لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-09, 12:00 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

12:45 الظهر
في بيت ام لينا .. غرفة لينا..
البحرين
ريما: لينا صاحبتج خوله متصله من قطر
لينا بحزن: مابي اكلم احد
ريما: ماتبي تكلمج طلبت مني العنوان.. تقول ليلى وساره بيجون
لينا بفرح: والله.. ليلى بتجي عشاني!!!
ريما: اي تقول انهم في المطار
ديما: لينا
لينا بحزن: نعم
ديما: عمج تحت ويبي يشوفج
لينا: بروحه ولا احد معاه
ديما: احمد وامه معاه
لينا بهمس: ياربي فكني

&&&&&&&&&&&&&&&

1:00 الظهر
في المطار
قطر
عبدالرزاق: هذا الجواز جديد وبأسم جديد خلي بالك عليه.. انتبهي عبدالرحمن لا يشوفه.. القديم الغيته عشان فيه غلط انتي عارفته.. خوله بعد جوازها الغيته.. اذا احتجتي شي اتصلي فيني على طول
ليال: ياخوي انا خايفه وخوله مصره الا اروح
عبدالرزاق: ومن وشو خايفه.. كل شي تمام وآمن لافي محسب انك بالسعوديه يا ليال.. لا تخافي معاكي واحد من رجالي يتبعك عيونه عليكي
ليال: تسلم لي ياخوي.. والله هالسفره ماكان لها داعي.. انا الخوف ذابحني
عبدالرزاق: هههههههههههه الحين عرفت خوله ليه اصرت انك تسافرين.. حتى تطردين الخوف الي بقلبك.. عموما أي شي يصير اتصلي على طول
ليال: حاضر
عبدالرحمن ينادي: يلا اختي بنمشي
ساره: مابناخذ معانا شي بيدنا لها
ليال: اكيد ضروري.. مانروح ويدنا فاضيه
ساره: اش بتاخذين
ليال: ما ادري ابي طقم ذهب وتشكيلة حلويات
ساره: حلو وانا بعد با خذ لها نفس الشي
عبدالرزاق: ليلى ابيكي تاخذي باسم خوله بعد
ليال: من عيوني
عبدالرزاق: عبدالرحمن هو الي بيفاصل وهو الي بيدفع.. واذا رجعتو بنتفاهم على المبلغ
ليال بحده: لا طبعا هالشي مابيصير.. هو بيدفع عن زوجتك وزوجة اخوه.. انا ادفع عن حالي
عبدالرزاق: انتي معاكي رجال لا تتصرفين في وجود الرجاجيل.. يدفع الحين واذا رجعتو نتفاهم
ليال باحراج: حاضر
عبدالرحمن يبتسم: يلا مشينا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:15 الظهر
في بيت ام لينا .. في المجلس..
البحرين
بواحمد: هلا بالعروس هلا بروحي
لينا تبتسم: هلا حبيبي.. اشلون صحتك
بواحمد: صحتي اليوم عاد تمام ومافي احسن منها
لينا: الحمدلله.. اهم شي عندي
بواحمد: اش فيه وجهك جذي.. شكلج صاحيه من النوم
لينا: أي صاحيه من شوي
بواحمد: هههههههههههههه عاد خربنا عليج يقولون العروس لازم تنام عشان زوجها يشوف وجهها منور
ام احمد: عاد لينا الله يحفظها.. وجهها منور من زمان.. الحلا والزين كله
لينا: الله يخليج لي ياربي
بواحمد: ها قولي الي بخاطرج
لينا: سلامتك اهم شي عندي تكون سعيد
بواحمد: اليوم عاد مافي على سعادتي.. احس اني بركض
ام احمد: الله يرحم والديك اعشق الراحه بس.. بيركض وهو قلبه مايستحمل الضحك
بواحمد يناظر زوجته: تتحدين
ام احمد: لا اتحدى ولا شي.. اقول اعشق الراحه
بواحمد: شفتي يا يبا.. خالتج تبي تذبحني
لينا: بعيد الشر عن روحك هي خايفه عليك.. والله الدنيا ماتسوى بدونك
بواحمد يحضنها: يلوموني اذا حبيتج.. انتي الغاليه يا لينا
لينا: وانت اعز واغلا
احمد يشوفها بحده: ماتبي تقول لها.. ولا بتخليها لي الليل
بواحمد: لا بقول.. عشان الليل تكون الفرحه غير
لينا بخوف: خير يا عمي
بواحمد: الاول قولي لي اش شروطج على الزواج
لينا: مابي احد يمنعني عن امي
بواحمد: ما حد بيمنعج عنها
لينا: ابي اشتغل
بواحمد: وتشتغلين وبعد
لينا: اذا فكرت اني ادرس بكمل دراسه
بواحمد: كله مقدور عليه.. وموافقين.. غيره
لينا: تكون راضي علي
بواحمد: راضي عليج يبا.. الله يرضى عليج.. يعني اتوكل على الله واقول لج
لينا: قول عمي
بواحمد: حنا ملكنا خلاص
لينا برعب: خلاص!!!!!!!!!
بواحمد: أي خلاص ليش ننتظر.. باليل نعمل الحفله.. صحيح بتكون عائليه.. بس اوعدج عرسج مافي منه
ام لينا: بس احنا استعجلنا كثير.. انا قلت بنملك اليوم وبنعمل الحفله بعد اسبوع
احمد: عمتي كان ودي اسوي جذي.. بس انا عندي شغل بالكويت لازم اسافر هالاسبوع اكمله وارجع.. صحيح اني ماقلت.. لاني خايف لينا تعملها لي سالفه وتلاقي عذر وترفض
ام لينا بضيق: بس كان لازم تقول لي
احمد: انتي متضايقه
ام لينا: متضايقه كثير.. هذي بنتي وانا ابي افرح فيها.. كنت تقول لي يا احمد
لينا بانكسار: معلش ماما ماصار شي
ام احمد: لا تزعلين يا اختي الولد روحه فيها.. وهي مثل منتي شايفه خايفه من العرس.. المهم انهم املكو.. عاد يتفاهمون مع بعض.. وان شا الله احمد بيسوي لها الي تبيه
ام لينا بضيق: ان شا الله
بواحمد: جاهزه يا ام احمد
ام احمد: أي جاهزه
ام لينا: وين!!!
ام احمد: معلش اختي رايحين البيت نرتاح شوي وقبل المغرب نكون عندج
ام لينا: والله ماتمشون تتغدون الاول وبعدين يصير خير
بواحمد: والله يا ام الغاليه مانبي نتعبج
ام لينا: تعبك راحه يا خوي
ام احمد: قوم معاي يا بو احمد اوريك الصاله لينا ايش عامله فيها
احمد بعد ماتركوهم لحالهم: زعلانه؟
لينا بانكسار: لا ابد
احمد: باين عليج الضيق
لينا: لا عادي
احمد: شكلج من طلعت منج الصبح ماوقفتي صياح
لينا تتهرب: لا كنت نايمه
احمد: علي انا.. ماينلعب علي يا لينا
لينا: .......................
احمد: ابي المس يدج
لينا: ماهو الحين
احمد: متى
لينا بتوتر: اصبر علي شوي
احمد: وانا متزوج عشان تقولي لي اصبر علي شوي
لينا: محتاجه انك تصبر علي شوي.. محتاجه شوية وقت اتعود عليك.. ممكن
احمد: كم يعني خمس دقايق تكفي
لينا تناظره ببرود: ..........................
احمد يمسك يدها: يدج بارده انتي خايفه مني
لينا تسحب يدها: لا عادي
احمد: ليش ابتعدتي
لينا: لاني.....................
احمد يقترب منها: لانج شنو
لينا بخوف: احمد
احمد: خير
لينا: ابي اروح اقعد معاهم
احمد يقترب اكثر: وانا
لينا: ...........................
احمد بحده: انا اسألج
لينا بخوف: ماعندي اجابه
احمد: لينا انا ابي اقولج عن روحتي للكويت
لينا تناظره: ........................
احمد: ممكن قعدتي بالكويت تطول شوي.. يعني ممكن تاخذ ست شهور.. يضايقج هالشي
لينا: الحين تسألني!!!!!
احمد: شوفي انا اقدر اعمل لج عرس ونسافر مع بعض.. بس شرطج انج ماتبعدي عن امج
لينا: صح ما ابي ابتعد عنها
احمد: يعني موافقه اني اروح
لينا: واذا ما وافقت بتلغي روحتك للكويت
احمد: طبعا لا
لينا تبتسم بحزن: ....................
احمد: هالشغل ضروري ومهم لمستقلبي.. ما اقدر الغيه
لينا بحزن: يهمني مستقبلك كثير.. لا تعطل نفسك عشاني
احمد: وليه حزينه جذي
لينا: سلامتك
احمد: لا يكون تحبيني وانا ما ادري
لينا تبلع ريقها: .................
احمد: شكلج تحبيني يا لينا
لينا تبتعد عنه: ......................
احمد: خليج جالسه مكانج برد على التلفون وراجع لج
لينا با ستسلام: حاضر
احمد: الو
مريم: هلا احمد
احمد: اهلين.. كيف الحال
مريم: تمام وانت
احمد: الحمدلله
مريم: ها بشر ملكت
احمد: ايوا خلاص
مريم: الف مبروك.. فرحت لك من قلبي الله يهنيك ياخوي
احمد: فرحتي لي.. ولا تبين الفكه مني تراني قاعد على قلبج
مريم: اخلص عطني العروس ابارك لها
احمد: لينا هذي مريم معاي بالشغل تبي تبارك لج
لينا بغصه: نعم
مريم: هلا لينا
لينا: اهلا
مريم: بالمبارك والله اني فرحت لكم اخيرا وافقتي عليه.. صحيح ان احمد واحد ماينطاق وعصبي على الفاضي والمليان.. بس والله مافي منه رجال والنعم فيه.. طولي بالج عليه وان شا الله ربي يهنيكم
لينا: اشوفج حافظته يا مريم
مريم بصدمه: نعم!!!!
لينا بحده: اشوفج حافظته وحافظه عصبيته وتنصحيني كيف اتعامل معاه
مريم: انا ماقصدت شي.. احنا مثل الاخوان بالشغل.. لينا لا تظني انه فيه شي بيني وبينه.. احمد اخوي وبس
لينا: بس الي اعرفه انه اخطبج من قبل
مريم: ماهي خطبه يا لينا.. هذي تقدرين تسميه..............
لينا: شنو حب؟
مريم: أي حب الله يهديج انت فاهمه غلط انـ...................
لينا ترمي التلفون عليه: عموما مريم هالشي مايهمني.. معاج احمد يكلمج
احمد: معلش مريم.. اتصل فيج بعدين
مريم: لو كنت عارفه انها بتعصب جذي ما اتصلت ابارك
احمد: ماصار شي.. مع السلامه
لينا بضيق: انا طالعه اجهز الغدا مع امي.. وانت عادي ارجع كلمها لا تهتم
احمد يمسكها من ذراعها: ما احبج تكلميني بهاللهجه
لينا: مريم بتروح معاك الكويت
احمد يتهرب: ليش تسألين
لينا: مجرد سؤال
احمد: اذا اطلبوها بتجي
لينا: ست شهور؟!!!!
احمد: وليش لا.. هذي شغل.. ماهو لعب
لينا: الله يوفقك
احمد: انتي تلمحين على شي
لينا: من انا؟ .. انا ما المح كلامي واضح يا احمد.. انا ما الف وادور عليك
ريما من ورا الباب: لينا اقدر ادخل
احمد يبتعد عنها: اكيد اسمعو صراخك
لينا: تعالي حبيبتي
ريما: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام
ريما: انا اسفه.. امي قالت اجيب لكم العصير
احمد: تسلمين حبيبتي.. وانتي من ريما ولا ديما



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:02 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ريما: لا انا ريما
احمد: حيا الله ريما.. كم عمرج الحين
ريما: 11
احمد: ما شا الله.. الله يحفظج
ريما: ابي اقول لك شي
احمد: قولي حبيبتي
ريما: انت مبين عليك رجال طيب.. ابيك تحب اختي.. اختي طيبه كثير وتستاهل انك تحبها
احمد: لينا في عيوني لا تخافين عليها
لينا تمسح دموعها: حبيبتي روحي ساعدي امي لا تتركينها بروحها
ريما: من عيوني.. انا وديما معاها بس قالت لي اجيب العصير وتركتهم.. شويه وبناديكم للغدا
احمد: انتو متعلقين في بعض جذي
لينا: مالنا غير بعض
احمد: ليش دموعج هذي الحين
لينا: شعره في عيني
احمد يقترب: وريني
لينا تبتعد: لا ماله داعي.. بغسلها

&&&&&&&&&&&&&&&&

2:30 الظهر
في المطار
البحرين
عبدالرحمن: الحمدلله على السلامه
ساره: الله يسلمك
ليال بهمس: والان وين بنروح؟
ساره: على سوق الذهب
ليال بهمس: تتوقعي فاتحين الان؟
ساره: عبدالرحمن سوق الذهب فاتح الان؟
عبدالرحمن: ما اعتقد انا بتصل على واحد من الربع نشوف اش عنده بالمحل
ليال بهمس: قولي له عن محل الحلويات
عبدالرحمن: مانسيت اختي وماله داعي تهمسين لها.. اطلبي مني على طول
ساره: بنطلب تاكس؟
عبدالرحمن: لا بستأجر سياره احسن.. اجلسو هنا انا في هالمحل ماراح اتأخر
ساره: ننتظر
ليال تدق على خوله: الو هلا خوله
خوله: وصلتو؟.. كل شي بخير
ليال: ايوا حبيبتي.. الحمدلله كل شي بخير
خوله: الحمدلله.. ليال ما اوصيج على لينا.. خلي بالج عليها
ليال: وانتي ليه مهتمه فيها كذا
خوله: ما ادري من شفتها وانا احسها تعاني.. ودي اساعدها
ليال: ولا يهمك.. بقوم بالواجب واكثر
خوله: اسمعي.. اذا احتجتي فلوس خذي من عبدالرحمن وبعدين رجعيهم لي
ليال: ان شا الله مابحتاج.. هي كلها ساعتين وبنرجع
خوله: ماشي.. ماتبين شي؟
ليال: ابي سلامتك كيف العيال
خوله: سالم يلعب برا بالحديقه.. ومحمد ماصدقت على الله ينام
ليال: نامي شويه انتي بعد قبل مايصحى
خوله: خلي بالج على نفسك
ليال: حاضر.. مع السلامه
عبدالرحمن: يلا السياره جاهزه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:40 الظهر
في بيت ام لينا .. في الصاله..
البحرين
احمد: تسلم يدج عمتي الاكل لذيذ
ام لينا: هذي طباخ لينا يما
ام احمد: الله يحفظها راعية بيت
ريما: ماقلت لك اختي مافي منها
ديما تضربها: كلي وانتي ساكته
احمد: وليش تسكتينها.. خليها تقول الي تبيه.. قولي حبيبتي سمعيني الي تبين
ريما: اقول اختي مافي منها حبوبه وطيبه.. وتقدر تاخذ منها الي تبيه بسهوله
بواحمد: هههههههههههههه بسهوله.. عاد
ريما: بسهوله.. بس مثل عليها وهي بتصدق على طول
ام لينا: بس يابنت
احمد: وانتي يا ديما كم عمرك
ديما: 13
احمد: ماشا الله.. وشطار بالمدرسه ولا
ريما: ديما دايما الاولى على صفها
بواحمد: وانتي
ريما: وانا شنو اكيد مثلها تبي امي تذبحني.. لا مافيني على صراخها
بواحمد: ربيتي يا ام لينا
ديما بجديه: حنا تعلمنا هالشي من لينا.. هي بعد كانت دايما الاولى
احمد يقلد اسلوبها: وانتي ليش تتكلمين برسميه جذي.. خذي راحتج وانتي تتكلمين معانا احنا اهل
لينا تقوم: اعذروني
احمد يمسك يدها: وين
لينا: بجهز الحلويات والقهوه
ديما تقوم تسبقها: اقعدي انتي انا بجهز الحلويات.. خلصي اكلج وبعدين سوي القهوه
ريما تفز معاها: انا بروح اساعدها خلج انتي مع احمد
بواحمد بهمس: مالك يبا ليه احسج حزينه.. ليه هموم الدنيا على راسج
لينا بهمس: سلامتك عمي.. تعبانه شوي وما ارتحت
بواحمد بهمس: عارف انج خايفه.. بس معلش بتتعودين عليه
لينا بهمس: احمد مافي منه
بواحمد بهمس: والله يبا؟.. يعني مرتاحه
لينا بهمس: الحمدلله
بو احمد: انا قررت انكم تسكنو بروحكم
لينا: لا عمي الله يخليك.. ابي اسكن معاك
ام احمد: يا يما الحرمه ماترتاح الا اذا سكنت في بيتها
لينا: معلش برتاح اكثر معاكم
احمد بهمس: ماني فاهم اصرارج اننا نسكن معاهم.. شكلج من جد خايفه مني
لينا بهمس: اكيد بتجيك عروض شغل.. اليوم بالكويت بكره قطر والسعوديه.. ماني حابه اقعد بروحي في البيت.. وبعدين انت مشغول حتى وانت بالبحرين
احمد بهمس: بس عاد لا تخليني اصدق انج غيرانه علي.. كلامج مع مريم مانسيته ليلحين
لينا بهمس: ما ابي اسمع طاري مريم هذي ابد.. شوف انا ما اقدر امنعك عن أي شي بحياتك بس مريم خلها بعيده عني
احمد بحده: وين رايحه
لينا: بجهز القهوه

&&&&&&&&&&&&&&&&

3:30 العصر
في السياره مع عبدالرحمن
البحرين
عبدالرحمن: خلصنا خلاص؟
ساره: أي ماقصرت الصراحه اطقم حلوه كثير
عبدالرحمن: ذوق ليلى عالي
ساره: بصراحه أي.. كل طقم احلى من الثاني
عبدالرحمن: الله يبارك للي ماخذين لها
ساره: تبي الصراحه تستاهل
عبدالرحمن: ما جعتو
ساره: اكيد من فطوري ما اكلت شي
عبدالرحمن: خلاص نتغدى بمطعم وبعدين نروح لهم
ساره: ليلى ماتبين ترتاحين الاول
ليال متردده: ها.. لا عادي نروح نتغدى
عبدالرحمن: في شي مضايقج اختي
ليال: لا لا عادي
ساره: اكيد تعبانه ومستحيه تقول.. هذي اعرفها
عبدالرحمن: خلاص بحجز بفندق تروحون ترتاحون شويه والغدا يجي عندكم
ساره: والله تسوي خير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:30 العصر
في يبت ام لينا ..في الصاله..
البحرين
ريما: لينا صحباتج الي من قطر وصلو
لينا بلهفه: وصلو وين؟
ريما: عند الباب
ديما: انا بستقبلهم.. خلج مستريحه
ام احمد: انتي عازمتهم ولا جايين على غفله
ام لينا: لا اختي انا عازمتهم.. ناس طيبين كثير.. ولينا تعلقت بهم
ام احمد: الله يديم المحبه
لينا: ممكن اروح استقبل ضيوفي
احمد: اكيد ممكن
لينا: ممكن تروح انت وعمي المجلس عشان يرتاح شوي.. شكله تعبان وانا خايفه عليه
احمد: حاضر انتي تامرين يالشيخه
ديما: احمد
احمد: نعم حبيبتي
ديما: الضيوف معاهم رجال
ريم: انا جهزت المجلس وفتحت الباب الخارجي
ديما: زين سويتي
ريم: قلتي للحريم يجون هنا
ديما: لا شفت معاهم رجال قلت انادي احمد له
احمد يبتسم: خلاص ادخلو انتو وانا بروح لهم
لينا: استنى شوي.. تدخل الحريم وبعدين اطلع للرجال
احمد: انا في المجلس يالشيخه متى ما ادخلو عطيني خبر عشان اطلع للرجال.. يبا
بواحمد شبه نايم: نعم يبا
احمد: فيه ضيوف جايين
بواحمد: معاهم رجال؟
احمد: أي يبا
بواحمد: يلا نستقبلهم يبا
لينا عند الباب: عيوني ماهي مصدقه شوفتج
ليال تحضنها بقوه: من غلاتك والله.. جيتي لك من غلاتك ياقلبي
لينا تحضنها: زين الي لحقتي علي.. احس روحي بتطلع.. وهو ماهو حاس فيني
ليال: بعيد الشر عن روحك.. بسم الله على عمرك ليه كل ذا
لينا تنتبه لاحمد الي كان يسمعها: حياج داخل.. ساره وين؟
ساره: هنا حبيبتي
لينا تحضنها: حيا الله ام سالم.. نورتي البحرين والله
ساره: منوره بأهلها ياقلبي
لينا: حياكم حياكم.. خلوني بس اقول لاحمد يستقبل الرجال الي معاكم.. حياكم داخل
ريما: لينا انا جهزت كل شي للرجال ووجهزت المجلس بعد تبين مني شي
لينا: عمي وين؟
ريما: الله يعزك بالحمام
لينا: الله يستر.. روحي انتي
ريما تستخف دمها: تبين ادخل معاج عند احمد
لينا: لا حبيبتي روحي انتي.. احمد.. احمد
احمد يجرها لحضنه: لينا انتي تحبيني؟
لينا تبتعد عنه: وخر عني.. صاحي انت
احمد يبتسم: ردي علي
لينا بحده: لا.. لا.. اكرهك
بواحمد: فيكم شي ياعيال
لينا: لا عمي كنت جايه اقول لاحمد يروح للرجال واقف بروحه برا
بواحمد: يلا يبا عيب تخليه واقف جذي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:45 العصر
في بيت ام لينا .. في الصاله..
البحرين
ام لينا: حيا الله من جا.. والله انه فرحتي فيكم ماتنوصف
ساره: فرحتنا بخطوبة لينا اكبر والله
ام احمد: حياكم الله.. ام لينا تشكر فيكم
ليال: مامنها قصور خالتي.. من طيبها الله يحفظها
ديما: تفضلو العصير
ساره: الصلاة على النبي محمد
ليال: هذي اكيد ديما
ديما: من قال لج
ليال: لينا قالت لي عنكم.. وقالت انك الكبيره والي افتحت الباب اصغر منك.. فاكيد انتي ديما
ديما: صح.. تفضلي العصير
ليال: تعرفي انكم اجمل من لينا
ريما داخله عليهم وبحده: لا ما ارضى عليها.. لا تقولين عنها جذي
لينا: هههههههههههه لا تزعلين انا قايله لها اذا تبين تشوفين غلاتي بعيون خواتي.. قولي لهم انهم احلى مني
ريما: يعني تلعب علينا
ليال: أي العب عليكم
ريما: طيب انتي بديتي.. استحملي الي يصير فيج


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:04 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ام لينا بحده: بنت اخذي اختج وخلونا
ريما بخوف: حاضر ماما
ليال: الله يبارك فيهم
ام لينا: ان شا الله اربي ذريتج يما
ليال: آمين خالتي يا محلى تربيتج
ام لينا: الله يسلمج
ساره: اذن العصر من بدري وانتي لسا جالسه جذي
لينا: مافهمت
ليال: ايش الي مافهمتيه.. قومي خلينا نلون في خلقتج شوي.. الليله حفلتج.. وانتي قاعده معانا
لينا: مافي حفله.. بلبس الشبكه بيننا وخلاص
ساره بغصه: ولو لازم تتجهزي
ليال بحزن: يلا قومي خلينا نفرح شوي
ام لينا افهمت عليهم: قومي يما معاهم واجهزي لخطيبك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:00 العصر
في بيت ام لينا ..المجلس..
البحرين
بواحمد: أي يبا عرفتكم وعرفت ابوكم الله يرحمه
عبدالرحمن: طول العمر لك
احمد: شكلك ماهي اول مره تجي البحرين
عبدالرحمن: لا والله ياخوي ماهي اول مره.. تقدر تقول اقرب اصحابي من هنا عاد كل شويه اجي اسير عليهم
بواحمد: مكانك يا يبا وهذا بيتك بعد
عبدالرحمن: ماتقصر ياعمي.. عاد من سمعت الحريم عندي انهم بيجون قلت انا اخذكم
احمد: حياك الله انت وهم
عبدالرحمن: وان شا الله متى الملكه
احمد: ملكنا خلاص
عبدالرحمن: خير ماعملت.. بالمبارك ياخوي
احمد: الله يبارك فيك ويخليك
بواحمد: وانت متزوج يبا
عبدالرحمن: متزوج ومنفصل
بواحمد: اعذو بالله ليه يبا
عبدالرحمن: متزوج بس انفصلت.. مافي نصيب يا عمي
بواحمد: الحمدلله على كل حال.. وعندك عيال
عبدالرحمن: عندي بنت وولد
بواحمد: لااااااااااا انا جذي ما اوافقك ابد.. كنت تصبر عليها وانا عمك عشان العيال.. انت تسرعت.. العيال مالهم ذنب يتربون بعيد عن ابوهم
عبدالرحمن: والله يا عمي عارف كل هالشي.. بس زادت المشاكل بينها وبين امي والبيت صار ماينطاق.. وامي حرمه عصبيه وزوجتي عصبيه اكثر منها
بواحمد: اش ذنب عيالك يا يبا بذي كله
عبدالرحمن: مالهم ذنب عارف انه مالهم ذنب.. بس زوجتي من كثر ما اكرهت امي اكرهتني معاها.. وماهي طايقه حتى تتكلم معاي عافتني وعافت العيشه معاي
بواحمد: وماحاولت اتكلم الوالده
عبدالرحمن: عجزت.. وبعدين مليت.. بس كذا انا مرتاح
بواحمد: كيف يعني مرتاح.. هو في رجال يعيش مرتاح بلا حرمه
عبدالرحمن: هههههههههههههههههههه كثير ياعمي.. يقولو لك بلا وجع راس
احمد: ههههههههههههههههه وجع راس ودلع والله يعين من الجاي
عبدالرحمن: هههههههههههههه هذا وماصارك يوم من ملكت
بواحمد: هذي ماعليك منه انا عارفه زين.. وحافظه
احمد: والله زين.. الله راضي علي اذا حافظني
بواحمد: بذمتك.. ماسويت لك الي خاطرك فيه من زمان
احمد يناظر ابوه: أي سويت
بواحمد: من كان يدري عنك غيري
احمد: ولا احد
بواحمد: شفت اشلون انا حافظك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 المغرب
في يبت ام لينا ..غرفة لينا..
البحرين
ليال: ماني فاهمتك.. عشان عمك مريض وترجاكي تتزوجي ولده فوافقتي عليه
لينا: هذي الي صار
ليال: اعذريني لينا.. بس احسك تكذبي او تخبي علي شي
لينا: ماعندي شي اخبيه
ساره: طيب اشلون بتعيشين معاه
لينا: عادي
ساره: بس انتي ماتحبينه
لينا: بتعود عليه
ليال: انتي تعرفي عنه شي مخليكي تكرهيه؟
لينا: أي
ساره: ايش هو
لينا: يعرف حريم كثير
ساره: ول!!!!
ليال: ومجنونه انتي توافقي عليه
لينا: مافي يدي خيار ثاني
ساره: طيب ليش ماتبين تروحين الكويت معاه
لينا: ما ابي اترك امي
ليال: يا لينا ياحبيبتي امك كذا بتتركيها وكذا بتتركيها.. خلاص لازم تشوفي حياتك
لينا: بعيد عن امي لا
ساره: هي خايفه منه يا ليلى
ليال: انا حاسه فيها.. عارفه انها تحبه وخايفه تنصدم بحياتها معاه
لينا بحده: من هي ذي الي تحبه.. مصدقه روحج انتي
ليال: تحبيه يالينا تحبيه.. وواضح بعيونك وغيرتك عليه من هذي الي اسمها مريم.. تحبيه وكل حركه من حركات عيونك تقول كذا.. كل حزنك يقول انك تحبيه وماودك حياتك تكون كذا.. اكيد حلمتي باشيا غير هالشي الي انتي عايشه فيه
لينا تحضنها وتبكي: غلطانه.. كل الي قلتيه غلط
ساره: اذا كنتي تبينه يدور عليج لازم تغيرين من نفسك.. صيري اقوى.. لا تكوني جافه يالينا.. صيري اقوى
لينا: ماودي اكمل حياتي معاه.. ودي باحد يحبني من جد.. احمد مغصوب بزواجه مني.. عمره ماحبني ولا احترمني
ليال: ليه كل ذا
لينا تبكي: ما ادري.. من كنا صغار وهو مايحبني.. اليوم يتعامل معاي على اني عدوته ماني زوجته.. عادي يكلم مريم.. وعادي يعطيني التلفون اكلمها.. الحقيره تقول لي انه عصبي على الفاضي والمليان وتنصحني استحمله تقول لي مافي احسن منه.. كلام يغث.. وزوج معدوم الاحساس
ساره: اهدي ياقلبي اهدي
ليال: خليها تبكي بترتاح شويه
لينا: ودي ارتاح منه
ساره: يا لينا ياحبيتي.. انا اكبر منج وخبرتي اكبر منج عمر الدنيا مابتجي على كيف الواحد من نفسها.. لازم الواحد يخليها تجي على كيفه غصب عليها.. اغسلي وجهك وتجهزي له.. واقعدي معاه.. والله يسخر الخير لج
ليال: قومي حبيبتي قومي تروشي حتى نصبغ وجهك
ساره: اقول ليلى ايش رايك لو نلونها ونخليها مثل ام الخضر والليف
لينا: هههههههههههههههههههه
ليال: ههههههههههههههههههه زين الي ضحكتي ياشيخه
لينا: طلبتكم
ساره: تم.. والله ما اردج
ليال: قولي ياروحي
لينا: نامو عندي الليله
ليال: وخوله!!!.. انتي عارفه انها تعبانه يا لينا
لينا: ليلى الله يخليج لا تتركيني الليله
ساره: مابنتركج لا تخافين
ليال: قومي طيب تروشي خلينا نفرح بك الليله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:00 الليل
في فيلا الجده .. الحديقه..
السعوديه
ناصر فاتح عيونه: ماني مصدق.. مستحيل مستحيل
صلاح: انت اصريت تعرف.. كنت ناوي احتفظ بهالشي لنفسي.. هالشي بيني وبين نوف بس
ناصر: مستحيل اقدر اصدق
صلاح: اختك ماتذكر أي شي.. هذا يعني انه الاعتداء صار وهي صغيره.. اصغر من 10 سنين
ناصر: كيف رضى يزوجها وهو عارف كيف
صلاح: ماهو مهم.. المهم عندي سلامة زوجتي.. ولا تتوقع اني اسمح لها تشوفه بعد الي عرفته
ناصر: اذا بنته ما اسلمت منه.. اجل ليال كيف عاشت
صلاح: هالسؤال تسأله نفسك
ناصر: ياقلبي عليكي يا ليال وينك ياروحي.. ياليتني اتطمن عليكي بس
نوف تنادي: مالكم واقفين كذا بعيد تعالو
صلاح: جايين ياقلبي.. ناصر اياك احد يعرف بالي قلته لك اياك.. ممكن اقتلك اذا احد عرف عن زوجتي شي حتى ابوك.. مابي نوف تنجرح انت سامع
ناصر: يعني ايش بنسكت عن جرمه في البنت
صلاح: ايش الي بتعمله يعني بتروح المحاكم تشتكي عليه.. حنا الي بنفتضح والبنت بيجرا عليها شي.. بنروح نقتله؟.. بندخل على حسه جهنم
ناصر: لاحول ولا قوة الا بالله
صلاح: ايوا ابيك كذا.. الله هو الي بينتقم منه.. شيله من راسك
الجده: وينكم يما.. كل هذي سوالف
صلاح: الشغل يما مايخلص
ناصر: وخلاص بتتوكل على الله خلاص
صلاح: ايوا انا نويت والله ييسر الامور
الجده: الله يسخر لك الخير يا صلاح والله انك تستاهل الخير
نوف: اشوفك قمتي تتغزلي بزوجي وانا ساكته
الجده: هذا ولدي يا بنت
نوف: ولدك هذا هو عندك تغزلي فيه زي ماتبين.. صلاح لا
ناصر: ههههههههههههههههههه تغيري من جدتك
نوف: وانت الصادق اغير من الهوا
صلاح: حتى الهوا يا جماعه قبل لا تنفسه توقفه وتسأله انت ذكر ولا انثى
الجده: ههههههههههههههههههههههه
ناصر: هههههههههههههههههههههههه حلوه
نوف: أي اكيد اجل اخلي وحده غيري تاخذك مني
صلاح: الهوا فيه وحده بعد
نوف: كل شي فيه وحده.. جات على الهوا
الجده: الله يهنيكم
نوف: الحمدلله.. يما ماتتخيلي اهله كيف طيبين معاي.. ياربي على امه عسل
صلاح: وولدها ايش رايك فيه
نوف بحيا: زين
ناصر: من شوي غيرانه عليه من الهوا والان زين
صلاح يناظر عيونها: زين بس
نوف بحيا: لا طبعا ماهو بس
صلاح: اجل ايش
نوف بهمس: بعدين اقول لك
ناصر: لا لا لا ابي اسمع
نوف تضربه على كتفه: وبعدين معاك
ناصر: تراني مابعتقك
نوف: عيب عليك بس عاد
ناصر: اقول صلاح نوف ماتحبك قوم خلني اخطب لك وحده ثانيه
نوف بحده: بعيد عن عينك.. قال يخطب له وحده ثانيه صلاح ملكي انا.. روحي انا.. حبي انا
ناصر: هههههههههههههههههههه عيني يا عيني
نوف تنتبه لنفسها: صلاح انا ماقصدت بس........
صلاح: ههههههههههههههه ومالها اذا قلتي كذا لزوجك حبيبتي عادي.. اعذروني ارد على التلفون .. الو
بوصبا: السلام عليكم
صلاح: وعليكم السلام
بوصبا: معك بوصبا
صلاح: ياهلا ومرحبا.. بايش اقدر اخدمك
بوصبا: انا حاب اتكلم معاك بس ضروري تكون بعيد عن هلك وضروري جدا انك تكلمني ومعطيهم ظهرك.
صلاح وهو يبتعد: بعدت عنهم.. ومعطيهم ظهري تفضل
بوصبا: انامن طرف عبدالرزاق بن سالم.. متصل لك لشغل مهم وضروري

&&&&&&&&&&&&&&&&

8:45 اليل
في بيت ام لينا ..في الصالة..
البحرين
كنت اشوف انكسارها.. اشوف حزنها.. اشوف لهفتها عليه.. اشوف كيف تمنع نفسها عنه.. يا قوتك يالينا.. والله لو مكانك ماصبرت.. وقتها كنت حاسه اني محتاجه لرجال يكون واقف معاي.. كان نفسي يكون احد جنبي غير ناصر.. تمنيت صلاح جنبي.. كنت ابي اقول لاي احد اني تعبانه.. ابي اقول لاي احد الخوف الي ماليني.. شفت الي عايشه بينهم كل وحده بهمها ومشاكلها.. وشفت حالي ومشكلتي.. حسيت اني مكسوره.. انكسار لينا اثر فيني كثير.. لما شفت احمد ما ادري ليه حسيت باحساس الراحه لما شفته.. حسيت انه انسان ممتاز لو انه زي ماتقول لينا يحب الحريم كان رفع عينه في ساره على الاقل وخصوصا ساره ماكانت متغطيه زيي.. كنت اشوف نظراته مركزه على لينا.. حسيت انه هو كمان يحبها ومخبي بس ليه ذا كله.. ليه بنو هالجدار مابينهم.. فضلت اني اسكت واناظرهم صحيح المنظر قطع قلبي.. بس كنت مرتاحه على الاقل لينا بين يد رجال يحبها وهذا اهم شي.. يمكن ظنوني تطلع غلط.. ويمكن هو ممثل ممتاز وقادر انه يخدع الناس.. نسيت اسأل لينا هو ايش يشتغل.. يمكن كنت عرفت احدد ايش ممكن يكون هالرجال..
لبسها الشبكه وكنت اشوف سعادته الي يداريها.. كان مبسوط.. كانت ترتسم على وجهه ابتسامه حلوه ومن بنتبه لنفسه يغيرها بسرعه.. اما لينا فكانت ثلج مثل الشمعه المطفيه.. حلو شكلها بس ماتبهر بضياها.. كنت عارفه انها تحبه وكنت واثقه انها تتمنى اكثر من هالي يصير.. حفله سكيتي وسعاده مختفيه.. توتر واضح.. والاهل بجواهم خوف غريب.. حتى ام لينا الي المفروض انه السعاده تخليها طايره فوق السحاب.. كانت في حزن عميق برغم الابتسامه الي ترسمها والضحك المصطنع الي تضحكه.
اما البنات هم الي فرحتهم حقيقيه.. كانت سعادتهم ماتنوصف.. كانو يضحكو ويمزحو مع احمد بصوره حلوه كثير.. تمنيت وقتها الي ببطني يكونو بنات.. صحيح انه الاولاد عزوه.. بس البنات يضيعو هم الحزانا



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:06 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ساره: شكلك تعبانه
ليال: تبين الصراحه ايوا.. ومستحيه اتركها واروح ارتاح
ساره: شويه بس وياخذها يطلعون مع بعض.. وبعدين تروحين ترتاحين
ليال: عبدالرحمن وين؟
ساره: بالفندق من شوي متصل علي يتطمن عليج
ليال: يووووووووووه ساره مابي أي شي يربطني بعبدالرحمن
ساره: وليش الضيق الحين
ليال: لاني ما ابي مشاكل.. كفايه الي صار لخوله من وراه.. ما ابي أي شي يبعدني عنها ويخرب علاقتي بها حتى سؤاله
ساره: ول يا ليلى.. هذا جزا الرجال يسأل عن حالج
ليال: لا تزعلي مني ياساره.. عبدالرحمن احس فيه من يشوفني يلمح وهالشي انا مابيه.. ابي اربي الي ببطني بروحي.. ومن جد رافضه الزواج
ساره: على راحتج ياقلبي لا تضايقين روحج.. انا بكلمه
ليال: يعني كلامي صح؟
ساره: بصراحه أي.. عبدالرحمن قايل لي اكلمج واشوف ردج
ليال: وهو متوقع اني ارضى.. يا حبيبتي الرجال ماعليه زود بس امه تتطفش الكل من حولها.. وانا ما ارمي نفسي كذا.. كفايه المشاكل الي بيني وبين طليقي هالمره اجيب لنفسي مشكله اكبر.. لا يا قلبي خليه يكون بعيد عني احسن له ولي
ساره: ههههههههههههههههه على جذي الرجال بيظل طول عمره من غير زواج بسبب امه
ليال: براحته مشكلته ماهي مشكلتي.. بس يكون هو وامه بعيدين عني
احمد: يلا لينا البسي عباتك.. بنطلع شوي
لينا تهمس: ضروري نطلع خلينا نتعشى معاهم
احمد: لا.. نتعشى بروحنا.. ولا خايفه مني
ليال تهمس: يلا قومي لا تصيري زي لوح الثلج.. روحي انبسطي معاه.. واتركيني ارتاح ظهري بينكسر من زود الجلسه
لينا: هههههههههههههه طيب قمنا
احمد يهمس لها: من هذي
لينا بجفا: ليه تسأل
احمد: ههههههههههههههه يعني كنت اقول لو كنت عارف تأثيرها قوي عليج جذي كنت من زمان قايل لها تقولج تقومي معاي
لينا بحزن: طيب
احمد يهمس: يلا لا تتأخرين بنتظرج عند الباب

&&&&&&&&&&&&&&&&

9:10 الليل
فيلا عبدالرزاق .. غرفة خوله..
قطر
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه
خوله: والله يحق لها تخاف
عبدالرزاق: بيني وبينك تمنيتها لعبدالرحمن.. قلت تصير جنبج.. وتريح هالمسكين
خوله: أي بس ليال وحده ماهي سهله.. يعني الكلمه الي امك بتقولها لها.. ليال بتردها الف.. هذي اذا مامدت يدها عليها
عبدالرزاق: ول
خوله: أي حبيبي ليال الضرب فيها مايكسرها الا يقويها
عبدالرزاق: انا عارف انها ماتصلح تعيش مع امي.. بس تمنيت انها تكون لعبدالرحمن.. اهم شي عندي انها تكون جنبج العمر كله
خوله: ياااااااااااااااااااربي احبه احبه احبه.. مايترك لي مجال الا واحبه فيه اكثر واكثر واكثر
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه بس انا احبج اكثر
خوله: ماتبي نتخانق صح
عبدالرزاق: ماتبين يدي تنمد عليج صح
خوله: أي بس انا مريضه
عبدالرزاق: ههههههههههههههههههه جبانه صار الجد وتخاذلتي
خوله: شوف احنا ممكن نتخانق باللسان بس
عبدالرزاق: أي هذي الشي الوحيد الي شاطره فيه لسانج مافي اطول منه.. وانا ما اقدر عليه
خوله: وانا اقدر اطوله عليك.. انتي روحي يارزاق.
عبدالرزاق: يااااااااااااااه من زمان ماناديتني رزاق
خوله: عيب ما احب اصغرك قدام احد.. رزاق بيني وبينك بس
عبدالرزاق: طيب ماله اذا ناديتج خوخه.. حلو ويجنن
خوله بحده: يعني خلصت اسامي الدلع حتى تناديني خوخه والله مو حلو.. ويغث
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه يغث عاد.. ما عاش الي يغث حبيبتي.
خوله تحضنه: الله لا يحرمني منك يارزاق
عبدالرزاق: بكره العصر بيجيكي الي وصيتي عليه
خوله تزيد بحضنه: والله؟.. ياربي احبه احبه
عبدالرزاق: هههههههههههههههه حاسبي جرحج ياحرمه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الليل
في سيارة احمد
البحرين
احمد: لينا
لينا تنتبه: نعم
احمد: وين وصلتي
لينا: بعيد
احمد: بعيد وين
لينا تتنهد: لا ابد معاك
احمد: سمعتي اش قلت
لينا تتهرب: احمد ابي ماي
احمد: هههههههههههههههه حلوه التصريفه هذي.. طول عمرج ذكيه
لينا: ذكيه عشان اقول لك ابي ماي
احمد: ذكيه عشان تهربتي من سؤالي
لينا: ماتهربت ابي اشرب بس
احمد: حاضر نوصل الفندق واشربي براحتج.. لحظه ارد على التلفون.. الو
.....: ..............................
احمد: هلا مريم
.....: ..............................
احمد: قاصرتني الاوراق بس وكل شي يصير جاهز
.....: ..............................
احمد: عن العجله عاد شغلي احبه ياخذ راحته لحد مايستوي مضبوط زي الطبخه يا مريم.. اذا استعجلتي عليها.. مابتلحق تنضج
.....: ..............................
احمد: اليوم وليد كلمني وتفاهمت معاه.. بس مثل ماقلت شروط العقد بتتنفذ كلها.. ماراح اتنازل عن أي شرط
.....: ..............................
احمد: الكلام هذي ماهو عوض الي يحدده.. روحتي للكويت هي الي بتحدد الي ابيه
.....: ..............................
احمد: عموما نكمل كلامنا بعدين الان عندي شي اهم.. اكلمج بعدين
.....: ..............................
احمد: والله تقدرين تقولين هالشي.. وبعدين هذي ماهو شغلج اهتمي بامورج.. سلام.. اسف لينا اش كنا نقول
لينا: .......................
احمد: سرحتي مره ثانيه
لينا بضيق: ممكن ارجع للبيت
احمد: ممكن اعرف ليش
لينا: تعبانه ومحتاجه ارتاح
احمد: نتعشى الاول.. وتشربي الماي ولا نسيتي الماي
لينا بحزن: احمد ابي ارجع البيت
احمد بحده: ماسمعتيني اش قلت
لينا بحده: وانا ابي ارجع البيت مابي اتعشى
احمد: انتي ما اكلتي شي اليوم.. حتى الغدا ماتغديتي مثل الناس
لينا: ..........................
احمد: وصلنا انتظري افتح لج الباب
كنت كارهه نفسي وكارهه وجودي معاه.. كنت كارهته وماني طايقه اسمع منه كلمه.. على الي صار اليوم الظهر مع الزفت الي اسمها مريم.. يكلمها الحين ولا كأنه شي صار.. عادي يكلمها ويقول لها بيرجع يكلمها.. انت شنو يا اخي معدوم احساس.. انا جنبك وانت تكلم غيري.. والله لو اسويها واكلم غيرك كنت ميته من زمان.. ابي ارجع البيت ودي اروح لفراشي اشكي له.. الظاهر اني بتعود اشكي لفراشي كثير.. دخلت الفندق وانا اسحب رجولي كنت ابي اصرخ فيه رجعني البيت.. حسسني اني ماني حرمه لها كيانها ومشاعرها.. ليش جذي يا احمد اش الي سويته لك.. والله عيب.. تفاجأت به يا خذني بالمصعد
لينا: احنا وين رايحين
احمد: نتعشى
لينا: ليش هو فيه مطعم فوق
احمد: لا فيه اكل
حسيت بسؤالي سخيف وهو رد علي باجابه اسخف منه.. طول عمري اتمنى ليلة ملكتي تكون غير.. كنت ابيها مثل الحلم الي ماودي اصحى منه.. الان انا عايشه بكابوس ودي أي احد يهزني حتى اصحى منه.
احمد يفتح الباب: تفضلي
لينا بخوف: وين!!!
احمد: وين يعني داخل
لينا ترجع خطوه لورا: لا طبعا ما ابي ادخل
احمد يمسكها من ايدها: وين رايحه
لينا: راجعه البيت
احمد: ومن بيرجعج اذا انا ما بغيت
لينا: باخذ تاكسي يرجعني
احمد: عن الفضايح واتركي الخوف عنج انتي معاي
اكسرتني هالكلمه انتي معاي.. صح انا معاه مع الحب الوحيد الي بحياتي مع الي تمنيت اني اكون بحضنه من زمان.. مع الي كان فارس احلامي.. الان هو زوجي وانا كارهه وجودي معاه.. دخلت وانا ودي اصرخ احس اني ابي اصرخ كثير.. احس روحي بتطلع من بين ظلوعي الم وحسره على حبي.. اشر لي على الكرسي.. وجلست عليه.. واتصل على التلفون ثواني والعشا كان جاهز.. ماهمني الجناح الي كنت فيه ولا الفخامه الي كان عليها.. كان المهم عندي اني الاقيه الاقي احمد الي حبيته سنين عمري الي بحياته ماحس علي.. وقفت وقربت من الشباك.. وقفت اشوف المنظر كان حلو كثير.. يأسر القلب.. سرحت بعيد عن احمد.. حسيته قرب مني.. بس انا مثل ما ليال قالت لوح ثلج.. كنت بارده في عواطفي يمكن لاني مالقيت الي تمنيه.. لمس شعري وصار يلعب فيه.. يمكن وقتها تحرك احساسي شوي يمكن ابتسمت وقتها.. تلاشت هالبتسامه بسرعه من تركني وراح يرد على تلفونه
احمد: هلا لطيفه
.....: .........................
احمد: متى هالشي
.....: .........................
احمد: خلاص يصير خير.. بكره بكون بالكويت.. لا بجي بالسياره ماعندي وقت انتظر الطياره
.....: .........................
احمد يناظرها: ههههههههههههههههههه مشتاااااااااااااق وابي اشوفج بسرعه قبل لا يصير أي شي يخرب الي براسي
.....: .........................
احمد: ههههههههههههههههههههه
.....: .........................
احمد: والله وانا مستعجل اكثر.. اعطيج تلفون بكره اول ما اطلع من البحرين.. سلام
لينا بضيق: ابي امشي الحين
احمد: دامج ماتحبيني ليش تغيرين جذي
لينا: ماحبك وما اغير.. ابي ارجع لان وجودي مثل عدمه
احمد: من قال مثل عدمه.. انتي معاي وبجناح وبعيد عن عيون الناس.. يعني ممكن يصير لوجودج معاني كثيره
لينا: عمري ماحسيت انك وقح معاي مثل اليوم
صفعني.. خل كل قوته بيده وصفعني.. هزته كلمة وقح.. ماهزه انه يكلم غيري باول يوم اكون فيه معاه.. احس بقلبي معصور الم.. كنت واقفه في مكاني وماسكه خدي غمضت عيوني وماكنت ابي اصدق انه مد يده علي.. كنت في دوامه كبيره اكيد اني احلم مستحيل تكون هذي بداية حياتي مستحيل.. حسيت الدنيا تلف فيني.. قوتي تلاشت.. الارض من تحتي صارت مثل البحر الي ماني قادره اوقف عليه.. حسيت بجسمه يلمسني.. شالني وحطني بالسرير.. كان حاضني بقوته يمكن كان خايف علي.. او خايف من عمي لا يعرف.. او خايف من امي لا تقلب الدنيا عليه.. او خايف من الفضيحه الي ممكن اعملها عشان مد يده علي.. كنت اسمع دقات قلبه اشلون كانت سريعه.. بحياتي ماصرت قريبه منه مثل اليوم.. ماترك لي مجال افرح بهالقرب.. صدمه ورا صدمه.. تركني وفتح الثلاجه وجاب منها ماي وشوية ثلج.. لف الثلج بخرقه.. وخلاها على وجهي وشربني الماي.. حسيت بحنانه.. الي بحياتي ماحسيت بحنان رجال.. بحياتي كلها كنت أسأل كيف يكون حنان الرجال كيف شعور الحرمه وهي جنبه.. وكيف وكيف وكيف.. اشيا كثيره ماعرفت بحياتي لها معنى ومن الواضح اني ماراح اعرف.. كنت مغمضه عيوني وهو ماسك الثلج ظليت جذي فتره طويله يمكن نمت شويه ماني عارفه كنت مرتاحه وانا بحضنه.. ماكان ودي افتح عيني كنت ابيها مسكره جذي لاني عارفه اني اذا فتحتها بلاقي منه شي يعكر راحتي.. اما بيكلم حرمه بوجودي.. او يمكن تنتظرني صفعه ثانيه من يده
احمد: ماودي اقعدج من نومج.. بس دام انج صاحيه ومسكره عيونج.. افتحيها عشان الوقت تأخر
لينا تفتح عيونها: الساعه كم!!!!!
احمد: 5 الفجر
لينا بحده: اشلون تخليني لهالساعه اشلون
احمد يحضنها: ابيج تعرفين عشان يدي ماتنمد عليج مره ثانيه.. ما احب احد يرفع صوته علي ولا يعصب علي ولا يعتبرني شي تافه.. انا عصبي كثير وما ارضى احد يغلط علي.. حاسبي على هالشي لاني افقد احساسي اذا احد غلط علي.. ما احب هالشي يتكرر بيني وبينج ابد
لينا بخوف: ماتحب احد يغلط عليك بس من شفتك امس وانت طول قعدتك معاي تغلط فيني.. انا بعد ما احب احد يغلط علي
احمد: اوعدج اني احاسب
لينا: بتحاسب!! يعني مابتبدل من طبعك!! بتحاسب بس!!
احمد: لينا هذي شغلي
لينا: احمد لا تلعب علي.. اذا جيت في يوم تطلب مني اني ابدل من نفسي وتصرفاتي.. شوف تصرفاتك الاول.. الشي الي ماترضاه على نفسك لا ترضاه علي
احمد: شنو الي تبينه يتبدل
لينا بانكسار: ولاشي.. ولاشي
رفع راسي بيده كانت نظرته لي غير.. نظرة واحد متقطع قلبه على حالي.. حضني في صدره وراح يلعب بشعري.. آآآآآآآآآآآه ما اقدر اوصف هالراحه.. الي حسيتها معاه الحين شي غير.. غير.. نسيت الوقت والعالم نسيت حالي وانا بحضنه.. رفع راسي من جديد.. وباسني.. يا ربي ما اقدر اوصف شعوري.. اول مره.. اول مره.. ابتسم لي وقال
احمد بكل حنان: بنفطر ونمشي
لينا: ماله داعي انا تأخرت كثير
احمد: ما بيصير شي اذا تأخرنا اكثر بنفطر بس
استسلمت لكلامه وانا حاسه روحي اميره بين يد حبيبها الي تمنته.. ليش صار ذي كله دامك بهالقدر حنون.. وهي الحرمه اش تبي اكثر من جذي.. فطرنا ونزلنا فتح لي باب السياره واحلى ابتسامه مرسومه على وجهه.. حسيته سعيد.. يكون هو بعد يحبني ومخبي؟ مستحيل اش الي غير تصرفاته بسرعه جذي.. يمكن يبي يرضيني عشان ما اقول لاحد انه مد يده علي.. الف فكره وفكره كانت تدور في راسي قطعها صوت التلفون
احمد: هلا لطيفه
.....: .........................
احمد: ما ادري ليلحين.. اش الي صار عندج
.....: .........................
احمد: ممتاز كل شي يصير مثل مانبي.
.....: .........................
احمد: على الساعه 11 باليل اكون بالكويت
.....: .........................
احمد: ابي انام.. ليلحين مانمت من امس.. وابي اخلص الاوراق الي بيدي.. عشان اتفرغ لج يا حلوه
.....: .........................
احمد: اسمعي.. ابي اوصل الكويت تكوني جاهزه.. فاهمه.. جااااااااااااااااااهزه
.....: .........................
احمد: هههههههههههههههههههههههههه اشوفج بس.. سلام
كنت ساكته ملاني الحزن من جديد.. حسيت اني صرت اميره وفي لحظه صرت تافهه.. انلعب علي بكم كلمه وحضن وبوسه وصدقت



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 19-01-09, 12:09 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حالي.. صدقته وقلت أأمن له.. ياربي اشلون الوحده تستحمل زوجها يكلم غيرها ويتغزل فيها ويبيها تكون جاهزه له.. ياربي رحمتك.. صرت اغمض عيوني قلت يمكن اعيش حلم الاميره من جديد.. انتبه على حركه عيوني واكيد فهمني.. وقف السياره والتفت علي
احمد: لينا انتي بخير؟
لينا: احمد
احمد: خير
لينا: احنا مانصلح لبعض
احمد: نعم!!!!!
لينا: الحياة بيننا مستحيله.. انا ممكن العب عليك واقول لك اني على علاقه برجال ثاني واحنا نحب بعض من زمان وانا متعلقه فيه وهو يحبني.. حتى بس اوريك انا اش احس به وانت تكلم الزباله الي انت تكلمهم حتى بهالساعه من الصباح.. بس انا انظف من اني احط نفسي في هالمزبله.. انا ماني راضيه على اسلوبك الي تبيني ما احتد ولا اعصب عليه في الوقت الي ممكن انك تكون فيه مكاني راح تقلب الدنيا علي.. خلينا نكون عيال عم احسن حتى ما تزيد بيننا المشاكل انا ما ابي اخسر عمي وزوجة عمي عشان حريمك الي يركضون وراك
حرك السياره ومشى من غير ولا كلمه.. صحيح اني شفت يعيونه نظرات ماني عارفه لها معنى بس مابقى فيني عقل بعد الي سمعته منه مع الزباله الي كان يكلمها.
وصلت البيت واول ما وقف السياره طلب مني اني انتظر حتى يفتح لي الباب.. اول ماطلعت لقيت امي واقفه على باب البيت وراسمه على وجهها ضحكه كان واضح انها مرسومه رسم.. ضحكت لها واشرت عليها من بعيد.. حسيتها ارتاحت من حركتي.. اكيد مانامت اكيد قلقه على حالي.. اكيد افكارها توديها وتجيبها.. عملت زيها ورسمت على وجهي سعاده حسيتها في لحظات وطارت مني في لحظه.. ودخلنا الصاله
احمد: ادري ودج تذبحيني
ام لينا: دامكم بخير يما لا تقلق
احمد: ههههههههههههههه يعني لو ماتشوفين الضحك بوجوهنا كنتي ذبحتيني
ام لينا تحضنه: ماعاش الي يمسك بضر دامي عايشه
احمد يبوسها على راسها: الله لا يحرمني منج عمتي.
ام لينا: ان شاء الله مبسوطين
احمد: اش اقول لج.. والله ثم والله انج ربيتي.. لينا اخليها على راسي من ادبها واخلاقها
ام لينا بفرح: الله يطمن بالك يما.. بس تأخرتو كثير
احمد: باقول لج وماتضحكين
ام لينا: قول يما
احمد: تعشت.. اتركتني ونامت
ام لينا: هههههههههههههههههه الله يقطع بليسج يالينا
احمد: والله من صدق اقولج نامت وصحت الفجر قلت لها الكلمتين الي حافظهم لها بالقوه.. شوي وتقولي ودني البيت تأخرت عن امي اصبري يابنت الحلال انا حافظ اشيا كثيره اصبري بسمعهم لج.. قالت ابد اروح يعني اروح
لينا: ههههههههههههه بس عن الفضايح
ام لينا: هههههههههههه خلاص يما دامك حافظ تعالي المجلس عشان تسمع
احمد: هههههههههههههههه وانتي محسبتني نايم.. تراني والله صاحي طول الليل اخاف اميرتي تصحى وتخاف مني لاني نايم جنبها
ام لينا تحضنه: ماقصرت يما.. ماقصرت حافظت على روحي
احمد: لينا روحي انا بعد ياعمتي
ام لينا: الله لا يحرمكم من بعض
احمد يحضن لينا: بنام وبرجع نتغدى مع بعض قبل لاسافر اتفقنا
لينا: اش تحب اعمل لك على الغدا
احمد: بنتغدى برا
لينا تتهرب: خلينا في البيت احسن.. ولا مايعجبك طباخي
احمد: طباخك ماذقت في حلاته.. بس ابي اكون لحالي معاكي.. ولا اش راي عمتي
ام لينا: خذها يما وروحو انبسطو اهم شي عندي انكم مبسوطين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

6:30 الصباح
في بيت ام لينا .. غرفة لينا..
البحرين
لينا: صباح الخير
ليال: صباح الانوار
لينا: انتي صاحيه بعد
ليال: صليت الصبح وانتبهت انك منتي هنا.. وراحت النومه مني
لينا بحزن: قلق ولا شبع نوم
ليال: لا يا اختي قلق
لينا: كل شي بخير لا تقلقي
ليال: عيونك ماتقول كذا
لينا: ما عليكي من عيوني المهم قلبي
ليال: وقلبك ارتاح بحضنه
لينا: حضنه حلو يا ليلى.. حلو زي ما حلمت به
ليال: يعني انا صح.. انتي تحبيه
لينا: أي احبه من كنت صغيره
ليال: وماحد دراعنك
لينا: ماحد حتى هو
ليال: وليه وجهك حزين كذا دامك ارتحتي بحضنه
لينا: الحريم يا ليلى بحياته كثار
ليال: تقدري تنسيه الحريم ويصير بقلبه حرمه وحده بس
لينا: احساسي حوله متناقض مره احسه يحبني هو بعد.. ويكون معاي قمه في الحنان.. ومره احسه يكرهني من كل قلبه.. اموت اذا وحده تكلمه.. ودي اذبحها وهو بكل برود يقول لي شغل
ليال: احمد ايش يشتغل
لينا: محامي
ليال: شاطر بشغله؟
لينا: ماحد يعرف أي شي عن شغله
ليال: حتى امه وابوه!!
لينا: حتى ابوه اقرب الناس له
ليال: يا حبيبتي هذا يعني ان احمد محامي شاطر وذكي كثير
لينا: اشلون عرفتي
ليال: المحامي الشاطر هو الي ماحد يعرف عن شغله شي.. كل حرف في شغله يعتبر سر من اسرار عملائه.. من الضروري انه يحافظ عليه.. وكونه يقدر يخبي كل ذا عن ابوه الي هو اقرب الناس له.. هذا يعني انه محامي شاطر.. وشاطر كثير
لينا: والحريم الي بحياته
ليال: ابي اقولك على شي لاحظته عليه
لينا: اتمنى انه خير
ليال تبتسم: ايش رايك بجمال ساره
لينا: حلوه.. ساره تلفت النظر
ليال: احمد من دخل ما لاحظ وجودها.. عيونه عليكي بس
لينا: يمكن عشان امه ابوه جالسين
ليال: ولو الرجال راعي الحريم.. بيسرق النظر يا لينا بس احمد ماهو كذا.. دامك تقولي تحسي انه هو بعد يحبك.. توقعي انه الحريم الي بحياته زي مايقول شغل وبس
لينا: بس من شوي كان يكلم وحده من الكويت ويطلب منها انها تجهز له وانه مشتاق
ليال: ايش قلنا.. فكري انها شغل وبس
لينا: ودي اصدق كلامك.. ودي.. ما اقدر.. مااقدر.. انا من شوي طلبت منه اننا ننفصل
ليال بخوف: بعيد الشر.. وهو ايش قال
لينا: مارد علي.. سكت طول الطريق
ليال: وماحسيتي عليه شي
لينا: شفت بعينه الحزن.. بس رجعت وقلت اني اتوهم.. المشكله انه يكلمهم قدامي عادي
ليال: وهذي نقطه لصالحه.. لو انه راعي حريم زي ماتقولي.. ليه يكلمهم قدامك.. كان بدل المشاكل يكلمهم من وراكي
لينا: بعد ممكن بس.. ما ادري احس بالقهر الغيره ذابحتني
ليال: بتذبحك الغيره لانك ماقلتي له انك تحبيه.. اذا قلتي له بتهدى روحك شوي.. تعالي تعالي قولي لي ايش صار من اول ماطلعتو

&&&&&&&&&&&&&&&&

12:30 الظهر
في بيت ام لينا ..الصالة..
البحرين
لينا: صباح الخير
ساره: الاقولي ظهر الخير
لينا بحيا: ظهر الخير
ام لينا: حيا الله النايمين لهالساعه
ليال: اقول البخت لناس وناس.. ناس مصحينها ويقولو لها بترجعو قطر.. وناس يحلمو بحضن الغالي
ساره: هههههههههههههههههه شوي شوي على البنت
لينا بحيا: بس يا ليلى
ام لينا: والله يا ليلى كان خاطري اسأل ناس اليوم الصبح قالولي انه ناس تعشو ونامو والي اشوفه انهم ارجعو ونامو
ساره: انا اتوقع يا خالتي انهم بعد ماتعشو مانامو ابد
ليال: ههههههههههههههه انا بعد اشك
لينا ببرائه: والله نمت
ساره: عيني في عينك
لينا: يوووووه انتي بعد بتسكتين ولا اقلب عليج
ام لينا: هههههههههههههه مافيها شي يما.. دامج مرتاحه ومبسوطه مافيها شي
ليال: يلا طيب قومي البسي واجهزي.. بنطلع نتغدى
لينا: أي بس احمد عازمني على الغدى برا
ساره: عبدالرحمن اتصل عليه وعزمنا كلنا على الغدا
ليال: طيارتنا الساعه 4 العصر يادوب نتغدى ونمشي
ام لينا: بهالسرعه يما والله ماشبعت منكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:45 الظهر
في احد المطاعم
البحرين
ساره: ما شاالله المكان راقي كثير
عبدالرحمن: هذا واحد من الربع دلني عليه
احمد: ماقصرت والله مكان حلو
لينا بهمس: مرتاحه في قعدتج ولا اقول لهم تبين مخده زياده
ليال بهمس: لا كذا كويس
احمد: اعذروني.. عبدالرحمن شويه معاي تلفون
عبدالرحمن: خذ راحتك لا تطول ترا ورانا طياره
احمد: ههههههههههههه الو.. هلا منى
في ذا الوقت ناظرت لينا.. لقيتها منزله راسها.. وبدا الحزن يرجع لها من جديد.. حاولت اخفف عنها.. بس احساسي بالحزن انا بعد يزيد.. كنت عارفه حاجتها لزوجها.. زي منا محتاجه لناصر جنبي.. كنت عارفه انه أي كلمه بقولها لها بكذب عليها فيها.. لاني محتاجه الي يكذب علي ويصبرني.. رفعت عيني في احمد.. وقمت اقرا ايش يقول لمنى.. الغريب انه ماكان يكلم بنت.. يكلم بصيغة ولد.. ايش ذا معقوله ضنوني تكون صحيحه!!!
صرت اناظره وكنت منتبه لعيون عبدالرحمن الي تتبعني.. كان فضولي اني اعرف احمد ايش يقول اشد واقوى من اهتمامي بنظرات عبدالرحمن الي تكلم بحده
عبدالرحمن بحده: ليلى
ليال تنتبه: خير
عبدالرحمن: انا الي اقول لك خير.. فيج شي
ليال: سلامتك انا بخير
احمد يرجع: اعذروني تأخرت عليكم.. طلبتو ولا ليلحين
لينا: لا ليلحين
احمد: منى تسلم عليكي
لينا بحزن: الله يسلمها
كنت مستغربه من تصرفه.. ايش يقصد ليه ذا كله.. هو ماكان يكلم منى هو يكلم رجال وعطاه الميل الخاص فيه.. الجميل اني عارفه هو ايش يقول.. والاجمل اني اقدر احركه في صالحه مثل ما ابي.. خصوصا اني عرفت طريقه للاتصال فيه.. وعرفت بعد جزء من اسراره.. انتبهت لعبدالرحمن وعيونه الي كانت مثبته علي طول الوقت.. ما حسسته اني منتبهه عليه.. انشغلت مع لينا وبالسوالف الخاصه معاها.. بس لما رجع تلفون احمد يدق ترك اكله وقام يتكلم بالتلفون.. رجعت ثبت نظري عليه من جديد.. وكمان قال بعض المعلومات الي راح استفيد منها بعدين متى ماقررت انفذ خطتي.. انتبه احمد لنظراتي له.. نزلت راسي وكملت كلامي مع لينا.. خلصنا اكل.. وسلمنا عليهم واخذنا طريق المطار.. وطول الطريق عبدالرحمن كان يكلم ساره بحد شديده.. كان باين عليه انه غيران علي بس انا ما اهتميت.. ابد ماهمني حياتي ماينقصها وجود واحد مثله.. الهم الي بحياتي اكبر.. لازم ادور على الامان الي ابيه.. لازم الي براسي يصير.. ماكان عندي أي استعداد اني اخسر اكثر ماخسرت.. خلاص جا الوقت الي اتحرك فيه.. احمد عاجبني شغله كثير.. وانا عارفه انه بيقدم لي كل خبرته حتى يعمل لي الي براسي.
وصلنا قطر.. وركبت مع خان.. ورجعت ساره مع عبدالرحمن.. وصلت الفيلا وانا مشتاقه لخوله كثير.. صحيح اني ماشفتها من امس بس بعد حسيت بشوق غريب لخوله والعيال.. استقبلتني صوفيا وقالت لي انه خوله وعبدالرزاق بنتظروني بالملحق.. رحت وانا راسمه ابتسامه شوق على وجهي عارفه انها من اول مابتشوفني بتجلس تتخانق وتطول لسانها شوق لي.. اول مافتحت الباب شفتها قدامي
خوله: زين الي جيتي مابغيتي تجين.. اشوف جو البحرين اعجبك يا مدام
ليال: هههههههههههههههههه كأنك زوجي يا خوله منتي اختي
عبدالرزاق: الحمدلله على السلامه
ليال: الله يسلمك ياربي.. كيفكم وكيف العيال
خوله: كلهم بخير ويسلمون عليج ومشتاقين لج
عبدالرزاق: فيه من يبي يسلم عليج ومشتاق يشوفج غيرهم
ليال: مين ذا
اشر بيده للي واقف خلفي.. لفيت جسمي.. وظليت وافقه ماني مصدقه اكيد اني احلم كنت اصرخ من قلبي من همي من وجع روحي بلاه.. من عز الظلم الي شفته وهو بعيد عني من شوقي له.. غمضت عيوني وغبت عن الي حولي وانا بحضنه

&&&&&&&&&&&&&&&&

- مين ذا الي مشتاقه له ليال
- ايش بيصير مع عبدالرحمن بعد الي شافه من ليال
- ايش الي براسك ليال مع احمد


احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم يا عسل

اختكم.. دانة الحمادي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية