كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
10:10 الليل
فيلا لافي ..صالة الحفلات..
لندن
لافي: عجبني عقلك كثير
عبدالرزاق: تسلم يا خوي
جراح: بومحمد وين راح
لافي: جاه اتصال.. ماقلت لي يا عبدالرزاق.. ماعندك شي تشتغل عليه هاليومين
جراح: عاد بوناصر مايحب الا انه يشارك.. اذا عقلك اعجبه يا خوي.. هذا يعني انه بيشاركك بمشروع قريب
عبدالرزاق: لي الشرف اني اشارك بوناصر.. حوت السوق
لافي نفخ روحه: هههههههههههههههههه حوت السوق!!
عبدالرزاق: تراهم مسمينك كذا
لافي: من هم؟
عبدالرزاق: كل الي يتكلمون عنك
جراح: تصور انه يسألني عن مشروعي مع بو بشار من شويه وماهو مصدق اننا انتهينا منه من زمان
عبدالرزاق: يااااااااااااااه.. هذا المشروع صار عليه وقت
لافي: ايش اعمل الخبر واصلني من يومين
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه يومين بس.. اقول لازم تبدل العيون الي عندك كذا ماينفع
لافي: ههههههههههههههههه صدقت لازم ابدلهم.. ها ماقلت ايش الشغل الجديد الي عندك
عبدالرزاق: والله يا خوي كنت من اسبوعين بصدد مشروع كبير مع واحد من التجار.. ماني عارف ليه قررت ابيع نصيبي.. وبعدته من غير تسجيل الاوراق واكتشف امس بس ان المشروع حصلت فيه مشاكل كبيره وطلعت فيه مصايب ماحد حسب حسابها
لافي يتنهد براحه: الله نجاك
عبدالرزاق: الحمدلله.. عاد الهيومين انا شغال على مشــــ............................
بومحمد بحده: لافي
لافي مستغرب: خير يا خوي مالك!!!!!
بومحمد: المكالمه الي معاي
لافي: مالها
بومحمد يشوفه بحقد: ........................
لافي: مالها يا خوي
بومحمد بحقد: جاكلين
لافي: ههههههههههههههه اشتكت؟
بومحمد: ماتت
لافي يتصنع الدهشه: ماتت!!
جراح: من جاكلين هذي
لافي: موظفه عندي
بومحمد يتركه: ماهي أي موظفه
لافي يلحقه: تعال يا رجال وين رايح
بومحمد بحده: ابتعد عني.. لو كنت عارف انه نهاية المسكينه كذا ماكنت قلت لك عليها
لافي: ايش الي تقوله ذا
بومحمد: توصل للقتل يا لافي.. للقتل
جراح يكلم عبدالرزاق: ماقلت لك بيطلع منها لافي زي الشعره من العجين
عبدالرزاق: انتبه له لا يقرا الي تقوله
جراح: شفت الكلب.. مين قال له عن مشروع بوبشار
عبدالرزاق: ومن يومين يعرف.. من يوم ما اطلقنا الاشاعه
جراح: بس انت ماقلت من الشخص الي عندك.. الي عطاك كل هالمعلومات عنه
عبدالرزاق: لا تسأل.. المهم عندي اني العب عليه زي مالعب علي.. واعوض خسارتي.. هذي خساره كبيره يا جراح
جراح: ولا يهمك.. يدي في يدك يا خوي.. وفلوسك بنرجعها منه
عبدالرزاق: ماتقصر
جراح: بس هالمسكينه الي قتلها والله انه عقلي يلف من فعايله
عبدالرزاق: وانت من قال لك عنها
جراح: بومحمد نفسه هو الي قال لي وحذرني منه الليله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
2:30 الصباح
في شقة عبداللطيف ..في الصالة..
الكويت
ام عبداللطيف: المهم انك بخير يا يما
وليد والثلج على راسه: الحمدلله بخير
احمد يناظره بغضب: ايش الي صار
وليد بتعب: ابد كنت رايح اخذ غرض واتضح انه البيت فيه مشعل وما انتبهت لوجوده
احمد: داخل بيت غريب مثل الحرامي.. هذي بكبرها تهمه تضيع مستقبلك.. من متى تتصرف من نفسك قبل لا ترجع لنا
وليد: المره هذي غير
عبداللطيف: يعني لو سمحت اخي الكريم لو توضح كلامك وتخليه كلام مفهوم ممكن اننا نستوعبه
وليد: الي باقوله لازم لمى توافق عليه بالاول.. انتو عارفين اني مابطلع عنكم واتصرف من نفسي من غير لا يكون فيه شي قوي محركني.. لمى لازم تقول لكم على هالشي ماهو انا
منير: يا وليد.. ماهو ضروري نعرف اش الي وداك لفيلا عيسى على الاقل بين لنا يا اخي.. قول انه في شي قوي والبنت خايفه منه.. بنروح معاك وبنخليك تدور عليه براحتك.. من غير لا احد يضغط عليك ومن غير لا احد يتدخل بينك وبين لمى في موضوع خاص لهالدرجه
وليد بحده: صون لسانك يا منير
منير بحده: ماني صاينه.. انت معرض روحك ومعرضنا معاك لخطر كبير على شي محنا عارفين شنو هو
وليد: البنت في الوسط
عبداللطيف: انت تحبها؟
وليد بحده: انت الثاني انا وين وانت وين.. اقول لك البنت.. وتسألني احبها
احمد بهدوء: انت منت متصور الوضع الي خليت نفسك فيه؟
وليد: والله العضيم عارف هالشي.. عارفه زين.. وعارف انكم بعد تبون تعرفون الشي الي خلاني ادخل فيلا عيسى مثل الحرامي.. بس والله ان فتحت لساني بكلمه.. ممكن نخسر البنت
منير: انت اكيد تبي تشلني.. يعني من غيرنا بيخاف عليها.. ومن غيرنا شالها من الي هي فيه.. ومن غيرنا واقف معاها ويحميها
وليد: ولو.. ما اقدر اقول
ام عبداللطيف: بس يا عيال.. وليد معاه حق.. الموضوع فيه شرف وعرض.. هالشي واضح.. كفو عليك يا يما.. الله لا يفظح لك عرض.. ويسترك في الدنيا والاخره مثل منت تحاول تستر البنت
وليد: ................................
احمد: حتى منت راضي ترد على خالتك.. خايف حتى من ردك.. يا ذكائك يا وليد.. عارف اني بكشفك؟
وليد: ........................
عبداللطيف: على فكره الشنطه الي جابها معاه تراهي عندي بالسياره
ام عبداللطيف بحده: لا يما.. الله عليكم اذا واحد فيكم قرب من هالشنطه.. خلو وليد يا خذها لصاحبتها.. واسكتو عن الموضوع
احمد: وليد.. لمى مقرره ان جوازها يكون في يدها.. عارف هذا اش يعني
وليد: .....................
احمد: تبي تشرد
عبداللطيف: وليد.. عارف انها ماتبي تشوف الناس ولا تختلط فيهم؟ عارف يعني شنو تنحاش من شي محنا عارفين اش هو
وليد: حنا سوينا الي علينا.. حميناها وساعدناها وطلعنها من الي هي فيه.. الباقي عليها عاد.. حياتها وهي تعيشها مثل ماتبي.. تستقر تنحاش بكيفها
منير: وانت مأمن عليها يعني اذا انحاشت من الديره
وليد: مابقى عندها شي تخسره يا خوي
احمد بخوف: يعني شنو
وليد انتبه للي قاله: اقصد ابوها ومات واخوها وقريب يموت.. شغلها وفقدته خلاص.. اش بقا لها
احمد يناظره بشك: ما كنت تقصد هالشي
ام عبداللطيف تمسك احمد: قوم يما.. وليد قوم كمل جميلك مع البنت ووصل لها اغراضها
عبداللطيف: بوصلك.. ماراح اتركك والجرح الي براسك جذي
وليد: بس خليك بالسياره.. اعطيها اغراضها وارجع لك
عبداللطيف: حاضر عمي.. قوم اشوف نخلص من لمى ونروح المستشفى
&&&&&&&&&&&&&&&&
3:45 الصباح
شقة جراح ..الصاله..
لندن
عبدالرزاق: وتظن انه ذبحها من جد
جراح: اذا ما شرب من دمها قبل.. هذا لافي يا عبدالرزاق
عبدالرزاق: اعوذو بالله ايش هالرجال ذا
جراح: شخصيته زفت.. بس عقله في الشغل مافي احلى منه
عبدالرزاق: عشان كذا قلت تبي تشاركه
جراح: لانه ما حد بيقدر يمشي المشروع غير عقل لافي
عبدالرزاق: عشان كذا وقفت الشغل فيه
جراح: ايوا.. وقفته الين الاقي الشخص المناسب الي يقدر يديره
عبدالرزاق: صح لا تستعجل عليه وتخسر فيه.. استنى شوي.. واكيد الله بيوفقك
جراح: اتمنى هالشي
عبدالرزاق: كل ما اذكر ابتسامته لبومحمد.. يا اخي انجن.. بومحمد المسكين كان بقمة حدته وعصبيته.. وهو في منتهى البرود
جراح: اجل كيف يبعد التهمه عن حاله.. جمع معارفه واصدقائه حتى يشهدو انه موجود في الحفله معاهم.. ووصى ناس غيره يخلصو على الحرمه
عبدالرزاق: ياربي سترك.. مافكر في عقوبة الله
جراح: وهو يعرف الله عشان يفكر فيه
عبدالرزاق: اعوذو بالله
جراح: قوم نام لك شويه.. شكلك تعبان
عبدالرزاق: أي والله.. ابي ارتاح عشان اقعد واخطط على رواق
جراح: نام يا خوي.. اشوفك بكره
عبدالرزاق: وانت وين رايح.. شكلك منت رايح تنام
جراح بحزن: لا تشيل همي.. بقرا لي كم صفحه وبعدين بنام
عبدالرزاق: لسا تقرا بالقصص الرومانسيه
جراح: التسليه الوحيده الي عندي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
4:15 الصباح
شقة لمى ..عند الباب..
الكويت
وليد: كل الي قلتي لي عليه جبته
لمى: وليد اكيد مانسيت شي
وليد: دورت بكل مكان لحد ما لقيت اغراضك كلها
لمى منزله راسها: ماني عارفه اشلون اشكرك
وليد: بأنج تعيشي حياتج عاديه مثل باقي الناس
لمى: بس انا مو مثل الناس
وليد: مثلهم واحسن منهم بعد
لمى: ماقصرت يا خوي.. ما اطلع من جزاك
وليد بحنيه: اذا بغيتي أي شي لا تترددين
لمى: مالي غيرك يا خوي
وليد: تامرين شي ثاني
لمى: سلامتك.. بس كنت ابي اسألك
وليد: خير
لمى: الشباب عرفو شي
وليد: سرك في بير.. ما حد عرف.. ولا احد بيتجرأ يسألك.. المهم عندهم تكوني بخير.. انتي عارفه انهم مايبون غير هالشي
لمى: ما منكم قصور.. هذا العشم فيكم
وليد: انا ماشي.. لمى
لمى: خير
وليد: ياليت تشيلي فكرت السفر من راسج.. خلج هنا بديرتج قدام عيوننا احسن يا اختي
لمى: مابقى لي شي هنا ياخوي.. غير سمعتي الي صارت عى كل لسان.. واخوي الي بيعدم بعد كم يوم.. وابوي الي مات قهر على حالي.. ومستقبلي الي انتهى قبل لا يبتدي.. وشرفي الي ضاع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه 10:30 الصباح
في شقة ليال ..غرفتها..
البحرين
ليال تصحى من النوم: الو
احمد: نايمه ليلحين
ليال: دوبي نايمه
احمد: وليش سهرانه
ليال: ابد عادي.. ماجاني نوم.. الليله اول ليله في الشقه
احمد: ليال اذا كذبتي على الناس كلها علي انا ماتقدرين
ليال: اذا منت مصدقني براحتك
احمد: صلاح قال لج عن ناصر
ليال تمسح دموعها: ايوا قال
احمد: كنت حاسس من قلتي الو.. شكلج بكيتي لحد ما قلتي بس
ليال: لا عادي وبعدين هالشي انا ابيه
احمد: عندي اخبار حلوه
ليال: فرحني
احمد: لافي بلع الطعم
ليال: أي طعم!!!!!
احمد: طعم رتبته له.. والمغفل ابلعه
ليال: مافهمت
احمد: عبدالرزاق وين؟
ليال: عبدالرزاق في قطر راح يشوف امه خوله تقول تعبانه
احمد: ههههههههههههههههه خوله بعد ما تدري
ليال: عن ايش!!!!!
احمد: عبدالرزاق بلندن
ليال بخوف: لندن ليه
احمد: عشان الطعم الي قلت لج عليه
ليال: وكيف تتصرف من غير لا اعرف.. كيف تعرض حياة عبدالرزاق للخطر يا احمد
احمد: عبدالرزاق قال انج بتقولين هالشي
ليال: مافهمت
احمد: لافي لعب لعبه بشغل عبدالرزاق.. والمسكين خسر مبلغ ماهو هين.. قال لي وقلت له احسن شي نلعب عليه احنا بعد.. انا درست الموضوع مع عبدالرزاق وهو قال انج ماتعرفين لين لافي يبلع الطعم
ليال: دار راسي يا احمد.. والله ماني فاهمه شي
احمد: سمعي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
10:45 الصباح
في شقة جراح ..الصاله..
لندن
جراح: ظهر الخير
عبدالرزاق: هههههههههههههه ظهر النور
جراح: اشوفك منت قد السهر.. كبرت يا عبدالرزاق
عبدالرزاق: اقلب وجهك زين.. مانايم صار لي يومين
جراح: يومين بس يا بختك
عبدالرزاق يمسك كتفه: وليه الحزن ذا ياخوي.. انا قايل لك من قبل لا تاخذها.. هالحرمه ما تناسبك
جراح: حبيتها
عبدالرزاق: كنت تحب على الاقل وحده عدله
جراح: توقعتها ممكن تتعدل
عبدالرزاق: يا خوي الي مثل هذول يا تجيهم صدمه تعدل حالهم او يجيهم قضى ربك.. من نفسهم كذا ماراح يعتدلو
جويل: صباح الخير
عبدالرزاق: اهلين جويل
جويل: اخيرا صحيت استاز.. شو تحب تفطر ولا نخليها غدا
عبدالرزاق: اش هالبخل يا جويل.. ابي فطور حلو من يدك الحلوه.. وبعديه على طول الغدا.. صار لي يومين ماني ماكل
جويل: بتأمر امر استاز هلأ يجيك احلى فطور.. وبعديه احلى غدا لعيونك
جراح: اشوف هالدلع مايلطع الا اذا عبدالرزاق عندنا يا جويل
جويل: اسم الله عليه بياخد العقل.. مطيع ازا قلت لو اكل آل باكل ازا قلت لو شغل آل بشتغل.. يأبش قلبي أبش شوفو شو محلاه
عبدالرزاق: هههههههههههههههههههههه شكله ذابحك يا جويل وتخلصي حقك منه
جويل: مطلع عيني يا ابني.. مجنني.. وهو صغير ما عمل هيك
جراح: وايش تامرين عليه عمتي
جويل: بأمر انك تغير مزاجك وترجع لي جراح الي ربيتو.. ازا بتظل على هالحال شكلي بموت حزن عليك.. يا ابني يا حبيبي.. غارت ان شا الله بلا رجعه في غيرا كتير.. بس لا تظل بالحزن كتير.. أطعت لي ألبي
عبدالرزاق: سلامة قلبك يالغاليه.. لا تخافين عليه.. اتركيه لي وانا اغير مزاجه
جويل: أي هيك الحكي.. بعمل فطور لتنين وبعدين بعمل الغدا لتنين كمان.. وبدي ياك تقول لي مابدي آكل
جراح يبتسم: ولا تزعلي يا قلبي حظري الي تبين تحضريه
جويل: تأبرني شو بحبك.. ياربي مايحرمني من ابتسمتك يا ماما
عبدالرزاق: صبا هنا ولا مع عمتها
جويل: لآ هون.. هي معي.. وعمتا كمان اسبوعين وجايه
عبدالرزاق: صاحيه ولا مكسله زيي
جويل: لا شو مكسله.. هيكي بتلعب مع مربيتا
عبدالرزاق: جيبيها طيب العب معاها
جويل: يي نسيت قلك حمدالله على سلامة مدام خوله.. ان شا الله منيحه
عبدالرزاق: الحمدلله بخير
جويل: انا كلمتا وسألت عنا.. بس ما كلمتك يوما
عبدالرزاق: وصلني سلامك يالغاليه ماقصرتي
جويل: اعزروني بجيب صبا وبجهز الفطور
عبدالرزاق: خذي راحتك
جراح: ايش اخبار حمودي
عبدالرزاق: الحمدلله.. بس تبي الصدق.. تمنيته بنت.. يا اخي ما ادري البنات لهم طعم غير بالدنيا
جراح: ههههههههههههههه أي والله.. صبا وجودها معاي مالي عمري.. لو كانت ولد.. ما كنت بعرف ادلعه كذا
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه الله يحفظهم لنا يا خوي بنات اولاد كلهم خير
جراح: كنت مقرر اني ارجع السعوديه واستقر هناك عشان البنت.. بس زوج مزيان تعب
عبدالرزاق: أي الله يشفيه سمعت
جراح: المرض انتشر بجسمه بصوره مخيفه
عبدالرزاق: الله يلطف فيه ويخفف عليه
جراح: انا خايف على مزيان كثير.. دوبها تزوجت.. ما كملت سنتين
عبدالرزاق: لا تعترض على كتبت الله يا رجال.. هذا نصيبها
جراح: طلبت انه يجيبوه هنا.. حتى نشوف ولو امل بسيط
عبدالرزاق: الامل بالله يا خوي.. وماقصرت على فعل الخير
جراح: لو بيدي قطعت من جلدي وعطيته من عمري ولا اشوف دمعة اختي حزن عليه
عبدالرزاق: الله كريم.. لو بيدنا شي ما حد كان تأخر عنه يا خوي.. نسيبك والنعم به رجال.. بس هذي كتبة الله
جراح: ونعم بالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&
11:20 الظهر
في شقة ليال .. غرفتها..
البحرين
ليال بحده: انت اكيد انجنيت
احمد: وليش عاد
ليال: الي تقوله حلم عارف هالشي.. اذا عبدالرزاق اكل المشروع من لافي.. لافي بيضيعه
احمد: هذا في حالة انه الموضوع بان للافي انه لعبه.. بس اذا حصل غلط من طرف لافي.. بيصير الموضوع مثل مانبي
ليال: واحتمال الغلط واحد في المليون
احمد: هههههههههههههههه ليال.. الغلط احتماله مئه بالمئه
ليال: لا تجنني احمد
احمد: اسمعي يا ليال الدنيا لازم نمشيها على كيفنا.. والغلط الي نتكلم عنه اذا لافي ما طاح فيه.. لازم نوجده ونطيحه فيه غصب
ليال: هذا اسمه تحايل
احمد: انا اسميه ذكاء
ليال: وايش نفرق عنه اذا عملنا زيه
احمد: الي مثل لافي لا تاخذك فيهم شفقه
ليال: عليهم الله يا احمد
احمد: ونعم بالله.. سمعتي عن جاكلين
ليال: جاكلين من؟.. الموظفه الي معاه بالمكتب
احمد: حلو انك تعرفيها.. ايش تعرفي عنها
ليال: جميله.. هاديه.. نسبة الذكاء فيها محدوده.. بس هذا الي اعرفه عنها
احمد: امس لقوها ميته
ليال بخوف: ايش؟!!!
احمد: وحامل من لافي
ليال بصدمه: هااااااا
احمد: هددت لافي انه اذا ماتزوجها بتشتكي عليه.. لعب لعبه مافي اقذر منها.. اتفق مع واحد بمبلغ وقدره والشخص هذا قال انه على علاقه معاها وانها حامل منه وانهم تخانقو على موضوع الطفل.. وانها خرجت من عنده معصبه وساقت سيارتها بحنون.. وسقطت في وحده من المنحدرات
ليال: الله اكبر
احمد: ها ايش قلتي.. تبين مصيرك يكون كذا.. ولا تأمني نفسك منه من الان دامه بلع الطعم.. بيكون تحت عيوننا وبنعرف تحركاته.. من غير لا تحبسي نفسك وتخافي على عيالك منه
ليال بخوف: موافقه موافقه
احمد: حلو.. بكلم عبدالرزاق.. ونبتدي شغل.. انا قلت للينا تشتري لك جهاز فاكس.. ركبيه اذا صار جديد بخلي عبدالرزاق يرسل لك اوراق المشروع عليه
ليال: ماشي
احمد: تامرين شي ثاني
ليال: عبدالرزاق متى بيرجع
احمد: المفروض بكره
ليال: يعني اقول لخوله.. انه بلندن
احمد: زمانه كلمها وقال لها
ليال: طيب.. وانت متى بترجع
احمد: والله ما ادري الموضوع الي انا فيه يتعقد.. يبيله صبر
ليال: الله يسهل امورك
احمد: أمين
ليال متردده: احمد
احمد: خير
ليال متردده: لا خلاص ولا شي
احمد: عن ناصر اكيد.. قولي اسمعك
ليال: لا خلاص انسى الموضوع
احمد: اذا انا نسيته انتي مابتنسيه.. تبين تكلمينه
ليال: ها!!! ... لا لا ابد مافكرت بكذا
احمد: ماهو عيب يا ليال.. الموضوع عادي.. ليش متردده انج تقولين لي
ليال: المفروض اني اتكلم مع صلاح.. بس ما ادري ليه مانعه روحي
احمد بحنيه: انا فاهمج.. وبعدين انا اخوج بعد.. قولي الي بخاطرج
ليال: هو طلقني بسرعه ولا تردد فيها
احمد: ناصر يموت على تراب رجولك.. وانتي عارفه هالشي.. ناصر بكى كثير وترجى ابوج وسلطان كثير
ليال: من جد
احمد: أي من جد.. منتي رخيصه عنده يا ليال.. على فكره
ليال: خير
احمد: وصى ابوج وسلطان انج تديرين بالج على امانته
ليال: امانته؟ يقصد عيالي؟
احمد: شكله عارفه انج ليلحين حامل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
12:00 الظهر
فيلا بوعبدالله .. غرفة عبدالله..
السعوديه
سوسن متعجبه: يعني ايش!!!!!!
عبدالله بخوف: والله ما ادري كنت محسب انكم تعرفون
سوسن: ما حد قال
عبدالله: اكيد ليال تعرف
سوسن: مستحيل ليال ماتعرف شي ابد
عبدالله: وانتي ايش دراكي
سوسن: لانها ماجابت سيرة هالموضوع ابد
عبدالله: يمكن قال لها بس هي ما بينت لاحد
سوسن بحده: مستحيل.. مستحيل.. انا متأكده انه ليال ما تعرف
عبدالله يهديها: ما اتوقع ان ناصر ما قال لها.. هذا موضوع قديم ومنتهي من زمان
سوسن: بس انت تقول يمكن ينفتح من جديد
عبدالله: الي ناصر قاله لي.. اذا الظروف ناسبت انه يرجع بسمه عشان ابوه يبعد نظره عن ليال بيعملها
سوسن بحسره: يا عيني عليكي يا اختي
عبدالله: انا قلت لناصر انه ليال مراح ترجع ابد اذا رجع بسمه
سوسن: كيف طلقها
عبدالله: امي تقول ان بسمه اشتكت لابوها واخوها انه لافي يحاول يلمسها
سوسن بصدمه: ينت اخته؟
عبدالله: تصوري
سوسن: مستحيل.. هي جميله؟
عبدالله: جميله جدا
سوسن: اعوذو بالله بنت اخته عاد
عبدالله: ماكان احد مصدق الي قالته المسكينه.. وقتها خالتي ضربتها و بهدلتها واطردتها من البيت وعقبها راحت عند اهلها تشتكي.. ابوها الله يرحمه كان رجال مايتفاهم.. وقف للافي وبهدله.. وبعدها اجبر ناصر انه يطلقها.. والمسكين طلقها
سوسن: اذا ليال عرفت بتجن
عبدالله: والله ماني مصدق انه ناصر ما قال لها.. اكيد انه قال
سوسن: واذا سألته ليش طلقتها ايش تتوقع يرد عليها.. زوجتي تقول ابوي متحرش فيها وهو خالها
عبدالله: صح.. اكيد انه ما قال لها انه مطلق عشان مايقولها عن ابوه
سوسن: بيرجع زوجته الاوليه؟!! والله ماني مصدقه.. واختي ايش بيكون مصيرها.. مافكر في ليال
عبدالله: هو تفكيره وعقله مع ليال.. بس كيف يحميها هذا الي ماهو عارف كيف يوصل له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
3:25 العصر
فيلا الجده ..الصاله..
السعوديه
فتحيه: والله من صدقك
الجده: ايوا ام سلطان لسا مسكره مني الان
فتحيه: خلاص نروح.. ودي اقعد معاهم انا بعد.. مشتاقه لهم كثير
الجده: وانا بعد
فتحيه: بقول للسايق يجيب كيكه نوديها معانا
الجده: وقولي له يا خذ تشكيلة حلويات وموالح بعد
فتحيه: من عيوني
ناصر: السلام عليكم
الجده: هلا بروحي
ناصر: هلا ياعمري
الجده: كيف حالك يا روحي
ناصر: بنعمه وخير
فتحيه: الحمدلله
ناصر: وين رايحين.
الجده: عمتك ام سلطان داقه تعزمنا على العشا
ناصر بحزن: ما قالت شي عن ليال
الجده تتنهد: لا يما ما قالت
ناصر: طيب سلمو عليهم
فتحيه: ماودك تجي معنا
ناصر: لا
الجده: عشان خاطري يا يما.. تعال معنا هذول اهلك بعد
ناصر بحزن: بس ليال ماهي حليلتي يما.. كل شي منتهي
فتحيه: تعال معنا يمكن فيه اخبار عنها.. واذا شافوك ماتفارق بيتهم وماتبطل سؤال عنها يشجعهم انهم يقولو لك عن مكانها
ناصر: اجل ماعرفتيهم يا خاله.. وما عرفتي زوجتي.. خلاص ليال ماراح ترجع لي
الجده: يا يما لا تتشائم كذا.. الله يحل الامور
ناصر: الله كريم.. سلمو عليهم
فتحيه: شفت بسمه ولا لسا
ناصر: لا ماشفتها
فتحيه: وليه لسا.. تتعزز عليك حضرتها
ناصر: لا تتعزز ولا شي.. الموضوع ومافيه انها ماهي بالسعوديه
الجده: اجل وين
ناصر: في دوره
فتحيه: وماكلمتك
ناصر: وتكلمني ليه
فتحيه: يعني تنتهزها فرصه وترجع لك
ناصر: واذا قلت لك اني افكر ارجعها
الجده: وانا بعد شايفه هالشي
فتحيه: يا ناصر اذا كنت محسب انك بتحمي ليال اذا رجعت بسمه.. تراك تكون غلطان.. تراك بتعالج الغلط بغلط اكبر منه
ناصر: ماودي ارجع بسمه عشان اني احبها يا توحه.. انا ابي ليال.. روحي بليال
- ايش هالطعم الي احمد وعبدالرزاق بيرتبونه مع لافي
- يا ترا بينجحون ولا بيتورطون مع لافي
- ايش بيكون دور غسان في حياة ناصر
- معقول ناصر بيرجع بسمه عشان يحمي ليال؟!!!!
|