لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-09, 09:59 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتمنى لكم قراءة ممتعة ..............


وموعدنا الاحد القادم بأذن الله .............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 02-02-09, 06:23 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

احداث سريعه متلاحقه ....لا تعطيني الفرصه حتي لألتقط أنفاسي

أحداث جديده وتطورات هايله .....وظهور أحمد علي الساحه سيفيد ليال جدا
أعتقد أنه يستطيع تنفيذ كل ما يرغب به ...ويجعل ناصر يطلقها أن لم يكن بالذوق فهو بالتهديد

من يكون أبو صبا .....ومن طليقته .....
أعتقد أنكي تعمدتي جعل أسمه غامض لسبب أنتي فقط تعلميه؟؟؟
وربما يكون له دور أكبر بالقادم ,,,,ولهل ستتلاقي خط أحداثه مع ليال
أو يكون هو عوض السماء لها عن كل الألام التي لاقتها من لافي وأهله
لافي وعبير وكل ما أسمع أسمهم أتغث ....وأتقرف منهم ...
هو لأنتهاكه المحارم ....وهي من لؤمها وفسادها الواضح ....
ومن شابه أباه فما ظلم.....
عبد الرحمن .....اسم رائع جدا ومميز ...ولكن مع الأسف ...لشخصيبه
لا تستحق الأسم أبدا وأقل ما يقال عنها أنها حقيره....
فلم يكتفي بفرض نفسه ....وتدخل تدخلات سمجه ليس له شأن بها
ألا أنه أكمل الأمر .....وزاده بالتعرض ....والتحرش .....
ليس بضيفه أخيه فقط...,لكن بمن هي في حماه....
اتوقع أن عبد الرازق سوف يقوم بالواجب تماما وينال علي يديه علقه محترمه
كي تعلمه كيف يحافظ علي حرمه البيوت....
وربما يؤدي هذا الأمر لخروج ليال من بيت عبد الرازق كي لا تتعرض لهذا الموقف ثانيا ,,
ويعتقد الجميع أنها عادت لزوجها....
احمد ولينا ...عصافيرا الحب .....لماذا العند والمكابره....وحتي متي ؟؟؟
لا يهم من يعترف أولا ,,,,,المهم الأعتراف نفسه,,,,,
أم يعند الأثنان ,,,,ولا ينطقان الا بعد خراب مالطه؟؟؟؟...مجرد سؤال
لمي ...وعبد اللطيف ....متي ستحن عليه .....وتعفو عنه,,,,
ربما كان له في قلبها بعض نصيب ولكن ماحدث لها قتل حبها له...
فهل توقعي صحيح؟؟؟
وهل نجت بالفعل من كل مصائب أخيها...أم مازال هناك ماهو قادم بالمستقبل ؟؟؟
سؤال غريب خطر في بالي ....
لماذا يغدر الأخ بأخته الوحيده.....هل هو الطمع؟؟؟....
أم القسوه؟؟؟.....أم أنعدمت الرحمه من القلوب...
ما بال زماننا هذا ؟؟؟...أصبحنا نخاف حتي من أقرب الناس ألينا
ولا نطمئن حتي لهم,,,,,
صحيح القول.....
نعيب زماننا ...والعيب فينا ...ومال زماننا عيب سوانا....

وفقتي دانه .....في قصتكك الرائعه.....وأجدتي حبكتها جدا ....
وخاصا مع هذا العدد الهائل من الشخصيات .,,,,والذي قد يثير حيره وربكه أي كاتب أخر ...
ولكنك جمعتي الخيوط بيدك وتلاعبتي بها بمهاره شديده,,,,
أنتظر القادم بشوق شديد منذ الأن.....
وألف لا بأس عليكي ...شفاكي الله وعافاكي عزيزتي
طهور بأذن الله.....


وشكرا جزيلا أيمو الغاليه ...وتسلم أيديكي علي النقل الرائع,,,
أنتي دائما في العون....وسند لكل الأخوات,,,,,
جزاكي الله خيرا .....والف شكر علي المجهود الرائع,,,
وياريت لو تنزلي بارتين ثلاثه ...أربعه خمسه ...سته...
عشره.....مثلا.....
ههههههههههههههههههههه

كده مره واحده,,,,,علشان أستمكتع كمان وكمان بالقرأه
معلش أنا بهزر......بس نفسي فعلا...وأنتي أم الكرم كله....

تحياتي عزيزتي وسلامي للأولاد,,,
ومليون كلمه شكر لا تكفي

 
 

 

عرض البوم صور بوسي  
قديم 08-02-09, 03:23 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء العاشر


2:30 الصباح
فيلا عبدالرزاق ..الملحق..
قطر
ام لينا بخوف: ها نامت؟
خوله بحزن: أي بعد الابره
ام لينا بقلق: واش قال الدكتور
لينا: انهيار
ام لينا: والي ببطنها ماصار عليهم شي
لينا: لا يما بخير
خوله بخوف: الله يستر.. الله يستر
ام لينا: من شنو خايفه يما
خوله بخوف: اكيد بتتركني اكيد
ام لينا: تعوذي من ابليس يما.. ان شا الله ماتفترقون عن بعض ان شا الله
عبدالرزاق برا الملحق بحده: خوله.. يا ام سالم
خوله: هذي عبدالرزاق خلوني اشوفه اش يبي


برا الملحق
خوله بحده: يما قلبي.. شنو هالدم
احمد: لا تخافين عبدالرزاق بخير ومافيه شي
عبدالرزاق بغضب: هذي دم الحيوان
خوله بخوف: ويه يما ذبحته؟!!
عبدالرزاق: لا ادبته
خوله: ياربي وانت ماصار لك شي
عبدالرزاق: انا بخير.. هي صار معاها شي
خوله: لا الحمدلله بخير.. انهيار والدكتور عطاها ابره ونامت
عبدالرزاق: وعيالها
خوله: بخير.. الحمدلله ما صار عليهم شي
عبدالرزاق بحده: الكلب كان شوي ويذبحها.. الحيوان يعرف انها بحماي.. بدل مايدافع عنها يحاول يعتدي عليها.. نسى ربه هالكلب نسى ربه
احمد: اهدى يا خوي دام كل شي بخير.. لا تسوي بحالك جذي
عبدالرزاق بعصبيه: وين اهدي بس وين اهدى
احمد: روحي للحريم انتي الحين يا ام سالم انا بكون معاه لا تخافين عليه
خوله: حاضر
احمد: صلي على النبي ياخوي
عبدالرزاق: اللهم صلي عليه
احمد: ياخوي احمد الله انها جات لحد هالشي
عبدالرزاق: ماعرفت ليال يا احمد.. هالمره بتلزم انها ماتقعد هنا.. وخوله بتجن اذا طلع قرار ليال هالشي
احمد: لا تسبق الاحداث.. وان شا الله مايصير الا الخير
عبدالرزاق: الله يستر.. والله ودي اروح ازيد عليه هالكلب الي سويته فيه مابرد حرتي
احمد: انت ماقصرت فيه وعبدالرحيم زاد عليه.. يا عبدالرزاق هذا حتى خان مد يده عليه من درا عنه
عبدالرزاق: انا قلت لخان يضربه.. حست يدي ثقلت علي من زود ما ضربته

&&&&&&&&&&&&&&&

2:45 الصباح
فيلا عبدالرحيم ..الصاله..
قطر
ام عبدالرحيم بصراخ: قلت الحين يعني الحين اروح.. واذا ماوديتني تقول للسايق يوديني انت سامع
عبدالرحيم بحده: ولا كلمه اسمعها.. انا سكت عن اشيا كثيره يا ام عبدالرحيم.. وقلت امي ورضاها من رضا رب العالمين.. لكن جايه الحين وتبين تزلزلين بيت عبدالرزاق.. هذا الي مابرضى فيه سامعه.. مكانج هنا وان سمعت انج عتبتي عتبة هالباب لا اطرد ولدج هالكلب برا.. ودوري عليه ساعتها
ام عبدالرحيم بحده: لا تغلط في عبدالرحمن
عبدالرحيم بحده: هالكلب متعرض للحرمه تفهمين هالشي ولا لا
ام عبدالرحيم: أي وليش ماوافقت عليه من البدايه.. ولدي مايتعيب.. جزاها الي صار لها
ساره بحده: الله اكبر عليج.. ماهو انتي الي وقفتي وقلتي ولدي مايتزوج مطلقه.. الحين تغلطينها ليش ما وافقت عليه!!.. بعد اذا تسمين ولدج عبدالرحمن رجال برضى.. لكن هذي الرجوله بعيده عنه
ام عبدالرحيم بحده: تخسين يالكلبه.. ولدي رجال غصب عنج وعن اهلج يا قليلة الحيا
ساره: والله ما حد قليل حيا غير ولدج.. مالقا غير الي بحمى اخوه يبي يعتدي عليها.. خافي الله يا ام عبدالرحيم خافي الله.. بكره وراج حساب وكتاب.. الله مايرضى بهالشي
ام عبدالرحيم: انطمي يا لخسيسه.. مالقيتي غير عبدالرحمن تعيبين عليه.. اسمع انت تروح لعبدالرزاق وتقوله الليله يزوج هالكلبه لخوه.. ولا مابرضى عليه طول عمري انت اسامع
عبدالرحيم: ان شا الله مارضيتي عليه.. اقول روحي غرفتج.. تراني والله اذا زودتيها معاي لاذبح ولدج هالكلب قدام عيونج واحرق قلبج عليه.. الضرب الي ضربته لحد الحين ما برد قلبي فيه.. قلبي محروق على هالمسكين عبدالرزاق
ساره تخوفها: اذا ارتاح منها ما ارتاح من ولدها.. ويكون في علمج خالتي تراني سمعت خوله مهدده انها اليوم بتروح تبلغ عنج وبتاخذ ليلى معاها وتبلغ عن ولدج
ام عبدالرحيم بخوف: لا لا لا لا.. اذا على عبدالرحمن انا اكلمه واخليه يبتعد عن هالكلبه الخسيسه الي اسمها ليلى.. جعلها ماتتوفق بالي سوته بولدي
ساره بحده: حسبي الله ونعم الوكيل فيج.. تدعين على الحرمه وولدج هو الي متعرض لها.. الله واكبر عليج انتي وولدج
عبدالرحيم: اصعدي غرفتج يا ام عبدالرحيم.. ووالله ثم والله اذا عرفت انج طلعتي من غير شوري.. تراني برمي ولدج بالشارع.. حتى لو تروحي البقاله الي جنب البيت تقولين لي انتي سامعه
ساره بعد ما مشت الام: ماكان المفروض تسمعها هالكلام هذي امك كنت تخليني انا اقوله لها.. مايسوى تدخل جهنم على هالشي
عبدالرحيم بحده شديده: مابقا فيني عقل.. سكت عن تصرفاتها كثير.. ليش تسوي جذي مع عبدالرزاق.. مره بغت تخرب بيته ومره بغت تذبح زوجته.. والحين عادي عندها هالكلب يعتدي على ضيفة ولدها.. عطيني عقل يستوعب يا ساره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:00 الفجر
فيلا عبدالرزاق ..الملحق..
قطر
ام لينا: خوله خوله
خوله تصحى: نعم خالتي
ام لينا: ليال بدت تصحى
خوله تقوم من مكانها: ليال ليال انتي صاحيه
ام لينا: لينا يما
لينا تصحى: خير يما
ام لينا: صحت يما.. قومي لها
خوله: ليش تكتمين صياحج.. تعالي في حضني طيب
ليال تبكي: اتركوني لحالي
لينا: ما حد بيتركج لحالج.. في خاطرج شي قوليه.. والي تبينه بنسويه عشان عيونج
خوله: حتى لو تبين تشتكي عليه.. ماعندنا مانع
لينا: قومي وشوفي عبدالرزاق شنو سوا فيه.. قطعه.. تصدقين عبدالرزاق دخل البيت وثوبه كله دم.. والله انه خوله خافت لا يكون ذبحه
خوله: وساره تقولج عبدالرحيم دخل عليه وكسر عافيته
لينا: قومي حبيبتي قومي.. ترانا كلنا وراج وهالشي الله كاتبه يا ليال محد متعمد يتركج لحالج
ليال يزيد بكاها: ماراح اظل هنا
خوله بخوف: وتتركيني لحالي
ليال باصرار: ماراح اظل هنا
لينا تمسك خوله: خلاص يا قلبي الي تبينه يصير ماحد بيمنعج عن الي تبينه صح خوله
خوله بحزن: صح المهم انج تكوني بخير
ام لينا: يلا يا ام كرش قعدي عشان تفطرين
لينا: الله يعينج على امي.. تخيلي انها سوت لي مقلب اليوم هي مع احمد.. قال لها انه بيجي وما قالت لي تصوري رحت افتح له الباب ويوم دريت انه هو.. بطلت عيني وخشمي وحلقي.. ومابقا فيني شي مسكر.. عاد من شافني قال لي دخلي فشلتينا الي يشوفك يقول اني ماخذ خبله
خوله تبتسم غصب: الله يقطع شرك
ام لينا: ههههههههههههههههههه قومي يالخبله عنها خليها تغسل.. وتفطر
ليال بحزن: لا خالتي ما اشتهي
ام لينا تسحبها: يلا بلا دلع.. اذا قلت لج قومي تقومين.. ماهو عشانج عشان الي ببطنج
لينا: قومي خليني اقول لج اش صار امس بيني وبينه
ليال تمسح دموعها: اعترفتو لبعض
ام لينا: وي مالت عليها بنتي وانا عارفتها حيط عديمة احساس
خوله تناظر لينا: انتي مخليتها تتريق عليج
لينا: ماعليكم منها المهم اني فرحانه
خوله: خلصي اعترفتي له ولا لا
لينا بحيا: أي
ليال تبتسم غصب: اخيرا والله انك اسعدتيني.. ها وايش قلتي له
لينا بحيا: قلت له.. اكرهك مووووووووووووووت
ام لينا: اقول طااااااااااااااااااااااااح حظج يما.. قالتها خالتج.. عله
خوله: هههههههههههههههههههههههه
ليال: ههههههههههههههههههه زين تسوي فيكي هي الي عارفه لك
لينا: تقول الي تبيه.. المهم اني مبسوطه
خوله: ان شا الله دوم
ام لينا: طيب وهو اش قالج
لينا: هو بعد قال لي
ليال من بين دموعها: ايش قال
لينا بحيا: اكرهج مووووووووووت
ام لينا بقهر: ويه جعل الموت يشيل بليسج يما
خوله: وانتي اش قاهرج دامها مبسوطه خلاص
ام لينا: قاهرتني وهو بعد ماعطها على كيفها
لينا: شوفو تراني بكيفي اقول لكم.. بس عشان ام كرش تضحك غير جذي احلمو اني اقول لكم شي عن حياتي.. وبعدين هذي اسراري مع زوجي
خوله: امحق اسرار
ام لينا: صدقتي يما.. ولا كأن كل شي مكتوب على وجهها
لينا: ول وجهي مفضوح جذي
خوله: ليش انتي ماتعرفين انه النشره الاخباريه يقرونها من وجهك
ليال: ههههههههههههههههههههه
ام لينا: أي جذي ابيج قويه جعل هالضحك مايفارقج.. قومي يما.. بقول للشغاله تجيب الفطور.. ترا خواتج ماكلو شي من امس.. ولا تنسين انج حامل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 الفجر
في الفندق ..غرفة احمد..
قطر
احمد: خير ياخوي داق علي بهالوقت
عبدالرزاق بحزن: مثل ماتوقعت يا خوي.. ليال مقرره ماتعيش هنا
احمد: وين قررت
عبدالرزاق بحزن: تقول البحرين
احمد: توكل على الله.. تطلع من حماك وتدخل بحماي.. والله يقدرني اني احافظ عليها
عبدالرزاق بحزن: انا حاولت احجز لها معاكم على نفس الرحله.. وقالو مافي حجوزات.. كلمت واحد من اصدقائي وقال بيحاول ان شا الله اذا تأكدت منه بقولك..غير جذي فيه رحله ثانيه بعد رحلتكم بساعتين
احمد: توكل على الله انا عادي عندي حتى لو تأخرنا.. المهم ان الكل بخير
عبدالرزاق بضيق: ان شا الله خير
احمد: يا خوي ليش الكدر بس.. لا تخاف عليها.. ان شا الله ماعليها شر.. والحمدلله الي ماصار شي تندم عليه العمر كله.. هي بخير وعيالها بخير بعد.. لا تزعل روحك.. والي صار اكيد خير من الله لها.. احمدالله على الحال ياخوي
عبدالرزاق: الحمدلله.. ام سالم ياخوي مقطعه روحها حزن.. وانا ما اقدر اشوفها بهالحاله
احمد: لا تخاف عليها بكلم زوجتي تكلمها وان شا الله خير
عبدالرزاق: الله العالم انه قلبي متقطع على هالحرمه.. في بيتي ومآمنه على روحها وعيالها واخوي الي المفروض يصونها يعمل هالشي
احمد: يا خوي قلنا مقدر ومكتوب.. الموضوع خلص.. عبدالرحمن وخذ جزاه.. والبنت بخير عاد لا تلوم حالك كل شوي
عبدالرزاق: وام سالم ياخوي.. انا ماصدقت انها لقت اخت تونس القعده معاها وتنسى همها.. يا خوي انا زوجتي ماعندها احد غير الله وغيري.. ويوم ما تلاقي لها الي تحبها وتخاف عليها يصير هالشي
احمد: عبدالرزاق.. الحريم بينهم تلفون.. وزوجتك متى ما بغت تشوفها تراها ساعتين وتكون في البحرين.. غير جذي انت تقدر تحول نشاطك للبحرين بعد.. اذا هالشي ما بيسبب لك ربكه في الشغل.. يا خوي كل شي مقدور عليه انه يصير.. لا تخلي الكدر يقلب حياتك.. كل شي له حل يا خوي.
عبدالرزاق: صدقت.. شوف انا باحجز لام سالم معاكم مابي قلبها يحترق وليال تمشي عنها
احمد: لا ياخوي انا ماني معاك.. ابي تكون ام سالم بقطر هاليومين.. ويوصل خبر لعبدالرحمن انه ليال رجعت لزوجها.. وبعدها بأسبوع تقدر تقول انكم مسافرين ديره ثانيه.. وانتو جايين على البحرين
عبدالرزاق بحزن: يا خوي ما اقدر على حزن زوجتي.. حزنها يقطع القلب.. اسبوع مده طويله
احمد: ولا يهمك.. كل شي مقدور عليه.. وكل شي له حل.. تقدر تقول انكم رايحين توصلونها لزوجها
عبدالرزاق: أي جذي احسن
احمد: انا بكلم زوجتي.. وبخليها تكلم زوجتك.. لا تقلق انت
عبدالرزاق: الله كريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:30 الظهر ..اليوم التالي..
فيلا عبدالرحيم ..الصاله..
قطر
ساره على التلفون: يعني خلاص
خوله: أي خلاص عبدالرزاق حجز لنا واليوم المغرب رايحين لندن
ساره بحزن: وليلى بترجع لزوجها خلاص
خوله: ارحم لها من الكلب عبدالرحمن
ساره: جعله مايتوفق.. كسر راسنا الخسيس
خوله: حسبي الله عليه وعلى سواته.. ولد امه
ساره: حسبي الله عليهم.. لو تشوفين عبدالرحيم ماهو طايق لهم وجود.. من يشوف امه يبتعد عنها
خوله: والكلب وينه
ساره: بغرفته ان شا الله مايطلع منها غير على قبره
خوله: آمين.. لوتشوفين حال ليلى
ساره: اشلون لحقتو عليها
خوله: رحنا للعياده ولقيناها مسكره.. عبدالرزاق قال نروح المستوصف.. وانا قلت لا.. ما ادري اشلون محمد حرارته نزلت.. فقلت له نرجع البيت ونرجع للعياده يوم ثاني.. فرجعنا
ساره: الحمدلله.. الله نقذها من يده
خوله: لو تسمعين صراخها وهي تستنجد بالله
ساره: حسبي الله عليه.. وماهمه رب العالمين
خوله: حسبي الله عليه
ساره: يا اختي عبدالرحمن طول عمره ماسمعنا عليه الشين ما ادري اشصار له
خوله: تسأليني اسألي امه الي حارمته من الزواج.. رجال طول بعرض يتم من غير زواج طول هالسنين
ساره: حسبي الله عليها اخربت بيته ووصلته للي هو فيه
خوله: خلي بالج على روحج.. بيكون بيننا اتصال
ساره: ان شا الله.. خلي بالج على العيال.. وسلمي على ليلى
خوله: يوصل ان شا الله.. سلمي على عبدالرحيم
ساره: يوصل.. مع السلامه ياقلبي
عبدالرحمن ورا ساره: خلاص بيسافرون
ساره: ولك وجه توقف وراي تتسمع اش اقول
عبدالرحمن ساند جسمه على الحيط: ساره انا احبها
ساره: سواد الوجه الي سويته.. ماتركلك بقلب احد مكان.. روح غرفتك
عبدالرحمن يتألم: خوله بتسافر معاها؟
ساره ماعطته وجه: ................................
عبدالرحمن يحاول يجر نفسه: هي بخير ماصار لها شي؟
ساره مطنشته: .............................
عبدالرحمن يبكي: انتي كلمتي ليلى.. تطمنتي عليها؟
ساره: روح غرفتك عبدالرحمن وصيح مثل الحريم.. واقول لك بعد.. ارمي روحك على الفراش وصيح مثل المراهقات وقول الزمن ضدي.. وماحد فاهمني
عبدالرحمن بتعب: اشوف صرت مسخره عندج يا ساره
ساره: اسمعها مني.. انت مثل اخوي.. روح تزوج واطلع من هنا واترك امك عندي.. او رجع زوجتك.. وعيش عيشه عدله وطبيعيه.. الي سويته في بنت الناس وفي اخوك.. ماحد بيقدر يسامحك عليه.. عبدالرحمن الرجال الي ماهو قادر يصبر يروح يتزوج.. مايسوي سواتك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:45 الظهر
في بيت النشمي ..الصاله..
السعوديه
صلاح: مالك؟
ام سلطان: قلبي شاب نار من البارح
صلاح بخوف: بعيد الشر مالك يما
ام سلطان: اختك ماهي بخير
صلاح بخوف: من فيهم
ام سلطان بهمس: ليال
صلاح: البارح جايين منها وهي بخير مافيها شي
ام سلطان تمسك يده: صلاح يما
صلاح: قولي يما
ام سلطان بهمس: طلبتك يما دق عليها تطمن وطمني
صلاح بهمس: حاضر بطلع اكلمها واجي اطمنك
سلطان: مالكم تتهامسو
صلاح: اجلس جنب امك دلعها شوي.. تقول محتاجه الي يدلعها
سلطان: يه تامر ام سلطان.. بس تبي الي يدلعها!!.. ندلعها.. ونضحكها ونرقص لها بعد
صلاح: هههههههههههههههههه انا طالع شوي عندي شغل خلك معاها لحد ما ارجع
سلطان: لا توصي.. ام سلطان بعيوني
ام سلطان تبتسم: تسلم لي عيونك يما
سلطان: قولي ايش في خاطرك يالغاليه.. تدللي
ام سلطان تبتسم: تعرف اني احبك وانت كذا
سلطان: مافهمت
ام سلطان: اقول لك على شي وتصدقني
سلطان: قولي
ام سلطان: انت اقرب عيالي لي.. واغلاهم على قلبي.. انت حبيبي فيهم
سلطان باهتمام: جديد هالكلام.. اول مره اسمعه
ام سلطان: كنت ابيك تحسه وتشوفه بعيوني.. بس دامك ماشفته بقوله لك احسن
سلطان: يعني انا حبيب امي
ام سلطان: وقلبها بعد
سلطان يبوس راسها: وفخرها بعد؟
ام سلطان: وتاج راسها.. انت روحي وبكري.. واول من حسسني اني ام.. اخذت حناني وحبي كله يا سلطان
سلطان: هههههههههههههههههه تلعبي على سلطان يا ام سلطان
ام سلطان: لا يما البكر دايم له طعم غير عن باقي العيال
سلطان: ليه احس اني غريب عنكم
ام سلطان: انت بعدت نفسك عن اخوانك.. شوف من بعد مشكلة ليال صرت تهتم بالكل والكل صار مهتم فيك.. احبك وانت كذا
سلطان: وقبل كذا
ام سلطان: احبك وروحي فيك بس تصرفاتك ماهي عاجبتني
سلطان: ياليت بيدي ارجع الزمان ماكنت قربت ليال من ناصر
ام سلطان: مقدر ومكتوب
صلاح يدخل: انا رجعت
سلطان: كنت تأخرت يا اخي شوي
صلاح: ليه ايش فاتني
سلطان: امي تتغزل فيني
صلاح: من زمان وهي ماتشوف غيرك.. انت العزيز الغالي.. انت الحبيب.. انت البكر
سلطان: يه وانت تشوف هالشي بعد وانا الي معمي
ام سلطان تناظر صلاح: كلكم غالين على قلبي.. وكلكم احبكم
صلاح: اقول ابشرك يما تراني بخير وطيب واسلم عليكي كثير السلام.. واقول لك لا تقلقي علي تراني بخير.. فاهمتني يما
ام سلطان تفهمه: هههههههههههههههههههههههههه فاهمتك يما
سلطان: يا شينك وانت تغير مني
صلاح: الله يعينك على بلوتك ياخوي

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 08-02-09, 03:31 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

6:45المغرب
في المطار
قطر

لينا: وانتي قالبه الدنيا جذي ليش
خوله: انا ماني عارفه اش الي اسويه.. احس اني جبرته يترك اهله عشاني
لينا: ومن قال انه بيتركهم.. هو وهو في قطر مايشوفهم غير في الاسبوع مره.
خوله: بعد الي اسويه غلط.. وغلط كبير
لينا: شوفي لا تحسسي نفسج بالذنب.. تعالي البحرين وحياج الله اقعدي شهر شهرين لحد ماتتطمني على ليال وبعدين رجعي قطر
خوله: وليال اتركها لمن!!
لينا تضحك: تعلقتي فيها كثير ياخوله
خوله: اختي الي ماجابتها امي
لينا: حتى الخوات مايسون جذي
خوله: بالعكس احسها اختي وخايفه عليها مثل مانا خايفه على روحي
لينا: تعرفين اني انا بعد تعلقت فيها كثير.. من قالت انها بتعيش في البحرين.. وانا بموت من الفرح
خوله: صدقيني مابعرف اعيش بدونها.. بفكر فيها كثير.. وبقلق عليها اكثر.. خوفي عليها كبير وبغربل عبدالرزاق بسوالفي عنها
لينا: وهي بعد طول ماكانت في البحرين وهي تتكلم عنج.. خوله تقول وخوله سوت وخوله فعلت.. اذبحتني بهالخوله.. كأنه مافي في الدنيا غير خوله.. فيه لينا بعد
خوله: هههههههههههههههههههههه فولي انك تغيرين
لينا: لا يا قلبي امزح بس.. الله يديم هالغلا بيننا.. ولا يفرقنا عن بعض قولي آمين
خوله: آمين ياربي
احمد: وين عبدالرزاق يا ام سالم
خوله: والله ما ادري قال لي رايح مع رجال
احمد: اكيد للتذاكر.. البنات وعمتي وليال وين
لينا: ريما اشترت عصير.. بتشربه وطاح على ملابسها
احمد: هههههههههههههههه غرقت بالعصير
لينا تضحك: تقريبا.. بس خذوها يسو لها اسعافات اوليه
احمد: هههههههههههههههه
عبدالرزاق وصل: ها ياخوي
احمد: وينك ياخوي.. تأخرت
عبدالرزاق: كل شي تمام
خوله بفرح: والله؟.. الله يبشرك بالخير يعني بنسافر معاهم بنفس الطياره؟
عبدالرزاق يبتسم: أي نعم بتروحي معاها بنفس الطياره.. وحجزت بالفندق بعد
احمد: أي فندق ياخوي.. بيتي موجود وياسع من الحبايب الف
عبدالرزاق: الله يخليك ياخوي.. ما منك قصور.. ابي نكون بالفندق هاليومين لحد ما الاقي مكان يشيل العيال وليال معاهم
احمد متردد: أي بس ليال تقول........
خوله بخوف: اش تقول.. على ايش ناويه
احمد: تبي تسكن بعمارتها
خوله بخوف: عبدالرزاق الحقني
احمد: يا ام سالم.. من غير هالخوف عاد.. نوصل البحرين ونرتاح ونشوف اش الي يريح الكل وبنسويه
عبدالرزاق: ماحد بيقصر معاها ياخوله.. ولا بنتركها بروحها
احمد: طولي البال ومايصير الا الخير
ليال: حليتو القضيه ولا لسا
لينا: ههههههههههههههههههه وانتي سمعك قوي بعد
احمد: لا وانتي الصادقه تقرا احنا اش نقول
لينا: ياربي لازم نحاسب المره الجايه يا خوله
خوله: لا حبيبتي انا ما اخبي شي عن اختي.. وهي عارفه اذا كانت ناويه تعيش بروحها تنسى هالشي تماما
ام لينا: عسا ما تأخرنا
احمد: ههههههههههههههههه هذي شكلج ياريما!! .. ماعرفتج
ريما شوي وبتبكي: تراني بموت من الفشله
احمد: وليش يا حبيبتي.. الحين اشتري لج ملابس تغيري الي عليج
ريما بفرح: والله احمد
احمد: اكيد تعالي حبيبتي يلا يا ديما معانا
ديما تقهر لينا: يلا.. باي لين
ام لينا: الله يعينج يا يما
ليال: ههههههههههههههههههههههه
خوله: هههههههههههههه لا ويقولها لريما براااااااااااااااااااحه
ام لينا: هي الي جايبته لنفسها
ليال: يا مسكينه يا لينا
لينا بقهر: بس انتي وياها.. ترا النار شابه بقلبي
ام لينا: اقول يما ترا الماي الي غسلت منه ريما بقى منه شوي.. اذا بغيتي اجيب لك شوي اطفي فيه النار الي شابه فيج
خوله: ههههههههههههههههه لا خالتي خليها شوي.. يمكن هالنار الي شابه فيها تنطق لسانها
لينا بقهر: لو شنو تتسوون.. ابيه هو الي ينطق بها
ليال: انتي بتذبحي حالك.. معاندته وهو زايد بعناده معاكي.. وكذا غلط
لينا: ليت جنبي رجال واناديه حبيبي.. واشوف هالاحمد اش به يحس
خوله: لو ترحمي حالك كنتي ارتحتي
لينا بقهر: لا يعني لا
ليال: الله يعينك على عنادك
ام لينا: لينا يما ليش مارحتي مع خواتج وتشوفينه اشلون يدلعهم.. عشان قلبج يرتاح
خوله: هههههههههههههههه والله بترجع لنا وهي متفحمه من القهر
ليال: هههههههههههههههههههههه
لينا: ابتديتو انتي وياها
عبدالرزاق: مابتفهموني انتو عن شنو تتكلمون
لينا: ويه ويه ويه يا فشيلتي.. ما انتبهت انك هنا
خوله: هههههههههههههههه تصدق عاد ماحسيت بوجودك
عبدالرزاق بخبث: بتفهموني عن شنو تتكلمون ولا اروح اقول لاحمد كل كلمه قلتوها
لينا بخوف: لا عبدالرزاق الله يخليك لا تقول له شي.. طلبتك يا خوي لا تسويها
عبدالرزاق يناظر خوله وكاتم الضحكه: يعني بتقولون لي عن شنو تتكلمون
لينا بحده: لا طبعا سوالف حريم
عبدالرزاق: خلاص انا سمعت سوالف الحريم هذي وبقولها لاحمد.. احمد اخوي مابرضى انج تشبي بالنار وهو مايعرف
لينا بخوف: خوله الله يخليج لحقي علي
خوله: خلاص عبدالرزاق خلاص.. هي من نفسها بتروح تعترف لزوجها وبتقول له على الي بخاطرها
لينا بحده: لا طبعا اش تقولين انتي
خوله: خلاص يا عبدالرزاق تقدر تبلغ احمد بالي سمعته
لينا بحده: قاعدين تهددوني.. ماني كاسره راسي.. والي تبون تقولوه له قولوه
احمد: ليش معصبه جذي
لينا بخوف: ها.. ولا شي ولا شي
ام لينا: ها يما ريما لقت شي يناسبها
احمد: أي عمتي لقت تنوره اعجبتها وراحت مع ديما تغير
ليال: يعني تركت البنات بروحهم يروحون
احمد يحك راسه: أي عشان قريت انكم ذالين زوجتي قلت اجي الحق عليها
ام لينا: معلش يما انا رايحه اشوفهم
خوله: ههههههههههههههههههه اقول جاي يلحق عليج
لينا: ماصار شي.. احنا نمزح
احمد: أي تمزوحووووون.. وبس!!
لينا تتركهم: انا رايحه اشوف البنات
خوله: أي أي اهربي حبيبتي
ليال: ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:20 الليل
فيلا الجده ..الحديقه..
السعوديه
الجده: جالس هنا يما
ناصر: ايوا يما
الجده: تشرب شي
ناصر: لا يما ماني مشتهي
الجده: بس انا قلت للشغاله تجيب لك العصير الي تحبه
ناصر بحزن: ماني طايق
الجده: ناصر يما.. خلينا تكلم بصراحه.. مع اني عارفه انه الصراحه بتزعلك.. بس ضروري نتكلم فيها
ناصر: ما ودي اتكلم يما
الجده: بس كذا ليال ماراح ترجع يما
ناصر: يمكن.. يمكن يما ما ابي استعجل
الجده: ليال ماراح ترجع يا يما.. لا تعيش روحك بوهم.. ولا تنتظر شي ماهو جاي.. اسمع مني
ناصر: صلاح داق على اليوم يقول عمي يبي يشوفني
الجده: روح له يما هو من مرض وانت مازرته.. هالشي عيب
ناصر: لاني عارف انه بيقول لي طلقها
الجده: من حقهم يما.. الي عاشو فيه شي صعب.. وابوك الي سواه قسى القلوب
ناصر: بس انا مالي ذنب.. يما احبها
الجده: ناصر يما.. ليال بعد تحبك.. بس طول ماهي بعيده عن اهلها وعن بيتها فذا يعني انه الي شافته شي ماهو سهل
ناصر: عارف يما وانا ابي اعوضها عن الي شافته
الجده: يايما كيف بتعوضها.. لا تكذب على نفسك.. اترك البنت وخليها تحس بالامان.. ومتى ماعرفنا انها ارجعت لاهلها تقدر بعدين تروح تستسمح منها وتراضيها
ناصر: يما تبين اموت!!!!
الجده: بعيد الشر عنك يما من الموت.. فكر في ليال اذا انت تحبها.. فكر انها رجعه لك ماراح ترجع.. وثقه ماراح تثق فيك الا اذا شافت هالشي بعينها.. عطها الشي الي تبيه وانفصل عنها.. سيبها ترجع لاهلها بدل البهدله الي هي فيها.. خليها تحس بكل تصرفاتك انك تحبها بس بعد ماترجع.. ماهو الان وانت تفكر اذا ارجعت
ناصر: فكرت يما فكرت.. ما اقدر انطقها.. ما اقدر انفصل عن ليال ما اقدر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:00 الفجر..اليوم التالي..
في الفندق ..جناح ليال..
البحرين
خوله: لسا ساجده يا ليال.. صار لك على هالوضع كثير
صوفيا: مام
خوله: نعم
صوفيا: محمد يبكي
خوله: بجي اشوفه
كنت مرتاحه في سجودي كثير.. احس براحه من اول ماجيت للبحرين.. صحيح اني بعد متغربه.. بس المهم اني قلت لصلاح على الي صار.. واحمد بعد كلمه وشرح له الي صار وقال لي انه بيجي.. وهو بالدرب الان.. يعني كلها ساعتين والاقيه قدامي.. حبيب قلبي انت يا صلاح.. يبي يحسسني بالامان.. بس المهم عندي عبدالرزاق الان.. اناعارفه انه يلوم حاله على الي صار.. بس الحمدلله.. المهم عندي ان عيالي بخير.. وربي حبيبي ماقصر معاي.. انت حبيبي ياربي ماتركت عبدالرحمن يهدم الي باقي لي من امل.. الحمدلله ياربي.. ما راحو عيالي مني.. الحمدلله.. رفعت راسي من سجادتي.. وانا احس بسعاده كبيره.. رحت لفراشي وجلست عليه.. مسكت قرآني وفتحته.. لسا بقراه وسعت تلفوني يدق.. شفت رقم سلطان.. معقوله؟!! ومنين له الرقم يكون صلاح عطاه.. يا خوفي منك يا سلطان.. حسيت بخوف في البدايه بس توكلت على الله وقلت برد عليه.. صلاح يقول انه تغير كثير.. حتى موقفه معاي وقت كنت عند ابوي بالمستشفى يثبت لي انه تغير.. ياربي ياحبيبي.. بحياتي مارديت لي طلب.. طلبتك.. يكون قلب سلطان علي.. ياربي يكون تغير للاحسن
ليال: .......................
سلطان: ليال
ليال: .....................
سلطان: ليال حبيبتي.. عارف انك ماتبين تكلميني.. المهم انك رديتي علي.. انا ماني عارف اعيش وانتي زعلانه مني يا ليال.. عارف اني كنت قاسي عليكي كثير بحياتك.. وعارف انه الي شفتيه بحياتك اكثر قسوه.. تخيلت كثير انك تكوني من غير اخوان بالدنيا.. كيف راح يكون مصيرك.. اكتشفت انك عشتي هالاحساس وحنا موجودين.. احساس انك غريبه بهالدنيا واخوانك فيها.. حبيبتي ياريت انك تسامحيني.. ودي انك تنسي كل اسائه جاتك مني.. وكل كلمه قاسيه سمعتيها.. ليال حبيبتي انا مالي غيرك.. صحيح انه منال وسوسن بحياتي.. بس وجودك غير.. ماني قادر اعيش ولاني قادر انام.. ولاني قادر اضحك وانتي بعيده عني.. اعترف اني سرقت رقمك من صلاح.. او يمكن هو ترك تلفونه جنبي عشان ادور على رقمك.. كنت اشوف انه يشجعني على هالشي.. عارف اني خايف عليكي وافكر فيكي كثير.. واكيد حلف لك انه مايعطيني رقمك.. عشان كذا تجرأت وسرقت الرقم من التلفون.. لما دورت على الاسم لقيته حافظه باسم "ليال حبي".. تأكدت وقتها انه تارك تلفونه جنبي متعمد.. لاني عارف صلاح مستحيل يغلط هالغلطه ويحفظ اسمك بتلفونه بهالطريقه الواضحه.. عارفه اني ماحفظت رقمك بتلفوني.. انا حفظته بقلبي وعقلي يا ليال.. اختي ممكن تسامحيني على اغلاطي.. ممكن تسامحي سلطان اخوكي الكبير وترجعي تثقي فيه من جديد
ليال: اكرهك سلطان
سلطان مصدوم: .................................
ليال: كرهي لك ما اقدر اوصفه.. ولا اقدر اسامحك على الكلام القذر الي سمعتني ياه.. انا تقول لي هالكلام سلطان.. انا!!!!
سلطان: كملي
ليال: ايش تبيني اكمل
سلطان: كل الي بخاطرك قوليه
ليال: الي بخاطري اني اكرهك
سلطان: معلش بيجي اليوم الي اقدر اغير هالفكره عني
ليال: تتوقع اني اثق فيك مره ثانيه سلطان
سلطان: اذا شفتي حبي لك وخوفي عليكي بترجعي تثقي بي من جديد
ليال: وليه واثق كذا
سلطان: عشان عاهدت الله اني اكون لك الظهر الي ماكنته بحياتي.. وانا الي بجيب لك الي تطلبيه.. والله حتى لو طلبتي راس لافي بنفسه يا ليال
ليال تكتم ضحكه: ....................
سلطان بخوف: لسا منتي واثقه فيني
ليال: هذا صار راس غليس يا سلطان ماهو راس لافي
سلطان سكت شويه يستوعب الي قالته ولما حس انها مزحه: ما اقدر اضحك يا ليال.. ما اقدر
ليال: ليه ياخوي
سلطان والدموع بعيونه: اخوك!!! لاني كسرت اختي.. المفروض انا اقرب الناس لها واعرفها اكثر من غيري
ليال: لا تشيل هم.. الي صار الله كاتبه
سلطان: يعني موزعلانه مني
ليال بدلع: شوووووووي
سلطان: ياربي يخليك لي ويخليلي دلعك وروحك
ليال: بس انت كنت قاسي علي ياسلطان.. لا تتوقع اني انسى الي قلته
سلطان: مابيكي تنسيه.. لاني بذكر نفسي فيه كثير.. اذا شفتي اني تغيرت هذيك الساعه قولي لي انك نسيتيه
ظليت اكلمه اكثر من ساعتين.. حاولت اضحكه ماقدرت.. حسيت بالحزن ماليه.. سوسن كانت تقولي عنه كيف تغيرت معاملته مع الكل بعد الي صار معاي.. وصلاح بعد يقول لي انه ندمان ووده اني يقطع نفسه حتى ارضى عليه.. ما انكر ان قلبي شايل عليه بس من شفت جديته في الكلام معاي.. حسيت ان سلطان فعلا تغير.. ويارب مايخيب ظني فيه ويبقى كذا على طول.. سكرت التلفون ورميته من يدي وانا ابتسم.. اندق باب الغرفه وقمت افتح.. لقيت عيونه الزايغه علي.. شفت خوفه ودموعه.. شفت لهفته.. شفته كيف يناظر بطني شفت رجفة شفته وهو يقول
صلاح بخوف: صار لك شي
ليال بدلع: كل الخير.. ماتشوفني وانا بخير
صلاح بخوف: كنت بموت لو جرا لك شي
ليال تحضنه: بعيد الشر عنك.. وليه الخوف عاد.. انا بخير وعيالي بعد
صلاح بخوف: رحتي للدكتور
ليال: ايوا رحت للدكتوره الي بقطر وطمنتني انه كل شي بخير
صلاح: وظهرك؟
ليال: تمام.. لا تقلق عاد.. انا بخير
صلاح ما قدر يمسك دموعه: بذبحه بيدي.. بذبحه وبقطع جسده
ليال بخوف: لا ياخوي.. ابعد هالشي من راسك.. الموضوع خلاص منتهي
صلاح: لا ما انتهى
ليال: صلاح.. عبدالرزاق هو المهم عندي.. اترك عبدالرحمن عنك.. هو اخذ جزاه.. خوله تقول حصل ضرب من يد اخوانه.. هذا حتى خان ما سكت عنه.. صلاح حلفتك بالله مالك دخل فيه.. يهمني عبدالرزاق.. هالرجال جميله على راسي.. هذا ترك بيته واهله وجا معاي هو وحرمته
صلاح يناظر عيونها: لا تكسري يدي بعبدالرزاق
ليال بدلع: جمايله تكسر روسنا ياخوي.. عبدالرزاق ما قصر معاي.. وانت بنفسك تشوف
صلاح يبوسها على راسها: تبين نطلع شوي
ليال: نطلع وين نروح
صلاح: نتمشى على البحر.. نفطر وبعيدين نرجع
ليال: موافقه.. اغير ملابسي هوا.. واجي معاك
صلاح متردد: ايوا بس
ليال تلتفت له: خير في شي!!
صلاح: بصراحه قلت لعبدالرزاق اني بطلعك امشيكي.. لقيته من غير مايحس بنفسه.. قال بقول لخوله تجهز
ليال: ههههههههههههههههههه شفت بنفسك.. المسكين والله ماهو عارف ينسى الي صار
صلاح: وانتي نسيتي
ليال: دامي بخير.. ماله داعي اذكر روحي بالي صار.. يا صلاح انا عشت مع لافي.. عبدالرحمن ولا شي جنبه
صلاح: انا قلت لنوف اني بفتح مكتب هنا.. وبكون هنا خمس ايام بالاسبوع بعيد عنها
ليال بفرح: الله يوفقك يا رب والله فرحت لك.. نفس النشاط التجاري ولا بتغيره
صلاح: لا نشاط تجاري ولا غيره.. ابي اكون جنبك بس
ليال: ماله داعي ياقلبي.. اذا الله كاتب على شي بيصير لي حتى بوجودك.. خلك جنب زوجتك ولا تنسى ابوي وامي
صلاح: تعرفي ان امي كانت حاسه عليكي.. تقول لي قلبي شاب نار على ليال
ليال: اها وقت الي كلمتني
صلاح: ايوا
ليال: حبيبة قلبي والله.. مشتاقه لها كثير
صلاح: وهي اكثر.. تخيلي انها جالسه تفكر في طريقه تطلع فيها من السعوديه.. وكل يوم تقول لي خطه
ليال: ههههههههههههههههههه الله يخليها لي يارب
صلاح: غاليه عند الكل يا ليال
ليال: وانتو اغلا والله
صلاح: نوف حامل
ليال: بشرك الله بالخير.. والله اني فرحت
صلاح: اتمناها بنت
ليال: لا تقول بتسميها ليال
صلاح: طبعا.. مافي غير ليال
ليال: وانتو بتملو البيت بليال.. شوفو اسم ثاني يكفي انا وبنت سوسن
صلاح: ههههههههههههههههه لا.. ولو بسميها ليال
ليال بدلع: عشاني
صلاح: لو تتدلعي من اليوم لبكره.. انا قلت ليال
ياربي يخليه لي يجنن.. احبه من قلبي احب حنيته من جد يبي يعوضني بأي طريقه.. حبيب قلبي روحه متعلقه بي كثير.. ياربي تسعده وتفرحه بولد يشيل اسمه.. قال لي انه بيسميه سلطان.. قال لي ان سلطان فرح كثير.. بالاول كنت معارضه.. بس لما جلس يقول لي عن سلطان وكيف تغير وكيف فرح بانه صلاح بيسمي عليه.. تراجعت عن رفضي.. على الرغم من قسوته الا انه بيبقى اخوي من جلدي من دمي يكفي انه ولد يوسف النشمي
طلعنا من الفندق ورحنا على البحر.. اصريت اننا ندق على لينا وجات هي وامها والبنات واحمد وامه بعد وتعرفنا عليها اكثر بهالجلسه حرمه حبوبه كثير.. طيوبه جدا.. تدخل القلب بحنيتها.. زي ام لينا.. تجمعنا على الساعه 6:00 الصباح.. الجو كان جنان.. والبحر ينسي الواحد همه.. وقفت عنده شويه ونسيت حالي صرت غرقانه فيه وانا على الشط.. صرت اسبح مع موجه واطير مع انسامه.. ريحته غير هيبته غير طيوره غير.. وشروق الشمس فيه غير.. حاجه تعلقت فيها كثير.. ماكان ودي افارق هالمكان.. ما كان ودي اني ارجع بس لقيتهم ينادون على حتى افطر.. رجعت وجلست بينهم.. كنت اشوفهم واشوف سعادتهم.. رحت اضحك معاهم بجنون.. نسيت وجود عبدالرزاق واحمد.. نسيت حالي صرت اسولف مع ام احمد.. وريما تستهبل شوي.. وديما تستعبط شويتين.. وام لينا ماهي ماسكه نفسها من الضحك.. والسوالف تجر سوالف.. وراح الوقت ولا حسينا فيه.. اذن الظهر علينا.. ومن جد قمنا نشوف بعض.. معقوله من الساعه 6:00 الصباح لحد اذان الظهر.. اكثر من خمس ساعات حسيتهم دقايق.. رجع كل فينا لمكانه.. ورجعت الفندق لقيت صلاح يبي يعسكر معاي.. سحبته وطردته من الغرفه واصريت انه يرجع السعوديه.. وهو كان رافض نهائي.. وكان مصر مايروح السعوديه الا بعد اسبوع على الاقل.. جا عبدالرزاق على حسنا.. وجلس يقنع في صلاح.. وهو ابد ماراضي يسمع لاحد.. رضيت في النهايه مجبوره.. بس المهم كان مايطول اكثر من اسبوع.. هناك محتاجينه بعد
اليوم الي بعده.. دقيت على لينا اسألها عن احمد.. فقالت انه معاها وبكره بيرجع الكويت.. انقبض قلبي.. هذا يعني انه بيتحرك مع عبداللطيف في موضوع طلاقي.. ما انكر اني ضعفت وقتها بس رجعت فكرت في عيالي.. كان ودي ارجع لحضنه.. ارجع له لسا احبه.. بس كان لازم اختار بينه او بين عيالي.. مانسيت احساس الامومه الي داخلي كيف يزيد.. كيف قتلني لما فقدت عيالي الي راحو.. اخترت عيالي على راحتي بحضنه.. لينا حست علي وقتها
لينا: ليش احس انج ليلحين تحبينه
ليال: لاني لسا احبه
لينا: يا قلبي يا ليال.. تبين اكلم احمد حتى يفكر معاج من جديد
ليال: لا حبيبتي ما ابي اضعف وارجع له.. عارفه ان ابوه بيذبح عيالي من جديد
لينا: بتتركينه وانتي تحبينه جذي
ليال: ايوا.. عيالي عندي اهم.. حتى اهم من روحي.. اذا الي في بطني راحو.. بتروح روحي معاهم.. انا ذقت الويل بعد عيالي الي راحو.. ماني مستعده افقد روحي من جديد.. يمكن اذا جبتهم وشفتهم بعيني ارجع له
لينا: الله كريم يا قلبي
ليال تغير الموضوع: احمد بيطول هالمره
لينا: يقول ان عنده شغل جديد
ليال: الله يوفقه.. كنت ابي اشوف الدلال اليوم بعد العشا
لينا: ماتبين تشوفين العماره بالاول
ليال: اكيد بنروح بعد صلاة العصر.. وبعد العشا ابي اشوف الدلال
صلينا العصر وطلعنا.. خوله اتركتني على راحتي في موضوع العماره وماتكلمت معاي ابد.. حسيتها تلتفت على عبدالرزاق كل ما سألت احمد سؤال.. وهو كان يهديها ويهمس بأذنها.. هههههههههههههه عبدالرزاق طلع ذكي كان يخبي فمه بيده حتى ما اقرى ايش يقول لزوجته.. كنت ابي اضحك عليه واقول له قدامهم اني كاشفتهم.. بس فضلت اسكت الي براسي اكبر من المزح الان.. وصلنا العماره.. ولقيتها تخبل.. كبيره مره.. وتجنن بطلتها.. دخلتها ورحت لكل شقه فيها.. صرت مجنونه بالوسع الي داخلها.. من جد واسعه ومريحه.. ماهو زي العمارات الي صاحباتي بالسعوديه ساكنين بها.. هذي غير.. صرت ماسكه كتف صلاح ودافنه راسي به من كثر فرحتي.. ماني مصدقه حالي.. جاني وقت وقلت فيه اني مجنونه اني دفعت فيها 10 مليون ريال.. صرت الوم حالي لاني مافكرت كويس.. كنت اسأل حالي عماره ادفع فيها 10 مليون؟!!! .. الان انا ابصم انها ماتساوي السعر الي دفعته.. ابد ابد.. الا تستاهل اكثر.. صدق احمد وقت قال سعر العقار نازل.. وفعلا كانت فرصه ماكنت عارفه لو رفضتها كيف اعوضها
احمد: عجبتج
ليال مبهوره: كثير كثير.. فوق ما تتخيل
احمد: الدلال اتصل فيني من الصبح وقال لي انه في شركه تجاريه تبي تأجر الطابق الثالث والرابع
خوله: موافقين موافقين.. خليهم يأجروها
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه لا تتدخلي انتي
ليال: والله عاد وليه ما تتدخل.. خلاص دام خوله قالت يا خذوها.. بياخذوها
لينا: وباقي العماره؟
احمد: شوي شوي وتلاقين كلها تأجرت ان شا الله.. بس خلي ببالك يا ليال الدلال له 20% من قيمة الاجار لكل شقه
عبدالرزاق: كل شهر؟!!!!
احمد: لا طبعا.. في الشهر الاول بس
عبدالرزاق: ممتاز يا ليال ممتاز.. غيره يطلب شهرين كاملين على صاحب العقار
احمد: لا هذا الرجال طيب.. مافي منه.. ويحب شغله.. وما شا الله الكل يحبه ويقصده
خوله: الله يبارك له ان شا الله
صلاح: اخترتي وين تبين تسكنين
ليال: اكيد.. ابي بآخر دور
احمد يفتح باب المصعد: خلونا نروح الدور العاشر عشان نشوفه
عبدالرزاق: كم شقه بالعماره يا احمد
احمد: 6 شقق بكل دور
خوله: ما شا الله 60 شقه
احمد: أي
صلاح: ما شا الله.. المساحه مره كبيره
احمد: انا كنت اقول لو في كل طابق تقسمي وحده من الشقق وتصير 7 شقق بكل طابق
عبدالرزاق: وانا بعد من رايه.. المساحه مره كبيره بس الاول تشوف مهندس
ليال: وليه اقسمهم.. خليني أأجرهم كذا
عبدالرزاق: اول شي المساحه كبيره.. وفي شقه دخلناها فيها ثلاث غرف.. وشقه فيها خمس.. وهذا عدد كبير على المستأجرين.. بالكثير بيحتاجون غرفتين او ثلاث.. هم مابيسكنو هنا العمر كله
خوله: معاهم حق
احمد يمسك باب المصعد: تفضلو وصلنا
ما ادري ليه لما وصلت للطابق العاشر حسيت بالالفه بيني وبين المكان.. فتحت الشقق كلها وصرت ادور فيها وابتسامتي ما فارقتني.. رفعت عيني في عين احمد ليقيته يكلمني من غير صوت " اش تفكرين فيه" ابتسمت له كنت واثقه انه الوحيد الي فاهمني وعارف انا ايش افكر فيه.. من جد احمدالله على هالصحبه.. صرت الف من جديد.. انتبهت اني ماوقفت عند أي شباك.. رحت ووقفت شويتين عند وحده من الشبابيك.. كنت اشوف منظر الشجر ياخذ القلب.. بس ماهو ذا الي ادور عليه.. تركت الغرفه الي انا فيها وطلعت على الصاله.. ووقفت عند شباكها.. كان المنظر الي تطل عليه منظر بيوت ومباني.. كمان ما ارتحت منه.. طلعت من الشقه ودخلت شقه ثانيه.. اول ما شفت باب البلكون.. ركضت عليه.. فتحته بلهفه.. اول ما شفت.. شفت البحر.. يا الله قد ايش ارتاح قلبي ما اقدر اوصف شعوري ساعتها كنت ادور على قماش نظيف ومالقيت يا ليتني جبت سجادتي معاي.. كيف نسيتها.. تفاجأت بأحمد فرش شماغه
احمد: غترتي نظيفه
لينا من غير ما تنتبه لنفسها: أي وانا غاسلتها له
صرت اناظر خوله.. وهي تناظرني بس من جد ماقدرت امسك نفسي.. صرت اضحك على لينا ضحك.. صلاح بعد الي حاول انه مايحرجها ماقدر يمسك نفسه.. عبدالرزاق.. ابد مارحمها من كثر الي قاله لها.. واحمد المسكين كان ماسك يدها
احمد: عادي عادي.. ماعليج منهم
لينا تقاوم دموعها: ماكان قصدي
احمد بحنيه: ماصار شي.. اش فيها اذا غسلتي ثيابي
خوله: هههههههههههههههههه ولاشي ولا شي
عبدالرزاق: وانتي اول مره تغسلي له يعني.. اشوفج فرحانه وانتي تقولينها
خوله: ههههههههههههههههه شفت فرحتها
عبدالرزاق: هههههههههههههه أي شفت
لينا بحده: بتسكتين انتي الحين ولا اشلون
خوله: خلاص خلاص بسكت بس بروح اغسل غترة عبدالرزاق وبجي
عبدالرزاق: هههههههههههههههههههههه
رحت على الشماغ وسجدت.. وهم من شافوني اسكتو كنت مبسوطه كثير.. رحت اشكر الله على الحياه الحلوه الي انا فيها.. كنت مقتنعه انه أي مصيبه تجيني راح تزيدني قرب منه وراح تقويني اكثر.. ما انكر اني سألت الله بعد الي عمله عبدالرحمن.. ليه صار لي كذا.. اليوم عرفت الاجابه.. لو عبدالرحمن ما عمل الي عمله ماكنت جيت هنا.. كان المفروض اني افكر من البدايه في البحرين.. هنا بكون قريبه من اهلي اكثر من قطر.. مسافة الدرب اقل من ساعه ونص.. صلاح اليوم جاني بسرعه.. ياربي لك الحمد ياربي لك الحمد.. اقربت مني خوله
خوله: ليال حبيبتي.. اذن المغرب
ليال ترفع راسها: خليني اصليها
خوله: ماشي ياقلبي.. الرجال راحو المسجد.. صلي عشان اصلي وراكي انا ولينا
خلصت صلاتي.. وجلست انتظر البنات لما خلصو.. رحت وقفت بالبلكون من جديد.. جاتني لينا ووقفت معاي وخوله تصلي
لينا: اش تفكرين فيه
ليال: بسكن بهذي الشقه
لينا: حلوه.. والبلكون اش تبين تسوين فيها
ليال: نفسي اعملها حديقه.. اجلس فيها كل ما ضاق صدري
لينا: اعتمدي علي.. بسويها لك خيال.. ماقلتي لي تحبي الورد الطبيعي ولا الصناعي
ليال: احب الطبيعي انتي لك بالتصاميم!!!!
لينا: طبعا.. ليش ماشفتي بيتي
ليال: لا تقولي انتي عاملته!!!
لينا: وليش ما اقول أي انا مسويته
ليال: لينا الله يخليك.. تراني ماقلت لك انه تصميم بيتكم عاجبني كثير.. ابي زيه لينا
لينا: هههههههههههههههههه من عيوني.. انتي تامرين
ليال: انا ما سألتك انتي فين تشتغلي
لينا: اشتغل سكرتيره في وحده من الوزارات
ليال: اها.. ومرتاحه
لينا: مافي احد مرتاح
ليال: ايش عنده عبدالله رويشد
لينا: هههههههههههههههههه
ليال: مافكرتي تشوفي مكان ثاني
لينا: اكيد فكرت.. بس ما لقيت
ليال بكل ثقه: متأكده انك بتلاقي
لينا: تعالي خلينا نشوف الغرف من جديد.. ابيج تختارين غرفة نومج.. وتقولين لي على الالوان الي تحبينها
ليال: شوفي المهم عندي غرفة النوم والبلكون.. وغرفة المكتب والاهم منهم غرفة العيال
لينا: شوفي.. اليله بسهر على التصميم ومن بكره بنفذ
ليال: كيف بتنفذي لحالك؟!!!!
لينا: لا طبعا اعرف ورشة تنفيذ شغلهم نظيف كثير.. بتصل فيهم بكره.. وبخليهم يبتدو التنفيذ
ليال تحضنها: احببببببببببببببببببببببببببببك
لينا: والله انك دخلتي قلبي يا ليال.. ليش ما ادري
خوله تتخصر: هي انتي وياها
ليال تحضنها: هههههههههههههه هذي عاد روحي.. ما اعرف اعيش بلاها
خوله: وخري عني وخري عني.. خلج مع حبيبتج لينوووووووووووه
ليال: انتي عامله زي سوسن.. لما تشوفني مع منال تغير حدها
لينا: هههههههههههههههههه الله يخليهم لج


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 08-02-09, 03:38 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خوله: ويخلينا لها بعد
ليال: الله يخليكم لي كلكم.. كلكم يارب
صلاح يوصل: خلاص نمشي.. ولا تبون نجلس شوي
ليال: لا خلاص نمشي ابي اقعد مع الدلال.. واشوف اش عنده.. وبعدين نروح نتعشى
صلاح: نروح المكان الي تبين بس خلي ببالك بتجلسي مع الدلال نص ساعه.. ونص ساعه ثانيه عشاك وعلى طول تروحي الفندق ترتاحي يا قلبي انتي اليوم ماريحتي نفسك ابد
خوله: أي والله ما ارتحتي اليوم ابد
ليال: وين احمد
احمد يدخل: موجود.. آمريني
ليال: احمد هذي الشقه فيها خمس غرف.. والشقه الي جنبها فيها ثلاث
احمد فهمها: تبين تفتحيهم على بعض
ليال تبتسم: ايوا.. ابيهم مفتوحين على بعض.. ابي البلكون كلها ماحد يشاركني بها
خوله: ههههههههههههههه عشان البلكون تفتحي شقتين ويصير عندك 8 غرف؟!!!
احمد: اتركيها تسوي الي تبيه.. ليال محتاجه مكان كبير للي ببطنها
صلاح: انتي متأكده انهم بس اثنين
ليال: هههههههههههههههه ايوا بس اثنين
صلاح: وعرفتي اذا بنات ولا اولاد
خوله: حيلك حيلك.. ماهو الان تعرف نوع الجنس.. الشهر الجاي ان شا الله
صلاح: المهم انهم بخير وبصحه.. ماهو مهم نوعهم
ليال: صدقت
عبدالرزاق: يلا طيب خلونا نخلص لاني انا الي تعبت من جد
ورحت للدلال وجلست معاه واخذت منه المعلومات الي ابيها وعلمني على اشيا جديده ماكنت اعرفها.. كانت قعدته تطير العقل.. صحيح المكتب ماهو بالفخم لكنه بالمستوى الحلو.. وهو بشيباته يا خذ القلب بطيبته.. قدم لنا الحلوى البحرينيه.. كنت اول مره اكلها بحياتي.. انجنيت عليها وبعدين صار يصب القهوه العربيه الي صار لي زمان ماشربتها.. ما كان ودي اقوم من هالقعده.. احمد كان يضحك علي كل شويه وهو يشوفني استلمت الحلوى بحضني كأني موشايفه خير.. والرجال بعد ماقصر كان كل شوي يقول لاحمد.. خليها لانها حامل.. وان شا الله ماتضرها.. كنت مبسوطه مره مره مره.. صلاح وقف وكنت اترجاه بعيوني لا يقوم.. والرجال يضحك علي.. وقفت وسلمت عليه وقلت له اني تشرفت بمعرفته.. حسيته انبسط كثير بجملتي.. وانا خارجه ليقته معطيني كيس فيها حلوى.. ياربي كنت خبله بالكيس.. وهم بالسياره ما اسكتو عني.. وجلسو تريقه لحد ما اشبعو.. الكل كان يضحك على تصرفاتي.. من جد حسيت روحي خبله.. او مبسوطه وهذا الي طلع معاي حتى اعبر عن فرحتي.
وصلنا الفندق ورحت على فراشي بعد يوم حسيته قصير مره.. اليوم عدى بسرعه علي ماحسيت بالملل ابد.. ياربي يا حبيبي فرحني بشوفت عيالي وابسطني بهم زي منا مبسوطه الان
في اليوم الثاني.. احمد راح على الكويت بعد صلاة الظهر.. وطبعا من غير لا يقول للينا احبك وهي بعد.. بس الحياه بينهم مره حلوه.. صحيح انهم معاندين بعض بس المهم انهم مبسوطين فرحانين والحب مالي حياتهم.. يقولوها بعيونهم وتحس بها قلبوبهم ومليانه بها ابتسامتهم.. يا الله تسخر لهم الخير يا الله ماتفرقهم عن بعض.
قبل صلاة العصر صلاح طلع للمسجد وخوله نايمه مع عيالها في غرفتها.. كنت بفراشي افكر بكل شي.. والشوق لناصر يلعب بي.. يتوهني.. يضيعني.. يطير بي ويرميني بحضنه
ناصر: ليال حبيبتي
ليال: ناصر انت وين
ناصر: جنبك يا قلبي مالك خايفه
ليال: ماني خايفه يا ناصر انا تعبانه
ناصر: من ايش تعبانه يا قلبي غمضي عيونك يا روحي انتي بحضني
ليال تغمض عيونها: ما ابيك تتركني ابيك تظل معاي على طول
ناصر بحنيه: انا معاكي ياقلبي ليه منتي مصدقتني
ليال: لاني عارفه اني اذا فتحت عيني مابلاقيك جنبي وبظل ادور عليك وما بلاقيك
ناصر: اجل خليكي مغمضه عيونك ولا تفتحيها
ليال: احضني اكثر
ناصر: اكثر من كذا اخاف على الي ببطنك
ليال: لا تخاف عليهم هم مرتاحين كمان
ناصر: احبك
ليال: ماهو قد حبي لك.. ناصر انا مشتاقه لك كثير
ناصر: وانا اكثر يا ليال.. انا اكثر
ليال: ياليت اقدر اشيل الخوف من قلبي وارجع لحضنك
ناصر: ليه منتي واثقه فيني
ليال: لاني عارفه تأثير ابوك عليك
ناصر: وايش يقدر يعمل ابوي
ليال: كثير ياناصر كثير.. يكفي انه كل مره اشوفه وماتكون موجود.. ياكلني بعيونه.. يتابعني وين اروح وايش اقول.. يحسسني انه يراقب ابسط حركاتي.. يمكن يبي يحفظني.. يحسسني انه................
ناصر: انه ايش
ليال بخوف: ها !!!
ناصر: انه ايش يا ليال
ليال بخوف: انه يحبني
ناصر: هههههههههههههههههههه عادي يا ليال هذا ابوي وفي مقام ابوكي انتي كمان
ليال بخوف: لا يا ناصر.. كنت مفكره هالشي انا بعد.. بس نظراته لي في الفتره الاخيره تقول لي غير كذا.. مسكته ليدي.. كلماته لي تحسسني انه يحبني.. يحبني فاهمني ياناصر
فتحت عيني لما حسيت انه صلاح جا.. قمت من مكاني مفزوعه.. رحت بسرعه فتحت له الباب.. ورميت نفسي بحضنه.. احاول اني اتنفس ماني قادره.. شالني وهو خايف علي.. حاول يهديني لكن نبضات قلبي كانت سريعه وتنفسي كان يضيق.. كنت حاسه انه روحي بتطلع.. جاب لي مويه وشربت.. هديت شوي.. صرت اشرب واشرب.. كنت محتاجه لبرودة المويه في جوفي.. صار صلاح يرش المويه بشويش على وجهي.. لحد ماهديت.. غمضت عيوني على صدره.. تخيلته ناصر قاومت دموعي كثير.. صار يهمس باذني
صلاح: ابكي يا ليال ابكي
ليال ترتجف: انا بخير
صلاح: عارف انك بخير
غمضت عيوني من جديد ونمت.. صحيت بعد المغرب.. راح اليوم وانا بفراشي.. حسيت اني نشيطه دقيت على خوله وشفتها مشغوله مع العيال.. دقيت على لينا وتفاجأت بها في شقتي.. سمعت ضرب وحوسة عمال
ليال مستغربه: انتي وين؟!!!
لينا: تستغبين قلت لج اني بشقتج
ليال: وايش هالازعاج الي عندك
لينا: هذول العمال مع المهندس.. يهدو الحيط الي بين الشقتين ويفتحوها على بعض
ليال بفرح: من جدك
لينا: اكيد.. احمد صبح الصبح وراح للمهندس واتفق معاه.. والمهندس اخذ اجراءاته واتصلت على العمال وابتدو شغل
ليال: ماشا الله بهالسرعه؟!!
لينا: طبعا.. على فكره عندي لك شيك
ليال: ما شا الله.. شيك الاجار
لينا: أي ياقلبي.. الدلال اتصل على احمد وقال له انه المؤجر وقع معاه العقد من البارح.. وانه كتب الشيك.. والشيك جاهز
ليال: احبببببببببببببببببببببببك
لينا: ههههههههههههههههههههه
ليال: اسمعي ابي اصرف الشيك واروح اتفرج على الاثاث واختاره
لينا: هههههههههههههههههههههه لا تصيري عجوله جذي.. اصبري شوي.. الشقه يبيلها اربع ايام حتى تجهز.. نصرف الشيك بكره.. وتدفعي للمهندس وبعديه للعمال
ليال: تمام.. وكيف عن تصميم الديكور
لينا: شوفي سيده ليال
ليال: نعم يا انسه لينا
لينا تمزح: احسك تهينيني
ليال: هههههههههههههههه احساسك في محله
لينا بحده: طيب يا سيده ليال.. انا تاركه العمال وحوستهم وراجعه على بيتي ارتاح ابرك لي من اهانتك
ليال: هههههههههههههههههههه ومن ماسكك
لينا: اقلبي وجهك.. اوريج لينا من ماسكها
ليال: الو.. الو
صرت اضحك من قلبي.. عصبت علي وقفلت الخط.. طيب يالينا.. ماني ليال اذا رديت عليكي.. صبرك علي.. دزيت لها رساله "يكون في علمك او اعملي حسابك للشقه الي جنبي ام ثلاث غرف.. ابيكي تصممي ديكورها بعد.. ابيها لصلاح.. ويلا اشتغلي كويس" كنت اضحك من قلبي.. شوي وجاتني رساله منها "الي يبي يتدلع يتدلع على غيري انا ماني فاضيه عندي شقة خوله ابي اسويها لها تحفه وما ابي احد يزعجني مفهوم" ههههههههههههههههههههه دمعت عيني من كثر الضحك ماشي يالينا
اليوم الي بعده.. صرت ادق على لينا وماترد علي.. وحلقة الوصل بيننا هي خوله.. صار الموقف ممتع جدا.. لدرجة اننا طلعنا للبحر كلنا مع بعض وصرنا انا وهي وخوله جالسين مع بعض
لينا: خوله قولي لليال العمال خلصو من غرفة المكتب وباقي الاثاث
خوله: ما شا الله في يومين بس
لينا: تخيلي عاد
ليال: خوله قولي للينا.. بنروح بعد شويه نشوف الاثاث للمكتب
لينا: خوله قولي لليال اني ماني فاضيه خليها تروح معاكي ومع صلاح
ليال: خوله قولي للينا اني ابي ذوقها عشان ذوقها يعجبني
لينا: خوله قولي لليال ماني فاضيه وبعدين هي ذوقها احلى مني
خوله في يدها كاس مويه: انت بتستعدلو مع بعض ولا الماي بيجي بوجيهكم
ليال: ههههههههههههههههه اياكي ياخوله تراها بارده
خوله: خلاص لا تجننوني وتكلمو عدل مع بعض
ليال: خوله قولي للينا.. اني اكرهها
لينا: ههههههههههه خوله قولي لليال اني ما اطيقها
خوله: اقول انا الحماره الي جالسه بينكم.. لفيتو راسي
سالم: يما
خوله: نعم يما
سالم: يقول ابوي اذا الحريم الي عندك ما استعدلو بيجي لهم
ليال: ههههههههههههههههههههههههههه
لينا: صكينا راسه
ليال: هو صوتنا واضح كذا
خوله: يما سالم قول لابوك يجيهم
سالم: عمي صلاح يقول بعد خمس دقايق اذا الحال ماتغير بيمشي
ليال: لالالا خلاص قول له خلاص
لينا: ههههههههههههههههههههههه
خوله: زين يعملو فيكم
ليال: شكلك وجعتي قلوبهم
لينا: قالو يتدخلون عشان يرحمون حال خوله
خوله: زين الي لقيت احد يحس فيني.. ولا بالعاده البقر الي قاعده بينهم عديمين احساس
ليال: ههههههههههههههههه
لينا: ماشي ياخوله.. بعفس لج شقتج
خوله تكب المويه على لينا: اشوفج ذليتينا على هالديكور
لينا: يا دبببببببببببببببببببببببببببببببببببه
ليال تبتعد: هههههههههههههههههههههههه
خوله: تعالي قربي خليني اوريكي
ليال: لا كفايه لينا
لينا: الله يقطع شرج شوفي اش سويتي
خوله: احسن عشان تتربون
لينا تاخذ كاس ثاني وتكبه عليها: وريني الحين اش بتسوين
وظلينا على هالحال لحد ماشبعت.. وناسه لاخر درجه.. رجعت صغيره معاهم اضحك والعب نسيت همي وضيقي حتى ناصر.. رحنا على محل كان احمد قايل لصلاح وعبدالرزاق عليه.. كان فخم مره.. فيه كل الي ابيه.. الوان الاثاث كانت مره عصريه.. صرت كل ما ادخل زاويه اقول هذي ابيها خلاص هذيك لا.. خوله بعد صار عندها نفس الموضوع من كثر ماكان الاثاث مره حلو.. عجزت عن الاختيار.. كنت قايله للينا ابيها تختار شي ممتاز وذوق عالي لصلاح.. راحت تتأمل في صمت كل المعروضات.. وراحت تنقي الالوان والاشكال بكل عنايه.. صرت اتابعها وانا ابتسم كان في خاطري شي.. وتستاهل لينا اذا فكرت لها بهالشي.. ولما خلصت قلت لها على الي عاجبني.. صارت تقول هذا يناسب وهذاك لا.. لحد ما اتفقنا على كل شي تقريبا.. ورجعنا الفندق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يومين ( بعد صلاة العصر)
بيت يوسف النشمي ..المجلس..
السعوديه
بوسلطان: كل شي تمام يبا
سلطان: تمام يبا لا تقلق انت بس
عبداللطيف: ياعمي انت ليش خايف جذي.. لا تقلق الي نبيه بيصير وناصر بينفذ الي حنا نبيه بالحرف مافي مجال للتراجع
بوسلطان بخوف: الله يسمع منك
سلطان: هذا جرس الباب هذا هو وصل روق وخلك طبيعي
بوسلطان: ان شا الله
عبداللطيف: ببتدي اغير لهجتي الحين.. ولا تنسى اني ولد صاحبك واني سعودي لا تذكر اسمي مهما يصير ودايم نادني يا ولدي.. مثل مافهمتك لا تعصب معاه ابد ابيك تتعامل معاه بكل حنيه.. واترك جانب الشده على انا
بوسلطان يهز راسه: ان شا الله
سلطان: يا هلا ومرحبا نور البيت يا ناصر
ناصر يدخل: السلام عليكم
بوسلطان مندهش: وعليكم السلام
عبداللطيف: وعليكم السلام
سلطان: حياك يا خوي حياك
ناصر: كيف حالك عمي.. ان شا الله صحتك احسن الان
بوسلطان: الصحه مثل منت شايف.. انت كيف حالك
ناصر يناظر المكان: .........................
سلطان يمسك كتفه: كيف حالك يا خوي
ناصر ينتبه: اه الحمدلله
بوسلطان يقاوم دموعه: شفتك ماجيتني قلت ادق عليك اجيبك
ناصر ينزل راسه: لاني عارف طلبك عشان كذا قلت ادور عليها يمكن اقدر الاقيها واراضيها واجيبها لك وهي بحضني
بوسلطان: يعني افهم من كلامك انك عارف الي ابيه
ناصر يناظر الكنب: ........................
سلطان: ناصر
ناصر: ايوا نعم
سلطان: حنا نبي نتكلم معاك اليوم عن هالموضوع نقول يمكن اذا عرفت انها تطلقت تحس بالامان وترجع لنا
ناصر بحزن شديد: ما اقدر انطقها.. حاولت وماقدرت
بوسلطان: عشانها بتقدر وانا عمك.. ارحم حالي وكبر سني ارحم حالها وهي بعيده عني.. مانعرف هي كيف عايشه ولا مع مين
ناصر يمسح دموعه: تطلب المستحيل.. ما اقدر انطقها
سلطان: ماحد فينا قادر يعيش وهي اولنا.. فكر فيها اول شي
بوسلطان: البنت خايفه.. وانا من حقي ادور على راحة بنتي وامانها.. لا تعاند يا ناصر.. الله يخليك ابي بنتي ترجع لحضني
ناصر تزيد دموعه: ما اقدر
عبداللطيف: اخوي ناصر.. ماكنت احب اني اتدخل بينكم.. بس الوضع الي حنا فيه يجبرنا على هالشي.. المهم الان سلامة البنت وانها ترجع لاهلها.. اذا ارجعت لاهلها يا اخي بعدين تقدر ترجعها.. بس مانقدر نسكت اكثر من كذا على بعدها عن بيتها واهلها
ناصر بحده: قلت ما اقدر
بوسلطان: رجيتك.. ابي بنتي بحضني
عبداللطيف: اخوي ناصر حنا عندنا تسجيل لمكالمتين مع والدك.. وصور تقطع القلب على الي عملته فيها.. القضاء ماراح يخليها على ذمتك اذا عرف بالوقائع هذي.. وبعدين الي اعرفه انه الوالد شخصيه معروفه يعني بنعمل شوشره مالها داعي
ناصر ودموعه تزيد: ..........................
سلطان: مانبي نمسكك من ايدك الي تألمك بس زي ماتفكر في روحك حنا نفكر في بنتنا
بوسلطان: رجيتك يا ناصر لا توصلنا للقضاء رجيتك.. خلي كل شي ينتهي بسلام.. حنا مافي بيننا أي عداوه انت ولدنا مهما يكون.. بس كل الي ابيه بنتي ترجع لي
عبداللطيف: يا ناصر ماحد بيحرمك منها.. بس نلاقيها بالاول
ناصر منزل راسه: تطلبون مني اذبح روحي.. مادريتو عن روحي.. مادريتو انه ليال روحي.. تطلبو مني اني انطقها وانتو ماتعرفو ايش بي.. ماتعرفو انه موتي بعد هالكلمه
بوسلطان: اوعدك اني اتوسط بينكم اذا رجعت لحضني وتطمنت عليها.. اوعدك اني احاول ارجعها لك..بس هي ترجع بالاول
ناصر يطلع دفتر شيكات من جيبه: انا بترك هالمبلغ لها دامها لسا على ذمتي لحد الان.. قول لها هذا من زوجك الي يموت بتراب رجولك.. الي وده ترجعي له ويعوضك عن كل الي شفتيه.. قول لها اني بحياتي ماحبيت غيرها ولا تمنيت اعيش مع غيرها.. قول لها لو ماهي قسوة هلي علي ماكنت وصلت معاها لهالحال.. انا الي مقصود من هالاسائه ماهي هي.. ياليت ترجع لي واعوضها ياليت.. ماكان ودي تكون نهايتنا كذا.. تخيلت حياتي معاها غير.. قول لها تحافظ على امانتي الي عندها.. وياليت ماتحرمني منها زي ما انحرمت شوفتها.. ليال طالق يا عمي
سلطان يبلع ريقه: ماقصرت ياخوي
عبداللطيف: تفضل يا خوي توقع لي على هالاوراق
ناصر: ايش هذي الاوراق.. انت من
بوسلطان: هذا محامي ولد صاحبي
ناصر سرحان: ايوا ايوا
عبداللطيف: تفضل توقيعك هنا
ناصريناظر بالكنب: وين هنا؟
عبداللطيف: ايوا.. وهنا
ناصر يمسح دموعه: خلاص؟
عبداللطيف: هذي اخر ورقه
ناصر يوقف: اذا احتاجت شي بلغوني.. عمري ماراح اتخلى عنها.. حتى وهي ماهي زوجتي
عبداللطيف: بكره ان شا الله اوثق بالمحكمه.. وادز لك نسخ مع سلطان
ناصر يفتح الباب ويمشي: لا تدز شي.. ماني محتاج لاوراق تثبت انها ماتحل لي.. اترك لهم كل شي يبونه.. ياليت تطمنوني عليها
بوسلطان يمسح دموعه: ماعرفته اول ما دخل علي
سلطان: وين راح جسمه اختفت ملامحه
عبداللطيف: الله ينتقم من الي كان السبب
بوسلطان تخونه دموعه من جديد: كان يناظر بالكنب الي جالسين عليه يوم الملكه
عبداللطيف: طول بالك يا عمي دام البنت بخير.. هذا هو المهم
بوسلطان: حسبي الله ونعم الوكيل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:15 العصر
فيلا بوعبدالله ..الصاله..
السعوديه
ام عبدالله تبكي: خلاص يما خلاص
عبدالله: لا تعملي بحالك كذا يما.. هذا الشي حنا عارفين انه بيصير من زمان
سوسن: حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله عليه.. الله يشيله خرب بيت اختي خرب بيت ولده.. جعله مايتهنى بحياته.. جعله مايتهنى
ام عبدالله: وهو وينه فيه يما انت كلمته
عبدالله: لا.. كلمني سلطان وقال لي
ام عبدالله: دق على خالتك فتحيه يما شوفها اذا وصل عندهم ولا لا
سوسن: اكيد مابيروح لهم يا خالتي
عبدالله: ابيكي تبعدي عن جدتي اليوم على الاقل حتى مايزيد الحزن بالقلب.. كفايه الي هم فيه
سوسن: لازم نروح هناك يا عبدالله.. لازم نكون موجودين مع بعض.. هو بعد لازم يحس اننا معاه.. دامه طلقها ما ابيه يلوم روحه كثير.. ابي حياته تمشي طبيعي
ام عبدالله: وتظنيه ينساها
سوسن: ضروري ينساها..لمصلحتها انه ينساها
ام عبدالله: اجل ماعرفتي ناصر كيف متعلق بليال
عبدالله: يعدي هاليوم على خير.. ومن بكره ان شا الله بنطلعه من الي هو فيه.. لازم يرجع ناصر القديم.. الحزن ماراح يرجع له شي
ام عبدالله: ياريت يما.. مابيك تتركه.. هو محتاج للكل يما محتاج للكل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:30 الليل
فيلا الجده ..الصالة..
السعوديه
فتحيه مصدومه: ومن قال لك!!!!!
الجده بحزن: عبدالله قال لي
فتحيه بخوف: وناصر وين الان
الجده: ما ني عارفه.. ابي ادق عليه بس خايفه
فتحيه: انا ادق عليه
الجده: لا يما اتركيه.. عارفه هو كيف حزين
فتحيه: هذا يعني انك انتي الي تكلميه.. يما الله يخليكي كلميه
الجده: يا يما اتركيه
فتحيه: يا قلبك.. هو من بعد صلاة الظهر طلع من البيت ولسا مارجع.. بتدقي ولا ادق انا
الجده: خلاص بدق
فتحيه: اتصلت عليه خذي كلمي
الجده: ..الو
ناصر بضيق: هلا يالغاليه
الجده: هلا يما وينك
ناصر بضيق: بالشارع
الجده: وين رايح
ناصر: اغير جو يما
الجده: خير مافعلت يما.. تراني استناك انا لسا ما تعشيت
ناصر بحزن: مايهون علي.. انا راجع خلاص
الجده: اقول بيت خالتك ام عبدالله بيجون يتعشو عندنا يما
ناصر: يا هلا ويا مرحبا بهم
الجده: لا تتأخر يما استناك.. مع السلامه
فتحيه: ها بشري
الجده: صوته حزين.. ومايبي يبين حزنه قدامي
فتحيه: دامه بخير الحمدلله.. حسبي الله على ابوه حساب مابعده رحمه
الجده: حسبي الله عليه
فتحيه: جعله الوجع الي يهد حيله زي ما زرع الوجع بقلب ناصر
الجده: الله عليه
فتحيه: جعله مايتهنى بدنياه.. ومايذوق الجنه بآخرته

&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الليل
الشركه ..مكتب لافي..
لندن
السكرتير: بوناصر الوقت تأخر
لافي: كم الساعه الان
السكرتير: 9:30 الليل
لافي: ما جاك اتصال
السكرتير: لا ما جا.. خير في شي
لافي: اتصال بومحمد لي من شوي لف راسي
السكرتير: انا قايل لك جاكلين ماراح تسكت
لافي يضرب المكتب: بنت الكلب
السكرتير: حذرتك منها.. قلت لك شكلها دازينها حتى يمسكو عليك شي
لافي: تتوقع اتصال بومحمد يخصها
السكرتير: علمي علمك.. ابيك تروح ترتاح واذا في شي مهم اكيد بومحمد بيكلمك فيه بصوره شخصيه
لافي: ماني متطمن
الموظف يدق الباب: انا اسف.. بومحمد برا يبي يقابلك يا بو ناصر
لافي يناظر السكرتير: خليه يدخل
الموظف: حاضر
لافي: ماقلت لك.. هذا هو جا
بومحمد: السلام عليكم
السكرتير: وعليكم السلام هلا بومحمد.. نورت المكان
بومحمد: منور بك
السكرتير: ايش تحب تشرب يا بومحمد
بومحمد يناظر لافي: اذا بغيت اقولك.. اتركنا الان
السكرتير: حاضر
بومحمد: اشوفك مارديت السلام يا بوناصر
لافي: كنت تقول الي تبي تقوله بالتلفون يا بومحمد.. ليه الخصوصيه ذي
بومحمد: انت عارف انه الموضوع مايستحمل تلفون يا بوناصر
لافي: يا بومحمد.. انت عارف انه بوناصر مايطيح بموضوع يستاهل ذا كله
بومحمد: المره هذي غير
لافي: هههههههههههههههههههه
بومحمد: لا تضحك.. المره هذي غير من جد
لافي: وكيف يعني
بومحمد: جاكلين حامل
لافي: مبروك.. وايش المطلوب مني.. اعمل لها حفله ولا انشر الخبر بالجرايد احتفالا بأن جاكلين حامل
بومحمد: ماهو وقت تريقه.. جاكلين حامل ومنك.. هذي ناويه تلجأ للقضاء في السعوديه يا لافي
لافي بحده: تروح مكان ما تروح.. ماهو لافي الي ينلعب به.. انا مالي علاقه بها ابد
بومحمد يعطيه مظروف: والصور هذي
لافي يشوف الصور: مالها الصور هذي.. عادي جاكلين تشتغل هنا ومن الطبيعي اني اكون معاها
بومحمد: والوضع الي قدامك عادي؟!!!!
لافي: بالنسبه لي عادي.. وايش يعني جالسه بحضني
بومحمد: جالسه بحضنك بس!!.. هذي شبه عاريه
لافي بكل هدوء: ملابسهم كذا يا اخي.. هذي يطلقون عليها الموضه يا بو محمد
بومحمد: انا جايك بصفه وديه
لافي: مافهمت
بومحمد: انا جايك عشان انت صاحبي واخو دنيا.. الموضوع ذا اذا تطور وانت بهالمركز راح تتأذى كثير
لافي: والمطلوب
بومحمد: تقدم استقالتك.. وتذكر فيها انه الاستقاله لدواعي صحيه.. وتحاول انك تشوف تقرير من أي طبيب انه حالتك الصحيه تستدعي الراحه التامه
لافي: لاتحلم بهالشي
بومحمد: هذا واقع يا خوي.. جاكلين اذا رفعت عليك قضيه بينهار مستقبلك كله
لافي بحده: ايوا بس الطفل ماهو لي.. ماهو لي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:45 الليل
فيلا خلف ..الاستراحه..
السعوديه
عبدالله: السلام عليكم
خلف: وعليكم السلام.. وين الرجال اختفيت لا سلام لا كلام لا اتصال.. ياقاطع قول ربعي قول اخواني.. ابد لا حس ولا خبر.. يلعن ابو الصحبه كانها كذا
عبدالله: وانت من تشوف وجهي قمت تصيح زي الحريم.
خلف بحده: حريم بعينك.. انت ووجهك.. اقول هذا جزاي
عبدالله: اذا واحشك يا اخي دق علي تعال لي البيت.. ماهو كل ماجيتك تسمعني نفس الموال
خلف: ياخوي الاتصال تراه بفلوس.. وجيتي لك بحرق بترول على الفاضي.. وهم بخسر فلوس
عبدالله: يا شين البخل عليك يا خلف
خلف: اقول انكتم بس وعرفنا على الرجال
عبدالله: هذا ناصر ولد خالتي واخوي
خلف يسلم بحراره: هلا والله هلا وغلا
ناصر: هلا بك
خلف: اعذرني ياخوي.. عبدالله هذا اذا ما اشوفه في حياتي احس بشي فاقده
ناصر: ههههههههههههه طيب اترك عنك البخل واسأل عنه
خلف: ما اقدر يا خوي البخل ذا طبع بي.. ما اقدر اتخلى عنه
عبدالله: هههههههههههههههههه وين الشباب
خلف: لسا ما تجمعو.. السهره الليله صباحي.. عود ومغنى ورقص وخبال
ناصر: الله يرجكم وايش تركتو للحريم
خلف: تعال اقول اجلس وانت منكتم وان كثرت تراني حاذفك بالشارع
عبدالله: ههههههههههههههههههه
ناصر: وهذا على طول كذا!!!!
عبدالله: على طول.. العقل ماخطاه ابد
خلف: تركنا العقل لك.. اخلص ايش جايب معك نطفحه
عبدالله: ماجبت شي.. انا وناصر متعشين وجاين جاهزين.. تعال ماتقول السهره صباحي؟
خلف: ايوا
عبدالله: والشباب بيتجمعو بعد شويه
خلف مستغرب: ايوا
عبدالله: ماهو المفروض انك مستعد لذا كله
خلف: مافهمت ايش تقصد.. وين السؤال يا خوي
ناصر: ههههههههههههههههه
عبدالله: اقصد انك مجهز العشا والحلى والفطاير والسندويشات.. والعصاير
خلف بحده: وان شا الله تبيني اصرف من جيبي
عبدالله: ماهو انت الي عازم
خلف: على ما اذكر ايوا
ناصر: الله يخلف عليك بالعقل يا خلف
خلف يستهبل: يا اخي انت وياه شوي شوي علي فهموني ايش تبون تعرفو وانا اقول لكم
عبدالله: اقول ناصر.. خلينا نمشي نشوف مكان ثاني نجلس فيه بدل هالي رفع ضغطي بغبائه
خلف يمسك ناصر بقوه: والله ماتمشون
ناصر: كيف؟!!!!
خلف: اقول والله ماتمشون.. جايين وضاربينها سوالف معاي ومضيعين وقتي.. وبالاخير ما استفيد منكم شي وبتمشون.. من صدقكم انتو
عبدالله: يا رجال اترك ناصر خلينا نمشي.. ماهو قدك ولا قد ضخامتك يا الدب
خلف يجر ناصر لحمام السباحه: اقولك ماتمشي يعني ماتمشي
ناصر: طيب طيب وين تاخذني
خلف: برميك بحمام السباحه وين موديك يعني
ناصر: وليه عاد.. والله ماعملت شي.. اتركني
خلف: يا تجيبون لي عشا وعلى حسابكم بعد.. ولا والله ما اتركك الا بحمام السباحه
عبدالله: عني انا ماني جايب واعمل الي تبي تعمله
ناصر يحاول يفك نفسه: يا رجال جيب له الي يبيه.. خلف لا ترميني ياخلف
خلف بهباله: شوفو انت معاه.. ابي من كل المشاوي دجاج لحم سمك حمام.. كثرو من الحمام تراني احبه
ناصر: جيب له يا عبدالله الي يبيه.. تراه بيعملها ويرميني
عبدالله: ماني دافع ولا قرش من جيبي.. مابقى الا خلف يهددني


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية