كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني
وبعد مامشيو جات سيارة ولحقتهم و كانت تبغى تصدم فيهم بس ربنا ستر ومشي عم حامد
وكان الشارع طويل مرة وزحمة فسرع وقال
عم حامد:مس روعة أنا الحين أسرع زيادة وإنت خليك جاهزة عشان تنزلي عند اللفة و أدخلي أول بيت تشوفيه
وإنشالله يطلعوا ناس يخافوا ربهم وأنا بضيعهم وبروح للشرطة وأهرجهم على هذول الحثالة وأرجع لك
روعة:طيب يا عم بس إنتهبه على نفسك
عم حامد:إنت عليك من نفسك وما عليك من أحد ثاني
روعة:طيب
وسرع عم حامد والسيارة ضاعت بين الزحمة و وقف عند اللفة ونزلت روعة
ومشي طوالي روعة دقت على الجرس الموجود عند البوابة فخرج لها الحارس
الحارس:مين حضرتك؟
روعة (بخوف):ممكن تدخلني بليز وأنا أكلم أهل البيت
الحارس:يا بنتي حكيني إيش فيك لأني ما أقدر أدخلك
روعة:في سيارة تلاحقني و تبغى تصدمني و خلاني سواقي هنا عشان هوا بيروح يشتكي عليهم
الحارس:طيب أدخلي وأنا آسف إني وقفتك بس عطيني دقايق أتصل على البيت
روعة:طيب يا عم......
الحارس:ماجد
روعة:يا عم ماجد لا تتأخر بليز والله إني خايفه مرة
الحارس:طيب يا بنتي
ودق الحارس على البيت وكلم سيدة البيت على قصة روعة فقالت له يدخلها البيت
ودخلت البيت وكانت تقريبا تجري من الخوف وعند الباب كانت في حرمة وافقة فسألتها روعة
روعة:يا خالة إنت سيدة البيت
الخالة:إي أنا وأتفضلي يا بنتي
ودخلت روعة القصر
الخالة:معاك أم حمد
روعة:والنعم فيك يا خالة
أم عبدالعزيز:الله ينعم عليك
ومشتها غرفة كنت قريبة من الباب
أم عبد العزيز: أتفضلي أجلسي
روعة:مشكورة يا خالتي وآسفة إذا تعبتك
أم عبدالعزيز:لا ما في تعب إنت من الحين زيك زي عيالي
روعة:الله يخليك يا خالة لهم و يخليهم لك قوة عين
أم عبدالعزيز:آمييييييييييين الله يسمع منك
أم عبدالعزيز:إلا ما عرفتيني عن نفسك
روعة:أنا إسمي روعة بنت شامل الـ..........
أم عبدالعزيز:والنعم فيك
روعة:الله ينعم عليك
أم عبدالعزيز:كم عمرك؟
روعة:عمري 24سنة
أمعبدالعزيز:ماشالله قد ولدي حمد
روعة:الله يخليه لك فخر
أم عبدالعزيز:آمييييييييييييييين وعندي بنت أصغر منك بـ4سنين هي تدرس بالجامعة قسم علم النفس
وهذي أول سنة لها
روعة:وأنا أدرس بالجامعة في نفس القسم بس أنا آخر سنة
أم عبدالعزيز:ماشالله زي ولدي
وشوي تدخل بنت عرفتها روعة
روعة:جنااااااااان
جنان:روعة إيش الي جابك
روعة:أنا ولا إنت
جنان:يالهبلة هذا بيتي
أم عبدالعزيز:إستحي على وجهك يا بنت
جنان:مامي هذي صحبتي بالجامعة بس هيا أكبر مني
أم عبدالعزيز:أعرف إنها أكبر منك
جنان:ماشالله من متى المعرفة
روعة:من شوي
جنان:إيوا نسيت إيش اللي جايبك
روعة جلست تحكيها
جنان:والله ما يستحوا
روعة:الله يهديهم ويصلح بالهم
جنان:آمييييييييييين
وعند عم حامد بعد ما ترك روعة مشي بسرعة و ضيع السيارة راح للشرطة
وقال لهم الحكاية و أتفقوا معاه إنهم راح يمسكوه
وعند الشباب..
وليد:أبو حميد تتوقع وين لأختفت السيارة
رامي:والله م ا دري بس شكلها إلي هناك واقفة
وليد:إي هيا
وسرع وليد ولحق السيارة عم حامد أشر للتوقيف عليهم فوقفوا السيارة حق وليد
وليد خرج عشان يشوف إيش يبغوا
الشرطي:لو سمحت ممكن تنزل إنت و صاحبك
وليد:ليش؟
الشرطي:أنزلوا وراح تعرفوا
وليد راح ينادي رامي
رامي:ها بشر إيش يبغوا
وليد:ما دري بس يبغونا نحنا الإثنين
رامي:تصدق أنا حاس إنوا في شئ
وليد:يا شيخ خلك رجال يعني إيش حيسوا لنا
رامي:أمرنا لله يلا
وراحوا عند الشرطي
رامي و وليد:سم طال عمرك
الشرطي:سم الله عدوكم بس حتتوقفوا لأنوا جاتنا شكوى إنكم تلاحقوا بنات الناس
رامي و وليد:ميييييييييييييين قال؟؟
الشرطي:أتفضل يا أخ حامد
شا فوا الشباب عم حامد و هم حاقدين عليه
عم حامد:نعم طال عمرك
الشرطي:هذا الي قال
ومسك رامي و وليد وحطهم في التوقيف
عم حامد:مشكور و ما قصرتوا
الشرطي:العفو هذا وجبنا و لو
عم حامد:الله يخليكم لنا فخر
الشرطي:آمين
عم حامد:يلا أستأذنك
الشرطي:أذنك معك
وراح عم حامد للسيارة وميشي و في الطريق بنشر السيارة
فنزل يشوف إيش فيها شاف الكفر منسم
فاتصل على روعة
روعة:هلا عم حامد
عم حامد:هلا مس روعة
روعة:بشر يا عم
عم حامد:حمدلله مسكوهم في التوقيف
روعة:حمدلله إنت دحين جاي لي
عم حامد:أنا آسف ما قدر أجي
روعة:سلامتت ليكون سوا فيك شئ
عم حامد:لالا بس الكفر بنشر
روعة:طيب ومين حيجيني
عم حامد:أنا أسف ما قدر أجيك ولو دري أبوك بالسالفة بيقتلني
روعة:طيب خلاص أنا أشوف أكلم صحبتي توديني البيت
عم حامد:بس
روعة:لا بس ولا شئ خلاص أشوف أكلمها أو أخذ تكسي
عم حامد:طيب بس إنتبهي على نفسك
روعة:إنشالله يلا باي
عم حامد:مع السلامة
وعند الشباب في التوقيف
وليد:والله ما راح أخليها
رامي:خلاص يا أخي سيبها في حالها ونحنا لحقناها
وليد:والله محد قلها تكشف وجهها
رامي:بكيفك بس أنصحك لا تسوي فيها شئ
و وليد طنشه و جلس يفكر شلون ينتقم
وعند روعة بعد ما قفلت جاها أطفال
الأول:هلا مس روعة
روعة وهي مستغربة :أهلييييين مين معاي
الأول:معاك الأستاذ الكبير تركي و أخته النائمة ضحى
روعة:تشرفنا
تركي:الشرف لي سمو الأميرة
روعة جلست تضحك ومدت يدها تسلم على ضحى
روعة وهي ماده يدها:أتشرفنا سيدة ضحى
ضحى:الشرف لي سموك
ودخل عبدالعزيز البيت وهو يغني بس سكت فجأه لأنوا سمع صوت ضحك في المجلس
وراح المجلس و شاف روعة فأنبهر بجمالها
وعند روعة جلست تضحك
ضحى: إيش يضحك يا......
روعة:ياروعة
عبدالعزيز من أول ماسمع الإسم في نفسه والله إنك إسم على مسمى
ضحى:يا روعة تصدقي
روعة:إي إيش
ضحى:إسمك على مسمى
روعة وهي تبتسم:مشكورة و إنت الأروع
ضحى:شكرا
عبدالعزيز تدارك نفسه ومشي لغرفته وهو يفكر فيها غير ملابسه وأخذله شور سريع ولبس بلوزة وبنطلون بيتي ونزل
|