لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-09, 08:54 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء العشرون

11:30 اليل
في الشاليه ..عند البحر..
البحرين



ليال: لمى مالك
لمى بتوتر: ابد حبيبتي انا بخير
لينا: ليش تأخرتي
لمى: كنت ارتب المطبخ
لينا بحده: وليش ما انتظرتي نكون مع بعض.. منتي بروحج يا لمى.. وبعدين ترتبي والشغالات جالسات؟!!!
لمى بحزن: ماني حاسه بجوع.. مافيها شي اذا رتبته.. اشغل نفسي عن همي شوي
منصور: يا عيال العشا كان حلو ماقصرتو
لينا: هذي طباخ لمى عمي
ام خالد: والنعم فيها حرمه كفو.. كم عمرك يما
لمى بضيق: 29
ام خالد: ممتاز.. سنك مناسب لولدي خالد
حنان بحده: يما
لمى بحده: بس انا متزوجه خالتي.. وخالد مايناسبني حتى لو كنت ماني متزوجه
لينا بهمس: اش صار ليه عصبتي على الحرمه جذي
لمى بهمس: قاهرتني وحده ماتعرف السنع.. من جات وهي تضايق لبنى بأي وسيله قدامها كفايه عاد
فيصل: احد يشوف احمد وعبدالعزيز يا جماعه وين راحو
وليد: احمد حتى ماتعشى جاه تلفون وقام بسرعه
عبداللطيف: وعبدالعزيز وين راح كل هذي بالمخزن
منير: بتصل فيه
فيصل: يمكن احد خطفهم
بواحمد: ما اظن يبا
عبداللطيف: ليش عمي
بواحمد: مابيلاقي عندهم فلوس حتى يطلب عليهم فديه
منصور: ههههههههههههههههه رقبتي سداده يا بواحمد
بواحمد يضحك: قدها ياخوي
منصور: لبنى يبا ليش سرحانه
لبنى تنتبه: ابد عمي انا مرتاحه
منصور يقوم يغسل يده: الحمدلله انج بخير
خالد بحده: يمكن فاقده احد تحبه
لبنى تشوفه بإنكسار: صح من قال لك
خالد بضيق: واضح من غير لا احد يقول
لبنى: فاقده وجوده وروحه
خالد بحده شديده: ماتعبتي وانتي تمثلين دور المسكينه الي تبي الكل يتعاطف معاها ويمسح دموعها
ليال بحده: خالد ايش هالكلام
خالد بحده: لا تتدخلين من فضلج
ليال: بتدخل وصوتك لا يعلى انت فاهم
لبنى تمسكها: ليال الله يخليج اسكتي
ليال: ماني ساكته.. انا سكت على تصرفاته وكلامه الجارح معاج بس لحد هنا وكفايه
خالد: ان شا الله يسعدج الوضع الي انا فيه يا بنت عمي.. الغريب يرفع صوته على عشان عيونج
فيصل يمسكه: خالد الله يهديك.. اش صار لك
خالد: اسألها ليش واقفه مع احمد بروحهم من شوي.. تتكلم مع الغريب وانا ولد عمها ما الاقي منها غير الجفا
لينا: ولا كلمه زياده.. واحترم روحك انا كنت واقفه معاهم بس ليال نادتني
خالد: عارف ان الكل بيبرر تصرفاتها وبيغطي عليها
ليال بحده: ولا كلمه.. هذي قلة حيا ماراح اسمح بها.. البنت اشرف من اننا نغطي عليها
لبنى تتركهم وتركض: بس خلاص.. ارحموني
ام خالد ترفع صوتها: عشان تنبسطين.. الكل يتخانق عشان خاطرج
لقيت لمى تصرخ في ام خالد.. صارت عصبيه لدرجة ماقدرنا عليها.. ما عمري شفت لمى بهالحال.. واحمد بعد اختفى ومانعرف وين راح.. لبنى ركضت على الشاليه وفي عز صراخنا سمعنا صوت السياره تتحرك
سمر بخوف: ماما هذي سيارتج
حنان بجزع: قلبي.. خالد تحرك الحق على بنت عمي
شفت عزيز وهو جاي يركض.. كنت عامله روحي عنتر ساعتها.. خالد كان زي الي صحى من نومه.. وقفت في وجهه وعطيته كف.. وقف مصدوم من حركتي.. كيف عملت كذا ما ادري.. هو وبنت عمه انا ايش يدخلني بينهم.. كيف مديت يدي عليه.. سحبني عبدالعزيز له ووقف بيني وبين خالد.
خالد بحده: انتي ماتربيتي
ليال: الي ماتربى هو انت عشانها رافضتك اتهمتها مع احمد
عبدالعزيز بحده: ليال انكتمي وادخلي داخل
احمد يركض لهم: اش صار
ليال: اسأل قليل الحيا الي متهم بنت عمه انها واقفه معاك
احمد يمسكه من ياقته: يا كلب شوف تلفونك كم مره اتصلت فيك
عبدالعزيز يفكهم: احمد بالعقل ياخوي
عبداللطيف يمسك احمد: ابتعد عنه.. انت تشوفه ماهو بوعيه
احمد: يكون في علمك بدر في بيت عمك.. الحارس الي مخلينه عند البيت شافه يدخل من شوي.. ولبنى اكيد راحت بيت ابوها.. يا تلحق عليها يا بدر يذبحها مثل ماذبح ابوها
حسيت خالد طار على السياره.. والحقه عبدالعزيز وركب معاه.. احمد وعبداللطيف وفيصل تحركو بسرعه بعد.. وانا وقفت في مكاني ماني قادره اتحرك من الخوف.. البنت ممكن تموت في أي لحظه.. حنان من اسمعت عن بدر في بيت عمها امسكت التلفون تدق على لبنى تحذرها بس لبنى ماترد.. صار الجو متوتر.. وماحد قادر ينطق.. منصور كان واقف بشموخه بس احس من داخله منهار.. ركب سيارته.. وانا اصريت انه ينزل.. ماني مستعده اخسره هو بعد.. صحيح علاقتي فيه بسيطه ومحدوده بس حبيت هالرجال.. وليد ومنير وراكان اقنعوه بأنه ينزل.. وجلس معانا على اعصابه.. وانا الخوف بيقتلني.. عدت الساعه والثانيه والوقت يجري ومافي خبر عنهم.. ولاواحد يرد على تلفونه.. سترك يارب.. ياربي تحفظهم.. ياربي يرجعو لي بالسلامه
ام خالد بكل هدوء: راكان
راكان باعصاب تالفه: نعم
ام خالد: ودني البيت احس بالتعب وابي انام
ياربي ودي اقتلها.. ماهي من البشر ابد معدومة احساس.. فرحانه اكيد اقلبت يومنا وتبي تروح تنام ترتاح.. شفت حنان تهمس لولدها انه ياخذ جدته.. احسن بعد وجودها يوترني.. قلت لخان ياخد ام احمد وابوه.. وخالتي ام لينا وخالتي ام عبداللطيف.. ويوصلهم على البيت شكل ابو احمد كان مره تعبان.. قربت الساعه على 02:00 الصباح واحنا جالسين نحتري تلفون على الاقل
ليال: حنان خذينا على بيت لبنى
لمى: أي حنان.. خلاص مافيني صبر
لينا: قومو انا بعد احس بموت.. اكيد البنت جرا عليها شي
حنان: خايفه على ابوي اذا تحركت
ليال: ياربي الصبر
لمى: مافيني صبر حنان وصفي لخان الطريق وانا ولينا نروح
لينا: أي انا موافقه
ليال: لا طبعا ماني موافقه يانروح كلنا.. او نجلس كلنا
سمر تجلس بحضن امها: ماما اش بيصير الحين
حنان تبكي: وانا اش عرفني
لينا تطمن سمر: حبيبتي مابيصير الا الخير
سمر تبكي: ودي اعرف وينهم.. اتصل على خالي ومايرد
حنان تبكي: الله يستر
رجع راكان وقلت لحنان ابوها لازم يمشي وجوده خطر على صحته.. وبعد نقاش طويل اخذه راكان ووليد ووصلوه على البيت.. ظلينا على هالحال لحد الساعه 04:00 الفجر.. دق احمد على لينا وصوته كان تعبان مره.. قلت للينا تخليه سبيكر حتى نسمعه.. الكل كان بحاله تعيسه
احمد: دخلنا عليها وهو يضرب فيها.. كسور ورضوض.. بس لحقنا عليها.. البنت منيمه في الستشفى.. آلمها توجع القلب.. صراخها ليلحين بأذني
لينا: وبدر؟
احمد: اقبضو عليه.. وبيتقدم للمحاكمه
منير: نبتدي يا احمد
احمد بضيق: أي ابتدو.. اهم شي الطلاق.. وبسرعه
وليد: لا يكون عندك فكر
حنان: خالد وين؟
احمد: منهار.. اسعفها فيصل وهو شالها بدمها وركض بها على المستشفى
ليال بحده: عشان ترتاح نفسه الان
لينا تمسك يد ليال: ماهو وقته الحين هالكلام
ليال: والشباب الي معاك بخير
احمد: كلنا بخير.. الشباب ماقصرو نزلو فيه ضرب لحد ماكسرو عافيته
ليال: يعني الي صار فيه اكثر من الي عمله بلبنى
احمد: اكثر بكثير.. احنا خمسه ياليال
ليال: ياربي يخليكم ويزيدكم قوه على قوتكم.. ياربي ماتحرمني وجودكم وجمعتكم ويخليكم.......................
لينا: ليال ترا المسجد ماهو هنا للشحاذه
سكت.. يمكن ابتسمت غصب عني.. بس وجع قلبي على هالمسكينه كبير.. احسها اكثر وحده فينا تضررت.. اكثر وحده فينا عايشه بتعاسه.. ما خذت حبيبها.. ووحيده لا اب ولا ام ولا اخ.. ربي يرحم حالك يا لبنى
احمد: لمى
لمى: نعم اسمعك
احمد: ماكان ودي نرجع للبيت.. بس لازم الكل يرجع الحين
لمى بخوف: ليش هالكلام لي !!!
احمد: كنت ابي ابعدج عن التلفزيون هاليومين
لمى بحزن: عوض خلاص
احمد: وليش الحزن.. عوض ينبكي عليه؟
لمى بحزن: لا طبعا
احمد: خلاص البنات معاج ومافي خوف عليج.. ابيج قويه
لمى بحزن: اكيد
احمد: لينا
لينا: نعم
احمد: جهزو كل شي عشان ترجعون.. احنا شوي وراجعين لكم
حنان بخوف: ولبنى
احمد: خالد معاها

&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 الصباح
فيلا العايله ..جناح غسان..
السعوديه




كنت متوتر.. خايف اول مره احس بالخوف.. ايش بيصير بكره.. كان المفروض اني افكر قبل لا اخطي هالخطوه.. بس انا فكرت والفرصه حلوه الليله.. وهي نايمه ولا هي حاسه بشي.. يا خوفي.. مسكت مصحفي وظليت اقرا.. لحد ما صارت الساعه 7 الصباح.. كنت ادعي من قلبي كلها نص ساعه ويروح مفعول المنوم.. كنت اسمع دقات قلبي.. ماني عارف ايش بتكون ردت فعلها وايش بتصرف معاها.. ياربي متكل عليك.. رحت اشرب مويه تطفي النار القايده بقلبي.. الخوف نشف ريقي.. شفتها تتحرك ونبض صدري يزيد.. ايش صار لك يا غسان كل هذا حب فيها.. قوي قلبك اذا ضعفت ممكن تتركك وتكون ردت فعلها سيئه.. قوتك بتقويها.. شفتها تفتح عيونها.. نمت جنبها.. كنت اتابع حركاتها.. والخوف ماتركني
العنود تصحى: صاحي؟
غسان: ما قدرت انام
العنود تبتسم: وليه عاد
غسان يبوسها على راسها: عشان اشوف عروستي كيف تصحى
العنود بخوف: عروستك؟!!
غسان: صباح الخير يا عروس
العنود تفز من مكانها: ايش تقول؟
غسان: ايش اقول!!.. مبروك ياعروس يا احلى عروس
العنود تغطي نفسها: متى
غسان: البارح نسيتي
العنود: ماني متذكره شي
غسان: هههههههههههه اعمليهم علي.. اكيد الحيا مقطعك بعد الي قلتيه البارح
العنود: والله ماني ذاكره شي
غسان: يعني منتي ذاكره انك انتي الي طلبتي
العنود فاتحه عيونها: انا؟!!!
غسان بحده: ايوه انتي.. شوفي لا تعمليها علي وتزعلي وتعصبي.. تراكي انتي الي طلبتي مني
العنود: قوم اطلع برا
غسان يحضنها: احلمي اترك زوجتي بعد احلى ليله؟
العنود: احلى ليله؟!!!
غسان: من جد ماتذكري
العنود ببرائه: لا
غسان يحضنها: احبك يا احلى عروس
كنت اشوف عيونها وهي تلمع كل ما قلت لها عروس..كان ودي ابكي على حالها.. كانت مبسوطه وانا قلبي يتقطع.. كانت هاديه وهي بحضني اول مره احسها هاديه.. احس الجبل الي كان على صدرها انزاح.. آآه يا العنود.. يا قطعه من روحي.. الان ارتاحي يا قلبي.. تركتها وقمت صليت ركعتين لله.. تستاهل الحمد ياربي.. وهي بعد صلت لها ركعتين وبعد ما انتهت انتبهت انها ساجده.. طولت بسجودها.. اول ما ارفعت راسها
غسان بلهفه: طولتي بسجودك
العنود بنشاط: عادي ليال كانت تقول اقرب مايكون الانسان لربه وقت السجود
تركتها تسولف وتحكي وانا اشوف فرحتها قربتها لحضني.. صارت في حضني تضحك وتسولف عن ليال ماكان مهم عندي ايش تقول.. المهم اني اسمع ضحكها واشوف فرحتها.
العنود: غسان
غسان: ياروح غسان
العنود: تصدق ودي انام.. احس اني تعبانه
غسان يفتح يده: بس بحضني
العنود بحيا: لا
غسان يحملها: احلمي تكوني بعيده عني
العنود تحضنه: احبك

&&&&&&&&&&&&&&

10:45 الصباح
في المستشفى ..غرفة لبنى..
البحرين


طلعت منها وانا ابكي بكا كأنه احد متوفي لي.. لينا تهدي فيني وانا ابكي بوجع.. حنان صارت تبكي وراكان يحاول يهديها.. لبنى منظرها حسسني انها ميته.. ماكنت شايفه طريقي.. لمى امسكتني مع لينا وجروني للسياره.. جلسنا في الكرسي الخلفي.. احمد يسوق وجنبه عبدالعزيز.. وحنان وراكان بسيارتها
احمد: ليال البنت بخير
ليال بحده: بخير تقول بخير وهي مجبسه من راسها لرجولها.. وين بخير ووجها ملون
لينا: اذكري الله.. الحمدلله انها عايشه
لمى تبكي: الحمدلله
عبدالعزيز بحده: ابيج تسكتين.. غلطج البارح ليلحين ماتكلمت عنها
ليال بحده: مو من حقك تكلمني اساسا
عبدالعزيز بحده: ولا كلمه.. تمدين يدج على رجال غريب!!.. حطيتي روحج في موقف سيء قدام الكل.. ماتقدرين حتى تدافعين عن نفسج.. البنت الي ضربتي خالد عنها غريبه عليج.. وماتقرب لج حتى تتصرفين جذي.. متعاطفه معاها؟ حبيتيها؟ صارت لج اخت دنيا؟ بعد مايعطيج الحق انج تمدين يدج على الرجال.. واحد غيره اذبحج
احمد بحده: عبدالعزيز معاه حق.. تصرفج غلط
ليال بحده: تلوموني الان على تصرفي.. بس مافي واحد فيكم وقف في وجهه يمنعه عن وقاحته.. ولا واحد فيكم كان موجود وامه تغلط عليها وهو بكل وقاحه يكمل على امه.. البنت وحيده وماعندها سند غير الله ثم احنا.. تبوني اسكت
عبدالعزيز: ولو مانقدر نتدخل بينهم.. اخته الي هي اخته ما تدخلت
ليال بحده: لانها تحامي لاخوها
لينا: اهدي خلاص.. عبدالعزيز الله يخليك ليال ماهي قادره تتنفس اهدى انت بعد
احمد: روق ياخوي.. المهم عندي ان البنت بخير
ليال: حلو المهم عندك البنت بخير.. والي هي فيه ماهو مهم عندك
عبدالعزيز بحده: تبينا نذبح خالد عشان ترتاحين
ليال بحده: لا.. بس تدافع عن لبنى
عبدالعزيز: ليش ماتبين تفهمين انه دفاعنا عن لبنى بيتفسر في حقها شي شين
ليال: اجل لا تلومني اذا تدخلت ووقفته عند حده
عبدالعزيز بحده: لا تجنيني.. أي رجال اذا عصب ما يشوف الي قدامه وخالد من هالنوعيه اذا عصب مايكون بوعيه.. الرجال اقوي من الحريم يا ليال.. تبينه يذبح الي ببطنج عشان تقعدين بحسرتج.. ناقصه انتي
ليال تنتبنه: ايش الي انا ناقصته!!!!!
عبدالعزيز ينتبه لغلطه: .......................
احمد يوقف السياره: تكلم.. اش تقصد بكلامك
عبدالعزيز: كل واحد مننا شايل من الهم ما تكفيه سنين حتى ينساه.. وهي ماعندها اهل ولا زوج جنبها وهي بهالحال.. قاعده تصارخ على الرجال وتمد يدها عليهم حتى تدافع عن ناس مالها صله بهم وهي اساسا ماهي من هالديره.. تلاقي تفسير ياخوي للي اقوله؟؟. يمكن انت وزوجتك تكونو قربين منها وتعرفو مشكلتها.. بس الي قاعده تسويه تفتح العيون حولها.. حتى النقاب الي مخليته على وجهها مابيحميها عن الناس الي خايفه منهم
ليال بحده: انـ..................
احمد يشغل السياره: ولا كلمه.. ليال
شفت نظرات الغضب بعيون احمد وهو يناظرني بالمرايه الي جنبه.. عزيز في لحظه كشف عن نفسه.. اكيد كان منتبه للكل وهو بيننا.. كيف ما انتبهت له.. كنت افكر في حزنه ولا انتبهت انه زينا يملك من الذكاء الكثير.. يمكن يفوقنا ذكاء.. بس الي يجمعه بنا الحزن والماضي والخوف من بكره.. كنت كل شويه اناظر احمد.. وهو يناظرني بعد.. حسيته يبي يقول لي شي ما كنت فاهمته صرت احرك له عيوني اني ما ني فاهمته.. لف بالسياره ووقف في محطة بنزين.. نزل منها وعزيز نزل معاه.. عزيز كان معطينا ظهره بعكس احمد الي كان يناظرني بقوه.. كنت فاهمه انه يبي يقول شي.. بس ماني فاهمه هو ايش يبي.. سبق عزيز في الجيه وصار عزيز وراه.. وقتها حرك احمد شفايفه وقال لي "اكسبيه بنحتاجه معانا في شغلنا" فهمت اخيرا.. التفت للينا وهمست لها "ساعديني اكسب عزيز" هزت راسها موافقه للي قلته.. ركب احمد وعزيز السياره.. احمد رجع يناظرني اكيد قصده ابتدي
ليال: عزيز
عبدالعزيز: موافق على الي تبينه.. بس في شي لازم تعرفونه
وقتها لمى صارت تسعل بقوه.. لينا كانت في الوسط وصارت تهديها.. التفت عليها عزيز وشفته يكلمها بس بحركات خفيفه بوجهه.. بعديها بسرعه قال لاحمد
عبدالعزيز: احمد ما عندك ماي
لينا: ماعندنا بس..............
ليال فاهمه للحركه الي صارت من عبدالعزيز: مايحتاج البنت هدت.. صح لمى
لمى: أي الحمدلله
احمد بخوف: انتي بخير
لمى: الحمدلله بخير
شفته.. شفته.. اكيد يعرفو بعض.. ولا كيف يكلمها بحركات وجهه وهي قايله لي انه سر ما حد يعرفه غيري.. اخذت نفس عميق.. انتبه لي عزيز وقتها وفهم اني عرفت سره
ليال: ايش كنت تبي تقول عزيز.. خلي ببالك انه بيظل سر.. الي عرفته بيظل سر.. بيننا حنا الاربعه بس
احمد فهمني.. وشافني بالمرايه وانا بادلته النظره.. فهمني بعد.. تذكرت انه لمى وعزيز اختفو وقت العشا.. ايش ممكن صار لازم اعرف من لمى.. سرحت بتفكيري انتبهت لعزيز يقول
عبدالعزيز: بكون سعيد اذا اعتبرتوني اخ.. حاب الجمعه الحلوه الي انتو فيها.. حاب خوفكم على بعض.. هالشي انا فاقده بحياتي.. الشي الي لازم تعرفوه عني اني على خلاف كبير مع الوالد.. خلاف وصل للمحاكم وصارت له قضايا كبيره.. عشان جذي انا بعيد عن الناس
احمد: قضايا من أي نوع
عبدالعزيز: كل شي ممكن تتخيله
ليال بخوف: مافهمت
عبدالعزيز: ابوي يكره شي في حياته اسمه عبدالعزيز.. بعيد عن ذكر الاسباب الي ما ابي اذكرها.. مهم عندي انكم تعرفون اني بريء من كل القضايا الي اتهمت فيها
احمد: بس................
عبدالعزيز: ماني مجبور اقول لكم عن حياتي الخاصه.. مثل منتو شايلين همكم ومخبينه.. انا افضل اني اشيل همي واخبيه.. ممكن اكون لكم اخ بس مشاكلي الخاصه بتظل مشاكلي بروحي.. احب اني احتفظ فيها لروحي
لينا: براحتك.. كل واحد فينا عنده همه.. زي ما قلت.. المهم انه قلبك علينا وقلبنا عليك
عبدالعزيز: تفهميني
ليال: انا حابه اننا نكون اخوان دنيا.. قلبنا واح ودمنا واحد
عبدالعزيز: موافق
احمد: فيه شيا لازم تعرفه عننا وفيه اشيا لازم نعرفها عنك
عبدالعزيز: بعيد عن حياتي الشخصيه انا موافق

&&&&&&&&&&&&&&&&

4:00 العصر
في المستشفى ..غرفة عبدالرزاق..
لندن


جراح: مالك مبسوط كذا كأنك ربحت صفقه وانا ماني عارف
عبدالرزاق: احمد من شوي مكلمني
جراح: ايوا ايش الاخبار عنده
عبدالرزاق يبتسم: الاخبار ممتازه فوق الممتازه بعد
جراح: ايوا ربحت صفقه يعني؟
عبدالرزاق: ربحت شخص جديد للمجموعه
جراح: ليه انت معزم تأسس مجموعه
عبدالرزاق: أي ومجموعه ماهي هينه ابد
جراح: وانا ماني منها
عبدالرزاق: انت على راسها يا جراح
جراح: على راسها وماني عارف اعضائها
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه لا تجرني بالكلام
جراح: صعب اخذ منك الي ابيه يا عبدالرزاق
خوله: السلام عليكم
جراح: هلا والله
خوله مبسوطه: رزاق كلمت احمد
عبدالرزاق يبتسم: أي قال لي
خوله: ما تتخيل فرحتي
عبدالرزاق: ماتوقعت انه ممكن يكون معانا
خوله: اهم شي انه رجال والنعم فيه ونظرتك فيه ما خابت
عبدالرزاق: سألتي عن لبنى
خوله: أي لينا تقول حالتها حاله.. مجبسه من راسها لرجولها
عبدالرزاق: الحمدلله انها عايشه
خوله: الحمدلله
جراح يحط رجل على رجل: مثل الاطرش في الزفه
خوله: اصبر شوي خليك اطرش بعد خمس دقايق.. عبدالرزاق
عبدالرزاق يضحك: خير يام لسان طويل
خوله تغمز له: احمد قال لك عن القضايا
عبدالرزاق بخوف: قال لي.. تبين الصراحه خايف اش نوع هالقضايا
خوله: لينا تقول انه رفض يقول لهم عنها
عبدالرزاق: الرجال مامنه خوف.. احمد قال لي عن تصرف هالمجنونه وهو كيف حماها من خالد
خوله: انت طالع فيه للسما.. بس انا خايفه منه
عبدالرزاق: لا تخافين من رجال يخاف الله ماهي ذي كلمتج
جراح: والله الفضول بيذبحني
خوله: بعيد الشر عنك
جراح: كلام.. وين الفعل
خوله: أي فعل يا خوي.. تشوفنا مخبين عليك شي.. كل كبيره وصغيره معانا نقولها لك صح رزاق
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه انا اشهد
جراح: تشهد ها.. اخليكم انا.. تامر شي
خوله: اقول تدل بيتكم
جراح بابتسامه صفره: لا.. باخذك معاي تدليني
خوله: ما ودي امشي الحين انتظر شوي اكمل سالفتي مع زوجي وبعدين اوديك
جراح يبتسم بخبث: اش رايك اني عرفت الاميره الي مخبينها عني
خوله: اميره؟
جراح: ايوا انا قررت اني اسميها الاميره.. لحد ما اشوفها بعيوني
خوله: لا تدخل نفسك بوضوعها يا جراح
جراح يقهرها: هالشي يرجع لي ولمزاجي
خوله بقوه: احذرك
جراح يبتسم: والله وصرتي قويه يا ام سالم..تحذرين جراح بن مبارك
عبدالرزاق: هههههههههههه هذا من تأثير الاميره
جراح باصرار: ابي اشوفها

&&&&&&&&&&&&&&

عدت الايام سريعه.. والتجهيزات للشغل صارت تنتظر التنفيذ.. جلسنا كلنا واتفقنا على الاساسيات.. وكل واحد من المجموعه عرف دوره واختار منصبه والناحيه الي ممكن يبدع فيها.. صارت الترتيبات و تقريبا الكل دفع نصيبه من الفلوس حتى لبنى وافقت انها تشغل فلوسها معانا بس لازالت ماهي حابه تشتغل.. تطلقت من بدر الي انحكم عليه ب10 سنين للقتل غير العمد.. ودفع غرامات للاضرار الي حصلتها لبنى من يده
بعد ما اطلعت من المستشفى اصريت انها تعيش عندي.. منصور كان ناوي انها تعيش معاه بس لبنى رفضت طبعا عشان العقربه الي اسمها ام خالد.. كنت مبسوطه فيها لدرجه ماحد قادر يصدق انها اخت دنيا بس.. الشباب الكويتي قررو انهم يعيشو بالبحرين.. لمى كانت رافضه فكرة الرجعه للكويت.. تقول ان مالها عيشه بعد الي صار لها.. ام عبداللطيف يا قلبي.. صارت تروح اسبوع للكويت وترجع اسبوع للبحرين.. عبداللطيف طبعا كانت عنده الشركه الي وكلها له عبدالرزاق يديرها.. فكانت فكرة استقراره في البحرين صعبه شوي.. عبدالعزيز ماتغير عليه شي.. الجديد انه طلع من عزلته وصار مع احمد وخالد على طول.. سره لازال مدفون في صدره.. ولمى ماقدرت اخذ منها لا حق ولا باطل في موضوع معرفتها بعبدالعزيز قلت لاحمد عن الي عرفته عنهم قال لي بكره اكيد بنعرف ايش بينهم.. حنان صارت مهتمه بالشغل كثير.. حنان سيدة اعمال من زمان بس معانا احسها انولدت من جديد نست هشام وبلاويه.. وصار تركيزها اكثر للعيال والشغل الجديد الي ماخذ قلبها.. خالد مع اني اكره وجوده.. ولازلت شايله عليه بقلبي لكن يحاول انه يندمج بالمجموعه.. ويحاول انه ما يكون جاف مع لبنى يمكن ترضى عليه.. منصور صار لي الاب الي فقدته.. صار يخاف علينا كلنا ومايتطمن غير لما يكون عنده تقرير وافي عن تحركاتنا.. سهل لنا الكثير ووفر علينا الوقت في معاملات واجراءات كثيره.. اهلي اسكنو مع اهل ناصر ومرتاحين والاهم من الراحه هو انهم متطمنين على روحهم.. هذا الشي مهم عندي كثير بعد.. ما انكر ان الخوف مالي قلبي عليهم من لافي.. بس الحمدلله صرت مطمنه على الكل.. فتحيه تزوجت من عدنان ومافي مشاكل.. منال تقول انه مدللها.. وهي عايشه معاه كأنها مولوده من جديد
في ليله حسيت بآلآم الولاده كنت ابتسم لاني وصلت للي كنت احلم فيه.. حسيت بآلآم صعب اني اوصفها لكنها ماتجي شي جنب الاوجاع الي عشت فيها السنين الي راحت.. وبعد عنا وطول وقت.. اخيرا ولدت.. وجبت بنات.. اخيرا صرت ام.. كنت احضن بناتي وانا ماني مصدقه حالي.. صلاح ترك الي بيده وجاني يطير.. ملهوف علي لانه تركني في الفتره الاخيره.. ومبسوط لانه يشيل عيالي بين يده.. كانت الدنيا ماهي مكفيه سعادتي الي انا فيها.. نسيت لافي ونسيت ناصر ونسيت الدنيا من شفتهم.. شي كبير من الهم الي عشت فيه راح بشوفتي لهم.. حسيت اني قدرت احميهم بفضل من الله.. كنت اسجد لله وانا الفرحه ماليتني وماليه دنيتي وحياتي.. بناتي يجننو.. تمنيتهم بنات والحمدلله ربي رزقني الي تمنيته.. يمكن كنت متضايقه ان خوله بعيده عني.. لكنها ماكانت تسكر التلفون غير لما تعرف ادق التفاصيل.. اغلب يومي ينقضي معاها على التلفون.. تمنيتها جنبي.. تمنيتها تشوف عيالي.. تمنيتها اول من يحملهم.. الحمدلله.. ربي ماتركني وحيده.. لينا ولمى ولبنى وحنان ماتركوني ابد.. كنت جعانه نوم.. بعد الولاده صرت ابي انام.. خالتي ام لينا تقول طبيعي.. بس خوفي على البنات كان يمنعني من النوم.. لمى الله يخليها لي.. هي الي تراعيهم وتغير لهم ولبنى معاها تساعدها.. وانا نايمه.. كنت ابي اقوم كنت ابي اطرد الكسل من جسمي.. بس خالتي ام لينا تقول ارتاحي.. جسمك محتاج للراحه.. تسع شهور حمال وطفلين يتعب الجسم كثير
لما كان عبدالرزاق بلندن.. دق على احمد وقال له انه في لعبه جديده على لافي.. كنت مبسوطه كثير لهالاخبار.. خصوصا ان اللعبه الاوليه لعبة عوض.. جابت نتايج مرضيه.. اما اللعبه الثانيه كانت مافي اسهل منها ومافي اجمل منها.. اشتغلنا على الاوراق ولعبناها صح.. والاسم الي لعبانا فيه هو اسم حنان منصور الشيخ.. بنت تاجر المجوهرات البحريني.. وزي ما قال عبدالرزاق اسم جديد وتاجره موجوده بالسوق يعني لافي ماراح ينتبه انها لعبه.. وبالفعل دخلت حنان اللعبه وانا واحمد صرنا الي نحسب كل خطوه.. وعبدالعزيز الي ابدع في ذكائه وتعليمه لحنان نوع الحركات الي المفروض الي تتخذها.. اما اسماء التجار الاساسيه الي اختفت ورا عبدالرزاق كان لها الدور الكبير في تسهيل الامور.. وخصوصا بوفواز صاحب المشروع.. ونجحت خطتنا.. وصارت الضربه الثانيه للافي.. وعبدالرزاق اول من كلمه يواسيه.. ههههههههههههههههه هو في الاساس شمتان فيه بس المغفل صار يقول لعبدالرزاق كل قهره.. كنت مبسوطه كثير كثير.. بالشي الي جالسه انجزه.. جزء بسيط من الي حلمت فيه يتحقق.
بعد ولادتي بأربع شهور.. وصلت خوله وعبدالرزاق.. راحو قطر واجلسو فيها اسبوعين.. وبعدين جاو البحرين من لهفتي عليها استنيتها بالمطار.. انا و معي البنات.. اطلعت على الصاله زي المجنونه.. من شفتها صرت اصرخ وابكي.. ما ادري ليه حاله كذا جاتني.. صارت حاضنتني وهي تبكي بعد.. بكينا الكل معانا.. كنت مرتاحه وانا بحضنها.. خوله عرفت الامان معاها.. خوله لو ايش ما عملت ماراح اوفيها جزء من الي قدمته لي.. اتركتني وراحت للبنات.. المجرمه صارت تتريق على بناتي.. هذي عيونها كبار وهذي عيونها صغار.. هذي رجولها طويله وهذي يدها قصير.. صارت تدور على الاختلافات.. مع ان البنات شبه بعض.. عبدالعزيز صار يضحك على خبالها
خوله: اشوف تطور الشعب قمنا نضحك ونطلع مع المجموعه
عبدالعزيز: ان شا الله مايضايقج هالشي
عبدالرزاق: ماعليك منها.. تراها فرحانه عشانك معانا
خوله: فضحتنا يا بو سالم.. انا قلت بلعب عليه وبقول له انه مرفوض ومانبيه
عبدالعزبز: بعد!!!
احمد: هههههههههههههه يلا طيب صرنا فرجه للعالم
مشينا ورجعنا على الشقه.. الكل كان موجود.. الكل كان يسولف ويحكي عن اخر الاخبار.. الا خالد السرحان على طول في ملكوت ربه.. بيني وبين نفسي كانت تصعب علي حاله.. بس اتذكر مواقفه وارجع اكرهه من جديد
منصور: يا عيال ابي اقول لكم عن شي
عبدالرزاق: تفضل يا بوخالد
منصور: المفروض انه الي ابي اقوله عائلي وخاص جدا.. بس دامكم على قلب واحد قلت استشيركم في الي ابي اسويه
خالد: خير يبا اش ناوي عليه
منصور يناظر لبنى: انا قررت اخطب لخالد وابيكم تخطبو له
لينا مصدومه: احنا نخطب له!!!
منصور: أي يبا.. مابي امه ولا اخته ابيكم انتو اش قلتو
ليال بضيق: هالشي مالنا دخل فيه يا عمي.. ودامه معزم على الخطبه يتوكل على الله.. حنا نتمنى له الخير
منصور: ول يا ليال كأنه ماهو اخوج الي تقولين هالكلام
ليال: بالعكس يا عمي.. عشانه اخوي وعشان اني عارفه طبعه.. ما ابي أي احد من الموجودين يتدخل في حياته
منصور: ول يا ليال ما توقعت انج شايله عليه جذي
ليال: عمي انت عارف طبع خالد زين
خالد بضيق: يعني ما اشرف ياليال
احمد: ليال ماتقصد هالشي ياخالد
خالد: واضح انها شايله من هذيج الليله
لبنى: ماحد شايل ولا شي.. وبعدين انت ليش معقدها اذا مالقيت الي يخطب لك انا بروح بروحي وبخطب لك.. اذا عمي ماهو راضي بحنان وام خالد يخطبو لك فأنا موجوده.. واسد يا خالد
منصور يبتسم: فيج الخير يبا.. قدها وانا عمج
لبنى: عمي لاتزعل من ليال..انا فاهمتها
منصور: وانا فاهمها بعد وعارف اش مضايقها.. اش رايج ياليال اني ما ابي لبنى تخطب له بعد
ليال بضيق: عمي قول الي بخاطرك
منصور: هههههههههههههههه ابيج انتي تخطبي له
ليال تبتسم: بس انا شروطي صعبه
منصور: موافق عليها كلها
خالد: لايكون بتخطب لي ليال تراني مابيها من الحين اقول لك
عبدالعزيز: بتنكتم ولا اقوم اكتمك انت الحين
خالد يبتسم: ليال ما ابيها لا تجبروني عليها
احمد: ههههههههههههههههه يخاف يجيه كف كل يوم على الفطور
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه انا موافق اذا ليال العروس انا موافق.. يا فرحتي فيك يا خالد وانت مصبحينك بكف
لبنى تقوم: بشوف العيال
ليال تمسكها: لمى معاهم اجلسي
لبنى بضيق: اتركيني ابي امشي
ليال: قلت اجلسي
عبدالعزيز: عمي ادخل بالموضوع
منصور: انا طالب لبنى لخالد
لبنى مصدومه: من!!!!
ليال تبتسم: قلت لك شروطي صعبه
خالد بفرح: موافق عليها كلها
ليال: الاول ترمي بروحك من على هالعماره
خالد: من عاشر دور يعني!!!
ليال تبتسم: ايوا
خالد: ماراح اتألم يعني!!!
لينا: يا ثقل دمك
حنان: لا حبيبي ما راح تتألم راح تتكسر بس
خوله: هو فيها تكسير بس.. حتى روحه بتطلع
ليال: عادي فدا الغاليه
لبنى بهمس: ماني موافقه.. لا تتكلمين بلساني.. انا ماني موافقه
ليال بهمس: لسا بدري على مسألة الموافقه.. ومين راح يوافق عليه اساسا.. انا بلعب باعصابه بالاول وبعدين بقول له طلبك ماهو عندنا
لبنى: ماني طفله حتى تتصرفي عني.. انا اكبر منك
ليال تشوف عيونها وتبتسم: لو انك بعقلك ما تركتي حبيبك.. وخالد والحال الي هو فيه ترا من تركك له.. كنت على الاقل فكرتي باسلوب كبار وانتي تتركيه
لبنى بهمس: لي ظروفي
ليال بهمس: طيب عشان خاطري اتركيني العب عليه شوي.. تراني مقهوره منه
لبنى بهمس: لا طبعا لاتتعاملين معاه جذي
ليال بهمس: ليه تخافي عليه
لبنى بهمس: لا بس ماله داعي تلعبين عليه.. ليال الله يخليج مابي مشاكل معاه
منصور: خلصتو همس ولا ليلحين
لبنى: أي عمي خلصنا.. عمي انا ابي...........
ليال تقاطعها: عمي حنا موافقين
لبنى بحده: ليال
ليال: بس زي ماقلت لك شروطي صعبه ان وافقتو عليها.. موافقين على الزواج
لبنى بهمس: انتي تحرجين نفسج وتحرجيني معاج.. انا ماني موافقه تسمعين
خالد: عن الهمس وسمعيني صوتج.. ابي اعرف الي مضايقج
لبنى: انت تعرف...............
ليال تقاطعها: انت تعرف انك ولد عمي وما حد بيخاف علي زك.. وانا ليا شروط لازم توافق عليها قبل لا اقبل بالزواج
لبنى بحده: ليال
منصور: هههههههههههههه لبنى حبيبتي اش مضايقج
لبنى: عمي يالت تعذرني انا.................
ليال تقاطعها: انا حابه اتدلع عليكم واشوف غلاتي بعيون الكل وابيكم تستحملوني شوي عشان ماعندي غيركم
خوله: هههههههههههههههه والله حرام عليج خلي البنت تكلم كلامها
ليال: ماعندنا بنات يتدخلو بهالامور.. حنا الي نقرر وهي عليها توافق او ترفض
لبنى بحده: ليال
ليال تبتسم: ياروح ليال انتي
لبنى بهمس: وقفي هالمهزله.. تراني بطلع من عندج وبرجع بيت ابوي انتي سامعه
ليال: سامعه
خالد بخوف: شنو ليال.. ماهي موافقه
ليال: لسا ما جا وقت الموافقه والرفض.. يمكن انت الي ماتوافق على شروطي
خالد: مستحيل انا موافق من غير لاسمع
لبنى بهمس: وبعدين معاج
ليال: اول شي ابي بيت لحالك معاها ياخالد
حنان: ليال اني تعرفين انه وحيد امي وابوي.. مسألة سكنه بعيد عنهم ماهي...................
ليال: حنان.. انا ابي راحة اختي.. انتي عارفه يعني ايش لبنى تعيش مع امك
منصور يناظر حنان: في شي انا ما اعرفه؟
لبنى بخوف: لا عمي.. صار سوء تفاهم بيني وبين خالتي يوم الي كنا بالشاليه وليال مانسته هذي الموضوع
منصور: ليال يبا.. سوء التفاهم موجود بكل البيوت.. ماهو...................
ليال: عمي وانا ماني حابه سوء التفاهم يكبر.. خلينا نبعد البنزين عن الكبريت احسن
لبنى بهمس: انتي جذي تتفقين وانا رافضه.. ليش ماتبين تفهمين
ليال بهمس: الي افهمه انك تحبيه.. لا تمنعي روحك عنه
لبنى بهمس: لا تتدخلين بحياتي.. ليال لا تورطيني مع عمي.. ما ابي تعشمينهم وبعدين ارفضهم.. ليال ما ابي اخسر عمي
ليال بهمس: وخالد.. ماتبين انك ترتاحي بحضنه
لبنى تناظرها: لا تتدخلين بحياتي انتي ماتقربين لي انتي سامعه اذا حبيتج واعتبرتج اختي هذا مايعني انج تقررين عني انتي سامعه
ليال تبتسم: كأني لمست جرحك يالبنى.. اكيد حضنه مايفارق خيالك
لبنى تقوم: شيلي يدج من هالموضوع
خالد بخوف: ليش مشت
ليال: توعدني انها تعيش بأمان معاك
خالد: اوعدج
ليال: توعدني اني ما اشوف بعيونها دموع
خالد: اوعدج
ليال: توعدني انك تكون لها الزوج والاب والولد الي انحرمت منهم
خالد: اوعدج
ليال: ابي مهر وشبكه وعرس يتكلمو عنه الناس سنين
خالد: لج الي تبينه
ليال: وماراح اتنازل عن البيت يا خالد
خالد: يبا بعد اذنك
منصور: بيتك جاهز يا خالد.. وغيره ياليال ايش تامرين عليه
ليال: يبقى اهم شي
خالد: اش هو
ليال: موافقت العروس
خالد مصدوم: وليش هي معارضه!!!
ليال: خالد الحرمه تحتاج للامان.. 6 سنين مع رجال سكير تخليها تخاف الرجال كلهم حتى اهلها.. البنت قدامك ماهي طايره.. حسسها بالامان
لينا: دامك خطيت اهم خطوه اترك الباقي على الله ثم ليال
خوله: علينا كلنا ان شا الله.. بس هذا انا بحذرك أي غلط معاها تراني انا الي بوقف في وجهك.. محنا رخاص حتى ينرخص فينا
عبدالعزيز: وانت الحين مالقيت تناسب الا من هالمجموعه.. يا اخي دور لك على وحده ثانيه.. ارحم وارخص
منصور: ههههههههههههههه هذي لبنى يا عبدالعزيز ماهي أي وحده
منير: وانا كنت اقول ابي اتزوج وحده من اهلهم الحين خلاص ما افكر حتى
عبدالرزاق: وليش عاد
منير: هذول يخوفون.. والله بكره اقول لزوجتي جيبيلي ماي.. بتجيب لي سكين تقطع راسي بها
ليال: انت تزوج وانا اوريك
منير: لا يبا لا تحلمين اعرفها عليكم.. خلها بعيد عنكم

&&&&&&&&&&&&&&&&

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-03-09, 09:25 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[COLOR="RoyalBlue"]
4:00 العصر
فيلا العايله ..في الحديقه..
السعوديه[/COLOR]



بوسلطان بلهفه: وهم بخير؟
صلاح: هي وبناتها بخير يبا
بوسلطان: توائم تقول
صلاح يبتسم: توائم ياخذو العقل
بوسلطان: ايش سمتهم
صلاح: الحلا والغلا
بوسلطان: يا شوقي لها
صلاح: بكره نروح لها.. واخليك تشوفها وتشوف عيالها
بوسلطان: ياليت يبا.. قلبي محروق عليها
صلاح: بعيد الشر.. هذا بدل ماتفرح لها
بوسلطان: افرح لغربتها.. ولا افرح لانها ولدت بين اغراب لا زوج ولا ام جنبها
صلاح: والي جنبها ما هم محسسينها بالغربه يبا
بوسلطان: وتظن انها مبسوطه بينهم
صلاح: يومين بتشوف الفرح بعيونها
بوسلطان: لا تقول لها اني بجي.. ابيها تشوفني اقف على رجولي
صلاح: هههههههههههههه من عيوني
ام سلطان: جالسين لحالكم.. اكيد تتكلمو عن ليال
بوسلطان يبتسم: مافي غيرها نور حياتي كلها
ام سلطان: مافي روحه على البحرين من غيري
صلاح: تامرين يالغاليه.. انتي قبلنا بعد ايش تبين
ام سلطان بفرح: ابي سلامة قلبك
صلاح: مافي اخبار عن ناصر وبسمه
ام سلطان: والله يا يما من جات من سفرها وهي لحالها.. جلستها معانا قليله.. والصبح بدوامها
صلاح: اتمنى انه يرجعها
ام سلطان: وانا بعد.. تبي الصدق قلت في نفسي بسعى في الموضوع
بوسلطان: اياكي.. ناصر بيشك اننا نبي نبعده عن ليال
ام سلطان: وانا بعد قلت كذا.. دام بنتي بخير مايهمني
صلاح: اجل جهزي نفسك بكره رايحين البحرين
ام سلطان: وزوجتك
صلاح: مع اخوها واهلها يما.. ما عليها خوف
ام سلطان: وسلطان بنتركه هنا لحاله يما
بوسلطان: نسيت سلطان.. ايش العمل يبا ناخذه معنا؟
صلاح: والله يبا ما افضل انه يجي معنا
ام سلطان: اجل كيف بنتركه لحاله
صلاح: يما حنا طالعين الصبح وراجعين المسا ماراح نطول.. يجلس مع منال
بوسلطان: انا اكلمه يروح لمنال.. اذا جا معانا اخاف ناصر يشك بشي
ام سلطان: شوف الي في صالح بنتك.. واعمله

&&&&&&&&&&&&&&

8:00 الليل
شقة ليال ..البلكون..
البحرين



ليال مع حلا: ليه صاحيه يا يما.. اختك ونامت ايش الي مصحيكي.. حاسه بأمك ولا تبين تجنيني بجمالك شوي
لمى تدخل: وانتي ارحمي نفسج شوي.. اتركي البنت عنج خليها تنام
ليال: وانتي ايش عليكي انا وبنتي بكيفنا
لمى: جيبيها خليني انيمها
ليال تبعدها: حرام عليكي.. البنت مبسوطه بحضني
ام لينا تجي من المطبخ: يايما ياليال عطي البنت لمى خليها تنيمها والله قلبي وجعني.. شوفي عيونها البنت تبي تنام وانتي منتي تاركتها
ليال: الان انا الي ماني مخليتها تنام.. شوفيني احاول انيمها وهي الي تلعب
لمى تاخذها: والله انتي الي تلعبي فيها من الصبح
ام لينا: ههههههههههههههههههههههه
ليال: لموووو انا العب !!!
لينا: انا جيت
ام لينا: هلا يما وينج تأخرتي
لينا: مرينا مكتب احمد
ليال: مكتب احمد؟!!!!
لينا: أي فيها شي
ليال: لا مافيها.. بس الي اعرفها انه مريم هناك
لينا: وشنو يعني تكون هناك
ليال: يا عمري على الثقه
ام لينا: دام احمد بقلبها خلاص مافي مجال للغيره
لينا: صدقتي.. وبعدين مريم طلعت حبوبه
ليال: والخطبه!!.. ماقلتي احمد خطبها من قبل
لينا تبتسم: كان يلعب علي.. يبي يشوف غيرتي
احمد يوصل: تتكلمون عن مريم اكيد
ليال: تقصد مريم خطيبتك الاوليه؟
احمد: ها!!!
ليال: على فكره لينا احمد قال لي من قبل انه من جد خطب مريم وهي رفضته
لينا بحده: شنو
احمد بخوف: ماصار هالشي
ليال: ماعليكي منه هو قال لي من قبل
لينا بحده: تراني ذابحتك وذابحتها.
ام لينا: ههههههههه خبله يما.. اقول حب احمد جننك
احمد: من جد يما حبي جننها؟
لينا: ياشينك
ليال: هههههههههههههههههههههه الله لا يفرقكم
احمد: وانتي تبين تخربين حياتي ها
ليال: انا!!! متى؟
لينا بحده: متى؟!!
ليال: يعني قلت بشوف غيرتك
ام لينا: ههههههههههههههههه
احمد: تركو هالسالفه.. في سالفه اهم
ام لينا: خير يما
احمد: في دكتور تجميل ممتاز في البحرين.. اخذت لليال موعد معاه
ليال مصدومه: من جد!!!
احمد: أي من جد اخذت صورك معاي ووريته.. وقال ان الحاله بسيطه
لينا: وطمنا ان العمليه باذن الله مضمونه
ام لينا تدمع عيونها: الحمدلله.. الله ييسر لك يا ليال

&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الليل
شقة جراح ..غرفة مزيان..
لندن



جراح: مزيان ياقلبي قومي اطلعي لبرا شوي
مزيان بحزن: ليه
جراح: غيري جو
مزيان بضيق: مرتاحه كذا
جراح: يحضنها: حبيبتي هذا امر الله
مزيان تبكي: وحشني يا جراح
جراح: معلش حبيبتي.. قومي معاي خلينا نجلس بالصاله
مزيان: صبا وين
جراح: مع جويل
مزيان: امها ما تسأل عنها
جراح: ولا لها اثر بالدنيا
مزيان: وانت
جراح: انا ايش
مزيان: ماتبي تتزوج
جراح: لا.. انا اكتفيت خلاص.. مبسوط مع بنتي كذا
مزيان: ..........................
جراح: وين سرحتي
مزيان: حسن كان وده نجيب عيال.. كان دايم يقول معك انتي وعيالي بعيش مبسوط
جراح: الحمدلله.. هو مرتاح الان.. ربك يعوضك الخير يا مزيان
مزيان تبكي: حسن كان الخير يا جراح.. كان الطيبه والحنان
جراح: الله يرحمه
مزيان: الله يرحمه
جراح: ودك تروحي لخوله تغيري معاها جو
مزيان بضيق: لا.. ماودي ابتعد عنك
جراح: خلاص ياروحي نروح انا وانتي لها
مزيان: بس تنتهي العده بالاول
جراح يبتسم: ماني ناسي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:00 الصباح اليوم التالي
فيلا العايله ..الحديقه..
السعوديه


غسان: ماني عارف كيف اشكرك يا صلاح
صلاح: لا تشكرني.. ادعي على الكلب الي ضيعهم وضيع فرحتهم
غسان: الله عليه
صلاح: ايوا كذا.. ابيك تدعي عليه تراني ماني موقف دعا عليه الله يشيله
غسان: الله كريم.. الي عمله فينا ماهو قليل
صلاح: زوجتك مبسوطه
غسان: اشوف فرحتها وسعادتها وانا ماني مصدق حالي.. انشغلت بالمشكله القديمه الي بيني وبينها ونسيت انه خوفها ممكن يكون من هالشي.. تعرف كنت افكر اني.......................
بسمه من بعيد: غسان
غسان: اسف صلاح اعذرني شوي
صلاح يمشي عنه: خذ راحتك انا ماشي نكمل كلامنا بعدين
غسان يوصل لها: هلا حبيبتي
بسمه: غسان ابي اقول لك عن دوره جديده حابه اروحها
غسان: منتي ملاحظه انك تهربي كثير
بسمه مالها خلق: الله يخليك.. ابي اروح هالدوره.. تراها مهمه وبتفيدني بشغلي
غسان: وكم مدتها
بسمه: 6 شهور
غسان: وبعدها في دوره غيرها؟
بسمه تنزل راسها: ...........................
غسان: ماراح اضغط عليكي.. الوضع الي خليتك فيه و..........................
بسمه: لا تلوم حالك.. عادي انا ماني مهتمه بشي.. المهم عندي دراستي وبس
غسان: عيني بعينك
ناصر يوصل لهم: بسمه هنا.. زين الي شفناكي
بسمه تنتبه: اهلا ناصر
ناصر: هلا بك وينك مختفيه
بسمه: معلش مشغوله.. اعذروني تأخرت على الشغل
ناصر يعترض طريقها: ماودك تكلميني ولا مشغوله من جد
بسمه: مشغوله من جد
ناصر يبتعد عنها: انا اسف
بسمه تروح: غسان خليت لك الاوراق مع مها ياليت توقعها
غسان: حاضر انتي تامرين
ناصر: ماني عارف اراضيها
غسان: جافه مع الكل ماهو بس معاك
ناصر: ماهي جافه.. هذي مجروحه
غسان: معلش.. الله يهدي القلوب
ناصر: ودي اتكلم معاها
غسان: كانت قدامك ليه ماتكلمت
ناصر: صار لي اكثر من 6 سنين ماشفتها.. ويوم الي اشوفها ما عرفت ايش اقول لها
غسان: معلش بكره تشوفها كثير
ناصر: أي اوراق الي تتكلم عنها
غسان: تبي تروح دوره جديده تقول بتفيدها بشغلها
ناصر: لا توافق غسان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:00 الصباح
في شقة ليال ..البلكون..
البحرين


خوله: لبنى ليش تلفين وتدورين
لبنى: خوله ماودي اتزوجه
خوله: ليش.. قولي ليش.. عطيني سبب واحد لرفضج له
لبنى: ماودي وخلاص
خوله: شوفي اذا تبين تتدلعين قولي.. اذا تبين تتغلين قولي.. بس فهميني اش تبين بالضبط.. الرجال روحه فيج وعمج وبنت عمج يموتون على ترابج.. ليش تسوين بروحج جذي.. ليش ماتبين ترحمين قلبج وقلبه.. لبنى ارحمي روحج مبين عليج انج تحبينه ليش رافضه تتزوجينه
لبنى: ما ادري
خوله: تدرين.. بس ماتبين تقولين.. هذي ماهو اسلوب مناسب.. كلمة ما ادري غلط تقولينها وانتي عارفه المشكله الي انتي فيها.. قولي اش في خاطرج عشان نعرف نساعدج.. منتي رخيصه يا لبنى.. وليال اذا تصرفت وكلمت عمج وولد عمج عن عرسج فهي عارفه انه هالشي انتي تبينه وتتمنينه.. بس طول منتي ساكته وكلمة ما ادري على لسانج.. ماحد بيقدر يعرف شنو مشكلتج وماحد بيقدر يساعدج
لبنى: ودي انكم تسكرون باب خالد والزواج ودي انه يشوف وحده غيري ويرحمني.
خوله: تبين الصراحه انا تعبت.. ليال عندج وكلميها.. بس خلي ببالج ليال ماراح تسوي الا الي في صالحج.. حطي هالشي براسج صحيح احنا كلنا ماتجمعنا رابطة دم او قرابه..بس كلنا اخوان.. واذا انتي وافقتي من البدايه اننا نكون مسؤلين عنج.. فخلي ببالج انو الدلع الي انتي فيه ماراح يستمر
ريما: خالتي
خوله: نعم حبيبتي
ريما: فيه واحد متصل يقول يبي خالتي لبنى
خوله: ما سألتيه من
ريما: لا
لبنى تقوم: اكيد عمي
خوله تسحب ريما: من؟
ريما تبتسم: خالد
خوله: ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:15 الصباح
فيلا منصور ..الصاله..
البحرين


خالد على التلفون: هلا
لبنى تبتسم: من معاي
خالد: في احد غيري تنتظرين يكلمج
لبنى: ما ادري
خالد: انتي بخير
لبنى: الحمدلله
خالد: كنت ابي اشوف اذا محتاجه شي
لبنى: شكرا
خالد: حبيبتي
لبنى تفتح عينها: .........................
خالد: لبنى
لبنى: نعم
خالد: اش رايج نطلع نتعشى برا
لبنى: لا
خالد: ليش.. حنان والعيال معانا
لبنى: لا شكرا.. ليال طالعه والعيال عندي
خالد: لمى معاهم
لبنى: خالد
خالد: ياروح خالد
لبنى: اذا قلت لك ابيك تنسى موضوع الزواج
خالد: خايفه مني
لبنى: لا
خالد: ليش تبين انساه.. كل ما احس اني اقترب منج تبعيديني
لبنى: خالد صدقني كل ما ابتعدنا عن بعض كان احسن لنا
خالد: ليش
لبنى: من غير ليش
خالد: احبج
لبنى يخفق قلبها: ................
خالد: زعلتي
لبنى: أي
خالد: براضيج
لبنى: لا
خالد: تبين اسكر
لبنى: ياريت
خالد: على فكره.. ليال قالت انه الملكه بعد اسبوع.. سلام
حنان: هههههههههههه بتقلب الدنيا على راس ليال
خالد: لو اعرف اش فيها
حنان: انا بعد ودي اعرف البنت حالتها ماهي طبيعيه.. ليش رافضه مع انها تحبك
ام خالد تنزل: وانتو اش عندكم.. سوالف وهمس مع بعض
حنان: باركي لخالد
ام خالد بفرح: مبروك ياروح امك.. على شنو
حنان: ملكته الاسبوع الجاي
ام خالد مصدومه: ملكته على من!!!!
حنان بفرح: على حبيبة القلب.. لبنى
ام خالد بحده: ولا حتى تحلم انك تاخذها لبنى بنت هاجر.. ما تاخذها لو على قص رقبتي.. الوسخه تربية الشارع الزباله تدخل بيتي
خالد: يما!!!!
ام خالد: ووجع.. اصبر هالصبر عشان في الاخير تاخذ لبنى بنت هاجر.. انت تحلم
خالد: لا يما ما احلم.. ملكتي بعد اسبوع
ام خالد: ما ارضى عليك عمري كله ان تزوجتها
حنان بحده: بس عاد.. ارحمينا.. ارحمي ولدج صار له سنين بهالعذاب.. ليش تسوين جذي
ام خالد بحده: عندك بنات الكون الا بنت هاجر ماتدخل بيتي
حنان: مابتدخل بيتج.. بس خالد بيتزوج الي يبيها
ام خالد بحده: على جثتي زواجه منها
خالد: ليش ماتحبين تشوفيني فرحان
ام خالد: انا يا يما.. انت قلبي يا خالد.. بس بنت هاجر ماتخذها
حنان بحده: بياخذها وكلمه ثانيه والله تراني قايله لابوي على الي تسوينه فينا.. ارحمينا عاد.. الدنيا والناس وانتي بعد
خالد: حنان لا تكلمين امي جذي
حنان بحده: والله اذا صار شي وخربت ليلة خالد يا يما تراني بقول لابوي.. وانتي عاد فكي روحج منه
ام خالد بحده: تعانديني يا كلبه
حنان بحده: دام هالشي في مصلحة اخوي بعاند.. ارحمي حاله سنين وهو متعذب.. رافض الزواج عشان لبنى.. انتي تعرفين انه يموت عليها ليش تحرمينه منها
ام خالد: ان شا الله يظل عمره كله من غير زواج بس بنت هاجر لا
حنان بحده: انا بروح اتصل في ابوي
ام خالد بحده: بنت
خالد يمسك يدها: بس يا حنان
حنان: بقول له بعني بقول له.. وهو يتصرف عاد.. هالشي ماينسكت عنه
خالد يطلع: خلاص انسي هالشي
حنان: خالد تعال وين تروح.. خالد حبيبي وقف
ام خالد: روحي وراه ورحي.. ان شا الله مايتوفق معاها
حنان: ول عليج انتي ام!!.. في ام تدعي جذي!!
ام خالد: دامه يبي بنت هاجر.. بدعي وبدعي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:25 الصباح
في شقة ليال ..البلكون..
البحرين


ليش ما اوافق.. من شنو خايفه.. امي وماتت ابوي ولحقها.. من شنو بخاف.. قبل كنت خايفه على امي.. وامي ماتت عقبها خفت على ابوي يسمع الكلام الفاضي الي ام خالد تقوله.. والحين ابوي مات.. من شنو بخاف.. ليش ما ارضى ليش ما ارحم روحه ورحي معاه.. ليش اخرب فرحته.. ليش دام الله ميسر اموري معاه.. وهو ليلحين يحبني ويبيني.. احبه عمري ماتمنيت غيره.. روحي فيه.. احبه.. مسكت التلفون البيت واتصلت عليه
خالد: نعم ليال
لبنى: انا لبنى
خالد يبتسم: لبنى تتصل فيني !!
لبنى: وليش ماتتصل فيك
خالد: ما ادري اسأليها ليش اكرهتني وماتحبني
لبنى: خالد
خالد: ياروحي
لبنى: اذا طلبت منك نبتدي صفحه جديده توافق
خالد بفرح: موافق يا لبنى
لبنى: يعني بنعيش من جديد.. ننسى الماضي كله
خالد: كله يا روح خالد كله
لبنى: انا موافقه
خالد: موافقه على شنو
لبنى تبتسم: ...........................
خالد: ودي اسمعها لبنى.. سمعيني
لبنى: موافقه على الزواج
خالد بحده: احببببج
لبنى: انا بسكر الحين
خالد: لا خلج معاي شوي
لبتى تبتسم: لا
خالد: ليش عاد
لبنى: ......................
خالد: طيب قولي لي ليش غيرتي رايج
لبنى: مابقى عندي شي اخسره غير حياتي.. خفت اخسرها وانا بعيده عنك
خالد: تحبيني
لبنى: عمري ماحبيت غيرك
سكرت الخط بعد هالجمله.. كان كل جسمي يرتعش.. حسيت برجفه قويه.. اول مره اكون صريحه معاه.. صح ماعندي شي اخسره الي خايفه عليهم ماتو.. مابقى شي اخاف عليه.. يمكن بخاف من العقربه امه.. بس طول منا عايشه في بيت بروحي بعيده عنها.. بكون بخير.. المهم عندي خالد.. محتاجه احس اني حرمه من جد
جلست مده طويله وانا لحالي.. كنت سرحانه فيه اتخيل حياتي معاه.. زوجه عمري ماجربت هالاحساس.. اني زوجه.. حرمه.. غمضت عيوني وانا اتخيل روحي جنبه.. وصلت ليال وهي سعيده.. كانت عند دكتور التجميل الي طمنها على حالها.. كانت تسولف اش قال لها واش قالت له وعلى شنو اتفقو ومتى راح تبتدي العلاج.. لينا واحمد ادخلو في جو المزح والتريقه على ليال.. جات لمى وانظمت للضحك.. خالتي ام لينا كانت تشعلل الجو بين لينا واحمد والضحك كان سيد الجلسه.. قطعت الضحك وقلت جملتي
لبنى: انا وافقت اتزوج خالد
سكت الكل وكانو يشوفوني ماهم مصدقين الي اسمعوه مني.. يمكن اني قلت شي ماظنو انهم يسمعوه مني ابد.. بس كان قراري الي لازم يعرفوه ويسمعوه
احمد: لازم تعرفين اننا ظهرج في كل قرار تاخذينه دام هالشي انتي تبينه خلاص نتوكل على الله
ليال: ايش الي غير رايك
لبنى: مابقى عندي شي اخسره
لمى: وامه كيف بنحمون لبنى منها
ليال: اهم شي انها بتعيش في بيت بعيد عن امه
لينا: والزيارات بتكون فتره بسيطه وبعدين خلاص
لمى: واذا قررت انها تنام عند ولدها يومين
لبنى: قلت مابقى عندي شي اخسره.. يعني الكلمه الي بتقولها لي بردها لها الف
احمد: انتي بتتزوجين ولا داخله حرب!!
لبنى: لازم تعرفون ان الي حرمني من خالد طول هالسنين هي امه
لمى: انا قلت.. ماقلت لج ليال ام خالد لها يد في تفريقهم
احمد: بس ماعرفنا اش سوت ام خالد
لبنى: الله عليها.. الي قالته شي ماينقال.. الله عليها
ام لينا: حبيبتي الدنيا سلف ودين.. والله يمهل مايهمل واذا هالحرمه اظلمتك في يوم.. صدقيني بكره الله يسلط عليها من الناس الي مايرحمونها ابد
لبنى: موكله امري لله
احمد: ونعم بالله
ليال: يعني نعجل بالملكه؟
لبنى: ابي شي ثاني
احمد:آمري
لبنى: مابي اعمل عرس.. عشان ابوي
لينا: مستحيل.. ابوج الله يرحمه بيفرح وقت الي يعرف انج تزوجتي الانسان الي تبينه
لمى معترضه: بنسوي عرس بنسوي عرس.. رضيتي ولا اعترضتي
لبنى تبتسم: خلاص حفله بيننا
احمد: شنو حفله بيننا اختي وبتتزوج واسوي لها حفله بيننا انسي
لينا: أي احمد الله يخليك نبي حفله كبيره
لبنى: والله العضيم لا.. لا كبيره ولا غيرها.. حفله بيننا وبس
ليال: بعد عمليتي
لبنى تبتسم: اكيد بعدها
ليال: واذا مستعجله على الزواج عادي تزوجي ماعندي مشكله
لمى تلعب باعصابها: لالا شنو عادي عمليتج بعد ثلاث شهور.. وتبين اربع شهور حتى يرجع وجهك طبيعي.. يعني محتاجه يا لبنى تقريبا سنه
خالد يدخل فجأه: ومن ذي الي بينتظر سنه
لبنى تنحرج: بقوم اشوف العيال
خالد يجرها لحضنه ويبوسها: ماني مصدق روحي
احمد بحده: لا تنسى روحك يا خالد
خالد يتركها: نسيت روحي انا اسف
ام لينا بحده: لالا يما ماهو جذي عاد البنت ماتجوز عليك
ليال بحده: انت قليل حيا وماتربيت.. وعقابا لك ملكتك الان
لبنى مصدومه: ها !! شنو.. طبعا لا
لينا تسحبها وتطلع معاها: تعالي انتي كفايه الفضيجه الي صارت
ام لينا تخبي ضحكتها: حرام عليكم الي سويتوه فيها
احمد: يلا يالمعرس خلنا نروح لبوك ونخلص بسرعه
ليال: هههههههههه بسرعه قبل لا تغير رايها..وتقلب الدنيا علينا
خالد يبتسم: ماني عارف اشلون اشكرج
ليال: بانك تخليها بعيونك
احمد يسحبه: يلا عاد.. خلنا نخلص ونرجع لهم
ليال: يلا امانة الله
ام لينا: الله يسخر لهم الخير
لمى فاتحه عيونها: انتو لاعبينها مع بعض؟!!!!
ليال: خالد اتصل علينا قبل لا نوصل هنا.. وقال لنا انها تصلت عليه وقالت له انها موافقه..احمد قال فرصه دامها موافقه نملك اليوم
لمى بفرح: عجبتوني

&&&&&&&&&&&&&&

11:50 الظهر
شقة عبدالرزاق ..الصاله..
البحرين


خوله على التلفون: هلا صلاح
صلاح: حنا وصلنا
خوله: اطلع على الدور السابع شقه 72
صلاح: وليال وين
خوله: بروح اجيبها الان وبجي
صلاح: والعيال يا خوله.. امي قالبه راسي
خوله: هههههههههههه لا تخاف بحييهم.. سلام
عبدالرزاق: اشلون بتاخذين العيال وبتطلعين
خوله: قوم معاي
عبدالرزاق: يلا
رحنا على شقة ليال.. افتحت لينا سألتها عن ليال قالت في البلكون.. رحت لغرفة العيال واخذت وحده وعبدالرزاق وحده وطلعنا لحد باب المصعد
خوله: لينا الان قولي لليال تلحق
لينا بصراخ: ليااااااااااال الحقي خوله وعبدالرزاق سرقو البنات
عبدالرزاق: ههههههههه بتطلع روحها
لينا بصراخ: الحقييييييييييييي
خوله: زودتيها بتجن الحين
ليال تجي ركض: اش صاير!!!
خوله: بسرعه تعالي معانا
ليال تدخل المصعد: وين رايحين!!!
خوله: وانتي اش عليج انكتمي وبس
ليال: جيب البنت انت بعد وين رايحين بالبنات
عبدالرزاق يعطيها البنت: قالت لج انكتمي.. خلاص
ليال تشوفه بقهر: مصدقين روحكم انتو.. انا طالعه من غير عبايه
عبدالرزاق: ما يحتاج
خوله تفتح باب المصعد: اطلعي
ليال بخوف: وين جايين هنا!!!
خوله تطلعها: يلا عاد ذبحتيني
عبدالرزاق يفتح باب الشقه: تفضلو
ليال تدخل بخوف: الله يقطع بليسكم والله انه قلبي يدق بسرعه
صلاح: بسرعة كم يعني
ليال بفرح كبير: صلاااح حبيبي
صلاح يحضنها: ياروحي انتي وحشتيني
ليال: وليه ذا كله والله اني خفت.. كنت جيت فوق
صلاح يا خذ البنت منها: جيبي هالقمر انتي الان وتعالي سلمي
كنت حامله غلا.. وكنت اتابع ليال كانت بحضن صلاح وما شا الله عليه عشان هو عريض ماشافت الي واقفين وراه.. وبعد ما اخذ البنت من يدها.. ابتعد عنها وشافت امها وابوها.. ارتمت بحضن امها وظلت ساكته.. خفت عليها.. امها ياعيني صارت حاضنتها وماسكتها بقوتها من غير صوت حتى من غير بكا.. بكت غلا بيدي واشر علي ابو ليال اني اعطيه البنت ورحت اعطيته البنت.. كان يشيلها ويبوسها ويحطها بحضنها.. وهي ابتسامتها تاخذ العقل.. كنت منتبهه على ليال وامها اكثر من أي شي ثاني.. عبدالرزاق كان واقف مصدوم من الام وليال طولو مع بعض ومن غير صوت.. صلاح صار يلعب مع حلا ولا هو مهتم بغيرها..دنيت من ليال وهزيتها.. لقيتها نايمه.. ماصدقت روحي انها نايمه بحضن امها.. رفعت عيني بعيون عبدالرزاق.. كانت عيوني مليانه دموع.. تذكرت امي وحضنها.. ما اكذب اذا قلت اني حسدت هالمسكينه على حضن امها.. تمنيت حضن امي.. مشيت لحد عبدالرزاق الي كان فاهمني
عبدالرزاق بهمس: اقول ترا حضني موجود للي يبي ينام بحضني
خوله تبتسم: يا شينك
عبدالرزاق: عسل على قلبك
مشينا وسكرنا باب الشقه ورحت لشقتي.. دخلت غرفتي وانا بحضن عبدالرزاق.. كنت مبتسمه وانا مغمضه عيوني.. وهو يهمس لي باحلى الكلمات.. احبه ربي لا تحرمني منه ومن حنانه وحضنه

&&&&&&&&&&&&&&&&

1:30 الظهر
فيلا منصور ..الصاله..
البحرين


منصور بفرح: والله انه فرحتي ماتنوصف
احمد: عساها دوم هالفرحه ياعمي
راكان: ماقصرت ياعمي الي فرحت خالي وجدي
احمد: ان شا الله اعرسك انت بعد ياراكان
راكان يبتسم: والله اذا بتزوجني وحده حلوه مثل خالتي لبنى ومن اهلك ماراح اقول لا
خالد يضربه: بتتغزل في زوجتي وانا قاعد
راكان: من جاب سيرة زوجتك الحين انا قصدت وحده ثانيه
حنان تبتسم: انت شاور عليها وانا الحين اروح اخطبها
راكان: جد يما
حنان: وجد الجد بعد كم راكان عندي
منصور: انت حاط عينك على وحده
راكان: بصراحه أي


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-03-09, 09:31 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[COLOR="RoyalBlue"]
4:00 العصر
فيلا العايله ..في الحديقه..
السعوديه[/COLOR]



بوسلطان بلهفه: وهم بخير؟
صلاح: هي وبناتها بخير يبا
بوسلطان: توائم تقول
صلاح يبتسم: توائم ياخذو العقل
بوسلطان: ايش سمتهم
صلاح: الحلا والغلا
بوسلطان: يا شوقي لها
صلاح: بكره نروح لها.. واخليك تشوفها وتشوف عيالها
بوسلطان: ياليت يبا.. قلبي محروق عليها
صلاح: بعيد الشر.. هذا بدل ماتفرح لها
بوسلطان: افرح لغربتها.. ولا افرح لانها ولدت بين اغراب لا زوج ولا ام جنبها
صلاح: والي جنبها ما هم محسسينها بالغربه يبا
بوسلطان: وتظن انها مبسوطه بينهم
صلاح: يومين بتشوف الفرح بعيونها
بوسلطان: لا تقول لها اني بجي.. ابيها تشوفني اقف على رجولي
صلاح: هههههههههههههه من عيوني
ام سلطان: جالسين لحالكم.. اكيد تتكلمو عن ليال
بوسلطان يبتسم: مافي غيرها نور حياتي كلها
ام سلطان: مافي روحه على البحرين من غيري
صلاح: تامرين يالغاليه.. انتي قبلنا بعد ايش تبين
ام سلطان بفرح: ابي سلامة قلبك
صلاح: مافي اخبار عن ناصر وبسمه
ام سلطان: والله يا يما من جات من سفرها وهي لحالها.. جلستها معانا قليله.. والصبح بدوامها
صلاح: اتمنى انه يرجعها
ام سلطان: وانا بعد.. تبي الصدق قلت في نفسي بسعى في الموضوع
بوسلطان: اياكي.. ناصر بيشك اننا نبي نبعده عن ليال
ام سلطان: وانا بعد قلت كذا.. دام بنتي بخير مايهمني
صلاح: اجل جهزي نفسك بكره رايحين البحرين
ام سلطان: وزوجتك
صلاح: مع اخوها واهلها يما.. ما عليها خوف
ام سلطان: وسلطان بنتركه هنا لحاله يما
بوسلطان: نسيت سلطان.. ايش العمل يبا ناخذه معنا؟
صلاح: والله يبا ما افضل انه يجي معنا
ام سلطان: اجل كيف بنتركه لحاله
صلاح: يما حنا طالعين الصبح وراجعين المسا ماراح نطول.. يجلس مع منال
بوسلطان: انا اكلمه يروح لمنال.. اذا جا معانا اخاف ناصر يشك بشي
ام سلطان: شوف الي في صالح بنتك.. واعمله

&&&&&&&&&&&&&&

8:00 الليل
شقة ليال ..البلكون..
البحرين



ليال مع حلا: ليه صاحيه يا يما.. اختك ونامت ايش الي مصحيكي.. حاسه بأمك ولا تبين تجنيني بجمالك شوي
لمى تدخل: وانتي ارحمي نفسج شوي.. اتركي البنت عنج خليها تنام
ليال: وانتي ايش عليكي انا وبنتي بكيفنا
لمى: جيبيها خليني انيمها
ليال تبعدها: حرام عليكي.. البنت مبسوطه بحضني
ام لينا تجي من المطبخ: يايما ياليال عطي البنت لمى خليها تنيمها والله قلبي وجعني.. شوفي عيونها البنت تبي تنام وانتي منتي تاركتها
ليال: الان انا الي ماني مخليتها تنام.. شوفيني احاول انيمها وهي الي تلعب
لمى تاخذها: والله انتي الي تلعبي فيها من الصبح
ام لينا: ههههههههههههههههههههههه
ليال: لموووو انا العب !!!
لينا: انا جيت
ام لينا: هلا يما وينج تأخرتي
لينا: مرينا مكتب احمد
ليال: مكتب احمد؟!!!!
لينا: أي فيها شي
ليال: لا مافيها.. بس الي اعرفها انه مريم هناك
لينا: وشنو يعني تكون هناك
ليال: يا عمري على الثقه
ام لينا: دام احمد بقلبها خلاص مافي مجال للغيره
لينا: صدقتي.. وبعدين مريم طلعت حبوبه
ليال: والخطبه!!.. ماقلتي احمد خطبها من قبل
لينا تبتسم: كان يلعب علي.. يبي يشوف غيرتي
احمد يوصل: تتكلمون عن مريم اكيد
ليال: تقصد مريم خطيبتك الاوليه؟
احمد: ها!!!
ليال: على فكره لينا احمد قال لي من قبل انه من جد خطب مريم وهي رفضته
لينا بحده: شنو
احمد بخوف: ماصار هالشي
ليال: ماعليكي منه هو قال لي من قبل
لينا بحده: تراني ذابحتك وذابحتها.
ام لينا: ههههههههه خبله يما.. اقول حب احمد جننك
احمد: من جد يما حبي جننها؟
لينا: ياشينك
ليال: هههههههههههههههههههههه الله لا يفرقكم
احمد: وانتي تبين تخربين حياتي ها
ليال: انا!!! متى؟
لينا بحده: متى؟!!
ليال: يعني قلت بشوف غيرتك
ام لينا: ههههههههههههههههه
احمد: تركو هالسالفه.. في سالفه اهم
ام لينا: خير يما
احمد: في دكتور تجميل ممتاز في البحرين.. اخذت لليال موعد معاه
ليال مصدومه: من جد!!!
احمد: أي من جد اخذت صورك معاي ووريته.. وقال ان الحاله بسيطه
لينا: وطمنا ان العمليه باذن الله مضمونه
ام لينا تدمع عيونها: الحمدلله.. الله ييسر لك يا ليال

&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الليل
شقة جراح ..غرفة مزيان..
لندن



جراح: مزيان ياقلبي قومي اطلعي لبرا شوي
مزيان بحزن: ليه
جراح: غيري جو
مزيان بضيق: مرتاحه كذا
جراح: يحضنها: حبيبتي هذا امر الله
مزيان تبكي: وحشني يا جراح
جراح: معلش حبيبتي.. قومي معاي خلينا نجلس بالصاله
مزيان: صبا وين
جراح: مع جويل
مزيان: امها ما تسأل عنها
جراح: ولا لها اثر بالدنيا
مزيان: وانت
جراح: انا ايش
مزيان: ماتبي تتزوج
جراح: لا.. انا اكتفيت خلاص.. مبسوط مع بنتي كذا
مزيان: ..........................
جراح: وين سرحتي
مزيان: حسن كان وده نجيب عيال.. كان دايم يقول معك انتي وعيالي بعيش مبسوط
جراح: الحمدلله.. هو مرتاح الان.. ربك يعوضك الخير يا مزيان
مزيان تبكي: حسن كان الخير يا جراح.. كان الطيبه والحنان
جراح: الله يرحمه
مزيان: الله يرحمه
جراح: ودك تروحي لخوله تغيري معاها جو
مزيان بضيق: لا.. ماودي ابتعد عنك
جراح: خلاص ياروحي نروح انا وانتي لها
مزيان: بس تنتهي العده بالاول
جراح يبتسم: ماني ناسي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:00 الصباح اليوم التالي
فيلا العايله ..الحديقه..
السعوديه


غسان: ماني عارف كيف اشكرك يا صلاح
صلاح: لا تشكرني.. ادعي على الكلب الي ضيعهم وضيع فرحتهم
غسان: الله عليه
صلاح: ايوا كذا.. ابيك تدعي عليه تراني ماني موقف دعا عليه الله يشيله
غسان: الله كريم.. الي عمله فينا ماهو قليل
صلاح: زوجتك مبسوطه
غسان: اشوف فرحتها وسعادتها وانا ماني مصدق حالي.. انشغلت بالمشكله القديمه الي بيني وبينها ونسيت انه خوفها ممكن يكون من هالشي.. تعرف كنت افكر اني.......................
بسمه من بعيد: غسان
غسان: اسف صلاح اعذرني شوي
صلاح يمشي عنه: خذ راحتك انا ماشي نكمل كلامنا بعدين
غسان يوصل لها: هلا حبيبتي
بسمه: غسان ابي اقول لك عن دوره جديده حابه اروحها
غسان: منتي ملاحظه انك تهربي كثير
بسمه مالها خلق: الله يخليك.. ابي اروح هالدوره.. تراها مهمه وبتفيدني بشغلي
غسان: وكم مدتها
بسمه: 6 شهور
غسان: وبعدها في دوره غيرها؟
بسمه تنزل راسها: ...........................
غسان: ماراح اضغط عليكي.. الوضع الي خليتك فيه و..........................
بسمه: لا تلوم حالك.. عادي انا ماني مهتمه بشي.. المهم عندي دراستي وبس
غسان: عيني بعينك
ناصر يوصل لهم: بسمه هنا.. زين الي شفناكي
بسمه تنتبه: اهلا ناصر
ناصر: هلا بك وينك مختفيه
بسمه: معلش مشغوله.. اعذروني تأخرت على الشغل
ناصر يعترض طريقها: ماودك تكلميني ولا مشغوله من جد
بسمه: مشغوله من جد
ناصر يبتعد عنها: انا اسف
بسمه تروح: غسان خليت لك الاوراق مع مها ياليت توقعها
غسان: حاضر انتي تامرين
ناصر: ماني عارف اراضيها
غسان: جافه مع الكل ماهو بس معاك
ناصر: ماهي جافه.. هذي مجروحه
غسان: معلش.. الله يهدي القلوب
ناصر: ودي اتكلم معاها
غسان: كانت قدامك ليه ماتكلمت
ناصر: صار لي اكثر من 6 سنين ماشفتها.. ويوم الي اشوفها ما عرفت ايش اقول لها
غسان: معلش بكره تشوفها كثير
ناصر: أي اوراق الي تتكلم عنها
غسان: تبي تروح دوره جديده تقول بتفيدها بشغلها
ناصر: لا توافق غسان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:00 الصباح
في شقة ليال ..البلكون..
البحرين


خوله: لبنى ليش تلفين وتدورين
لبنى: خوله ماودي اتزوجه
خوله: ليش.. قولي ليش.. عطيني سبب واحد لرفضج له
لبنى: ماودي وخلاص
خوله: شوفي اذا تبين تتدلعين قولي.. اذا تبين تتغلين قولي.. بس فهميني اش تبين بالضبط.. الرجال روحه فيج وعمج وبنت عمج يموتون على ترابج.. ليش تسوين بروحج جذي.. ليش ماتبين ترحمين قلبج وقلبه.. لبنى ارحمي روحج مبين عليج انج تحبينه ليش رافضه تتزوجينه
لبنى: ما ادري
خوله: تدرين.. بس ماتبين تقولين.. هذي ماهو اسلوب مناسب.. كلمة ما ادري غلط تقولينها وانتي عارفه المشكله الي انتي فيها.. قولي اش في خاطرج عشان نعرف نساعدج.. منتي رخيصه يا لبنى.. وليال اذا تصرفت وكلمت عمج وولد عمج عن عرسج فهي عارفه انه هالشي انتي تبينه وتتمنينه.. بس طول منتي ساكته وكلمة ما ادري على لسانج.. ماحد بيقدر يعرف شنو مشكلتج وماحد بيقدر يساعدج
لبنى: ودي انكم تسكرون باب خالد والزواج ودي انه يشوف وحده غيري ويرحمني.
خوله: تبين الصراحه انا تعبت.. ليال عندج وكلميها.. بس خلي ببالج ليال ماراح تسوي الا الي في صالحج.. حطي هالشي براسج صحيح احنا كلنا ماتجمعنا رابطة دم او قرابه..بس كلنا اخوان.. واذا انتي وافقتي من البدايه اننا نكون مسؤلين عنج.. فخلي ببالج انو الدلع الي انتي فيه ماراح يستمر
ريما: خالتي
خوله: نعم حبيبتي
ريما: فيه واحد متصل يقول يبي خالتي لبنى
خوله: ما سألتيه من
ريما: لا
لبنى تقوم: اكيد عمي
خوله تسحب ريما: من؟
ريما تبتسم: خالد
خوله: ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:15 الصباح
فيلا منصور ..الصاله..
البحرين


خالد على التلفون: هلا
لبنى تبتسم: من معاي
خالد: في احد غيري تنتظرين يكلمج
لبنى: ما ادري
خالد: انتي بخير
لبنى: الحمدلله
خالد: كنت ابي اشوف اذا محتاجه شي
لبنى: شكرا
خالد: حبيبتي
لبنى تفتح عينها: .........................
خالد: لبنى
لبنى: نعم
خالد: اش رايج نطلع نتعشى برا
لبنى: لا
خالد: ليش.. حنان والعيال معانا
لبنى: لا شكرا.. ليال طالعه والعيال عندي
خالد: لمى معاهم
لبنى: خالد
خالد: ياروح خالد
لبنى: اذا قلت لك ابيك تنسى موضوع الزواج
خالد: خايفه مني
لبنى: لا
خالد: ليش تبين انساه.. كل ما احس اني اقترب منج تبعيديني
لبنى: خالد صدقني كل ما ابتعدنا عن بعض كان احسن لنا
خالد: ليش
لبنى: من غير ليش
خالد: احبج
لبنى يخفق قلبها: ................
خالد: زعلتي
لبنى: أي
خالد: براضيج
لبنى: لا
خالد: تبين اسكر
لبنى: ياريت
خالد: على فكره.. ليال قالت انه الملكه بعد اسبوع.. سلام
حنان: هههههههههههه بتقلب الدنيا على راس ليال
خالد: لو اعرف اش فيها
حنان: انا بعد ودي اعرف البنت حالتها ماهي طبيعيه.. ليش رافضه مع انها تحبك
ام خالد تنزل: وانتو اش عندكم.. سوالف وهمس مع بعض
حنان: باركي لخالد
ام خالد بفرح: مبروك ياروح امك.. على شنو
حنان: ملكته الاسبوع الجاي
ام خالد مصدومه: ملكته على من!!!!
حنان بفرح: على حبيبة القلب.. لبنى
ام خالد بحده: ولا حتى تحلم انك تاخذها لبنى بنت هاجر.. ما تاخذها لو على قص رقبتي.. الوسخه تربية الشارع الزباله تدخل بيتي
خالد: يما!!!!
ام خالد: ووجع.. اصبر هالصبر عشان في الاخير تاخذ لبنى بنت هاجر.. انت تحلم
خالد: لا يما ما احلم.. ملكتي بعد اسبوع
ام خالد: ما ارضى عليك عمري كله ان تزوجتها
حنان بحده: بس عاد.. ارحمينا.. ارحمي ولدج صار له سنين بهالعذاب.. ليش تسوين جذي
ام خالد بحده: عندك بنات الكون الا بنت هاجر ماتدخل بيتي
حنان: مابتدخل بيتج.. بس خالد بيتزوج الي يبيها
ام خالد بحده: على جثتي زواجه منها
خالد: ليش ماتحبين تشوفيني فرحان
ام خالد: انا يا يما.. انت قلبي يا خالد.. بس بنت هاجر ماتخذها
حنان بحده: بياخذها وكلمه ثانيه والله تراني قايله لابوي على الي تسوينه فينا.. ارحمينا عاد.. الدنيا والناس وانتي بعد
خالد: حنان لا تكلمين امي جذي
حنان بحده: والله اذا صار شي وخربت ليلة خالد يا يما تراني بقول لابوي.. وانتي عاد فكي روحج منه
ام خالد بحده: تعانديني يا كلبه
حنان بحده: دام هالشي في مصلحة اخوي بعاند.. ارحمي حاله سنين وهو متعذب.. رافض الزواج عشان لبنى.. انتي تعرفين انه يموت عليها ليش تحرمينه منها
ام خالد: ان شا الله يظل عمره كله من غير زواج بس بنت هاجر لا
حنان بحده: انا بروح اتصل في ابوي
ام خالد بحده: بنت
خالد يمسك يدها: بس يا حنان
حنان: بقول له بعني بقول له.. وهو يتصرف عاد.. هالشي ماينسكت عنه
خالد يطلع: خلاص انسي هالشي
حنان: خالد تعال وين تروح.. خالد حبيبي وقف
ام خالد: روحي وراه ورحي.. ان شا الله مايتوفق معاها
حنان: ول عليج انتي ام!!.. في ام تدعي جذي!!
ام خالد: دامه يبي بنت هاجر.. بدعي وبدعي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:25 الصباح
في شقة ليال ..البلكون..
البحرين


ليش ما اوافق.. من شنو خايفه.. امي وماتت ابوي ولحقها.. من شنو بخاف.. قبل كنت خايفه على امي.. وامي ماتت عقبها خفت على ابوي يسمع الكلام الفاضي الي ام خالد تقوله.. والحين ابوي مات.. من شنو بخاف.. ليش ما ارضى ليش ما ارحم روحه ورحي معاه.. ليش اخرب فرحته.. ليش دام الله ميسر اموري معاه.. وهو ليلحين يحبني ويبيني.. احبه عمري ماتمنيت غيره.. روحي فيه.. احبه.. مسكت التلفون البيت واتصلت عليه
خالد: نعم ليال
لبنى: انا لبنى
خالد يبتسم: لبنى تتصل فيني !!
لبنى: وليش ماتتصل فيك
خالد: ما ادري اسأليها ليش اكرهتني وماتحبني
لبنى: خالد
خالد: ياروحي
لبنى: اذا طلبت منك نبتدي صفحه جديده توافق
خالد بفرح: موافق يا لبنى
لبنى: يعني بنعيش من جديد.. ننسى الماضي كله
خالد: كله يا روح خالد كله
لبنى: انا موافقه
خالد: موافقه على شنو
لبنى تبتسم: ...........................
خالد: ودي اسمعها لبنى.. سمعيني
لبنى: موافقه على الزواج
خالد بحده: احببببج
لبنى: انا بسكر الحين
خالد: لا خلج معاي شوي
لبتى تبتسم: لا
خالد: ليش عاد
لبنى: ......................
خالد: طيب قولي لي ليش غيرتي رايج
لبنى: مابقى عندي شي اخسره غير حياتي.. خفت اخسرها وانا بعيده عنك
خالد: تحبيني
لبنى: عمري ماحبيت غيرك
سكرت الخط بعد هالجمله.. كان كل جسمي يرتعش.. حسيت برجفه قويه.. اول مره اكون صريحه معاه.. صح ماعندي شي اخسره الي خايفه عليهم ماتو.. مابقى شي اخاف عليه.. يمكن بخاف من العقربه امه.. بس طول منا عايشه في بيت بروحي بعيده عنها.. بكون بخير.. المهم عندي خالد.. محتاجه احس اني حرمه من جد
جلست مده طويله وانا لحالي.. كنت سرحانه فيه اتخيل حياتي معاه.. زوجه عمري ماجربت هالاحساس.. اني زوجه.. حرمه.. غمضت عيوني وانا اتخيل روحي جنبه.. وصلت ليال وهي سعيده.. كانت عند دكتور التجميل الي طمنها على حالها.. كانت تسولف اش قال لها واش قالت له وعلى شنو اتفقو ومتى راح تبتدي العلاج.. لينا واحمد ادخلو في جو المزح والتريقه على ليال.. جات لمى وانظمت للضحك.. خالتي ام لينا كانت تشعلل الجو بين لينا واحمد والضحك كان سيد الجلسه.. قطعت الضحك وقلت جملتي
لبنى: انا وافقت اتزوج خالد
سكت الكل وكانو يشوفوني ماهم مصدقين الي اسمعوه مني.. يمكن اني قلت شي ماظنو انهم يسمعوه مني ابد.. بس كان قراري الي لازم يعرفوه ويسمعوه
احمد: لازم تعرفين اننا ظهرج في كل قرار تاخذينه دام هالشي انتي تبينه خلاص نتوكل على الله
ليال: ايش الي غير رايك
لبنى: مابقى عندي شي اخسره
لمى: وامه كيف بنحمون لبنى منها
ليال: اهم شي انها بتعيش في بيت بعيد عن امه
لينا: والزيارات بتكون فتره بسيطه وبعدين خلاص
لمى: واذا قررت انها تنام عند ولدها يومين
لبنى: قلت مابقى عندي شي اخسره.. يعني الكلمه الي بتقولها لي بردها لها الف
احمد: انتي بتتزوجين ولا داخله حرب!!
لبنى: لازم تعرفون ان الي حرمني من خالد طول هالسنين هي امه
لمى: انا قلت.. ماقلت لج ليال ام خالد لها يد في تفريقهم
احمد: بس ماعرفنا اش سوت ام خالد
لبنى: الله عليها.. الي قالته شي ماينقال.. الله عليها
ام لينا: حبيبتي الدنيا سلف ودين.. والله يمهل مايهمل واذا هالحرمه اظلمتك في يوم.. صدقيني بكره الله يسلط عليها من الناس الي مايرحمونها ابد
لبنى: موكله امري لله
احمد: ونعم بالله
ليال: يعني نعجل بالملكه؟
لبنى: ابي شي ثاني
احمد:آمري
لبنى: مابي اعمل عرس.. عشان ابوي
لينا: مستحيل.. ابوج الله يرحمه بيفرح وقت الي يعرف انج تزوجتي الانسان الي تبينه
لمى معترضه: بنسوي عرس بنسوي عرس.. رضيتي ولا اعترضتي
لبنى تبتسم: خلاص حفله بيننا
احمد: شنو حفله بيننا اختي وبتتزوج واسوي لها حفله بيننا انسي
لينا: أي احمد الله يخليك نبي حفله كبيره
لبنى: والله العضيم لا.. لا كبيره ولا غيرها.. حفله بيننا وبس
ليال: بعد عمليتي
لبنى تبتسم: اكيد بعدها
ليال: واذا مستعجله على الزواج عادي تزوجي ماعندي مشكله
لمى تلعب باعصابها: لالا شنو عادي عمليتج بعد ثلاث شهور.. وتبين اربع شهور حتى يرجع وجهك طبيعي.. يعني محتاجه يا لبنى تقريبا سنه
خالد يدخل فجأه: ومن ذي الي بينتظر سنه
لبنى تنحرج: بقوم اشوف العيال
خالد يجرها لحضنه ويبوسها: ماني مصدق روحي
احمد بحده: لا تنسى روحك يا خالد
خالد يتركها: نسيت روحي انا اسف
ام لينا بحده: لالا يما ماهو جذي عاد البنت ماتجوز عليك
ليال بحده: انت قليل حيا وماتربيت.. وعقابا لك ملكتك الان
لبنى مصدومه: ها !! شنو.. طبعا لا
لينا تسحبها وتطلع معاها: تعالي انتي كفايه الفضيجه الي صارت
ام لينا تخبي ضحكتها: حرام عليكم الي سويتوه فيها
احمد: يلا يالمعرس خلنا نروح لبوك ونخلص بسرعه
ليال: هههههههههه بسرعه قبل لا تغير رايها..وتقلب الدنيا علينا
خالد يبتسم: ماني عارف اشلون اشكرج
ليال: بانك تخليها بعيونك
احمد يسحبه: يلا عاد.. خلنا نخلص ونرجع لهم
ليال: يلا امانة الله
ام لينا: الله يسخر لهم الخير
لمى فاتحه عيونها: انتو لاعبينها مع بعض؟!!!!
ليال: خالد اتصل علينا قبل لا نوصل هنا.. وقال لنا انها تصلت عليه وقالت له انها موافقه..احمد قال فرصه دامها موافقه نملك اليوم
لمى بفرح: عجبتوني

&&&&&&&&&&&&&&

11:50 الظهر
شقة عبدالرزاق ..الصاله..
البحرين


خوله على التلفون: هلا صلاح
صلاح: حنا وصلنا
خوله: اطلع على الدور السابع شقه 72
صلاح: وليال وين
خوله: بروح اجيبها الان وبجي
صلاح: والعيال يا خوله.. امي قالبه راسي
خوله: هههههههههههه لا تخاف بحييهم.. سلام
عبدالرزاق: اشلون بتاخذين العيال وبتطلعين
خوله: قوم معاي
عبدالرزاق: يلا
رحنا على شقة ليال.. افتحت لينا سألتها عن ليال قالت في البلكون.. رحت لغرفة العيال واخذت وحده وعبدالرزاق وحده وطلعنا لحد باب المصعد
خوله: لينا الان قولي لليال تلحق
لينا بصراخ: ليااااااااااال الحقي خوله وعبدالرزاق سرقو البنات
عبدالرزاق: ههههههههه بتطلع روحها
لينا بصراخ: الحقييييييييييييي
خوله: زودتيها بتجن الحين
ليال تجي ركض: اش صاير!!!
خوله: بسرعه تعالي معانا
ليال تدخل المصعد: وين رايحين!!!
خوله: وانتي اش عليج انكتمي وبس
ليال: جيب البنت انت بعد وين رايحين بالبنات
عبدالرزاق يعطيها البنت: قالت لج انكتمي.. خلاص
ليال تشوفه بقهر: مصدقين روحكم انتو.. انا طالعه من غير عبايه
عبدالرزاق: ما يحتاج
خوله تفتح باب المصعد: اطلعي
ليال بخوف: وين جايين هنا!!!
خوله تطلعها: يلا عاد ذبحتيني
عبدالرزاق يفتح باب الشقه: تفضلو
ليال تدخل بخوف: الله يقطع بليسكم والله انه قلبي يدق بسرعه
صلاح: بسرعة كم يعني
ليال بفرح كبير: صلاااح حبيبي
صلاح يحضنها: ياروحي انتي وحشتيني
ليال: وليه ذا كله والله اني خفت.. كنت جيت فوق
صلاح يا خذ البنت منها: جيبي هالقمر انتي الان وتعالي سلمي
كنت حامله غلا.. وكنت اتابع ليال كانت بحضن صلاح وما شا الله عليه عشان هو عريض ماشافت الي واقفين وراه.. وبعد ما اخذ البنت من يدها.. ابتعد عنها وشافت امها وابوها.. ارتمت بحضن امها وظلت ساكته.. خفت عليها.. امها ياعيني صارت حاضنتها وماسكتها بقوتها من غير صوت حتى من غير بكا.. بكت غلا بيدي واشر علي ابو ليال اني اعطيه البنت ورحت اعطيته البنت.. كان يشيلها ويبوسها ويحطها بحضنها.. وهي ابتسامتها تاخذ العقل.. كنت منتبهه على ليال وامها اكثر من أي شي ثاني.. عبدالرزاق كان واقف مصدوم من الام وليال طولو مع بعض ومن غير صوت.. صلاح صار يلعب مع حلا ولا هو مهتم بغيرها..دنيت من ليال وهزيتها.. لقيتها نايمه.. ماصدقت روحي انها نايمه بحضن امها.. رفعت عيني بعيون عبدالرزاق.. كانت عيوني مليانه دموع.. تذكرت امي وحضنها.. ما اكذب اذا قلت اني حسدت هالمسكينه على حضن امها.. تمنيت حضن امي.. مشيت لحد عبدالرزاق الي كان فاهمني
عبدالرزاق بهمس: اقول ترا حضني موجود للي يبي ينام بحضني
خوله تبتسم: يا شينك
عبدالرزاق: عسل على قلبك
مشينا وسكرنا باب الشقه ورحت لشقتي.. دخلت غرفتي وانا بحضن عبدالرزاق.. كنت مبتسمه وانا مغمضه عيوني.. وهو يهمس لي باحلى الكلمات.. احبه ربي لا تحرمني منه ومن حنانه وحضنه

&&&&&&&&&&&&&&&&

1:30 الظهر
فيلا منصور ..الصاله..
البحرين


منصور بفرح: والله انه فرحتي ماتنوصف
احمد: عساها دوم هالفرحه ياعمي
راكان: ماقصرت ياعمي الي فرحت خالي وجدي
احمد: ان شا الله اعرسك انت بعد ياراكان
راكان يبتسم: والله اذا بتزوجني وحده حلوه مثل خالتي لبنى ومن اهلك ماراح اقول لا
خالد يضربه: بتتغزل في زوجتي وانا قاعد
راكان: من جاب سيرة زوجتك الحين انا قصدت وحده ثانيه
حنان تبتسم: انت شاور عليها وانا الحين اروح اخطبها
راكان: جد يما
حنان: وجد الجد بعد كم راكان عندي
منصور: انت حاط عينك على وحده
راكان: بصراحه أي


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-03-09, 09:53 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خالد: حلو قول من هي
راكان: لا الموضوع محتاج وقت
حنان: لا يما قول الله يخليك وفرحني
راكان: اصبري يما قدامي وقت طويل.. جامعه ومستقبل
حنان: مافيها شي اذا تزوجت الحين
احمد: حنان العقل وانا اخوج
حنان: ويه يا احمد هو اش قاصره.. الحمدلله مال وجمال يتزوج ويكمل دراسته
احمد: لا يا اختي يكون مستقبله وبعدين لاحق على العرس
راكان: صح عمي.. وبعدين العروس تبي وقت بعد
خالد: اشوف الموضوع من جد يا راكان
راكان: وانت تشوفني امزح يعني
منصور بفرح: من هذي يبا
راكان يبتسم: بعدين يبا
سمر تجيب العصير: احلى عصير لاحلى معرس
خالد: يارب اشوفج عروس يا احلى سمر
سمر بدلع: راكان قبلي
منصور: شكلك انت واختك طابخينها مع بعض
راكان: وليش لا.. اختي وسري معاها
سمر: احببببك
منصور يبتسم: تذكروني بناس
حنان: ههههههههههه أي والله نسخه مني انا وخالد
احمد يقوم: شربنا العصير وباركنا للمعرس.. امشي انا الحين
منصور: خذ المعرس معاك يشوف عروسته
خالد: ههههههههههههههههه عروستي اطردتني
حنان: ههههههههههه معلش طول بالك
منصور: المهم انها زوجتك
سمر تلعب بحواجبها لخالها: ماما خلينا نروح احنا.. وبعدين هو يشوفها
خالد يرميها بمخده: تحريني ها
سمر: هههههههههههههه بروح لها وبوسها وبحضنها
خالد: معلش انا اوريج
سمر تسحب امها: يلا ماما
راكان: خذوني معاكم
خالد: يعني انا الي بجلس خذوني معاكم
منصور: امكم وين يا عيال
حنان تغطي: راسها يألمها من الصبح.. اخذت مسكن وترتاح بغرفتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:40 الظهر
شقة ليال ..غرفة العيال..
البحرين


لبنى بحده: وين ليال الحين
لمى: مع اخوها جاي يزورها
لبنى: طيب ابي اقعد بروحي
لمى: غيري ملابسج وحطي شويى ميك اب وانا اخليج بروحج
لبنى بحده: وبعدين معاج انتي.. لا تضايقيني
لمى: انتي مضايقه روحج.. الي تبينه وحصلتي عليه.. ليش الدلع
لبنى: كل شي صار بسرعه
لمى: موافقتج صارت بسرعه بعد
سمر تفتح الباب: خالتي احنا هنا
لبنى بخوف: من معاكم
حنان: هههههههههههههههه ما في غيرنا
لمى: هلا وغلا بام راكان
حنان تحضن لبنى: ماتتخيلين فرحتي يا لبنى والله اني بطير
لمى: سمر لحقيني بخيط نربط فيه امج قبل لا تطير
سمر: ههههههههههههه
حنان: ليش حالتج جذي
لمى: من الخوف يا اختي
حنان: ههههههههههههههههههه
لبنى بتوتر: بس انتي وياها
حنان: سمر ماما جيبي عصير لخالتج
سمر تبتسم: حاضر
حنان: يلا غيري ملا بسج ويلا
لبنى بخوف: يلا وين!!!!
حنان: على حبل المشنقه
لمى: ههههههههههههههههه
حنان: خالد برا يبي يشوفج
لبنى تمسكها: لا انا قايله له لا يجي
حنان: صاحيه انتي.. سنين واحنا ننتظر هالشي يصير وانتي تتدلعين الحين
لمى: الشور يقول لي اروح اناديه
حنان: والله فكره
لبنى متنرفزه: شنو فكره انتي وياها شوفو لا تعصبوني تراني ماني ناقصه
سمر ترجع: ماما العصير
لمى: سمر حبيبتي قولي لخالج يدخل
لبنى: لمى ووجع عن هالحركات
حنان: روحي ماما ناديه
سمر: هههههههههههه حاضر
لبنى بحده: وخري عني
حنان تمسكها: وين تروحين
لبنى بحده: اتركيني حنان وخري عني
حنان تمسكها: عن لعب العيال عاد اسكتي لا تخلينه يضحك على حالج
لمى: ههههههههههههههههه منظرك تحفه وانتي خايفه منه
لبنى بحده: انكتمي انتي
لمى: ههههههههههههههههههه
خالد: ليه الصراخ ايش صاير
لمى تطلع: اسألها
خالد يبتسم: ايش صار حبيبتي
حنان: شكلي بايخ بينكم اطلع احسن
لبنى تمسكها: لا اذا طلعتي بطلع معاج
خالد: هههههههههههههههه
حنان: والله شكلي ماهو حلو
لبنى تمسكها بقوتها: الله يخليج لاتروحين
حنان: اخوي من النوع الاليف.. لا تخافين
خالد يمسك يدها: حنان اطلعي
حنان تمشي: بشويش عليها
كان ماسك يدي بس.. كان يشوف توتري.. كان يتابع انفاسي.. كان يبتسم ابتسامه تدوخ.. احس روحي ماني قادره اوقف اكثر من جذي.. جلست على السرير وانا احس الدنيا تلف فيني.. انتبه لكاسة العصير وقربها لي.. شربت منها وارتحت شوي.. كان ماسك يدي بحنيه.. كنت ابي اطلع من هالمكان او ابيه يطلع عني.. احس برجفه بحياتي ماحسيت بها.. اول مره احس بإني حرمه بين يد رجال.. اقترب مني زاد توتري.. فتح ذراعه وكان بيحضني.. غمضت عيوني امنع نفسي اني اصرخ.. سمعت رنة تلفونه وفتحت عيني.. شاف تلفونه وبسرعه جاوب
خالد: هلا يبا
منصور: الحقني يبا
خالد بخوف: خير اش صار
منصور: امك انقلوها الاسعاف
خالد: جايك الحين.. سلام
لبنى بخوف: اش فيه عمي
خالد: يقول امي انقلوها الاسعاف.. اسف حبيبتي لازم الحق على ابوي
تركني ومشى.. كان بيني وبين حضنه الشي البسيط.. نزلت راسي.. حتى حضنه مارتكتيني ارتاح فيه يا ام خالد.. كنت حاسه انها لعبه منها.. ما تأثرت من قال لي الاسعاف انقلوها.. كنت عارفه انها مرتبه شي لي.. حنان اطلعت مع خالد.. سمر ظلت معاي
سمر: خالتي
لبنى: نعم حبيبتي
سمر: ليش جدتي تكرهج.. مع انج طيبه
لبنى: بديتي تحبيني؟
سمر: ليش كان واضح علي اني ما احبج
لبنى: اي كان واضح
سمر: انا احب خالي.. يمكن كنت ما احبج عشان كنتي معذبته.. بس الحين لا
لبنى تحضنها: يعني تحبيني
سمر: دام خالي مبسوط معاج.. اموت فيج بعد
لبنى: تحبينه لهالدرجه
سمر: لانه خالي وابوي في نفس الوقت
لبنى: خالد طول عمره حنون
سمر: ليش تركتيه
لبنى: سوالف كبار
سمر: انا ماني صغيره
لبنى تبتسم: الله يحفظج يا يما

&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 العصر
في الشقة 72 ..الصاله..
البحرين


كنت اسولف واحكي وانا مبسوطه كثير.. ابوي تعلق بالبنات يرفع وحده وينزل الثانيه.. امي انجنت عليهم صلاح كانت ضحكاته واصله لاخر العالم.. قلت لهم عن اخر التطورات بالشغل وبحياتي وبالناس الي عرفتهم.. عبدالعزيز وحنان وخالد ولمى واحمد ولينا وخوله حبيبة قلبي وعبدالرزاق.. وفيصل وعبداللطيف ووليد ومنير.. وام لينا وام عبداللطيف.. امي ماهي مصدقه كيف عرفتهم وكيف صارو لي اهل واخوان.. ابوي كان مبسوط مره.. صحيح انه مابطل نصايح لي خصوصا بعد ماقلت له عن حركتي مع احمد في المستشفى وقت الي رمى لينا.. والكف الي اعطيته خالد وقت الي غلط على لبنى.. ما انكر انه عصب علي وكان يصارخ.. واحلى خناق خناقني ياه على اسلوبي المتهور مع الرجال.. هذا هو يوسف النشمي ياولي اذا اغلط ويا عزي اذا نجحت.. بس بعديها كان ينصحني ويحذرني لاني لحالي ومامعي رجال يحموني.. وضروري اضبط تصرفاتي مع الكل.. انقضى اليوم وصلاح قال انهم لازم يمشون حتى ماحد يحس عليهم.. حضنت ابوي الي ضمني في صدره وهمس لي
بوسلطان: عندي مفاجأه لك
ليال: خير يبا فرحني
لقيته يقوم عن كرسيه ويقف قدام عيني.. ماصدقت نفسي انه واقف حضنته ورحت انطنط وصلاح يضحك وامي طبعا خايفه على حبيب قلبها.. وانا كنت فرحانه به مره انه بخير ويتعافى.. صلاح قال لي انه بيرجع يمشي بس احتمال انه يكون اعرج.. ما اهتميت الحمدلله على كل حال.. قضى اخف من قضى خالتي ام لينا دايم تقول كذا.. ودعتهم وقلبي معاهم.. عيوني على امي الي مابطلت بكا من اطلعت من باب الشقه.. رجعت لشقتي مع بناتي وصوفيا كانت معاي.. كانت الفرحه ماليتني.. دخلت ولقيت لمى بالصاله ومعاها لبنى وسمر
ليال: وهذي بحزن بفرح وجهها عابس على طول
سمر: عشان حبيب القلب تركها ومشى
ليال بخوف: ليه بعيد الشر
لمى: ماشر ام خالد اتعبت شوي وانقلوها للمستشفى
التزمت بالصمت.. كنت اشوف نظرات لبنى الي فهمتها.. حسيت اننا ابتدينا حربنا مع ام خالد.. كنت متأكده انها لعبه منها عشان تقلب ليلة لبنى.. حاولت اعمل حفله صغيره بيننا حنا البنات دقيت على خان عشان يجيب خالتي ام لينا وريما وديما.. خوله وصلت ورحنا مغنى ورقص وطرب.. لبنى نست همها شوي.. وصارت تضحك وتصفق معانا.. اتصل احمد ورديت عليه
احمد: الو ليال
ليال: هلا احمد
احمد: الوضع مايسر الحرمه تعبانه كثير
ليال: وانت تصدق هالشي انا حاسه انها لعبه
احمد: بيني وبينك هي لعبه بس النتيجه خطره
ليال: دامها لعبه اجل جعلها الموت
احمد: ول يا ليال لا تقسين قلبج جذي.. خافي الله فيها
ليال: هي ماخافت الله في نفسها قولي ايش عملت
احمد: اخذت جرعه كبيره من ابره الانسولين
ليال: هي معاها سكر؟!!
احمد: أي.. الحرمه دخلت غيبوبه.. اتصلت على فيصل عشان يطمنني.. دخل عليها غرفة الفحص.. وعقب الاسعافات صحت.. سألها فيصل عن سبب انخفاض نسبة السكر عندها.. قالت اخذت ابرتي وما اكلت بعدها
ليال: الله واكبر عليها
احمد: فيصل يقول الجرعه الي اخذتها كبيره ومتعمده
ليال: كنت حاسه يا احمد.. الله يخليك لبنى لا تعرف
احمد: اسمعي هالخبر
ليال: خير
احمد: خالد يبي يسفرها برا الحين عشان يعالجها
ليال: نعم!!!!
احمد: يقول يبي يتطمن عليها
ليال: ولبنى!!!
احمد: والله ما ادري
ليال: حسبي الله عليها وتقولي لا تدعين.. حسبي الله ونعم الوكيل
احمد: لبنى اشلون بتقولين لها
ليال بغضب: والله ماني قايله لها شي.. بشوف هالخالد ايش بيتصرف..طلع ما منه رجا.. يا خوفي بس يكسر بقلبها عشان وحده مثل امه
احمد: شوفي.. خلافج معاه انسيه الحين هو زوج لبنى
ليال بتريقه: صدقت زوجها.. ووجع قلبها
احمد: اقلها بيقول هذي امي ولازم اهتم فيها.. مستحيل يصدق ان امه تاخذ جرعة انسولين زياده عشان تخرب ليلته
ليال: صدقت.. الله يعيننا على هالليله
سكرت التلفون ورجعت للبنات.. حاولت ادخل بالجو لكن القهر الي بداخلي منعني من الضحك.. تركتهم ورحت لبناتي حتى ماحد يحس علي.. جلست شوي معاهم.. وانتبهت انه لبنى دخلت علي.. كانت تتكلم في التلفون اكيد مع خالد.. كانت حزينه.. مهمومه.. تسمعه وهي تبتسم شكلها عارفه انها لعبه من ام خالد.. فضلت اسكت وما اتكلم معاها حتى ما اشعلل قلبها بزياده.. سكرت من خالد وقالت لي انه حجز لامه وبيسافرون بعد 3 ساعات.. ظلت ساكته شوي وانا بعد.. مالقيت كلام يواسي خاطرها المكسور.. كنت ابي اتكلم عن خالد وعن حبها له.. بعدين حسيت اني باثير شجن بقلبها ماهي قده الان.. سحبت لبنى ورجعنا للبنات.. هي ظلت ساكته وسرحانه وانا اراقبها من بعيد.. خوله حست علينا وقلت لها ايش صار.. عصبت شوي ودارت على حدتها قدام لبنى.. موقف صعب ماني عارفه اتصرف فيه.. فضلت اني اسكت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:10 الظهر اليوم التالي
فيلا لافي ..الصاله..
لندن


لافي: مالك
عبير بضيق: مافي شي
لافي: ليه الضيق ماليكي
عبير بضيق: قلت ولا شي
لافي: ودك نطلع نغير جو
عيبر تشوف التلفزيون: لا
لافي: خلينا نروح على مطعم نجلس هناك شوي
عبير بلا مبالاه: لا
لافي يسحب الريموت من يدها: لما اكلمك انتبهي لي
عبير تقوم: شوف تصرفاتك معاي ماراح انساها.. وياليت تخليك بعيد عني
لافي: تكلمي ابوكي بهالطريقه
عبير: بس الي انت عملته معي مايقول انك ابوي
لافي يحاول يحضنها: عبير حبيبتي
عبير تبتعد: اياك تلمسني.. خلاص عاد كنت غبيه من قبل.. الان لا
لافي يبتسم: ومتوقعه اني انتظر رضاكي ياقلبي
عبير بثقه: اكيد هالشي
لافي يمسك يدها: تتوقعي اني لو فكرت بهالشي بتمنعيني
عبير تحاول تسحب يدها: اياك تقترب مني
لافي يجرها لحضنه: شفتي كيف الحركه سهله وبسيطه
عبير تصرخ: مامااااااا الحقي علي
لافي يتركها: تخافي يا عبير؟
عبير تهرب منه: اكرهك
ام ناصر تجي من المطبخ: وبعدين معاكم انتو لحد متى هالصراخ.. لافي مالك مع البنت
لافي يتركها ويمشي: ارجعي كملي شغلك

&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:30 الظهر
شقة ليال ..غرفة ليال..
البحرين


لبنى: عادي وانتي ليش خايفه
ليال تجهز الشنطه: ما ادري خوف بقلبي
لبنى: سمعي انا ولينا بنكون هنا معاهم.. وخوله ولينا معاج كلها اليوم وبكره وبترجعين
ليال تجلس على السرير: مع ان العمليه بسيطه وماراح تاخذ وقت طويل والدكتور طمني بس قلبي ماهو متطمن
لبنى: حبيبتي توكلي على الله.. وكل شي بأذن الله بيكون بخير
لينا: انا وصلت جهزتي ولا ليلحين
لبنى: جهزت وخايفه
لينا: ليش رايحه تحاربين.. عمليه بسيطه وانتي راجعه
ليال بحده: الي يسمعكم يقول بنفخ شفايف او بوسع عيوني.. هذا جرح وقطع ماهو طبيعي بوجهي.. تكذبون علي ولا تطمنوني
لبنى: ليال لا تكبرينها عاد
لينا بحده: سمعي انا ابي اتزوج.. ماراح انتظر اكثر من جذي.. زوجي جنبي وانتي مانعتني.. بتمشين بالطيب ولا اجرك
لبنى: ههههههههههههه ارحمي البنت ويلا روحي.. البنت تبي تتزوج
لينا: والله.. كلكم جربتو العرس والزواج الا انا.. جايين توقفون بطريقي حرام عليكم.. خلوني اتابع حياتي بصوره طبيعيه
لبنى نزلت راسها وبحزن: يلا ياليال الله يهديج خلينا نزوجها ونرتاح منها
ليال تبتسم: يلا يلا خلاص بعتق روحك.. لبنى حبيبتي بناتي
لبنى تأشر على عيونها: بخليهم بعيوني وبسكر عليهم
ليال تحضنها: الله لا يحرمني منكم
لمى تدخل: ليال احمد قالب الدنيا برا.. عجلي
حنان توصل: زين الي لحقت عليج
ليال بحده: تأخرتي
حنان: معلش ياقلبي سامحيني.. مريت على ابوي اشوف اش محتاج وجيت بسرعه
ليال تحضنها: خلي بالك على بناتي
لينا بحده: الي يسمعها يقول انها بتهاجر.. امشي يلا ترانا هنا في البحرين.. يومين وانتي راجعه تحركي
لبنى: تحركي يلا البنت خايفه على عمرها
خوله: يلا حبيبتي انا جاهزه.. سمعو انتي وياها.. عيالي وعيالها امانه برقبتكم سامعين
لبنى: عمتي ماتامرين شي ثاني
خوله: ودي اقول لكم زوجي بس لا عيب اخاف تسرقوه
حنان تضربها: اقول مالت.. روحي بس قبل لا اقلب خلقتج
لبنى تضحك: زين تسوي فيج.. حنان بعد زيدي عليها عشان خاطري
حنان تضربها من قلب: هذي عشان لبنى حبيبتي
ليال: هيييييييييي انتي وياها لا حد يلمس خوله.. تراني باكلكم.. وبأخر زواجك انتي ولينا سامعين
حنان: لا تكفين خلاص.. روحي روحي الا عرس لبنى ولينا
خوله: يلا ياقلبي الله يبلغنا بعرسهم ونرتاح منهم ومن همهم


عند باب الشقه

احمد بحده: اخيرا جهزتو
خوله: البنت خايفه شوي شوي عليها
عبدالرزاق: هههههههههههههه اش خايفه منه
ليال: عن الضحك تراني اكنسل روحتي وراح يتأجل زواج احمد
احمد بحده: شوفي عاد.. تراني ساكت ويلا تحركي قبل ما اجرك
لينا: ههههههههههههههههههه قلت لها نفس الجمله
عبدالعزيز: وانتو قاعدين تهزيء فيها.. احترمو روحكم عاد
ليال: الله يخليك لي ياخوي.. انت الي رافع معنوياتي
احمد بقهر: حياج يا اميره.. تفضلي
ليال: ههههههههههههه ايوه كذا انا اتشجع
كنت ساكته ومنزله راسي شوفت عبدالعزيز توترني.. ترجعني الكويت.. الماضي الي ابي انساه.. كنت متوتره وهالشي باين علي.. كنت ابي ارجع غرفتي واقفل علي.. بس خفت انهم ينتبهو على تصرفي.. انتبهت على صوت ليال
ليال: لمى وين سرحانه
لمى: لا ابد معاكم
ليال: عيالي
لمى: في عيونـــ...............
عبدالعزيز يقاطعها: لا تخافين عليهم يا ليال كلنا موجودين
ليال تبتسم: ما تقصر يا خوي.. الله يخليكم لي
سلمنا عليها ومشت وهي خايفه.. احمد وعبدالرزاق ولينا وخوله مشو معاها.. لبنى سمعت صوت العيال وادخلت تشوفهم التفت بلحقها.. وامسكتني يد عبدالعزيز.. ملكني الخوف من تصرفه.. حسيت رجولي ماهي شايلتني.. ايش ناوي عليه.. مستحيل يطلع نذل معاي مستحيل



- وش بيصير مع لمى وعزيز
- بتنجح عملية ليال؟
- يا ترا جراح بيجيبه الفضول لليال.. حتى يعرف هي مين؟!!
-

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 07-03-09, 09:59 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خالد: حلو قول من هي
راكان: لا الموضوع محتاج وقت
حنان: لا يما قول الله يخليك وفرحني
راكان: اصبري يما قدامي وقت طويل.. جامعه ومستقبل
حنان: مافيها شي اذا تزوجت الحين
احمد: حنان العقل وانا اخوج
حنان: ويه يا احمد هو اش قاصره.. الحمدلله مال وجمال يتزوج ويكمل دراسته
احمد: لا يا اختي يكون مستقبله وبعدين لاحق على العرس
راكان: صح عمي.. وبعدين العروس تبي وقت بعد
خالد: اشوف الموضوع من جد يا راكان
راكان: وانت تشوفني امزح يعني
منصور بفرح: من هذي يبا
راكان يبتسم: بعدين يبا
سمر تجيب العصير: احلى عصير لاحلى معرس
خالد: يارب اشوفج عروس يا احلى سمر
سمر بدلع: راكان قبلي
منصور: شكلك انت واختك طابخينها مع بعض
راكان: وليش لا.. اختي وسري معاها
سمر: احببببك
منصور يبتسم: تذكروني بناس
حنان: ههههههههههه أي والله نسخه مني انا وخالد
احمد يقوم: شربنا العصير وباركنا للمعرس.. امشي انا الحين
منصور: خذ المعرس معاك يشوف عروسته
خالد: ههههههههههههههههه عروستي اطردتني
حنان: ههههههههههه معلش طول بالك
منصور: المهم انها زوجتك
سمر تلعب بحواجبها لخالها: ماما خلينا نروح احنا.. وبعدين هو يشوفها
خالد يرميها بمخده: تحريني ها
سمر: هههههههههههههه بروح لها وبوسها وبحضنها
خالد: معلش انا اوريج
سمر تسحب امها: يلا ماما
راكان: خذوني معاكم
خالد: يعني انا الي بجلس خذوني معاكم
منصور: امكم وين يا عيال
حنان تغطي: راسها يألمها من الصبح.. اخذت مسكن وترتاح بغرفتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:40 الظهر
شقة ليال ..غرفة العيال..
البحرين


لبنى بحده: وين ليال الحين
لمى: مع اخوها جاي يزورها
لبنى: طيب ابي اقعد بروحي
لمى: غيري ملابسج وحطي شويى ميك اب وانا اخليج بروحج
لبنى بحده: وبعدين معاج انتي.. لا تضايقيني
لمى: انتي مضايقه روحج.. الي تبينه وحصلتي عليه.. ليش الدلع
لبنى: كل شي صار بسرعه
لمى: موافقتج صارت بسرعه بعد
سمر تفتح الباب: خالتي احنا هنا
لبنى بخوف: من معاكم
حنان: هههههههههههههههه ما في غيرنا
لمى: هلا وغلا بام راكان
حنان تحضن لبنى: ماتتخيلين فرحتي يا لبنى والله اني بطير
لمى: سمر لحقيني بخيط نربط فيه امج قبل لا تطير
سمر: ههههههههههههه
حنان: ليش حالتج جذي
لمى: من الخوف يا اختي
حنان: ههههههههههههههههههه
لبنى بتوتر: بس انتي وياها
حنان: سمر ماما جيبي عصير لخالتج
سمر تبتسم: حاضر
حنان: يلا غيري ملا بسج ويلا
لبنى بخوف: يلا وين!!!!
حنان: على حبل المشنقه
لمى: ههههههههههههههههه
حنان: خالد برا يبي يشوفج
لبنى تمسكها: لا انا قايله له لا يجي
حنان: صاحيه انتي.. سنين واحنا ننتظر هالشي يصير وانتي تتدلعين الحين
لمى: الشور يقول لي اروح اناديه
حنان: والله فكره
لبنى متنرفزه: شنو فكره انتي وياها شوفو لا تعصبوني تراني ماني ناقصه
سمر ترجع: ماما العصير
لمى: سمر حبيبتي قولي لخالج يدخل
لبنى: لمى ووجع عن هالحركات
حنان: روحي ماما ناديه
سمر: هههههههههههه حاضر
لبنى بحده: وخري عني
حنان تمسكها: وين تروحين
لبنى بحده: اتركيني حنان وخري عني
حنان تمسكها: عن لعب العيال عاد اسكتي لا تخلينه يضحك على حالج
لمى: ههههههههههههههههه منظرك تحفه وانتي خايفه منه
لبنى بحده: انكتمي انتي
لمى: ههههههههههههههههههه
خالد: ليه الصراخ ايش صاير
لمى تطلع: اسألها
خالد يبتسم: ايش صار حبيبتي
حنان: شكلي بايخ بينكم اطلع احسن
لبنى تمسكها: لا اذا طلعتي بطلع معاج
خالد: هههههههههههههههه
حنان: والله شكلي ماهو حلو
لبنى تمسكها بقوتها: الله يخليج لاتروحين
حنان: اخوي من النوع الاليف.. لا تخافين
خالد يمسك يدها: حنان اطلعي
حنان تمشي: بشويش عليها
كان ماسك يدي بس.. كان يشوف توتري.. كان يتابع انفاسي.. كان يبتسم ابتسامه تدوخ.. احس روحي ماني قادره اوقف اكثر من جذي.. جلست على السرير وانا احس الدنيا تلف فيني.. انتبه لكاسة العصير وقربها لي.. شربت منها وارتحت شوي.. كان ماسك يدي بحنيه.. كنت ابي اطلع من هالمكان او ابيه يطلع عني.. احس برجفه بحياتي ماحسيت بها.. اول مره احس بإني حرمه بين يد رجال.. اقترب مني زاد توتري.. فتح ذراعه وكان بيحضني.. غمضت عيوني امنع نفسي اني اصرخ.. سمعت رنة تلفونه وفتحت عيني.. شاف تلفونه وبسرعه جاوب
خالد: هلا يبا
منصور: الحقني يبا
خالد بخوف: خير اش صار
منصور: امك انقلوها الاسعاف
خالد: جايك الحين.. سلام
لبنى بخوف: اش فيه عمي
خالد: يقول امي انقلوها الاسعاف.. اسف حبيبتي لازم الحق على ابوي
تركني ومشى.. كان بيني وبين حضنه الشي البسيط.. نزلت راسي.. حتى حضنه مارتكتيني ارتاح فيه يا ام خالد.. كنت حاسه انها لعبه منها.. ما تأثرت من قال لي الاسعاف انقلوها.. كنت عارفه انها مرتبه شي لي.. حنان اطلعت مع خالد.. سمر ظلت معاي
سمر: خالتي
لبنى: نعم حبيبتي
سمر: ليش جدتي تكرهج.. مع انج طيبه
لبنى: بديتي تحبيني؟
سمر: ليش كان واضح علي اني ما احبج
لبنى: اي كان واضح
سمر: انا احب خالي.. يمكن كنت ما احبج عشان كنتي معذبته.. بس الحين لا
لبنى تحضنها: يعني تحبيني
سمر: دام خالي مبسوط معاج.. اموت فيج بعد
لبنى: تحبينه لهالدرجه
سمر: لانه خالي وابوي في نفس الوقت
لبنى: خالد طول عمره حنون
سمر: ليش تركتيه
لبنى: سوالف كبار
سمر: انا ماني صغيره
لبنى تبتسم: الله يحفظج يا يما

&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 العصر
في الشقة 72 ..الصاله..
البحرين


كنت اسولف واحكي وانا مبسوطه كثير.. ابوي تعلق بالبنات يرفع وحده وينزل الثانيه.. امي انجنت عليهم صلاح كانت ضحكاته واصله لاخر العالم.. قلت لهم عن اخر التطورات بالشغل وبحياتي وبالناس الي عرفتهم.. عبدالعزيز وحنان وخالد ولمى واحمد ولينا وخوله حبيبة قلبي وعبدالرزاق.. وفيصل وعبداللطيف ووليد ومنير.. وام لينا وام عبداللطيف.. امي ماهي مصدقه كيف عرفتهم وكيف صارو لي اهل واخوان.. ابوي كان مبسوط مره.. صحيح انه مابطل نصايح لي خصوصا بعد ماقلت له عن حركتي مع احمد في المستشفى وقت الي رمى لينا.. والكف الي اعطيته خالد وقت الي غلط على لبنى.. ما انكر انه عصب علي وكان يصارخ.. واحلى خناق خناقني ياه على اسلوبي المتهور مع الرجال.. هذا هو يوسف النشمي ياولي اذا اغلط ويا عزي اذا نجحت.. بس بعديها كان ينصحني ويحذرني لاني لحالي ومامعي رجال يحموني.. وضروري اضبط تصرفاتي مع الكل.. انقضى اليوم وصلاح قال انهم لازم يمشون حتى ماحد يحس عليهم.. حضنت ابوي الي ضمني في صدره وهمس لي
بوسلطان: عندي مفاجأه لك
ليال: خير يبا فرحني
لقيته يقوم عن كرسيه ويقف قدام عيني.. ماصدقت نفسي انه واقف حضنته ورحت انطنط وصلاح يضحك وامي طبعا خايفه على حبيب قلبها.. وانا كنت فرحانه به مره انه بخير ويتعافى.. صلاح قال لي انه بيرجع يمشي بس احتمال انه يكون اعرج.. ما اهتميت الحمدلله على كل حال.. قضى اخف من قضى خالتي ام لينا دايم تقول كذا.. ودعتهم وقلبي معاهم.. عيوني على امي الي مابطلت بكا من اطلعت من باب الشقه.. رجعت لشقتي مع بناتي وصوفيا كانت معاي.. كانت الفرحه ماليتني.. دخلت ولقيت لمى بالصاله ومعاها لبنى وسمر
ليال: وهذي بحزن بفرح وجهها عابس على طول
سمر: عشان حبيب القلب تركها ومشى
ليال بخوف: ليه بعيد الشر
لمى: ماشر ام خالد اتعبت شوي وانقلوها للمستشفى
التزمت بالصمت.. كنت اشوف نظرات لبنى الي فهمتها.. حسيت اننا ابتدينا حربنا مع ام خالد.. كنت متأكده انها لعبه منها عشان تقلب ليلة لبنى.. حاولت اعمل حفله صغيره بيننا حنا البنات دقيت على خان عشان يجيب خالتي ام لينا وريما وديما.. خوله وصلت ورحنا مغنى ورقص وطرب.. لبنى نست همها شوي.. وصارت تضحك وتصفق معانا.. اتصل احمد ورديت عليه
احمد: الو ليال
ليال: هلا احمد
احمد: الوضع مايسر الحرمه تعبانه كثير
ليال: وانت تصدق هالشي انا حاسه انها لعبه
احمد: بيني وبينك هي لعبه بس النتيجه خطره
ليال: دامها لعبه اجل جعلها الموت
احمد: ول يا ليال لا تقسين قلبج جذي.. خافي الله فيها
ليال: هي ماخافت الله في نفسها قولي ايش عملت
احمد: اخذت جرعه كبيره من ابره الانسولين
ليال: هي معاها سكر؟!!
احمد: أي.. الحرمه دخلت غيبوبه.. اتصلت على فيصل عشان يطمنني.. دخل عليها غرفة الفحص.. وعقب الاسعافات صحت.. سألها فيصل عن سبب انخفاض نسبة السكر عندها.. قالت اخذت ابرتي وما اكلت بعدها
ليال: الله واكبر عليها
احمد: فيصل يقول الجرعه الي اخذتها كبيره ومتعمده
ليال: كنت حاسه يا احمد.. الله يخليك لبنى لا تعرف
احمد: اسمعي هالخبر
ليال: خير
احمد: خالد يبي يسفرها برا الحين عشان يعالجها
ليال: نعم!!!!
احمد: يقول يبي يتطمن عليها
ليال: ولبنى!!!
احمد: والله ما ادري
ليال: حسبي الله عليها وتقولي لا تدعين.. حسبي الله ونعم الوكيل
احمد: لبنى اشلون بتقولين لها
ليال بغضب: والله ماني قايله لها شي.. بشوف هالخالد ايش بيتصرف..طلع ما منه رجا.. يا خوفي بس يكسر بقلبها عشان وحده مثل امه
احمد: شوفي.. خلافج معاه انسيه الحين هو زوج لبنى
ليال بتريقه: صدقت زوجها.. ووجع قلبها
احمد: اقلها بيقول هذي امي ولازم اهتم فيها.. مستحيل يصدق ان امه تاخذ جرعة انسولين زياده عشان تخرب ليلته
ليال: صدقت.. الله يعيننا على هالليله
سكرت التلفون ورجعت للبنات.. حاولت ادخل بالجو لكن القهر الي بداخلي منعني من الضحك.. تركتهم ورحت لبناتي حتى ماحد يحس علي.. جلست شوي معاهم.. وانتبهت انه لبنى دخلت علي.. كانت تتكلم في التلفون اكيد مع خالد.. كانت حزينه.. مهمومه.. تسمعه وهي تبتسم شكلها عارفه انها لعبه من ام خالد.. فضلت اسكت وما اتكلم معاها حتى ما اشعلل قلبها بزياده.. سكرت من خالد وقالت لي انه حجز لامه وبيسافرون بعد 3 ساعات.. ظلت ساكته شوي وانا بعد.. مالقيت كلام يواسي خاطرها المكسور.. كنت ابي اتكلم عن خالد وعن حبها له.. بعدين حسيت اني باثير شجن بقلبها ماهي قده الان.. سحبت لبنى ورجعنا للبنات.. هي ظلت ساكته وسرحانه وانا اراقبها من بعيد.. خوله حست علينا وقلت لها ايش صار.. عصبت شوي ودارت على حدتها قدام لبنى.. موقف صعب ماني عارفه اتصرف فيه.. فضلت اني اسكت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:10 الظهر اليوم التالي
فيلا لافي ..الصاله..
لندن


لافي: مالك
عبير بضيق: مافي شي
لافي: ليه الضيق ماليكي
عبير بضيق: قلت ولا شي
لافي: ودك نطلع نغير جو
عيبر تشوف التلفزيون: لا
لافي: خلينا نروح على مطعم نجلس هناك شوي
عبير بلا مبالاه: لا
لافي يسحب الريموت من يدها: لما اكلمك انتبهي لي
عبير تقوم: شوف تصرفاتك معاي ماراح انساها.. وياليت تخليك بعيد عني
لافي: تكلمي ابوكي بهالطريقه
عبير: بس الي انت عملته معي مايقول انك ابوي
لافي يحاول يحضنها: عبير حبيبتي
عبير تبتعد: اياك تلمسني.. خلاص عاد كنت غبيه من قبل.. الان لا
لافي يبتسم: ومتوقعه اني انتظر رضاكي ياقلبي
عبير بثقه: اكيد هالشي
لافي يمسك يدها: تتوقعي اني لو فكرت بهالشي بتمنعيني
عبير تحاول تسحب يدها: اياك تقترب مني
لافي يجرها لحضنه: شفتي كيف الحركه سهله وبسيطه
عبير تصرخ: مامااااااا الحقي علي
لافي يتركها: تخافي يا عبير؟
عبير تهرب منه: اكرهك
ام ناصر تجي من المطبخ: وبعدين معاكم انتو لحد متى هالصراخ.. لافي مالك مع البنت
لافي يتركها ويمشي: ارجعي كملي شغلك

&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:30 الظهر
شقة ليال ..غرفة ليال..
البحرين


لبنى: عادي وانتي ليش خايفه
ليال تجهز الشنطه: ما ادري خوف بقلبي
لبنى: سمعي انا ولينا بنكون هنا معاهم.. وخوله ولينا معاج كلها اليوم وبكره وبترجعين
ليال تجلس على السرير: مع ان العمليه بسيطه وماراح تاخذ وقت طويل والدكتور طمني بس قلبي ماهو متطمن
لبنى: حبيبتي توكلي على الله.. وكل شي بأذن الله بيكون بخير
لينا: انا وصلت جهزتي ولا ليلحين
لبنى: جهزت وخايفه
لينا: ليش رايحه تحاربين.. عمليه بسيطه وانتي راجعه
ليال بحده: الي يسمعكم يقول بنفخ شفايف او بوسع عيوني.. هذا جرح وقطع ماهو طبيعي بوجهي.. تكذبون علي ولا تطمنوني
لبنى: ليال لا تكبرينها عاد
لينا بحده: سمعي انا ابي اتزوج.. ماراح انتظر اكثر من جذي.. زوجي جنبي وانتي مانعتني.. بتمشين بالطيب ولا اجرك
لبنى: ههههههههههههه ارحمي البنت ويلا روحي.. البنت تبي تتزوج
لينا: والله.. كلكم جربتو العرس والزواج الا انا.. جايين توقفون بطريقي حرام عليكم.. خلوني اتابع حياتي بصوره طبيعيه
لبنى نزلت راسها وبحزن: يلا ياليال الله يهديج خلينا نزوجها ونرتاح منها
ليال تبتسم: يلا يلا خلاص بعتق روحك.. لبنى حبيبتي بناتي
لبنى تأشر على عيونها: بخليهم بعيوني وبسكر عليهم
ليال تحضنها: الله لا يحرمني منكم
لمى تدخل: ليال احمد قالب الدنيا برا.. عجلي
حنان توصل: زين الي لحقت عليج
ليال بحده: تأخرتي
حنان: معلش ياقلبي سامحيني.. مريت على ابوي اشوف اش محتاج وجيت بسرعه
ليال تحضنها: خلي بالك على بناتي
لينا بحده: الي يسمعها يقول انها بتهاجر.. امشي يلا ترانا هنا في البحرين.. يومين وانتي راجعه تحركي
لبنى: تحركي يلا البنت خايفه على عمرها
خوله: يلا حبيبتي انا جاهزه.. سمعو انتي وياها.. عيالي وعيالها امانه برقبتكم سامعين
لبنى: عمتي ماتامرين شي ثاني
خوله: ودي اقول لكم زوجي بس لا عيب اخاف تسرقوه
حنان تضربها: اقول مالت.. روحي بس قبل لا اقلب خلقتج
لبنى تضحك: زين تسوي فيج.. حنان بعد زيدي عليها عشان خاطري
حنان تضربها من قلب: هذي عشان لبنى حبيبتي
ليال: هيييييييييي انتي وياها لا حد يلمس خوله.. تراني باكلكم.. وبأخر زواجك انتي ولينا سامعين
حنان: لا تكفين خلاص.. روحي روحي الا عرس لبنى ولينا
خوله: يلا ياقلبي الله يبلغنا بعرسهم ونرتاح منهم ومن همهم


عند باب الشقه

احمد بحده: اخيرا جهزتو
خوله: البنت خايفه شوي شوي عليها
عبدالرزاق: هههههههههههههه اش خايفه منه
ليال: عن الضحك تراني اكنسل روحتي وراح يتأجل زواج احمد
احمد بحده: شوفي عاد.. تراني ساكت ويلا تحركي قبل ما اجرك
لينا: ههههههههههههههههههه قلت لها نفس الجمله
عبدالعزيز: وانتو قاعدين تهزيء فيها.. احترمو روحكم عاد
ليال: الله يخليك لي ياخوي.. انت الي رافع معنوياتي
احمد بقهر: حياج يا اميره.. تفضلي
ليال: ههههههههههههه ايوه كذا انا اتشجع
كنت ساكته ومنزله راسي شوفت عبدالعزيز توترني.. ترجعني الكويت.. الماضي الي ابي انساه.. كنت متوتره وهالشي باين علي.. كنت ابي ارجع غرفتي واقفل علي.. بس خفت انهم ينتبهو على تصرفي.. انتبهت على صوت ليال
ليال: لمى وين سرحانه
لمى: لا ابد معاكم
ليال: عيالي
لمى: في عيونـــ...............
عبدالعزيز يقاطعها: لا تخافين عليهم يا ليال كلنا موجودين
ليال تبتسم: ما تقصر يا خوي.. الله يخليكم لي
سلمنا عليها ومشت وهي خايفه.. احمد وعبدالرزاق ولينا وخوله مشو معاها.. لبنى سمعت صوت العيال وادخلت تشوفهم التفت بلحقها.. وامسكتني يد عبدالعزيز.. ملكني الخوف من تصرفه.. حسيت رجولي ماهي شايلتني.. ايش ناوي عليه.. مستحيل يطلع نذل معاي مستحيل



- وش بيصير مع لمى وعزيز
- بتنجح عملية ليال؟
- يا ترا جراح بيجيبه الفضول لليال.. حتى يعرف هي مين؟!!
-

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية