لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-09, 02:04 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

العنود بحده: ابتعد عني
غسان يبتسم ابتسامه تخقق: ماقربت منك حتى ابتعد.. ولا تبين تبلشيني وخلاص
العنود: بقول لناصر
غسان: انا الي بقول له
العنود بخوف: والله حرام عليك.. انت غلطان والله انك فاهم غلط.. صدقني انا وحده نظيفه
غسان يبتسم: وعشان كذا كنتي خايفه مني طول هالسنين
العنود ترجع تبكي: والله العضيم انك فاهم غلط.. الي شفته مايخصني والله
غسان يمسك يدها: اهدي طيب لو ابي افضحك كنت قلت لناصر عن الي مخوفك من زمان
العنود تسحب يدها: اجل ايش تبي تقول لناصر
غسان يبتسم: بقول له اني مسكت يدك
العنود تبكي بحرقه كبيره: ما قلت لك تبي تذبحني.. انت حيوان.. اكرهك من قلبي عمري بحياتي ما حبيتك طول عمري اقول انك خساره تكون ولد عمتي
ماتركني اكمل جملتي.. وقف السياره بكل عصبيه.. وطالع فيني.. كنت بموت قلت خلاص هذا اخر يوم لي على الدنيا.. غمضت عيوني ولزقت بالباب.. مسكني وسحبني له.. صرت بحضنه.. حسيت بقلبه بدق بقوه.. كنت مشلوله ماتوقعت الي صار ابد.. كنت خايفه يذبحني.. فكرة الموت مافارقتني وانا بحضنه.. حاولت اتكلم وماقدرت.. انفاسي صارت سريعه.. حسيت اني دايخه.. بعدني بالراحه عنه.. اخذ حبه وخلاها بحلقي.. فتح المويه وشربني.. كنت مصدومه.. ماطلع مني حرف.. جلست على الكرسي وعيوني على شباك السياره.. كنت اشوف انعكاس صورته.. كنت اشوف غسان اول مره بحياتي.. تذكرت اني اول مره اجي على السعوديه.. اول مره اشوف هالرجال الي جالسه جنبه.. اول مره اقلق على جدتي الي ما اعرفها.. اول مره اشتاق لخالتي الي ماقد سمعت لها.. ايش الي جالسه اقوله.. قمت اهذي.. الاحاسيس تراكمت علي.. اكتشفت اني اول مره اكون حنونه مع ناصر.. شعور غريب.. احاسيس مختلفه.. حسيت روحي هديت شوي.. لا هديت كثير.. غمضت عيوني امنع نفسي اشوفه.. اشوف غسان الي ماقد شفته.. كنت افكر في اشيا كثيره.. سرحت ورحت مكان بعيد.. ماكنت ابي ارجع لدنيتي.. كنت ابي اضل بهالاحساس.. راحه غريبه.. يمكن لاني حسيت بالامان.. حسيت بالسياره وقفت.. نزل منها وانا ظليت لحالي.. رجعت غمضت عيوني.. حسيت ببابي انفتح
غسان: عنود
العنود: نعم
غسان: انزلي
العنود: وين
غسان: حجزت لنا نتعشا هنا
العنود تبتسم: انا وياك؟
غسان يبتسم: وناصر معانا
العنود تغمض عيونها: لا مابي.. ابي اكون معاك لحالنا
غسان يبتسم: هههههههههههههههه قريب ياقلبي.. قومي ياروحي اكيد انتي جعانه
العنود تطلع من السياره: حبيبي ودي انام
غسان: حبيبك؟.. والله الحبوب جابت نتيجه سيئه لك
العنود في دنيا ثانيه: هاااا
غسان: امشي طيب بمسكك لا تقعي
العنود: بكون معاك؟
غسان يدخل معاها المطعم: اكيد ياروح غسان بتظلي معاي طول عمري ان شا لله
العنود: حبيبي خلني بحضنك من جديد
غسان: هههههههههههههههههههه ياليتني اقدر اسجل كلامك والله لا تموتي ان سمعتي حالك
العنود: بموت معاااااك
غسان: ههههههههههههه والله يالعنود الي متأكد منه اني اعطيتك مهدأ.. حاس اني اعطيتك هروين
العنود: مين المجانين؟
غسان: هههههههههههههههههههه الله يستر علي منك.. والله ان تذكرتي الي جالسه تقوليه ماتكوني لي ابد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:30 الصباح
في المستشفى ..غرفة لينا..
البحرين


عبدالرزاق: ماشبعتو.. صرنا الصبح
ريما: لااااااااا ما ابي امشي
ام لينا: لا يما تأخرنا اختك لازم ترتاح
لينا: والله اني مرتاحه بوجودكم
خوله: بكره ان شا الله
ليال: صحيح ان الجلسه تجنن والضحك ماخلص.. بس نستحي على وجيهنا
لينا: ههههههههههههههه عسل
ليال: انت الي عسل يا حلو.. ولا ايش يقول الساكت
احمد بحزن: عسل بس.. هذي الحلا كلها
خوله تنقز زوجها: ابي جذي
عبدالرزاق: هههههههههههههه استحي يا حرمه
لينا: احلمي
ديما: ههههههههههههههههههه
ام لينا: يلا يا بنات.. ليال يما نستناكي بالسياره
ليال: لالا طالعه معاكي
ام لينا تبوس لينا: محتاجه شي اجيبه بكره
لينا: محتاجه سلامتج.. بتروحين البيت
ليال: لا يا حبيبتي خالتي بتجي معاي
ام لينا بحده: لا.. كفايه كنت معاكي طول اليوم لازم اروح البيت
ليال بحزن: وتتركيني لحالي والله محتاجه قعدتك معاي
لينا: يما الله يخليج لا تكسرين بخاطرها.. وبعدين ما ابيج تروحين البيت الحين
ام لينا: يا ليال يا يما.. انا بخير.. ودي اروح البيت
ليال بدلع: على راحتج.. حسبت نفسي لينا.. قلت بتدلع على امي.. لين اقول لها الحمل تاعبني بتترك الدنيا عشاني وبتجلس معي
ام لينا تمسح دمعتها: عارفه انج بتتعبين قلبي.. الله يخليج ماني قاصره
احمد يحضنها بكل حنيه: واذا قلت لج عشاني يالغاليه.. روحي مع ليال.. واذا اصريتي.. بتصل على امي وبخليها تبيت مع لينا.. وبروح معاج البيت بنام معاكم
ام لينا بضبق: لا يما امك من شوي طالعه.. عيبه تردها.. وبعدين انا رايحه لبيتي.. ليش خايفين جذي
احمد يبوس يدها: ترجعين البيت برجعت لينا ان شالله
خوله: يلا عاد قطعتي قلبي انتي وياه.. ارضي وخلصينا بلا دلع.. ياشين العجز لي تدلعو
احمد يحضنها من جديد: تتدلع هذي الغاليه ام الغاليه.. ماعليكي منها يما.. ماهي لاقيه الي يدلعها
ام لينا: يما؟ اول مره تقولها لي
احمد يبوس راسها: ولاتزعلين يالغاليه.. مابقولج غيرها يا يما
ام لينا: الله يخليك لنا يما
قويه.. قويه.. اعجبتني قوتها كثير.. احسها علمت احمد من غير لا تتكلم.. ساعات الناس الكبيره في السن عندهم خبره ماهي هينه في كيف يتعاملو مع الناس.. صحيح انها من غير رجال.. بس الصراحه هي لحالها عن الف.. قست عليه من البدايه.. ورفضت انها تسامحه.. صحيح انه هالشي عذبه.. بس كانت قويه وموفقه في قرارها معاه.. حتى وهي تداري دموعها بعد ما حظنها.. قويه بكل شي يا خالتي.. محتاجه له.. محتاجه لوجوده.. هي بعد تحبه.. بس الي صار كان يحتاج وقفتها هذي قدامه.. وهو ياعيني يحاول من اول ما وصلت يكسب رضاها وودها.. حاسس بغلطته.. والله انك رجال يا احمد.. تكبر في عيني يوم عن يوم.. واحد غيرك كان تخلى عنها من زمان.. حلو هالاحساس.. صادق هالاحساس.. الحب عمره مايستخبى.. وهو مبين عليه انه عاشق.. عاشق ترابها
ريما: خالتي ليال
ليال تنتبه: يا روح خالتك ليال
ريما: قولي لخان يودينا للبحر
ليال: حبيبتي خلينا نأجلها لبكره.. الوقت متأخر مره.. وخوله مستحيل تجي معانا.. هي تاركه العيال من بعد صلاة العشا
ريما: شوي خالتي بس شوي.. ماراح ننزل بنكون بالسياره بس
ام لينا بحده: بنت
ريما: خلاص ماما.. نأجلها لبكره
ديما: ماما نبي نروح ناخذ ثياب لنا
ليال: شريت لكم ثياب.. اذا وصلتو الشقه بوريكم ياها ان شالله تعجبكم
ام لينا: مسويه حسابك
ليال: هاليومين بس يا خالتي.. عارفه المناحه الي بتعملينها وانتي بالبيت لحالك
ام لينا بضيق: الله كريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:20 الصباح
في فيلا الجده ..المجلس..
السعوديه


ناصر: جيتك.. يلا قول ايش صار
غسان: نيمتها؟
ناصر يضحك: هي اساسا نايمه على حالها
غسان: ناصر
ناصر: خير
غسان: ابيها الليله
ناصر: هههههههههههههههه
غسان: اتكلم من جد.. ابيها الليله
ناصر: عطني يومين
غسان بحده: ولا يوم
ناصر: عن الجنون عاد.. ماهي ببهيمه برميها عليك.. ابيها تنبسط بجيتها وبعرسها
غسان: بعمل لها الي هي تبيه.. بس تكون حليلتي الليله
ناصر: كيف يعني.. كيف بشاورها وهي نايمه
غسان يحط يده على راسه: تصرف.. صحيها
ناصر: ايش الي صار
غسان: ماقدرت امسك نفسي.. حضنتها
ناصر يمسكه من ياقته: يا كلب
غسان: قلت لك من قبل.. احبها.. قلت لك لا تخليني اروح اخذها.. انت اصريت انت تبي هالشي بعد
ناصر: قلت انك تتكلم معاها ماهو تحضنها.. نسيت ربك انت
غسان: لا والله.. ماني نذل يا ناصر.. انت عارفني
ناصر: اجلس طيب
غسان: لا.. احس اني بجن.. قوم نروح لخلف
ناصر: لا ابي اسولف معاك
غسان بحده: انت ماتحس.. ماني طايق نفسي.. حس يا اخي
ناصر بخبث: خلاص خلاص.. قمنا.. هدي اعصابك بس.. ولا تبيني اعطيك مهدأ زي الي اعطيته ياها
غسان يبتسم: تراه مهدأ بس.. ما توقعت انه يصير معاها كذا
ناصر: هو ظل كلام ماقالته
غسان: آآآآآآآآه با ناصر تخيل وقت قالت لي.. حبيــ.................
ناصر: ايوا كمل عادي عادي
غسان يرميه بمخده: والله انك عديم احساس
ناصر: ابيك تنتظر يومين بس.. وبعدين تكون لك.. بس زي ما اتفقنا.. ملكه بس.. لحد ماترتاح لك وبعدين العرس
غسان: مثل ماتبي.. بس تصير حليلتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:30 الصباح
فيلا عبداللطيف ..غرفة الام..
الكويت


ام عبداللطيف بخوف: اش تقول!!!!
عبداللطيف: هذي الي قاله
ام عبداللطبف: والبنت اشلونها الحين
عبداللطيف: يقول رضوض وارتجاج بسيط في المخ
ام عبداللطيف: يا كافي الشر.. يعني صارت مجنونه
عبداللطيف: ههههههههههههههههههههه يما أي مجنونه الله يهديج.. ضربه بسيطه في الراس.. عاد الطب ومصطلحاته
ام عبداللطيف: الحمدلله طمنتني.. احجز لنا لا زم نروح البحرين
عبداللطيف: أي اكيد.. الشباب بعد يبون يروحون
ام عبداللطيف: قول للمى بعد
عبداللطيف: لمى؟
ام عبداللطيف: أي لمى.. تبيني اطلع من الكويت واترك هالمسكينه بروحها
عبداللطيف: لا يما اقول لها ولا يهمج
ام عبداللطيف: الله يهداه احمد.. ادري انه عصبي.. بس ماعرفت عنه جذي
عبداللطيف: ماشفتي شي.. احمدوه هذي اذا حمق بس.. شوفي شيسوي بالي قدامه
ام عبدالطيف: زين البنت ماراحت في يده
عبداللطيف: يه هذي لمى تدق
ام عبداللطيف بخوف: بهالساعه!!.. ويه يما رد عليها لايكون صارلها شي
عبداللطيف: هلا لمى
لمى: اهلين لطيف
عبداللطيف: دامج قلتي لطيف.. يعني انتي رايقه
لمى: لا والله منير قال لي عن احمد وزوجته
عبداللطيف: اييييييييييييي وقلتي العب على عبداللطيف.. واتدلع عليه.. واقول له لطيف عشان يخق
لمى: هههههههههههههههههههههه من قال لك
عبداللطيف يبتسم: آمري.. اطلبي تمني كل طلباتك اوامر
لمى: ابـــ....................
عبداللطيف: عارف.. تبين تجين معانا البحرين.. بس خلي ببالك الجواز بيكون معاي.. وماراح تلمسينه بصبعج مفهوم
لمى: ههههههههههههههههه
عبداللطيف: اش رايج.. حافظج ها
لمى: مبروك على الفله
عبداللطيف: الله يبارك فيج.. ليتج فيها تنورينها
لمى: خالتي منورتها
عبداللطيف: تخيلي انها صاحيه ليلحين.. تقول ماهي قادره تنام
لمى: ههههههههههههههههههه ومسهرتك جنبها
عبداللطيف: تخيلي عاد.. سهران ادلع فيها.. لين تنام
لمى: الله يخليك لها
عبداللطيف: من قلت لها عن احمد.. قالت نروح البحرين وناخذ لمى معانا.. ما اطلع من الكويت الا ولمى معاي
لمى: ههههههههههههههههههه
عبداللطيف: خذي كلميها
ام عبداللطيف: هلا يما
لمى: هلا يالغاليه
ام عبداللطيف: ها معانا للبحرين
لمى: ان شا الله
ام عبداللطيف: أي جذي ابيج تكونين.. اذا نقول نطلع تطلعين واذا نقول نسافر تسافرين
لمى: الله يخليكم لي يا خالتي
ام عبداللطيف: عاد بكره غداج عندي.. لاتنسين.. غدا البيت الجديد
لمى: لا ماني ناسيه الله يهنيكم يارب
ام عبداللطيف: ويهنيج يا نظر عيني.. ويبارك فيج ويرزقج ولد الحلال الي يعوضج يايما
لمى بحزن: ماقصرتي خالتي.. ماقلتي لي
ام عبداللطيف: خير يما
لمى: اش غداج بكره
ام عبداللطيف تفكر: اش غداي بكره؟!! خبز وجبن
عبداللطيف: ههههههههههههههههههههه
لمى: هههههههههههههههه الله يقطع بليسج
ام عبداللطيف: اقول لج بسوي عذا على البيت الجديد اكيد عيش ولحم.. يعني منير ووليد وعبداللطيف بيرضيهم خبز وجبن.. كان احسن لي من التعب.. بس هذول يما اكلة لحوم.. ويا خوفي لا يجي يوم تدورين علي ما تلقيني
لمى: ليش وين بتكونين
ام عبداللطيف: في بطونهم يما
لمى: هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الصباح
في فيلا الجده ..غرفة العنود..
السعوديه


صحيت من نومي.. آآآآآآآه ياراسي.. كنت اشوف المكان واحس الدنيا تلف فيني.. غمضت عيوني شوي.. حسيت اني ماني بغرفتي.. آآآآآآآآآآآآه ياراسي.. انا وين؟.. سمعت صوت الباب ينفتح.. كنت ماسكه راسي بيدي.. وعيوني مغمضه.. حسيت في من دنا مني.. تذكرت غسان والي صار.. حسيت روحي زي الغريقه الي ماهي قادره تتنفس او تعوم.. راسي يلف وعيوني مقفله.. حسيت بجسم جنبي.. خوفي اني نمت في بيته.. يا ويلي اكيد عملها.. ياربي ايش العمل.. صرخت بقوتي
العنود: غسااااااااان.. ابتعد عني
ناصر: بسم الله عليكي.. العنود انا ناصر
العنود وهي وغمضه عيونها: ناصر الحقني الحقني
ناصر يحضنها: اهدي ياروحي انتي معاي
العنود تتنفس براحه: الحمدلله
ناصر: كل هذا خوف من غسان
العنود: اكرهه.. اخر مره تخليه بدربي انت فاهم
ناصر يبوس راسها: انا اسف غصب عني.. جاتني شغله مهمه.. ومالقيت غيره قدامي
العنود: والله من حسيتك جاي جنبي ضنيت انه هو وانه ماوصلني البيت
ناصر: طيب ليه مقفله عيونك
العنود بألم: راسيييييييييييييييي
ناصر: يألمك؟
العنود بحده: لا يدغدغني
ناصر: هههههههههههههههه تنكتين حضرتك
العنود تمسك يده: الله يخليك راسي يألمني من جد احس اني بموت
ناصر: بدق على غسان اشوفه.. هو قال لي انه اعطاكي مهدأ
العنود بشك: وايش قال لك بعد
ناصر يبتسم: ولا شي.. ليه هو صار شي
العنود متردده: هااااا
ناصر: صار شي بينكم
العنود: ما ابي اجاوب على سؤالك
ناصر: ليه
العنود: كذا
ناصر: مافي شي اسمه كذا.. قولي
العنود متردده: ماصار شي
ناصر: مبين انه صار.. بتقولين ولا اروح له واذبحه
العنود: البارح صارت مشكله مع واحد من الشباب تعرض لي وانا بالمطار.. جا هو وضرب فيه.. وبعدين التفت علي وسحبني لحد السياره
ناصر: وبس؟
العنود متردده: وبس
ناصر بكل هدوء: وايش بعد
العنود: ماصار شي
ناصر: اجل ليه خدودك حمرا كذا
العنود: مين انا؟!!!
ناصر: لا الشغاله
العنود تقوم: اجل اسأل الشغاله
ناصر يمسك يدها: ابي اسمعك
العنود: ايش تسمع
ناصر: ليه تكرهيه
العنود بخوف: كذا.. ما ادري
ناصر: ضروري يكون فيه شي يخليكي تكرهيه كذا
العنود: ولا شي.. احساس
ناصر: احساس بس يخليكي تبكي البارح وانتي تكلميني كأنه بياكلك؟
العنود: لاني انتظر جيتك.. لقيته هو قدامي ايش تتوقع اعمل
ناصر: ولو.. هذا ولد عمتك.. ماهو رجال من الشارع اول مره تشوفيه حتى ماتركبي معاه
العنود: بتمسك يدي كثير.. ابي اغسل حتى انزل اسلم على جدتي
ناصر: طيب لنا جلسه مره ثانيه مع بعض
العنود بدلع: يا بخلك جلسه وحده بس.. قول بجلس معاكي العمر كله
ناصر: لا حبيبتي ايش اعمل فيكي العمر كله.. تزوجي وفكني
العنود: اش عندك على طاري الزواج كل شوي تلمح عليه
ناصر: مين انا؟!! ابد كذا حاب اني اكون ثقيل دم معاكي
العنود تمشي عنه: ياكرهك
ناصر: على فكره
العنود بنفاذ صبر: خييييييييييير
ناصر: البارح وقت الي جابك غسان لي.. قلتي جمله ضحكتني
العنود تمشي للحمام: وايش هي حتى اعيدها عليك واضحكك من جديد
ناصر بخبث: كنتي تقولي.. حبيبي خليني بحضنك من جديد
تذكرت.. ايوا انا قلت كذا.. تذكرت.. وليتني ماتذكرت.. الحمدلله اني معطيته ظهري ولا كان شاف وجهي ايش صار فيه.. مشيت عنه وانا الدنيا تلف فيني.. صح انا قلت هالجمله لغسان.. واااااااااااااااي كيف قلت له هالشي.. دخلت الحمام (الله يعزكم) وقفلت الباب بسرعه.. لزقت بالباب من فشلتي.. شفت وجهي بالمرايه.. يا فشلتي.. يا فشلتي.. ايش الي هببته انا البارح.. تذكرت كل شي.. بس احس اني ماكنت بوعيي كأنه وحده غيري الي قالته.. ولا انا اقول حبيبي لغسان؟!! مستحيل مستحيل.. وااااااااااااااااااااي قلت له ابي اجلس معاك لحالنا واااااااااااااااي.. انتفضت من مكاني وقت الي حسيت ناصر يدق على باب الحمام
ناصر: العنود
العنود: نعم
ناصر: اشوف راح وجع راسك من جبنا سيرة غسان

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-02-09, 02:08 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

العنود بحده: ابتعد عني
غسان يبتسم ابتسامه تخقق: ماقربت منك حتى ابتعد.. ولا تبين تبلشيني وخلاص
العنود: بقول لناصر
غسان: انا الي بقول له
العنود بخوف: والله حرام عليك.. انت غلطان والله انك فاهم غلط.. صدقني انا وحده نظيفه
غسان يبتسم: وعشان كذا كنتي خايفه مني طول هالسنين
العنود ترجع تبكي: والله العضيم انك فاهم غلط.. الي شفته مايخصني والله
غسان يمسك يدها: اهدي طيب لو ابي افضحك كنت قلت لناصر عن الي مخوفك من زمان
العنود تسحب يدها: اجل ايش تبي تقول لناصر
غسان يبتسم: بقول له اني مسكت يدك
العنود تبكي بحرقه كبيره: ما قلت لك تبي تذبحني.. انت حيوان.. اكرهك من قلبي عمري بحياتي ما حبيتك طول عمري اقول انك خساره تكون ولد عمتي
ماتركني اكمل جملتي.. وقف السياره بكل عصبيه.. وطالع فيني.. كنت بموت قلت خلاص هذا اخر يوم لي على الدنيا.. غمضت عيوني ولزقت بالباب.. مسكني وسحبني له.. صرت بحضنه.. حسيت بقلبه بدق بقوه.. كنت مشلوله ماتوقعت الي صار ابد.. كنت خايفه يذبحني.. فكرة الموت مافارقتني وانا بحضنه.. حاولت اتكلم وماقدرت.. انفاسي صارت سريعه.. حسيت اني دايخه.. بعدني بالراحه عنه.. اخذ حبه وخلاها بحلقي.. فتح المويه وشربني.. كنت مصدومه.. ماطلع مني حرف.. جلست على الكرسي وعيوني على شباك السياره.. كنت اشوف انعكاس صورته.. كنت اشوف غسان اول مره بحياتي.. تذكرت اني اول مره اجي على السعوديه.. اول مره اشوف هالرجال الي جالسه جنبه.. اول مره اقلق على جدتي الي ما اعرفها.. اول مره اشتاق لخالتي الي ماقد سمعت لها.. ايش الي جالسه اقوله.. قمت اهذي.. الاحاسيس تراكمت علي.. اكتشفت اني اول مره اكون حنونه مع ناصر.. شعور غريب.. احاسيس مختلفه.. حسيت روحي هديت شوي.. لا هديت كثير.. غمضت عيوني امنع نفسي اشوفه.. اشوف غسان الي ماقد شفته.. كنت افكر في اشيا كثيره.. سرحت ورحت مكان بعيد.. ماكنت ابي ارجع لدنيتي.. كنت ابي اضل بهالاحساس.. راحه غريبه.. يمكن لاني حسيت بالامان.. حسيت بالسياره وقفت.. نزل منها وانا ظليت لحالي.. رجعت غمضت عيوني.. حسيت ببابي انفتح
غسان: عنود
العنود: نعم
غسان: انزلي
العنود: وين
غسان: حجزت لنا نتعشا هنا
العنود تبتسم: انا وياك؟
غسان يبتسم: وناصر معانا
العنود تغمض عيونها: لا مابي.. ابي اكون معاك لحالنا
غسان يبتسم: هههههههههههههههه قريب ياقلبي.. قومي ياروحي اكيد انتي جعانه
العنود تطلع من السياره: حبيبي ودي انام
غسان: حبيبك؟.. والله الحبوب جابت نتيجه سيئه لك
العنود في دنيا ثانيه: هاااا
غسان: امشي طيب بمسكك لا تقعي
العنود: بكون معاك؟
غسان يدخل معاها المطعم: اكيد ياروح غسان بتظلي معاي طول عمري ان شا لله
العنود: حبيبي خلني بحضنك من جديد
غسان: هههههههههههههههههههه ياليتني اقدر اسجل كلامك والله لا تموتي ان سمعتي حالك
العنود: بموت معاااااك
غسان: ههههههههههههه والله يالعنود الي متأكد منه اني اعطيتك مهدأ.. حاس اني اعطيتك هروين
العنود: مين المجانين؟
غسان: هههههههههههههههههههه الله يستر علي منك.. والله ان تذكرتي الي جالسه تقوليه ماتكوني لي ابد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:30 الصباح
في المستشفى ..غرفة لينا..
البحرين



عبدالرزاق: ماشبعتو.. صرنا الصبح
ريما: لااااااااا ما ابي امشي
ام لينا: لا يما تأخرنا اختك لازم ترتاح
لينا: والله اني مرتاحه بوجودكم
خوله: بكره ان شا الله
ليال: صحيح ان الجلسه تجنن والضحك ماخلص.. بس نستحي على وجيهنا
لينا: ههههههههههههههه عسل
ليال: انت الي عسل يا حلو.. ولا ايش يقول الساكت
احمد بحزن: عسل بس.. هذي الحلا كلها
خوله تنقز زوجها: ابي جذي
عبدالرزاق: هههههههههههههه استحي يا حرمه
لينا: احلمي
ديما: ههههههههههههههههههه
ام لينا: يلا يا بنات.. ليال يما نستناكي بالسياره
ليال: لالا طالعه معاكي
ام لينا تبوس لينا: محتاجه شي اجيبه بكره
لينا: محتاجه سلامتج.. بتروحين البيت
ليال: لا يا حبيبتي خالتي بتجي معاي
ام لينا بحده: لا.. كفايه كنت معاكي طول اليوم لازم اروح البيت
ليال بحزن: وتتركيني لحالي والله محتاجه قعدتك معاي
لينا: يما الله يخليج لا تكسرين بخاطرها.. وبعدين ما ابيج تروحين البيت الحين
ام لينا: يا ليال يا يما.. انا بخير.. ودي اروح البيت
ليال بدلع: على راحتج.. حسبت نفسي لينا.. قلت بتدلع على امي.. لين اقول لها الحمل تاعبني بتترك الدنيا عشاني وبتجلس معي
ام لينا تمسح دمعتها: عارفه انج بتتعبين قلبي.. الله يخليج ماني قاصره
احمد يحضنها بكل حنيه: واذا قلت لج عشاني يالغاليه.. روحي مع ليال.. واذا اصريتي.. بتصل على امي وبخليها تبيت مع لينا.. وبروح معاج البيت بنام معاكم
ام لينا بضبق: لا يما امك من شوي طالعه.. عيبه تردها.. وبعدين انا رايحه لبيتي.. ليش خايفين جذي
احمد يبوس يدها: ترجعين البيت برجعت لينا ان شالله
خوله: يلا عاد قطعتي قلبي انتي وياه.. ارضي وخلصينا بلا دلع.. ياشين العجز لي تدلعو
احمد يحضنها من جديد: تتدلع هذي الغاليه ام الغاليه.. ماعليكي منها يما.. ماهي لاقيه الي يدلعها
ام لينا: يما؟ اول مره تقولها لي
احمد يبوس راسها: ولاتزعلين يالغاليه.. مابقولج غيرها يا يما
ام لينا: الله يخليك لنا يما
قويه.. قويه.. اعجبتني قوتها كثير.. احسها علمت احمد من غير لا تتكلم.. ساعات الناس الكبيره في السن عندهم خبره ماهي هينه في كيف يتعاملو مع الناس.. صحيح انها من غير رجال.. بس الصراحه هي لحالها عن الف.. قست عليه من البدايه.. ورفضت انها تسامحه.. صحيح انه هالشي عذبه.. بس كانت قويه وموفقه في قرارها معاه.. حتى وهي تداري دموعها بعد ما حظنها.. قويه بكل شي يا خالتي.. محتاجه له.. محتاجه لوجوده.. هي بعد تحبه.. بس الي صار كان يحتاج وقفتها هذي قدامه.. وهو ياعيني يحاول من اول ما وصلت يكسب رضاها وودها.. حاسس بغلطته.. والله انك رجال يا احمد.. تكبر في عيني يوم عن يوم.. واحد غيرك كان تخلى عنها من زمان.. حلو هالاحساس.. صادق هالاحساس.. الحب عمره مايستخبى.. وهو مبين عليه انه عاشق.. عاشق ترابها
ريما: خالتي ليال
ليال تنتبه: يا روح خالتك ليال
ريما: قولي لخان يودينا للبحر
ليال: حبيبتي خلينا نأجلها لبكره.. الوقت متأخر مره.. وخوله مستحيل تجي معانا.. هي تاركه العيال من بعد صلاة العشا
ريما: شوي خالتي بس شوي.. ماراح ننزل بنكون بالسياره بس
ام لينا بحده: بنت
ريما: خلاص ماما.. نأجلها لبكره
ديما: ماما نبي نروح ناخذ ثياب لنا
ليال: شريت لكم ثياب.. اذا وصلتو الشقه بوريكم ياها ان شالله تعجبكم
ام لينا: مسويه حسابك
ليال: هاليومين بس يا خالتي.. عارفه المناحه الي بتعملينها وانتي بالبيت لحالك
ام لينا بضيق: الله كريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:20 الصباح
في فيلا الجده ..المجلس..
السعوديه


ناصر: جيتك.. يلا قول ايش صار
غسان: نيمتها؟
ناصر يضحك: هي اساسا نايمه على حالها
غسان: ناصر
ناصر: خير
غسان: ابيها الليله
ناصر: هههههههههههههههه
غسان: اتكلم من جد.. ابيها الليله
ناصر: عطني يومين
غسان بحده: ولا يوم
ناصر: عن الجنون عاد.. ماهي ببهيمه برميها عليك.. ابيها تنبسط بجيتها وبعرسها
غسان: بعمل لها الي هي تبيه.. بس تكون حليلتي الليله
ناصر: كيف يعني.. كيف بشاورها وهي نايمه
غسان يحط يده على راسه: تصرف.. صحيها
ناصر: ايش الي صار
غسان: ماقدرت امسك نفسي.. حضنتها
ناصر يمسكه من ياقته: يا كلب
غسان: قلت لك من قبل.. احبها.. قلت لك لا تخليني اروح اخذها.. انت اصريت انت تبي هالشي بعد
ناصر: قلت انك تتكلم معاها ماهو تحضنها.. نسيت ربك انت
غسان: لا والله.. ماني نذل يا ناصر.. انت عارفني
ناصر: اجلس طيب
غسان: لا.. احس اني بجن.. قوم نروح لخلف
ناصر: لا ابي اسولف معاك
غسان بحده: انت ماتحس.. ماني طايق نفسي.. حس يا اخي
ناصر بخبث: خلاص خلاص.. قمنا.. هدي اعصابك بس.. ولا تبيني اعطيك مهدأ زي الي اعطيته ياها
غسان يبتسم: تراه مهدأ بس.. ما توقعت انه يصير معاها كذا
ناصر: هو ظل كلام ماقالته
غسان: آآآآآآآآه با ناصر تخيل وقت قالت لي.. حبيــ.................
ناصر: ايوا كمل عادي عادي
غسان يرميه بمخده: والله انك عديم احساس
ناصر: ابيك تنتظر يومين بس.. وبعدين تكون لك.. بس زي ما اتفقنا.. ملكه بس.. لحد ماترتاح لك وبعدين العرس
غسان: مثل ماتبي.. بس تصير حليلتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:30 الصباح
فيلا عبداللطيف ..غرفة الام..
الكويت


ام عبداللطيف بخوف: اش تقول!!!!
عبداللطيف: هذي الي قاله
ام عبداللطبف: والبنت اشلونها الحين
عبداللطيف: يقول رضوض وارتجاج بسيط في المخ
ام عبداللطيف: يا كافي الشر.. يعني صارت مجنونه
عبداللطيف: ههههههههههههههههههههه يما أي مجنونه الله يهديج.. ضربه بسيطه في الراس.. عاد الطب ومصطلحاته
ام عبداللطيف: الحمدلله طمنتني.. احجز لنا لا زم نروح البحرين
عبداللطيف: أي اكيد.. الشباب بعد يبون يروحون
ام عبداللطيف: قول للمى بعد
عبداللطيف: لمى؟
ام عبداللطيف: أي لمى.. تبيني اطلع من الكويت واترك هالمسكينه بروحها
عبداللطيف: لا يما اقول لها ولا يهمج
ام عبداللطيف: الله يهداه احمد.. ادري انه عصبي.. بس ماعرفت عنه جذي
عبداللطيف: ماشفتي شي.. احمدوه هذي اذا حمق بس.. شوفي شيسوي بالي قدامه
ام عبدالطيف: زين البنت ماراحت في يده
عبداللطيف: يه هذي لمى تدق
ام عبداللطيف بخوف: بهالساعه!!.. ويه يما رد عليها لايكون صارلها شي
عبداللطيف: هلا لمى
لمى: اهلين لطيف
عبداللطيف: دامج قلتي لطيف.. يعني انتي رايقه
لمى: لا والله منير قال لي عن احمد وزوجته
عبداللطيف: اييييييييييييي وقلتي العب على عبداللطيف.. واتدلع عليه.. واقول له لطيف عشان يخق
لمى: هههههههههههههههههههههه من قال لك
عبداللطيف يبتسم: آمري.. اطلبي تمني كل طلباتك اوامر
لمى: ابـــ....................
عبداللطيف: عارف.. تبين تجين معانا البحرين.. بس خلي ببالك الجواز بيكون معاي.. وماراح تلمسينه بصبعج مفهوم
لمى: ههههههههههههههههه
عبداللطيف: اش رايج.. حافظج ها
لمى: مبروك على الفله
عبداللطيف: الله يبارك فيج.. ليتج فيها تنورينها
لمى: خالتي منورتها
عبداللطيف: تخيلي انها صاحيه ليلحين.. تقول ماهي قادره تنام
لمى: ههههههههههههههههههه ومسهرتك جنبها
عبداللطيف: تخيلي عاد.. سهران ادلع فيها.. لين تنام
لمى: الله يخليك لها
عبداللطيف: من قلت لها عن احمد.. قالت نروح البحرين وناخذ لمى معانا.. ما اطلع من الكويت الا ولمى معاي
لمى: ههههههههههههههههههه
عبداللطيف: خذي كلميها
ام عبداللطيف: هلا يما
لمى: هلا يالغاليه
ام عبداللطيف: ها معانا للبحرين
لمى: ان شا الله
ام عبداللطيف: أي جذي ابيج تكونين.. اذا نقول نطلع تطلعين واذا نقول نسافر تسافرين
لمى: الله يخليكم لي يا خالتي
ام عبداللطيف: عاد بكره غداج عندي.. لاتنسين.. غدا البيت الجديد
لمى: لا ماني ناسيه الله يهنيكم يارب
ام عبداللطيف: ويهنيج يا نظر عيني.. ويبارك فيج ويرزقج ولد الحلال الي يعوضج يايما
لمى بحزن: ماقصرتي خالتي.. ماقلتي لي
ام عبداللطيف: خير يما
لمى: اش غداج بكره
ام عبداللطيف تفكر: اش غداي بكره؟!! خبز وجبن
عبداللطيف: ههههههههههههههههههههه
لمى: هههههههههههههههه الله يقطع بليسج
ام عبداللطيف: اقول لج بسوي عذا على البيت الجديد اكيد عيش ولحم.. يعني منير ووليد وعبداللطيف بيرضيهم خبز وجبن.. كان احسن لي من التعب.. بس هذول يما اكلة لحوم.. ويا خوفي لا يجي يوم تدورين علي ما تلقيني
لمى: ليش وين بتكونين
ام عبداللطيف: في بطونهم يما
لمى: هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الصباح
في فيلا الجده ..غرفة العنود..
السعوديه


صحيت من نومي.. آآآآآآآه ياراسي.. كنت اشوف المكان واحس الدنيا تلف فيني.. غمضت عيوني شوي.. حسيت اني ماني بغرفتي.. آآآآآآآآآآآآه ياراسي.. انا وين؟.. سمعت صوت الباب ينفتح.. كنت ماسكه راسي بيدي.. وعيوني مغمضه.. حسيت في من دنا مني.. تذكرت غسان والي صار.. حسيت روحي زي الغريقه الي ماهي قادره تتنفس او تعوم.. راسي يلف وعيوني مقفله.. حسيت بجسم جنبي.. خوفي اني نمت في بيته.. يا ويلي اكيد عملها.. ياربي ايش العمل.. صرخت بقوتي
العنود: غسااااااااان.. ابتعد عني
ناصر: بسم الله عليكي.. العنود انا ناصر
العنود وهي وغمضه عيونها: ناصر الحقني الحقني
ناصر يحضنها: اهدي ياروحي انتي معاي
العنود تتنفس براحه: الحمدلله
ناصر: كل هذا خوف من غسان
العنود: اكرهه.. اخر مره تخليه بدربي انت فاهم
ناصر يبوس راسها: انا اسف غصب عني.. جاتني شغله مهمه.. ومالقيت غيره قدامي
العنود: والله من حسيتك جاي جنبي ضنيت انه هو وانه ماوصلني البيت
ناصر: طيب ليه مقفله عيونك
العنود بألم: راسيييييييييييييييي
ناصر: يألمك؟
العنود بحده: لا يدغدغني
ناصر: هههههههههههههههه تنكتين حضرتك
العنود تمسك يده: الله يخليك راسي يألمني من جد احس اني بموت
ناصر: بدق على غسان اشوفه.. هو قال لي انه اعطاكي مهدأ
العنود بشك: وايش قال لك بعد
ناصر يبتسم: ولا شي.. ليه هو صار شي
العنود متردده: هااااا
ناصر: صار شي بينكم
العنود: ما ابي اجاوب على سؤالك
ناصر: ليه
العنود: كذا
ناصر: مافي شي اسمه كذا.. قولي
العنود متردده: ماصار شي
ناصر: مبين انه صار.. بتقولين ولا اروح له واذبحه
العنود: البارح صارت مشكله مع واحد من الشباب تعرض لي وانا بالمطار.. جا هو وضرب فيه.. وبعدين التفت علي وسحبني لحد السياره
ناصر: وبس؟
العنود متردده: وبس
ناصر بكل هدوء: وايش بعد
العنود: ماصار شي
ناصر: اجل ليه خدودك حمرا كذا
العنود: مين انا؟!!!
ناصر: لا الشغاله
العنود تقوم: اجل اسأل الشغاله
ناصر يمسك يدها: ابي اسمعك
العنود: ايش تسمع
ناصر: ليه تكرهيه
العنود بخوف: كذا.. ما ادري
ناصر: ضروري يكون فيه شي يخليكي تكرهيه كذا
العنود: ولا شي.. احساس
ناصر: احساس بس يخليكي تبكي البارح وانتي تكلميني كأنه بياكلك؟
العنود: لاني انتظر جيتك.. لقيته هو قدامي ايش تتوقع اعمل
ناصر: ولو.. هذا ولد عمتك.. ماهو رجال من الشارع اول مره تشوفيه حتى ماتركبي معاه
العنود: بتمسك يدي كثير.. ابي اغسل حتى انزل اسلم على جدتي
ناصر: طيب لنا جلسه مره ثانيه مع بعض
العنود بدلع: يا بخلك جلسه وحده بس.. قول بجلس معاكي العمر كله
ناصر: لا حبيبتي ايش اعمل فيكي العمر كله.. تزوجي وفكني
العنود: اش عندك على طاري الزواج كل شوي تلمح عليه
ناصر: مين انا؟!! ابد كذا حاب اني اكون ثقيل دم معاكي
العنود تمشي عنه: ياكرهك
ناصر: على فكره
العنود بنفاذ صبر: خييييييييييير
ناصر: البارح وقت الي جابك غسان لي.. قلتي جمله ضحكتني
العنود تمشي للحمام: وايش هي حتى اعيدها عليك واضحكك من جديد
ناصر بخبث: كنتي تقولي.. حبيبي خليني بحضنك من جديد
تذكرت.. ايوا انا قلت كذا.. تذكرت.. وليتني ماتذكرت.. الحمدلله اني معطيته ظهري ولا كان شاف وجهي ايش صار فيه.. مشيت عنه وانا الدنيا تلف فيني.. صح انا قلت هالجمله لغسان.. واااااااااااااااي كيف قلت له هالشي.. دخلت الحمام (الله يعزكم) وقفلت الباب بسرعه.. لزقت بالباب من فشلتي.. شفت وجهي بالمرايه.. يا فشلتي.. يا فشلتي.. ايش الي هببته انا البارح.. تذكرت كل شي.. بس احس اني ماكنت بوعيي كأنه وحده غيري الي قالته.. ولا انا اقول حبيبي لغسان؟!! مستحيل مستحيل.. وااااااااااااااااااااي قلت له ابي اجلس معاك لحالنا واااااااااااااااي.. انتفضت من مكاني وقت الي حسيت ناصر يدق على باب الحمام
ناصر: العنود
العنود: نعم
ناصر: اشوف راح وجع راسك من جبنا سيرة غسان

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-02-09, 02:14 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


11:20 الظهر
شقة جراح ..في الصاله..
لندن


جراح: الحمدلله على السلامه
عبدالرحمن: الله يسلمك يا خوي.. كيف حالك ان شا الله تكون بخير
جراح: اسأل عنك.. كيف الاهل ان شا الله كويسين
عبدالرحمن: الحمدلله كلهم بخير
جراح: كلمت عبدالرزاق؟
عبدالرحمن: اتصل فيه ومايرد علي
جويل: حمدالله على السلامه استاز
عبدالرحمن: هلا جويل الله يسلمك
جويل: كيفا الوالده ان شا الله منيحا
عبدالرحمن: الحمدلله
جويل: شو بتحب تشرب
عبدالرحمن: ولا شي
جراح: ايش الي ولا شي.. تبيها تقوم قيامه علينا.. جايه وقاتله حالها تسلم عليك وآخر شي تقول لها ولا شي.. والله لا تذبحك وتذبحني معك
جويل: بعمل حالي ما اسمعت شي وبعيد سؤالي.. وحزاري تكون الاجابه غلط
عبدالرحمن: هههههههههههههههه خلاص عصير من يدج
جويل: أي هيك بتعجبني يا ماما
جراح: اعذرني عبدالرحمن شوي ارد على التلفون
عبدالرحمن: خذ راحتك
جراح: هلا بوناصر
لافي: بالمهلي
جراح: ايش علومك
لافي: الحمدلله.. انت كيف حالك.. سمعت انه زوج اختك وصل
جراح: ايوا وصل.. وفي المستشفى
لافي: ماعليه شر ان شا الله.. انا قلت اخذ العنوان منك عشان ازوره
جراح: فيك الخير يا بوناصر.. خلاص ادليك المكان ونتلاقي بعد ساعه
لافي: خلاص.. الاقيك هناك
جراح: مع السلامه
عبدالرحمن: من الي بالمستشفى
جراح: زوج مزيان
عبدالرحمن: لالا ماعليه الا العافيه.. سلامات
جراح: الله يسلم قلبك.. شكلك مادريت
عبدالرحمن: لا والله مادريت بشي
جراح: بعيد الشر عنك.. معاه ورم في راسه
عبدالرحمن بصدمه:لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يشفيه.. والله حزنتني عليه
جراح: الحمدلله على كل حال
عبدالرحمن: قوم ليش قاعد ابي اروح اشوفه
جراح: اشرب العصير طيب وبعدين نمشي
عبدالرحمن: العصير لاحقين عليه.. قوم قوم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:15 الظهر
شقة ليال ..البلكون..
البحرين


ليال: الحلو جالس لحاله يفكر
ام لينا: لا يما لا افكر ولا شي
ليال: ليه تخبين علي
ام لينا: اش باخبي يا يما
ليال: خوفك عليها.. طيب ابكي يمكن ترتاحين شوي
ام لينا: انا بخير يما.. ضيق ويروح
ليال: دامك بهالحال مابيروح
ام لينا: لا يما ان شا الله بيروح والله بيبدله فرح
ليال: ان شا الله.. سمعت ان ربعه من الكويت بيجون بعد يومين
ام لينا: حياهم الله.. لازم اروح البيت عشان استقبلهم هناك
ليال: انتي متضايقه من قعدتج معاي
ام لينا: لا يا يما انا متعوده على بيتي
ليال: انسي.. مابتروحين بيتك هاليومين.. واذا بيجون شقتي موجوده وانتي صاحبتها
ام لينا: ليش ذي كله
ليال: عشان عارفه الي تفكرين فيه.. مابيكي تدخلي البيت وتتذكري الي صار لها قدامك.. بقول لك ربه ضاره نافعه.. ولينا هذا الي بغته.. كانت تتمنى انه هو الي يقول لها احبك.. صحيح انه لعب عيال.. وكان ممكن تخسر حياتها عشان هالشي.. بس الحمدلله ربك ستر.. واحمد زي ماتشوفي.. ماتركها لحظه.. ولو عليه قطع من جلده عشان مايجرا عليها شي
ام لينا: الحمدلله
ليال: خلاص اجل بعدي الشيطان عنك.. هي كذا او كذا كانت بتتزوج وتتركك.. ولا تبينها تعيش عندك العمر كله
ام لينا: لا يا يما.. ابي لها السعاده
ليال: خلاص اجل.. بعدي هالتفكير الي لا يودي ولا يجيب.. وانبسطي لها.. شوفي سعادتها وسمعي ضحكها.. والله ما كانت كذا
ام لينا: الحمدلله
خوله: السلام عليكم
ام لينا: هلا يما
خوله: هلا بالحلوه
ام لينا: وين عيالك يما
خوله: حمودي نيمته.. وسالم مع البنات

&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:40 الظهر
في المستشفى ..عند نسيب جراح..
لندن


لافي عند الباب: الرجال تعبان مره
جراح: الله يعين
عبدالرحمن: الله يلطف به ان شا الله
لافي: لا حول ولاقوة الا بالله.. والله انه رجال والنعم به
جراح: الحمدلله على كل حال
عبدالرحمن: طيب والطبيب ماقال شي
جراح: لسا الفحوصات يا خوي
لافي: ان شا الله خير.. اتركها على الله يا خوي.. قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
جراح: ونعم بالله
لافي: اسمع حنا ممكن نجيب له اطباء من احسن الاماكن حتى يباشرو حالته
جراح: لاتخاف معاه 5 اطبا من انحاء العالم مختصين بهالمرض.. بس ينتظرو الفحوصات والتحاليل حتى يقولو رايهم
عبدالرحمن: الله كريم
لافي: جراح من ذا
جراح ينتبه: اه والله نسيت اعرفكم ببعض.. هذا عبدالرحمن بن سالم
لافي: اخو عبدالرزاق!!!!
عبدالرحمن: أي نعم
لافي: هلا بالرجال.. والله والنعم بك وبعبدالرزاق
عبدالرحمن: تسلم
جراح: عبدالرحمن هذا لافي بن فهد.. بوناصر
عبدالرحمن: ايوا ايوا.. اسمع عنه.. والنعم بك يا خوي
لافي: الله يخليك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:15 الظهر
فيلا الجده ..الصاله..
السعوديه



العنود في حضن الجده: الحمدلله انك كويسه
الجده مبسوطه: خفتي علي يما
العنود: عارفه كنت اركض وابكي وتفكيري معاكي
فتحيه: وغسان كيف لحق عليكي
العنود بضيق: الله يخليكي يا خالتي لا تجيبي سيرته..الان يجي ناصر ويغثني بطاري غسان
فتحيه: هههههههههههههههههه ول لهالدرجه ماتحبيه
العنود: سبحان الله الي زرع كرهه بقلبي
الجده: تراني ما ارضى عليه
فتحيه: وانا بعد تراني مربيته
العنود: الله يخليكي يا خالتي تقول مربيته..الي يسمعك يقول عمرك 60
فتحيه: ولو غسان هذا احبه من قلبي..ما ادري ليه تكرهيه كذا
العنود تتذكر: كذا.. المحبه من الله.. والكره بعد
الجده: نعرف انه المحبه والكره من الله.. بس لما الواحد يكره بهالطريقه اكيد فيه شي صاير
العنود بخوف: وايش بيصير يعني
فتحيه: انتي قولي
العنود تغير الموضوع: انتي الي قولي
فتحيه: عن ايش
العنود تغمز لها: عن العريس الجديد
فتحيه: بس يا بنت استحي
العنود تفتح عينها: الله واكبر.. فتحيه تستحي!!!!!!
فتحيه: وليه ان شا الله شايفتني قوية عين زيك
العنود: انا ماني قوية عين.. انا طويلة لسان.. ويمكن هالشي مخليكم ماتحبوني
الجده بحنيه: لا يما انتي قطعه مننا كيف مانحبك.. مافي احد يكره عياله يما
فتحيه: لا تقولي كذا يالعنود.. صحيح انك ثقيلة دم وقعدتك ما احبها وما اطيق سوالفك.. بس ايش اعمل مجبوره استحمل وجودك
العنود تبتسم ابتسامة ضيق: عارفه هالشي
الجده: لا يما خالتك تمزح معك.. انتي عارفتها
ناصر يدخل: يما
الجده: روحي
ناصر: انا طالع تبين شي
الجده: سلامة قلبك يما.. وين رايح
ناصر: طالع مع غسان لواحد من الربع عازمنا على الغدا
الجده: امانة الرحمن يما
ناصر: عنود قولي للشغاله تجهز عصير للرجال
العنود بخوف: أي رجال
ناصر: غسان.. أي رجال بعد
فتحيه بفرح: هو هنا؟
ناصر: لا جاي بالطريق
فتحيه: انت مستعجل؟
ناصر: لا حبيبتي آمري ايش بغيتي
فتحيه: اجلس مع غسان شوي
ناصر: هو جاي مخصوص لك عشان يقعد معاكي شوي
فتحيه: يا قلبي على هالولد..والله اني ربيت
الجده: قومي يما قولي للشغاله تجهز العصير.. وضيافه للرجال
ناصر: ماهو وقت ضيافه يما..هي كاسة عصير وحنا ماشين
الجده: ولو يما.. غسان من زمان ما جا عندنا
ناصر: وانتي ليه جالسه كذا..قومي قولي للشغاله
العنود بحده: وانا ايش دخلني هو جاي يزوركم انا لا تدخلوني بالموضوع.. ولاتجبروني اجلس معاكم
فتحيه: والله مصدقه حالك.. ومن قال انك بتجلسي معاه.. حبيبتي مكانك هنا بالصالة او فوق بغرفتك.. لا يا قلبي انا اغير على غسان بصراحه
العنود تتخصر: ومن ايش اسم الله
فتحيه: تبين الصراحه.. انا حاطه عيني على وحده له.. وابيه يتزوجها.. اخاف اذا شاف جسمك وعودك وجمالك يغير رايه
العنود بكل غرور: هاه.. يشبع بها.. اساسا انا الي ما ابيه
ناصر بتريقه: روحي جهزي الضيافه ودخليها بالمجلس قبل لا يجي الرجال..وبعدين استخبي بغرفتك لا ياكلك
العنود تمشي: هاه ثقيل دم
الجده تهمس: انت خلاص نويت
ناصر: ايوا خلاص.. ماعندي حل ثاني عشان احميها من ابوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:25 الظهر
في بيت النشمي ..في غرفة ليال..
السعوديه


ام سلطان بخوف: يما قلبي
سوسن: هذا الي عبدالله قاله
ام سلطان فاتحه عيونها: بنت اخته؟!!!!!
سوسن: الحمدلله الي اختي بعيده عن يده
ام سلطان: ويلي على بنتي.. ويلي عليها وعلى روحها
سوسن: يما اهدي لا يسمعونا.. وبعدين ليال بخير وما جرا عليها شي.. انا اكلمها كل يومين.. وما قالت انه لافي لمسها حتى
ام سلطان تبكي: ويلي عليها الي شكيت بها وظنيت بها ظن السو.. ويلي عليها وعلى الي عملته بها.. كان زمانها بحضني
سوسن: هي كويسه بالمكان الي هي فيه.. وبعدين طول ماهي بعيده عن السعوديه هي بأمان
ام سلطان: وهالمسكينه الي بيزوجونها غصب عنها
سوسن: يما عبدالله يشكر بغسان واخلاقه.. ويقول مافي منها.. بس هي ليه تخاف منه كذا ماحد عارف.. عبدالله يقول انه غسان يموت على ترابها
ام سلطان: كل هذا مايشفع يما.. اذا صار الي تقولي عليه بتكره حياتها معاه يما
سوسن: ما اظن.. دام ناصر معاها بتكون حياتها غير.. وبعدين تكون في يد غسان ولا يد ابوها.. ناصر خايف على خواته من ابوه فاهمتني يما
ام سلطان: فاهمتك يما.. وتتوقعي اذا انه حاول مع بنت اخته.. تضنيه مع بناته بعد
سوسن: ما اظن.. بس الحذر واجب
ام سلطان: صدقتي
سوسن: عشان كذا ابيكي تشيلي فكرة انه سلطان يا خذها.. سلطان ماراح يقدر على لافي.. غسان اقوى منه.. صحيح انه اخوي والمفروض اني ادور على مصلحته وسعادته.. بس هالبنت ماراح يسعد معاها.. هالبنت بالذات لا
ام سلطان: فاهمه
سوسن: ابيكي ماتكلميه انا بتكلم معاه.. وبعرف كيف اراضيه.. ولا اقول لك.. بخلي ليال هي الي تكلمه.. اذا سمع صوتها بيمشي الي تقول له عليه
ام سلطان: احسن بعد.. قولي لها هي الي تكلمه.. حنا ما بنقدر عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:50 الظهر
فيلا الجده .. في المطبخ..
السعوديه




ليه هالاحساس داخلي.. على اني كنت بمزاج ولا اروع البارح.. بس احس اليوم رجع لي الخوف.. ياربي هو لو يبي يضرني كان ضرني من زمان.. بس ليه انا خايفه منه كذا.. يمكن عشان ضربني.. كنت بموت بين يده هذاك اليوم.. هو حتى ماسمعني.. عشان كذا اكرهه.. طردت هالفكره من راسي.. وجهزت الضيافه والعصير.. رحت ادور على الشغاله ومالقيتها.. وقته عاد.. قلت اخذ الشاي واوديه.. قبل لا يجي هالزفت ويعمل لي ناصر حكايه.. مشيت وانا رجولي ماهي شايلتني.. ليه حاسه بالخوف ماليني.. فتحت الباب ودخلت.. وصلت لحد الطاوله وحطيت الي بيدي عليها.. جيت بلتفت وبرجع مكان ماجيت.. لقيته قدامي.. بطوله بنظرته بابتسامته الي ذوبتني البارح.. بنظرته الي ضيعتني.. بريحة عطره
غسان: كبرتي يا عنود
العنود تحاول تهرب: ابتعد عني
غسان يمسكها: وين؟ ابي اكلمك
العنود بخوف: وخر عني لا تفضحني.. انا ماعلي غطا
غسان: كيفه راسك.. تحسي بوجع لسا
العنود بخوف: وخر عني
غسان: جاوبيني الاول
العنود ترتعش: بصرخ وبلمهم عليك
غسان يطبع بوسه على جبينها: هذي لاحلى عنود
ناصر بكل هدوء: والله عاد !!!!!!!!
رفعت راسي وشفت ناصر واقف عند الباب ومتكتف.. يا ويلي يا ويلي.. سبتهم وركضت بسرعه.. قلبي بيوقف من الخوف.. الله يشيلك يا غسان.. كان قلبي بيوقف من الخوف انا كذا ميته وكذا ميته.. وعلى يد ناصر.. احلى انتقام يا غسان.. عرفت كيف تنهيني.. ياربي سترك.. وصلت غرفتي وقفلت الباب علي.. اسمع دقات قلبي احس اني بموت اليوم.. روحي بتطلع اليوم.. وانا ايش موديني المجلس.. كنت جهزت الضيافه وخليتهم هم يتصرفو.. ياربي سترك.


في المجلس

ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههه
غسان: بتموت يا ناصر.. يا خوفي لا يجرا عليها شي
ناصر: ماعليك.. خليها
غسان بضيق: انا الغلطان
ناصر: تصدق عاد كان ودي اذبحك
غسان: قلت لك البارح ماني قادر امنع نفسي عنها.. وتخليني اشوفها من غير غطا.. ناوي على موتي انت
ناصر: نظره شرعيه يا اخي.. بس البوسه هذي بخليك تدفع ثمنها
غسان يغمض عيونه: يا خوفي عليها.. قوم روح وراها تطمن عليها
ناصر: لا تقلق موصي توحه تروح لها.. متفق معاهم على كل شي
غسان يمسك قلبه: طمنتني
ناصر: مادريت انك عاشق كذا
غسان: العنود روحي.. كنت متأكد ان ابوك بيحرمني منها.. ماكان عندي امل انها تكون حليلتي بيوم.. الحمدلله.. صحيح ان النصيب دامه مكتوب لك.. يبقا لك
ناصر: اهدى طيب بكره اخر فصول المسرحيه.. وعلى العصر تكون حليلتك
غسان: وابوك؟
ناصر: ماله
غسان: مابتقول له
ناصر: بدز من يقول له
الجده تدخل عليهم: السلام عليكم
غسان يقوم يبوسها على راسها: هلا وغلا والله
الجده: هلا يما.. كيف حالك
غسان: حالي انتي اعلم به يما
الجده: ههههههههههههههههههههه منت قادر تصبر لحد بكره
غسان: لا والله يما
فتحيه: اشوف الشوق جاب ناس لناس.. وحنا لنا الله
غسان: يا قلبي انتي والله.. كيف حالك
فتحيه تضربه على كتفه: ايش عامل بالبنت
غسان: طلبتك يا خاله.. قولي لي هي كويسه
فتحيه: لا ماهي كويسه.. دخلت عليها تقول تبي تنتحر.. ولو ما هديتها كان زمانها راحت من يدنا
غسان بخوف: ناصر
ناصر: ههههههههههههههههههه ماتعرف فتحيه يعني
فتحيه: والله السالفه من جد!!.. كل هذا وانا ماني داريه عنك يا غسان
غسان: قولي لي من جد هي بخير؟
فتحيه: تطمن بخير
غسان يتنهد: الحمدلله
ناصر: لا تنسو الغدا بكره في بيت عمتي.. قولو للحلوه الي فوق انها تجهز حالها.. واذا اسألت عني.. قولو لها غسان اعترف انه هو الي غلطان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:30 الظهر
المستشفى ..غرفة لينا..
البحرين


فيصل: شوفي انتي مافيج الا العافيه
لينا: يعني اقدر اطلع
احمد: لا بعد يومين
فيصل: مثل ماقال احمد اليوم وبكره خلج معانا وبعده ان شا الله انتي طالعه
لينا: بس انا بخير
فيصل: انا عارف انج بخير.. مافيها شي اذا تأكدنا بعد
لينا: ماني غبيه يا دكتور.. قول انك شاك بشي
فيصل: ههههههههههههههههه لا يالذكيه.. ابي اخذ فحص ثاني على المخ.. صحيح ان الي معاج رضه.. بس نتأكد احسن
احمد: احلف انك منت مخبي شي
فيصل: والله العضيم مافيها شي.. واذا تبي تطلعها من الحين ماعندي مانع
احمد: لا خليها يومين
فيصل: انا ماشي.. على فكره طلبت لكم غدا.. بمناسبة الخطبة الي ما دريت عنها
احمد: هههههههههههههه لا تقول غداك من هالمستشفى
فيصل: لا يا حبيبي.. ماني بخيل مثلك.. من احلى مطعم عشان خاطر العروس
احمد: لا تزودها عاد
فيصل: قلت يمكن تشوف لي وحده.. اختها بنت عمها.. ان شا لله امها.. بس ترحمني من العنوسه الي انا فيها
لينا: هههههههههههههههههههههههه
احمد: اقلب وجهك تراك لا تطاق
فيصل: قولي لي يا عروس.. ماعندج احد لي
لينا: استأذن زوجي وادور لك
احمد يذوب: يا قلبييييييييييييييييييييييييييي
فيصل: هههههههههههههه شوي شوي عليه.. لا يموت علينا
احمد: اقول انك مستمتع بوقفتك معانا
فيصل: والله دام اني حاس اني غاثك.. ليش ما اوقف.. واتغدى معاكم بعد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:10 الظهر
في سيارة جراح
لندن


جراح: ابيك تحاسب من هالرجال
عبدالرحمن: شكله ماهو بسهل
جراح: صدقت.. ذيب في ثياب رجال
عبدالرحمن: اعوذو بالله
جراح: اسمع احتمال انه عازمك على العشا عشان يا خذ منك معلومات عن عبدالرزاق
عبدالرحمن: وعبدالرزاق داخل معاه بشغل؟
جراح: تقدر تقول كذا.. بس ابيك تكون اذكى منه.. أي سؤال يسألك عن عبدالرزاق.. اما تقول ما ادري.. او تغير الموضوع
عبدالرحمن: اعتمد
جراح: ما اوصيك يا عبدالرحمن.. لافي بيحاول ياخذ منك الي يبيه من غير لا تحس
عبدالرحمن: طيب اش رايك تعتذر منه.. ونأجل العشا.. تبي الصراحه اخاف اطيح بلساني واضر عبدالرزاق.. ماني ناقص اجيب له مصيبه مع هالرجال
جراح: مانقدر بيشك انه في شي
عبدالرحمن: مافي غير اني اروح واقول له فقدت النطق وما اقدر اتكلم
جراح: فقدت النطق؟ !! .. وبتقول له!! كيف تجي هذي
عبدالرحمن: هههههههههههههه ما ادري بتصرف
جراح يضحك: ما ابيك تخاف.. بكون معاك.. بس ابيك تكون حذر
عبدالرحمن: الله يستر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-02-09, 02:16 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


12:15 الظهر . في اليوم التالي..
.في فيلا غسان ..صالة الحريم..
السعوديه



ام غسان تحضن العنود: ياربي الشوق بيذبحني عليكم
العنود تحضنها: وانا بعد ياعمتي.. وحشتيني كثير والله
ام غسان تبكي: الله لا يحرمني من دخلتكم علي.. والله ان الروح ردت فيني من شفتكم
ناصر: اذكري الله يا عمه.. اجلسي بس
الجده: اجلسي يا سلوى.. واهدي شوي
ام غسان تبكي: مادريتو عن حالي
فتحيه: الله يلوم الي يلومك يا اختي
ام عبدالله: ان شا لله كل شي بيرد زي اول واحسن
ام غسان: ان شا الله يا اختي.. الله يسمع منك ولا يحرمني منهم
فتيحه: وين البنات يا اختي
ام غسان: مها بالمطبخ.. وبسمه في دوره برا السعوديه
الجده: الله يردها بالسلامه
فتحيه: ان شا الله بسمه مرتاحه بشغلها
ام غسان: الحمدلله.. الطب مهنه مافيها راحه.. وهي ماشا الله عليها قاتله روحها
الجده: الله يسخر لها الخير
ام غسان: الله يسمع منك
مها: السلام عليكم
العنود بلهفه: مهااااااااااااااااااااااا
مها تحضنها: هلا بالغلا.. وحشتيني
العنود: وانتي اكثر والله.. اخبارك
مها: الله يسلمك.. حلويتي يا بنت
العنود بغرور: من يومي حلوه
مها: استريحي بس
فتحيه: استحي على وجهك وتعالي سلمي
مها بخجل: اسفه خالتي.. مشتاقه للدبه
الجده: خذي راحتك يما خالتك تمزح معك
مها تبوس الجده على راسها: وحشتيني يما.. كيف حالك
الجده: بخير دامك بخير
مها: هلا بتوحه والله
فتحيه: هلا بالحلو
مها: اخباركم والله وحشتوني
العنود: انتي كيفك وكيف الجامعه معاك
مها: أي جامعه انا اشتغلت
العنود: عقبااااااااااااااااااالي.. خلاص صرتي مدرسة بزران
مها: واحلى بزران والله.. قومي اوريكي صورهم.. عامله لهم لوحه بصورهم تطير العقل


في غرفة مها

العنود: ما شا الله عليها هالبنت جمالها جمال
مها: هالبنت ماخذه قلبي.. ادب وحلاة.. وشطاره
العنود: طالعه علي
مها: يا كرهك.. والله انها احلى منك يا لمغروره
العنود: يحق لي عودي وجمالي مافي زيه
مها: اقول اقلبي وجهك.. اخلصي ايش تشربي
العنود: عصير كوكتيل
مها: طيران بروح اجيب لك شوفي هالالبوم.. فيه صوري مع البنات.. بيعجبك
العنود: لا تتأخري
مها: طيب
العنود تفتح الالبوم: ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك.. والله ومن حلاة وجهك حتى تستهبلي.. ههههههههههه والله فالينها يالبزران.. ياليتني كنت معكم.. والله وناسه
غسان: ودك تفلينها معي
العنود بخوف: ايش تعمل هنا
غسان: جيت اشوفك ليه خايفه كذا
العنود: انت ماتستحي.. غسان اذا تبي انك تنتقم مني قول لي.. بس لا تعمل لي هالحركات.. امس عدى الموضوع على خير.. اليوم ايش ناوي عليه
غسان: اعجبتني بوسة امس.. قلت اعيدها
العنود ترجع خطوه: اياك تلمسني.. بصرخ وبفضحك
غسان: تفضحيني وانتي بغرفتي
العنود: !!!!!!!!!!!!!!!
غسان: ماتعرفي انك بغرفتي
العنود: لا والله انا جيت مع مها وكنت.........................
غسان: بس انتي بغرفتي.. مين بينفضح فينا
العنود: حرام عليك والله مايجوز الي تعمله مايجوز
غسان: واذا طلبتك بالحلال
العنود بحده: بعيد عن عينك.. ولا الف زيك يقدرو يلمسوني
غسان يهجم عليها: ها ايش رايك الان
العنود تبكي: فكني فكني.. بعد عني
غسان: على موتي ابتعد عنك.. انا روحي فيكي
ناصر بحده: يا كلب انت وياها
العنود بخوف: ناصر انت فاهم غلط فاهم غلط

- ايش بيصير على هالمسكينه
- ليه خايفه من غسان كذا.. ايش الي صاير بينهم ومخوفها منه
- وغسان ياترا يحبها من صدق ولا زي ماهي حاسه
- ترقبو الرحله البحريه.. يا ترا بتكون مع مين؟!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 18-02-09, 02:18 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على موعدنا القادم يوم الاحد ...........


مع تمنياتي لكم اعضاء وزوار بقراءة ممتعة .........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية