لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-09, 12:25 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

12:50 الظهر ..اليوم التالي..
فيلا لافي ..صالة الحفلات..
لندن



لافي: كل شي جاهز يا ام ناصر
ام ناصر بضيق: كل شي جاهز
لافي بحده: وانتي بتجلسي قالبه الوجه علي كثير
ام ناصر: تبي شي ثاني.. ابي اروح اشوف الشغالات بالمطبخ
لافي يجرها لحضنه: وحشتيني
ام ناصر: ولدي وحشني اكثر.. ماني عارفه اعيش يا لافي.. بموت حسره على ولدي.. ماهو راضي يرد على اتصالي وامي ماهي راضيه تكلمني وفتحيه ما تسمعني غير الكلام الي يغث
لافي يهمس: اقولك وحشتيني.. حبيبتي ناظريني
ام ناصر بحده: يوووووووووه يا لافي انا في ايش وانت بايش
لافي بقهر: نادي عبير ابيها
ام ناصر تتركه: عبير في غرفتها دق عليها تلفون.. انا رايحه المطبخ
لافي: بدق عليها.. اكيد بدق عليها.. ليت الله يا خذك وارتاح منك.. الو
عبير بخوف: ايوا بابا
لافي يطلع من الصاله: انتي وين حبيبتي
عبير: ............................
لافي بهمس: حبيبتي مالك.. ليه ماتردي
عبيربخوف: انا بغرفتي بابا
لافي يبتسم: جاي لك يا قلبي.. اقول
عبير بخوف: خير
لافي: العنود وين
عبير: في المطبخ مع ماما
لافي يصعد الدرج: وانتي ليه جالسه لحالك بغرفتك
عبير بخوف: انا.. نازله لهم الان قلت اغير ملابسي وانزل لهم
لافي: وغيرتي ملابسك حبيبتي
عبير: ها.. لا لسا
لافي: تمام.. افتحي الباب
عبير: باب ايش!!!!
لافي: باب غرفتك
عبير برعب: ليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:15 الظهر
فيلا الجده ..غرفة الجده..
السعوديه


فتحيه: كلمتيه
الجده: ايوا كلمته يقول انه مع غسان ولد عمته
فتحيه: اخو بسمه!!!!!
الجده: ايوا يما اخو بسمه
فتحيه: انا سمعت انه بسمه تطلقت من زوجها
الجده: وانا بعد سمعت
فتحيه: تظني ناصر يرجعها
الجده: والله ماني عارفه.. تظني انه ينسى ليال
فتحيه: والله ما ادري.. ناصر حب الثنتين
الجده: والثنتين ضاعو من يده
فتحيه: انا اقول يمكن يرجع لبسمه
الجده: تتوقعي ينسى ليال بها
فتحيه: اكيد.. نوف تقول انه زوجها واهله مستحيل يرجعو ليال لناصر لو ايش يعمل
الجده: تبين الصدق.. انا اقول انه يرجع بسمه احسن لليال.. وأأمن لسلامتها
فتحيه: يما انتي تفكرين بليال وناصر ولدنا!!!!!!!
الجده: ليال بنتي بعد.. وانظلمت
فتحيه: بسمه بعد انظلمت.. ليه ماحبيتيها زي ليال
الجده: عشان بسمه لقت الي يوقف في وجه لافي وياخذ حقها منه.. بس ليال لا
فتحيه: والله اني ماني فاهمتك يما.. انا اتكلم عن ناصر
الجده: ناصر بخير وقدام عيننا.. بس ليال لا
فتحيه: شكلك يقول انك عارفه شي وما تبين تقوليه
الجده: حاسه يما.. حاسه.. واكيد الي براسي صح.. ولا ماكانت تختفي كذا
فتحيه: وايش هو الي حاسه فيه يما
الجده: ماهو الان اتأكد الاول وبعدين اقول لك عليه
فتحيه: براحتك.. والله لو اقعد من اليوم لحد بكره ماراح تقولي لي على الي براسك.. خليني ادق على ناصر اشوفه وينه في
الجده: اكيد مع غسان
فتحيه تدق: الو هلا ناصر
ناصر: هلا توحه
فتحيه بفرح: الله عليك من متى ماقلت لي توحه.. والله وحشتني
ناصر: هههههههه اجل برجع اقولها لك من جديد
فتحيه: اخلص انت وين
ناصر: مع غسان ولد عمتي
فتحيه: طيب ايش رايك ترجع معاه البيت.. واجهز لكم هذاك الغدا الي تاكل اصابعك وراه
ناصر: لا حبيبتي.. ماني مستغني عن اصابعي.. وبعدين عمتي عازمتني على الغدا اليوم
فتحيه: ان شا الله هني وعافيه.. وسلم عليها
ناصر: يوصل ان شا الله
غسان: سلم عليها
ناصر: توحه غسان يسلم عليكي
فتحيه بحده: قول له يقلب وجهه القاطع الي مايسأل.. الان يبلغ السلام قول له مانبي سلامه
ناصر: ول ول وليه عاد
فتحيه: كذا بكيفي.. خله يسأل عني بالاول وبعدين يدز سلامات.. ويلا اقلب وجهك انت وياه
ناصر: ههههه طيب طيب اهدي انتي.. مره ثانيه ما اخليه يسلم عليكي
غسان: جيبها جيبها
ناصر: لا تراهي معصبه والله ماتفكك
غسان يتصنع الحده: اش عندك على هالازعاج.. خير مالك
فتحيه بحده: صدق انك ماتستحي.. يا قليل الحيا هذا وانا مربيتك مع الي جنبك تكلمني كذا
غسان: يا حياتي والله مشغول
فتحيه: مشغول عني يا قليل الحيا.. ارفع التلفون قول بسأل حيين ميتين
غسان: الموت لعدوك يالغاليه.. والله مايهون علي زعل حبيبتي.. آمريني ايش الي يرضيكي.. والله لا تقولي لي ارمي بنفسك.. والله لعيونك ارميها
فتيحه ترق له: بعيد الشر عن عمرك.. ان شا الله بالعدو
غسان: يعني منتي زعلانه يالغاليه
فتحيه ترجع لحدتها: الا زعلانه.. اجل تنقطع عني طول هالمده وماتبيني ازعل
غسان: والله ماهو بيدي يا قلبي.. الشغل ماخذ وقتي.. عارف اني غلطان بحقك وغلاتك لاارضيكي واحط راسي تحت رجولك.. انتي بس تدللي علي
فتحيه تبتسم: الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارب.. خلي بالك على ناصر.. ترا حاله يقطع القلب
غسان: لا تقلقي في عيوني

&&&&&&&&&&&&&&&&

1:45 الظهر
فيلا لافي ..الصالة..
لندن



العنود: بابا ايش مناسبته هالعزيمه الكبيره الي عاملها
لافي يناظر عبير: شغل بابا.. عندي رجل اعمال مهم موجود في لندن قلت اعزمه
العنود: يا عيني عليك.. قلت تعزمه وتستفيد من جيته بمشروع
لافي: اشوف قمنا نفكر
العنود: وكيف ما افكر انا بنت لافي بن فهد
لافي: وحبيبته بعد
العنود: ههههههههههههههههه اكيد حبيبته وعمره بعد صح بابا
عبير بحده: لا.. بنته وبس انتي فاهمه
العنود: بعيد الشر عنك ومالك صرختي فينا كذا.. غيرانه حضرتك
عبير: ماني غيرانه ولا شي
ام ناصر: مالك يا عبير منتي طبيعيه هاليومين
لافي: مالك يا بابا ايش مضايقك
عبير بضيق: ولا شي.. انا بخير
لافي: يعني اذا فيه شي بتقوليه لبابا حبيبك صح
عبير بخوف: اكيد صح
العنود: ماقلت لي بابا مين الرجال ذا الي تقصده
لافي: وانتي ليه مهتمه
العنود: تبي الصراحه.. افكر اشتغل معاك
لافي: مافهمت!!!
العنود: قررت اكون امرأة اعمال.. ابي تكون عندي شركه واديرها.. او مشروع واديره
لافي: اشوف ليال مأثره عليكي لسا
العنود: تبي الصدق ايوا.. افكارها كانت تقنعني.. ومن شفت اهتمامك بها وحبك لها عشان عقلها قررت اكون زيها
عبير بحده: بابا انت كنت تحب ليال
لافي: انا احبك انت يا حلو
ام ناصر: دوم هالدلال لبناتك يا بوناصر
لافي: وانا من لي غيرهم
العنود: الله يخليك لنا يارب.. ماقلت مين ذا الي جاي
لافي: جراح.. جراح بن مبارك
ام ناصر بحده: جعله مايتهنى.. انت مصر تشاركه يا لافي
لافي: مصر.. ابي املك المشروع الي بيده بأي طريقه
العنود: وكيف بابا
لافي: بالذكاء يالعنود
العنود: ابي اتعلم منك
لافي: دامك تبين بعلمك
العنود: ابي.. اكيد ابي
لافي يناظر عبير: خلاص اجل بعملك
عبير: وانا بعد ابي
لافي: انتي تتدللي.. انتي حبي انا
العنود بدلع: وانا
لافي: وانتي قلبي انا
ام ناصر: اكيد اني جالسه مع ناس اول مره اعرفهم
لافي: كلي ياقلبي.. كلي الليله انا فرحان كثير.. ومتأكد اني بسمع خبر يفرحني اكثر
العنود: اكيد تقصد موافقة جراح على المشروع
لافي: ها.. ايوا ايوا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:00 المغرب
في العماره ..شقة ليال..
البحرين


صلاح منبهر: بصراحه حلو كثير كثير
خوله: ما شا الله عليج يا لينا كل هذا شغلج
لينا: لا يا قلبي انا صممته بس.. والعمال هم الي اشتغلو عليه
ليال: خيال يا لينا خيال
لينا: تعالي.. افتحي باب البلكون وشوفي
ليال: هذي اهم منطقه بالشقه
لينا: عشان جذي انا اهتيمت فيها تمام.. تعالي شوفي وقولي لي ايش رايك
خوله تفتح باب البلكون: واااااااااااااااااااااااو
صلاح: تهبل.. حلوه مررررررررره
ليال: كأنك عارفه الي ابيه بالضبط يالينا
لينا: طبعا ياقلبي.. عارفه الي تبينه تمام
خوله: ومتى هالزرع انزع
لينا: يا حظي فيه اماكن متخصصه لهالزرع.. تنفيذه يا خذ في يدهم يوم واحد بس
صلاح: تنسيق الزرع مره حلو.. لينا لازم اخذك معي السعوديه تنفذي هالشي ببيتي
لينا: انت تأمر
ليال: ما ودي اطلع من هنا
لينا: الحلو يا ليال في الموضوع.. هي المساحه.. البلكون طولها بعرضها بواجهتها.. يساعدو العقل انه يبدع في التصميم
خوله: وهذا وشو
لينا: هذي عدة للشوا.. خليتها بهالمنطقه لانه المخزن ماخلص لسا
ليال: خليها مكانها اليوم بنعمل حفلة شوا
صلاح: أي حفلة شوا وانتي لسا ماشريتي شي تشوينه
لينا: عادي يا خوي.. ممكن نعمل طلبيه نيه من أي محل.. ونشويها هنا
ليال: وانتي الدنيا عندك سهله كذا على طول
لينا: وليش نصعبها.. لازم فيه بدائل في الدنيا.. واكيد لازم نستغلها
خوله: بصراحه انا بقعد.. وانتو شوفو الشقه براحتكم المكان عاجبني
ليال: وانا بعد.. ابي اجلس هنا
صلاح: وانا بروح اجيب المشاوي.. لينا وين احسن المحلات الي هنا
لينا: استريح مكانك يا خوي.. فيه شي اسمه تلفون تطلب منهم الي تبيه.. وهم يجيبونه لك برسم الخدمه
صلاح: ههههههههههههههههههه
خوله: وعلى وشو تضحك
صلاح: طلعت الحياه معاها سهله من صدق
ليال: يلا اجل دقي عليهم.. تراني جعانه
لينا: هههههههههههه طيب دامك جعانه خليني اقول لهم يجيبوه جاهز ونعمل الحفله بعدين وعلى رواق
ليال: لا.. ابي اشوي بنفسي
لينا: انتي تامرين.. بس المطبخ لسا ماجهزنا فيه شي
خوله: أي والله لاصحون ولا معالق ولا شوك
ليال: نجيب بلاستيك الليله.. وبكره نروح نشتري اغراض المطبخ
لينا: هذي عاد لازم نروح السوبرماركت بنفسنا
ليال: يلا.. نبي ناخذ العصاير.. وانواع من صوص المشاوي
صلاح: يلا اجل خلوني اجهز السياره وانتو اجهزو مع العيال واتركو الشغالات يخلصو شغلهم
خلود: لا انا بترك العيال مع صوفيا
صلاح بحده: لا طبعا.. بيجون معاي حتى اشوفهم بعيني.. ويلا لا نتأخر
خوله تهمس: يما خوفني
ليال: هههههههه عشانهم في رقبته الان.. يلا خلينا ناخذهم ونروح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:35 المغرب
في شقة عبداللطيف ..الصاله..
الكويت


عبداللطيف: مبين عليها انه في شي وكبير بعد
احمد: وانا شايف هالشي بوضوح
ام عبداللطيف: قبل المشكله كانت تتمنى تطلع من هالمكان الي هي فيه.. والحين ماهي طايقه تتركه.. حتى بيت ابوها ماتبي ترجع له
عبداللطيف: حالها مايسر
احمد: مع انها عارفه انه عوض خلاص.. وحكم الاعدام باقي على تنفيذه اسابيع بسيط.. ليش هالخوف
عبداللطيف: وزوجها اشلون عنه؟
احمد: عيسى يواجه تهم وقضايا كبيره.. اذا اثبت الطبيب الشرعي انه البضاعه الاخيره في بيته مثل ما قال واحد من الي يشتغلون معاه.. فأكيد بيواجه حكم اعدام مماثل.. بس اذا اثبت غير هالشي.. بيحكم عليه ماهو اقل من عشرين سنه
ام عبداللطيف: يعني ماعندها عذر للخوف
عبداللطيف: بيني وبينكم انا سألت الشغاله عنها
احمد بلهفه: كفو عليك.. واش قالت
عبداللطيف: ابد ولاشي يحل لغز الخوف الي بحياتها
احمد: اش قالت بالضبط
عبداللطيف: اغلب اليوم بغرفتها ماتفتح التلفزيون.. ماترد على التلفون.. ماتقرب جنب الباب
احمد: عازله روحها
عبداللطيف: بالضبط
ام عبداللطبف: لا يكون خايفه من كلام الناس
احمد: احتمال
ام عبداللطيف: الا اكيد.. هذا هي تبي تسافر هذا اش يعني غير انها خايفه من الناس
عبداللطيف: بس الناس تعاطفت معاها.. والرأي العام ماسكت.. بنت في سنها وتواجه هالتهم من ورا اخوها
احمد: لمى في حياتها لغز جديد.. واكيد ماهو الناس
عبداللطيف: واش تتوقع يكون
احمد: ماعندي خيط واحد يأكد شكي
عبداللطيف: أي شك قوله
احمد متررد: لا ماقصدت شي معين.. اقصد اني متأكد انها مخبيه شي
ام عبداللطيف: يمكن الي بقوله عيب.. بس انتو كبار والي بقوله بيساعد البنت ماهو عشان البسها ثوب الغلط.. البنت اشرف من انها تكون...................
احمد: بس يا خالتي.. انا بعد اشك بهالشي
عبداللطيف: اش هو فهموني
ام عبداللطيف: هي يوم انحاشت.. انحاشت من بيت عيسى.. ويوم تتصل عليك قالت لك هالشي صح
عبداللطيف: أي صح
احمد بحده: ماقلتو لي هالشي!!!!
ام عبداللطيف: ماكنت تعرف انها انحاشت من بيت عيسى؟
احمد: لا ما حد قال لي
عبداللطيف: ما انتبهت اني ماقلت لك
احمد: ومن وين رحت اخذتها
عبداللطيف: انا مارحت.. انا غلطت غلطت عمري يوم اني سكرت التلفون في وجهها
احمد بخوف: من الي راح لها
عبداللطيف: وليد.. هو الي اتصل علي وقال لي انه راح لها.. وهو الي أجر لها هالشقه
ام عبداللطيف: اش بتسوي يما
احمد: اتصل على وليد.. الو
وليد: يا هلا.. من معاي
احمد مستغرب: مين معاك!!! انا احمد يا وليد
وليد: معلش اختي الرقم الي داقته غلط
احمد بخوف: بسرعه وضح لي انت وين
وليد: اختي الله يخليج الرقم ذي ماهو لعيسى
احمد: سكر الحين وانا جايك بسرعه
عبداللطيف بخوف: خير وليد وينه
احمد: يقول عيسى
عبداللطيف: عيسى بالسجن!!!!!
احمد: بس عنده اخوان وعيال وعنده رجال اكيد وليد مع واحد منهم
عبداللطيف: خلني اتصل على منير ونتوزع ندور عليه
احمد: عندنا بيته.. ومكتبه.. وشنو بعد
ام عبداللطيف: والمكان الي لقو فيه المخدرات يما
احمد: صح يا خالتي.. الفيلا هذي اكيد وليد فيها
عبداللطيف: هذي الفيلا الي انحاشت منها لمى
احمد: اش الي خلى وليد يروح هناك
عبداللطيف: نفس السبب الي لمى خايفه منه
احمد: انت صح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 11-02-09, 12:28 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

7:50 الليل
في شقة ليال ..البلكون..
البحرين



صلاح: ههههههههههههههههههه الله يرجك
ليال: صدقني هذا الي صار
لينا: وانتي دامج ماتعرفين تطبخين ليش رازه روحج
خوله: تبي تبين لهم انها تعرف اقول ليتج مستريحه ولا هالفشيله
ليال: بتصدقوني اذا قلت لكم اني اعرف اطبخ.. واني متأكده انه لافي هو الي بادل بين السكر والملح جنبي
صلاح: ليه هو جالك وانتي تطبخي
ليال: ايوا.. صحيح اني ماشفته وقت الي بادل بين السكر والملح.. بس قال لي ممكن تجيبين لي مويه.. فرحت اجيب له.
لينا: اكيد بهالوقت بدل
خوله: حسبي الله عليه.. طيب اش استفاد من هالحركه جعله مايربح
صلاح: يكفي انه يحط من قدر ليال.. وبين انها فاشله في شي
لينا: حسبي الله عليه
خوله: وهالمسكين ناصر اكل؟
ليال بحنين: أي اكل.. على انه الكل كان يضحك ويتريق على.. هو الوحيد الي قال انه الاكل لذيذ.. وجلس ياكل
لينا: قومي ورينا شطارتك يا حلوه.. اللحم جاهز.. والفحم اشتعل.. والصوص موجود جنب الشوايه.. ويلا ياعسل نبي ناكل ونفرح
خوله: جبت لكم شي معاي
ليال: اش هو
خوله: لقيت مسجل في السوبر ماركت واشتريته.. وليقت بعد كم شريط حلوين واخذتهم
لينا: الله هالقعده قاصرها احمد وعبدالرزاق
صلاح: أي والله انا الذكر الوحيد الي فيكم
ليال: ههههههههههههه قلبي انت
خوله: لينا اتصلتي على خالتي
لينا: أي خان راح يجيبها
صلاح: مشا الله عليه هالخان.. دل المكان بسرعه
ليال: ما شا الله عليه من جد.. ذاكرته حلوه
لينا: اسمع اصوات البنات.. يلا يا ليال قومي شوفي شغلك
ليال تقوم: بقوم اغسل يدي وجايه لكم
لينا: وخلي الشغاله تجيب اللحم معاج.. خليته بالثلاجه
ريما بصراخ: هههههههههههههههههههه السلام عليكم
صلاح: وعليكم السلام.. حيلك حيلك.. ليه كل هالركض
ديما تتنفس بصعوبه: متحدين بعض على ركوب الدرج
لينا: آآآآآآآآآآآآه يا قلبي وينج يا ليال اخذيني معاج
خوله تشهق: الله واكبر عليكم انتو الثنتين.. تتركون المصعد.. وتركضون على الدرج
ريما: هههههههههههههه هذا تحدي يا خالتي اشلون يصير تحدي اذا ماصار شي صعب
صلاح: ههههههههههههههههه اشوفك انتي الي فزتي
ريما بغرور: طبعا.. انا الي فزت
ديما: معلش المره الجايه بنشوف
لينا بحده: لا مره جايه ولا غيرها.. ماني قاصره يصير لكم شي.. واضح الي اقوله
ديما: واضح واضح.. لا تصارخين علينا قدامهم
ليال: ههههههههههههههه بدينا بصراخها.. حبايبي بكيفكم الي تبون تعملوه اعملوه انا صرحت لكم خلاص
ريما تحضنها: احبببببببببببببببك وحشتيني خالتي
ديما تحضنها: اهلين خالتي اشلونج
ليال: انا كويسه يا حلوين يلا اغسلو يدكم وتعالو ساعدوني
ريما: طيران
ديما: هوا
لينا: تعالو امي وين.. لايكون ركبتوها الدرج معاكم
ريما: ههههههههههههههههه لا خذت خان وراحت تشتري اغراض
ليال: ياربي أي اغراض.. جبنا كل شي
لينا: اتركيها تشتري الي تبيه
ليال: بس يا لينا................
لينا: شوفي لا تكدرين امي افرحي بالي بتجيبه لج.. وتحملي تزعلينها
صلاح: خلاص يا ليال.. القاضي هدد
خوله: هههههههههههههه امحق قاضي
لينا: تبين تنطقين!!!
خوله: والله ماتقدرين
ليال: ييييييييييييييييييي بدينا.. اهدو اهدو.. البنات الصغار مايعملو الي تعملوه.. شوفو ريما وديما كيف حلوين وبلسم على القلب اذا لعبو
خوله تحك راسها: واحنا
ليال: غثا.. وتقل دم الصراحه.. يا شين الدلع على العجز
خوله: عجز؟ عجز؟ يا جدتي يا مخرفه.. يا حوله يا ام الخضر والليف
لينا: هههههههههههههههههه بس يا مدموره صلاح قاعد
صلاح: لا لا خليها تاخذ راحتها
خوله: ههههههههههههههههه اشوف هالكلام عاجبك
صلاح: والله اختي عاجبتني ام الخضر والليف اكثر
ليال: ههههههههههههههههههههه
صلاح: يعني ايش!!
لينا: الخضر والليف.. يقصدون فيها الشجره
خوله: لا يفوتونك قبل اذا سوينا شطانه واهلنا يبون يهدون حيلنا.. خوفونا بأم الخضر والليف
لينا: انتو بعد عندكم هالشي؟
خوله: ههههههههههههههههه أي؟ وانتو بعد؟
لينا: أي عاد احنا كنا نموت خوف.. ولا نعرف اش تكون
خوله: نفس الحال يا اختي
ليال: قومي شغلي شريط من الي جبتيهم خلينا نغني
لينا: وين الاشرطه الي جبتيها معاج
خوله: في الكيس في غرفة العيال
لينا: انا بروح اجيبهم
ريما: خالتي
ليال: نعم حبيبتي
ريما: امي تحط فوق اللحم شويت زيت قبل لا تحطه على الشوايه
ليال: عارفه يا قلبي قلت لديما تروح تجيب من المطبخ
خوله: هذي ريحة الفحم تجوع
ليال: الهوا اليوم يجنن
صلاح: منظر البحر رهيب
ليال: ماقصرت لينا.. ابدعت
خوله: تخلص من شقتج وابيها تسوي لي نفس الشي بشقتي.
ليال: بس ماعندك بلكون
خوله: اقدر افتح الغرفه الي على الزاويه من الجهتين واعملها بلكون
ليال: بتتنازلي عن وحده من الغرف عشان يكون عندك بلكون؟
خوله: وليه لا.. عندي 5 غرف.. واجد علينا
ليال: براحتك يا عسل.. اعملي الي تبينه.. هذا مكانك
لينا بحده: الله واكبر عليج يا خوله
ليال بخوف: خير مالك ايش صار
لينا بحده: شوفو الاشرطه الي جايبتها جدتي
ليال: اهدي طيب مالها الاشرطه
خوله: مالها الاشرطه من احسن المطربين واحسن الاغاني
لينا: عايشه المرطه.. منسيه
صلاح: هههههههههههههههههههههه
لينا: عبدالمحسن المهنى.. يا منيتي
ليال: الله انا احب الاغنيه هذي
خوله: في بعد شريط لضاحي بن وليد.. وبروحي من الغيد هيفا
لينا: والله ما هايفه غيرج
صلاح: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا: عيسى عون!!.. ابي اعرف من عيسى عون ذي
خوله: ويه اقول مالت عليج.. هذي عيسى عون هو صاحب اغنية كلمة ولو جبر خاطر.. الي غناها عبادي
لينا: اقول انكتمي.. نبي نفرح وننبسط.. ولا نعرف ماضي الاغاني
صلاح: انا عندي كم شريط في السياره موسيقى هاديه بيعجبونك
لينا: الله يخليك روح جيبهم قبل لاموت من هالخوله
خوله: مالت عليج

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:20 الليل
فيلا عيسى ..عند باب الفيلا..
الكويت


منير على التلفون: انا الان بالسياره.. وسياره وليد موجوده
احمد: عبداللطيف جايك يا منير.. لا تتحرك قبل لا يجيك عبداللطيف
منير: حاضر.. بس اسمع
احمد: خير
منير: سيارة وليد
احمد: اش فيها
منير: مخبيها ورا شجره بعيده عن البيت شويه
احمد: هذا يعني انه دخل البيت متسلل
منيره: اتصل على لمى واعرف منها اش الموضوع قبل لا نتحرك
احمد بقهر: لمى هذي شغلها عندي
منير: عبداللطيف وصل
احمد: تمام تحركو بسرعه.. انا يبيلي ربع ساعه واكون عندكم
منير: طيب سلام
عبداللطيف: هلا ياخوي
منير: هلا والله.. احمد يقول نتحرك بسرعه
عبداللطيف: يلا بسرعه
منير يفتح باب سور الفله: حاول تسمع اذا فيه اصوات
عبداللطيف: المكان هادي.. دق الجرس
منير: دقيته سلاحك معاك؟
عبداللطيف: معاي وانت
منير: أي معاي.. والبطاقات معاك بعد
عبداللطيف: اكيد
مشعل من ورا الباب: من بالباب
عبداللطيف: الرائد سلمان
مشعل يفتح الباب: اهلا وسهلا.. خير
عبداللطيف: من حظرتك
مشعل: انا صاحب هالمكان
منير يرفع بطاقه من الي معاه: واش اسمك يا صاحب هالمكان
مشعل: مشعل
منير: انت ولد عيسى!!
مشعل: أي نعم.. ممكن اعرف انتو هنا ليش
عبداللطيف: انت عارف ليش.. جايين نفتش على المكان
منير: من معاك بالبيت
مشعل: مافي غيري.. فيه حرامي وتوي صايده
عبداللطيف: حرامي اش يسوي
مشعل: مارضى يتكلم.. تعالو معاي شوفوه
منير: كم عمرك يا مشعل
مشعل: 17
منير: ليش جاي البيت بروحك
مشعل: ابد قلت اجي اشوف البيت
عبداللطيف: اش تشوف فيه
مشعل: يعني جيت اشوف الفيلا الي ابوي عايش فيها.. وحنا تاركنا ببيت حالته حاله
منير: لمست شي في البيت؟
مشعل: كنت في المطبخ.. فتحت الثلاجه وكنت ابي اكل.. بس سمعت صوت في الطابق الثاني ورحت اشوف.. لقيت حرامي في وحده من الغرف.. ماكان منتبه لي.. ضربته على راسه.. وبعدين ربطته بحبل
عبداللطيف يركض على الدرج: كفو عليك
منير وراه: وينه الحين
مشعل: في هذي الغرفه
عبداللطيف: افتح الباب
مشعل: حاضر
منير يصرخ: هذا الملازم عادل سيدي
مشعل بخوف: والله ما كنت ادري
عبداللطيف: عادل انت بخير
وليد: أي سيدي بخير
عبداللطيف يرجع سلاحه بجيبه: فكه يا محمد وشوف جرحه
منير: حاضر سيدي
مشعل بخوف: سيدي والله ماكنت اعرف انه منكم.. توقعته حرامي
عبداللطيف سحب مشعل واطلعو من الغرفه: ماصار شي يا مشعل.. تعال معاي
منير: اش كنت تسوي هنا
وليد يمسك راسه: شي يخص لمى يا منير.. وشي ماهو هين.. ولازم تعرفوه منها ماهو مني
منير: مافهمت!!!
وليد: استر على البنت يا خوي ولا تسأل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

09:10 الليل
فيلا لافي ..قاعة الحفلات..
لندن


لافي يرحب بحراره: هلا بو محمد
بومحمد: هلا يا خوي.. كيف حالك
لافي: زي منت شايف.. عندي صيده وقلت استغل وجوده بلندن والعب عليه
بومحمد: هذا طبعك ماتتركه يا لافي
لافي: هذي التجاره يا خوي
بومحمد: وعينك على مين هالمره
لافي: هالكلب الي اسمه جراح
بومحمد: هههههههههههههههههه اجل مابتفلح
لافي: اعوذو بالله.. ايش الي تقوله يا بو محمد
بومحمد: انت عارف انه جراح ماهو من السهل انك تلعب عليه
لافي: كان بقبضتي ياخوي في الصفقه الاخيره.. بس للاسف طار من يدي
بومحمد: صحيح انا سمعت انك وضفت بنت كانت ذكيه مره.. الكل كان يتكلم عنها
لافي: صحيح.. بس للاسف لقت عرض اكبر من عرضي بكثير اتركتني ومشت
بومحمد بهمس: اتركتك ومشت ولا عملت معاها حركه من حركاتك يا لافي
لافي: انت لسا مصر انه بي هالشين ذا
بومحمد: انت صاحبي من سنين يا لافي وعارفك زين
لافي: اتحداك اذا قدرت تمسك على شي طول هالسنين يا بومحمد
بومحمد: فكرت في الي قلت لك عليه
لافي: ايش الي قلت لي عليه
بومحمد: عن جاكلين يا لافي
لافي: وانت مصدق بنت الحرام هذي
بومحمد: يعني منت معترف انه الي ببطنها ولدك
لافي: شوف يا خوي.. دامي قلت لك اني مالمستها.. فكن واثق اني مابخاف.. لافي اذا غلط يصلح غلطه وبسرعه.. وانا ما غلطت مع هالبنت ياخوي.. ولا قول لي.. هي ليه جات تهدد.. ليه ماراحت اشتكت علي زي ماتقول.. انا متأكد انها طمعانه بكم الف وبتساومني عليها.. هذول الناس طبعهم كذا مايتغير
بومحمد: يا قوتك يا اخوي
لافي بكل ثقه: لاني على حق
بومحمد: الله يستر من الي بيجرالك ياخوي.. انا حذرتك وانت براحتك
لافي: دامي على حق.. لا تقلق
السكرتير: عمي بوناصر
لافي: خير
السكرتير: جراح بن مبارك وصل
لافي: تعالي ياخوي وخلنا نستقبل الرجال.. انسى جاكلين وعبطها.. تروح ترمي بلاها على غيري
بومحمد: يلا.. اتمنى انك ماتنهي مستقبل بيدك يا لافي.. حرام بعد الي وصلت له من اسم ومركز تهده وحده مثل جاكلين
لافي: تعوذ من ابليس بس.. هذا الرجال دخل الصاله
جراح: السلام عليكم
لافي: وعليكم السلام هلا بالرجال
بومحمد: يا هلا وغلا.. نور المكان والله
جراح: بالمهلي.. النور نوركم والله
لافي: كيف حالك ان شا الله امورك طيبه
جراح: الحمدلله.. نعمه من الله كل شي بخير
بومحمد: كيف الاهل وبنوتك ايش اخبارها
جراح: الاهل كويسين الحمدلله.. وصبا الحمدلله.. تكبر وشقاوتها تزيد
لافي: الله يبارك لك فيها
جراح: يبارك لك بالي عندك
بومحمد: ايش اخر اخبار الامور التجاريه معاك
جراح: الوضع هاليومين مايطمن.. هادي كذا وماهو مريحني
لافي با هتمام: كيف يعني
جراح: انا خايف انه في حركه راح تصير تكسر السوق الفتره الجايه
بومحمد: ايش يعني سعر الذهب بيزيد
جراح: احتمال.. كل شي جايز هاليومين
لافي: بس الاخبار الي عندي تقول غير كذا
جراح: وايش الاخبار الي عندك
لافي: فيه صفقه بينك وبين اخونا بو بشار.. يقولون انها صفقة العمر
جراح: اخبارك قديمه يا بوناصر.. الصفقه هذي منتهين منها من زمان
لافي بحده: كيف يعني.. لسا الخبر واصلني ماصار له يومين
جراح: هذا الخبر وصلك من يومين.. بس حنا منتهين منها من شهر تقريبا
بومحمد: هههههههههههههههههه
السكرتير: عمي جراح
جراح: نعم
السكرتير: وصل ضيف.. يقول انه من طرفك
جراح: ايوا ايوا.. انا بروح استقبله.. اعذروني بستقبل ضيفي وبجيكم على طول
لافي: خذ راحتك المكان مكانك
بومحمد: هههههههههههههههه راحت عليك يا بوناصر
لافي: الكلب.. ماني قادر العب عليه
بومحمد: شغل عيونك عدل هالمره حتى تجيك الاخبار طازه.. ماهي متأخره زي هالمره
لافي: يقول منتهين منها من شهر
بومحمد: وتقريبا.. لا تنسى تقريبا هذي
لافي: ليه يعني
بومحمد: لاني عارف جراح.. اكيد انه منتهي منها من فتره اطول من كذا
لافي: وانا بعد عندي هالاحساس.. غير الموضوع وصل هو وصاحبه
جراح: بوناصر بومحمد.. اعرفكم على صاحبي واخوي عبدالرزاق بن سالم
عبدالرزاق: السلام عليكم
لافي يناظره بأهتمام: وعليكم السلام.. اهلا وسهلا
بومحمد: يا هلا ومرحبا
عبدالرزاق: شاكر جراح الي عرفني عليك يا بوناصر
لافي بحذر: الشرف لي يا خوي
بومحمد: اعذرني يا خوي.. ماهو انت عبدالرزاق بن سالم.. صاحب شركة ****** القطري
عبدالرزاق: أي نعم انا هو
لافي: اسمع عنك علوم زينه
عبدالرزاق: وانا بعد.. الي اسمعه عنك يفرح القلب
لافي: تسلم يا خوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:40 الليل
في شقة ليال ..في البلكون..
البحرين


صلاح: جالسه لحالك؟
ليال تنتبه له: ها !! ايش قلت
صلاح: وين سرحانه
ليال: ابد افكر
صلاح: في ايش
ليال: بالي جاي
صلاح: ان شا الله كل شي سهل وسعيد
ليال: بذمتك
صلاح: ماهو بقد ايماني بالله انه بييسر الامور
ليال: ونعم بالله
صلاح: ماقلتي لي في ايش تفكري
ليال: ناصر طلقني صح
صلاح متردد: .......................
ليال: كنت حاسه بهالشي.. نظارتك تقول هالشي
صلاح: المهم انك بخير.. ماراح نقلق عليكي منه
ليال: وانت تتوقع انه الخوف من ناصر
صلاح: اكيد لا
ليال: حربي مع لافي كبيره
صلاح: المهم العيال
ليال: صدقت اهم شي عيالي
صلاح: ندمانه على ناصر
ليال بحنين: ناصر مافي منه.. بس لازم تكون النهايه الان.. ماني مستعده اخسر اكثر من الي خسرته ابد
صلاح: تحبيه لسا صح
ليال: انا ماحبيت غيره يا خوي.. بس الحمدلله.. انا كذا بخير وعيالي بعد
صلاح: سلطان يقول انه ترك لك مبلغ كبير مره.. والشيك عند ابوي
ليال تداري دموعها: خليه معاه اذا احتجت له اقول لك
صلاح: الي تامرين به.. ودك بعصير
ليال: ياريت
صلاح: بقوم اجيب لنا
ليال: وان شا لله ناوي تكلم السهره هنا
صلاح: الصراحه المكان ما خذ عقلي.. ما ودي انام
ليال: وانا بعد.. خوله مالها حس
صلاح: مع عيالها اكيد نيمتهم ونامت معاهم
ليال: مافي منها خوله
صلاح: هي ليه متعلقه فيكي كذا.. انا مستغرب كثير كثير
ليال: لما هربت من لافي بهذيك الليله وركبت الطياره.. رميت نفسي على الكرسي الي بالطياره ونمت من غير لاحس بنفسي.. جا سالم لي محسبني امه سحبني وصحيت من نومي محسبته لافي.. جلست اصرخ واصرخ من خوفي.. هي ياقلبي جلست تهديني واخذتني بقلبها.. حملت روحها ذنب الي جرا لي من سالم.. وبعديها لما صارت مشكله بيننا وبين ام زوجها كانت محسبه اني ابي عبد الرحمن جلست ضرب في خوله لحد ماولدتها.. ساعتها حصلت من الضرب النصيب الاكبر كنت ادافع عن خوله بكل قوتي.. شالتها لي جميله.. وبعدين انا ما رضيت اقول لعبدالرزاق ان امه ضربتني.. ماكنت ابي احسسه بالذنب بعد الي عمله عشاني
صلاح: الله يخليها لك
ليال: ويخليكم لي
صلاح: بروح اجيب العصير
ليال: خذ راحتك
مشى عني.. وجلست اداري دمعتي.. كنت عنيده حتى بضعفي.. هذا الي ابيه صار.. ناصر طلقني خربت بيتي يا لافي.. حرمتني من حبيبي باقي عمري.. جعلك الموت يا لافي.. جعلك عذاب الدنيا الي يهد حيلك
ناصر: ليال
ليال بلهفه: حبيبي.. كنت عارفه انك ماراح تتركني مثل ما طلبت منك
ناصر يحضنها: ومن ذا الي يقدر يحرمني من حبيبتي
ليال: ابوك حرمني منك يا ناصر
ناصر: كيف يحرمنا عن بعض وحنا مع بعض
ليال بحزن: مع بعض بالخيال يا ناصر.. بالخيال
ناصر: بس مع بعض
ليال: احس بالمر بحلقي يا ناصر
ناصر: ليه ياقلبي
ليال: تسأل!!.. وانت عارف يعني ايش طلاق
ناصر: اششششششش انسي هالكلمه.. انتي زوجتي لو ايش يصير
ليال: ابي اكون بحضنك ناصر.. تعبانه ياقلبي واعاند روحي احس بألم في ظهري وجسمي.. ودي فيك جنبي اشتكي لك.. بس اشتكي لك
ناصر: دقي علي تلفون
ليال: ها !!!!
ناصر: يلا يا قلبي دقي علي.. انتظرك ليال
ليال: ها !!!
ناصر: حبيبتي دقي علي.. حبيبتي دقي علي
صلاح: ليال جبت لك عصير فراوله
ليال تصحى من غفلتها: ها
صلاح بخوف: مالك يا قلبي
ليال تمشي عنه: ابد يا خوي سلامتك.. انا رايحه غرفتي ارتاح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 11-02-09, 12:33 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


10:10 الليل
فيلا لافي ..صالة الحفلات..
لندن


لافي: عجبني عقلك كثير
عبدالرزاق: تسلم يا خوي
جراح: بومحمد وين راح
لافي: جاه اتصال.. ماقلت لي يا عبدالرزاق.. ماعندك شي تشتغل عليه هاليومين
جراح: عاد بوناصر مايحب الا انه يشارك.. اذا عقلك اعجبه يا خوي.. هذا يعني انه بيشاركك بمشروع قريب
عبدالرزاق: لي الشرف اني اشارك بوناصر.. حوت السوق
لافي نفخ روحه: هههههههههههههههههه حوت السوق!!
عبدالرزاق: تراهم مسمينك كذا
لافي: من هم؟
عبدالرزاق: كل الي يتكلمون عنك
جراح: تصور انه يسألني عن مشروعي مع بو بشار من شويه وماهو مصدق اننا انتهينا منه من زمان
عبدالرزاق: يااااااااااااااه.. هذا المشروع صار عليه وقت
لافي: ايش اعمل الخبر واصلني من يومين
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه يومين بس.. اقول لازم تبدل العيون الي عندك كذا ماينفع
لافي: ههههههههههههههههه صدقت لازم ابدلهم.. ها ماقلت ايش الشغل الجديد الي عندك
عبدالرزاق: والله يا خوي كنت من اسبوعين بصدد مشروع كبير مع واحد من التجار.. ماني عارف ليه قررت ابيع نصيبي.. وبعدته من غير تسجيل الاوراق واكتشف امس بس ان المشروع حصلت فيه مشاكل كبيره وطلعت فيه مصايب ماحد حسب حسابها
لافي يتنهد براحه: الله نجاك
عبدالرزاق: الحمدلله.. عاد الهيومين انا شغال على مشــــ............................
بومحمد بحده: لافي
لافي مستغرب: خير يا خوي مالك!!!!!
بومحمد: المكالمه الي معاي
لافي: مالها
بومحمد يشوفه بحقد: ........................
لافي: مالها يا خوي
بومحمد بحقد: جاكلين
لافي: ههههههههههههههه اشتكت؟
بومحمد: ماتت
لافي يتصنع الدهشه: ماتت!!
جراح: من جاكلين هذي
لافي: موظفه عندي
بومحمد يتركه: ماهي أي موظفه
لافي يلحقه: تعال يا رجال وين رايح
بومحمد بحده: ابتعد عني.. لو كنت عارف انه نهاية المسكينه كذا ماكنت قلت لك عليها
لافي: ايش الي تقوله ذا
بومحمد: توصل للقتل يا لافي.. للقتل
جراح يكلم عبدالرزاق: ماقلت لك بيطلع منها لافي زي الشعره من العجين
عبدالرزاق: انتبه له لا يقرا الي تقوله
جراح: شفت الكلب.. مين قال له عن مشروع بوبشار
عبدالرزاق: ومن يومين يعرف.. من يوم ما اطلقنا الاشاعه
جراح: بس انت ماقلت من الشخص الي عندك.. الي عطاك كل هالمعلومات عنه
عبدالرزاق: لا تسأل.. المهم عندي اني العب عليه زي مالعب علي.. واعوض خسارتي.. هذي خساره كبيره يا جراح
جراح: ولا يهمك.. يدي في يدك يا خوي.. وفلوسك بنرجعها منه
عبدالرزاق: ماتقصر
جراح: بس هالمسكينه الي قتلها والله انه عقلي يلف من فعايله
عبدالرزاق: وانت من قال لك عنها
جراح: بومحمد نفسه هو الي قال لي وحذرني منه الليله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:30 الصباح
في شقة عبداللطيف ..في الصالة..
الكويت


ام عبداللطيف: المهم انك بخير يا يما
وليد والثلج على راسه: الحمدلله بخير
احمد يناظره بغضب: ايش الي صار
وليد بتعب: ابد كنت رايح اخذ غرض واتضح انه البيت فيه مشعل وما انتبهت لوجوده
احمد: داخل بيت غريب مثل الحرامي.. هذي بكبرها تهمه تضيع مستقبلك.. من متى تتصرف من نفسك قبل لا ترجع لنا
وليد: المره هذي غير
عبداللطيف: يعني لو سمحت اخي الكريم لو توضح كلامك وتخليه كلام مفهوم ممكن اننا نستوعبه
وليد: الي باقوله لازم لمى توافق عليه بالاول.. انتو عارفين اني مابطلع عنكم واتصرف من نفسي من غير لا يكون فيه شي قوي محركني.. لمى لازم تقول لكم على هالشي ماهو انا
منير: يا وليد.. ماهو ضروري نعرف اش الي وداك لفيلا عيسى على الاقل بين لنا يا اخي.. قول انه في شي قوي والبنت خايفه منه.. بنروح معاك وبنخليك تدور عليه براحتك.. من غير لا احد يضغط عليك ومن غير لا احد يتدخل بينك وبين لمى في موضوع خاص لهالدرجه
وليد بحده: صون لسانك يا منير
منير بحده: ماني صاينه.. انت معرض روحك ومعرضنا معاك لخطر كبير على شي محنا عارفين شنو هو
وليد: البنت في الوسط
عبداللطيف: انت تحبها؟
وليد بحده: انت الثاني انا وين وانت وين.. اقول لك البنت.. وتسألني احبها
احمد بهدوء: انت منت متصور الوضع الي خليت نفسك فيه؟
وليد: والله العضيم عارف هالشي.. عارفه زين.. وعارف انكم بعد تبون تعرفون الشي الي خلاني ادخل فيلا عيسى مثل الحرامي.. بس والله ان فتحت لساني بكلمه.. ممكن نخسر البنت
منير: انت اكيد تبي تشلني.. يعني من غيرنا بيخاف عليها.. ومن غيرنا شالها من الي هي فيه.. ومن غيرنا واقف معاها ويحميها
وليد: ولو.. ما اقدر اقول
ام عبداللطيف: بس يا عيال.. وليد معاه حق.. الموضوع فيه شرف وعرض.. هالشي واضح.. كفو عليك يا يما.. الله لا يفظح لك عرض.. ويسترك في الدنيا والاخره مثل منت تحاول تستر البنت
وليد: ................................
احمد: حتى منت راضي ترد على خالتك.. خايف حتى من ردك.. يا ذكائك يا وليد.. عارف اني بكشفك؟
وليد: ........................
عبداللطيف: على فكره الشنطه الي جابها معاه تراهي عندي بالسياره
ام عبداللطيف بحده: لا يما.. الله عليكم اذا واحد فيكم قرب من هالشنطه.. خلو وليد يا خذها لصاحبتها.. واسكتو عن الموضوع
احمد: وليد.. لمى مقرره ان جوازها يكون في يدها.. عارف هذا اش يعني
وليد: .....................
احمد: تبي تشرد
عبداللطيف: وليد.. عارف انها ماتبي تشوف الناس ولا تختلط فيهم؟ عارف يعني شنو تنحاش من شي محنا عارفين اش هو
وليد: حنا سوينا الي علينا.. حميناها وساعدناها وطلعنها من الي هي فيه.. الباقي عليها عاد.. حياتها وهي تعيشها مثل ماتبي.. تستقر تنحاش بكيفها
منير: وانت مأمن عليها يعني اذا انحاشت من الديره
وليد: مابقى عندها شي تخسره يا خوي
احمد بخوف: يعني شنو
وليد انتبه للي قاله: اقصد ابوها ومات واخوها وقريب يموت.. شغلها وفقدته خلاص.. اش بقا لها
احمد يناظره بشك: ما كنت تقصد هالشي
ام عبداللطيف تمسك احمد: قوم يما.. وليد قوم كمل جميلك مع البنت ووصل لها اغراضها
عبداللطيف: بوصلك.. ماراح اتركك والجرح الي براسك جذي
وليد: بس خليك بالسياره.. اعطيها اغراضها وارجع لك
عبداللطيف: حاضر عمي.. قوم اشوف نخلص من لمى ونروح المستشفى

&&&&&&&&&&&&&&&&

3:45 الصباح
شقة جراح ..الصاله..
لندن


عبدالرزاق: وتظن انه ذبحها من جد
جراح: اذا ما شرب من دمها قبل.. هذا لافي يا عبدالرزاق
عبدالرزاق: اعوذو بالله ايش هالرجال ذا
جراح: شخصيته زفت.. بس عقله في الشغل مافي احلى منه
عبدالرزاق: عشان كذا قلت تبي تشاركه
جراح: لانه ما حد بيقدر يمشي المشروع غير عقل لافي
عبدالرزاق: عشان كذا وقفت الشغل فيه
جراح: ايوا.. وقفته الين الاقي الشخص المناسب الي يقدر يديره
عبدالرزاق: صح لا تستعجل عليه وتخسر فيه.. استنى شوي.. واكيد الله بيوفقك
جراح: اتمنى هالشي
عبدالرزاق: كل ما اذكر ابتسامته لبومحمد.. يا اخي انجن.. بومحمد المسكين كان بقمة حدته وعصبيته.. وهو في منتهى البرود
جراح: اجل كيف يبعد التهمه عن حاله.. جمع معارفه واصدقائه حتى يشهدو انه موجود في الحفله معاهم.. ووصى ناس غيره يخلصو على الحرمه
عبدالرزاق: ياربي سترك.. مافكر في عقوبة الله
جراح: وهو يعرف الله عشان يفكر فيه
عبدالرزاق: اعوذو بالله
جراح: قوم نام لك شويه.. شكلك تعبان
عبدالرزاق: أي والله.. ابي ارتاح عشان اقعد واخطط على رواق
جراح: نام يا خوي.. اشوفك بكره
عبدالرزاق: وانت وين رايح.. شكلك منت رايح تنام
جراح بحزن: لا تشيل همي.. بقرا لي كم صفحه وبعدين بنام
عبدالرزاق: لسا تقرا بالقصص الرومانسيه
جراح: التسليه الوحيده الي عندي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:15 الصباح
شقة لمى ..عند الباب..
الكويت



وليد: كل الي قلتي لي عليه جبته
لمى: وليد اكيد مانسيت شي
وليد: دورت بكل مكان لحد ما لقيت اغراضك كلها
لمى منزله راسها: ماني عارفه اشلون اشكرك
وليد: بأنج تعيشي حياتج عاديه مثل باقي الناس
لمى: بس انا مو مثل الناس
وليد: مثلهم واحسن منهم بعد
لمى: ماقصرت يا خوي.. ما اطلع من جزاك
وليد بحنيه: اذا بغيتي أي شي لا تترددين
لمى: مالي غيرك يا خوي
وليد: تامرين شي ثاني
لمى: سلامتك.. بس كنت ابي اسألك
وليد: خير
لمى: الشباب عرفو شي
وليد: سرك في بير.. ما حد عرف.. ولا احد بيتجرأ يسألك.. المهم عندهم تكوني بخير.. انتي عارفه انهم مايبون غير هالشي
لمى: ما منكم قصور.. هذا العشم فيكم
وليد: انا ماشي.. لمى
لمى: خير
وليد: ياليت تشيلي فكرت السفر من راسج.. خلج هنا بديرتج قدام عيوننا احسن يا اختي
لمى: مابقى لي شي هنا ياخوي.. غير سمعتي الي صارت عى كل لسان.. واخوي الي بيعدم بعد كم يوم.. وابوي الي مات قهر على حالي.. ومستقبلي الي انتهى قبل لا يبتدي.. وشرفي الي ضاع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 10:30 الصباح
في شقة ليال ..غرفتها..
البحرين


ليال تصحى من النوم: الو
احمد: نايمه ليلحين
ليال: دوبي نايمه
احمد: وليش سهرانه
ليال: ابد عادي.. ماجاني نوم.. الليله اول ليله في الشقه
احمد: ليال اذا كذبتي على الناس كلها علي انا ماتقدرين
ليال: اذا منت مصدقني براحتك
احمد: صلاح قال لج عن ناصر
ليال تمسح دموعها: ايوا قال
احمد: كنت حاسس من قلتي الو.. شكلج بكيتي لحد ما قلتي بس
ليال: لا عادي وبعدين هالشي انا ابيه
احمد: عندي اخبار حلوه
ليال: فرحني
احمد: لافي بلع الطعم
ليال: أي طعم!!!!!
احمد: طعم رتبته له.. والمغفل ابلعه
ليال: مافهمت
احمد: عبدالرزاق وين؟
ليال: عبدالرزاق في قطر راح يشوف امه خوله تقول تعبانه
احمد: ههههههههههههههههه خوله بعد ما تدري
ليال: عن ايش!!!!!
احمد: عبدالرزاق بلندن
ليال بخوف: لندن ليه
احمد: عشان الطعم الي قلت لج عليه
ليال: وكيف تتصرف من غير لا اعرف.. كيف تعرض حياة عبدالرزاق للخطر يا احمد
احمد: عبدالرزاق قال انج بتقولين هالشي
ليال: مافهمت
احمد: لافي لعب لعبه بشغل عبدالرزاق.. والمسكين خسر مبلغ ماهو هين.. قال لي وقلت له احسن شي نلعب عليه احنا بعد.. انا درست الموضوع مع عبدالرزاق وهو قال انج ماتعرفين لين لافي يبلع الطعم
ليال: دار راسي يا احمد.. والله ماني فاهمه شي
احمد: سمعي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:45 الصباح
في شقة جراح ..الصاله..
لندن




جراح: ظهر الخير
عبدالرزاق: هههههههههههههه ظهر النور
جراح: اشوفك منت قد السهر.. كبرت يا عبدالرزاق
عبدالرزاق: اقلب وجهك زين.. مانايم صار لي يومين
جراح: يومين بس يا بختك
عبدالرزاق يمسك كتفه: وليه الحزن ذا ياخوي.. انا قايل لك من قبل لا تاخذها.. هالحرمه ما تناسبك
جراح: حبيتها
عبدالرزاق: كنت تحب على الاقل وحده عدله
جراح: توقعتها ممكن تتعدل
عبدالرزاق: يا خوي الي مثل هذول يا تجيهم صدمه تعدل حالهم او يجيهم قضى ربك.. من نفسهم كذا ماراح يعتدلو
جويل: صباح الخير
عبدالرزاق: اهلين جويل
جويل: اخيرا صحيت استاز.. شو تحب تفطر ولا نخليها غدا
عبدالرزاق: اش هالبخل يا جويل.. ابي فطور حلو من يدك الحلوه.. وبعديه على طول الغدا.. صار لي يومين ماني ماكل
جويل: بتأمر امر استاز هلأ يجيك احلى فطور.. وبعديه احلى غدا لعيونك
جراح: اشوف هالدلع مايلطع الا اذا عبدالرزاق عندنا يا جويل
جويل: اسم الله عليه بياخد العقل.. مطيع ازا قلت لو اكل آل باكل ازا قلت لو شغل آل بشتغل.. يأبش قلبي أبش شوفو شو محلاه
عبدالرزاق: هههههههههههههههههههههه شكله ذابحك يا جويل وتخلصي حقك منه
جويل: مطلع عيني يا ابني.. مجنني.. وهو صغير ما عمل هيك
جراح: وايش تامرين عليه عمتي
جويل: بأمر انك تغير مزاجك وترجع لي جراح الي ربيتو.. ازا بتظل على هالحال شكلي بموت حزن عليك.. يا ابني يا حبيبي.. غارت ان شا الله بلا رجعه في غيرا كتير.. بس لا تظل بالحزن كتير.. أطعت لي ألبي
عبدالرزاق: سلامة قلبك يالغاليه.. لا تخافين عليه.. اتركيه لي وانا اغير مزاجه
جويل: أي هيك الحكي.. بعمل فطور لتنين وبعدين بعمل الغدا لتنين كمان.. وبدي ياك تقول لي مابدي آكل
جراح يبتسم: ولا تزعلي يا قلبي حظري الي تبين تحضريه
جويل: تأبرني شو بحبك.. ياربي مايحرمني من ابتسمتك يا ماما
عبدالرزاق: صبا هنا ولا مع عمتها
جويل: لآ هون.. هي معي.. وعمتا كمان اسبوعين وجايه
عبدالرزاق: صاحيه ولا مكسله زيي
جويل: لا شو مكسله.. هيكي بتلعب مع مربيتا
عبدالرزاق: جيبيها طيب العب معاها
جويل: يي نسيت قلك حمدالله على سلامة مدام خوله.. ان شا الله منيحه
عبدالرزاق: الحمدلله بخير
جويل: انا كلمتا وسألت عنا.. بس ما كلمتك يوما
عبدالرزاق: وصلني سلامك يالغاليه ماقصرتي
جويل: اعزروني بجيب صبا وبجهز الفطور
عبدالرزاق: خذي راحتك
جراح: ايش اخبار حمودي
عبدالرزاق: الحمدلله.. بس تبي الصدق.. تمنيته بنت.. يا اخي ما ادري البنات لهم طعم غير بالدنيا
جراح: ههههههههههههههه أي والله.. صبا وجودها معاي مالي عمري.. لو كانت ولد.. ما كنت بعرف ادلعه كذا
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه الله يحفظهم لنا يا خوي بنات اولاد كلهم خير
جراح: كنت مقرر اني ارجع السعوديه واستقر هناك عشان البنت.. بس زوج مزيان تعب
عبدالرزاق: أي الله يشفيه سمعت
جراح: المرض انتشر بجسمه بصوره مخيفه
عبدالرزاق: الله يلطف فيه ويخفف عليه
جراح: انا خايف على مزيان كثير.. دوبها تزوجت.. ما كملت سنتين
عبدالرزاق: لا تعترض على كتبت الله يا رجال.. هذا نصيبها
جراح: طلبت انه يجيبوه هنا.. حتى نشوف ولو امل بسيط
عبدالرزاق: الامل بالله يا خوي.. وماقصرت على فعل الخير
جراح: لو بيدي قطعت من جلدي وعطيته من عمري ولا اشوف دمعة اختي حزن عليه
عبدالرزاق: الله كريم.. لو بيدنا شي ما حد كان تأخر عنه يا خوي.. نسيبك والنعم به رجال.. بس هذي كتبة الله
جراح: ونعم بالله

&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:20 الظهر
في شقة ليال .. غرفتها..
البحرين



ليال بحده: انت اكيد انجنيت
احمد: وليش عاد
ليال: الي تقوله حلم عارف هالشي.. اذا عبدالرزاق اكل المشروع من لافي.. لافي بيضيعه
احمد: هذا في حالة انه الموضوع بان للافي انه لعبه.. بس اذا حصل غلط من طرف لافي.. بيصير الموضوع مثل مانبي
ليال: واحتمال الغلط واحد في المليون
احمد: هههههههههههههههه ليال.. الغلط احتماله مئه بالمئه
ليال: لا تجنني احمد
احمد: اسمعي يا ليال الدنيا لازم نمشيها على كيفنا.. والغلط الي نتكلم عنه اذا لافي ما طاح فيه.. لازم نوجده ونطيحه فيه غصب
ليال: هذا اسمه تحايل
احمد: انا اسميه ذكاء
ليال: وايش نفرق عنه اذا عملنا زيه
احمد: الي مثل لافي لا تاخذك فيهم شفقه
ليال: عليهم الله يا احمد
احمد: ونعم بالله.. سمعتي عن جاكلين
ليال: جاكلين من؟.. الموظفه الي معاه بالمكتب
احمد: حلو انك تعرفيها.. ايش تعرفي عنها
ليال: جميله.. هاديه.. نسبة الذكاء فيها محدوده.. بس هذا الي اعرفه عنها
احمد: امس لقوها ميته
ليال بخوف: ايش؟!!!
احمد: وحامل من لافي
ليال بصدمه: هااااااا
احمد: هددت لافي انه اذا ماتزوجها بتشتكي عليه.. لعب لعبه مافي اقذر منها.. اتفق مع واحد بمبلغ وقدره والشخص هذا قال انه على علاقه معاها وانها حامل منه وانهم تخانقو على موضوع الطفل.. وانها خرجت من عنده معصبه وساقت سيارتها بحنون.. وسقطت في وحده من المنحدرات
ليال: الله اكبر
احمد: ها ايش قلتي.. تبين مصيرك يكون كذا.. ولا تأمني نفسك منه من الان دامه بلع الطعم.. بيكون تحت عيوننا وبنعرف تحركاته.. من غير لا تحبسي نفسك وتخافي على عيالك منه
ليال بخوف: موافقه موافقه
احمد: حلو.. بكلم عبدالرزاق.. ونبتدي شغل.. انا قلت للينا تشتري لك جهاز فاكس.. ركبيه اذا صار جديد بخلي عبدالرزاق يرسل لك اوراق المشروع عليه
ليال: ماشي
احمد: تامرين شي ثاني
ليال: عبدالرزاق متى بيرجع
احمد: المفروض بكره
ليال: يعني اقول لخوله.. انه بلندن
احمد: زمانه كلمها وقال لها
ليال: طيب.. وانت متى بترجع
احمد: والله ما ادري الموضوع الي انا فيه يتعقد.. يبيله صبر
ليال: الله يسهل امورك
احمد: أمين
ليال متردده: احمد
احمد: خير
ليال متردده: لا خلاص ولا شي
احمد: عن ناصر اكيد.. قولي اسمعك
ليال: لا خلاص انسى الموضوع
احمد: اذا انا نسيته انتي مابتنسيه.. تبين تكلمينه
ليال: ها!!! ... لا لا ابد مافكرت بكذا
احمد: ماهو عيب يا ليال.. الموضوع عادي.. ليش متردده انج تقولين لي
ليال: المفروض اني اتكلم مع صلاح.. بس ما ادري ليه مانعه روحي
احمد بحنيه: انا فاهمج.. وبعدين انا اخوج بعد.. قولي الي بخاطرج
ليال: هو طلقني بسرعه ولا تردد فيها
احمد: ناصر يموت على تراب رجولك.. وانتي عارفه هالشي.. ناصر بكى كثير وترجى ابوج وسلطان كثير
ليال: من جد
احمد: أي من جد.. منتي رخيصه عنده يا ليال.. على فكره
ليال: خير
احمد: وصى ابوج وسلطان انج تديرين بالج على امانته
ليال: امانته؟ يقصد عيالي؟
احمد: شكله عارفه انج ليلحين حامل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:00 الظهر
فيلا بوعبدالله .. غرفة عبدالله..
السعوديه


سوسن متعجبه: يعني ايش!!!!!!
عبدالله بخوف: والله ما ادري كنت محسب انكم تعرفون
سوسن: ما حد قال
عبدالله: اكيد ليال تعرف
سوسن: مستحيل ليال ماتعرف شي ابد
عبدالله: وانتي ايش دراكي
سوسن: لانها ماجابت سيرة هالموضوع ابد
عبدالله: يمكن قال لها بس هي ما بينت لاحد
سوسن بحده: مستحيل.. مستحيل.. انا متأكده انه ليال ما تعرف
عبدالله يهديها: ما اتوقع ان ناصر ما قال لها.. هذا موضوع قديم ومنتهي من زمان
سوسن: بس انت تقول يمكن ينفتح من جديد
عبدالله: الي ناصر قاله لي.. اذا الظروف ناسبت انه يرجع بسمه عشان ابوه يبعد نظره عن ليال بيعملها
سوسن بحسره: يا عيني عليكي يا اختي
عبدالله: انا قلت لناصر انه ليال مراح ترجع ابد اذا رجع بسمه
سوسن: كيف طلقها
عبدالله: امي تقول ان بسمه اشتكت لابوها واخوها انه لافي يحاول يلمسها
سوسن بصدمه: ينت اخته؟
عبدالله: تصوري
سوسن: مستحيل.. هي جميله؟
عبدالله: جميله جدا
سوسن: اعوذو بالله بنت اخته عاد
عبدالله: ماكان احد مصدق الي قالته المسكينه.. وقتها خالتي ضربتها و بهدلتها واطردتها من البيت وعقبها راحت عند اهلها تشتكي.. ابوها الله يرحمه كان رجال مايتفاهم.. وقف للافي وبهدله.. وبعدها اجبر ناصر انه يطلقها.. والمسكين طلقها
سوسن: اذا ليال عرفت بتجن
عبدالله: والله ماني مصدق انه ناصر ما قال لها.. اكيد انه قال
سوسن: واذا سألته ليش طلقتها ايش تتوقع يرد عليها.. زوجتي تقول ابوي متحرش فيها وهو خالها
عبدالله: صح.. اكيد انه ما قال لها انه مطلق عشان مايقولها عن ابوه
سوسن: بيرجع زوجته الاوليه؟!! والله ماني مصدقه.. واختي ايش بيكون مصيرها.. مافكر في ليال
عبدالله: هو تفكيره وعقله مع ليال.. بس كيف يحميها هذا الي ماهو عارف كيف يوصل له

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:25 العصر
فيلا الجده ..الصاله..
السعوديه


فتحيه: والله من صدقك
الجده: ايوا ام سلطان لسا مسكره مني الان
فتحيه: خلاص نروح.. ودي اقعد معاهم انا بعد.. مشتاقه لهم كثير
الجده: وانا بعد
فتحيه: بقول للسايق يجيب كيكه نوديها معانا
الجده: وقولي له يا خذ تشكيلة حلويات وموالح بعد
فتحيه: من عيوني
ناصر: السلام عليكم
الجده: هلا بروحي
ناصر: هلا ياعمري
الجده: كيف حالك يا روحي
ناصر: بنعمه وخير
فتحيه: الحمدلله
ناصر: وين رايحين.
الجده: عمتك ام سلطان داقه تعزمنا على العشا
ناصر بحزن: ما قالت شي عن ليال
الجده تتنهد: لا يما ما قالت
ناصر: طيب سلمو عليهم
فتحيه: ماودك تجي معنا
ناصر: لا
الجده: عشان خاطري يا يما.. تعال معنا هذول اهلك بعد
ناصر بحزن: بس ليال ماهي حليلتي يما.. كل شي منتهي
فتحيه: تعال معنا يمكن فيه اخبار عنها.. واذا شافوك ماتفارق بيتهم وماتبطل سؤال عنها يشجعهم انهم يقولو لك عن مكانها
ناصر: اجل ماعرفتيهم يا خاله.. وما عرفتي زوجتي.. خلاص ليال ماراح ترجع لي
الجده: يا يما لا تتشائم كذا.. الله يحل الامور
ناصر: الله كريم.. سلمو عليهم
فتحيه: شفت بسمه ولا لسا
ناصر: لا ماشفتها
فتحيه: وليه لسا.. تتعزز عليك حضرتها
ناصر: لا تتعزز ولا شي.. الموضوع ومافيه انها ماهي بالسعوديه
الجده: اجل وين
ناصر: في دوره
فتحيه: وماكلمتك
ناصر: وتكلمني ليه
فتحيه: يعني تنتهزها فرصه وترجع لك
ناصر: واذا قلت لك اني افكر ارجعها
الجده: وانا بعد شايفه هالشي
فتحيه: يا ناصر اذا كنت محسب انك بتحمي ليال اذا رجعت بسمه.. تراك تكون غلطان.. تراك بتعالج الغلط بغلط اكبر منه
ناصر: ماودي ارجع بسمه عشان اني احبها يا توحه.. انا ابي ليال.. روحي بليال




- ايش هالطعم الي احمد وعبدالرزاق بيرتبونه مع لافي
- يا ترا بينجحون ولا بيتورطون مع لافي
- ايش بيكون دور غسان في حياة ناصر
- معقول ناصر بيرجع بسمه عشان يحمي ليال؟!!!!

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 11-02-09, 12:37 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل محبي ومتابعي ... الرواية .......... من الاعضاء والزوار ..........

ابلغكم اسفي الشديد لعدم استطاعتي تلبية وعد انزال البارت بالامس ........

لظروف خارجة عن ارادتي ........ فتقبلوا اعتذاري ..............

ولم استطع تنزيله الا الان ............

ونحن على الوعد يومين في الاسبوع .... الاحد والاربعاء ( بأذن الله ) الى حين عودة الكاتبة الواعدة دانة ......


ادعوا لها بالشفاء العاجل ......... ( اجر وعافية )


واترككم مع بارت شيق جدا من الرواية .................

تمتعوا بالقراءة ............... وارجو الا تبخلوا على الكاتبة بالتعليق الممتع على البارت ...........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 15-02-09, 09:43 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزاتي القارئات المتميزات .......... البارت بعد قليل ...............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية