لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-09, 12:12 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتمنى ان يعجبكم البارت السابق






قرائه ممتعه للبارت القادم







احلى تحيه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:18 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

علمتني قسوته ان اكون

الجزء الثامن

صحيت من نومي ولقيتني في حضنه.. لقيته لاف ذراعه حولي وهو يبكي.. كان منزل راسه وماحس علي اني صحيت.. رجع الحزن لقلبي نسيت زعلي عليه من شفته.. نسيت اني قلت ماني مسامحته.. نسيت كل الي قلت بعمله اول ما اشوفه من جديد.. قلت بضربه قلت بتركه وبمشي عنه.. قلت بقول له كلام جارح قلت بطرده قلت اشيا كثيره اني بعملها بس من شفته نسيت ذا كله.. حبيبي يا صلاح حضنك طول عمره غير.. الراحه الي انا فيها غير.. صحيح ان بكاه قطع قلبي بس كنت سعيده اني بحضنه.. خله يبكي خله يحسسني انه غلط في حقي.. عمرها علاقتي فيه ماتعطيه الحق انه يشك فيني ويتخلى عني من غير لا يسمعني.. غمضت عيوني من جديد كنت ابي ارتاح اطول فتره ممكنه معاه.. عارفه اني بعاني بحياتي من دونه من دونهم كلهم.. الله يشيلك يا لافي حرمتني الراحه حرمتني اهلي حرمتني من اشيا كثيره اهمها اني حرمه وحامل ومحتاجه الي يكون جنبي بهالوقت.
رجعت نمت وماحسيت على روحي اني نمت.. ماكنت ابي اصحى لاني عارفه انه بيتركني وبيرجع السعوديه.. كنت ابيه جنبي.. صحيح خوله ماتركتني بس لسا خايفه وابي احس بوجود رجال جنبي يحسسني بالامان.. صلاح وينك ياخوي عني.. ليه تركتني ليه اهملتني ماكنت وصلت للي انا فيه.. فتحت عيني ولقيته لساته صاحي.. مانام طول وقت نومي.. صار يمسح دموعي.. ويبتسم لي
صلاح: طول عمري احس انك بنتي الي ماجبتها.. طول عمرك وانتي دلوعتي.. كيف طاوعني قلبي اقسى عليكي
ليال: محتاجه لك
صلاح: انا جنبك
ليال: كيف الي عندك
صلاح: ابونا بخير.. العلاج الطبيعي الي يتبعه جايب نتايج مرضيه.. امي بخير وتسأل سوسن عنك كل يوم ومنال تايهه بين بيتها وبين امي وابوي.. وسلطان تغير كثير ويتمنى بس يشوفك.. وسوسن اخبارها عندك
ليال: بقى صلاح
صلاح بحزن: بخير تزوج وكان يتمناكي جنبه
حسيت من كلامه بنبرة حزن كبيره سألته ايش فيه لف وجهه وقال مافي شي.. صار يتكلم عن الشغل واخر تطوراته وصار يقول لي عن اخر صفقاته الي ابتدى فيها والي لسا بيبتدي فيها.. صار يقولي عن رحلته لقطر وانه راح على الكويت اول شي وجلس فيها اربع ساعات.. وبعدين جا على قطر.. على قولت عبدالرزاق احتياط امني.. صرت اضحك على كلامه وهو يضحك معاي بس نظرة الحزن بعيونه ماتبدلت.. سألته من جديد وبعد تهرب ولف ودار وبعد رجعت سألته وتهرب من جديد.. فضولي زاد وقتها امره صار لي مكشوف وعاندت معاه لحد ما قال لي عن نوف.. وعن الي عمله لافي فيها وهي ماتدري.. الله اكبر لافي يعمل كذا!!!.. الخوف الي بقلبي ناحيته طلع صح.. خوفي الي ماكنت عارفه له تفسير طلع حقيقي.. الله اكبر كنت فاتحه عيوني على الاخر ايش هالانسان ذا.. أي انسان الا حيوان.. بنته؟ بنته؟ الله اكبر.. وهي المسكينه ماتعرف ماتذكر.. نوف من اول ماعرفتها وانا اوقول انها طيبه زياده عن اللزوم.. بس لهالدرجه ممكن ينلعب فيها!!.. الله اكبر.. قمت من حضنه وفرشت سجادتي وسجدت سجودي.. شكر لله الي نجاني من حيوان كان ممكن يكون مصيري مصير نوف المسكينه.. حزن قلبي عليها وعلى حالها.. انوجع قلبي على اخوي وهو مكسور النفس حزين على حبيبته.. صعب التصرف الان صعب أي خطوه ممكن نخطيها الان.. خصوصا وانا حامل والخوف على عيالي من لافي كبير الحل الاسلم دامها ماتعرف اننا نسكت ونكتم على الخبر.. الله اكبر الله اكبر.. صلاح جلس معاي يومين من اجمل ايامي من احلى ايامي.. كنت مرتاحه فيهم لآخر درجه.. وهو سعيد بحملي وكل شوي يسألني يعني اثنين جد!! اضحك من قلبي على خباله.. من حقه يستغرب ما صارت عندنا من قبل.. كان يفكر معاي بيطلعو متشابهين زي مانشوف بالتلفزيون.. بيكونو روح وحده.. من جد صرت اضحك على خباله.. ماني عارفه ليه قلت له اني اتمناهم بنات.. صار يستغرب.. الاحساس الي داخلي يقول انهم بنات.. مثل ماكان الاحساس الي قبلهم كانو اولاد.. الان الشعور الي يملكني انهم بنات
خلصو هاليومين.. وصلاح رجع للسعوديه ووعدني انه بين كل اسبوعين يرجع لي.. جاتني خوله تركض تسألني عن حالي.. يا حبيبة قلبي ياخوله هي الي حاسه فيني وبتعبي هي الي خططت لكل ذا.. اجلسو مع صلاح وخبروه بالي صار وكيف صرت عندهم وكيف اني بعيونهم وبيحافظو علي.. خوله تقول انه صلاح كتب شيك لعبدالرزاق وقال له "انا عارف انه الرجوله مايندفع لها فلوس بس رجيتك انك تقبل هالشيك هدية المولود الجديد".. تلوموني اذا حبيت هالرجال.. رجال بكل تصرفاته.. بطيبته وحنيته.. حتى قسوته.. ماهو غريبه اذا الوحده حبت اخوها بيكون هو يحبها ومغليها اكيد.. شعور الاخوه حلو كثير.. ما الوم خوله اذا تعلقت فيني محرومه من هالشعور.. صحيح انه عبدالرزاق يوفي ويكفي.. بس ولو وجود الاخوان له معنى ثاني.
رحت على الكمبيوتر وصرت اخلص شغلي.. فتحت الرسايل الي جاتني هاليومين وصرت ارد على المتصلين لي.. خلصت شغلي وكنت بسكر جهازي.. وصلتني رساله غريبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ/ الاخت المحترم
اود ان اطرح على حضراتكم هذا المشروع الذي اتمنى ان تدرسوه وان تعطوني موافقتكم الساميه عليه.. فلي كبير الشرف في التعامل معكم.. لما لمست فيكم من جديه في العمل وتفاني في تنفيذه فقد راسلتكم اكثر من مره وبأسماء مختلفه ومواضيع مختلفه للتأكد ان اختياري لحضرتكم سليم.. فلي كبير الشرف في التواصل معكم.. والمشروع عباره عن.....................
رحت اقرا باهتمام.. وكنت كلما جمعت او طرحت صار الناتج مضبوط والارقام سليمه والدراسه الي هو عاملها ولا اروع ولا اضبط.. صرت افكر كيف بعملها وكيف بنفذها.. المشروع حلو بس محتاج للتواصل سكرت جهازي ورحت افكر.. فكرت في احمد بس قلت ماراح يكون متفرغ لي وبعدين هو بالكويت والشغل الي بيده اكيد اهم.. حتى عبدالرزاق هاليومين مايجلس بالبيت واكيد عنده شغل رحت لخوله
ليال: خوله
خوله: يا عيونها
ليال: دازين لي مشروع يهبل
خوله: دامك قلتي يهبل.. اكيد انك بتنفذيه
ليال: ودي انفذه بس مستحيل
خوله: ليش؟!!
ليال: النوعيه هذي من المشاريع تبي الاجتماعات المتواصله.. مستحيل تمشي الامور عن طريق النت.. بيكون فيه تلاعب.. حتى لو الطرفين جادين بالمشروع بيظل هناك في خوف وعدم امان من كلا الطريفين
خوله: تبين تديرينه بنفسك
ليال: لا.. بيكون خطر علي اذا تصرفت هالتصرف
خوله: ماتقولين احمد زوج لينا محامي
ليال: فكرت فيه.. بس اتوقع انه عنده شغل اهم بالكويت.. هذا تارك لينا 6 شهور عشان شغله.. تتوقعي انه يهتم بشغلي
خوله: اسألي ماتخسرين شي.. دامك من طرف لينا اكيد بيتهم
ليال: بس احمد ما هو من النوع الي بيهتم بي كعميل.. بيهتم لاني من طرف لينا
خوله: انا ملاحظه انج فاهمته كثير.. هذا وانتي ماقعدتي معاه
ليال: لا تنسي بعد اني ماتكلمت معاه.. بس الي عرفته من كلامه الشي الكثير.. المهم عندي انه هو الشخص الي اقدر اعتمد عليه في خططي الجايه
خوله: يعني احمد يقدر يصد عنك لافي
ليال: احمد يقدر يدفن سري معاه من غير ما يعلم احد عليه.. ما تتخيلي كيف هو حريص على شغله
خوله: اشوفك منبهره فيه
ليال: بحياتي ماشفت واحد زيه
خوله: ليش ماقلتي هالكلام للينا
ليال: حاولت ابين لها هالشي.. واتمنى انها فهمت
خوله: ما اتوقع امس كلمتها.. وحالتها زايده حزن
ليال: لانها ماتبي تفهم هذا شي.. والشي الثاني ماهي راضيه تعترف له بالي بقلبها.. ماهي راضيه تصدقني انها بترتاح لما تقول له على الي بقلبها
خوله: الله يعينها.. عجزت وانا اقول لها راسك يابس زي الصخر
ليال: هي لو ترق له شوي والله ترتاح
خوله: ليال خلي ببالك انها تغير على احمد.. يعني اذا فكرتي تشتغلي معاه.. لينا بتكون عقبه كبيره في وجه هالشغل.. بتصير تبي تعرف كل الي يدور بينك وبين احمد
ليال: اتركيها علي لينا انا اعرف كيف اخليها تهدي بس المهم احمد يرجع من الكويت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:00 العصر
في شقة لمى ..الصالة..
الكويت
احمد: انا تارك اهلي وجماعتي حتى تقولي لي هالكلام!!!!
لمى: من قهري احمد من قهري.. ماني لاقيه الي احتمي فيه
احمد: بس انا وعدتج انه امورج راح تتعدل والي تبينه بيصير
لمى: احمد انا حاسه انك تخليت عني.. انا ضايعه بروحي
احمد: اش هالكلام لا تخلين اليأس يلعب بعقلج.. امسك الاوراق بيدي بعدين تقدرين تتحركين مكان ماتبين.. لمى انا جاي الكويت عشانج.. ماني جاي العب
لمى: ابي هالشي يخلص بسرعه
احمد: استعجالج هذا بيخرب كل الي قاعدين نسويه.. اهدي وطولي البال.. كل الي ابيه منج تهدين ومثل ماقلت لج أي شي تبينه دزي مسج به لا تتصلين واضح
لمى: واضح
احمد: تامرين بشى
لمى بحزن: محتاجه احد يقعد معاي خايفه بروحي.. احس انه بأي وقت بيدخل علي
احمد: اليوم بجيب لج شغاله تقعد معاج تامرين بشي ثاني
لمى: سلامتك
احمد: المطبخ مليان؟
لمى: عبداللطيف مايقصر.. كل يومين يمر ويجيب اغراض بيده
احمد: يعني امشي وانا متطمن
لمى: أي خلاص

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:45 العصر
في بيت ام لينا ..غرفة لينا..
البحرين
ديما: هههههههههههههههههه تصدقين المدرسه اطردتها من الصف
ريما: تستاهل هذي جايه المدرسه تستهبل
لينا: وانتي ليه تروحين المدرسه
ريما: لوجودي وكياني.. الي يبي يستهبل يروح الاماكن الترفيهيه.. ولا السيرك
ديما: صح المدرسه ماهو مكان لهالمشاكل.. العقل بيستوعب المعلومات ولا بيركز في مشاكل البنات التافهه
لينا: بس احنا نعرف انه أي فعل هو عبارة عن ردة فعل لموضوع معين.. يعني لازم يكون فيه موقف سابق حصل حتى ينتج منه ردة فعل الي تشوفونها على البنات
ديما: بس هالشي يصير بصوره متكرره وسخيفه.. المفروض انه الواحد يتعلم من تجارب الي حوله.. بس البنات قاعدين يكررون الحوادث من غير اي اهتمام للغلط.
ريما: مثل ماتقولين للفت الانتباه
ديما: او لا ستعراض العضلات
لينا: والمدرسات اش موقفهم
ديما: سلبي.. العقاب مثل ماهو ما يتبدل.. والبنات صايرين كأنهم اولاد في عنفهم وهمجيتهم كأنهم ملكو المدرسه بالي فيها.. تخيلي انهم يبون يصيطرون علي الي فيها من مدرسات واداره بالقوه
لينا: معقول الاداره المدرسيه ماتتخذ أي اجراء بهالشي
ريما: ولا شي.. الي كنا امس فيه صرنا اليوم فيه بعد.. مايتغير شي
ام لينا تدخل عليهم: خلصتو واجباتكم يما
ريما: أي يما بغيتي اساعدج بشي
ام لينا: أي حبيبتي ام احمد بتجي الحين ابيكم انتي وديما تجهزو اشيا حلوه من يدكم الحلوه
ديما تقوم: من عيوني.. احلى موالح من ايدي
ريما تقوم معاها: وانا احلى حلويات لعيون احمد
لينا: ههههههههههههههههههههه
ام لينا: يلا عن طول اللسان
لينا: الله يحفظهم
ام لينا: علمتيهم على السنع يا يما
لينا: تعلمته منج يالغاليه
ام لينا: تكلمين احمد؟
لينا: كلمته امس
ام لينا: وليش ماكلمتيه اليوم؟
لينا: متفقه معاه اذا كمل هو يتصل فيني
ام لينا: مبسوطه؟
لينا: الحمدلله
ام لينا: تبين الصراحه ماتوقعت انه يطلع بهالطيبه.. الحمدلله الي الله سخره لج انتي تستاهلين الخير
لينا: اشوفج راضيه عليه
ام لينا: أي والله كل الرضى الله يخليه لج ولنا كلنا.. دامي اشوف هالابتسامه في عيونج بدعي له من قلبي..وبعدين حتى عمج تغيرت معاملته معاي.. الحمدلله.. اش ابي اكثر من جذي
لينا: هذي ليلى متصله
ام لينا: بروح اشوف البنات وانتي سلمي عليها
لينا: الو
ليال: هلا بالحلو الي ماسمعت صوته من امس
لينا: هلا بعمري والله
خوله: انا اموت واعرف هاليلى اش عامله للكل.. الكل يحبها ويموت فيها
لينا: ههههههههههههههههههههه شنو حاطيني سبيكر
ليال: ايوا.. ايش اخبار الحلوين
لينا: والله الحمدلله
خوله: يعني امس تكلميني بيذبحج الهم واليوم من سمعتي صوت ليلوه صرتي بخير وما في احسن منج
لينا: هههههههههههههههههه وانتي تكرهين لي الخير
ليال: سيبك منها هذي غياره المهم انك تكوني بخير
لينا بعناد: الحمدلله من سمعت صوت حبيبة قلبي ليلى وانا بالف خير
خوله: واااااااااااي قلبي.. يما لحقي علي هذي الي بجيها البحرين بابوسها وبرجع قطر على القهر الي بقلبي
ليال: ههههههههههههههههههه
لينا: والله ياريت.. والي يخليج يا خوله تعالو لي ودي اشوفكم من جد وحشتوني
ليال: لسا من اسبوع عندك.. عن الطمع
لينا: أي انتي وساره بس خوله ماشفتها
خوله: والله فكره.. خلاص بكلم عبدالرزاق وبجي
ليال: اجلسي مكانج.. ظهري ماهو لج ولا لها.. لاتنسون حمالي
خوله: يووووووووه هذي نسيناها.. معلش يا قلبي.. تولد بس وكل اسبوع عندج
ليال: لينا ايش اخبار احمد معاك
لينا: زين
خوله: زين بس
لينا: أي زين
ليال: مافي شي مضايقك
لينا: عادي الضيق صار صاحبي تعودت عليه
ليال: طيب فيه موضوع ابيكي تساعديني فيه
لينا: من عيوني
ليال: معروض علي مشروع وابي احمد يتولى الناحيه القانونيه فيه
لينا: تبين تكلمينه؟
ليال: لا حبيبتي انتي كلميه زوجك عصبي.. وانا اخاف منه.. اذا انتي كلمتيه وقلتي له عني.. اتوقع انه مايردني
خوله: لينا ترانا انا وليلى معزمين على هالمشروع وقلنا بنشوف محامي بس انا فكرت في زوجك وقلت يفيدنا ويستفيد
لينا: اكلمه من عيوني.. كم خوله وليلى انا عندي
خوله: اشوه قالت خوله اول شي وبعدين قالت ليلى
ليال: ههههههههههههههههه لا تحسسيني انك خبله
خوله: خبله بعينك
لينا: ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:26 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

6:00 المغرب
فيلا عبدالرحيم ..غرفة عبدالرحمن..
قطر
عبدالرزاق: وانت ايش الي مضايقك
عبدالرحمن بحده: انت ماشفت كيف تناظره شوي بتهجم عليه
عبدالرزاق: وانت ليه معصب جذي
عبدالرحمن بحده: انا حاس انه هالبنت ماهي كويسه.. وزوجها ماطلقها الا اكيد شاف عليها شي شين
عبدالرزاق: وانت اش لك دخل فيها
عبدالرحمن بحده: من الذوق تراعي صاحبتها الي جالسه جنبها.. وتحسب حساب الادب والسنع.. حتى ماعملت حساب لوجودي
عبدالرزاق: لحد الان ماشفت غلط واحد ليلى عملته
عبدالرحمن بحده: اقول لك كانت بتاكله من كثر ما خزت فيه.. منت لاقي غلط
عبدالرزاق: يا اخي انت مالك شغل بذي كله.. هالشي مايخصك.. الحرمه هذي ماهي حرمتك حتى تسوي جذي.. وبعدين ليلى قالت لي على كل شي صار
عبدالرحمن: اتحداك.. انت جالس تغطي عليها
عبدالرزاق: الي منت عارفه ان احمد في كل اتصال يجيه كان يجيب طاري زوجها.. فالموضوع شدها.. كانت تتابعه تبي تعرف مين يكلم وعن شنو يتكلم فيه.. لا تنسى ان احمد محامي وهي خافت انه زوجها يكون متخذ اجراء ضدها.. هذي السالفه
عبدالرحمن: مستحيل.. احمد كان يكلم وحده
عبدالرزاق: والوحده هذي اسمها منى.. ومن قبلها وحده اسمها لطيفه.. اسأل ساره وهي تقول لك.. منى ولطيفه هذول يشتغلون مع زوج ليلى.. عشان جذي شدها الموضوع
عبدالرحمن: ماني مقتنع
عبدالرزاق: ومنين بعرف عن منى ولطيفه اذا ليلى ماقالت لي
عبدالرحمن: ما ادري ياخوي
عبدالرزاق: موضوع ليلى ابيك تنساه.. ليلى ماهي لك.. اتوقع انه ساره فاتحتها في موضوعك وهي رفضت صح
عبدالرحمن: صح
عبدالرزاق بحزم: يعني تنساه.. ولا عاد اسمعك تتكلم عليها بهالطريقه مره ثانيه مفهوم.. البنت مالنا فيها.. هي صاحبة خوله وبس.. اليوم عندنا بكره تشوف نصيبها في مكان ثاني.. احنا مالنا شغل بها وبتصرفاتها.. مفهوم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:50 المغرب
في شقة عبداللطيف ..غرفة احمد..
الكويت
احمد على التلفون: ماصدقت من شفت رقمج.. الاميره بذاتها متصله علي!!!
لينا منحرجه: مرحبا
احمد بفرح: مراحب حيا الله هالصوت
لينا بحيا: اشلونك
احمد: والله من سمعت صوت اميرتي صرت احسن
لينا: ليش فيك شي؟
احمد: تعبان من الشغل شوي
لينا: الله يعينك
احمد: وحشتج؟
لينا: ..........................
احمد: لينا
لينا: نعم
احمد: وحشتج؟
لينا: انا كنت متصله عشان استاذنك في شي واطلب منك شي ثاني
احمد: يعني ماوحشتج!!
لينا: ممكن اقول طلبي
احمد: اول شي اعرف وحشتج؟.. وبعدين بقول لج موافق من غير لاعرف شنو طلبج
لينا: .......................
احمد: ماتبين تقولي لي اذا وحشتج ولا لا
لينا بهمس: وحشتني
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا بحده: انا ما قلت شي يضحك
احمد: هههههههههههههههههههههههه
لينا: انا غلطانه الي متصله
احمد: هههههههههههه انتظري طيب.. قولي الي تبين
لينا بحده: خلصت ضحك
احمد: باقي شوي ههههههههههههههههههههه .. يه سكرت الخط!!!!!!!!!! ههههههههههههههههه.. آآآآآآآه ياقلبي ودي تقولينها يالينا.. الاول تقوليها وبعدين اقول لج.. ان ما جننتج مثل ماطلعتي روحي ماكون احمد.. لا وتهمس وحشتني أي قولي انج تحبيني.. هههههههههههههههه اتصل احسن.. هههههههههههههه الو لينا
لينا بحده: نعم تبي شي
احمد: لا ما ابي.. انتي الي متصله اش كنتي بتقولين
لينا: خلاص ماكنت ابي اقول شي
احمد: عن الزعل عاد.. قولي اسمعج
لينا: انت ماكنت تبي تسمع كلمة وحشتني وبعدين موافق على الي ابيه من غير ماتسمع.. وانا قلتها لك.. خلاص ماله داعي تسمع
احمد: يعني قلتيها جذي ما هومن قلبج
لينا بعناد: أي نعم
احمد: طيب ليش زعلتي وسكرتي الخط
لينا: .......................
احمد: طيب قولي اش تبين
لينا: ابي اروح قطر
احمد: بروحج؟
لينا: طبعا لا ومن متى اروح بروحي.. امي وخواتي معاي
احمد: وخواتج ما عندهم مدارس
لينا: خمس ايام وتبتدي عطلة الربيع.. وكنت ابي اروح لقطر
احمد: وحشوج البنات
لينا بلهفه: كثير
احمد: طيب وانا؟
لينا بجديه: وحشتني
احمد: مو من قلبج مثل هذيج
لينا: انت ماتعرف الي بقلبي
احمد: قولي لي عليه
لينا: المفروض انك تعرفه بروحك
احمد: انا اسألج عشان اعرف
لينا: يمكن اذا عرفت تضحك على الي فيه
احمد: اوعدج ما اضحك
لينا: لا.. مابحط روحي في موقف مثل الي راح من شوي
احمد: انا وعدتج
لينا بحده: وانا قلت لا
احمد: لا تعصبين.. شنو طلبج الثاني
لينا: صاحبتي السعوديه.. عندها مشروع وتبيك تديره من الناحيه القانونيه
احمد: وانتي واثقه من صاحبتج هذي
لينا: واثقه كثير.. ليش تسأل
احمد: يعني انا عارف انج تغيرين علي من الحريم.. الحين تبين امسك شغل صاحبتج
لينا بتريقه: ليش انت تحب الحريم!!.. انت اساسا مالك علاقه بهم ابد
احمد: ههههههههههههههههههههههههههههه
لينا: رجعنا للضحك
احمد: يا غياره
لينا: احمد ليلى مابتجي شي جنب طابور الحريم الي تشتغل معاهم
احمد: يعني تبين اوافق
لينا: شوف عرضها.. واذا اعجبك تقدر توافق
احمد: توقعتج تقولين وافق من غير ماتفكر
لينا: ماني حابه اتدخل بشغلك.. انا عارفه انه في اشيا سريه وخطيره.. يمكن بكره اذا عرفتها تشـ...................
احمد باهتمام: ليش وقفتي.. كملي كلامج.. اش كنتي بتقولين
لينا: خلاص كلامي خلص
احمد: لا ما خلص كملي ابي اسمع
لينا: قلت خلص
احمد: يمكن بكره اذا عرفتيها تشـ كملي اش الكلمه هذي
لينا: ما ادري نسيت اش كنت ابي اقول
احمد بحده: لينا
لينا بخوف: نسيت اذا تذكرت اقول لك
احمد: بذكرج فيها كل شوي عاد فكي روحج مني تراني نشبه
لينا وبخاطرها احلى نشبه: ماقلت لي اش اقول للبنت
احمد: تعرفين انه من شوي كان صوتج خايف مني وقت قلتي نسيت اذا تذكرت اقول لك.. الحين صوتج اختلف اش قلت اسعدج جذي
لينا: يما انتي قاعد تسجل لي.. اشوفك كل شوي تعيد كلامي
احمد: هذي خصله فيني احفظ الي اسمعه بسرعه.. لا تعلمين احد فيها
لينا تبتسم: ماراح اعلم احد فيها
احمد: وليش سعيده جذي
لينا: عشان امنتني على سرك
احمد بحنان: وهالشي يسعدج
لينا تنتبه لروحها: ماقلت لي اش قول للبنت
احمد بتأفف: شوفي فكري انتي بالموضوع.. اذا انتي وافقتي اعطيها رقمي تكلمني.. واذا حسيتي روحج غيرانه علي.. ارفضي طلبها

&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:30 اليل
فيلا عبدالرزاق ..في الملحق..
قطر
خوله: بشري
ليال: تقول وافق وعطتني رقمه.. ها ايش رايك
خوله: توكلي على الله.. عندك الاوراق جاهزه؟
ليال: لا طبعا المشروع محفوظ بالكمبيوتر.. بس اذا طلبهم بدزهم له مافي مشكله
خوله: خلاص اتصلي فيه الحين
ليال: ما ادري ليه خايفه
خوله: اعوذو بالله اطردي الخوف عنج
ليال تتردد: شوفي انا لازم احسب حساب انه راعي حريم.. واذا هالشي طلع صح.. بتورط معاه
خوله: ماتتورطين دام لينا عارفه خلاص
ليال: خلاص رجعت بكلامي.. بقول للينا اني لقيت محامي ثاني من طرف عبدالرزاق وانهى الموضوع خلاص
خوله: طيب استخيري
ليال: استخرت
خوله: واش طلع معاكي
ليال: مرتاحه بس خايفه
خوله: توكلي على الله.. وان شا الله خير
ليال تدق: توكلت على الله .. السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام
ليال: اخ احمد.. معاك ليلى صاحبت لينا
احمد: اهلا اختي آمريني
ليال: الموضوع انه عندي مشروع ابي اخذ رايك فيه.. المشروع من الناحيه الحسابيه جيد ومربح صحيح انه ماهو الربح الكبير بس انه مربح.. المهم عندي الان وضع الشروط وبنود العقد والتوثيق.. محتاجه مراجعتك ورايك القانوني
احمد: من غير لاشوف المشروع.. كم راس ماله
ليال: تقريبا 3 مليون ريال
احمد: الربح
ليال: 850 الف
احمد: 850 الف بايش
ليال: بالسنه
احمد: شوفي اختي انا عندي انج تشترين عقار عماره مثلا.. ممكن توصل سعرها 10 مليون ريال.. بس الربح ممكن يوصل 140 الف في الشهر
ليال: بس انا افهم بالمشاريع ماعندي خلفيه بالعقار
احمد: العقار اختي انك تشتري عماره وتأجري الشقق الي فيها.. وبنهايه كل شهر تستلمي الاجار.. كل المصروفات الي راح تصير عندج هي للصيانه وبس.. اما المشاريع فهي محتاجه لاجتماعات ورأس مال يمكن بعد فتره يحتاج لضخ من جديد.. وانتي حرمه اذا تحبي الركضه ورا هالشي بشجعج بس اذا كنتي تبين تجلسي بالبيت وواحد ثاني يدير هالشي فانا موموافق على الي تفكرين فيه
ليال: وانت كيف عرفت اني افكر بهالشي
احمد: اختي انا شفت انج محافظه كثير.. والي مثلج مستحيل تنزل السوق مع الرجال حتى تدير مشاريع.. وبعدين انتي ما اتصلتي فيني.. الا اكيد فيه شي لفت انتباهج فيني وخلاج نثقين بي.. ومحتمل انج تبيني ادير هالمشروع بدالج..صح؟
ليال تتهرب: عموما انا بفكر في الي قلته وبـ...................
احمد: اذا تهربتي مره ثانيه من كلامي بعتذر منج وبنهي اتصالي معاج.. اذا فكرتي في يوم انج تشتغلين معاي.. فشرطي الاول انج تتعاملين معاي كأني ظلج.. حتى اعرف كيف تفكرين واتصرف التصرف الي يرضيج
ليال: انا اسفه بس....................
احمد: اختي مافي مجال عشان اضيع وقتي وتضيعين وقتج.. فكري في الي يرضيج.. واذا قررتي انج تتعاملي معاي.. انتي عارفه شرطي زين
ليال بكل ثقه: انا موافقه علي شرطك.. المهم الان الاقي العقار الي تقول عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:00 الليل
في فيلا بوعبدالله ..الصاله.. على التلفون
السعوديه
ام عبدالله: والله يا يما ايش اقول لك ماعندي شي اقوله
ناصر: خالتي انتي تعرفي انها روحي.. لا تخبي علي شي اذا كنتي عارفته
ام عبدالله: يا يما ما اعرف اكذب عليك يعني
ناصر: هي بالسعوديه مومعقوله ما اتصلت على احد
ام عبدالله: يا يما ما اتصلت على احد حتى اختها مقطعه روحها عليها تبي تعرف مكانها وين
ناصر: سوسن ماتعرف!! هذي سرها مع سوسن.. كيف ما دقت عليها
ام عبدالله: يا يما وانا بخبي عليك ليه.. اذا اتصلت انا بنفسي بقول لك انا ابيها ترجع لك عارفه انت كيف متعلق بها وتبيها
ناصر بحزن: ابيها يا خالتي ابيها بس لو اعرف هي وين
ام عبدالله: الكل متجنن عليها يا يما.. من جا الرجال الي من طرف ابوك وقال انها بالسعوديه والكل ماهو عارف ينام.. الكل يدور في كل مكان يتوقع يلاقيها فيه.. بس مافي خبر
ناصر: طيب يمكن سوسن عندها خبر بس ماتبي تبين لك خايفه انك تقولي لي
ام عبدالله: حالها مايقول كذا.. تعال وشوف حالها والحزن الي هي فيه.. وانت بنفسك بتعرف انها ماتعرف شي عن ليال
ناصر: ليال.. احس قلبي بيوقف اذا مالقيتها
ام عبدالله: بعيد الشر عنك يما.. رحت زرت عمك بوسلطان


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:28 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ناصر: والله لسا.. مستحي اشوفه
ام عبدالله: معلش يما هذا واجب.. حتى لو سمعت كلمتين منهم.. لاتنسى هذي بنتهم
ناصر: خليني القاها الاول وبعدين اخذها معاي واروح لهم
ام عبدالله: يا يما يا ناصر.. اذا هي مختفيه خوف منك وما اتصلت على الكل حتى محد يقولك هيا وين.. تظن انك بتلاقيها
ناصر: بلاقيها خالتي بلاقيها
ام عبدالله: الله كريم يما.. الله كريم
ناصر: بسكر انا الان.. محتاجه شي؟
ام عبدالله: ابي سلامتك يما
ناصر: مع السلامه
ام عبدالله: مع السلامه يما
سوسن بحده: اخيرا سكر
ام عبدالله: حسبي الله على ابوه.. حسبي الله عليه خرب بيت ولده
عبدالله: يسأل عنها؟
ام عبدالله: بسأل عنها ومصدق انه بيلقاها
سوسن: بعيد عن عينه يلقاها.. الله لا يكتب عليه يلقاها.. هو لو معطيها اهتمامه شوي ماكان هذا حالها
عبدالله: لاحول ولا قوة الا بالله
ام عبدالله: صوته يقطع القلب عارفه انه يبكي وهو يترجاني اقول له عن علومها.. وهذيك بغربه وحيده ماحد عندها غير الله.. شتتهم الله يضيعه حبسي الله عليه من رجال
سوسن بقهر: الله يشيله
عبدالله: قالك بيروح لعمي؟
ام عبدالله: يقول يبي يلاقيها الاول وبياخذها ويروح لهم
عبدالله: خايف منهم لا يضغطو عليه يطلاقها
سوسن: وهذا الي بيصير.. ابوي ينتظر جيته حتى يخليه يطلقها
عبدالله: الله يعينه
سوسن: ويعين اختي
ام عبدالله: الله يعينهم هم الاثنين.. حسبي الله على الي فرقهم وضيعهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:45 الصباح ..اليوم التالي
في شقة عبداللطيف ..الصاله..
الكويت
عبداللطيف: يعني كان لازم تاخذ الشغاله وتوديها عند لمى.. كانت نفعتني بدل البهدله الي انا فيها
احمد: البنت بتجن بروحها
عبداللطيف: وامي اش ذنبها
احمد: بكره بتوصل الشغاله الجديده.. عاد استحمل انت بعد
عبداللطيف: وين وصلت مع عوض
احمد: استلمت الصور من مخبرنا.. ومعاهم احلى اشرطة صوت وصوره
عبداللطيف: حلو ومتى بتهدده
احمد: اول ما الاقي التاجر الي يقدر يشتري نصيبه في الشركه.. ذيج الساعه بلعب اوسخ لعبه لعبتها في حياتي
عبداللطيف: انت داهيه
احمد: الدنيا ماتمشي غير جذي.. المغفل بس الي يمشي مطاطي راسه
عبداللطيف: واذا لعب عليك بعدين لعبه اوسخ منها
احمد: متى بعدين.. حبيبي اول ما الاقي الي يشتري نصيبه.. ذيج الساعه اوراقه كلها بتكون في النيابه عاد يفكك روحه
عبداللطيف بخوف: انت جذي بتجيبله اعدام
احمد: الله يسمع منك.. الي سواه في عيال الناس ماهو شوي
عبداللطيف: فكرت في لمى والي بيجرا عليها بعد ما تجيب للرجال اعدام
احمد: لمى الحين ماهي مهمه.. وجود عوض في حياتها هو المشكله اذا امسكته الشرطه البنت بتعرف تعيش من بعده
عبداللطيف: بس هذي محاميه.. والسمعه وانا اخوك......................
احمد: السمعه ولا انك تأمن روحها قبل لا يذبحها هالكلب
عبداللطيف: كلهم مهمين وانا اخوك كلهم
احمد: يا عبداللطيف اذا مات عوض لمى تقدر تطلع للدنيا من غير خوف.. وتقدر تسافر مكان ماتبي.. وتقدر ماترجع الكويت حتى.. بس في وجوده ماتقدر حتى تغمض عيونها
عبداللطيف: والكلب الثاني
احمد: هذي امره سهل.. اذا شاف عوض طاح.. بيخاف ويصير خاتم بيدنا
عبداللطيف: وانت اش مستفيد من ذي كله
احمد: نصيب عوض بالشركه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:15 الظهر
فيلا عبدالرزاق ..الملحق.. الظهر
قطر
خوله: منتي ناويه تتصلي فيه
ليال: ناويه.. بس ابي وقت
خوله: ليلحين خايفه
ليال: شوي.. بس الي اهم من الخوف هو كيف راح اتعامل معاه
خوله: زي ماتتعاملي مع عبدالرزاق
ليال: لا طبعا.. احمد بيكون مكمن اسراري.. والنائب عني في امور كثيره.. وهو المتصرف الوحيد بغيابي
خوله: تقصدين تبين ضمان
ليال: الحلو فيكي انك تفهميني بسرعه
خوله: واش الضمان الي راح تطلبينه
ليال: هذا الي افكر فيه
خوله: اش رايك تطلبي منه شيك بمبلغ كبير
ليال: لعبة الشيكات هذي قديمه.. ممكن يتلاعب بالشيك باي طريقه ويا كثر الطرق
خوله: خليه يكتب ورقه على نفسه
ليال: بيقول لي اذا ماكنتي واثقه فيني لا تشتغلي معاي
خوله: صح.. الجمله هذي بتنهي كل شي
ليال: صدقتي.. وما يصير اسلمه رقبتي واسراري وانا ماني عارفه ايش ممكن تكون ردة فعله اول مايعرف عن لافي
خوله: استخيري
ليال: كمان استخرت
خوله: واكيد مرتاحه
ليال: مرتاحه بس خابفه
خوله: أي الجمله الي متعودين عليها مرتاحه بس خايفه
ليال: شوفي انا داعيه الله انه يسهل لي الامور.. تعرفي المشكله انه الله يسهلها لي بس تحتاج وقت وانا مشكلتي اني مستعجله على طول
خوله: ههههههههههههههههههه بس الي اعرفه انه الي عنده دماغك يحب انه مايتسرع ابد
ليال: الا انا.. دايم مستعجله وعارفه انه هالشي ماهو في صالحي بس الحمدلله الله ميسر الامور
خوله: شخبار ظهرك
ليال: تمام الحمدلله.. وانتي ايش اخبار راسك
خوله: زين احس بألم من فتره للثانيه بس يروح
ليال: جعل يدها الكسر ان شا الله.. ماضربتك الا على راسك.. الي ماتخاف الله ناسيه انك حامل
خوله: اتركيها عنك المهم اني ارتحت منها
ليال: ساره الي تشتكي منها هاليومين
خوله: خليها تقول لها اني افكر ارفع قضيه عليها وهي تسكن
ليال: ههههههههههههههههههه تقصدي بتطلع روحها
خوله: الله عليها.. الحمدلله الي الله حفظني وحفظ ولدي هذ المهم عندي
ليال: الحمدلله.. خوله الحقي
خوله: خير
ليال: هذا احمد داق
خوله: ردي بسرعه
ليال: الو..
احمد: هلا اختي.. كيف الحال
ليال: الحمدلله.. الله يسلمك
احمد: كنت ابي اقول لج انه العماره الي كلمتج عنها تراها جاهزه.. من 10 طوابق.. بكل طابق 6 شقق
ليال بفرح: ممتاز
احمد: يعني موافقه
ليال: اكيد موافقه.. ابيك تخلص الامور وتقول لي متى تبيني ادفع لك الشيك
احمد: ههههههههههههههههههه بس ماتبين تعرفين أي معلومات ثانيه
ليال: وايش هي المعلومات الثانيه
احمد: العماره هذي بالبحرين
ليال بصدمه: هااا .. بس انا توقعتها بقطر
خوله: طلعه برا قطر مافي انا قلتك.. ولا زعلي ماتقدري عليه
ليال: هههههههه استني شوي خلي الرجال يكمل كلامه
احمد: مابقى عندي كلام اقوله.. العماره هذي بالبحرين.. والسعر اقل من الي قلت لك عليه بشوي.. يعني تعتبر فرصه.. فكري بسرعه وقرري واي تأخير بيروح العقار من ايدج السعر مناسب والجو خالي من المنافسه اذا احد عرف عنها بيحاولون يشترونها واذا اصريتي بعدين عليها بتدخلي بجو منافسه في رفع الاسعار.. يعني محتمل تدفعي سعرها مرتين
ليال: لا خلاص خلص اجراءاتك من الان
احمد: يبقى اني استلم نسخ من وثائقج واثبات هويتج
ليال: اكتبها باسمك الان.. وبعدين نتفاهم
احمد: !!!!!!!!! مافهمت
ليال: عارفه انك مافهمت.. عشان كذا لازم اتكلم معاك
احمد: اها.. شوفي الوقت الي يناسبك وانا انتظرج
ليال: ماتقصر.. اخوي احمد
احمد: آمريني
ليال: انا وثقت فيك وانا ما اعرفك.. اذا بسلمك اسراري وبكشف لك عن هويتي فهاذا يعني انك بتكون المسؤول الاول عني وعن حلالي وعن الي ببطني.. زي ماخيرتني اني اثق فيك ثقه عميه من غير أي ضمان.. ابي تفكر زين قبل ماتوافق لانك بتكون مسؤول عني مسؤوليه تتحاسب قدام الله عليها يوم القيامه
احمد: وانتي اشلون وثقتي فيني بهالسرعه من غير لا تعرفيني
ليال: خوله صاحبتي مره قالت لي ثقي في الي يخاف الله.. وانت مره حلفت بالقرآن الي تقراه.. عشان كذا انا وثقت فيك
احمد: القرآن الي اقراه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليال تنتبه لغلطتها: لينا مره قالت لي هالشي
احمد: بس لينا ماتعرف اني اقرا القرأن وبحياتها ماشافتني.. وانا بحياتي ما حلفت هالحلف قدامها
ليال: يمكن سمعت من والدتك هالشي
احمد: اه يمكن.. ايش اسمك
ليال: ها
احمد: ايش اسمك
ليال: ليلى
احمد: ايش اسمك
ليال: ليال النشمي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:00 اليل ..بعد يومين..
في بيت ام لينا .. الصاله..
البحرين
ديما تركض: لين الحقي الحقي
لينا بحده: كم مره قلت لج لا تناديني لين
ريما: والله احلى من لينا
لينا بحده: اسكتي انتي
ريما بزعل: انتي ليش معصبه هاليومين اش قلنا
ام لينا تضحك: يمكن ولهانه على ناس
لينا بحده: ماما الله يخليج بلا هالكلام
ام لينا: أي قولي ليش مستحيه.. مافيها شي اذا اشتقتي له
لينا بحده: مامااااااااااا
ديما: يعني ماتبون تسمعون ايش عندي من اخبار
لينا تتركهم وتمشي: خلي الاخبار لج.. انا رايحه غرفتي
ريما: اشفيها ذي.. والله ماقلنا شي.. قاعدين ندلعها
ديما: اذا كانت زعلانه عشان احمد بعيد عنها.. بيفوتها الخبر الي جايبته لها
ام لينا بلهفه: احمد جاي يما؟
ديما: أي ماما يقول ربع ساعه ويوصل هنا
ريما: ههههههههههههههههههه.. شوفو مابي احد يقول لها.. جالسه من يومين وهي معصبه علينا.. خلوها ولا تقولون لها سامعين
ام لينا: يا ماما مايصير لازم نعطيها خبر عشان تستعد له
ديما: ماما الله يخليك خليه يجي وندخله لغرفتها من غير مانقول لها.. خليه يدخل عليها ويشوف حالها عشان يعرف انها ماتقدر على فراقه
ريما: أي ماما أي والي يسلمك
ام لينا تفكر: والله ماني عارفه اش اقول.. آخرتها بتعصب علي انا
ديما: لا انتي قومي غرفتك واخذي ريما معاكي.. تطمني عليها وخليها تعرف انكم رحتو غرفكم.. وانا بتصرف
ام لينا: لا لا ماهي عدله في حق الرجال.. وبعدين هي لازم تتعدل له وتتجهز مايصير يلقاها على حالتها ذي
ريما تسحب امها: ماما عشان خاطري ماما الله يخليكي.. والله لين بتفرح بتصير لها مفاجأه حلوه
ام لينا تفكر: والله ودي بس غلط الي بنسويه
ديما تسحب امها: اش الغلط الي فيه.. وبعدين هو مايعرف انكم جالسين وانا بعد بقول له انكم نايمين ومحد يعرف عن هالشي وبقوله انه هالشي من خططي
ريما: ههههههههههههه والله احلى خطه
ام لينا: شوفو انا ودي بس ان جبتو اسمي عند اختكم اني اعرف تراني ذابحتكم سامعين
ريما: ههههههههههههههههههه لا محنا قايلين اسمج
ديما: يلا بسرعه قومي وانا بنتظره عند الباب
ام لينا تقوم: الله يستر.. يا خوفي لا تهد البيت لينا بنت بطني
ريما: ههههههههههههههههه امشي يلا
ديما: ريما روحي نفذي المسرحيه.. وارجعي المطبخ خلينا نجهز لهم عشا
ريما: اوكييييييييييييييييي

&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:31 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد ربع ساعه
في بيت ام لينا ..عند الباب..
البحرين
احمد بحده: اش موقفج عند الباب جذي
ديما تبتسم: حمدلله على السلامه
احمد بحده: مارديتي علي ليش واقفه عند الباب جذي
ديما: عندي خطه.. وضروري اوقف عند الباب عشان ماتضرب الجرس
احمد يبتسم: خطه في اميرتي
ديما: اكييييييييييييد ها اش قلت انفذها ولا اميرتك بتكسر خاطرك وبتقول لي لا حرام
احمد: هههههههههههههه لا ما راح اقولج حرام
ديما: ادخل وبشويش.. وهذا الدرج قدامك وثاني غرفه على يدك اليمين
احمد: انتي شكلج بتورطيني مع عمتي
ديما: ههههههههههه عشان ترتاح امي عارفه
احمد: وليش ذي كله.. قاعدين تنتقمون منها؟
ديما: تبي الصراحه أي.. هي من يومين وهي قالبه البيت علينا عصبيه وصراخ على الفاضي.. عاد كلنا عارفين انها ماكلمتك من يومين.. وساكتين اليوم وجاتني فرصه قلت استغلها
احمد: هههههههههههههههههه انا انشغلت هاليومين وما كلمتها ابد
ديما: عارف امي خايفه منها على هالمقلب.. اول مره اشوف امي خايفه منها هههههههههههههه
احمد: هههههههههههههه قولي لها لا تخاف وراها احمد
ديما: يلا اصعد.. بجهز لكم عشا وبجيبه.. هي ما اكلت من امس
احمد وهو يركب الدرج: الله يخليكم لبعض.. انا ويني عنكم.. ويني عن هالروح.. ليش كنت بعيد عنكم
فتحت الباب بشويش.. وشفتها واقفه عند الشباك تمسح دموعها.. وقفت لحظه اشوفها.. يمكن كنت مستمتع بالي اشوفه.. يمكن كنت ابي اعرف شوقها لي.. صحيح اني ساعتها كنت مجرم لاني مستمتع بعذابها.. بس خلها جذي احسن لها.. عذبتني سنين.. تستاهل الي هي فيه بعد.. بيني وبين نفسي قلت بعفو عنها وبعترف لها بحبي وبخليها ترتاح شوي.. بس فضلت اني استمتع شويه بعد.. كنت مصر انها هي الي تعترف لي.. احبها وما اقدر امنع روحي عنها.. مارجعت عشان ليال.. رجعت عشان لينا كنت محتاج اشوفها.. محتاج انها تركض على حضني وتقول لي احبك.. بس انا عارف انها عنيده.. وهالشي الي زاد عنادي.. عشان جذي بعذبها اكثر.. ابيها هي الي تعترف الاول.. كان منظرها عاجبني وهي بلباس النوم.. وشعرها الناعم ودموعها الي كل شوي تسمحهم.. دخلت وقفلت الباب بشويش.. مع ان الباب طلع صوت بس هي ظلت مثل ماهي ماتحركت.. معقوله التفكير فيني ماخلاها تنتبه.. عارف اني انشغلت عنها هاليومين غصب عني.. وعارف انها تنتظر اتصالي وعارف انها معانده نفسها حتى ما تتصل.. بس تستاهل الي هي فيه من سواة يدها.. دنيت منها واول ماحست انه فيه احد جنبها
لينا: ماما انا بخير روحي انتي نامي.. شويه وانام انا بعد
كنت ساكت ومبتسم وقفت مكاني وماقربت اكثر.. خفت يجرا عليها شي.. انتبهت اخيرا انه محد رد عليها.. لفت علي وشافتني وقفت ثانيتين من غير أي حركها.. اكيد ماهي مستوعبه اني موجود وقدامها.. صرخت صرخه قويه وبعدين حسيت عضلاتها تراخت.. كانت بتطيح على الارض بس كنت اسرع مسكتها وحضنتها بقلبي.. كنت سعيد وهي بين ذراعي اغمى عليها دقايق.. ناديتها وفتحت لي عيونها.. ياقلبي على عيونها.. مليانه دموع.. حضنتها اكثر وهمست
احمد: انا جنبك من جد
لينا: ابتعد عني
احمد: قلت اني انشغلت عنج يومين وقلت التلفون مابيوصل اعتذاري عدل.. فضلت اجي عندج واعتذر
لينا بعناد: ماله داعي.. ماحسيت بغيابك
احمد: ابد ابد
لينا: ابد.. بالمره
احمد: انتي بخير
لينا: الحمدلله
احمد بخبث: بتظلين بحضني كثير.. يدي ألمتني
لينا: وبعدين في احد يدخل غرفة احد من غير لا يستأذن جذي.. تبي تذبحني انت
احمد: لا تخافين انتي بتذبحيني قبل.. وبعدين يمكن تفكرين تموتين
لينا: ول.. تتمنى موتي
احمد: ليش انتي فاكره انج بتعمرين
لينا: ماقصدت هالشي.. انا اسأل انت تتمنى موتي
احمد: والله اذا ظليتي بحضني جذي مده اطول انا الي بموت لانج متينه وانا مو قادر استحمل ثقلج
لينا تبتعد بسرعه: مين قال لك امسكني كنت تخليني اطيح
احمد بهمس شديد: مايهون علي
لينا: خير!!!
احمد: اقول خفت على الارض تدعي علي.. وتتهمني اني اذيتها لاني خليت زوجتي الدبه تطيح عليها
لينا بضيق: ماقصرت
احمد: اقول لايكون زعلتي
لينا: ازعل عليك!!.. عادي متوقعه اسمع منك اكثر من جذي
احمد: اش رايج نمثل على بعض
لينا: مافهمت
احمد: يعني اقول نمثل على بعض اننا نحب بعض نشوف الحياة اشلون تصير
لينا: وانت اشلون تتمناها تصير
احمد: اتمنى الاقي وحده تحبني من قلبها
لينا: هههههه عندك كثير وتتمنى وحده بس!!
احمد: صدقيني لو اشوف وحده منهم تحبني من قلبها ماراح اقصر عليها بعمري كله
لينا بضيق: دور الدنيا قدامك وسيعه.. اكيد بتلاقي
احمد: تعرفين اني عاشق
لينا: وانا جيت وخربت عليك عشقك.. عارفه هالشي
احمد: انتي مصدقه نفسج كثير
لينا: اشلون يعني
احمد: انتي فاكره انه وجودج بيمنعني من عشقها
لينا والضيق واضح عليها: ............................
احمد: اذا بغيتها لي.. ما حد بيمنعني عنها تعرفين هالشي
لينا لفت وجهها عنه تداري دموعها: .........................
احمد: وين رايحه
لينا: بغير ملابسي
احمد يسحبها من يدها: خلج جذي.. شكلج عاجبني كثير
لينا وهي بحضنه: اتركني
احمد: ليش الدموع في عيونج
لينا بدت تبكي: ابتعد عني
احمد يمسكها بقوته: ليش الدموع
لينا تقوم عنه: ولاشي
دخلت غرفة تبديل الملابس.. وسكرت على نفسها الباب.. كنت خايف عليها الكلام الي قلته لها قاسي.. عارف هالشي.. بس ماني مصدق انها تحبني عيوني مصدقه بس قلبي لا.. ودي اسمعها منها.. وانا بعد الي قلته أي حرمه بيكون لها نفس تقول لحبيبها احبك.. هالمره طلعت غبي يا احمد.. وقفت عند الباب وانا اسمع صوت بكاها.. قطعت قلبي تبكي بحرقه حسيت قلبها مكسور والسبب كلامي.. هي بروحها كانت تعيسه اول مادخلت عليها لاني ما كلمتها يومين.. وانا جيت وزدت عليها.. اكيد تتمنى اني ماجيت
احمد: لينا
لينا: ...................
احمد: لينا افتحي الباب
لينا: .....................
احمد: لينا هم ثواني اذا مافتحتي الباب بكسره وبدخل عليج
لينا: احمد
احمد: نعم
لينا: ممكن تتركني وتروح
احمد: اروح وين
لينا: أي مكان غير هنا
احمد: وليش
لينا: لاني ابي انام
احمد: نامي ما منعتج
لينا: احمد
احمد: نعم
لينا: الله يخليك.. طالبتك.. ابيك تمشي
احمد: حاضر خلاص بمشي.. انا جيت اعتذر لاني ماكلمتج يومين.. امي تقول عيب الرجال مايكلم زوجته يومين.. مابيحسسها باهميتها.. احنا صحيح مانحب بعض.. بس انا عارف زين انج حرمه وما ابي اقصر عليج بهالشعور.. امي تقول انه حتى الحرمه اذا اكرهت زوجها تحب دايم انه يحسسها انها انثى.. تعرفين.. امي تقول بعد دام الحرمه تحترمك انت بعد لازم تحترمها.. وعشان انتي دايم محترمتني.. انا بحترم رغبتج وبطلع.. تعرفين.. امي تقول دام زوجتك تكرهك.. لا تضغط عليها اكثر عشان ماتكرهك اكثر.. وانا بمشي خلاص وبكلمج بكره عشان ما اخليكي تكرهيني زود.. تعرفي امي تقول.. اممممممممم لا خلاص بعدين اذا شفتج اكمل لج نصايح امي.. ولا تبين تسمعينها الحين
لينا بحده: احمممممممممد
احمد: خلاص خلاص رايح.. مع السلامه بكره جهزي روحج بمرج نتغدى برا
كنت ابي اضحك من قلبي.. الضحكه شوي وتطلع مني غصب.. امي تقول وامي تقول اتخيل احد يجيني ويكلمني جذي والله اذبحه.. رجال طول بعرض وامه تقول.. ههههههههههههههههههههه بموت اذا ماضحكت.. طلعت برا غرفتها وصرت اضحك من قلبي تعمدت اني اسكر الباب واطلع صوت حتى تعرف اني مشيت من جد.. تفاجأت بديما وريما شايلين العشا وجايين فرحانين.. ويغنون.. وقفو يشوفوني بحزن
ريما: بتمشي خلاص!!!!
احمد: لا طبعا بس جعت وقلت استعجلكم
ديما بفرح: الحمدلله.. صدقني بسرعه بسرعه على ماجهز العشا
احمد: الريحه تجنن
ريما: ذوق وقول لنا رايك
احمد: خلاص جيبو عشاي واذلفو.. ولا تبون اعزمكم عليه
ديما: هههههههههههههههههههه
ريما: شوفي ذي.. طرار ويتشرط
احمد: بكيفي خواتي مسوين لي عشا ومابخلي احد يشاركني فيه.. عندج اعتراض.. انسه ريما
ريما بفرح: بالعافيه ياربي.. يلا روح اكل قبل لا يبرد الاكل
ديما: لين وين؟
احمد: لين؟
ريما: يووووووووه لقط الاسم الحين بيقوله لها.. اش بيفكنا من عصبيتها الحين
احمد: وليش تعصب؟
ديما: تقول تكره نناديها بهالاسم
احمد بخبث: زين زين زين الي قلتو لي.. أي شي لين ماتحبه قولوه لي.. اممممممممم عشان ما اقوله واضايقها فيه
ديما: ههههههههههههه والله شكلك بتجلس طول الليل تناديها فيه
احمد: جهزتو لسفر بكره
ريما: طبعا
احمد: تراني بروح معاكم
ريما: ايواااااااااااا الحين الرحله عجيبه
احمد: يلا طيب عشان تنامون
ديما بخبث: أي أي بنروح ننام.. هههههههههههههههه وانت بعد
احمد يحك راسه: شكلكم عارفين كل شي جيل هالايام الله يستر منكم.. يلا اقلبو وجوهكم ولا اشوفكم غير بكره يلا
ههههههههههههههههههه يجننون هالبنات.. ارجع للي مجننتني.. بس الريحه ذبحتني وانا اساسا جعان.. دخلت الغرفه وكانت لسا بغرفة الملابس.. سكرت الباب بشويش.. ورحت فتحت العشا الي قدامي صرت اكل شوي واقول خلاص.. اكل شوي واقول خلاص.. بس الجوع ذبحني.. وبعدين وقفت اكل.. سمعت بكاها.. قطع قلبي ماقدرت استحمل اكثر من جذي.. خفت عليها لا يجرها لها شي وانا بعيد عنها.. خفت عليها من الي عملته فيها وقلته لها.. حبيبة قلبي هذي.. مهما يكون هذي لينا.. قربت من الباب وسمعتها تقول
لينا: يقول امه.. عديم الاحساس يقول امه.. وينك يبا وينك.. بموت قهر بموت.. ليش ما يحس فيني.. ليش يكرهني جذي.. امه تقول له وهو يجيني ينفذ امه اش تقول.. ياربي بموت قهر.. يبا تعال اخذني معاك.. بيذبحني احمد.. يبا
كنت ساكت.. قلبي كان موجوع عليها.. ليه ما اعترف لها وينتهي عذابي وعذابها.. ليه مستمتع بالي يصير.. ليه عقلي الي يحركني جذي.. ابيها بحضني.. ابيها.. سمعتها وهي تفتح الباب ابتعدت عنه.. واول ما طلعت سحبتها لحضني.. صارت عيوني بعيونها وماقدرت تقاوم.. رمت بنفسها علي.. غمضت عيونها وصارت تبكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:10 الصباح
فيلا الجده ..غرفة ناصر..
السعوديه
ناصر: طيب ليه ماتبيني
ليال: من قال هالشي ياناصر.. انت روحي
ناصر: ماني لاقيكي جنبي
ليال بدلع: انت الي ضيعتني حبيبي
ناصر: وانا ندمان وابي اصلح غلطتي معاكي ياروحي
ليال: شفت وجهي ياناصر
ناصر: كل يوم اشوف ايش عملت فيكي.. كل دقيقه.. ابي اقطع يدي الي انمدت عليكي ياليال
ليال: حبيبي
ناصر بلهفه: روحي انتي
ليال بهمس: انسااااااااااااااااااااااااااااااااني
ناصر بحده: ما اقدر يا قلبي ما اقدر.. ليال ليال ليال.. وين رحتي لا تتركيني ليال
الجده تفتح عليه الباب: بسم الله الرحمن الرحيم.. ناصر يما مالك
ناصر بهستيريا: ماهي راضيه تسامحني ولاهي راضيه تسمعني.. ولاهي راضيه ترجع لي يما بمووووووت
الجده تبكي على حاله: بعيد الشر يما عليك
فتحيه: بسم الله الرحمن الرحيم.. ماله
ناصر: توحه قولي لها ترجع لي قولي لها
الجده: دقي على عبدالله خليه يجي ومعاه الدكتور
ناصر بحده: ما ابي دكتور ابي ليال ابي لياااااااااااااااال
الجده: بس يما.. لا تعمل كذا بحالك.. ان شا الله بترجع لك
ناصر: ماتبيني يما ماتبيني
فتحيه تدق: الو هلا عبدالله.. الحق علينا ناصر يصارخ مانعرف ايش فيه.. جيب دكتور وتعال
الجده: ناصر يما اشرب هالمويه.. بسم الله الرحمن الرحيم
ناصر: قولو لها ترجع والله اني بعوضها بعمل لها كل الي هي تبيه.. والله والله
فتحيه: حسبي الله على ابوك.. حسبي الله عليه الي عمل فيك كذا.. دعيتها عليك يالافي يابن فهد عسى ربي يقصف عمرك على الي عملته بولدك
الجده: حسبي الله ونعم الوكيل

&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:20 الصباح
فيلا لافي ..غرفة لافي..
لندن
لافي يفز من نومه: بسم الله الرحمن الرحيم
ام ناصر تنتبه له: مالك
لافي: حسيت نفسي مكتوم
ام ناصر: ارجع نام
لافي: وانتي لسا صاحيه!!
ام ناصر: جفاني النوم
لافي: قومي كلمي ولدك وانتي ترتاحي
ام ناصر: ماهو راضي يرد علي
لافي: اتركيه.. بكره القاها واجيبها له زي النعجه تحت رجوله
ام ناصر: وانت لسا تدور عليها
لافي: في كل شبر من المملكه.. في كل مكان
ام ناصر: مو معقوله مالقيتها
لافي: اختفت بنت الكلب ماني عارف فين مستخبيه
ام ناصر: ماضنيتها بهالعقل



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية