المنتدى :
الارشيف
بدون اسم
يمكن تستغربون ليش القصة مكتوب عليها بدون اسم حبيت اشارككم فيها،
وتحسون انها منكم ولكم كتبتها عشان نقدر نقضي وقت ممتع مع بعض تقرونها تحددون اهي عن شنو،، والاهم شنو عنوانها،،
للأسف هاذي أول مرة لي أكتب فيها قصة ارجو منكم انكم تتحلمون هفواتي وتساعدوني فيها،،
ان كان الموضع ركيك هم بعد انا اعتذر وبنطر ردودكم على الموضوع واذا عجبتكم بداية القصة راح اكملها..
بطلة قصتي فتاة اسمها جوري,,
جوري تنتمي للطبقة المخملية في دولة الكويت أهلها فري لأبعد الحدود قدموا لعيالها واختها الي يبونه
حتى احلامهم كانت تتحقق بحلم البصر،، لو يبون القمر يوصلون له،،
ابوها انسان عصامي بنى نفسه من الصفر وصار تاجر معروف جدا في الدولة وألف واحد واحد يتمنون
يتقربون منه،، من هوامير السوق باختصار شديد،، امها انسانه مثقفة اجتماعية سيدة مجتمع الكل
يحبها،، تسوي الخير للكل والجميع،، عندها جمعية خيرية تساعد فيها المحتاجين داخل الكويت وخارجها،،
والحين نتكلم عن بطلت القصة جوري انسانه طيبة جدا جميلة متواضعه تحب الخير للناس وفيها عيب ان
الي بايدها مو لها، حكمتها ابتسم تبتسم لك الحياة، غالبا مبتسمة مفرفشة وابتسامتها أخااذه لو
تبتسم بويهك تسرح فيها، تحس انك تعرف هالانسانه ومو أول مرة تشوفها بحياتك ، سمراء البشرة الى
حنطية اللون لونها غريب يوم تلاقيها برونزية ويوم حنطية وهالشي معقدها وايد، عندها اخت توم تشبها
ونسخة منها ظاهريا لكن بالباطن عكسها تماما ما تحب الا نفسها ولسبب غير معروف ما تحب جوري،
تفرق بينهم بشغلتين الأولى الغمازة الي مشهورة فيها جوري والثانية الشامه الي على خدها، ياسمين
انسانه مغرورة متعالية تحسب نفسها من علية القوم وان كانو منهم، امها تحذرها وايد من الغرور الي
ماله داعي وكله تقول لها صيري نفس اختج وطبعا اهي مو عاجبها حال اختها. وبالأخير ضاري الولد
المدلل والمأخوذ حقة نوعا ما، يدرس في طيرااان وان كان هالشي ضد رغبه ابوه الي يبيه يطون ذراعه ا
اليمين في الشغل، وعده ضاري ان لما يرد بيساعد ابوه بس يحقق حلمه ويصير طيار ولاحق على الحلال
في يوم ربيعي الجو حلو وغييم بره مغطي السما تقعد جوري من النوم على صوت الباب واهي مخترعه..
أم ضاري: جوريووو قوووميي يالله ماعندج اليوم محاضرات ولا ما تبين تروحين ؟!
جوري: يما الساعه 10 وانتي تدرين ان محاضرتي 12 متى يمديني اقوم واروح الكلية..
ام ضاري : عندج المنبه.. فجي الباب ..
تطل جوري الباب لأمها وبعيونها نوووم وشعرها كشة وملابسها مبهذلة تطالعهااا وتقول لها: أي لو
ضروووي جان عرفتي متى تقعدينه حلايه ويها حذاف النخل..
امها تطالعها بعصبية وقامته ضحكتهااا: مالج شغل فييه يالله قومي روحي الكلية وقعدي اختج مالي
خلق صراخها يا يمه تدرين باختج..
جوري واهي تصحصح وتستوعب شوي شوي : انا اقعد ياسمين ليييش تبينها تكفخني بأكبر ما عندها ولا
تبيني اموت... تطالع امها وتتمسكن: يما انتي ما تبيني ليش انا شسويت لج ؟؟
امها تطالعها وتموووت من الضحك: يالله روحي قعديها..
جوري تتسلل شوي شوي عند غرفته ياسمين وتطق الباب....
ياسمين: منو هذا الفاضي الي قاعد يطق الباب ( تقول بينها وبين نفسها )
جوري : سمسم ما تبين تقومين من النوم ترا عندنا محاضرة يالله قومي وعيلي من الله خير..
ياسمين: سم يسري فبطنج ويفكني منج ( بصوت مقموت )
جوري: ها ياسمين شنو قلتي؟؟؟
ياسمين: لا سلامتج كاني بقوم..
جوري تنطلق للحمام ( وانتو بكرامة ) : تجابل المنظرة وتقول وااااااااي شحلاااااااااتني والله وحلاااااات
ويهي القمريي انا ما الوم الي يتغنى فيني وااااي حلاااتني... بس الله يهداني رايحة حق امي بكشتي
خرعتهااا زين ما صار فيها شي يالله خل اغسل ويهيي واروووح..
جوري صوتها يجنن لما تغني والكل يحب يسمعها واهي تغني حتى ياسميين تحس براحة لما تسمع
صوت جوري وغناءهااا.. قاعدة تغسل ويها وتغني اغنيه عبد المجيد يحلموون تطالع ويها وتغنييي وتسوي
حركات عبيطة بويها..
امها تطق باب جناحها وتقول لها: خلصي بسج غنى مادري منو قايل لج ان صوتج حلو..
جوري وبكل ثقة وبصراخ : انتي قلتي لي ولا نسيتييي..
ا
م ضاري: يا خوفي بنتي تين هالهبلة مو زين تغني واهي بالحمام: يا بنيتي مو زين لا تغنين داخل الحمام
طلعي وطربينا يصوتج الجذااااااب..
تطلع جوري من الحمااام و تبطل الكبت تطالع ملابسها شتلبس.. بنطلون ولا تنورة ولا برمودا قميص ولا
تي شيرت ولا بدي.. وبالأخير قررت خذت هاي نك تايغر مع جاكيت لونه دم الغزال والتنورة كانت بيجيه
مايلة للبني لبسها كان وااااايد ستايل جان تطالع شعرها الكستانئي وتقول هذا شسوي فيه قررت
تخلييه على ما اهو وتحط له ربطه بسيطة عشان تصير مثل التاج والمكياج خفيف والحمرة غمجتها حطتها
بلون دم الغزال..
طلعت من جناحها وراحت لأمها باستها على راسها واهي تضحك لأن دمرت راس امها بحمرها الفاقعة..
أم ضاري : ايي هاذي بنيتي مو مساعه طالعة بكشتك مخرعتني
جوري: واهي مستحية وويها حمر: يما حرام علييج يقولون الشاذي بعين امه غزال وانا حتى بعينج مو
غزال عيل بعين الناس شنو..
أم ضاري: بعيين الناااس تكونين امممممممم يمكن انا اقول يمكن ف.... ف....
جوري مستانسة وعلى بالها فراشة وبويها كله امل
أم ضاري : فقمة
جوري تطالع امها بصدمة : انا فقمه افا يا يماااااااااااا والله ما هقيتها جرحتي مشاعري ... وتسوي
نفسها تبجي ...
ياسمين توها نازله لابسة برمودا جنيز مع بدي ابيض فوقة جاكيت وردي ومكياجها صااارخ وحمرتها
وردية..
عكس اختها..
راحت لأمها تبوسها: صباح الخير يمه
ام ضاري : هلا بسمسم صباح النوووور شلون النومه امس من بعد الحفلة
ياسمين: والله تمام يما بس الناس مادري شلون كانو وايد غجر ابد ما جنهم رايحين حفلة من قبل وجنه
اول مرة يشوفون مطرب..
أم ضاري تقاطعها: احنا شنو قلنا يا ياسمين لا تقولني جذي عن الناس ولا تشوفين نفسج.. تذكري من
انتي يا يمه
ياسمين : أي انا ادري انا منو أنا ياسمين محمد ضاري ال****
أم ضاري : أي الي ابوج كان يشتغل عند فلان وفلنتان لين ما كون نفسه لا تنسين هالشي
ياسمين : وييه يما ما يصير يمر يوم الا وتضيقيين خلقي..
مرة وحدة سمعوا صوت شهقة ولا جوري: سمسم ياالله بسرعة صارت الساعه 11.30 بسرعه خل نروووح
ياسمين باستهزاء : ماعندج سيارة ؟؟
جوري باستغراب : امبلا ؟؟
ياسميين عيل روحي فيها الكلية انا شكو فيييج
جوري من بعد ما تفشلت وانكسر خاطرها كانت تبي تسوي مفاجأة حق ياسمين لأن عيد ميلادهم قرب
14-2: اوكي خلاص يما انا الحين استأذن.
تطلع جوري من الفيلا الي اشبه بالقصر موجود على البحر مكون من اكثر من مرفق او مكان.. بالعربي
الي يدش فييه يمكن يضيييييع...
تدخل الكراج تدور على سيارة تركبهاا تطالع السيايير المجوده وتقول : يا يبا انت خذيتنا كل هالاشياء وكل
الي تمنيته انك بس تقعد معانا اتخلى عن هالفلوس كلها بس ابي معانا.. عيونها تدمع تذكرتك ايام اول
قبل ما ابوها يفتح شركته الخاصة شلون كان يلعب معاهم وونسهم ويزفهم ويسهر على راحتك .. صحت
من سرحانها على صوت رجولي: جوري.. جوووري..
لفت ويها الا ابوها لمته بشووق: يبه هلا والله بالطش والرش والماي المرشش هلااا بالغاااالي حمووود
هلااا
ابوها يطالعها ويرفع حواجبه: منو حمووود؟؟
جوريي : افااا حموود نسيتنااا
ابوها واهو يضحك :: ما تيووزيين ابد آمريني ياعيون ححموود شتبي الأمورة جوري من حموود
جوري واهي تبتسم ابتسامتهاااا: ابيك تلمنيي حيييييييل لأني بروح الكلية وتوعدني لما ارد العصر
القاك..
ابوها وعلى مضض : اوكي بس هااااا ما اوعدج اكون موجود
اختفت ابتسامتها : اوكي يبا خلاص على راحتك
ابوها:: هااا عيل ويين حموود ولا خلااص ما ننفع تقولين لنا حمود
جوري ابتسمت : لا حموود وستين الف حموود
تطالع الساعة وهم بعد تشهق تقول واااي يبا تأخرتت خل اروووووووووح
ابوها : الله معاااج ووفقج..
ركبت البورش فتحت الكشف حطت ايشارب على شعرها تطالع نفسها: والله مصدقة عمري على بالي
سعاد حسني يالله خل اروح بسرعه ..
داخل الكلية
شباب وبنات وازعااج الي ماسك لابتوبه يطالع والي تحش مع رفيجاتهااا.. والشباب ما لهم الا تعليق
واااحد البنات شنو لابسين والبنات شنو مسووين وهاذي وهذيك.. والبنات ماعندهم الا شي واحد واي ا
امبيه شحلاته ايينن قاعد يخزني اكيد معجب فيني ..
دشت جوري وعدلت شعرها الي اخترب بالطريج.. وتمشي بسرعه تبي تلحق على محاضرتها دشت
المبنى ولا تتذكر انها ناسيه النوته بالسيارة.. تروح السيارة ولا تلاقي واحد يحوس حول السيارة يدقق
عليها يطل داخلها.. جوري واهي خايفة ومتردده تروح يمه ولا ما تروووح وما تشوف الا ظهره قررت
تتشجع وتشوفه شيبي عند سيارتهااا راحت صوب السيارة وبدون أي اهتمام بالريموت كنترول فتحت
الباب عشان يستوعب ان صاحب السيارة يه واهو مصر ان ما يروووح.. ويطالعها ويبتسم واهي
مستغربه تقول هذا شفيه واااثق من عمره واايد
جوري قربت من السيارة: بطلت الباب
الصبي : حبيبتي انتي وينج ما تدرين عني انتي وينج عني ؟؟
جوري بعصبية : حبتك القراااده شتبي من متى صرت حبيبتك ؟؟
الصبي: سمسم نسيتيني؟ انا خالد
جوري عقب الصدمة : سم سم لأ انا مو سمسم انت غلطاااااان ( وبقلبها تقول هذا شعرفه بياسميين )
خالد : معقوله غلطان الله يخلق من الشبه اربعييين..
جوري كشت فيه خذت نوتها وراحت الكلية..
طول الوقت واهي سرحانه بهالخالد منو هذا وشعرفه باختي ياسمين لايكون بس تكلمه انزين جان
عالاقل قالت لي عشان ما تعرض لمثل هالموقف مرة ثانية .. الف سؤال وسؤال فبالها ما عرفت لهم
جوااب.. طلعت من المحاضرة واهي تفكر فيه شايلة كبتها بايدها ما انتبهت ولا تدعم بالطوفة تلفتت يمين
ويسار ولا ماكو احد قالت الحمد الله محد شاف،، ولا من بعيد تشوف عبد المحسن زميلها بالكلية انسان
خلوق لأبعد الحدود محترم ما عنده سوالف او خرابيط يطالعها وبويهه ابتسامه،،
جوري توقهت وقال لأ لا يكون شافني
عبد المحسن : جوري عادي ميخالف كلنا نتعرض لهامواقف لا تنحرجين
جوري: ويها صار احمر بس خلاص مهي قادرة تعبر وبنفس الوقت قاعدة تفكر بعوار راسها الي يا لها باثر
الضربة.: ها أي اوكي..
قولو لي رايكم انشالله عجبكم يمكن طويل او قصير بس عطوني رايكم وشكرا
التعديل الأخير تم بواسطة قلوب ضميانه ; 17-08-08 الساعة 12:34 AM
|