كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
5:30 الصباح
في سيارة غسان
السعوديه
غسان يبتسم: مرتاحه كذا
العنود: ....................................
غسان: طيب تحسي بدوخه
العنود: لا
غسان: كويس.. ضغطك كان نازل شوي عشان كذا تحسي بدوخه
العنود: ................................
غسان: ايش رايك نروح عند البحر شوي
العنود: لا نرجع البيت
غسان: ليه!!
العنود: انت مانمت من يومين
غسان يوقف السياره: واذا مانمت من يومين ايش بيصير
العنود: ماني عديمة احساس انت تعبان ومحتاج ترتاح
غسان يجرها لحضنه: قولي انك خايفه علي.. عنود الله يخليكي قولي انك خايفه علي
العنود تبتعد عنه: ...................................
غسان: انا اسف.. نسيت روحي.. حسيتك مهتمه بي
العنود: ابي ارجع البيت
غسان: من عيوني
العنود: اليوم الخميس؟
غسان: ايوا حبيبتي.. في شي
العنود: اليوم خطبة توحه
غسان: ايوا عارف.. مبسوطه
العنود: ما اظن الفرح يدل مكاني
غسان: غلطانه.. الفرح حولك وانتي منتي شايفته
العنود: اذا كان تقــ...............................
غسان: اعذريني ارد على التلفون.. الو
ليال: السلام عليكم
غسان: وعليكم السلام
ليال: غسان معاي
غسان: من انتي
ليال: كيف اقول لك من انا من غير لا اعرف من معاي
غسان: انتي الي داقه يعني لازم اعرف انتي من الاول
ليال: انا بغيت اكلم غسان.. اذا منت هو اعذرني تراني داقه غلط
غسان بحده: اجل انتي داقه غلط
ليال بحده: لا ترفع صوتك علي.. انا اتكلم معاك باحترام.. ماني وحده من الشارع
غسان يقفل الخط: قليلة حيا
العنود: من هذي
غسان: وانا ايش عرفني.. قال قول لي من انت عشان اقول لك.. وحده ماتربت
العنود: يمكن ليال
غسان ينتبه: والله نسيت ليال.. ياربي احتمال هي.. انا ايش عملت
العنود بقهر: طول عمرك متسرع
غسان بنتبه: صح طول عمري متسرع.. واغلط
العنود: كيف بكلمها مره ثانيه الان
غسان: بدق عليها الرقم عندي
العنود برجا: الله يخليك.. ولا تزعلها
غسان يدق على الرقم: من عيوني.. هذهي ردت.. السلام عليكم
ليال: .....................
غسان: انا اسف اني سكرت الخط.. هذي قلة حيا مني.. بس ما احب هالاسلوب معاي.. نسيت اني انتظر مكالمه مهمه من وحده ما اعرفها ولا بحياتي كلمتها لاني مشغول بأهم شي بحياتي.. انا اسف.. اذا كنتي انتي من انتظر الله يخليكي ردي علي.. الوضع الي عندي مايستحمل انك تاخذي على خاطرك مني.. تراني ماني بعقلي حالها مايسر.. وانا مشغول عليها كثير
ليال: تحبها
غسان: روحي فيها
ليال: عطني اكلمها.. وبعديها بكلمك
غسان: ماقلتي من معاي
ليال: ماقلت لي انت من
غسان: انا غسان
ليال: وانا ليال.. ابيك تكون جنبها وانا اكلمها اخاف ماتستحمل الي بقوله لها ويجرا عليها شي
غسان: العنود معاكي
العنود ماهي مصدقه: ليال
ليال: هلا يا قلب ليال
العنود تبكي: تعالي اخذيني معاكي يا ليال
ليال: ياروحي انتي.. ابيكي تسمعيني كويس.. وتفهميني.. ابي اتأكد انك بخير
العنود: ماني بخير.. تعبانه يا ليال
ليال: والي بقوله لك بيتعبك اكثر.. لازم اتأكد انك بخير حتى اقوله لك
العنود بخوف: ما فهمت
ليال: زواجك من غسان.. لمصلحتك.. صحيح ناصر تصرفه غلط.. بس يا عنود ماكان فيه وقت عشان يشرح لك.. الي بقوله لك ماحد يعرف عنه أي شي.. المفروض انك ماتعرفي عنه بعد.. بس وضعك يجبرني اني اقول لك
ابتدت كلامها بشرح طويل.. مليته في البدايه بس بعدين صرت اسمعها باهتمام صارت تقول لي عن اشيا كثيره وتذكرني بمواقف كثيره اقنعتني بكلامها لانها اثبتت لي بأكثر من شي انه كلامها صحيح.. وجات عند سالفت نوف.. كانت تقول لي وانا احس الدنيا تلف فيني.. مستحيل الي اسمعه.. مستحيل اذا نوف مادرت عن حالها اكيد انا بعد.. تمكن الخوف مني.. صرت ارتجف داخلي.. ونظرات غسان تلاحقني.. هالمره فيها قتل بيقتلني وما حد بيدري عني.. كيف بثبت انه ماحد لمسني وانا ما ادري عن حالي.. كان ودي اسألها اذا غسان يعرف عن نوف.. ما قدرت ماكنت ابي اثير موضوع نوف قدامه وافضحها.. كفايه انها ماتعرف شي عن حالها.. يا مسكينه يا نوف.. يا خوفي على نفسي انا بعد.. ظلت ليال معاي اكثر من الساعتين.. كنت سعيده بها وخايفه انها تتركني.. ليتها تجي تاخذني معها.. احس بالامان معها.. صحيح دموعي ماوقفت وهي تكلمني.. بس حسيت اني مرتاحه وهي تكلمني.. حسستني اني مهمه عندها وانها تخاف علي.. قالت لي كلام كثير عن غسان.. اكدت لي انه يحبني.. واني لازم اغير فكرتي عنه.. حاولت تعرف انا ليه اكرهه.. بس ماقدرت اقول لها لانه جنبي.. كان ودي اني اقول لها على الي بقلبي.. كان ودي اقول لها عن خوفي.. بس ماقدرت.. سكرت الخط وانا تفكيري في مكان بعيد.. هدت روحي بس سكن بقلبي خوف من نوع ثاني.. كنت هاديه وانا اتكلم معاه.. طلبت منه اني اروح البيت.. كنت محتاجه اني انام او محتاجه اني اعمل نفسي نايمه حتى افكر في الي قالته لي ليال.. وصلنا على البيت وجيت بركب الدرج.. لقيته ماسكني وحملني بين يده نظرته حلوه.. كلها حنان.. فكرت اني ابكي بحضنه.. فكرت اني اقول له على خوفي.. تراجعت حسيت اني بطلب عطفه علي.. وهالشي مستحيل يصير.. اذا كانو خايفين علي من بابا.. خلاص ماراح اقرب له.. بس المهم عندي اني انفصل عن غسان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:30 الصباح
عند باب العماره
البحرين
احمد: كلكم جاهزين
ريما بفرح: ايوااااااااااااااااااا
احمد: ههههههههههههههه يلا طيب مشينا
عبدالرزاق: لا انتظر شوي
احمد: خير
عبدالرزاق: خلينا نقول لعبدالعزيز
احمد: عبدالعزيز؟
عبدالرزاق: ليش مستغرب
احمد: لاني ما اعرفه
عبدالرزاق: تراه طيب يا خوي وفي حاله.. بقول له يمكن يطلع من العزله الي هو فيها
احمد: ماعرفت عنه شي؟
عبدالرزاق: ابد ولا شي
احمد: يلا طيب لا نتأخر
عبدالرزاق: مابتجي معاي تكلمه
احمد: يلا.. جاي معاك
ريما من السياره: احمد ويييييييييييييييين
احمد: حبيبتي مابتأخر دقايق وراجع
ريما: يلا عاد بسررررررررررررررعه
سالم: بابااااااا يلااااااااا
عبدالرزاق: ههههههههههههههههه حاضر حاضر.. حتى سالم صار مثلها
احمد يفتح باب المصعد: يلا عجل العيال متشوقين
عبدالرزاق يدوس الزر: بنقدر نقنعه.. ولا بيردنا خايبين
احمد: هههههههههههه احسك تتحداني
عبدالرزاق: ههههههههههههههه بصراحه أي.. عشان تجبره يجي معانا
احمد: وانت ليه مهتم به جذي
عبدالرزاق: احسه طيب.. ويبي من يهمتم فيه
احمد يفتح الباب المصعد: ماحد طيب غيرك
عبدالرزاق يدق الجرس: دام هالجمعه فيها شباب طيبين خل يجي يغير جو معاهم وينسى هالحزن الي معيش نفسه فيه
احمد يضرب الباب بيده: عبدالعزيز يا عبدالعزيز
عبدالعزيز من ورا الباب: حاضر لحظه شوي
عبدالرزاق: زين الي رد
عبدالعزيز يفتح الباب: هلا والله.. حياكم
احمد يدخل: هلا بك عندك ثياب
عبدالعزيز مستغرب: ثياب شنو
احمد: ثياب الي يلبسونهم حق الرحلات
عبدالعزيز فاتح عينه: منت صاحي.. والرحلات لها ثياب مخصصه يعني
احمد يسحبه على غرفته: أي اكيد ثياب مخصصه للرحلات.. وبالاخص للبحر.. يعني شورت تي شرت قطن وغيارات في حال فكرت تسبح
عبدالعزيز ماهو فاهم شي: اسبح وين ياخوي.. داخل وهاجم علي وتسحبني وراك كأني عنز.. وتسألني عن ثياب
احمد يفتح خزانة ملابسه: يلا حرك روحك مافي وقت.. بتختار لي ولا اختار
عبدالعزيز: انت فاتح الخزانه خذ لك الي تبيه
احمد: عبدالرزاق.. هذا مناسب؟
عبدالرزاق: أي مناسب كثير وهذاك بعد
احمد: أي هو ذي؟
عبدالرزاق يضحك: اي
احمد: ابي فوط وين الفوط
عبدالعزيز: عندك في هالرف
احمد: تكفي ثنتين يا عبدالرزاق
عبدالرزاق يضحك: تكفي يا خوي
احمد: ابي شنطه صغيره
عبدالعزيز يطلع له وحده: زينه هذي
احمد: ممتازه
عبدالعزيز: تبي شي ثاني
احمد: ابي حذا رياضي وشرابات
عبدالعزيز: تعال خذ الي تبيه
احمد يختار: جذي اوكي
عبدالرزاق: يلا مشينا
احمد يسحب عبدالعزيز: يلا بسرعه مافي وقت
عبدالعزيز عصب: منت صاحي.. وقف لا تسحبني جذي
احمد: من غير عصبيه وخلك هادي وطيع كلامي احسن لك
عبدالعزيز عصب بزياده: بتتركني ولا تشوف شي مايسرك الحين
احمد يسحبه بالغصب: عبدالعزيز يا خوي اسمع كلامي وعن العصبيه
عبدالرزاق يمسك احمد وهو ميت ضحك: عبدالعزيز يا خوي احنا طالعين رحله بحريه.. عاد اذا ترجيناك مابتجي معانا.. واحمد وانت عارفه.. هذي اسلوبه.. يلا ياخوي.. تعال وغير جو
عبدالعزيز بحده: يا اخي اتركني.. ماهو تعامل ذي.. ما احب احد يسوي معاي جذي
احمد: انت شكلك تبي تنطق
عبدالعزيز بحده: صون لسانك عاد.. انا محترمك عشان عبدالرزاق
عبدالرزاق: وعبدالرزاق طالبك ولا ترده
احمد يحط يده على كتف عبدالعزيز: عزيز تكفى.. اهل السعوديه يقولون تكفى تهز رجال.. يعني لا تردني
عبدالعزيز بضيق: يا اخي عصبتني.. انا ما احب يتعامل معاي جذي
احمد يبوس راسه: اسفين عمي.. يلا عاد العيال متشوقين للروحه.. واحنا متعطلين عشانك
عبدالعزيز بكل احترام: انا اعتذر.. ما احب الرحلات.. روحو وانبسطو.. الله يهنيكم
احمد: عبدالرزاق.. تشوف الثياب الي عليه مناسبه للطلعه صح
عبدالرزاق يفكر: انا اشوفها مناسبه
احمد: توكلنا على الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:50 الصباح
سيارة خان
البحرين
ريما بملل: يوووووووه ماما اتصلي على احمد
ام لينا: اش الي اخرهم جذي
ليال: اكيد راحو لعبدالعزيز
ريما: يوووووه وهذي ماجهز ليلحين؟
ليال تبتسم: ما حد قال له يا روحي.. اكيد الان يجهز اغراضه بسرعه.. طولي بالك على ايش مستعجله
ريما تنتبه: هههههههههههههه ما ادري
ليال: حنا بنجلس لحد الليل.. يعني بتشبعي
انتبهت على باب العماره.. وسمعت احمد يصرخ على عبداللطيف ومنير.. وهم طلعو من السياره له بسرعه وادخلو من باب العماره.. كل من كان في السيارات خاف.. حسيت انه فيه شي صار ماهو كويس لعبدالعزيز.. كنت ابي اطلع اشوف ايش صار.. مسكت الباب ابي افتحه.. وفي لحظه لقيت عبداللطيف ووليد شايلين عبدالعزيز على كتوفهم.. واحمد وراهم حامل شنطته.. وعبدالرزاق طلع وراهم ماسك بطنه من الضحك.. احسه بيطيح من كثر الضحك.. ارتاحت نفسي انه عبدالعزيز بخير.. وصل عبدالرزاق لسيارته وهو ميت ضحك.. فتح الباب وجلس وهو ماهو قادر يمسك نفسه.. منظر عبدالعزيز المعصب وهم شايلينه غصب عليه يفطس من الضحك صرنا حنا بعد نضحك كنت التفت على خوله في سيارتهم واشوفها تضحك.. والتفت على لينا ومعاها ام عبداللطيف ولمى وديما.. وهم قالبين السياره ضحك ووناسه.. ركب عبدالعزيز بالغصب.. بالسياره الي فيها الشباب الكويتي.. الي كانو شايلينه اجلسو معاه بالكرسي الخلفي قال يثبتوه .. وواحد منهم هو الي يسوق.. كان كل شوي يعطي واحد فيهم ضربه على كتفه.. وكنت ارجع اضحك عليه وعلى عصبيته.. المسكين محمول على الاكتاف مجبور على هالروحه.. ياربي تكون رحله سعيده.. اذا هذي بدايتها.. اتمنى نهايتها تكون اسعد.. قبل لا نمشي ديما غيرت رايها.. وجات عندنا.. ومن ركبت صارت الوناسه من جد.. غناوي وصفقه.. وخبال وضحك.. كانو كل شوي يبدلو بالاشرطه.. وشوي يفتحو الشباك ويكلمو خوله.. ويصارخو هم الثنتين
ديما وريما: خالتي تسمعين هذي الاغاني العدله
خوله: مالت عليكم
كنت اضحك من قلب على خبالها.. احسها ساعات طفله معاهم وساعات خبله معانا وساعات عقل مافي اكبر منه.. كنت كل شوي التفت على عبدالعزيز.. ما ادري ليه مهتمه فيه.. كنت ابي اعرف ليه الحزن ماليه.. الغريب اني اكتشفت انه لمى هي بعد عندها نفس التعابير.. نفس الوجه نفس الحزن.. هي بعد بالنسبه لي لغز.. رحت افكر بالعنود.. كنت اتمنى انها تكون مرتاحه شوي.. اتمنى انها هدت شوي.. قلت لها اذا تبي تكلمني تقول لسوسن.. ابي اكون جنبها.. يا خوفي لا تزيد مشكلتها وتحس انها زي اختها وتنقلب حالها اكثر.. بس انا ماراح اتركها ابد.. العنود هذي احبها زي نوف.. صحيح في البدايه كانت ثقيلة دم زي عبير.. بس بعدين اكتشفت انها انسانه كويسه من الداخل طيبه طيبة ناصر.. وذكيه ذكا لافي بس ماحد اكتشف فيها هالشي.. ياربي يسعدها مع غسان.. صحيح ان ناصر مدح فيه لين حسيت انه ماهو من البشر.. بس المهم انه رجال بيحافظ على العنود وبيحميها من لافي.. لافي حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي الي جالس يعمله.. حسبي الله ونعم الوكيل.. في احد يعمل كذا ببناته.. الله اكبر عليه كيف بيقابل الرحمن.. ايش بيقول له.. استغفر الله.. ياربي استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض.. ياربي يا حبيبي لا تبيليني.. جاني خوف على الي ببطني.. لو كانو بنات ايش بيكون مصيرهم مع رجال مثل لافي.. طردت الشيطان من راسي.. وتعوذت منه ومن افكاره.. الحمدلله اني هربت بالوقت المناسب.. الحمدلله الي لافي ماطالني.. الحمدلله
ديما: خالتي وين سرحتي غني معانا
ليال: والله يا قلبي مني حافظه هالي تقولوه
ريما: ماهو مهم المهم انك تنبسطي.. من شوي كنت تضحكي على عمي عبدالعزيز والحين انقلبتي للحزن
ام لينا: يا يما البنات ملاحظينج
ليال: الله يخليهم لي.. والله انهم معوضيني عن الكثير
ام لينا: ويخليج لهم.. كلمتي هلج مثل ماقلتي لي
ليال: ايوا خالتي
ام لينا: وان شا الله الامور طيبه هناك
ليال: فيه اشيا جديده ماتسر
ام لينا: اعوذو بالله.. لا تضايقي روحج يما.. هذا ابتلاء من الله.. اكيد الله بيزيح هالغمه
ليال: آمين
خان: ماما
ليال: نعم
خان: بابا احمد وقف.. نوقف معاه ولا نروح
ليال مستغربه: وليه انت تدل حنا وين رايحين
خان: اكيد ماما.. في نفر صار فرند انا هو يقول لي وين هذا مكان
ليال: هههههههههههههههههه ما شا لله عليك يا خان.. لا خليك مع احمد
خان يهز راسه: اوكي
وقف احمد سيارته.. ونزل منها.. اشر على خان وعبدالرزاق والشباب انهم ينزلو.. تزلو كلهم الا عبداللطيف وعبدالعزيز.. استغربت اول شي.. وبعدين شفت احمد راح لحد السياره الي فيها عبدالعزيز وفتح له الباب.. وسلم عليه وباس راسه.. وعبدالعزيز كان قمه في الضيق والعصبيه.. بس بعديها رضى على احمد.. وراحو معاه.. كانت فيه سياره نص نقل تنتظر.. شفت الشباب دخلو محل يبيع الثلج.. وطلعو بأكياس ثلج يا كثرها.. راحو على طول للسياره نص نقل الي واقفه ومحمله ثلاجات كبيره.. صارو يفتحو اكياس الثلح ويرموها في الثلاجات.. انتبهت انه احمد وعبدالعزيز ما اطلعو لسا من المحل.. قلقت.. يكون صار شي بينهم عبدالعزيز مبين عليه عصبي.. واحمد بعد.. الله يستر يكون عبدالعزيز مبيتها لاحمد.. ليه الافكار السوده مسيطره على راسي اليوم.. تعوذت من ابليس.. بس الوقت تأخر وهم بعد تأخرو داخل المحل.. القلق اكلني.. شوي وهم طالعين من المحل حاملين قطعة ثلج كبيره مره.. ركضو عليهم الشباب وساعدوهم.. وبعديها جلسو يكسرو بالثلج لحد ما دخلوه الثلاجات.. بعد ما انتهو من الثلج وتكسيره.. جانا احمد وفتح الباب
احمد بتعب: يلا نزلو السوبر ماركت وخذو الي تبونه.. وكثرو من العصير والماي
ريما: نقدر ناخذ الي نبيه بعد
احمد: اخذي الي خاطرج فيه.. لا تخلين شي بالمحل الا وانتي ماخذه منه
ليال: هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
سالم جاي يركض: ريماااااا
ريما: نعم حبيبي
سالم بكل برائه: خلينا ناخذ حلاوه
ريما تركض معاه: بناخذ كل الي في المحل يلا يا سالم
ديما تتبعهم: اش رايج ناخذ المحل كله
ليال: هههههههههههههههههههه ادفع يابطل
احمد يحك راسه: الله يستر.. خالتي
ام لينا: نعم حبيبي
احمد: خذي كل الاغراض الي تناسب الغدا والعشا
ام لينا: يا يما كنا جبنا من البيت.. الحين بيضيع الوقت
احمد: يضيع.. المهم ننبسط
يا عيني يا احمد يبي يبسط الكل.. نزلت بثقل ورحت امشي.. اقصد اتسحب.. طبعا العيال نسمع صوتهم بس مانشوفوهم.. ام لينا وام احمد وام عبداللطيف مشو مع بعض.. لينا وخوله ولمى قلت لهم يروحو بسرعه يختارو الي يبونه لانه حركتي بطيئه.. سمعت الشباب الكويتي مع بعض.. كانو بالجهه الثانيه.. يعني اسمعهم بس مايشوفوني
منير: هالعبدالعزيز تحفه
وليد: يا اخي عجبني.. والله رجال
منير: هذا وانت ما قعدت معاه
وليد: يا اخي الرجال مايحتاج تعيش معاه عشان تعرفه.. الرجال رجال من قبلته على الناس
عبداللطيف: صدقت.. يا اخي ذوق في كلامه
منيره: شكلنا بنصاحبه
عبداللطيف: ليش لا والنعم فيه
وليد: بس بقو لكم.. هالحريم كلهم متزوجات؟
عبداللطيف بحده: هااااااا عن الغلط احترم نفسك عاد
وليد: والله ماقصدت شي.. يا اخي قلت لك اني بستقر مع احمد.. من حقي اشوف لي حرمه وافكر في زواج
منير: والله اذا بتاخذ وحده من اهل احمد.. امك داعيه لك
عبداللطيف: حيلك حيلك انت وياه.. تراهم كلهم متزوجات.
وليد: من جد!!!
عبداللطيف: أي عندك زوجة احمد وزوجة عبدالرزاق.. والثالثه مايحتاج اشوف جنبها زوجها عشان اقول انها متزوجه
منير: صدقت.. هيا يا الله تقدر تسحب روحها
وليد: معلش بشوف حريمكم بكره اذا احملو ايش بتعملو
عبداللطيف: عني انا بجلس اتريق لحد ما اكرهها في روحها
وليد: والله اتحداك
منير: وانا معاه.. هذا اذا ما انجبرت تغسل وتنظف بدالها.. حريم هالوقت.. الدلع والدلال كله
عبداللطيف: هههههههههههههه عسل على قلبي
وليد: شفت هذي اولها
صرت اضحك معاهم.. يتريقو علي ماشي.. الله يجيب عيالي بالسلامه واردها لكم.. رحت اتمشى واسحب روحي زي ماقالو.. تلاقيت وانا وعبدالعزيز.. صد بسرعه وغير اتجاهه.. يثيرني هالرجال.. سمعت احمد يناديه.
احمد: يا عبدالعزيز وين رايح.. قلت لك هالناحيه.. لا تضيع المكان
عبدالعزيز: دليت ياخوي.. بس فيه وحده من الحريم.. تمشي واخذ لك الي تبي
حقيقه انك محترم.. كبرت بعيني كثير.. من جد غير عن الرجال.. زين عمل عبدالرزاق واحمد الي جابوك غصب عليك.. كنت فرحانه بموقفه.. يمكن كنت خايفه منه اول ما جا.. بس الان احمد الله انه موجود بحياتي.. كنت ملاحظه من رضى الله علي انه في حياتي ناس.. مافي مثلهم.. من جد مافي مثلهم.. كنت احب هالاحساس.. احساس اني مميزه عند الله.. الحمدلله
احمد: ايش اقول
ليال: بسم الله الرحمن الرحيم.. خوفتني
احمد: هههههههههههههه
ليال: اكيد تضحك.. قول ايش بغيت
احمد: افضل انج ترجعين السياره ترتاحين.. لا تجهدين روحج.. الرحله بتحتاج طاقه
ليال: ماشي.. بروح ارتاح
احمد: مابقى شي.. نحاسب ونجي
صرت امشي ببطأ اكبر يمكن لاني حسيت بتعب.. اخذت وقت لحد ما وصلت عند الباب.. سمعت صوت خناق.. التفت
عبدالرزاق: اقول لك ماتدفع
عبدالعزيز: والله العضيم انك ماتدفع
عبدالرزاق: يا رجال لا تحلف
عبدالعزيز: اترك عنك ويلا عشان تحمل الاغراض
ضحت على تصرف عبدالعزيز.. ومشيت لحد ماوصلت لباب السياره.. فتحته وجلست.. طولو تأخرو.. احمد قال انهم يحاسبون وبيجون.. كنت جالسه على اعصابي.. ادق على خوله ولينا ومايردون علي.. كنت ابي انزل اروح اشوفهم.. بس شفت عبدالعزيز جاي.. ارتحت من شفته.. عدلت جلستي ورميت براسي اريح شوي.. بعد حسيت الوقت يمشي وهم لسا ما وصلو.. رفعت راسي.. ولقيت عبدالعزيز لساه بوقفته قدامي ماتحرك.. طمني هالشي.. بس بعد رجع الخوف لقبي ناحيته.. ليه هالافكار ماهي راضيه تتركني.. التفت ادور خان.. وينه وين راح.. بعد مالقيته.. المفروض انه الشباب الكويتي خلص من مقاضيه.. والمفروض انهم بسيارتهم.. ياربي كلني القلق.. رفعت التلفون ادق عليهم من جديد.. وماحد راضي يرد.. مسكت الباب وكنت بنزل.. بس ترددت.. بصراحه خفت من عبدالعزيز مافي غيري وياه بالموقف.. خفت من قلبي.. رجعت ادق وماحد يرد علي.. ياربي ايش اعمل.. فكرت انادي عبدالعزيز واسأله.. بعدين استحيت.. كيف اعملها.. لا طبعا ماهو انا.. ايش اعمل.. توكلت على الله وقلت بنزل.. عشان اشوفهم.. فتحت الباب.. وانتبهت له يأشر علي بعصبيه اني ما انزل.. خفت من قلبي من حركته.. فكرت في لافي.. يكون هو وراه من البدايه.. يكون مسك اهلي بالمحل.. والان جا دوري.. يكون لافي مراقبني من زمان وانا ماني حاسه فيه.. ليش يا عبدالعزيز.. خفت اكثر ومن كثر خوفي قلت بطلع بهرب.. بجري.. وين اجري وعيالي.. آآآآه يا عيالي يا وجع قلبي عليهم.. ايش ممكن يصير لي ولهم.. ادق على ناصر.. واقول له ابوه لقاني وبيذبحني انا وعيالي.. شفت عبدالعزيز يتكلم بالتلفون ومعصب.. شفته يكتب شي بورقه صغيره..ويقرب مني.. يقرب اكثر.. اكيد اخذ التعليمات من لافي.. وجاي حتى ينفذ.. قربت نهايتك يا ليال
- ايش الي بيصير لليال
- معقوله لافي مراقبها من البدايه
- معقوله عبالعزيز يطلع من رجال لافي
|