لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-09, 02:59 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بوسلطان: ههههههههههههههه عاد شفت غلاتي بعيون الكل.. حتى ليال.. الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
ام سلطان تمسك يده: ولا يحرمني منك.. حياتي من غيرك ماتسوى يا بوسلطان
بوسلطان: يعني تحبيني يا نوره
ام سلطان بحيا: احبك يا يوسف
بوسلطان: ماقلت لك حاسس اني ملك.. سنين وانا اتمنى ان اسمعها منك.. وتقولي لي استحي الان تقوليها لي على طول
ام سلطان: يعني اذا قلتها لك بتصحى وترجع معاي البيت
بوسلطان: ايوه
ام سلطان تنزل دموعها: اجل احبك وروحي فيك وفي عيالك
بوسلطان يمسح دموعها: ماهو قد حبي لك يا نوره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:30 الليل
الفندق ..جناح صلاح..
لندن
نوف بخوف: اذا قربت مني بصرخ بقوتي
صلاح يقترب: صرخي
نوف بحده: صلاح قلت لك ابعد.. ابعد يا صلاح
صلاح: ماراح ابعد.. وبقترب
نوف بخوف: صلاح حرام عليك نادي ناصر ابي ناصر
صلاح: ماراح انادي احد.. مالك غيري هنا.. ايش بتعملي
نوف بحده: صلاح.. صلاح.. صلااااااااااااااااااااااااح
صلاح: ههههههههههههههه ياروح صلاح
نوف تبكي: ابوس يدك اتركني
صلاح: ابوس يدك اهدي
نوف بخوف: ابي اطلع من هنا خلاص ابي اروح لناصر
صلاح: كل هذا خوف مني ايش بعمل لك يعني.. اهدي طيب
نوف تبكي: اهدى بس ابتعد عني
صلاح: خلاص ابتعدنا
نوف تبتعد: ايوا كذا خليك كذا
صلاح يضحك: يا خوافه
نوف: قول الي تبي تقوله.. مايهمني المهم تظل بعيد
صلاح: ول تبين بعدي يا نوف.. اجل وين كلام الحب
نوف تبكي: ما ادري
صلاح: طيب ليه الخوف عاد.. خلاص ابتعدت عنك.. اهدي
نوف: ابي اروح لجدتي يا صلاح
صلاح: جالسه تتدلعي صح؟
نوف: لا والله.. ابي اروح لجدتي
صلاح: شوفي ياروحي.. راحتك بحضن زوجك.. انتي الان متزوجه.. وراحتك لازم تكون مع زوجك.. امانك معاه.. كل شي يخوفك لازم تقوليه له.. كل شي يضايقك.. كل شي مزعلك.. فهمتيني.. كل شي
نوف تبكي: ............................
صلاح: اجلسي طيب
نوف تجلس على الكرسي: بجلس بس خلك بعيد
صلاح يجلس على السرير: بكون بعيد بس تقولي لي ايش مضايقك.. في ايش تفكري.. انا عارف انه الي صار مايفرحك.. وعارف انك بنت وتبين تفرحي بعرس وزواج.. وعارف انه الي صار يكدر خاطر اي عروس.. بس دامك معاي اوعدك اني اعمل لك كل الي يسعدك
نوف: يعني اذا قلت لك ان روحتي لجدتي تسعدني توديني
صلاح: اوديكي ياقلبي
نوف: خلينا نروح
صلاح: وبتكلميني على التلفون
نوف: ايوا اكيد
صلاح: وبتسمعيني الكلام الحلو الي تقوليه لي
نوف بحيا: .........................
صلاح: طيب دامك بتكلميني تلفون.. وبتسمعيني الكلام العسل الي احبه منك ليه تبين تبتعدي عني
نوف: ........................
صلاح بحنيه: نوف ردي علي
نوف: ما ادري اكلمك بالتلفون اريح
صلاح: اريح من ايش؟
نوف تبكي: من اشيا كثيره
صلاح: زي ايش؟
نوف: مابيك تقترب مني
صلاح يفز لها ويحضنها: تقصدي كذا
نوف تبكي: ماهو كذا ماهو كذا.. اتركني
صلاح: اهدي.. انتي بحضني
نوف: اتركني انت قلت انك بتكون بعيد عني.. ليه كذبت علي
صلاح يلعب بشعرها: عشان حبيبتي تهدى شوي
نوف: ابيك تبتعد.. ابتعد يا صلاح.. ما ابيك.. ماني طايقه قربك
ماني طايقه قربك!!! مافهمت ايش تقصد.. صارت ترجف بحضني وتبكي بحرقه.. ماكنت قادر عليها.. ولا عارف كيف ارضيها.. ماكانت تهدى كانت تزيد.. حاولت اكون حنون معاها باكبر قدر ممكن.. بس ماكان هالشي يجيب معاها نتيجه.. كانت تصرخ من قلبها سيبني.. ماهو دلع انا متأكد ماهو دلع.. شي ثاني بعيد تماما عن الدلع.. فكرت اني انادي ناصر.. بس بعدين تراجعت قلت بقلق الكل.. اتأكد الاول من الي براسي وبعدين يصير خير.. جلست معاها على هالحال لحد ماطاقتها اخلصت.. وبدت تهدى شوي شوي.. حسيتها نامت شلتها وحطيتها بفراشها.. وجلست جنبها سهران اتابع حركاتها وهي نايمه.. ياربي الي بعقلي مايطلع صح.. ما ادري ساعتها ايش ممكن اعمل.. مومعقول انه الي ببالي يطلع صح.. رن التلفون رديت لقيته ناصر
ناصر: اقول ايش اخبار الجو عندك
صلاح بجديه: الجده وين؟
ناصر بخوف: بالغرفه ترتاح وزمانها نامت..في شي
صلاح: يا ليتك تجي شويه عندي
ناصر بقلق: خير في شي
صلاح: اتمنى انه مافي
عارف اني اقلقته بس القلق الي داخلي مايستحمل تأجيل.. لازم اتأكد قبل أي خطوه اعملها.. وضروري ناصر يكون عارف بكل شي.. قبل لا اتسرع باي قرار اتخذه.. كنت سرحان معاها اناظر شكلها التعبان.. يوجع القلب وجهها عيونها الي مهي راضيه توقف من الدموع حتى وهي نايمه.. الشك بيذبحني.. وصل ناصر وقلت له على الي صار.. دخل وشاف شكلها
ناصر: ليه كل ذا.. كل ذا خوف!!!
صلاح: الغريب انه هالخوف ماطلع الا الان.. انا جلست معاها قبل الملكه وكانت عاديه.. حتى قبل لا اسافر عنها طلعت معاها ورحنا تسوقنا وتغدينا مع بعض.. وبعد كانت عاديه.. حالتها هذي غريبه مره
ناصر: من ايش خايف
صلاح: انا شاك بشي
ناصر: قول
صلاح: خوفي لا يكون احد لاعب عليها
ناصر بحده: يعني كيف!!!!
صلاح: من غير حده يا ناصر.. نوف زوجتي وانا مابتخلى عنها.. هذا مجرد شك ماهو اكثر.. لحد ماتصحى ونفهم منها ايش صاير
ناصر: قول تراك اقلقتني
صلاح: احتمال ماتكون عذرا
ناصر يمسكه من ياقته: ايش تقول انت
صلاح: انا ما اقول الشين فيها.. يا ناصر الي جرا منها اليوم.. يعطيني هالمعنى
ناصر: طيب ليه ما خافت منك من البدايه
صلاح: والله ما ادري.. بس حالها مايسر
جلسنا كذا طول الليل.. والافكار توديني وتجيبني.. كنت ابيها تصحى بأسرع وقت.. كنت ابي اعرف ايش صاير معاها.. كنت بخليها مع ناصر تحكي له.. بس الخوف الي بقلبي بيذبحني كنت ابيها تشكي لي انا.. تقول لي انا.. ابيها تحتمي بي انا.. ما ابيها تخاف مني ابد.. دوم كنت اتخيل حياتي معاها مليانه ضحك وسعاده.. كنت مبسوط لما لافي وافق على زواجنا.. من شفتها ببيتهم وانا قلبي متعلق بها.. من جات عيني بعينها وابتسمت لي.. وهي ملكت قلبي.. رقتها ونعومتها شي عجيب.. شي ما اقدر اوصفه.. بحياتي مابقدر ابتعد عنها.. لو ايش يصير.. لو ايش الحقيقه تكون.. انا عارف ان الحقيقه متعلقه في لافي.. من راحت معاه برا الملحق وتكلمت معاه وبعدين رجعت وهي منقلبه .. ماني عارف انا متأكد.. نظرات الخوف وحنا طالعين من البيت الفتت نظري.. القلق الدايم اذا كنا لوحدنا وهو بالبيت.. ايش الي مخبيته يانوف.. ايش المصيبه الي عاملها يالافي.
صحت الصبح.. وكانت عيونها زايغه مره.. يمكن زاد خوفها لما شافت ناصر.. وزاد رعبها لما شافت نظرات عيوني
ناصر: الحمدلله على السلامه ياعسل.. قومي تروشي.. خلينا نروح نفطر
نوف با ستغراب: ها !!!
صلاح: يلا ياقلبي نبي نروح نفطر.. ونلحق على الرحله الظهر
نوف بخوف: جدتي وين؟
ناصر: لسا نايمه.. انا رايح اصحيها
صلاح: ايوه عجلو نوف ما تعشت البارح كويس.. واكيد جعانه
ناصر يتركهم: لجل عيون نوف.. بسرعه بصحي جدتي وننزل نفطر
صلاح: صباح الخير على احلى ورده بحياتي
نوف بخوف: صلاح
صلاح: يا عيون صلاح
نوف: ناصر ايش يعمل هنا
صلاح: ابدا صحى بدري ودق علي يسأل عنك وانا شفته قلق عليكي قلت له تعال شوفها
نوف: من بدل ثيابي
صلاح: انا طبعا لسا مستحيه مني
نوف بخوف: صلاح
صلاح: يا عيونه
نوف: حنا على كذا خلاص
صلاح: خلاص ايش؟
نوف: متزوجين؟
صلاح: طبعا متزوجين ليه ما تذكري شي
نوف بارتباك: ايوا ايوا
صلاح: فرحانه؟
نوف: ها.. ايوا كثير.. صلاح
صلاح: يا عيونه
نوف: كل شي تمام؟
صلاح يبتسم: كيف يعني تمام
نوف با ارتباك: يعنييي
صلاح: يعني ايش؟
نوف: انت مبسوط
صلاح: كثير
قلبي عليكي.. كيف الخوف ماليكي.. تأكدت الان من ظنوني.. خايفه من هالشي.. وماهي عارفه اذا كانت عذرا او لا.. قلبي متقطع احس الحسره عليها بتذبحني.. يمكن هالليله عانت منها كثير.. بس ليه البارح.. ليه ماخافت قبل كذا.. كيف اتأكد.. كيف اعرف منها الحقيقه.. بس دامي عطيتها الامان ودامي اشوفها مرتاحه ونفسيتها احسن من البارح.. اقدر اتكلم معاها بصراحه.. انا فهمتها انه كل شي تمام.. اكيد هالشي بيعطيها ثقه انها تتكلم.. بتوكل على الله.. واشوف ايش بتقول لي
صلاح: نوف
نوف: ياقلب نوف
صلاح: ايش الي حصل لك البارح
نوف بفرح: اممممممممممممم ارتباك بس دام كل شي بخير انا مبسوطه
صلاح: اذا ابتديتي تخبي علي من الان كيف اثق فيكي باقي عمري
نوف: انا ما خبيت شي
صلاح: منتي واثقه في صلاح
نوف: بالعكس انت روحي
صلاح: ابي اعرف ايش حصل لك البارح وليه كل الخوف مني
نوف بارتباك: قلت لك احراج
صلاح يحضنها: والان تحسي بالارتباك والخوف زي البارح
نوف تبتسم: لا.. خلاص ماصرت احس فيه
صلاح: كلميني.. ايش مخبيه في قلبك وطلع كل هالخوف الي شفته.. اذا كان احراج زي ماتقولي.. كنتي تخافي اول ما ملكنا ماهو الان.. حنا جلسنا مع بعض.. وصرتي بحضني كذا مره.. الي حصل البارح يأكد لي انه في شي.. وكبير بعد
نوف: صلاح اذا طلبت منك تنسى الي صار.. بتنساه
صلاح: لا طبعا.. ابي اعرف ايش مضايقك ايش الي بقلبك
نوف: ماهو الان صلاح انا مبسوطه
صلاح: مبسوطه عشان طلعتي عذرا
نوف بخوف: انا ماقلت كذا
صلاح: انا اشوف كذا.. ابي اعرف
نوف تبتعد عنه: ما ابي اقول.. دامي طلعت عذرا.. خلاص كل الي ببالي غلط
صلاح يجرها لحضنه من جديد: احبك
نوف: هههههههههههههههه احبك اكثر.. لو تعرف قدر حبي لك
صلاح: ماعرف قدر حبك لي.. قولي لي حتى اعرف
نوف: احبك احبك احبك.. اكثر من عمري وحياتي.. تعرف ممكن اوهبك روحي حتى تعيش وتنبسط بحياتك
صلاح: بس بكون من دونك
نوف: ووجودي يهمك لهالدرجه
صلاح: سعادتك تهمني اكثر
نوف تحضنه بقوه: احبك صلاح احبك
صلاح: كل هذا مبسوطه عشان انك عذرا
نوف تبتعد عنه: خلاص عاد عشاني لا تجيب هالموضوع مره ثانيه
صلاح يجرها لحضنه: بتقولي لي وابي اسمع.. انتي ايش خسرانه.. الي خايفه منه خلاص ماله وجود.. ابي اعرف
نوف: الله يخليك انـ....................
صلاح يبوسها: اذا تحبيني قولي لي
نوف: صدقني شي تافه
صلاح: لو تافه ماكنتي ترتعبي منه البارح
نوف: هو شي قديم بس بعد الي صار لليال والي سمعته من التسجيل الي دزته لناصر.. صارت افكاري مشتته.. صرت خايفه انه ممكن صار وانا ماني حاسه
صلاح: ابوكي!!!
نوف: وهو فيه غيره
صلاح: ايش صار
نوف: كنت دايم احلم بكوابيس.. ما كنت اقدر انام من خوفي من هالاحلام
صلاح: ايش هالاحلام
نوف بارتباك: يعني.. تقدر تقول.........
صلاح: اعتداء
نوف: ما ادري.. صدقني ما ادري.. ما اتذكر.. تقدر تقول اني ناسيه بأيش كنت احلم بالضبط.. بس اذكر اني عشت ايام صعبه.. بعديها بمده يمكن عمري كان10عشر سنين.. ابوي كان دايم وقتها يرجع للبيت سكران.. كان يدخل على الغرفه يتطمن علي.. كنت من اسمعه يجي افز واجلس بحضنه.. كنت احبه كثير.. كان...............
صلاح: يلمسك؟
نوف: يمكن.. ماني عارفه ايش اعبر فيها.. يمكن


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 03:01 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صلاح: وبعيدن
نوف: جا بليله كان مزودها بالشرب شوي.. دخل علي وجلست بحضنه.. راح يبوسني.. زي الملهوف.. كنت مبسوطه في البدايه بس بعدين لا.. كان يمسكني بقوته.. صرت اصرخ فيه يبتعد.. دخلت علي امي وسحبتني.. رحت معاها غرفتها وانا ابكي.. وهو ظل على سريري نايم
صلاح: بس ما حصل شي؟
نوف: ما اذكر
صلاح: تذكري كل ذا وما تذكري اذا حصل شي ولا لا
نوف: من كثر الكوابيس الي صاحبتني من بعد هاليوم.. والله العضيم صرت ماني عارفه اذا كانت كوابيس ولا حقيقه
صلاح: وبعد هالليله كيف كان يتعامل معاكي
نوف: زي أي اب مايتعامل مع بنته.. عادي.. بزيادة انه ترك الشرب وصار يصلي.. لما سمعت الشريط الي دزته ليال رجعت لي الافكار القديمه عن هالموضوع بعد مانسيته.. امس قبل لا نطلع قال لي.. خليه يطلقك من الان احسن ما يطلقك وانتي معاه.. كان يضحك يا صلاح كان يضحك
صلاح بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله
نوف: وانت مالك انا بخير ليه مزعل حالك.. ابوي صحيح له مساوئه.. بس في النهايه ابوي
دفنتها بصدري وانا ماني عارف هي غبيه ولا طيبه زياده عن اللزم.. برائتها شي ما اقدر اوصفه.. خفت اعترف لها بانه ما صار شي بيننا تنهار ويمكن اني اخسرها.. فضلت اني اسكت بس قلت لناصر كل شي.. والثاني كان ناقصته الهموم.. كان سرحان وبعيد عننا وحنا نفطر.. صرت اناظر نوف بكل عطف.. يمكن ساعتها حسيت بشفقه كبيره على حالها بس هي عندي اعز من اني اتركها او اتخلى عنها.. الله يشيلك يا لافي.. حتى عيالك ما سلمو منك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:35 الصباح
في المستشفى مع خوله .. الكقتيريا..
قطر
لينا: اعذريني اختي
ليال تنتبه: عفوا تفضلي
لينا: انا اسفه شفتج قاعده بروحج قلت بقعد معاج الكفتيريا مزحومه ومالقيت مكان اقعد فيه
ليال: تفضلي المكان مكانك
لينا: اسمي لينا من البحرين
ليال: هلا وغلا انا ليلى
لينا: هلا بج حبيبتي.. انتي شكلج من السعوديه
ليال: ايوا ياقلبي
لينا: جايه زياره لقطر؟
ليال: ايوا صاحبتي ولدت البارح.. قلت اجلس معاها هاليومين
لينا: انا جايه زيارة لخالتي هنا.. اسم الله عليج ماهي بصاحيه
ليال: ماعليها شر
لينا: شكلج ما اكلتي شي
ليال: ها ايوا لسا
لينا: خليني اسخن لج اكلج.. شكله برد
ليال: لا ياقلبي.. لا تتعبي نفسك.. انا ماني مشتهيه الاكل
لينا: يا اختي شكلج صفره انتي زعلانه ولا اسم الله عليج مريضه
ليال: لا ياقلبي حامل
لينا: هههههههههههههههه اشوه طمنتيني
ليال: كم عمرك؟
لينا: 25 وانتي
ليال: بسنك 25 كمان
لينا: فرصه سعيده
ليال: انا الي اسعد
لينا: تحبي تجي معاي تتعرفي على اهلي
ليال: اذا اهلك ناس طيبه مثلك بجي
لينا: يوووووووووووووه امي اطيب مني.. اذا شفتيها ماودج تتركينها
ليال: يا حبي لها.. أي والله اذا تعلقت بها ماراح اتركها ابد
عبدالرزاق يوصل عند ليال: صباح الخير
ليال: هلا بوسالم
لينا: اعذريني اشوفج بعدين
عبدالرزاق: خليكي اختي انا جاي اتطمن على اختي بس
ليال: خلاص بتمشي؟
عبدالرزاق: ايوا بمشي وبرجع على الليل.. ساره معاها بالغرفه
ليال: خلاص انا رايحه لها الان.. بوسالم
عبدالرزاق: آمريني
ليال تمشي معاه بعيد عن لينا: ام سالم تحبك والكلام الي قالته ما تقصد فيه شي.. هي مقهوره من الي صار وفضت الي بقلبها.. وصدقني خوله مافي اطيب من قلبها.. وبتشوف هي من نفسها بتروح لخالتي
عبدالرزاق: اختي منتي غريبه عننا.. خوله معاها حق هالموضوع زاد عن حده وانا افكر اني اخذ خوله والعيال وابتعد.. واذا على امي ان شاء الله ما بزعلها.. ومتى مابغت بكون عندها.. بس ما اقدر اسكت لحد ما واحد من العيال يروح من قدام عيني خوله ماهو بسهوله تقدر تحمل
ليال: هذي امك يا خوي.. لا تبتعد عنها عشان خوله والعيال.. "انت ومالك لابيك" وبعدين "امك ثم امك ثم امك"..هذي الام
عبدالرزاق: لا تقلقي اختي.. بتصرف.. امي ان شا الله برضيها.. ومابرميها بالشارع.. هي مع اخواني.. وانا ان شا الله ماني منقطع عنها
ليال: الله يصلح الحال
عبدالرزاق: آمين.. تآمرين شي
ليال متردده: لا سلامتك
عبدالرزاق: ههههههههههههههه قولي لا تستحين
ليال: خان
عبدالرزاق: ههههههههههههههههه يقول انه متفق معاكي يدور لك على سياره
ليال با حراج: هو المفروض اني اقول لك على هالشي بس لقيتك مشغول واستحيت
عبدالرزاق: لا تقلقي.. اوراق خان بتكون جاهزه اليوم العصر.. وبيجيكي بالسياره الجديده بعد
ليال بفرح: شاكره ذوقك
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه وينك يا خوله.. ليتها تسمعتك وانتي تقولي شاكره ذوقك.. كانت فطست ضحك
ليال: اذا صرتو لحالكم حشو فيني زي ماتبون ولا تنسى تقول لها.. شاكره ذوقك
عبدالرزاق: هههههههههههههههه طيب مع اني عارف انكم تحشون فيني من وراي
ليال: طبيعي من غير ماتقول كون واثق
عبدالرزاق: هههههههههههههه طيب على راحتكم.. تامرين شي ثاني غير خان
ليال: شكرا ماقصرت
عبدالرزاق: مع السلامه ويلا على صاحبتك الجديده شكلك تأخرتي عليها.. بس ها تحملي من خوله.. اذا اعرفت انه لك اخت غيرها.. الله يعينك عليها
ليال: ههههههههههههههه لا تقلق

&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الصباح
في غرفة خوله بالمستشفى
قطر
ساره: ليتك بس تشوفي وجهها وقت الي قلت لها
خوله: هههههههههههههههههه يما بطني بس ذبحتيني ضحك الجرح بينفتح علي
ساره: ههههههههههههههه احس روحها بتطلع يا خوله خوف منك
خوله: جعلها ان شا الله.. اللين مانفع معاها خلينا نشوف الشده ايش تعمل معها
ساره: الشده ربتها يا خوله
خوله: وبناتها وين؟.. اشوف مافي وحده فيهم وطوطت من جينا من لندن
ساره: ام خشم ليلحين رافع خشمها.. والفقيره ليلحين متأذيه مع زوجها
خوله: الله يشيله ليلحين يمد يده عليها
ساره: لبكره.. عبدالرحيم اليوم بيروح له هو مع عبدالرحمن.. يا يعدل معاملته معاها.. يا يربونه
خوله: خليهم يربونه احسن.. هذا من طينة ام زوجك.. ماينفع معاهم غير الشده
ساره: ايش اخبار ليلى
خوله: كويسه الحمدلله
ساره: الا هالجرح الي بوجهها من وشو
خوله: عندها زوج زي الكلب الي عندنا
ساره: ويه وعليه ماتستاهل
خوله: ومن الي يستاهل يا ساره.. خليها على الله
ليال تدخل: السلام عليكم
ساره: هلا وغلا وينك لسا اسأل خوله عنك
ليال: ياربي اشتقتي لي.. ولا اشتقتي للخطط حق عجوز النار الي عندك
ساره: هههههههههههههههه اقول ابشرك تراها تأدبت
ليال: هذي البشاره السنعه.. ايوا كذا انا افرح
لينا: السلام عليكم
خوله مستغربه: عليكم السلام
ليال: خوله هذي لينا تعرفت عليها بالكفتيريا
خوله: هلا حبيبتي حياج الله.. تفضلي ياقلبي
لينا: حمد لله على السلامه.. ان شا الله تكوني بخير
خوله: بخير الله يسلمج والله ماله داعي باقة الورد الي جبتيها
لينا: تستاهلين اكثر حبيبتي
ساره: حيا الله اهل البحرين
لينا: ههههههههههه هلا والله باهل قطر
ليال: والله اللهجات تميز
لينا: ولا عاد لهجتنا مميزه من جد
خوله: ههههههههه ياحلوها من لهجه
ساره: أي اي امدحي حبيبتي براحتك
ليال: ومالها اذا امدحت
ساره: عشان جدتها من امها بحرينيه
ليال: ايوااااااااااااااا قلتي لي
ساره: عاد رحمة الله عليها قطعه من الطيبه
ليال: رحمة الله عليها.. يا اختي انا ماني عارف خوله اطلعت على مين اذا امها وجدتها الله يرحمهم طيبين هي طالعه شرانيه على مين
خوله: شرانيه بعينج.. كل هالحلاة والطيبه وتقولي شرانيه
لينا: واااااااااااااااااي القعده هنا عجب.. بغير القعده وباجي بقعد معاكم على طول
خوله: بيتك وماكانك يا عسل
ليال: عاد لا تصدقي نفسك.. تراها كلها اربع ايام وانتي ماشيه بيتكم.. تقول لها بيتك ومكانك كأنها املكته
خوله: خلاص طول الاربع ايام هذي هالمكان بيتي
لينا: ههههههههههههههه خلاص ياروحي ولا تزعلين نفسج.. من الحين اشتريه لج
ساره: والله عاد هي قاصره احد يكبر راسها.. يلا ياخوله لقيتي الي يعينج
لينا: خليها يا حبيتي.. دامها والد بندلعها بعدين عاد تدور على الدلع
خوله: وليه ان شا لله.. ادور عليه
لينا: حبيبتي لانه بيصير دوري اجيب عيال وادور عليكي تدلعيني
ليال: ههههههههههههههههههه عجبتيني والله
لينا: طيب انا اعذروني بروح حق امي اكيد قالبه المستشفى علي
خوله: عاد رجعي لنا مره ثانيه.. مو تنسينا
لينا: هههههههههههه لا ياحبيبتي على قلبج قاعده
خوله: عسل والله.. على الاقل اغير وجوه شبعت من وجه ليلوه وساروه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11:00 الظهر
في الطياره
لندن-السعوديه
الجده: ها يما كل شي تمام
ناصر: تمام يما.. ونوف بخير بعد
الجده: لسا ماتبي تقول لي ايش صاير معاكم انت وزوجها
ناصر: دام الامور طيبه يما لا تزعجي نفسك
صلاح: اقول تراني جالس وراكم.. وعن الحش بي وبزوجتي.. وانت بلا غزل في امي.. تراني اغير عليها
الجده: ههههههههههههههههههه يا بعد قلبي انت.
ناصر: اشوف جايز لك الحكي
الجده: وليه لا
ناصر: اقول اجلس مكانك دام جنبك هالقمر انشغل بها
صلاح بهمس: انشغل بيكي ياقمر؟
نوف بهمس: عادي
صلاح: لسا حاسه بضيق؟
نوف: شويه
صلاح: تبين تجين بحضني شوي
نوف تضربه على كتفه: حلا هو.. كل شوي عدت على هالجمله
صلاح: هههههههههههههههه ابيكي ترتاحي
نوف: صلاح
صلاح: يا عيونه
نوف: دامنا اعرسنا البارح.. ليه اروح بيت جدتي
صلاح: لاني مصر اعمل لك حفله صغيره يا قلبي.. مستحيل تدخلي بيتي كذا سكيتي
نوف: بس حنا اعرسنا.. تبي الصراحه.. ماني مقتنعه
صلاح يتأمل برائتها: ابيكي تقتنعي اني احبك وبس.. وما راح يفرقني عنك غير الموت.. اني اتركك هذا هو المحال.. ولا تحسبي اني بتركك في بيت جدتك هاليومين.. عشان شي شين.. ابي اعمل حفله بسيطه عائليه حتى تحسي حالك عروس
نوف: بس انا حاسه اني عروس ياصلاح.. الله يخليك ما ابي اروح مع جدتي.. ابي ارجع معاك.. وبعدين بعمل حفله بسيطه زي ماتحب حفل استقبال بس لا تخليني انام الليله بعيده عنك
صلاح يبتسم: تآمرين على قلبي انتي.. اذا هذا الي يرضيك خلاص.. الي تبينه
نوف: ماقلت لي وين بنسكن
صلاح: في بيتي
نوف: يعني بعيد عن اهلك؟
صلاح: بنفس الشارع.. ماهو ببعيد
نوف: طيب انت ماعندك مكان خاص ببيت اهلك
صلاح: الا عندي
نوف: اجل خلاص ابي اعيش معاهم
صلاح: غريبه الي اعرفه انه أي عروس تحب تسكن لحالها.. وانتي تبين تسكني مع اهلي
نوف: ودي.. اهلك غير عن اهلي الكل يحب بعض.. انا فاقده هالجو الي بينكم.. عشان كذا ابي اعيش معاهم
صلاح: الي تبينه.. بعد تدللي
نوف: اذا ودي اني احضن ذراعك بترضى
صلاح: هههههههههههههههه ابيكي تحضنيني كلي
نوف بدلع: طماع
صلاح: احبك

&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 03:05 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

12:30 الظهر
في المستشفى ..الكفتيريا..
قطر
ليال: كنت متأكده اني بلاقيكي هنا
لينا: حيا الله الحلوين
ليال: هههههههههههههه
لينا: ليش تضحكين
ليال: عشان لسا ماشفتي وجهي
لينا: كفايه اشوف عيونج
ليال: اجل اذا شفتي وجهي بتغيري رايك
لينا: انتبهت عليج انج ماشلتي الغطا حتى واحنا مع خوله وساره
ليال: تبين تعرفي ليه
لينا: لا حبيبتي ما احب.. ساعات الواحد يجب يحتفظ بأشيا كثيره داخله.. وانا ماني من النوع الي يسأل كثير
ليال: عشان كذا انا مرتاحه لك.. في حالك
لينا: احب اكون جذي.. امي علمتني هالشي
ليال: والنعم بها وبتربيتها.. تعرفي جاني الفضول اني اتعرف عليها.. من عرفتك وانتي امي وامي
لينا: عشان ماعندي غيرها اتباها فيه
ليال: والوالد؟
لينا: عطاج عمره
ليال: الله يرحمه.. عندك اخوان؟
لينا: عندي بنات.. بنتين الله يحفظهم
ليال: وانا بعد عندي بنتين الله يخليهم لي.. واخين
لينا: يا بختج فيهم.. الرجال سند للبنات.. والي ماعندها اخوان ضايعه
ليال: والي يسلمك وجودهم مثل عدمه.. اسكتي بس
لينا: ههههههههههه شكلج معانيه
ليال: ومن فينا مايعاني
لينا بضيق: صدقتي.. الكل بهمه عايش
ليال: لا حول لله ايش هالتشائم.. مال حالك انقلب يا بنت.. من شوي كنتي كويسه
لينا: ههههههههههههه حالات.. يعني تغير على قولت خوله.. هي تبي تغير وجوه وانا اغير حالات
ليال: اقول اذا بتسمعي كلام هالخبله الا بيجيكي اكتئاب
لينا: ههههههههههههههه لا تقولي عنها خبله.. والله انها قطعه من الطيبه
ليال: هي من جد طيبه.. وروحي فيها بعد.. الله عوضني فيها عن اهلي الخير لولا الله وهي كنت بعالم ثاني الله اعلم ايش هو
لينا: الله يخليكم لبعض
ليال: ويخليكي تراكي صرتي اختي انتي كمان
لينا: فديت هالروح.. وانتي اختي بعد
ليال: قومي عرفيني على امك قومي
لينا: الطيب عند ذكره.. هذي امي جايه علينا
ليال: طيب اشري عليها شكلها تدورك
لينا تأشر: شافتني
ليال: الا هي ام مين
ليال: ام لينا انا بكرها
ام لينا: السلام عليكم
لينا: وعليكم السلام.. ماما هذي ليلى الي قلت لج عليها
ليال: كيف حالك خالتي
ام لينا: يا هلا ويا غلا.. هلا بهالروح الطيبه.. اشلونج يما ان شا الله بخير
ليال: بخير دامك بخير خالتي
ام لينا: وان شا الله صاحبتج الوالد بخير هي بعد
ليال: بخير الله يسلمك.. وانتي بشريني عنك وعن اختك وكيف جو قطر معاك
ام لينا: الحمدلله يما اختي تتحسن.. والحمدلله يا يما قاعده بين اهلي وربعي وناسه وفرح
ليال: جعلك دوم بوناسه وفرح
ام لينا: عاد لازم تزورينا يما
ليال: لي الشرف والله.. انا خلاص ما اقدر ابتعد عن لينا
ام لينا: ياربي يسلمج يا يما.. تغديتو ولا ليلحين
لينا: لا ماما ماتغدينا
ليال: خلاص انا عازمتكم اليوم
ام لينا: لا والله مايصير.. انا اغديكم على حساب لينا
ليال: هههههههههههههههه كذا عاد زدتي همها هم.. كيف بتفرح بوجبتها الان
ام لينا: عاد هي تتصرف
لينا: انتي موبس تتدللين.. انتي تأشرين بس وانا اطير اسوي لج الي تبين
ام لينا: ويه يعل الله يبلغني فيج عروس
ليال: هههههههههههه اميييييييييييييين
لينا: طالع هذي ومن قلب تدعي بعد
ليال: وليه لا.. عاد ساعاتها بجي البحرين عشان احضر عرسك
ام لينا: تنورين المكان يا يما
ليال: منور بوجودك يا قلبي
ام لينا: عاد يوم عرسها عاد.. انا ناذره ارقص لحد ما تتعب رجايلي
ليال: وانا معاكي.. كم لينا عندنا
لينا: والله ماعندكم سالفه.. اقوم اطلب الغدا احسن لي
ام لينا: لا تنسين تطلبي الكفتيريا كلها.. عندنا وحده متضايقه وتبي تحط حرتها بشي.. عاد خليها تحط حرتها بالاكل
لينا بقهر: ماشي ماما.. ماشي
ام لينا: لايكون زعلتي
لينا: انا ازعل ومن منه منج!!.. لا حبيبتي عارفتج اخذج على قد عقلج
ليال: ههههههههههههههههههه تأدبي يابنت
ام لينا: والله عفيه عليج.. تضحكين لها وبعدين تأدبي يابنت.. وانتي قلبي وجهج لا قوم اقلبه لج
لينا: قالبته ياقلبي.. ماقلتي لي شنو تاكلين
ام لينا: الي بتاكلينه
لينا: وانتي يا عسل
ليال: الي بتاكلونه
لينا تناظر امها: خلاص اطلب وارجع وعن الحش من وراي مفهوم
ام لينا: مفهوم عمتي
ليال: ههههههههههههههه الله يخليكم لبعض يارب
ام لينا: آمين هالبنت روحي فيها.. هي صاحبتي ماهي بنتي
ليال: احلى شي لما تكون علاقة الام ببنتها كذا
ام لينا: لينا غير عن ديما وريما.. هي كل حياتي ابوها لما مات بغيت اجن من بعده بس هي الي قوتني في دنيتي
ليال: الحمدلله الي الله سخرها لك
ام لينا: عاد اعرست بعد موت ابوها بمده.. ابوي الله يرحمه مارضى اقعد بالبنت.. زوجني ولد عمي
ليال: وانتي ماكنتي مرتاحه
ام لينا: كان طيب وعلى قد حاله.. كنت مبسوطه معاه وراضيه بعيشتي بس عم لينا اصر الا ياخذها عنده.. ومن اعرست لحد اليوم وهو في مشاكل معاي
ليال: بس لينا ماهي بصغيره.. هذي عندها 25 سنه
ام لينا: صحيح ان عمها مايحبني ويتمنا لي الموت اليوم قبل باكر.. بس روحه بالبنت وهذا الي مطمني عليها
ليال: بعيد الشر عنك خالتي.. جعله بالعدو ان شا الله
ام لينا: الحمدلله.. كله خير.. دام بناتي بخير انا مرتاحه
ليال: ياربي يفرحك بهم وتبلغي فيهم وبعرسهم
ام لينا: آمين يا بنتي الله يسمع منج
ليال: وانتي ليه حزينه كذا ايش الي مضايقك
ام لينا: اليوم الصباح كلمتني زوجة عم لينا تخطبها لولدها
ليال: هذا الخبر الي يفرح من جد
ام لينا: هذي خامس مره يتقدم لها.. المرات الي راحت كانت ترفض
ليال: !!!!!!!!!!!!! ليه
ام لينا: هي ظانه اذا وافقت عليه بيفرقونها عني.. وهي ماتبي هالشي.. كلمت عمها وتخانقت معاه هي رافضه هالعرس وماتبي حتى تفكر فيه.. عاد حالها منقلب
ليال: الله يبارك لك فيها ياخالتي.. والله انك ربيتي
ام لينا: بس حالها واقف يا يما.. عمها موراضي يزوجها لاي احد غير ولده
ليال: اعوذو بالله ليه عاد
ام لينا: يقول مايبي يناسب احد من برا.. بنت العم لولد العم
ليال: وهي ماتحب ولد عمها؟
ام لينا: والله يما ساعات احس بها تموت عليه وساعات احس انها ماتطيقه
ليال: وعمها عارف بهالشي؟
ام لينا: عارف بس الي براسه بيسويه
ليال: وتقولي يحبها هذا لو يحبها ماعمل معاها كذا
ام لينا: يحبها ويموت على طاريها.. دايم يقول انحرمت منج وانتي صغيره مابخلي رجال غريب ياخذج ويحرمني منج باقي عمري
ليال: لا حول ولا قوة الا بالله
ام لينا: من شوي كلمتني وقالت انها موافقه.. بس شكلها مايسر يما
ليال: تبي ترضي عمها وماتبي تبتعد عنك.. الله يعينها
ام لينا: غيري الموضوع تراهي جايه
ليال: وانا حامل بشهري الثاني
ام لينا: الله بسهل عليج يا يما.. وتبلغي بشوفة عيالج.. وتربيهم التربيه الصالحه
ليال: آمييييييييييييييين
لينا: تبون تفموني انكم ماحشيتو فيني
ليال: انتي شكلك معقده.. مافي من السوالف الا سوالفك يعني
ام لينا: انا ادري!! محسبه روحها ستيفن سيجال
ليال: ههههههههههههههههههههه
لينا: والله عاد.. علي انا
ام لينا: اذا صرتي بحلاته ووسامته هذيك الساعه قولي الناس تتكلم عني.. بس جذي انسي يا قلبي
لينا: اشوف شكلي ماصار يعجبك
ام لينا: دامه مقلوب جذي.. اكيد مابيعجبني.. وبعدين حاسبي على ليلى تراها حامل يعني لازم تشوف شي حلو حتى الي ببطنها يطلع شبهه
ليال: هههههههههههههههههههه عسل هالحرمه ياربي
لينا: ليلحين ماسمعتي شي
ليال: كفايه ستفن سيجال.. هذي الي اصدمتني فيها
ام لينا: وانتي محسبه اني عجوز ما اعرف الممثلين
لينا: لا حبيبتي امي من متابعين ستيفن سيجال ومن عشاقه
ام لينا: قطعي لسانج يا بنت.. قال من عشاقه.. انا احب امزح معاكم بس.. ولا ني من متابعينه ولا شي.. وبعدين الرجال من جد حلو
ليال: ههههههههههههههههههههههه الله يحفظكم لبعض.. انتو كذا على طول؟
لينا: جذي اشلون يعني
ليال: توم وجيري
ام لينا: ههههههههههههههههههه ماشفتينا وحنا نتضارب
ليال تفتح عيونها: ياكبرها عند الله.. توصل للضرب!!!!!!!!!!!
لينا: لاااااااااااا اخليها محسبه.. والله اخذ حقي منها
ليال: امك هذي محسبه انها صاحبتك من جد
ام لينا: هههههههههههههههه عاد يفوتج الصراحه.. الضحك مايصير بين ديما وريما غير لما اتضارب مع لينا
لينا: هههههههههههههه ها تجين نغير جو.. ماما ايش رايج
ام لينا: والله يا يما ماعندي مانع.. بس مو كأنها فشيله قدام الناس
ليال: لااااااااااااااااا أي فشيله لا حبيباتي خذو راحتكم.. المكان مكانكم.. اياكم تتركو شي بخاطركم وماتعملوه
ام لينا: ههههههههههههههههههههه والله القعده معاكي تجنن
لينا: اعذروني ارد على تلفوني
ليال: خذي راحتج حبيبتي
لينا تبتعد عنهم: نعم
احمد بحده: امي تقول انك وافقتي
لينا: اذا متضايق تقدر ترفض
احمد: وانتي تبينها من الله اشوفج
لينا: انت ماكنت تبيني اوافق.. خلاص انا وافقت
احمد: انتي تستهبلين صح
لينا: لا
احمد: ليش وافقتي الحين.. الي اعرفه انج ماتبيني
لينا: احمد انا تعبت وانا اشرح لك.. ماني رافضتك يا اخي.. ماني رافضتك.. انا ما ابي ابتعد عن امي ليش ماتبي تفهمني
احمد: لايكون بس الي حاطه عينج عليه تعب من زود مانطرج.. يوم شاف مافي امل اتركج وراح لوحده غيرج
لينا: انت تعرف انه مافي حياتي غير امي وخواتي.. احمد الله يخليك.. ماني قاصره نكد حتى تزيد علي
احمد: الحين زواجي منج نكد
لينا: شوف تصرفاتك معاي واحكم.. اذا تشوفها تصرفات طبيعيه لك الحق بالي تعمله.. بس غير جذي انت تنكد علي
احمد: خلي ببالج اني مغصوب على هالزواج.. واساسا انا الي ما ابيج.. ابوي حاط زواجي منج شرط على رضاه علي.. غير جذي ماكنت عبرتج.. انتي ماتسوين عندي يا لينا ماتسوين
لينا تغمض عيونها: مشكور وما قصرت.. انا عارفه انك ماتحبني.. وعارفه انك بحياتك ما احترمتني.. واذا كنت في البدايه ارفضك.. فكنت عارفه انك على علاقه بوحده معاك بالشغل كنت ارفض حتى عمي يزوجك الي تبيها.. انا عارفه هالشي زين.. وما راح اسوي لك مثل المسلسلات واقول لك اني ضحيت عشان انت تعيش سعيد.. صدقني لو اشوف انك على الاقل تحترمني كنت واقفت عليك حتى لو كنت مغصوب علي.. الشعور بيننا متبادل احمد.. وانا عارفه انه حياتنا مع بعض مستحيل تكون موفقه
احمد بحده: انتي تهينيني
لينا: لا والله ابد.. انا اعرفك الحقيقه.. ماهو انا الي تغلط عليك يا احمد انت ولد عمي.. انت عارف زين اني احترمك.. واحب عمي كثير.. وامك طول عمرها ام ثانيه لي.. بس كرهك لي هو الي زاعجني
احمد: لاني ماني لاقي وحده عدله قدامي احترمها
لينا تسكر الخط بوجهه: ياربي فكني منه.. ما ابيه ما ابيه

&&&&&&&&&&&&&&

- ايش الي بيريبط ليال وخوله بلينا
- ليه احمد يكره لينا كذا..
- يا ترا ليال بتدخل في صراع مع احمد ولينا.. ولا بتكون بعيده عن المشاكل
- ايش التطورات الي ممكن تحصل بين ليال وعبدالرحمن



احداث جديده ومثيره
تابعوني

انتظر ردودكم ياعسل

اختكم.. دانة الحمادي

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 03:07 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

احلى متابعين



احلى مستمتعين



اتمنى البارت عجبكم



ردودكم تدفعني لنشر المزيد




احلى تحيه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 10-01-09, 02:04 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
Congrats

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الأخت العزيزه دانه........


المعذره منك لتأخيري بالتعليق ,,,,ولكني أحببت أن أتمتع أولا بقرأه البارت


بتمعن قبل التعليق عليه ....لأنك تستحقين الأفضل في كل شيئ ,,,,


فكل مره يكون البارت أحلي وأقوي من الذي يليه ,,,,,

رائع ...رائع ....رائع جدا ...جدا .....


أسلوبك وكتابلتك ,,,مميزه ومختلفه ,,,,,وقويه...

تلفت الأنتباه بشده ...لأحداث موجوده في حياه,,,,,البشر من حولنا


وربما لا نلتفت لها كثيرا طالما أنها لا تخصنا ,,,,,


من النقاط المثيره للأهتمام ,,,,,

تركيزك بهذا البارت ,,,,علي نقطه عذريه ...نوف ,,,,,,

ولقد أسنطعتي توصيل مدي خوفها ورعبها من هذه النقطه جيدا ,,,,

وأظهرتي ببراعه .....مدي تأثير جهل الفتيات ....بهذه الأمور ,,,,

فهي لا تعرف حتي ...أو لا تتذكر ماذا حدث ....كي تطمئن علي نفسها ..

غريب أمر النفس البشريه ....قد تثيرها بعض الأمور الصغيره ,,,,,

وتظهر علي السطح كل الخفايا بالعقل الباطن,,,,

أنا أعتقد أنها جرأأه منك....لأثارتك مثل هذا الموضوع الهام....

جرأه أحيكي عليها ...لأنه موضوع هام جدا


لا اصدق أن لافي ...سيسكت هكذا ببساطه...علي عصيان أبنائه له

وابتعاد ناصر عن يديه هو ونوف,,,,,,


وأثارتك لنقطه انصلاح حاله وبدأه بالصلاه وتركه للخمر بعد موضوع نوف القديم

ان بداخله نقطه صلاح صغيره ولكنها ربما مخفيه عن العيون...

ولكن الطمع والغدر للأسف يخفيانها ....


من لينا ؟؟؟؟؟

وما موضوعها الشائك مع أحمد ,,,وأرتباطهم المتوقع

أنتظر لأعرف منك.....

نال أعجابي الأرهاب الذي حصلت عليه حماه خوله ,,,,,وخوفها من أن تشتكيها

وتحبس لخمسه عشر سنه باسجن ,,,,,,

بالرغم من أني لست من مؤيدي العنف ,,,ولا المعامله القاسيه الفظه للحمي

وأقول أن الرحمه والود دائما يقربوا القلوب....

ولكن هناك بعض البشر بالفعل ,,,,,لا يتعظون الا بالمعامله القاسيه والشده

أو كما يقولون عندنا بالعامي ......

ناس ما بتجيش الا بالعين الحمراء

ناصر ...وصدمته بأبيه ....وكأنه شخص أخر تماما لا يعرفه

ولم يعش معه طوال العمر ,,,,,بدء يكتشف لأول مره ...الحقيقه المريره

عن تدمير أهله لسعادته مع أي زوجه .....

لم تركزي الأنظار علي عبير ......في هذا البارت ,,,,
ماهو السر الغامض بها ,,,,وهل أجرت فعلا عمليه الزايده
أم أن الأمر به سر لا يعلمه أحد....
وأذا كان الجميع أبرياء وليس منهم من دبر المكيده لليال
فمن أذا الجاني ؟؟؟؟؟؟

أعتقد أن في تملك الأم وتعلقها الزائد بناصر ....
سبب أكيد فيما حدث لليال ,,,؟؟؟
سؤال هام أين الرجل الذي أتهمواليال معه ...ووجدوه يخرج من غرفتها
ولماذا لم يمسكوه ليواجهوا ليال به ...ام أنه هرب ,,,,,

هل ستتطلق ليال من ناصر .....وتبدأ حياه جديده مع غيره ....
أم أن لافي سيستطيع الوصول أليها وتضطر للهرب من جديد
وهذه المره للبحرين عند لينا ,,,,,,

أخيرا الف شكر لكي علي البارت الرائع جدا ,,,


وانتظر منذ الأن بشوق شديد ...الأحداث القادمه

فلا تتأخري علي

كل التحيه والود

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بوسي ; 10-01-09 الساعة 05:41 PM
عرض البوم صور بوسي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية