كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
07:15 الليل
في الشاليه ..عند البحر..
البحرين
راكان: ههههههههههههههه وخافت منه؟!!!
سمر: لو تشوف شكلها يفطس من الضحك
راكان: تعرفين اني بديت احبها
سمر: انا ماني قادره
راكان: احسها تحبه.. من قال انه بيخطب وهي منقلب حالها
سمر: احسن خليها تحس بشعوره وقت الي اخذت واحد غيره
ديما: سمر احنا جاهزين
سمر تقوم: سوري راكان بروح مع البنات
راكان: سمر هذي صاحبتج ؟
سمر: اي اسمها ديما.. اخت لينا زوجة عمي احمد
راكان: اهلا وسهلا انا راكان اخو سمر
ديما منزله راسها: اهلا.. يلا سمر
سمر: باي ياحلو
في الصاله
ليال: ودي اعرف ايش معاها هالبنت.. ليه تعمل بحالها كذا
لينا: حالتها حاله معاه
لمى: تصدقون انها مانامت غير لمى صاحت صياح
ليال: لاحول ولا قوة الابالله.. وبعدين ايش الحل الان
لينا: مالنا غير الصبر
ليال: وين احمد
لينا: مع الشباب
لمى: اش ناويه عليه
ليال: نطلقها من الزفت الي متزوجها
لينا: تطلقينها من غير لا تشاورينها محسبه انجج وليتها
لمى مستغربه على ليال: يمكن ماتدرين!!!!!!!!
ليال: عن التريقه.. نسأل احمد عن الرأي القانوني للي هي فيه
لمى: صح وبعدين نقعد معاها.. يمكن البنت خايفه وماعندها خلفيه عن هالامور
لينا: ممكن
حنان: متجمعين على الخير
لينا: ماعندنا غير موضوع بنت عمج
ليال: لساها نايمه
حنان: والله يا اختي رحت اشوفها لقيتها لافه نفسها بلحافها
ليال: اجل ماهي نايمه
لمى: خلونا نروح نقعد معاها ونجيب طاري الطلاق ونشوف هي على ايش ناويه
حنان: الحين وهي بهالحزن.. ما اظن.. بتعاند وبتهرب عارفه بنت عمي زين
مع الشباب
احمد: تطمنت عليها
خالد: من الغدا ماشفتها
احمد: حتى الغدا ما اكلت شي
خالد: منتبه عليها.. قول لي
احمد: خير
خالد: اذا ابي اطلقها من زوجها شاسوي
احمد: بصفتك شنو تطلقها من زوجها
خالد: وليها
احمد: ابوك موجود منت وليها ياخالد
خالد: طيب ابوي يبي يطلقها من زوجها.. اخلص وقول
احمد: خالد لا تستعجل الامور.. تلاقيه الشرطه وبعدين موضوع الطلاق يصير سهل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:45 الليل
في المستشفى ..غرفة عبدالرزاق..
لندن
لافي: كيفه اليوم؟
جراح: زي منت شايف.. دخل غيبوبه
لافي: والعمل
جراح: الدكتور يقول انه محتاج كم يوم.. الحمدلله الي ماوقف مخه
لافي: يعني ماهي جلطه
جراح: الا جلطه.. يبي له كم يوم ويصحى
لافي: ومالها أي تأثير على حياته
جراح: لسا مانعرف.. اعضائه الحيويه بخير وسليمه.. بس هل فيه اضرار ثانيه مانعرف لسا
لافي: وزوجته وعياله؟
جراح: في رعاية الله ثم رعايتي.. عبدالرزاق اخو دنيا يا لافي
لافي: ان احتاجو شي لا تتردد تقول لي ياخوي
جراح: ما منك قصور.. انت لسا مالقيت المحامي
لافي بقهر: ابن الكلب ماله اثر بالدنيا
جراح: والاوراق الي عندكم
لافي: ماتجيب همها
جراح: احاول اطلع العقود والاوراق الخاصه في عبدالرزاق بس لازم يصحى حتى يدليني هو وين مخليهم
لافي: حتى لو لقيتهم مامنهم فايده
جراح: اول مره اشوفك مستسلم كذا يالافي
لافي: ماعندي خيط واحد امشي جنبه والاقي الي لعب علي.. كل الخيوط الي موصله بعوض مقطوعه
جراح: حذرتكم منه انت وهالمرمي.. بس ماسمعتو الكلام
لافي بقهر: صحيح.. بس هذا السوق يا خوي.. ومسيري بلاقي شحاته الكلب
جراح يشوف التلفون: اعذرني يا لافي هذا المحماي تبعي
لافي يشوف حال عبدالرزاق: خذ راحتك
جراح يبتعد وبهمس: هلا بومحمد
بومحمد ميت ضحك: مبروك يا جراح.. الف مبروك
جراح بابتسامه خفيفه: الله يبارك فيك.. وش الاخبار عندك
بومحمد: تسرك يا بوصبا.. التجار فرحانين ولافي اعلن الحرب على الكل
جراح بهمس: ودي اضحك بس تراه معاي
بومحمد ميت ضحك: عند خويك المجلوط
جراح يبتسم: بعيد الشر عنه.. ايوا عنده
بومحمد: الله يبعد الشر عنه.. بس ضربه يا جراح.. اغلب السوق فرحان.. وحاسب يا جراح.. ترا العيون عليك فيه من وصل له انك ورا ذا كله
جراح: ما يقدر يثبت علي شي.. ما قلت لي
بومحمد: خير
جراح: بوفواز رد عليك
بومحمد: بوفواز موافق على فكرتك.. وجالس بجهز الاوراق.. بس يا جراح طلبه اني اكون الوسيط الوحيد بينكم
جراح: له الي يبيه.. ابي نسخه سريعه من اوراق المشروع حتى اقول لكم على الخطوه الجايه
بومحمد: من وراك يا جراح.. الضربه المره هذي ماهي سهله.. وتبي اسم ماحد يعرفه
جراح: عان جذي اقول لك تجهز الاوراق واشوفها عشان اتصرف.. لا تخاف.. كل خطوه بندرسها زين
بومحمد: وجاكلين نسيتها
جراح: لا طبعا ما نسيتها.. وماراح انسى الخدمه الي قدمتها لي ابدا.. سألت لي عن البنت
بومحمد: المعلومات الي عندي تقول انها بالسعوديه.. احتمال عند اهلها
جراح: ما اتوقع.. البنت اذكا من كذا بكثير
بومحمد: عموما.. انا موصي عليها الكل.. واي شي اوصل له عنها بقول لك عليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
9:25 اليل
في الشاليه ..غرفة لبنى..
البحرين
لبنى عند الشباك: ادخلي انا صاحيه
خالد يدخل: انا خالد
لبنى بخوف: خير في شي
خالد: اشوفج حابسه روحج قلت اسألج فيج شي
لبنى: سلامتك.. ابي اكون بروحي
خالد: ليش؟
لبنى: عادي.. حابه اكون بروحي
خالد: طيب بدل منتي واقفه عند الشباك تشوفين البحر.. انزلي اجلسي جنبه
لبنى تسرح: مرتاحه جذي
خالد: لبنى
لبنى: نعم
خالد: اش الي مضايقج
لبنى: ولاشي.. تعبانه بس
خالد: من شنو
لبنى: عادي خالد
خالد يقترب: ماهو عادي.. اذا ماقلتي لي تقولين لمن
لبنى تضيع بعيونه: مافي شي اقوله لك
خالد: يكون خبر زواجي ضايقج؟
لبنى تنتبه: لا بالعكس.. من زمان وانا ودي انك تتزوج وتشوف حياتك
خالد يقترب: يعني عارفه اني ماني قادر اعيش بدونج
لبنى تبتعد: هالكلام غلط.. انا متزوجه وافكر اني ارجع له.. صحيح في خلافات بيني وبينه بس اكيد بقدر احلها
خالد: ماشبعتي وانتي تكذبين
لبنى بحده: خالد
خالد بهدوء: نعم
لبنى: بكره بنرجع صح
خالد: اذا تبين تقعدين اكثر بنقعد
لبنى: لا خلاص بكره نرجع.. ابي ارجع بيت ابوي واكلم بدر عشان نتفاهم
خالد يطلع: خمس دقايق وانتي نازله لمى ولينا يبون يسون حفله.. ليال اصرت انهم يسوها عشان تنسين همج
لبنى: انا ما كملت كلامي
خالد معطيها ظهره: بعدي الكذب عنج وانا اوقف مثل الناس اسمعج
لبنى: اكرهك
خالد: ما اذكر اني في يوم غلطت عليج او سويت شي يضايقج مني.. ليلحين تكذبين بس هالمره على نفسج
لبنى: ابي ارجع بيتي الحين
خالد: بكره ترجعين.. الناس الي هنا كلهم موجودين عشانج.. لا تخربين وناستهم عشان كذبج
في المطبخ
لينا: وااااااااااي الريحه عجيبه
لمى: شكلي بفتح مطعم
ام لينا: وانا معاج
ام عبداللطيف: وين كانت هالمهاره يا لمى.. ماعرفت انج تحبين المطبخ جذي
لمى: هههههههههههه تصدقين حتى انا مستغربه من روحي
لينا: هذي لبنى متصله سكتو شوي .. الو
لبنى: لينا
لينا: ليلحين نايمه.. رحمي روحج يالبنى
لبنى تبتسم: ابي منج خدمه
لينا: عيوني لج
لبنى: ابي اسأل احمد عن كم شغله
لينا: تبين الحين؟
لبنى: ياريت وتكوني معاه ممكن
لينا: اكيد ياروحي بكون معاه.. تظنين بتركج معاه بروحج يمكن تاكلينه
لبنى تضحك غصب: لا تخافين.. ما احب طعم الرجال
لينا: ول وليش عاد.. خليني اتصل عليه واجي اشوفج.. سلام
لمى: ها بشري
لينا: الاكتئاب عندها واصل حده
ام احمد: روحي يما شوفيها.. وطيبي خاطرها
لينا تتصل في احمد: خالتي ماهي معطيه احد فرصه انه يقترب منها
لمى: الحزن الي معيشه روحها فيه شي فضيع
ام عبداللطيف: اقول نسينا ما كلينا
لمى تبتسم: انا كنت جذي!!!
ام عبداللطيف: واكثر.. انا الي ادلع واراضي وساكته
لمى تحضنها: ههههههههههههههه اموت عليج
ام عبداللطيف تبوسها: ربي لا يحرمني من هالسعاده الي بعيونج
لينا: يلا انا رايحه اشوفها
ام احمد: كلمتي احمد يما
لينا: أي خالتي
بين النخل جنب الشاليه
احمد: وينه هذي مايرد على تلفونه ولا في احد شافه
لينا جايه وراه: واقف تكلم روحك؟
احمد بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي
لينا: من المصباح
احمد: هههههههههههه لبنى اشلونج
لبنى بحزن: الحمدلله
احمد: آمريني
لبنى: ابيك تتابع موضوع الورثه.. ابي اسحب فلوس
احمد: من عيوني.. محتاجتهم بسرعه
لبنى: ياريت.. ياريت بسرعه
احمد: الموضوع بياخذ اسبوع تقريبا اذا محتاجه فلوس ممكن اعطيج لين تطلع الورثه
ريما تركض: لينا.. لينا
لينا: خير حبيبتي
ريما: خالتي ليال تبيج بسرعه
لينا: بروح وبرجع لكم.. لبنى لا تخافين من احمد تراه مايعض
لبنى بخوف: لا تتأخرين
لينا: بشوف ليال وبرجع بسرعه
احمد: لبنى.. كم محتاجه
لبنى: كثير
احمد: كم يعني
لبنى: كل الي تركهم ابوي
احمد مستغرب: ليش
لبنى: ممكن ماتسألني
احمد: ضروري اسألج واعرف.. انتي ماطلبتي من عمج وولده!!!.. اكيد الموضوع خطير
لبنى: ابي اتطلق
احمد: والي تبي تتطلق تاخذ ورثتها كلها..ولا ناويه تطلعين برا البحرين
لبنى: لا.. اطلع برا البحرين وين اروح.. ابي اخذ الفلوس واعطيهم بـ...............
سمر بحده: خالتي
لبنى: نعم حبيبتي
سمر بقهر: جدي وجدتي وصلو
لبنى بخوف: جايه الحين
مع الشباب على البحر
بو احمد: هلا والله حيا الله من جا
منصور: هلا وغلا اشلونكم
عبداللطيف: هلا عمي
وليد: نور المكان
منصور: خالد وينه
فيصل: الظاهر يتمشى.. حتى راكان ماهو هنا
منصور: بتصل عليهم
بواحمد: مايدري انك بتجي؟
منصور يتصل: بصراحه لا اخذت العنوان من بنتي وجيت
بواحمد: حياكم الله
منصور: هلا يبا.. وينك
راكان: اتمشى يبا على البحر.. اشلونك
منصور: انا بخير خالك معاك
راكان: لا يبا.. انا بروحي
منصور: زين يبا تراني معاكم في الشاليه
راكان بفرح: والله.. الحين ارجع.. مع السلامه
منصور: خالد ماهو معاه
عبداللطيف: شوي وتلاقيه جاي يمكن مع احمد
وليد: لا احمد راح لزوجته
منير: السلام عليكم
منصور: هلا يبا وعليكم السلام
وليد: ماشفت خالد
منير: أي كان واقف بين النخل من شوي
عبداللطيف: شوي وتلاقيه جاي يا عمي
مع الحريم
ام احمد: حيا الله اختي ام خالد
ام خالد بقرف: اهلا
ام عبداللطيف تنتبه: وين البنات
ام احمد: مع ليال فوق.. قلت لريما تناديهم
ام خالد: وعيالي وين
ام احمد: خالد مع الرجال وحنان مع البنات
ام عبداللطيف: مايدرون انج بتجين؟
ام خالد: لا مخلينها مفاجأه
ام عبداللطيف بهمس: وياشينها من مفاجأه
ام لينا: السلام عليكم
ام خالد: وعليكم
ام عبداللطيف بحده: يعني شنو وعليكم.. كمليها وين داخله انتي
ام لينا: ماصار شي يا اختي
حنان بفرح: هلا يما متى وصلتو
ام خالد: من شوي يما
حنان تحضنها: وحشتيني.. من جد وناسه زين الي جيتي
ام خالد: وين العيال يما
حنان: راكان مع خاله وسمر مع البنات
ليال: حيا الله من جا
ام خالد: اهلا
ام عبداللطيف بنرفزه: انا مع لمى
لينا: هلا والله البنات يقولون خالتي ام خالد عندنا يا فرحتي والله
ام خالد: اهلا
لبنى: هلا خالتي
ام خالد تقلب وجهها: ......................
لبنى: انا رايحه للمى
حنان بهمس: يما غيري اسلوبج هنا الكل يحب لبنى لا تخلينهم يكرهونج
ام خالد بهمس: انا ناويه انهم يكرهونها
حنان بهمس: ليش كل ذي
ام خالد: شخبار لبنى معاكم يا اختي
ام لينا: الحمدلله لبنى مافي منها.. ان شا الله.. الله يفرج همها.. موت الوالدين شي صعب باختي
ام خالد: الله يعيننا على دلعها.. هي مع اهلها والكل يدلع فيها اشلون بدونهم
لينا: وتتدلع ياخالتي.. البنت تستاهل
ام خالد: وين تستاهل هالبنت ما تستاهل منكم الاهتمام
لبنى تطلع من المطبخ: ليش خالتي
ام خالد: انتي عارفه ليش
حنان بحده: يما خلاص
ام خالد: ماقلنا شي
ليال بحده: وين خالتي ام عبداللطيف
لينا: في المطبخ
ليال: لينا الله يخليج ناديها
لينا بهمس: حاضر لا تعصبين عشان حنان على الاقل
ليال بهمس: ولبنى
لينا: خلاص خلاص
ليال تنادي: ريمااا يا ريماااااا
ريما تنزل: نعم خالتي
ليال: وين البنات يلا عشان تجهزو العشا
حنان: ايش رايج نطلع برا.. ونجلس جلسه جماعيه
ليال بعناد: شوفي لبنى اذا توافق
ام خالد: وان شا الله بنتعشا على كيف لبنى
ليال: طبعا هالمكان مكانها وحنا ضيوف عندها
لبنى: عادي ليال شوفي الي يبسط الكل
حنان تحضن لبنى: خلاص برا
مع الرجال
منصور: وينك يبا ادورك
خالد مستغرب: يبا.. ماحد قال لي انك هنا
منصور: قلت اسويها مفاجأه
خالد بضيق: واحلى مفاجأه
منصور ينتبه له: اشلون الي عندك
خالد: طيبين.. ومافيهم شي.. على قول امي دلع وبس
سمر: خالي
خالد بضيق: نعم حبيبتي
سمر: امي تقول بنتعشى كلنا هنا
منير: يا حبيبتي يلا ذبحنا الجوع.. بطوننا تغرد.. قولي لهم عجلو
وليد: هههههههههههههه وانت كله جعان وبس
عبداللطيف: عبدالعزيز وين
منير: من شوي متصل عليه.. نايم عشان يسهر الليله.. يقول يبي احمد تلاقيه معاه
منصور: انا من جيت ماشفت احمد
خالد بضيق: تلاقيه بين النخل يكلم
فيصل ينتبه: وليش بين النخل يعني
خالد يسرح: ...........................
لينا: شباب فيه طاولات بالمخزن جيبوها
فيصل: يلا قمنا
ليال توصل: حيا الله من جا.. تصدق احلى مفاجأه
منصور يبتسم: تصدقين عاد جاي اشوفج
ليال: ههههههههههههههه الله يخليك لي.. كيف حالك
منصور: الحمدلله.. وانتي
ليال: بخير عساك بخير
منصور: اشلون لبنى
ليال: حالها مايسر يا عمي.. تبي كم يوم لحد ما تتعود.. انا قلت انها بتنسى هما اذا جات هنا
منصور: ماعرفتي لبنى يا ليال.. هذي روحها متعلقه في ناصر
ليال: الله يعوضها الخير.. ويرزقها من العيال الي يطلعو يشبهوه
خالد بهمس: اكيد ماهم عيالي
ليال تنتبه له: وينك اليوم ياخالد.. ماسمعت لك صوت
خالد بضيق: في الدنيا
ليال: ول ليه هالضيق ذا كله
خالد: لبنى وين
ليال: مع لمى بالمطبخ
تركتهم ومشيت ادور عليها.. كنت معصب وما اشوف الدنيا.. ليش تسوي فيني جذي.. تبيني ابتعد عنها خلاص ببتعد بس من غير ما اشوفها تكلم احد غيري وبين النخل وبروحهم ويعرض عليها فلوس وهي قريب بتوافق.. ما توقعتك نذل يا احمد.. كنت ادخل الشاليه والكل يطلع منه كنت ابي اشوف عينها.. دخلت والشاليه خالي تعمدت اقعد بالصاله.. وقت الي حسيت انه مافي احد غيرنا رحت المطبخ وقفت عند الباب وسمعتها
لبنى تبكي: حقيره اكرهها.. اكره وجودي معاها.. طول عمرها جذي معاي
لمى: معقوله من غير سبب
لبنى: آآآآآآه يا يبا رحت وخليتني بروحي.. بتبيع وتشتري فيني.. سويت لها كل اطلبته مني وليلحين اسلوبها معاي ما تغير.. من شوي تقول لخالتي ام لينا هذي وسخه تربية شوارع
لمى: وخالتي ام عبداللطيف ما اسكتت عنها
لبنى: ودي ارجع بيتي ما ودي انتظر لبكره
ما كنت عارف هي عن مين تتكلم.. شوي وسمعت اسم امي.. تتكلم عن امي بهالسوء؟.. الا امي يا لينا الا امي.. طلعت لبرا وانا مصدوم منها اليوم اكتشفت فيها اشيا كنت معمي عنها.. هالمره من جد خلاص بشوف مستقبلي من غيرج.. وصلت للجماعه شفتهم جالسين والوناسه على اخرها بعكس قلبي المحطم.. حاولت اضحك واغير من مزاجي حاولت بس لقيتني افكر فيها.. قامت لينا من الطاوله اكيد فقدت احمد.. احسن خليها تروح تدور عليها اتمنى تشوفها معاه.. اتمنى انها تقوم الدنيا عليها.. كنت اراقب الشاليه انتظر أي صراخ أي صوت.. تفاجأت باحمد يجي ووراه لينا ولبنى.. اجلسو على الطاوله وانا رحت اشوفها بكل احتقار
ليال: لبنى وين لمى
لبنى: تقول بتخلص الي بيدها وبتجي
ليال: عبدالعزيز بعد ماشفته اليوم
منير: شفته من شوي صاحي قلت له يمر المخزن يجيب كراسي
في المخزن
كنت مبسوطه كثير وماكنت حاسه بالجوع.. رتبت المطبخ وفكرت اعمل كيك.. هههههههههههه عندي نشاط ماهو طبيعي.. الحمدلله احس روحي وحده غير.. نسيت لمى وحزنها والوضع السيء الي عاشت فيه.. انا الحين لمى جديده.. دخلت المخزن قلت يمكن الاقي قالب للكيك.. رحت ادور وانا مشغوله واغني مع روحي.. رفعت راسي وضحكت.. لقيت قالب الكيك.. ما شا الله عليه هالفيصل.. كل شي موجود بهالشاليه.. اخذته وجيت بطلع.. وصدمت في شي.. لقيت نفسي ارجع لورى غصب عني.. كنت بطيح على الارض.. حسيت بيده تمسكني وتشدني له.. غصب عني صرت بحضنه.. ابتعدت عنه بسرعه كنت خايفه ماني عارفه اش صار.. فتحت عيني وياليتني ماشفته
لمى: عبدالعزبز!!!!!!!!
عبدالعزيز مستغرب: لمى!!!!!!!
- لمى تعرف عبدالعزيز؟!!!
- من متى واشلون؟!!!
- ايش بيصير بين لبنى وخالد بعد ماشافها واقفه مع احمد بروحهم
|