يسم الله الرحمن الرحيم
مراحب بنات انا نشرت قبل مدة قصة بس ما لقيت لها رد فوقفت والان انا بنشر قصة وهذة المرة من تأليفي وطبعا فيها
قصص حقيقيه لناس اعرفهم وبسرد المواقف وانت قولو لي رأيكم بالقصة وتكفون ابي تنتقدوني حتى احسن من كتاباتي وطبعا انا ما عرفت عن نفسي انا ياسمين من اليمن علاشان كذة في القصة بتعرفون بعض عادات اهل اليمن وتقاليدهم وانا بستخدم لهجه قريبة من اللهجه الخليجية على شان تفهموها وما تعتبو على لو كان هناك خطا في اللهجه لاني لو استخدمت اللهجه اليمنية ماراح تفهموها على العموم انا سميت قصتي
الامل رجل
والسعادة أمرأءه
مها وتوها صاحية من النوم وامها تصارخ : ياربي ايش هذا صراخ من صباح الله خير تخرج من غرفتها وتقول ايوة يمة
امها صحيتي الف مبروك كنت بتكملي للظهر
يمة أي ظهر توها الساعة ثمان
واذا البنت السنعه تصحى من الفجر
وايش تقوم تسوى البنت السنعه من الفجر
ايش تسوى يعنى تسوى الفطور لاخونها وابوها وتنظف البيت الله يرحم زمان ما تجي الساعه عشر الا والبيت يلمع والغداء جاهز مو مثلكم يأذن الظهر وما شي حتى على الفرن
خلاص رجعنا للمحاظرة اليومية تقول في نفسها خلاص ما يصير خاطرك الا طيب هذا انا قمت وبسوى كل شي خليني ابدل ثيابي
راحت وبدلت ومشطت شعرها وخرجت
طبعا مها هذة هي بطلت قصتي بقلكم شويه من شخصيتها هي بنت متعلمة عمرها ست وعشرين تدرس في الجامعه يمكن تسألون ليش هي متأخرة بقول لكم من خلال القصة بنت مرحة وحبوبة لاقصى شي وتخدم الناس قبل نفسها تقولو ابالغ لا هذة البنت شخصية حقيقية وموجودة ومن ناحية الشكل هي بنت جسمها مليان شوي بس حلوة بشرتها بيضا وشعرها الين تحت خصرها وناعم ولونة مثل لون الشكولاه عيونها وساع ولونهم عسلي ورموشها طوال وخشمها حلو على وجهها البيضاوي وفمها صغير وحلو واحلى ما فيها ضحكتها اعرف طولت بس بغيت تعرفو البنت تمام
نزلت مها تسوي الفطور طبعا خواتها ااحلام وهي اصغر منها بخمس سنين وتدرس في الجامعه سنه رابعه واختها لما وهي عمرها 18 سنه وهي ثالث ثانوي والصغنونه ريماس وهي بالصف السادس
عملت الفطور ونادت امها الي جت تفطر وراحت تقوم اخوها الي اكبر منها واسمه لؤي وهو ولد حبوب وملتزم ودايما اذا فيها حاجه تحب تشتكي له
لؤي لؤي لؤي
لؤي: هاه
مها :قوم الفطور جاهز والساعة تسع الحين وبتتاخر
لؤي :طيب خمس دقايق واقوم وشل الحاف واتغطى
اخذت نفس طويل وخرجت من عندة
طبعا مها عايلتها كبيرة مرة معها ست اخوان وثلاث خوات اربعة من اخوانها متزوجين والباقي لا هي البنت الكبيرة وبشرح عن اخونها لمن يجي دورهم
امها :هاه وينه لؤي
مها:قال خمس دقايق
امها:حقته الخمس دقايق بتصير ساعه
مها :اقول اليوم بروح الساعه احدعش الجامعه
امها: وليش خير ان شاء الله
طبعا في اليمن الجامعات مختلطة وفي ناس يروحو الصباح مثل اختها
احلام وهي دوامها من الظهر
مها : الدكتورة اريج تبغانا نروح محاظرة اضافيه وبروح انا والبنات
امها: وشغل البيت من بيخلصه
مها : ما تقلقي ما بروح الا وانا مخلصة كل شي
امها :طيب روحي
طبعا ام مها مرة طيبة بس عصبية شوي بس اذا عصبت مها تقدر تهديها على طول وهي شديدة على البنات وما تعتمد الا على مها بس فيها عيب تفضل الاولاد على البنات في بعض الاحيان
قامت مها نظفت البيت وطبخت وراحت الجامعه وهي كل يوم تمر صديقتها وتاخذها معاها صديقتها اسمها سمر وهي بنت سمراء شوي بس جذابة وجسمها حلو ومرحة مثل مها ودائما يتفقو مع بعض رغم ان سمر اصغر منها بثلاث سنين
مها تدق بيت سمر ونرد عليها اختها الصغير ملاك وتكلمها مها كيفك حبيبتي ملاك
ملاك توطي راسها بخجل وما ترد وسمر تطلع لمها وهي بتليس عبايتها :يالله انا جاهزه
مها يوف ونتي كل يوم على هذا الحال تحبي تأخرينا
سمر تظحك: خلاص بتذلني اليوم
مها وهي مو طايقة نفسها:خلاص خلينا نروح بسرعا تعرفي انا مسؤلة المجموعة ولازم اليوم ادور على قاعه
سمر عرفت ان في مها فيها شي بس ماحبت تفتح الموضوع
وصلو الجامعه ولقيو صديقتهم هناء منتظرةوسلمو عليها وبعدين قالت لها:ايش كل هذا تأخير
مها ايش اسوي ما خرجت من البيت الا لمن خلصت كل شي ولي زاد وغطى الاخت سمر ساعه تتجهز
سمرتقاطع مها :اقول هناء من من البنات قد جاء
هناء: ولا احد
مها:والدكتورةاريج جات
هناء ايوة هي الان في القسم
مها : يالله نروح نكلمها
راحو البنات وسلمو على الدكتورةمها:دكتورة ... في الان قاعة او ادور على قاعه
الدكتورة: لا روحوا دوروا
مها : دكتورة طيب لية كل شي على البنات والاولاد ومندوب الاولاد فينة اشمعنى كل مرة احنا ندور
الدكتورة : لو كان عليهم عمرنا ما بندرس
هناء : والله صدق الاولاد مالهم في الدراسة شي بس ودهم يجو يشوفو البنات ويغازلوا وبس
سمر: والله صدق كلامك ياهناء
راحوا البنات وجلسوا يلفون الجامعه لغاية ما لقيوا قاعة فاضية وبلغوا الدكتورة وباقي البنات
هناء:مها بتبلغى الاولاد
مها:لا الي يبغى منهم يجي يدور علينا
هناء: احسن يالله نمشي
وهم ماشايات لقيوا واحد من الاولاد وكان يشوف لعندهم طبعا البنات ما بيكلموا الاولاد خير شر لانهم عارفين ان لو وحدة وقفت مع ولد لو بالخير الكل يظن فيها ظن السوء وهذا الولد اسمه يوسف طبعا هو معجب بمها بشدة ودائما يلاحقها من مكان لمكان وهي عارفه هالشي بس ما تبين له حاول عدة مرات يكلمها بس هي صدته ودائما اثناء المحادثات يتناقرون وكل واحد يحاول يفرض راية على الثاني يعني لو البنات قالوا يمين الاولاد قالو يسار والعكس
مها عملت نفسها ما شافته وهو ما قدر يكلمها لانه عارف انها ما بترد علية وحدة من بنات المجموعه شافته نادته وقالت له فين المحاضرة وهو بلغ بقية الاولاد
في الفصل وعند نهاية الجز الاول من المحاظرة الدكتورة:تبغون البريك الان او نكمل الى نهاية الوقت
الاولاد: ايوة نبغاة ذلحين
البنات بعناد: لا خلينا نكمل
الدكتورة ضحكت خلاص نعمل تصويت البنات حسوا انهن مصخنها قالين :خلاص دكتورة ناخذ بريك
الدكتورة خلاص ربع ساعه والكل في القاعه او ما بخلي احد يدخل اوك
الكل اوك
طبعا ما قلت لك تخصص مها ...مها تخصصها اداب انجليزي وهي سنه ثالثة
مها: تظحك على منال : والله لو شفتي شكلك وانتي داخلة تموتي من الظحك
منال: وليش ان شاء الله
مها:دخلتي وانتي مكشرة وجاية كانك بتضربي أي واحد قدامك
هناء وهي تظحك كمان : والله صدق
هند: الا صدق منال ايش فيك
منال اوف ابي وامي تصايحوا مرة ثانيه
مها عادي خلي روحك رياضيه كلنا معنا من بعض ما عندكم انا امس تهاديت انا واخي وجلست ابكي والله يسامحني دعيت علية
البنات: ليش خير
مها: آخ آخ بعدين بقلكم خلونا نروح البوفية ناكل شي ونصلي بسرعه ما معانا الا ربع ساعة
البنات يالله
اما يوسف وهو ميت قهر يقول لصديقة: هذة البنت بتجنني مين مفتكرة نفسها هذه تصور امشي من جنبها وما تقول لي فين القاعه وتعمل نفسها ما شافتني كاني مخفي
صديقة يظحك علية:هههههههههههههههههههه والله انك غبي تبغاها تكلمك هذة ما تكلم احد بالمرة
يوسف:ليش من مفكرة نفسها والله قهرتني تمشي ولا كأني موجود
صديقة : اقول ليش مركز عليها ما البنات كلهم الي معاها ما كلموك
يوسف وهو يتلعثم: لا بس هي المندوبة ولازم تبلغنا
صديقة ينظر نظرة خبيثة : هاه على مين ياحلو قول انك معجب فيها
يوسف وهو ينظر له ويقول في نفسة : معقولة انا مفضوح لدرجه ذي
يوسف يصارخ: أي معجب فيها يارجال لا معجب فيها ولا شي
صديقة:خلاص لا تصارخ ما غلطنا في البخاري
يوسف : انا رايح اشوف اخوي عن اذنك
يوسف وهو ما شي يشوفها من بعيد ويقعد يتأملها ويقول في نفسة: معقولة انا معجب فيها لا مستحيل اصلا ما فيها شي يعجبني ويرجع يقول الا بنت محترمة ومؤدبة وذكيه وعليها عيون تذبح ماشاء الله عليها
يجي صديقة هشام من وراةويقول منهي الي ما شاء الله عليها
يوسف عرف انه قال الكلمه الاخيرة بصوت عالي : ولا حد
هشام يشوف الى المكان الي كان ينظر اليه يوسف:هاه عرفت الحين
يوسف :اخ يا هشام هذة البنت ذابحتني
هشام :هههههههههههههههههههههه اصلا انت ما قدرت توقعها مثل ما وقعت غيرها
يوسف: والله تقهر ايش فيها زود عن باقي البنات
هشام: شيل هذة البنت من راسك
يوسف : والله ما يهنى لي بال الي لمن اجيب راسها
هشام : ما راح تقدر
يوسف: نشوف والايام بينا ان ما جبت راسها
طبعا ما كلمتكم عن يوسف هو ولد وسيم والبنات يطيرو عليه ويحبوة ضعيف شوي ومتفوق في دراسته بس كل يوم وهو مع بنت وهذا الي منقصة اكثر في عيون مها
اما عند البنات: هناء: شوفي مها كيف يشوفك يوسف
مها: ما عليك منه ولا تعبرية
ويمشو وهم يتكلمون لمن وصلو جنب الاولاد ووقفوا الكلام وفي هذة اللحظة رن تلفون مها: يا ربي مين هذا الي كل شوي يرن علي وانا اكنسل له اسبوع
هناء: ردي علية يمكن بنت
مها:طيب:فتحت التلفون بس ما ردت لغاية ما سمعت صوت رجل قفلت علية وهي خايفه: هذا رجال والتلفون رجع يرن مرة ثانيةمها: اوف ايش هذا ياربي برد علية واهزأة
مها: الووووووو
الرجال: الوووو
مها من معي
الرجال: معجب
مها : مين جاب لك رقمي
الرجال: لا ابدا ضربت رقم عشوائي طلعتي معي
مها: لا والله ايش هذة الصدف تضرب رقم عشوائي وتطلع معكم بنت اقلك شي وأسألك بالله تقول الصدق
الرجال:ايوة
مها: انت معك خوات
الرجال: ايوة
مها : ترضي خد يعاكسهم ويأذيهم زي ما تعمل انت
الرجال : لا طبعا
مها :طيب احنا خواتكم خواتكم في الاسلام والمفرض تخافو علينا مثل ما بتخافوا على خواتكم وما ترضوا علينا لان احنا اعراضكم وما يجوز هذة الحركات وبعدين حكاية طلب رقم عشوائي حركة ما يعملها الا البزران واعتقد انك رجال كبير وعاقل وما تنزل مستواك لهذة الدرجه المنحطة
الرجال :اسف........
مها قفلت التلفون: اوف استغفر الله ناس تقهر قال رقم عشوائي قال انا احلف انه من طلاب الجامعه اخذ رقمي يجرب حظه استغفر الله العلي العظيم بس
هناء: والله ناس قليلين حياء بس ما شاء الله عليك كفيتي ووفيتي كلام وتأشر بيدها علامة اوك
رجعوا البنات القاعه : من غير ما ياكلوا ولا يصلواوكملوا المحاظرة
لمن خلصت المحاظرة راحو صلوا واتغدوا وراحو يجلسوا في العشب الا وتلفون المها يرن برساله : قرتها وحست بالخجل وصديقتها حسوا سألوها: هاه مين
مها : ما راح تصدقوا هذا الرجال الي كلمته
هناء: خير او ما كفاة الكلام الي قلتية
مها : لا اسمعي
(بصراحة اول مرة تكلمني بنت بهذة الطريقة اللبقة والصريحه والواثقة من نفسها ولكن لها تأثير في النفس اوعدك اختي اني ما اكلم بنات والله اني مالك وإلا كنت بحثت عنك وتزوجتك واذا كان بتشكي عليك بتصحيح نياتك)
البنات يصفقون : ياخطير والله وكسبتي معجب
مها: أي معجب أي بطيخ خلونا من هالكلام ويالله نذاكر شوي قبل ما تبداء المحاظرة الثانية
هند: والله يقهر متزوج ويعاكس بنات الناس
مها: هذا اصلا من ضعف الايمان بس الحمد لله ربنا هداة
وقعدوا يذاكروا
ودخلو المحاظرة الثانية وكانت محادثة good after noon: doctor
Students: good after noon
Doctor: who will med a conversation today ?
Girls: Yusif and Nohaa
Doctor: ok .are you ready Yusif?
Yusif: yas doctor .
قام يوسف وادى المحادثة حقته وكانت عن حماية البيئه يوسف اهتم في كلامه على اساس انه بيعمل مصنع ورق وانه بيوظف مجموعه من الناس الي بيسكنون في المنطقة وما ذكر أي شي عن حمايه البيئه بس مها كانت خجلانه تتكلم بس واحدة من البنات تكلمت وقالت طبعا الكلام كله انجلش
دكتور :لو سمحت هو اتكلم كيف بيطور مصنعه بس ما تكلم كيف بيحمي البيئه
يوسف: عفوا بس انا قلت اني بوظف مجموعه من الناس
هنا اتكلمت مها : طيب انت ما تكلمت كيف بتحدد كميه قطع الاشجار وكيف بتزرع بدالها وكيف بتحمي الهواء والماء من التلوث
يوسف: يكفي اني بطور المنطقه وعلى هذا الكلام في الاخير انهت مها النقاش بقولها: انت اصلا ما فكرت الا في نفسك وما تهمك ببيئتنا بالمرة هنا الكل صفق وضحك : والدكتور شكر مها وقال ان معاها حق
يوسف وطى راسة وقعد يكتب في الورقة وهو بينفجر من الغيظ ويقول والله انها تقهر
اما البنات يقولوا لمها : والله انك تستاهلي وسام ما احد قدر علية الا انتي
مها / يستاهل اصلا هذا واحد مغرور ويبغى حد يكسر شوكته وان شاء الله اكسرها له
هند/ قدها وقدود يا ابظاي
البنات هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
المهم انتهت المحاظرة وخرجوا البنات والكل يمدح مها اتفرقوا البنات وسمر اخذت بيد مها وقالت: بتقولي لي اليوم مالك مش على طبيعتك
مها: اخ ياسمر بنفجر
سمر: سلامتك ياقلبي
مها: امس وصلت البيت الا تقول لي لما ان حسن اخوى قال لمن هم يتغدون كل البنات اتزوجوا الا خواتي لا
سمر: معقولة قال كذة
مها: ايوة هذة مش اول مرة يقولها بس والله ما اعديها له هذة المرة
سمر ايش بتسوين
مها: بقوله انه ما يكلمني وينسى اني اخته وما بكلمه بعد كذا ابدا اسألك بالله ياسمر انا نا قصني شي
سمر: لا ووالله كاملة والكامل الله بنت فيها كل الصفات الي يحلم فيها الرجل جمال وادب وذكاء وعايلة ومتعلمة وطباخة ماهرة ههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههه ضحكتيني وانا ما ودي اضحك بس والله مو عارفة ايش اسوي انتي عارف ان انا خطبت عدة مرات بس ايش اسوي ما حدا عجبني انا طلباتي مش كثير بس الواحدة ما ترمي نفسها لاي واحد
وتبكي ايش ذنبي اذا كل الي بعمري تزوجوا
سمر: خلاص وكلي امرك لله وانا حاسة انك بتتزوجي واحد يخرجك من الي انتي فية
مها: لا اله الا الله املي بالله كبير
بعد شوي اجت هناء وهند وما كان معهم منال
طبعا بقلكم شوي عن منال هي بنت طيوبة وحبوبة جدا وبصراحه هي تحب يوسف بس حب خفي يعني الي يعرف الموضوع هذا هم صديقاتها بس ولان يوسف معجب بمها ما احد قالها من البنات علاشان ما تنصدم وتكرة مها بس مها دائما تحاول تكرها فية لانها عارفة انه ما يستاهل وانه ولد يظحك على البنات واصلا منال عمرها ما كلمته يعني كان حب صامت
هناء :السلام عليكم
مها وسمر :وعليكم السلام هاه فين كنتوا
هند:رحت اتصل لصديقتي من الكبينه
مها :طيب بنات انا بروح الكافي نت تجوا معي
لا تستغربوا في اليمن الكثير من الكافي نت بس البنات مفصولين عن الاولاد
هناء لا انا برجع البيت علاشان ما اتأخر
هند:وانا اخي بيجي بعد شوي
سمر انا بجي معك
مها تسلم على هناء وهند:يالله مع السلامه اشوفكم بعدين
ويمشوا الكافي وتقعد مها تطلع على المنتديات المشتركة فيها وتنسخ لها قصص تقراها في البيت وسمر تدخل الشات مها :سمر ايش تسوي
سمر دخلت الشات
مها سمر لا تصدقي هذولا كلهم كذابين
سمر: عارفة واصلا انا ما اقلهم أي معلومه حقيقية عن نفسي كله كذب
مها: وهم كمان يظحكوا ويكذبوا عليك
سمر: عارفه بس خلينا نتسلى شوي وانا مو هبلا
مها: بس انا خايفه عليك لايوقع راسك بيوم من الايام
سمر: لا ما تخافي وهي تأشر على راسها ...هنا في مخ مو بطاطا
... قعدوا شوي بالكافي وقاموا راحوا البيت....
بالليل مها قعدت تفكر في كلام اخوها وشلون تتصرف وماكانت عارفه انها بدت تبكي
اختها احلام شافتها وهي كانت عارفه باللي صار مع اخوها حسن
احلام: مها فيك شي؟
مها: لا مافيني شي..
احلام: والدموع هذي ليش؟
مها: تحس الدموع بيدها وتمسحهم بسرعه..
مها وهي تتنهد... قلبي بينفجر يا احلام مانا عارفه كيف اتصرف ..
احلام: كيف تتصرفين مع حسن؟؟
مها: خليك من حسن انا عارفه وشلون اتصرف معاه
احلام: طيب ومن ايش ها الدموع؟؟!!
مها: هاي الدموع على حالي
احلام: ومالها حالك ان شاء الله
مها: احلام... لا تسوي نفسك ما تدرين كلام حسن مو كلامه وحدة هذا كلام الكل اولهم ابوك وامك لا والي زاد غطاالناس الي لمن اروح مكان يطالعوني بنظرات انهم زعلانين علي وكمان تلميحاتهم تعرفي خالتي ام محمد قالت لي انتي ما انخطبتي لهسع قلت لا المهم قعدت تلمح كلام كان يذبحني
تعرفي معنى يذبحني ليه انا شنو ذنبي ان كل الي بعمري تزوجوا
احلام: مو كل الي بعمرك
مها:.........لا تقولي باقي فلانه وعلانه انتي داريه ان لكل واحدة ظروفها بس انا غير انا غير كل البنات انا ما قصدي اشكر نفسي بس الحمد لله والشكر ما ناقصني شي طب ليش ليش ما لقيت شخص يحبني ويتزوجني رغم كل هذا ............احلام انا احس اني عاله على اهلي ولمن احد يجيب سيرة عرس الكل ينظر لي ويقول بنغمه خفيه عقبالك كانهم يقولوا ما باقي الا انتي
كل هذا الكلام كانت مها تقولة وهي تبكي بحرقة مو طبيعية اند باب غرفة البنات
احلام :ادخل
حين دخل يكلم احلام عن شي قطعته مها والدموع لسه في عيونها بس هو ما شافها:............حسن انت كيف تتجراء وتقول الكلام الي قلته امس كيف احنا مو خواتك والمفروض ما ترضى علينا تقوم تقول هذا الكلام وقدم نسوان اخواني ليش ..اسمع من اليوم انت ما عاد تكلمني وتنسى ان لك اخت انت قلت الكلام هذا اكثر من مرة لكن هذة المرة خلاص اذا كنت بتستعر مننا لا تكلمنا ياخي وما بسامحك ولا على أي كلمه قلتها فاهم
وكل هذا وحسن ساكت لانه عارف انه زودها وانه غلطان فخرج حتى من غير ما يكلم احلام
احلام ولما كانوا متاجأت من كلام مها لانهم يعرفوها قلبها كبير ومو عصبيه بس المرة هذة شكلها خلاص ما قدرت تستحمل فانفجرت مرة واحدة
مها تمسح دموعها : طيب ياحسن حتى كلمه اعتذار ما قلتها هين انما عرفتك مين مها
كانت تقول كذا والكلام مو من قلبها لانها تحب اخونها لو شو ما سووا
احلام خلاص مها هدي نفسك واستغفري الله
مها : استغفر الله العظيم واتوب اليه .............تعرفي احلام انا بشنوا احلم
احلم اني الاقي الانسان الي احبة مو احبة حب هذا الايام والخرابيط واخرج معه لا ودي اتزوج وزوجي يحبني وانا احبة وتكون علاقتنا حلال املي في رجل يخرجني من الي انا فيه صحيح مو ناقصني شي بس فية اشاء ما بيقدر يوفرها لي الا رجال يحبني رجال يكون لي الحبيب والزوج والاخوا والابو وكل شي فهماني
أحلام: ان فاهمتك من منا ما تتمنى هالشي
............................................................ ...........................................................
............................................................ .........................
............................................................ ..........
.................................................
..................................
...................
.......
.
في اليوم الثاني
مها وهي تطبخ : يمه ايش اسوي غداء
ام لؤي: سوي زربيان(طبعا هذة اكلة يمنية من الرز واي نوع لحم)
مها : طيب
وهي تطبخ تلفونها يرن:ياربي هذا الزفت الثاني اخلص من واحد اجي الثاني
برد علية اشوفه ايش يبغى
مها:الوووووووووووووو
الرجال بصوت مايع :الووووووووووووو
مها:اخي انت ايش تبغى
الرجال:ابغاك انتي حياتي
مهت: حياتك بعينك ولك انتو ما تستحون تغازلون بنات الناس
وقفلت في الاخير طفت التلفون بعد ما قعد يعيد الاتصال
الساعه واحدة الظهر كانت مها تتجهز علاشان تروح الجامعه شغلت تلفوناها فيه رسايل وعدة مكالمات فايته
وفجاءة رن التلفون واختها احلام كانت جنبهابعد ما رجعت من الجامعه
مها:اوف من بعض الناس ما يستحون
احلام من هذا
مها:هذا الي يتصل له فترة وانا اكنسل في وجهه وقالت لها ايش عملت اليوم
احلام وايش تسوي
مها وطبعا بحكم حالتها النفسيه فتحت التلفون وقالت:انت واحد نذل وما عندك كرامه وقليل ادب وما معك من الاسلام الا اسمه اقلك لا تتصل على هذا الرقم وانسحه من قاموسك فاهم
الرجال: لا مو فاهم اصلا انا بحبك
مها: حبتك القرادة قول امين ياخي انا اقلك ما ابغى لاا كلمك ولا اسمع صوتك
الرجال :بس انا ابغى اكلمك واسمع صوتك الي هو مذوبني ومدوخني
مها :الله يجعلك تدوخ ما تقوم ياخي ان ايش تغبى
الرجال :انا ابغى اتزوجك
مها:شو تتزوجني شكلك مو صاحي
وقفلت التلفون وهو رجع يتصل
لا حول ايش هذا النشبة ايش اسوي معه الحين
احلام: ما عليك منه لا تردي
مها: انا حاسة انه واحد من الجامعه لانه يغير صوته كانه خايف اعرف من هو وكمان تذكري قبل مدة لمن فتحت علية وما رديت ايش قال وحشتيني ومشتاق لك ما يقول كذا الا وهو متأكد انه تلفون بنت بس هين ان بعرف من هو وقتها بيكون معي تصرف ثاني
المهم قعد يرن فترة لمن مل
انا ما قلت لكم الجامعه قريبة من بيت مها خمس دقايق واقل علاشان كذا هي ما احد يوصلها ولا تركب ليموزين ولا مواصلات
راحت لسمر ووصلو للجامعه ولقيوا البنات وسلموا عليهم
هذا هو الفصل الاول بس ياترى من هو بطل القصه هل هو يوسف
وكيف بتتصرف مها مع الي يغازلها في التلفون
وهل في ابطال ثانيين في القصة
بنشوف الفصل الجاي
توقعاتكم