لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-09, 03:17 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62264
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحن الحياه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحن الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الى الكاتبه الغاليه خير ان شاء الله بعد ردج الاخير لم يعد لك حس في المنتدى ان شاء الله بس خير
ننتظرج بفارغ الصبر وين الي وعدتني انها راح تبرد قلبي في خالد وامه بعدني منتظره يتحقق الوعد

 
 

 

عرض البوم صور لحن الحياه  
قديم 18-03-09, 09:18 AM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث والعشرون
9:30 الصباح
فيلا خالد ..غرفة لبنى..
البحرين
خالد.. صرت اكره هالاسم.. خالد.. اكرهه واكره اني وافقت عليه.. خالد الي حلمت فيه طول عمري.. خالد الي صرت زوجته بعد سنين من العذاب.. بعد الي شفته من بدر.. بعد الي سمعته من الحقيره امه..الحين عرفت هي ليش كانت تضحك.. الحقيره اختفت عن الجلسه مده.. تكون هي الي دخلت هالرجال لبيتي.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها اذا كانت هي سبب الي انا فيه.. فكرت في بدر.. بدر منين له يعرف انا وين سكنت.. مافي غيرها.. الله لا يسامحها اذا هي.. الله لا يسامحها.. الكلب طلع من الغرفه البارح وجلس يضرب فيني.. الله اكبر عليه كسر عضامي.. اش تفرق عن بدر يا خالد.. ولا شي.. كمل علي واتصل على الشرطه وجو اسحبو الرجال.. قال لهم انه حرامي.. سحبت روحي لغرفتي.. وقفلت الباب.. كنت ذكيه الي من لبست ملابسي امس فقلت باب غرفتي.. تكون هالحقيره ركبت لهنا وفتشت بالغرف.. حسبي الله عليها.. جعلها ماتربح لا بدنيا ولا بآخره.. سمعته يضرب علي الباب بقوته.. سحبت روحي بالغصب ورحت فتحت الباب.. كانت الدنيا تلف فيني.. من شفته طحت على الارض.. غمضت عيوني وانا بين يده.. تمنيت هالحضن ارتاح فيه.. الحين انا بحضنه وهذي حالي.. شفت خوفه وانا ماني قادره افتح عيوني من الآلام الي فيني.. شالني وحطني بسريري.. اتصل في فيصل والثاني جا بسرعه.. شافني وشاف الرضوض الي بجسمي.. التفت على خالد وكان الغضب معميه
فيصل بحده: شنو ذي
خالد: ماحسيت بروحي كنت................
لبنى بتعب: البارح كان في حرامي في بيتنا.. ركبت الطابق الثاني وخاف مني صار يضرب فيني وخالد حس عليه وجا لحق علي.. اتصل في الشرطه واسحبوه
فيصل يرق لها: لا زم نروح المستشفى
لبنى بألم: لا.. ابي أي مسكن وخلاص.. وجودي في المستشفى ماراح يفيدني بشي
فيصل: أي بس............
لبنى: فيصل الله يخليك.. عطني أي مسكن.. وطلعو عني ابي ارتاح
اطلعو عني.. حاولت اغمض عيوني.. الالم هد حيلي.. ماكنت ابي اسوي أي مشكله جديده كفايه الي انا فيه.. اقوم بالسلامه وانفصل عنه بكل هدوء.. ماني بايعه عمري ولاني الي بموت على حنيه منه عشان احيا.. عندي بيتي وعندي فلوسي.. وعندي حياتي الي ابي اعيشها بالطول والعرض خالد خلاص.. ماصار له مكان فيها.. كنت افكر تفكير جدي في الموضوع.. وقررت خلاص.. غمضت عيني اخيرا.. وحسيت من يهز كتفي صحيت ولقيت خالد قدامي.. في لحظه حسيت بالخوف.. تداركت نفسي ورجعت لقوتي.. حط بحلقي حبوب وشربت بعدها شوية ماي.. لفيت بنظري وشفت فيصل واقف يكلم بالتلفون غمضت عيني.. وفي لحظه سمعت اسم ليال.. فتحت عيني بسرعه وصرخت فيه
لبنى بحده: ليال لا تعرف.. لا تعرف
فيصل: خلاص قلت لها
خالد: انا قلت له يتصل فيهم
ماكنت طايقه كلامه.. مسوي روحه بطل قال هو الي قال له يبلغهم.. يبي يوريني انه ماهو خايف منهم ولا يبي يوريني انه بطل وبيعترف لهم بالي سواه فيني.. مايهمني.. ماصار يهمني.. غمضت عيوني ورحت بعيد.. حلمت بأبوي.. شفته حزين ومهموم.. يا قلبي عليه ليتك ماتكون مهموم عشاني يبا.. كفايه اني ذبحتك.. حسيت بروحي اصيح وصياحي يعلى.. كنت بين النايمه والصاحيه.. حسيت بيد تهزني.. فتحت عيوني وشفته قدامي
لبنى بكل غضب: لو تشوفني اموت ما ابيك تقرب مني انت فاهم
خالد بجديه: ابيج تسمعيني
لبنى بحده: ما اسمع منك ولا حرف.. وما ابي اشوفك حتى.. لاني طايقتك ولاني طايقه قربك.. انتظر الله يعطيني القوه وارجع بيت ابوي.. اني اكون معاك انسى.. اني ارضى اكون معاك انسى.. مابنسى الي سويته فيني ابد
خالد باحتقار: لا تتصورين اني جاي عشان اراضيج.. كنت بقول لج نفس الكلام الي قلتيه.. تصحين وتاخذين اغراضج وعلى بيت ابوج
لبنى بحقد: من غير لا تقول.. انت منت رجال عشان اكمل حياتي معاك
خالد يرفع يده: يا كلبه انا رجال غصب عنج.. قليلة حيا ماتربيتي
لبنى بحده: تربيت وتربيتي احسن من تربيتك.. على الاقل عندي عقل.. اوزن فيه الامور
خالد باحتقار: وعقلج الي توزنين فيه الامور قال لج تواعدين رجال في غرفة نومي يا محترمه
لبنى تضحك: أي غرفة نوم يا محترم.. انا من جيت هالبيت دخلت هالغرفة بس غرفتك الي مادخلتها ولا عمري بدخلها ما اعرف هي وين
خالد ينتبه للي قالته: بروح افتح الباب اكيد ليال
لبنى: وياليت ماترجع لغرفتي مره ثانيه.. ماني حابه اشوفك.. وياليت ما اشوفك ابد
مشى عني.. وانا كنت منهاره من التعب كان ودي اكلم فيصل واقول له عن الحبوب.. كان ودي اخذ وحده ثانيه الوجع الي بجسمي كبير.. وماني قادره استحمله.. آه رحمتك يارب.. يالله تعطيني القوه عشان اطلع من هنا.. دخلت علي حنان وراكان قبلها وسمر تركض مثل المجنونه وتبكي.. راكان شاف حالي ووقف مصدوم.. وسمر الزقت فيه.. حنان اصرخت فيهم
حنان بحده: طلعو برا.. برااااااااااااا
سمر تسحب راكان: حاضر ماما
اطلعو العيال من الغرفه ونادت حنان خالد بكل قوتها.. جاها وهو انسان ثاني غير الي كان يطردني من شوي.. كانت تصرخ فيه من غير عقل.. وهو ساكت ويشوف حالي.. كان باين انه قال لحنان كل شي صار.. حتى ضربه لي.. انتبهت انها ارفعت يدها عليه.. صارت تضربه على وجهه كأنه ولدها.. كانت ترمي عليه من الكلام القذر الشي الكثير.. ما انكر اني حسيت براحه شوي.. ما انكر انها سوت فيه الي كان خاطري اسويه.. كنت اشوفه وانا مستمتعه بالي هي تسويه فيه.. دنت جنبي واحضنتي كانت تصيح على حالي.. همست لها
لبنى: دقي على فيصل ابي اكلمه
حنان تدور تلفونها: حاضر حبيبتي.. اش تبين منه
خالد يعطيها التلفون: خذي تلفوني
حنان تتصل على فيصل: هلا فيصل
فيصل: هلا ام راكان.. خير اختي اش فيه صوتج
حنان: سلامتك ياخوي خذ لبنى تبي تكلمك
لبنى بتعب: فيصل
فيصل: هلا اختي
لبنى: تعبانه يا خوي.. الحبوب ما اعطتني نتيجه
فيصل: اخذي حبه ثانيه يالبنى.. انا جايك بالطريق.. كان عندي اوراق مهمه خلصتها وجايك.. قلت لك نروح المستشفى
لبنى بحزن: ماراح يشفو الي فيني يا فيصل
فيصل يقدر حزنها: ماسافة الطريق لبنى واكون عندج
حنان تسكر التلفون: حبيبتي
لبنى مغمضه عيونها: آه
حنان تبكي: فيني هالاه ولا فيج
لبنى: خليه يطلع برا ما ابي اشوفه
المكسينه طلعته من الغرفه.. وارجعت اجلست جنبي.. الآلام تذبح.. تذكرت وقت الي كسرني بدر.. تذكرت المعاناه الي كنت فيها.. كنت اصبر نفسي لان خالد جنبي.. الحين وينه.. خلاص ماراح اجيب له طاري على لساني او في خيالي.. غمضت عيوني.. حسيت قربها بالامان.. ليتها تظل عندي نايمه.. كنت ابي اقول لها هالشي بس العيال وين بيكونون.. سكت كنت اصارع دموعي لا تنزل ما ابي احد يشوف دموعي.. سمعت سمر وهي تفتح الباب وتقول ان ليال والجماعه جاو.. فضلت اعمل روحي نايمه
لبنى بتعب: حنان غطيني.. ما ابي احد يكون عندي
حنان: حاضر
لبنى: ما ابي احد يعرف ايش صار.. قولي لهم حرامي البارح كان بالبيت.. وضربني.. وخالد لحق علي
حنان تبكي: حسبي الله ونعم الوكيل
لبنى: قولي لهم نايمه.. ماابي اشوف احد وما ابي احد يشوفني
حنان تمسح دموعها: حاضر
لبنى: آه تذكرت.. اذا سألو ليش انا بهالغرفه قولي لهم الحرامي كان بغرفتي وانا كارهه ادخلها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
1:30 الظهر
فيلا لافي ..غرفة الطعام..
لندن
لافي: اقول يا ام ناصر
ام ناصر: سم يا بوناصر
لافي: اشوف النسيب الي بنتك مابغته وطلقها.. ما جا اخذها زي ما قال لي
ام ناصر: الغايب حجته معاه يا بوناصر
لافي: ولايمكن بيعلقها زي ماجننته بعمايلها
ام ناصر: لا بعيد الشر.. هذي عبير مافي منها حبيبتي انا
لافي: اشوف يا ام ناصر.. ناس مالهم صوت
ام ناصر: عبير ماما مالك ساكته ابوكي يمزح معك لا تعمليها جد
عبير: آكل ماما
ام ناصر: هني وعافيه ماما
عبير: ماما تسألي عن نوف والعنود؟
ام ناصر بلا مبالاه: لا
عبير: وليه
ام ناصر: عادي ما اهتمو بأمهم حتى اهتم فيهم
عبير: بس نوف كانت تدق وانتي الي ما تبين تردي عليها
ام ناصر: لانها تزوجت اخو الكلبه الي فرقتني بولدي
عبير: بس نوف مالها ذنب
ام ناصر: ابوكي خيرها.. وهي اختارت.. خلاص خليها تشبع بالي هي فيه
عبير: طيب والعنود ايش عملت
ام ناصر: وافقت اخوها على عصيانها لابوها
عبير: ناصر بعد عصى بابا.. بس انتي لحد اليوم تدقي عليه
ام ناصر: ناصر ذا حبيبي
عبير تقوم: بكره انا بعد ترميني زيهم وتقولي رجعت لعبدالرحمن وعصيت بابا
لافي: تقدري تسيبيه وانا ارضى عليكي
عبير: مايهمني بابا.. تظن اني بكون احسن من خواتي.. انا بختار زيهم.. بختار حياتي
ام ناصر بحده: بس يا بنت ولا كلمه.. لا تكلمي ابوكي كذا
عبير: اشوف بابا عمل لك غسيل دماغ
لافي يصفعها: انا ماعرفت اربيكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
3:30 العصر
فيلا خالد ..الصاله..
البحرين
ليال: انا بخلي الشغاله مع لبنى تدير بالها عليها
خالد: ماله داعي انا موجود
خوله بحده: لا.. وجود الشغاله مهم
احمد بحده: وبعدين كان لازم تنقلها المستشفى
خالد: والله حاولت معاها ومارضت.. تظن بخلي زوجتي وهي بهالحاله
ليال باحتقار: انا اظن
فيصل يحاول يهدي من حدتهم: ليال انا حاولت معاها.. بس مارضت
ليال: كيف ترضى وهي تغطي على زوجها
لينا تمسكها: خلينا نتطمن عليها الاول وبعدين يصير خير
ليال بحده: تعرف اذا ما اقدرت تحضر عرس احمد ولينا.. صدقني ياخالد.. ماحد بيوقف في وجهك غيري حتى لو لبنى غطت عليك
عبدالعزيز: انا افضل انج تكلمينها
ليال تناظر خالد بحده: حاولت بس التعب الي هي فيه مانعها
لينا: طيب نجلس معاها الليله.. حالتها ما تستدعي نتركها جذي
خالد يتركهم ويروح المطبخ: البيت بيتكم.. الحين اتصرف واجيب لكم سراير تنامو عليها
عبدالرزاق: ليال ماهو طبيعي يكون هو الي ضربها جذي
ليال بحده: احلف عاد
احمد بنفس الحده: متى الحرامي دخل.. متى صار ذي كله.. الموضوع فيه كذبه
فيصل: الي قلته لكم لبنى بروحها قالته لي
ليال: تكذب.. الحرامي بيضرب باي مكان عشان يهرب.. وهي الكدمات عندها على الوجه والكتوف
احمد بحده: بذبحه اذا عرفت انه مد يده عليها
عبدالعزيز: ليش ماشفت وجهه.. شكله هو بعد مضروب
عبدالرزاق: جلستنا ما منها فايده.. نوصي حنان على البنت ونرجع احنا لها بكره
عبدالعزيز: نتصل في حنان الاول عشان ما تتركها.. وبعدين نمشي
ليال: خوله دقي انتي.. احس اني برتكب جنايه
خالد يرجع لهم: ساعه بالكثير وتكون الاسره واصله
احمد بحده: مايحتاج.. احنا ماشيين
طلعو ولا حتو سلمو.. اشلون ما انتبهت انها ما تدل غرفتنا وين.. اشلون ما انتبهت ان شنطتها بالصاله الي فوق وفيها التلفون.. متى راح تتصل على هالكلب الي لقيته.. ومنين دلته طريق البيت.. اشلون مافكرت.. وليش افكر خلاص.. ما يحتاج التفكير.. بتتركني خلاص.. جلست على الكنب وانا مغطي وجهي
راكان: انت الي ضربتها صح
خالد: .....................
راكان: تصدق عاد.. كذبة انه الحرامي هو الي ضربها كذبه واضحه
خالد: ......................
راكان: الحرامي ما بيضرب على الوجه والكتوف يا خالي
خالد: ..........................
سمر بحزن: راكان اش رايك تروح تجيب لها اكل
راكان: اش تبين اجيب حبيبتي
سمر تحضنه وتبكي: والله ما ادري
راكان: تعالي خليني اسأل ماما
سمر توقفه: قبل لا نروح.. لازم يسمع هالشي مني.. خالي انا اكرهك.. اكره تصرفاتك معاها.. على شنو تعاقبها.. اش سوت فيك.. ليش سويت فيها جذي.. شكلها يقطع القلب
راكان: اتركيه.. يلا خلينا نروح لها
كل الي اعرفه اني احبها وروحي فيها.. كل الي اعرفه اني اتعرض لمواقف معاها تجبرني اكون جذي.. كل الي اعرفه اني كل ما جيت ابي اسعدها القي روحي اضرها واعيشها بحزن.. متهور غبي متسرع اشلون ما سألتها.. اشلون مافكرت قبل لا امد يدي عليها.. غبي ماكنت جذي ياخالد.. خسرتها وخسرت اختي وحب عيال اختي.. واحترام الناس الي ارتحت معاهم.. سمعت تلفوني يرن.. شفت الرقم رديت
خالد بضيق: هلا
ام خالد بفرح: هلا يا يما اشلونك حبيبي
خالد: بخير يما
ام خالد: ليش متضايق يما
خالد: خسران صفقه يما
ام خالد عرفت انه يكذب: بس!!!
خالد: ليش تنتظرين شي غير
ام خالد: لا يما اشلون زوجتك
خالد: الحمدلله
ام خالد: وينها
خالد: بغرفتنا
ام خالد تغيرت تعابير وجهها: اش تسوي يما
خالد: تلبس عشان نطلع شوي
ام خالد بحده: تطلعون وين تروحون
خالد: نتسوق عرس احمد قريب وابي اخذ لزوجتي احلى فستان
ام خالد بقهر: خالد يما انتو مافيكم شي مع بعض
خالد: الحمدلله يما مبسوطين
ام خالد: والبارح نمتو كويس
خالد: الحمدلله.. كانت ليله ولا اروع
ام خالد بغيض: ساحرتك انا قلت انك مسحور.. حسبي الله عليها اكيد انك معمي.. اكيد
خالد يغمض عيونه: يما انا مسافر مع لينا
ام خالد بحده: لا.. انت سامع.. لا.. مافي طلعه برا البحرين
خالد: يما لا تدقين علي هاليومين بسكر تلفوني لين ارجع ما ابي احد يشغلني عن لينا.. ابي اعوض السنين الي راحت بدونها
عرفت ان لها يد بالموضوع.. لكن بعد شنو.. اشلون امي عرفت هالرجال.. اشلون اتفقت معاه.. اشلون ما انتبهت ان نواف ماكان عارف اسم بدر.. كان يتكلم عن وحده ويصلح كلامه اول ما ينتبه لنفسه.. اشلون ما انتبهت.. وين عقلك يا خالد.. الضيق ماليني.. والهم كسر نفسي.. ليش يما انا ولدج ليش تسوين جذي.
حنان تحط يدها على كتفه: امي ورا ذي كله صح
خالد يهز راسه: أي
حنان: يا خساره ياخوي.. خسرت كل شي
خالد: كل شي راح؟
حنان: كل شي
خالد: واذا قلت لها انه امي سبب ذي كله ماراح ترضى بعد.. هي وامي فيه شي بينهم وهي عارفه زين ان امي ما بتخلينا في حالنا.. ليش ماتقول لي على الي بينهم.. هي بعد سبب في تصرفاتي.. يا ناس اغير.. زوجتي والاقي رجال في غرفة نومي.. اش ممكن الواحد يتصرف
حنان: الي تبيه سوه.. ماراح اتدخل بينكم
خالد: وين العيال
حنان: سمر معاها.. وراكان في الصاله فوق
&&&&&&&&&&&&&&&
5:20 المغرب
في شقة ليال ..في الصاله..
البحرين
احمد بحده: وانا منين اعرف انج تعرفينه
ليال بحده: كنت تقول لي.. كيف تتصرف من غير لا تقول لي
احمد: ماتصرفت في شي يخصج.. هذا شي ويخصني.. مادريت انج تعرفينه
ليال بحده: عبدالرزاق انت عارف هالشي صح
عبدالرزاق بحده: وانا منين اعرف.. تظنين لو اعرف كنت اخبي عليج
ليال: والله اني حاسه انكم انتو الاثنين لاعبينها
احمد ياخذ تلفونه ويطلع: لا لاعبنها عليج ولا شي انا باروح للرجال وبقول له انه صارت مشاكل مع صاحب العماره وبنقله عماره ثانيه
ليال: وليه الزعل طيب.. ماقصدت اني اجرحك
احمد زعلان: ولا تجرحيني ولا اجرحك.. قلت لج اني ما اعرف انج تعرفينه.. اسفين اختي اعذرينا.. بصلح غلطتي
ليال: والله ماقصدت اضايقك اجلس بس بفهمك
احمد: ليال شنو تفهميني.. ماتبين الرجال عندج خلاص بطلعه.. ليش اقعد وشنو بتفهميني
ليال: احمد الله يخليك لا تقسي علي عاد.. كفايه منظر لبنى في عيني.. اسمع مني بس
احمد: تفضلي عمتي
ليال بحده: وبعدين معاك ليه الا سلوب ذا عاد
احمد: لانج بتشرحين لي ليش ماتحبين جراح وبتقنعيني انه لازم يطلع.. وليش اضيع وقتج ووقتي.. خليني اطلعه من الحين وخلاص
ليال بحده: لا تخليني اغلط عليك.. تراني معصبه من خالد.. لا تخليني اسمعك كلام مايلوق على اسلوبك ذا
احمد: اسف.. اسمع قولي
ليال: جراح يعرف لافي تمام المعرفه.. اذا غلط باسمي قدامه بروح انا وعيالي فيها.. انت بنفسك تخاف على اماني وسلامة عيالي
احمد: اول شي جراح بيسكن بالطابق السابع.. ثاني شي ماحد قال انه بيزورج في شقتج.. ثالث شي.. بيحضر عرسي وبيمشي على طول.. رابع شي وهذي الاهم.. انه ماهو انا الي بجيب اصحابي وبعرفهم على مجموعتي.. جراح صاحب وبس.. فهمتي
ليال: بس خوله وعبدالرزاق اصحابهم بعد.. واكيد انهم بيكونو عندهم وبيجونهم
احمد: وانتي اش دخلج بينهم اذا خوله راحت عندهم او هم جاو عندها.. انتي في شقتج وهم في شقتهم
ليال باستسلام: الله يعينني
خوله بخوف: يعني موافقه ولا لا
لينا: انطقي وجعتي قلوبنا
ليال بخوف: توكلت على الله.. الله الحافظ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-03-09, 09:21 AM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

6:00 اليل
شقة عبدالعزيز ..غرفة عبدالعزيز..
البحرين
عبدالعزيز على التلفون: فهمتيني زين
سهام: من عيوني.. ثلاث ايام ويكونو جاهزين
عبدالعزيز: ابيج تنفذين الي قلت عليه بالضبط
سهام: لا تخاف.. بنفذ الي قلت لي عليه بالحرف
عبدالعزيز: حاسبي منه يا سهام
سهام: ما عليك منه.. المهم اني سمعت صوتك وتطمنت عليك انك بخير.. قول لي اشلون كنت عايش طول هالمده
عبدالعزيز: ربج كريم.. الحسابات الي عندي في البنوك الثانيه مادرى عنها.. الحين محتاج لمبلغ اكبر من الي عندي
سهام: ولا يهمك بتصرف وبسوي لك الي قلت عليه.. قول لي ماحاولت ترجع الشغل
عبدالعزيز يبستم: ماحد بيرجع واحد كان متهم في قضية اعتداء للشغل مره ثانيه
سهام: بس انت بريء
عبدالعزيز: بريء بس سمعتي مشبوهه
سهام تتنهد: حسبي الله ونعم الوكيل
عبدالعزيز: انتي بخير معاه
سهام بضيق: الحمدلله
عبدالعزيز ينتبه: في شي؟
سهام: سلامتك.. كل شي بخير
عبدالعزيز: امج بخير
سهام: الحمدلله.. ليلحين في المستشفى
عبدالعزيز: ليلحين في غيبوبه؟
سهام: أي ولاهم عارفين ايش سبب هالغيبوبه الي هي فيها
عبدالعزيز: لاحول ولاقوة الا بالله
سهام: الله كريم.. المهم ماراح اطول معاك.. زين الي تطمنت عليك
عبدالعزيز: انا اسف الي اتصلت
سهام: لا تعتذر.. كنت بجن لو ما تطمنت عليك
عبدالعزيز يبتسم: خلي بالج على نفسج
سهام: وانت بعد.. مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&
10:30 الليل
شقة جراح ..الصاله..
البحرين
خوله تحضن مزيان: نورت البحرين
مزيان بفرح: منوره بوجوك يا روحي
خوله: بعرفك على لينا.. اختي وحبيبتي
مزيان: هلا وغلا والله
لينا تبتسم: هلا بج ياقلبي.. خوله كلمتني عنج كثير
مزيان تبتسم: خوله مافي منها
لينا: اشلونج ان شا الله بخير
مزيان: نحمد الله على كل حال
خوله: الحمدلله.. وين صبا
مزيان: نامت ياقلبي
لينا: خساره.. انا قلت بلعبها للصبح
مزيان: هههههههههههههه وتظنيها تسهر لهالساعه
لينا: وليش لا.. دامها بحضني بسهرها
مزيان: لا تستعجلين بتجيكي العيال وبتقولي وينك يا ذاك الزمان لو ترجع ساعه
خوله: هههههههههههههههه وشوفي من يرجعه لها
مزيان: هههههههههههههه.. ايش اخبار حفلة الزواج
لينا: كل شي تمام.. بروفة الفستان بكره ان شا الله وينتهي كل شي
مزيان: الله يسعدك
لينا: تسلمين يا روحي.. ويسخر الخير للكل ان شا الله
خوله: جراح وين؟
مزيان: ما ادري يا اختي.. طلع وماقال وين رايح
خوله: اتصلي عليه
مزيان: ليه في شي
خوله: ابد ابي اشوفه
لينا: والله ما تستحين.. اش يكون لج
خوله: انتي اش عليج.. لا تتدخلين بيننا
لينا تهدد: بقول لعبدالرزاق
مزيان: هههههههههههههه لا تتعبي نفسك عبدالرزاق يعرف هي كيف تغلي جراح
لينا تفتح عينها: صدق ما تستحين
خوله تناظرها: اعتقد انج تغلين عبدالعزيز بعد
لينا: ههههههههههههه جذي خالصين
مزيان: ومن عبدالعزيز ذا
لينا: صاحب احمد وعبدالرزاق بس الله يشهد انه رجال بطبعه واخلاقه ووقفته مع الكل
خوله: وجراح نفسه بالضبط.. الحمدلله.. الله جمعنا بناس مافي مثلهم بالدنيا
لينا: صدقتي.. اختج دايم تقول جذي
خوله: هههههههههههههههه
مزيان: ومن اختك هذي بعد
خوله: هذي جارتنا هنا.. بس مسافره تمنيت انك تشوفينها وتتعرفي عليها
مزيان: دامها اختكم وتغلونها اكيد بتجي عرس لينا
خوله تنتبه: أي صح
مزيان: فرصه اتعرف عليها يوم العرس
لينا تضحك غصب عليها: الله كريم وترجع بالسلامه
&&&&&&&&&&&&&&&
11:00
شقة عبدالرزاق ..الصاله..
البحرين
احمد على التلفون: يا اخي انت وين
جراح: شغل اخلص الي بيدي بس وارجع لكم
احمد: ترجع متى الحين 11:00 الليل
جراح: معلش ياخوي شغل مستعجل
احمد ينتبه: اش وراك يا جراح.. انا حاس بشي
جراح: تبي الصراحه
احمد بخوف: اكيد
جراح: موضوع جاكلين انفتح واحتمال لافي يروح فيها
احمد بفرح: الله يبشرك بالخير
عبدالرزاق: خير ايش صار
احمد: موضوع جاكلين انفتح واحتمال لافي يروح فيها
عبدالرزاق بخوف: شنو؟!!!!!!
احمد: اش فيكم خايفين جذي.. عساه يتورط وتثبت عليه التهمه وينزاح من طريقنا
جراح: اجل ماعرفت لافي.. هذا على الاقل بيذبح كم واحد في طريقه حتى يفلت من الي هو فيه
احمد: وبيرجع يتهم بموتتهم وبينسجن
جراح: انت ماخذ الامور ببساطه.. ماعرفت لافي يا احمد
احمد: انتو عاملين له شان.. وهو بصراحه مايستاهل
جراح: لا تخلي ذكائك يخونك
احمد: ماراح يخونني.. دام الكل حولي بخير ومأمن على حياة الي عندي ليش اخاف
عبدالرزاق بخوف: لا تنسى عبدالرحمن
احمد: ماني ناسيه.. وبعدين هو بقطر.. مافي عليه خوف
جراح: انا معطي تعليمات انه مايطلع من قطر ابد خلال هاليومين
احمد: لا تخاف عليه جراح موصي عليه
عبدالرزاق بخوف: وانا بعد موصي عليه.. بس عبدالرحمن توقع منه كل شي
احمد: جراح وانت اش دخلك بلافي حتى تتأخر لهالساعه
جراح: تقدر تقول اني امنت نفسي من أي حركه ممكن تصير
احمد ينتبه: انت شريك معاه في شي
جراح: ايوا.. في شي بس مايعرف اني انا الشريك المساهم
احمد بحده: وخلصت امورك ولا ليلحين
جراح: بقى موضوع واحد
احمد: ومحمد المحامي وين
جراح: يحاول انه ينهي الموضوع باقل الخساير
احمد يفز: انت وين.. انا جايك
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد يومين
11:00 الظهر
عند باب العماره
البحرين
كنت ماسك التلفون واكلم لندن.. صحيح اني انهيت الموضوع الي بيني وبين لافي.. بس يبقى اني اكون حذر.. ماني ذاكر ايش لابس.. او ايش تعابير وجهي.. يمكن كنت مبتسم.. يمكن كنت اضحك.. طلعت من السياره وانا طالع على الشقه.. وعدت مزيان اني اغديها اليوم برا.. شفتها مبسوطه بوجودها مع خوله ومع زوجة احمد.. كانت محتاجه لاحد يطلعها من الي هي فيه.. نست حزنها شوي بوجود الحريم جنبها.. البارح وقت الي قلت لها بنطلع اليوم نتغدا وافقت على طول.. بالعاده اترجى وابوس الايادي حتى توافق.. مالي غيرها.. اختي الصغيره.. ومتعلق فيها.. دخلت العماره.. ودست على زر المصعد.. انتظرت شوي.. وانفتح الباب.. من انفتح الباب شفت قدامي وحده متغطيه وماسكه التلفون.. نزلت عيني وركبت المصعد.. كانت عصبيه مره.. ومن لهجتها سعوديه.. كانت تتكلم عن العيال وعن اغراض حفلة الزواج.. وعن فستان.. كانت حاده.. عصبيه.. كانت تعطي اوامر.. للشغاله الظاهر.. ما ادري كيف رفعت عيني بعينها.. صحيح كانت متغطيه بس عيونها واضحه.. غمضت عيون بسرعه من شفتها.. عيون سبحان الله من ذي العيون.. ايش ذا.. من هالحرمه.. جاني الفضول اعرف من هي.. استغفر الله.. اعوذو بالله من الشيطان الرجيم.. ابليس يلعب براسي.. وانا ايش دخلني بها الان.. تكون زي ماتكون.. انتبهت اني مادست الزر للطابق السابع.. واكتشفت اني طالع للعاشر.. انفتح الباب ولقيت خوله قدامي تزعق وتصارخ عليها
خوله: هذي اخر مره تتصرفين من نفسج انتي فاهمه
ليال: رخي صوتك
ضحكت في قلبي عليها من شوي ماكانت منتبهه لوجودي وصوتها عالي.. الان تطلب من خوله ترخي صوتها.. ظليت مبتسم لاني اكتشفت انه هالحرمه ترفع صوتها على خوله وانا كنت فاكرها تكلم شغالتها
خوله مصدومه: جراح؟!!!
جراح بهدوء: هلا والله ام سالم
خوله تشوف ليال: انت طالع لاحد هنا
جراح يبتسم: ركبت المصعد ونسيت ادوس على السابع.. وصلت للعاشر من غير لا انتبه
خوله تبتسم: اشلونك
كنت بدوس الزر حتى ينقفل الباب وننزل بس لقيت يد ماسكه الباب.. كانت ملامحه حلوه.. رجال بطوله وبعرضه.. ووسيم يلفت النظر سلم وخوله ردت عليه السلام.. كنت ملاحظ انه الحرمه كانت ساكته.. يمكن متوتره.. يمكن مصدومه ماني عارف افسر
خوله: جراح اعرفك على عبدالعزيز
جراح يسلم بحراه: هلا والله عبدالعزيز.. سمعت عنك كثير من احمد.. والله انه يمدح بك
عبدالعزيز مستغرب: ماعرفتك ياخوي
جراح: اخوك جراح المبارك
عبدالعزيز ينتبه: ياهلا ويا غلا.. احمد كلمني عنك
جراح يناظر ليال: والله اني سعيد بهالصدفه
عبدالعزيز: انا اسعد والله
خوله تنقذ الموقف: جراح هذي زوجته ام غلا
جراح ينصدم: هلا اختي
ليال بتوتر: اهلا
خوله: عبدالعزيز كان مسافر للسعوديه مع زوجته واليوم الصبح واصلين.. ام غلا سعوديه.. وكانت عند اهلها تزورهم
جراح يفتح باب المصعد: تشرفت بمعرفتكم يا خوي.. وفرصه سعيده مره ثانيه
عبدالعزيز: انا الي اسعد ياخوي
تسكر باب المصعد وقفت مده افكر.. ايش الي صار لي.. فيه شي غريب من تصرفاتهم.. انا فاهم خوله كويس.. خوله بعد كانت متوتره.. اكيد هذي الحرمه حبيبة عبدالرحمن.. اناحاس انها هي.. دخلت الشقه واناعقلي مشتت.. تفكري كان محصور بهالحرمه.. ليه احس باحساس غريب داخلي.. ليه انا مبسوط كذا.. دخلت غرفتي وسكرت الباب.. رميت نفسي على الكرسي وكنت اضحك.. طول عمرك صادقه في تصرفاتك ياخوله.. حتى وانتي تكذبي يبان عليكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-03-09, 09:28 AM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في المصعد بعد مانزل جراح
ليال بعد ما تسكر باب المصعد: يما قلبي
عبدالعزيز بخوف: انتي بخير؟
خوله: ماعليك منها.. مافيها غير صوتها واذا صار الجد تلقاها خوافه
عبدالعزيز يضحك: ابتدينا الحين
ليال بحده: كله منك قلت لك اجهزي بسرعه خلينا نروح نخلص شغلنا.. تأخرتي مع عيالك.. ليتني مارجعت وانتظرتك بالسياره
خوله: اش الي صار الحين.. قلنا انج زوجة عبدالعزيز وانتهى الموضوع
ليال: اجل ماشفتي ابتسامته كيف انه فاهمك
عبدالعزيز بحده: وان شا الله كنتي تناظري فيه
ليال بخوف: اشوف ردود فعله بس
عبدالعزيز بحده: وليش
ليال تفتح عينها: .......................
عبدالعزيز بحده: ردي علي.. ليش تتابعين ردود فعله
ليال بضيق: والله ما ادري.. الخوف من لافي بيشلني
خوله: يا ليال لا تخافين جراح انسان ممتاز
ليال بحزن: ما ودي اروح.. ابي ارجع شقتي واكون مع عيالي
عبدالعزيز يشوف دموعها: روحي مكان ماتبين وانا بكون هنا معاهم لا تخافين
ليال بضيق: لا خلاص.. ما ودي اروح
اول مره احس بالضيق يعصرها.. يمكن قسيت عليها.. بس الصح صح.. غلط انها تتابع الرجال.. ايش بيقول عنها الحين.. رجعنا للطابق العاشر واطلعت من المصعد وهي مليانه حزن.. وجعت قلبي وهي بهالحاله.. يمكن احمد غلط لما قال لجراح يحضر العرس.. ليال معاها حق امان العيال مهم
عبدالعزيز: انا بشقتي ماراح انزل.. اذا صار شي اتصلي فيني
ليال بدنيا ثانيا: ......................
عبدالعزيز: خوله انتبهي عليها
خوله تلحقها: لا تخاف شوي وتسمع ضحكها
اتصلت على احمد وقلت له على الي صار.. ضحك في البدايه على هالموقف السخيف.. بس من قلت له عن حالة ليال.. حسيته ندم على وجود جراح.. اتصلت على عبدالرزاق بعد.. واعطيت خبر لوليد ومنير.. حتى تمشي هاللعبه على جراح.. مع اني موافق ليال.. انا بعد انتبهت على ردود فعله.. ومتأكد انه ماصدق خوله في الي قالته
&&&&&&&&&&&&&&&&
11:50 الظهر
فيلا خالد ..غرفة لبنى..
البحرين
حنان: خلاص طيب امسحي دموعج
لبنى تبكي: قولي له ما ابيه.. وما ابي اشوفه
حنان: طيب خلاص.. اهدي انتي بس.. ومايصير الا الي تبينه
سمر تدخل الغرفة: خالتي حبيبتي
لبنى تمسح دموعها: خير يا روحي انتي
سمر: راكان عازمنا على حساب امي نتغدى برا اش رايج
لبنى تبتسم: على حساب امج!!!!!!!
سمر: أي يعني هو يودينا على احسن الاماكن واغلاها.. وامي الي بتدفع
حنان تبتسم: قومي طلعي برا.. وقولي له الي يعزم يدفع من جيبه
سمر: أي هو عارف هالشي.. وبيدفع من جيبه.. لانه امي ماليته له من شوي
لبنى تضحك: دام امج ماليته له قومي خلينا ناكل على حسابها
سمر بفرح: ايوااااااااااااااا يلا اجهزو بسرعه خلونا نغير جو
حنان: زين الي ضحكتي.. قومي ياروحي خلينا نغير جو
لبنى بحزن: مابيه يكون معاي
حنان: هالشي ماهو بيدي لبنى وماراح يخلينا نطلع اذا ماطلع معانا.. الله يخليج خليه يجي معانا.. وانتي تجنبيه
خالد يدخل الغرفه: سمر تقول اننا بنطلع كلنا
حنان: أي روح اجهز
خالد: ولبنى
حنان: لبنى اولنا
خالد يبتسم: بروح اجهز
حنان تساعد لبنى: تلبسين على ذوقي؟
لبنى: ابي أي شي اسود الله يخليج
حنان: اعوذو بالله.. اشوفج صرتي ليال ماتفارقين الاسود
لبنى: يريحني هاللون
حنان تفتح خزانة لبنى: دامه يريحج خلاص.. حلو هذي
لبنى: أي شي وخلاص
سمر تدخل: انا جهزت.. خالتي راكان مجهز مفاجأه حلوه للكل
حنان: يا مكثر مفاجآته
سمر: وانتي ليش مقهوره.. امي الي بتدفع
حنان تضربها: وكأن امها من الشارع.. احترميني يا بنت
لبنى: هههههههههههههههه
سمر تضحك: يما انتي غير.. انتي حبيبتي.. بس هذيك هي الي بتدفع
حنان تسحبها برا: قلبتي راسي انتي وامج.. طلعي خليني اغير ملابسي
سمر: خلوني معاكم تراني حرمه مثلكم
حنان تنتبه: تصدقين ليلحين اعاملج على انج طفله.. وانتي ما شا الله عليج صرتي عروس
لبنى تحضنها: واحلى عروس
سمر تضحك: ههههههههههههههه احبج
&&&&&&&&&&&&&&&&
1:30 الظهر
في قاعة مطعم
البحرين
دخلت وانا ماسك مزيان.. كنت سعيد وانا اسمعها تحكي.. رجعت لطبعا القديم اذا سولفت تنسى نفسها.. كنت اتابعها بس ماني منتبه لكلامها كنت في دنيا ثانيا.. دنيا عبدالرحمن والي قاله لي عن هالحرمه.. تعوذت من ابلس كثير حاولت اطرد صورت عيونها من خيالي وماقدرت.. جلست على الطاوله الي حجزتها لي ولمزيان.. رحت اشوف شكلها وهي مبسوطه.. المكان بعد كان حلو بتصميمه حوض السمك الكبير الموجود بنص القاعه.. اعطى منظر من جد رائع.. يمكن هالشي ساعد مزيان انها تنبسط اكثر.. عارفها تحب الطبيعه..
الجرسون يبتسم: نورتو المكان.. انا شادي بتحبو جيب الطلبات هلأ
مزيان تنسى روحها: اذا بغيناك نطلبك
جراح يبتسم: انا اسف.. ممكن تستنى ونناديك بعد وشي
الجرسون بيبتسم: تحت امرك
مزيان: انا نسيت روحي
جراح يمسك يدها: عادي ياروحي.. بس انتبهي ياقلبي
مزيان: حاضر.. طيب اكمل لك.. راحت للخياطه عشان البروفا.. وراحت تدور على الفستان مالقته.. سألت عن الخياطه.. العاملات الي هناك قالو لها انها جهزت الفستان بغرفة التبديل......................
جراح يمسك يدها: كلميني عنه
مزيان بخوف: عن مين!!!!!
جراح: عن حسن.. تكلمي عنه.. سوالف الحريم هذي ماراح تضحكك.. سوالفك عن حسن هي الي راح ترجع الراحه لقلبك
مزيان تبتسم: يمكن حابه احتفظ باحلى المواقف في بالي
جراح: ممتاز.. المهم انك تعيشي من جديد.. حسن باقي في خيالك.. بس الواقع يفرض عليكي انك تعيشي
مزيان: احس انك بتقول لي انه في واحد بيخطبني
جراح: هههههههههههههههههههه ذكيه
مزيان بحده: من جدك انت
جراح بخبث: وليه لا
مزيان بحده: اياك تتكلم في هالموضوع من جديد.. ماني مستعده للزواج مره ثانيه ابد
جراح: والرجال الي عندي ايش اقول له
مزيان: ايش رايك انا اقول له
جراح: ههههههههههههههههههه لا شكرا.. خليني انا اقول له.. ماتبين براحتك
مزيان تبعد يده: وخر يدك عني.. ثقيل دم
جراح: افا.. هذا وانا الغالي
مزيان: كنت مبسوطه قلبت مزاجي
جراح: عادي ارجع ابسطك من جديد
مزيان بغرور: مابي
جراح: ههههههههههههههههههههه
عارف انها تمثل القوه.. وعارف ان بداخلها حزن كبير ماني قادر اشوفه.. تخبي عني الكثير.. بس احساسي بها اقوى.. اتركتني وراحت تصلح شكلها.. مع انها ضعفت.. بس لازال شكلها يحمل من الجمال القدر الكافي الي يخليها تصير مغروره حتى علي.. كنت اسمع ازعاج قوي ناديت على شادي
جراح يأشر بيده: لو سمحت شادي
الجرسون: نعم استاز
جراح: قول للجماعه انه في ازعاج كبير خليهم يوطون صوتهم شوي
الجرسون يبتسم: انا اسف استاز.. هدول عيله كبيره.. بخاف ألون هالحكي يأتلوني
جراح بحده: ايش؟.. ايش يعني يقتلونك.. وخر خلني اكلمهم
رحت للجماعه الي قالبين القاعه صراخ وازعاج.. كانت عيوني مركزه على شاب قالب الدنيا من الصراخ.. قصير شوي بس باين انه يلعب رياضه.. جسمه رياضي.. كانت فعلا مجموعه كبيره.. وهو الوحيد الي واقف فيهم.. وعامل ازعاج بطريقه تنرفز.. كأنه ملك المكان.. عصبت اكثر لانه كان يشوفني ويستهبل اكثر.. سمعت مين يناديه باسم وليد.. وصلت عنده كلمته باحترام.. انه يرخي صوته
عبدالرزاق مصدوم: جراح!!!!
عبدالعزيز بتريقه: اش هالصدف
جراح ينتبه لعبدالعزيز: انا اسف.. كنت مع اختي بس الازعاج وصل حده.. اعذروني
مشيت عنهم.. من غير لا اسمع تعليق واحد فيهم.. اثرت فيني كلمة عبدالعزيز.. من الواضح انه ما ارتاح لي.. معلش عادي.. انتبهت اني شفت الحرمه.. وتلاقت عيني بعينها.. يمكن هالشي نساني كلمة عبدالعزيز.. جلست في مكاني انتظر مزيان.. بس سرحت من جديد في صاحبة العيون الي خذت قلبي.. مستحيل تكون زوجة عبدالعزيز مستحيل
مزيان: تأخرت عليك
جراح يبتسم: تجين نبدل المكان
مزيان بضيق: ليه يا خوي المكان ياخذ العقل
جراح يبتسم: بس ازعاج.. ودي بمكان هادي
مزيان تسحب شنطتها: يلا ياخوي.. وين نروح
جراح: تجين نروح على مركب نتغدى
مزيان بفرح: غدا ورحله بحريه!!!!!
جراح: اعجبتك الفكره
مزيان: اكيد
مسكتها وانا سعيد لسعادتها.. بس داخلي متضايق.. اكذب على روحي اذا قلت ماني متضايق.. يمكن كان ودي اكون واحد من هالمجموعه.. يمكن لاني طول عمري وحيد وماعندي اخوان استند عليهم.. ما انكر ان جملة عبدالعزيز ضايقتني كثير.. واثرت بي.. بس معلش.. ماهو شرط انو الناس كلها تحبني.. مشيت انا ومزيان.. وحسيت بيد تسحبني
عبدالعزيز: لا تسوي روحك زعلان عاد.. تعال معاي
جراح يبتسم: وعلى ايش ازعل.. ماحصل شي
عبدالعزيز يسحبه: دامك مازعلت تعال معاي
جراح: وقف يا رجال معاي اختي.. لا تجرني كذا قدامها
عبدالعزيز يضحك: اذا تركتك بتمشي عني.. تعال وانت مجبور عشان مايضحكون علي الجماعه
جراح: شكلك متراهن علي معاهم
عبدالعزيز يجره: بصراحه أي.. واذا ما جيت معاي بيضحكون علي لحد مايشبعون
جراح يوقف: بس عشان كذا جايني
عبدالعزيز يبتسم: لا طبعا.. عشان دخلت قلبي من اول ما شفتك.. تقدر تقول حب من اول نظره
جراح: هههههههههههههههه
عبدالعزيز يضحك: امشي طيب لا تخلينا نخربط قدام الحرمه
بهاللحظه بس كنت مبسوط.. وصلت للجماعه وراحو يعرفوني على بعض.. كنت سعيد وانا اشوف ترحيب الشباب بي.. كنت اتخيل كل واحد فيهم ودوره بلعبت لافي.. فصلت الادوار ورتبتها على كيفي.. يمكن يكون اغلبها غلط.. بس الي متأكد منه انه احمد هو الراس المدبره للعبة لافي.. مزيان نست روحها مع الحريم.. سمعت خوله تعرفها على الحرمه وتقول لها هذي ام الغلا.. وسمعت الحرمه تقول لمزيان.. اسمي نور.. اسمها نور!!.. ما ادري ليه ما قدرت اتقبل هالاسم.. حسيت انه ماهو اسم يلوق على هالعيون.. زي منا حاس انه عبدالعزيز ماهو زوجها.. من شوي كنت متضايق من الازعاج الي حاصل.. الان صرت معاهم ويمكن اكثر منهم.. كنت اضحك بصراخ.. واتكلم بصراخ.. نسيت روحي معاهم.. كنت اتمنى اني اكون منهم.. كنت مستعد اتنازل عن كل الي املكه واكسب قلوب زي قلوبهم.. انتبهت للرجال الي اسمه خالد.. كان مهموم وساكت بأغلب الوقت.. كنت اشوفه يناظر حرمه ماهي معطيته وجه.. كنت اشوف حزنها وضيقها.. يمكن كانت تشبه مزيان بحزنها.. كنت اشوف الي اسمه منير واشوف خباله.. من جد الجلسه معاه تاخذ العقل.. وخويه وليد.. تحفه.. فنان ومحامي ومغني وعازف.. شي يبسط.. الي عجبني بهالمجموعه الشاب الي اسمه راكان.. صحيح انه صغير بس مبين عليه رجال.. كانت عيونه على البنات الصغار.. عرفت ان اخته وحده من البنات
ريما: عمي
عبدالرزاق: يا روحي.. امريني
ريما بدلع: ودي نروح رحله بحريه.. لا تقول لا
عبدالرزاق: ومين ذا الي يكسر كلمه لج.. نروح وانا عمج متى تبين
ريما تقهر البنات: ما ادري متى تودينا
عبدالرزاق: تبين اذا رجع احمد ولينا من السفر
ديما بضيق: شفتي ماقلت لج
سمر: هههههههههههههههههههه
راكان: عمي بعد اذنك.. انا اخذكم رحله حلوه
عبدالرزاق: خلاص نتفق الاول ونحجز وبعدين نشوف متى
احمد: يعني انا وزوجتي محذوفين من القائمه
ليال بخوف: ان بغيت الحق ما ودي تسافرون.. خلكم هنا احسن
شفت الدموع بعيونها.. كان واضح انه خوف من شي ماني عارف ايش هو.. كان ودي اعرف ليه الدموع هذي وايش سببها.. ماني عارف ليه حسيت بالمسوليه حول هالحرمه.. شفت عبدالعزيز قام من مكانه.. واخذ نور معاه واجلسو بعيد عننا بشوي.. كنت ابي اعرف في ايش يتكلمو.. الفضول بيقتلني.. اعوذو بالله وانا ايش دخلني الحرمه ومعها رجالها انا ايش حشرني.. ماهو رجالها انا متأكد.. ماهو رجالها
احمد: وانا بعد اقول ماله داعي السفر
لينا: والله عادي.. انا قلت لك القعده معاهم تسوي الدنيا.. صدقني ماراح نكون سعيدين بروحنا
احمد: خلاص نلغي الحجز
خوله: ماصير هالكلام انتي عارفين نور.. تروق وهي بنفسها بتجبركم على السفر
وليد: يا معود احنا كلنا مع بعض.. روحو وانبسطو ولا تقلق
احمد: والله تبون الصراحه حتى من قبل لا تقول نور.. انا ماودي اننا نسافر.. وبعدين ام لينا ماتقدر تستحمل غياب البنت عنها
لمى: احنا معاها كلنا.. مايصير تقطع سفرك هذي زواج.. ماهو كل يوم بتعملو عرس
عبدالرزاق: سافر ولا تخاف على اهلك.. ام لينا والبنات بيكونو معانا في العماره.. مافي حد بيخليهم بروحهم
لينا: ما منكم قصور ياخوي.. بس من جد انا ماني حابه اسافر بعد.. صدقني يا بوسالم الجلسه معاكم تسوي الدنيا
حلوه هالروح الي بينهم.. ماودهم يفترقو عن بعض.. ودي اكون معاهم.. ودي اكون واحد منهم.. بس عبدالرزاق محذرني وانا معطيه كلمه.. كلها كم يوم واتركهم.. وارجع لوحدتي واوراقي وارقامي.
&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-03-09, 09:31 AM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

4:30 العصر
في سيارة خالد
البحرين
حنان: لازم نتحرك الحين يا لبنى.. انا ماعندي شي البسه للعرس
سمر: خالتي وانا بعد.. انتي بعد ماعندج شي
لبنى: وين نروح
حنان: انتي ما عليج.. بوديج مكان ياخذ العقل.. عندهم موديلات بسيطه وراقيه
لبنى: خلاص نروح
حنان: خالد روح على محل لميس
خالد: من عيوني
سمر: ماما اتصل على راكان ؟
حنان: أي حبيبتي خليه يجي معانا
سمر تتصل: شفتي من ركب معاه؟
حنان: وليد ومنير
سمر: وهذول بيجون معانا بعد!!
حنان: ما ادري شوفي راكان ايش يقول
سمر: الو حبيبي
راكان: هلا يا عسل
سمر بخبث: اش الاخبار
راكان: اذا ما عطتني وجه تراني بموت
سمر: ههههههههههههههههههه شوي شوي على روحك.. مين معاك
راكان: بروحي
سمر: احنا بنروح على محل لميس تعال معانا
راكان: حلو اتصلي على خالتي ليال عشان تجي معانا واشوف ديما
سمر: هههههههههههههه معاها؟
راكان: أي
سمر: ماتشوفها صعبه
راكان: لا صعبه ولا شي.. يلا عاد عشان اخوج
سمر: ماما سمعت خالتي ليال تقول عن فستانها انه ما عجبها.. اتصلي عليها خليها تجي تشوف الموديلات معانا
حنان: أي صح تذكرت زين الي قلتي لي
سمر: وشوفي خالتي خوله بعد.. لا تعصب علينا
حنان: خلاص بقول للكل
سمر: احسن بعد
ركان: احبببببببببببببببببببببج
سمر: هههههههههههههههههه طول عمرك مجنون
خالد بحده: عطيني ياه ابي اكلمه
سمر بخوف: اش صار
خالد ياخذ التلفون من يدها: راكان
راكان: خير
خالد: مانبي فضايح.. انت سامع
راكان: انا رجال.. وعارف اش اسوي.. ماهو انا الي اسوي فضايح يا خالي.. انتبه لنفسك وتصرفاتك مع خالتي الاول.. وبعدين شوف تصرفاتي
خالد بحده: تأدب ياولد
لبنى تاخذ التلفون من يده: راكان يما.. خلك ورانا ابي اكلمك اذا وصلنا.. مع السلامه
خالد بحده: اشلون تاخذين التلفون من يدي
لبنى بقوه: مو من حقك تكلم الولد بهالطريقه
خالد: وانتي من عشان تتدخلين
لبنى تبتسم: انا و لاشي.. طول عمري ولا شي
كنت اشوفهم وانا ساكته.. موجوع قلبي عليهم وعلى حياتهم.. حالهم مايسر احد.. خصوصا انا.. كنت عارفه ان خالد مايبي راكان ينجرف ورا حبه لديما.. وعارفه انه لبنى بتدافع عن هالحب لانها ما اقدرت تدافع عن حبها.. حزينه على ولدي الي ممكن انه يمر بنفس تجربة اخوي.. حزينه وانا اشوف حياة اخوي تنهار وانا ماني قادره اتصرف في شي.. وحزينه على حياة ولدي.. كنت ساكته.. انتبهت لتلفوني يرن.. شفت الرقم ولقيته هشام.. مارديت.. اكيد يبي فلوس بيخلق لي مشكله جديده عشان ياخذ مني الي يبيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:00 الليل
فيلا خالد ..المطبخ..
البحرين
وصلنا البيت اخيرا.. كنت موجوعه كثير.. الحبوب الي عطاني ياها فيصل عجيبه.. تضيع الالم بسرعه صحيح فترتها بسيطه.. بس على الاقل اقدر اتحرك.. حسيت بتعب واحنا بالمحل ندور على شي مناسب للعرس.. لقيت شي بسيط واخذته المهم عندي انه اسود.. حنان وسمر خذو وقت طويل.. رحت مع راكان جلست جنبه.. وصرت اتكلم معاه وافهمه عن الاسلوب الصح في تعامله مع ديما.. صحيح اني قلت له انه هالشي غلط يصير الحين.. واحتمال هالحب ينتهي مثل ما انتهى حبي.. بس قوته خلتني اشجعه على الي هو يبيه.. قوته الي افتقدتها في خالد.. كنت اتمنى اشوف هالقوه بخالد.. بس للاسف مالقيتها.. جلس خالد جنبنا وسكت راكان.. وقتها قمت ابي اشوف حنان بس خالد مسك يدي وجلسني جنبه بقوه.. قام راكان وقلت له يستعجل حنان وسمر.. وصلت حنان وسمر يوروني ايش اختارو.. ارتاح قلبي وقت الي وصلو.. عجبني الي اختاروه.. راكان اخذ الي اختاروه وراح يدفع.. حست حنان على تعبي.. وقلت لسمر تروح مع ركان وهي مشت معاي.. كنت عارفه ان خالد متضايق من حركتها انها مشت معانا.. بس لو تركتني معاه كنت بتضايق اكثر.. وصلنا البيت ولقيت عمي وام خالد ينتظرونا.. كنت مرتاحه ان عمي معاها.. سلمت عليهم وجلست معاهم شوي بعدين تركتهم ودخلت المطبخ.. جلست على الكرسي وغمضت عيوني.. شوفتي لام خالد فتحت جروحي من جديد.. حاولت امنع دموعي بس ماقدرت.. حسيت بيده تمسح دموعي.. ما انكر اني ضعفت وقتها وكنت ابي ارمي نفسي بحضنه اشتكي قسوته معاي.. كنت ابي اشتكي لحضنه بس.. وقفت وابتعدت عنه
لبنى تنادي: سمر.. سمر
خالد: تظنين وجود سمر بيمنعني اكون قربج
لبنى: .....................
خالد يرفع وجهها له بقوه: ما حد بيقدر يمنعني عنج
لبنى بعصبيه: وفر قوتك لشي ثاني
خالد: اش تقصدين!!
لبنى تبتعد عنه: وجود امك وراه مصيبه جديده.. رجال جديد.. وفر قوتك عشان تعرف تضربني زين
سمر: خالتي تناديني؟
لبنى: أي حبيبتي.. تعالي...................
خالد بحده: سمر حبيبتي روحي شوي ابي اكلم خالتج
لبنى: سمر تعالي ابيج تساعديني نسوي عشا.. اش رايج
سمر متردده: خالتي بس انتي تعبانه
لبنى بحزن: لا حبيبتي التعب مايساوي شي جبنب آلآمي
سمر تروح: بنادي امي
كنت فاتحه واحد من الادراج.. ما ادري ليش فتحته.. يمكن اسوي روحي مشغوله.. كنت ابي اسوي العشا لمى اليوم قالت لي انها تنسى كل همها اذا وقفت بالمطبخ.. كثير ما تقول لي هالجمله.. اليوم ابي اجربها.. اتمنى اني انسى همي واعيش براحه.. يمكن اذا حسيت بالراحه احس اني حرمه من جد.. متزوجه من جد.. بحضن رجال من جد.. هالحضن الي ما جربته بحياتي.. حسيته دنا مني.. طوقني بذراعه لصدره.. صار ظهري بصدره.. حسيت برجفه ونزلت راسي.. اول مره بحياتي احس بهالشي.. اول مره يحياتي احس بحضن.. كان ودي اصرخ واقوله انه قاسي علي.. كان ودي اقول له اني في حياتي ماحبيت غيره.. كان ودي اقول له عن ظلم امه والي سوته بي طول هالسنين.. بس اكتشفت اني حتى لو قلت ماراح يتغير في حياتي شي.. انتبهت على حنان وهي تدخل المطيخ خايفه
حنان: اش صار
لبنى بحيا: ماصار شي
حنان باحراج: انا اسفه
لبنى: تعالي ساعديني.. لا تنحرجين ياقلبي.. اساسا مافي احساس عشان تصدقين الي شفتيه
حسيت اني كسرته.. كان ودي اكسره.. ماترك لي مجال اني اكون رقيقه معاه.. قسوته خلتني معاه جذي.. كان واقف يشوفني.. وانا اشتغل مع حنان.. حسيت بنشاط.. يمكن لاني حسيت اني كسرته.. او يمكن لان لمى معاها حق
ام خالد بحده: وانت بتظل واقف معاها جذي وتاركنا
خالد يبتسم: لا يما جاي معاج
ام خالد بحده: الناس يشبعون وانت ابد ماتستحي كأنك ماشفت خير
خالد: عمري ما اشبع من لبنى
ام خالد بقهر: مالت.. بعد لو وحده عدله بقول معلش
لبنى بحده: عن الغلط.. ما بسمح بأي غلط معاي سامعه
سحبها خالد من قدامي واطلعو.. رجعت لشغلي مع حنان كنت كل شوي استرجع كلمتها.. احس بوجع في قلبي.. سبب خراب بيتي هي حسبي الله عليها.. الله يفكني من شرها.. خلصنا انا وحنان وطلعنا لهم جهزنا طاولة الاكل وجلسنا عليها نتعشى.. طبعا ام خالد ما اكلت ولا شي.. كنت سعيده بوجود عمي.. المسكين كان يحاول انه يرجع ايام زمان وقت الي نجتمع كلنا على طاولة الاكل مع امي وابوي الله يرحمهم.. ما كان يعرف انه يزيد الشوق بقلبي لهم.. ويزيد من النار الي سكنت قلبي من قررت اني اتخلى عن خالد واتزوج بدر.. اكبر غلطه في حياتي يوم اني رضيت ببدر زوج.. وتركت خالد.. بس اش اقول حسبي الله عليها هي الي فرقت بيني وبينه هي الي هددتني تخرب بيت ابوي.. حسبي الله عليج دعيتها من قلبي يا ام خالد.. كنت اسرح عنهم وعن كلامهم واعيش في الماضي وارجع اتفاعل مع العيال ومع عمي.. متجاهله خالد وامه.. راكان كان سيد الجلسه.. ضحك وسوالف تاخذ القلب.. خالد كان مثله.. بس الظروف اقتلت فيه هالروح
سمر بهمس: خالتي وين سرحانه
لبنى: ليش امبين علي اني سرحانه
سمر تبتسم: بصراحه أي.. عيونج على راكان وعقلج في مكان ثاني
كانت تقصد خالد.. تقصد انه عقلي مع خالد.. طول عمره عقلي مع خالد.. طول عمره.. كسرت السكوت الي كنت فيه وصرت اتكلم مع العيال وراكان اكثر شي.. عمي كان سعيد بهالجلسه
راكان: هههههههههههههههه تحلفين
لبنى تبتسم: احلف
سمر باهتمام: يعني شفتيه قبل امي وابوي
لبنى: قبل الكل
حنان: المسكينه ما اتركتني لحظه وانا بغرفة الولاده
ما ادري ليه رجعت بذاكرتي ليوم ولادة راكان.. يمكن لان خالد وقف جنبي وقال لي انه يبي عياله مني.. هاليوم كنت طايره فيه من الفرحه.. وقت الي حملت راكان بين يدي وخالد جنبي باس راس راكان وهو بحضني وبعديها من غير ما انتبه باسني.. انحرجت وماصرت عارفه اش اسوي.. قال لي ليش خايفه يومين وبكلم عمي.. وبنصير مع بعض.. هاليومين صارو 18 سنه.. كان عمري وقتها 16 سنه
سمر: بس من الواضح ان خالتي تحبك اكثر مني
حنان: اش هالكلام
سمر: من جد شوفيها تغليه كثير
لبنى: انتي عندي اغلى.. انتي روحي
سمر: غلطانه.. احسج تحبينه اكثر يمكن لانج حضرتي ولادته وانا لا
معاها حق.. افضل راكان اكثر من سمر.. راكان دايما يذكرني بعمري الي راح.. يذكرني بخالد الي فقدته.. اما سمر في ولادتها انا كنت بعيده عن بيت عمي.. عشان ام خالد ماتنفذ تهديدها لي.. ابتعدت غصب عني.. ابتعدت مجبوره.. قمت من الطاوله ورحت اجيب الحلاوه والقهوه
راكان يقوم معاها: المفروض اني اخدم اميرتي الي هي اول وحده شافتني في الدنيا
سمر: الله لنا.. الحظ لناس وناس
لبنى: هههههههههههههه والله كلكم غاليني
سمر تبوسها: انتي روحي.. عارفه غلاتي عندج بس احب امزح معاج
ضحكت لها.. واخذت الصحون من يد راكان.. وهو ما كان راضي.. اجبرته والمسكين جلس.. خليت يدي على راسه.. وانا ابتسم له بحنان
لبنى: هذي شغل الحريم.. والرجال يرتاحون
حنان: أي دلعيه
لبنى: واذا ما دلعته ادلع من
سمر: احم.. احم.. عندج سمر
كنت اضحك من قلبي عليها.. هي وراكان يحاولون يضحكوني بأي طريقه يملكونها.. دخلت المطبخ وسرحت بأفكاري.. رحت بعيد.. حسيت بحنان توقف جنبي
حنان: لبنى.. انا لازم ارجع بيتي اليله
لبنى بخوف: لا طبعا.. ما تتركيني معاه
حنان: وانا تاركتج بالشارع.. هذي زوجك
لبنى تتنهد: لا
حنان تحضنها: لا شنو ياروحي.. لبنى يا عمري.. انتي عارفه راحتج وين.. قعدي معاه وكلميه.. قولي له على البينج وبين امي.. قولي له ولا تخبين عليه شي.. اذا انتي واثقه انه ماصار غلط تخجلي منه.. يبقى لازم تتكلمي معاه.. اسمعي مني.. انتي تحبينه وتموتين على ترابه.. لا تخربين حياتج
لبنى تبتسم: حياتي خلاص.. منتهيه من زمان.. وخالد خلاص ما بقى له مكان في قلبي
&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:30 الصباح اليوم التالي
سيارة ليال ..على التلفون..
البحرين
ليال: ليه ياقلب اختك
سلطان: والله ما ادري.. هاليومين احساسي مشتت.. ماني عارف ايش بي
ليال بخوف: لا تقلقني عليك يا سلطان
سلطان: خليني اعرف الاول ايش بي حتى تقلقي
ليال تضحك: يمكن متردد عشان الزواج والمسؤوليه
سلطان: يمكن.. ابوي يقول لي نفس الكلام
ليال: يا خوي تراك قريب بتعنس.. مابقى غيرك بالبيت.. يا اخي تزوج وريحنا فكنا من هالاحاسيس الغريبه الي جالسه تدور براسك
سلطان يضحك: قريب بعنس!!!
ليال: ليه هو ما حد قالك هالشي
سلطان: ههههههههههههههه تصدقين لا
ليال: اجل اسمع مني.. اذا ما لحقنا عليك والليله خطبنا لك البنت تراك بتخلل
سلطان: هههههههههههههههههه
ليال: ماقلت لي
سلطان: خير
ليال: شفتها
سلطان: لا لسا ما شفتها.. هم بقسم الحريم على طول.. معزولين عننا
ليال: الحمدلله.. هذي فكرت صلاح؟
سلطان: لا.. ناصر هو الي اصر يعزل الحريم نهائي عننا.. عارفه ليه
ليال: ليه
سلطان: حتى مايشوف غيرك
ليال تبتسم: ماينفع هالكلام الان
سلطان: انتي خلاص
ليال: ايوا خلاص.. انا اتفقت مع صلاح يقول له اني بتزوج حتى يقطع الامل برجعتي له
سلطان: ايوا قال لي
ليال: مين ناصر؟
سلطان: ايوا ناصر.. نسيتي اننا اصحاب
ليال: لا مانسيت
سلطان: ليه ماترجعي يا ليال.. المكان مأمن والحراسه كبيره.. لا لافي ولا غيره يقدر يعمل لك شي بأذن الله
ليال: لا ياخوي انا هنا مرتاحه.. اماني ماهو مع ناصر.. ووجودي معاكم بيجيب لكم مصايب من ورا لافي
سلطان: شوفي الي يريحك واعمليه.. ماراح اجبرك على شي ما تبينه
ليال: الله يخليك لي يا سلطان.. قول لي
سلطان: خير
ليال: اقول لامي تطلبها الليله؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية