لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-08, 08:35 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لعيون الجميع



اعرض الجزء الثاني



اتمنى ان ينال على رضاكم



انتظر تعليقاتكم عليه بفارغ الصبر



اختكم.. دانة الحمادي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 25-12-08, 08:47 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

علمتني قسوته ان اكون




الجزء الثاني


لافي: اهدى مالك كذا
ناصر بخوف: انا شلتها وهي ماتتنفس
لافي: اهدي.. هي اكلت شي غير اكل الطياره
ناصر بحده: يبا ما ادري .. ما ادري
لافي: ام ناصر..
ام ناصر: خير
لافي: هي اكلت شي غيرعنا
ام ناصر: والله ما انتبهت لها
عبير بهمس: عنود هي ماتت؟
العنود بهمس: وقت طاحت على المغسله وناصر شالها.. ماكانت تتنفس
عبير بهمس: ليه هو صاير شي
العنود بهمس: بالعكس كنا نسولف ونضحك.. وهي تقول تبي تلف لندن الليله
عبير بهمس: هذا هي لففتنا المستشفيات بدل مانلف لندن
العنود بهمس: حرام عليكي شوفي وجه اخوكي.. والله اذا صار لها شي بيموت وهو واقف
عبير بهمس: جعله ان شاء الله وهي قبله
العنود بهمس: انتي معدومة احساس
لافي: ناصر.. قوم وانا ابوك هذا الدكتور طلع
ناصر يتكلم الانجليزيه مع الدكتور: دكتور ماذا حدث
الدكتور: كانت حامل وفقدت الجنين.. انا اسف
ناصر: حامل !!!!!!!!!!!!!
الدكتور: اعرف انها صدمه.. زوجتك بخير ومحتاجه الي وقفتك لتقويها.. لا تبين حزنك امامها.. قد تمر بفترة اكتئاب.. حاول ان تجعلها سعيده حتى تمر هذه الفتره بسلام
ناصر: هل استطيع ان اراها
الدكتور يبتسم: اكيد تستطيع.. هي تستعيد وعيها الان
فتحت عيني وانا اناظر المكان الي انا فيه.. صحيح انه التعب بدا يروح مني شوي شوي.. بس لسا راسي ثقيل وحركتي ثقيله كمان.. لقيت ناصر جنبي.. فتحت شفتي ابي اتكلم.. خلى يده على حلقي وقال لي لا تتكلمي الان استني شوي.. استنيت شوي.. بعديها رفعت راسي.. لقيت لافي عيني بعينه.. كان ياناظرني بطريقه غريبه مافهمتها وقتها.. بس الي استغربت منه لمحت بعيونه فرحه.. لفيت راسي لقيت ام ناصر تبكي وتداري وجهها عني.. وجنبها عبير والعنود وعند رجولي لقيت نوف.
ليال بتعب: مالك خالتي ليه تبكين.. انا بخير
ام ناصر: الحمدلله على السلامه يما
ليال: الله يسلمك.. بس ايش صار
ناصر: دختي ونقلناك على المستشفى
ليال تنتبه: شوية دوخة تبكي خالتي كذا.. ايش صار
دخل الدكتور وقتها.. وقالي اني فقدت جنيني.. كنت ساكته هادئه.. ام ناصر خذت طريق جديد للبكا.. ولافي عيونه مركزه علي.. ونوف بكت شوي.. وبعدين عملت حالها قويه قدامي.. حسيت بأني لبست ثوب الحزن.. وقتها كان هالثوب ثقيل علي اني انزعه.. عشت يمكن شهر بحالة اكتئاب.. ساكته على طول.. دموعي متحجره بعيوني مارضت انها تنزل.. اغلب وقتي قضيته بغرفتي جنب الشباك منظر المطر يريحني كثير.. ناصر كان تاركني على راحتي.. الا لافي كان دايم يزن على اني اطلع واغير جو كان دايم الزن.. وفي اوقات كان يقول ان اروح معاه المكتب اتعرف على الشغل.. كنت انزعج منه ومن تصرفاته معاي هو محسبني حرمته.. كان يأمرني.. يرفع صوته علي.. يثور.. يحتد.. يبين انزعاجه من حالتي.. وانا ساكته.. اسمع وما ارد.. هذا الي كان يزيده.. كرهت العيشه معاهم.. ناصر معودني يتركني على راحتي اعمل الي ابيه.. بس مع لافي صرت مثل الجاريه عنده يأمرني ويرفع صوته علي.. جفاني النوم.. صار السهر خليلي.. صرت افكر بكل الي كنت ابيه بكل خططي ومشاريعي.. بحياتي ما فكرت يكون عندي عيال.. بحياتي ماكانت العيال هدف من اهدافي.. كيف ما فكرت بهالشي.. ذبحني الاحساس بالامومه الي مالحقت احس فيه.. مالحقت احس فيه.. وولدي الي مادريت عنه.. كان معاي من متى؟ ما اعرف؟ ماحسبت هالحساب ماخططت هالتخطيط.. وينك يما ابيك جنبي.. يمكن لو ظليت معاي كنت مرتاحه الان.. يما ايش الي خلاك تروح.. اكيد اني ما اهتميت فيك.. ايش الي جرا عليك يما.. ايش الي ذبحك.. اكيد اهمالي لك.. فرشت سجادتي وقعدت عليها.. سجدت لله شكر.. ظليت ساجده كثير كثير.. ماحسيت بالوقت الي مر.. احب اني اكون قريبه من الله.. وسجودي هو الي مخليني قريبه من ربي.. كنت ساكته وماتكلمت حتى مع ربي.. ادري اني بغلط.. ادري احساس الذنب يقتلني.. ادري اني مالي حق اني اعترض.. وانا ما اعترضت ابد.. انا لمت نفسي بس اكيد اني اهملته
بعديها بكم يوم طلعت مع ناصر.. لافي كان يبي الكل يطلع معانا.. بس ناصر اصر انه نكون لحالنا.. رحنا نمشي بالمنطقه الي كنا فيها اسمها مايفير.. منطقه راقيه كل شي فيها جميل.. كل شي فيها يدل على الفخامه.. فخامة المباني والناس الي عايشه جوا المباني.. اقدر اسميها منطقة الاغنيا.. رحنا نتمشى بالسياره في المدينه.. رحت اشوف كل شي.. صحيح الضيق لساه بقلبي.. بس جمال المناظر ابهرني.. نساني حزني شوي.. كان ناصر يتكلم عن المدينه كأنه عايش فيها من زمان يكلمني عن المسرح الوطني ونادي السنما الوطني.. عن الموسيقى وقاعة الاعمال الفنيه كان بين كل جمله يقولها يقولي تحبين نروح اوريكي المكان كنت اناظره واهز براسي يعني لا.. اخذني عند جسر ووترلو وقفت هناك مده قصيره وضجرت.. على انه المنظر كان عجيب وزحمة الناس كانت لاتوصف لكني ضجرت.. قال لي
ناصر: عندي لك مفاجأه اتمنى انها تعجبك
ليال بحزن: خلينا نرجع البيت
ناصر: وانتي ليه مستعجله لسانا بأول النهار
ليال بملل: ما ابيك تزعل مني بس انا ضجرت
ناصر يبتسم: عارف.. الان ببسطك.. انا عارف حبيبتي ايش يبسطها
طلعنا بالسياره من جديد.. ورحنا نلف الشوارع.. كنت ضجره.. كنت معصبه.. شوي كنت بزعق فيه.. كنت ابي اصرخ بس.. كنت احس يومها بصخره كاتمه على نفسي.. كنت ابي ارجع البيت وبس.. رميت راسي على شباك السياره وغمضت عيوني.. اول ما حسيت انه ذكرى ولدي جاتني من جديد فتحت عيوني.. كان يتابعني بنظراته.. كان يتابعني بخوف.. انا عارفه انه طول هالفتره مافتح سيرة هالموضوع ابد.. كان يبتعد من هالذكر حتى ما يضايقني.. بس انا جواي مكسور.. وبيني وبين نفسي كنت كارهه وجودي مع ناصر.. ماني عارفه ايش هالشعور الغريب الي جاني بعد الحب الي حبيته ياه.. صرت ابتعد عنه ما احب اقترب منه وانا الي كانت راحتي بحضنه.. يمكن اني حملته شويه من الذنب.. لانه كان يحب يشيلني ويرميني على السرير او على الكنب.. صحيح اني كنت مبسوطه وهو يتعامل معاي بهالاسلوب بس دفعت ثمن هالانبساط غالي.. كنت سرحانه عنه وهو يتابع حركاتي وحركة عيوني.. لمس يدي وقال لي شوفي على يسارك.. لفيت راسي وشفت روحي قدام جامعه
ليال: جامعه؟
ناصر: ايوا هذي المفاجأه ايش رايك
ليال مستغربه: مافهمت
ناصر: ماكان ودك تكملي دراستك؟.. هذا انا لقيت لك احسن جامعه بلندن وبأقوي الدراسات الي بتساعدك تكملي الي تحبيه
ليال تيتسم: انا احبك انت
ناصر: وانا روحي فيكي.. لو تعرفي انه روحي فيكي
ليال: ما ابيك تزعل مني
ناصر: فيه احد يزعل من روحه
ليال: انا زعلانه منها
ناصر: يعني زعلانه مني.. قولي لي كيف اراضيكي
ليال: انا ماقلت اني زعلانه منك
ناصر: انا ماني روحك
ليال: اكيد
ناصر: وانتي زعلانه من روحك.. يعني مني
غصب علي ضحكت او اني ابتسمت.. اهتمامه بي يجبرني اني احبه.. هالرجال يعرف كيف يرضيني.. دلعني بكل اسلوب شافه يرضيني.. كان دايم يقولي هو عايش عشان يرضيني.. احبه من قلبي من كل قلبي.. نزلنا ورحنا نشوف الدراسات المطروحه.. كنت زي المهبوله.. كنت سعيده اني برجع ادرس.. يمكن حلمي القديم رجع يحيني.. بس مانسيت انه هدفي الجديد اني اجيب عيال.. اخترت اكمل الماجستير وطمعت اني ادرس الكمبيوتر واتعمق بدراسته.. ناصر ما مانع ابد.. الي اقوله كان يهز راسه بالموافقه من غير مايناقشني حتى.. اسلوبه معاي احيا الروح فيني.. كان ودي اني احضنه قدام الناس.. اكيد انه حس فيني.. لاني شفت بعيونه قد ايش هو مشتاق لي.. انا فعلا اهملته.. ما ابيه يضيع مني مثل ما ولدي ضاع.. كملت اجراءات التسجيل.. والدراسه ببتديها بعد اسبوع.. طلعت من الجامعه وابتسامتي على وجهي.. قلت له
ليال: ناصر
ناصر: ياروح ناصر
ليال: من جد انا احبك.. اعذرني لاني اهملتك
ناصر: مو مهم تهمليني.. المهم انك ترجعي لي زي زمان
ليال: خلينا نرجع البيت انا تعبت.. وابي ارتاح بحضنك
ناصر: بقى عندي مفاجأه
ليال: تكفي خلينا نرتاح وبعدين يصير خير
ناصر: لا.. بنروح الان وبعدين نرتاح
ركبنا السياره وصرت بحضنه.. من بعد ماراح ولدي.. هذي اول مره اكون فيها بحضن ناصر.. المسكين كان سعيد بهالشي.. كان يلعب بشعري وهو مبسوط اني بحضنه.. راح يلمس عيوني..ووجهي.. ويهمس باحلى الكلام.. يضحك اذا شاف خجلي يفرح اذا رفعت راسي وجات عيني بعينه.. كان يقولي غمضي عينك وارتاحي.. غمضت عيوني وانا بحضنه.. محتاجه لهالشي يعرف كيف اني ارتاح بحضنه.. همس لي
ناصر: ليالي حبيبتي
ليال بهمس: ياروحها
ناصر: هههههه قومي وصلنا
رفعت راسي لقيت نفسي قدام بنايه كبيره مره.. حلوه بتصميمها وبالوانها.. فتح السايق لنا الباب.. ونزلنا.. رحنا لحد الاستقبال وناصر كلمهم
ناصر بلغه انجليزيه: فيه حجز باسم ناصر بن لافي
موظفة الاستقبال: نعم سيد ناصر لافي.. غرفه 10115 بالطابق العاشر
ناصر: مفاتيح الغرفه
موظفة الاستقبال: تفضل.. لو سمحت مفاتيح السياره حتى نحضر الشنط لكم
ناصر: لا توجد شنط
موظفة الاستقبال: اوكي.. جميع ما طلبته ستجده بالغرفه سيد ناصر
ناصر: شكرا
موظفة الاستقبال: اتمنى ان تقضو وقتا سعيدا معنا.. شرف لنا خدمتكم
ناصر: شكرا
ليال: انت ايش ناوي عليه
ناصر: نغير جو
ليال: هنا؟
ناصر: ايوا هنا.. في شي مضايقك
ليال: لا بس ماعملنا حسابنا لهالشي حتى ماجبنا ملابس معانا
ناصر بخبث: وحنا بنكون محتاجين للملابس في ايش
ليال بخبث: عشان الدنيا برد هنا
ناصر يضحك: جنبك ناصر حبيبك
كنا في فندق هيلتون.. من دخلت وانا ما ودي ابتعد عن ناصر.. حبيبي يبي يرضيني باي طريقه.. انا اكره المفاجأت هو عارفني بس دايم يبي يفاجأني.. صحيح انه مفاجأته اليوم طلعتني من الي انا فيه.. بس .. بس ايش؟ اقول انكتم احسن لي.. الرجال قايد اصابعه العشر لي.. ايش الي ابغاه ماني عارفه.. بس ياليال ارحمي روحك من التفكير وعيشي.. انبسطي.. فتح ناصر الغرفه وكانت خياااااااااااااااااال من جد فخمه جدا.. ماكانت غرفة كانت جناح.. ايش اقول عنها.. ابهرتني .. لفيت وجهي ولقيت طاوله بوسطها كيكه.. كيكه مكتوب عليها زواج سعيد.. ناظرته وانا ابتسم
ليال: زواج؟ سعيد؟
ناصر: لو تعرفي انه كل يوم يمر علي وانتي معاي.. يوم عيد
ليال: ناصر
ناصر: ياعيون ناصر
ليال: ومجهزين اكل؟
ناصر: احلى اكل تحبيه
ليال: ايش؟
ناصر: افتحيه وانتي تشوفي
ليال: لابوستر (سرطان بحر).. واااااااااي
ناصر: اول مادقيت على الفندق وتأكدت انه عندهم قلت الان بحجز فيه عارف انك تحبيه
ليال: انا احبك انت
ناصر: خلينا نغسل.. وناكل انتي صار لك مده ما اكلتي شي
رحت اطير على المغسله اغسل.. بيني وبين نفسي ماكنت مرتاحه بقعدتي كنت ابي اغير ملابسي.. واخذ راحتي بالاكل وبعدين هذا لابوستر.. ماحد يعرف ايش اللابوستر غيري.. مايبيله هالقعده وهالثياب.. تفاجأت بناصر وانا انشف وجهي يفتح الدولاب .. ويناظرني وهو مبتسم
ناصر: اختاري الي تبين تلبسينه.. وتعالي كلي
ليال بفرح: حتى هالشي مانسيته؟
ناصر: في احد ينسى كيف يريح روحه
رميت بثقلي عليه.. ورحت ابوسه.. ماخجلت من نفسي.. هو معودني على كذا.. موعدني اخذ راحتي معاه.. ومعودني يخليني على راحتي.. طول الايام الي قضيتها وانا معاه ما اجبرني على شي.. طلباتي هو الي ينفذها.. احلامي هو الي يحققها.. امنياتي اوامر يقلب الدنيا عشان يلبيها.. احبه مافي رجال يحب زوجته او يعاملها زي ناصر.. ناصر حبيبي الي الله رزقني حبه وحنيته.. وين كنت بلاقي زيه.. تغديت غداي الفاخر.. وحليت باحلى كيكه موجوده قدامي.. شالني بعدها وبكل هدوء حطني بالفراش.. تغير اسلوبه معاي.. قبل كان يرميني.. ويجلس يضحك علي.. الان غير.. احبه.. احبه.. صحيت وانا بحضنه.. شفته يناظرني وهو مبتسم
ليال: انت مانمت؟
ناصر: ماخليتيني انام
ليال: انا!!.. ليه ايش صار
ناصر: كنتي تضحكي بصوت عالي وانتي نايمه
ليال باحراج: هههههههههه انا اسفه ما دريت عن روحي
ناصر: وليه مستحيه كذا
ليال: عشان ماخليتك تنام
ناصر: انا مرتاح دامك جنبي.. دامك تحبيني.. دامي حبك وامانك.. دام حضني يبسطك ويضحكك
ليال بحيا: احبك
ناصر: كلام كذا ما ابي
ليال: اجل ايش
ناصر: ابي فعل
ليال وهي تقوم من جنبه: ناصر الله يخليك بلا دلع
ناصر: ليه وانا اتدلع عليكي.. انا اتدلع على حبيبتي
ليال تزعق: ناصر قلت بلا دلع
ناصر: اذا قربت منك لك الحق تزعقي انا اقرب من زوجتي حبيبتي
ما قدرت امنع نفسي عنه ماقدرت ابتعد عنه.. يكفي الايام الي راحت وانا بعيده عنه.. خلاص لازم كل شي يرجع زي ماكان.. غرقت معاه في بحور حبه وحنانه.. غرقت باحساسه وانفاسه.. غرقت بنظراته وابتساماته
ناصر: قد ايش تحبيني
ليال تفكر: اممممممممم
ناصر: دام فيها اممممممممم خلاص مابي اجابتك.. عارفك
ليال تضحك: عارف ايش
ناصر: عارف اني احبك
ليال: ليه وانا ما احبك؟
ناصر: امممممممممم
ليال: هههههههههههههه احبك
ناصر: من قلبك
ليال: من روح قلبي
وحنا بقمت احساسنا.. سمعنا ضرب على الباب.. وضرب بجنون ماهو بعقل.. ناصر قام يفتح.. انا كنت خايفه.. ايش ممكن صار.. اكيد البيت فيهم شي.. اكيد صارت مصيبه لكل هالضرب.. سمعت صوت لافي وصراخه واصل للعالم كله
قمت من خوفي دخلت الحمام (الله يعزكم) اغسل طلعت ولبست ملابسي.. كنت مترده اروح لهم في الصاله ولا اجلس انتظر ناصر.. كنت اسمع صراخ لافي وبلغته الفرنسيه طبعا حتى ما افهم ايش يقول.. ماقدرت اصبر وطلعت لهم
ليال: ايش الي صار لكل ذا
لافي بحده: منتي عارفه
ليال: خير قول لي ايش صار
لافي بحده: يامحترمين انتي وهالثور الي معاكي.. ماقلتو انكم هنا.. وحنا هناك جالسين على الجمر نحتري خبر منكم
ناصر: يبا ليال ماتعرف عن أي شي انا عامل لها مفاجأه
لافي بحده: اعمل الي تبي تعمله لها ماحد بيمنعك.. بس قول
ليال بكل جرائه: ايش تبيه يقول


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 25-12-08, 08:52 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لافي: يقول انتو وين.. وايش تعملو
ليال بحده: يقول حنا وين.. هذي مقدور عليها.. وصار انه نسى.. بس ايش تعملو هذي ايش تقصد فيها
لافي باستغراب: ايش اقصد؟
ليال بكل جرائه: ايوا ايش تقصد.. ابي اعرف ايش تقصد
لافي يعاند قدامها حتى مايبين انها كسرته بسؤالها: سؤالي واضح
ليال: ايش رايك انا اجاوبك عليه
لافي بعناد: تفضلي
ليال: نعمل الشي الي لو انت بغيت تعمله كنت اخذت زوجتك ورحتو لكمان ماحد عرف عنكم انتو وين
لافي مصدوم: انتي وقحه
ليال: انت علمتني كذا.. نسيت؟ هذي حياتي الخاصه الي المفروض ماحد يعرف عنها شي.. هذي كلمتك لي.. ناصر انا داخل اجهز اغراضنا ابي ارجع الان
لافي بحده: استني هنا
ليال: انا ابي اعتذر عن الحاله الي جاتني هذا بالاول.. بالثاني في لحظه نسيت انه ناصر وحيدك.. عارفه غلاة الولد اذا كان وحيد اهله.. ابي منك تعذر فقدي لولدي.. لاتلومني.. انا بعد ما اقدر الومك على قلقك على ناصر
مشيت عنهم.. دخلت الغرفه وانا اول مره من خسرت ولدي ابكي.. اليوم شفت غلاة ناصر بعيون لافي.. كيف نسيت انه وحيد اهله.. كيف نسيت انه لويبتعد عنهم شبر بيظلو يقلقو عليه.. لحبهم فيه وخوفهم عليه.. وهذا ابوه فكيف امه.. رفعت التلفون وطلبت البيت كلمت ام ناصر وطمنتها على ناصر.. قلت لها مسافة الطريق وبنكون عندهم.. اعتذرت منها ما ابي احرم ام من ولدها كفايه حرماني من ولدي.. جهزت نفسي وطلعت لهم.. لافي كان جالس على الكرسي مصدوم مني.. صحيح كنت وقحه معاه.. كان ودي اني اعتذر على وقحاتي بس تراجعت
ليال: ناصر يلا ياروحي.. خالتي قلقه عليك انا كلمتها وهي تستناك
لافي: ليال انا حجزت لكم هنا اسبوع
ليال بضيق: لا ماله داعي.. سعادتي هناك بالبيت معاكم
لافي: ليال..
ليال ماعطته وجه: يلا يا ناصر.. عشان خاطري.. ابيك تروح لامك تراهي مقطعه نفسها عليك
ناصر بكل حنان: انا كلمتها.. وقالت لي انها كلمتك.. وخلاص الامور طيبه حبيبتي.. ماحد زعلان مننا
ليال: معلش خلينا نرجع الله يخليك
لافي بحنان: ليال.. حبيبتي انتو بتقعدو هنا اسبوع عسل.. وبكره بنجي انا وام ناصر والبنات بنسهر مع بعض.. ايش تبين بعد
ليال بحزن: ابي سلامتك
ناصر: يلا ايش تبين بعد هذا عشقك ويدلعك يلا خلاص امسحي دموعك ويلا
ليال: عندي شرط
ناصر: اطلبي عيوني
ليال: عمي يعشيني على حسابه
لافي: ههههههههههههه ماطلبتي غالي.. واحلى لابوستر انتي معزومه عليه اليوم
ناصر: ياي ياي.. غدا وعشى احلى دلع
ليال باستغراب: مين قالك على حكاية الابوستر
لافي: هذا شغلي عاد
شفتها بعيونه.. شفتها كان يكذب.. اكيد ناصر ما قال له.. ناصر مايتكلم عن حياتنا ابد.. واضحه يا ليال واضحه.. اكيد السايق.. ايوااااااااا السايق.. صح اجل منين عرف اننا هنا.. ما اصدق .. هو من البدايه عارف بتحركاتنا.. ايش موضوع هالمسرحيه ذي.. ايش صاير.. اقنعت نفسي بالغصب حتى اعدي الموضوع.. بس التفكير شغلني كثير.. ماكنت لاقيه تفسير لكل الي صار.. قلت ابي اريح دماغي واعيش حياتي.. واذا الله كاتب لي اعرف بعرف من غير ما اتعب نفسي.. كفايه علي الي انا فيه.. لافي حجز لنا بمطعم راقي ورحنا له.. وطبعا الابوستر هو سيد الاطباق الي قدامي.. رحت استمتع بالاكل وهم كانو يتكلمو بالشغل.. وقتها لافي صار يكلمني
لافي: ماخذه قلبك الدراسه ياليال
ليال: الحمدلله.. الله محببني فيها
لافي: طيب ليه ادارة الاعمال.. ليه تحبي التجاره كذا
ليال بخبث: من كنت صغيره كان ودي افتح صالون نسائي.. واديره بنفسي.. عاد قلت ادير شي ما اعرف كيف اتصرف معاه
لافي: كنتي تجيبي من عنده القدره في الاداره وتريحي نفسك
ليال: وانا ايش يضمني الي بجيبها ما تلعب علي.. ياعمي الحلال اذا مالقى راعيه يديره يضيع.
لافي: يعني كل طموحك تفتحي صالون نسائي بس
ليال: تبي الصراحه
لافي: اكيد
ليال: هذا كل الي ابيه
لافي: وايش قصة الكمبيوتر وبرامجه الكامله الي تبين تتعلميها
ليال: كنت اسمع من البنات عن الفوتوشوب وعن الابداعات الجميله الي ممكن تتعمل على هالبرنامج.. عاد صالون نسائي اكيد محتاج لدعايه وتصميم.. وانا احب هالشي
لافي: أي مكتب ممكن يعملك الف تصميم وانتي تختاري الي تبينه.. من غير ماتتعبي نفسك للدراسه
ليال: انا ما احب اعتمد على غيري بشغلي.. احب شغلي اعمله بيدي.. تصميمي الي بعمله اكيد انه الشركه الي بروح لها بتطوره وتبيعه على الف غيري.. وهالشي انا مابيه
لافي: حتى لو انت صممتيه ونفذتيه.. بيجي من يشوفه وبيطوره
ليال: بس بعد ما اعرضه.. ويكون لي علامه تجاريه معروفه..بعدين أي احد بيشوف أي تصميم مشابه لتصميمي مطور طبعا بيقول.. هذا يشبه تصميم ليال
لافي: اقنعتيني
ناصر بالفرنسي: انا قلت انه الدراسه والشغل بيطلعوها من الي هي فيه.. ومارح يأثر هالشي على شغلنا ابد
لافي: بس انت قلت انك ماتبيها تشتغل
ناصر: اذا الشغل بيطلعها من حالة الاكتئاب الي هي فيها ماعندي مانع
لافي: مع انها اقنعتني.. بس لسا خايف من موضوع دراستها هذا.. ماراح اقدر استفيد منها بشغلنا ابد.. وخوفي لا تطور روحها وتكسرني
ناصر: صدقني البنت ابسط من الي انت تفكر فيه.. وبعدين بتقدر تفيدنا اذا تعلقت بالشغل اكيد.. مصلحتنا من مصلحتها
لافي: صحيح بسيطه.. من شوي وجع قلبي كلامها على ولدها الي فقدته
ناصر: انا الي اشوفه منها يذبحني باليوم اكثر من مره
لافي: الدكتور ما طمنك
ناصر: الا طمني وطمنها.. ولو غير كذا ماتشوفها تضحك
لافي يرجع للغته العربيه: خلاص بكره تدق عليهم ويجهزو اوراقهم .. انا موافق على هالصفقه
ناصر: بس لسا يبغي لها مراجعه.. لجنة الحسابات ماردت علينا
لافي: ترد اللجنه.. ونتحرك
ناصر: انت تامر
لافي: ليال لاتاخذي بخاطرك اننا نتكلم بلغه ما تفهميها
ليال: خذ راحتك هذا شغل.. بس اذا اكتشفت انك بتزوجه من وراي.. فيها كلام ثاني
لافي: هههههههههههههه هذي عاد الي ما اقدر عليه فيها.. شوفي كيف يعشق ترابك
ليال بلا مبالاه: اه شايفه
ناصر ينتبه: ايش هالنغمه الجديده هذي
ليال: أي نغمه اقول اني شايفه
ناصر: تنكري اني اموت بترابك
ليال: لا ما انكر بس اقول قاعده افكر اني اتعلم هاللغه حتى اعرف يمكن انكم تغازلو قليلة الحيا الي جالسه توزع ابتسامات عليكم من اول ماجلسنا
لافي: هههههههههههههههه بدينا الغيره.. اقول خلينا نمشي قبل لا تقلبي ليلة هالمسكين
ليال: اقول ماهي ليلته لحاله.. وليلة الي معاه بعد
لافي يضحك: والي معاه ايش دخله
ليال: اقول تراه حلالي بعد ولا ينسى
لافي: اقول زوجك هو الي حلالك.. بس غيره مالك دخل فيه
ليال وهي تناظر عيونه: اقول خاف من غيرتي عليك ياعمي .. ترا غيرتي ممكن تحرق الكلبه الي قاعده تناظر وانا جالسه
لافي: هههههههههههههه ناصر بعد زوجتك عني.. قول لها مالها دخل فيني
ناصر: اقول لها مالها دخل فيك وانت مبسوط من غيرتها
ليال: اقول خلونا نمشي بالطيب لارتكب جنايه اليله
لافي: ول ول جنايه مره وحده
ليال: ايوا مره وحده.. وبنوصلك البيت اول شي وبعدين نروح الفندق حتى اتطمن انك بيد حرمتك ايش قلت
لافي: ههههههههههههههههههه حتى حرمتي ماتغير علي كذا
ليال: خلني اقول لها عن الحلوة الي تناظرك وانت تشو غيرتها
لافي: هههههههههههههههه تعمليها يعني؟
ليال: لا والله ما اعملها.. بس ممكن اذا زادت غيرتي عليك اخذ حق خالتي بيدي
لافي: ههههههههههههههههههههه لا على كذا نمشي احسن.. وخلي خالتك تغطيني.. اكيد ماراح تشرق علي شمس الصبح
ليال: هههههههههههههه احسن
ركبت السياره.. وانا بعد منتصره.. ساعات احس انه مافي احسن منه وقلبه ذا مافي اطيب منه بس بسرعه اكتشف العكس.. ادري بروحي كنت منافقه معاه الليله كثير.. لكني ارد له المعامله هو كمان منافق في تعامله معاي.. اجل المسرحيه الي عملها بالفندق كانت عشان دراستي؟ .. دراستي بايش ممكن تخوفه.. وايش الشغل الي ناصر يتكلم عنه ولافي يبيني اني اكون قريبه منه.. وايش هو الشي الي خايف اني اكسره فيه.. بس زين عملت الي مثلت عليهم الغيره.. ولاكنت انفضحت.. الان انا مصره اني اتابع دراستي.
رجعنا الفندق.. صحيح اننا ماطولنا.. بس كنت محتاجه للنوم.. غيرت ملابسي.. وفتحت ذراع ناصر ورميت نفسي فيه.. ونمت براحه.. صحيح ماصار لي زمان من صحيت بس حاجتي للنوم كانت اكبر من اني اقاوم اكيد جمسي يبي يعوض ليالي السهر.
صحيت الصبح.. فطرنا وبعد غزل ناصر الحلو اخذنا تاكسي وطلعنا.. كان الفندق قريب من الهايد بارك.. دخلنا الهايد بارك.. اسرني المنظر.. الشجر.. التصميم.. النافوره.. البحيره الصغيره.. الطيور.. النظافه.. التنظيم.. الهدوء.. الناس الي قاعده كل واحد في حاله.. محد له علاقه بالثاني.. الكل عايش مع نفسه.. العيال كيف يلعبو جنب اهاليهم صحيح فيه حركه صحيح فيه صوت.. بس مافيه ازعاج.. قعدنا في محل كان يكلمني في اشيا كثيره كنت استمع له اكثر ماكنت اتكلم.. ماهو عشان طبع فيني.. كان حذر.. وصلت في معاملتي معاك للحذر ياناصر.. خوفي من باكر زاد رعبي.. كنت افكر اني افاتحه بالي اشوفه من ابوه.. بعدين اتردد.. الحذر كان هاجس عندي.. بحياتي ماعرفت الحذر.. كنت عايشه بأمان مع ابوي.. الوضع هنا غير.. وجودي مع لافي يحسسني بالخوف.. من ايش ما اعرف.
قضينا الاسبوع بالفندق وطلعنا منه وانا عايشه بين السعاده والحذر من أي خطوه جديده تكون بحياتي.. او غلطة لسان ممكن اقولها ولافي يكشفني.. فضلت اني التزم الهدوء.. اكون مستمعه أأمن لي.
داومت بالجامعه.. ونفس اسلوبي القديم بالجامعه في السعوديه.. اتبعته هنا بلندن بعد.. كانت لهفتي ماهي للشهاده بقدر ماكانت للمعرفه.. كنت ابي اعرف كيف اتصرف.. كيف اكتشف.. كيف ابدع.. كيف انتج.. اشيا كثيره حددتها.. ومشيت على خطة سير.. في ليله جلست جنب الشباك.. وانا اتأمل المكان سرحت بعيد.. كنت ابي اتعلم اقرا حركة الشفايف.. كنت خايفه من هالخطوه.. ادري انها ممكن تخرب بيتي.. اكيد اذا قلت لناصر ماراح يوافق.. وانا من نفسي ما اقدر اتصرف.. وحتى لو تصرفت وحتى لو عملت الي ابيه من غير لا يعرف ناصر.. كيف بلاقي المكان الي يعلمني.. انا من البدايه كنت معتمده على ناصر بكل شي هو الي كان يدور لي عن احسن الاماكن وهو كان يحجز لي.. كيف بتصرف الان.. وكيف بغطي على الوقت الي بكون فيه غايبه.. وكيف وكيف وكيف.. قمت من مكاني ورحت ساجده لله.. سجودي المعتاد.. طلبت الكثير من الله ودايما يحقق لي الي ابيه.. ياربي ياحبيبي في حياتي ماطلبتك ورديتني.. اذا كان لي خير في الي افكر فيه.. قربني منه.. واذا كان لي شر.. ابعدني عنه.. ظليت على سجودي مده كبيره.. احس اني قضيت وقت كبير وانا كذا.. حسيت بيد ناصر تلمسني
ناصر بخوف: ليال انتي بخير؟
ليال ترفع راسها: بخير ياروحي.. مالك الخوف بعيونك
ناصر بحده: اخاف من سجودك
ليال تبتسم: تخاف من سجودي؟
ناصر: لانك تطولي فيه.. ليال لا تطولي كذا مره ثانيه.. قلبي ينقبض عليكي
ليال بحده: ناصر انت انجنيت.. هذا سجود.. ايش الي ينقبض قلبك منه
ناصر: انتي ليه تطولي كذا
ليال: لاني قريبه من ربي.. السجود ياناصر يقربني منه اكثر.. احب اتكلم معاه وادعيه
ناصر: الله يحقق لك الي تبينه.. ليال عشان خاطري لا تطولي كذا مره ثانيه
ليال: ليه طيب
ناصر: اخاف كل ما ابي اوعيكي.. تكوني................
ليال: ههههههههههههه اكون ايش.؟ مت!!
ناصر: حبيبتي لاتيجيبي هالطاري على لسانك.. ما احبه.. الله لا يبعدنا عن بعض
ليال: امين.. ابعد هالشي عن راسك يا ناصر.. اذا بيصير لا انا ولا انت بنقدر نأخره.. وبعدين يابختي اموت ساجده.. حبيبي.. الا سجودي.. امنعني عن كل شي .. الا سجودي
ناصر طول عمره يخاف علي.. من كل شي.. كان يحميني من كل شي الا ابوه.. بعد مده طويله.. يمكن بعد ما خلصت كورس بالجامعه.. ماني متذكره.. المهم كنت بالجامعه في يوم.. وكنت مخلصه وانتظر ناصر يجي ياخذني..كنت تعبانه وضايق خلقي.. عشان فيه ماده ما كنت فاهمتها.. او ماكنت مستوعبتها.. في حياتي ما مريت بهالشي.. اني ما استوعب ماصارت لي من قبل.. دخلت السياره وانا ماني قادره اتحمل حالي.. وهو بعد ماقصر راح يضايقني بكل وسيله قصده اني اضحك واغير من نفسيتي.. بس انا كنت ضايقه من حالي.. وتعبانه احس اني مجهده وابي ارتاح.. عزمني على الغدا ورفضت.. قال لي نتمشى شوي.. رفضت.. صرخت عليه من قلبي
ليال بحده: ناصر انت ماتفهم ابي ارجع ارتاح.. مو معقوله تعمل كذا اقولك احس بضيق انت جالس تزيد علي.. ماني طايقه روحي وانت جالس تستهبل
ناصر بحده: ليااااااااااااااااال.. تكلميني انا بهاللهجه
ليال: اقولك تعبانه.. تعباااااااااااااااااانه
زاد التوتر بيننا هذاك اليوم.. كنت ابي اصرخ.. بس حتى الصراخ ماهدى من توتري.. دخلت البيت وصعدت غرفتي.. صرت ابكي.. كنت اقول في نفسي.. هذا اكيد لاني ماتوفقت اني اتعلم حركة الشفايف بس انا ابي اتعلمها.. محتاجه اتعلمها.. ابي اعرف لافي ايش يقول.. كان الفضول بيذبحني.. نمت وانا ابكي.. صحيت على العصر.. ونفسيتي زادت على الاخر.. نزلت لهم تحت.. وانا قرفانه من نفسي.. دخل ناصر وقال لي
ناصر من غير نفس: جاهزه نمشي
ليال بقرف: نمشي فين
ناصر من غير حتى مايطالع فيها: عندك درس كومبيوتر.. غريبه انك نسيتي بالعاده الا دراستك ماتنسيها
ليال بحده: وانت هالشي مضايقك؟.. ليه ماقلت لي وانا اتركها لجل عيونك.. انت فاكر اني بطلع عن شورك؟.. اذا كنت منت راضي من الان انا تاركتها.. وانبسط ياناصر
ام ناصر تدخل عليهم: خير ياعيال مالكم؟
ناصر بحده: منتي صاحيه اليوم الظاهر تبين كف يصحيكي من غفلتك انت تكلمين زوجك يامدام
ليال بحده: وانت بعد تكلم زوجتك.. يا اخي ارحمني ارحمني
ناصر مستغرب: ارحمك من ايش.. والله منتي صاحيه
كنت ابكي بحرقه.. توتري يزيد.. وحالتي تزيد.. وماني طايقه اشوفه او اسمع صوته.. كان يزعجني وجوده.. يوترني.. دخل لافي لحظتها على صراخي مع ناصر.. راح يطالع فيني بغضب.. وانا كنت ارد له النظرات.. كنت ابي اذبحه.. لافي بعد ماني طايقته.. احس انه كاتم على انفاسي.. مسيطر على حركتي.. ساجني في بيته تحت سلطته.. كنت ابكي كأنه ميت لي عزيز.. اصرخ واصرخ في ناصر بس.. ماكنت اجيب اسم أي احد بلساني غيره.. حسيت بكره ناحيته غير طبيعي.. امه كانت واقفه حاجز بيني وبينه تمنعه عني.. ولافي كان متفرج على الي قاعد يصير بيني وبينه.. والبنات واقفين بعيد خايفين ولاهم فاهمين ايش الي حاصل.. لما لفيت عنه بطلع من غرفتي.. قدر يبعد امه ومسكني من كتفي وعطاني كف اغمى علي في وقتها من قوته.
فتحت عيني وليقيت نفسي في مكان غير المكان.. مغروس بيدي ابره محلول.. ليه؟ انا فين؟ ايش الي صار.. رحت ادور لقيت اني لحالي بهالغرفه.. رجعت راسي مره ثانيه ونمت.. صحيت بس عيوني لساها مغمضه.. ابي افتحها ماقدرت.. حسيت اني مخدره.. كنت اسمع اصوات حولي.. كنت انادي من غير لاتنفتح عيني
ليال: ناصر.. ناصر
ناصر: جنبك حبيبتي
ليال: ابي افتح عيني
ناصر: شويه وتصحين.. ارتاحي شوي
ليال: ايش الي صار
ناصر بفرح: طلعتي حامل يامجنونه.. بهدلتيني امس.. ايش اعمل فيكي
ماقدرت اسمع ايش قال نمت مره ثانيه.. صحيت بعدها بمده.. فتحت عيني.. شفتهم كلهم حولي واولهم ناصر الي كان يوزع الورد بالغرفه.. ماكنت حتى ابي ابتسم.. كنت لسا قرفانه منه.. قربت امه مني وباستني.. قرب لافي هو بعد وحضني.. بعدته عني وانا ماني طايقته
ليال: ابتعد عني تراك قرفتني
لافي: ههههههههههههههههههههههه انا بعد الله يعينني عليكي
ام ناصر: طيب وانا غير ولا زيهم
ليال بتعب: لا خالتي انتي غير.. ماني طايقتهم طلعيهم برا.. ما ابي اشوفهم.. ريحتهم تقلب الكبد
لافي: هههههههههههههههههه حاضر حاضر.. طالعين خلاص
ناصر: ياشين هالوحم والله ماخلاني افرح بولدي
ليال بلهفه: أي ولد
ناصر يقرب منها: ما سمعتيني وانا اقولك من اخر مره فتحتي فيها عينك
ليال بحده: خلك بعيد لا تقرب ريحتك قرف
ناصر: ههههههههههههههههه طيب وقفنا بعيد
ليال: ناصر اقولك.. قوم اطلع برا.. برا
ناصر: طيب ماتبين تعرفي ايش فيكي
ليال: ما ابي.. روح وارحمني ما ابي
ناصر: انتي حامل يا ليال
صدمني الي سمعته.. كنت ابي احضنه بس ريحته كانت قرف قرررررررررررررررررف.. اضحكو علي وعلى حالي.. كانت حالتي مأساه من جد.. قال لي ناصر
ناصر: بخليكي هنا لحد بكره.. نوف بتكون معاكي



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 25-12-08, 08:59 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ليال بقرف: احسن بعد.. بس روووووح
ناصر يبتسم: حاضر انا ماشي خلاص
لافي يضحك: بكره تدز لهم السايق ياخذهم اكيد مابتقدر تركب معاك
ناصر: حاضر.. نوف ما اوصيكي عليها
نوف: بعيوني ياخوي لاتقلق
طلعو من الغرفه وبعديها حسيت براحه عجيبه منها اني حامل.. ومنها اني بعيد عن ريحته.. رجعنا البيت صحيح اني مع السايق بس ناصر بسيارته ورانا.. مارضا يخليني لحالي.. نوف بعد خففت علي الكثير.. رجعت البيت كنت بطلع غرفتي.. بس وقفني لافي وقال لي
لافي يبتسم: مبروك يالغلا.. لو تعرفي غلاتك عندي قد ايش
ليال: اعذرني ياعمي تراني ماني حاسه بروحي
لافي: لا تقولي كذا ياروحي انتي.. بس ايش رايك بعمك هذا انا واقف عنك بعيد.. بيني وبينك عشره متر
ليال: اقول لك شي وما تضحك علي
لافي يضحك: قولي
ليال: ريحتك واصلتني لحد هنا
لافي: هههههههههههههههههههه انتي غريبه ياليال.. الي اعرفه انه الحرمه تقرف من زوجها بس من ابو زوجها هذي اول مره تحصل
صحيح الي قاله.. يمكن كرهي له هو الي خلاني اقرف منه.. صحيح كنت اكذب واقول انه فيه ريحه.. واساسا ماكان فيه.. بس الضيق الي داخلي يمنعني من اني اقترب من احد او اخلي احد يقترب مني.. عدت ثلاث شهور على خير.. ناصر وفتها كانت بتطلع روحه.. اول مره يبتعد عني كل ذا.. بالعاده قريب مني.. هالمره لا.. خليته ينام بغرفه ثانيه وياخذ كل اغراضه معاه.. كنت عامله فيهم الي ما انعمل.. كنت قارفه من البيت.. بس الجامعه لا كنت اروح مع السايق وناصر كان وراي ماتركني طول فترة الوحم.. حبيبي ياناصر تحملت مني الكثير.. رجعت حياتي لوضعها الطبيعي.. كنت طول هالفتره سعيده بحالي وانا حامل اول مره احس بولدي داخلي كنت اتكلم معاه زي مايكون قدامي.. كنت المس بطني ابي اعطيه الامان الي انا محرومه منه.. كنت محافظه على روحي كثير.. ماكنت اتحرك كثير ولا كنت اجهد روحي.. صحيح اني اهملت شويه من دراستي بس عشان ولدي كل شي يهون.. فكرت اني اعتذر من الكورس هذا.. بس كان وضعي لايطاق بالبيت وكانت الجامعه هي المتنفس لي.. كثرت جلساتي مع نوف والعنود.. بس نوف اكثر.. راحت تقولي على كل شي عنها وعن البيت وعن امها وابوها وناصر وبالاخص لافي.. كانت تقول لي قوته وحدته معاهم وعن عصبيته اذا ما تنفذ الشي الي هو يبيه.. كل شي قالته لي عن ابوها شين.. كنت اسمع منها وانا حذره كنت ابي اعرف لافي اكثر واعرف نقاط قوته وضعفه.. قلت لها وانا متردده
ليال: نوف ابي اقولك شي بس متردده
نوف: خير ايش في
ليال: عبير فيها شي هاليومين
نوف: ما ادري قعداتي معاها قليله
ليال: نوف انا سمعتها كم مره وهي تبكي.. كان غصب علي صدقيني بس وقتها صوتها كان واضح
نوف: تلاقيها مع ابوي.. ابوي شديد عليها كثير.. هي بالذات لانها طايشه كثير
ليال: طيب انا ما اشوفها تروح الجامعه.. وين تروح اذا كانت مطنشه الدراسه
نوف: تلف مع شلة الخراب الي معاها.. عشان كذا اقولك ابوي شديد عليها.. هي تحب تعمل الي هي تبيه.. وهو من خوفه عليها دايم تلاقيه شديد وعنيف معاها
ليال: الله يهديها
ماكنت ابي اقولها على الي شفته على عبير من كم يوم.. انا كنت راجعه مع ناصر بالسياره ولمحتها مع واحد بكوفي شوب.. باين عليه عربي.. وهي ما خذه راحتها معاه.. صحيح ناصر ما انتبه لها.. بس انا بعد ماكنت ابي اثير فضايح واقوله ارجع لها.. كفايه الي حصلته من تحت راسي هذاك اليوم الي فضحتني فيه.. عديت الموضوع.. بعديها بكم يوم.. جاتني عبير لغرفتي اول مره تعملها.. فتحت الباب من غير لا تستأذن حتى.. راحت تزعق بكل قوتها
عبير بحده: انتي ياكلبه.. يالي عامله نفسك شريفه تراني كاشفه حراكاتك.. ياحقيره اذا ما ابتعدتي عن طريقي تراني بخليكي تعضي على اصابعك ندم.. وقولي عبير قالتها
ليال مستغربه: الكلام ذا لي انا؟!!!
عبير: ايوا لك انتي.. اسمعي اذا عرفت انك اشتكيتي عند احد بهالبيت عني وعن تصرفاتي بخليكي تندمي انتي فاهمه.. وخلي يكون بعلمك اني ما اطيقك.. من دخلتي علينا وانا اكرهك.. انتي من انتي حتى تكوني زوجة ناصر بن لافي.. انتي وحده من الشارع.. بيئه كيف ناصر طايق يعيش مع وحده مثلك من غير شرف
ليال بحده: انا من غير شرف يا قليلة الحيا
ناصر بكل هدوء: تبين اقول لك انا كيف عايش معاها ياعبير
عبير بخوف: ننناصر.. ان ننا
هجم عليها ناصر وزاد في ضربه اضعاف اضعاف الي لقته منه المره الي فاتت.. كنت واقفه اشوفها.. كنت خاليه من المشاعر تجاهها وحده غيري تشوف الي شفته تركض على ناصر توقفه قبل لاتموت البنت بين يده.. بس انا ظليت واقفه عاجبني المنظر.. انا تقولي من الشارع.. بيئه.. غير شريفه!! هالكلام لي انا؟!!.. بعديها بكم ساعه.. كمل عليها لافي.. دخل عليها وراح يزعق فيها وهي من الخوف صارت تصرخ من الالم والرعب الي ابوها عامله فيها.. بعديها نقلتها امها على المستشفى.. مع السايق.. لما عرف لافي بالي عملته زوجته دق عليها وبكل هدوء قال لها ارجعي والبنت معاكي.. بعدها بأقل من نصف ساعه دخلت البيت ومعاها عبير.. وهي ترتجف من خوفها من لافي.. قبل لا تركب الدرج مع عبير مسكها لافي وقال لها بصوت مسموع
لافي بحده: مره ثانيه اعرف انك طلعتي من غير لا تقولي لي.. بتلاقي نفسك راجعه على السعوديه وورقة طلاقك بيدك.. البنت الي بنتك قالت لها انها من الشارع.. ماتعتب عتبة الباب الا وزوجها معاها او داري عنها
ام ناصر بخوف: بنتك كانت بتموت
لافي ببرود: تموت ولا انك تطلعي من شوري ايش تختاري
ام ناصربخوف: تموت.. تموت
حسيت بانتصاري هذيك الساعه وقت قال الي قاله لزوجته.. ظليت ساكته فتره طويله وايام طويله.. كنت خايفه على الي ببطني.. كان ودي ارجع السعوديه.. قلت لناصر هالشي.. عارض بشكل قاطع.. ترجيته اني ارجع لحد ما اولد وبعدين ارجع لندن.. رفض بشده قال لي
ناصر: ليال انا مااعرف اعيش بدونك
ليال: ناصر انا ماني عارفه اعيش هنا.. احس بالتوتر داخلي يزيد
ناصر: حبيبتي هذا تأثير الحمل اطردي الوساوس منك
ليال: ماهو خوف علي.. هذا خوف على ولدي.. ناصر عندي احساس اني بخسره
ناصر: ماقلت لك هذي وسواس.. تعوذي من ابليس بس.. لسا كلام عبير مأثر فيكي
ليال: ناصر.. ليه منت مصدقني
ناصر: لاني واثق انه امانك معاي.. وابوي موفر هالشي لك.. انتي لو تطلبي عيونه.. عطاكي ياهم بدون مقابل.. انتي ماتعرفي غلاتك عنده.. لاتنسي انك تحملي ولده
ما ادري ليه جملته الاخيره زادت من خوفي.. صرت ما انام الا وانا متأكده اكثر من مره انه الباب مقفول.. صرت اروح اوقف عند الشباك.. تقريبا طول اليل لحد ما التعب يهد حيلي وانام.. صارت نفسيتي سيئه.. الخوف سكن قلبي وروحي.. واحساسي بفقد ولدي كل يوم يزيد.. صرت اطلع لجامعتي.. وارجع لغرفتي.. واقعد فيها طول اليوم.. صار هذا حالي لحد ما دخلت شهري الخامس.. جاني ناصر في يوم وقعد جنبي عارف اني متوتره بس حب انه يطري القعده.. قال
ناصر: ايش رايك نطلع رحله
ليال: رحله؟!!
ناصر: ايوا.. غيري جو وريحي اعصابك حنا اجازه.. مابعطلك عن دراستك
ليال: وين نروح
ناصر: بوديكي مكان تعشقيه
ليال بترجي: قولي وين الله يخليك
ناصر: البحر
ليال بفرح: هاااااااااااااه البحر.. من صدقك انت
ناصر: ايوا يلا قومي
ليال: طيران
ناصر: حاسبي الولد طيب
ليال: هههههههههههه نسيته
ناصر: هههههههههه عارف انه هالشي بيفرحك كثير.. يلا حبيبتي
رحت غيرت ملابسي.. وبسرعه طلعنا من البيت.. وبسرعه دخلت السياره وانا بموت من الوناسه.. الوناسه الي نسيت طعمها في الايام الاخيره.. كنت اغني في السياره وناسيه حالي.. ورافعه صوت الراديو على آخره.. ورايحه مستطربه مع الاغنيه.. وناصر يضحك على خبالي.. كنت مبسوطه مره.. راح اليوم بطوله وانا ماني حاسه فيه.. صيد وضحك ونكت وشوا واكل نسيت همي..
ناصر لوتعرف حبي لك.. تقدر بثانيه تطلعني من همي.. رجعت البيت وانا نفسيتي متغيره.. دخلت وسلمت على الكل.. وكلهم شايفين انا قد ايش مبسوطه طلعت غرفتي.. فتحت النور.. وتذكرت اني نسيت شنطتي بالطابق الارضي.. رجعت بنزل.. وانا واقفه على راس الدرج.. سمعت من يهمس باسمي.. التفت عليه.. وقتها حسيت بدوار ودوخه وجاذبيه تسحبني.. ماقدرت اثبت نفسي.. ورحت.. غبت عن الدنيا..
صحيت.. بنفس المكان.. نفس الريحه الكريهه بنفس الابره المغروسه بيدي.. بنفس التعب.. بنفس الكدر والهم.. بنفس الضيق.. خلاص كنت عارفه.. اساسا كنت حاسه بكل شي قبل لايصير.. قمت من مكاني.. كنت لحالي في الغرفه.. شلت الابره المغروسه من يدي.. ودخلت الحمام ( الله يعزكم) طلعت وما لقيت سجاده.. فرشت غطا ابيض نظيف ورحت اصلي.. سجدت لله وانا كلي قهر بموت من القهر رحت ادعيه "اللهم اجرني في مصيبتي.. اللهم اجرني في مصيبتي.. اللهم اجرني في مصيبتي واخلف عليا خيرا منها" ياربي قوني.. قوني.. دلني على الصح.. انا عبدك وابن عبدك.. اللهم استجيرك بك.. ظلمت ياربي.. ظلمت.. انت القادر على ان ترجع حقي.. اللهم كما اريتني قدرتهم بي.. ارني قدرتك بهم.. يا الله يا الله يا الله.
جلست بسجودي مده كبيره وطويله ماحسيت بالي حولي.. وماحسيت من كان جنبي.. ولا كم ساعه اخذت وانا ساجده.. ولا حسيت بوجودي.. كنت رايحه اشكي لربي.. كنت دايما احس انه السجود دواء لكل مصيبه تحل على.. والحمدلله.. ربي معودني انه يعوضني عن كل مصيبه اعيش فيها.. هو عارف اني ما اعترضت على حكمته.. عارف اني مقهوره لاني انظلمت.
كانت يد ناصر تهزني.. حسيت به.. كأني كنت نايمه وصحيت.. رفعت راسي له والتعب واضح علي.. وخوفه كان واضح اكثر.. حاولت اني ابتسم له اخفف عليه.. شالني وحطني بسريري.. قال
ناصر: ليه شلتي المحلول من ايدك
ليال بتعب: انا بخير
ناصر: بس الدكتور ما قال...............
ليال بحده: طز فيه.. مابيعرف لحالي اكثر مني
ناصر: خلاص طيب.. اهدي انتي.. انتي احسن الان
ليال: الحمدلله
ناصر: نوف برا بتموت تبي تشوفك
ليال: حبيبة قلبي وينها
دخلت علي وهي زي ماقال بتموت وتشوفني وتتطمن علي.. جلست معاها وهي تسولف وانا بدنيا ثانيه بعالم ثاني.. بعديها بمده.. جات ام ناصر والعنود.. واجلسو هم بعد.. بعديها جا الدكتور وجلس يشرح الحاله ويعلمني انه المفروض وانه غير المفروض.. كنت منتبهه معاه.. لان كلامه هو بالذات مهم بالنسبه لي.. صحيح انه طمني لكن مسألة انجابي مره ثانيه.. تحتاج لشوية علاج.. صحيح انه المسأله بسيطه والحمدلله طبعا.. بس تبي العلاج السريع.. كنت مطيعه له.. طلب اني اجلس بالمستشفى كمان اسبوعين.. ما عارضت خصوصا اني ابي ابتعد عن البيت اكبر فتره ممكنه.. طلع الدكتور من عندي.. وجلست شويه.. ودق الباب.. راح ناصر يفتح.. جا والضحك باين على وجهه وقال
ناصر: تعال اتفضل
نوف: ايش ايش.. لمين هذا
ناصر: تقرا الكارت وهي تعرف
نوف: يلا يلا اقريه ابي اعرف مين داز هالحديقه لك
ناصر: ههههههههههههههه عاشق ولهان
نوف: اقري الكارت الفضول بيذبحني
العنود: وانا بعد.. على كذا انا كل يوم بتنيم بالمستشفى حتى يجيبو لي زي هالورد
ام ناصر: لو تسكني هنا ما حد عبرك.. هذا خاص للخاص
نوف: يلا عاد اقريه
ليال بتعب: اقريه انتي وسمعيني
نوف: اشوف جيبه يا ناصر .. لاحلى ورده بهذا الكون.. لاجمل نسمه سكنت بحياتي.. البيت مايسوى بدونك.. والبقر الي عندي مايعوضوني عنك
ناصر: ههههههههههههههههههه
العنود فاتحه حلقها: مين البقر هذول!!!!!!!!!!!
نوف: ها !!!!.. صدق مين البقر
ناصر يضحك: كملي زين
نوف: وجودك له معنى ثاني.. وقوتك لها وزن ثاني.. ادبك وذكائك.. ماحد يعوضني عنه.. يلا ياحلوه عن الدلع.. تراكي خوفتينا عليكي.. ما اقدر على بعدك اكثر من كذا.. قومي يازوجة الغالي.. وردي لنا روحنا.. العاشق الولهان.. لافي بن فهد
ام ناصر: هههههههههههههههههه
العنود بحده: باببببببببببببببببببببببببببببببا !!!!!!!!!
ناصر: هههههههههههههههههه
نوف بحده: لا كذا غزل صريح وعلني
ام ناصر: خليه يتغزل هذي ليال.. ماهي أي وحده
ناصر ينتبه: مالك مانتي مبسوطه
ليال بتعب: عادي
نوف: تقول عادي.. يقولك عاشق ولهان.. بابا يقول لك عاشق وولهان
العنود: اهاااااااااا الان عرفت ليه عاشق وولهان.. عشان ماهي ماعطيته وجه
ام ناصر: ههههههههههههههه عيب عليكم يابنات.. ابوكم يبي بفرحها بس
نوف: والله انا اسمع هالكلام من لافي بن فهد بموت من الوناسه.. هذا حنا بناته مايحبنا كذا
العنود: لو سمحتي حنا البقر لا تنسي هالشي
نوف: انا بوريه على هالكلمه.. قال حنا بقر
ناصر: ههههههههههههه اقول وريني ايش تقدري تعملي له.
نوف: بفكر ايش الشي الي يحبه.. وبخيبه عنه.. او بكسره.. او................
ليال بحقد: هو مايقول انه عاشقني.. تقدري تاذيني.. وبتضريه
ناصر: ايش هالكلام!!!
نوف: حنا نمزح ياليال
ليال: وانا كمان امزح.. مالكم قلبتوها جد
ام ناصر: ماصار شي يما.. هي بعد تمزح.. معاها حق مالكم قلبتوها جد
لافي يدخل: مسا الخير
ناصر يبوس راسه: مسا الخير يبا
لافي: كيف الحلوين اليوم
ناصر: الحمدلله يبا.. صحت من مده.. والحمدلله زي ماتشوف
لافي: كيفكم يابنات
العنود: لو سمحت.. الجمله تحتاج لتصليح
لافي: اه صحيح.. كيفكم يابقر
نوف: فهمتها بهالسرعه !!!!!
لافي: ما قلت لك بقر
ناصر: هههههههههههه تلعبو على لافي بن فهد
لافي: مالك ساكته يبا
ليال بحزن: ابد.. اسمعكم
لافي: اكلتي شي
ليال سرحانه: ..................
ناصر: لايبا لسا ما اكلت شي
لافي: تمام.. من قال لي الدكتور انك صحيتي.. رحت عملت لك مفاجأه
نوف: ومفاجأه بعد لااااااااااااااااااا
العنود: انا الي اقول لااااااااا بابا انا كذا اموت من الغيره
لافي: تدلي المقبره
ام ناصر: ههههههههه بعيد الشر عنهم يارجال
لافي: ماتشوفينهم مشاركين هالمسكينه بدلعها
ناصر: جالسين يدلعونك ايش عليكي.. عاشق وولهان وانا ساكت وما تكلمت.. والله يستر من المفاجأه الجايه بعد
العنود: اكيد بيطلب يدها منك لا تستعجل ياخوي.. اخر زمن
لافي: ههههههههههههههههههههههه
ام ناصر بجديه: بنت تأدبي
العنود بخوف: امزح ماما
ناصر: اذا هالشي يرضي ليال بواقف بس عشان ابسطها
نوف: هي هي هي هي لا خفيف دم.. عارف انها ماتجوز له.. عشان كذا بترضى ونفسك مبسوطه بعد
ناصر: عشان ليال محد يعوضني عنها.. صح حبيبتي
ليال سرحانه: ....................
العنود تهزها: ليال حبيبتي فيكي شي.. هذي بدنيا ثانيه
لافي: نادي الطبيب يا ناصر
ناصر يهزها: ماله داعي انا عارف زوجتي.. ليال.. ليال
ليال تنتبه: هاا
ناصر: حبيبتي
ليال تبتسم له: خير
ناصر: ابد ياروحي وين سرحتي
ليال: معاكم
ناصر: جعتي؟
ليال: لا
ناصر: مايصير المغذي صار له اكثر من اربع ساعات منزوع منك اكيد الان جعتي


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 25-12-08, 09:02 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ليال: ها
ناصر: عنود جيبي عصير من الثلاجه.
العنود: حاضر
لافي: .. الو مسعود.. جبت الي قلت لك عليه.. اول مايخلص تجيبه وتصعد لغرفة عمتك ليال هنا
عنود: تفضل ناصر
ناصر: افتحي حلقك ليال
فتحت حلقي وانا عيوني على الشباك.. كنت سرحانه عنهم بعيد.. حسيت بخوفهم علي.. بس انا وقتها خلاص اكتفيت.. دايم احس بخوفهم علي وبعدين تجيني منهم مصايب الدنيا واسكت.. والقاه قدامي الفارس الشهم النبيل المنقذ.. العاشق الولهان زي مايقول.. اكرهه اكرهه.. كنت ابي اعرف ليه يكرهني كل هالقد.. ليه مارفضني من البدايه وقال لولده يبتعد عني.. ليه رضا يخطبني لولده دامه مايبيني.. ليه يمثل على دور الاب الحنون.. وهو بالحقيقه ذيب.. جالس يذبحني بشويش.. كنت اسرح شوي.. وينبهني ناصر شوي حتى افتح حلقي اشرب العصير.. من جد كان وقت العصير.. كان بارد بعكس جمسي الي احسه نار قايده فيه.. كنت ابي الامس أي شي بارد كنت ابي اطفي جسمي الساخن.. كنت اقرب من علبة العصير براسي الامس برودتها.. حس ناصر علي.. وقال للعنود تنادي الممرضه.. لما جات طلب منها كماده بارده.. اخذت الحراره لي ولقتها 38.5 حرارتي مرتفعه شويه.. بس احسها نار قايده بداخلي.. جابت الكماده الي حسيتها نازله علي من السما.. راح ناصر يوزعها على جسمي.. كانت الاه تطلع مني تقطع القلب.. حسيت بدموع نوف والعنود.. ام ناصر كمان قامت واقربت مني.. بس جسمي وقتها كان مثل الخرقه المرميه على جسم ناصر.. الي دفني في حضنه وماقدر يمنع دموعه هو بعد.. حسيت بلافي طلع من الغرف وقتها.. قلت في نفسي يمكن هو بعد يداري دموعه.. بس بعدين رديت بكلامي قلت انا دايم الاقي له الاعذار.. الان خلاص.. ابي اعيش بعيد عنه وعن عيلته.. هذا قراري اذا ناصر رضى بهالشي بكمل حياتي معاه.. واذا رفض حياتي معاه منتهيه
بعدها بساعه وصل مسعود.. حسيت عليه وانتبهت لحالي.. غفت عيني وانا بحضن ناصر.. شفت لافي وجنبه ام ناصر والبنات كانو حزانا مره على حالي.. حتى نوف مبين الدموع بعيونها.. لافي مبين عليه انه بكا بعد.. معقول لافي بكا!!!! ما اعتقد احسه تمثيل.. احساسي مختلف بلافي.. همس ناصر بأذني
ناصر: انتي بخير الان
ليال: ايوا ليه ايش صار
ناصر يتهرب: لا حبيبتي ماصار شي
ليال: هذا مسعود جا؟
ناصر: ايوا ياروحي
ليال: ناصر الله يخليك.. ابي يجيب كتبي واغراضي هنا.. انا عندي امتحانات
لافي: حاضر ياروحي يجيبهم لك.. مسعود
مسعود: نعم عمي
لافي: تجيب اغراض عمتك ليال.. الان بدق على الخادمه تجهزهم لك
مسعود: حاضر عمي
ناصر: مرتاحه الان حبيبتي
ليال بتعب: اه ايوا
لافي: يلا ياروحي.. قومي غسلي وجهك من النوم وقومي شوفي ايش جايب لك
ليال: ناصر
ناصر: ياروحي.. امري تدللي
ليال: ابي اخذ دش.. ماني طايقه حالي
نوف: انا اروح معاكي ماتروحي لحالك
لافي بحده: مكانك زوجها يدخل معاها.. يلا يبا اخذ زوجتك وخلها تتروش.. وقومي انتي جهزي ملابسها.. حنا ننتظركم بغرفة الاستقبال
نوف: عنود افتحي المويه داخل الحمام
العنود: حاضر
ناصر: بشيلك اذا حسيتي بدوره قولي لي
ليال: ................................
نوف: بلبسك على مزاجي ايش رايك
ليال تبتسم: الي تشوفيه
اخذت الدش وجلست تحت المويه مده.. رحت ابكي تحت المويه من غير صوت.. ابكي حرق قلبي على ولدي.. ابكي القهر الي داخلي.. مات قبل لاتهنى فيه.. مات وتركني وحيده.. تعبانه والتعب بيذبحني.. تعبانه.. مافيني شي غير اني تعبانه.. تعب بس.. وافكار كثيره.. وقرارات خطيره لازم اخذها.. والان.. خلصت وطلعت.. وقتها قلت لناصر يسبقني لغرفة الاستقبال.. جلست امشط شعري.. كانو يتكلمو.. رحت اسمع ايش يقولو
لافي: صلاح داق علي اكثر من مره ايش اقول للرجال
ناصر: والله ما ادري.. تراها ماتدري عن أي شي قالته او سوته
نوف: طيب ردو عليه وقولو له انها بخير
ام ناصر: كنت اقول لكم انها ماهي بوعيها.. عيونها كانت زايغه.. وانتو جالسين تنفذو طلباتها.. هذا هي اقلقت الرجال
العنود: والله عيب ياناصر رد عليه وقوله ايش صار
ناصر: بس هي ماكانت تبي تقولهم عن اول جنين.. اخاف الان يدرو وتعملها حكايه
ليال تطلع لهم: جيب التلفون
ناصر: حبيبتي والله ماكنت عارف كيف اتصرف
ليال: الو
صلاح بحده: لياااااال حبيبتي انتي بخير
ليال: بخير ياروحي.. وكويسه لا تقلق علي
صلاح بحده: كيف ما اقلق وصراخك هذاك ايش اسميه
ليال: صلاح انا فقدت ولدي.. ولدي راح
صلاح بحده: كيف رااااااااااااح
ليال: الله ما كتب له يعيش.. صلاح تراني ما دريت عن حالي وقت كلمتك الان سمعتهم وهم يقولو هالشي.. صدقني انا ما ادري ايش كنت اقول.. ولاني ذاكره اني كلمتك اساسا
صلاح يبكي: المهم انتي بخير
ليال: انا بخير ياروحي لا تقلق علي.. اختك جبل
صلاح: انا قطعت تذكره وجايك بعد ثلاث ايام
ليال: حبيبي ماله داعي.. انا بخير
صلاح: تقولي ماله داعي.. اكيد انه فيكي شي وماتبين تقوليه لي صح
ليال: لا ياعمري الحمدلله انا بخير والطبيب طمني
صلاح: ابي اشوفك بعيوني.. تسمعي
ليال: خلاص ياروحي استناك
صلاح: ايوا كذا.. انا الان تطمنت عطيني ناصر
ليال: وانا ماني كفايه اذا كلمتني
صلاح بحده: شوفي تراكي من شوي قلتي لي انك فقدتي غيره.. اسمعي اذا عرفت انك مخبيه علي شي تراني بذبح ناصر.. اذا عرفت انه مأذيكي او متعبك بحياتك تراني بنهي حياته انتي سامعه
ليال: هههههههههههههه هي جات على هالمسكين.. اجل تطمن هو الي بيشتكي ماهو انا.. المسكين ذايق من وراي الويل.. ولا يتكلم.. وبعد راضي ويحبني
صلاح: ما اصدقك حتى لو تحلفي
ليال: اجل تجي وتشوف
صلاح: اكيد اني بجي.. ما انتظر تقولي لي.. ليال
ليال: ياروحي
صلاح: انتي تعرفي غلاتك عندي.. انتي بالذات.. اذا عرفت اني مقصر معاكي وانك منتي مرتاحه بحياتك.. مابسامح روحي ياليال
ليال: انت مكبرها ياصلاح.. والله وغلاتك بتجي وتلاقي الي يسرك واذا على ناصر والله مامنه قصور.. شايلني بعيونه
صلاح: طيب عطيني اكلمه
ليال: حاضر
ناصر: هلا صلاح
صلاح: الي تقوله ليال صح؟
ناصر: تجي وتشوف.. واذا استاهل تذبحني.. تراني ماراح امانع
صلاح: ناصر انت تعرف غلاتك.. بس قهر بقلبي اني اعرف انها فقدت جنينين من غير لا اعرف
ناصر: والله عاذرك.. بس والله هي الي قالت انكم ما تدرون.. والله انا قلت لها انه على الاقل انت تدري.. عارفك بتعملها حكايه.. بس هي كمان راسها حيط وعنيده
صلاح: بس لا تقول عنها حيط تراها الغاليه
ناصر: هي غاليه عندك بس.. ترها روحي
صلاح: تحلف
ناصر: أي والله روحي وعمري بعد
صلاح: بدق كل شوي اتطمن ما بتاكل عقلي بكلامك الحلو ذا فاهم
ناصر: هههههههههههههه فاهم
صلاح: لا تلومني تراني انجنيت عليها
ناصر: عاذرك.. خذ تبي تكلمك
ليال: صلاح
صلاح: امري يا روحي
ليال: في احد غيرك عرف
صلاح: لا
ليال: ما ابي احد يعرف.. قول لهم انه عندك شغل وبتمر علي.. لا تقول لهم انك جايني.. ما ابيهم يقلقو علي
ناصر يصارخ: سمعت.. هذا انت تسمع باذنك.. انا ما قلت شي.. واتحداك اذا قلت لا.. يلا وريني كيف تقول لا
صلاح: صدق ما اقدر اقولك لا.. احبك ايش اعمل
ليال: وانا بعد احبك.. ما ابيك تقلق علي انا بخير
ناصر: انتي يا مدام اشوف كثرو عشاقك.. وانا ساكت
نوف: اقول اسكت بس.. هذا بعد مايجوز لها.. وريني شطارتك على غيرهم
ليال: ههههههههههههههه
صلاح: اقول ليال هذي نوف؟
ليال: ايوا
صلاح: لي لي .. ترانيييييييييييييييي
ليال: اقول.. اذا قلت انك....................
صلاح: ايوا ياختي ايوا
ليال تناظر نوف: ههههههههههههههه يلا طيب.. قبل لاتغلط اكثر
صلاح: بتسلمي لي عليها؟
ليال: اممممممممممم بفكر
صلاح: ارحمي اخوكي وفكري.. وكويس بعد
ليال: خلاص حاضر
صلاح: يلا بدق عليكي كل شويه
ليال: هههههههه خلاص طيب.. مع السلامه
ناصر: كنت بروح اليله ضحيه لاوامرك
ليال: انا وراك.. لاتخاف
نوف: ونعم الحيطه
ليال: اقول اسكتي لا تخربي على نفسك
لافي يناظرها بقوه ويبتسم: ايش الي بتخربه على نفسها
ليال: لا ولا شي
لافي: اقول استغليها فرصه واطلبي.. تراكي هالايام طلباتك مجابه.. وبدون نقاش بعد
ليال: والله؟
لافي: والله
ليال: اكيد انك عارف الي المح عليه.. صح
لافي: صح
ليال: واكيد انك موافق صح
لافي: امممممممممممم بفكر
ليال: طيب بقولك كلمة صلاح.. اجل فكر وفكر كويس بعد
العنود: انا ضعت
لافي: ياحبيبتي لا تتعبي نفسك.. الذكا كله هنا.. انا خلفت بقر ياروحي
ليال: لا تصدقهم عاد تراهم يلعبو عليك.. شوف الثانيه كيف ساكته.. ومدفونه بالكنب
ناصر: هههههههههههههههههه اكشفتك
نوف: اكشفت ايش.. انا جالسه.. وهم يتكلمو وزي ما قال بابا العزيز حنا بقر
لافي: دامك اعترفتي على نفسك انك بقره.. هذا معناه انك فاهمه ياحلوه
العنود: ياربي ياربي.. ليه ماتعلمنا نكون كذا.. اكيد انك تعلمت كل هذا ما انولدت كذا
ليال: ههههههههههههه
لافي: اه صحيح.. تعلمت منك لو تعرفي
ناصر: ههههههههههه ماتعرفي تتكلمي ارحمي روحك من الفضايح واسكتي
ليال: انا اشم ريحه حلوه
لافي: هذي ريحة المفاجأه
نوف: افتح ولا تفتحي
ليال: لا هذا لا ذاك
ناصر: ليه عاد.. لسا تضحكي ومبسوطه ايش جرا
ليال: ابي اسمع كلمة موافق وموافقه وموافقه
عنود: هههههههههههه انا بقول موافقه موافقه.. بس على ايش
ناصر: حبيبتي انتي والله.. طلعتي بقره من صدق.. لا وتضحكي بعد
ليال بدلع: انا استنى
لافي: ههههههههههههههه انا موافق
ليال بدلع: انا استنى
العنود: قلت موافقه
ناصر: اسكتي انتي.. نوف ايش اقلتي
لافي بحنيه: ردي يانوف
نوف بهمس: موافقه
ليال: ها.. ها ماسمعت.. ناصر انت سمعت؟
ناصر: هههههههههههه سمعت حرام عليكي
ليال: لا لا انا ما سمعت
لافي: نوف
نوف بهمس: موافقه
ليال: ها
ناصر: موافقه قالت موافقه.. حرام عليكي من جد يا ليال
ليال: ههههههههههههههههههه
لافي: يلا طيب افتحو خلونا نتعشى
ليال: لاااااااااااا في موافقه اخيره
لافي بحده: ام ناصر
ام ناصر بضيق: مافي قول بعد قولك يا بوناصر موافقه
عنود: يه اش معنى انا!!!!!.. ليه انا لا؟؟؟؟
ناصر: هههههههههههههههههه
لافي: طيب قولي موافقه
العنود: موافقه
لافي: خلاص
ناصر: ههههههههههههههههههههه
العنود: طيب ابي اعرف ليه
لافي: وانتي شفتيهم اعرفو ليه
العنود بغباء: لا
لافي: خلاص
العنود بنرفزه: خلاص ايش
ناصر: هههههههههههههههههه ارحميني ياعنود.. بقره وغبيه كبيره في حقك الصراحه
العنود بقهر: بابا شوفه قوله ماني كذا
لافي: ماني كذا
ناصر: هاهاااااااااااااااااااااااااااااااي حلوه.. حلوه يا بوناصر
العنود تبكي: بابااااااااا
لافي: صلاح اخو ليال يبي نوف وحنا وافقنا
ليال: ايوااااااااااااااااااااا الان انا ميته جوع.. يلا افتحو خلونا نشوف
ناصر يلعب بشعرها: والله طفله.
لافي: احلى طفله.. قبل تزعل علينا
ليال: لا ما بزعل.. فرحتي تمنعني ازعل
ناصر: ميسوطه ياروحي
ليال: فوق ماتتخيل



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية