لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-09, 09:36 AM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

10:00 الصباح


فيلا خالد ..الصاله..


البحرين


كنت متردد افتح باب الغرفه عليها.. كنت افكر اني اجبرها.. بس في النهايه ماراح الاقي غير الكره في قلبها.. فكرت اتعامل معاها بدلال.. ما راح ارفض لها أي شي تطلبه.. وهي تطلب شي حتى ما ارفض الي تطلبه.. ليه احس بنفسي جبان ليه احس بالخوف من رفضها كل ما فكرت اقترب منها.. كنت ابي اصحيها.. ابي اجلس معها.. من تزوجنا واحنا منفصلين.. هي بروحها وانا بروحي.. طيب وبعدين.. وبعدين.. حسيتها افتحت الباب وانا سرحان بافكاري.. شفت عيونها.. باين فيهم الدموع


خالد: صباح الخير


لبنى: ..................


خالد يمسك كتفها: قلت صباح الخير


لبنى بجفا: وانا قلت ابتعد عني


خالد يبتسم: ما اقدر ابتعد عن روحي


لبنى: ...................


خالد بحنيه: ممكن افطر من يد حبيبتي عشان عندي لها مفاجأه بتسعدها


لبنى تتركه: اكيد مصيبه جديده وضرب جديد.. شكرا ما ابي منك شي.. ياليت تتركني بروحي


معاها حق.. هذي حياتي معاها من تزوجنا.. اتركتني وانزلت.. انتبهت انها نست باب الغرفه مفتوح.. دخلت وجلست على سريرها.. لمست مخدتها.. كانت مليانه دموع.. هذي اخرتها ياخالد لبنى تكون حياتها معاك حزن ودموع.. لفت انظري علبة الذهب الي كنت مخليها لها بذاك اليوم.. موجوده على حالها.. بكيسها وجلادتها.. ما افتحتها ولا اقربت منها.. قلبي متقطع.. طلعت من غرفتها ونزلت للمطبخ.. جلست على الكرسي وهي راحت تحط قدامي صحون الاكل.. رن تلفوني


خالد: الو


راكان: هلا خالي


خالد: هلا


راكان بخوف: خالتي وين اتصل على تلفونها وماترد علي


خالد: لحظه شوي.. لبنى هذا راكان


لبنى تبتسم: هلا يما


راكان: خالتي.. اشلونج


لبنى: الحمدلله بخير


راكان: تصدقين كنت اتصل على تلفونج وماتردين.. اخذت السياره وقلت بجي لج بسرعه خفت فيج شي


لبنى تدمع عيونها: لا يما انا بخير.. فطرت حبيبي ولا ليلحين


راكان: لا ما فطرت


لبنى: خلاص يما تعالي افطر معانا


راكان: لا خالتي.. انا عندي شغل مع جدي


لبنى: عن الدلع.. وتعال يلا انتظرك


راكان: خليها مره ثانيه.. وبعدين بشوفج الليله


لبنى: شنو مجهز مفاجأه من مفاجأتك


راكان: بصراحه احنا معزومين على العشا الليله مع جراح


لبنى: اها.. بنطلع كلنا مع بعض طبعا صح؟


راكان يفهمها: أي صح


لبنى: خلي بالك من تصرفاتك يما


راكان: لا تخافين.. جهزي روحج


لبنى: ماشي.. مع السلامه


خالد: اش فيه


لبنى: .....................


خالد: خايف عليج مني


لبنى: الحمدلله الي لقيت احد في هالدنيا يخاف علي


خالد: قال لج على عزومة جراح


لبنى: أي


خالد: اش رايج نروح لمكان ثاني بروحنا


لبنى: ليش


خالد: نغير جو


لبنى: الظاهر منت حاس بروحك


خالد: مافهمت


لبنى: منت ملاحظ انه سعادتي مع هالجمعه الحلوه.. منت ملاحظ وجودي معاك تعاسه بالنسبه لي


خالد يجرها لحظنه: تعاسه؟


جريتها لحظني.. حسيت برعشتها.. حسيت بشوقها.. كنت اشوف عيونها وتعابير وجهها.. عارف انها محتاجه لحظني مشتاقه لي.. عارف انه حواجز كبيره موجوده بيني وبينها.. مع انها زوجتي حلالي.. اسحبت روحها مني وراحت لغرفتها.. جلست على الكرسي من جديد.. وغرقت بتفكيري



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



12:15 الظهر


في شقة ليال.. في البلكون..


البحرين


احمد: ومتى ان شا الله بتطلبونها


ليال: اليوم العصر.. ان شا الله


خوله: في خاطري شي ابي اقوله


لينا: اتمنى انه نفس الشي الي براسي


لمى: بصراحه وانا بعد بموت واعرف اجابة السؤال الي براسي


ليال: ول.. قولو ايش عندكم


خوله: الي اعرفه انه مها اخت بسمه


لينا: برد الله قلبج يا خوله.. هذا الي ابي اقوله


لمى: بصراحه وانا بعد


ليال تنزل راسها: اخت بسمه اخت غيرها.. ماهو مهم.. المهم عندي ان اهلي بخير


عبدالعزيز: ما هو واضح يا ليال


عبدالرزاق: ليال كلنا مستغربين.. عارفين انج تحبين زوجك.. وعارفين الي صار بس الغريب محنا عارفين انتي على شنو ناويه


ليال: الي لازم تعرفونه اني ماراح ارجع لناصر لو ايش يصير.. المهم عندي بناتي


لمى: الي ماني قادره اصدقه انك تزوجي اخوج من اخت زوجة زوجك السابقه


ليال: لمى الله يخليكي.. لا تطوليها وهي قصيره.. ناصر ما صار يهمني في شي.. وبعدين لا تنسون اني بتزوج


خوله تبتسم: صح.. خبر زواجك بيخلي ناصر يفقد الامل في رجعتج


عبدالعزيز: ماني قادر افهمج


ليال: معلش انا عارفه مع من اتعامل.. ولازم اجبر نفسي على الشي الي بيحافظ على امان عيالي


احمد: عندي لج مفاجأه


ليال تبتسم: فرحني


احمد: يوم عرسي تعرفينها


ليال تقوم: والله بايخ


عبدالرزاق: هههههههههههههههههه تعالي وين تروحين


ليال تقوم: بشوف بناتي


خوله: تتصلون على خالد


احمد: المفروض انه يسمونه نكد حزن وجع قلب غلط يسمونه خالد


عبدالرزاق: هههههههههههههههههه


عبدالعزيز: صدقت.. غبي


لينا: صدقت فيها.. غبي من جد


لمى: الله يعين هالمسكينه عليه


خوله: لحظه شوي تلفوني يرن.. الو


مزيان بضيق: وينك انتي


خوله: هلا ياقلبي.. ليش متضايقه


مزيان: ملل يا خوله.. بموت من الملل


خوله: معاش الملل وانا خوله.. قومي تعالي كلنا مجتمعين بشقة ليا.... نور


مزيان بفرح: والله.. جايتكم


خوله تنتبه: مع السلامه


لينا بخوف: قومي روحي شقتج قبل ما ننفضح


لمى: انا مالي شغل فيكم.. روحو مع مزيان قبل ماتجي هنا بسرعه


عبدالعزيز بقهر: ادعي عليج يا خوله.. ما اقدر


خوله: زلق لساني يا خوي اش اسوي


احمد يضحك: الله يعينج على ليال


عبدالرزاق: اقول تراني عندي شغل مهم.. اقوم اكمله.. اذا زوجتي توفت اليوم بلغوني


عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه نفسي مره اشوفك توقف بوجه ليال


احمد: ماعليك منه.. هذا جبان


لينا: بنشوفك اش تسوي معاها يالشجاع


احمد بخوف: وليش!! انتو ناوين تخلوني بوجه المدفع؟


خوله: دامك قلت عن بوسالم جبان.. ورينا اش تسوي


لمى: انا عن نفسي بقول انه احمد هو الي قال لمزيان تجي هنا


احمد بحده: شوف النذاله


خوله: هههههههههههههههههههه والله فكره


لمى تضحك: اعجبتك صح؟


عبدالرزاق: وانا بعد سمعته


عبدالعزيز: خلكم من الضحك.. انا حاس انه جراح بيجي مع اخته


خوله: لا تكبرها


عبدالعزيز يبتسم: ليال معاها حق بخوفها منه.. جراح ماهو هين


لينا: لا تخوفني انت بعد.. قول الي تشوفه


عبدالعزيز: الي اشوفه انه جراح عينه على ليال


احمد بحده: عيب عليك يا رجال


عبدالعزيز: ماقلت العيب يا احمد.. اعجاب جراح بليال واضح


عبدالرزاق: ومتى شفت هالشي


عبدالعزيز: اسأل خوله وهي تقول لك


احمد: صدق الي يقوله يا خوله؟!!!


خوله: مع اني ما تكلمت معاه من قبل.. بس صح انا ملاحظه هالشي بعد


عبدالرزاق: ماقلتي لي!!!


خوله: كنت اكذب نفسي واقول عادي.. بس دام عبدالعزيز يشاركني هالراي.. يبقى................


لمى بخوف: يبقى ليال بخطر صح


عبدالرزاق: ماهي لهالدرجه عاد.. جراح رجال والنعم فيه.. عيبه انه ذكي.. واكيد شاك بس ماعنده شي يأكد الي براسه


ليال تدخل عليهم: الحقو.. مزيان وجراح على الباب


عبدالعزيز: حياهم الله.. روحي تغطي انتي وانا بستقبلهم ولا تنسين انتي زوجتي


ليال تروح مسرعه: أي صح



&&&&&&&&&&&&&&&&&&



01:00 الظهر


فيلا خالد ..غرفة لبنى..


البحرين


كنت واقفه عند المرايه.. اشوف وجهي واشوف جسمي.. في حياتي ما حسيت بهالشي.. ماراح اكذب على حالي.. سعيده بطير من السعاده.. اول مره اصير بحضنه.. ياليتني اكون بحضنه مره ثانيه.. ليش مشيت عنه.. ليش ما نسيت روحي معاه.. كنت ابي هالشي وحصلت عليه.. سمعته ينادي علي.. ما رديت عليه.. ما كنت ابي احد يصحيني من احلى حلم كنت فيه.. الحين حسيت اني حرمه من جد.. رحت اشوف جسمي من جديد.. اتحسس الحروق الي فيه.. ياترا لو تشوف هالحروق ياخالد اش بتقول.. ما عطيتني فرصه اقول لك انا كيف عشت.. ما عطيتني فرصه اقولك عن عذابي مع بدر.. سمعته ينادي علي مره ثانيه وهالمره يضرب الباب بقوه.. غطيت جسمي ورحت فتحت الباب


لبنى: خير


خالد: ليش ماتردين؟


لبنى: وليش ارد


خالد: عشان اتطمن عليج


لبنى: تطمن انا بروحي بالغرفه مافي احد معاي.. تفضل حياك.. هذي السرير مافي احد عليه ولا في احد تحته.. هذي خزانة الملابس ما في احد داخلها.. وين بعد.. اه هذي الحمام.. خالي مافي احد داخله.. تبي تفتش مكان ثاني بعد


خالد يشوفها بحده: خلصتي


لبنى: المفروض اسألك هالسؤال


خالد: تعالي عشان تاكلين شي انتي ما اكلتي من الصبح


لبنى تعطيه ظهرها: شبعانه من الدنيا.. خلني بروحي


خالد: ليال متصله تقول الغدا عندها


لبنى بفرح: أي ياريت ابي اروح


خالد: ياااه.. روحتج لهم تسعدج جذي


لبنى: صارو الفرح الوحيد الي بحياتي


كنت اشوف الاسى بعيونه.. عارفه اني قاسيه معاه بأسلوبي.. بس قسوتي ماتجي شي جنب الي سواه فيني.. كنت ابي اقفل الباب حتى اغير ملابسي.. لقيته دخل الغرفه وجلس على السرير.. خفت من حركته وحسيته ناوي على شي.. جيت بطلع ولقيته ماسكني وصرت بحظنه من جديد.. لقيت امنيتي تتحقق من جديد.. كنت ابي اسحب روحي منه بس لقيت روحي تتعلق بحضنه اكثر واكثر.. كنت ابي اغمض عيوني.. كنت ابي ارتاح.. كنت عنيده حتى بسعادتي.. سحبت روحي منه وطردته من الغرفه.. طلع من غير لا يقول شي.. وقفت عند المرايه من جديد.. صرت اشوف جسمي من جديد.. خوف غريب ملكني.. اذا شاف جسمي وانا بهالحاله اكيد بيشفق علي.. وانا ما ابي اشوف الشفقه في عيونه.. ما ابي احس اني ضعيفه معاه.. ما ابي انسى اني ابي انفصل عنه.. وما ابي انسى ضربه لي.. لقيت روحي اصيح من قلبي على حالي.. ماني عارفه شالي ابيه.. ماني عارفه كيف ارتاح



&&&&&&&&&&&&&&&&&



01:30 الظهر


شقة ليال ..البلكون..


البحرين


مزيان: نور انتي منين من السعوديه


ليال: انا من الشرقيه


مزيان: والنعم.. ومن عيلة مين


ليال متردده: انا من عيلة الراشد


مزيان: جراح.. نور تقول انها من عيلة الراشد.. تقرب لفواز صح


جراح: عيلة الراشد ماهي صغيره يا مزيان


مزيان: انتي تقربي لفواز الراشد؟


ليال تجاريها: فواز بن سعد


مزيان: لا فواز بن خالد


ليال: ماسمعت به


جراح بذكاء: اش تقربي لفواز بن سعد الراشد


ليال: عيال عمومه


جراح بخبث: فواز صاحبي والنعم فيه


ليال بخوف: ينعم بحالك


جراح يبتسم: بس انا ماسمعت انهم مناسبين بحريني


عبدالعزيز يفهم عليه: وانتي من متى على اتصال به


جراح يبتسم: معاه على طول


عبدالعزيز: خلاص اتصل فيه الحين واسأله


جراح: تبيني اسأل الرجال اذا مزوج بنت عمه لبحريني ايش يعني اشكك بكلامكم


عبدالعزيز: لا ابد.. اعمل حالك تسأل عني.. واسأله


احمد: ترا راسي وجعني منكم ومن سالفتكم.. والجوع ذبحنا يا ناااااااااس


لينا: ههههههههههه ننتظر خالد ولبنى


احمد بضيق: السيد نكد جاي


عبدالرزاق: هههههههههههههههه حرام عليك يارجال.. الله يهدي باله بس


مزيان: نور


ليال: نعم حبيبتي


مزيان: كيف عرفتي خوله


خوله: ياربي يا مزيان ماعتقتي الحرمه اش هالاسأله




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-03-09, 09:38 AM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مزيان: تصدقين احسها قريبه مني.. احس اني اعرفها من زمان.. ودي اتعرف عليها اكثر.. ودي اعرف ليه تحبونها كلكم كذا
لبنى تدخل عليهم: هذي الغلا.. شوفي طيبها مع الكل وبتعرفي ليش الكل يغليها.. السلام عليكم
ليال تحضنها: يا قلبي انتي.. وعليكم السلام
لبنى تحضنها بقوه: وحشتيني
لمى: هلا بالغلا
خالد: السلام عليكم
احمد بضيق: اهلا اهلا
عبدالعزيز يضحك: ول عليك جذي تستقبل الرجال
احمد: يا اخي ما احبه ما اطيقه
خالد: اذا صار البيت بيتك.. اكرهني بكيفك
عبدالرزاق: تعال زين ماعليك منه.. هذا اذا مالقا احد يكرهه يكره نفسه
جراح: ههههههههههههههه الا احمد ما ارضى عليه
خالد: بتجلس تدافع عنه يعني
جراح: وافديه بعد
ليال: عزيز.. الله يخليك تعال شوي
عبدالعزيز: خير حبيبتي
غصب عني.. قلتها غصب عني.. شفت نظرة احمد وخالد لي.. بس كملت اسلوبي معاها لحد ماطلعنا للمطبخ.. اعتذرت منها وقلت لها لزوم الدور.. حسيتها ماهي مهتمه كانت متضايقه من وجود جراح واسألت مزيان.. حاولت اطمنها واهديها مع اني مستغرب خوفها من هالشخص.. الرجال ما منه خوف ابد.. عبدالرزاق واحمد يشكرو باخلاقه وطباعه.. ليش هي خايفه منه جذي.. قالت الي قالته وانا ما ني معاها.. مشت عني وانا سرحان.. حسيت بيد خالد
خالد: تحبها؟
عبدالعزيز ينتبه: من؟
خالد يتنهد: ما ضنيت انك عاشق
عبدالعزيز يبتسم: عاشق مره وحده.. والله انك واهم
خالد: تراك قلت حبيبتي من قلب يا رجال
عبدالعزيز: لزوم هالمسرحيه البايخه الي ماني شايف لها هدف.. ولاني عارف ليش ليال خايفه من جراح جذي
رجعت مع خالد للبلكون كنت منتبه عليها كثير.. حاسس بضيقها.. سمعت صوت وحده من البنات تبكي.. تعمدت اني اسوي هالحركه قدام الكل واولهم جراح.. يمكن غيره مني لاني فعلا خايف عليها
عبدالعزيز: اجلسي حبيبتي انا بشوف البنت
لينا: عسا الي في بالي يطلع جذي
خوله: عن الحسد عاد
مزيان: الله يخليكم لبعض يا نور
ليال تبتسم: تسلمي حبيبتي
عبدالرزاق بهمس: ليش تبتسم
جراح ينتبه لحاله: ها ؟!!.. لا ابدا.. اسمع الحريم يحسدو بعض
عبدالرزاق: والله لو ايش تعمل لحرمتك.. دايم تشوف غيرها ايش يعملو لها
جراح: هههههههههههههههههه
عبدالرزاق: هالحريم هذول.. اعوذو بالله
خوله: اقول تراني سامعتك
احمد: فكك روحك يالشجاع
عبدالرزاق: أي حبيبتي أي.. اقول عن الحريم بس حبيبتي انا غير طبعا عن الناس كلهم
جراح: ههههههههههههههههههههه
خالد: رقعها صح
احمد: ماعليك منه هالجبان.. تخوفه الحريم
لينا: احمد اشلونك
احمد: ها.. أي حبيبتي بخير دامج بخير
لمى ميته ضحك: عفيه على الشجاعه ياخوي
كنت مع حلا واسمع سوالفهم.. حلو احساس الابوه.. صحيح اني عايش بدور وبينتهي بعد شوي.. بس دور حلو.. تمنيته من زمان.. اسره وبيت وعيال وزوجه تحبني وتخاف على.. كنت ناسي هالاحساس.. رجع لي من جديد.. محتاج الي يخاف علي.. حلو منظر البنت وهي نايمه بحضني.. نايمه وهي حاسه بالامان.. حطيتها بفراشها ومشيت عنها.. صحيح تفكيري صار متعلق فيها.. بس ضروري ارمي هالاحساس من تفكيري.. انا بعيد تماما عن ليال وغيرها.. انا مكتوب علي اعيش بروحي طول عمري.. بعيد عن خيالي الاسره والبيت والعيال.. من بيرضى بي.. حتى ليال اول ما تعرف بماضي.. بتتركني هي والي معاها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:30 العصر
فيلا العايله ..الصاله..
السعوديه
غسان: ان شا الله الف مبروك
صلاح: مبروك يالغالي
ناصر يحضنه: مبروك يا خوي
سلطان: الله يبارك فيكم.. طيب ما تبون تفكرون شوي يمكن ترفضوني
غسان: يا خوي عجزت وانا ارفض فيك ايش اعمل.. الله كاتب بختك مع اختي
ناصر: ههههههههههههههههههه
صلاح يضحك: الله يكتب لكم الخير
سلطان: بخليها بعيوني
غسان: يعيونك بجيوبك.. براحتك المهم تكوني سعيده معاك
سلطان بحزن: الله يقدرني واسعدها
ناصر: انتو تبون تفهمون انه هالمخلوق اليوم خطبته وهو فرحان بها!!!!
صلاح: يا اخي شكله مغصوب
ناصر: غسان ارفضه وارحم حاله هذا ماهو وجه عرس
غسان يضحك: اقول اجلس مع صاحبك وخله يعطيك من خبرته تراه معرس مرتين.. وشكله بيعملها مره ثالثه
سلطان يقوم: انا بروح اشوف ابوي
صلاح بخوف: ماهو طبيعي.. حاله مخوفني
ناصر: انت ما تكلمت معاه
صلاح: تكلمت معاه كثير وماعرفت ايش الي مضايقه وعامل فيه كذا
غسان: يمكن عشان ليال بعيده
صلاح: ما اظن.. هو مكلمها اليوم
ناصر بضيق: يمكن ماهو موافق على زواجها
صلاح: بالعكس موافق
غسان: تظنه خايف من مسؤولية العرس
صلاح: والله ما ادري.. امي تشتكي من حاله بعد هاليومين
غسان: اقول يبا ولدكم عنكم وبنتنا عندنا.. ماني قاصر ازوج اختي بخواف
صلاح يبتسم: خواف من الزواج والله نكته

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:20 الليل
شقة جراح ..غرفة جراح..
البحرين
بموت من الغيض.. ابي اكسر الي قدامي.. ليه بالي مشغول بها.. ليه تفكيري تعلق بها كذا.. مع انها ما عملت أي حركه تثير مشاعري.. ليه احس اني اغير عليها.. انا متأكد انها ماهي زوجة عبدالعزيز.. ليه مخبين علي هي مين.. معقوله تكون زوجتي ام صبا؟!!.. مستحيل.. خوله تكرهها مستحيل تكون مصاحبتها الان.. وبعدين منين جابت البنات.. لا لا.. لو اعرف بس.. كنت الف بالغرفه زي المجنون.. ما انتبهت لمزيان وهي واقفه تشوفني
مزيان بخوف: مالك
جراح بحده: بموت من غيضي
مزيان: بعيد الشر ومين الي ضايقك.. من شوي كنت مبسوط
جراح ينتبه لنفسه: جاني اتصال قلب كياني
مزيان: تاخذها نصيحه مني
جراح: قولي
مزيان: حول مكالماتك على محمد.. وعيش هاليومين من غير نكد.. احسب انك في اجازه من الشغل هاليومين
جراح يتنهد: ضروري اعمل كذا
مزيان متردده: جراح
جراح ينتبه لها: مالك يا روح جراح
مزيان: ودي بشي
جراح: تدللي
مزيان: ودي اعيش هنا جنب خوله.. ممكن
جراح: صدقيني لو بيدي كنت عشت انا كمان هنا.. بس انا اعطيت عبدالرزاق كلمه
مزيان: مافهمت
ما قدرت ارد عليها.. اصرت تبي تعرف.. قلت لها عن كل شي.. عن عبدالرحمن وحبيبته.. وعن هالحرمه الي اسمها نور.. وانا متأكد انها ماهي نور.. عن كل شي حتى عن خوله وارتباكها وقت الي كنا بالمصعد.. سكتنا مده.. صارت هي بعد حايره بعد الي قلته لها
مزيان: ماني فاهمه ليه كل ذا
جراح: وانا بعد.. بس الموضوع محيرني.. ودي اعرف ليه
مزيان: اتركها علي
جراح: لا.. انا عطيت عبدالرزاق كلمه
مزيان: بحرجك قدامهم.. وبجبرك اننا نعيش هنا
جراح: بيبتعدو عننا.. الحرمه هذي من تجلس معانا احسها مرتبكه على طول.. ودها الوقت ينقضي حتى نمشي
مزيان: ما اتوقع.. اسمعهم بيجون على عزومة العشا كلهم
جراح: نسيت عزومة العشا
مزيان: ونسيت العرس بكره بعد؟
جراح: مزيان.. ما ودي امشي من هنا.. روحي تعلقت بهنا
مزيان: لا تقول انك حبيتها!!!
جراح: والله ماني عارف ايش هالاحساس الي ملكني
مزيان: أي احساس ياخوي.. هو سلق بيض.. متى شفتها وتكلمت معاها حتى تتعلق بها كذا
جراح: ما ادري لا تسأليني.. ماني عارف ايش جرا لي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:45 اليل
في شقة ليال ..الصاله..
البحرين
خالد بحده: ما ترد ما ترد
احمد: اهدى يا رجال.. طول بالك ان شا الله خير
عبدالعزيز: خلنا نمشي نروح لها
خالد بحده: نروح وين.. نروح وين ماني عارف هي وين
عبدالرزاق: اهدى طيب عصبيتك ماراح تحل الامور
لبنى تبكي: العيال بعد مايردون على تلفوناتهم
ليال ماسكتها: ان شا الله خير
عبدالعزيز: كم رقم زوجها ياخالد
خالد: جالس اتصل فيه.. جهازه مسكر
منير: خالد هي بخير مع زوجها
خالد متردد: لا
احمد: يعني شنو
خالد: في خلافات كبيره بينهم
منير: قومو
احمد: يلا
عبدالرزاق: وين تروحون
احمد: للكلب زوجها اكيد فيهم شي
خالد: انتظرو فتح جهازه
لبنى تدني منه: رد عليك؟
خالد: الو.. ايوا يا هشام
هشام بملل: نعم
خالد بخوف: حنان والعيال وينهم
هشام بلا مبالاه: صدمتهم شاحنه وماتو.. روح استلم جثثهم من المشرحه ولا تنسى تدز ورثتي من اختك بعد ما ينتهي العزا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&


- ماتو؟!!!!!
- ايش بيجرا على لبنى بعد حنان
- كيف بينقل خالد خبر وفاة حنان والعيال للجماعه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-03-09, 09:43 AM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قرائي الاعزاء


قرائه ممتعه للبارت ان شا الله


ايمو حبيبة قلبي.. عسا المانع خير


طمنيني عليك ياروحي


لحن الحياه سوووووووووووووري من قلب على التأخير


اترككم مع الجزء 23


قرائه ممتعه مع الاحداث الجديده والمستمره

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-03-09, 12:51 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101896
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشق الغلا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشق الغلا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين دانه على الروايه الروووووووعه
بصراحه انا متابعتك من البدايه
ننتظرك بالبارت الجاي
بس عندي سؤال الروايه كم جزء ؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عشق الغلا  
قديم 19-03-09, 09:01 PM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62264
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحن الحياه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحن الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لج اخت دانه ومابينا sorry خذي راحتج ماتأخرتي ومثل ماعودتينا البارت كان رائع بس خوفتينا على حنان وعيالها اتمنى ما يكون صدق الي حصل في نهاية البارت عن موتهم وعن خالد استمري يا لبنى في تعذيبه لين يتوب ويتعدل ويحرم يرفع ايده عليها
الله يعطيج العافيه وتسلم ايدج واكيد انا في انتظار الجزء القادم ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور لحن الحياه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية