كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
الجزء الحادي عشر
"بعد اسبوع
في الفندق ..غرفة ليال..
البحرين
ليال: مالك سرحانه ليه
خوله: عبدالرزاق يبي يروح قطر يومين
ليال بجديه: روحي معاه.. انا بخير لا تقلقي علي
خوله: مابتركج بروحج
ليال: يا خوله لا تكبريها.. انا بخير وبروح عند لينا لحد ماشقتي تجهز
خوله: صلاح وين؟
ليال: نزل.. يقول عنده شغل
خوله: متى بيرجع السعوديه
ليال: المفروض بكره
خوله: مستحيل اتركج بروحج مستحيل
ليال: يا قلبي قلت لك بروح عند لينا هاليومين.. لا تخافين على انا بخير
خوله: قلت لا
ليال بحده: عن العناد.. هالشي مايستحمل راسك ذا.. قلت لك اني بخير.. وزوجك لا تتركيه لحاله واضح الي اقوله
خوله: لا
ليال: هذي لينا تدق.. خليني اشوفها.. الو
لينا: هلا بالحلو
ليال: هلا بالحلوين
لينا: شخباركم وحشتوني
ليال: وانتي اكثر والله.. متى بشوفك
لينا: الليله.. امي عازمتكم على العشا
ليال: واااااااااااي اكيد بنجي
خوله: اش صاير
ليال: تقول خالتي ام لينا عازمتنا على العشا
خوله: أي هذي الاخبار الي تفرح
ليال: اقول لينا
لينا: قولي ياروح لينا
ليال: تسلم لي روحك.. اشرايك ناخذ العشا ونروح جنب البحر
لينا: تصدقين عاد ريما من امس وهي تترجا امي نروح على البحر
ليال: يا حبيبة قلبي هالبنت
لينا: تصدقين تراهي مع امي بالمطبخ تساعدها بس لان ليال بتجي تتعشا معاها
ليال تضحك: الله لا يحرمني منها
لينا: شوفي بقول لهم يجهزو حالهم وبمركم نروح
ليال: لا حبيبتي حنا الي بنمرك.. خان اليوم المغرب بيوصل من قطر
لينا: ممتاز.. الحين بتقدرين تتحركين بسهوله
ليال: صدقتي.. ايش اخر الاخبار معاكي
لينا: شقتك تقريبا جاهزه بس باقي غرفة العيال محتاجه وقت
ليال: ممتاز.. يعني اقدر انتقل الليله مثلا
لينا: وليش لا.. تقدرين.. كل شي فيها جاهز
ليال: وكيف عن شقة خوله
لينا: بكره يجيبون الاثاث.. وتنتهي.. خوله كل الي سوته انها اختارت اثاث بس.. والشقه ماتحتاج لشغل كثير
ليال: تمام
لينا: يلا ياقلبي.. بخليج الحين وبشوفج على العشا.. لا تتأخرون
لينا: حاضر وسلمي على خالتي.. مع السلامه
خوله: ها بشري.. كل شي جاهز؟
ليال: تقول شقتك ناقصها الاثاث وبكره يجيبوه.. وشقتي باقي غرفة العيال لسا ما اجهزت بس ممكن انتقل لها من بكره
خوله: خلاص.. بكره ننتقل
ليال: لا ياحلوه.. بكره انتي مسافره مع زوجك.. وانا بروح عند لينا هاليومين.. وبعدين يصير خير
خوله بعناد: حبيبتي مابتقدرين علي.. قلت بكره بننتقل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
[6:00 المغرب
في شقة لمى ..الصاله..
الكويت
ام عبداللطيف: ها يما اش قلتي
لمى: قلت لا
احمد: لمى ليش ماتكونين صريحه معانا.. من بيخاف عليج قدنا.. من شنو خايفه
عبداللطيف: برائتج وطلعت والكل عرف بالموضوع.. وانه مالج علاقه باي شي صار.. طلاق وتطلقتي.. وفلوسج وردت لج.. وحياتج الحمدلله مافيها شي عشان تحبسين روحج في الشقه.. خلاص يا لمى الي صار صار وانتهى.. عيشي من جديد
لمى: انا بخير صدقوني.. بس متردده.. اطلع
ام عبداللطيف: يا يما احنا معاج.. ومابنتركج
لمى: والله ماودي.. ماني حابه اطلع
احمد: وبتقعدين على هالحال لحد متى
لمى: ما ادري.. بس انا مرتاحه جذي
ام عبداللطيف: هذي ماهو كلام يا يما.. انتي توج صغيره.. والحياه جدامج طويله.. والي صار اختبار من الله لج
لمى: الحمدلله.. ماقلت شي.. بس ابي اكون على راحتي
احمد: قومي غيري ملابسج.. يلا ناطرينج بالسياره
لمى: احمد الله يخليك.. ماودي اطلع
احمد بحده: كلمه ثانيه.. بمشي وما بتشفويني من جديد يلا تحركي.
لمى تقاوم دمعه: معلش.. ماني حابه اطلع
احمد: انا ماشي
عبداللطيف يمسكه: شوي شوي عليها.. البنت خايفه.. لا تتعامل معاها جذيي
احمد: انت بروحك تشوف انها مخبيه شي.. وما هي راضيه تتكلم.. اظن اننا اهلها يعني اقرب الناس لها.. اذا ماقالت لنا حق من بتقول
عبداللطيف: متى ما ارتاحت وحست انها تبي تقول بتقول
ام عبداللطيف: لمى يما.. فيه شي مخبيته
لمى بتردد: لا خالتي مافي شي
احمد: والله واضح انج مخبيه شي
عبداللطيف بحنيه: مافيها شي.. خليها تخبيه.. المهم اننا معاها
لمى: عبداللطيف
عبداللطيف: آمري
لمى: جوازي وينه
احمد يناظرها: معاي اش تبين فيه!!!!
لمى: ابيه معاي
احمد: ليش!!!!
لمى: جوازي وابيه معاي
احمد: جوازج بيظل معاي
لمى: ليش
احمد: عشان انا قادر اقرا الي براسج زين يا لمى
لمي: من فضلك خل الجواز مع عبداللطيف.. ابي استلمه منه بكره
احمد: ومتى قررتي تسافرين
ام عبداللطيف بخوف: وهـ وين تسافر بعد
لمى بخوف: من قال اني بسافر
احمد: عيونج
عبداللطيف: لمى.. ليش ذي كله
لمى: انا ماقلت اني بسافر.. ابي جوازي يكون عندي وبس
احمد: لا
لمى بحده: مو من حقك تقول لي لا.. انت فاهم
احمد: من حقي لاني اخوج
ام عبداللطيف: بالعدال يا عيال تعوذو من ابليس.. لا تكبرونها
احمد: قومي غيري ملابسج
لمى بحده: لا تأمرني.. قلت ما ابي اطلع ما ابي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:30 الليل
قبل العشا .. على شط البحر..
البحرين
صلاح: خلاص انت روح وانا بظل هنا معاهم
عبدالرزاق: انا اسف.. عارف انك لازم تروح تشوف اهلك.. بس ماهو بيدي
صلاح: يا رجال هذي امك.. روح تطمن عليها والحريم لا تشيل همهم انا بكون هنا
عبدالرزاق: يومين بس وبكون موجود
صلاح: قلت لك لا تقلق روح تطمن على امك ولا تقلق.. متى حجزت
عبدالرزاق: اليوم الفجر الساعه 3:50
صلاح: خير ان شا الله.. توكل على الله
عبدالرزاق: خوله تقول ان الشقق جاهزه.. ومن بكره يمكن ينتقلون
صلاح: خير.. من بكره من بكره.. وحنا ايش ورانا
عبدالرزاق: على قولتك.. ايش ورانا
ديما: عمي
عبدالرزاق: نعم حبيبتي
ديما: خالتي ام سالم تقول العشا جاهز تعالو
عبدالرزاق يقوم: يلا حبيبتي جايين معاج
ديما: اقول ترا خالتي ليال عيونها عليكم من زمان
صلاح: هههههههههههههههههه افتضحنا ياخوي
عبدالرزاق: وانا دايم انسى هالشي
ديما: لش انتو قلتو شي غلط عليها
عبدالرزاق: لا حبيبتي.
ديما: خلاص وليش خايفين.. دامكم ماقلتو شي غلط يبقى خلاص.. انتو في السليم
صلاح: وانتي ليه مهتمه انك تقولي لنا انها متابعتنا ايش نقول
ديما: قلت انبهكم.. عشان تاخذون حذركم وتلقون عذر من الحين
صلاح: ههههههههههههههههههههه انتي كم عمرك
ديما: وليش تسأل
صلاح: مشا الله عليكي عقلك كبير
ديما: مشكور..
عبدالرزاق: الله يحفظكم انتي واختك
خوله: ما خذه قلبك هالديما
ديما: تغيرين
ام لينا بحده: بنت عن طول اللسان
عبدالرزاق: هههههههههههه الله يحفظها والله تاخذ القلب
ليال: خلاص اجل انا اخطبها لك
خوله بحده: تخسين.. ديمو تصير ضرتي هذا الي ناقص
لينا تضحك: الله يخلف عليج بالعقل
ام لينا: بنت لسانج
خوله: خليها خليها.. بكره اذا احمد وصل تشوف الي تسكت عنها
ليال بتهديد: يا ويلك يا لينا
لينا بخوف: اسكت احسن
خوله: احسن واذا منتي قدي ابد لا تتكلمين
عبدالرزاق: لا حول لله.. وانتو بعد خايفين منها
خوله تناظره بحده: عبدالرزاق اشلونك
صلاح: ههههههههههههههههههههه يعني اسكت
عبدالرزاق: اسأل عنج شخبارج ان شا الله بخير
ام لينا: ههههههههههههههههههههه يلا اذا انت خايف منها
صلاح: مالك ساكته
ليال: ابد اسمعكم
صلاح: في شي يوجعك
ليال: لالا ابد.. كل شي بخير
صلاح: ما شوف هالشي بعيونك
ليال تبتسم: لا تهتم.. انا بخير
خوله: وانتو بتقعدون همس مع بعض.. ابي اسمع اش تقولون
ليال: وانتي ايش دخلك
خوله: قلت ابي اسمع.. يلا سمعوني
ليال: اقول تراني عطيتك وجه
خوله: صلاح
صلاح: يا نعم
خوله: قولي انت
صلاح: ههههههههههههههه
ليال: تعرف ان نطقت بحرف تراني ذابحتك
صلاح: ول تذبحيني عاد
خوله: ماعليك منها قول دام خوله ظهرك قول ولا تخاف
لينا: والله مصدقه روحج.. سكتي بس
خوله: لينو اكرميني بسكاتج
ريما: وبعدين يعني.. بنجلس قدام الاكل جذي نتفرج لين تخلصون
ديما: خليهم والله وناسه
ريما: كانهم توم وجيري
ديما: هههههههههههههه
ام لينا: تستاهلون حتى العيال يتمسخرون عليكم
ليال: شفتي كله منك
خوله: معلش.. انا اوريهم هذول.. توم جيري ها.. ماشي يا سيتا وجيتا
صلاح: هههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يتبع[/SIZE]
|