف اني قريبه من جراح ويعرف مكان عيالي.. لافي شخص ما ينلعب معاه.. اكيد عارف اني بلجأ لجراح بعد الي عمله معاي.. انا متأكده انه ينتظر ظهوري مع جراح.. وواثقه انه مرتب لي مصيبه متى مالقاني
عبدالعزيز يغمض عيونه: انا انولدت وحيد كنت اتمنى اعيش بوسط ام واب يحبوني.. مالقيت هالشي قدامي لقيتني احب وحده بمنتهى الجنون.. كنت اتمنى اني اعيش معاها في بيت تمليه لي عيال.. هالامنيه ما تحققت البنت الي احبها تزوجت.. راحت عني.. لقيت نفسي غريب بهالدنيا.. عايش وحيد من جديد.. مثل ما كنت.. لما لقيتج ولقيت البنات معاج رجعت لي الامنيه القديمه.. ليال.. انا احترم فيج قوتج.. صدقيني انتي بالنسبه لي اخت وبس.. اذا بغير عليج فهو خوف عليج ماهو اكثر من جذي
ليال: تعجبني صراحتك.. احب اننا نكون اخوان وبس.. عزيز انا ابي اربي عيالي واعيش مرتاحه معاهم.. ما ابي اكثر من كذا
عبدالعزيز: بكون لج الاخ والعون يا ليال
كنا واقفين عند باب شقتي صار لنا زمان من طلعنا من المصعد.. دخل عزيز شقته يبدل ملابسه.. وانا دخلت اشوف حنان والعيال.. تطمنت عليهم ورحت لبناتي.. دخلت غرفتهم وسكرت علينا الباب.. كنت مبسوطه وانا اشوفهم واحملهم بين ذراعي.. اشوف دلعهم ومستقبلهم.. ما ابي افكر بأي شي ممكن يخرب حياتي معاهم.. كل الي انا فيه عشانهم.. كل الي مريت فيه عشانهم.. مستحيل افكر بالزواج مره ثانيه واخسر حياتي معاهم.. هذول اغلا من روحي.. هذول الغلا والحلا بناتي انا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
2:40 الصباح
فيلا خالد ..غرفة لبنى..
البحرين
حنان: كنا بغرفة التلفزيون نتعشى مع بعض.. دخل عادي وجلس يتعشى ويتابع التلفزيون معانا.. شفت سمرنامت بسرعه وقلت لراكان ياخذها على غرفتها.. وقت الي طلع راكان وسمر قام هشام واخذ التلفونات معاه وقفل ابواب البيت.. سحبني على غرفتنا وقفل الباب.. كنت عارفه انه يبي فلوس.. جلست اشوف ايش يسوي.. جلس مقابلني.. ساومني على الطلاق بشرط اني ادفع له.. ضحكت عليه.. قلت له ما ابي اتطلق.. ابي اكون على ذمته.. تخيلي قال لي انه بيتنازل لي عن العيال.. قلت له اني ما ابيه يتنازل عنهم ابيه يكون اب لهم.. صار يضربني وانا اضحك عليه
لبنى: يا غبيه كنتي تثيرينه
حنان: عارفه.. ماهي اول مره اتعامل معاه بهالاسلوب
لبنى: ليش ما وافقتي على الي يبيه
حنان: لو انه قال هالكلام قدام عياله كان الموضوع بيفرق عندي.. بس قاله بيني وبينه.. هشام نذل.. ممكن يكذب على سمر بدموعه وسمر متعلقه فيه.. بيقنعها اني ضغطت عليه عشان يتنازل عنهم ويطلقني.. بيقنعها بحاجته للفلوس
لبنى: تتوقعين بنتك غبيه عشان تصدق ابوها
حنان: الي اعرفه انه بنتي طفله تعيش مرحله طفوله.. ممكن تصدق هالشي
لبنى: وبعدين
حنان: لما شبع من ضربي طلع عني وقفل الباب
لبنى: والعيال
حنان: قال لي انه حط لهم منوم بالي شربوه
لبنى فاتحه هيونها: منوم!! حسبي الله عليه
حنان: كنت مرعوبه من موضوع المنوم.. خصوصا اني ما اسمع لهم صوت في البيت
لبنى: حنان كان المفروض انج عارفه من زمان انه بيسوي حركه ممكن تضيعج وتضيع العيال معاج
حنان تبتسم: هشام جبان.. ما ظنيت انه توصل معاه لحد هالشي.. ما توقعت انه يتجرأ بالي سواه.. هشام كل ما احتاج للفلوس يسحبني للغرفه يضربني ويقفل علي الباب.. وبعدين يفتح الباب ولا كأنه شي صار
لبنى: بس هالمره طلقج
حنان بفرح: ما تتخيلين سعادتي كل ما تذكرت اني تطلقت.. ووقع على تنازل عن العيال
لبنى: وين خوفج على العيال
حنان: هالشي صار بطلبهم
لبنى مستغربه: ما فهمت
حنان: راكان صحا من بعد المنوم.. وجا يشوفني.. لقى الباب مقفول.. كلمته وقلت له الي صار.. صحى اخته بسرعه قبل لا يجي ابوه.. سمر كانت مرعوبه.. انا كنت احذر راكان انه يقول لها.. وهو ماسمع لتهديدي.. تقدرين تقولين انه ينتظر هالحركه عشان يبين لسمر حقيقة هشام
لبنى بفرح: يعني البنت صدقت هالشي في ابوها
حنان: أي
لبنى بصراخ: اخيرا
حنان تضحك: قصري صوتج لا نفتضح
لبنى تناقز على السرير: قومي خلينا نفرح.. قومي خلينا نرجع ايام الشطانه.. خلينا نطلع ونسهر ونلف الدنيا
حنان تضحك: يا مجنونه.. السرير بنطيح يا خبله
لبنى تحضنها: خبله خبله.. المهم انك حيه وقدام عيوني
حنان تحضنها بقوه: قاعده على قلبك.. ما بتركك
لبنى: ياليت يا اختي.. ودي انك ما تتركيني ابد
خالد برا الغرفه: لبنى افتحو لي الباب شوي
حنان تقوم: بفتح لاخوي
لبنى تدخل الحمام: اشبعي فيه
حنان تضحك: تموتي فيه
لبنى: هذاك اول
حنان: دامي معاك وقاعده على قلبك كل شي بيرجع مثل اول
لبنى تقفل باب الحمام: احلمي
حنان تفتح الباب: هلا وغلا
خالد يحضنها: هلا بروحي
حنان تضحك: والله لو اعرف خبر موتي بيعمل فيكم هالشي كنت من زمان قلت لكم اني مت
خالد: بعيد الشر عنك.
حنان تحضنه: الله يخليك لي
خالد يغمز لها: وينها
حنان: مخبيهه حالها
خالد يهمس: احبها
حنان تهمس: وهي تموت فيك
خالد يبتسم: هي قالت لك
حنان: لا
خالد يكشر: اشلون عرفتي
حنان: عيونها تقول
خالد: طيب وهي بتنزرع بالحمام لحد ما اطلع من الغرفة
حنان: تقريبا
خالد يضحك: طيب انا ماشي خليني ارحمها
حنان: لا انتظر
خالد: خير
حنان: ودي نطلع.. شوف لنا مكان حلو نروح له
خالد: انتي عارفه الساعه كم!!!!
حنان: واش يعني.. السعاده مالها وقت يا خوي
خالد يبتسم: من عيوني.. اجهزو انتو
حنان بفرح: شوف العيال
خالد: حاضر
&&&&&&&&&&&&&&&&&
3:45 الصباح
في شقة جراح ..البلكون..
البحرين
مزيان: لسا صاحي
جراح: ........................
مزيان تهزه: نحن هنا ياخوي.. وين سرحان
جراح يبتسم: أي سرحان ولمكان بعيد
مزيان: وين يعني
جراح: لنور
مزيان تتأفف: رجعنا لنور مره ثانيه
جراح: ثانيه وعاشره والف
مزيان: حنا قررنا انها متزوجه وبننسى موضوعها
جراح: ماني قادر.. احس انه غصب عني ارجع وافكر فيها
مزيان: ودي اعرف ليه حبيتها.. انت لسا ما شفتها حتى.. هي دوم متغطيه قدام الرجال
جراح: بس عيونها توصف جمالها
مزيان تبتسم: ........................
جراح ينتبه: ليه هالابتسامه
مزيان تضحك: لا ولا شي
جراح: الا في قولي
مزيان يزيد ضحكها: يا اخي قلنا مافي شي
جراح يمسك يدها: ببوس ايدك بس قولي لي ايش الي خلاكي تضحكي.. عشان اخوكي عشاني انا جراح قولي
مزيان ترق له: ودي اقول لك بس عيب
جراح بخوف: هو شي خطير
مزيان: لا.. شي حلو بس عيب اني اقوله لك
جراح: اكيد عن شكلها صح.. اكيد حلوه زي منا متخيلها
مزيان تبتسم: ........................
جراح يشوف ابتسامتها: آآآآآآآآآآآآخ ياقلبي.. من غير لا تقولي انا عارف ان جمالها ياخذ العقل
مزيان تضحك: .....................
جراح يبتسم: هذا انا عرفت من غير لا تقولي
مزيان: تعرف حنان ايش تقول
جراح: مين حنان؟
مزيان: الي قالو انها ماتت
جراح ينتبه: ايوا ايش تقول
مزيان: لما كنا مع بعض في الغرفة كانت حاضنه زوجة اخوها.. وزوجة اخوها تبكي من قلب عليها.. كانت تقول لها لولا الله ثم نور ما تجمعنا.. كانت تشوف نور بأمتنان وشكر على شي هي عملته لهم
جراح: الي عرفته من عبدالرزاق.. انه زوجة اخوها كانت على خلاف معاهم.. ومن تعرفو على نور زال هالخلاف
مزيان: عجيبه هالبنت.. كل ما احاول اتقرب منها واعرف هم ليه متعلقين بها كذا.. هي تبتعد عني.. ما تترك لي مجال اني اعرفها ابد
جراح: بالذات انا وانتي انا حاس ان في شي يربطها بنا.. شي يخليها تبي تهرب مننا.. ودي اعرفه
مزيان بضجر: ايوا اجلس قول ودي اعرفه بس انا معطي عبدالرزاق كلمه
جراح: صدقتي.. كلها يومين ونرجع لمكان ما جينا.. وانقطع عنها.. بس لاني معطي عبدالرزاق كلمه
مزيان: ياربي الصبر منك.. يا خوي عبدالرزاق منا وفينا ليه ما تجلس معاه وتكلمه قول له انك تحبها.. قول له على الي بداخلك.. لا تجلس كذا لحد ماتطير البنت من يدك
جراح: مشكلتك انك ما تحسبي حساب للي حولك.. نسيتي عبدالعزيز وانه قدامنا زوجها.. كيف تبيني اقول لعبدالرزاق اني احبها وهم راسمين علي انه زوجها.. انا كل الي املكه احساس وامور صعب اصدقها انه نور زوجه لعبدالعزيز
مزيان: كل ذا قوله لعبدالرزاق
جراح: انتي ما فكرتي هي ليه تتهرب مننا.. افترضي انه في شي يربطنا بها وعرفناه.. افترضي انه هالشي الي عرفناه مايوافقنا او ما يناسبنا.. ايش ممكن يصير اتركها وامشي عنها وانا متعلق فيها كذا
مزيان: خلنا نعرفه الاول وبعدين تقرر تتركها او تتعلق فيها
جراح: لا غلط.. لازم الاقي طريقه تخليني اجلس هنا اطول فتره
مزيان: ليه ما تختفي بكره طول النهار.. وباليل تبان لهم.. اكيد بيفقدونك.. وبيسألو عليك.. باليل عاد اذا شفتهم قول لهم انك في جلسه سريه مع شخصيه كبيره بالبحرين.. وانك اتفقت معاه على مشروع كبير
جراح يبتسم: وبطول بجلستي هنا كم اسبوع.. حلوه
مزيان تضحك: جبناها
جراح: هههههههههههههههههه ساعات احس روحي غبي
مزيان: ههههههههههههههه عشان تفكيرك مشغول.. صفي بالك وانت تفكر صح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
4:30 الصباح
في شقة عبدالرزاق ..غرفة عبدالرزاق..
البحرين
خوله: صليت؟
عبدالرزاق: ايوا الحمدلله
خوله: شكلك مهموم
عبدالرزاق بضيق: وجود جراح مقلقني
خوله: صاير شي
عبدالرزاق: طلعت اصلي وتلاقيت مع عبدالعزيز.. هو بعد يفكر في وجود جراح.. وقال لي على خوف ليال.. انا بالاساس خايف من وجوده.. الحين زاد خوفي ياخوله
خوله: ماني لاقيه سبب لخوفك
عبدالرزاق: تلاقينا مع جراح وراح معانا المسجد.. طول الطريق وهو يتكلم عن صبا ووقت ولادتها.. كنت حاس انه يبي يعرف اذا عبدالعزيز زوج ليال او لا
خوله بخوف: ما اصدق.. اشلون شك
عبدالرزاق: هذا جراح
خوله: وعبدالعزيز اش رد عليه
عبدالرزاق: عبدالعزيز طول عمره ذكي.. قال له انه كان برا البحرين.. وانه ما حضر ولادة ليال.. انا وانتي كنا موجودين
خوله: لا تقلق يومين وجراح يرجع لندن
عبدالرزاق: انا قلت هالكلام لعبدالعزيز.. بس هو يقول بيني وبينك هاليومين.. اذا جراح ما رجع لمكانه فهذا معناه انه حاط ليال براسه
خوله: تبي الصدق انا فكرت بهالفكره
عبدالرزاق: أي فكره
خوله: ليال تكون زوجه لجراح
عبدالرزاق مستغرب: من متى
خوله: من زمان.. فكر فيها يابوسالم.. ليال اذا تزوجت جراح صعب على لافي يأذيها لاتنسى انها زوجة جراح المبارك
عبدالرزاق: لا تنسين الحلا والغلا ناصر بن لافي.. يعني جراح برا الحسبه
خوله: البنات مالهم وجود الا على الورق.. اساسا لافي ما يعرف عنهم ولا راح يعرف عنهم دامهم بحضن جراح
عبدالرزاق يفكر: اقنعتيني.. بس ليال كيف بتوافق
خوله: لازم تحب جراح.. ليال عايشه للبنات وبس.. همها امانها معاهم.. وماراح تفكر بالزواج طالما لافي عايش
عبدالرزاق: واشلون بتخلينها تحب جراح
خوله: لازم نجلس معاه ونقول له الحقيقه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:30 الصباح
شقة ليال ..المطبخ..
البحرين
لمى بعصبيه: يعني شنو
ليال: ماني رايحه للصالون.. روحو انتو.. انا بجلس مع بناتي
لمى بحده: كلها ساعتين.. رايحين للصالون وراجعين.. ما ارح نتأخر
ليال: لا يعني لا
لمى بحده: انا بحياتي ما شفت وحده عنيده جذي.. يا بنت الحلال البنات معاهم عبدالعزيز.. اش بيصير لهم عاد
ليال بخوف: ما ادري.. لمى لا تلوميني ما اقدر.. خايفه
لمى بحده: ياربي كل شوي تقول لي خايفه.. أي من شنو
ليال: ما ادري.. صدقيني ما ادري
لمى بحده: انا رايحه اكلم عبدالعزيز عشان يجهز ويطلع من شقته.. وانتي قومي اجهزي
كرستين: ماما.. ماما مزيان جات
ليال بخوف: يا ويل قلبي بناتي.. اكيد اسمعتنا
لمى تهديها: لا تخافين بروح اتصرف.. لو انك طايعه كلامي ما كنا صارخنا.. قومي اجلسي مع البنات لحد ما اناديكي
ليال تقوم: طيب
لمى: كرستين.. مزيان وين
كرستين: بالصاله ماما
لمى تروح لها: حيا الله مزيان
مزيان بفرح كبير: هلا وغلا.. كيف حالك
لمى مستغربه: الله يسلمك تفضلي
مزيان: وين نور.. ابي اكلمها
لمى: مع البنات.. شوي واناديها خير في شي
مزيان: ابد.. قلت بروح للصالون جراح منعني وقال ما تروحي لحالك.. قلت له بروح معاكم.. رفض بعد.. عاد قال اجي ابلغكم انه بيجيب موظفات الصالون هنا عندنا
لمى بفرح: من جد
مزيان: اكيد من جد وين نور
لمى بفرح: بروح اناديها هي من الصبح وهي ماهي راضيه تروح عشان ما تترك البنات لحالهم
مزيان: روحي بلغيها وانا بكلم جراح يستعجل الموظفات
لمى تقوم: بروح اناديها
مزيان تدق على جراح: هلا ياعيوني انت
جراح يبتسم: ايش ذا كله على الصباح
مزيان: ماهي زوجته يا عيون اختك.. ماهي زوجته سمعتها مع لمى وهم يزعقو مع بعض
يتبع
|