كاتب الموضوع :
دانة الحمادي
المنتدى :
الارشيف
7:00 الليل
شقة عبداللطيف ..غرفة عبداللطيف..
الكويت
عبداللطيف على التلفون: ليه دايم ترفضيني
لمى: عشان احنا مانصلح لبعض انت عارف هالشي
عبداللطيف: انتي عارفه اني احبج كثير
لمى: اعذرني بس انا معتبرتك اخ
عبداللطيف: واحمد
لمى: اخ ثاني.. ما يقل معزه عنك
عبداللطيف: يعني احنا الاثنين بكفه وحده
لمى: لا طبعا هو ماتخلى عني يا عبداللطيف.. وقف معاي وطلعني من الي انا فيه.. غيره سكر الخط بوجهي وسمعني كلام ماينقال
عبداللطيف بحزن: عارف اني غلطان بحقج كثير.. وودي تسامحيني
لمى: عبداللطيف انت اخ.. والحرمه تدور على الي تعيش معاه وتثق فيه طول عمرها.. واعذرني انت موقفك معاي ما اقدر انساه.. صحيح انك ماقصرت ووقفت مع احمد وشلت من المسؤليه الكثير.. بس هالشي مابينسيني الي سمعته منك
عبداللطيف: يعني ماودج تسامحيني
لمى: مسامحتك عبداللطيف.. بس اننا نرتبط.. ماودي هالشي
عبداللطيف: عموما انتي بتبقين اختي وحبيبتي وانتي عارفه هالشي زين.. مكانج كبير عندي لمى.. عمري ماراح اكررغلطتي معاج.. ببقى طول عمري جبنج اذا احتجتي لي مابيج تترددين بيوم انج تلجئين لي
لمى: مامنك قصور.. واعتذر من خالتي بعد حاستها زعلانه علي
عبداللطيف: من امي!!.. بالعكس امي تحبج كثير.. وهي عارفه انج بترفضين.. هذي ماهي اول مره اطلبج فيها
لمى: اشلون عن الكلب الي تزوجني
عبداللطيف: الاوراق بيد منير واكيد اليوم بيخلص كل شي.. وبعدها الاوراق الي تدينه بيسلمها للنيابه حتى مايتعرض لج مره ثانيه
لمى: الحمد لله.. يعني اقدر اطلع الحين
عبداللطيف: اكيد تقدرين.. وخذي راحتج بعد.. خلاص كل التهم المنسوبه لج.. طلعتي منها برائه.. الحياة فدامج عيشها طولها بعرضها.. وياريت اكون فيها معاج
لمى: بتجي تاخذ الشغاله
عبداللطيف: لا خليها معاج.. مابيج تقعدين بروحج
لمى: بس خالتي مابتقدر على شغل البيت
عبداللطيف: امي اخذت لها بدل الوحده ثنتين تعرفين البيت جهز خلاص.. وبننتقل قريب ان شاء الله.. كنت اتمنى انج تكوني شمعته لمى
لمى: مصر انك ماتقفل هالموضوع
عبداللطيف: لين اموت
لمى: بعيد الشر عنك
عبداللطيف: تبين اجي اطلعج تشمين هوا
لمى: لا بطلع بروحي اتمشى
عبداللطيف: خذي الشغاله معاج
لمى: حاضر.. اتركك الحين
عبداللطيف: مع السلامه
ام عبداللطيف: لا تتضايق يما
عبداللطيف: عادي يما ما صار شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
7:15 الليل
فيلا عبدالرزاق ..المجلس..
قطر
بوسلطان: حنا وين يبا
صلاح: عندي شغل بخلصه مع الرجال وحنا ماشيين على الكويت
بوسلطان: بس انت ماقلت اننا جايين لقطر
صلاح: ايش اعمل اتصل علي الرجال وقال لازم اجي هنا الاول
بوسلطان: اقول يبا
صلاح: قول يبا
بوسلطان: انت تكذب علي.. محنا قريبين من ليال!!.. يا يبا اشم ريحتها
صلاح: هههههههههههههههه الله يا كبرها يبا.. تشم ريحتها عاد.. اشوفك زودتها وحنا مصدقينك.. الي اعرفه انه قلب الام الي يحس.. انقلبت الآيه عندك اشوف
بوسلطان: حلفتك بالله محنا قريبين منها.. انا حاس فيها
عبدالرزاق: السلام عليكم نور البيت والله
صلاح: وعليكم السلام.. هلا بالرجال
بوسلطان ينتبه: هذا ماهو الرجال الي كانت اختك معاه.. اختك هنا يبا؟
ليال بلهفه: يبا
شفته وما صدقت نفسي ابد.. شفته وانا كنت عارفه اني صعب اشوفه.. رميت بنفسي عليه.. صرت ابكي وهو يضحك من قلبه.. صرت اضمه وهو دافنني في قلبه.. صرت اصرخ وهو يضحك ماهو عارف كيف يعبر عن سعادته غير بالضحك.. كنت ابكي من قلبي.. وحشني.. اشتقت له.. اشتقت لروحه اشتقت لحضنه.. محتاجه قوتك يبا.. محتاجه قلبك
بوسلطان: انتي بخير
ليال تبكي: انت الي بخير
بوسلطان: الان رجعت شباب 30سنه
ليال: انا الي راح الهم من صدري
بوسلطان: ارفعي الغطا خليني اشوفك
ليال: ماهو الان
صلاح: ارفعي الغطا عبدالرزاق طلع
ليال: ماهو الان.. كيفهم هناك ان شا الله كلكم طيبين
بوسلطان: كلنا بخير والكل قلق عليكي ويسأل عنك
ليال: حبيب قلبي انت.. تعرف لو انك لسا زعلان علي.. كنت بموت يا بو ليال كنت بموت
بوسلطان يشيل الغطا عنها: بعيد الشر عن روحك يبا.. جعلها بروح الكلب ولا بروحك
ليال تحضنه: احلى مفاجأه يبا.. ما كنت عارفه انك جاي غير من شوي.. شفتك من الملحق وقت الي دخلت مع صلاح
بوسلطان: صلاح ذا.. مخطط لكل شي وانا ولاني داري عن شي ابد
صلاح: تخيلي يسألني عنك ويقول لي حنا قريبين منها؟ اشم ريحتها
ليال: يا بعد قلبي.. يا حبي لك
صلاح: عاد تصدقين صرت اخاف منه.. يقول شم ريحتك ابوي ساحر وانا مدري
ليال تضربه على رجوله: ساحر بعينك.. بعيد الشر عن عمره.. هذا من زود غلاي
صلاح: ايوا حبيبتي عارفين دارين انك الغاليه والدلوعه.. وروحه وقلبه ونور حياته
بوسلطان يحضنها اكثر: ايوا نور حياتي.. هذي نور حياتي انا
صلاح: طيب اتركها خلها تقوم عن الارض جلستها كذا تضر الي ببطنها
بوسلطان بنتبه: قومي يبا.. قومي حبيبتي
ليال: والله اني نسيت ماحسيت بحالي
صلاح: ايوا اكيد ماتحسي بحالك.. هذا بوسلطان.. تنسين الدنيا والعالم اذا تشوفينه.. سلام زي الناس ماسلمتي علي لسا
ليال تحضنه: هههههههههههههههههه يوووووه نسينا اعذرنا.. كيف حالك
بوسلطان: جعلني ما انحرم من هالضحكه يارب
صلاح: قومي جهزي حالك
ليال: وين نروح!!!
صلاح: نروح لفندق نجلس فيه يومين
بوسلطان بفرح: يومين.. يومين يبا.. والله
صلاح: ايوا يالغالي.. ابيكم تجلسو وتسولفو وتنبسطو مع بعض
ليال تقوم: بروح اجهز حالي بسرعه
بوسلطان: هههههههههههههههه جعلني ما انحرم منك يا صلاح.. ياربي يرضى عليك
صلاح: تسلم لي يالغالي.. المهم عندي رضاك
ليال: يعني المره الجايه تجيب لي امي؟
صلاح: احاول على قد ما اقدر حتى ما اثير الشكوك حولي
بوسلطان: لا تقلقي يبا.. اخلي صلاح يطلعها هي وسوسن لحالهم.. وهذيك الساعه دقي عليها كلميها
ليال: ياريت صلاح ياريت
صلاح: من عيوني.. الان روحي تجهزي
ليال: بسرعه ماراح اتأخر
صلاح: عبدالرزاق كلمني عن المحامي الي اسمه احمد
ليال: اه صح هو جاي بالطريق الان
صلاح: هو على وصول.. ابي اسمع ايش يقول وبعدين نمشي
رحت اطير على الملحق.. كانت خوله فيه.. قلت لها عن ابوي واني رايحه معاه يومين.. حسيتها زعلت شويه.. بس ضيعت حزنها بروحها الحلوه.. عارفه انها تبيني انبسط.. قامت تساعدني في ترتيب اغراضي.. كنت مبسوطه كثير اني شفت ابوي.. الله لا يحرمني منك يا صلاح
صوفيا: مام ليال
ليال: ايوا
صوفيا: سير عبدالرزاق يقول سير احمد هنا
خوله: روحي انتي يا صوفيا.. ليال انا جايه معاكي.. بسلم على الوالد واسمع احمد اش عنده
رحت انا وخوله.. دخلنا المجلس وسلمت على ابوي الي كان مبسوط فيها مره.. وصار يسولف معاها عني وهي تسولف معاه عن عيالها.. كنت منتبهه على احمد وعبدالرزاق.. صلاح كان يتابع عيوني.. عرفت انه عبدالرزاق يستشير احمد في موضوع عبدالرحمن.. احمد كان دبلوماسي في رده كثير.. قال لعبدالرزاق يقول لعبدالرحمن ان زوجي طلبني.. وانه فيه احتمال للصلح بيني وبين زوجي.. مؤقتا لحد مايقطع الامل في اني اكون له.. عبدالرزاق وافق.. وناظرني ساعتها ومن غير صوت سألني موافقه هزيت راسي باني موافقه.. طبعا عبدالرزاق كان عارف اني اقرا ايش يقولون.. احمد صار يتكلم مع صلاح عن ناصر.. واخذ منه معلومات كثيره.. حتى عن لافي.. وعبدالرزاق بعد ماقصر عطاه معلومات اكثر تخص شغله وسمعته في عمله وتجارته.. تفاجأت بصلاح يقول
صلاح: اخوي سلطان قعد مع ناصر وحاول يقنعه انه يطلق
بوسلطان: بس ناصر مارضي.. يقول يبي يشوفها الاول يمكن يقدر يراضيها وترجع له
احمد: ليال.. فيه امل ترجعي له؟.. انتي ودج؟.. شوفي اذا حسيتي انه في ذرة حب بقلبك ناحيتة حرام نسعى للطلاق.. واذا انتي رافضه هالشي.. يبقى خلاص مثل ماقلت لج
ليال: ماني مستعده ارجع.. ابي الطلاق
صلاح: ليال اذا تحسي روحك تبين تذلينه هذا شي.. بس اذا كنتي لسا تحبينه لازم تفكري كويس.. فيه اطفال جايين بالطريق
ليال: لا.. الي في بطني هذول عيالي.. ولو اني عارفه انه بيحميه كنت تحاملت على نفسي ورجعت له.. بس لا.. مالي ثقه فيه انه يقدر يدافع عني وعن الي ببطني
احمد: اخر كلمه هذي ياليال؟
ليال: ايوا اخر كلمه
خوله تحضنها: فكرتي كويس ياقلبي
ليال: لا تخافين علي مفكره ومقرره من زمان
احمد: خلاص نتوكل على الله.. سلطان بالي عمله وفر علي الكثير.. ابيك يا بوسلطان تنادي ناصر وتجلس معاه.. وانت بنفسك تطلب الطلاق لبنتك.. وطبعا عذرك انها اذا عرفت انها انفصلت عن ناصر يمكن ترجع لبيتها مره ثانيه.. انا بستخدم الصور والتسجيل في اللعب بأعصاب ناصر حتى مايتأخر في قرار الطلاق.. اكيد انه بيخاف من الفضيحه الي بتلحق ابوه.. طبعا احنا بنهدده برفع دعوى.. واكيد بيخاف من هالشي.. الموضوع هذي بتركه في يد صاحبي عبداللطيف.. هو ذراعي اليمين في شغلي.. ويعدين يجيد اللهجه السعوديه تمام.. انا ابي ناصر يظن انه ليال ليلحين بالسعوديه.. ووجودي بيخليه يفكر انه ليال برا السعوديه ويمكن يبلغ لافي الي بيرجع يدور عليها من جديد.
صلاح: خلاص اترك الباقي علي
احمد: بكلم عبداللطيف وبشوف متى يقدر يجي عندك وبعطيكم خبر
بوسلطان: طيب الي في بطنك هذا ايش بيكون مصيرهم
ليال: مافهمت
بوسلطان: كيف بيعيشو وابوهم مايعرف عنهم
ليال: لا تخاف اكيد اذا كبرو بقول لهم كل شي.. وبعدين يبا عيالي بينكتبو باسم ابوهم.. ماني حارمه ناصر من حقه في عياله
صلاح: حاسبي انه يقدر يضم العيال لحضانته اذا عرف انه له عيال
ليال بخوف: احمد تصرف
احمد:شوفي انا ممكن اتفق مع عبداللطيف على لعبه.. بخليه يوقع على تنازل عن حضانة للعيال
عبدالرزاق: هالكلام مايجوز
ليال: يجوز.. انا ابي احمي عيالي.. ماني عازله روحي عن اهلي ومبهدله حالي حتى بالنهايه يقدر يسحبه مني بسهوله والقانون في صفه.. استحاله اخلي هالشي يصير.. استحاله
احمد: هدي اعصابج انا ماني عارف انتي ليش خايفه من لافي جذي
ليال: لانك ماعرفته ولاشفت هو ايش ممكن يعمل
احمد: لا تقلقي اذا كانت هالورقه بتريحك.. بخلي عبداللطيف يشاغل ناصر ويوقع عليها من غير لا يعرف
خوله: فكري زين ياليال.. انا مع عبداللطيف.. هالشي مايجوز
ليال: بس يجوز للافي يرميني من على الدرج ويذبح ولدي.. ويجوز انه يرغب بي وانا زوجة ولده.. ويجوز انه يجبرني على اني اشتغل معاه.. ويجوز انه يضربني ويهينني ويربطني بحبال ويمشي عني.. ويجوز انه يدور علي من مكان لمكان.. ويجوز انه يدق على اهلي كلهم ويفضحني بشي ماسويته.. ويجوز انه يلعب علي بكلامه.. ويجوز انه يهدم بيتي واماني مع زوجي.. ويجوز انه يتدخل في كل كبيره وصغيره بحياتي.. لا ياخوله.. عيالي ما حد بيلمسهم طول منا عايشه.. اذا كبرو بقول لناصر عنهم واذا بغاهم يدور عليهم.. غير كذا ماراح اسلمهم رقبتي ابد.. حتى لو بالغش
عبدالرزاق: خلاص يا ليال اهم شي احنا حذرناك انه هالشي ما يجوز وانتي عليج تختارين الي في صالح عيالك وحياتك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
8:00 اليل
في بيت خالة لينا ..في الصاله..
قطر
الخاله: لينا يما
لينا: نعم خالتي
الخاله: ليش يما مارحتي مع البنات
لينا: والله ماودي قلت اجلس معاج انتي وامي
ام لينا: ههههههههههههههههههههههههه
الخاله تبتسم: كلمتيه يما
لينا: من؟!!
الخاله: ومن غيره بعد احمد
لينا: امس كلمته
ام لينا: ههههههههههههههههههههه
الخاله تبتسم: انزين واليوم
لينا تناظر امها: لا اليوم ماتصل لي
الخاله: يا يما انتي ليش ماتتصلين عليه.. اش الغلط اذا اتصلتي عليه
لينا بحيا: مافيه غلط بس انا احبه هو الي يتصل
ام لينا: هههههههههههههههههههههه
الخاله: يايما واضح انج مشتاقه له.. اتصلي عليه ولا تخلين بخاطرج شي
لينا بعناد: لا امس مكلمته
الخاله: ياربي على راسج هاليابس.. عنيده
لينا: تعرفين يما اذا ضحكتي الحين بترككم وبروح الغرفه
ام لينا: هههههههههههههههههههههه
لينا بحده: هذي ليش تضحك الحين
الخاله: عشان يا يما انتي مفضوحه.. تحبينه وتكابرين.. والله انه حالج يضحك
لينا: آآآآآآآآآآآآه ياقلبي متى بتفهموني
الخاله: انزين هو متى قال بيجي
لينا: امس لما كلمته قال بعد ثلاث ايام.. يعني بيجي بعد بكره
ام لينا: هههههههههههههههههههههه
لينا بتوتر: لاااااااااااااااا انا طالعه فوق
الخاله: تعالي زين.. بيجوني ضيوف.. ابيج تجهزي الحلا لهم
لينا بضيق: من عيوني رايحه اجهز الي تبينه بس ارحميني من ضحكها
الخاله: برحمج.. ولا تنسين القهوه
ام لينا: زين الي شغلتيها
الخاله: بنتج هذي عنيده
ام لينا: واحمد نظر عيني والله ميت عليها
الخاله: وهي بعد تموت فيه بس ليش تسوي جذي بروحها ماني عارفه
ام لينا: بتذبحني بتصرفاتها معاه
الخاله: خليها تتدلع.. ويه ياعزها تلاقي الي يدلعها.. خليها
ام لينا: وانتي شايفتني مكلمتها.. من خطبها وانا ساكته.. خواتها الصغار يعلمونها اش تسوي معاه وهي مثل الحيط
الخاله: ههههههههههههههههههههه
ام لينا: أي ضحكي انا الي اعاني منها
الخاله: قلت لج تتدلع.. وهو وينه فيه
ام لينا: من ربع ساعه مكلمني وقال لي انه قريب.. تلاقينه عند الباب الحين
الخاله: هههههههههههههههههههه يا خوفي لا يصير عليها شي من الوناسه
ام لينا: خليها دامها معاه خلي يصير عليها عشان تعرف تمنع روحها عنه
الخاله: الله يعينج يا لينا الكل ضدج
ام لينا: والله ماقصرتي يا اختي الي خليتي البنات يطلعون عشان تكون براحتها معاه
الخاله: وياريتها تاخذ راحتها معاه
ام لينا: ههههههههههههههههههههه ما قلت لج حيط
الخاله: ويه هذا هو وصل
ام لينا تنادي: لينا يا لينا
لينا تطلع من المطبخ: نعم
الخاله: حبيبة قلب خالتج انتي شوفي الباب اكيد وصلو
لينا بضيق: والحلا
الخاله: اتركي الشغاله تعمله.. وروحي انتي استقبلي الضيوف
ام لينا: لا تنسين تعدلين روحج وملابسج.. لا يقولون عنج الشغاله جايه تفتح لهم الباب
لينا: هي هي هي هي دمج خفيف
ام لينا: هي هي هي هي هي هي ماهواخف من دمج
الخاله: ههههههههههههههههه الله يقطه شركم انتو الثنتين عيال.. مثل العيال
لينا وهي تفتح الباب: اليوم ماقصرت فيني تريقه وضحك.. كأنه ما حد اخطبوه غيري.. وكل سوالفهم علي.. وين رحت معاه واش قلت له واش قال لي.. اتصل فيني ولا لا.. وليه ماتصلت عليه.. واش ابي اوصل له.. وليش اسوي جذي معاه.. ويه وعليه مايستاهل هالجفا.. ياربي اعتقوني عاد.. ودي هو ينطقها.. يا ناس يا عالم ودي هو ينطقهاااااا.. ويه نسيت حالي.. من عند الباب
احمد: انا احمد يا لينا
لينا مو مصدقه: احمد من!!
احمد: احمد من!! كم احمد عندج
لينا تفتح الباب وفمها فتوح على الاخر: احمد؟!!
احمد: ههههههههههههههههههههههههه خليني ادخل طيب لا احد يشوفج وانتي بهالحاله ويقول ماخذ لي خبله
لينا تضربه على يده: خبله.. انا خبله
احمد: والله ماشفتي شكلج
لينا تدخله المجلس: ليش ما اتصلت تقول لي انك هنا
احمد: واشلون تصير مفاجأه لج
لينا بشك: بسألك
احمد: قولي
لينا: امي تعرف انك جاي صح؟!!
احمد: اممممممممممم لا
لينا بعصبيه: احلف عاد.. وانا اشوفها مابطلت ضحك من الصبح.. تراك طابخها معاها ها
احمد يقفل الباب بالمفتاح: وين رايحه
لينا بحده: اتركني خلني اروح لها
احمد ماسكها من ايدها: وتروحي لها اش تقولين لها
لينا تحاول تفك يدها من يده: وانت اش عليك اقول لها الي ابيه.. اتركني
احمد يمسكها بقبضته بقوه: اعرف الاول اش بتقولين لها
لينا تتالم: أي يدي تألمني.. احمد احمد
احمد يجرها لصدره بقوته: ياروح احمد
لينا خقت: احمد
احمد: ياروح احمد
لينابحده: اتركني
احمد: لا
لينا بحده: عشاني
احمد: عشانج شنو
لينا: ابي اروح لامي
احمد: وتتركيني بروحي!!
لينا: لا ما اقدر اتركك
احمد: يعني بتكوني معاي على طول
لينا: ها
احمد: ابيج معاي على طول
لينا: وانت
احمد: انا شنو
لينا: بتكون لي على طول
احمد: اكيد على طول.. طول عمري
لينا: كل عمرك لي بروحي
احمد: بروحج وماحد يشاركج فيني
لينا: احلف
احمد: والله.. الله يقدرني واكون لج بروحج
لينا بخوف: مافهمت
احمد: يعني انا برقبتي امي وابوي واخواني.. والحين انتي وامج وخواتج
لينا تبتسم: احمد
احمد متوقع تقول له احبك: ياروحه
لينا بهمس: اكرهك.. موووووووووووووووووووت
احمد مصدوم: تكرهيني ها
لينا: ههههههههههههههههه أي
احمد يعض على شفايفه: وموت بعد ها
لينا: هههههههههههههههههههههه أي مووووووووت
احمد: تكرهيني موت ها
لينا بعناد: أي أي
احمد: يعني تعانديني ها
لينا: لا ما اعاندك هذي الحقيقه
احمد: الحقيقه انك تكرهيني ها
لينا: وموت لا تنسى مووووووووووووت
احمد: ارحمي روحج وقوليها
لينا: لما تقولها انت
احمد: اذا حجت البقر على قرونها
لينا بزعل: جذي
احمد: أي
لينا تبكي: ما ابيك
احمد: انا بعد ما ابيج
لينا تبكي: طيب اتركني
احمد: لا طبعا.. احلمي اني اتركج
لينا بخبث: وليه ان شا الله انت تحبني
احمد يقرب منها: اكرهج ومووووووووووووووووت بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد يومين 8:00 الليل
فيلا عبدالرزاق.. الملحق.
.
قطر
رجعت الفيلا وانا في قمة السعاده روحي ردت لي بوجود ابوي معاي.. صرت مثل الطفله وانا بين يده.. دلال ابوي طول عمره غير.. مع اني كبرت بعمري وصار في بطني عيال بس شعوري بأني طفله في يد ابوي مافارقني.. يا حلو هالشعور.. استمتعت بكل دقيقه وهو معاي.. صرت اسولف له عن كل شي.. عن المنتدى وعن نجاحي فيه.. وعن الفلوس الي جنيتها من شغلي الي ما حد يعرف عنها شي.. قلت له كيف هربت.. وكيف جيت السعوديه وايش عمل عبدالرزاق.. وكيف طلعت من السعوديه مره ثانيه.. وقلت له عن خان وكيف هو يعتني بي.. وكيف شريت العماره.. وكيف وكيف وكيف.. قلت له عن كل شي.. سعادته الي بعيونه كانت تريحني نظرته الفخوره بي لازالت تقويني.. ابوي حبيب قلبي روحي هالرجال.. ياربي تخليه لي.. صلاح وعدني انه بعد شهرين راح يرجع البحرين لمتابعة علاج ابوي.. ووعدني انه بيجيبه لي يومين اقعد معاه فيهم.. طلبت منه امي تجي معاه.. وقال بيشوف الظروف.. راحو وقلبي معاهم بس فرحتي بهم ماتنوصف.. دخلت الفيلا وانا عارفه انه خوله وعبدالرزاق ماهم فيها.. محمد ارتفعت حرارته واخذوه على المستشفى.. رحت اتطمن على سالم.. لقيته بالملحق يستنى جيتي.. اخذته وصرت العب معاه شوي وقال لي جوعان.. ناديت على صوفيا حتى تأكله.. صار يترجاني ندخل المطبخ وحنا الي نطبخ.. ههههههههههههههه هالولد عسل والله.. اموت فيه على سنه الصغير بس يقدر ينسي الواحد همه عفويته تاخذ القلب.. ولسانه طويل مثل امه.. اخذ من خوله الكثير.. الشكل وطيبة القلب.. اخذته ورحنا على المطبخ.. وصرنا نطبخ ونسولف سوالف عيال.. وانا رايحه ضحك وناسيه حالي حتى الغطا ماكان علي.. كان البيت خالي وانا عارفه ان خوله وعبدالرزاق بيتأخرو وسالم متعود على شكلي المشوه
سالم: خالتي ابي مكرونا
ليال: من عيوني ياروحي.. تبيها بصلصه حمرا.. ولا بيضا
سالم: اممممممممممممممم حمرا.. وابيها الطويله.. عشان اسحبها وانا اكل
ليال: ههههههههههههههههههه تقصد السباغتي
سالم: ما ادري المهم انها الطويله
ليال: اسمع.. ماني لاقيتها هنا روح لخان وقول له يجيب من البقاله.. قول له.. سباغتي
سالم بفرح: اوكيييييييييي
هههههههههههههههههههه والله صرت تعرف تقول اوكي يا ولد خوله.. خلني اعمل الصلصه عبال مايجيب المكرونا.. انا بصراحه اعرف اطبخ بس ما راح امد في نفسي واقول اني طباخه.. امممممممم امشي الامور.. دراستي اشغلتني كثير.. كان ودي اصير زي امي.. الله يحفظ لي عمرها اكلها يجنن.. ياربي لازم اتعلم منها.. ولا كيف بدلع عيالي
عبدالرحمن: تبين اساعدج
ليال بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش الي تعمله هنا
عبدالرحمن: جيت اتطمن على محمد.. ساره قالت انه مريض
ليال بتطلع من المطبخ: كنت تدق على عبدالرزاق قبل لا تجي
عبدالرحمن يمسكها من ايدها: زوجك الي عمل بوجهك جذي
ليال بحده: انت كيف تمسكني كذا وخر عني
عبدالرحمن: خافي من الناس كلها الا مني.. جميله مثل ماتوقعتك.. كنت اشوف حلاتك من رسم عيونك
ليال: اترك يدي.. صوفيااااااااااااا
عبدالرحمن: ما اضنها تسمعك.. قلت لها تروح مع خان تجيب اغراض
ليال: ياحقير.. يعني مافي في البيت غيري وغيرك
عبدالرحمن: أي.. مافي غيرنا.. واذا دخلو علينا بيلاقونج بحضني.. وساعتها بقول اني ابي اصلح غلطتي معاكي لاننا غلطنا غصب عننا.
ليال: يا خسيس.. انا اشرف من الي تقوله
عبدالرحمن: عارف هالشي.. عشان جذي ابي اكسر راسج وبجبرج توافقي علي.. قبل لا ترجعي لزوجك
ليال بحده: اتركني اتركني.. سااااااااااااااااااااااالم
عبدالرحمن: سالم انا شفته رايح لخان وعطيته 100 ريال وقلت له اشتري الي تبيه مع خان
ليال: يا كلب يا حقير اتركني
عبدالرحمن: بحياتي ما بتركج.. انتي لي.. انتي فاهمه لي بروحي
ليال: بس انا رديت لزوجي وبكره مسافره له
عبدالرحمن بصدمه: مستحيل.. عبدالرزاق قال انه لسا ما جا حتى يردج
ليال: غلطان.. احمد جا قطر عشان يردني له
عبدالرحمن: احمد المحامي!!!
ليال: ايوا.. اتركني يا عبدالرحمن
عبدالرحمن: وكيف ترجعي لرجال عمل فيج جذي شفتي وجهك اش صاير فيه
ليال: زي ماراح تجبرني اعيش مع رجال يبي يعتدي علي حتى يملكني
عبدالرحمن: مستحيل اصدق انك رجعتي له مستحيل
ليال بصراخ: الحقوووووووووووووووووووني
عبدالرحمن يحضنها غصب عنها: انتي يا ليلى لي
ليال: يا لكلللللللللللللللللللب خاااااااااااااااااااااااااااان
عبدالرحمن: لا تعبين روحج قلت لج ماحد بيسمعك والي ابيه با خذه منج غصب
ليال: يارب.. الحقني انت يارب.. يارب ارحمني او خذ روحي قبل لا يلمسني
عبدالرحمن: احبج.. ليش تسوين فيني وفي نفسج جذي احبج ليلى
ليال: خااااااااااااااااااااااااااااان
عبدالرزاق بحده: اتركهاااااا يا كلللللللللللللللللللللللللللللللللللب
- ايش الي ممكن يصير بك ياليال
- كيف بيتصر عبدالرزاق مع عبدالرحمن
- كيف بتكلمي مشوارك يا ليال
|