المنتدى :
الارشيف
((إلا حبيبك لا تحاول تذله))...( غير ممكتمله)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((إلا حبيبك لا تحاول تذله))
هذي أول رواية أكتبها لكم وأتمنى أنها تنال إعجابكم
ملاحظة:
الرواية ليست من شخصيات واقعية أنما هي خيال فتاة
البطلة
آية : بنت في آية الجمال عمرها 19 سنة و دلعها أيوووش وما وقف الدلع عند
اسمها بس أبوها مايرفض لها طلب لأنها وحيدته
وأمها توفت من كان عمرها سنتين ولسانها طويل شوي ((آية هين )) فرفوشة
وتحب الوناسة والضحك
الأب ( عبد الله )
لدية شركة لبيع السيارات يستوردها من أمريكا
تمهيد
قبل ولادت آية بسنوات كانت عائلتها عندهم مبدأ زواج
البنت لولد عمها وكان أبو آية رافض هالمبدا ويحب بنت صديقة امة بس أهلة رفضوا
و أصروا علية يتزوج بنت عمة وهو رفض وطلع من البيت وتزوج البنت الي يحبها
واشتغل في شركة سيارات
وأصر أنة يسافر أمريكا
بعد أربع سنوات أن ولدت آية وتوفت أمها وعمرها سنتين
%%%%%%%%%%%%%%%%
وتبدا قصتنا من اخر سنه لي ايه في الجامعه الامريكيه
فتحت عيونها على صوت المنبه المزعج وقامت بكل كسل تستقبل أول يوم لها
بالجامعة الأمريكية
لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة فوشيه وحطت كحل وماسكارا
وقلوس وردي
وسوت بيف ( نفخ ) وربطت شعرها اللي يوصل لنصف ظهرها ولبست ساعة
وشنطة شانيل ونزلت لأبوها
آية تحب رأس أبوها : هاااااااااي بابا صباح الخير لأحلى أبو في الدنيا
الأب : هلا بنووووووور عيون أبوها
آية : بابا يمكن أتأخر اليوم لأنة أول يوم بالجامعة ومشتاقة للبنات
الأب : خذي راحتك يا روح أبوك
أفطرت آية بسرعة وراحت الجامعة بسياراتها الجاكور
دخلت الجامعة وشافت صديقتها الروح بالروح وصرخت
(هنا آية تتكلم بالعربي ) وكل الناس يشوفونها
آية : سوسو حبيبتي اشتقت لك موووووووووت
سارة استحت لأن طبيعتها خجولة ولا تحب الصراخ
سوسو : الله يخسك فشلتينا وانأ اشتقت لك مووووووت
وسلمت آية على سارة وسحبتها وجلسوا بالكافي حق الجامعة
آية : وش سويتي في فرنسا
سوسو : آه يا آية تجنن
%%%%%%%%%%%%%
وهم في الكافي دخل أربعه شباب كل واحد احلى من الثاني ملامحهم عربية
جلسوا على الطاولة أللي قدام سوسو
%%%%%%%%%%%%
سوسو : شوفي الشباب الحلوين شكلهم عرب
آية : تدور الشباب وووووووينهم
سوسو : أللي ورآك ألتفتي
يدخلوووون عرض أصحاب سوسو وآية ( فارس و أحلام و الجوهرة و نورة
وحمدان )
فارس : هاااااي صبايا كيفكم
أية و سوسو : تماااااام انتو كيفكم ليش تأخرتوا ؟؟
احلام شافت الشباب الي دخلو من شوي
أحلام: الله ياحلوهم هالشباب أبي اخذ واحد منهم
آية : أنا ما ادري أش عجبكم فيهم عاااااديين
هي طبعها كذا ماتحب تقول عن ولد انه حلو
سوسو : حرام عليك والله حلوين وخاصة إلي لابس تي شرت ابيض
نورة : قصدك ياسر
أحلام : شلون عرفتي أسمة
نورة : نسيتي أن أخوي محمد يصير صديقة
أحلام : نونو بليزززززز أبي اسلم عليهم
آية وهي معصبه : يالله بدا الكلااااااس وراحت وخلتهم
نورة : سوسو أش فيها آية ليش قامت زعلانة
سوسو : ما ادري بس اكيد تتغلى
حمدان: انا بروح وراها فديتها لا تتأخرون
وراح حمدان ورا آية
حمدان يحب اية بس آية ما تدري عنة ولا تستلطفة
قام ياسر وربعه وراحو للكلاس
نوره : يالله تخرنا على الكلاس
وراحو البنات لي الكلاس وشافو ياسر وربعه دخلو نفس الكلاس
وبعد ساعة انتهت المحاضره
%%%%%%%%%%%%
احلام : نوره يالله ابي اسلم على ياسر
نوره : يالله مشينا
%%%%%%%%%%%%%%
وفارس وحمدان راحوا يتمشون
فارس : وينه سعود ليه ماجاء اليوم
حمدان : يقول تعبان وانت عارفه يبه هذا مو مال دراسه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في مكان ثاني من الجامعه في الكافي
سوسو: آيه وش فيك ليش زعلتي يوم تكلمنا عن الشباب الحلوين
آيه: من قالك اني زعلت
سوسو:اجل ليه دخلتي الكلاس بدري
آيه:عشااااااااااان اول يوم وابي الاقي مكان حلو عشان اسمع التيتشر
زين >>>>ايه هين
سوسومادخل مخها عذر آيه بس حبت تغير الموضوع
سوسو: ايوش(دلع آيه) وين نونو (نوره) وحلومه( احلام)
آيه: مادري سوسو وش رايك نروح مع الشله الملاهي اليوم
سوسو : والله فكره ابكلمهم ونروح الساعه 6 ونص
آيه: اجل انا بروح البيت انام اشوي حاسه نفسي تعبانه باااااااااااااااااااااي
سوسو: بايااااااااااااااااااات
%%%%%%%%%%%%%%%
ايه وهي في الطريق لي السياره كانت مستعجله تبي توصل البيت بسرعه
وتنااااااااااااام وصدمت في واحد
(بعد الترجمه)
آيه: الا ترى امامك
الشاب:انا الذي لاارى ام انتي
>>>>>>>>>شكل البنت ناويه الطقاق
آيه: في المره القادمه افتح عينيك جيدا
في البارت القادم بنعرف وش رد الشاب على آيه ومن هو الشاب
اتمنى القصه تكون عاجبتكم واتمنى اشوف ردود كم عشان انزل البارت الجاي
|