لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-08, 04:55 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ليال: لا تعملهم علي.. ايش الي سمعته
ناصر: لا تزعلي ابي اتكلم معاكي الاول.. والي بنتفق عليه بيصير خلاص ياروحي
ليال: بس انت ماقلت لي.. احرجتني قدامهم
ناصر: حياتي اسمعي لا تعطيهم كلمه.. اذا احرجوكي قولي لهم الشور بيد ناصر هو الي يقرر.. خلاص ياروحي
ليال: خلاص
ناصر: مابيكي تزعلي مني
ليال: ناصر كان المفروض تقولي
ناصر: معلش ياروحي انا مكلم امي ماتفتحك بهالشي .. بس هي الله يهديها محسبه انها بتمشيني بكيفها
ليال: نتفاهم على هالشي بعدين
ناصر: خلاص ياروحي.. انتي مبسوطه ياعمري
ليال: دامي مع جدتي مبسوطه لا تقلق
ناصر: طيب وهالمسكين الي يكلمك
ليال: ماهو مسكين.. ياخوفي منه بس
ناصر: ههههههههههههههههه تخافي وانتي معه
ليال: الله يستر منه بس
ناصر يضحك: ليالي ابوي يبي يشوفك.. نص ساعه وبجي اخذك تقعدي معاه شوي
ليال بتوتر: وانت بتكون معاي
ناصر: اكيد ياروحي معاكي اجل وين بكون
قفلت منه ورجعت للحريم.. طبعا فتحيه كانت اميرة القعده بسوالفها وتريقتها على الكل حتى الجده ما سلمت من لسانها.. الكل كان يضحك وانا بعالم ثاني.. كنت افكر بمستقبلي.. وبحياتي مع ناصر.. انا لسا ماسألته وين بنعيش.. انا ما ابي اعيش مع امه.. انا صحيح مانسيت انه وحيدها.. بس هي بعد ما حسبت هالحساب.. اذا كانت تبي ولدها يعيش حولها كان المفروض انها تهتم بي.. المفروض تعرف انه ولدها يحبني واكيد مابيرد لي طلب.. انا ماراح اقل من راحتي واعيش بتوتر معاها ومع هالبزران.. بس اذا قدرت تمشي كلامها هذا يعني انه عرسي بعد عشر ايام.. انتبهت على نوف تكلمني
نوف: ليال
ليال: نعم
نوف: ناصر يبيكي.. تعالي اوديكي له
ليال: يلا حبيبتي
الجده: نوف وين يما
نوف: عادي يما ابوي يبي يشوفها.. لسا ما شافها
الجده: طيب يما
مشيت مع نوف انا بعالم ثاني.. افكر في حياتي.. ايش بيصير.. اقطعت افكاري وهي تقول لي
نوف: ابي اقولك على شي
ليال: خير
نوف بتردد: اناااا .. انا
ليال: اقلقتيني.. ايش في
نوف باحراج: انا شفت صلاح اخوكي برا
ليال: ههههههههه وايش المحرج في الموضوع
نوف بحيا: صار موقف بيني وبينه
ليال بخبث: مافهمت يعني ايش..شافك وانتي بهالجمال
نوف بتوتر: انا خايفه يتكلم
ليال: يتكلم يقول ايش؟
نوف: عن الي صار
ليال: هههههههههههههه لا تخافي صلاح ماهو من هالنوع
نوف: انا قلت اقولك.. ما ابيكي تفهيني غلط.. صدقيني تراه غصب علي
ليال: وانتي ليه خايفه كذا
نوف: ليال.. انا ما ابي يصير أي سوء تفاهم بيني وبينك صدقيني انتي غاليه علي كثير
ليال: ياروحي يانوف.. الله يعلم بغلاتك عندي.. والله انه معزتك من معزة خواتي
ناصر: انتو واقفين هنا تتكلمو.. وابوي يستنى.. نوف ناويه على نفسك انتي
نوف بخوف: لا كله الا ابوي.. خذها خلاص
خوف نوف من ابوها خوفني انا بعد.. المشكله انا عارفه مع مين اتعامل بس ما كنت عارفه اختار الاسلوب المناسب عشان اتعامل معاه فيه.. وصلت الصاله.. مالقيت احد فيها غير لافي.. جالس ومعصب.. استغربت انه اهلي ماهم هنا..
ليال: السلام عليكم
لافي: وعليكم السلام.. كل هذا تأخير ياليال
ليال تبتسم: اعذرني ياعمي.. الجده امسكتني بسالفه.. والله خجلت اتركها وامشي من غير ماتكملها.. هذي الجده ياعمي
لافي: اذا الجده ماسكتك.. انا اسكت
ليال: ماعاش الي يسكتك.. تقول الي تبيه انت تاج راسي
كنت واثقه من نفسي كثيروانا اتكلم معاه.. حسيت بنظرته اني اعجبته.. رحت اتباها بثقافتي قدامه.. واني ماني اقل من أي وحده ممكن تاخذ مكاني وتكون زوجه لناصر.. انا ليال النشمي.. قلتها بنفسي بكل غرور.. دخلت معاه في نقاشات طويله وكثيره.. ناصر طول القعده كان ساكت.. تفاجأت بلافي يكلم ناصر
لافي: بنت الكلب سكتتني
ناصر: ماهو كذا يبا.. البنت موجوده
لافي: ياليت البقر الي عندي بربع الثقافه الي عندها.. بربع قوتها وجرائتها.. واناقتها وثقتها بنفسها.. تصدق عاد
ناصر: خير
لافي: حتى انت طحت من عيني
ناصر: يعني اختياري موفق
لافي: انا عملت لك الي تبيه.. جا دوري اعمل الي ابيه.. بس ماقلت لي
ناصر: خير
لافي: تظن بتوافق على الي ابيه.. ولا بتمشي رايها علي وعليك
ناصر: انا قلت لك انها قويه.. بس في هالشي ما ادري..
لافي: بنت الكلب.. انا حاس انها بتمشي كلمتها عليك ياثور
ناصر: عسل على قلبي يابو ناصر
لافي: انا عارف اني خلفت ثور وثلاث بقرات.. بس هذي بتنفعني كثير بشغلي.. عقلها اكبر منكم بكثير
ناصر: يبا انا ما ابيها تشتغل.. هذي حرمتي.. احنا متفقين يبا.. الله يخليك.. لاتكسر فرحتي.. ابي اعيش معاها بهدوء من غير مشاكل
لافي بحده: انا المشاكل ياثور
ناصر: لا يبا.. اذا اقنعتها بالشغل.. هنا يتكون المشاكل
اول مره احس انه زوجي سلبي.. بس هو قدام ابوه طبيعي يكسب رضاه.. وبعدين ابوه ما اجبره على شي.. صحيح وقح معاي وقال عني بنت كلب وابوي مكرم عن هالشي بس انا له.. فاكر نفسه الذكي.. جالس يتكلم مع ولده فرنسي محسبني ما افهم.. حسيت بذكائي وقتها.. عرفت انه طريقي صح.. انا لازم اكمل دراستي.. دراستي هي قوتي.. قدام الكلب الي اسمه لافي.. رحت بعالم ثاني.. كيف بعيش بينهم.. كيف بتكون حياتي مع زوجي وابوه وامه مسيطرين عليه.. ما همني كلام الكلب لافي عن اني بنفعه بشغله.. انا عارفه انه راسي ما حد يكسره.. كان خوفي على حياتي.. كيف راح تكون مع ناصر واهله.. انتبهت لناصر يكلمني
ناصر: ليال وين رحتي
ليال تنتبه: لا ابد.. ابوي واخواني وين
ناصر: مع بوعبدالله وبونور في الصاله الثانيه ابوي اصر انه يقعد معاكي لحاله.. يبي يتعرف عليكي اكثر.. عاد تصدقي يقول عنك ذكيه كثير.. وهو معجب بقوتك وثقافتك
ليال: لي الشرف انه لافي بن فهد يقول عني كذا
لافي بخبث متعمد: انتي تعزي لافي كثير
ليال: انا كنت اسمع عنك وعن ذكائك ورجاحة عقلك الكثير.. ما انكر اني في يوم من الايام تمنيت اني اشتغل معاك.. ومانكر انك المثل الاعلى لي من كنت بالثانويه.. ولو ماهو انت مادرست الي درسته
لافي يستغرب: مافهمت
ليال: انا احب الاذكيه ياعمي.. احب اتعامل مع الانسان الذكي.. تحسه راقي بكل شي.. باسلوبه بمستواه.. بتفكيره بتعامله مع الناس.. اعشق اني اتعامل مع الناس الي كذا.. صحيح انهم نادرين.. بس موجودين
لافي: وانا واحد منهم؟
ليال: انت اولهم
ناصر: بس انتي عاد.. جالسه تتغزلي بابوي وانا جالس
ليال: تعرف ايش الحلو بالموضوع
ناصر: ايش
ليال: انه هو حلالي بعد
بهالوقت حسيت اني كسبت لافي لصفي.. صار يتكلم معاي وهو مرتاح.. بعكس اول مادخلت وتعرفت عليه.. الغبي فيه اشيا كثيره قالها عن شغله.. الي مثلي ومثله بس يفهموها.. انا التزمت بالصمت اكثر من اني اتكلم.. كنت ما خذتها قاعده ..من كثر لغطه زاد غلطه.. وهو فاكرني غبيه.. ماعرف هو مع مين يتعامل.. كنت منتبهه لكلامه.. حتى اني نسيت انه ناصر موجود.. لما انتبهت له.. كان يناظرني بعتب.. انا اعترف اهملته بوجود ابوه.. دخلت علينا نوف وقالت
نوف: بابا الغدا جاهز
لافي: راح للرجال؟
نوف: ايوا بابا
لافي: خساره سرقني الوقت.. اجل اخذي زوجة اخوكي.. وخلينا نروح حنا للرجال
نوف: يلا ياليال.. ابوي شكله اعجبته القعده معاكي.. صح بابا
لافي: صح ياروحي.. ياليتك تقعدي انتي وخواتك معاها وتتعلمو منها
نوف: اجل ابشر ترانا معاها بنفس البيت.. صباحها ومساها بتقضيه معانا
ناصر بحده: نوف ايش اخبارك.. قال صباحها ومساها.. روحو تغدو يلا
لافي: ههههههههههه لاتعصب عليها كذا بتلاقي الوقت الكافي الي تقعده مع ليال لحد ماتشبع.. ليال
ليال: سم عمي
لافي: لي قعده معاكي بعد الغدا انتي بتجلسي عندي لحد العشا انا بستأذن من ابوكي
ليال تبتسم: الي تشوفه
رحت للحريم.. كان اهتمام ام ناصر بي مبالغ كنت اتبادل النظرات انا ومنال هي كانت عارفه وشايفه بالي صار يوم الخطوبه.. سوسن بعد كانت معانا على نفس الخط.. اما البزران نسيت وجودهم بهذاك اليوم كانو يحاولو يدخلو بالحوارات الي نقولها بس مايلقو احد منتبه لهم لانهم يتكلمو بتفاهه.. ما امدح نفسي وخواتي.. بس من جد انا وخواتي ثقافتنا عاليه وتفكيرنا راقي بعكس البزران كانو تافهين نوف الوحيده الي كانت محط اهتمام من الخالات والجده.. يحبونها من قلب.. كانت من جد مميزه بكل شي.. برقتها وحنانها وطيبتها.. صحيح ماكانت جميله للحد الي اقدر اقول عليه جميله.. يمكن لانها تشبه لافي.. بس طيبتها واخلاقها غطو على كل شي..
خلصنا الغدا وجلسنا نشرب الشاهي والقعده طولت لبعد صلاة العصر.. ظليت انا مع نوف قالت
نوف: ايش رايك اوريك البيت
الجده: ايوا يما روحي معاها
ليال: لا حبيبتي مره ثانيه
ام ناصر: ليه يما قومي معها
ليال: معلش خالتي.. خليها مره ثانيه
نوف: احراج يعني!!
فتحيه: لا شكلها خايفه من ولدكم لاياكلها.. يعملها ولد اختي وانا عارفته
ام عبدالله: ههههههههههههه الله يقطع شرك.. ذا كلام ينقال ذا
فتحيه: عادي يعني انتي اول ما بوعبدالله اخذك ماكان نفسك يعمل معاكي كذا
ام عبدالله بحده: فتحيه ماهو كذا قدام العيال
ام نور: هههههههههههههه خليها خليها والله سالفه تونس.. واذا خايفه على البزران الي حولك تراهم يعلمونك الاساليب الحديثه ياروحي.. ماهو زينا.. امك كانت تخرسنا من نظره
الجده بحده: بخرسك انتي وياها بنظره الان بعد.. يلا اسكتو
فتحيه: الاقولي لي يا ام فهد.. ايش كان النظام على ايامكم
الجده وهي تضرب فتحيه بالعصى: نظام بعينك قليلة الحيا.. اخرسي
ام سلطان: ههههههههههههههه بس ياختي حرام عليكي عصبتي الحرمه ماهو زين على صحتها
فتحيه: أي صحتها صدقيني من جواها تذكر ابوي الله يرحمه وقلبها يرقص
الجده: فتوح ووجع يوجع بطنك
منال: هههههههههههههه حرام عليكي ياخالتي بس عاد
فتحيه: ايش تقول اختي ام نور بهالموضوع تأيدني ولا تعارضني
ام نور: والله دام امي عصبت انا امتنع عن التصويت
ام ناصر: ههههههههههههههههه الله يقطع شركم بس انتي وياها.. شوفي بناتي كيف استحو
فتحيه: ماشا الله تبارك الله على الحيا.. لا واضح حياهم الله يخليهم.. بناتك ياحبيبتي عايشين برا على طول.. حياتهم حياة الاجانب.. اصلا لو الود ودهم مارجعو السعوديه.. خليني ساكته بس
عبير بحده: ايش تقصدي ياخالتي
فتحيه: لا ياروح خالتك انا اقول انكم متربين احسن تربيه.. الي هي تربية الاجانب
ام ناصر: هههههههههههههههه يما خالتك تمزح معاكي
عبير: لايما هي تلمح على شي ابي اعرفه
نوف تمسك عبير: مالك انتي انتبهي لكلامك
فتحيه: ياحبيبة قلبي.. ياعمري انتي ليه ماخذه الموضوع بحساسيه.. انا قلت تربيتكم تربية اجانب ينعاب عليها يعني
عبير: لا طبعا ماينعاب.. لو ينعاب ماوصلو للي هم فيه
فتحيه: تعرفي ياعبير.. انا من جد احبكم انتي واختك بس انجرافكم ورا التقدم الاجنبي.. والحياة الصاخبه الي هم عايشينها.. والعقول والافكار المتخلفه الي هم يحاولون ينشرونها حول المرأه وتحريرها.. ماهو عاجبني فيكم.. يايما انتو مسلمات تعرفو الصح من الغلط.. ماهو باسم التقدم بنترك عاداتنا وتقاليدنا.. ونحلل الاشيا الي حرمها ديننا.. يايما لو كانت حياتهم مبنيه على صح ماكانت نسبة الخيانه والتفكك الاسري منتشر بينهم
عبير: يا خالتي الاشيا هذي الي ماهي عاجبتك تراها موجوده هنا بالسعوديه
ام عبدالله: اعوذو بالله ايش تقولي انتي
عبير: وليه مستغربه ناخذ مثال.. انتو عندكم عيب البنت تكلم الرجال قبل الخطوبه صح
فتحيه: اكيد صح
عبير: بس انا اعرف وحده قريبه مني كانت على علاقه مع زوجها اكثر من ثلاث سنوات قبل لاتتزوج
الجده بحده: عنود خذي اختك واطلعي فوق
ام سلطان: اعوذو بالله.. ماعندنا هالكلام يما.. ايش تقولي
عبير: انا ماراح اقول.. خلي ليال تقول
وقتها كان الكل مصدوم من وقاحتها.. انا نفسي ما استوعبت الي قالته.. حسيت بنوف تطير من جنبي راحت لها عطتها ذاك الكف الي رن صوته بالصاله.. امي ونظراتها لي حسيتها بتذبحني.. فزعت منال لي وهي ماهي حاسه بنفسها قامت معاها سوسن وماقصرو في عبير.. الخالات بعد والجده والام معاهم كلهم قامو من مكانهم الا انا وامي نناظر بعض.. نظراتها اذبحتني زلزلت كياني.. الكلبه عرفت كيف تقلب امي علي.. امي تضايقت كثير من تصرف عبير.. وام ناصر جلست تهدي فيها وتقول لها انه هالشي ما صار وانه ناصر من يوم الحادث وهو ماله سيره غيري.. وبعدين النسب ما جا الا عن طريق سلطان لانه صاحبه واعرفه زين.. صارت تقول اشيا كثيره وامي ماهي مصدقتها.. كلام عبير قلبها علي.. الجده وقتها اصرت انه امي تظل ماتمشي.. طبعا بعد ما امي اطلبت من سوسن تدق على ابوي عشان يمشون.. بس امي اصرت تمشي.. دخل ناصر وهو ماهو عارف بالي صار.. جلس يتحايل على امي انها تقعد وهي ماكانت راضيه بعدين قال لها اني بظل لحد العشا وبعدين هو بيوصلني.. ماعطته وجه ولا ردت عليه.. لبست عبايتها وطلعت.. لما مشو ظل الجو هادي كنت ساكته ومصدومه وخايفه من امي بنفس الوقت.. عارفه انه الي بيجيني منها ماهو قليل.. كنت ساكته والكل كان يحاول يكسب رضاي.. الجده ياعمري عليها.. كانت تقولي انها بتاخذ حقي منها.. كنت اقول في خاطري ماهو ذا المهم يما .. المهم اذا رجعت البيت ايش بلاقي.. هنا كان خوفي.. الكلبه الحقيره ايش اعمل فيها ايش؟ .. حسيت انه ناصر دخل الصاله وقال لخالته ام عبدالله وخالته ام نور انه رجالهم بيمشون.. البسو عبيهم واطلعو وظل هو قاعد معانا.. دخل لافي وقتها.. جا على طول وجلس جنبي.. كان يبتسم لي وانا في حاله ثانيه.. ناصر شك بالهدوء الي كنا فيه.. في الوقت الي نزلت نوف من عند عبير وهي معصبه حيل.. جات على ابوها ركض.. تكلمه فرنسي طبعا .. وتقوله على الي صار.. كانت تشتكي لابوها وناصر كان موجود لما سمع كلامها.. طلع مثل الوحش لعبير.. كنت قاعده بالصاله وانا اسمع صراخها ما كنت عارفه ايش الي يعمل فيها.. بس كانت الاه توصلني منها.. كنت افكر بخوف ياترا سلطان ايش بيعمل معي.. نزل ناصر وهو يجر اخته وراه مثل الخاروف.. كان الدم مالي وجهها وثيابها مقطعه والكل كان ساكت حتى لافي.. الجده كانت تبتسم لناصر وكأنها كانت تشجعه.. لما وصل ناصر حدي رمى عبير قدام رجولي.. حسيت بلافي قام من مكانه.. ومسكها.. لافي كان طويل عريض مره.. قوي على كبر سنه.. رفع عبير عن الارض بيده .. ورجع رماها مره ثانيه.. عقبها نزل فيها ضرب لما حسيت روحها اطلعت.. صرخ على العنود
لافي: عنود.. عنووووووووووود
العنود بخوف من ابوها: خير بابا انا هنا
لافي: خذي الكلبه من قدامي
ناصر بحده: استنى ياعنود.. اعتذري الاول من ليال
عبير: ....................
ناصر بهدوء: اعتذري من ليال.. تراني مستعد اعيد الضرب من جديد ماهو مهم عندي ايش يجرا عليكي
عبير بوجع: انا اسفه
ناصر: عنود خذيها الان
الدنيا كان تلف فيني.. والخوف شل كل حركتي.. كنت ابي اتكلم ماقدرت .. ابي اتحرك ماقدرت.. الغريب انه لافي حس علي هو بنفسه اخذ كاسة مويه من على الطاوله وشربني المويه بنفسه..كنت مثل الغرقان الي انقذه لافي.. لافي سحب تلفونه وكان يبي يدق على الدكتور يجي يشوفني.. بس انا رديت عليه
ليال: انا بخير ياعمي.. ماله داعي وجود الدكتور
لافي: لا خليه يجي احسن
ليال: صدقني انا بخير

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 24-12-08, 04:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجده: يما خلينا نطلع من هنا الصاله كتمه برا اشرح لك
لافي: شيل زوجتك يا ناصر.. خلونا نروح الحديقه
ليال: ماله داعي انا بخير
لافي: تقدري تمشي يعني
ليال: ايوا اكيد
بعد فتره طويله.. يمكن لبعد صلاة العشا.. حسيت انه روحي ردت لي شوي.. وفتها لافي اجبر زوجته والعنود وفتحيه يتركو عبير ويجو عندنا.. واجلسو.. الغريب انهم يضحكون ولا كأنه شي صار.. وقتها حللت انه الخوف من لافي يجبرهم انهم يعملو كذا.. لفتره حسيت بالامان وانا جنب لافي.. بس ما انكر اني كنت خايفه من الي في البيت.. صحيح انه الجلسه كانت ضحك.. بس انا في عالم ثاني.. همس لي ناصر
ناصر: تبين نتعشى برا
ليال: ماله داعي.. انا بخير
ناصر: كيف بخير انت منتي معانا.. جدتي كذا مره تكلمك وماتردي عليها
ليال: انا اسفه منتبهت لها
ناصر: قولي الي بخاطرك
ليال: ولا شي
ناصر: تبيني اذبحها حتى ترتاحي
ليال: اعوذو بالله هذي اختك.. لا تقول كذا
ناصر: طيب قولي لي.. مالك
ماقدرت امنع نفسي اكثر من كذا.. كنت ابي اتكلم.. قلت له عن خوفي.. قلت له عن سلطان ايش ممكن يعمل.. ابوي ايش ممكن تكون ردة فعله.. امي الي ممكن تعمل فيني اكثر من ماهو عمل بعبير.. الخوف ماليني كنت ابي أي شي يحصل وارتاح من الموقف الي انا فيه.. كنت بعيده عن لافي بعيده بحيث انه مستحيل يسمع ايش اقول لناصر.. لقيته جاي حولنا سحب جوال ناصر وراح يدور فيه.. دق على رقم وقال
لافي: سلطان
سلطان: نعم من معاي
لافي: لافي بن فهد معاك
سلطان من غير نفس: اهلا
لافي: اقول دامه هذا ردك علي.. اهلا ومن غير نفس.. اكيد انك دريت.. اسمع.. ابيك تجيني الان
سلطان: ماعاش الي يرد عليك من غير نفسي ياعمي انت على الراس
لافي: سلطان ابي اشوفك الان
سلطان: حاضر عمي جايك الان.. مع السلامه
لافي يناظرها: مره ثانيه.. اذا كنتي خايفه من شي قوليه لا تخبيه.. انا بعرف كيف اخلي اخوكي مايمد يده عليكي.. انتي في حما لافي بن فهد
ليال مستغربه: الله يديمك ياعمي اناااا
لافي: انتي زعلتيني منك.. ياليال.. هذا وانا اقول اننا صرنا قراب.. المفروض انك تقولي لزوجك من بدري على الي بخاطرك او تجيني انا ابوك بعد
ليال: والله انك غالي علي ياعمي وماني حابه ازعلك.. بس انشل تفكيري.. اعذرني اذا ضايقتك
لافي: لاتعيدينها مره ثاينه مفهوم
ليال: حاضر
لافي: وانت قوم اخذ زوجتك وخليها ترتاح بغرفتها شوي.. اذا جا وقت العشا اناديك
ليال: عمي انا مرتاحه .. والله ماله.............
لافي بحده: تبين تزعليني منك مره ثانيه ايش قلنا
ليال: لا بس................
ناصر: يلا ياروحي قومي
رحت معاه.. وصلنا غرفته.. شفت الفراش قدامي.. رميت نفسي عليه.. وجا جنبي.. نسيت حالي من جد.. فزيت من مكاني كنت ببتعد.. لقيته يجرني حوله.. كنت ابي اصرخ .. كنت ابي اترجاه انه يتركني.. بس في داخلي كنت محتاجه لحضنه.. ظليت بحضنه فتره طويله.. كنت مرتاحه وانا ابكي بحضنه.. كنت قويه قدامهم بس معاه لا .. معاه حسيت بضعفي.. حسيت بحاجتي.. كان في منتهى الذوق معاي.. حسيت بعيوني تتقفل وانا بحضنه.. هو حس علي وهمس بأذني
ناصر: نامي حبيبتي شوي وبعدين اصحيكي
نسيت روحي معاه.. غمضت عيوني وانا بحضنه.. حسيت اني حرمه من جد وانا جنبه على فراشه.. حسيت برغبتي.. حسيت بحاجتي.. بعديها غفت عيني.. وصحاني.. حتى وهو يصحيني كان حنون.. كانت نظراته كلها حب كلها امان همس لي
ناصر: العشا جاهز ننزل ولاتكملي نوم بحضني
ليال بحيا: ههههههه ننزل
ناصر: انا عن نفسي ماني جوعان.. ودي تكملي نوم وانتي بحضني
استحيت من كلامه فزيت من مكاني.. رحت جنب المرايا اعدل من نفسي.. كنت جميله بعيون حالي.. رجعت لي ثقتي بنفسي.. كيف ماكنت عارفه.. جهزت ونزلت معاه.. الابتسامه على شفتي.. من اول مانزلت.. استقبلوني بترحيب حار.. رحت جلست عند جدتي.. كنت مبسوطه مره.. ماكنت عارفه ايش الي باسطني.. بس كان مجرد احساس همست جدتي بأذني
الجده: ارتحتي حبيبتي
ليال: ماتتخيلي كيف مرتاحه
الجده: ان شاء الله دوم.. اقول حبيبتي
ليال: سمي يما
الجده: يمكن اضايقك بالي بقوله بس لازم اقوله
ليال: قولي يما
الجده: ماحصل شي بينكم
ليال بحيا كبير: لايما ايش تقولي.. والله اني نمت بحضنه بس
الجده: ههههههههههه طيب يما مصدقتك
ناصر: ايش تقولو لبعض
الجده: وانت ايش دخلك
ناصر: اقول تراني حافظ حراكتك
الجده: انكتم
كان لافي قاعد ويتابع حركاتي.. من جد وقتها كنت مستحيه.. وهو نظراته اذبحتني.. وناصر مابطل يمزح مع جدته.. لما جات ام ناصر وقالت العشا جاهز.. وقفنا حتى نروح غرفة الطعام.. انا كنت ماسكه الجده وهي تمشي بعكازها.. قال لافي
لافي: نوف.. امسكي جدتك
نوف: حاضر بابا
لافي: تعالي انتي هنا
ناصر: وانا تبيني معاها؟
لافي بحده: اكيد انت معاها.. ليال
ليال: نعم عمي
لافي بحده: مره ثانيه اذا احد سألك ايش صار بينك وبين زوجك اياكي تجاوبي على هالسؤال فاهمه
ليال تناظره مصدومه: ...........................
لافي بحده اكثر: انا قلت لك تروحي مع زوجك حتى ترتاحي معاه وتنبسطي بحضنه.. ماهو عشان تقولي للجده ايش عملتو.
ناصر: حاضر يبا.. معلش هذي جدتي عاد.. عديها المره هذي.. عشان الجده بس
لافي: لازم تعرفي كيف توقفي الخلق عند حدهم وتعلميهم كيف مايتدخلو بحياتك.. اذا تركتي لهم مجال من الان.. مابتقدري تسكتيهم بعدين
ليال مصدومه: حاضر
كيف عرف بالي قالته الجده.. كيف عرف يالي قلته لناصر عن سلطان.. هذا ساحر ولا ايش.. والله انه لف راسي.. كيف يسمح لنفسه يقولي "قلت لك تروحي مع زوجك حتى ترتاحي معاه وتنبسطي بحضنه" ياربي.. ايش هالرجال.. كيف عرف بحاجتي لحضن زوجي.. رجع لي الخوف مره ثانيه.. بس لازم اتصرف وبسرعه مع لافي مافي وقت للتفكير.. لازم اعرف كيف عرف بكلام الجده لي وكيف عرف بكلامي لناصر.. قعدنا على الطاوله وراح ناصر يدلع فيني لحد الاحراج ماوصل حدي.. انقذتني فتحيه منه
فتحيه: اقول تراك زودتها.. تعال اقعد جنبي قوم
الجده: وليه ان شاء الله تبينه يدلعك؟
فتحيه: وليه لا انا خالته اقرب له من زوجته
لافي وهو يناظر ليال: عاد في هذي اختلف معاكي.. الزوجه اقرب من الخاله ولا ايش رايك يا ام ناصر
ام ناصر: هذا عاد يعتمد عليك.. انت تقول وترفع معنوياتي.. انا اقرب ولا خالتك الله يرحمها
لافي: والله يا ام الغالي.. انتي الغاليه وبتظلي الغاليه لحد ما اموت
ليال: لك طولت العمر ياعمي لاتجيب سيرة الموت
لافي: وهو انا بعمر يعني اكيد بيجي يوم وبموت فيه
ليال: بعيد الشر عنك عساه بعدوك ولابك
هنا لافي كانت نظراته لي مثل الرصاص.. نظراته كانت حاده.. ماكنت اقدر احدد ايش تعني نظراته.. هو اعجاب هي خبث.. والله ما ادري.. دنيت لناصر وهمست له
ليال بهمس: ناصر
ناصر بهمس: ياروحه
ليال بهمس: تعرف لو ماهو ابوك.. صدقني كنت عشقته
ناصر وهو رافع حاجب: خير
ليال: والله من صدقي ابوك ذا.. مافي منه.. عاجبني حييييييييييييييل
ناصر: اقول انكتمي قبل لا كاسة المويه تجيك بوجهك
ليال: ههههههههههههههههه ليه تغير
ناصر: جالسه تتغزلي بابوي.. وتبيني افرح
ليال: يحق لي.. قول لي عيب واحد فيه.. حلو وسيم جذاب.. طويل عريض.. عيونه نظراته وشخصيته.. كل شي فيه
ناصر: بتسكتي ولا اقوله
ليال: ههههههههههه لا لا خلاص بسكت تحب الفضايح انت
ناصر: يكون احسن
ليال: ناصر
ناصر: ياروح ناصر
ليال: تراني احب ابوك
ناصر: هههههههههههههه حلال عليكي
كنت قاصده كل الي قلته.. صحيح انه كان تمثيل.. بس لازم اتاكد.. انا شاكه واكيد الي قلته له تاثير عند لافي وبيتكلم عنه انا واثقه.. بعد العشا جلسنا برا عند حمام السباحه.. قطعت الهدوء ام ناصر تكلم لافي
ام ناصر: انت ما كلمتها لسا
لافي: بكلمها الان لا تستعجلي.. تراها بجيبي
ام ناصر: تظن تقدر عليها.. بتخليها توافق على الزواج والسفر معانا
لافي: ليه انا ماقلت لك
ام ناصر: لا عن ايش
لافي: البنت تعشقني.. تحبني.. تقول اني جذاب
ام ناصر: ههههههههههههههههه يعني افرح
لافي: افرحي.. دقايق واكلمها وماراح ترفض طلبي
سمعتها باذني.. البنت تعشقني.. تحبني.. تقول اني جذاب.. ظني بمحله لافي يقرا حركة الشفايف.. الله اكبر.. ايش هالرجال ذا.. عشان كذا الرجال ناجح .. يعرف خصمه ايش يقول عنه.. ويحسسه انه يعمل الي في صالحه وهو في الحقيقه يعمل على صالحه هو بس.. ايوا كذا ايوا.. اذا انت غلبتني بقرايتك للشفايف.. فانا غلبتك بلغتي الفرنسيه.. وماخذ راحته ومحسبني غبيه.. بس لو ايش تعمل ماراح اوافق على طلبك.. هالمره انا قطعت الهدوء قبل لاهو يسبقني
ليال: عمي
لافي: نعم يبا
ليال: كنت بسألك عن سلطان
لافي: هههههههههههههههه نامي وارتاحي اقنعته انه الكلام الي انقال ماهو صحيح
ليال: وهو اقتنع!!
لافي: اكيد يبا.. قلت لك انتي بحما لافي
ليال: ياحبي لك والله.. لسا اقول لناصر ابوك مافي منه
لافي: صدقيني.. لو ماعجبتيني.. ماكنت اعمل كذا
ليال: ايش الي عجبك فيني بالضبط
لافي: ذكائك يا ليال.. انتي فاكره اني ماني فاهمك تراني فاهمك زين
ليال بفرح مصطنع: تحلف بالله
لافي: احلف بالله
ليال: يعني اذا طلبتك ماتردني
لافي: انتي طلباتك اوامر.. قولي يبا.. وبقولك تم قبل لا تطلبي بعد
ليال: ياربي يخليك ياعمي.. والنعم فيك والله انا سعادتي فيك اليوم ماتنوصف
لافي: سيبك من المجاملات وادخلي بالموضوع
ليال: لو كنت فاهمني صح مثل ماتقول كنت تعرف انها ماهي مجاملات
لافي: اجل ايش
ليال وهي تناظر ناصر وتقهره: تقدر تسميها عشق
نوف: ههههههههههههههههه الولد وابوه اعتقينا اتركي لنا شويه
ليال: هههههههههههههههههه لا طبعا اتركوهم لي يوم واحد بس هم معاكم العمر كله.. والان جا دوري
لافي: ههههههههههههههه قولي يا عاشقه ايش طلبك
ليال: انا ابي اكمل دراستي وبعدين اتزوج.. انا بقى لي تسع شهور واخذ شهادتي حرام اهدم الي بنيته طول هالسنين واتزوج الان.. انت قلت لي انه طلبي تم.. هذا كل الي ابيه
ام ناصر وهي معصبه على لافي وبالفرنسي طبعا: رد يلا رد قولها لا.. مالك ساكت.. اياك تقول اني بروح من غير ولدي تراني قايله لك ماني رايحه بلاه.. انت تسمع
لافي بالعربي: خلاص ياليال.. الي تبينه.. مابردك
ليال: بس خالتي شكلها زعلت
لافي: ماعليكي يبا.. ماتزعل منك.. انا بحلها لاتقلقي
تجرأت ودنيت منه وبسته على راسه وانا اناظره جلست جنبه وقلت
ليال: ما ابي تصير مشكله من تحت راسي منغير لاتقولي
لافي وهو متفاجا من جرائتها: مافي مشاكل يبا
ليال: انا وعدتك اني اقولك على الي بخاطري.. بس تقولي انت بعد.. اتفقنا
لافي يبتسم: اتفقنا
ليال: اسمح لي الان لازم امشي الساعه صارت 10 وانا تأخرت
لافي وهو يمسكها من ايدها ويهمس لها: اتمنى تكوني ارتحتي مع زوجك تراني كنت قاصد انك ترتاحي معاه
ليال بخبث وهي تهمس بأذنه: ماهو شغلك
لافي: هههههههههههههههههه ايوا كذا ابيكي كذا على طول.. تتعلمي بسرعه ياليال
ليال: لي الشرف اني بحماك ياعمي
مشيت وانا احس اني منتصره عليه.. احس اني ملكته تحت امري.. لافي بن فهد تعلمت منه اشيا كثيره بهذاك اليوم.. تعلمت كيف اتعلم الاشيا وما افاخر قدام الناس اني اعرفها.. تعلمت كيف اكون خبيثه مثل ماهو خبيث معاي.. محسب انه لو فكني من سلطان مابرده بطلبه وبوافق على تعجيل الزواج.. تعلمت انه كل ضيق ممكن يصادفني.. احتمي بحضن زوجي لانه بيريحني.. اليوم تعلمت كيف تكون الحاجه والرغبه.. قبل لا نوصل البيت قلت لناصر
ليال: ناصر
ناصر: ياروحي
ليال: ابي اقول لك على شي بخاطري
ناصر: امريني
ليال: محتاجه اني اكون معاك
ناصر: انتي معاي ياروحي.. لسا خايفه من اهلك
ليال: ماهو ذا قصدي
ناصر: تبين نعجل بالزواج؟
ليال بعد صمت طويل: ايوا
ناصر: انتي تعبانه الان
ليال بتردد: ها.. لا خلاص.. انسى
ناصر يحضنها: ليال.. تستحي من زوجك.. قولي لي.. انا زوجك مافيها شي
ليال: ناصر انا.........
ناصر: حبيبتي.. ليه تتهربي مني.. ابي جواب ويصير الي تبينه
ليال: انا ابي اعجل بالزواج بس ما ابي اسافر ابي اكمل دراستي
ناصر يبتسم: انتي تامرين.. بعد ايش تبين
ليال: انا لسا قايله لعمي اني ما ابي اعجل بالزواج.. الان بعجل
ناصر: بقول اني انا المستعجل.. وانتي ماتبين تسافري هذي هي المشكله صح؟
ليال: صح
ناصر بفرح: خلاص اجل نعجل بالزواج
دخلت البيت ليلتها.. وانا كنت متوقعه شي.. صحيح ما اعرف ايش هو بس متوقعه.. لقيت ابوي وصلاح بالصاله امي وسوسن بالمطبخ.. دخل سلمت.. جلست جنب صلاح




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 24-12-08, 05:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صلاح: انبسطتي حبيبتي
ليال: الحمدلله
صلاح: ودي اقولك على خبر حلو
بوسلطان: انا الي بسألها قبل لاتقول لها
ليال: خير يبا
بوسلطان: اختك تكلم احد
ليال: مافهمت
بوسلطان: اختك على علاقه بأحد مثلك
ليال: انا لي علاقه بزوجي يبا
بوسلطان بحده: تحلفي انك ماكنتي تعرفيه قبل الزواج
صلاح: يبا الله يهديك حنا منتهين من هالموضوع
بوسلطان: انتظر حلفك
ليال: ....................
بوسلطان: خلي هالجمله براسك.. انتي وطيتي راسي قدامهم.. لاتنسي هالشي.. عمك قال لي انه يبي يعجل بالزواج.. وانا وافقت.. قلت في نفسي.. استر عليكي ابرك من الفضيحه
ليال: ماهو انا الي اعمل لك فضيحه يبا.. انا تربيتك
بوسلطان: اجل ليه ماحلفتي
ليال: ما اقدر احلف كاذبه.. بس من يوم حادث البحر انا ما كلمته.. وهذا هو جا لحد عندي.. ماهو انا الي تغلط.. اسمك مستحيل اخلي احد يدوس عليه.. انا ليال بنتك ابيك تكون واثق من هالشي
بوسلطان: صدمتي فيكي تمنعني من الثقه فيكي من جديد
ليال: اسمحولي.. انا بغرفتي
سوسن: ليال حبيبتي.. انتي هنا
ليال: هنا ياعمري
سوسن: شكلك مرتاحه.. انبسطتي
ليال: تعالي معاي احكيلك ايش صار معاي
صلاح: وانا ماتبين تحكين لي
ليال: اذا ودك تعال ماعندي شي اخبيه.. انا بحياتي ما خبيت شي
قلتها وانا عارفه اني كاذبه كنت ابي اشتري خاطري ابوي.. كان ودي اقوله عن جاسم كان ودي ابين له قد ايش انا شلت بخاطري عليه.. كان ودي يعرف ناصر قد ايش ساعدني وحافظ علي.. رجعت وقعدت جنب صلاح رحت اقول لهم عن كل شي.. كل شي.. انا عارفه انه اهلي ستر وغطا علي.. امي كمان جات واخذت مكان لها تسمع مني ايش صار.. صارت تتفاعل كل ما قلت لها ناصر عمل بعبير كذا.. وهي تقول جعلها بزياده .. واقول لافي عمل فيها كذا.. وهي تقول تستاهل الي عمله فيها هذي مثل خالتها ماقالت تربية اجانب.. رحت اقول لهم عن لافي وكيف تعاملت معاه وكيف لعبت عليه وكيف انهم يتكلمو بلغه انا عارفتها وهم مايعرفو عني.. ابوي كان مجرد مستمع بس كنت اشوف نظرة الفخربعيونه.. بس الاهم عرف اني ماني هينه ماينلعب علي.. انا ليال النشمي
بعدها باسبوع.. كان زواجي.. انتهى كل شي على خير.. كل الي ابيه كان يصير ويتحقق صحيح التفاصيل ماكانت مهمه انها تنذكر بس المهم اني حفظت الدرس اول شي طلبته من ناصر نسكن بشقه لحالنا.. وهو يروح لامه وابوه وقت مايحب.. صرت ارتاح وقت الي ابي.. صرت العب الوقت الي ابي عشت احلى سنه بحياتي معاه.. الدلع كان من نصيبي لحالي.. ناصر ماكان يرضى اني ادلعه.. كان يحب انه يدلعني.. لافي اجل سفرته سنه كامله.. حتى نسافر انا وناصر معاهم ماكنت الومهم ناصر وحيدهم وهم متعلقين فيه.. بس انا كان ودي اننا نكون مستقلين بحياتنا.. كنت ابي ابتعد عن المشاكل او الاحتكاك بعبير.. صرت اتجاهل وجودها حتى لوكانت قريبه مني.. كانت عارفه اني ما اطيقها ما احبها.. فكانت تحاول تتقرب مني يمكن خوف من ناصر او من لافي الي توعدها قدامي وهي تعتذرلي مره ثانيه بعد زواجي.. الجده ياروحي عليها كانت هي البلسم كانت هي عشقي من جد ماحبيت احد بحياتي زي ما حبيت هالحرمه.. وصرت اتغزل فيها قدام فتحيه الي صارت من اغلى صحباتي.. صحيح هي اكبر مني بس هذا مايمنع اننا نكون اصحاب.. سوسن ياحياتي تعيش احلى قصة حب مع زوجها.. عبدالله ولد خالة ناصر.. ام عبدالله من شافتها وهي عاجبتها.. يوم الي قالي صلاح انه عنده خبر حلو.. كان يبي يقول انه بوعبدالله لمح لهم انه وده يجي بيتنا عنده طلب.. لما تمت الخطوبه كنت بطير من الفرح.. سوسن حبيبة قلبي جنبي بكل شي..
تخرجت.. وبمجموع عالي.. الي ابيه حصلت عليه.. كان ودي اكمل كان ودي اوصل لحد الدكتوراه بادارة الاعمال.. بس سفر لافي الغى مشاريعي الدراسيه بهالوقت.. وماكنت اقدر اني اتدلع اكثر من كذا كفايه انه اجل سفره سنه كامله عشاني
بعد زواج سوسن.. سافرنا على لندن.. طلعنا من مطار هيثرو.. وركبنا ليموزين فاخره.. كنت تعبانه من السفر وكان ودي انام.. رميت براسي على كتف ناصر ونمت.. انتبهت انه يصحيني
ناصر: حبيبتي وصلنا
ليال: اه ..ناصر
ناصر: روحي انتي
ليال: انا دايخه..راسي تلف بقوه
ناصر: اكيد من الطياره.. خليني اشيلك
فتحت عيني وانا لسا بفراشي.. احس بألم براسي.. احس بألام بجسمي.. كنت ابي اقوم ماقدرت.. كنت ابي اطرد النوم من عيني ماقدرت.. قلت اصبر شوي يمكن فعلا من تأثير الطياره على وخصوصا هذي اول مره اركب طياره.. اخذت نص ساعه لحد ماقدرت اجمع قوتي وقمت.. طليت من الشباك حسيت الدنيا تلف فيني.. مسكت الكرسي القريب مني وجلست عليه.. اخذت كم دقيقه وحسيت ناصر دخل
ناصر بخوف: حبيبتي مالك
ليال: انا بخير ياروحي بس لسا احس الدنيا تلف فيني
ناصر: خليني اجيب لك مويه
ليال: ياريت.. ريقي ناشف
دق على المطبخ وقال للخادمه تجيب المويه وانا جالسه ماني بحاسه بجسمي.. صدق كنت متملله من هالشعور.. كنت مخططه اني اروح والف الليله بلندن.. كنت مبسوطه وانا بالسعوديه اني راح اجي.. بس الان التعب قتل فرحتي وصلت الخادمه ودقت الباب.. راح ناصر يفتح واخذ منها كاسة المويه وشربت منها.. ارتحت شويه بعد المويه الي شربتها.. بعديها قدرت احرك جسمي وانزل مع ناصر للطابق الارضي.. لقيت الكل مجتمعين
نوف بتريقه: اقول كأنه جو لندن ماجا على هوا ناس
العنود: تقولي فيها.. شوفي شكلهم كيف دايخ
نوف: اقول العنود ايش رايك نرجع السعوديه ونرحم ناس
العنود: هههههههههههههه عني انا مستعده بس خلينا ناخذ راي ناس
ليال بتعب: صدقوني انا قلت اني بلف الليله لندن بكبرها.. بس من صدق تجري الرياح
ناصر: معلش ياروحي.. ترتاحي ونلف لندن بعدين
نوف: وليه العذاب هي ترتاح وانا الف معاك ياحلو
ليال: وانتي حاشره نفسك يعني
نوف: لا بس انا قلت الف بدالك وانتي انبسطي
ليال: حلوه هذي انتي تلفي وانا انبسط
لافي: هههههههههههههههه ارتاحي يبا وبعدين اعملي الي تبينه
ام ناصر: حبيبتي جوعانه
ليال: لا خالتي.. ماني حابه اكل
لافي: ليه يبا
ليال: شبعت من اكل الطياره
العنود: أي اكل الطياره الي شبعك ذا.. هذا مايشبع العصفور
ناصر: يعني انتي جعانه يعني!!
العنود: ومحسب اني بنتظر زوجتك لحد ماتصحى واكل معاها.. انا اكلت من اول ما وصلت.
ليال: عليكي بالعافيه يا عمري
العنود: يعافيكي ياروحي.. اقول امي طلبت من الطباخ يعمل كم اكله كذا على مزاجك.. وحنا جالسين نستنا الاميره النائمه لحد ماتصحى
ليال: نستنى؟ مين يستنى
العنود باستغراب: كلنا
ليال: هم اكلو شي يعني ولا بس انتي
العنود: لا بس انا
ليال: ودامك اكلتي ليه حاشره نفسك بين الجياع
العنود: هههههههههههههههههههه عشان انا لسا جعانه
نوف: اعوذو بالله.. هذي اذا ما لقت شي تاكله.. بيجي يوم بتاكلنا كلنا
لافي: قومو شوفو الخدم جهزو السفره بلا كثر حكي
العنود: حاضر
لافي: نوف
نوف: سم بابا
لافي: نادي عبير.. وقولي لها بابا يقول بتقعدي مع الكل دام الكل مجتمع
نوف: حاضر بابا
العنود: السفره جاهزه ياحلوين
قمت مع ناصر وهو ساندني.. جلست على الكرسي وانا لسا دايخه.. كنت اشوف انواع الاكل الانجليزي قدامي.. احس اني قارفه منه.. كان ودي اقوم.. خفت انه احد يجبرني اقعد.. بس كان ودي اقوم.. لما ابتدو يغرفو وياكلو كنت حاسه غصب علي اني ابي افرغ الي ببطني منظرهم كان مقرف.. ناصر غرف لي من الاكل وخلى الصحن قدامي.. فزيت من مكاني ورحت لحد المغسله وفرغت الي ببطني.. حسيت بالام تقطع بطني.. كنت اصرخ من المي.. وقتها حسيت روحي بتطلع.. شفت الدنيا سوده قدامي غمضت عيني وارتحت.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

- معقوله لافي سمم ليال
- ليه يكرهها كل هالكره.. بس هو يكرهها ولا هي واهمه
- ايش بيحصل لابطال القصه اذا ماتت ليال
- ليال ماتت صدق؟!!




احداث جديده ومثيره
تابعوني


انتظر ردودكم ياعسل


مع تحياتي اختكم .. دانة الحمادي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 25-12-08, 07:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76443
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعه الوجود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعه الوجود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



دنوو ياقلبي ...

انا وراك وراك ....

انا ابي النهايه على طوووووووووووووووول

ماراح اخرب على الللي يتابعون بالمنتدى

بس والله وحشتني الاحداث النهايه

أنتظرررك بشوق

لكِ ودي

 
 

 

عرض البوم صور روعه الوجود  
قديم 25-12-08, 07:39 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



هلا بيج يادنة في لياس بين هنا انتي وقصتج وان شاء الله تلقين التشجيع
احياج على القصة ماشاء الله عليج عندج اسلوب جذاب وهم حوارج يجذب ولي لحظتها في القصة ماشاء الله ان فيه مغمرات وش سوى ناصر في ليل عشان تتركه وتروح عنا ومن اساسا هم احمد وفيصل ولينا والباااقي وش الى صااار اخونه بعد وينهم هل ابتعدات عنهم هل صااارت احداث خلتها تبعد عن اهم الناااس قصتج عطتني حيره عشااان اعرف الباااقي
الى متاكده منا ان لا في اكيد ماسمم ليل بس وش فيه اتوقع راح يكون هذا الحمل الاول لها
ليه احس بعد ان موت ناصر ممكن تكون كذبه بس احمد كان متاكد من الخبر
شكرج دانه انج بينتي ان ليل اغلطة وقت ماكلمة ناصر من وراى اهله وان هي تقريبا الى طيحات نفسه في متها بس ناصر هل صحيح يحبها او في سر الى الان مابعد نعرفه في القصة من وراى ناصر وسبب الى خلا ليل تبغي تنتقم منه اكيد شي كبير

شوقتيني القصة والمعرفات الاكثر عنها احسها اكشن وحماااس ؟؟؟؟بس عندي احسس ان في شي راح يقلب القصة فوق تحت بس وشهو يمكن حقد عبير يكون السبب لنها كانت اكثر وحده تكرها

وتسلمين على الجزء ننطرج بكل شوق
مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية