لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-09, 11:46 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


2:45 الظهر
في بيت بولبنى ..غرفتها..
البحرين



بولبنى: طلاق مره وحده!!!!!
لبنى: أي يبا
بولبنى: مايصير يابنتي اروح للرجال واقوله طلق بنتي من غير لا اعرف ايش صاير
لبنى: سكران على طول وبهدل حياتي
بولبنى فاتح عيونه: اول مره اسمع هالشي.. ومن متى يشرب
لبنى: من اول ما اخذته
بولبنى بحده: وليش ما تكلمتي
لبنى: لاني ما كنت ابي اخرب بيتي بيدي.. كل مره يعتذر ويوعدني انه ماراح يمد يده علي.. اسامحه وارجع معاه ولا كأنه شي صار خمس دقايق ويرجع كل شي مثل ماكان
بولبنى بحده: 6سنين وانتي ساكته على ذي كله!!!!!!!!!!
لبنى: وماني قادره اسكت خلاص.. تعبت جسمي ماصار يستحمل يبا
بولبنى بغضب: الحقير يضربج!!!!!!!!!!
لبنى: خليها على الله يبا.. المهم اني بكره بروح لمحامي يطلقني منه
بولبنى بغضب: وانا وين رحت الغيتي وجودي.. بحياتج ماجيتي وقلتي يبا صار معاي جذي.. هالحقير يضرب بنتي وانا ما ني داري.. والله لأربيه الكلب النجس.. وسكير بعد.. انا ماعندي غيرج يبا اطالع الله واطالعج كل هالشي يصير فيج وانا ماعندي خبر
لبنى: اهدى الله يخليك.. لا تحتد حتى مايصير عليك شي.. يبا من لي غيرك اذا صار لك شي.. اقعد يبا الله يخليك
بولبنى: والله ما اقعد.. قلت بروح له يعني بروح له
لبنى تمسكه: عشاني يبا.. ليت الساني انقص ولا قلت لك.. يبا الله يخليك الامور هذي ماتنحل بالقوه.. يبا خليها قانونيه الله يخليك
بولبنى بحده: انا حلفت.. وهالكلب لازم يتربى.. وانا الي بربيه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:30 العصر
في شقة ليال ..الصاله..
البحرين


منير: شوفي شوفي حركته هنا وهو يكلم المحامي تبعه
ليال: ايش عطاه
احمد: كتب شي بالورقه الي بيده بس اش كتب ما ادري
ليال: هذي غلط.. كنتو تنتبهون انه ممكن يعمل هالحركه
وليد: عيب عليج انتي ظهرج وليد.. فيه تصوير ثاني بكاميرا ثانيه
احمد: يعني ماقلت لي
وليد: ياخوي انا وزعت خمس كاميرات.. والي احنا جالسين نشوفها وحده بس
ليال: طيب بدل هالسي دي وحط الثاني
وليد: اصبري شوي
عبداللطيف: تتوقع كشفني
احمد: ما اظن.. دام الفلوس صارت عندنا انسى انه شك بأي شي
منير: مالقيته؟
وليد: اصبر شوي.. اكيد في ذي السي دي
عبداللطيف: تصدقون اني خايف
احمد: توكل على الله بس.. لاتنسى اننا نقدر نرجع بكلامنا ونرجع له فلوسه لو شفنا انه في خطر علينا
ليال: وقف الصوره هذا هو يكتب
منير بإهتمام: قرب الصوره
وليد: لحظه شوي ما اظن الدي في دي بيقدر يقربها اكثر من جذي
ليال: افضل نشوفه على الكمبيوتر
وليد: وساكته من الصبح.. خلونا ننقل على الكمبيوتر بس بننتظر شوي حتى انزل عليه البرنامج الخاص حق الفيديو
ليال: اتوقع ان البرنامج ذا عندي بالجهاز
وليد: معقول!!
ليال: شوفه واحكم
لينا تجيبه بسرعه: هذا الجهاز
منير: ومنين تعرفين تشغلين الجهاز
ليال: محسبني عايشه في الدنيا بلا شغل
منير: وشنو شغلتج
ليال: لاتسأل عن شغلي
منير ينتبه: اه انا اسف ماقصدت
وليد بإهتمام: أي تقريبا نفس البرنامج الي عندي الي عندج احدث.. وين السي دي
عبداللطيف: خذ
احمد: حلو جذي الصوره احلى
وليد: هالبرنامج روعه ياليال.. ابي انسخه
ليال: حلالك
احمد: انتبه للي بيدك وانسى البرنامج الحين
وليد: حاضر حاضر
عبداللطيف: وصلنا
احمد: حلو قرب.. قرب.. قرب
ليال: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا: هههههههههههههههههههههه افا جذي يا عبداللطيف
عبداللطيف فاتح عينه: انا حيوان يا زباله!!!!
احمد: ههههههههههههه تعيش وتاخذ غيرها
وليد: وليش معصب انت الحين
منير: انتبهو شوفو اش كاتب مره ثانيه.. "اذا خلصنا ابيك تتفق مع الحيوان انه يشتغل معانا بيجيب لنا شغل كثير" حط خط تحت كلمت الحيوان
لينا: يعني شنو
ليال: يقصد عبدالرزاق
احمد ينتبه: صح
لينا تمسك قلبها: يعني عبدالرزاق بخطر
عبداللطيف: ما اظن.. هذي دليل انه عبدالرزاق بعيد عن منطقة الخطر
احمد: صح
منير: ماني مصدق انه اللعبه دخلت على لافي بهالسهوله
عبداللطيف: لا تنسى انه اوراقنا سليمه ومصدقه
احمد: هالشي خلى عبدالرزاق بعيد عن دائرة الخطر
ليال: الحمدلله
وليد: يعني نكمل خطتنا واحنا متطمنين
احمد: نتوكل على الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:10 الصباح اليوم التالي
في بيت حنان.. على التلفون
البحرين


حنان قاعده من النوم: لبنى.. اش صاير!!!!!!!!!
لبنى تبكي: ماعندي احد غيرج
حنان تفز: خير اش في
لبنى: ابوي ليلحين مارجع.. طلع من البيت من امس العصر معصب وليلحين مارجع
حنان: انتي وين الحين
لبنى: انا في البيت.. طلعت دورته بكل مكان اتوقع انه يكون فيه.. بس مالقيته
حنان: اهدي انتي الحين بتصل على خالد
لبنى بتوسل: الله يخليج مالي غيرج.. ابوي مالي غيره اذا راح مني اش با سوي بهالدنيا
حنان تقوم: اهدي حبيبتي ان شا الله خير.. مع السلامه
لفت الدنيا فيني.. 6سنين ماسمعت صوتها.. ومن سمعتها عرفتها على طول.. ياربي سترك اول مره عمي يسويها وين بيكون.. اتصلت على خالد وقلت له.. فز هو بعد.. وطلع بسرعه.. وانا قمت من فراشي.. قلت بكسر الحواجر الي لبنى حطتها بيننا وبينها وبروح لها.. من لها غيرنا.. لبست بسرعه.. طلعت لحد الصاله.. ولقيت راكان فيها
راكان مستغرب: خير اش فيج
حنان: تصور لبنى بنت عمي متصله تصيح عمي ماهو في البيت لحد الحين
راكان: وين بيكون!!!
حنان: والله ما ادري يا يما انا رايحه لها
راكان: رايح معاج
حنان: لا.. ما ابي اختك في البيت بروحها مع ابوك
راكان: بصحيها وبجيبها.. هذي عمنا بعد.. طول عمره حنون معانا
حنان من غير وعي: الي تبيه سوه.. انا رايحه الحق على لبنى
طلعت وانا في دنيا ثانيا.. وين بيكون بحياته ما سواها.. اش صار عليه.. بعيد الشر عنك يا عمي بعيد الشر.. ليته في العدو ولافيك.. طول عمره طيب.. عمره ماغلط في احد.. يا وجع قلبي عليك اذا صار لك شي.. اعوذو بالله وهذي حزتك يا ابليس.. ان شا الله خير.. ان شا الله خير.. وصلت بيت عمي ولقيت لبنى في سيارتها.. وقفت جنبها ونزلت من سيارتي بسرعه
حنان بخوف: وين رايحه
لبنى تبكي: ادور عليه
حنان: تعالي خالد طلع يدور عليه.. راكان بعد
لبنى زي المجنونه: بيلقونه صح.. قولي انهم بيلقونه
حنان تحضنها: اكيد ياروحي بيلقونه وين بيكون يعني
لبنى تبكي: صح وين بيكون يعني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:50 الصباح
فيلا الجده ..الصاله..
السعوديه



العنود بخوف: عمتي ومها بروحهم بالبيت.. قوم جيبهم
غسان يحضنها: حبيبتي خلاص ابوكي سافر وزمانه وصل لندن
العنود بخوف: غسان الله يخليك.. خلنا كلنا جنب بعض.. قوم جيبهم.. عشان خاطري
الجده: دق على امك انا اكلمها
فتحيه لازقه بأمها: ومتى صار ذا لها.. وليه ماحد قال لنا
غسان: ومن فينا بعقله يا خاله.. عبدالله بعد نسى يقول لامه
الجده بقهر: وهالخسيس كيف راح لها البيت
العنود: مين قال له انها حامل؟
فتحيه: جعله جهنم تصليه.. جعله النار الي تحرقه.. جعل موتته غير عن كل البشر
غسان: حسبي الله ونعم الوكيل
الجده: دقيت على امك يما
غسان: افكر اني اخذكم واروح اخذهم هم بعد ونروح لنوف
فتحيه: حسبي الله عليه وعلى سواته راح من عقلي اننا نروح نشوف البنت
الجده: جعله مايربح.. شغل عقولنا حسبي الله ونعم الوكيل
العنود توقف: يلا ايش ننتظر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:35 الصباح
في بيت بولبنى ..الصاله..
البحرين


حنان على التلفون: .. الو خالد
خالد بخوف: محنا لاقينه يا حنان.. ماهو بالمحل ولا عند ربعه ولا بالمستشفيات.. بلغت قسم الشرطه الي بالمنطقه ومافي خبر ليلحين
حنان بخوف: يعني شنو
خالد: الله يستر.. لبنى اشلونها
حنان: تلف في الصاله مثل المهبوله.. خايفه عليها ياخوي.. ماهي بعقلها ابد
خالد: ركان وسمر جايينج.. ابي اجي انا بعد
حنان: تعال بس اذا توترت بوجودك ابيك تطلع على طول فاهم
خالد: حنان قبل ما ارد البيت سأليها ماتدري وين راح ماقال لها
حنان: خلك معاي على الخط.. لبنى حبيبتي
لبنى تبكي: مالقوه صح.. اكيد راح المحل الحين باروح له المحل اشوفه
حنان تمسك وجهها: لبنى ركزي معاي عشان نعرف عمي وين.. ما قال لج وين بيروح
لبنى تبكي: عند بدر.. نسيت اتصل فيه اسأله راح عن بالي اتصل فالحقير اسأله عن ابوي
حنان: خالد تسمعها
خالد: اسمعها بروح له الحين باشوف عمي اذا راح له او لا
حنان: ارجع كلمني

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:50 الصباح
في بيت بواحمد ..غرفة احمد..
البحرين


احمد يفز من فراشه: اشلون؟
صلاح: هذا الي صار
احمد: وليال ما درت صح
صلاح: ايوا ما درت
احمد: لا تطلب مني اني اقول لها.. انسى هالشي
صلاح: لا تجيب سيرة لافي.. قول لها ان زوجتي جايه على الدرج مسرعه ووقعت.. اليوم الصبح لا تقول لها البارح
احمد: الله يعوضك الخير ياخوي
صلاح بحزن: الحمدلله على كل حال
احمد: زوجتك بخير
صلاح: ماهي بخير ياخوي ماهي بخير
احمد: حسبي الله عليه.. الي سواه فيها مابتنساه العمر كله
صلاح: الله عليه
احمد: واذا اختك اصرت تجي السعوديه
صلاح: قول لها انه لافي في السعوديه بعد توقيع العقد جا زياره
احمد: أي صح جذي بتخاف تفكر تجي
صلاح: ينقضي هالاسبوع على خير وبجيب نوف هنا كم يوم
احمد: احسن بعد.. وانا بحجز لك بوحده من المنتجعات تنسيها همها
صلاح بحزن: تسلم لي ياخوي.. خلي بالك على ليال

&&&&&&&&&&&&&&&

10:10 الصباح
شقة عبدالرزاق ..الصاله..
البحرين



خوله بجزع: الله واكبر اش الي تقوله
عبدالرزاق: هذي الي احمد قاله
خوله بصدمه: ما اصدق ما اصدق
عبدالرزاق بذهول: ومن يصدق
خوله: وليال درت؟
عبدالرزاق: لا.. احمد ولينا جايين بالطريق
خوله: انا من رايي ننطر شوي ليال تعبانه مع الحمل كثير واذا قلنا لها بيصير عليها وعلى عيالها شي
عبدالرزاق: ما بنجيب سيرة لافي.. احمد متفق مع صلاح ان نوف اوقعت من على الدرج
خوله: أي جذي احسن.. والله انها بتجن اذا درت.. قلبي عليج يا ليال
عبدالرزاق: اش هالحقاره هذي.. يذبح ولد بنته!!
خوله: وبنته!!.. حسبي الله عليه اش هالقلب ذي عساه مايربح
عبدالرزاق: راسي يلف.. بحياتي ماسمعت عن اب يسوي جذي
خوله بخوف: رزاق عبدالرحمن معاه
عبدالرزاق: ماحد بيجيب اجلي غير هالعبدالرحمن.. لاتخافين عليه اكلمه كل يوم واعرف اخباره واخبار الزفت الي اسمه لافي

&&&&&&&&&&&&&&&&

10:30 الصباح
فيلا لافي.. الصاله..
لندن



ام ناصر: جاي بحدته وعصبيته من اول ماوصل.. ومن عرف انها انخطبت جن جنونه.. سحب اخته وطلع معاها
لافي بكل هدوء: وين راحو
ام ناصر: وانا ايش عرفني هذي هي عندك اسألها.. وجهها مورم
لافي بهدوء: ضربها
ام ناصر: باين كذا.. اسمع صراخهم وانا هنا بالصاله
لافي: ووين ذلف
ام ناصر: ما ادري
لافي يصعد الدرج: الطريق الي مايرد
ام ناصر: لا تدعي عليه يارجال
لافي: ادعي عليه من قلبي الله ياخذه قبل ما اذبحه بيدي
ام ناصر: وين رايح
لافي: اعرف ايش صار مع البقره الي فوق
ام ناصر: تكلم معاها عن زوجها تراها ماهي طايقته
لافي وصل للطابق الثاني: معلش ياناصر تلاقي الي يسرك اذا رجعت السعوديه.. ووريني ايش تقدر تعمل مع ابوك مره ثانيه.. لسا ماعرفت ابوك.. ان ماقلبت حياتك وحياتهم ما اكون لافي.. انا الي جايبكم وانتو الي تربوني.. معلش ياكلب.. عبير عبير
عبير تفتح الباب: بابا متى وصلت
لافي يحضنها: لسا واصل.. ايش الي صار
عبير تبكي: سحبني لحد المستشفى وعمل الفحص واستلم التقرير.. جلس طول الطريق يزعق ماهو مصدق اني بنت.. الحقير
لافي يبتسم: وايش صار بعد
عبير بحده: لما وصلنا ما سكت عنه الكلمه الي يقولها لي ارد عليه بالف.. وعلى كل جمله صار يعطيني كف.. جعل يده تنكسر الحقير
لافي: معلش الي عملته فيهم بيربيه.. وماراح يقرب لك من جديد ابد
عبير تحضنه: من جد بابا
لافي يبوسها: اكيد ياروح بابا
عبير بخوف: وانت بعد وجهك يبين ان صار لك شي
لافي: ماعليكي من وجهي.. تعالي كلميني ايش اخبارك مع عبدالرحمن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:00 الظهر
في شقة ليال ..الصاله..
البحرين



لينا: صار لها ساعتين وهي لحالها
خوله: رحت ابي اجلس معاها ما رضت
احمد: دامها بخير خلوها شوي
ام لينا: اكيد تذكرت عيالها.. يا يما شي ماهو سهل الي تمر فيه
ام عبداللطيف: لاحول ولاقوة الا بالله.. انا فقدت اثنين
ام لينا: وانا واحد
خوله: وانا اربعه
عبدالرزاق: وانتو بتقعدون تقلبون المواجع يعني.. قومو شوفو ايش عندكم تعملوه شوي واكيد بتطلع لحالها
لمى: صح دامها بخير خلاص خلوها تبكي شوي مافيها شي
احمد: اعذروني شوي ..الو
خالد: هلا احمد
احمد: هلا ياخوي.. اخبارك
خالد: اخباري ماتسر
احمد: اعوذو بالله..ليه اش صاير
خالد: عمي ياخوي طلع من امس العصر من البيت ولا احنا لاقينه
احمد: قدمت بلاغ في قسم الشرطه
خالد: قدمت وهم دورو بالمستشفيات وبالمنطقه ولافي خبر
احمد: عطني اسمه وشوية تفاصيل عنه
خالد: اسمه ناصر الشيخ
احمد بحده: الدلال!!!!!!
خالد: انت تعرفه!!!
احمد: اشلون ما اعرفه.. هذي صديق الوالد
خالد: دبرني وين اروح اش اسوي
احمد: سكر الخط انا جايك.. مع السلامه
عبدالرزاق: شكله اسبوع البلاوي
احمد: الله يستر.. الله يستر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:30 العصر
في بيت بولبنى ..الصاله..
البحرين


سمر: ماما هذي تهذي بكلمات ماهي مفهومه
حنان بخوف: الله يستر لا تجن
راكان: خلينا نتصل على دكتور يلحق يعطيها ابره قبل لا تجن من جد
حنان: اتصل في خالد اول شي
سمر: ماما اروح اكلمها
حنان: لا اتركيها لحالها
سمر: ماما بتجن لازم تتكلم
حنان بحده: سمر ماني قاصره اسكتي شوي
سمر: حاضر
حنان: راكان يما اسأل خالك وينه ليلحين ماجا
ركان: حاضر
لبنى تنتبه: خالد وينه.. خالد بيجيب ابوي.. ابوي يحبه وهو الي بيجيبه قولو له يجي ويجيبه معاه.. ابي ابوي
حنان تحضنها: اذكري الله يا لبنى.. يا حبيبتي ليلحين ماعرفنا عمي وين.. اذكري الله
لبنى تبكي بحرقه: ابيه وينه ابيه ابي اشوفه انا مالي غيره.. قولو له يجي.. خلوه يجي اذا يبيني ارجع لبدر برجع له بس يجي.. لا يروح حنان.. بموت اذا صار له شي
حنان تحضنها: بس يا حبيبتي.. ماصار له شي.. اهدي يا عمري
سمر: كلمته؟
راكان: أي كلمته سمع صارخها وجن
حنان: وينه الحين
راكان: يقول مع احمد.. بيتصل على دكتور ويجيبه معاه
سمر: ماما نامت
حنان حاضنتها: ماذاقت النوم من امس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:45 العصر
في المستشفى ..غرفة سلطان..
السعوديه


بوسلطان يقرا قرآن على سلطان: الحمدلله هو بخير
غسان يقرا التقارير: تخطيط القلب ممتاز.. والراس بعد.. الاشعه تقول انه عنده ضلع مكسور بس ماهو خطير
بوسلطان بأهتمام: وانت ايش عرفك بذا كله
غسان: انا دكتور ياعمي
بوسلطان: يعني تقول ان ولدي بخير
غسان يبتسم له: الحمدلله بخير
بوسلطان: اجل ليه ما يجلس من نومه
غسان: يا عمي عشان معطينه مخدر يريحه
بوسلطان: ماحد قال لي.. انا جنبه من البارح واشوفه ما صحى.. خفت انه دخل غيبوبه.. كنت ابي اسألهم فضلت اني اسكت
غسان يوجعه قلبه عليه: وليه يا عمي تسكت
بوسلطان: ما ادري يمكن ما ابي اسمع أي شي شين صار لولدي
غسان يمسك كتفه: الحمدلله مافيه الا العافيه بس لازم يخلونه نايم لحد بكره على الاقل يخف وجع الكسر الي بظلعه
بوسلطان: طيب هالاجهزه هذي الي عليه ليه يبا
غسان: هذي عشان تتابع حالته ياعمي.. تلاحظ نبضات القلب وهذي انبوب الاكسجين حتى ينقل له هوا صافي.. وهذي الابره عشان المحلول الي يغذيه وهو نايم
بوسلطان: الله يطمن قلبك.. الله يطمنك على غاليك زي ماطمنتني عليه.. الخوف قتل قلبي عليه.. حسبته بيموت مني
غسان: تعوذ من ابليس.. سلطان ماعليه الا العافيه.. وان شاء الله شهر بالكثير بتلاقيه يرجع يناكش فيك لحد مايزهقك
بوسلطان يبتسم: هو بس يقوم
غسان: بيقوم وبتقول غسان قال
بوسلطان: نوف كويسه تراني مارحت لها
غسان: حالتها الصحيه بخير.. بس النفسيه سيئه يا عمي.. يبيلها وقت حتى ترد عافيته
بوسلطان: حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله عليه الي كسر فرحتها وقتل ولدها
غسان: الله كريم يا عمي.. الله بينتقم منه شر انتقام.. هذي ازهاق روح هو محسب انها لعبه يتسلى فيها وبس؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:10 العصر
في بيت بولبنى ..غرفة لبنى..
البحرين


فيصل: يا احمد البنت معاها انهيار لازم تنتقل المستشفى
حنان بخوف: يعني شنو.. خالد
خالد: ننقلها يادكتور..اهدي يا حنان
فيصل: الحين الله يخليك..انت زوجها
خالد: ولد عمها
فيصل: زوجها وين
احمد: وانت لازم تدقق يعني
فيصل: فيه اوراق لازم المسؤول عنها يوقع عليها يا احمد.. خالد بأي صفه بيوقع عليها
احمد: اخوها امها اختها أي صفه تناسبك المهم نلحق على البنت
خالد: انا بحملها
احمد: يلا انا بجهز السياره.. اسمع عن المشاكل خلي ام راكان توقع على الاوراق.. اذا زوجها مثل ماقلت لي.. بتصير مشكله
خالد يحملها: ماشي يلا طيب
حنان: روحو انتو بجيب لها ملابس ولاحقتكم
احمد بحده: اتركي الملابس على سمر وراكان يجيبوها.. اقولج في اوراق انتي بتوقعين عليها
حنان تنتبه: أي أي نسيت يلا جايه معاكم.. سمر يما
سمر: نعم ماما
حنان: جهزي ملابس لخالتج.. راكان يما خلك مع اختك ولا تتأخرون
راكان: حاضر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:50 العصر
في المستشفى ..غرفة نوف..
السعوديه


الجده حاضنتها: نوف يما ردي علي
نوف تناظر بعيد: ..............................
فتحيه: صلاح هي بخير؟
صلاح: ايوا
الجده: يعني تسمعني
صلاح: ايوا
العنود: نوف يا قلبي ماتردي علي انا
نوف: ....................................
الجده: يا يما الي راح يتعوض.. الله كاتب عليكي وعلينا هالشي.. يعني الصبر يا يما.. عارفه انه فقد الضنى غالي.. بس يا يما تقدري بأذن الله تعوضيه.. انتي صغيره يا يما والحياة قدامك.. يا يما انا فقدت خالك فهد وهو في عز شبابه.. مات مني وانا في عز حاجتي له.. ما انكسرت يا يما ولاهزتني الدنيا.. لانه الله الي معي هو اعطاني ياه وهواخذه مني.. وهو بيرد لي حقي.. يا يما لازم نرضى بقضى الله علينا.. اجل كيف ندخل الجنه.. كيف الله بيعوضنا.. لازم نذوق القهر والضر والظلم حتى يشوف صبرنا وبعدين يجازينا بالجنه يما.. حبيبتي ارفعي راسك يما
نوف ترفع راسها: ............................
الجده: ايوه كذا ابي راسك يظل مرفوع على طول.. مابي شي يكسره.. كل الي حنا فيه ابتلاء من الله ولازم نشكر الله عليه حتى البلوي لازم نشكر الله عليها
نوف بحزن كبير: الحمدلله
صلاح تنزل دموعه: الحمدلله حبيبتي الحمدلله
الجده: ايوه كذا يا يما.. ابيكي قويه ومافي شي يكسرك سامعتني
نوف: ابي اخذ دش
صلاح: من عيوني يا قلبي
العنود تقوم: انا اجهزه لك
صلاح يحملها: وانا احملك على كفوفي
نوف تحضنه: ابي اطلع من هنا
صلاح يحضنها بقوته: بكره ان شاء الله نطلع

&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 28-02-09, 11:49 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

5:10 العصر
شقة ليال ..الصاله..
البحرين


ام لينا: نمتي زين يما
ليال بحزن: الحمدلله
لمى: عاد انا مسويه لج ذيك الطبخه الي بتاكلي يدج وراها
خوله: ويه لا يما خلي طبختج لج ويدها عتدها.. ويه هاذي الي قاصر بعد المسكينه تعيش بيد وحده.. يسألوها وين يدج تقول لهم اكلتها من حلاة طبخة لمى
لينا: هههههههههههههههههههه فكي روج عاد
لمى: هههههههههههههه ام لسان هذي
ام عبداللطيف: اشوف ماذوقتينا من طباخج يعني
خوله: وتشوفيني فاضيه يعني.. اذا فضيت اطبخ لج
لينا تضربها على رجولها: والله عيب قولي للحرمه انتي تامرين.. الي تبينه يوصلج.. هذي رد عاد
لمى: ماقلت لج ام لسان
خوله: انتي اشوفج ساكته بالعاده تدافعين عني
ليال تبتسم غصب: معلش ماني رايقه
ام لينا: وليش يما.. الله يبعد الضيق عنج.. واذا على الي راح يتعوض الله بيعوضه.. كلنا فقدنا عيال الله رحيم بعباده يما وانتي تعرفين هالشي زين
ليال تنزل دموعها: ونعم بالله الحمدلله على كل شي
خوله: قومي ياروحي خلينا نشوف لمووو اش طابخه مو معقوله منتي مشتهيه الاكل
ليال تمسح دموعها: الا ميته جوع
لمى تبتسم: يا حبيبة قلبي انتي الحين احط لج
خوله: وانا معاها
لمى: لعيونج انتي يا حلوه.. انتي الوحيده الي مابتمد يدها على الاكل
خوله: وليه ان شالله
لمى: عشان لمووو
خوله: مااااااااااااااهو انتي هذي بنت الجيراااااااااااان
لمى تضحك: أي أي بنت الجيران
لينا: تلعبين على مين انتي
ليال: قومي اخدمي نفسك قلت لك هذول تصاحبو
خوله: اقوم وامري لله

&&&&&&&&&&&&&&&&

11:00 باليل
في المستشفى ..غرفة نوف..
السعوديه


ناصر برا الغرفه: .......................
غسان: ماهو وقت انك تسكت وتفكر لحالك.. منت لحالك بهالمشكله
صلاح بحده: فكر بصوت مسموع حتى نعرف ايش تبي تعمل.. اياك.. اياك تعمل أي حركه توديك ورا الشمس وتحرق قلب زوجتي عليك تراني ماني قاصر تموت مني بسببك انت وابوك
غسان يمسكه: صلاح اهدى الان.. الرجال ماقال شي لسا
صلاح بكل غضب: لا تهديني.. ولا تطلب مني افكر.. شوف يا ناصر.. تراها وصاله عندي.. سكت عن الي صار لليال وبسكت عن ولدي.. والي صار لخوي وزوجتي.. ماهو لضعف مني لا والله لكن انا برقبتي الكثير.. وعارف ابوك نجس بيضر حتى الحريم وما بيخاف الله فيهم.. يدي مربوطه.. ماهو خوف من ابوك الا خوف على اهلي.. بس والله اذا تصرفت من نفسك وجبت لي بلاوي اكثر من الي عندي.. تراني بذبحك انت وابوك.. ومستعد اروح فيكم ورا الشمس
غسان يبعده عن ناصر: صلاح.. اذكر الله.. ما حد طلب منك تهدى.. بس اذكر الله.. مصابك مصابنا.. ومنت لحالك بذا كله
صلاح بحده: خله يتكلم.. وهذا انا اقول أي حركه.. أي حركه ماهي محسوبه.. بتشوفو مني شي ما يسركم
عبدالله: الخوف من سكوته يا غسان.. شوف يا ناصر لاتعالج الغلط بغلط اكبر منه
ناصر: يعني تبوني اسكت.. ابوي يذبح اختي
صلاح يمسكه من ياقته: بتشتكي عليه ولا بتروح تذبحه.. قلنا هالكلام من قبل وما طلعنا بنتيجه.. ايش الان بتروح تذبحه حتى تنذبح وراه
غسان يفكهم: صلاح قلنا اذكر الله ماهو كذا تنحل الامور
عبدالله ماسك ناصر: صلاح الله يهديك ماهو كذا.. هو بعد محروق قلبه على اخته
صلاح: حلو الكلام ذا خليه يفكر بأخته قبل أي حركه يبي يعملها
غسان: خلاص اهدى الان ماحد بيتصرف أي تصرف من غير لا نتشاور كلنا
عبدالله: هذا هو الكلام المظبوط
ناصر: وشو الحل الي عندكم
غسان: صلاح واهله ونوف معاهم.. امي والبنات والعنود معانا.. انت وفتحيه والجده لحالكم.. كل عيله عليها خطر وكل بيت فيه رجال واحد ممكن في غفلة او شغل يترك الحريم لحالهم
صلاح: مافهمت!!!!
غسان: نجتمع في بيت واحد.. نجهزه لعيله كبيره ونحط عليه الحرس الي يحمو الحريم بغيابنا
عبدالله: انت عندك خوات مايحلو على احد غيرك يا غسان
غسان: ماهي بالمشكله يا عبدالله.. ممكن نتصرف.. كل شي ممكن والرجال ما بيجلسو مع الحريم في كل مكان اكيد ان الحريم بيكون لهم مكان لحالهم
ناصر: يعني انا وبسمه بنكون في بيت واحد ايش تقول انت!!!!!
غسان: ما حد طلب منك انك ترجع تحبها.. او ترجعها.. بتعيش في مكان امن لك ولخواتك ولها ولاهلها
عبدالله: ماحد من الحريم بيرضى واولهم جدتي
صلاح: ولاحتى اهلي
غسان: ابيكم تفكرو معاي تفكير رجال.. اتركو عنكم الحريم الان.. الحريم اذا حسو بالخوف بيوافقو علي الي نقوله لهم
صلاح: هذول الحريم.. انا عندي ابوي من يقدر عليه
غسان: بعد الخوف الي عاشه على سلطان بيقتنع بسرعه
عبدالله: توكل على الله يا صلاح.. انا اشوف انه حل مناسب.. لا تنسى انك تسافر كثير واشغالك كثيره
ناصر: ومن بيقدر على جدتي
غسان: عمي بوسلطان.. ان كلمها مابترده
عبدالله: صح هي تحبه وتسمع كلمته.. اكيد ما بترده
ناصر: قلبي ماهو متطمن
صلاح: ولا انا
ناصر يبتعد عنهم: ابيك تقول لسوسن الي بقوله لك
عبدالله يمشي معاه: ايش
ناصر: قول لها توصل هالكلام لليال
عبدالله: اسمعك
ناصر: خليها تقول لها عبير بنت
عبدالله مستغرب: يعني ايش
ناصر: هذي كلمة سر بيني وبين ليال هي بتعرف انا ايش ابي
عبدالله بخوف: انت تلعب علي صح
ناصر: يارجال ايش العب عليك.. انا متفق مع ليال على هالشي.. هي بتعرف انا ايش ابي
عبدالله: وايش تقصد انه عبير بنت
ناصر: يوووووووووووه انت بعد ايش بقصد يا عبدالله.. قلت لك كلمة سر بيني وبين ليال مالها علاقه بعبير.. جمله وبس
عبدالله: وسوسن كيف بتوصل لها
ناصر بحده: عبدالله قول هالشي لسوسن ليال قالت لي بتدق عليها.. واذا دقت خلي زوجتك تقول لها هالجمله خلاص
عبدالله: ايوا خلاص فهمنا.. اهدى ياعمي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:20 الليل
في المستشفى ..غرفة لبنى..
البحرين



خالد: العيال وين
حنان: قلت لهم يا خذو ملابسهم من البيت.. ويروحون بيت ابوي ينامون هناك
خالد: قلتي شي لابوي
حنان: لا طبعا.. قلت له اني مسافره السعوديه معاك وابي العيال عنده
خالد: وهشام
حنان: خليت سمر تتدلع عليه ووافق
خالد: حالها صعب
حنان: خلص اليوم ومافي خبر عنه
خالد: انا رحت لبدر يا حنان..ولقيته حالته حاله
حنان بخوف: يعني شنو
خالد: سكران ولا يدري بالدنيا
حنان: اعوذو بالله اش تقول!!!
خالد: صدمني منظره.. اشلون كانت عايشه معاه
حنان: وسألته عن عمي
خالد: يقول ماشافه صار له سنين
حنان: مومعقول.. لبنى قالت ان عمي طالع رايح له.. وقالت انه يمكن ذبحه
خالد: احمد اش رايك
احمد: مانقدر نحدد الحين نلقى عمي ويصير خير
حنان: انا مرعوبه.. عمي ماله من عاده يكون برا البيت كل هالمده.. اكيد صاير له شي
احمد: تعوذي من ابليس
خالد يناظر لبنى: شكلها مبين صار لها سنين مانامت
حنان: اش مخبيه بقلبها ماندري عنه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:00 الصباح ..اليوم التالي..
فيلا لافي ..المجلس..
لندن


عبدالرحمن بحده: أي دلع ذي يا عمي.. هذي ماهي طايقه تقعد معاي
لافي: الله يهديك يا عبدالرحمن.. انت عارف البنت كيف تخاف من زوجها
عبدالرحمن يهدى: أي عارف.. بس انا ابي اقعد معاها اسولف معاها
لافي: طول بالك عليها شوي.. محتاجه انك تطول بالك عليها
عبدالرحمن: ودي اعرف اشلون اريحها.. هذي غير عن البنات.. ماني قادر افهمها
لافي: طول بالك عليها.. وبعدين هي ماتعرفك حتى تتعود عليك
عبدالرحمن بحده: ولحد متى بطول بالي ياعمي.. ماهي تاركه لي مجال اقرب منها.. من احاول تصرخ وتعصب وتبتعد وتمشي عني وتتركني اكلم حالي.. جننتني
لافي: بتجي الان وبتجلس غصب عليها.. وبكون معاكم.. وبشوف ايش فيها معاك
عبدالرحمن: انت بتكون كل مره موجود حتى تجبرها على الجلسه معاي!!
لافي: يا عبدالرحمن قلت لك طول بالك
عبدالرحمن: حاضر اللهم جيبك يا طولت البال
عبير تدخل: السلام عليكم
عبدالرحمن يشق الحلق: هلا والله وعليكم السلام
لافي يضحك عليه: هلا بابا تعالي اجلسي
عبير تجلس جنب ابوها: بابا
لافي: ياروح بابا.. اسمع يا عبدالرحمن هذي عبير دلوعتي بين خواتها.. هي الغاليه عندي هذي روحي الي اموت فيها
عبدالرحمن: يحق لك يا عمي كل هالحلاة وهالجمال وماتكون دلوعتك
عبير تنقرف: بابا خلاص ماني قادره
لافي يمسكها: تعالي ياعبدالرحمن اجلس جنب زوجتك
عبيربحده: ايش الي تقوله.. ما اتفقنا على كذا
لافي بحده: بس يا بنت.. وبعدين لحد متى هالدلع
عبير بهمس: بابا ماني طايقه
لافي بحده: بس ولا كلمه
عبدالرحمن يمسك يدها: حبيبتي شوفيني.. كلميني على الاقل.. انا بايش مضايقك
عبير بحده: منت مضايقني بس انا ماني متعوده عليك
عبدالرحمن يبوس يدها: وليه العصبيه طيب.. قولي لي اش الي مزعلك
عبير بحده: ولا شي
عبدالرحمن: بهالطريقه عاد.. اهدي طيب حتى تتعودي علي.. مايصير جذي حده وعصبيه.. انتي تكلمين رجال يا عبير
لافي: عبير بابا وبعدين
عبدالرحمن: يا حلو الدلع اذا جا من عبير.. حبيبتي اش رايج نروح نجلس بمكان حلو
عبير بخوف: لا شكرا
لافي: لا تروحي.. يلا يا بابا قومي جهزي حالك واطلعي غيري جو مع زوجك
عبير بحده: لا لا حسو فيني يا ناس
عبدالرحمن يجرها لحضنه قدام لافي: وبعدين معاكي ها.. الين مايجيب فايده تبين تشوفي الشده ايش تجيب
عبير بخوف: بابا الحقني
لافي: انا بترككم شوي.. وشوي شوي على البنت يا عبدالرحمن
عبير بحده: بابااااااااااااا لا تتركني لا تتركني
عبدالرحمن يفكها: عمي انا خلاص.. ماني قادر استحمل هالشي منها.. اما تغير اسلوبها معاي او كل واحد فينا يشوف طريقه.. احسها مجبوره علي الي اعرفه ان البنات يستحو بس ماينقرفو من ازواجهم جذي
لافي يمسك يدها: ايش الي تقوله يا عبدالرحمن
عبدالرحمن: عاجبك الوضع الي انا فيه
لافي: قلت لك ماهي متعوده عليك واصبر عليها
عبدالرحمن: هذي حتى بوجودك شوفها اش تسوي
لافي بهدوء: تبيني اعيد الحكي عليك كل شوي قلنا طول البال
عبدالرحمن: ما اقدر يا عمي مافيني صبر.. انا متزوج حتى ارتاح.. اجي هنا بوجع قلبي واطلع بحرق اعصابي من يستحمل ذا كله
لافي: اجلس يا رجال.. اجلسي انتي بعد
عبدالرحمن يجلس: شوف لي حل الان.. ابي اقعد معاها الان من غير الي تسويه.. من غير حدتها وعصبيتها هي مع زوجها
عبير تجلس بعيده: ............................
عبدالرحمن بحده: هنااااااااااا تجلسين جنبي هنا
لافي يجرها: اجلسي جنبه
عبير تبكي: ....................
عبدالرحمن بحده: لا تبكين كلميني زي الناس.. انتي تبينا نكمل
عبير تناظر ابوها وبخوف: ايوا
عبدالرحمن: يعني افهم من كذا انك تتدلعين بس
عبير بخوف: ايوا
عبدالرحمن: يعني اذا ابوكي مشى الان بنجلس مع بعض وتتكلمي معاي زي الناس
عبير بخوف: ايوا
عبدالرحمن: بتتركي لي مجال اقرب منك واقول لك الي ابي اقوله وتسمعيني الي ابي اسمعه
عبير تبكي: .........................
عبدالرحمن بحده: لا تبكين ردي علي تراني ماني طايق حالي من تصرفاتج
لافي بهدوء: هدي اعصابك البنت جالسه معاك.. انا رايح اجيب لك شي يروقك تشربه
عبدالرحمن: والله العضيم أي حركه منها وانت خارج.. تراني بطلع ولاني راد.. انا من جد ماني طايق حالي.. تصرفاتها وترتني
لافي يمسكه: روق يا عبدالرحمن.. ما بيصير الا الي تبيه
عبدالرحمن يهدى: خلاص ماصار شي
لافي بحده: اياكي يطلع من هنا وهو زعلان كلامي واضح
عبير تبكي: ...................
لافي يطلع: يلا يا بطل راضيها وامسح دموعها
عبدالرحمن يقترب منها: قلبتي حالي يا بنت.. حسبتج مجبوره علي.. ماراح اطيق تكوني على ذمتي وانتي مجبوره علي
عبير تبكي: ...........................
عبدالرحمن يحضنها: اهدي طيب.. اهدي ما احب اشوف دموعج.. عبير انتي اخذتي قلبي.. وفي نفس الوقت تعبتيه.. ماني عارف ارضيج ولا عارف اوصل لج
عبير تبكي: ......................
عبدالرحمن بملل: لا حول ولا قوة الا بالله.. بنقضيها طول اليوم صياح.. ياربي اش هالحال
عبير تسكت: .........................
عبدالرحمن يبتسم: أي جذي.. مابيج تصيحين مره ثانيه.. اش الي يصيحج كل ذي خوف.. والله ماهو باين انه خوف
عبير: .....................
عبدالرحمن بحده: لا احنا اتفقنا انج بتتكلمين معاي
عبير: ايش تبيني اقول
عبدالرحمن: الي تبينه بس لا تسكتين.. منتي خرسه عشان اجلس اسولف حالي
عبير: عبدالرحمن انا تعبانه
عبدالرحمن: راحتج بحضني
عبير تنقرف: الله يخليك انا خايفه منك
عبدالرحمن بحده: واش الي مخوفج عاد.. لاتخافين تراني ما اكل لحوم البشر
عبير تبتسم غصب: .......................
عبدالرحمن: أي جذي.. ابتسمي خليني ارتاح.. تعبتي قلبي.. خذي راحتج معاي مايصير على اعصابج كل ماشفتيني
لافي: ادخل ولا الوضع مايسمح
عبدالرحمن: لا حياك
لافي: تفضل العصير
عبدالرحمن: والله عيبه انت جايبه بنفسك.. والله مايصير
لافي: ايش تقول يا رجال.. لازم ندلع زوج بنتنا انت ولدنا بعد
عبدالرحمن: ماتقصر يا عمي
لافي: كل شي تمام
عبدالرحمن: الحمدلله.. من شوي ابتسمت صحيح ابتسامه صفرا.. بس في تقدم
لافي: قومي جهزي حالك حتى تطلعي مع زوجك تغيرو جو
عبير تركض: حاضر
لافي: هههههههههه لا تقسى عليها عاد تاراني معودها على الدلال
عبدالرحمن: عمي دام انها اليوم ارتاحت لي ابي منك شي
لافي: انت تامر
عبدالرحمن: ابي اعجل بالزواج

&&&&&&&&&&&&&&&&

10:40 الصباح
في سيارة ليال
البحرين



صحيح انه الضيق ملاني اليوم.. بس كنت ابي انسى حالي بالشغل.. موت ولد صلاح ذكرني بعيالي نوف كانت جنبي ساعتها بس انا ماني قادره اكون جنبها.. حبيبة قلبي عارفه انها تلوم حالها على الي صار.. الله يعوضها خير.. اخذت السياره ورحت على سوق الذهب.. قاصده منصور الشيخ.. وصلت لمحله.. ودخلت.. سحرني المحل بفخامته وببضاعته.. كنت اتفرج على البضاعه وانا ماني مصدقه حالي.. تصميم المحل شي يطير العقل.. قطع الذهب المصفوفه في الفاترينات.. ماكانت قطع كانت لوحات فنيه.. تصميمها يجبر النفس على شرائها.. جاني الموظف
الموظف: أي خدمه
ليال: اسأل عن منصور الشيخ
الموظف: العم منصور ماهو هنا اقدر اساعدج؟
ليال بكل ثقه: ناده لي من داخل المكتب
الموظف بحده: احب اعرف اش تبين فيه
ليال: اكيد شغل.. لا تخاف ما ابيه حتى يراعيني بالاسعار.. الله يخليك قوله اني ابي اشوفه لشغل
الموظف: لحظه شوي
تابعت الموظف وين يروح.. الغبي كانت فيه سياره فخمه موقفه بالموقف برا.. اكيد ماراح تكون للموظفين.. رحت اتأمل الذهب الي فتنو عيني كنت مبتسمه وانا اناظر فيها.. معلش اكيد بيجي اليوم الي اجي اخذ الي على كيفي وذوقي
منصور يوصل: الموظف الغبي يقول انك تبيني
ليال: ههههههههههههه اعذرني انا شفت سيارتك برا قلت اكيد ماهي لواحد من الموظفين
منصور يبتسم: حيا الله اهل السعوديه
ليال: تحيا وتدوم
منصور: شكل المعروض عجبج كثير
ليال: كثير فوق ماتتصور
منصور: اكيد منتي جايه عشان المعروض
ليال: صح
منصور: اشلون اقدر اخدمج
ليال تفتح الكيس الي بيدها: ابيك تشوف التحفه الي بيدي
منصور منبهر: حياج معاي المكتب
ليال تمشي معاه: المكان مره حلو من صممه لك
منصور يدليها الطريق: بتصدقين اذا قلت لج ان الي صممه عامل هندي بسيط يوزع جرايد
ليال فاتحه عينها: والله؟
منصور: جاني في يوم وقال لي انه يعرف كيف يصمم المكان.. وانا ما صدقته.. جاني بعدها بيوم بالوان ورسم خلاني مخبول بالي اشوفه.. وما طولت معاه.. تعاقدت معاه واشتغل.. والي تشوفينه صنع يده
ليال: ما شاالله من جد حلو
منصور يفتح باب المكتب: تفضلي
ليال: تسلم
منصور يجلس على كرسيه: طبعا التحفه الي تقولين عليها ماهي لج
ليال: هههههههههههههههه طبعا...................
منصور يقاطعها: اعذريني اذا قاطعتج.. من غير اوراق رسميه ماراح نتفاهم مع بعض
ليال: يعني اقلب وجهي
منصور: ههههههههههههه محشومه بس انا الي عندي قلته.. عشان ما تتعبي نفسج وتاخذج السوالف الي ماراح تفيدج او تفيدني
ليال: لا تخاف عندي الاوراق الرسميه الي تثبت ملكيتي للقطع.. وتقدر تتصل بالمحل الي شريتها منه.. وما عندي أي خوف من أي تصرف ممكن تتخذه
منصور: حلو ندخل في المطلوب
ليال تفتح العلبة من جديد: انا سيدة اعمال.. عندي بعض المشاكل في شغلي مسببه لي ديون
منصور: ما اتوقع انه الديون الي عندج بتغطيها ثمن هالعلبه
ليال: عندي غيرها ثلاث علب
منصور: بنفس الوتيره
ليال: مافهمت
منصور: اقصد انهم كلهم نفس الشي
ليال: كلهم خام وتعديلات بسيطه على التصميم
منصور: أي فهمت.. وكم كلفوكي
ليال: كثير
منصور: والمطلوب
ليال: انا ما ابي ابيع.. ابي ارهن
منصور: بس انا ما ارهن يا يبا
ليال: انا جايتك عشان تساعدني.. تشور علي.. ماهو ضروري تقبل الي بقوله.. المهم عندي توجهني.. والاهم تخاف الله فيني
منصور مستغرب: مافهمت
ليال تكشف عن غطاها: اعذرني اني ماحذرتك
منصور بخوف: من سوى فيج جذي
ليال تغطي وجهها: زوجي
منصور: طمعان بفلوسج؟
ليال: تقدر تقول كذا.. انا جايه البحرين هربانه منه ومن عيلته.. معي الاوراق الي تثبت ملكيتي للقطع مثل ماقلت لك.. بس ابي الي اتعامل معاه يحافظ على اسمي وهويتي حتى مايكتشف زوجي انا وين.. اسمع يا عم.. ماراح اجبرك انك تساعدني.. انت حر وماراح اضغط عليك.. ان قدرت تساعدني الله لا يرميك في الي انا فيه.. وان رفضت الله يرزقك من خيره
منصور: من قال لج عني
ليال: انا تعاملت مع اخوك ناصر.. الله وفقني معاه وشريت عماره.. ويوم الي سألت صاحبتي عن تاجر مجوهرات يخاف الله قالت لي منصور الشيخ.. رجعت كلمت عمي ناصر وانا ما اعرف انه اخوك.. قال لي انك تخاف الله واني آمن على نفسي اذا جيتك.. قبل لا اسكر مكالمتي معاه قال لي انك اخوه
منصور يبتسم: تعرفينه من زمان
ليال: من اول ماوصلت البحرين.. ساعدني في اشيا كثيره وسهل علي اشيا كثيره.. تبي الصراحه مافي مثله بطيبته
منصور: ناصر طول عمره اطيب مني.. والنعم فيه
ليال: وفيك
منصور: ابي اشوف الاطقم الثلاث الي عندج
ليال: بكره يكونو عندك
منصور يفكر: انتي كم محتاجه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:00 الظهر
في المستشفى ..غرفة سلطان..
السعوديه


بوسلطان: انت عارف ايش تبي تعمل!!
صلاح: اكيد عارف
بوسلطان: محنا قدهم يا يبا
صلاح: كيف محنا قدهم
بوسلطان: هذول اغنيا يبا.. ايش يعني بيصرفو علينا
صلاح بحده: مين ذا الي بيصرف عليك وانت عندك رجال.. ايش الي تقوله يبا
بوسلطان: وكم بتدفع ومن وين
صلاح: انت متوقع ان تجارتي سهله يبا
بوسلطان: انا عمري ماسألت عن شغلك وعمري ماعرفت انت كم معك
صلاح: الي معاي يعيشك ملك.. بس انت الي منت راضي
بوسلطان: لا طبعا هذي فلوسك انت تعبت فيها ماراح اجي الحين واقول لك تعال اصرفها علي.. انا بعزي يبا
صلاح: وما حد قال غير هالكلام انت بعزك يبا عسا عزك يدوم.. بس حنا الان بوضع ماننحسد عليه.. سلطان انت تشوف حالته والبنات انت اعلم ايش ممكن يجرا عليهم اذا اهملنا هالشي.. يبا حبيبي انت عمرك مارديت لي طلب.. عشان عيالي يبا.. لا تخيرني بينك وبين عيالي تراني بختارك وبرجع انا وحرمتي معاك البيت.. وهذيك الساعه لا تزعل اذا لافي ذبح لي ولد ثاني
بوسلطان ينزل راسه: لا يبا.. الا هالشي انه ينعاد
صلاح: اجل نتوكل على الله؟
بوسلطان يهز راسه: توكل على الله يبا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:15 الظهر
قيلا الجده ..الصاله..
السعوديه


الجده بحده: قلت لا
فتحيه: ماهو وقت عناد يما.. البنات تشوفي حالهم وحده ماهي داريه عن دنياها والثانيه الخوف بيذبحها.. فكرة ناصر صح.. اننا نتجمع في بيت واحد هذي فكره صح
الجده: مافكرتي بنسمه.. بتعيش معاه في مكان واحد بتظن انك تبي ترجعها يما
ناصر: واذا فكرت اني ارجعها ماهو من حقي؟
الجده: الا من حقك بس انت قلت ماتبيها
ناصر: وانا فعلا ما ابيها.. بس اذا قلبي حن لها ليه لا
فتحيه: لا تعقدي الامور
الجده: انا ماني موافقه اطلع من بيتي خوف من لافي
ناصر: لحظه يما معاي تلفون ..الو
صلاح: هلا ناصر
ناصر: ايش الاخبار عندك
صلاح: ابوي وافق
ناصر: وانا جدتي معانده
صلاح: جيبها خلي ابوي يكلمها
ناصر: يما بو سلطان على الخط
صلاح: يبا تفضل الجده معاك
الجده: السلام عليكم
بوسلطان: وعليكم السلام.. كيف صحتك يالغاليه
الجده: الحمدلله على النعمه.. بشرني يما ايش اخبار سلطان
بوسلطان: ابشرك فتح عينه من شويه ابتسم لنا ونام مره ثانيه
الجده بفرح: الله يطمن قلبك يارب
بوسلطان: انا طمنتك يالغاليه جا الدور عليكي وتطمني قلبي على عيالي
الجده: تقصد نكون في بيت واحد
بوسلطان: ايوا هذا الي اقصده.. تراني داخل على الله ثم عليكي.. توافقي على الي يقولوه.. انتي تشوفي نوف ايش حاصل لها.. والعنود انتي ادرى بحالها.. وتشوفين حال سلطان الله اعلم اذا صحته بترجع زي زمان.. وتشوفي حالي قاعد على كرسي.. يعني اذا هالكلب دخل بيتي مره ثانيه من له يوقفه اذا بغى يآذي نوف
الجده: حسبي الله عليه.. خلاص يا يما والله ما اردك.. شوفو الي فيه صالح للكل واعملوه
بوسلطان: ماقصرتي يالغاليه.. اشوفك على خير
الجده: مع السلامه يما
ناصر: كنتي تقولي انك تبين تسمعي صوت بوسلطان عشان نخليكي تكلميه
الجده تضربه بعصاها: بس يا ولد
فتحيه: اشوف حنا الي عشرة عمر جالسين من الصبح ندلع فيها ونراضي ماعطتنا وجه
ناصر: والرجال اول ما قال لها السلام عليكم قالت له والله ما اردك
الجده: بتسكت انت وياها ولاتراني اصبحك بضرب وامسيك بضرب قدامهم اذا انتقلنا
ناصر: ههههههههههههههه اسكت احسن يما
فتحيه تضحك: وانا اشوف هالشي بعد
الجده: ماقلت لي
ناصر: خير
الجده: لقيتو البيت ولا لسا
ناصر: غسان يقول انه شايف اعلان لبيت كبير

&&&&&&&&&&&&&&&&

12:40 الظهر
فيلا غسان ..غرفة غسان..
السعوديه



العنود: عمتي وافقت؟
غسان يبتسم: قالت لعيون العنود بس.. أي مكان تبوني اروح له.. بروح له
العنود تبتسم: يا حبي لها
غسان: لها لحالها
العنود تبتسم: ومها كمان
غسان: ومافي احد معاهم
العنود تبتسم: وبسمه كمان
غسان بطفش: ناويه تعدي العيله كلها
العنود تفكر: لسا فاضل كثير
غسان: اجيبها من الاخر احسن.. ماتحبي غسان يعني
العنود: ما اذكر انو بالعيله واحد اسمه غسان
غسان: يا ثقل دمك
العنود: هههههههههههههههههه
غسان: ايوا اضحكي لاقيه الي يدلعك وانا ياحسره حتى مالاقي الي يذكر اسمي
العنود: ليه انت ايش اسمك
غسان يسرق بوسه: اسمي غسان تجين نتعرف على بعض
العنود تدفعه عنها: يا شينك
غسان يحك راسه: وليه عاد
العنود: عشان تعرف اني اكرهك
غسان: عنودتي.. حبيبتي.. شوفي كيف ادلعك دلعيني انتي كمان
العنود: لا
غسان: عنودتي حبيبتي اقول ترانا بنعيش ببيت واحد.. ومع اهلنا يعني مافي ابي اروح لبيت جدتي
العنود تفتح عينها: بروح غرفتها عادي
غسان: ومن ذا الي بيخليكي بعيد عن حضنه
العنود بخوف: كيف يعني
غسان يبوس راسها: ولاشي ياقلبي امزح معاكي بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:00 الظهر
في المستشفى ..غرفة لبنى..
البحرين


حنان: كأنها تصحى
خالد: قومي شوفيها
حنان: لا رجعت نامت.. احمد رجع بيته؟
خالد: أي قلت له يروح الرجال معانا من امس
حنان: بصراحه ما قصر
خالد: هذي رقم مركز الشرطه
حنان بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
خالد: الو
الضابط: السيد خالد
خالد: أي نعم معاك
الضابط: يا خوي في بلاغ مقدمه في قسم الشرطه.. يقول انه عمك مختفي
خالد: وان شا الله لقيتوه
الضابط: تقدر تقول أي.. نبيك تجي مستشفى****** عشان تستلمه
خالد مستغرب: استلمه!! يعني شنو
الضابط: اقصد تشوفه.. ونسكر البلاغ
خالد متشكك: أي ان شا الله الحين اكون عنكم
حنان تمسك يده: اش صار
خالد: يقول لقوه بس قال لي تعال استلمه
حنان: !!!!!!!!!!!

- ايش يقصد الضابط
- ليه خالد خايف كذا
- ايش بيربط ليال بحنان وخالد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 28-02-09, 08:43 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dar3amya مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحلى ناس بجد
مشكورة emomsa
على مجهودك و الله ما عارفة هستنى ازاي لحد ما تخلصي تنزيل .. شكرا ليكي تاني

و بالمناسبة .. أكيد كتير غيري بيكونو عايزين يعلقو و يشكرو لكن لأي سبب ما قدروش .. بقول كده لإني كنت عايزة أشكر عشرين مرة يمكن و ما لحقتش ..." القراية تاخدني بس و الله وما أحسش بوقتي " بشكرك انتي و دانة بالنيابة عنهم



مستنية البارت على ناااااااااااااااار


اهلين وسهلين بك ياعسل.. وشكراعلى الرد الجميل اوي.. وايمو حبيبتي نزلت لك البارت النهارده بسرعه عشان خاطرك بس

يسلمو يا ايمووووووووو ياعسل



اقتباس :-  
دانة
قصتك رائعة و أسلوبك أروع .. و الله مش عارفة أقول ايه ..لكن بجد بجد رااااااااااائعة

اقتباس :-  

الاروع تواجدك وسعادتك بالقصه ياروحي.. وشرف لي وجودك وردك الجميل زيك

انتي بتكتبي كل اللي كان نفسي أكتبه .. قصدي من حيث المضمون بالذات .. الصراحة ماكنتش أحلم أضمن كل دي قيم و معاني راقية في عمل واحد بكل السلاسة و العذوبة دي.. مهما قلت مش هعرف أقولك قد ايه أسلوبك أسرني ... مستنية باقي الرواية بالعافية .. الله يخليكي ما تطوليش علينا .... يعني بارتين تلاتة كده و للا حاجة
ههههههههههههه ايه الطمع ده .. مش بشويش احلى عشان الانتظار له وقع الذ!!!

اقتباس :-  

اقتباس :-  

ليا رجاااااااااااااااء ... متكونيش ناوية تخلي ليال لحد تاني غير ناصر .. و الله أحس اني هموووووووووووووووت
هههههههههههههههه بعيد الشر يارب.. قلبي صدقيني المتابعه احلى.. عوزاكي بس تفكري بمنطقيه مش بعاطفيه هتلاقي الي هيقنعك اكتر

مستنيين أهو
تقبلي حبي




ياربي متحرم منك.. يسلموووووووو ياقلبي على تفاعلك مع القصه ومبسوطه خالص من شعورك الجميل.. ويارب تستمتعي اكتر واكتر

احلى تحيه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 28-02-09, 08:47 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسي مشاهدة المشاركة
   بارت رائع كما عودتنا دانه...ومختلف جدا
ظهور أشخاص جديده علي الساحه....نسجتيهم بمهاره
أتوقع أن حنان وخالد أولاد منصور الصائغ...فما علاقتهم بليال
وما الذي يدبر له الخسيس لافي ...
سلامي لكي
وتحياتي


وجودك الاروع كما عودتيني يا ذووووووووووووووووووق
توقعك صحيح

واحلى سلام واروع باقه مشكله لاحلى بوسي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 02-03-09, 06:42 AM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر


5:30 الصباح
فيلا لافي ..غرفة عبير..
لندن


لافي يفتح الباب: عبير صاحيه
عبير بضيق: صاحيه ما ابي اتكلم معاك
لافي يدني منها: وليه عاد ماتبين تكلمي بابا
عبير: لا ما ابي اتكلم معاك.. واذا زودتها تراني برمي نفسي من الشباك حتى اموت وارتاح
لافي: تبين تموتي يعني
عبير: ايوا
لافي يستخف دمه: موت موت تطلع روحك يعني
عبير تناظره: قلت ايوا
لافي يستخف دمه اكثر: طيب براحتك ما اقدر امنعك عن شي انتي تبينه.. بس لاتعمليها في بيتي.. تراني بتحول لتحقيق.. ترضي على ابوك وامك يتبهدلو لانك تبين تموتي
عبير بضيق: اتركني لحالي
لافي يجلس جنبها: وليه عاد.. ليه حبيبي زعلان مني كذا
عبير بحده: والله اني بزعق بأعلى مافي صوتي.. ابتعد عني ماني طايقه روحي
لافي يسحبها له: واذا اخذتك بحضني
عبير تقوم عنه: ما ابي ما ابي.. ارحمني.. ابي اتطلق منه.. ماني طايقته
لافي: هههههههههههههههه
عبير: انا نازله تحت.. صدقني اذا ما خلصت منه بنتحر
لافي: ول عبورتي حبيبتي.. تبي تنتحر عشان عبدالرحمن زوجها
عبير: بابا ماني فاهمتك.. ماني فاهمه انت ليه زوجتني له.. بابا انا في ضيق.. فيني اكتآب بابا.. اكرهه واكره ضحكته واسنانه حتى عطره يقلب كبدي.. بابا انا نفسي برجال حلو وسيم احب الدنيا اذا شفته.. هذا يقلب الكبد.. اكره روحي اذا شفتني جنبه او بحضنه.. ابي روحي تطلع
لافي: تبين واحد حلو تتزوجيه وتحبي الدنيا اذا شفتيه؟.. وانا
عبير: ومحسبني بتركك.. انت حبيبي
لافي: وزوجك الوسيم
عبير: آآآآآه بابا ليتك تفهمني
لافي: فاهمك.. وعشان بنتي حبيبتي تحبني بتسمع كلامي لحد النهايه
عبير: آآآآآه ياقلبي.. اذا فيها خلاصي من عبدالرحمن بسمع غير كذا لا
لافي: فيه خلاصك منه وموته
عبير بفرح: من جد الي تقوله موته موته
لافي: ايوا مجهز له موته على كيفك
عبير: وليه كل هذا.. يطلقني وارتاح منه
لافي: لا يا قلبي.. انا داخل مع اخوه بصفقه كبيره.. اذا اخوه لعب معاي فيها بذبح عبدالرحمن.. اما اذا كان رجال عاقل.. بيكون لي حكي ثاني.. بس المهم ايش عملتي بالي قلت لك اعمليه
عبير: اليوم اخذته على سوق المجوهرات اخذت طقم من المحل الي قلت لي عليه
لافي: طقم واحد بس.. انا قايل لصاحب المحل يجهز سبعه وتاخذي خمسه
عبير: مارضى.. قال لي ما معي سيوله.. ناخذ واحد ونرجع بعدين آخذلك الي تبين
لافي: البخيل.. الا عقله معه.. الموضوع ماهو محتاج لسيوله
عبير: لا يا حبيبي عقله ماهو معه انا دوخته.. بس الظاهر انه ما معه سيوله
لافي: تعرفي انه يمتلك مدرسه خاصه تدخل عليه ذهب كل شهر
عبير: هالخايس بوعطر خايس.. عنده مدرسه خاصه
لافي: ايوا.. ووقت الي قلت له ايش تملك.. ما جاب لي سيرتها
عبير: يعني قال لك على الي يملكه كله
لافي: لا خبى علي الاشيا المهمه
عبير: مثل ايش
لافي: ماعليكي الان.. قولي لي.. كيف يعني دوختيه
عبير تبتسم: وانت مالك هذا زوجي
لافي يمسكها من ذراعها بقوه: ايش هالاسلوب
عبير: اسلوبي الجديد.. واذا ما عجبك طلقني منه وانا ارجع عبير القديمه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:35 الصباح
شقة ليال ..الصاله..
البحرين


ليال على التلفون: هو قال لك هالكلام
سوسن: لا قال لعبدالله حتى اذا اتصلتي علي اقول لك
ليال: عبير بنت؟!!!!
سوسن: تصوري.. راح على لندن في اقل من يومين.. ورجع وهذا الي قاله
ليال: كل شي جايز
سوسن: كلمتي صلاح؟
ليال: ايوا حبيب قلبي كلمته البارح صوته يوجع القلب
سوسن: ان شا الله.. ربي يعوضهم الخير
ليال: ان شا الله.. الله يرزقهم الخير.. وقولي لنوف تنتبه على حالها مره ثانيه.. الحمدلله الي الله حفظها ومآذت نفسها
سوسن بضيق: الحمدلله.. محتاجه شي
ليال: لا حبيبتي.. محتاجه اسمع صوتك
سوسن: كل يوم اكلمك يا ليال
ليال: هههههههههههههه طماعه ايش اعمل لسا قلبي مشغول عليكم ما ادري ليه
سوسن: الحمدلله كلنا بخير.. لا تقلقي يا قلبي
ليال: سلمي على امي.. مع السلامه
خوله: كل شي تمام؟
ليال: سوسن تقول ايوا.. بس ياختي قلبي مشغول عليهم كثير
خوله: كلمتي امج وابوج؟
ليال: ايوا كلمت صلاح البارح معاهم.. سلطان يقولو انه مع ربعه.. جا زار نوف وطلع.. ياربي الكل يكلمني ومافيه شي.. ليه هالاحساس بس
خوله: تعوذي من ابليس
ليال: اعوذو بالله منه
خوله: اشوف تلبسين.. على وين
ليال: عندي شغله
خوله: بجي معاج
ليال: خوله اذا تدلعت عليكي ماتزعلي علي
خوله: لا طبعا تبين تطلعي بروحج
ليال بدلع: ايوا
خوله: انادي صوفيا تروح معاكي
ليال: لا ما بحتاجها.. اساسا انا رايحه للبنك.. بسحب فلوس وبسأل عن كذا شغله وانا جايه
خوله: طيب ياروحي لا تتأخرين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الصباح
في المستشفى ..غرفة لبنى..
البحرين


لبنى: حنان..ماقلتي لقو ابوي.. خالد وينه تأخر كثير
حنان بخوف: والله يا اختي ماادري قاعده اتصل عليه ومايرد.. يمكن جايين في الطريق.. خالد قال بيمر على احمد عشان يخلص معاه اجراءات القسم
لبنى: مين احمد؟!!
حنان: احمد محامي.. خالد متعرف عليه من كم يوم.. بس صارو اصدقاء بسرعه
لبنى: اتصلي على احمد.. ابي اكلم ابوي
حنان: ماعندي رقمه يا لبنى.. خلينا ننتظر شوي
خالد يدخل: السلام عليكم
لبنى تقوم من فراشها: جبته معاك وينه
حنان: وينه
خالد: ....................
لبنى تنادي: يبا وينك يبا انا هنا تعال حبيبي مافي احد معاي
خالد يمسكها: لبنى اسمعيني زين
لبنى افهمت: لا ما ابي اسمع ما ابي اسمع قوله يدخل
خالد يمسكها بقوه: لا تنهارين انتي تبين تشوفينه صح.. على الاقل اكسبي الوقت عشان تشوفينه مافي وقت
لبنى بكل قوتها: لاااااااااااااااااااااااااااا.. قول له يدخل انا انتظره خالد عشاني قول له يدخل
حنان: ماني فاهمه اش صار
خالد: لقوه في سيارته عند البحر.. ازمه قلبيه وتوقف القلب
لبنى تبكي: مستحيييييييييييييييييييييييييل
خالد يهزها: قلتي تبين تشوفينه لبنى حبيبتي.. اذا انهرتي الحين واغمى عليج بتحتاجين اكثر من ثلاث ساعات لين تصحين.. واحنا مانقدر نخليه جذي عشان تشوفينه.. اكرامه سرعة دفنه
لبنى تبكي بوجع: انا ذبحته انا ذبحته.. ليتني عشت بعذابك يا بدر ولا قلت لابوي.. انا ذبحته وذبحت روحي معاه.. من بقى لي غيرك يا نور عيني.. يبااااااااا انطفا نور عيني يا نور عيني.. ليت الموت جاني ولا جاك
خالد يحضنها: حرام النوح على الميت يا لبنى هالي تسوينه مايجوز.. اذكري الله واهدي عشان الله يتقبل دعاج له ويرحمه
يمكن كلمة خالد اثرت فيها وهي بحضنه.. وقفت صراخها بسرعه بس بكاها ينسمع يوجع القلب يحرق العين.. وين قوتها وين شخصيتها كل شي اختفى بهاللحظه.. غريبه هاللحظه.. ساعات اسميها اللحظه الفاصله الي يتثبت فيها المؤمن.. هي بالاساس فاقده الوعي.. روحها ضايعه من زمان.. عقلها في دنيا ثانيا من تزوجت بدر.. وين لبنى.. خالد قواها بقوته.. كلامه لها وعاها صحاها.. كنت في السياره معاهم وهي بحضني كانت ماسكه ملابسي بيدها تعصر المها فيني.. وهو بين ذي كله كان الحزن ماليه.. وصلنا المقبره وانتبهت انه في رجال واحمد معاهم منهم عبداللطيف ووليد ومنير.. تذكرت ابوي.. تذكرت انه ماحد قال له
حنان بخوف: خالد.. ابوي
خالد ينتبه: ما قلت له

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:10 الصباح
في محل منصور ..في المكتب..
البحرين


ليال: ايش قلت
منصور: على فكره الاطقم تساوي اكثر من الي طلبتيه
ليال بفرح: ما كذب عمي ناصر وقت قال لي انك تخاف الله
منصور يبتسم: لا تخليني اغير من اخوي عاد
ليال: اياك.. الله يخليكم لي انت وياه
منصور: ايش رايك اخلص لك الي تبينه ونمر عليه المحل
ليال: هههههههههههه والله فكره هو اساسا قايل لي انه شاري لي حلوى
منصور: هههههههههههههههه حبيتي الحلوى البحرينيه
ليال: ماتتخيل المسكين من طلعت من عنده اخر مره وهو كل يوم يشتري يقول يمكن اني امره او احد من طرفي يمره
منصور: الميزه في ناصر.. انه يحب القديم تلاقي الحلوى على طول في مكتبه
ليال: ولا تنسى القهوه
منصور يبتسم: الله على قهوته.. كانت زوجته الله يرحمها هي الي تسويها له.. وكنت ادوخ من اشربها الحين لبنى بنته صارت كل يوم تسويها وتاخذها له على المحل.. البنت طلعت تشبه امها راعيت بيت الله يحفظها
راكان بهلع: يبا
منصور ينتبه له: بسم الله عليك خير يبا ايش فيك
راكان مستغرب: خالتي!!!
ليال: راكان ايش تعمل هنا
راكان: هذا جدي
منصور: خير يبا اش صاير.. خوفتني امك واختك بخير
راكان: بخير يبا بس عمي ناصر
ليال تمسك يده: ايش فيه
راكان: .........................
ليال بحده: انطق

&&&&&&&&&&&&&&&

10:20 الصباح
جنب المقبره
البحرين


كنت واقفه جنب السياره في الوقت الي المفروض اني اكون جنبها.. ابتعدت.. على قوتي وشراستي وعنفي في الدنيا.. الا اني ماقدرت استحمل اشوفه ميت.. عمي ناصر الي حبني مثل بنته وعمره مافرق بيننا.. الحين اشوفه ميت.. من يومين بس كنت عنده كان بخير ومافيه شي.. يضحك ويسولف ويسألني عن العيال وهشام.. عمي ناصر الي عارف بغناي وكم املك واش املك.. معودني كل ماجيته يحط مظروف في يدي بداخله فلوس.. ويقول لي اشتري لج حلاوه يبا.. تذكرت اني مافتحت المظروف رميته بالسياره ونسيت اخذه معاي على البيت.. كنت اصيح من وجع قلبي عليه.. خفت اطلع صوت اكتفيت بدموعي الي من سمعت انه مات ما وقفت.. فاتت ساعه او اكثر.. تأخر راكان قلت له يروح لابوي يقول له.. الله يستر عليه هو بعد يا خوفي لا يصير له شي.. هو روحه في عمي.. الله يرحمك يا عمي.. الله يرحمك.. رجعت كلمة لبنى لاذني.. انطفى نور عيني يا نور عيني.. زادت دموعي.. لقيت خالد طالع ودنا مني
حنان بخوف: ليش تركتها بروحها
خالد: اطلبت تكون بروحها معاه
حنان بخوف: ياربي بروحها معاه يا قلبها
خالد: قوي قلبج انتي بعد اش فيج الحين
حنان: خالد المكان الي احنا فيه ما هو حرام الحريم يدخلون فيه
خالد: هذي اسمه المغيسل.. المكان الي يتغسل ويتكفن الميت.. المقبره هي الي ما يجوز تدخلونها
حنان: خالد ماتبي تقول لبدر
خالد: اقول له عشان يجي وهو سكران.. ونفتضح ساعتها ناصر الشيخ مناسب سكير
حنان: فكر في لبنى يا خالد.. هذي لازم تتطلق منه
خالد: على بالي.. نكمل ايام العزا ويصير خير
حنان: هذي ابوي وصل الله يستر
خالد: قلتي لراكان
حنان: أي
منصور بحده: انا اخر الناس ياكلب
خالد منزله راسه: عمي ما مات في بيته يبا
منصور بخوف: اشلون يعني
خالد: عمي مات في سيارته.. تأخر عن جيته لبيته عبال ما دورناه والشرطه دوروه.. لقوه في سيارته ميت.. ازمه قلبيه وعبال مالحقت عليه في المستشفى الي كان فيها حنان كانت مع لبنى منهاره.. خلصت الاجراءات وجبته على المقبره
منصور دمعت عينه: والبنت وين؟
خالد: كنت معاها داخل بس طلبتني اتركها معاه
منصور: صار لها زمان؟
حنان: أي يبا صار لها زمان
منصور يتركهم ويروح داخل: حسابي معاكم بعدين
راكان: يما
حنان تنتبه: اختك وين
راكان: كانت معاي يما.. بس وقت الي رحت لجدي بالمحل لقيت خالتي ليال
خالد: ليال السعوديه!!!
راكان: أي لما عرفت بانه عمي ناصر مات.. احسها انجنت
خالد: اشلون يعني!!!
راكان: تعرف عمي ناصر زين
حنان: واختك وين الحين
راكان: لما عرفت خالتي اني بجيب جدي هنا.. قالت سمر تروح معاي.. فسمحت لها
حنان: زين سويت.. اسمع احمد واقف هناك مع الرجال اخذ رقمها من عنده.. قوله امي تبي تتطمن على اختي
راكان: حاضر

&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:15 الظهر
في شقة ليال ..الصاله..
البحرين


خوله: اذكري الله يا ليال.. اطلبي له الرحمه من الله
ليال تبكي: الله يرحمه.. ياربي يا حبيبي ترحمه.. ماقصر معاي.. المسكين يقول لي انه من بعد مامشينا منه كل يوم يشتري لي حلوى يقول يمكن امر او احد من طرفي يمر
لينا تبكي: الله يرحمه حبيبتي
ليال تبكي: عاد تصدقين كنت مع اخوه اليوم وكنا نقول نخلص الشغل الي بيدنا وبنمر عليه
خوله صارت تبكي: الله يرحمه
ليال: ليتني مريت عليه وسألت عنه يا ليت
لينا: الله يرحمه
ام لينا توصل وبخوف: بسم الله الرحمن الرحيم اش صاير يما
لينا: الدلال الي ليال تعرفه توفى
ام لينا تمسك قلبها: الله يرحمه يا يما
ليال تبكي: قلبي يا خالتي
ام لينا تسمكها: بسم الله عليكي يما وين ريما.. ريمااااا
ريما: نعم ماما انا جيت
ام لينا: جيبي ماي لليال بسرعه
ريما بخوف: فيها شي يما
ام لينا: يايما روحي جيبي الماي
ريما تلف: حاضر.. انتي سمر صح
سمر: أي من انتي
ريما: انا ريما اخت ديما معاج بالصف
ديما وصلت: اخيرا وصلت
لينا بحده: ليلحين مع عادة هالدرج ها
ديما: معلش لين خاطري اغلبها مره
ريما: ديما هذي سمر
ديما تشوفها مصدومه: مومعقول سمر!!!
سمر تحضنها: انتي تقربين لهم
ديما: أي هذول اهلي..اش صاير
ريما: تعالو نروح الغرفه
خوله: زين الي البنت طلعت تعرف ديما جالسه تشوفج وهي خايفه
ليال تبكي: ما قدرت امسك نفسي.. الله يرحمك يا عمي
لينا: هذي تلفونج يا ليال
ليال: ردي مالي خلق
لينا: الو
حنان: هلا ليال
لينا: ماني ليال من معاي
حنان: اختي انا ام سمر.. ولدي قال لي انها مع ليال
لينا: حنان انا لينا
حنان: هلا لينا.. الله يخليج يا لينا اكلم سمر
لينا تقوم عنهم: ان شا الله حبيتي
حنان: هي بخير مافيها شي
لينا: الحمدلله بنتج قويه.. عضم الله اجركم يا اختي
حنان: اجرنا واجرج
لينا: دفنتوه خلاص
حنان: أي خلاص احنا راجعين البيت خلاص
لينا: زين الي قلتي لي.. ليال مسويه مناحه هنا
حنان: منين تعرفه
لينا: الله يرحمه هو الي دلاها على العماره الي هي فيها
حنان بحزن: الله يرحمه
لينا: شوفي احمد يدل البيت.. اذا بتجين لها
حنان: لينا ضروري اروح البيت اجهز للعزا.. احمد والدكتور صاحبه معانا
لينا: من فيصل!!
حنان: أي بنت عمي اتعبت علينا واحمد قال نخليه يخاف يصير لها شي
لينا توصل للبنات: خلاص ولا يهمج احنا اكيد بنجي ونجيبها معانا.. سمر حبيبتي خذي كلمي حنان
سمر تاخذ التلفون: ماما
حنان: هلا ماما انتي بخير
سمر: أي ماما تصدقين اطلعت صاحبتي الي معاي بالصف بنتهم
حنان: زين ماما.. سمعي هم بعد شويه بيجون عندنا بيجيبونج معاهم.. عادي ولا تبين راكان يجي يا خذج
سمر: لا ماما بقعد مع ديما

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:05 الظهر
في المستشفى ..غرفة نوف..
السعوديه


صلاح: خلاص يا روحي
نوف تهز راسها موافقه: .........................
صلاح: ماتبين تتكلمين
نوف: تهز راسها لا: ...................
صلاح: طيب ابي من حبيبتي بوسه احس انها بخير
نوف تبوسه: .....................
صلاح: ماهي زي زمان.. هذي بايخه
نوف تلف وجهها: ......................
صلاح: افا صلوحي يكلمك تلفي وجهك عنه.. ماهقيتها طلع ولدي اهم مني
نوف تغطي عيونها: .........................
صلاح بجديه: ابيكي تفهمي شي واحد.. دامنا مع بعض ماحد بيقدر يكدرنا.. الولد راح يجي بداله الف بس انا اذا رحت عنك من بيكون بدالي
نوف بخوف: لا تقول كذا
صلاح: لا بقول.. لانك محسستني انها نهاية العالم لاننا فقدنا ولد
نوف: ماهو غلط مني او منك
صلاح: ايش مايكون الغلط.. ما احب تحسسيني انها نهاية العالم اذا ماصار لنا الي نبيه
نوف: ما قصدت احسسك كذا.. بس ما توقعت انو ابوي يكرهنا كذا
صلاح: لا تجيبي سيرته وانتي ترتاحين.. لا تفكري فيه وانتي ترتاحين.. احسبي انك وقعتي وان الله ماكتب لنا نشوف هالولد
نوف: اكذب على حالي
صلاح: لا طبعا ابيكي تنسي حالك بأي طريقه كانت.. فكري ان الي صار خير لك الي بتعيشي معاي ومع جدتك والعنود وناصر في بيت واحد.. ماهو مفرحك هالشي
نوف: كثير
صلاح: يعني لو مافقدتي هالولد كنت عشتي معاهم
نوف: طبعا لا.. بس تظن اني بفضلهم على ولدي
صلاح: ايش قلنا.. ماهو وقت تفضلي مين على مين.. ابيكي تبسطي حالك وبس
نوف: فهمتك
صلاح: ويلا وين بوستي الي احبها
نوف: بلا طمع
صلاح باسلوب طفولي: نوف تراني صارلي كم يوم ماحد باسني حتى امي تصدقين
نوف تبتسم: معلش حبيبي لانك صغير الان.. اذا كبرت شويه بنبوسك مثل ماتبي
صلاح يحضنها: هههههههههههههههههه الله لا يحرمني هالروح ياقلبي
نوف: تحبني
صلاح: اكثر من روحي
نوف: مالي غيرك احبه

&&&&&&&&&&&&&&&&

2:45 الظهر
فيلا الجده ..غرفة العنود..
السعوديه


العنود بخوف: غسان!!!!!
غسان: ول هذي مقابله تقابليني بها.. تصرخي باسمي كذا
العنود تنتبه لنفسها: ما قصدت بس ليه تركت عمتي ومها لحالهم
غسان: ابي اجلس معاكي
العنود: طيب وهم.. كيف عنهم
غسان يعمل حال منتبه: تصدقين ما انتبهت.. يا خوفي عليهم
العنود بخوف: ارجع لهم بسرعه يلا روح
غسان: بس انا ابي اجلس معاكي شوي.. وحشتيني
العنود: كلمني تلفون يلا عاد قوم بسرعه
غسان: لا ما ابي اروح.. ابي اقولك وحشتيني.. ما ابي اروح
العنود: طيب والحريم هناك
غسان بخبث: خايفه عليهم يعني
العنود: اكيد
غسان: تعالي معاي
العنود: وين!!!!
غسان: نروح نجلس معاهم.. ناصر قال لي انه بيجلس هنا وماهو طالع
العنود: والله ما ودي
غسان: خلاص انا ابي اجلس هنا.. واذا صار عليهم شي برقبتك
العنود تاخذ عباتها: يلا مشينا

&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:30 العصر
في فيلا منصور ..الصاله..
البحرين


وصلنا بيت منصور.. كان ينطق من الفخامه.. هو في الحقيقه فيلا بس التصميم لها معتق.. تحسسك انك في بيت من بيوت البحرين القديمه.. دخلت الفيلا مع خوله ولمى ولينا وام لينا وام عبداللطيف والبنات سمر وديما وريما.. وصلنا الصاله.. ورحنا نعزي الحريم.. كنت تايهه ادور على بنت ناصر الله رحمه.. ماعرفتها يمكن وحده من الي فاتو بس انا ابي اعرفها.. رحت ادور على سمر حتى اسألها وما لقيتها.. كملت طابور الحريم الي قدامي.. انتبهت انو حنان بعد لسا ما شفتها.. وصلت لحرمه عجوز اكبر من خالتي ام لينا.. فيها شبه من حنان شويه اكيد هذي امها.. سلمت عليها
ليال: عضم الله اجرك خالتي
ام خالد: اجرنا واجرج
ليال: انتي ام حنان
ام خالد: أي نعم
ليال: اجل اناديكي ام خالد
ام خالد: وانتي من
ليال: صاحبة حنان
ام خالد: حياج الله حنان عندها صديقات كثارمن السعوديه
ليال: الا هي وين
ام خالد: مع الدليعه الي كل شوي مسويه روحها مغمي عليها
انصدمت بالي اسمعه.. ايش هالقسوه هذي.. ابوها متوفي من كم ساعه وانت محسبتها تتدلع.. وقفت بعيد عن الطابور ادور سمر.. مالقيتها.. رفعت صوتي ورحت اناديها
ليال بحده: سمر.. سمر
سمر: نعم انا هنا
ليال: بسرعه روحي شوفي امك وين وتعالي قولي لي
سمر: حاضر
وراحت تركض تدور على امها.. وانا واقفه مكاني الكلام الي قالته هالعجوز ماريحني.. بصراحه ماحبيتها.. وحده لا تطاق.. ليه تتكلم عن البنت كذا
سمر: خالتي
ليال بلهفه: نعم ياروحي
سمر: تعالي معاي.. امي تنتظرج من زمان
أشرت على الي معاي واتبعوني.. وصلنا للغرفه الي فيها البنت.. ولقيت شي ما اقدر اوصف.. خيال.. بنت هدها الحزن والتعب الوجه اصفر والعيون حمر والجسم ذابل.. ايش ذا.. وهذيك الي ما تخاف الله ماشافت حالتها.. حسبي الله ونعم الوكيل.. لقيت الدكتور فيصل جنبها وخالد معاه وحنان بعد.. بعدتهم واخذتها بحضني.. وهي جسد بلا روحي.. دموع رافضه توقف.. وعقل ضايع ومشتت.. وروح ميته.. والنظر ماهو مستقر.. حضنتها اكثر.. وصرت اقرا عليها.. وكنت اهمس في اذنها رددي معاي.. ماهو ضروري اسمع صوتك رددي من غير صوت.. حسيت روحها ارتاحت.. دنت لمى مني
لمى: ليال البنت نامت
ليال: ادري اتركيها شوي.. اخاف تصحى اذا تركتها
فيصل: يا اختي ماراح تصحى انا ماعطيها منوم.. وبعدين ماهو زين لج انتي حامل
نسيت اني حامل.. ونسيت ان التعب ذابحني.. ونسيت اني ابي احد اشكي له.. ونسيت وجع نفسي.. ونسيت اهلي.. ونسيت كل شي بحياتي وصار تفكيري بالبنت الي قدامي.. قررت انام عندها.. خوله عارضت هالشي بشده تقول لي انا ايش دخلني بهالبنت.. ومنين اعرفها حتى اتعاطف معاها كذا.. بس انا في شي غريب يشدني لها.. حسيت اني مسؤوله عنها.. رفضت كل الي انقال لي
ليال: حنان بعد اذنك.. ابي انام الليله هنا
حنان: مكانج وبيتج يا روحي
خوله: يا ليال بس.............
حنان: لا تخافين عليها.. بقول للخادمه تجهز سرير لي ولها.. ما بتركهم اختي
خوله: حنان ليال امانه برقبتج.. خلي بالج عليها
حنان: لا تقلقي اختي.. ليال هذي حبيبتي والله تراهي في بيتها
لينا: ماتقصرين يا حنان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:10 المغرب
فيلا غسان ..غرفة غسان..
السعوديه




العنود: انا جايه عشان اجلس معاهم وانت جارني معاك وجايبني هنا
غسان: دخلنا وسلمنا وجلسنا شوي.. انتي ماقلتي تبين تجلسي معاهم.. قلتي تبيني اكون معاهم عشان مايصير عليهم شي.. وبعدين انا الي ابي اجلس معاكي
العنود بحيا: غسان خلينا نرجع تحت معاهم
غسان يبتسم: ليه
العنود: عشان......
غسان يقترب منها: ايوا ليه
العنود تناظره: لا تناظرني كذا
غسان: كيف يعني
العنود: ما ادري
غسان: قولي لي كيف ناظرتك حتى ما اعيدها مره ثانيه
العنود تقوم: ما ادري
غسان يمسكها: كيف يعني ماتدرين.. انا ابي اعرف
العنود: اترك يدي
غسان: لا
العنود: ايش الي تبيه عشان تفكني
غسان: اجلسي جنبي وانا اتركك
العنود تجلس: كذا
غسان: قربي كمان
العنود بضيق: لا كذا كويس
غسان يقربها له: كذا كويس
العنود من غير ماتحس ترمي براسها بحضنه: .....................
غسان بفرح: احبك وانتي مرتاحه معاي.. احبك وانت تطردي الخوف منك.. احب ثقتك فيني.. تصدقيني اذا احلف لك؟
العنود: صرت اصدقك اذا تحلف
غسان: راح الخوف القديم منك؟
العنود: باقي منه شوي.. بس احسه يروح
غسان: ابي اسألك
العنود: ايش
غسان: اذا جبت لك سيرة الزواج بتخافي
العنود تبتعد عنه: ها
غسان: انا ماقلت لك اننا بنتزوج.. انا وعدتك اني اعمل لك الي تبينه.. وماراح ازعلك مني ابد.. بس انتي عارفه اننا بننتقل بيت واحد.. يعني بنعيش في غرفه وحده.. بتخافي مني؟
العنود: اذا حافظت على وعدك مابخاف
غسان: بحافظ على وعدي
العنود تبتسم: ...........................
غسان: طيب ممكن اسألك ايش الي مخوفك
العنود تتهرب: ما ادري.. ابي اشرب
غسان يقوم يفتح الثلاجه: تفضلي
العنود تفتح القاروره: شكرا
غسان: نكمل كلامنا؟
العنود: لا.. ابي اسألك عن شغلك
غسان يفهمها: ماله شغلي
العنود: كيف عن مواعيدك
غسان: بعدين اقول لك
العنود تقوم: طيب ممكن امشي.. تأخر الوقت
غسان يحضنها: مع اني اشوف خوفك لسا موجود.. ومحاولاتك عشان تغيري الموضوع.. واصرارك انك تخبي علي.. الا اني احبك من قلبي.. ماني عارف ايش الي مخليني مطول بالي عليكي
العنود منزله راسها: افترض اننا مانستمر بحياتنا ايش بيصير ساعتها
غسان بريبه: ما فهمت
العنود: افترض لاي سبب من الاسباب.. اننا انفصلنا
غسان بحده: يعني ايش انفصلنا
العنود بخوف: وليه عصبت
غسان: ماعصبت.. ابي اعرف ايش معنى سؤالك.. وضحي لي كويس
العنود: اقصد اننا تطلقنا لاي سبب من الاسباب.. ايش بيصير بعدين
غسان يبتسم: ماراح يصير شي
العنود: مافهمت
غسان: الانفصال الوحيد الي بصير بيني وبينك هو الموت.. الله لا يفرق بيننا.. ارمي الفكره هذي من راسك.. دام راسي بهالدنيا.. ماراح تكوني لحالك من دوني يالعنود
العنود تحضنه: تحلف غسان
غسان: احلف ياروح غسان.. اول مره تحضنيني بكل هالشوق انتي مشتاقه لي يا لعنود
العنود تزيد بحضنها: لا
غسان يبتسم: لا ياقلب غسان
العنود تغمض عيونها: لا
غسان بهمس: احبك
العنود: متى راح ننتقل ياغسان
غسان: ان بغيتي الليله
العنود بفرح: من جد.. طيب واغراضنا بنتركها هناك
غسان: لا ياقلبي اقصد انك تكوني معاي هنا.. وليه ترجعي دامك مرتاحه ومروقه كذا.. ايش الي يمنعك تظلي هنا
العنود بخوف: لالا ابي ارجع بيت جدتي
غسان: ليه خفتي ياروح غسان لسا كنتي مبسوطه ورايقه
العنود: عشان لازم ارجع بيت جدتي
غسان: خوفك اذا كانو اهلك ماهم راضين انك تكوني هنا.. ناصر وانتي تشوفيه يتمنى سعادتك وجدتي وتسمعيها كل ماجينا خرجنا تقول لك اذا تبين تنامي معاي نامي.. من ايش الخوف
العنود متردده: ما ادري
غسان يحضنها: غمضي عيونك منتي مشتاقه لغسان
العنود تقول بخاطرها ايوا: .....................
غسان: على فكره سعمتك تقولي ايوا
العنود فاتحه عيونها: كيف سمعتني؟!!
غسان: هههههههههههههههههه قلبك يقول لقلبي

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية