لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-09, 02:46 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسي مشاهدة المشاركة
   جزئان رائعان جدا مليئان بالأثاره والتشويق

تسلم أيديكي دانه .....من أروع ما قرأت من القصص

في الفتره الأخيره.....


تسلم لي روحك والاروع تواجدك يا عسوله

توقعاتي تختلف تماما من جزء لأخر

وبعد ما ثبتت برائه لافي وناصر من تهمه الخيانه

ربما تكون أم ناصر أو عبير هي من وراء الموضوع

كله بسبب الغيره......

احتمال تكون ام ناصر لاحظت عشق لافي ليال

فخططت لهذا الأمر ......للتخلص منها وأبعادها عن البيت
أو عبير أنتقاما من ضربها امام الجميع بالفرح

عشان ازيد الحماس هقولك كل حاجه جايزه.. الاحداث الجايه هتكشف كل حاجه
خوله وعبد الرازق ....ورب أخ لك لم تلده أمه

توقعت ان يخفيها اهلها ويعينوها ....ويأخذوا بحقها

من لافي وولده ناصر .....

لا ان يتركوها تخرج هكذا مع رجل غريب
لا يعرفون عنه اي شيئ
او علي الأقل يعرفوا أين تقيم ومع من
لقائها بأهلها كان مؤثر جدا ويحض علي البكاء

وخاصا مع دموع الاب فدموع الرجال دائما غاليه

الف شكر لكي دانه علي قصتك الاكثر من رائعه

والتي تزداد أثاره وتميز من بارت لبأخر

وأنتظر البارت القادم منذ الأن بشوق شديد

سلام يا أحلي دانه
كل التحيه والود




يسلمووووووووووووو يا قلبي

الاحداث لساها باولها

الاجزاء الجايه هتغير مجرى التحليل

ترقبي الشخوص الجديده


تسلمي لي ياقلبي على كلامك الحلو والمشجع اوي


احلى تحيه ياغاليه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 02:48 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اترككم مع الجزء السادس





قرائه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 02:49 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

علمتني قسوته ان اكون



الجزء السادس


2:30 الصبح
في فيلا لافي .. غرفة ناصر..
لندن
نوف: حبيبي صحيت؟
ناصر بتعب: انا وين
نوف: بغرفتك حنا بالفيلا
ناصر يمسك راسه: اه.. راسي ايش الي صار
نوف: انهيار عصبي.. جبنا لك الدكتور.. عطاك مهدء ومنوم.. ونمت لحد الان
ناصر: وانتي نايمه جنبي طول هالوقت!!
نوف: نمت على الكنبه هذي.. قمت عشان اتطمن عليك.. شفتك تفتح عيونك
ناصر: ابوكي وين؟
نوف: بغرفته صاحي.. تقريبا مانام
ناصر: كان هنا؟
نوف: ظل رايح جاي.. ماتركني اتهنى بنومتي
ناصر: صلاح متى قال بيجي؟
نوف: بيجي هو وجدتي.. اليوم الساعه 5:30 الصباح.. باقي ثلاث ساعات
ناصر: احسن
نوف: ايش ناوي عليه
ناصر: ناوي نرجع السعوديه خلاص.. مالي عيشه هنا
نوف تفتح عينها: وامي؟
ناصر: قلت خلاص.. قعده هنا ما ابي اقعد.. ابي ارجع خلاص.. ابي اكون جنب حبيبتي.. اكيد اذا لقتني جنبها بترجع لي
نوف: ان شا الله.. بس ابوي اكيد مابيرضى تتركه
ناصر: لو كان خايف اني اتركه من البدايه ماكان عشق زوجتي
نوف: حنا ماعندنا دليل على هالشي ياخوي.. لا تستعجل
ناصر: يكفي الي سمعته يانوف.. سود الدنيا بوجهي
نوف تمسك يده: طلبتك ناصر.. لا تتهور.. هذا ابوي
ناصر: وانا قايل لك بقتله.. ابي ابتعد عنهم لحد ما اعصابي ترتاح.. وبعدين يصير خير
لافي يدخل عليهم: صحيت يبا.. سمعت صوتك وجيت اتطمن عليك
ناصر بجفا: الحمدلله انا بخير
لافي بحده: وانتي اتركيني شويه معاه
نوف: حاضر حاضر
لافي بشك: مالك؟
ناصر: سلامتك.. بخير ومتهني وسعيد
لافي يحط يده على كتفه: لا تزعل اذا تبيها برجعها لك خدامه تحت رجولك.. وبدفعها ثمن خيانتك غالي
ناصر يشيل يده عن كتفه: اكتشفت انها ماهي لوحدها الي خانتني يا يبا
لافي مستغرب: مافهمت؟!!!!
ناصر: ماهو مهم تفهم الان.. المهم اني برجع السعوديه على اول طياره
لافي بحده: مستحيل.. هالشي ماراح يصير انت سامع
ناصر: بيصير.. اول ماتفتح شركة الطيران راح احجز على اول طياره
لافي بحده: رايح تدور عليها؟!!
ناصر: رايح ادور على راحتي
لافي: منت مرتاح وانت مع ابوك!!!!!
ناصر بجفا: لا
لافي: تكلم ابوك بهالجفا ياناصر
ناصر: ليتك حسبت هالحساب يبا
لافي بحده: كل ذا عشان بنت الشارع ليال
ام ناصر تدخل عليهم: يما ولدي.. مالك عليه يا لافي..ليه الصراخ
لافي بحده: ولدك يقول يبي يرجع ويتركنا
ام ناصر: انا راجعه معاه
ناصر بحده: لا.. ما ابي احد يرجع معاي.. ابي اروح لحالي
ام ناصر: ماتبيني يما.. ماتبي امك
ناصر: انا ماقلت كذا.. انتي امي وهو ابوي.. بس انا ابي ارتاح
لافي: انا قلت لك اذا على هالكلبه...................
ناصر بحده: ما ابي احد يجيب سيرتها ابد.. لا بخير ولا بشر.. والي بسمعه يجيب سيرتها.. ماراح اكلمه عمري كله
لافي: هالكلام ذا لي!!!!
ناصر: للكل.. ما ابي اسمع عنها أي شي.
لافي: بس انا حركت رجال عشان تدور عليها واجيبها تحت روجولك يا يبا
ناصر: ما ابي هالشي.. وما ابي اعرف انك تصرفت من وراي في أي شي يخص ليال.. ابيك تشيل يدك منها نهائي.. نهائي
لافي: واذا ما شلت يدي منها
ناصر بحده: انسى اني ولدك
ام ناصر تصرخ: لا يما.. لا يما لاتخلي زوجتك تفرق بينك وبين امك وابوك
ناصر: انتو عملتو فيني كذا.. اذا هي غلطت عقابها معاي وبيدي.. ما ابي احد يتعامل معاها غير.. ولا ابي احد يتدخل بيننا.. مفهوم الي اقوله.. انا طاوعتكم كثير.. وفشلت في زواجي عشان عيونكم بدل المره ثنتين.. بس الان خلاص.. ما ابي احد يتدخل بحياتي ابد
لافي: هالكلام بتدفع ثمنه غالي
ناصر: ماهو اكثر من عيالي الي راحو وزوجتي الي خانتني.. ورجولتي الي ماني لاقيها.. واذا تقصد بالثمن هو الفلوس.. تقدر تحرمني من كل شي.. كل شي.. خلاص ما عاد ودي حتى اعيش
ام ناصر بحده: لا يما لا يما.. لاتقول ماودك تعيش.. الي تبيه يصير ابوك بيعمل كل الي ودك فيه.. بس المهم انك تعيش.. ومايجرا عليك شي.. بعيد الشر عنك يما.. ماراح نجيب سيرتها.. وابوك راح يشيل يده منها صح يالافي
لافي بحقد: صح.. الي قلت عليه بيصير
ام ناصر: اعمل الي تبيه الي يريحك يما.. بس تعيش يما لا تقطع قلبي عليك
ناصر بحزن: انقطع قلبي على عيالي يما.. انا قدامك بس هم ماشفتهم.. ياليتني اهتميت بهم زي ماقالت ليال ياليت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:00 الصباح
في المستشفى ..غرفة العمليات..
قطر
عبدالرحمن: طول بالك يا خوي
عبدالرحيم: اذكر الله يا عبدالرزاق.. وين راح ايمانك
ساره: اسكتي يا ليلى بسج بكا.. ان شا الله ماعليها شر
عبدالرحمن: قوم ياخوي عن الارض.. تعال اجلس على الكرسي.. قوم وانا اخوك
ليال تبكي: الدكتور ياعبدالرزاق
عبدالرزاق بحده: دكتور
الكتور: تطمن يا خوي الحمدلله كل شي بخير
الدكتوره: تطمن ياخوي صحتها ممتازه.. وبعدين ولادة السابع عادي وتحصل كثير
ليال بخوف: بس الضرب الي حصلته
الدكتوره تبتسم: لا تقلقي عليها هي بخير.. والطفل بعد بخير
الدكتور: هذا ودكتورتها الخاصه تطمنكم.. شويه وتطلع.. هي تحت التخدير الان.. اربع ساعات وتسترد وعيها
الدكتوره: بوسالم.. مالك ياخوي.. انت الي تقوي خوله كل مره.. اشوف انت الي محتاج من يقويك
ليال تبكي: يعني هي بخير من جد
الدكتوره: والله بخير.. تعبت شوي.. لا تنسي الولاده قيصريه.. بس الحمدلله.. هي طيبه
عبدالرحمن: الله يبشرك بالخير
عبدالرحيم: مبروك ياخوي يتربى بعزك ان شا الله .. متى نقدر نشوف الطفل يا دكتوره
الدكتوره: حنا اخذناه على الحظانه.. يحتاج ملاحظه ورعايه.. بس ماله داعي القلق.. اجراء عادي للولاده المبكره
عبدالرزاق ماسك يد الدكتور: يعني هي بخير صح.. ماجد والي يرحم وامك وابوك.. هي بخير صح
الدكتور: عبدالرزاق خوله بخير ليه الخوف عاد.. اربع ساعات وتفوق من البنج وتتطمن عليها بنفسك
عبدالرزاق: ابي اشوفها الحين
ليال: وانا بعد
الدكتور يناظر ليال: خليني ادخل عبدالرزاق الاول.. وبعدين انتي
ليال بحده: والله ماتخطي خطوه بدوني.. ابي اشوف اختي
الدكتوره: طيب طيب.. خلاص دكتور ماجد خليها معاي انا اخذها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:30 الصباح
في مطار هيثرو
لندن
الجده: هلا يما
نوف تحضنها: هلا يما وحشتيني وحشتيني
الجده: ناصر
نوف: اتركيه يما.. عرف الحقيقه.. وطاير عقله على ليال
صلاح: هلا يا نوف
نوف بحيا: هلا صلاح
صلاح: شكله عرف صح؟
نوف: ايوه عرف
صلاح: هذا بدنيا ثانيه
نوف: شوي شوي عليه
صلاح: ناصر.. ناصر
ناصر ينتبه من سرحانه: اهلا.. الحمدلله على السلامه
صلاح: الله يسلمك ياخوي
ناصر: اخوك؟!! انا لسا اخوك
صلاح: اكيد اخوي.. ماهو عشان حصلت مشكله تحصل بأي عايله بنفترق ياناصر.. حنا اخوان ونسايب
الجده بحنيه: ماتبي تسلم علي
ناصر: مالي وجه اسلم عليكي فيه.. خلصتو خلاص
صلاح: ايوا خلاص
ناصر: يلا السايق ينتظر برا
الجده بحنيه: ناصر يما
ناصر: ماهو الان يما.. ضايقه بي الدنيا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:40 الصباح
في المستشفى ..عند غرفة خوله..
قطر
الدكتوره: ها تطمنتي عليها؟
ليال تبكي: الحمدلله.. بموت اذا جرا عليها شي
الدكتوره: بعيد الشر ان شا الله.. خوله كلمتني عنك كثير
ليال تمسح دموعها: وكلمتني عنك اكثر
الدكتوره: عاد يا حبها للسوالف خوله.. ايش قالت عني
ليال تبكي من جديد: حبيبة قلبي ما في اطيب من قلبها.. ما قالت الا كل خير.. الحمدلله الي كنت جنبها وماكنت بعيده عنها
الدكتوره: وانتي بتظلين تبكين جذي كثير.. الحرمه وبخير وكلها ساعتين وتفوق من البنج.. وتكلمك وتكلمينها.. وبترجع لج مثل الحصان عاد بشوفج اشلون تقدري تسكتيها
ليال بحزن: جعلني ما انحرم من صوتها.. هي تقوم بس
الدكتوره: ايش رايج ننتهز فرصة نومها.. واقوم افحصج.. حتى تتطمني على الي ببطنج
ليال بحزن: لا ماهو الان خليني اتطمن عليها بالاول
الدكتوره: انا طمنتك وخلاص.. يلا قومي وبعدين هي قدامها ساعتين.. استغلي الفرصه بكره خوله بترجع على بيتها وماراح تلاقي الوقت حتى تجيني مره ثانيه.. وبعدين يا حبيبتي قومي معاي عشان اذا صحت من نومها تقولي لها انك بخير وولدك بعد بخير.. وصدقيني بتفرح
ليال بتردد: لا استحي اقول لعبدالرزاق وهو بهالحاله
الدكتوره: وشنو تستحين منه
ليال: خوله بهالحاله وانا رايحه افحص
الدكتوره: خليني انا اقول لعبد الرزاق احسن.. يلا تعالي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:30 الصباح
فيلا بوعبدالله ..جناح عبدالله..
السعوديه
عبدالله: صحيتي ياقلبي
سوسن: تركتني انام كل ذا يا عبدالله
عبدالله: انتي ما نمتي غير بعد صلاة الصبح شفتك مرتاحه بنومتك قلت اخليكي
سوسن: وين البنت؟
عبدالله: مع امي
سوسن: خلني اقوم اخذها عن خالتي اكيد ازعجتها
عبدالله يجرها لحضنه: وين رايحه.. امي روحها بالبنت.. وبعدين البنت هاديه مره.. لا تقلقي انتي
سوسن: بس عيبه.. انا مهمله البنت هاليومين.. وامك ماقصرت مهتمه فيها.. خلني اروح اتطمن عليها
عبدالله يحضنها بقوته: قلت لك بخير.. وبعدين خالتي فتحيه عندنا.. جدتي سافرت مع صلاح
سوسن: الله لا يحرمني منكم
عبدالله يهمس باذنها: اشششششششش انسي الي هنا.. خليكي معاي بس
سوسن: معاك وما ابي اكون مع غيرك
عبدالله: وحشتيني
سوسن تبتسم: احبك
عبدالله: مرتاحه كذا
سوسن: كثير.. تعرف اني انسى همي كذا
عبدالله: اجل خليكي كذا
سوسن: ايوا الله يخليك خليني كذا.. ما ودي اقوم
عبدالله: ومن ذا الي بيتركك
سوسن: احلف
عبدالله: احلف ايش!!!
سوسن: احلف انه ماراح يجي يوم تتركني
عبدالله: مارح يجي يا قلبي.. غمضي عيونك.
سوسن بخوف: عبدالله ماحلفت
عبدالله: احلف على ايش!!!!
سوسن بحده: انه ماراح يجي يوم تتركني
عبدالله: ماراح يجي يا سوسن.. ماراح يجي
سوسن تناظر فيه بريبه: خلني اروح اتطمن على البنت
عبدالله يجرها من جديد: وين رايحه.. لا تتركي حضني كذا
سوسن بحده: اتركني
عبدالله بعصبيه: ماني تاركك
سوسن بصراخ: عبدالله اتركني



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 02:51 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عبدالله بحده: لا ترفعي صوتك.. انتي انجنيتي!!.. كيف ترفعي صوتك علي!!
سوسن بحده: قلت لك اتركني.. اتركني
عبدالله يحده: منتي صاحيه.. اقول لك لا ترفعي صوتك
ام عبدالله من ورا الباب: عبدالله سوسن بسم الله عليكم ايش صاير بينكم
عبدالله يقوم يفتح الباب: حياكي يما.. تعالي شوفي الهانم الي ترفع صوتها على زوجها
ام عبدالله: بسم الله عليكي يما.. مالك تبكين كذا.. اهدي طيب
سوسن تبكي: مافي شي.. ابي اروح اشوف بنتي
ام عبدالله: روحي يما تراهي تحت مع فتحيه بالحديقه تلعبها
عبدالله بقهر: ماشفتيها ايش عملت.. تصارخ علي كني طفل عندها
ام عبدالله: ايش الي صار
عبدالله: قلت بدلعها.. ابيها تنسى همها.. قلت مابكت على ولدها وشايله بقلبها.. قلت با خذ مافي خاطرها
ام عبدالله: وبعدين
عبدالله: امسكت علي احلف انك ماراح تتركني
ام عبدالله: وبعدين
عبدالله: حسيته حلف تافه.. ماحلفت.. شفتها تصارخ عاندت معاها
ام عبدالله: وانت وقتك يعني.. منت قادر تستحملها.. كنت حلفت.. تشوف الي اختها فيه والي ولد خالتك عمله فيها تقوم تزيد النار بقلب زوجتك.. يا يما البنت خايفه يكون مصيرها مصير اختها.. كنت تطمنها يا عبدالله.. كنت تطمنها.
عبدالله: وانا ايش دراني.. اكره انه احد يعصب علي.. عاد هذا الي صار
ام عبدالله: روح طمنها.. وخلي ببالك انك لازم تستحملها هاليومين بزياده.. هذي اختها وهذاك ولدها
عبدالله: تراه ولدي انا بعد
ام عبدالله: زوجتك محتاجه اهتمامك يا يما.. لاتقسى عليها.. تراها طول عمرها حنونه عليك.. يوم ماتحتاج حنانك ماتلاقيك.. يا يما تحملها تراها تحبك.. لا تخسر حبها عشان شوية ضيق بقلبها.. اذا الرجال خسر حب زوجته ما بيقدر يعوضه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:45 الصباح
فيلا لافي ..الملحق مع ناصر..
لندن
ناصر: يعني ايش بتخليني اطلقها غصب
صلاح: لا طبعا ماهو غصب.. الوضع الي حنا فيه ماننحسد عليه
الجده: يا يما ابوك ماترك لنا مجال للصلح بينك وبينها.. انفصالك عنها في صالحك وصالحها
ناصر بحده: لا.. اطلقها لا
صلاح: وايش بتستفيد اذا خليتها على ذمتك.. ليال خلاص
ناصر: ايش بستفيد؟!!!.. هذي زوجتي
الجده: ماراح ترجع الحياة بينكم يما
ناصر: يما انتي مع مين.. انا ولدك.. تقنعيني اني اهد حياتي ليال كل حياتي يما
الجده: يما انا عارفه انك تحبها وتبيها.. بس الحياة بينكم صارت شبه مستحيله.. الي سويته يما ماينسي.. وليال ماراح تسامحك عليه
ناصر يبكي: يما انا بعرف اراضيها.. يما انا عارف انها ماترتاح غير بحضني.. يما اشوفها بس وكل شي بيتغير اوعدك.. هذي حبيبتي هي بعد لسا تحبني وتبيني.. هي تهدى بس وبعدين كل شي بيرجع احسن من الاول.. صدقيني يما صدقيني.. صلاح قول لها هالشي.. قول لها اني بعوضها عن كل شي راح.. قول لها انه ماحد يقدر يفرقنا.. وماحد يقدر يخرب بيتنا.. وماحد يقدر يشاركنا سعادتنا.. ليال حبيبتي انا.. روحي انا.. كلموها.. قولو لها انا اموت من غيرها.. مالي عيشه بلاها.. يما
الجده تبكي: اه يا يما
ناصر يبكي: يما هي تحبك وتسمع لك.. قولي لها قد ايش ناصر يحبها.. يما اوعدك اني احافظ عليها.. اوعدك انه هالشي ماراح يتكرر بيننا حتى لو شفتها مع الف غيري
صلاح بحده: نااااااااااااااصر
ناصر: يما.. بموت يما.. ما اقدر اطلقها يما ما اقدر
الجده تحضنه: اهدى يما.. اهدى
ناصر: انا حجزت على الرحله الي جايه للسعوديه.. بروح لها
صلاح: ماحد يعرف هي وين
ناصر: انا بعرف.. بدور عليها بكل مكان.. بدق كل باب بسأل كل شخص عنها.. انا خلاص مالي عيشه بلاها.. انا راجع حتى اكون معاها هي وبس.. هي وبس
الجده تبكي: بس يا يما.. هالكلام ماراح يغير من الحقيقه شي
ناصر: ليه ماتبون تسامحوني.. ببوس رجولكم بس ارضو علي ورجعو لي ليال
صلاح: حنا الي بنبوس رجولك بس عشان تعتقها وتسيبها.. يا ناصر.. انت شفت صورها شفت البنت ايش صارت.. شفت الحاله الي وصلت لها.. رجاك ماراح يقدم او يأخر شي ياخوي.. حتى رجعتك للسعوديه ماراح ترجع ليال لا لك ولا لنا
لافي يدخل: السلام عليكم
صلاح: هلا عمي وعليكم السلام
لافي من غير نفس: اهلا
الجده بحده: لافي
لافي: سمي
الجده: انا جايه حتى اخذ نوف معاي
لافي بهدوء: تاخذيها وين يا ام فهد؟
الجده: حتى تروح مع رجلها يا بن فهد
لافي بهدوء: تورح وين؟
الجده بحده: انت فاكر اني العب معاك.. ولا جالس تاخذني على قد عقلي يعني
لافي: لا هذا ولا ذاك
ناصر: يبا نوف بتروح مع زوجها
لافي: اذا صرت انت المسؤول عنها تقدر تقرر مصيرها
صلاح: اتوقع انه انا الي اقرر مصيرها ياعمي
لافي: انسى هالشي يا صلاح.. نوف مابتروح معاك لاي مكان
صلاح: مافهمت!!!
لافي: انت فاهم
الجده: وضح كلامك
لافي: انا مايشرفني هالنسب ياعمتي
صلاح: كيف!!!!
لافي: اذا كانت اختك بهالسوء فأنا ما ارمي بنتي.. ربو بنتكم زين تراها خلت روسكم بالقاع.. وانا هالنسب مايشرفني.. فياريت تطلق بسكات
ناصر بحد: ماراح يطلق.. ماراح يطلق.. لا تخرب بيت اختي مثل ما اخترب بيتي.. ماراح ارضى انه بيت اختي يخترب وانا واقف اتفرج.. صلاح ماراح يطلق نوف
لافي بهدوء: اذا ما طلقها بالطيب بيطلقها بالغصب
ناصر: ما احد يقدر يجبره على هالشي.. انا با خذ نوف وبنطلع من هنا
الجده بحده: انت محسب انه قلوب العيال لعبه بيدك.. متى مابغيت تجمع بينها ومتى مابغيت تفرق بينها.. لعبت بقلوب الكل وخربت بيوت الكل.. وجاي الدور على عيالك.. عيالك يالي ماتخاف الله.. ايش بتستفيد اذا طلقت البنت غير انك توقف حالها وترميها مطلقه.. انت تبي تذبحها.
لافي: هذي بنتي وانا ادري بصلحتها.. ونسب مع يوسف النشمي انا ما ابي.. كفايه فضيحتنا مع ليال.. من حقي ادافع عن بنتي
ناصر: يما.. بنادي نوف وبنمشي من هنا
لافي بحده: ولد
ناصر: سبق وقلت لكم انه الي بيجيب اسمها بالشر في هالمكان.. بطلع منه ولاني راد
لافي بحده: ناصر.. ناصر تتركنا عشان وحده مثل ليال
ناصر: كلمتي ماراح ارجع عنها.
لافي: وانا بعد كلمتي ماراح ارجع عنها.. بنتي ابيها تتطلق.. واذا صلاح يبي نوف ترد له يقول لي ليال مكانها وين.. ولا ينسى موضوع نوف.. او يروح يدور على اخته الي وطت راسه وراس اهله في القاع.. ويعرفو كيف يربوها صح.. ماهو كذا يغشونا فيها وحنا الي كنا محسبينها ملاك طلعت من رجال لرجال
الجده: كل هالمسرحيه محسب اننا نعرف مكان ليال وين؟!!!! .. كل هالي تقوله عشان تشوف اذا صلاح يعرف مكان اخته وين
صلاح بحده: ناصر.. طلق اختي وانا اطلق اختك
ناصر يمسك كتفه: لا يا صلاح الله يخليك.. ماهو عشان كلمتين سمعتهم من ابوي بتخرب بيتك بيدك
صلاح: انا الي مايشرفني هالنسب.. ومن غير ما احد يغلط في الثاني اكثر.. طلق اختي الان
الجده: صلاح يما لا تاخذك العصبيه وتتهور.. يما نوف روحها فيك
صلاح: اعرف ليال وين بس.. وايش الي صار.. وصدقني يابو ناصر اذا عرفت انها ماهي غلطانه وانه انلعب بها.. وغلاة الي خلقني مستعد افقد حياتي بس ارد كرامتي الي لعبت فيها من شوي
ناصر يمسكه من ايده: صلاح الله يهديك تعال معاي
صلاح يسحب ايده بسرعه: ماعندي وقت يا ناصر اضيعه هنا.. طلق اختي الان
الجده: صلاح تعوذ من ابليس.. يما عشاني انا.. عشاني انا
لافي بحده: نااااااااااااصر طلق اخته
ناصر: ماهو على كيفك يبا.. هذي حياتي.. اطلق وقت ما ابي.. انا ماني لعبه بيدك تحركها وقت الي تبي
لافي بحده: تتكلم مع ابوك بهالوقاحه ياولد
ناصر: صلاح.. انا بجيبت نوف وبنمشي من هنا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:15 الصباح
في غرفة خوله بالمستشفى
قطر
خوله بتعب: آآآآآآآآآآآه
عبدالرزاق: فيني ولا فيج هالوجع
خوله تبتسم بتعب: عبدالرزاق
عبدالرزاق: قلب عبدالرزاق انتي
خوله بخوف: الولد مات؟!!!
عبدالرزاق: لا يا قلبي الولد بخير وينتظر يشوفج يقول امي وحشتني
خوله: آآآآآآآآآآه.. الحمدلله الحمدلله
عبدالرزاق: حبيبة قلبي.. خوله.. خوله
ساره: نامت ياخوي اصبر عليها شوي.. هذي من التخدير
عبدالرزاق: أي.. أي.. الحمدلله انها بخير
ساره: ليتني رحت مع ليلى.. تأخرت مع الدكتوره
عبدالرزاق: ها.. أي
خوله مغمضه عيونها: ليال
عبدالرزاق: اششششششششش بخير ليلى بخير
خوله دايخه: آآآآآآآآآآه الحمدلله
ساره: بروح اشوفها برا
عبدالرحيم يدخل: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام
عبدالرزاق: هلا يا خوي
عبدالرحيم: سلامات يا خوي.. تستاهل السلامه
عبدالرزاق: الله يسلمك
عبدالرحيم: صحت ولا ليلحين
ساره: جالسه تصحى وتنام.. وهذي حالتها من الصبح.. تأثير المخدر
عبدالرحيم: ماعليها شر ان شا الله.. الحمدلله الي الله سلمها وسلم هالطفل
عبدالرزاق بحزن: الحمدلله
عبدالرحيم يحاول يخفف من حزن اخوه: الا ماسميت ولدك
عبدالرزاق: امه تسميه
ساره: عيني يا عيني على الدلع.. وينج يا خوله تسمعين
عبدالرزاق: هي تقوم بس.. وانا اعمل الي ما اتعمل لها
ساره: الله لا يفرقكم
عبدالرحيم: الضيفه وين؟
ساره: مع الدكتوره ليلحين ماجات
ليال تدخل: السلام عليكم
ساره: عليكم السلام.. وينج حبيبتي تأخرتي
ليال بفرح: اعذروني.. صحت ولا لسا
ساره: تصحى وتنام
ليال تقترب منها: خوله روحي انتي.. اصحي خليني افرحك معاي
خوله مغمضه عيونها: ماني قادره افتح عيوني.. اسمعكم بس عيوني ماهي راضيه تنفتح.. ليال
ليال: ياروحي
خوله: جرا لك شي
ليال: انا بخير دامك بخير يا خوله
خوله: انا ايش جبت
ليال بفرح: جبتي ولد يجنن يا خوله يجنن
خوله: تحاول تفتح عيونها.. عبدالرزاق قال اني بسميه
عبدالرحيم: ههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههههههه يعني صاحيه ها
عبدالرزاق يبتسم: قومي عشان تسميه.
ليال: اقول البخت لناس وناس.. ويدلعونها.. ويبكون عليها.. اقول ياربي ارحمني
ساره: ياربي ارحمني معاها
عبدالرحيم: وانتو بتحسدون هالمسكينه يعني.. خلوها تفتح عيونها بالاول
خوله بتعب: اتركهم.. غيرانين.. مايلاقو مثل عبدالرزاق بحنيته
عبدالرحيم: افا يعني انا ما ادلع ساره
خوله: لا.. اقصد منت مثل عبدالرزاق
عبدالرزاق يمسح دموعه: الله لا يحرمني منك
ساره: قومي يا ليلى قومي خلينا نمشي.. اقول جالسين من الليل معاها تكسرت ظهورنا.. وهي اول ماصحت تقول عبدالرزاق
خوله بتعب: تدلين الباب ولا ادليكي ياه
ليال: هههههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههههههه طيب يا خوله
عبدالرحمن يدخل: سلامات.. سلامات.. الحمدلله على السلامه
ساره: الله.. كل هالورد عشان خوله.. ياربي يجنن
عبدالرحمن: مافي اغلى منها ام سالم.. اقول ايش سميتو الجديد
خوله: عبدالرزاق قال اني بسميه.. ومن الحين اقول لك.. اذا غيران.. بدليك طريق الباب
عبدالرحمن: هههههههههههههههههه لا يبا لاني غيران ولا شي.. خليه يدلعك من اليوم لآخر يوم بعمره تستاهلين الخير يا ام سالم
عبدالرزاق: ماقصرت والله.. تعبت نفسك
خوله: أي صح تعبت نفسك.. كنت تجيب شي ناكله احلى
ساره: هههههههههههههههههه هذي ماتنعطى وجه ياخوي
عبدالرحمن: الان يجيكي الي تبين.. تدللي انتي بس.. كم خوله انا عندي
خوله: جعانه من جد ابي اكل
ليال: من وين جعانه.. ولدك وجا كيف جعانه يعني
خوله: جعانه ياناس جعانه,, ولدي طلع وترك مكانه فراغ كبير عاد ابي امليه
ساره: هههههههههههههههههههه خلاص يا جماعه جذي انا تأكدت انه خوله رجعت بخير.. دامها تفكر في الاكل يبقا خوله بخير
عبدالزاق يمسح دموعه: الحمدلله الي الله طمني عليك
ساره: وين رايحه يا ليلى
ليال: ابي اسجد شكر لله

&&&&&&&&&&&&&&&&

10:50 الظهر
في فيلا لافي ..غرفة نوف..
لندن
نوف بخوف: يعني ايش!!! ها يعني ايش طلقني
ناصر: لا لسا.. ابيكي اذا ابوكي كلمك تظلي ساكته يا نوف وما تخافي.. ما حد بيقدر يجبره على شي هو مايبيه
نوف: بس اذا ما عملت لبوك الي يبيه ممكن يأذيه بشغله وحياته يا ناصر
ناصر: ما حد يقدر يأذيه بشي يا نوف.. لا تصيري جبانه حبيبتي.. صلاح ماعليه خوف.. جهزي اغراضك بسرعه خلينا نمشي من هنا
نوف: نمشي.. مين نمشي
ناصر: انا وانتي.. وليه نظل.. خلاص ابوكي ماترك لي مجال حتى احبه فيه.. قطع كل الود الي بيننا.. والان بعد ما اصر على طلاقك خلاص.. ماصرت احبه
نوف: هذا ابونا يا ناصر لا تقول كذا
ناصر: صرت اشك اذا هو ابونا من جد.. اشك اننا عياله من جد
نوف: وجدتي وين؟
ناصر: مع صلاح تهدي فيه.. الكلمتين الي ابوكي سمعه ياهم.. عصبوه كثير.. ما الومه الي ابوكي قاله ماحد يستحمله
نوف بخوف: تظنه يطلقني؟



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 09-01-09, 02:57 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ناصر: اذا انتظرنا اكثر من كذا هنا بيعملها
نوف: خلاص انا كذا خلصت..جهزت كل الي محتاجه له
ناصر: ابيكي تظلي ساكته حتى لو ابوكي كلمك واضح
نوف بخوف: واضح بس انا ماابي اخسر ابوي
ناصر: اجل اختاري من الان ابوكي ولا زوجك
نوف بخوف: ما اقدر.. ما اقدر.. هذا ابوي وهذاك زوجي
ناصر: مافيه مجال للعواطف يا نوف.. الان قرري.. يا تحافظي على بيتك.. يا تخربيه
نوف: ياربي والله ما ادري.. ما ادري
ناصر: لا تصيري سلبيه وتخسري حبك يا نوف.. صلاح اذا راح من ايدك ماراح يرجع لك ابد.. ابد
نوف بخوف: يا حسرت قلبي
ناصر: لا تصيري زيي.. انا منتهي يانوف.. تركت امك وابوكي يلعبو بمستقبلي كنت ظان انهم يدورو مصلحتي وشوفيني قدامك.. لا تتركي ابوكي يخرب بيتك وانتي واقفه تتفرجي اياكي
نوف: ما اظن اني اقدر اواجه ابوي.. ما اقدر اني احط عيني بعينه.. صعب ياخوي صعب
ناصر: هذا يعني انك اخترتي.. اياكي اشوفك بيوم تبكي على صلاح.. سامعه
نوف: لا.. ما اقدر اعيش بدونه.. صلاح حياتي
ناصر: اجل اختاري

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

1:20 الظهر
في غرفة خوله بالمستشفى
قطر
ساره: يتربى في عزك محمد يا بوسالم
عبدالرزاق: وعز امه ان شا الله
عبدالرحيم يأشر على نفسه: ما شا الله هالولد جميل اخذ جمال عمه ووسامته
خوله: حرام عليك وسالم ايش فيه عشانه اسمر شويه
عبدالرحمن: عاد الا سالم هذا شبهي انا.. الي بيغلط عليه انا بوريه
عبدالرزاق: محمد يا خذ القلب ماش الله عليه.. خذ جمال امه يا عبدالرحيم
خوله: وانت بعد توافقه.. ما احبكم تتكلمو عن عيالي جذي.. كلهم حلوين وكلهم رجال على ابوهم
عبدالرزاق: هههههههههههههههههه ولا تزعلي ياقلبي.. ماتعرفيهم يعني يحبو يمزحو معاكي
ساره: ليلى وين راحت؟
عبدالرزاق: اصرت الا تنام عند خوله.. عاد راحت تجيب شوية اغراض لها ولخوله
خوله: الله لا يحرمني منها
ساره: طيبه كثير يا خوله هالليلى.. الله مسخرها لج
خوله: الحمدلله.. مافي منها
عبدالرحمن: الاهي ارمله من جد!!
ساره: أي والله يا اختي هالسؤال انا بعد احترت فيه.. هي ارمله؟
خوله: لا من قال هالشي
عبدالرحمن متردد: اممممممممم امي
خوله بعصبيه: لا تصدقها.. امك اذا مالقت اجابه على اسألتها تألف من نفسها
ساره: ماهو كذا ياخوله
خوله بحده: اذا كنتو فاكرين اني بسكت على الي عملته فيني تكونو غلطانين.. قبل كنت اسكت.. عشانها حرمه كبيره.. بس الان لا.. ابيها تبتعد عني وعن بيتي وعيالي.. الي استحملته منها.. مافي احد يستحمله.. كل هذا عشان بنت عمكم المصون.. الي لا حيا ولا خشا من ربها ومن الناس.. ليتها تروح تشوفها ايش عامله بام زوجها.. والله ساعات من كثر القهر الي امر فيه اقول ليت عبدالرزاق اخذها.. كانت تذوق امكم شويه من الويل الي مذوقتني ياه.. انا سكت على كلامها الجارح.. وسكت على اهاناتها.. وسكت على سبها لي ولاهلي وسكت على اخذها سالم مني وحرماني منه وهو معاي في نفس البيت.. سكت وماعندي استعداد اسكت اكثر من جذي.. انا انضربت من يدها لحد ماولدت.. هالشي مايرضي احد.. لو ولدي بعيد الشر عليه جرا له شي.. ماكانت بتعوضني عنه.
ساره: اهدي طيب هي عرفت غلطتها.. وتبي تعتذر منك
خوله تبكي: ماعندي استعداد اني اقبلها بحياتي من جديد
عبدالرحمن: تعوذي من ابليس يا خوله.
خوله تبكي: بليس الي تقول عنه مايحضر غيربوجودها.. من غيرها نجلس مع بعض نسولف ونضحك وناخذ راحتنا على الاخر.. وبوجودها مافي غير المشاكل والهم.. انا قلتها وبقولها من جديد.. امكم ما ابيها بحياتي ابد.. وما ابيها تلمس عيالي.. عبدالرزاق عندها متى مابغت تشوفه يروح لها.. بيتي ما ابيها تدخله ابد.. خلاص مافيني اصبر عليها وعلى تصرفاتها معاي.. وصلت حدي.. الي شفته منها ينطق الحجر.. انا صار لي 13 سنه متزوجه عبدالرزاق.. ساكته وصابره.. وماعمري اشتكيت.. بس بعد اليوم لا.. اذا اقربت مني او من عيالي بقتلها بيدي.. ومابتاخذني فيها رحمه
ليال تدخل: خوله انا جيت.. جبت لك معاي ....... مالك ليه تبكين ايش صار يا خوله
خوله تحضنها: ماصار شي.. ماصار شي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

2:10 الظهر
في الملحق مع ناصر
لندن
الجده بحده: سامعتني ايش اقول لك
ام ناصر بحده: لا.. لا.. بتاخذو نوف خذوها.. بس ناصر لا
ناصر: لا تتعبي نفسك انا ماراح اجلس بعد اليوم.. ابي ابتعد عنكم نهائي.. نهائي
ام ناصر تبكي: حسبي الله عليها الي فرقت بيننا.. حسبي الله عليها الي باعدت بين عيالي وبتتركني بحسرتي من غيرهم
الجده: هذا جزا الله فيكم يا لطيفه.. جزا الله فيكم.. ياترا البنت كيف كانت عايشه معاكم.. الي يجرا عليكم هالشي من بعدها
ناصر: يلا يما.. حنا جاهوين
الجده: وصلاح وين؟
ناصر: مع نوف واقفين عند الباب
ام ناصر تمسكه: يما حبيب قلبي انت.. لا تتركني يما.. لا تتركني.
ناصر: اتركيني ارتاح وبعدين ارجع
ام ناصر: ترتاح بحضني يما
ناصر: جربت ارتاح بحضنك يما.. ما ارتحت
ام ناصر: لا تقطع قلبي عليك.. يما ما اعيش بلاك
ناصر يبوسها على راسها: ارتاح وارجع لكم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:00 الليل
في غرفة خوله بالمستشفى
قطر
خوله تبكي: عارفه اني جرحته.. عارفه اني كسرت راسه قدام اخوانه.. بس انا تعبت.. تعبت من ذلها ولسانها الوسخ معاي.. انا ما ارضى احد يسب اهلي.. ومن يرضى.. هو يسمع وساكت.. وانا ما اقدر اتكلم.. سكت عن كل شي الا هالمره لا.. ماني ساكته.. ماني ساكته
ليال: خلاص ياقلبي اسكتي شوي.. اسمعي هو عارف بقهرك واكيد ماراح يزعل منك.. المهم ياخوله انك ماتبتعدي عنه.. امه ماراح تدوم لك العمر كله.. واذا على لسانها بيجيها يوم وبتتعب
خوله تبكي: هذي ماتتعب ياليال ماتتعب.. كل ما اكبرت كل ما زادت.. وانا خلاص تعبت
ليال: ارمي حمولك على الله.. هالمره اكيد بتتربى.. اختك رتبت لها شي بيوقفها عند حدها
خوله: كيف يعني!!!!!
ليال: ههههههههههههههه ماراح اقول لك غير لما اسمع ضحكتك
خوله: بتقولين ولا ارميكي برا الغرفه الحين
ليال تحط رجل على رجل: ماتقدري ياقلبي.. عشان الفضول راح يقتلك تبي تعرفين انا ايش عامله.. وعشان انا عندي لك خبر يطيرك من سريرك من الفرحه
خوله: ابوس يدك فرحيني.. اذا الي بيفرحني بعيد عن هالعجوز.. قوليه لي وفرحيني ترا التعب هد حيلي
ليال: اسمع ضحكتك بالاول
خوله: هاهاهاهاها قولي يالا
ليال: بسم الله.. ما اذكر اني حكيت المصباح حتى يطلع لي المارد بهالضحكه
خوله: هههههههههههههههههههه ضحكتيني من جد
ليال: ايوا كذا.. اسمعي اتفقت مع ساره.. تقول لعجوز النار ام زوجك.. انك راح تشتكي عليها بالمحكمه.. وانه الحكم في هالتهم ياخذ من 10 الى 15 سنه سجن.. لانه محاولة ازهاق الروح تعادل قتلها
خوله: ههههههههههههههههههههه بتموت رعب الحرمه.. الله يقطع بليسك يا ليال
ليال: خليها جعلها.. وقلت لساره بعد تقول لها.. انه اذا خوله اسكتت الان وماراحت اشتكت ففيه اوراق بالمستشفى تثبت انها تعرضت لضرب عجل بولادتها.. وانها تقدر ترفع قضيه حتى لو بعد عشرين سنه.. القضاء ماراح يردها
خوله: ههههههههههههههههه وساره وافقت
ليال: الا نفذتها واتصلت بي من شوي تقولك العجوز جالسه بغرفتها وقافله على نفسها الباب
خوله: احسن تستاهل خليها تتربى
ليال: لا تضايقي نفسك.. عبدالرزاق رجال والنعم به.. عارف حالتك النفسيه اكيد بيعذرك
خوله: ان شا الله.. الله يقويني واعرف ارضيه
ليال: ان شا الله
خوله: والخبر الثاني
ليال: الخبر الثاني عاد هذا اهم خبر سمعته بحياتي
خوله: أي بشري
ليال: انا حامل
خوله بتريقه: لا والله!!.. عاد هذي جديده.. مادريت تصدقين.. يا فرحتي يا سعادتي.. اختي حامل.. اقول قومي طفي النور وخليني ارتاح
ليال: تتريقي حضرتك.. هذا وانا قلت انك بتفرحي لي
خوله: ليال صدقيني فرحت لك من قلبي.. حبيبتي الله يبارك لك في ولدك ويتربى في عزك وياربي يفرحك بشوفته.. تبين شي ثاني بعد
ليال: تقصدي بشوفتهم
خوله: شوفت مين!!!
ليال: عيالي
خوله تحط يدها على راسها: بسم الله عليكي صاير لك شي
ليال: ههههههههههههههههه الدكتوره فحصتني اليوم قبل لا تفوقي وقالت لي فيه اكثر من جنين داخلي
خوله: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي كم واحد
ليال: ثنين
خوله: احلى خبر.. احلى خبر
ليال تحط رجل على رجل: والله!!! عاد هذي جديده.. مادريت تصدقين.. يا فرحتي يا سعادتي.. اختي تقول لي احلى خبر.. اقول قومي طفي النور خليني ارتاح شوي.. تراني ما ارتحت
خوله: انا الي تعبانه يا لدبه
ليال بحده: انتي ولدتي وارتحتي.. انا الي حامل اقول قومي اشتغلي وبلا كسل يلاااااااااا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

8:45 اليل
في الفندق ..بقاعة المطعم..
لندن
صلاح: مالك سرحانه؟!!
نوف تنتبه: سلامتك انا بخير
صلاح: منتي بخير يا نوف
ماني بخير.. كلامه لي ذكرني بأشيا كثيره.. زرع خوف بقلبي نسيته من زمان.. ايش يقصد اني اطلب الطلاق احسن مايطلقني صلاح وانا في بيته.. هو الي كنت احلم فيه زمان كان حقيقه؟!!.. كيف كان حقيقه؟!!.. الي واثقه منه انه حلم.. مجرد حلم.. يمكن يبي يخوفني عشاني اخترت صلاح على العيشه معاه.. ليه بابا ليه قلت لي كذا
صلاح يتأمل شكلها: نوف
نوف تنتبه: لا تزعج نفسك.. ضيق ويروح لحاله
صلاح: لازم اعرفه
نوف: صلاح حنا كذا خلاص بنروح وبنعيش مع بعض؟
صلاح: اذا ودك ماعندي مانع
نوف: اكيد ودي.. ما ودي ابتعد عنك ابد
صلاح: خايفه تبتعدي عني؟
نوف بحيا: ما ابي اجاوب
صلاح: ليه؟
نوف تبتسم: بس
صلاح: خلصتي اكلك؟
نوف: ايوا الحمدلله
صلاح يلتفت على الجده: جدتي
الجده: نعم يما
ناصريبتسم لنوف: ودك تروحي معاه
نوف بحيا: ها.. لا لا.. انا بروح مع جدتي ارتاح معاها لحد بكره
ناصر: يعني ماودك تروحي ترتاحي بحضنه
نوف بحيا: يووووه ناصر ايش الي تقوله ذا
ناصر بخبث: اقول اذا ما ودك خلاص.. كنت بشوف اذا ودك بس
الجده: نوف
نوف: نعم يما
الجده: روحي مع زوجك ابي اجلس مع ناصر شوي
نوف تمسك ناصر: يما وين اروح.. انا بروح معاكي.. بكره تكلمي ناصر ماهو الان
صلاح يسحب يدها: بكلمك وبعدين ترجعي لها
نوف بخوف: لا.. اناجالسه هنا مع ناصر
الجده: هههههههههههههه بيتكلم معاكي مابياكلك.. قومي يابنت مع زوجك واتركيني اتكلم مع اخوكي
نوف تهمس: ناصر لا تتركني ما ابي اروح معاه ناصر
ناصر: حبيبتي مالك بس بيتكلم معاكي.. اكمل كلام مع جدتي واجي اخذك عندها
صلاح يقومها: يلا يانوف
نوف بهمس: صلاح الله يخليك ما ابي اروح معاك.. الله يخليك
صلاح بهمس: حبيبتي ليه الخوف هي اول مره نتكلم فيها مع بعض..من شي قلتي تبين تكوني معاي
نوف بهمس: لا غيرت رايي.. نتكلم بكره يا صلاح عشان خاطري يا صلاح ما ابي اروح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

10:20 الليل
المستشفى ..غرفة يوسف النشمي..
السعوديه
ام سلطان: البنت في يده
بوسلطان: الحمدلله
ام سلطان: يقول انه لافي كان بيه يطلقها بس ناصر وقف في وجه ابوه.. وابوه ابتعد
بوسلطان: جعله يبتعد من الدنيا.. الكلب الي قطع قلبي على بنتي
ام سلطان: الله عليه.. صلاح يقول انه امه قلبها انقطع على ناصر
بوسلطان: جعل قلوبهم تنقطع عن عيالهم ان شا الله
ام سلطان: تحب تاكل شي
بوسلطان: ودي اتعشى من جديد.. احس اني جوعان كثير
ام سلطان: هههههههههههههه من السعاده اكيد
بوسلطان: اكيد.. احس براحه.. بكره بقول لسوسن تبلغ اختها بالي صار
ام سلطان: وكيف بتخلي ناصر يطلقها
بوسلطان: بيطلقها دام بنتي تبي هالشي بيصير بعون الله.. راحتها تهمني.. وامانها يهمني اكثر
ام سلطان: الله يخليك لهم يارب
بوسلطان: وماتبينه يخليني لك انتي كمان
ام سلطان تبوسه على راسه: الله يديمك على راسي يا تاج راسي
بوسلطان: ههههههههههههههههه تعرفي انه الواحد يحس بنفسه ملك وهو مريض
ام سلطان تضربه على كتفه: وانت مبسوط ها.. قطعت قلوبنا قلق عليك.. وبالنهايه مبسوط ها




يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية