لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-09, 09:05 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 105129
المشاركات: 6
الجنس ذكر
معدل التقييم: مع تحياتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مع تحياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي اتتظر بفارغ الصبر

 

سلمت يمناك على القصه الرائعه والمؤثره
صدقاً ابدعتي
وانتظر الاجزاء القادمة بفارغ الصبر ارجو ان لا تتاخري على قرائك
فنحن نتظر ابداعاتك

 
 

 

عرض البوم صور مع تحياتي  
قديم 18-01-09, 11:37 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخت العزيزه دانه........


المعذره منك لتأخيري بالتعليق ,,,,ولكني أحببت أن أتمتع أولا بقرأه البارت


بتمعن قبل التعليق عليه ....لأنك تستحقين الأفضل في كل شيئ ,,,,


فكل مره يكون البارت أحلي وأقوي من الذي يليه ,,,,,

رائع ...رائع ....رائع جدا ...جدا .....


أسلوبك وكتابلتك ,,,مميزه ومختلفه ,,,,,وقويه...

تلفت الأنتباه بشده ...لأحداث موجوده في حياه,,,,,البشر من حولنا


وربما لا نلتفت لها كثيرا طالما أنها لا تخصنا ,,,,,

يسلمو ياروحي انتي من ذوقك
من النقاط المثيره للأهتمام ,,,,,

تركيزك بهذا البارت ,,,,علي نقطه عذريه ...نوف ,,,,,,

ولقد أسنطعتي توصيل مدي خوفها ورعبها من هذه النقطه جيدا ,,,,

وأظهرتي ببراعه .....مدي تأثير جهل الفتيات ....بهذه الأمور ,,,,

فهي لا تعرف حتي ...أو لا تتذكر ماذا حدث ....كي تطمئن علي نفسها ..

غريب أمر النفس البشريه ....قد تثيرها بعض الأمور الصغيره ,,,,,

وتظهر علي السطح كل الخفايا بالعقل الباطن,,,,

أنا أعتقد أنها جرأأه منك....لأثارتك مثل هذا الموضوع الهام....

جرأه أحيكي عليها ...لأنه موضوع هام جدا


لا اصدق أن لافي ...سيسكت هكذا ببساطه...علي عصيان أبنائه له

وابتعاد ناصر عن يديه هو ونوف,,,,,,

سيكون رده قاسيا.. يناسب عقله وطبعه


وأثارتك لنقطه انصلاح حاله وبدأه بالصلاه وتركه للخمر بعد موضوع نوف القديم

ان بداخله نقطه صلاح صغيره ولكنها ربما مخفيه عن العيون...

ولكن الطمع والغدر للأسف يخفيانها ....


من لينا ؟؟؟؟؟

وما موضوعها الشائك مع أحمد ,,,وأرتباطهم المتوقع

أنتظر لأعرف منك.....

نال أعجابي الأرهاب الذي حصلت عليه حماه خوله ,,,,,وخوفها من أن تشتكيها

وتحبس لخمسه عشر سنه باسجن ,,,,,,

بالرغم من أني لست من مؤيدي العنف ,,,ولا المعامله القاسيه الفظه للحمي

وأقول أن الرحمه والود دائما يقربوا القلوب....

ولكن هناك بعض البشر بالفعل ,,,,,لا يتعظون الا بالمعامله القاسيه والشده

أو كما يقولون عندنا بالعامي ......

ناس ما بتجيش الا بالعين الحمراء

او المثل الذي نردده نحن ايضا "ناس تخاف ما تختشي"

ناصر ...وصدمته بأبيه ....وكأنه شخص أخر تماما لا يعرفه

ولم يعش معه طوال العمر ,,,,,بدء يكتشف لأول مره ...الحقيقه المريره

عن تدمير أهله لسعادته مع أي زوجه .....

لم تركزي الأنظار علي عبير ......في هذا البارت ,,,,
ماهو السر الغامض بها ,,,,وهل أجرت فعلا عمليه الزايده
أم أن الأمر به سر لا يعلمه أحد....
وأذا كان الجميع أبرياء وليس منهم من دبر المكيده لليال
فمن أذا الجاني ؟؟؟؟؟؟

أعتقد أن في تملك الأم وتعلقها الزائد بناصر ....
سبب أكيد فيما حدث لليال ,,,؟؟؟
سؤال هام أين الرجل الذي أتهمواليال معه ...ووجدوه يخرج من غرفتها
ولماذا لم يمسكوه ليواجهوا ليال به ...ام أنه هرب ,,,,,

هل ستتطلق ليال من ناصر .....وتبدأ حياه جديده مع غيره ....
أم أن لافي سيستطيع الوصول أليها وتضطر للهرب من جديد
وهذه المره للبحرين عند لينا ,,,,,,
أخيرا الف شكر لكي علي البارت الرائع جدا ,,,


وانتظر منذ الأن بشوق شديد ...الأحداث القادمه

فلا تتأخري علي

كل التحيه والود



الشكر موصول لك غاليتي

اسألتك جميله ورائعه.. والاجابه عليها تكشف معضم الاسرار

دعيني اقول لك ان المتابعه اجمل.. والاحداث ستتطور وتكبر

حتى تصل الى نهايه مرضيه تعجب الجميع


مع تمنياتي القلبيه لك انتي ايضا بالتوفيق

واحلى تحيه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-01-09, 11:40 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع تحياتي مشاهدة المشاركة
  
سلمت يمناك على القصه الرائعه والمؤثره

صدقاً ابدعتي
وانتظر الاجزاء القادمة بفارغ الصبر ارجو ان لا تتاخري على قرائك

فنحن نتظر ابداعاتك

يسلم لي قلبك حبيبتي

اهلين وسهلين فيكي

سعيده جدا بتشريفك القصه

وسعيده اكثر باول مشاركه لك تكون معاي

واحلى جزئيين لعيونك

اتمنى يعجبونك

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-01-09, 11:48 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

احلى متابعين



اهدي للجميع الجزء 7 + 8



اتمنى ان يعجبو الجميع



قرائه ممتعه للجميع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 18-01-09, 11:50 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

علمتني قسوته ان اكون

الجزء السابع

بعد اسبوع
فيلا عبدالرزاق ..الصاله..
قطر
ساره: الحمدلله على السلامه نور البيت يالغاليه
خوله: منور بوجودج يا قلبي
ليال: يا فرحتي برجعتنا
خوله: هههههههههههههههه حلوه هذي رجعتنا
ليال: يلا عشان تاكلي شي وتروحي ترتاحي انا قايله للشغاله تجهز لك شي تاكليه
خوله: لا ما اشتهي ودي ارتاح بس.. الحركه والسياره تعبوني
ساره: اقعدي على الكرسي خليني انادي عبدالرزاق يوديكي غرفتك
ليال: اجل انا بالملحق انطرك يا ساره
ساره تروح عنهم: بنادي عبدالرزاق وبلحقك
خوله: تعالي.. لينا ارجعت البحرين؟
ليال: ايوا ارجعت وحالها مايسر
خوله: طيب ليش وافقت عليه
ليال: والله يا اختي علمي علمك.. البنت ماهي طايقه روحها
خوله: وانتي ما سألتيها؟
ليال: هي من النوع الي ماتتدخل بامور احد.. استحيت اسألها وبعدين انا ماصرت اعرفها زين حتى اسألها عن خصوصياتها
خوله: انا لو منج كنت سألتها.. يعني زين حالتنا جذي قلق عليها
ليال: اشوفك تعلقتي بها
خوله: لا تنكري هالشي انتي بعد تعلقتي بها
ليال: تبين الصراحه دخلت قلبي.. بس حزنت على حالها
خوله: الله يعينها
ليال: شوي وبدق عليها اتطمن
خوله: وماودك تدقي على اختك تتطمني على اهلك
ليال: دقيت عليها.. وطمنتني صلاح رجع هو نوف وسكنو مع اهلي ابوي يومين وبيطلع من المستشفى وحاله الحمدلله تتحسن.. وسوسن الحمدلله تتعافى من بعد ماسقطت
خوله: الحمدلله.. فاضل الاهم
ليال: تقصدي ناصر
خوله: اكيد
ليال: رافض يطلق.. ومفكر انه بيلاقيني بالسعوديه.. وواثق اني برجع له
خوله: الله يقدم الي فيه الخير
ليال: تبيني ارجع له؟
خوله: اذا الله كاتب لج الخير وياه اتمنى.. واذا وجوده جنبج بيزيد الحزن بحياتج الا الله يبعده عنج
ليال: الله كريم
عبدالرزاق يدخل: ها حبيبتي.. ودج تروحين ترتاحين
خوله: أي والله تعبت من السياره
عبدالرزاق: اشوف السياره تتعبج بس السوالف مع ليال ما تتعبج
ساره: ليال.!!!!!
عبالرزاق: اقصد ليلى
خوله: يسمعني ادلعها ليال.. وصار هو بعد يناديها ليال
ساره: عاد تصدقين ليلى.. اسم ليال يلوق عليج اكثر.. مناسب لشكلج وجمالج
ليال: هههههههههههههه ومناسب تماما لخط المجرمين الي بوجهي
عبدالرزاق: ههههههههههههه قلنا لك له علاج ريحي روحج عاد
خوله: لا تريح روحها ماتصير ليلى خليها تزن وتزن.. لين تجيب اجل واحد فينا من زود الزن والطحنه
ساره: هههههههههههههههههه الله يعينج على خوله يا ليلى.. انقلبت عليج
ليال: ولو عسل على قلبي
خوله: يلا انتي وياها اقلبو وجوهكم خلوني اصعد وارتاح
عبدالرزاق: مجنونه انتي تصعدين.. الجرح ليلحين مابرى
خوله: لا تقول اني بقعد مع هالزنانه لحد الجرح مايبرى
ساره: ماقلت لج قلبت عليج
ليال: شكلي انا الي بقلب عليها الان تعالي خلينا نروح وخلها بشوف من يعطيها وجه
خوله: ليلووووووووووووه
ليال: اقول اصعدي ارتاحي انا باخذ محمد وسالم عندي لحد ماتصحي من نومك
عبدالرزاق: عملت لها غرفه هنا بالطابق الارضي.. الصعده صعبه عليها
خوله بفرح: واااااااااااااااااااااي الله لا يحرمني منك ولا من حنانك يالغالي يابوسالم
ساره: الله يخليكم لبعض
ليال: يارب

&&&&&&&&&&&&&&&&

10:15 الصباح
بيت ام لينا ..غرفة ديما..
البحرين
ريما: ديما.. ديما لحقي
ديما: وجع خوفتيني اش صار
ريما: احمد ولد عم لينا هنا
ديما: عيني عليج يا لينا والله ماتستاهلي هالمتخلف
ريما: أي والله متخلف.. امي اشلون وافقت عليه
ديما: امي ماتوافق غير برضى لينا
ريما: طيب هي ليش رضت فيه.. هي كانت رافضته من قبل اش تغير
ديما: عمها العله ماهو راضي يزوجها لاحد غير ولده.. ذابحها بكلمة بنت العم لولد عمها
ريما: صدق تخلف.. وهالموضوع ماخلص من الدنيا خلاص
ديما: الله يعين اختج
ريما: بتجين معاي؟
ديما: وين؟
ريما: نقعد معاهم
ديما: هو جا بروحه؟
ريما: لا معاه امه
ديما: تعرفين هو في كفه وامه العسل في كفه ثانيه
ريما: أي والله مافي اطيب منها
ديما: قومي قومي خلينا نقعد معاهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:30 الصباح
في بيت ام لينا ..المجلس..
البحرين
ام احمد: عاد يافرحتي يوم عمج بشرني انج وافقتي
لينا تبتسم: .........................
ام لينا: يا فرحتي انا با احمد والله.. هو من زمان ولدي والحين ولدي وزوج بنتي
ام احمد: الحمدلله.. ماقلتي يا اختي ايش تامرون عليه
ام لينا: نآمر!! احنا نآمر!!.. كفايه وجود احمد بحياتي يا ام احمد
احمد: ماقصرتي عمتي.. ان شا الله.. الله يقدرني واكون لج الولد الي ماجبتيه
ام لينا: هذا الي ابيه يا يما.. الله يهنيك مع لينا.. تفرحها وتفرحك يارب
احمد: ان شا الله لينا تكون راضيه ومبسوطه
لينا تبتسم: .........................
ام لينا: اكيد راضيه يما وين بتلاقي مثلك بيخاف عليها ويحميها
احمد: ابي اسمع صوتها عمتي من جينا وهي ساكته
ام لينا: يا يما تستحي
احمد: كل مره نقعد مع بعض تسولف ونسمع صوتها ليش الحين لا
ام لينا: كل مره يا يما كنت فيها ولد عمها بس.. الحين انت خطيبها وزوجها.. اكيد غير
احمد: طمنتيني كنت خايف انه فيه شي زاعجها
ام لينا: هذي عندك واسألها.. تعالي ام احمد اوريج ايش عملت لينا بالصاله.. جددتها وخلتها روعه
ام احمد: قومي يا اختي وريني.. مع ان ما شا الله تبارك الله المجلس ينطق من حلاته
ام لينا: لااااااااااااا الصاله غير بتعجبج اكثر
احمد: انتي مصممه كل ذي
لينا: أي
احمد: الوانك حلوه
لينا: شكرا
احمد: مع ان البيت قديم.. بس استغلالك لهالشي اعطى للبيت شكل حلو
لينا: اعجبك؟
احمد: كثير
لينا: اول مره تجي عندنا
احمد: تعودت انك انتي الي تجين عندنا
لينا: مع انه عندك عم واحد وبنت عم وحده بس مافكرت تسأل عني ابد
احمد: مو محتاج اسأل كفايه ابوي يصك راسي بسوالفه عنج
لينا تبلع ريقها: فيه الخير
احمد يناظر عيونها: فرحانه؟
لينا: الحمدلله
احمد: مافي خاطرج شي؟
لينا: لا ابد
احمد: مالج طلبات!!
لينا: ابد
احمد: بيضايقج اذا عشنا مع اهلي
لينا: لا ابد
احمد: بيضايقج اذا ملكنا الليليه
لينا بصدمه: الليله؟!!!
احمد يناظرها بحده: ليش ماودج
لينا: ها .. لا عادي
احمد: شنو الي عادي.. ملكتج الليله عادي؟
لينا: اذا هالشي بيسعدك خلاص.. الي تبيه
احمد: وانتي فاكره انه هالشي انا ابيه
لينا: عارفه انه هالشي انت ماتبيه
احمد: وانتي؟
لينا: انا شنو
احمد: تبينه؟
لينا: دامي وافقت اكيد ابيه
احمد: انتي ليش وافقتي!!.. يعني.. الي اعرفه انج ماتحبيني.. وتتمنين انه أي شي يصير وينلغي الموضوع كله.. وعارف انه قعدتج معاي الحين مجبوره عليها.. بس الي ما اعرفه ليش موافقه
لينا: ودي اطلب منك شي
احمد: اسمعج
لينا: ابي اعيش مرتاحه.. ابيك تحترمني.. ماهو ضروري تحبني لاني عارفه انك متعلق بغيري.. بس على الاقل احترمني.. من قعدت معاك وانت تكلمني كأني عدوتك.. انسى اني خطيبتك.. احسب حساب اني بنت عمك وبحياتي ماغلطت عليك.. كل الي ودي فيه انك تحترمني مابي اكثر من جذي
احمد: هههههههههههههههههه تبين احترمج!!!
لينا: ماقلت شي يضحك يا احمد
احمد: بالعكس يضحك ويضحك
لينا: انك تحترمني شي يضحك؟!!
احمد يوقف: اذا احترمتي روحج هذيك الساعه بفكر احترمج.. ابوي قال اشوف رايج اذا موافقه انه الليله الملكه.. وانتي وافقتي.. في شي ثاني تامرين عليه قبل لامشي
لينا بحده: وقف مكانك
احمد مستغرب: نعم!!!!!!!!
لينا: انا رجعت بكلمتي.. بلغ عمي اني ماني موافقه
احمد بحده: انتي فاكره نفسج من.. لايكون فاكره انه مافي في الكون غيرج.. لايكون فاهمه اني ميت على ترابج.. انتي اسمعي كلامي.. الملكه الليله يعني الليله.. انا مب لعبه بيدج تحركينها وقت ماتبين وترمينها وقت ماتبين
ام احمد تدخل عليهم: احمد يما اش صار
احمد بحده: شوفي الشيخه.. محسبتني ميت عليها.. تلعب فيني قاعده
ام لينا: اش صار بينكم يما.. اشفيكم
احمد بحده: تقول بلغ عمي اني ماني موافقه.. انتي من فاكره نفسج ها.. اذا قاعده تتدلعين قولي.. تراني ما احب دلع الحريم.. ملكتج الليله يا لينا.. والله ثم والله اذا رفضتي هالمره بيصير شي بحياتج ما تتوقعينه انتي سامعه

&&&&&&&&&&&&&&&&

11:00 الظهر
في فيلا عبدالرزاق
قطر
ساره: البنت ذابحه روحها صياح
خوله: لازم نروح لها
ليال: وين نروح وانتي هذي حالتك
خوله: لازم نوقف معاها هالشي بيذبحها قبل لا يملج عليها
ليال: مافي وقت يا خوله.. الان حنا ظهر والملكه بعد الغرب
ساره: ليلى معاها حق.. مافي وقت
خوله: يا ناس حسو.. لينا اليوم مثل الذبيحه.. يا نلحق عليها.. يا بتموت بحسرتها
ساره: كل الي ابي اعرفه هي ليش وافقت
ليال: صح ليه وافقت
خوله: اكيد حاجتها.. ولا ماتعرفون الحاجه.. البنت عندها 25 سنه وعمها رافض كل الي تقدمو لها
ساره: عيني عليج يا لينا
خوله: لازم نروح
ليال: نروح انا وساره.. وانتي تجلسي
ساره: ماعندي مانع.. اقول لعبدالرحيم.
خوله: ومن بيروح معاكم.. عبدالرزاق اليوم عنده شغل مهم.. وعبدالرحيم على الدوام
ساره: مافي غير عبدالرحمن
ليال بحده: لا الله يخليكم.. ماني ناقصه مشاكل مع عجوز النار.. ولدها عندها وخلوني بعيده عنها وعن ولدها
خوله: هههههههههههههه لا تخافين بنقول انه بيوصل ساره.. وانتي محد بيجيب سيرتج
ساره: انا موافقه بنقول لعبدالرحيم وعبدالرزاق.. والعجوز ماحد بيقول لها
خوله: يا ليلى يا حبيبتي كلها هالساعتين وانتي بقطر.. غيري جو وشوفي البحرين وارجعي
ساره: بتصل على عبدالرحيم وباقول له.. وبعدين بتصل على عبدالرحمن
خوله: وانا بتصل على عبدالرزاق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتبع

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة دانة الحمادي ; 18-01-09 الساعة 11:57 PM
عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية