كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني والعشرون
فيلا منصور ..الصاله..
البحرين
كنت اشوفها بغضب وهي جالسه بين ليال وحنان.. ودي اهجم عليها واضرب فيها لين تطلع روحها.. ما ريحني الكف الي عطيتها ياه.. كان ودي اذبحها.. من قال هالكلب اسمه رحت لمكان الصوت ومسكته.. مسكته وكنت بذبحه.. كنت اضرب فيه وهو يضحك.. اثارني هالشي تخلص من يدي وهرب مني.. حاولت الحقه ماقدرت رجعت للمكان الي كنت واقف فيه مع لبنى.. لقيتها ماسكه خدها ودموعها متحجره بعيونها.. جريتها ودخلنا المطبخ.. كنت اسألها والنار تحرق قلبي.. كنت ابي اعرف من ذي.. اشلون تعرفه.. اش عرفه انها بتكون هنا.. اسأله كثيره في بالي اغلب اجوبتها بيكون لصالح لبنى.. بس الغيره عمتني.. غمضت عيني وندمت على الي سويته معاها.. كلمتها بصوره حاده آمرتها انها تغسل وجهها وتدخل للصاله معاي وهي مبتسمه.. نفذت الي طلبته منها من غير لا تنطق.. تعابير وجهها توجع قلبي.. كان ودي اخذها بحضني واعتذر لها ماكان قصدي اضربها الغيره عمتني.. بس ابي اعرف من هالنواف ذي.. ومنين يعرفها.. كانت تهمس لليال كل شوي.. مبين عليها الضيق.. فكرت اني اجبرها تقضي الليله هنا.. بس تذكرت امي.. دنيت جنبها وهمست
خالد بهمس: ابي اتكلم معاج
لبنى: .........................
خالد بهمس: قومي معاي احسن ما اجرك قدامهم
لبنى: ......................
خالد يمسكها: قومي معاي
لبنى بهمس: ابيك تبتعد عني ولا تقرب لي.. مابي اصرخ قدامهم.. ابي امشي من هنا وما ابي اشوفك مره ثانيه
خالد يسحبها: تعالي
لبنى ما سكه اعصابها: اترك يدي
خالد يسحبها: ولاكلمه ابي اتكلم معاج بس
لبنى تمشي معاه: ماراح ارد عليك.. وما ابي اعرفك
خالد يوصل للمطبخ: ماهو على كيفج ماتبين تعرفيني.. انا زوجك
لبنى بتريقه: زين الي عارف انك زوجي.. تصدق ما انتبهت.. من كثر ما اهملتني تصدق نسيت اني متزوجه
خالد: عشان جذي عرفتي غيري
لبنى بحده: المفروض اني اعطيك كف على وقاحتك معاي.. بس ترتيبتي تمنعني.. انت عارف ومتأكد اني ما اعرف الغلط ماهو انا الي اعرف واحد واتزوج بثاني.. وماهو انا الي تخون زوجها يا خالد
خالد يشوفها بغضب: اش يثبت لي
لبنى تدمع عيونها: تصدق ماعندي شي يثبت لك.. افتضر اني اعرفه ماهو من العقل اناديه هنا وفي بيتك عشان اشوفه
كلامها صح.. وفكرت فيه قبل لا تقوله.. كنت عارف ان في غلط.. في شي غلط.. بس غيرتي اغلبتني.. كنت ابي اعتذر منها.. كنت ابي اقول لها اني زوجها الي يحبها.. كنت ابي اعترف لها اني تعذبت بغيابها.. اشيا كثيره كنت ابي اقولها.. امنعتني نظرة الغضب الي بعيونها..سحبتها لحضني..وارفضت بشده
لبنى بغضب: اياك تلمسني.. انا عشت بعذاب ما حد ذاق مثله.. ومابسمح اني اعيد الي كنت فيه ابد
صدقت.. الي شافته من يد بدر ماهو شوي.. كفايه الكسور الي صارت لها وقت مالحقت عليها.. كفايه الرضوض.. وجعني قلبي عليها.. اشلون تعاملت معاها جذي.. غصب علي يا حبي.. احبج
سمر تدخل عليهم المطبخ: خالتي.. انتي بخير
لبنى بحده: بخير ياروحي
سمر بحزن: ليش تصيحين
لبنى تمسح دموعها: شعره كانت بعيني حبيبتي
سمر تشوف خالد: خالتي ليال تقول يلا
خالد: قولي لها انا بوصل لبنى
لبنى بحده: لا.. انا ماشيه مع ليال
خالد بحنيه: عشان خاطري انا اوصلج
لبنى بحده: قلت لا
مشت عني واتركتني.. ما عرفت ارتاح من خذتها.. من صارت حلالي.. ماهو ذي الي تمنيته ليش ماني قادر ارتاح.. ليش بدل ما اخليها فرحانه اتركها بحزن كبير.. بدموع تكسرها قدامي
حنان: ليش واقف جذي بروحك
خالد بضيق: ولاشي
حنان بحزن: صار شي بينكم
خالد بضيق: ولاشي
ام خالد تدخل المطبخ: وينك يما ليش واقف جذي
خالد بضيق: ولا شي
ام خالد بفرح كبير: صار شي بينكم
خالد بضيق: ولا شي
ام خالد: اش رايك في امك هذا انا استحملتها عشان عيونك
سمر: ماما انا بمشي مع راكان
حنان: راكان وين؟
سمر: مع جدي برا
حنان: لا تمشون احنا بنام هنا
سمر بحده: لا.. احنا راجعين بيتنا.. وماراح ننام هنا
حنان بحده: ماهو وقت لعب عيال.. قولي له انكم بتنامون هنا
سمر تروح: انا بروح اناديه لج
خالد: انا رايح انام
حنان: ماتعشيت يا خوي
خالد يناظرها: ماني طايق الاكل
حنان تحضنه: ليش ياروحي.. ليش الزعل الي انت فيه
ام خالد بابتسامة انتصار: من الدلوعه.. اكيد مزعلته وقالب مزاجه
راكان بحده: يما.. انا وسمر ماشيين
حنان بغضب: انتو ماتسمعون الكلام.. قلت بنام هنا
راكان يشوف جدته: انسي.. عندنا بيتنا وبنروح ننام فيه.. وقعده هنا ماراح نقعد
ام خالد بحنيه: ليش يما هالبيت بيتكم
راكان يشوف جدته: يما سمر بالسياره تنتظرني
حنان بحده: شنو يعني بتمشون كلامكم علي.. قلت بتنامون هنا.. روح نادها وروحو غرفكم
خالد يمسكها: لا تعصبين عليهم روحي معاهم انا بخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&
11:15 اليل
فيلا لافي ..غرفة عبير..
لندن
عبير على التلفون وبخوف: عبدالرحمن يعني شنو
عبدالرحمن: حبيبتي مالقيت حجز
عبير: طول الاسبوع!!!! من يصدقها هذي
عبدالرحمن: عبير هذي الي قالوه لي.. حتى اني مكلم حامد صاحبي عشان يدبر لي مكان.. بس قال لي بيحاول.. يقول فيه وفود طالعه من الدوحه عشان مؤتمر.. ماني منتبه على الي قاله لي.. بس اكد لي انه مافي حجوزات
عبير بخوف: عبدالرحمن.. لا تتأخر علي.. عبدالرحمن الضيق بيذبحني.. ابي تلحق علي
عبدالرحمن: حبيبتي من شنو خايفه
عبير: ابوي قال انه بيزوجني.. وانا ما ابي غيرك.. لا تتركني
عبدالرحمن: حبيبتي مايقدر يزوجك.. انا رديتج خلاص
عبير بفرح: احلف يعني انا زوجتك خلاص
عبدالرحمن: أي حبيبتي لا تخافين
عبير: مابرتاح الا ذا اخذتني من هنا
عبدالرحمن: في شي مخبيته عني؟
عبير: فيه يا عبدالرحمن الحق علي وانا اقول لك
عبدالرحمن بخوف: تكلمي اش صار معاج
عبير: على التلفون ما اقدر.. عبدالرحمن حبيبي تعالي بسرعه
عبدالرحمن: بحاول اشوف حامد مره ثانيه اكيد بيلاقي حل.. اهدي حبيبتي انا معاج
عبير تبكي: عبدالرحمن.. الخوف بيذبحني.. ودي اطلع من هنا بسرعه
عبدالرحمن: لا تخافين يا روحي.. ان شا الله بجي بسرعه
&&&&&&&&&&&&&&&&
11:30 الليل
شقة ليال ..غرفة لبنى..
البحرين
دخلت لغرفتي وقفلتها.. ماودي اكلم احد.. ليال شافت وجهي ولمى خافت علي.. بس حاولت اقنعهم انه تعب ومحتاجه ارتاح.. رميت روحي على فراشي.. صرت اصيح حظي.. اصيح من قهري وحرق دمي.. من نواف ذي!!.. ومن وين يعرفني.. ليش يصير لي جذي.. انا تمد يدك علي يا خالد.. انت بعد!!.. انا استحملت الضرب من بدر عشان ابوي.. الحين بستحمله منك عشان من؟.. كنت افكر اني انفصل.. انا الي بطلب الطلاق.. ماراح انتظر انه يجي ويقولي انه بيطلقني.. مستحيل ارضاها على نفسي.. مستحيل اسمح انه احد يمد يده على مره ثانيه.. ماراح اسكت.. كنت اسمع تلفوني واسمع نغمة خالد.. كان يتصل ولا هو موقف.. ملاني الضيق يا خالد.. ملاني الهم.. ودي ارتاح بس ماني عارفه اشلون.. اشلون اقدر ارتاح.. اشلون الاقي قلب يحبني ويخاف علي.. اشلون اقدر الاقي الحضن الي ارتاح فيه.. تعبت من حياتي ومن حظي.. تعبت من عذابي ومن قسوة الناس حولي.. قمت من فراشي وكنت بسكر جهاز التلفون ما ابي ارد عليه.. ولا ابي اسمع منه كلمه.. ما ابي اعرفه.. اذا يبي ينفذ طلب امه ويبتعد عني.. خلاص يروح بس المهم اكون مرتاحه.. قفلت الجهاز ورميت نفسي على الفراش من جديد.. غرقت بأفكاري.. ضعت بحزني.. سمعت ليال تنادي
ليال: لبنى.. لبنى حبيبتي افتحي الباب
لبنى تفتح: خير ياروحي
ليال: ليه متضايقه كذا.. الي اعرفه انك كنتي مع حبيب القلب.. واكيد صار شي يفرح القلب.. ليه هالحزن والضيق
لبنى: .................................
ليال تبتسم: خذي طيب خالد داق ويقول جهازك مسكر.. يقول انه نسى يقولك تصبحي على خير
لبنى: قولي له اني نمت
ليال: الرجال على التلفون ويسمعك.. خذي
لبنى تاخذ التلفون: نعم
خالد: ابي اتطمن عليج
لبنى تسكر الباب: تتطمن على شنو
خالد: عليج
لبنى: ......................
خالد: لبنى انتي بخير؟
لبنى: مالك شغل فيني.. بخير ولا لا.. هذا شي يخصني ومايخصك ابد.. ومابيك تتدخل في حياتي من جديد
خالد: اشلون يعني.. انا زوجك
لبنى: وانا ابيك تطلقني
خالد مصدوم: شنو!!.. اشلون اطلقج
لبنى بحده: مثل الناس ماتطلق.. مابي اعيش معاك ومابي اعرفك ومابي أي شي يجمعني فيك
خالد بانكسار: تبين تبتعدين عني
لبنى: كرامتي ماتسمح استمر معاك.. وبعدين انت كنت بتنفذ الي امك بغته وبتطلقني.. يعني الي اقوله ماهو شي جديد
خالد بحده: ومن قال اني بطلق
لبنى بقهر: اهمالك لي.. وشكك فيني
خالد: لبنى.. احسبيها غيره عليج.. حبيبتي انتي تعرفين اني احبج
لبنى: كلام يا خالد.. اسمع منك الكلام بس.. عمري ماشفت فعلك.. ماراح اسمح للعذاب يسكني من جديد.. ابد انت سامع
سكرت الخط بوجهه.. رجع يتصل وانا رافضه اجاوب عليه.. كنت اصيح من قلبي.. كنت ابي انام القهر منعني النوم.. طلعت من غرفتي ورحت للبلكون.. الكل تقريبا نام.. وانا الوحيده الي جالسه ابكي حظي ,حزني ,عذابي.. قلبي تعبان.. وماني عارفه اشلون ارتاح.. ودي ارتاح.. محتاجه ارتاح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
10:00 الصباح ..اليوم التالي..
شقة عبدالعزيز ..الصاله..
البحرين
خالد بحده: تعبان وماني لاقي طريقه اكلمها فيها
عبدالعزيز بهدوء: انت زوجها يا اخي
خالد: عبدالعزيز.. ماتبي ترد علي وماتبي تشوفني.. اقولك تبي تنفصل
عبدالعزيز: انت تشك فيها؟
خالد: لا.. انا غرت بس.. يا اخي من حقي اغار عليها.. انا عارف لبنى زين عمرها ماتعرف طريق للغلط.. بس......
عبدالعزيز: بس شنو.. تبيني اقول لك اشلون تراضيها
خالد يمسك راسه: ياريت قول لي أي شي بسويه بس ترضى علي.. المهم انها ترضى علي
عبدالعزيز: بيتك جاهز؟
خالد: بيت؟!!!
عبدالعزيز: بيتك انت ولينا
خالد: أي جاهز
عبدالعزيز: يعني ماناقصه شي
خالد: غرفة النوم بس
عبدالعزيز: كلم احمد وقوله انك تبي لينا تجهز لك غرفة النوم
خالد مستغرب: وليش لينا!!!
عبدالعزيز: لينا مصممة ديكور.. بتفرش لك الغرفه تخلي فيها شغلات.. يعني شغلات انت فاهمني
خالد: هذي وقته انك تستحي.. يا اخي والله ماني بعقلي قول لي اش تقصد
عبدالعزيز: يعني تجهزها لليلة الزواج فهمتني.. يعني حركات ورد وهدايا وعطور وشموع.. جذي يعني
خالد: فهمتك.. وبعدين
عبدالعزيز بحده: لا انت مختوم عليك ختم الغباء
خالد بحزن: غبي لاني ماني عارف اشلون ابين لها حبي
عبدالعزيز يمسك كتفه: خالد انا اتكلم عن زواجك.. عجل بزواجك.. لبنى اذا صارت في بيتك بتختلف الامور.. بتقدر تكلمها وتدلعها وتاخذ راحتك معاها
خالد: صح.. لازم اعجل بالزواج.. بس عرس احمد
عبدالعزيز: لبنى قالت تبي حفله بسيطه بيننا.. وعرس احمد باقي عليه عشر ايام.. انتهزها فرصه وخلي زواجك نهاية هالاسبوع
خالد: بعد ثلاث ايام؟!!!
عبدالعزيز: وليش لا.. تبين لها انك ماتقدر تبعد عنها.. وتخليها تحس بانك مهتم بوجودكم مع بعض
خالد يقوم: صح
عبدالعزيز: وين تروح
خالد: بروح لابوي اقول له
عبدالعزيز: والله العقل نعمه.. كلمه بالتلفون وبلغه بالي تبيه.. وقل له يجي عند ليال وانت روح معاه بعدين.. ادخلو عليهم وكلموهم
خالد: صح انت صح.. تظنها بتوافق
عبدالعزيز: لازم اكلم ليال واقول لها الي صار بينكم.. هي الوحيده الي بتقنعها
خالد بحده: لا.. ليال لا.. اذا عرفت هي الي بتصر اني اطلقها
عبدالعزيز يضحك: يا اخي الكف الي جاك من ليال اشوف خوفك منها
خالد: انت ماتعرف ليال لها قدره على التأثير ماهي طبيعيه.. لبنى متعلقه فيها كثير.. ما ابي اخسر لبنى بغضب ليال
عبدالعزيز: خلاص ادخل انت وابوك واترك مسألة اقناع لبنى على ابوك.. وقول له خلي يأثر عليها بالكلام يعني انا مابقالي من العمر كثر الي راح وابي افرح فيكم قبل لا اموت وجذي يعني كلام من الي يوجع قلب الحريم
خالد: اكيد بتوافق لبنى تحب ابوي واكيد ماراح ترده
عبدالعزيز: لو مخك يشتغل شوي كنت عرفت تتصرف
خالد يحضنه: الله يخليك لي ماكنت عارف اتصرف من غيرك
عبدالعزيز: خالد.. لاتظن اني بسكت عنك اذا عرفت انك رفعت يدك عليها مره ثانيه.. بقتنع ان الغيره عمتك هالمره.. بس صدقني مره ثانيه بتلاقيني ارفع يدي عليك.. لبنى اختي.. ومابرضى عليها
خالد: ان شا الله ماتتكرر.. بس المهم انها توافق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
10:45 الصباح
فيلا لافي ..غرفة لافي..
لندن
ام ناصر بخوف: يعني شنو
لافي: بنرجع السعوديه
ام ناصر: ليه!!!!
لافي: شغلي خلص بلندن
ام ناصر: بس انت تقول انك بتستقيل
لافي: ايوا خلاص.. تعبت من الشغل.. ابي اتفرغ لتجارتي.. احس اني خسرت مشاريع كثيره في الفتره الاخيره.. لان دلوع امه ترك كل شي على ظهري وراح يدور على بنت الكلب الي تركته
ام ناصر: يعني خلاص اجهز اغراضنا
لافي: جهزيها.. معك اسبوعين او ثلاثه.. وحنا راجعين
ام ناصر: قلت لبنتك
لافي بحده: لا اقول لها ولا تقول لي.. خليني بعيد عنها.. بكره تقول اني اعتديت عليها وانتي تصدقيها
ام ناصر: اسفه على تسرعي
لافي بصراخ: هذا الي آخذه منك
ام ناصر: لا تزعل مني.. عارف اني احبك واغير عليك
لافي يقوم عنها: لا تتوقعي انه حبك في قلبي يزيد.. الا ينقص.. وهذا انا اقول لك.. ان حصل لي اني اعرس على وحده ثانيه.. بعملها
ام ناصر بخوف: تعملها يا لافي
لافي يبتسم: اعملها ماتلزمني وحده زيك
ام ناصر تحضنه: تهون عليك لطيفه يا لافي.. وقت الغضب كل شي يصير
لافي يبعدها: الا انك تشكي فيني
ام ناصر: من حبي يالافي.. من خوفي عليك.. اخاف عليك من نسمة الهوا
لافي يقوم: كلامك ماله طعم.. ماسخ.. ماعجبني
لطيفه تجري وراه: لافي حبيبي لا تتركني وتمشي وانت زعلان
لافي: ما اظن ان زعلي يهمك.. لو يهمك ماتشكي في لافي
ام ناصر تحضنه: من حقي اشك.. لافي ذا روحي.. انا عايشه بحسه.. وقت الي ذا بيختفي عني بخرب الدنيا
لافي يبتسم: يعني لو اعملها واتزوج عليكي ايش تعملي
ام ناصر بحده: بحرق عروسك قبل لا تدخل عليها
لافي: اجل جهزي بنزينك ونارك.. لاني نويت اعرس
ام ناصر بغضب: تراني بحرقها من جد يالافي ما امزح معك
لافي بلا مبالاه: مايهمني حتى ارتاح منك ويسجنوكي واروح اعرس على غيرها
ام ناصر تضحك: يعني مرتبها
لافي يبتسم: عشان ارتاح منك ممكن اعملها
ام ناصر: اجل خلاص.. اقتلك واقتل روحي معاك
لافي يفكر: لا هذي مافكرت فيها.. تحتاج الى اعادة تفكير
ام ناصر: هههههههههههههه فكر فيها براحتك
لافي يبتسم: ودي اشوف احبك لي على طول.. لا تنشغلي عني بعيالك وقت الي اكون معاكي.. انسي كل شي وعيشي معي
&&&&&&&&&&&&&&&&&
12:00 الظهر
شقة ليال ..الصاله..
البحرين
كان بالي مشغول في الفتره الاخيره بالشغل.. كنت اوزع الادوار وارتب القوانين والنظم الي المفروض نتبعها في المشروع الجاي الي راح ندخله.. اكتشفت ان المجموعه كلها عايشه في كم من المشاكل الي لازم تنحل وبصوره سريعه.. لازم العقل يكون مرتاح حتى ينتج صح.. كنت ابي ابتدي بأسرع وقت لكن مشاكل المجموعه تمنعني.. كل شوي مشكله وكل شوي مصيبه.. انا عارفه ان الحياة كذا على طول.. وما راح تنحل كل المشاكل حتى نتفرغ للشغل.. بس من المهم اننا نحل من المشاكل اغلبها.. حتى البال يصفى شوي.. كنت افكر في عزيز وحزنه.. وعن حياته الشخصيه ومشاكله الي مارضى احد يعرف عنها.. كنت خايفه انه بعد فتره ممكن نكتشف شي.. يأثر على الشغل.. موضوعه مع لمى الي لحد الان ما عرفت حقيقته.. لبنى وخالد.. اكبر المشاكل الي راح تبتدي مع امه.. حسبي الله عليها.. حتى ما خلتنا نتهنى بالشاليه.. ما جلسنا جلسه عدله.. حتى ما كملنا يوم.. يمكن اني كنت انانيه وقت الي فكرت ان ذا في صالح لبنى.. وممكن يحفزها تنزل معانا الشغل هي اكسبت من ناصر الله يرحمه اسلوب ولا اروع مع الزباين وذا الاسلوب محتاجه له كثير.. بس رجعت بتفكيري وقلت المسكينه ودها ترتاح.. قررت اني أأجل الشغل شوي.. ازوج لبنى ولينا ونفضى بعديها.. والله يستر بعد كذا ايش بيصير.. مع اني واثقه اني ببتدي بدايه صح.. طلعت من غرفتي اول ما عرفت ان منصور وخالد عندي.. رحبت بهم وجلست اسمع ايش يقولون.. كنت اشوف الفرحه بعيون منصور وهو يتكلم مع لبنى.. واشوف الحزن بعيونها.. وهي تفكر في الي يقوله.. كنت مبسوطه انها اخيرا بتتزوج حبها.. بس حزينه على كسر خاطرها.. واضح ان خاطرها مكسور.. يمكن لان ابوها ماهو موجود.. يمكن خايفه من ام خالد وسوالفها.. ليتها تفتح قلبها وتقول.. لبنى الوحيده فينا كتومه وما تثق في احد بسهوله
منصور: ها يبا اش قلتي
لبنى متردده: عمي.. انا.. كنت.........
خالد يقترب منها ويمسك يدها: اطلبي الي في خاطرج.. الي تتمنينه.. الي تبينه.. لا تستحين ولاتحسبين حساب أي شي غير راحتج وسعادتج
شفت عيونها تلمع.. اكيد اسعدها هالكلام.. كانت متردده وساكتها.. كلام منصور احرجها.. كان يتكلم معاها عن عمره وفرحته بها وبخالد.. وهالشي تمناه من سنين.. كان يطلبها بأنه يبي تكتمل سعادته بها وبخالد.. كنت حاسه انه داخلها كلام كانت تبي تقوله.. بس كلام منصور منعها.. او خوفها عليه هو الي منعها.. يمكن ماتبي تكسر فرحته
خوله: ليال ليش سرحانه
ليال تنتبه: لا ابد معاكم.. اشوف العروس.. احسها ماهي مبسوطه
لبنى تنتبه: لا من قال
ليال: اذا ودك تأجلي عادي.. نأجل
خالد: ليش التأجيل.. عمرنا راح واحنا نأجل كفايه جذي صح لبنى
لبنى تهز راسها موافقه: ....................
خوله بشك: انتي مستحيه ولا في شي مضايقج
ليال: انا بعد احس انه في شي مضايقك
عبدالعزيز: لا متضايقه ولا شي.. عروس ومستحيه
احمد: انا بعد حاس انها متضايقه.. اذا عندج شي قوليه.. والي تبينه يصير
لبنى بحزن: لا مافي شي
لمى: من الصبح وانتي مافي شي.. والله باين انه فيه
عبدالرزاق: لبنى يبا.. هذي زواج.. ماهو عشان عمج قاعد يكلمج بتسوين الي يرضيه
منصور: حبيبتي كلامهم صح.. انا بعد اشوف انج منتي سعيده.. قولي اش فيج
لبنى: ولا شي عمي.. عادي
عبدالعزيز: قلنا مستحيه لا تزيدونها عاد
خالد: اش رايج نطلع مع لينا وتختارين غرفة نومج
لينا بفرح: انا موافقه
لبنى تهمس: ماهو وقته
خالد يهمس: ليش
لبنى بهمس: ماودي اطلع الحين
ليال: وانا بروح معاكم
احمد: وانا بعد
خالد: كلها غرفة نوم الي بناخذها.. اشوف الشعب كله بيجي معانا
لينا: وان شا الله منت متضايق مننا
خوله: وبعدين نختار الغرفة ونروح نشتري اغراض العروس وجهازها
خالد: نروح ونختار.. وليش الجمع.. خلج مكانج مرتاحه.. وانا وزوجتي نروح نخلص امورنا
لبنى بهمس: قلت لا
كنت اشوفها تهمس له بحده.. متأكده انه في شي صاير بينهم.. ماهو معقول الحيا بيخليها بهالحده.. ايش عامل يا خالد ولبنى مغطيه عليك.. قلبي كان مقبوض.. ليه يبي يعجل بالزواج كذا.. ليه هي تتعامل معاه بحده.. ليه وليه وليه.. انتبهت على عزيز يهمس لي
عبدالعزيز: ليال
ليال: نعم
عبدالعزيز: مزعلها وهي تتغلى عليه.. البنت تحبه بس زعلانه عليه
ليال بخوف: كنت حاسه انه في شي صاير بينهم
عبدالعزيز: خلاص اسكتي.. اذا اشتكت هذيك الساعه بنتدخل.. الان مانقدر
ليال: يا وجع قلبي عليها.. الفرح مايدل بابها
عبدالعزيز: اعوذو بالله اش الي تقولينه
ليال: عارف ودي أأجل هالزواج
عبدالعزيز: لا يكون مصدقه روحج انج مسؤله عنها تقدرين تأجلين وتعجلين بالزواج
ليال تبتسم: ساعات انسى نفسي من صدق
عبدالعزيز: انتي متعنتره من جد
ليال تضحك: تصدق ايوا
احمد بضيق: مالكم انتو الاثنين
ليال: ابد على هالي قدامك.. والله اشك انهم يعرفو يعيشو من غير مشاكل
خوله تدخل بالنص: الي يشوف شكل لبنى مايقول عروس
احمد بضيق: وهذي الي مضايقني
عبدالعزيز: مافي يدنا شي نسويه.. البنت ممكن تلجأ لنا اذا حصلت أي مشكله تضرها.. بس تراهي ماهي من اهلنا عشان نتدخل بحياتها..احنا اسمنا اخوان دنيا وبس
احمد بضيق: صدقت
خالد: خلاص حبيبتي
لبنى تقوم: خلاص انا قايمه
منصور بفرح: الله يتمم لكم على خير
لينا: حنان وين؟
خالد: مشغوله مع العيال
لينا: يلا انتو يالي مسوين اجتماع مغلق.. بنمشي ولا ماتبون ترحون معانا
خوله تفز: لا حبيبتي انا اول من تركب السياره
خالد: والله يا اختي اشوف راحتج هنا
عبدالرزاق: مالك شغل زوجتي اول من تركب السياره
خوله: الله يخليك لي يابوسالم
عبدالعزيز: فكك روحك.. الكل بيجي معاك
خالد يبتسم: دام الامور متيسره.. حياهم الله
احمد: غصب عليك ماهو بكيفك
خالد يضحك: ولو حبكم في القلب ساكن
ليال: ياليت حبها هو الي يسكن بقلبك وماتشوف غيره
&&&&&&&&&&&&&&&
3:00 الظهر
فيلا العايله ..جناح غسان..
السعوديه
العنود: غسان.. غسان قوم
غسان يصحى من النوم: ايوا يا روحي
العنود: غسان اصحى عاد
غسان يقوم: مالك
العنود: احس الدنيا تلف فيني
غسان ينيمها: ارتاحي شوي
العنود تغمض عيونها: الدنيا تلف يا غسان
غسان بخوف: افتحي عينك
العنود: ماني قادره
غسان: ايش آكله
العنود: الغدا بس
غسان يحملها: نروح المستشفى احسن
العنود بخوف: ليه
غسان: يمكن ضغطك نازل زي هذيك المره
العنود تحضنه: ماودي اروح المستشفى
غسان يبتسم: بلا دلع.. ما شبعتي وانتي تتدلعي علي
العنود بدلع: لا ماشبعت
غسان: اجل تدلعي زي ماتحبي.. وانا بتطمن على حبيبتي زي ما احب
العنود تبوسه: احبك.. من جد احبك
لبست عباتي ورجع حملني.. ركبت السياره وانا متعلقه بصدره.. الدوخه مضايقتني ما احس اني ما خذه راحتي معاه.. وهو ياقلبي كل شوي يعطيني ابتسامه تضيعني من الدنيا.. كنت احضنه وانا ابتسم.. كان يسولف معي في اشيا فاضيه.. كنت اجاوب عليه وانا عارفه انه يبي يتأكد اني صاحيه معاه ماهو اكثر.. وصلنا المستشفى ونزلت معاه.. رحنا على غرفة المعاينه.. وجات طبيبه تفحصني وهو معاي.. كانت طيبه ومحترمه كثير.. غسان عرفني عليها هي وحده من زميلاته المحترمات الي يشتغل معاهم.. اجلست جنبي واطلبت من غسان انه يتركنا.. بس انا رفضت بخوف.. ومسكته من ذراعه لا يسيبني.. كانت تضحك على حركتي.. قالت ماهو مهم خليه موجود.. صارت تشرح لي عن اشيا تخص الحريم.. وتسألني عن اشيا خاصه انحرجت اجاوب عليها.. ابتسمت وقالت محنا قلنا الدكتور غسان يطلع برا احسن.. صرت ماسكته اكثر من احراجي.. صارت اغلب الاجابات غسان هو الي يجاوبها.. كنت منحرجه كثير.. وقفت الدكتوره في النهايه وقالت
الدكتوره: هو احتمال حدوث حمل.. بس ضروري التحليل
غسان بفرح: الله يطمن قلبك
الدكتوره: لا تستعجل يا دكتور.. نتيجة التحليل وبعدين نقول مبروك
من سمعت عن موضوع الحمل.. زاد خوفي وارتباكي.. كنت ساكته وغسان طاير من الفرح.. كان يحضني كل شويه.. كنت مصدومه.. احساس في داخلي يقول اني ما ابي اكون حامل.. ما ابي عيال.. ابي اعيش معاه كذا.. كذا مرتاحه.. سيطر علي الخوف.. وهو ملاحظ هالشي صار يطمني بس انا ماني معاه يمكن عيوني كانت تتبعه بس احساسي في مكان ثاني.. ماني عارفه احساسي وين.. المهم اني رافضه فكرة الحمل.. رجعت الدكتوره بعد مده.. اول ما ادخلت الغرفة غمضت عيوني.. همس باذني
غسان بهمس: حبيبتي
العنود تفتح عيونها: نعم
غسان: خلاص بنمشي
العنود بخوف: شنو النتيجه
غسان يوقفها: انتي اش تبين
العنود بخوف: غسان ما ابي شي
غسان يطمنها: خلاص يا قلبي.. مافي شي
العنود تطلع من الغرفه: تلعب علي صح
غسان يبتسم: لا.. اطمنك بس
العنود: قول لي
غسان: ايش تبين اقول
العنود: ايش النتيجه
غسان: قلت لك.. انتي ايش تبين
العنود بضيق: والله ما ادري
كنت اشوفه مبتسم.. اكيد اني حامل.. حبيبي ماهو قادر يداري فرحته.. عيب علي اخرب عليه هالفرحه.. غسان ماهو مقصر معاي في شي.. ليه دايم اتعبه معاي.. والله عيب علي.. حتى لو كنت رافضه موضوع العيال لازم اتقبله عشان غسان.. وصلت السياره وفتح لي الباب.. ابتسم لي ابتسامته الي تدوخني.. ضحكت له ودخلت.. ركب وهو يشوفني
العنود: بتظل تشوفني مده طويله
غسان: في شي مضايقك
العنود: بالعكس احبك وانت كذا
غسان يقترب منها: كذا كيف؟
العنود تبتسم: ماراح اقول لك
غسام: عن الدلع وقولي لي
العنود: ليه تحبني كذا؟
غسان يبتسم: تصدقين ما ادري.. احس اني من انولدت على الدنيا وانا احبك.. سألت روحي كثير ليه اموت على هالبنت
العنود باهتمام: وليه تموت عليها
غسان: عشانها روحي.. حبي.. قلبي
العنود: وام عيالك؟
غسان يضحك: ماراح اقول لك
العنود تحضنه: ما هو مهم عندي.. المهم اني بحضنك.. والاهم ان ما ابي احد يعرف اني حامل غير بكره
غسان مستغرب: ليه!!
العنود: عشان اليوم ابي افرح انا وزوجي لحالنا
غسان يبوسها: احبك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع
|