لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


روعة حياتي

هاذي قصه من الخيال اتمنى تعجبكم لاني اول مره اكتب قصص طق طق طق روعة(بصراخ):مييييييييييييييييين؟ الخدامة (لوسيانا):مس يلا قومي روعة:ليه الساعة كم؟ لوسيانا:دحين الساعة 2 ظهر روعة:ياربي ليه

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-08, 04:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي روعة حياتي

 

هاذي قصه من الخيال اتمنى تعجبكم لاني اول مره اكتب قصص

طق طق طق
روعة(بصراخ):مييييييييييييييييين؟
الخدامة (لوسيانا):مس يلا قومي
روعة:ليه الساعة كم؟
لوسيانا:دحين الساعة 2 ظهر
روعة:ياربي ليه ما قومتيني من بدري ما تعرفي إنوا عندي جامعة
لوسيانا:أنا يدق على إنت كتير بس إنت ما في قوم
روعة:طيب روحي وهي تمسك الجوال تتصل على صحبتها همسة و تنتظر روعة
همسة:الو يالغلا
روعة(بصوت كله نوم):هلا فيك
همسة:إيش فيك يالبطة ما جيتي اليوم الجامعة؟
روعة:راحت علي نومة
همسة:اها طيب شرابك تجي عندي
روعة:وأهلك
همسة:مسافرين لندن وما راح يرجعوا دحين و أنا حمودي بس في البيت
روعة:أوكي شوي وأجي
همسة:طيب يلا باي
روعة:باي
وبعد ما قفلت قامت روعة وفتحت الستاير وراحت تاخذ لها شور
وعند همسة قامت تجهز البيت وتخلي الجاويات يرفعوه لأنها وأخوها قالبين البيت قلب محترم
ونرجع لروعة بس ما خرجت فتحت دولاب ملابسها واحتارت إيش تلبس وجلست تدور وقلبت الدور
لما إختارت تلبس بنطلون جنز فاتح برمودا منقوش بالأزرق و الأصفر الفاتح وبلوزة سماوي
مرسوم عليها بنوتة بالأصفر و التفاحي وشويه فصوص بيضه ونشفت شعرها ومشطت خصيلاته العسلية
بتملل وحطت شويه جل وكحل تركواز ولبست عبايتهاغلي فيها لولو من الجنب والفصوص البيضاء المفضله
عندها ونزلت ولقت البيت كله مشغول محد مهتم وراحت المطبخ واتصلت عالسواق وقالت له يهز السيارة
وخلت الجاويات يجهزوا لها فطور وبعد ما خلصت راحت السيارة حقتها المرسيدس السوده
وخرجت من البوابة وفي الطريق
روعة: عم حامد بليز وقف عند الدانوب
عم حامد:طيب
ووقف عم حامد ونزلت تستري حلويات لها ولأخوا همسة محمد الصغير
و بعد ما خلصت رجعت للسيارة وراحت على فله همسة وكانت همسة بنت تاجر معروف
وفي الطريق كان في رجالين مسرعين مرة فدقوا في سيارة روعة فعصبت ونزلت تهزأ فيهم
طبعا الشباب سكتوا لأنها أتنازلت عن مبلغ التعويض
ومشت ولمن وصلت عند بوابة الفله دق عم حامد البوري عشان تنفتح البوابة
ومشي المزرعة حق الفلة لعند ما وصل لباب الفلة ونزل يفتح لها الباب
عم حامد:مس روعة تفضلي
روعة: مشكور يا حامد خلاص إنت روح إنتظر وأنا شوي وأنزل
عم حامد:طيب
ودخلت روعة البيت واستقبلتها همسة بالصراخ
همسة:روعتي كيفك يالبطة
روعة:تمام
همسة:دوم إنشالله
روعة:إنشالله وإنت كيفك وكيف حمودي؟
همسة:أنا تمام دام إنت تمام وحمودي الله لا يوريك مطفشني
روعة:ههههههههه حرام عليك حمودي مرة طيب
همسة:طيب إلا هذا جني مو ولد
همسة:إلا أقول أتفضلي ولا حظلي واقفة
روعة:طيب
وراحوا عالصالة وجلسوا وهمسة نادت الشغالات عشان يجيبوا لروعة عصير
وجاء محمدالصالة وراح يجري لعند روعة
محمد:هلا بأحلى خالة روعة بالدنيا كلها
روعة:يا بكاش قول إيش تبي
محمد:إنت تعرفي
روعة:طيب أديني بوسة وأنا أديك الي بالي بالك
محمد باسها وهي خرجت له الكيس وأعطته
همسة:إيش هذا
محمد:ولا شي
همسة:حميدووه قول إيش طالب من روعة
محمد:ماطلبت منها شي
همسة:محمدووه لا تخرجني عن طوري
محمد:ولا شي أنا بروح تبي شي يا أحلى خالة يالدنيا
روعة:هههههههههه لا وشي
همسة:والله يا روعة لو ما قلتي إيش جوات الكيس ما يصير لك طيب إنت و محمدووه
محمد وهو يأشر لروعة تسكت انتبهت عليه همسة وقامت تجري وراه لمن مسكت وأخذت الكيس وفتحته
ولقت جواه حلويات كثير
همسة:روعووووووووووووووه
روعة أنفجعت : خير
همسة: كم قلت لك ما تجيبي حلويات لمحمدوووه
روعة: يا ربي فجعتيني حسبت صار لك شي
همسة:فال الله ولا فالك وبعدين لا تغيري الموضوع
روعة:إيش أسوي من حبي له جبتها
همسة:شكلك ما تعرفي أمي والله لو دريت بتجي من لندن تقتلني و ترجع ثاني
روعة:هههههههههههه
همسة: إيوا أضحكي أصلا إنت ما وراك شي
روعة: أقول أطلعي جيبي لي الأوراق أتأخرت على عم حامد
همسة: طيب
وطلعت وجابت لها الأوراق و أخذتها و خرجت لعم حامد وبعد ما مشيو جات سيارة وراهم
ولحقتهم وكانت تبغى تصدم فيهم
يا ترى مين يلاحقها؟
وإيش حيصير لروعة كل هذا في الجزء الثاني


بانتظار دودكم لتكمله القصه

 
 

 

عرض البوم صور غموض  

قديم 29-04-08, 04:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله يا المؤدبه

في اول قصة لك

اتمنى ان شاء الله تلقين الدعم والتشجيع

من جميع الاعضاء

وموفقه يالغلا


(فروووحه)

 
 

 

عرض البوم صور فروحه  
قديم 29-04-08, 04:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم المؤدبة اهلا وسهلا بيك في قسم قصص من وحي قلم الاعضاء على الرغم من قصر الجزء وقلة الاحداث الي بيه بس شديتينا في اخر الجزء حتى نعرف ما الذي حدث لروعة
ونعرف معلومات اكثر عن روعة وهمسة وعائلاتهم
ننتظرك عزيزتي
مشكورة

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 29-04-08, 04:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمون على مروركم الرائع نورتو ان شاءالله اكمل الاجزاء الحين لان انا كتبتها بالوورد وان شاءالله احطها باسرع وقت

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
قديم 29-04-08, 05:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني
وبعد مامشيو جات سيارة ولحقتهم و كانت تبغى تصدم فيهم بس ربنا ستر ومشي عم حامد
وكان الشارع طويل مرة وزحمة فسرع وقال
عم حامد:مس روعة أنا الحين أسرع زيادة وإنت خليك جاهزة عشان تنزلي عند اللفة و أدخلي أول بيت تشوفيه
وإنشالله يطلعوا ناس يخافوا ربهم وأنا بضيعهم وبروح للشرطة وأهرجهم على هذول الحثالة وأرجع لك
روعة:طيب يا عم بس إنتهبه على نفسك
عم حامد:إنت عليك من نفسك وما عليك من أحد ثاني
روعة:طيب
وسرع عم حامد والسيارة ضاعت بين الزحمة و وقف عند اللفة ونزلت روعة
ومشي طوالي روعة دقت على الجرس الموجود عند البوابة فخرج لها الحارس
الحارس:مين حضرتك؟
روعة (بخوف):ممكن تدخلني بليز وأنا أكلم أهل البيت
الحارس:يا بنتي حكيني إيش فيك لأني ما أقدر أدخلك
روعة:في سيارة تلاحقني و تبغى تصدمني و خلاني سواقي هنا عشان هوا بيروح يشتكي عليهم
الحارس:طيب أدخلي وأنا آسف إني وقفتك بس عطيني دقايق أتصل على البيت
روعة:طيب يا عم......
الحارس:ماجد
روعة:يا عم ماجد لا تتأخر بليز والله إني خايفه مرة
الحارس:طيب يا بنتي
ودق الحارس على البيت وكلم سيدة البيت على قصة روعة فقالت له يدخلها البيت
ودخلت البيت وكانت تقريبا تجري من الخوف وعند الباب كانت في حرمة وافقة فسألتها روعة
روعة:يا خالة إنت سيدة البيت
الخالة:إي أنا وأتفضلي يا بنتي
ودخلت روعة القصر
الخالة:معاك أم حمد
روعة:والنعم فيك يا خالة
أم عبدالعزيز:الله ينعم عليك
ومشتها غرفة كنت قريبة من الباب
أم عبد العزيز: أتفضلي أجلسي
روعة:مشكورة يا خالتي وآسفة إذا تعبتك
أم عبدالعزيز:لا ما في تعب إنت من الحين زيك زي عيالي
روعة:الله يخليك يا خالة لهم و يخليهم لك قوة عين
أم عبدالعزيز:آمييييييييييين الله يسمع منك
أم عبدالعزيز:إلا ما عرفتيني عن نفسك
روعة:أنا إسمي روعة بنت شامل الـ..........
أم عبدالعزيز:والنعم فيك
روعة:الله ينعم عليك
أم عبدالعزيز:كم عمرك؟
روعة:عمري 24سنة
أمعبدالعزيز:ماشالله قد ولدي حمد
روعة:الله يخليه لك فخر
أم عبدالعزيز:آمييييييييييييييين وعندي بنت أصغر منك بـ4سنين هي تدرس بالجامعة قسم علم النفس
وهذي أول سنة لها
روعة:وأنا أدرس بالجامعة في نفس القسم بس أنا آخر سنة
أم عبدالعزيز:ماشالله زي ولدي
وشوي تدخل بنت عرفتها روعة
روعة:جنااااااااان
جنان:روعة إيش الي جابك
روعة:أنا ولا إنت
جنان:يالهبلة هذا بيتي
أم عبدالعزيز:إستحي على وجهك يا بنت
جنان:مامي هذي صحبتي بالجامعة بس هيا أكبر مني
أم عبدالعزيز:أعرف إنها أكبر منك
جنان:ماشالله من متى المعرفة
روعة:من شوي
جنان:إيوا نسيت إيش اللي جايبك
روعة جلست تحكيها
جنان:والله ما يستحوا
روعة:الله يهديهم ويصلح بالهم
جنان:آمييييييييييين
وعند عم حامد بعد ما ترك روعة مشي بسرعة و ضيع السيارة راح للشرطة
وقال لهم الحكاية و أتفقوا معاه إنهم راح يمسكوه
وعند الشباب..
وليد:أبو حميد تتوقع وين لأختفت السيارة
رامي:والله م ا دري بس شكلها إلي هناك واقفة
وليد:إي هيا
وسرع وليد ولحق السيارة عم حامد أشر للتوقيف عليهم فوقفوا السيارة حق وليد
وليد خرج عشان يشوف إيش يبغوا
الشرطي:لو سمحت ممكن تنزل إنت و صاحبك
وليد:ليش؟
الشرطي:أنزلوا وراح تعرفوا
وليد راح ينادي رامي
رامي:ها بشر إيش يبغوا
وليد:ما دري بس يبغونا نحنا الإثنين
رامي:تصدق أنا حاس إنوا في شئ
وليد:يا شيخ خلك رجال يعني إيش حيسوا لنا
رامي:أمرنا لله يلا
وراحوا عند الشرطي
رامي و وليد:سم طال عمرك
الشرطي:سم الله عدوكم بس حتتوقفوا لأنوا جاتنا شكوى إنكم تلاحقوا بنات الناس
رامي و وليد:ميييييييييييييين قال؟؟
الشرطي:أتفضل يا أخ حامد
شا فوا الشباب عم حامد و هم حاقدين عليه
عم حامد:نعم طال عمرك
الشرطي:هذا الي قال
ومسك رامي و وليد وحطهم في التوقيف
عم حامد:مشكور و ما قصرتوا
الشرطي:العفو هذا وجبنا و لو
عم حامد:الله يخليكم لنا فخر
الشرطي:آمين
عم حامد:يلا أستأذنك
الشرطي:أذنك معك
وراح عم حامد للسيارة وميشي و في الطريق بنشر السيارة
فنزل يشوف إيش فيها شاف الكفر منسم
فاتصل على روعة
روعة:هلا عم حامد
عم حامد:هلا مس روعة
روعة:بشر يا عم
عم حامد:حمدلله مسكوهم في التوقيف
روعة:حمدلله إنت دحين جاي لي
عم حامد:أنا آسف ما قدر أجي
روعة:سلامتت ليكون سوا فيك شئ
عم حامد:لالا بس الكفر بنشر
روعة:طيب ومين حيجيني
عم حامد:أنا أسف ما قدر أجيك ولو دري أبوك بالسالفة بيقتلني
روعة:طيب خلاص أنا أشوف أكلم صحبتي توديني البيت
عم حامد:بس
روعة:لا بس ولا شئ خلاص أشوف أكلمها أو أخذ تكسي
عم حامد:طيب بس إنتبهي على نفسك
روعة:إنشالله يلا باي
عم حامد:مع السلامة
وعند الشباب في التوقيف
وليد:والله ما راح أخليها
رامي:خلاص يا أخي سيبها في حالها ونحنا لحقناها
وليد:والله محد قلها تكشف وجهها
رامي:بكيفك بس أنصحك لا تسوي فيها شئ
و وليد طنشه و جلس يفكر شلون ينتقم
وعند روعة بعد ما قفلت جاها أطفال
الأول:هلا مس روعة
روعة وهي مستغربة :أهلييييين مين معاي
الأول:معاك الأستاذ الكبير تركي و أخته النائمة ضحى
روعة:تشرفنا
تركي:الشرف لي سمو الأميرة
روعة جلست تضحك ومدت يدها تسلم على ضحى
روعة وهي ماده يدها:أتشرفنا سيدة ضحى
ضحى:الشرف لي سموك
ودخل عبدالعزيز البيت وهو يغني بس سكت فجأه لأنوا سمع صوت ضحك في المجلس
وراح المجلس و شاف روعة فأنبهر بجمالها
وعند روعة جلست تضحك
ضحى: إيش يضحك يا......
روعة:ياروعة
عبدالعزيز من أول ماسمع الإسم في نفسه والله إنك إسم على مسمى
ضحى:يا روعة تصدقي
روعة:إي إيش
ضحى:إسمك على مسمى
روعة وهي تبتسم:مشكورة و إنت الأروع
ضحى:شكرا
عبدالعزيز تدارك نفسه ومشي لغرفته وهو يفكر فيها غير ملابسه وأخذله شور سريع ولبس بلوزة وبنطلون بيتي ونزل

 
 

 

عرض البوم صور غموض  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية