لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


الامل رجل والسعادة أمرأءه

يسم الله الرحمن الرحيم مراحب بنات انا نشرت قبل مدة قصة بس ما لقيت لها رد فوقفت والان انا بنشر قصة وهذة المرة من تأليفي وطبعا فيها قصص حقيقيه لناس

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-08, 10:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76894
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياسمينا الحلوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياسمينا الحلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي الامل رجل والسعادة أمرأءه

 

يسم الله الرحمن الرحيم
مراحب بنات انا نشرت قبل مدة قصة بس ما لقيت لها رد فوقفت والان انا بنشر قصة وهذة المرة من تأليفي وطبعا فيها قصص حقيقيه لناس اعرفهم وبسرد المواقف وانت قولو لي رأيكم بالقصة وتكفون ابي تنتقدوني حتى احسن من كتاباتي وطبعا انا ما عرفت عن نفسي انا ياسمين من اليمن علاشان كذة في القصة بتعرفون بعض عادات اهل اليمن وتقاليدهم وانا بستخدم لهجه قريبة من اللهجه الخليجية على شان تفهموها وما تعتبو على لو كان هناك خطا في اللهجه لاني لو استخدمت اللهجه اليمنية ماراح تفهموها على العموم انا سميت قصتي


الامل رجل والسعادة أمرأءه





مها وتوها صاحية من النوم وامها تصارخ : ياربي ايش هذا صراخ من صباح الله خير تخرج من غرفتها وتقول ايوة يمة
امها صحيتي الف مبروك كنت بتكملي للظهر
يمة أي ظهر توها الساعة ثمان
واذا البنت السنعه تصحى من الفجر
وايش تقوم تسوى البنت السنعه من الفجر
ايش تسوى يعنى تسوى الفطور لاخونها وابوها وتنظف البيت الله يرحم زمان ما تجي الساعه عشر الا والبيت يلمع والغداء جاهز مو مثلكم يأذن الظهر وما شي حتى على الفرن
خلاص رجعنا للمحاظرة اليومية تقول في نفسها خلاص ما يصير خاطرك الا طيب هذا انا قمت وبسوى كل شي خليني ابدل ثيابي
راحت وبدلت ومشطت شعرها وخرجت
طبعا مها هذة هي بطلت قصتي بقلكم شويه من شخصيتها هي بنت متعلمة عمرها ست وعشرين تدرس في الجامعه يمكن تسألون ليش هي متأخرة بقول لكم من خلال القصة بنت مرحة وحبوبة لاقصى شي وتخدم الناس قبل نفسها تقولو ابالغ لا هذة البنت شخصية حقيقية وموجودة ومن ناحية الشكل هي بنت جسمها مليان شوي بس حلوة بشرتها بيضا وشعرها الين تحت خصرها وناعم ولونة مثل لون الشكولاه عيونها وساع ولونهم عسلي ورموشها طوال وخشمها حلو على وجهها البيضاوي وفمها صغير وحلو واحلى ما فيها ضحكتها اعرف طولت بس بغيت تعرفو البنت تمام
نزلت مها تسوي الفطور طبعا خواتها ااحلام وهي اصغر منها بخمس سنين وتدرس في الجامعه سنه رابعه واختها لما وهي عمرها 18 سنه وهي ثالث ثانوي والصغنونه ريماس وهي بالصف السادس
عملت الفطور ونادت امها الي جت تفطر وراحت تقوم اخوها الي اكبر منها واسمه لؤي وهو ولد حبوب وملتزم ودايما اذا فيها حاجه تحب تشتكي له
لؤي لؤي لؤي
لؤي: هاه
مها :قوم الفطور جاهز والساعة تسع الحين وبتتاخر
لؤي :طيب خمس دقايق واقوم وشل الحاف واتغطى
اخذت نفس طويل وخرجت من عندة
طبعا مها عايلتها كبيرة مرة معها ست اخوان وثلاث خوات اربعة من اخوانها متزوجين والباقي لا هي البنت الكبيرة وبشرح عن اخونها لمن يجي دورهم

امها :هاه وينه لؤي
مها:قال خمس دقايق
امها:حقته الخمس دقايق بتصير ساعه
مها :اقول اليوم بروح الساعه احدعش الجامعه
امها: وليش خير ان شاء الله
طبعا في اليمن الجامعات مختلطة وفي ناس يروحو الصباح مثل اختها احلام وهي دوامها من الظهر
مها : الدكتورة اريج تبغانا نروح محاظرة اضافيه وبروح انا والبنات
امها: وشغل البيت من بيخلصه
مها : ما تقلقي ما بروح الا وانا مخلصة كل شي
امها :طيب روحي
طبعا ام مها مرة طيبة بس عصبية شوي بس اذا عصبت مها تقدر تهديها على طول وهي شديدة على البنات وما تعتمد الا على مها بس فيها عيب تفضل الاولاد على البنات في بعض الاحيان
قامت مها نظفت البيت وطبخت وراحت الجامعه وهي كل يوم تمر صديقتها وتاخذها معاها صديقتها اسمها سمر وهي بنت سمراء شوي بس جذابة وجسمها حلو ومرحة مثل مها ودائما يتفقو مع بعض رغم ان سمر اصغر منها بثلاث سنين
مها تدق بيت سمر ونرد عليها اختها الصغير ملاك وتكلمها مها كيفك حبيبتي ملاك
ملاك توطي راسها بخجل وما ترد وسمر تطلع لمها وهي بتليس عبايتها :يالله انا جاهزه
مها يوف ونتي كل يوم على هذا الحال تحبي تأخرينا
سمر تظحك: خلاص بتذلني اليوم
مها وهي مو طايقة نفسها:خلاص خلينا نروح بسرعا تعرفي انا مسؤلة المجموعة ولازم اليوم ادور على قاعه
سمر عرفت ان في مها فيها شي بس ماحبت تفتح الموضوع
وصلو الجامعه ولقيو صديقتهم هناء منتظرةوسلمو عليها وبعدين قالت لها:ايش كل هذا تأخير
مها ايش اسوي ما خرجت من البيت الا لمن خلصت كل شي ولي زاد وغطى الاخت سمر ساعه تتجهز
سمرتقاطع مها :اقول هناء من من البنات قد جاء
هناء: ولا احد
مها:والدكتورةاريج جات
هناء ايوة هي الان في القسم
مها : يالله نروح نكلمها
راحو البنات وسلمو على الدكتورةمها:دكتورة ... في الان قاعة او ادور على قاعه
الدكتورة: لا روحوا دوروا
مها : دكتورة طيب لية كل شي على البنات والاولاد ومندوب الاولاد فينة اشمعنى كل مرة احنا ندور
الدكتورة : لو كان عليهم عمرنا ما بندرس
هناء : والله صدق الاولاد مالهم في الدراسة شي بس ودهم يجو يشوفو البنات ويغازلوا وبس
سمر: والله صدق كلامك ياهناء
راحوا البنات وجلسوا يلفون الجامعه لغاية ما لقيوا قاعة فاضية وبلغوا الدكتورة وباقي البنات
هناء:مها بتبلغى الاولاد
مها:لا الي يبغى منهم يجي يدور علينا
هناء: احسن يالله نمشي
وهم ماشايات لقيوا واحد من الاولاد وكان يشوف لعندهم طبعا البنات ما بيكلموا الاولاد خير شر لانهم عارفين ان لو وحدة وقفت مع ولد لو بالخير الكل يظن فيها ظن السوء وهذا الولد اسمه يوسف طبعا هو معجب بمها بشدة ودائما يلاحقها من مكان لمكان وهي عارفه هالشي بس ما تبين له حاول عدة مرات يكلمها بس هي صدته ودائما اثناء المحادثات يتناقرون وكل واحد يحاول يفرض راية على الثاني يعني لو البنات قالوا يمين الاولاد قالو يسار والعكس
مها عملت نفسها ما شافته وهو ما قدر يكلمها لانه عارف انها ما بترد علية وحدة من بنات المجموعه شافته نادته وقالت له فين المحاضرة وهو بلغ بقية الاولاد
في الفصل وعند نهاية الجز الاول من المحاظرة الدكتورة:تبغون البريك الان او نكمل الى نهاية الوقت
الاولاد: ايوة نبغاة ذلحين
البنات بعناد: لا خلينا نكمل
الدكتورة ضحكت خلاص نعمل تصويت البنات حسوا انهن مصخنها قالين :خلاص دكتورة ناخذ بريك
الدكتورة خلاص ربع ساعه والكل في القاعه او ما بخلي احد يدخل اوك
الكل اوك
طبعا ما قلت لك تخصص مها ...مها تخصصها اداب انجليزي وهي سنه ثالثة
مها: تظحك على منال : والله لو شفتي شكلك وانتي داخلة تموتي من الظحك
منال: وليش ان شاء الله
مها:دخلتي وانتي مكشرة وجاية كانك بتضربي أي واحد قدامك
هناء وهي تظحك كمان : والله صدق
هند: الا صدق منال ايش فيك
منال اوف ابي وامي تصايحوا مرة ثانيه
مها عادي خلي روحك رياضيه كلنا معنا من بعض ما عندكم انا امس تهاديت انا واخي وجلست ابكي والله يسامحني دعيت علية
البنات: ليش خير
مها: آخ آخ بعدين بقلكم خلونا نروح البوفية ناكل شي ونصلي بسرعه ما معانا الا ربع ساعة
البنات يالله
اما يوسف وهو ميت قهر يقول لصديقة: هذة البنت بتجنني مين مفتكرة نفسها هذه تصور امشي من جنبها وما تقول لي فين القاعه وتعمل نفسها ما شافتني كاني مخفي
صديقة يظحك علية:هههههههههههههههههههه والله انك غبي تبغاها تكلمك هذة ما تكلم احد بالمرة
يوسف:ليش من مفكرة نفسها والله قهرتني تمشي ولا كأني موجود
صديقة : اقول ليش مركز عليها ما البنات كلهم الي معاها ما كلموك
يوسف وهو يتلعثم: لا بس هي المندوبة ولازم تبلغنا
صديقة ينظر نظرة خبيثة : هاه على مين ياحلو قول انك معجب فيها
يوسف وهو ينظر له ويقول في نفسة : معقولة انا مفضوح لدرجه ذي
يوسف يصارخ: أي معجب فيها يارجال لا معجب فيها ولا شي
صديقة:خلاص لا تصارخ ما غلطنا في البخاري
يوسف : انا رايح اشوف اخوي عن اذنك
يوسف وهو ما شي يشوفها من بعيد ويقعد يتأملها ويقول في نفسة: معقولة انا معجب فيها لا مستحيل اصلا ما فيها شي يعجبني ويرجع يقول الا بنت محترمة ومؤدبة وذكيه وعليها عيون تذبح ماشاء الله عليها
يجي صديقة هشام من وراةويقول منهي الي ما شاء الله عليها
يوسف عرف انه قال الكلمه الاخيرة بصوت عالي : ولا حد
هشام يشوف الى المكان الي كان ينظر اليه يوسف:هاه عرفت الحين
يوسف :اخ يا هشام هذة البنت ذابحتني
هشام :هههههههههههههههههههههه اصلا انت ما قدرت توقعها مثل ما وقعت غيرها
يوسف: والله تقهر ايش فيها زود عن باقي البنات
هشام: شيل هذة البنت من راسك
يوسف : والله ما يهنى لي بال الي لمن اجيب راسها
هشام : ما راح تقدر
يوسف: نشوف والايام بينا ان ما جبت راسها
طبعا ما كلمتكم عن يوسف هو ولد وسيم والبنات يطيرو عليه ويحبوة ضعيف شوي ومتفوق في دراسته بس كل يوم وهو مع بنت وهذا الي منقصة اكثر في عيون مها
اما عند البنات: هناء: شوفي مها كيف يشوفك يوسف
مها: ما عليك منه ولا تعبرية
ويمشو وهم يتكلمون لمن وصلو جنب الاولاد ووقفوا الكلام وفي هذة اللحظة رن تلفون مها: يا ربي مين هذا الي كل شوي يرن علي وانا اكنسل له اسبوع
هناء: ردي علية يمكن بنت
مها:طيب:فتحت التلفون بس ما ردت لغاية ما سمعت صوت رجل قفلت علية وهي خايفه: هذا رجال والتلفون رجع يرن مرة ثانيةمها: اوف ايش هذا ياربي برد علية واهزأة
مها: الووووووو
الرجال: الوووو
مها من معي
الرجال: معجب
مها : مين جاب لك رقمي
الرجال: لا ابدا ضربت رقم عشوائي طلعتي معي
مها: لا والله ايش هذة الصدف تضرب رقم عشوائي وتطلع معكم بنت اقلك شي وأسألك بالله تقول الصدق
الرجال:ايوة
مها: انت معك خوات
الرجال: ايوة
مها : ترضي خد يعاكسهم ويأذيهم زي ما تعمل انت
الرجال : لا طبعا
مها :طيب احنا خواتكم خواتكم في الاسلام والمفرض تخافو علينا مثل ما بتخافوا على خواتكم وما ترضوا علينا لان احنا اعراضكم وما يجوز هذة الحركات وبعدين حكاية طلب رقم عشوائي حركة ما يعملها الا البزران واعتقد انك رجال كبير وعاقل وما تنزل مستواك لهذة الدرجه المنحطة
الرجال :اسف........
مها قفلت التلفون: اوف استغفر الله ناس تقهر قال رقم عشوائي قال انا احلف انه من طلاب الجامعه اخذ رقمي يجرب حظه استغفر الله العلي العظيم بس
هناء: والله ناس قليلين حياء بس ما شاء الله عليك كفيتي ووفيتي كلام وتأشر بيدها علامة اوك
رجعوا البنات القاعه : من غير ما ياكلوا ولا يصلواوكملوا المحاظرة
لمن خلصت المحاظرة راحو صلوا واتغدوا وراحو يجلسوا في العشب الا وتلفون المها يرن برساله : قرتها وحست بالخجل وصديقتها حسوا سألوها: هاه مين
مها : ما راح تصدقوا هذا الرجال الي كلمته
هناء: خير او ما كفاة الكلام الي قلتية
مها : لا اسمعي
(بصراحة اول مرة تكلمني بنت بهذة الطريقة اللبقة والصريحه والواثقة من نفسها ولكن لها تأثير في النفس اوعدك اختي اني ما اكلم بنات والله اني مالك وإلا كنت بحثت عنك وتزوجتك واذا كان بتشكي عليك بتصحيح نياتك)
البنات يصفقون : ياخطير والله وكسبتي معجب
مها: أي معجب أي بطيخ خلونا من هالكلام ويالله نذاكر شوي قبل ما تبداء المحاظرة الثانية
هند: والله يقهر متزوج ويعاكس بنات الناس
مها: هذا اصلا من ضعف الايمان بس الحمد لله ربنا هداة
وقعدوا يذاكروا
ودخلو المحاظرة الثانية وكانت محادثة good after noon: doctor
Students: good after noon
Doctor: who will med a conversation today ?
Girls: Yusif and Nohaa
Doctor: ok .are you ready Yusif?
Yusif: yas doctor .
قام يوسف وادى المحادثة حقته وكانت عن حماية البيئه يوسف اهتم في كلامه على اساس انه بيعمل مصنع ورق وانه بيوظف مجموعه من الناس الي بيسكنون في المنطقة وما ذكر أي شي عن حمايه البيئه بس مها كانت خجلانه تتكلم بس واحدة من البنات تكلمت وقالت طبعا الكلام كله انجلش
دكتور :لو سمحت هو اتكلم كيف بيطور مصنعه بس ما تكلم كيف بيحمي البيئه
يوسف: عفوا بس انا قلت اني بوظف مجموعه من الناس
هنا اتكلمت مها : طيب انت ما تكلمت كيف بتحدد كميه قطع الاشجار وكيف بتزرع بدالها وكيف بتحمي الهواء والماء من التلوث
يوسف: يكفي اني بطور المنطقه وعلى هذا الكلام في الاخير انهت مها النقاش بقولها: انت اصلا ما فكرت الا في نفسك وما تهمك ببيئتنا بالمرة هنا الكل صفق وضحك : والدكتور شكر مها وقال ان معاها حق
يوسف وطى راسة وقعد يكتب في الورقة وهو بينفجر من الغيظ ويقول والله انها تقهر
اما البنات يقولوا لمها : والله انك تستاهلي وسام ما احد قدر علية الا انتي
مها / يستاهل اصلا هذا واحد مغرور ويبغى حد يكسر شوكته وان شاء الله اكسرها له
هند/ قدها وقدود يا ابظاي
البنات هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
المهم انتهت المحاظرة وخرجوا البنات والكل يمدح مها اتفرقوا البنات وسمر اخذت بيد مها وقالت: بتقولي لي اليوم مالك مش على طبيعتك
مها: اخ ياسمر بنفجر
سمر: سلامتك ياقلبي
مها: امس وصلت البيت الا تقول لي لما ان حسن اخوى قال لمن هم يتغدون كل البنات اتزوجوا الا خواتي لا
سمر: معقولة قال كذة
مها: ايوة هذة مش اول مرة يقولها بس والله ما اعديها له هذة المرة
سمر ايش بتسوين
مها: بقوله انه ما يكلمني وينسى اني اخته وما بكلمه بعد كذا ابدا اسألك بالله ياسمر انا نا قصني شي
سمر: لا ووالله كاملة والكامل الله بنت فيها كل الصفات الي يحلم فيها الرجل جمال وادب وذكاء وعايلة ومتعلمة وطباخة ماهرة ههههههههههههههههههه
مها:ههههههههههههههه ضحكتيني وانا ما ودي اضحك بس والله مو عارفة ايش اسوي انتي عارف ان انا خطبت عدة مرات بس ايش اسوي ما حدا عجبني انا طلباتي مش كثير بس الواحدة ما ترمي نفسها لاي واحد
وتبكي ايش ذنبي اذا كل الي بعمري تزوجوا
سمر: خلاص وكلي امرك لله وانا حاسة انك بتتزوجي واحد يخرجك من الي انتي فية
مها: لا اله الا الله املي بالله كبير
بعد شوي اجت هناء وهند وما كان معهم منال
طبعا بقلكم شوي عن منال هي بنت طيوبة وحبوبة جدا وبصراحه هي تحب يوسف بس حب خفي يعني الي يعرف الموضوع هذا هم صديقاتها بس ولان يوسف معجب بمها ما احد قالها من البنات علاشان ما تنصدم وتكرة مها بس مها دائما تحاول تكرها فية لانها عارفة انه ما يستاهل وانه ولد يظحك على البنات واصلا منال عمرها ما كلمته يعني كان حب صامت
هناء :السلام عليكم
مها وسمر :وعليكم السلام هاه فين كنتوا
هند:رحت اتصل لصديقتي من الكبينه
مها :طيب بنات انا بروح الكافي نت تجوا معي
لا تستغربوا في اليمن الكثير من الكافي نت بس البنات مفصولين عن الاولاد
هناء لا انا برجع البيت علاشان ما اتأخر
هند:وانا اخي بيجي بعد شوي
سمر انا بجي معك
مها تسلم على هناء وهند:يالله مع السلامه اشوفكم بعدين
ويمشوا الكافي وتقعد مها تطلع على المنتديات المشتركة فيها وتنسخ لها قصص تقراها في البيت وسمر تدخل الشات مها :سمر ايش تسوي
سمر دخلت الشات
مها سمر لا تصدقي هذولا كلهم كذابين
سمر: عارفة واصلا انا ما اقلهم أي معلومه حقيقية عن نفسي كله كذب
مها: وهم كمان يظحكوا ويكذبوا عليك
سمر: عارفه بس خلينا نتسلى شوي وانا مو هبلا
مها: بس انا خايفه عليك لايوقع راسك بيوم من الايام
سمر: لا ما تخافي وهي تأشر على راسها ...هنا في مخ مو بطاطا
... قعدوا شوي بالكافي وقاموا راحوا البيت....
بالليل مها قعدت تفكر في كلام اخوها وشلون تتصرف وماكانت عارفه انها بدت تبكي
اختها احلام شافتها وهي كانت عارفه باللي صار مع اخوها حسن
احلام: مها فيك شي؟
مها: لا مافيني شي..
احلام: والدموع هذي ليش؟
مها: تحس الدموع بيدها وتمسحهم بسرعه..
مها وهي تتنهد... قلبي بينفجر يا احلام مانا عارفه كيف اتصرف ..
احلام: كيف تتصرفين مع حسن؟؟
مها: خليك من حسن انا عارفه وشلون اتصرف معاه
احلام: طيب ومن ايش ها الدموع؟؟!!
مها: هاي الدموع على حالي
احلام: ومالها حالك ان شاء الله
مها: احلام... لا تسوي نفسك ما تدرين كلام حسن مو كلامه وحدة هذا كلام الكل اولهم ابوك وامك لا والي زاد غطاالناس الي لمن اروح مكان يطالعوني بنظرات انهم زعلانين علي وكمان تلميحاتهم تعرفي خالتي ام محمد قالت لي انتي ما انخطبتي لهسع قلت لا المهم قعدت تلمح كلام كان يذبحني
تعرفي معنى يذبحني ليه انا شنو ذنبي ان كل الي بعمري تزوجوا
احلام: مو كل الي بعمرك
مها:.........لا تقولي باقي فلانه وعلانه انتي داريه ان لكل واحدة ظروفها بس انا غير انا غير كل البنات انا ما قصدي اشكر نفسي بس الحمد لله والشكر ما ناقصني شي طب ليش ليش ما لقيت شخص يحبني ويتزوجني رغم كل هذا ............احلام انا احس اني عاله على اهلي ولمن احد يجيب سيرة عرس الكل ينظر لي ويقول بنغمه خفيه عقبالك كانهم يقولوا ما باقي الا انتي
كل هذا الكلام كانت مها تقولة وهي تبكي بحرقة مو طبيعية اند باب غرفة البنات
احلام :ادخل
حين دخل يكلم احلام عن شي قطعته مها والدموع لسه في عيونها بس هو ما شافها:............حسن انت كيف تتجراء وتقول الكلام الي قلته امس كيف احنا مو خواتك والمفروض ما ترضى علينا تقوم تقول هذا الكلام وقدم نسوان اخواني ليش ..اسمع من اليوم انت ما عاد تكلمني وتنسى ان لك اخت انت قلت الكلام هذا اكثر من مرة لكن هذة المرة خلاص اذا كنت بتستعر مننا لا تكلمنا ياخي وما بسامحك ولا على أي كلمه قلتها فاهم
وكل هذا وحسن ساكت لانه عارف انه زودها وانه غلطان فخرج حتى من غير ما يكلم احلام
احلام ولما كانوا متاجأت من كلام مها لانهم يعرفوها قلبها كبير ومو عصبيه بس المرة هذة شكلها خلاص ما قدرت تستحمل فانفجرت مرة واحدة
مها تمسح دموعها : طيب ياحسن حتى كلمه اعتذار ما قلتها هين انما عرفتك مين مها
كانت تقول كذا والكلام مو من قلبها لانها تحب اخونها لو شو ما سووا
احلام خلاص مها هدي نفسك واستغفري الله
مها : استغفر الله العظيم واتوب اليه .............تعرفي احلام انا بشنوا احلم
احلم اني الاقي الانسان الي احبة مو احبة حب هذا الايام والخرابيط واخرج معه لا ودي اتزوج وزوجي يحبني وانا احبة وتكون علاقتنا حلال املي في رجل يخرجني من الي انا فيه صحيح مو ناقصني شي بس فية اشاء ما بيقدر يوفرها لي الا رجال يحبني رجال يكون لي الحبيب والزوج والاخوا والابو وكل شي فهماني
أحلام: ان فاهمتك من منا ما تتمنى هالشي
............................................................ ...........................................................

............................................................ .........................
............................................................ ..........
.................................................
..................................
...................
.......
.

في اليوم الثاني




مها وهي تطبخ : يمه ايش اسوي غداء
ام لؤي: سوي زربيان(طبعا هذة اكلة يمنية من الرز واي نوع لحم)
مها : طيب
وهي تطبخ تلفونها يرن:ياربي هذا الزفت الثاني اخلص من واحد اجي الثاني
برد علية اشوفه ايش يبغى
مها:الوووووووووووووو
الرجال بصوت مايع :الووووووووووووو
مها:اخي انت ايش تبغى
الرجال:ابغاك انتي حياتي
مهت: حياتك بعينك ولك انتو ما تستحون تغازلون بنات الناس
وقفلت في الاخير طفت التلفون بعد ما قعد يعيد الاتصال
الساعه واحدة الظهر كانت مها تتجهز علاشان تروح الجامعه شغلت تلفوناها فيه رسايل وعدة مكالمات فايته
وفجاءة رن التلفون واختها احلام كانت جنبهابعد ما رجعت من الجامعه
مها:اوف من بعض الناس ما يستحون
احلام من هذا
مها:هذا الي يتصل له فترة وانا اكنسل في وجهه وقالت لها ايش عملت اليوم
احلام وايش تسوي
مها وطبعا بحكم حالتها النفسيه فتحت التلفون وقالت:انت واحد نذل وما عندك كرامه وقليل ادب وما معك من الاسلام الا اسمه اقلك لا تتصل على هذا الرقم وانسحه من قاموسك فاهم
الرجال: لا مو فاهم اصلا انا بحبك
مها: حبتك القرادة قول امين ياخي انا اقلك ما ابغى لاا كلمك ولا اسمع صوتك
الرجال :بس انا ابغى اكلمك واسمع صوتك الي هو مذوبني ومدوخني
مها :الله يجعلك تدوخ ما تقوم ياخي ان ايش تغبى
الرجال :انا ابغى اتزوجك
مها:شو تتزوجني شكلك مو صاحي
وقفلت التلفون وهو رجع يتصل
لا حول ايش هذا النشبة ايش اسوي معه الحين
احلام: ما عليك منه لا تردي
مها: انا حاسة انه واحد من الجامعه لانه يغير صوته كانه خايف اعرف من هو وكمان تذكري قبل مدة لمن فتحت علية وما رديت ايش قال وحشتيني ومشتاق لك ما يقول كذا الا وهو متأكد انه تلفون بنت بس هين ان بعرف من هو وقتها بيكون معي تصرف ثاني
المهم قعد يرن فترة لمن مل
انا ما قلت لكم الجامعه قريبة من بيت مها خمس دقايق واقل علاشان كذا هي ما احد يوصلها ولا تركب ليموزين ولا مواصلات
راحت لسمر ووصلو للجامعه ولقيوا البنات وسلموا عليهم
هذا هو الفصل الاول بس ياترى من هو بطل القصه هل هو يوسف
وكيف بتتصرف مها مع الي يغازلها في التلفون
وهل في ابطال ثانيين في القصة
بنشوف الفصل الجاي
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور ياسمينا الحلوة  

قديم 23-08-08, 11:55 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41488
المشاركات: 431
الجنس ذكر
معدل التقييم: mohamed adel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mohamed adel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمينا الحلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البداية جيدة استمري
الردود علي الموضوع السابق ربما لم تكن كثيرة بسب انك لم تعطي ردود لاعضاء اخرين
اسمك حلو قوي
ومستني رايك في اعمالي

 
 

 

عرض البوم صور mohamed adel  
قديم 23-08-08, 08:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمينا الحلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلا بالليلاسية الجديدة
ياسمينا
شرفتى المنتدى
القصة جميلة،دمها خفيف، عصرية،احداثها حقيقية
ومواقفها تحدث لكل البنات
عرفنا من خلالك حاجات كتير عن اليمن
من اجمل البلاد واتمنى ازورها فى يوم من الايام
مها حلمها فى فارس احلامها هو حلم كل البنات يا ترى هتقدر تحققه!!
ويا ترى اللى بيعاكسها فى التليفون هو يوسف ولا معجب سرى منعرفوش ولا مييين؟؟؟؟؟
مستنيين نعرف التطورات والاحداث الجديدة معاكى يا ياسمينا
متتأخريش علينا
وفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور jen  
قديم 24-08-08, 09:50 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76894
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياسمينا الحلوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياسمينا الحلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمينا الحلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم شباب ان متشكرة لكل من مر وقرا قصتي وانا حاليااكتب الفصل الثاني وفية احداث ساخنه كثير وشكر خاص لكل من mohamed adel وjenhoud
على ردهم على القصة واعذروني اذا انا قليله الردود واشوفكم الفصل الجاي

 
 

 

عرض البوم صور ياسمينا الحلوة  
قديم 30-08-08, 11:07 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76894
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياسمينا الحلوة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياسمينا الحلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمينا الحلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثاني



مها تشوف يوسف وهو يطالعها وهي تسوي نفسها ولا مهتمة لقيت واحدة من صديقاتها وقفت تسلم عليها والبنات ما انتبهوا راحوا وتركوها لمن خلص كلام مع صديقتها لفتت ما لقتهم وطبعا البنات ما يحبوا انهم يمشوا لحالهم فراحت تشوف فين راحوا في هذاك اللحظه يوسف استغل الفرصة ومشي وراها يبغى يكلمها كانت عارفةانه يلحقها بس ما التفتت وفجاءة وقفت والتفتت الى وراء وشافت يوسف وراها ويوسف حاول يكلمها بس ما قدر حس ان الكلمه ما راضية تخرج شافته من فوق الى تحت واعطته ظهرها وسمعته يقول: مها
مها استغربت رجعت تلتفت له وطالعه ببرود وقالت : نعم فية شي
يوسف وهو يتلعثم: ممكن كلمه
مها: اول شي لو سمحت اذا حبيت تناديني ياريت تقول يا اخت مها اوك
يوسف وهو مقهور :تكرمي
مها: ايوه وش تبغى
يوسف : بس هذا المكان ما ينفع
مها: ايوه فين تبغى نروح
يوسف حس انها تقبلته فقال أي مكان تحبي
مها: اقلك شي
يوسف :قولي
مها: هن خلصوا البنات من الجامعة لمن انت جاي لعندي شوف يا ابن الناس انا مو نوعية البنات الي تكلمهم فاهم ومرة ثانية لمن تشوفني اعمل نفسك كانك ما تشوفني فاهم او اوضح اكثر
يوسف وهو موعارف يحكي يطالعها وهي تعطية ظهرها وتمشي وشافت صديقاتها واعطته نظرة من فوق الى تحت واشرت للبنات ومشيوا
وكلمت البنات وقالت: تصدقوا يا بنات ان يوسف كلمني
سمر: والله وايش قال
مها وهي تظحك:ههههههههههههه انا ما عطيته فرصة قال لي يبغى نتكلم في مكان ثاني وانا ما رضيت قلته كلمتين تكفية طول عمرة وما اعتقد رح يكلمني مرة ثانية
هناء: حرام عليك شكلة يحبك
مها: حبته عقربة قال يحبني قولي يضحك علي يومين ويتركني
سمر : وانا معك هذا واحد لعبي
هناء: خفي على الولد
مها: اقول هناء ايش اخبار الاستاذ حقتك


طبعا ما قد قلتلكم على هناء هناء بنت طيبة لابعد الحدود عيون عسلية وجسمها حلو وشعرها بوي ويجنن عليها طبعا قد تزوجت مرتين المرة الاولى من ابن عمها والناس الي ما يخافوا الله عملوا لهم سحر تفريق فما قدرت تعيش معه فكانت تبكي ليل نهار واطلقت بعد سنه من زواجها وكان عملىها ستعش سنة وبعديت اتزوجت بعد سنتين من واحد اكبر منها بعشرين سنه واطلقت بعد اربع سنين وهي اكبر من مها بسنتين معجبة باستاذها في المعهد الي تدرس فيه خارج الجامعه وطبعا هو حاسس انعا تحبة بس عمرها ما قابلته او تكلمت هي وهو
هناء : اسكتي مها انا مقهورة تعرفي اليوم قال لي كلمه قهرتني قدام البنات
هناء مو شاطرة كثير يعنى فهمها على قدها
مها: ايش قال طويل العمر طبعا قالتها بطنازة
هناء : لا تذكريني بس الي قاهرني انه دائما يحب ينكد علي
مها: ما عليك منه هذا انسان فا ضي ما معه شي لانه وسيم شوي فاكر نفسه هرتك روشان
هناء: تصدقين مها بعض الاحيان احسك ما معك قلب اصلا لانك ما قد حبيتي قاسة كذا اصلا انتي ما تحسي فيني لانك بلا قلب
مها انصدمت من هناء وحست بسكين في صدرها ولانها حساسه بزيادة دموعها نزلت فتركتها وباقي البنات الي ما سمعوا شي لانهم كانوا يكلموا بعض وتقول في نفسها انا ما عندي قلب ليش لاني ما حبيت ايش ذنبي اذا انا ما لقيت الانسان الي احبة وليه ضروري احب واكيد هذا راي باقي البنات
.....................................................
يوسف بعد ما كلمته مها وقالت له هذاك الكلام جلس يفكر ليش ليش ترفضني وتقول كذة
فراح لصديقة هاشم وقاله على كل شي
هاشم :يوسف انا قلت لك انها مو مثل باقي البنات وانك ما راح تقدر عليها
يوسف يصر على اسنانه ويقول : ليش هي من فاكرة نفسها
هاشم : يوسف اسألك سؤال وتجاوب بكل صراحة
يوسف عقد حواجبة وقال : اسأل
هاشم : انت تحب البنت؟
يوسف يفكر لمدة دقيقة ويتنهد ويقول : اعتقد
هاشم : مو اعتفد تحبها او لا ؟
يوسف : ايه.........ايه ............احبها
هاشم : واذا انت تحبها المفروض ما تتكلم معاها ولا تسوي كذة المفروض تروح تخطبها من ابوها وعندها سوي الي انت تبغاه
يوسف : انا ما اقدر اخطبها
هاشم مستغرب: ليش ان شاء الله
يوسف : لانها انسانه جامعية وانا ما ابغى انسانه جامعيه
هاشم متفاجئ: معقولة بالله انت تقول الصدق
يوسف : اية اقول الصدق ايش فيك مستغرب
هاشم : مستغرب لانك انسان متعلم وتقول كذة
يوسف : انا ابغى الي اتزوجها تكون متفرغة لبيتها وزوجها مو لدراسة والشغل والكلام الفاضي
هاشم : لكن انا اعتقد ان البنت المتعلمة فيها ميزات اكثر وانت انسان متعلم اختار وحدة متعلمة تفهمك مو احسن
يوسف : هههه يظحك بطنازة لا مو احسن انا ابغى واحدة اربيها على ايدي ما تعرف عن الدنيا شي مو واحدة تعمل راسها براسي وتقعد تجادلني كل شوي لمن انوي اتزوج باخذ واحدة من القرية ما تعرف شي وكمان اميه
هاشم : انا اعتقد انك انسان معقد وما فية فايدة منك
يوسف :يكون احسن ......................




............................................................ .....................
............................................................ ...........
............................................................ ..............
............................................................ ..........
..................................


دخلوا البنات المحاضرة وكانت ممله جدا وبعد ما خرجوا كانت سمر تتكلم هي ومها ويضحكن بهدوء وجات هناء وقالت ............آخ
مها : سلامتك من الآخ أيش فيك
هناء : كنت نازلة من الدرج وكانت باقي درجة وما انتبهت لها وقعت
مها تكتم ضحكتها : سلامتك ياعمري الف سلامتك بس عسى ما شافك احد من الاولاد
هناء : لا محد شافني
مها : اشوة ولا كنت ما بمشي معك علاشان بكون شبهة وتضحك ههههههههههههه
هناء : تتطنزي الحق علي الي قلتلك
مها : هههههههههه اتخيل شكلك والله يجنن كنت صورتيه منال مو كنتي معها
هناء : وجع شوف البنت كيف تضحك
منال : حرام عليك مها البنت تتوجع ..........
مها تفكر صحيح حرام اخاف يعاقبني ربي ويصير لي مثل ما صار فيها
مها : سامحيني هناء والله مو قصدي ياقلبوا سامحيني
هناء : لا مو مسا محتك
مها تمسكها من يدها : الله يخليك اخاف الله يعاقبني ويصير لي مثلك
هناء : خلاص صار خير
مها : خلاص يالله نروح نجلس هناك على هذاك الكرسي راحوا وجلسوا شوي
وبعد مدة قاموا كان فية حفرة وكان البنات عارفين فيها بس مها نسيت وقعت فيها وهند حاولت تمسكها ما قدرت كان فيه اولاد ماشيين وشافوها منهم يوسف الي لمن شافها حس قلبة بيتوقف ومد يدة لعيون صديقة حتى ما يشوف ومها وقفت بسرعة وسحبتها هند وطلعتها وتوقعوا ايش كان موقف مها
قعدت تضحك بصوت واضح وما قدرت خلاص وعبايتها اتوسخت بالتراب
مها :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هند : مها صار فيك شي
مها : هههههههههههههه لا ههههههههههههههه ما ص...ا........ر.......شي انا بخير ههههههههههههههه
هناء : اكيد ما فيك شي
مها : الي تمسح عيونها من الدموع .......اكيد ما تقلقوا ورجعت تضحك
يوسف كن يشوفها تضحك وهو مستغرب هذة البنت فعلا غريبة كيف وقعت ورجعت تضحك بس عسى ما صابها شي
.........................
مها عادها تضحك قالت لها هند : انت ليش تضحكي
مها هههههههه افضل دواء لهذا الموقف هو اني اضحك والله انه حوبتك يا هناء لسة كنت اضحك عليك قبل شوي ربي صابني واخذ حقك بأقل من ساعه
بس والله انه موقف جنان وتاشر بيدها علامه اوك
كل البنات مستغربات منها الي قلبت الموقف لهزار فضحكوا عليها وقالوا: والله انك تستاهلين وفعلا هذا حق هناء وعلاشان ما تضحكي على حد مرة ثانيه
مها وهي تحاول تمسح الغبار الي غطى عبايتها وما نفع : هند تجي معى البوفيه علاشان انظف العباية راحوا البوفية وكانت قريبة جدا منهم وتقريبا غسلتها
اما يوسف الي كان قلقان و وده يعرف ايش حصل فيها كان قاعد يلف في المكان لمن شافها طلعت من البوفية وهي قاعدة تضحك وكان يشوفها من فوق لتحت واطمئن ان ما فيها شي
( تعرفوا هذا الموقف حقيقي وحصل لي شخصيا لكن من غير يوسف )


مها : الحين عبايتي كلها مويه يالله بنات انا برجع البيت اغيرها وبعدين برجع للمحاضرة الثانيه من بتجي معي
سمر : انا بجي معك
هند : وانا كمان
هناء : وانا
منال : وانا
مها : انا قلت واحدة مو كلكم وبعدين باقي معي اثنين بس من اخواني مو مزوجين والباقي خلاص تزوجوا يالله اعملين قرعه
هند : تضربها على كتفها : والله انك ما تستاهلين
مها : اوه وانا ايش قلت
منال تتطنز : لا ما قلتي شي
البنات كلهم : خلاص روحي وحدك
مها وهي نضحك :ههههههههههه خلاص بنات والله امزح ايش فيكم انقبصتوا ما بخطب ولا واحدة اطمنتوا
منال : والله انك قليلة حياء احنا وين وانتي وين
مها : يالله بنات اتغشمر معاكم يالله نمشي
البنات : لاروحي لحالك
مها الله يخليكو بنات انا خلاص بردانه
سمر تستاهلين
مها : خلص بمشي لحالي ونعمل نفسها ماشيه : وتلتفت تلقى البنات ما تحركوا .....يالله بنات ما كانت كلمه وقلتها
وقعدت تلح عليهم لمن ملت وقالت : خلص بمشي لحالي
وهي ماشية ضحكوا البنات وقالوا : وقعت فيها
مها ايش قصدكم :
البنات : يعني احنا جايين معك
مها يعني قاعدين تستهبلوا
البنات : مثل ما انت تستهبلين ...................
مها : تقول لنفسها طيب مردودة
مها : خلاص اخذتوا حقكم يالله نمشي
وراحوا بيتها وما رضيوا بدخلوا البيت وقعدوا بالحوش ودخل اخوها الصغير وهو اصغر منها بلاث سنين وهو واسمه محمد وهو ولد وسيم واسمر وهي ما تخبي عنه شي ويحترمو بعض ويتمازحون دايما
سلم عليها وقال : خير ايش رجعك بدري
مها حكتله على الي صار وهي تضحك
محمد : والله انك خبلا
مها : هيه لا تقول خبلا بس الحمد لله ما احد من الاولاد ضحك
محمد : ليش انتي اول واحدة توقع او اخر واحدة
مها : فعلاانك اخ ترفع من معنوياتي
محمد : مين الي في الحوش
مها تطالعه بنص عين : صديقاتي ايش رأيك فيهم
محمد : عمرك ما بتعقلين هو انا شفتهم اصلا
مها تمزح : عادي طالعهم من الشباك
محمد : اقول ضفي وجهك وروحي جامعتك بتتأخرين
مها نضحك تمامو سلام
محمد يبتسم : سلام
ويقول بنفسه الله يرزقك برجل يستاهلك ويحبك
............................................................ ....................................................
رجعوا البنات للجامعه وما كأن صار شي
............................................................ ..........................................




بندر : ايوة طال عمرك حجزت لك على طيارة الساعه خمسة
ابو حمد : وبلغت مدير العلاقات العامه بالي قلت لك
بندر : ايوة بلغته
خلاص : خذ هذه الأوراق وانسخها وأرسلها فاكس إلى الشركة الألمانية
بندر :تم طال عمرك
ابو حمد : ولا تنسى باقي التعليمات الي قلتها لك
بندر : حاضر
ابو حمد : مو اذا غاب القط اللعب يا فار
بندر يصك على اسنانه : كل شي راح يكون مثل ما تبغى بأذن الله
ابو حمد : ان شاء الله بنشوف
ويروح بندر ويرسل الفاكس
بندر شخص مكافح وحنون جدا اتحمل المسؤليه بدري وسافر للغربه في السعودية واشتغل هناك وقعد يصرف على اهلة رغم ان ابوة بخير بس حالتهم المادية تعبانة شوي فاضطر انه ما يدخل الجامعه ويشتغل يساعد اهلة ومن عينته كثير في بلادنا
اما عن شكلة فهو حلو ووسيم طويل واكتافه عراض وجسمه مليان بأختصار رجل بمعنى الكلمه

رجع بالليل الى البيت وحط راسه على الوسادة وقعد يكلم نفسة : الى متى بضل كذا لا انيس ولا ونيس عشر سنوات وانا لوحدي ما فيه احد عندي وحياة روتينية ممله آخ متى الله يفرجها بس يارب ارزقني ببنت الحلال يارب
طبعا هو جالس في سكن الشركة لحاله وهو مو اجتماعي كثير ما يحب اللمه والناس والضجه
اخذ اللاب توب حقته وفتح الشات يتسلى
كان الشات بالنسبة له وسيله ينفس عن الي في نفسة شوي لقي واحدة في الشات كان اسمها بنت اليمن
وكان اسمه قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
مرحبا

بنت اليمن
اهلين

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
ممكن اتعرف عليك

بنت اليمن
ممكن

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
اسمك ايش

بنت اليمن
انت المفروض تعرف عن اسمك الاول

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
انا بندر


بنت اليمن
وانا سحر

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
كم عمرك سحر


بنت اليمن
ايش رايك انت تعرفني عن نفسك بعدين بقلك كل شي عندي


قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
شوفي مثل ما قلت لك انا اسمي بندر عمري 28 موظف سكرتير اسكن في السعودية وانا اصلي من اليمن


انا سحر من اليمن عمري 23 لسه ادرس سنه رابعة حقوق


المهم استمر التعارف وقعد يكلمها عدة ايام بعد ما اعطته ايميلها
.......................................................
....................................................
.....................................
.........................

اما مها بليل وبع ما دخلت غرفتها رن تلفونها وشافت مين وقالت : هو هذا ما راح يحل عني
احلام : مين هو
مها : هذاك الولد الي كل يوم يتصل
احلام :هاه...............هو ما غيرة
مها : اوف ..............هو ما غيرة
احلام تحب تمازحها : طيب ردي علية يمكن يحبك صدق
مها :وتاخذ الوسادة وتضربها بها :عيرينا سكوتك احسن
احلام : ايش رأيك نضحك علية شوي
مها :كيف
احلام : هاتي اكلمه شوي ونشوف بيعرفك
مها : طيب ردي عليه
احلام :تاخذ التلفون وترد : الو ...................
الرجال : هلا وغلا ومرحبا
احلام : مين معي
الرجال : ما عرفتيني
احلام وهي تتطنز:لا ما عرفت
الرجال : افا وليش
احلام لاني ما اتشرف بمعرفتك اصلا
الرجال: وهذا جزاتي اني احبك
احلام : تحبني مين قال
الرجال : انا قلت
احلام : انت معك خوات
الرجال : لا ما معي
احلام : الحمد لله يا رب اصلا ربي رحمهم احسن ما يكون لهم اخ مثلك وقفلت
احلام : ههههههههههههههههههههههه والله انه مجنون امس يقول يحبك واليوم يقول لي انا
مها : قلت لك انه انسان لعاب
احلام: ممكن علاشان اصواتنا تتشابه؟
مها: يمكن................. ويرن التلفون مرة ثانية

طبعا حبوا يكملو لعبتهم مها غيرت للهجة المصرية وردت
الرجال : الو ........
مها : الوه
الرجال: ليه قفلتي
مها : انت عاوز اية ياخي
الرجال : قلت لك عاوزك انتي
مها :مها ياخي عيب عليك مينفعش الكلام دة كل شوي تتصل بنات الناس ليهم حرمه
الرجال : بس انا احبك
مها : ائال بيحبني ائال حبك برص وسبعه خرص .....مش انت من شويه بتائول لصحبتي انك بتحبها انت تحب مين أي واحدة فينا احنا دلوقتي خمسة اختار وحدة فينا
الرجال : لا انت اول واحدة كلمتني وانا متأكد
مها وهي تبعد التلفون شوي وتضحك وبعدين تاخذ نفس وتقول : لا انا مش اول وحدة كلمتك انا صحبتها
الرجال : لا انا متأكد انك اول وحدة
مها تكلم احلام : عرف صوتي بس على مين : ائلك مش انا عاوز تكلمها
الرجال : ايوة
مها : بس هي مش عوزة تكلمك ياخي خليها في حالها
الرجال : بس انا ابغى اتزوجها
مها تكلم نفسها تتزوجني لو ما بقى الا انت في الدنيا ما اتزوجك: ائلك حاجه ما تقفل التلفون وتتصل على وحدة تقولك كل حاجة انت عاوزها
الرجال: لا انا عاوزك انتي
مها : عاوزني انا ولا هيا
الرجال :مهو انت وهي واحد
مها : لا مش انا وهي واحد : بطل حركاتك دة واوعى تتصل مرة ثانية فاهم
وتقفل التلفون ويقعدو يضحكوا البنات علية ويرن التلفون مرة ثانيه وترد مها وهذة المرة باللهجة السوريه
مها : الو
الرجال : ليش بتقفلي في وجهي
مها : شو بدك انت
الرجال : وين اول واحدة ابغى اكلمها
مها :بس هيا ما بدها تكلمك
الرجال : قولي لها ابغى اكلمها : وانا ما بدي ائلها وتقفل التلفون
بعد مدة يرسل رساله ويقول
( انا عرفتك انتي واحدة ساكنة في سكن الطالبات صح وتسوقي سيارة كوريلا بيضاء )
مها :ما برد عليه بقفل وخلاص
بس والله شتتناه ما خليناه يعرف راسة من رجوله
احلام :احسن وبكرة خلي بنات من صديقاتك يكلموة
مها : ان شاء الله
احلام : اقلك بتروح تفصلي لعرس بنت خالتي
مها : اكيد بروح
خلاص : بكرة نروح نشتري قماش ونرح عند الخياطة
مها :اوكى خليني ذلحين انام وبعدين يحلها ربنا
............................................................ ....
................................................
...................................
...................................
......................



اليوم الثاني قامت مها من الصبح نظفت والبيت وطبخت وراحت الجامعه طبعا سمر بدأت تدرس في مدرسة خاصة فكانت تروح وحدها انا ما خبرتكم عن لبس مها لمن تروح الجامعه كانت تلبس عباية مقفله عليها نقشة خفيفة جدا على الاكمام وجلال (شيله ) وبرقع طيعا ما كانت تتكحل ولا تسوي أي شي في وجهها بس لان عيونها كبار وواسعت كانت تلفت نظر الكل وهذا الشي ما كان يفرحها بالعكس كان يقهرها
وصلت الجامعه قعدت تدور على البنات في كل مكان ما لقيتهم راحت لمكان معروف ان البنات بيلتقوا فيه أجت هند وسلمت عليها بس كان شكل هند مقلوب ايه وثمانيين درجة ومها لانها انسانه حساسه فعرفت ان في هند شي فقلت لها : ايش فيك
هند : ولا شي
مها : مو علي هذا الكلام اكيد فيك شي هند احنا صديقات وإذا ما شكيت لصديقتك لمن بتشكين
هند تاخذ نفس وتقول : مو عافه كيف ابداء الموضوع
مها ابدائي من الاول
هند: تعرفي اخي فارس وتعرفي اني قتلك اني اقله على كل مغانرتنا بالحامعه وخرجتنا ودخلتنا
مها : ايوة وانت قلتي انه اقرب واحد ليك حتى اقرب ليكي من اختك امل
هند : ايوة
مها : طيب ايش حصل
هند : امس تجادل هو وامي وانا وقفت قدامه وما رضيت انه يتمادى معهافقال :انتي اسكتي ما فيه داعي اطلع فضايحك والتفت لامي وقال :شوفي بنتك ايش بتسوي في الجامعه طبعا انا انقهرت ليش كذة ليش يقول انا ائتمنه على اسراري وهو يخرجها ليش انا خلاص ما عد اثق في احد كلها ما يستاهلوا الثقه
كانت تتكلم وهي تبكي مها مسكتا من كتفها وحطت يدها على راسها وقالت : خلاص هند ما فيه احد بستاهل دمعتك
هند : مها انت مو عارفه شي انا ما الي احد اتكلم معاه او اشكي له انا اكرة حياتي انا تعبت خلاص
مها : هند احمدي ربك انتي احسن من باقي الناس
هند : لا انا مو احسن
مها لا تقولي كذة انتي اصلا حياتك احسن من حياتي انتي لو تعرفين انا كيف عيشة او ايش حصلي كنت بتقولي انت اتعس انسانه بها الوجود
هند : شلون
مها: انا بقلك وانتي احكمي اوك
هند : اوك
مها هند انتي مو مستغربةاني الي بعمري اغلبهم كملوا الجامعه وانا لسه ادرس للحين
هند : بصراحة ايوة
مها: انا بقلك ليش................................
هند انا تخرجت من الثانوية وعمري 17 سنه وكنت احلم باليوم الي ادخل فية الجامعه فلمن تخرجت ابي ما خلاني اكمل دراستي وقال ان بناته مستحيل يخليهم يدخلو الجامعه لان البنت الجامعيه متكبرة وانانيه وانها ممكن تتعرض انها تكون بنت بلا اخلاق فهماني يعني تمشي مع اولاد بحكم دراستنا المختلطه تخيلي انك تحلمي وتخططي ويجي واحد يحطم حلمك مرة واحدة وينزلك للأرض كنت ابكي كل يوم لا والك شي ابي انسان طيب بس ما يعرف يتعامل لا مع اولادة ولا مع الناس كان كل سنه تعدي وانا ابكي واحس ان الدنيا ضيقة علي لغاية ربنا فرجها علي ودخلت الجامعه بعد ما حس ابوي ان البنت ما ينفعها غير تعليمها والسبب اخواني شافهم بعد ما تزوجوا كل واحد مع زوجته واولادة ولا واحد فيهم يسألنا ناقصنا شي فقال انه لو مات اخواني ما راح يسألوا عنا فاضطر انه يخليني اكمل تعليمي بس بعد ايش......... انا لمن اشوف اغلب البنات اصغر مني انقهر
وكمان انا اتحملت مسؤليه البيت من لمن كنت صغيرة يمكن في عمر 13 سنه امي صح حبت تعلمني اتحمل المسؤليه بدري بس نسيت ان انا طفلة واحتاج لمعامله طفله فكنت احس اني بنت كبيرة حتى على البنات الي اكبر مني وكانت دايما تصرخ علي ليش ما عملت كذةوليش ما عملت كذاك المهم لحد اللحين وانا على هذة الحال وياليت كان بيني وبينها لا كانت تروح عند صديقاتها وخولاتي وتقول لهم وتشكي مني انا ما اشتغل تمام
وهذا كان يقهرني لاني والله ما اقصر المهم تعرف اخر التطورات ان اخواني يعيروني انا ما تزوجت للحين
هند : صدق
مها وبدأت الدموع تنزل : اية صدق لا وكمان ابي قال قبل كم يوم ان ما فيه احد يبغانا ويبغى يتزوجنا تخيلي لمن ابوك يقول مثل هذا الكلام ويعيرك ليش حرام عليهم والله لو كان مو حرام كنت اخذت بعضي وخرجت من البيت وسكنت لحال بعيد عنهم كلهم
هند : خلاص مها وكلي امرك لله
مها : انا اقول لك الكلام هذا وفيه اكثر بس علاشان ما تقولي انك مظلومة هند اذا اختك ما تسمع لك انا اختك وكلنا خواتك مستعدين نسمعلك في أي وقت
هند : والله انتوا اعز من خوات لي ربي يخليكم لي بس ايش اعمل انا اصبحت انطوائية وما احب اقعد مع اهلي وهم بلشوا يسؤلوني وصرخوا علي انتي ما تحبي تجلسي عندنا انت خلص كبر راسك
مها : تبغي نصيحة اخت
هند : اكيد
مها : المفروض انتي ما تعزلي نفسك خليك طبيعية تكلمي معاهم واجلسي عندهم ولا كأن فيه شي لانك لو جلستي لحالك بتزرعي الشك في قلوبهم وبيسألو نفسهم انت ليش دايما تجلسي لحالك واكيد وراك شي انت لمن ترجعي بيتكم روحي اتكلمي مع امك واضحكي معها وشوفي كيف بيغير الكل معاملته ليكي هند رغم الي انا فيه انا ما بعزل نفي ابدا اجلس مع اهلي واضحك واكلم امي بكل شي يكون معي في الجامعه وخارجها وهي تثق فيني علاشان كذة حاولي تتقربي من امك وكلميها اكيد بتسمع لك انا مجربة هذا الشي واخوك مو ضروري انك تقولي له كل شي لانه مهما كان ولد وما راح يفهمك الانطوائيه مو حل ابدا لاي مشكله الحل موجود في طريقتك في التعامل مع الظروف وحسب كل موقف اسألي مجرب انا اكرة الوحدة وانت عارفه وجمعت بين الشلة انا كيف لاني عرفت طبيعه كل واحدة فيكم فاخذت كل واحدة على طبيعتها وقدرت اخليكم تتأقلموا مع بعض فهمتي
هند : خلاص راح اعمل الي قلتي عليه انا سفه بكيتك معي
مها :كله علاشانك يهون حبيبتي
هند : انت عارف وانت تتكلمي لمن بكيت شافك يوسف قعد يطلع لعندك وهو عاقد حواجبة
مها : انتي والبنات يبغا لكم حريقة كل ما انساه تذكروني فيه مالي ومالة
هند : اسألك سؤال وتجاوبينا بكل صراحة
مها اسألي والله يستر من اسألتك
هند ايش مشاعرك تاحية يوسف
مها : راح اكذب عليك لو قلت ما فية أي مشاعر بس مو حب قولي اعجاب يمكن لانه وسيم شوي ولانه ذكي ومجتهد في دراسته بس حب لا
هند : بس ممكن الاعجاب يطور الى حب
مها : لا مو ممكن لاني اقدر اتحكم بمشاعري مو كل ما شفت واحد يلاحقني بنظراته وكلن وسيم شوي حبيته
انتي عارف ان اغلب الاولاد يطالعونا بنظرات اعجاب
هند : لكن انتي خطفت معظم الأنظار
مها : اقول سكري على هذا الموضوع احسن
هند : خلاص لا تصرخي هههههههههههههه
............................................................ .......................
.........................................................
اما يوسف لمن شاف مها تبكي حس ان قلبة يتقطع عليها وكان وده يعرف هي ليش تبكي وكان يلف ويدور حول المكان يبغى يعرف لكن لمن شافهم يضحكوا استغربوقال في نفسة : والله البنات هاذول غريبات من الحزت للفرح في لحظة واحدة بس ودي اعرف هي كانت تبكي ليش

.............................................
...........................................
..................................
...................
..........
اما بندر فكان يكلم سحر على المسن
بنت اليمن
مرحبا بندر

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
هلا وغلا بسحر

بنت اليمن
كيفك

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
الحمد لله انت الي كيفك

بنت اليمن
الحمد لله ..........بندر ابغى منك خدمه


قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
اطلبي ولو اقدر بجيبها لك

بنت اليمن
بس استحي اكلف عليك

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
لا لا تستحين اطلبي انت بنت بلدي ولو تبغين عيوني اعطيك

بنت اليمن
تسلم لي عيونك يالغالي ............... بندر انا كلمتك عن ظروفي وان امي فيها السرطان وهي تعبانه اليوم بالحيل .

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
سلامتها الف سلامه

بنت اليمن
امي اخذناها للمستشفى وطلبوا لها ادوية ضروري وانا ما معي فلوس فقلت اطلبها منك تكفى بندر لا تردني الله يخليك امي بتموت

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
لا غالي والطلب رخيص كم تبغين

بنت اليمن
بندر انا باخذ الفلوس على اساس دين مو تقول اني طماعه

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
لا ابدا انت بس قولي كم تبغين

بنت اليمن
خمس الآف ريال سعودي

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
بس أيش رايك اعمل لك بها حواله

بنت اليمن
تكون عملت خير وما رح انا معروفك ابدا

قلبي مثل قبري ما يدخلة اثنين
خلاص بكرة ارسلها بس على اسم مين

بنت اليمن
رسلها على اسم (سحر محمد ..............)

خلاص اوك بكرة ارسلها الصباح
بندر اليوم الثاني راح ورسل الفلوس

............................................................ ............
............................................................ .
...................................
.................
..........
........
طبعا مها ومغازل التلفون
قعد يتصل فيها وهي ما ترد في الاخير قفلت التلفون ونامت
........................................................
يوسف كان قاعد يفكر دخل علية اخوة محمد طبعا محمد هو التوم حقت يوسف
محمد : ايش قاعد تفكر فيه
يوسف: محمد اسألك شي
محمد ينسدح على السريرويقول اسأل
يوسف : لو حبيت واحدة بس هذة البنت خلاف توقعاتك لفتاة احلامك ايش بتسوي
محمد :سؤال صعب ما اعرف كيف بتصرف يمكن اخطبها وبعدين امشيها على مزاجي
يوسف : هه هه هه اقلك خلاف توقعاتك قال بيمشيها على مزاجه
محمد : اول شي قول لي انت تحب لا تكون
يوسف : تكون مين .... قال كذة وهو خايف يكون مفضوح لدرجة ذي
محمد : مها فيه غيرها
يوسف يبلع ريقة ويقول : كيف عرفت
محمد : انا تؤامك مو أي حدا واعرف أي شي تفكر فيه
يوسف : طيب انصحني
محمد : انساها هذة البنت مو من نصيبك
يوسف : ليه
محمد: اولا انت تكرة البنت المتعلمة وتعرف احنا ما خلينا اخواني البنات يكملو دراسة فبيقولوا ايش معنى وابوك ما رح يوافق عارف رأيه
يوسف : بس ما اقدر انساها
محمد : انت حر انا نصحتك وانت اعرف بمصلحتك
يوسف ياخذ نفس ويقول بتفسة انساها قال انساها هذة البنت صارت مثل الهواء بالنسبه لي ولازم اتصرف
................................................
توقعاتكم ايش بعمل يوسف ؟
وهل بينكشف مغازل التلفون؟
وايش بيسوي بندر مع سحر؟
وابش المققلب الي بتفكر فيه مها للبنات؟
مع تحياتي لكم واتمنى انكم اسمتعتم بهذا الفصل واللقاكم في الفصل الثالث

 
 

 

عرض البوم صور ياسمينا الحلوة  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية